عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 05-24-2008, 12:20 AM
 
رد: الأطباق الطائرة

اقتباس:
و حتى أنني قرأت أن هناك ماورد في الأثر من أحاديث مما يفيد لو أسقطناه على حاضرنا اليوم و موضوع الاطباق الطائرة لصدق بأن المسيح الدجال يكون عنده مايشبه في تصوّرنا اليوم طبقاً طائراً . نسب الى رواية الحاكم فى مستدركه الحديث الآتى (مركوب الدجال حمار عرض مابين أذنية أربعون ذراعا ) .. وقد علق أحد الأساتذة على الرواية بقوله ( لو صحّ الحديث فالرواية تحتمل أمرين إمّا أنّ هناك إبدالاً ودسَّا حدثا فى الرواية بمعنى أن الرواية الأصلية ( مركوب الدجال دابة عرض مابين أذنيها أربعون ذراعا ) وهو مايعنى أنّ بين طرفيها ثلاثة وثلاثون متراً تقريباً وهو تقريباً حجم الطائرة وكذلك حجم الطبق الطائر حسب مارواه الشهود العيان وذكرته الدراسات عن الأطباق الطائرة .
أخى الرواية واضحة وليست بحاجة لأى تفسيرات غريبة او غير منطقية وانا لا أفضل ان نأول الاحاديث أو الاثر او نحكم بأحتمال تأويله لمجرد اثبات وجهة نظرنا.
والفكرة الاخري ان اسرائيل وامريكا هم المخترع الاصلي فأجدها ايضا غير مستساغة
كان اول ظهور للاطباق الطائرة في بداية الثلاثينات تقريبا اى منذ 70 عام تقريبا وخلال هذه الفترة اخترع الامريكان الكثير من الاشياء والاسلحة وامضوا وقتا اقل من ذلك بكثير في تطويرها.
اى انهم لو بصدد تطوير الاطباق الطائرة فلكان هذا انتهي منذ زمن.
بالاضافة الى ان معظم المشاهدات كانت في امريكا نفسها واى اثر نفسي حدث للأمريكين انفسهم وليس للعرب او اى عدو لامريكا وهذا مخالف لفكرة انها سلاح ضد اعداء امريكا.
ليس لدي حكم نهائي على فكرة الاطباق الطائرة.
قد اثبتت التجارب وجود ملايين المجرات الشبيهه بمجرتنا ووحده الله يعلم ما يوجد بها
ولحكمة يعملها الله ايضا لم نصل لمخلوقات اخري في عوالم اخري
نحن حتى الان مازالنا نكتشف كوكبنا والمخلوقات التى تعيش عليه.
__________________



حسبنا الله ونعم الوكيل
رد مع اقتباس