عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > مواضيع عامة

مواضيع عامة مواضيع عامة, مقتطفات, معلومات عامه, مواضيع ليس لها قسم معين.

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو رأيكم حول موضوع الأطباق الطائرة
هل هي زيارة من مخلوقات فضائية إلى الأرض 0 0%
هل هي صناعة إنسانية متطوّرة و سريّة تمّ إحاطتها بالغموض و الأسطورة 1 100.00%
هل هي وهمٌ و خيال ليس له وجود على أرض الواقع 0 0%
هل هي خدعة تمّ ترويجها عبر الصور و الفيديو و القصص و الأخبار 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-23-2008, 01:06 AM
 
الأطباق الطائرة


الأطباق الطائرة

.................................................................................................... ...............................
قرأت موضوعاً عن الأطباق الطائرة
و ما أستغربه مدى ما يكتنفه هذا الموضوع حتى الآن من غموض و هالة من التهويل
و لعلّي أرغب بكتابة الكثير حوله و لكن أكتفي ببعض لمحات و رؤوس أقلام ،
إنّ الأبحاث و التجارب و التخطيط المتكامل حول الأطباق الطائرة كان موجوداً منذ القرن الماضي في عهد هتلر و ألمانيا النازية .
و هي أبحاث عالية السريّة و تتعلق بعلم يسمى ( ضدّ الجاذبية أو انعدام الجاذبية) .
الأطباق الطائرة صناعة إنسانية متطورة جداً و سريّة ...لماذا السريّة ؟
لأنها ليست فقط لها دور في المجالات العسكرية و لكن لكون ما تمّ من تهويل إعلامي ممنهجٌ و مدروس حولها و ربطها بعالم الفضاء و المخلوقات الفضائية فهي تأخذ صفة ما أسطورية و تسخّر لخدمة أهداف أخرى و لو بشكل بسيط حالياً وعلى نطاق ضيّق و لكن المستقبل هو الذي سيكون للأطباق الطائرة دورٌ فيه و لاسيما ربطها بقضايا ذات صبغة دينية ولكن إلحادية و كفريّة لصالح من يطورها اليوم و يتكتم على أمرها .. من هم الذين يطورونها و يتكتموا على أمرها و يحيطوها بتلك الهالة الاسطورية ؟
زعيم الطائفة الرائيلية الرائيلية و ليس الإسرائيلية و الفرق حرف السين و الألف في العالم و هو موجود في أمريكا و أتباعه بالملايين يحكي قصته و كيف أن طبقاً طائراً هبط و نزل منه كائن فضائي و أبلغه أنه هو الإنسان المختار لتأسيس دينٍ جديد .
الدكتور فايز فوق العادة و هو رئيس الجمعية العلمية السورية كما أذكر اسمها إن أسعفتني الذاكرة حدثنا بلسانه قبل ما ينوف عن العشر سنوات بأنه في إحدى الليالي من السنة و المعروف أنها ليلة صافية لمراقبة و رصد الفضاء ذهب مع ثلة من العلماء و المهتمين إلى قمة جبل قاسيون قرب دمشق و في تلك الليلة رأوا بمجموعهم طبقاً طائراً يمر سريعاً و عقّب بالقول و أنا أقدّم معنى ما قاله و هو تعقيب عقلاني تماماً و علميّ أيضاً : أن الأمور ليست كما يتصورها الكثيرون .. هناك علمٌ متقدم و أبحاث و أمريكا و ( إسرائيل ) و مواجهات كبرى .
الأطباق الطائرة كما أظنّ و اعتقد يخطّط حولها أن يكون لها دور كبير في المستقبل
و حتى أنني قرأت أن هناك ماورد في الأثر من أحاديث مما يفيد لو أسقطناه على حاضرنا اليوم و موضوع الاطباق الطائرة لصدق بأن المسيح الدجال يكون عنده مايشبه في تصوّرنا اليوم طبقاً طائراً . نسب الى رواية الحاكم فى مستدركه الحديث الآتى (مركوب الدجال حمار عرض مابين أذنية أربعون ذراعا ) .. وقد علق أحد الأساتذة على الرواية بقوله ( لو صحّ الحديث فالرواية تحتمل أمرين إمّا أنّ هناك إبدالاً ودسَّا حدثا فى الرواية بمعنى أن الرواية الأصلية ( مركوب الدجال دابة عرض مابين أذنيها أربعون ذراعا ) وهو مايعنى أنّ بين طرفيها ثلاثة وثلاثون متراً تقريباً وهو تقريباً حجم الطائرة وكذلك حجم الطبق الطائر حسب مارواه الشهود العيان وذكرته الدراسات عن الأطباق الطائرة .

و ربّما لكوني أعتقد بصحّة نظرية تعاقب الحضارات و أنّ الحضارة الحديثة ليست هي الحضارة المتقدّمة الوحيدة التي وصل إليها الإنسان فلذلك و هناك بعض شواهد تؤكّد ذلك بأن الحضارات القديمة الأخرى ربّما تكون قد وصلت إلى مرحلة تقدّم علمي هائل و منها الأبحاث حول ما هو معروف بعلم ( ضد الجاذبية ) ولولا خشية الإطالة و كوني أيضاً لا أملك الوثائق و المراجع حالياً لكنت كتبت حول بعض الأبحاث التي قدّمها أحد العلماء المسلمين حول ماورد في القرآن الكريم عن قصة ذي القرنين التي وردت في سورة الكهف و ما يمكن أن تدلّ عليه مما يمكن ان يكون إشارة على حضارة علمية رائدة و متقدّمة في عصر ذي القرنين .
و أختم بالقول : هناك جزء كبير من أبحاث و دراسات و تطوير علمي لم يتمّ الكشف عنه و هو في نطاق السريّة و يضرب حوله نطاق هائل من التضليل و التعمية .. هناك جزرٌ موجودة في المحيط الأطلسي لكنها غير موجودة على الخرائط الجغرافية المعروفة و يتمّ فيها إجراء التجارب و الأبحاث التي تتصف بالسريّة الكاملة و على سبيل المثال لا الحصر مثلث برمودا الذي مرّ منه كريستوف كولومبوس سابقاً و الذي تمّ الترويج حوله في عصرنا الحالي على أنه يحمل الغموض و الهلاك لكل من يمر به و فوقه ..
نحن في زمنٍ يتمّ فيه السير قدماً لتأسيس مملكة عالمية يحكمها اليهود و هذا يتطلّب منهم تسخير كل الإمكانات لخدمة هدفهم و هم يستعدّون و خلال ربّما عقدين من السنين القادمة إلى الإعلان عن مَلِك ( إسرائيل ) ، و مملكة ( إسرائيل ) العالمية تتطلّب و تحتاج إلى زخمٍ ذو صبغة أسطورية و لذلك فالأطباق الطائرة هي واحدة من تلك الوسائل التي يتمّ إعدادها .
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-24-2008, 12:20 AM
 
رد: الأطباق الطائرة

اقتباس:
و حتى أنني قرأت أن هناك ماورد في الأثر من أحاديث مما يفيد لو أسقطناه على حاضرنا اليوم و موضوع الاطباق الطائرة لصدق بأن المسيح الدجال يكون عنده مايشبه في تصوّرنا اليوم طبقاً طائراً . نسب الى رواية الحاكم فى مستدركه الحديث الآتى (مركوب الدجال حمار عرض مابين أذنية أربعون ذراعا ) .. وقد علق أحد الأساتذة على الرواية بقوله ( لو صحّ الحديث فالرواية تحتمل أمرين إمّا أنّ هناك إبدالاً ودسَّا حدثا فى الرواية بمعنى أن الرواية الأصلية ( مركوب الدجال دابة عرض مابين أذنيها أربعون ذراعا ) وهو مايعنى أنّ بين طرفيها ثلاثة وثلاثون متراً تقريباً وهو تقريباً حجم الطائرة وكذلك حجم الطبق الطائر حسب مارواه الشهود العيان وذكرته الدراسات عن الأطباق الطائرة .
أخى الرواية واضحة وليست بحاجة لأى تفسيرات غريبة او غير منطقية وانا لا أفضل ان نأول الاحاديث أو الاثر او نحكم بأحتمال تأويله لمجرد اثبات وجهة نظرنا.
والفكرة الاخري ان اسرائيل وامريكا هم المخترع الاصلي فأجدها ايضا غير مستساغة
كان اول ظهور للاطباق الطائرة في بداية الثلاثينات تقريبا اى منذ 70 عام تقريبا وخلال هذه الفترة اخترع الامريكان الكثير من الاشياء والاسلحة وامضوا وقتا اقل من ذلك بكثير في تطويرها.
اى انهم لو بصدد تطوير الاطباق الطائرة فلكان هذا انتهي منذ زمن.
بالاضافة الى ان معظم المشاهدات كانت في امريكا نفسها واى اثر نفسي حدث للأمريكين انفسهم وليس للعرب او اى عدو لامريكا وهذا مخالف لفكرة انها سلاح ضد اعداء امريكا.
ليس لدي حكم نهائي على فكرة الاطباق الطائرة.
قد اثبتت التجارب وجود ملايين المجرات الشبيهه بمجرتنا ووحده الله يعلم ما يوجد بها
ولحكمة يعملها الله ايضا لم نصل لمخلوقات اخري في عوالم اخري
نحن حتى الان مازالنا نكتشف كوكبنا والمخلوقات التى تعيش عليه.
__________________



حسبنا الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-24-2008, 03:45 AM
 
رد: الأطباق الطائرة

ربما يكون لهذا علاقة بموضوعك
http://vb.arabseyes.com/t54670.html
:77:
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-24-2008, 10:26 AM
 
رد: الأطباق الطائرة

ليست المسألة تأويل أحاديث لإثبات وجهة نظر فليس لنا مصلحة بإثبات وجهة نظرنا و إنما القضية إمعان النظر في هذه الأخبار و سواها مما هو مشابه لها ، و للعلم فهذا البحث هو بحثٌ مستفيض و يحتاج إلى شرح وافٍ و قد وضعت رؤوس أقلام هاهنا و قد تناول هذا الموضوع علماء مسلمون بالبحث و التمحيص و منهم المفكّر و العالم المصري مصطفى محمود .
يمكن متابعة محاضرة الاستاذ مصطفى محمود على هذا الرابط :
مصطفى محمود ... الأطباق الطائرة
الأخ أبو آدم
تصفّحت الموضوع الذي وضعت رابطه و مع الشكر و ما ورد يوافق ما جاء في سياق الحديث المقتضب عن اعتقادي بنظرية تعاقب الحضارات و حول الأطباق الطائرة فقد وجدت رسومات أثرية في المناطق الفرعونية و الاهرامات المصرية حول ما يشبه الأطباق الطائرة و لكن هذا لا يؤكّد أنّ مخلوقات فضائية هي وراء ظاهرة هذه الاطباق .
المصريون القدماء كان لديهم علمٌ متقدّم جداً و منه علم ( التغلب على الجاذبية الأرضية ) وهذه إحدى أهم و أسلم التفسيرات التي تبرر كيف تمكنت الحضارة المصرية القديمة من بناء الاهرامات التي تعتبر إعجازاً تقنياً تعجز عنه كل الوسائل الحديثة .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطائرة الأمريكية المتقاعدة F-14 Tomcat.........................mk mk1990. أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 05-30-2009 04:35 PM


الساعة الآن 08:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011