عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل (https://www.3rbseyes.com/forum31/)
-   -   ((روايه خذي وقتك ياسيدتي العزيزه )) للكاتبة شموخ جنوبية (https://www.3rbseyes.com/t585132.html)

شموخ جنوبية 06-14-2019 11:25 AM

((روايه خذي وقتك ياسيدتي العزيزه )) للكاتبة شموخ جنوبية
 
صلـــــو علــــى النبــــــــــــي




ها انا اليوم اخطي مولودتي الثالثة وكل امل ان ابدع في مولودتي وطفلتي الصغيره
عشقت هذه الكتابه قرأت روايات لكاتبات مبدعات انا قارئه وسأبقى كذلك
مشاعر كثيره بعضها بارده وبعضها نارها خامده وبعضها مشاعر متوافقه
انتم هنا رأيكم بأخذه أي كان ومهما كان كل ماورد في الروايه من أسماء من وحي الخيال ومن وحي خيالي

طفلتي العنيده تبي تحقق مبتغاها وهو سر بالنسبة لها حلم وهل توصل لهذا الحلم اللي عاشته
من طفولتها وتوعدها وتحديها مع نفسها توصل لمبتغاها بس تتغير شخصيتها لإنسانه
متسلطه متهوره فهي تحدت نفسها انها توصل لها لو على حساب حياتها

طفلي الحنون والمتسامح له سر ومع الايام يطلع هالسر بسبب شخص يوصله في متاهات مع
بطلتنا وينصدم بالنهايه ان اثناناتهم يبون نفس الشخص وما يخلوووو من بعض المواقف الكوميديه



//////// خذيوقتكياسيدتيالعزيزة/////////


روايه :شموخجنوبية



خُذي وَقْتَكِ، يا سيدتي العزيزَهْ فلا أحدَ يُرغمُكِ على الإدلاء باعترافاتٍ كاذبَهْ ولا أحدَ يُريدُ منكِ أن تفعلي الحبَّ.. تحت
تأثير الخمرة.. أو المُخدِّرْ. كما لو كنتِ تخلعينَ أحدَ أضراسِكْ.. لستِ مُضطرةً للتَبَرُّع بنِصْفِ فَمِكْ.. أو نصفِ يدِكْ.. فلا
الشفاهُ قابلةٌ للقِسْمَهْ.. ولا الأنوثةُ قابلةٌ للقِسْمَهْ.. هذا هو الموقفُ يا سيّدتي.. اهتماماتي.. سَنْدُ خاصِرَةِ المَلِكاتْ.. وقراءةُ
شعري.. في مجالسِ الملكاتْ.. خُذِي الوقْتَ الذي تستغرقُهُ اللؤلؤةُ لتتشكَّلْ. والسُنُونوَّةُ لتصنعَ بجناحيها صيفاً.. خذي
الأزْمِنَةَ التي ذَهَبَتْ.. والأزْمِنَةَ التي سوف تأتي.. فالمسافةُ طويلَهْ.. بين آخر النبيذ.. وأوَّلِ الكِتابَهْ وأنا لستُ مستعجلاً
عليكِ.. أو على الشِّعْرْ.. فالعيونُ الجميلةُ والكلماتُ الجميلةُ والذين لهمْ خبرةٌ بشؤون البحرْ... خُذِي وَقْتَكِ.. أيّتُها السيّدةُ
التي تصطنعُ الهدوءْ إنني لا أُطالبُكِ بارتجالِ العواطفْ.. فلا أحدَ يستطيع تفجيرَ ماء الينابيعْ ولا أحدَ يستطيع رَشْوَةَ البَرق
والرعدْ.. ولا أحدَ يستطيعُ إكراهَ قصيدةٍ على النوم مع شاعرٍ لا تُريدُهْ.. خُذي وقْتَكِ.. أيّتها الهوائيَّةُ الأطوارْ.. يا امرأةَ
التحوُّلات، والطقْسِ الذي لا يستقِرْ أيتها المسافرةُ بين القُطبِ.. وخَطِّ الإستواءْ بين انفجارات الشِعْر.. ورَمَادِ الكلام اليوميّْ
خُذي وَقْتَكِ.. خُذي وَقْتَكِ.. إن نارَ الحطب لا تزال في أوّلها.. ونارَ القصيدة لا تزال في أوّلِها.. وأنا لستُ مستعجلاً على
انشقاق البحرْ.. إنني لا أطالبُكِ بإحراق سُفُنِكْ.. والتخلّي عن مملكتك.. وحاشيتكْ.. وامتيازاتِك الطَبَقيَّهْ.. لا أطالبُكِ بأن
تركبي معي فَرَسَ الجنونْ.. فالجنونُ هو موهبةُ الفقراء وحدَهمْ.. والشعراء وحْدَهم.. وأنتِ تريدينَ أن تحتفظي بتاج
الملِكاتْ.. لا بتاج الكلماتْ.. أنتِ امرأةُ العقل الذي يحسب حساباً لكلّ شيءْ وأنا رجُلُ الشِعْر الذي لا يُقيم حساباً لأيِّ شيءْ..



مقتطفات من الروايه


ابتسم على غرورها مستحيل تنطقها كبريائها ما يسمح لها تنطق بعد
صعوبه وهالكلمات انزفت قلبه قبل قلبها : نار اصايل ولا حبك يا...................

بفرحه يسلملي اللي جابك
الطرف الثاني بخبث راح تسلم عليه ان شاء الله
رد بعدم فهم ...........

ياويل قلبي ياويل قلبي وايش أقول له البنت المجنونه لا والمصيبه سمعها مو لهناك

لااااااااااااااااااااااااا من لنا ياجوووود من لنا مالنا احد امي امي راحت لااااااااااااااا يممممممممممممممممممه


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


لا لا الله يخليك ابي صيدلية ابي لأمي دواء الله يخليك امي تعبانه
كان يترجا العسكري اللي واقف ما بيده شي من له غيرها هي حياته عايش عشانها واليوم
اذا ما اخذ الدواء راح تروح راح تموووووت تعب على ما وصل الى هنا وبالنهايه يمنعه
العسكري :ياولدي ماقدر اخليك تروح شوف زحمه كلها سيارات والناس زحمه وفي امير
راح يمر اذا خليتك تروح اخوياني ما راح يخلوك تعدي الخط
صار يناظر بالعسكري وهو خلاص فقد الامل راح تموت اغلا ماعنده مسح دموعه بأطراف
أصابعه الصغيره عيت دموعه توقف من القهر غمض عيونه وفتحها بسرعه دف العسكري
من عند رجوله بحكم صغر سنه وركض بين الازدحام يا حياته تروح يا حياة امه صار العسكري يصرخ لا مجيب

بعد ساعه

لا لا يمممه يمممه شوفي جبت علاجك يمه يالله قومي يمه ليه ماتردي علي يمه انا انا يممممممممممممممه
لاتخليني يمممممممممه انا مت يممممممممممممه والله امووووووووت يمه من لي غيرك صار يصرخ بجنون
يبيها تفوق ويهزها بس الروح راحت لخالقها قرب صوبها يمه قلتي ماراح اخليك يمممه انتي وعدتيني غمض
عيونه وهو خلاص عرف ان امه راحت كيف بيتحمل بعدها وهو بعمر 12 سنه كيف يتصرف كل شي قالت له امه
قبل لا تموت ما راح يعرف يتصرف هو عارف انو راح يدخل بمتاهات بحياته الجايه وقف وهو يمسح دموعه طلع
لجارهم اللي يساعد ابو اصايل حمزه دف الباب انفتح الباب ناظر بعمه حمزه ناظر فيه : امي ماتت بتلعثم
بعدها ماعاد حس بشي طاح مغمي عليه من الصبح ما اكل شي وهو برعب عاش هاليوم

انتهت أيام العزاء كان يناظر الناس وهو مو معهم عقله مع الأوراق هذي غمض عيونه كل شي
مكتوب بهالورقه فيها العنوان كيف يتصرف امه كانت حاسه بموتها كل شي قالت له كيف يتصرف
وهو بهذا السن من بيصدقه راح يصدق ماعاد بقي الا هم لي

أبو اصايل : امشي يبا معي ماراح تنام وحدك هنا

لاياعم انا باروح عند ابوي

اليوم الثاني

وقف وهو يناظر للبيت او بيت قريبه من الدبلكس

دق الباب الكبير طلع له عامل : نعم يابني

بتعب وهو من امس ما اكل ولا شي يبي يوصل تعب على ما وصل لــ هالبيت رد على العامل :أبو فيصل موجود

العامل : من انت

بتردد: انا انا ولده

العامل ناظر مصدوم ويش يقول هذا ناظر شوي بعدها قال: طيب دقايق انتظر شوي

ناظر العامل وهو يبي يدخل مستحيل لما يدري ان يدخله مع الا : ركض بجنون وهو يتعدا العامل
قبل ما يدخل صار العامل يركض وراه صار يركض الطفل بأقوى ما عنده فتح باب المدخل

فزوووووو كل اللي بالصاله وهما يناظرون هذا الطفل اللي داخل عليهم والعامل يصرخ برا

أبو فيصل : نعم من انت ماتستحي ياولد داخل بيت الناس كذا رد عليه وهو يناظر للطفلين اللي ما يقارب اعمارهم بست سنوات

بخوف وتردد وهو الحر ماكل جسمه وارهاق : ابي ابي أبو فيصل

أبو فيصل : انا أبو فيصل من انت

انا انا رعـــــــــــــــد ولدك اللي رميت امي ولا سالت عليها

فزت ام فيصل تناظر لزوجها بخوف : خالد ويش يقول الولد هذا من هذا

رعد : بقهر : انا ولده

أبو فيصل: وهو راح يفقد اعصابه : كـــــــــــــــذاب اطلع برا رووووح دوور لأبوك بمكان ثاني لا تجي تتبلا علي

رعد : بغبنه توجه له بخطوات بطيئه تمسك بيدينا : وين ارووووح امي ماتت تكفى مالي احد غيرك

أبو فيصل : غمض عيونه وهو يحس ضغطه هبط



أبو فيصل: خالد الاب
ام فيصل : هناء الام
فيصل : 8 سنوات
فايز : 6 سنوات
رعد 12 سنه

سحبت ام فيصل زوجها للمجلس

ام فيصل بغموض: ابي الحقيقه ياابو فيصل

أبو فيصل : وهو اعصابه خلاص بدأت تتلف : الحقيقه ماعرفه اشبك لا يكون مصدقه انو ولدي

ام فيصل: بجنون : كيـــــــــــــــــف مو لدك والولد مصممم الا انت ابوه مستحيل طفل يكذب

أبو فيصل: بانهيار: ام فيصل والله ماعرفه والله ما خنتك انتي عارفه شقد احبك

ام فيصل : بتعب : وهالولد كيف جاء من الهواء

فز أبو فيصل والغضب عامي عيونه وهو يبي يثبت لزوجته انو مو ولده مستحيل ابن شارع يتبله علي

ركضت هناء ورا زوجها وهي تشوفه ناررر وشرار

ناظر لرعد اللي جاء بتجاهه يركض وهو ناوي شررر ارتعش قلبه صار يسحب فيه ويدفه ويصرخ عليه

أبو فيصل: برررررررررررراء انت مو ولدي اذا امك كذبت عليك ياتبن لاتجي تبلي بلاك علي برررررررررررا

رعد: بخوف الأطفال : صار يسحب فيه وهو يوقف ويطيح سحب نفسه من أبو فيصل وركض جهت ام فيصل
طاح عند رجولها وبترجي ودموعه مغرقه عيونه: الله يخليك قولي له لا يرميني وين اروح مالي احد غيره امي
قالت لي رووووح لأبوك وابوي ما يبيني تكفين قولي له مالي احد غيره اعتبريني زي اولادك صار ينوح قطع قلب هناء

ام فيصل : غمضت عيونها بلوم وبروود وكأنها تنوي معاقبت نفسها ناظرت فيه بشتات وبصوت منخفض وهي
حاضنته تشوف دموعه وين وصل الحال يارعد وين اااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه

شموخ جنوبية 06-14-2019 11:30 AM

البـــــــــــــــــارت الأول


صلو على النبي








أبو فيصل : بجنون وهو عارف زوجته وكيف قلبها رهيف على الأطفال : هنــــــــــــــــــــاء
ام فيصل : بصوت رايح من البكي : الله يخليك ياخالد الله يخليك اعتبره فيصل

أبو فيصل : راح يرتكب جريمه بــ هالولد: انهبلتي ولد شارع اعتبره ولدي

هالكلمه اعتصرت قلب رعد وقلب هناء قربت هناء وهي تترجى سحبته للمجلس

رعد: وهو يناظر فيهم جلس على ركبه غطا وجهه بيدينه شهقه ورا بكيه بصوت متقطع التفتو الأطفال يناظرون

ياولدي لاتبكي
فاحزان الصغر
تمضي كالحلم
من الفجر
وقريبا تكبر
ياولدي فانظر
في قلبك ستراني
منقوله


أبو فيصل : بجنون لاوالله انجنيتي انتي واعيه باللي تقوليه
ام فيصل : بحزن: طيب وين يروح

أبو فيصل : بغضب : لجهنم ويش دخلني فيه انا انتي اكيد مصدقه انو ولدي والله مو لدي وعمري ما فكرت اتزوج غيرك

ام فيصل: بقلق انا مصدقاك يمكن امه كذبت عليه حرام وين يروح تكفى ياخالد اعتبره فيصل قاطعها خالد

أبو فيصل : يخسى والله :فز زي البركان وطلع برا المجلس فز رعد بخوف وهو يسحب بالأرض سحبه من رجوله بجنون ورعد يصرخ

رعد : بخووووف من أبو فيصل وعلامات الغضب على محياه : التفت لأم فيصل : الله يخليك يمــــــــــــــــــه


ام فيصل : قلبها انعصر هنا من بعد هذي الكلمه وبصرخه وتهور : خـــــــــــــالد هالولد لو طلع تحرم جلستي بهالبيت

أبو فيصل بجنون : لاااااااااا انجنيتي يامره مووووووووو ولدي

ام فيصل : بتعب وهي تقرب من رعد وتحضنه وتبكي : مو ولدك خلاص ماراح يطلع من هنا مادام جاء هنا فهووووو مع اخوانه

أبو فيصل : طلع بعصبيه قبالها اليوم ام فيصل حددت مصيرها

ام فيصل : لمته اكثر بحضنها وبكت وبكت التفتو عيالها ناظرووو بعض بامهم وهي تبكي بحضن هذا الغريب

رعد : حضنها باقوى شي وهو ينوح بتعب بصوت منخفض : يمممه خايف يمه لاتتركيني يمه انا انا اليوم انا انتهيت امي بسمه ماتت راحت وخلتني

ام فيصل : بعدت عنوو وغطت على وجهه وهي عارفه اللي راح يصير تهورها وخطوة بتكون خطر عليها وعلى عيالها واولهم رعــــــــــــد ناظرت فيه: رعد يممممممممه ماراح اتركك والله ماتركك ويوم اتركك اعرف هاروح راحت ابتسم بسخريه من حالهم

مر اليوم وأبو فيصل مارجع البيت

جالس على البحر يفكر في هذا الولد مايعرفه عمره ماعرف بنت حب حياته هناء ومستحيل يفكر بغيرها سوا المستحيل عشانها وحارب الكل عشانها واخذها ناظر الجوال وهو عارف من المتصله تعب من اتصالاتها ويش يسوي يعني صارت مزعجه رد بغثه

الووووو خال الله يخليك ياخال تعال لي مابي اجلس عند عمي وعمتي خال تعال

أبو فيصل : بانزعاج : ما اقدر اجيك انا ماني عمك انا خالك والمحكمه رفضت الحضانه لي عمك اولى فيك ويش اسوي ويش

خال انا احبك لا تخليني زي ماما وبابا انا مالي احد غيرك

أبو فيصل : بتعب : ابوك وامك الله يرحمهم ماتركوك يابابا ابوك وامك عند ربنا بكت الطفله وهي تلوم كل اللي حولينها تعبت تبي بس تعيش عنده حاول خالها بالمحكمه بس الرفض كان من المحكمه عمها اخو ابوها اللي توأم ابوها ماعندها الا عم اللي هو أبو جود

بيت أبو فيصل


ام فيصل : تناظر عيالها اللي يسالونها من هالولد الغريب ويش ترد عليهم

ام فيصل بحنان : اخوك يمممه هذا اخوكم العوود

فايز : كيف اخونا وين كان

التفتت هناء وهي تشوف زوجها داخل وقفت ولحقته للغرفه لازم تعطي حد لهذا الموضوع

بعد ساعتين

أبو فيصل : بقهر : هذا اخر كلام عندك

ام فيصل : باصرار : أي الولد هذا ماراح يطلع من البيت واذا طلع مالي جلسه بهالبيت

أبو فيصل : بعصبيه : لك اللي تبين بس مابي اشوف وجهه بالبيت ينقلع بالملحق

ام فيصل : بس

أبو فيصل :بغضب لا بس ولا شي قلت اللي عندي الولد هذا ما يدخل البيت

ام فيصل : بغموض : طيب

بعد أسبوع

أبو فيصل : هناء هناء

فيصل : بانزعاج : يبا امي عند اخوي رعد

فز بغضب خالد : اخذه بيده وصار يهز فيصل بجنووون انرعش قلبه فيصل وهو يشوف ابوه معالم الغضب راسمه على وجههه : مووووووووو اخووووووووك فهمت
انتفض فيصل برعب: سم يبا
دفه وجلس مسك على راسه هالولد بيجيب اجله هالرعد

دخلت ام فيصل وهي شاقه الابتسامه بس لم سمعت خالد يقول لفيصل هذا الكلام ردت : لا يممممممممه اخوووووووووك واخوك العود وبعدين ليه العصبيه ياروحي رحت اعطي ولدي الاكل

أبو فيصل : بضحك قهر: الظاهر انك مصدقه انو ولدك

ام فيصل : ببتسامه أي

أبو فيصل : قهقه بصوته العالي وقال كلمتين اوجعت قلبها : هههههههههههههههههههههههه الرعد الرعد هالاسم اللي مخلي الولد يبقي عندك فتح قلبك للماضي ماعاد بقى الا الاسم ياهناء الاسم فقط

هناء : ناظرت فيه بقهر كتمت شهقاتها وتهدي أنفاسها وقفت اسرعت بخطواتها تبي تدخل غرفتها تريح قلبها من هذا المتسلط والمتعجرف ماشافت منه الا وجع القلب

نروح مكان ثاني بعيد عن المنطقه شوي

ببراء الأطفال الله يخليك ياعم مابي اروح البرر أخاف

عمها بطفش من دلع بنت اخوه : ويش يخوفك ياست سمووو

سمو : بدلع أخاف من العقرب هو انا بصراحه بشرتي حساسه كتم ضحكته عمها على الدلع هذا كله عشان ما تروح

أبو جود: ويش دخل بشرتك الشمس العقربه مثلا

أبو جود: الاسم إبراهيم
ام جود: امال : أبو جود وام جود مالهم دور رئيسي بالروايه

بناتهم التوأم

جود ونجد : العمر: 5 سنوات

سموو : 7 سنوات بنت اخو إبراهيم

امال وإبراهيم ربو سمو تربيه زينه مع بناتهم شديد وقت اللزوم اللي يغلط يتعاقب ابوها وامها توفوا قبل شهرين

أبو جود : تعبتني هالبنت يا امال خالها لاعب بعقلها

ام جود: البنت صغيره يا ابراهيم اذا كبرت بتفهم اصبر عليها ان شاء الله تتفهم ادا كبرت ان خالها شخص مو كويس

أبو جود: ضغط على شفايفه وتفكيره راح لبعيد: اتمنى اتمنى يا امال يجي يوم وسمو تفهم ان هذا اشر الناس


بيت أبو فيصل

بالملحق واقفه عنده وهو نايم ياسعد عيني يارعد فاق من النوم قطع كلامها ناظر فيها وابتسم قربت منه وحضنته وتشم ريحته اللي سلبت عقلها اول ماشافته ناظر فيها وهو وده يحكي اللي بقلبه بس سكت بعد ماقالت كلامها

ام فيصل بحزن: يمممه رعد حاول تكسب خالد يمممه لأنو اذا صار يحبك راح كل شي يمشي زي ما ابي يممه انا تعبت يمممه ونا أحاول احبببه فيك

رعد : بحزن الأطفال : بس هو يكرهني يمممه أخاف اتقرب منه يضربني

ام فيصل : تقطع قلبها : لايمممه مابيك تخاف من أي احد مادامني معك كل شي تمام بس اهم شي الحين خالد

رعد : غمض عيونه وهو خايف من هذا الخالد ايش يسوي كيف يتعامل مع واحد كذا وكيف يكسبه عشان يوصل لمبتغاه

طلعت هناء من عند رعد وبعدها طلع رعد للحديقه شاف خالد يشغل السياره رفضت تشتغل قرب منه بحكم انو اشتغل مع عمه حمزه في الصناعيه كان الكبوت مرفوع حق السياره ضغط المكابح واشتغلت السياره ناظر أبو فيصل ببتسامه ههههههههههههههههههه شكلي ما اتعب اجيب عامل انت من اليوم ورايح بتصير العامل تبعي غمض عيونه رعد وهو يسرع بخطواته ودموع تنزل التفت وهو يسمع صراخ فيصل وفايز وقف يناظر وهو يضحك مع عياله : غمض عيونه ودموعه نزلت المفروووض هو بهذا المكان هو بحضن ابوه وامه بس ضاع كل شي انحرم من الام والأب


بعد شهر

رعد بالملحق مايطلع اذا أبو خالد موجود اليوم اول يوم دراسه بمدرسه جديده عليه راح يكون مع اخوانه سجلته امه مع عيالها ما ينسى يوم العامل راح يسجله هو وياه وام فيصل بالسياره كانت معه ما خلته

بالمدرسه

فيصل فيصل هذا اخوك

فيصل بعصبيه : لا مو باخوي

رعد كان جالس قريب منهم ابتسم

الولد : بس فايز قال انو اخوكم الكبير

فيصل : بقرف لا مو اخوي هذا ولد الخدامه

رعد : ببتسامه : ليه الخدامه ماهي ام

فيصل : باشمئزاز : امك انت هههههههههه

رعد : بصوت منخفض : مريض

فيصل : شنو قلت ياولد الخدامه

رعد : وقف وسحب نفسه لأنو لو ضربه راح يخرب كل شي

فيصل : بضحكه : جبان ههههه

العصر الساعه 5

جالس بالحوش وهو يشوف أبو فيصل طلع ناظر فيه شوي وطلع

ناظر الا ام فيصل مقربه صوبه ابتسم

ام فيصل : ليه الحلو جالس وحده يالله دخلنا

طلع فيصل وقال بصوت عالي: يمممممممممه ويش مجلسك مع ولد الخدامه

ام فيصل : صرخت بغضب : فيصــــــــــــــل وقطع هاللسان

انتفض فيصل بخوف : سم يممممممه

ام فيصل : بجنون : ويش هالكلام

فيصل : بخوف : ابوي قال انو ولد الخدامه مالي شغل انا وهرب للبيت

ضحك رعد وسحب نفسه للملحق

غمضت عيونها وهي تفكر كيف تتصرف مع فيصل

اليوم الثاني بالمدرسه


رعد جالس مع صديقه الجديد

مصعب : اذا كبرت ويش ودك تصير

رعد : مادري الله يحينا لم نكبر ربي يعطينا عمر وعافيه

مصعب : انا ودي اصير عسكري ويش رايك نصير سوا عسكر

ضحك رعد على مصعب اللي وده يتوظف وهو بهذا العمر

مصعب : أقول شي كنت خايف اتعرف عليك لأنو قالو انك اخو فيصل متكبر شايف حاله بس لم جيت بفصلي وتتكلم معي ماتوقعت انك اخوه فرق بينكم قطع كلامه فايز وهو يقول

فايز : ببكي : رعد رعد فيصل ضربوه ثلاث

فز رعد ركض قرب منهم الا يشوف فيصل تحتهم سحب اثنين من على فيصل ومضاربه فز فيصل مسك اللي كان بيهرب ومضاربه دخل المدرس بالمسطره وعلى الاداره والكل نادووو أولياء امورهم

انرعب رعد بخووووف وهو عارف ويش بيصير معه دخل ابوفيصل بعد الاتصال اللي جاء فز قلبه مو خوف الا خرب كل شي


أبو فيصل : لأول مره المدرسه تطلبني فيصل والتبن هذا واقفين وابهات الأولاد واقفين وصراخ

المدير : الحين تقول من بدا بالمشكله

الولد : فيصل

رعد : يناظر ساكت وهو معالم الغضب على أبو فيصل لازم يتهم نفسه :
اانا بديت بالمشكله فيصل ماله شغل

فيصل : بصدمه وببتسامه خبيثه : التفت لابوه : أي أي يبا رعد انا مالي دعووووه

أبو فيصل : بغموض : خير ان شاء الله ابيهم ومعهم فايز اقدر اخذهم

طلع أبو فيصل بعد ما المدير اخذ لهم ساعه يعلمهم علمو عيالكم عيب اللي يسوونه

ركبوا السياره ورعد معهم مشى مسافه وعلى خط فاضي وقف أبو فيصل ناظر لرعد بكرهه الدنيا : انزل ياتبــــــــــــــن

ناظر رعد لأبو فيصل فتح باب السياره ونزل الشمس تضرب براسه قفل الباب كان يناظر فيه فيصل ببتسامه وفايز يناظر بخوف

نزل رعد وسحب الخيزرانه اللي دايم يخليها بالشنطه قرب من رعد صار يضرب بجسمه وبوجهه غط على وجهه وهو يحاول ما يتألم صار يغطي على وجهه تكور على جسمه وهو يحس قلبه يتقطع من الضرب مو الم اللي يوجع قلبه ضرب ضرب


فيصل ضحك وهو يشوف رعد ينضرب التفت لفايز يالخبل ويش تسوي

فايز لم شاف رعد ينضرب بكى بصوت عالي : تدري يا فيصل لم قلت فيصل ينضرب فز عشان يدافع عنك وبالنهايه ينضرب اهو

فيصل : ههههههههههههههه يستاهل سكت فيصل وهو يشوف ابوه يركب السياره وحرك ناضر لرعد اللي متكور على نفسه

فايز يناظر لرعد من دريشه السياره ويبكي هو السبب


وقف على حيله مسح دموعه وهو ما يبيها تنزل غطا على راسه بالشنطه من الشمس تضرب براسه مافي مسافه بعيده من بيتهم بس كونه طفل فهي بعيده

طفى السياره ولسا بيتكلم أبو فيصل نزل فايز بسرعه يبكي وبشهقه صرخ أبو فيصل يبي يوقف فايز عشان ما يتكلم

فايز : دخل ركض البيت : يممممممممممممه يمممممممممممممممممه

فزت ام فيصل: بخوف ويش فيه ويش فيك يمممممه


فايز : بصوت متقطع وبكي : يمممه ابوي ضرب ررعد وتركه بالشارع وفيصل بشهقه اهو ضرب الولد ورعد دافع عنه قبل مايخلص كلامه فايز سحبت عبايتها وركــــــــــــــــَض طلعت من البيت لشـــــــــــأرع بصراخ يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــه رعـــــــــــــــــــــد

أبو فيصل : بعصبيه وهو يسحبها من عبايته وبصراخ هنــــــــــــــــــــاء


دفت أبو فيصل وطلعت تركض وقف العامل وهو يناظر لأم فيصل تركض شافها تطلع من الباب ركضت مسافه الا تشوفه من بعيد جن جنونها وهي تشوفه حاط شنطته على راسه قربت منه وهو دموعه تنزل اجثمت على الأرض وتناظر فيه قربت صوبه مسحت دموعه : لا يمممه لا يمممه انفجرت تبكي

رعد : قرب منها وحضنها : يممممه لاتبكي لاتبكي يمه والله لأخذ حق ابوي وحقي والله لأخليه ليله ونهاره يندم على اللي بدا فيه غمض عيونه بقهر لأول مره يعلن قبال احد بحرقت قلبه : بعد شوي وناظر في امه يمممممه ساعديني يممممه ابي اعذبه اللي تسبب بقتل ابوووووي يممممممممممممممممه


ام فيصل :ناظرت فيه وهي ماغير دموع : ماراح احرق قلبي عليك في واحد مايخاف الله

رعد: من بين دموعه: ماراح اخرب حياتي بسبته بس بيشوف كل شي يروح منه انتي بيدك يمممه تساعديني او لا

ام فيصل : اليوم صرح رعد واعلن قبالها كاتم بقلبه كل هذا واليوم اعلن : بس يممممه علمته كل شي الله يسامحك يابسمه ليتك سكتي ولا يضيع الولد غمضت عيونها : رعــــــــــــــــد اوعدني ما تأذي نفسك املي فيك يا رعد فيك انت اوعدني فيصل وفايز يممممه هذولا اخوانك ماتقسى عليهم بيوم يوم ابتسم بقهر والف فكره فباله


الساعه 9 العشاء
بغرفه أبو فيصل

رايحه راده بالغرفه التفتت الا هو داخل خالد قربت صوبه

أبو فيصل : يامره ويش بك وجهك مايبشر بالخير وبعصبيه : والله اني عارف من يوم رجعتي وانتي مقطعه قلبك عليه وبرود وبعدين علمته عشان يسمع مني بخبث وناظر فيها انا اعلمه زي عيالي ياروحي قاطعته ام فيصل

ام فيصل: بخبث : خلك من رعد الحين المحكمه دقت علي وعرفت اني زوجتك

أبو فيصل : بفجعه : كيف عرفت

ام فيصل : كيف عرفت اكيد بتعرف يعني الفلوس وكل شي اللي كتبتها باسمي كلها راح تطير على ديونك اللي منت راضي تسددها

أبو فيصل : بقهر : اوكي نحول الأوراق باسم فيصل ولا فايز انتهت المشكله

ام فيصل : ههههههههههههه تستهبل انت الحين انت ما تدري عيال مين هذولا عيالــــــــــــــــــــك

أبو فيصل : بغضب : صح صح يعني الفلوس كلها بتطير تروح لا لا سموووووووووووووووووو بنت اختي انتهى خلاص قاطعته

ام فيصل : بطفش :قلتها بنت اختك يعني بضحكه كيف كل الفلوس راح تروح الا في حاله وحده


أبو فيصل : نطق بصعوبه : عطييني الحل راح انجن يامره

ام فيصل : بتردد وبحيره راح تدخل طفل بعمر 12 سنه حوار عنيف بينها وبين نفسها راح تسوي هالشي صح او غلطه بتدفع ثمنها راح ترتكب جريمه بحياة طفل وبحق نفسها نفضت ايدها بقهر ونطقت :

رعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد كونو مـــــــــــــــــو ولدك

شموخ جنوبية 06-14-2019 11:35 AM

صلو على النبــــي ..



البارت الثانــــــــي ..






بعد مرور 16 سنه

رعد : 28 سنه
فيصل : 24 سنه
فايز : 22 سنه
سمو : 23 سنه
جود ونجد : 21 سنه
اصايل : 26 سنه

وباقي الشخصيات بتطلع بنص الرواية

رعد عسكري بالسجون : وماسك شركات ابوه هو وفيصل وفايز

فيصل : مدير الشركه

فايز : المساعد في شركه

وكل شي مكتوب بااسم رعـــــــــــــــــد حتى البيت



بيت الرعد

جالس يسقي الزرع وباله مو يم الزرع يفكر كيف يرجع فلوسه وبيته
ماعاد فيه حيل زي قبل رجوله ماعاد تشيله صار هو والعكاز واحد قهر
بقلبه مين بياخذ حقه من رعد وقف على عكازته وهو يشوف عياله يدخلو
من الباب ومعهم عدووووووه مبتسمين ضحك على نفسه حاول بكل
الطرق يكرههم في رعد بس هناء اغرست حب رعد بقلوبهم ايش الحب
ايش الحب هذا ياهناء لــ هالرعد معقوله تحبه اكثر من عيالها كل شي
انكتب بسم الرعد حتى البيت اللي متأمل يكون بسمي بس كسرت ظهري
كيف طاوعتها كيف لــ هالدرجه ابي رضاها لهدرجه قلبي يحبها اااااااااااخ
ااااااااااااااااااخ ياهناء موتيني واللي قهرني خدعتيني كل شي لها راح
وكشفت بالنهايه ان المحكمه لا طالبتني ولا شي يعني كانت تضحك علي
عشان اكتبه باسمه ليه هالولد تحبه بجنون معقوله ياخالد حبك لهناء يخليك
تغفر لها على كل شي عارف خدعتني بس احبها بس رعد ماراح اسيبك
بحالك يحرم علي حياتي الا ما أخذ حقي منك ماهمني لا فلوس ولا حلال
همي هنــــــــــــــــــــاء اللي يمتلكها معناته اختار مووووووووووته اصبر راح اضرب ضربتي يارعد قريب قريب


بيت أبو جود


يممممممممه يمممممممممه

ام جود بطفش : نعم نعم انتي وهي على طول كذا

جود : بقرف : يممممه بنتك المقرفه شوفي الحيوان تبعها شخت على فراشي هه هه

نجد:بحركات وهي تقلد جود: ياي ياي حيوان : ياحيوانه اسمه القطه مو حيوان

جود: مو معقوله انتي ووو

طلعت ام جود من عندهم وهي تتأفف بطفش

نجد: بأمر : شوفي حبيبتي ان طلعن قطتي برا بالحوش تعرفي ويش بيصير فيك

جود : بصوت عالي : نعــــــــــــم نعــــــــــم يابابا مو جود اللي تتهدد انا اختك الكبيره وو

قاطعتها نجد: هههههههههههههههههههههههههه اكبر مني بخمس دقايق
ركضت وهي تشوف اختها ماخذه الاستشوار اللي على التسريحه وناويه
شر فتحت باب الغرفه الا سمووووو داخله استخبت وراها سمووو
سمووو خبيني من المتوحشه هذي وتخيلي بترمي قطتي بالحوش قاطعتها سمووووو


سمو : بطفش من تعب الجامعه ومن هذا الموال اللي مايخلص : ابعدي عن وجهي ماني فايقه لك

جود : بضحكه : هههههههههههههه

نجد: وجع على الأقل احترمي الدمعتين المزيفة هذي اللي نزلت بعد معاناه



بيت رعد

فيصل : ههههههههههههههههههه

فايز : اقسم بالله لا اعلم امي عليك بتموتني انت

رعد : بضحكه وهو نازل من السياره : لا تخاف ما احد يموت قبل يومه

فايز :بعصبيه : ليه ناطر لم اموت

رعد : وهو يفتح باب البيت دخلوا ثلاثتهم وكلن قرب من ابوه وسلم عليه براسه مافي الا رعد جلس على الكنبه

أبو فيصل : ماتبي تسلم علي زي اخوانك ببتسامه غيض

رعد : بنفسه : ما اخبث منك احد ياخالد بس لجل اخواني كل شيء يمشي بمزاجك وقف رعد وسلم على راسه : وبجمود: وين امي

خالد: بحنياه غريبه عليه : موجوده يبا بالمطبخ

فيصل : بفرحه وهو يشوف تغير ابوه اتجاه رعد

رعد : طول وهو يناظر فيه وبعدها سحب نفسه للمطبخ وهو ياكل نفسه
شافها كالعاده تطبخ تموت بشي اسمه مطبخ قرب منها وسلم على راسها
ناظرت فيه وابتسمت تشرح قلبه بهل الابتسامه ياما طفت من ناره : يممممه


هناء : ببتسامه :عيون امك

رعد : بتفكير: هلا فيك يالغاليه : أقول ويش شارب الشايب اليوم اشوفه متصالح مع العالم

هناء : بخوف وبنفسها وهي تشوف خالد يتغير بس هل التغير هذا بيكون
بصالحه اهو بخارب شي اهي خايفه منه : ماب هشي تلقاه كبر وفهم
يمممه انو ظالمك طنشه


أبو فيصل : واقف عند باب المطبخ وهو يسمع منهم وهو من قام رعد
للمطبخ وسبقه على طول اللي بيجننن خالد ليه هناء بصفه أي اللي بينهم
كيف حبته بجنوووووووون معقوله بهم سررررررررر هذولا الاثنين
سحب نفسه وهو يطلع لغرفته وهو مقرر باللي بباله لازم يصير اللي كان
مخطط له قفل الباب ودق عليها اهي الوحيده اللي نفس طبعه مستعده تسوي أي شي عشان ترضيه كسب محبتها جاء صوتها /: الوووو


أبو فيصل : كيفك يبا

ردت ببتسامه : هلا بريحة الغاليه اشتقت لك واخبار عجوزك

ابوفيصل : بضيق : يكرهها لم تتكلم عن هناء كذا حبه لهناء فوووق
الخيال واي ومن من كان ما احد قدر يتجرا يغلط عليها : عيب يا بنت هذي خالتك

بغيض وبقهر من خالها بتنجن لــ هالدرجه يحبها بعد ما ستغلتوو واعطت فلوسه لإنسان مجهول كيف مو معقول هذا حب هذا جنوووون

أبو فيصل :الووو الووو يبا معي


بانزعاج أي معك امريني ياروحي

أبو فيصل : بقهر : ابي حلالي الولد هذا مارجعلي أي شي والديون خلصت دفعت كل شي ليه مارجع لي الفلوس يلعب بدينا ومافي الا هذيك الابتسامه
شاقه وجههه لم اجيب سيرة الحلال ما يعطيني جواب

بقهر : وانت كيف وثقت في هذي العجوز ويش تبي تسوي الحين

أبوفيصل : انتي ياسموو تقدري ترجعي حلالي

سمو: بصدمه انــــــــــــــا

أبو فيصل : بتحدي بينه وبين نفسه لازم يكسر رعد: تتزوجينه

سمو: غمضت عيونها بصدمه ومن جنون خالها مامنعت نفسها ودموعها
تنزل بقهر :ردت له : عشان تأخذ بثارك منه ياخال ب قطعت أنفاسها وهي تفكر مية فكرة ببالها

أبو فيصل : بصوت حاد: أي ياسمووو بتاخذي انتي بثاري

سمو : بتفكير وبصوت منخفض: انا اتزوج ولد الخدامه

أبو فيصل : قهقه بصوت عالي : أي بتاخذيه اسمعي هذا زواج

قاطعته بعصبيه وبتمثيل ماكر وهي ناويه تعلبها صح

سمو: خال مابي اسمع شي

أبو فيصل : بغيض : اسمعيني وخليني اكمل كلامي

سمو: كانت مصدومه من خبث خالها وتذكرت كلام عمها باخر لحظات
موته وهو يوصيها من خالها بس بس بعد هالأفكار من بالها وردت برد
بسيط: مـــــــــــــــــــــــوافقه بس كيف تبيهم يخطبوني

أبو فيصل : بفرحه وبمكر: يابعدي قلبي ياسمووو لا تخافي هذي سهله
ياروحي انتي بنت ساره وساره صديقة الهناء الروح بروح وماراح
ترفضك بنت الغاليه انتي

سمو: هههههههههههههههههههههههه بس لي شــــــــــــرط


أبو فيصل : كل اللي تبين موافق

سمو : ماراح تسمع شرطي

أبو فيصل : لم ننتهي من المهمه هذي راح انفذ اللي تبين

سمو : ببتسامه : اوكي لم يرجع حلالك كل اللي ابيه تسويه

أبو فيصل : عيوني لك

بعد يومين

مرت يومين وهدوووء أبو فيصل لين الان معه

شاف زوجته تدخل وجلست على كرسي النوم وهي ودها تأخذ لها تريحه قرب منها

أبو فيصل : تبين تنامين

ام فيصل : أي والله ودي اغفي شوي

أبو فيصل : بحزن : هناء ظهري مكسور على بنت اختي

ام فيصل فزت وهي قلبها واجعها على هالبنت اللي انظلمت زي ماقال لها أبو فيصل : ويش بها

أبو فيصل : بتمثيل بارع : ياهناء لا عندها عضيد تسند عليه وانتي اكثر
وحده عارفه حاربت عمها عشان اخذها عندي بس المحكمه رفضت كون
عمها عايش ما تتحسب الا لأخو ابوها وعمها مات من سنتين وهما مالهم احد مالها الا اخو عمتها انسان ضايع لا حرمه ولا عيال هاج لبرا وانتي تعرفي هالبنت كيف متعلقه فيني من صغرها تدق تبيني
هناء : ببراء وحزن : طيب تجي بعيوني هذي بنت ساره

أبو فيصل ببتسامه : خبيثه : كيف تجي والبيت كله رجال ما احد محرم لها ياهناء وصار يضرب بالفراش على انه مقهور

هناء: وهي تمسك ايده : طيب ويش اسوي انا ما بيدي شي

أبو فيصل : ويش رايك نزوجها من عيالنا عشان تكون

هناء : بفرحه : خلاص تتزوج فيصل

أبو فيصل : بضيقه وهو هذا اللي مو باله : ياهناء فيصل لسا على الزواج ومو مناسب لها

هناء : بشتات : طيب مو قلت عيالنا طيب قاطعها

أبو فيصل : رعــــــــــــــــــــــد

فزت هناء بخوف وبجنون : رعـــــــــــــــــــد لا لا لا تفكر

أبو فيصل : فز وراها وبغضب: وليه ان شاء الله ويش بها بنت اختي وليه رعد لا على راسه ريشه

هناء بربكه : لا لا مو قصدي كذا يعني فيصل ولدي ورعد مو ولدنا وكيف تضمن بنت اختك تتزوجه

أبو فيصل :لا ببتسامه خبيثه وهما الفلوس ماهمه لا بنت اخت ولا شي:
ثقتك انتي فيه تكفي وبعدين فلوسنا وحلالنا كلها بأسمه يعني ما اوثق فيه
عشان بنت اختي وهو انسان يخاف الله ووثقت فيه وعطيته كل شي

هناء : والعرق يتصبب من عالي جبينها : طيب فيصل زين لها

أبو فيصل : بضيق ومخططه راح يخرب : ياروحي فيصل مو قد
المسؤولية هو ما يتحمل العمل يومين كل شي على راس رعد وفايز رعد
كبير وفاهم اسمعي مني رعد أي شي تبينه راح يوافق تكفين هناء عشان
ساره صديقتك عشان عشرت العمر اللي كان بينكم بنتها هذي ياهناء


هناء : غمضت عيونها وهي بين نارين نار الرعــــــــــــــــد ونار بنت
الغاليه بتعب وتفكير وكأنه استهلك طاقتها خالد: اشوفه واردلك خبر

أبوفيصل : بفرحه : طيب طيب


بيت أبو جود


سمو : بضحكه وهي تلف على نفسها: اجل بتزوجني ولد الخدامه نتزوج لعيونك ياخالي هههههههههههههههههههههههههه

جود: وهي داخل المطبخ : الحمدالله والشكر على شنو تضحكين

سمو : بغموض: اضحك على لعبه بلعبها قريب

جود: بدلاخه : وهي تلعب الجوال: عطيني اسمها احملها

سمو: ههههههههههههههههههههه



رعد وخوي العمر مصعب جالسين مع بعض في الملحق


مصعب : هههههههههههههههه يعني مقرر

رعد: بضحكه: والله الفكرة تراودني تروح وتجي

مصعب : بضحكه: الله يادنيا وين اللي يقول والله ما اتزوج لم اصك خمس وثلاثين طارت

رعد: طارت بالهواء بصراحه ودي استقر خلاص حققت اللي ابيه بس مو كله وبقهر ودي

مصعب: يقاطعه وهو مايبي يفتح هالسيره : طيب كلم ام فيصل

رعد: هههههههههههههههههه المشكله قد قلت لها مابي اتزوج الفشله هنا

مصعب : وين الفشله عادي كلنا نقول كذا

رعد : بضيقه : والله ودي اشغل نفسي باي شي ولا اشوف وجهه اقسم بالله اني ادخل اشوف السكين ودي ميه غرزه بنص صدره بس مابي حياتي تروح بانسان نجس كارهه نفسي لين الان ما شفيت غليلي يا مصعب امي امي عطتني الضوء الأخضر وهي عارفه اني ماراح اقدر اسويها عشان فيصل وفايز هذولا الاثنين كاسرين ظهري مهما كان ماراح يسامحوني وخوفي من ربي قبل كل شي كان يتكلم وينتفض من القهر حط ايده على وجهه وهو يستغفر يحاول يهدا بس وين الهدوء وهو بس اسمه نار تحرق جوفه فما بالكم بشوفته


مصعب :وهو يحاول يهديه الله المستعان ياخوك الله يأخذ حقك منه والله لا يبتليك بمرضه هذا المفروض انقتل من سكت مصعب وهو يشوف فيصل وفايز يدخلون وضحك رحبووو فيهم وجلسو


بيت أبو جود


ام جود: وهي تشوف بناتها كلهم مجتمعين لازم تتكلم هالكلام صار له أسبوع : جود يمممه

جود: ببتسامه : سمي يمممه

ام جود: بصراحه معي كلام لك حلو أنه خواتك موجودين لانو ابيكم كلكم تكونو موجودين

جود: بخوف من كلام امها : سمي يمه

ام جود: جووود انخطبت نطت نجد: كلووووووووووووووش

ام جود: بنت اعقلي ببتسامه وهي تناظر جود

جود: بصدمه وهي تناظر سمو

سمووو: ابتسمت بفهاوه

ام جود: بتركيز : اشبك ياجود ماعجبك الكلام

جود: بضيق: لا يمممه انا ما افكر بالزواج الحين يعني لسا صغيره يممه

ام جود: هههههههه لا يمه منتي صغيرة سن زواج

نجد: بخبال : يابنت وافقي ودي ارقص واطرب ناظرت لعيون جود نار وشرار

جود: بصوتها كله : وتبــــــــــــــــن

فزت نجد ورا أمها وهي تشوف عصبيه جود ماله داعي

ام جود : بحزم: فكري ياجود الولد مايتفوت كفايه انو ولد خالتي

جود: بعصبيه : وكمان شايب

ام جود: شنو شايب يممه الولد عمره 28 سنه

جود: ببكي : ياويل حالي ياويل حالي اجل شايب وهي تطلع لغرفتها

سمو: وقفت : يمممه انا بتفاهم معها

ام جود: بحزن : فهميها يممه الولد زين والله زين يممه


جالسه بغرفتها وتناظر فيه مبتسمه وهو نفس الشي كلن معه كلام لثاني بس ماهم عارفين كيف يبتدووون

ام فيصل : احم احم يمممه رعد بقولك شي

رعد: ببتسامه : أي يمممه قبل ماتقولي معي كلمه تقرقع بقلبي بقولها لك

ام فيصل : بضحكه ومستغربه : سم يمممه

رعد: بخجل وبسرعه بالكلام : ابي اتزوج

ام فيصل : هههههههههههههههههههههه وببتسامه فرحه وقفت وحضنته من بين دموعها كانت تبي تقول له بس هو سبقها هو خفف شوي من الحمل عليها عشان موضوع الزواج اليوم فرحتين فرحه موافقه رعد وموافقه على الزواج وان بنت ساره تكون لها : وردت والبنت جاهزه يمممه بنت صديقتي ولو المفروض تروح تشوفها لأنو ماتعرفه لهناك مرتين او ثلاث مرات لانهم بعيدين عن المنطقه

طلعت ام فيصل وهو اخذ جواله ودق على مصعب


مصعب : رد: نعم

رعد: بضحكه : نعامه ترفسك النفسيه خايسه

مصعب : مو خايسه بس معي زق

رعد: ههههههههه اسمع خلك من القرف تبعك ببتسامه ابشرك كلمت امي اني ابي اتزوج

مصعب :وهي قافله معه: وفرحان ياروح امك والله لا تندم مليون مره استغفرالله بس

رعد: وهو فاتح عيونه وفمه رد: الله ينكد عليك ياشيخ الشره على اللي يبي يبشرك

مصعب: بعصبيه من اللي هو في ورد بقوه: تخيل لم تكون عندك ثلاث خوات وكلهم بالبيت عندك يجون لاومعهم درازين عيال وتجي تصك ثلاث أيام أسبوع تسم بدنك هي وعيالها لا وتربيه خايسه والأب داشر مايدري عنده عيال ولا مره


رعد: وكنه عرف ايش اللي ضاغط مصعب متحمل مسئوليه خواته وهما معهم رجال مو كفو : احمدالله ياخوك هذولا خواتك من لهم غيرك اذا رجالهم مابهم خير انت صير فيك خير لهم


مصعب: وكانه ادرك وبندم: اليوم طلعوه من طوره الأطفال : غصبن عني يارعد طلعو الشياطين من راسي جن مو عيال

رعد بضحكه: هههههههههههه الله يهديهم وبعدين تعلمني فيك هذا مو اللي معصبك في شي ثاني

مصعب : ماصدق والكلام يطلع من رعد لأنو مستحيل رعد مايحس فيه : امي خطبتلي وانا رافض الزواجه بكبرها كم تخطب لي وارفض بصراحه احسني ماني مستعد


رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناس تبي تتزوج وناس لا يعين الله يااخوك كل شي يمشي غير هواك

مصعب: بعصبيه وهو يبي احد ينصحه وهذا لعب بعصابه: ياعم عطني كلمه مفيده ولا اقلب وجهك وبعدين تدري انها خاطبة لي مدري بنت حماتها مدري بنت اخوها مادري بنت مين انا ابي من برا أقارب مابي مابي

رعد: بطفش : طيب بقولك شي

مصعب: بنصات : قول

رعد : سمعت صوت القطار

مصعب : بفهاوه : لا

رعد: اجل اسمعه : طووووووووووووووووط

مصعب : ناظر للجوال تبن يارعد

شموخ جنوبية: تستاهل هههههههههههههههههههههههه



بيت أبو جود:


سمو: بنصات : وليه ماتبينه

جود: بضيق: مابي

سمو: اذا على فيصل والله مادرا عنك شوفي انتي شفتيه مره وحده قبل خمس سنوات وعجبتي فيه يعني كنتي بزره وبعدين فيصل مايصلح لك ولد خالي لأنو انتي بنت عدوه فلا تفكري فيه شوفي نصيب احسن من ولد الخال وبعدين انا يابنت خالته ماعرف عنهم شي مادري كيف تربيهم زينه شينه كل اللي رحت لهم مرتين او ثلاث ولا تقطعي نصيبك ياوخيتي هذي مشاعر مراهقه ومع الأيام مشاعرك الصادقه تجي مع الانسان اللي يكون شريك حياتك واللي تعيشي معه مو من نظره هذا اسمه اعجاب كاذب

جود : بحزن : بس انا

سمو: بقهر : وبصوت عالي : جـــــــــــــــود فيصل مايناسبك

جود: بضيق : وقهر : اشبك انتي حسستيني اني ميته عليه كله اعجاب شفته مره وحده الحين هو كبر جدي خلاص خليتيه الحب

سمو: بارتياح : اهم شي فكري الولد هذا زين لا تخربي على نفسك

جود: تأففت بطفش : طيب

سمو طلعت من عند جود وجوالها رن ردت وهي عارفه من المتصل

ابوفيصل : بفرحه بعد ماعطته هناء الخبر: الوووووووو عندي لك بشاره

سمو: وهي تقفل باب غرفتها : بشر خير ان شاء الله تعينت وزير ههههههههه

أبو فيصل : ههههههههههههه لا رعــــــــــــــد التبن وافق على الزواج بس اسمعي مني اللي أقوله لك تمشي عليه

سمو: بنصات وتفكيرها بدا يشتغل : معك

ابوفيصل: هناء راح تجي تخطبك وانا خايف من رد عمتك

سمو : وهذا اللي ماحسبت حسابه : وبتفكير : ماعليك من عمتي راح اتفاهم معها كمل

أبو فيصل : انتي عارفه عمتك كرهها لهناء راح تجي تخطب بس قول

سمو : قاطعته : هذي انا بتفاهم معها بس انا راح امشي بخطه واي شي تقول لك هناء يخصني اعرف انها خطه مني فهمت ولم تجي تخطبني انا ماراح أتكلم واجد كلمه كلمه


أبو فيصل :ليه

سمو: بخبث : راح تفهم بعدين ياخالي بيعجبك اللي راح يصير راح امن على نفسي من ولد الخدامه ومن هنا ارجع حلالك

ابوفيصل : والفرحه ماهي سايعته : يسلم لي اللي جابك يابنت ابوك

سمو: بخبث : راح تسلم عليه ان شاءالله

ابوفيصل: بفهاوه : كيف

سمو : بانزعاج : خال راح اقفل الحين عشان اكلم عمتي وه شرطي مابي لا زواج ولا لعب ملكه ويأخذني لأنو مابي ناس تعرف اني اخذت ولد الخدامه فترة بس واخذ اللي ابيه

أبو فيصل : بقهقه هههههههههههههههههههههههههههه ابشري منتي هينه ياسمو ولد الخدامه راح ينصدم

سمو : بخبث: هههههههههههه قفلت من خالي ونزلت لعمتي اللي اكثر وحده خايفه منها مابيها تدخل باللي اسويه بس ان شاء الله يضبط اللي بقوله قربت منه وجلست بجنبها : عممممه

ام جود: التفت واستغربت : كلمت عمه بس طنشت : هلا يممممه

سمو : بحراج : عمه ام فيصل دقت عليه وكلمتني قالت ماتبي تجي لم تدري مني هل الكلام له أسبوع

ام جود: باستغراب وبخوف : لأنها تكره هالشي اسمه هذيك العايله مو هناء الا البلا زوج هناء : ويش يمممه

سمو: ببتسامه وخوف من ردت فعلها : تبي تخطبني قاطعتها ام جود بصراخ

ام جود: لااااااااااااااااااااااااااااااا

فزت سمو بقهر كل شي راح يخرب : يمه اشبك هذي خالتي هناء

ام جود : بعصبيه : الحين عدلتي لسانك قبل شوي عمه أي هناء مابها شي البلا بزوج هناء

سمو: اشبه خالي هذا خالي رضيتو او لا

ام جود: لاااااااااااااااااااااااااااااا ابن خالد لاااااااااااااااا فهمتي

سمو : بترردد وبخوف : مو ولد خالد مو فيصل اذا بالك عليه

ام جود: باستغراب : اجل

سمو : ولد الخدامه اللي ربته خالتي هناء

ام جود : صرخت بجنون :بعد هذا اللي ناقص وتربيه تبن خالد ياسمو خالد

سمو: بصراخ وكذب : خــــــــــالد خــــــــــالد هذا خالي رضيتو او لاااااااااا انا عطيت موافقتي لخالتي هناء وانتي اكثر وحده تعرفي خالتي هناء صديقه امي

ام جود: بقهر : يايمه يايمه لاتحرقي قلبي يمممه تكفين بولد خالد ماندري هذا الولد ابن مين ويطلع زي الزفت خالد

سمو: بقهر وبعصبيه : يووووووووووووه انا موافقه مالك أي حق فيني

ام جود ناظرت بصدمه ببنتها اللي ربتها حبتها اكثر من بناتها ترد هذا الرد عليها : هذا تعبي فيك ياسموووو تجازيني سذا لم أخاف عليك

سمو: بغموض : وانا ماني طفله عشان تخافين عليها اخذت قراري بنفسي تكفين يممممه لا تتدخلين انا موافقه على ولد الخدامه

ام جود: بقهر وضحكه: هذا ردك ولد الخدامه كيف بتعيشي معه وانتي تقولي عنه كذا ياسمووو

سمو: انا موافقه تكفين طلب أخير مالك شغل بحياتي ما احد له شغل فيني

ام جود: بغصه بقلبها ودموعها تنزل كيف اللي ربتها بحسبت بناتها ترد كذا عليها : ابشري يممممه ماراح ادخل بشي بحياتك

سمو: ضغطت على شفايفه عشان ماتبكي قبالها وتخرب كل شي: مشكوره وطلعت لغرفتها وهي دموعها تنزل


مرت ثلاث أيام واليوم خطبت جود

جود عطت نفسها فرصه واستخارت وشافت سمو معها حق هذي مراهقه طفوليه ههههههههه ثلاث خطبوها ورفضتهم بس الحين لا استخارت وارتاحت ووافقت واليوم نظرتها

بغرفه البنات


نجد: وهي ترقص وماخذه قدر وتغني : كلوووووووووووش ومباركين عرسنا اليوم

سمو: بطفش افلقتي راسي

نجد: قولي قسم

سمو: بقهر : نجد وتبن خليني اخلص الكدش هذا حشا معها زريبه مو شعر

جود : بشهقه : قولي لا اله الا الله

سمو: بقهر : على ويش يا حضي مالت

جود: ترين شعري مو جعد ناعم بس هو شوي زعلان مني

نجد: هههههههههههههههههههههههههههههههه

سمو: بتعب : استغفرالله بس ساعه ونص وتقول مو جعد ابد طال عمرك حرير

نجد: أقول الناس على وصول بسرعه اخلصوووو وصارت تدور على نفسها وتهز بخصرها الليله ليلة خطوبه

جود: بفهاوه : الا صح يا بنات ويش اسم عريسي

نجد: بضحكه : عنتر بن شداد

سمو : طاحت على الأرض ههههههههههههههههههههههههههه

جود: بغيض : تستهبلي

نجد: هههههههههههههههه يعني بذمتك ايش بيطلع يامفلح يامفرح

جود: بقهر من تريقت اختها عليها : اقسم بالله ان ماسكتي وقفت وهي تناظر سمو اللي مايته ضحك عليهم : مرررررررره عجبتك نكتها

سمو: بضحكه : وهي صادقه بيجيك أبو سروال وفنيله يعني ايش بالله توم كروز على غفله

جود: بنكد: خلصي شعري ومدت بوزها

ناظرت سمو بنجد وهما ندمانين هي يالله وافقت متردده بالخطوه هذي والحين هما زادوها عليها حضنتها سمو : ياروح اختك وعسى ان تكره شي وهو خير لك

جود: بخوف : والله خايفه مدري الخطوه هذي اللي اخذتها صح او غلط


نجد: بضحكه : من عنتر بن شداد

جود: بقهر من اختها اللي مو راضيه تسيبه بحالها : اقلبي وجهك

نجد: بفهاوه : تيب وطلعت

جود: مستفزه

سمو: بتعب خلصت اوووووووو مابغينا يالله قومي غيري ماعاد بقى شي ويوصلووو

جود: بخوف: يممممممممممه


وصلو اهل العريس وجود مستحيه تنزل لعبت بسمو سحبتها سمو غصب ونزلتها الكل التفت كانت لابسه فستان هادي لونه ابيض بكمام طويله كلهم اذكر الله الا وحده تناظر مصدومه كانت تناظر لجود ونجد وهي مذهوله

ام العريس : هبــــــــــــــــــه

هبه اخت العريس: سمي يممممه

ام العريس : انا خطبت هذيك كيف تنزل اختها

هبه : انتفض كل خلايا بجسمي من اللي قالته امي يعني امي خطبت اختها : يممممممممممممممممه شنو تقولي الله يهديك

ام العريس : أي والله يمه الظاهر ام جود ما سمعت او ما فهمت علي قلت لها نجد مو جود

هبه : بخووووف : يمممممممممه البنت حلووووه مابها شي الله يخليك يمممممه بلاها فضايح ويش يقولو ياويل حالي

ام العريس : بعصبيه : لا والله ماراح اسكت بتكلم

هبه : بجنون وخوف من تهور أمها : يمممه كلهم توووم ويش فرقت

ام العريس : البنت ماعليها زوود بس ابي انا نجد

جت اخت العريس الثانيه : يمممه مصعـــــــــــــــــــــــــب جاي فزت هبه قولي له يدخل ناظر ام العريس هبـــــــــــــــــــــــــــــــــه لااااااااااااااا

هبه : قربت من الباب وهي مرتبكه : هلا ادخل البنت جاهزه

مصعب: بضيق : هلا هبوبتي خلاص ادخل

هبه : باستعجال ولاحظ مصعب فيها بس طنش : أي بسرعه ادخل

مصعب : دخلت خواتي تارسين الصاله هبال البنات هذولا قربت وانا اناظر كنت رافض الزواج بس بصراحه اول بنت تعجبني ابتسمت لأول مره اقتنعت دايم ارفض بس هذي عجبتني ناظرت هبه وابتسمت بس هبه وجهها مادري ايش فيه مقلوب بمية لووون ناظرت باللي بجنبي وهي مبتسمه بخجل وقسم قلبي رفرف ياويل حالي نعومه ياربي كل اللي شفتهم كيف هذي كيف طلعت ااااااااااااااااااخ يارعد يالكلب شعور حلو يحق لك مستعجل لم تعجبك بنت تكون انت مقتنع ووو بس التفت بقوه من اللي سمعتوووو من امي فقت من احلامي التفت بصدمه


ام مصعب : بشتات : ام جود انا خطبت نجـــــــــــــــد مووووووووو جوووووووووووووود

ام جود: كانت مبتسمه انخطف لونها وناظرت لبنتها اللي تناظر فيها : ويش تقولي ياخاله

نجد وسمو ناظرو جود بخوف

مصعب :غمض عيونه بقهر من تهور امه

شموخ جنوبية 06-14-2019 11:41 AM

صلوا على النبـــــــــــي ..




تكملة البارت الثانــــــي ..








مصعب: غمض عيونه بقهر من تهور امه


سمو بعصبيه وبقهر رفعت صوتها بغضب: ما تكلمتي الين ولدك نظر ليه بنات الناس لعبه عندكم ولعلمك يالعجوووووز بنتنا كانت رافضه بس عمتي قالت ولد خالتي صدق الأقارب عقارب واشرت بيدها بقهر والحين يالله يالله بــــــــــــــــــــــــــــــرا بــــــــــــــــــــــــرا

سحب نفسه مصعب وهو معصب من الموقف اللي انحط فيه

وقفو خواته بعصبيه قلة ادب سحبت نفسها هبه بقهر مع اخوها


سموووو: سحبت البرقع اللي عليها بعد ما طلع مصعب وردت على اخته اللي قالت قلة ادب: والله ياتبن مووووووو اكثر منكم شين وقوة عين يالله برررررررررررررررررررررا سحبووو نفوسهم وطلعوووو

التفتت سموووو بعصبيه لعمتها: شافت امها اللي ربتها حاطه ايدها على وجهها وتبكي بحسره على بنتها اللي كانت رافضه وهي شدت عليها لم وافقت والحين بنتي تنرفض من امه ومن خالتي : تصير خالت ام جود قرابه بس من بعيد

سمووو: بهدوء : والحين ارتحتي ياعمه ليتني ماطاوعتك ولا كلمت جود اوجعت قلب اختي ماراح الومك انتي زي بنتك انغشيتي بس اتمنى ياعمه ماتدخلي بحياة البنات خليهم على راحتهم انا معك كلمت جود وشديت عليها وندمانه

نجد: من بين دموعها بقهر على اختها : ويش ذنب امي ليه تلومينها العجوز هذيك موقفه تاف وو وبكت



بيت مصعب

مصعب عنده ثلاث خوات من امه وابوه متزوجين مالهم دور رأيسي بالروايه وعنده هبه من ابوه هبه مطلقه تزوجت سنه وتطلقت ورجعت عند اخوها مصعب أمها تزوجت بعد ماتوفه ابوها وهي رجعت عند اخوها وعمتها اللي تقول لها يممممه ام مصعب عندها مصعب شايل البيت وخواته اللي دايم حملهم فوق راسه تحب بناتها بس هبه عندها الغاليه مع انها بنت طبينتها بس اهي اللي شايلاها اكثر من بناتها

ام مصعب الاسم :زينب العمر 55 سنه

مصعب : 28 سنه

هبه : 20 سنه


هبه : بحزن : عاجبك يممممه كذا حرام يمممه شفتي ابتسامتهم الاثنين ولأول مره يقتنع مصعب ببنت وبالنهايه يخرب كل شي كفايه يايمه وافق على هذي الخطبه غصب ولم عجبته خربتي كل شي

ام مصعب : كنت ابي اختها يعطوني الكبيره لعب عيال اهووو


هبه : بقهر على البنت ونظراتها لخواتها بانكسار وعلى اخوها لين الان ما رجع


بالبحر

رعد: مذهول من اللي يقوله مصعب : تستهبل صح مستحيل مستحيل لا لا ابي استوعب

مصعب : بقهر وهو ضاغط على نفسه : لاتزيدها علي يارعد بمووووت قهر وبمووووت غبنه ان البنت عجبتني وبالنهايه طارت البنت وامي خربت كل شي اااااااااااااااااااااخ يارعد وهو يضغط على قلبه : اااااااااااخ ابتسامتها نظرتها اخذت عقل ابووووووي اااااااااخ ااااخ قهر بعد ما تكلمت امي نظراتها قتلتني ببتسامه سحبت نفسها اااااااخ بس اختها ما خلت احد ما انطرد من البيت


رعد : كتم ضحكته : قليله فيكم لا ولو انا منها اقتلكم كسرتووو اختها بليله خطبتها ويش تحس امك فيه يامصعب حرام


مصعب : وهو متنح بالبحر وتكلم بقهر : نظرت ثلاث مرات ومافي بنت تعجبني ولم شفت البنت عجبتني ماعجبت امي


رعد: هههههههههههههههههههه تستاهل حق بنات الناس اللي تنظرهم وتقول ماعجبوني امك اخذت حقهم

مصعب : التفت لرعد وناظر شوي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكل وحده منهم دعت في هذيك الليله علي واستجابت لها الحين

رعد: هههههههههههههههههههههههههههههههه مات ضحك رعد على مصعب قالها بقهر


بيت أبو جود

فتحت باب سمو وهي تناظر لأختها كيف تناظر للجدار قلبها اوجعها عليها قربت منها وحضنتها جوجي مافي نصيب ياروح اختك طز فيهم هما اللي خسرانين اللي خسرووو جوهره

جود: التفتت لأختها بغباء : انا اللي قاهرني قلبي الحمار هذا أي واحد يشوفو يعجب فيه وبفهاوه لــ هالدرجه قلبي فندق يستقبل أي احد ااااااااااااخ يالقهر الولد مززززززززززه

توسعت عيونها سمووو وهي تناظر لـــ هالمجنونه هي تفكر فيها وهذي تستهبل

جود: وهي ترفع خصله طاحت على وجهها : لا تناظريني كذا والله البلا بقلبي كل ماشاف واحد اعجب فيه وبعدين قاطعتها سمووو بصراخ

سمووو : بصراخ اسكتي يالخبله وحنا مقطعين روحنا عليك

جود: بغصه بقلبها ماتبي تبين لهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بالله ويش تبيني اسوي ابكي مافي نصيب

سمو: حست بأختها وحضنتها اختها اليوم انجرحت ورفضت من امه شي يوجع القلب : جعلك بقلبه عناد باامه

جود: ههههههههههههههه



اليوم ثاني

فيصل : ببراء: وهذا اللي صار

أبو فيصل : بخبث : طيب عطني الأوراق انا راح اعطي رعد

فيصل : أي يبا قاطع كلامه دخول رعد فز فيصل رعد الأوراق كنت بعطي ابوي يعطيك لأنو كنت مستعجل بس مادامك جيت خذ هذا المحامي قال وقع عليها


غمض عيونه أبو فيصل بقهر على غباء ابنه اللي خرب كل شي

قرب رعد وهو يأخذ الأوراق ويناظر باابو فيصل اللي تغير وجهه ابتسم : أي قلت له الأوراق هذي تبع الشركه وبخبث لازم ياخوك أتأكد حلال ابوي وناظر بخالد صح ياابو رعد وابتسم


أبو فيصل : ابتسم بكراهيه: اكيد ياابو خالد

رعد : انصفق لونه وهو يتقرب منه تخسي تخسي

أبو فيصل : قهقه بجنون هههههههههههههههههههههههههههههه

فز رعد بقهر راح يقتله لو جلس دقيقه مقابله دخل المطبخ فتح الثلاجه في دبة مويه سحبها وشربها مره وحده ناظر ام فيصل "رعد يمممه متى جييت


رعد : وكنها اطفت شوي من ناره : متى بتخطبيلي

ام فيصل : هههههههههههههههه اثقل ياولد كلمت ام جود راح اروح معهم ونحدد

رعد : على خير وطلع لغرفته


بيت مصعب

جالس بجنب هبه ويناظر للبيت كيف نظيف وهادي اليوم مرتاح من خواته وازعاجهم

ام مصعب : بهدوء: يممممه مصعب

هبه : وهي تناظر بامها : يممممممممه خلاص

مصعب : ناظر فيهم : ويش معكم على اللي صار اذا تبين راي يممممه البنت عجبتني بصراحه دايم اخطب وانظر وماتعجبني وسبحان الله عشانها عجبتني خرب كل شي

ام مصعب : بندم : انا اسفه يمممه ماراح يوافقوا اذا كلمنا

هبه : بتعب من أمها: اكيد ماراح يوافقوا بعد الفضيحه هذي

مصعب : بحزن : جد اول بنت تدخل قلبي وبصراحه حسيت براحه

ام مصعب: بحزن : ليتني ماتكلمت يمممه خلاص يمممه اكلم أمها وان شاء الله تتفهم

هبه : بفشله : يممممممممممممممه احراج واي لااااااااااا وطردنا ونرجع ياويلي على هذي الفضيحه

مصعب : بتوسل : الله يخليك ياهبه والله ارتحت لها

هبه : بحزن على اخوها وهي تشوفه متلهف : براحتكم بس فشله والله


بعد أسبوع ببيت أبو جود

وصلت ام فيصل وكلمت ام جود وكانت الموافقه واستغربت الموافقه بسرعه من ام جود بس ما اهتمت قالت يمكن عشاني صديقة ساره بس اللي شاغل بالي ليه العروس رافضه زواج بس ملكه وحفله بسيطه بينهم ورعد من هنا رفض يبي عرس ويبي يعزم اخويانه بس سمو أصرت على رايها وبالنهايه ضغطت على رعد ووافق

المـــــــــــــــــلكه وبنفس الوقت يحتسب الفرح




البنات كلن ماده البوز زعلانين ليه اختهم ماسوت فرح ليه بتطلع لا عرس و لا فستان زي الناس ليه ويش ناقصه ليه طلبت الا حفله بسيطه ومافيها احد غيرهم


سمو لابسه فستان احمر واسود وتسريحه بسيطه ومكياج ناعم

دخلت جود وهي معصبه ليه كذا يصير : ليه ياسمو ماتبينا نفرح فيك

سمو: بحزن لعبتها صح : تبيني افرح وامي ماهي عندي انا مابي عرس كلها خرابيط وتبذير

جود: بقهر : تستهبلي هذي فرحت العمر ياسمو فرحت عمرك

سمووو : بنفسها: فرحت عمري ومناي بتسمعي فيها قريب ياجووووووووووووووووووووووووووووود

جود: بنت تسمعيني قاطعتها دخول نجد

نجد: بنات بنات وصلت ام العريس بس خايفه

جود: باستغراب : من ايش خايفه

نجد: من اللي صار قبل أسبوع يصير اليوم

جود: وهي تضغط على قلبها بتريقه : اااااااااااااخ ياوخيتي رجعتي لي المواجع الولد يخبل

نجد تناظر اختها : ههههههههههههههههههههههههههه خبله

سمو : استغفرالله قلت بتنصدم وتعزل الزواجه الا تمخبلت

جود: بنفسيه : خليها على ربك الله يجيبه بس

نجد وسمو: ههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه ناظر الاثنتين ببعض ههههههههههههههههههههههههه

جود : يعني اسوي فلم هندي واحزن عليه طاررررر المززززه قربت من سمو وهي فاطسه ضحك فزي يالله ام العريس تحت

سمو: بعدت عن جود وهي تناظر للمرايه

جود بقهر: مو شي يقهر هالجمال كله ولا عرس ولاشي

ضحكت سموو على جود وهي متحامقه خلينا ننزل لأم زوجي حبيبي

نجد: وع وع شوفي مين يدلع

سمو: بدلع تقهر نجد: جعل ما احد يدلع غيري الدلع كله انكتب لي

جود: بغثه : امشي الله يقرفكم

مشو البنات وهما ضحاكه

ناظرت سمو لبنتها صح ماهي بنتها بس ربتها واغلتها اغلا من بناتها حاز بخاطرها انها قالت لا تدخلي بحياتي زعلت بس قلبها ضعيف قربت منها وهي تسلم وتحضنها حضنتها وبكت ام جود

سمو : من بين دموعها : يممممممممممه سامحيني وبنفسها بس مع الأيام راح تعذريني يمممه انا اسفه يالغاليه والله اسفه


ام جود": بحزن: الله يسعدك يمممه

جلست سمو وام فيصل تناظر كيف حضنت عمتها جلسو شوي وبعدها وقفت ام فيصل قالت رعد بيدخل يشبك وياخذ زوجته

سمو : غمضت عيونها بخوف

دخل رعد وهو مبتسم : قرب من امه وسلم عليها
قرب من العروس مد ايده وسلمت عليه وهي تنتفض بخوف

قربت نجد من جود وقالت : اتفي عليها زوجها يخبل يجنننن

جود : وهي تكش على نفسها: أي أي مزيون مو زي حظي المليح يمشي ويتيح عاد جود هنا سمعووو رنتها بالصاله كلها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كتم ضحكته رعد على صوت سمو بنفسه الله لا يفضحنا ام جود وهي تحرك عيونها يعني اقلبي وجهك جوووود فهت بخوف من أمها ونظراتها مصوبه لنجد اسكتي لا اقوم اتوطا ببطنك يا تسلبه


ام فيصل : وهي تقرب من ولدها عشان يشبك وتبي تغير الموضوع لأنو انحرجووو شبك رعد لسمو وهي هدووووء والبنات يصووورو قربت جود منهم تفضلو المجلس خذو راحتكم سحب رعد ايد سموووو ودخلو المجلس

سمو : ماحسيت الا ايده وهي تسحبني كأني تمثال بصراحه خفت يعني ساعه ساعتين بتكون معه على طول خلاص بس تخطيطي راح يمشي زي مابي وهل عمتها بتوافق على اللي قالت لها ولا بترفض

قبل الشبكه بخمـــــــــــــــس ساعــــــــــــــــــــــــــــات

ام جود : بجنون وبكي : ياويل ياويل حالي ويش تقولي يمممممه ويش تقولي ياسموووووو


سمو : بغموض: هذا اخر طلب طلبي الأخير يممممه اذا كان لي عندك خاطر


ام جود: وهي تضرب بيدينها بغضب: اكــــــــــــــــــذب ياسمــــــــــــــو انتي بنتي بنتي اللي ربيتها متأكدة مو انتي بنتي سموووو انهبلتي

سمووو: وامــــــــــــــــــــي

ام جود: امك ويش فيها امك وهي تبكي لاااااااااااااااا ياسمووو لا ياسمو تبين ربي يوريني ببناتي ياسمووو بتعورين قلبي رعد ماله شغل بأمك ياسمووو رعد وام فيصل مالهم علاقه متى بتفهمي يا يمه


سمو : غمضت عيونها وهي تبكي عرفت عمتها مستحيل توافق على طلبها بتسوي المستحيل عشان هذي حتى زواجها اخذت ولد الخدامه عشان تسوي اللي تبيه والحين عمتها ناظرت فيها وهي تمثل طاحت عند رجول ام جود وتبكي : يممممممممه تكفين قلبي محروق لا تحرقيه ازود لا تزيديها علي يممممه هذا طلبي الأخير وتعديني بحسبت بناتك


ام جود: بحزن وهي تناظر فيها : وعشاني اعتبرك بنتي مستحيل اوديك للهلاك

ونرجع للحفله

ام فيصل : بجنون: ويش تقولي ياام جود ويش تقولي ليه ماقلتي لي قبل

غمضت عيونها ام جود على هذي الكذبه الله يسامحك فيني ياسمو : سمو تتعب شوي يعني من الفترات عقلها ماهو لهناك يعني مرات ماتعرفك عشان الصدمه اللي تسببت بصغرها عشان أمها وابوها يعني ترجع طفله بس ما تطول بحالتها هذي صدمه قال دكتور عشان موت اهلها

ام فيصل : بنفسها : ياويل قلبي ويش أقول لرعد ويش أقول له

ام جود: بحزن على ام فيصل وهي بالها مو معها: معي ياام فيصل

ام فيصل وهي تحرك راسها أي أي معك

ام جود: بتنهيده طويله : وخلك صابره عليها طويل لأنو ماتسمع مررره لازم تصرخي عشان تسمعك

التفتت ام فيصل وهي بتمووووت من المصيبه هذي اللي انحطت فيها


بمجلس الحريم


رعد : بنفسه : ياهذا اليوم لي ساعه اسولف وبالنهايه ترد علي هاااا ومفهيه بفستانها

رعد : بتعب : أقول مبروووووك

سمو : بفهاوه : هاا

رعد: بطفش من هذي الكلمه اللي تردددد لها نص ساعه : مبروووووووووووووووووووووووووووووووك

سمو: سمو تقرب منه بخبال : هاا انت ليه تحرك شفايفك ويش تقول

رعد : بفجعه : يابنت انفتح الباب وقطع كلامه امه لم قالت خلاص نمشي يممممه : التفت رعد لسمو وهو يبي يتأكد يالله البسي عبايتك عشان نروح شافها ماتحركت وتناظر بالأرض يعني ما يتهيئلي البنت التفت لأمه بصدمه يممممه شكلها ماتسمع

ام فيصل بقهر على ولدها اللي مصدوم ومذهول : اطلع يمممه وانا اقولك

رعد: وهو لسا يبي يتأكد هلا هو صح او غلط او المووضوع فيه شي تكلم مره ثانيه مستحيل مستحيل : سمووو البسي عبايتك راح نروح شاف البنت لسا منزله راسها ولا مجيب التفت لأمه بصدمه وبقهر وهو ضاغط على نفسه ووو








حياكم بحسابي انستغرام اللي ماتقدر تعلق تجي هنا😊
👇
https://www.instagram.com/na__nana__na/

شموخ جنوبية 06-14-2019 02:03 PM

صلوا على النبــــــــــــــي ..






البارت الثالـــــــــــــــــــث ..







رعد : التفت لأمه بصدمه وقرب صوبها : يـــــــــــــــمه البنت ماتسمع وهو يناظر بأمه يبي رد انتظر وامه تناظر فيه وبعدها

ام فيصل : بحزن على ولدها ؟: اطلع يمممه وانا راح افهمك

رعد: عرف ان البنت بها شي يبي يستوعب قرب من سمو وهو لسا يبي يتأكد: سمو يالله بنروح

قربت ام فيصل وهي تسحب العروس وهو يناظر يعني البنت شكلها ماتسمع ناظرت سمو بأم رعد وهي تتبسم بخجل قربت ام فيصل منها وبصوت عالي شوي قومي يممممه بنطلع ناظرت سمو وقفت ببتسامه وهي خايفه لا تنفجر تضحك طلعت سمو ورعد يناظر بأمه مذهول ومصدوم هو يبي يستقر يبي يعيش حياه هادئه مايبي وجع راس بس اليوم انصدم صدمه عمره

رعد : يممممه البنت ماتسمع وهو ضاغط على نفسه

ام فيصل : بحزن وهي ترتجف بقهر على ولدها اللي مصدوم: تسمع يمممه بس على خفيف

رعد: عينت خير

ام فيصل: بخوف من ردت فعله لم تقول له بالمصيبه الكبيره انها : رعد يممممه

رعد: ناظر بأمه وهو يعرف نظراتها هذي اذا معها كلمه وخايفه تقول : سمي يممممه

ام فيصل : بخوف وارتبكت من نظراته وبسرعه: البنت عقلها مو لهناك

رعد: رفع حواجبه بدهشه من اللي قالته امه جلس على الكنبه وهو ضاغط على راسه : ويش تقولي يمممممه صدمتين يممممه هذي كيف اتعامل معها يممممه مجنوووونه مجنووونه ياربي ويش سويت بحياتي يالله


ام فيصل : ببكى : يمممه ماهي مجنونه بس تجيها حاله يعني بس تصير طفله وترجع زي ماهي لم توفى ابوها وامها جتها صدمه نفسيه يمممه يعني زينه هي البنت كويسه تجيها حالات بس يمممه عمتها قالت عادي طبيعيه بس بين فتره وفتره تتعب


رعد: بجنووووون : هههههههههههههههههههههههههههه والله انها مصيبتي هذي كيف اروح بها الفندق بتفضحني بجلس اصايح وهي ماتسمع

ام فيصل : بتعب وبصوت مبحوح: حسبي الله فيك ياخالد

التفت رعد بسرعه : ويش دخلو شايب البلا

ام فيصل : بخوف : لا لا يممممه خلاص امشي وطلعت بسرعه

ورعد يناظر بس كل همه في هذي المصيبه اللي انحط فيها مستحيل اروح الفندق بهذي المجنونه


بالغرفه

سمو : جالسه عند رجول ام جود وتناظر فيها لها نص ساعه تبيها تتكلم ساكته : يممممه ردي علي بكلمه بس


ام جود: بقهر وحزن : على اخر عمري : خليتيني اكذب

سمو : بحزن وهي تبوس ركبها: سامحيني يممممه وما اقدر أقول شي ثاني غيرها


ام جود: بقهر : بتندمي والله لا تندمي بتلعبي بناس مالهم دخل بحياتك


سمو : بغموض: هما دخلوا نفوسهم بانتقامي



بسيارة رعد
ام فيصل : قدام راكبه ورعد يسوق بهدوء والف فكره بباله كيف يتعامل معها كيف يعيش مع هذي البنت

سمو جالسه ورا وهي بالها مع خواتها في اخر لحظه وهما يودعونها

نجد: ببكي : سمووووو ياكلبه لاتنسيني مع المزيون الحلو اها هاا واذا عنده اخو مزيون لاتنسي اختك حوليه لي يمكن عيالي يطلعو مزايين مدام امهم جكره سحبتها جود من حضن سمووو

سمو تضحك من بين دموعها

جود: بجديه : ابعدي انتي فاضيه خليني اودعها جود بحركات مضحكه تسوي : لاتنسي اختك الثانيه حبيبتك اللي هي انا امني مستقبلي وبعدين فكري بالتبن نجد

فتحت عيونها على وسعها نجد

سمو : بطفش وهي تدف جود: اقلبو وجيهكم خطابه وانا مدري منتو وجهه توديع حضنتها جود بقوه وبنفس الوقت نجد وانفجرووو بكوووو غمضت عيونها سمووو وهي تكره لحظه التوديع يا ام اللحظه اخذت اغلا ماعندها : فتحت عيونها وهي تشوف نفسها وصلت ودخلت كلمت نفسها اااااااااااااخ ياسمو ويش سويتي دخلتي نفسك بمتاها مالها اول ولا تالي



نزلت ام فيصل بسرعه ورعد يناظر مستغرب اشبها امه ما درا ان امه تبي أبو فيصل


ام فيصل : طلعت على درجتين وهي مستعجله تبي تستفسر من المصيبه هذي كيف يرمي بنت اخته المجنونه على ولدها : قفلت الباب بقوه

فز خالد وهو يناظر بزوجته ويناظر وجهها اللي احمر بعد ما سحبت برقعها كان منتظر اللحظه هذي بس لم شاف وجه هناء خاف سمو خربت كل شي وجه زوجته ما يبشر بالخير طيب فيصل قالي ملك التبن رد بخوف : اشبــــــــــــــــــــــــك


هناء: بغضب وهي ترمي اللي بيدها : ليــــــــــــه ماقلت لي بنت اختك مجنونه وماتسمع

خالد: ناظر بصدمه وذهول من اللي قالتها وبباله : ويش ناويه عليه هذي المجنونه ابتسم بنفسه وده يضحك بصوته كله فعلا انها مجنونه غمض عيونه وهو يتحامق : طاح على ركبه وبكى : وليه قلت لك زوجيها رعد بنت اختي ما تتعذب تطلع لواحد ما يخاف الله احسن تروح لرعد اللي ربيته ولا واحد ثاني يقطع قلبي عليها وفيصل والله ماراح يتحمل انتي عارفه ابنك


ام فيصل : بقهر : اسكت اسكت لين الان مايعرف انها بنت اختك لو درا ماراح يسامحني

أبو فيصل : بتمثيل بارع : انا حتى فيصل وفايز فهمتهم لا يقولو انها بنت اختي انتي عارفه كيف يكرهني ما ادري أيش السبب


ام فيصل : انتفضت بخوف وما فات خوفها على خالد : ردت هناء : عشان كنت تكرهه وطلعت على طول

ابتسم أبو فيصل : وقهقه بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل بالعافيه عليك مجنونتك ههههههههههههههههه



بالملحق


كان يناظر مذهول

سمو كانت تتحرك بطريقه مضحكه وبفرحه صارت تفتش بالاغراض

قرب رعد صوبها ونادها لا مجيب صار قريب منها وصرخ فزت سمو وبعدها ادركت نفسها كانت بتجيب العيد

سمو : قربت منه صارت أنفاسها بوجهه : قلت شي اسمع حاول انك ترفع صوتك شوي

رعد: غمض عيونه وهو يحاول يتجاهلها أي تجاهل وهي انوثه طاغيه وصوتها نغمه هاديه سلبت قلبه صرخ وهو يبي يبعد مشاعره هذا اللي تراكمت على قلبه : أقـــــــــــــــــــول اجلسي


سمو : كتمت ضحكتها وبخبال مو غريب عليها اذا بتجنن احد: قربت منه ما اسمع شنو قلت

رعد: تنهد تنهيده طويله وتكلم من غير ما يحس بنفسه: ياربي ويش سويت عشان تجيني وحده سمخه ومجنونه

سمو : كتمت ضحكتها وهي تشوفه يتكلم مع نفسه وقالت بطريقه مشاكسه:وين عيالنا

التفت رعـــــــــــــــــد بقوه لها : شنــــــــــــــــــــــو


سمو : بفهاوه وهي تناظر لسراميك وتكلم نفسها: جوووووود ونجد يقول عندك عيالنا وينهم عشان انومهم وناظرت فيه

رعد: قرب من الدولاب وضرب براسه فيه يبي يستوعب ويش تقول مره مرتين وسمو تناظر فيه وهي وجهها احمر خلاص بتمووووت ضحك

رعد: ناظر فيها : الله يخرب بيت جود ونجد ويخرب بيتي من يوم فكرت اتزوج حمــــــــــــــــــــــــــار انا حمـــــــــــــــــــار

سمو : وهي تناظر فيه بفهاوه

رعد : ناظر فيها وهو عارف انها ماتسمع والظاهر حالتها جت الحين طلع


سمو : سمعت باب الغرفه والشارع تقفل : انسدحت على الكنبه وانفجرت بجنون: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رعد دقت امه عشان العشاء قال عطوها وهو اخذ السياره وطلع


سمو : وهي تناظر لسقف: اجل هذا الملحق اللي يتكلم دايم خالي عنه غريبه غرفته ماطلعني فيها هههههههههه يبي يأخذ راحته العريس وانا راحتي بغرفتك يارعد




بالكافي

مصعب : ههههههههههههههههههههههههه بمووووووووت خلاص

رعد: بقهر وهو يضرب بالطاوله على خفيف خايف الكل يسمع عصبيته : ما قلت شي يضحك البنت تعبانه ماني عارف ويش اسوي

مصعب : وهو يفكر ويناظر رعد ورجع شرب اللي بيده وناظر فيه

ورعد : يناظر فيه يبي حل وهذا جالس متنح ويشرب الكافي : هاي عطني حل

مصعب : اممممممممممم رعد

رعد : بفضول : ها

مصعب : بضحكه : انت بمصيبه

رعد : وهو يرجع ظهره على الكرسي ويفكر ناظر مصعب وقال له: راح اعالجها

مصعب : أمم بتتعب معها اذا تقولي تتعب وتنقلب طفله يعني هذي شنو مرضها مو مفهوم

رعد: بتعب : مدري دامها زوجتي فأنا غصبن عني لازم اعالجها صارت مصيبتي ياخوك وماقدر ارميها عند اهلها وأقول مابيها حرام ايش ذنبها بتعب معها بس ان شاء الله مع الأيام تتعالج هي كلها صدمه واذا على السمع نعطيها سماعات وانا اصايح كأني ديك

مصعب : رجع بالكافي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يأخذ شيطانك شوف حاول تتعامل معها زين البنت كبيره وهي عقلها مرات يرجع حاول تكون معها زواج واذا رجع عقلها طفل ارجع معها زيها

رعد : بتفكير ااااااااااااخ يعين الله ياخوك : الا ويش صار على موضوعك

مصعب : بضيق : اقفل على الموضوع


رجع رعد حول الفجر

دخل الملحق اللمبات حقت الصاله طافيه فتح باب غرفة النوم فتح عيونه على وسعهم من هذا الجنون لا لا مستحيل اللي يشوفه وحده عاقله هذي مستشفى المجانين تروح : كانت سادحه على ظهرها وحاطه المخده على رجولها والعروسه على المخده يعني كأنها معها طفل وترجح فيه وتردد يالله نام يالله نام

رعد: بصدمه يناظر فيها

التفتت سمو الا رعد واقف مبلم

سمو : بجنون وخبال : يالله أخيراً جيت والله تعبت تعال نومها انا بنام مانمت منها تعبتني تعبتني صارت تحط ايدها على شعرها وتتثاوب

رعد : بفهاوه صار يمشي كانه مجنون لا هو انجن لا انهبل لا أنواع الجنون يشوف قرب منها ويفكر هذي كيف يتعامل معها رد لها : خلاص نامي الحين وانا بنومها

سمو : ناظرت فيه وهي ناويه تطفر فيه: قربت منه : ايش اشوف شفايفك تتحرك ايش ايش

رعد: بصراخ وهو وده يصرخ وزاد بالعيار: نامـــــــــــــــي نامــــــــــــي

سمو : فزت بخوف وتمثيل : بتاخذ بنتي اها اها لا لا بنتي بترميها صارت تصرخ


رعد: مذهول لا لا كثير كذا والله كثير طلع من الملحق ودخل البيت وعلى غرفته وانسدح نـــــــــــــــــام على طول او جاه اغمـــــــــــــــــــــاء



اليوم الثاني


ام جود: بضيق : ياخاله كل شي قسمه ونصيب والله يرزق ابنك البنت رافضه

ام مصعب : بندم : انا السبب يا ام جود سامحيني الولد والله يبيها وانا والله وجهي طايح والله ان وجهي طايح

ام جود: بتعب : خاله البنــــــــــــــــــــــــــــــت








وين التعليقات ؟؟؟

وين الحماس ؟؟؟

الى الحين ما شفت شيء يحمسني

شموخ جنوبية 06-14-2019 02:05 PM

صلو على النبـــــــــــــــي ..






تكملة البارت الثالــــث ..








ام جود: بتعب : خاله البنت رافضه والعذر طولت راح اقفل عن اذنك قفلت الجوال وناظرت لنجد بتفكير

نجد: بقلق : يبونها

ام جود: أي

نجد: كان سالتي يمممه جود

ام جود:بعصبيه : مالهم نصيب بنتي انهانت بــ هالخطوبه والحين يرجعون لعبه اهي

اليوم الثاني

بالملحق

وقف وهو ناوي اليوم ينهي الجنون هذا لازم تعرف انها تزوجت طفله مجنونه على الأقل لم تكون بعقلها تكون معه كان يتكلم بنفسه وهو عارف ان كل اللي قاله غلط كيف تفهم وهي عقلها ماهي بمحله فتح الباب ودخل الا هي جالسه بغرفة النووم قرب منها كانت لابسه بجامه بكمام طويله جلس بجنبها وشافها عاقله تناظر فيه وتبتسم ابتسم على باله عقلها رجع صار يقرب منها وهو مفهي ببتسامتها

ناظرت سمو وهو يتقرب قلبها ارتعش بس لازم تتمالك نفسها

رعد: مسك ايدها وباسها ناظر عيونها وابتسم

سمو :قربت منه ومسكت ايده وسوت نفس الحركه اخذت ايده وباستها كتمت ضحكتها على جنونها وعلى فهاوته ماهو مصدق

رعد: بنفسه : بصراحه فرحت في تقدم قرب منها وباس كتفها

سمو : ابتسمت بجنون وبفرحه وهي كأنها فرحانه : قربت من كتفه وعطته بوسه بقوه

رعد: بتهور قرب من شفايفها ابي ابوسه ليتني خليته على بوست اليد

سمو : بجنون : اخذت أصابع ايدها ودخلتها بفمها وباست ايده

رعد: فتح عيونه فز بقرف وهو وده يستفرغ كل اللي ببطنه جاه لاعب وغثه صار يناظر كيف تلعب بيدها بفمها بطريقه مقرفه على طول طلع بسرعه ركب سيارته ما يدري وين يروح : لااااااااااا مستحيل هذي يوم عاقله ويوم لا هذي مجنونه رسمي


سمو: كانت فاطسه ضحك صارت تكح من الضحك تحاول تأخذ نفسها بس خلاص اليوم سوت كارثه وصل فيها كذا مسحت دموعها وهي ماتوقعت تسويها ضحكت على نقزته هههههههههههههههههههههههههههه


نروح مكان بعيد عن المنطقه شوي

العم حمزه: يا يبا انا ماعاد فيني حيل للروحه والرجعه الله يخليك يايبا اجلسي بالبيت

اصايل : يبا وكيف بناكل وبنشرب انا عارفه ان قاطعها ابوها

العم حمزه: يبا رعد ما يقصر معنا

اصايل : بضيق : يبا رعد مايقصر الى متى بيشفق علينا ويصرف انا بطبخ وببيع لا هو عيب ولا هو حرام

العم حمزه : بحزن : ووقفتك بالشارع وبالشمس يبا لا تعورين قلبي المصروف اللي يرسله لنا رعد ومقاضي البيت زينه يابنتي

اصايل : يبا انت ارتاح ولا تشيل همي

العم حمزه: تعب من عناد بنته كل همها رعد ما يشفق عليهم ااااااااااااااااااااااخ ااااااااااااااااااااخ يا اصايل


الملحق

طلعت من الملحق بشويش وهي عارفه رعد طلع لازم توصل لخالها وتعطيه الاخبار لازم يعرف كل شي لا يخرب عليها اللي بنته هي عارفه ومتيقنه ان خالها لو درا ما راح يتكلم راح يساعدها : دخلت البيت وهي لابسه حجابها وقفت وقف قلبها تصلب جسمها وهي مفكره العريس اووووووووف فكرته عريس الغفله

فيصل : بخوف : بسم الله من انتي

سمو: بخبال : الجني الأزرق انا رعد اوووو لا قصدي جوووود لا حطت ايدها على انها تفكر انا س انا مين ياربي


كانت تناظر على اللي يقولو حرمه ولدها يا ويل حالي عليك يا رعد قلبي عليك يا ولدي البنت منتهيا

فيصل : التفت لأمه : يممممه متاكده هذي بنت خالتي

ام فيصل : اوووووووس لا اسمع تقول بنت خالتي قبال رعد لا اسمع حس هذا الكلام

سمو: كانت تسمع ومبتسمه وبنفسها :اجل قريب راح يعرف اني بنت اخت خالد

ام فيصل : وين تبين يمممه

سمو : بفهاوه : ابي عند خالتي

فيصل : هههههههههههههههههههههههه قصدك خالك

ام فيصل : شكلها عقلها اليوم رجع : أي يمه اطلعي لغرفته

طلعت سمووو للغرفه تبي تسلم وتعطيه الاخبار فتحت الباب

أبوفيصل : بفرحه : حي هالوجه

سموو : بضحكه : سلام

أبو فيصل : بضحكه : وعليكم السلام يالمجنونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سمو : بضحكه : لا لا ياخالي يوم مجنونه ويوم عاقله قربت صوبه وسلمت عليه وجلست بجنبه وهي حاضناه : خال الرعد هذا ما ارتحت له

أبو فيصل : بحقد الدنيا : توك تدرين انا من اول وانا بمووت واعرف ويش يبي فييني لا ويش العلاقه اللي هناء تفضلوا حتى على عيالها

سمو : بطفش من هذا الموال : خال انت بوادي وانا بوادي انا ابي الأوراق مافي شي بالملحق نفضت ام البيت ولا ورقه موجوده وليه مجلسني بالملحق ليه ما هو عندكم

أبو فيصل : الغرفه هذي كل مصيبه فيها حتى فيصل وفايز ما احد يتجرا يدخلها

سمو : بنفسها : وبتفكير : اجل ياسمووو مخيلاتك طلعت كلها سراب قلتي ماراح أطول والظاهر بتعب على ما اوصل لـــ مبتغاي اووووف اوووف : ناظرت خالها : اجل بتعب يا خال على ما اوصل لفلوسك

أبو فيصل : بقهر : ويش اسوي معي انتي عيالي مادرو بقهري

سمو : والله لا اخليك تشوف ايش بسوي فيه لا اخليك تنبسط اصبر بس وقفت وهي تستأذن خايفه يجي رعد رجعت الملحق وهي ضايقه فيها شافته قبالها بالصاله جالس انتفض قلبها بخوف من هيبته تطغى عليه

رعد: بتعب وهو يناظر فيها وكلام مصعب في باله : وين طلعتي

سمو : ببتسامه : رحت اسلم على خالي وخالتي

رعد: رجع ظهره على الكنبه ونطق بكره : والبلا لخالك

سمو : شنو

رعد: التفت بسرعه وهو يناظر فيها بشك : اليوم شكل عقلك ثابت مكانه

سمو : باستغراب : اشبه عقلي ما فيه شي

رعد: بنفسه : اجل تسمع الحين : وقف وقرب صوبها : ويش رايك نسافر نروح مكه ومن هنا شهر عسل

سمو : بفرحه ونسيت نفسها وهي ناسيه نفسها من قبل سمعت مكه راح كل شي من بالها :بس بقى على الجامعه أسبوعين

رعد: ببتسامه : ما بها شي اخذ أسبوع

سمو : يالله دايم اشوفه بالتلفزيون وما اروح لها الحمدالله

رعد: ان شاء الله ما نصلي الا فيها مرت من عنده وهي تجهز الملابس جلس رعد والف فكره وفكره بباله تتظاهر انها ما تسمع اجل يعني الموضوع في شي يعني كلام مصعب صح ومستحيل وحده تسوي زي حركاتها حط ايده على وجهه وهو يفكر لازم يمشي معها ويشوف نهايتها هل البنت


عند سمو كانت تفكر نسيت نفسها لم قال لها مكه كيف لازم تخرب كل شي عشان ما يشك واضح انو ما انتبه يا الله يا ربي ويش فيني اوووووف
صارت ترتب ملابسها وهي تفكر بشغله وحده ممكن تنقضها ااااخ ياسمو التظاهر بالجنون صعب صعب

دخل رعد الغرفه وهو يناظر فيها وهي ترتب ملابسها بس


رعد: يالله بسرعه عشان نلحق

سمو : بتمثيل: وهي متنحه بالملابس ولا التفتت

رعد: بغموض قرب منها وبصوت عالي : يالله خلصتي بنمشي

سمو : ببرائه : وين

رعد: بصدمه والحين تأكد ان البنت هذي تمثل وبقهر رد: بصوت عالي مكه

سمو : بفهاوه : طيب انا ايش دخلني


رعد: وبدا يفقد أعصابه وبصراخ رد لأنو فعلا الحين شك : لأنك ياحلوه معي بتروحي


سمو : وهي تلعب باعصابه : الله انا حلوه

رعد: ناظر فيها بتعب : لا يا روحي انا حلو

سمو : بضحكه : انت حلوووو وانا حلوه

رعد: بقرف ناظر فيها : اقولك نامي نامي وطلع بسرعه ودق على مصعب : الووووووووووووو


مصعب : وهو صاحي من النوم: احد يدق ذا الوقت خيررر ويش جديدك المجنونه ويش سوت فيك


رعد: بقلق واعصابه تالفه لأنو فعلا مصعب فك عيونه على أشياء هو غير مدرك لها: مصعب كلامك كله صح البنت مابها شي واضح تتظاهر بالجنون وبالسمع متى ما حبت تسمع تسمع ومتى ما حبت تسوي حركات تسويها ويش الســـــــــــر يا اخوك وليه تسوي كذا بنهبل تفكيري مشتت


مصعب : بتفكير: من قلت لي امس عن البنت وحركاتها احسها استهبال البنت وراها شي


رعد :ببرائه : تتوقع مغصوبه علي

مصعب : بتفكير : مدري والله يا رعد اذا هي مغصوبه عليك بتقول لك ليه تخبي عليك وليه تتظاهر بالجنون

رعد: بقلق : بصراحه بديت اقلق أخاف تعطيني مصيبه ابتلي فيها


مصعب : بغموض : خلك منتبه وراقبها وشوف ويش ناويه عليه


رعد: وهذا اللي بيصير بشوف ويش قصتها



بيت جود


نجد: ما انتي مستغربه اليوم امي ماطلعت من الظهر بغرفتها لها اربع ساعات معقوله نايمه


جود: بقلق : خوفتيني طلعت بسرعه جود بسرعه على غرفتها شافتها نايمه : بنفسها : امي ما تنام الحين غريبه قربت صوب الفراش ناظرت فيها صارت تناديها وهي قلبها يعورها: هي زعلانه على سمووو عشان طلعت من البيت وبالذات ما تبي سمو تروح لخالها او تسكن عنده ما ادري ليه امي خايفه لــ هالدرجه من خال سمو : يممممه يمممممه صارت تهز بيدها لا مجيب قربت منها مافي أي حركه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه فزت بخوف جود وهي تناظر في أمها مافي أي حركه جلست قريب منها: يمــــــــــــه يــــــــــــــــــــمه لاتخوفيني يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه صرخت بجنون وهي تهزها : نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

شموخ جنوبية 06-14-2019 02:08 PM

صلوا على النبـــــــــــــــي ..




تكملة البـــــــــــــــــــــارت ..








اسرعت بخطواتها وهي تنتفض أمها مالها نفس بخوف وهي تناظر اختها تبكي وحاضنه أمها دقت جوال لا رد دقت مره ثانيه جاها صوت سمو: الووووووووووو


سمو : فزت وهي ماهي فاهمه ايش تقول جود وهي تبكي : طيب فهميني حبه حبه امي ويش فيها


رعد وهو داخل البيت التفت لسمو وهي تنتفض بخوف وتلبس عبايتها : على وين


سمو : بخوف : امي امي مدري ايش فيها قربت منه الله يخليك ودني بسرعه عند خواتي

رعد: ناظر فيها بعدم استيعاب معقوله هذي مجنونه وما تسمع فاق على صراخها وبكيها طلع معها وهو الف فكره بباله


بالمستشفى

نجد: بصراخ هزت اركان المشفى: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لا لا

سمو : حضنتها وبكت نجد خلاص وقفي خلاص

رعد دق على ام فيصل وقال لها تعالي انتي وفيصل ام جود توفت

ام فيصل : انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر قلوبهم يارب

فيصل : وهو يشغل السياره : يممه ويش سبب موتها

ام فيصل بحزن : يقول رعد ازمه قلبيه بس يا يمه الموت لا يعرف صغير ولا كبير ولا له سبب واذا جا ما احد يقدر يعترض امر الله

فيصل : بحزن الله يصبرهم وهذولا البنات مالهم احد خال معهم بالدنيا هاج

وصلوا المستشفى اخذووو البنات وكتب رعد الاجراءات حق الوفاة

مرت ثلاث أيام كئيبة على بيت أبو جود

جود: كانت تناظر لأختها الحين فعلا هما ايتام الام لو راحت انفقد كل شي حسها ماهو موجود كيف راح يعيشووو بدونها قربت من اختها وحضنتها

نجد: ببكى : جود من لنا ياجود ويش نسوي بدون امي ابوي راح وامي راحت كيف بنعيش

دخلت سمو على اخر كلام نجد: وانا ان شاء الله وين رحت انا امكم واختكم بلا كلام فاضي يالله لمو عفشكم

جود: بتعب :لا سمو ماراح اتحرك من هنا هذا بيت ابوي

سمو : بضحكه قهر : بيت ابوك اجار

جود: بحقد : وين تبينا نروح بيت عدووو ابوي

سمو : ببتسامه : بيت سمووو وهي تأشر على نفسها بيتي انا قومي انتي واختك ومابي كثرة كلام

نجد وجود: ناظرو بنت عمهم ولهجتها اللي بدأت تتغير

جود: بحزن : معها حق امي قبل لا تموت قالت سمو ماهي الأوله سمو تغيرت

سمو : بطفش: قومي بلا تفلسف يالله

جود: بعصبيه وهي تبي تفك ضيقتها بأي احد: مالك شغل فينا ما راح نطلع من هنا فهمتي اوامرك حطيها على راسك

صرخت نجد من الكف اللي جاء جود

جود : من بين دموعها : ما راح اطلع من هنا

سمو : بغموض : بتطلعون وغصبن عنكم يالله بصراخ

فزت نجد بخوف وهي تحضن اختها وتبكي



في المقهى

رعد : بضحكه : هذي بعقلها خلال ثلاث ايام هذي عرفت انها صاحيه وتأكدت

مصعب : هههههههههههههه ماهي بهينا هذي البنت اقسم بالله لم دريت انها امهم اللي ماتت لم قالت لي امي وهذيك البنت زوجتك اجل خلف الله عليك والله البنت هذي ماهي هينه اقسم بالله طلعت ابونا من عرض الباب انا وخواتي هذي بعقلها وماهي سهله هههههههههههههههه


رعد: بتشتت : اجل ايش معها تسوي او تتظاهر بالجنون

مصعب وهو يرفع كتوفه : علمي علمك هذي ما احد يدري فيها

رعد : بضحكه : اللي قتلني اللي مجنونه تجي تقول لي خواتي بخليهم عندي مالهم احد والبيت راح تسلمه

مصعب : ويش رديت عليها


رعد : بشفقه : قلتلها حياهم البيت بيتهم وين يروحو وانا وانتي بغرفتنا بس ليه ابتسمت فيني بتفكير هالبنت لها قصه يا مصعب

مصعب : والله يا اخوك مدري المهم انك في ورطه ههههههههههه

رعد: ليه بورطه الحين بلعبها صح معها نستمتع مع المجنونه خلك من الخبله هذي انت ويش وضعك قلت لي امك بتكلم ام جود الحرمه الله يرحمها ويش صار على موضوعك

مصعب : بحزن : شكلي مالي نصيب بــ هالبنت ياخوك أمها قبل ما تموت رفضت قالت مالكم نصيب خلك مني راقب المجنونه يمكت تلقى خيط ينقذك من جنونها وتنفذ بجلدك ههههههههههههههههههههههههه


رعد: بعصبيه: ويش قصدك ما اقدر عليها

مصعب : وهو يشرب العصير ويناظر في رعد وقال له: مادري ليه يارعد هذي البنت بتلعب بحسبتك لعب في شي بيصير لك من وراها والله اني خايف عليك منها هههههههههههههههههههههههههههههههه


رعد: بقهر : انطم تتريق يالخبل

مصعب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مر شهر والبنات حابسين نفسهم بالملحق ودايم سمو بخلقتهم البنات كرهو سمو وتحكمها فيهم ولو ان طلباتهم مستجابه وموفره كل شي لهم

رعد كل مايجي له شكه يزيد عنده لأنو مافي من الجنون اللي تتظاهر فيه اختفى بس اللي زاد شكه طلعتها اخر الليل ومقابلة ابو فيصل زاد شكه


العصر

وبالتحديد بالمطبخ

سمو : بقرف : وبصوت واطي : خال ما اقدر الحين مافي أي ورقه شهر كامل ما قدرت أوصل لشي وانا شاكه انو شاك فييني حركاته ونظراته ماهي طبيعيه لي


أبو فيصل : يالخبله حركاتك اللي وقفتيها المفروض ما قلتي له انك مجنونه

سمو: وهي تناظر بخالها وهي قاصده توقف حركاتها عشان رعد يشك فيها وتوصل اللي تبيه ردت : زوجتك قالت بس صدمه اوكي حست ان احد جاي لمحت رعد وهو يتقرب وقف قلبها وبتهور وبجنون وبنحيب وبتمثيل وهي تترجا خالها: الله يخليك ياخال الله يخليك ماقدر اسوي كذا تكفى ياخال لا تغصبني انا هه وانفجرت تبكي


أبو فيصل : ناظر فيها مذهول اشبها هذي البنت انقلبت استغرب اللي تسويه : بنت اشبك

دخل رعد وهو يناظر فيهم وهي مقطعه نفسها بكي طول بالنظرات صوب أبو فيصل

التفت أبو فيصل وابتسم رد : هلا رعد

رعد: قرب منها رعد وشد على ايدها وبهمس : ويش موقفك هنا

سمو : بنظرات رجاء : وتبكي ما تكلمت بس بعقلها تفكر معقوله كل اللي وصلت له يخرب


أبو فيصل : قهقه بجنون: اشبك على البنت فك ايدك عنها واقفه عندي لأنها بنت اختي وجالسه تشوف طلبات خالها

رعد: الصدمه الجمته دفها بقرف وصد عنها وهو ضاغط على اعصابه رد بصوت خافت : بنت اختك

أبو فيصل : بضحكه كرهت رعد ازود ماهو كارههه: هههههههههههههههههههههههههه ليه ماعلمتك امك انها بنت اختي

رعد : باشمئزاز مووو معقول يأخذ بنت اخت الد أعدائه كيف امه تسويها

سمو : ببكى وبصوت متقطع اذهلت أبو فيصل وهو يناظر فيها : رعد سامحني والله هو غصبني والله قال تزوجيه رفضت هددني في بنات عمي وحنا مالنا احد وافقت سويت نفسي مجنونه وما اسمع عشان ما اظلمك معي ومع انسان ما يخاف الله فيني رماني كل همه وشهقت


التفت أبو فيصل بجنون وهو يناظر فيها وده يقتلها هذي خربت كل شي بدأت فيه


رعد: واقف وهو يناظر فيهم طلع ولا عطاهم أي رد اول صدمه امه كيف خدعته وما قالت له توقع كل شي الا تكون قريبه لهذا


سمو : كانت تناظر في رعد وهو يطلع لبرا البيت : طلعت بسرعه وناظرت يمين ويسار وقفلت ورجعت للمطبخ وقفلت الباب


أبو فيصل : وهو وده يقتلها وبصراخ : مجنوووووووووونه انتي كل اللي سويتيه خربتيه الله يخرب عقلك

سمو : بشراسه : اسكت ولا اسمع نفس كل اللي ابيه راح يصير اصبر اللعبه توها بدأت انا قاصده اني اعلمه اني بنت اختك الضربه راح تكون للعجوز تبعك راح يكون اول شي هي


أبو فيصل : بغضب وبجنون : هنــــــــــــــــــــاء مالك شغل فيها ياسمووووو

سمو : هناء على قولتك هي ساس البلا هي اللي عطته الفلوس الفلوس راح ترجع لك بس ابيه يثق فيني ومن اليوم راح ابدا عداوتي وكرهي لك عشان يعرف انك ظلمتني ابي بس اكسب ثقته لأنو ما توقعت هالرعد مصيبه خال عطني فرصه والله اطلع كل فلس اخذه منك بس اوثق فييني


أبو فيصل : بقهر : سموووو ماابي اصبر وبالنهايه مايطلع شي


سمو : بضحكه : اصبر وشووووف


أبو فيصل : وهو يناظر فيها وخايف هالبنت تخرب كل اللي سواه

طلعت سمو وهي تفكر كيف تبدى ومن وين تبدا


الملحق

اخذت جلابيتها وطلعت للحوش طفشت وهي حابسه نفسها اختنقت كل شي تغير عليها هي واختها قربت من الجلسه البسيطه اللي بالحوش جلست بالأرض عشان لم احد يطلع ما يكون منتبه لها تكون الكراسي مغطيه عليها فتحت كتابها وبدأت تقرأ


طلع فايز مستعجل وهو يفكر انو فيصل شرب الكافي تبعه جلس يهدد فيه لو قرب الكرسي المتحرك بينضرب جلس على الكرسي المتحرك وهو ياخذ الكافي تبعه ويفتح الأوراق حق الشركه ويقرأ وما انتبه للبنت اللي جالسه على الأرض قرا حول دقيقتين رفع راسه لفوق التفت الا يشوف بنت بحجابها وقف وهو مستغرب من هذي يمكن من الشغالات بس غريبه تجلس كذا بنات عم سموو ما يطلعو من الملحق لهم شهر قرب منها : من انتي


رفعت راسها نجد بخوف من صوت رجولي اللي جاها فزت بخوف على طلعت سمــــــــــــــــــــــــــــــــو لهم وهي تناظر فيهم

سمو : التفت الا نجد واقفه مع فايز ابتسمت بشراسه وقربت منهم بجنون وبصراخ : يا قليل التربيه يا وسخ جالس سذا ماخذ راحتك يا تسلب ويش تبي بأختي يا حيوان يا حقير فزت نجد بخوف وهي تنتفض بخوووف ومن تهور سمووووو طلعت ام فيصل وجووود على صراخ سمووووو

شموخ جنوبية 06-14-2019 02:11 PM

صلوا على النبــــــــــي ..






البارت الرابـــــــــــــع ..









طلعت ام فيصل وجود على صراخ سمو

ام فيصل بخوف وهي تشوف ابنها واقف ما تحرك يناظر بصدمه: سمووو ويش فيه

سمو : بكرهه: ا ابنك جالس يغازل اختي على باله ما وراه لا حسيب ولا رقيب لا يا حبيبي اختي متربيه يا قليل الادب

شهقت نجد : سمــــــــــــــــــــــو وتبن

جود: بصدمه وهي تناظر نجد

فايز : بصدمه التفت لأمه اللي تبكي ويناظر هذي اللي تقول يغازل : هــــــــــــــــــــــاي انتي حدك جالسه تتبالي علي مجنوووونه أي والله مجنونه

دقت ام فيصل على رعد وهي تبكي

بعد ساعه الكل موجود بالحوش وجود تناظر بنجد اللي تبكي وتقول والله كذابه لأختها سكتت جود وهي تبي تعرف وين بتوصلهم سموووو

سمو : بتمثيل وهي تبكي قبال رعد: تخيل يا رعد كان يتمحرش با اختي عشان ما عندنا سند الطالع والداخل يهددنا ليه لــ هالدرجه مافي قلوبهم رحمه


نجد: بصوت خافت لأختها : جود خلينا نطلع من ذا البيت سمو تكذب والله تكذب الولد ماسوا شي

رعد: جلست اناظر هذي اللي يقولو مرتي وربي ودي اقتلها بس اللي وقفني صراخ أبو فيصل انا مستحيل اصدق في فايز والله لو فيصل بقول شيطان لعب عليه بس فايز مستحيل مستحيل

ابوفيصل : وشرار يتطاير قباله وهو مو عارف ويش ناويه عليه بنت اخته وبصوت عالي : تخسى تأخذ ولدي بنت الــــــــــــ


رعد: ناظر وابتسم : اجل بطلع للملك يا ابوي

أبوفيصل : تخسى قاطعته سموو

سمو : التفت بكرهه وحقد وبشراسه: بتاخذه وغصبن على الكل اجل مسود الوجه ابنك يلعب ببناتنا ويهرب يخسى اهوووو

ام فيصل : وهي تبكي كيف فكرت تزوجها لولده هذي مصيبه وجابتها لبيتها : التفتت لابنها : يمممممه فايز قول الصدق يمممه لا تعور قلبي يمه

فايز : بصراخ: يممممممه والله تكذب والله التفت لرعد رعد اقسم بالله تكذب والله ماسويها كل اللي سويته جيت ابي

سمووو: بشراسه : شفت شفت جاها وتكلم يعني يتمحرش فيها وشكله لاعب على اختي من قبل

رعد: ناظر بسمووو شوي: اوكي مانبي فضايح اكثر من كذا بروح اجيب الممملك

صرخ أبو فيصل بجنووون ورعد سحب نفسه طلع وام فيصل دخلت تبكي وفايز راح مع امه يحاول يفهمها ان سمو تكذب

سحبت جود اختها اللي مقطعه نفسها بكي ودخلت للملحق


ماعاد بقى الا هما الاثنين

قرب أبو فيصل من سمو وهي يسحب ايدها بقوه وحقد: انتي بتجيبين اجلي يالخبله شنوووووو سويتي


سمو : بضحكه : وابتسمت بخبث وهي تسحب ايده من ايدها وتتمايل بجنون : اهدا اهدا ياخال الحين انت عدوي قبال رعد راح يوثق فيني أعلنت قبل ساعات عداوتي خلال سته شهور كل شي راح يكون عندك من بيت من شركه من هناء


أبو فيصل : بحقد: الله ياخذك مو تخطيطي تزوجين بنت عدوي لولدي

سمو : بشراسه : اجل ياحلوووو انا بطلع باخذ خواتي وبطلع وخل فلوسك ولد التبن يلعب فيها

أبو فيصل : بغضب : ويش دخل فايز ياسموووووووووو


سمو : بتفكير وبهدوء: انت عارف ولد الخدامه شاك فييني ومعي الا كذا ابعد شكه مني أحاول اعلن عداوتي حتى مع عيالك افهمني كل شي راح يصير اوكي بتخطيطي


أبو فيصل : بهدو: تخططي على مزاجك علميني باللي تسويه فهمتي

سمو : بتأفف: ماراح اقدراقابلك من اليوم ورايح راح اخطط بمزاجي واي شي اسويه اسكت ولا تخاف فايز راح يتزوج ويستمتع مع بنت العم ويرميها بعدها ههههههههههههههههههههه


أبو فيصل : وهو اعصابه بدات تهدا: يابنت الإيه اوكي نشوف نهايتك ياسموووووووووووو راح نشوف بس أي غلطه راح ادفعك ثمنها فهمتي


سمو : هههههههههههههههههههههههههههههههه ماني خالد مفهيه اعطي حلالي عجوز القايل

أبو فيصل : بغضب: سمووووووووووووووووووووو


سمو :ههههههههههههههههههههه سحبت نفسها وهي تدخل وناظرت نجد اللي تبكي التفتت لجود: جهزي اختك المملك راح يجي الحين


قربت جود بشراسه وهي تتكلم بحقد : انهبلتي انتي انجنيتي ويش تسوي انتي ويش اللي غيــــــــــــــــــــــرك ياتبن صرتي شخص ثاني ولا الفلوس تخليك كذا لعبتك فيه فلوس عجوز النار انتي عارفه ايش سويتي اليوم شوهتي سمعت اختك وسمعت ابوي انتي بعقلك ولا ابو فيصل فضى عقلك علينا


سمو : تناظر فيها بطفش : اوكي خلصتي كلامك مابي اسمع حسك مره ثانيه اختك ماكملت كلامها الا جود ساحبتها من شعرها وطيحتها على الأرض وقوه ضرب بينهم


فزت نجد وهي تشوف جود فوق سمو وتضرب فيها بجنون وتبكي اول مره تصير بينهم

سحبت جود شعر سمو بحقد وهي تسب فيها بقهر وحقد: ياحماره ويش سوينا فيك عشان تلعبي فينا كذا ابوي وامي اللي تعبو فيك تجازينهم فينا الله ياخذك ان شاء الله


سمو : بصوت يالله يطلع اختنقت : نجــــــــــــــــــد ياتبن اسحبي اختك المجنونه


نجد: بحقد: تستاهلي خليها تعلمك الجنان على اصوله اللي صار فينا مو هين بسبتك

صارت هوشه بينهم ماقدرت سمو تسحب نفسها لأنو جود كانت شوي قويه بحكم جسمها اللي مليان شوي وسمو كانت مرره نحيفه صارت تصرخ وقفت جود وهي بردت النار اللي بسبده


سمو : وهي توقف بصعوبه : يا

جود: رفعت ايدها بقهر : ابعدي عن اختي ياسمووو هذاني احذرك ماراح توافق على ابن عدوو ابوي


سمو : قهقهت بجنووون : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه المملك راح يوصل وبتوافق ورجلها فوق راسها

جود: بصراخ : ماراح تووووووووافق فهمتي وبعدين ويش صار فيك ويش اللي غيرك

سمو : ابتسمت وطلعت وهي يالله تمشي بينها وبين نفسها ردت استاهل اللي جاني


بعد ثلاث أيام


كانت تناظر لأختها اللي مقطعه نفسها بكي تصبح بكي وتمسي بكي ملكت غصب عنها غمضت عيونها وهي تتذكر ويش سوت سمو فيها

جود بجنون بصراخ وهي تبكي : سمووووووو افتحي الباب افتحي بلا جنان وين اخذتي نجد وين راحت اقسم بالله ياسمو ماراح يصير طيب ويش فيك ويش صار بعقلك افتحي انتي مجنونه والله مجنونه مو بالغصب الزواج اختك ضعيفه ماراح تأخذ حقها لا من زوج ولا من هذولا الناس ولامنك ماسمعت أي رد اجثمت على الأرض وهي تبكي بنحيب لا لها حول ولا قوه فتحت عيونها وهي تسمع دقت الباب وقلبها يعورها من بيجي حنا ناقصين وجع رفعت راسها لفوق يارب غمضت عيونها ودموعها تنساب على خدها تبي تدعي على بنت عمها بس سمو اختها مو بس بنت عمها ماقدرت وقفت وهي تأخذ جلابيتها وتفتح الباب بشويش : مين



فايز: بتوتر : انا فايز


جود: بحقد وكره الدنيا تجمع بقلبها : نعم ويش تبي ماصار اللي ببالكم ارتحتووو الحين


فايز : بتوتر وحست جود برجفه بصوته وصدق بكلامه: يشهد الله اني مظلوم انا واختك بس حرمت اخوي مدري ايش صار فيها

جود: بهدوء: طيب والمطلوب الحين


فايز : باحترام : ابي اتفاهم من البنت ممكن


جود: بعصبيه : مالك شغل فيها كلها فتره ونطلع من بيت التبن هذا اللي عايشين فيه وطلقها اخ قاطعها فايز

فايز: بتوتر ونبرت صوته خافته لأنو اول مره ينحط بموقف زي كذا هو عمره ماعرف مره غير امه : خليني اتفاهم معكم ونشوف حل للمصيبه هذي والله قصدي زين مو شين اتمنى تسمعون مني تكفون

جود: بتوتر وخوف وهي تسمع بصدق بكلامه : طيب دقيقه

دخلت جود تقول لنجد زوجك برا

فزت نجد وعيونها جمره ومنفوخه من البكي : لاتقولي زوجي فاهمه

جود: بقهر : خلينا نشوف ويش يبي يانجد ماعاد فيني حيل يانجد سمو اخذت طاقتي كلها وبكت قربت نجد من اختها وهي تحضنها وقفت جود بسرعه وقالت لها البسي عبايتك ونقابك ونشوف ويش معه هذا
نجد: بتعب طيب

بعد ساعه

طلع فايز من عند نجد وجود وهو يبتسم ودق على رعد الوووو

رعد: بهدوء : هلا فايز ويش صار معك

فايز : بهدوء : كل اللي قلت لي عليه صار وان شاء الله نشوف حل لــ هالمصيبه انا ماوافقت الا عشان خاطرك بشوف نهايتها يشهد الله يا رعد ما اعرف البنت لا بشرها ولا بخيرها عمري ما شفتها

رعد: بهدوء غريب عليه قاطع فايز : عارف يافايز وكل شي راح يبان ياخوك كل اللي قلت لك يصير فهمت

فايز : ببتسامه: صار

على الكورنيش


مصعب : وهو فاتح عيونه وفمه : رعد البنت هذي وراها كارثه

رعد: بتفكير : شوف اذا هو فيصل ممكن اصدق لأنو لعاب بس فايز ما يعرف حتى الخدامه اللي بالبيت على حاله انظلم فايز والله انظلم

مصعب : بعصبيه وبقهر : طيب ليــــــــــــــــــــه ما تكلمت وبريت اخوك

رعد: بقهر وضحكه رنت بالمكان : ههههههههههههههههههههههههه عشان احرق خالد بنت عدوه هذذي ههههههه

مصعب: بخيبه : تصدق الحين انت وزوجتك نفس الطينه انت عشان تحرق خالد وحرقت اخوك قبله وهي الله العالم ايش علتها

هالكلمه وقعت على رعد كبرق اشعلت قلبه ناظر بمصعب بندم وقهر : ماعشت اللي عشته يامصعب

مصعب : بهدوء : هالبنت لها مبتغى يارعد وانت لك مبتغاك انتبه منها ومن خالد لا تنلسع بنارين مو بنار وفايز لا تظلمه

رعد: بعصبيه : فايز اخوي ومستحيل احد يؤذيه انا في بالي شي وراح أوصل له

مصعب: وهو يشوف عصبيت رعد اللي خلتو يتنازل عن الكلام اللي بيقولو : الحين ويش بتسوي لك ثلاث أيام عندي وقايل لأمك مسافر


رعد: بتفكير :: مصعب هالبنت خبيثه خبيثه انا ماني خايف منها انا قاطعه مصعب

مصعب : تبي تكشف كذبتها

رعد: بتفكير وهدوء قاتل : عطني اللي عندك

مصعب : تزوجها

رعد: بضحكه : اجل انا خاطبها


مصعب : بقهر من الغبي هذا : قصدي شي ثاني فهمت وإذا رفضت اعرف ان هالبنت وراها لغز


رعد: بضحك وناظر مصعب:هههههههههههههههههههههههه انت بعقلي ولا انت عقلي

مصعب : هههههههههههههه

رعد: وهو يناظر للبحر : راح احل اللغز من اليوم نبتدي فيه

مصعب : هههههههههههههههههههههههه خبيث


بعد ساعه بغرفه رعد وهو ينتظرها


سمو: طلعت من الحمام الا هو قبال خفيت رجفتي ياهذا اليوم ماهو مسافر ويش رجعه


رعد: ببتسامه : نعيماً


سمو : وهي تمثل الخوف : هلا انا

رعد: على ما اعتقد من اخر ما تكلمنا تعالي اجلسي نتفاهم

سمو : قربت وجلست وردت بهدوء قاتل : انت عارف زواجي بسبت خالي


رعد: وهو يتذكر كلام امه بنت صديقته كذبت عليه عشان بنت اخت البلا استغفرالله : شوفي ياسمو انا رجالن ادور راحتي ماعاد فيني لشوشره فهمتي خالك طلعيه من حياتنا انا مستعد انسى حتى اسم خالك انا ادور راحتي وراحت امي شوفي تبين تكملين معي حياك الله ماتبي الله يستر عليك مابي اظلمك عشان خالك انتي بنت صديقه امي الغاليه وعندي رضى امي اهم من كل شي فـــــ يابنت الناس تبين قربي ياهلا بك ماتبين الله يستر عليك تبين تكملين معي حقوقي تقوم باكمل وجه انا ابي مره جنبي طول العمر مابي وجع راس


سمو : باستعجال : انا موافقه بس من شان الحقوق


رعد: رفع راسه بقوه تجاها وهو يناظر فيها منتظر تكمل ابتسم بتفكير وهو ساكت


سمو : بخبث : امهلني ثلاث أيام بس اجهز نفسي واكون مستعده وتكون نفسيتي زينه


رعد: رفع راسه بصدمه لها وهي توقف وقعت كلامها عليه وراحت يعني موافقه تعطيني حقوقي يعني ضغط على راسه بقوه وهو يحاول يفهمها ويفهم اللي بيدور براسها كل ماشك تبعده



بيت مصعب


مصعب : وهو يحاول يتكلم مع امه اللي مطنشته : يممممه


ام مصعب : بعصبيه : تبيني اكلم ام لسان اللي طردتنا من البيت تخسى اكلمها

هبه : ههههههههههههههههه يمه البنت معها حق باللي سوته اوجعتي قلب اختها

مصعب : وهو يناظر باامه يايمه بكلم رعد يمكن تلين مع زوجها وو قاطعته امه

ام مصعب : أمها من وقت من ماتت مالها اقل من شهر


مصعب : بقهر : وانا قلت بتزوجها الحين بكلم بس

هبه : بضحكه وهي تشرب شاي: سبحان الله كنت شايل الزواج من راسك والحين قلقت امي عشان زواج

مصعب :صاح على رجول امه : اااااااااااااخ ياهبه سلبت عقلي وقلبي وروحي و

هبه : بس بس ترا اغار عليك خيووووو وهي تكتم ضحكتها


مصعب : يععععععع شوف من يتكلم قومي قومي قال اغار عليك الله يلوع سبدك ذكرتيني فيها


فاطسه ضحك هبه عليه وهي قاصده تذكره بخطبته اللي خطبها اول مره وقالت اغار عليك انجن طلع من الغرفه بسرعه وهو يرفض الخطبه ههههههههههههههههههههههههههههههههه



بالملحق


جود : بتفكير وهي تناظر اختها : نجد ويش رايك بكلامه

نجد: بخوف : مدري مدري

جود: بثقه لأختها : وليه خايفه سمو انهبلت من يوم امي ماتت وهي متغيره شوفي خلينا نمشي مع زوجك وخطته

نجد: بغضب: موو زوجي مو زوجي كل اللي صار كذب اختك الغبيه طبخت طبختها على راسي ودبسته فيني وبصوت بكي رجف قلب جود وهي تبي مني ويش تبي توصل له اختك انا بديت أخاف من كل شي سمو موهي هذي وحده ثانيه مو سمو ودموعها تنزل بقهر

جود: بتعب من التفكير: مدري يانجد مدري ايش نسوي

نجد: بكت بصوت عالي وهما عارفين ما احد لهم لهم خال هاج بالدنيا


مرة ثلاث أيام وفايز كلم جود ان زوجها بعد شهر بيسوي حفله بسيطه عشان امهم توها توفت بس بينهم مافي لا طق ولا خرابيط


جود: وهذا اللي قال لي فايز


نجد: بخوف : خايفه خايفه ياجود انا هالإنسان ما اعرف كيف بيوم وليله يصير زوجي

جود: بقهر على حالهم : هذا الانسان صار زوجك خلاص مانقدر نغير شي وافقي على اللي قاله فايز وفكي نفسك من سمو صار الخوف من بنت اختنا مو من الغريب ياخويتي

جود: بقلق : راح تمشي بكلام فايز وان شاء الله يطلع احسن من بنت خالته





بمجلس الرجال مافي الا هما الاثنين يتسمع لأمه بإنصات


ام فيصل : انا خايفه من هالبنت يارعد انتبه يارعد لا ينكشف سرنا هذي مصيبه


رعد: بخبث : اهدي يمممه مستحيل كل اللي بنيته يخرب بيوم وليله هالمجنونه خليها علي صار الخوف يمممه مو من خالد صار الخوف من بنت الأخت شاك ميه بالميه انها معه يممممه ومو شاك الا متيقن لأنو الحين بلعبها صح معها


ام فيصل : بخوف: خايفه عليك من خالد الحين من هذي المصيبه اللي جبتها لك انا بنفسي يمممه بقولك شي خالد اللي قال لي اخطبيها لرعد واانا وافقت عشانها بنت صديقتي ما دريت طالعه لخالها


رعد: بغموض وببتسامه: عارف يمممه من قلتي حسبي الله عليك ياخالد وانا عارف انها تقرب له



كانت تراقبهم من يوم دخلووو المجلس غمضت عيونها بقهر ومن غير ماتحس ضربت ايدها بقوه باتحفه القزاز اللي قبالها وقعت طراطم بالأرض


رعد فز وهو يناظر باامه يعني فيه احد يتصنت لهم فز بسرعه للباب






&& إلى الملتقــــــــــــــــــــــــــــــــــى &

ولاتحرموني من تعليقاتكم الجميله

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:15 AM

الروايه كامله عندي بس مااشوف اي تفاعل يالله ياحلوين عطوني رايكم بروياتي

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:18 AM

صلوا على النبـــــــــــــــي ..





تكملة البارت الرابـــــــــــــــع ..










رعد فز وهو يناظر بأمه يعني في احد يتصنت عليهم فز بسرعه للباب فتح ناظر مافي احد اجل هذي كيف انكسرت ابتسم وهو يفكر معقوله كانت هنا اكيد يا رعد اكيد هذي مصيبه وربي بلاني فيها


سحبت نفسها وهي تفكر باللي قالته ام فيصل وأي سر هذا اللي مخبياه ابتسمت يمكن هذا سر يا سمو مع الأيام بيفيدك ابتسمت وهي تقرب من باب خالها وصارت تتقن التمثيل دخلت بسرعه ورجفه وخوف : خال خال مصيبه مصيبه

فز أبو فيصل على حيله وهو خلاص بيفقد عقله من جنون سمو والى وين بتوصله : ويش فيه ويش هببتي من مصيبه

سمو : بخوف خال رعد عارف عن المخطط اللي اسويه كله يعني خططنا خربت


ماء بارد انكب عليه من كلمتها بجنون وهو بدا يفقد اعصابه خلاص خسر كل شي ويش بقى ما خسره جاب هالمجنونه وكان امله فيها والحين انهت سمو كل شي رد بقهر وصراخ هز اركان الغرفه : والحل يا تبن

سمو : بشراسه وهي عاضه على شفايفها وببرووود : اسكت راح يسمعونك عندي حل واحد بس ان ضبط كل شي راح يمشي باللي ابيه


أبو فيصل : بحقد تستهبلي صح وبضحكه من جنون سمو وبروود أعصاب ماعاد بقى شي وتجنننه : ياشيخه وويش ببالك ياروح خالك وهو يقرب منها وسحبها من ايدها ضغط بقوه على ايدها وبتهور : راح اقتلك في يوم لو خسرت قبال رعد وبصراخ فــــــــــــــــــــاهمه

سمو : بذهول : بعدت بسرعه وهي تتحسس ايدها وبضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههه ريلكس خال الحين واللي ماحسبت حسابها ان عجوز النار معه متفقين يعني قاطعها بجنون وهو وده يقتلها

أبو فيصل : بغضب : لاتنطقي بكلام مايصلح هناء مالك شغل فيها رعد هدفنا فهمتي

سمو: بقهر من خالها وقفت وهي تعدي من عنده وببرود أعصاب نطقت : اصحى ياخال اصحى من اللي انت فيه هذي العجوز ماهي هينا وسحبت نفسها وهي تنطق بقهر راح ترجع الفلوس لو على حسب حياتها هي بدأت وهي راح تنهيها وقت ماتبي


بعد ساعه

طلع رعد وهو يضحك هو وامه وعلى كلام مصعب اللي يقول له شوف لك حل مع المجنونه تبعك يبي جود وامه خايفه من سمو كارثه هذي الحرمه ماخلت احد بلسانها بس راح اربيها ان شاء الله على ايدي هههههههه سلم على امه وهو يتجه لغرفته فتح الباب ودخل قفل الباب والتفت الا يشوفها بكامل زينتها وشعرها طايح ابتسم وهو يفكر خلصت ثلاث أيام يعني معقوله وافقت تعيش معي تضحي بأغلى ماتملك عشان تشتت تفكيره مستحيل وحده ترضا بهالشي الا اهي تبيه يالله ياسموووو لوين بتوصلين ودي افهمك انا لين الان تخربط كل اللي بعقلي يوم أقول مع خالها ويوم اااااااااااااااااااخ بعد هالخرابيط من راسه وهو يقرب منها ويبتسم على جنونها يبي يلعب معها بس لم يقرب منها ينسى كل شي بعد خصله من شعرها : اشوفك مستعده شكلك فكرتي بس هل فكرتي زين قبل ما تدخلي بحياه ثانيه بتكوني معي على الحلوه والمره


سمو: بنظرات خبث وثقه : قلت لك قبل انا تزوجتك من طرف خالي اهو اللي غصبني خال مجرم ولا عندي سند ارتكي عليه من لي غيرك انا وقعت على هذيك الورقه بكل خوف بس لم شفتك وشفت شخصيتك ورجولتك عدت حساباتي وبنعومه وببراء انا مابي خالي يتدخل بحياتي ابي أعيش بهدوء وسلام تعبت من المشاكل مابي قلبي يتأذا اكثر من كذا قربت منه وهي تبوس خده: تسمح ياسيدي ادخل حياتك وقلبك


ابتسم على طريقة كلامها رد : مرحبا بك ياسيدتي العزيزه بعالم رعد المتواضع ابتسمت وحضنته وهما .......


الرجل هو النار
والمرأه هي الحطب
وابليس هواء الهواء
الشيطان يكفيه عشر ساعات ليخدع رجلاً
والمرأه يكفيها ساعة واحدة لتخدع عشرة شياطين


بعد مرور شهر

بالبحر

مصعب: بعصبيه : الحين كلمتها اني ابي اختها

رعد: وباله مو مع مصعب باله مع سمو وكيف تتعامل معه رد بتنهيده طويله : بكره بنسوي حفله لأختها وفايز اصبر ماراح اكلمها حتى تنتهي السالفه هذي

مصعب : بهدوء وهو يناظر لرعد كيف متغير: وانت ايش فيك

رعد: بتفكير مشتت: مدري يامصعب هالبنت قايمه فيني بكل شي

مصعب : بفهاوه : ما فهمت

رعد:بعصبيه مالها داعي : ابي زله عليها مافي البنت تطبخ تغسل اكلي شربي حتى لداومي فطوري جاهز حقوقي الزوجيه ماحرمتني منها سلمت نفسها بقلب طيب اقسم بالله لدرجه افتش وراها اشوفها تستخدم موانع ممكن أقول معها سالفه ثانيه البنت معي كويسه مغرقاني بالعسل معقوله انا ظالمها

مصعب: بهدوء : مدري بس انتبه يارعد

رعد: بتشتت : اااااااااااخ يامصعب البنت هذي علقتني فيها خلال شهر معقوله في حب بالسرعه هذي

مصعب: بدلاخه وبتنهيده: اااااااااي ياخوك قلبك صيني زي قلبي


رعد: ابتسم وهو يفكر


بيت أبو اصايل

العم حمزه : بتعب : دقي يايبا على رعد ابيه

اصايل : طيب يايبا استخدم حبوبك انت تعبان ولاحق على رعد

العم حمزه: دقي يا اصايل

اخذت جوالها وهي تسمع الرنه جاها صوته وهو يضحك انتفض قلبها من هالضحكه تمنته عندها وتشوف ابتسامته بس ابتسامته راضيه فيها : الووو

اصايل : ابوي يبيك تعال وقفلت بسرعه وهي تضغط على قلبها ومن طاريه اللي صار بالنسبة لها حلم بس حلم

ناظر بنته وهو عارف اشقد بنته متعلقه برعد

ناظر للجوال وهو يشوف رقم عمه حمزه رد وهو يضحك على جنون مصعب بس لم جاه صوت انوثي قطع ضحكته وردت باستعجال فز بسرعه وهو يفكر عمه حمزه صار فيه شي صار مصعب يناديه وهو مو حوله



بالملحق

كانت تناظر في بنات عمها وهي ماهي عارفه ايش تقول لهم بس لازم تتكلم لين متى نطقت بصعوبه وبضيق: عارفه زعلانين مني وشايلين خاطركم بس مع الأيام راح تعرفوا انو معي حق بكل اللي راح اسويه بحياتكم انتم خواتي

نطقت جود بحقد: ترمين اختك للنار ياراعيت الحق انتي بكبرك مصيبه والله حرام هذولا الناس انك منهم وربي اشفق عليهم لانهم مايعرفونك واشفق بالذات على زوجك لأنو مايعرف بخبثك غمضت جود عيونها من الكف اللي جاها من سمو

اخذت نجد زاوية وغطت على عيونها لأنو من يوم دخلت البيت هذا وجود تأخذ كف بكف من سمو

سمو : بقهر اجل خليك على عماك يالخبله وماراح ابرر لكم كنت بقول لكم بس عناد فيك خليك على عماك وسحبت نفسها وطلعت من الملحق وهي تهدي نفسها وتهدي دموعها اللي تنزل غصب عنها عرفت اليوم خلاص بنات عمها وخواتها الصغار خسرتهم للأبد فتحت الباب بقوه وهي تشوف ام فيصل جالسه ابتسمت قربت وجلست وهي تناظر لعمتها وام فيصل ما التفتت لها نطقت بهدوء وهي تحس بخنقه بس لازم تبتدي فيها اول وحده : عمه

التفتت ام فيصل بضيق وهي ندمانه على اللحظه اللي طاوعت خالد فيها على هالبنت ردت بهدوء : هلا

سمو: بدلع مايع : حبيبي ما اشوفه وينه


ام فيصل : بهدوء وهي تناظر لشاشه التلفزيون : مادري اهو زوجك معقوله ماتدري


سمو : بقهر وحقد: وهي تلتفت للباب فكرت فيصل وفايز ماتوقعت انو رعد صرخت ببكي :

التفتت ام فيصل لها بصدمه وهي تشوف رعد يسرع بلهفه


رعد: بخوف: اشبك ياسمو

سمو : انتفض جسمي وانا اشوف علامات الخوف ماتوقعت يكون اهو فكرت عيالها بس : ببكي وتمثيل : تخيل قلت لعمتي ماشفتي رعد قالت زوجك ماتعرفي وينه وقلت لها مشتهيه باشاميل وهي تحط ايدها على بطنها قلت يمكن اتوحم تخيل ياروحي شنو ردت علي قالت خدامه عند ابوك وانا مدري هه هه


ام فيصل : بصدمه : انا قلت كذا وهي تأشر على نفسها


التفت رعد لأمه : الله يهديك يممممه تخيلي تتوحم تكسري بخاطرها عشان اكل سحب سمو وهو عاكس حواجبه


ام فيصل : ناظرت فيهم وسمو تبكي على صدره وطلعو لغرفتهم

ابوفيصل : كان يناظر في بنت اخته الماكره وضحك على هناء اذا هذي خطتك يابنت اختي فانتي كفو قرب من زوجته وهو يحضنها يقول : شفتي ولد مانعرف لا اصله ولا فصله ضفتيه في بيتك والحين رد جمايلك


حطت ايدها على وجهها وهي تبكي وتسحب نفسها من حضن زوجها وتركض للمطبخ ملجأها الوحيد


بغرفه رعد


كانت تشهق معقوله تمثل هذي تبكي بقهر
مادريت يارعد انها تبكي وجعع بنات عمها

سحب نفسه بعد ماشافها تغفى وقف وهو يفتح الباب ويطلع الا يناظر اللي قباله عدوه ابتسم


أبو فيصل : بضحكه الا اشفيها امك تبكي هههههههههههههههههههه وهو يناظر لرعد اللي اسرع بخطواته


رعد: انغرس مية سكين بقلبي نزلت وانا مطنش هذا العجوز فتح باب المطبخ قرب منها وهو يبوس ايدها: يمــــــــــــــــــه بحزن : صدقت اليوم وتاكدت ان الخبيثه مع الخبيث خالها وووو قاطعته ام فيصل



ام فيصل : وهي تسحب دبت المويه وحطت رجل على رجل وشربت مويه وهي تمسح دموعها بضحكه : مافي الا سمووو وخالها يخططووو نلعب شوي معهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابتسم رعد على جنون امه وهي مبسوطه : بس بصراحه خفت لم قالي خالد امك تبكي بغيت انجلط

ام فيصل : بضحكه :دموع تماسيح لعيون خالد وبغموض اليوم اثبتت سمو هدفها وكرهها من شنو ما احد عارف انتبه يارعد هالبنت متفقه مع خالد


رعد: بتشتت عارف يمه

ام فيصل بقهر على ولدها : رعد انتبه من مشاعرك يممه انتبه


رعد: غمض عيونه وهو عارف مشاعره انجرفت لها وانتهت بس كلام العم حمزه بباله ممكن يبعد عنه مشاعره



حفله نجد


جالسه قبال المرايه وتناظر نفسها غمضت عيونها وهي تفكر كيف راح تعيش مع ناس عمرها مافكرت بتكون وحده منهم عورها قلبها وهي تشوف اختها تناظر فيها ودموعها متحجره بعيونها بس ماطولت ركضت وهي تحضنها وتبكي


بغرفه رعد

كانت تضبط الجلابيه الخليجيه وهي مبتسمه شعرها منسدل لين خصرها ابتسمت وهي تناظر اللي داخل ومبتسم ابتسمت قربت صوبه وهي تطبع بوسه على شفايفه بجنون


غمض عيونه من جراتها اللي بتجننه حضنها وهو يشم ريحه شعرها اللي تخدره واللي تسكره توصله لحد النخاع ماحس الا بصرختها سحب نفسه وهو ناسي اصلاً نفسه


ناظرت فيه بدلع : رعودي حبه حبه ياروحي بتموتني قربت منه وبصوت هادي : ترا ماتحمل العنف قطع أنفاسها وهو يبوسها بجنون ارتجف قلبها وهي تحاول تسحب نفسها بس هالمره لا مفر



غرفه فايز

كان يضحك عليه ويتريق والطرف الثاني ضاغط على نفسه لا يقوم يجرم فيه صرخ فايز على فيصل : فيصل وتبن مرفوع ضغطي خلقه لا تزيدني


فيصل بضحكه : ااااااااااااااخ اللي وراه ليله حلوه زي كذا ياحمار ينرفع ضغطه رفع ايدينه بطريقه مضحكه : يارب ينرفع ضغطي ويكون ورايه ليلة عرس خخخخخخخخخخخخخ


غمض عيونه بقهر وهو اصلاً منقرف من نفسه وهذا زاد عليه




غرفه رعد: سحبت نفسها وهي تناظر فيه بقهر لأول مرة يصير معها كذا من يوم اخذته ماعاملها بالطريقه هذي اليوم عاملها بطريقه حيوانه دخلت الحمام وهي تناظر للمرايه وتشوف شفايفها اللي الدم متجمد فيها غمضت عيونها بقهر وتتكلم بصوت واطي وبرجفه بان بصوتها : والله لا ادفعك الثمن على هذي الحركه بعت نفسي ياتبن عشان أوصل اللي ابيه الوقت كله راح وانا الحين ماسويت شي ياسمو متى راح تنفذي اللي ببالك الى متى تتمهلي خلاص ابتدي غمضت عيونها وهي تفتح الدش وكل الألم يروح مع كل قطره


بالصاله

كانت تناظر فيهم بحزن وحده حرمت ابنها والثانيه مكسوره كرهت سمو زود ماهي كارههه شفقت على حالهم وهما يناظرون ببعض بانكسار قربت منهم : يمه نجد تبين فايز يشبك لك ولا تطلعي لغرفتك

ردت نجد : بخنقه : على راحتكم ماعاد تفرق معي


ام فيصل : بحزن : قومي يمه بلاها شبكه اطلعي غرفتك وانا وجود راح نتقهوا ما احد راح يجي خذي راحتك يمه

نجد: ناظرت اختها وهي توقف ماتبي شبكه ماصدقت وام فيصل تقول مشت معها لغرفتها


جود: ناظرت اختها وام فيصل يروحو من عندها وقفت وهي تتغطى وبتطلع الا جاها صوت من على الدرج :


على ويــــــــــــــــن

جود : بحقد : لجهنم مالك شغل


سمو : بعد ماخذت دش لبست تنوره وبلوزه نزلت وهي تضحك : اهدي ياوخيتي ياحبيبتي ليه زعلانه هذا جزاي اني وبصوت واطي زوجت اختك وغمضت لجود


قربت جود بشراسه وهي ناويه عليها بس استوقفها صوت ام فيصل


ام فيصل : بغموض كانت واقفه بينهم وتناظر لسمو : نبي نتقهو تبين معنا انا وجود حياك معنا ولا تبين باشاميل ههههههههه


سمو : بغموض اكبر : أخاف اخرب عليكم وحبيبي راح يصحى

ام فيصل : بضحكه لاحقه ياروحي كلها قهوه وحلا ماراح نخطط

انصفق وجهه سمو وهي تسحب نفسها لغرفتها


جود: كانت تناظر فيهم والغموض اللي بينهم مشت جود وام فيصل تنادي طنشت وودها تختفي من على الوجود بس قلبها وعقلها مع اختها


بغرفه فايز


فايز : برجفه بصوته ونطق بصعوبه : نجد انا ماني عارف ايش اقولك احنا ابتلشنا بموقف مالنا شغل فيه فكرتي باللي قلت لك عليه

نجد: بهدوء وعقلانيه : ولأول مره تتكلم بهذي الطريقه ونطقت :حياتي دايم ضحك وفله عمري ماتحملت مسؤوليه و انحطيت بموقف لا احسد عليه عمري كله مافكرت يصير معي كذا توقعت حياتي بتصير زي حياتي قبل مادريت بيوم وليله بينقلب كل شي انا ماعرفك عشان اتفق معك كذا انا صرت أخاف من كل شي اقرب الناس لي شوف ويش سوت فيني كيف تبيني اثق فيك انعدمت الثقه مو بنت عمتي سمو سمو اختي الكبيره اللي تربت معنا صار فيني هذا كله بسببها انا مالي احد لا ام ولا اب وخال هاج بالدنيا مايدري وين الله حاطه من لي قول


فايز : بتسرع: لك رب ماراح يضيع حقك ولك انا ماراح اقصر معك يانجد

نجد: بغموض : انا راح أعيش معك بس مستحيل زي أي زوجين انا ماعرفك عشان امن حياتي عليه ابي فتره اتعرف عليك وبعدها اذا ناسبتك وانت ناسبتني راح امشي معك وامشي على رايك وراح نكون زي أي زوجين بس الحين مابي اخطي خطوه اندم عليها العمر كله

فايز ببتسامه وحب طريقه كلامها : وانا موافق باللي تبين


بغرف رعد


كانت تناظر بحقد على اللي سواه فيها كانت تفكر ويش تسوي فيه ودها تنتقم انتقام بسيط تلعب معه شوي يبرد سبدها وقفت وهي تدخل دورة المياه وتفتح درج الصيدليه وتسحب المكركون الأحمر وحطتها بالمسبح وخلت المسبح يتعبه مويه رجعت العلبه مكانها وفتحت الباب وهي تناظر كيف نايم بهدوء على الفراش صرخت صرخه خلت رعد يفز فزه بغى قلبه يوقف وركضت ونطت داخل المسبح وهي بتموت ضحك وهي تفطس بالمسبح وتصرخ



رعد: ماحسيت الا انا طاير من على كرسي النوم من قوة الصراخ اللي جاني خلتني افز واطيح كنت أوقف وارجع اطيح اقسم بالله ام الركب جتني صرت اتلفت الا صرخات التفت جهة الحمام فتحت باب الحمام الا تصلب ظهري وانا اشوف دم مغرق المسبح حسيت بنغزه بقلبي وهي بنص المويه والنص الثاني من جسمها برا قربت منها وانا يالله اسحب رجولي اللي مو راضيه تتحرك قربت منها ماحسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:21 AM

صلو على النبــــــــــي ..





البارت الخامــــــــــــــس ..








قربت منها ماحسيت الا فزتها وسحبتني بالمسبح وضحكت كانت توقف وتطيح علي وترش المويه فقت من صدمتي ولأول مره امد ايدي على مره احتقرت نفسي عمري كله ما انمدت ايدي على مره صرخت وهي تناظر فييني ودمعها متحجره بعيونها


سمو : كنت يالله ماسكه نفسي لا انفجر اضحك بس الكف اللي جاني فوقني انصدمت حطيت ايدي على خدي لأول مره احس اني ضعيفه نطقت بصعوبه : كنت ابي امزح معك


رعد: لعنت نفسي على تهوري حضنتها بقوه : اسف اسف اقسم بالله من خوفي عليك ياسمو سحبها من حضنه وهو يناظر فيها وهي حابسه بكيتها : بغى قلبي يوقف عليك للحظه حسيت انك خلاص انتهيتي لو صارلك شي على بالك انا ماراح اموت ياسمو انتي كل حياتي حضنها وهو يبوس راسها ويتعذر لها

سمو : بندم : حسيت بكلامه ومشاعره بصدق غمضت عيونها وانا ماني عارفه ويش احس فيه بس يارعد مستحيل يكون حب احب أي كان ومن من كان وانت ألد اعدائي واللي يروح لممتلكات سمو جنا على نفسه


بعد أسبوع

مصعب : بعصبيه : يااخي الله لا وفق شيطانك ماصارت كل يوم بتكلمها

رعد: بطفش : خلاص ساعه واردلك خبر بس لا تدق لم ادق عليك وأي ترى ماراح أقول لها انت اللي خطبتها قبل امك واهي بينهم حساسيه راح أقول لها صديقي بالعمل بس

مصعب: بانزعاج : لا يا حبيبي تستهبل راح تعرفني وقت الخطوبه راح تفركش كل شي وانا بصراحه مابي كذب من البدايه قول لها مصعب اللي خطبها قبل الله لا وفق شيطانها من مره لعبت فينا


قاطعه رعد وهو بيموت ضحك من مصعب : امش باللي أقوله لك فهمت معليك مضبط لك كل شي


مصعب : اوووووف اوووووووووف اوكي راح نشوف نهايتها ونهاية المجنونه تبعك


قفل رعد من مصعب وهي طالعه من الحمام ابتسم قرب صوبها وجلس مقابل لها: سمو


سمو: بانصات : هلا

رعد قال لها صديقي الروح بالروح وده يخطب وبصراحه امه قبل شافت بنت عمك وكلمني رجال زين ومحترم ابيك تاخذي راي بنت عمك ووو قاطعته سمو


سمو: بتسرع : موافقه جود معليك ما دامه رجال زين على بركة الله وبعدين جود مالها رأي من بعد رأي اختها الكبيره


ناظر فيها شوي احتقرها رعد على تهورها لبنات عمها


بغرفه فايز ونجد

نجد: كنت افكر باللي قاله لي فايز بصراحه راح اتهور وراح أوقف ضد بنت عمتي بس هي مارحمتنا ليه نرحمها وقفت وانا اقرب صوبه ونطقت بصعوبه : جاهزه انا


التفت فايز وسحب اللي بيده وناظر فيها وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه مستعجله يا روحي على الطق


نجد : ببتسامه : خف ايدك بس

ضحك فايز وقف وهو يتعدا نجد وفتح الدولاب : اسمعي لازم وجهك يعلم من الضرب وهو مبتسم


نجد: غمضت عيونها بخوف : اوكي يالله ابتدي بس لا تضرب بقوه

قهقه بجنون على هالخبله : نجد ناظرت
فتحت عيونها وهي تناظر باللي بيده : شنو هذا

فايز : أدوات تجميل هو انسان محترف في الأمور هذي قرب منها وجلس مقابل لها ومقابل لوجهها

نجد: نزلت عيونها بخوف ومن لبسه اللي يجيب الهم عضلاته بارزه بالكت غمضت عيونها لا شعورياً

ناظر فايز لها وابتسم : جاهزه


نجد: انت قلت لي ضرب

فايز: بضحكه : ههههههههه امزح كنت هذي يغنيك عن الضرب او انتي تبي ضرب ماعندي مشكله هههههههههههههههه

نجد: ببتسامه وهي مغمضه يالله ابتدي اجل تجميلك



بعد ساعتين بعد مانشف اللي بوجهها ناظر شعرها عاد هذي مهمتك ابيه متقطع اوك


نجد: اوكي دقايق بس

فايز : قرب منها اكثر
أبعدت شوي نجد

فايز : لاتخافي بس اناظر باللي بوجهك نشف او لا

نجد: وهي توقف : اها سرعت بخطوتها وضربت بالطاوله

ضحك فايز


بالمطبخ

ام فيصل على الجوال

ام فيصل: بحقد :ويش تبي مني

الطرف الثاني: الحقيقه لرعد خافي الله

ام فيصل : قاطعته بشراسه : مالك شغل برعد وان سمعت تدق عليه راح أقلب الدنيا فوق راسك فاهم والله تقرب صوبه لا اقتلك وانت عارف اكثر انسان من هناء

الطرف الثاني : راح يجي يوم ويعرف من هناء يا

ام فيصل قفلت الجوال وهي تنتفض بقهر وجع وجع من وين طلع لي هذا كل اللي عارفين بسري ماتو ماعاد بقي الا هذا البلا


كانت تتسمع بنصات سحبت نفسها بهدوء من وقت المكالمه وهي تسمع لها اجل ياهناء معك سر اجل هذا مين كان لازم أوصل له عشان يفيدني بمعلومات ويمكن استفيد اضرب عصفورين بحجر الله ياسمو دخلتي البيت وانتي معك عدوين الحين ثلاث ثلاث راح اتعب اتعب بس معليه لابد من نهايه سعيده ههههههههههههههههه دخلت غرفتها وهي تشوفه يتجهز بيطلع ابتسمت وهي تتقرب وتتحرك بغنج : على وين حبيبي رايح


رعد: بهدوء : لزوجتي الثانيه

سمو : بضحكه : طيب ياروحي لا تطول عندها اغار

قرب منها وهي هربت تعرف جنونه

ابتسم وقال بصوت عالي : كلمي بنت عمك بالموضوع وطلع

فزت سمو وهي تقفل الباب وهي تفتش بأغراض رعد تبي شي بسيط بس لين الان مافي شي
بعد ساعه ونص

جلست بتعب وهي نفشت ام الغرفه ومافي شي سمعت صراخ فزت بخوف وهي تأخذ الغطا فتحت الباب شي سرا بجسمها انرعبت من المنظر بنت عمها واختها الصغيره تنضرب كانت تخطي خطوه وترجع لورا من المنظر كان يسحب فيها ويضربها غمضت عيونها بقهر مو هذا اللي تبيه اختها الصغيره تنضرب ويسحبها كأنها حيوانه لا شعورياً ركضت اتجاها ونست نفسها وهي تصرخ بجنون صارت تضرب فايز بجنون وتدف فيه بصراخ وتسب ما بقت تحفه قبالها الا رمتها فيه صارت تشهق بنحيب وهي تضرب تبي تأخذ نفس انقطع نفسها وهي تصرخ بجنون بس كل همها انها تأخذ حق بنت عمها ولا ايش مايصير

صار فايز يحاول يبعد بس ماعطته فرصه ركضت ام فيصل وهي تشوف المنظر سحبت سمو من على ابنها دفت سمو ام فيصل وتسب بكل عرق فيها

رجع رعد على صراخ البيت قايم وقف مذهول زوجته تضرب اخوه
فزت نجد ورا عمتها وهي تحاول تتغطى من رعد ومذهوله من سمو وكيف انقلبت وحش شرس كانت تبكي بصمت للحظه ندمت على تهورها سمو اليوم صارت شخص ثاني


رعد اسرع بخطواته وهو يسحب سمو وبصراخ: ويش تسوين

ماصدق فايز رعد يسحب المجنونه هذي دخل على طول بغرفته وهو يشوف كتوفه كيف مبخشه منها انذهل ماتوقع واحد بالميه تسوي كذا أحاول ابعد مافي جلس على الكنبه مذهول ويش قصت هالبنت


رعد: سحبها بقوه وهو يسمع صراخ امه بجنون وهي تسب في سمو قفل الباب وراه وهو يدفها على الكرسي :وبصراخ : انهبلتي يامره قبال الرجال سذا

سمو : بشراسه وحقد وكره الدينا بقلبها كانت تتكلم وعروق رقبتها ابرزت وتنتفض بقهر : اختي انضربت سحبها كأنها حيوانه الحيوان والله ما اسيبه والله لا اكله بلحمه من اللي يتجراء يقرب صوب خواتي الحقير عطيته يصونها التبن مادريت انو بيعذبها وبصراخ اقوى وشهقات قطعة رعد لم شافها تتكلم بجنون

رعد: بهدوء ماتوقع تصير كذا ويش قصتها هذي البنت مستحيل يفهمها ولاراح يفهم :اذكري الله اذكري الله كل شي راح نفهمه ماندري ايش بينهم

سمو : بهدوء غريب عليها : ودموعها انسابت على خدها اخذت قلب رعد بهالدمعه : رعد انا وثقت بفايز قلت بيحافظ عليها لم الكل يتكلم بأخلاقه وبالنهايه سذا


رعد: جلست بجنبها وانا ماني عارف ويش أقول لها لأنو كل اللي صار مخططي ندمت للحظه بس ويش مبتغاك ياسمو ويش ببالك وقفت وانا اسحبها لحضني أحاول اهديها وهي تبكي ماتوقعت ردت فعلها كذا صدمتني


بعد ساعات
بالمجلس
مقابلين بعض وكل واحد يفكر

رعد: ناظر لفايز وجسمه كيف مبخش ابتسم وده ينفجر يضحك بس فايز راح يقتله:امي ويش قلت لها

فايز : بهدوء غريب عليه : امي ما اهتمت وما تكلمت معي بشي

رعد ابتسم في نفسه عارف امه ماراح تتكلم معه بشي لأنو رعد فهمها قبل كل شي


بغرفه رعد

واقفه ونار بقلبها تبي توصل لنجد بأي وسيله فتح الباب التفتت وهي تشوف رعد يبتسم يحاول يطمنها فزت بسرعه اتجاهه

سمو: بقلق : ابي اشوف نجد بسرعه مافيني اصبر اكثر من كذا

رعد: بهدوء: وهو يشوف علامات الخوف : توني راجع من عند فايز وفهمت كل شي هذي خصوصيه مانقدر ندخل عيب نتكلم بهذي الأمور


سمو: بحقد: وكسر تكسر ايده يمد ايده عليها كأنها حيوانه جعله الكسر والماحي

صرخت رعد اربكت سمو وهديت شوي وهي تشوف عصبيته: يامرة اقبضي لسانش لا تشوفي شي ما يسرك

سمو هنا ماقدرت تتحمل انفجرت تبكي بهستيريه: عرفت اليوم انها فعلا اهي وخواتها مالهم احد

انذهل رعد منها ومن تمثيلها استغرب ردت فعلها: رد : ايش تبين الحين


سمو: بصوت خافت وشهقاتها اللي تأخذ قلب رعد: ابي اشوف اختي

رعد: بهدوء : ابشري ياسمو الحين تشوفيها

طلع رعد وهو يكلم جوال فايز عشان يطلع من الغرفه طلع فايز مو موجود بالبيت : دخل روحي ما احد عندها

سمو طلعت باستعجال وهي تبي تشوف وجهها كيف تشوه فتحت الباب بلهفه وهي تشوف اختها كيف متنحه بالسقف قلبها تقطع وبنفسها انا وصلتك الى هنا ياروحي جعل أيدينه الكسر قربت من نجد وهي تحضنها وتبكي بنحيب

لأول مره نجد تحس ان فعلاً ظلمو سمو بس ليش تسوي كذا عورها قلبها وهي تشوف اختها الكبيره منهاره صح سمو بالاونه الأخيره تغيرت بس كانت لهم بيوم الأخت الكبيره اللي معهم بكل شي نطقت بصعوبه: كيف قدرتي تسوي فيني كذا كيف طاوعك قلبك ترميني لواحد ما تعرفي شي عنه والحين هذي نتايجك فيني ياسمو


سمو : حطت ايدها على وجه نجد جعل أيدينه الكسر الله ياخذه الله يحرق حطت ايدها نجد على فم سمو ماتبيها تكمل

نجد: ضحكت ضحكه قهر : انتي رميتيني له انتي رميتي اختك بالنار

سمو وقفت الدموع بعيونها وهي ماعندها رد

بعد ساعه

طلعت من عند اختها وهي تبتسم فتحت باب غرفتها فز رعد وهو يشوف عادي كانت قبل شوي مقطعه نفسها بكي قرب منها ومسك ايدها : ايش صار وهو يراقب نظراتها وخايف لا ينكشفووو

سمو : بعصبيه ماكره: تستاهل القتل قليله الادب وسحبت نفسها وهي تدخل دورة المياه

رعد: ناظر فيها شوي وهي تدخل سحب الجوال وهو يدق على فايز : وينك

فايز : موجود

رعد: ويش قالت زوجتك

فايز: ببتسامه : لاتخاف الظاهر الجنيه تبعي اخس من اللي عندك ضبطت كل شي

رعد: اها يالله سلام قفل وهو يناظر باب الحمام ماهي الا دقايق الا طلعت

سمو: بنفسها : ناظرت فيه الظاهر شاغله بالك يارعد لهالدرجه واثق ان معي خالي ابتسمت على ذكاه وصلت يحرضوو بنت عمي علي هههههههههههههه تبي توصل للي تبيه بعيده عليك انت واخوك قربت منه : رعودي حبيبي

رعد فاق من سرحانه: هلا

سمو: كلمت قبل شوي جود بالجوال قال تفكر امهلها يومين : لا كلمتها ولا شي بس نجد بتضبط كل شي

رعد: مو معها سرح لبعيد



بالملحق

نجد: والرجال يبيك وشاريك ليه ترفضي وهو صديق رعد قالت لي سمو

جود: بحقد ما شاء الله سمو اشوف اللي سوته فيك عادي وبرضو من طرف زوجها وهي

نجد: بهدوء سمو مالها شغل كلمني فايز قالي كلمي جود كلمه رعد

جود: بهدوء مابي

نجد: بقهر : بتعيشي مذلوله تحت رحمه سمو فكي نفسك وتزوجي يمكن ربي يبلاك بعريس زين

جود: وان طلع خسيس زي بنت عمتك

نجد: غمضت عيونها وهي تسترجع امس يوم سمو عندها

نجد: ببكي : انتي اللي رميتيني للهلاك

سمو: بقهر : ليه ما احد حاس فييني انتي وختك حاطين الفكره براسكم اني اكرهكم وابي الشينه لكم قربت من نجد: والله اللي يقرب منكم لا اقتله انتم خواتي الصغار من يتجراء يقرب صوبكم انتي وجود اللي باقين من ريحه الغوالي كيف آذيكم والله يانجد مستعده اموت ولا احد يقرب منكم اكله بسنوني اللي يقرب صوبكم


نجد: بصوت رايح من البكي : وليه تسوي هذا كله ليه

سمو : وهي تمسح دموعها : توقعت فايز رجال يخاف الله دايم محترم واخلاق ولد خالي اعرفه بس الكلب طلع وسخ ونجس ماتوقعت يمد ايده على مره ضعيفه كنت كل همي امن عليكم قبل ما امن على نفسي ولو بشي غلط بس كل همي انتو كل شي بحياتي قاطعتها نجد وهي تفجر قنبلتها


نجد: بصوت متقطع : رعــــــــ د وفايـــــــــــز همــــــــــــــ ا اللي قـــــــ ا لو سوي كذا لأنهم شاكين فيك بس ما ادري ليه سحبت اللزقات اللي بوجهها

سمو وقفت من الصدمه وهي تناظر لنجد وكل شي كذب قبالها : بيحرض بنت عمي علي التسلب : نجد نجد ماني فاهمه شي قوليلي عيدي الكلام

نجد: رعد وفايز هما مخططين من بعد ما ملكت على فايز وحتى جود تدري

سمو : غمضت عيونها بقهر بس الغبنه اللي بقلبها بعدت على طول وهي تقول: كل شي مباح في الحب والحرب ابتسمت وجلست وهي تناظر ودموعها نزلت غصب عنها لأول مره تحس بضعف وبنفسها توقعت بضحك عليه على كلام خالي بس الظاهر ما اخبث منه احد لعبها صح لعبتها صح يارعد مسكتني من ايدي اللي توجعني بنت عمي : قربت منها: نجد وانتي معهم بتستغلي اختك

نجد: بضحك : اختي استغلتني ودمرتني بس انا ماقدرت امشي بهالكذبه لأنو انتي بالنهايه اختي اللي ماجابتها امي

سمو : بفرحه : حضنت نجد: نجد كل اللي اقدر أقولك اني مستحيل اذيكم انتم خواتي الصغار قطعه من قلبي قطعه من حياتي لو رحتوا انا اضيع بس كل اللي اقدر أقولك انه مستحيل احد يقرب صوبكم بس ما اقدر أقول شي ثاني وقفت سمو وهي تبي تطلع فتحت الباب سمعت نجد تقول لها

نجد: بهدوء : سمو راح أقول لهم اني قلتلك غلطت على امه وعلى رجولته وفايز ماتحمل وضربني اهي ماتمشي بس ان شاء الله تمشي معهم

سمو : ابتسمت وهي تبي تطلع بس جاها صوت نجد

نجد: واذا في شي يخص الاثنين اعرف أي شي راح اعلمك ولو ان ماني عارفه أيش اللي ببالك بس راح اساعدك باللي اقدر عليه اليوم اثبتي لي انك سمو اختي


سمو: قفلت الباب وركضت جهت نجد وهي تحضنها وتبكي


نجد نجد نجـــــــــــــــد وحطبه وين رحتي


نجد: بتنهيده طويله : فكري لك يومين

جود: بطفش : طيب

بالمطبخ

ام فيصل : بحقد: الله ياخذك من وين طلعت لي ابعد ابعد ولا تقرب مني ولا والله لا تندم

الطرف الثاني : رعد لازم يعرف حقيقتك وحقيقته الى متى بتخبي عليه انتي

قاطعته ام فيصل والله ياحمزه تقرب صوب رعد ولا تتكلم ولا تقول له أي شي راح انهيك وانهي بنوتك الحلوه

كانت ورا الباب تتسمع وتبتسم اجل وراك سر ياهناء قربت من الباب وهي تتسمع وتبتسم

ام فيصل والعرق يتصبب من على جبينها : ويش تبي تبي فلوس راح اعطيك بس رعد لا تقرب صوبه

العم حمزه بتعب : رعد ابيه يعرف حقيقة خالته انتي لازم تقوليله انك خالته والام اللي ربته اهي امه الحقيقيه ظلمتي ام رعد وأبو رعد والحين برعد تلعبي حسبي الله عليك من مره

ام فيصل : بشراسه : ما احد عارف يا تسلب اني خالت رعد فهمت ويالله سلام قفلت وهي تضغط على الزر وتضغط مره مرتين وهي تنتفض بقهر من وين طلع لها هذا كله اللي يعرفو حقيقته ماتو ماعاد بقى الا الغبي هذا

ســــــــــــــــــــــــــــلام

ام فيصل : التفتت بهدوء وهي تحاول تبعد ربكها : هلا

سمو : ببتسامه وضحك : اخبارووو خالتووووو ههههههههههههههههههههههههههههههه


ام فيصل : ضغطت على ايدها بقهر شكلها سمعت كل شي هالهبله : انتي كل يوم لك عقل جديد وخربان

سمو : بنظرات شتتت هناء وبطريقه مستفزه وكأنها لقت شي بسيط : اخبار حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزه

التفتت ام فيصل بقوه وهي تنتفض بقهر ...............

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:24 AM

صلو على النبـــــــــــــــــي ..






البـــــــــــارت الســــــــادس







ام فيصل : ببرود: ويش تبين مني

سمو : ببتسامه هاديه: شوفي راح نتفق اتفاق صغيرون او صفقه حلوه ومن هنا راح نكسب انا وانتي عارفه انتي ان انا داخله البيت هذا بشي ببالي وماراح اطلع الا اهو معي

ام فيصل : بهدوء: الفلــــــــــــــــــــــــــوس

ابتسمت سمو وهي متيقنه ان ام فيصل عارفه كل شي عنها : عليك نور الفلووووووووس

ام فيصل : وهي تجلس مقابل سمو فلـــــــــــــــــوس خالك ولا فلـــــــــــــوس ابوك

سمو : انتفضت كل الخلايا بجسمها هذا الســر الكبير عارفه حركت يدها بتوتر من عرفت ام فيصل بسرها للحظه كرهت نفسها على تهورها وعلى دخول هــــ البييت كلهم نصب رفعت نظرها لكلام ام فيصل

ام فيصل : ماتعبت هل العمر كله عشان تجي انتي يالبزره وتخربي كل شي وتلهفي الفلوس وبشراسه ابعدي ياسمو عني لين الان ماحطيتك براسي عندي مشاريع اهم منك يالغبيه

سمو: فزت واقفه وكأنها الدغتها حيه : ناظرت فيها شوي وطلعت وبنفسها : من وين طلعت لي هذي ياربي كيف بطلع حمزه هذا اجل انفضحت عند رعد لازم اتصرف وهـــــــ العجوز لازم تطلع من حياتي

يوم الخطبه

كلووووووووش

جود: بتعب / خلاص يانجد تكفين اسكتي اللي فيني مكفيني

نجد:روقي يابنت خلاص العريس على وصول هو وأهله أي ام فيصل برا جت وسمو راح تجي الحين

جود: بحقد ويش تبي

قاطعتها نجد: خلاص جود خلي الليله تعدي وقومي البسي الفستان

بغرفه رعد

جلست وهي تلبس حجابها راح تطلع لخواتها كملت تجهيز نفسها وقفت ماحست الا حاضنها من ورا بقوه التفتت وهي مبتسمة وقالت : اليوم ناقص حنان

رعد: بضحكه : انا كل يوم ناقص حنان وبالذات لم اشوفك فانا يهبط الحنان عندي

سمو بضحكه: ياشيخ

رعد: ببتسامه : ويش اسوي لازم لي جرعه حنان

ضحكت سمو: مدمن الأخ

قرب منها لامس خشمها انا مدمن فيك انا هايم فيك انا عاشق مجنون وو قاطعته وهي تبعده عنها كل اللي تبيه يسكت دايم يجرف مشاعرها بالآونة الاخيره ماهي قادره تتحكم بنفسها من تصريحاته اللي بتجننها ردت وهي تتحاشى النظر له: تدري انك عيار

رعد: بصدمه : افا هذا كله انتي تدري من امس وانا أحاول احفظ لي كلمتين رومنسيه وانا وجهي ماهو حول حب بس لجل عين تكرم مدينه

سمو بضحكه: شفت عيار

حضنها بقوه وهو ينطقها من قلب صادق : سمو احبك

غمضت عيونها بندم

بالملحق

واي تهبلين بس ليه اسود وكم طويل بعزاء حنا

جود: بطفش : اجل تبيني مفسخه
نجد: لا قاطعتهم سمو وهي ترد السلام: السلام عليكم
سمو : برتباك :ىسلام
جود: ساكته ماتكلمت
سمو: العريس وصل قاللي رعد الحين يالله جود

وقفت جود وهي تتعدا سمو اللي ماده ايدها ناظرت سمو لنجد

نجد: بحزن: اسفه ما اقدر اساعدك وطلعت لحقتها سمو وهي شي مقبوض على قلبها

دخلت ام مصعب وهبه اللي كانت مستقبلتهم ام فيصل اللي عارفه بكل شي سلمو وجلسو طلعت جود علي جلستهم فزو بكانت تسلم وهي مصدومه انذهلت من الموقف هذا ماتوقعت سمو تسويها بس سوت أشياء جت على كسرانها جلست وهي منزله راسها ودموعها تنزل بصمت

طلعوا نجد وسمو اللي انذهلو من اللي جالسين صدمتهم اكبر من صدمه جود التفتت نجد لسمو ونطقت : مو لـــ هالدرجه ياسمو :

سمو : ودموعها نزلت غصب عنها ونطقت بصعوبه: الله يأخذ عمري لو لي يد في هذا الموضوع ماعرف انو العريس نفسه

نجد: سحبت نفسها وهي تجلس بجنب اختها

سمو: بكرهه الدنيا وشراسه : خيـــــــــــــــــــر ويش جابكم هنا ماحنا انتهينا

هبه : بنفسها وهي تنتفض : ياليتني ماجيت ياربي ليتني ما طاوعتك يامصعب

ام مصعب : بهدوء : انسي الماضي يابنتي وحنا جايين وحابين القرب من قاطعتها سمو بصراخ اذهل ام فيصل

سمو: بعدوانيه : بــــــــــــــــــــــــــــرا

التفتت جود لنجد : سمو ماهي عارفه

نجد: بخوف : لا

ام فيصل : بحقد : اقبضي لسانش يابنت انتي ما احد براسش ما احد لا

قاطعتها سمو وهي كارههه الكل : ماتدخلي بشي مالك علاقه فيه هذولا الناس اهانوا اختي

فزت هبه وهي تبي تطلع من المكان هذا اختنقت صح أمها غلطت بس هالبنت زودتها عيب اللي تسويه التفتت من الصوت اللي جاهم

انتي ماللك شغل انا موافقه اللي راح يطلع انتي

سمو : التفتت لها بصدمه شتت نظراتها حولين المكان ماقدرت تتكلم هذي اختها قالت كذا شدت على ايدها بقوه حركت شفايفها بصعوبه نشف ريقها ماتوقعت اختها تصدمها تحركت للباب وهي ناسيه نفسها حتى الحجاب مالبسته كانت ترتجف بقهر وبحرقه وحقد على رعد وام فيصل


نجد: بصوت هامس : ليه ياجود هذي سمو

جود: بصوت خافت : وتبن
ام فيصل : ماعليكم من البزره هذي
هبه : صدمها المنظر جلست قريب من أمها وهي تناظر فيهم
بعد دقايق من طلوع سمو دخل مصعب


بغرفه رعد

رايحه وراده بالغرفه
انا مالي شغل ياجود اااااااااااااااخ لعبتيها صح ياعجوز النار انتي وولدك التفتت على فتحت الباب شافتو هو يدخل ومبتسم نارررررررر اكلت قلبها بس والله ما راح تنال اللي ببالك يارووووح امك انت على امك ردت: ليه ماقلت لي اسمه من قبل

رعد: بهدوء : سمو مصعب رجال زين وخويي والله شاري اختك ويبيها ودايم يتكلم انو يبيها وو قاطعته

سمو : مدامه خويك وشايفو زين مالي راي من بعد رايك

رعد : انجن من تسرعها بس قرب منها وهو مبتسم وحضنها ورد بصوت هامس: لاتفكري بيوم انو انا ممكن استغلك بخواتك خواتك اشوفهم زي خواتي والله لو ماهو بزين اول واحد انا بيرفض ووو قاطعت أنفاسه بجراء وهي تبتعد عنه شوي : قلت لك شايفه زين اجل زين ابتسم وهو عارف تبي تجننه اصلاً هو خلاص مجنون ومغرم فيها بس قطع عليهم رنت الجوال اللي صدم سمو
رعد: هلا عم حمزه
سمو : وهي تقرب منه وكانها لقت لغزها وتحاول تشبك كلام ام فيصل مع اتصال رعد وببتسامه قفل رعد وهي نطت بحضنه : أقول حبيبي من هذا عم حمزه

رعد: رفع حاجبه : ويش لك بهذا

سمو :فضول ياروحي اول مره اسمع هالاسم

رعد: ابتسم ويش رايك تسوي لي اكل جوعان

سمو : ببتسامه وهي تناظر فيه وعرفت ان رعد شك فيها : عيوني الثنتين الحين وهو جاهز فزت وهي تتمايل بدلع وهو يناظر فيها ببتسامه


الساعه 2 قرب الفجر بالملحق

نجد: بزعل : ليه سويتي كذا برضو هذي بنت عمي واختنا اللي تربت معنا فشلتيها قبال الناس

جود: بذهول وبصراخ: يابنت انتي من لاعب بالعدادات تبعك ويش اللي غيرك التبن سمو رمتك لــ هذولا الناس سمو اللي بدات تتحكم بحياتنا وكأننا مالنا راي سمو ماهي سمو انتي فيك شي انتي متغيره لا يكون

نجد: بهدوء وغموض: ماندري ويش اخذت بنت عمك منهم فلا تحكمي عليها

جود: بهدوء وهي تقرب من نجد: نجد ويش الكلام هذا اللي مو مفهوم انتي تلخبطي بالحكي يابنت علميني في شي

نجد: وهي تغير الموضوع : مدري بس قلت كذا على العموم خلينا من سمو : وكيف العريس حلو خخخخخخخ

جود: باستفهام وكيف قلبت الموضوع : زين مره ثانيه اشوفه عادي

نجد: مو هذا اللي قلتي عليه مزززززززه خخخخخخخخخخخخخ

جود: ببتسامه : مدري احس بتناقض ابيه ولم اذكر ان امي رافضه احس بضيقه

نجد: بحزن: اللي راح راح ياوخيتي من قال بتنقلب حياتنا كذا والولد ياجود واضح انو شاريك ومتعلق فيك انتي ماسمعتي ويش قال مت ضحك ههههههههههههههه اختها تقول خلاص اطلع يقول بالله شوي شوي بس الله يخليك خمس دقايق بس ههههههههههههههههه

جود : غطت على وجههه بحيا

تحدد زواج مصعب وجود بعد ثلاث شهور الملكه قبل الزواج بأسبوع

بغرفه رعد

كانت تناظر فيه وهو نايم قربت من الكومدينه وهي تسحب الجوال وتفكر كيف الرقم السري اكثر شي شايله همه بس اللي اذهلها ان مافي رقم سري فتحته بسرعه وهي تدور بين الأرقام وتدور على الاسم واخر شي وصلت العم حمزه اهي عارفه انو اللي تسويه يمكن يمحيها من الوجود ياتصيب ياتخيب راح تدق بس من كبينه وتستفسر من العم حمزه هذا وراح توصل له يعني بتوصل حتى لو مو هو المهمه هذي راح تنجح واذا مو العم حمزه فاهي أدت لحياتها الخراب مع رعد رجعت الجوال مكانه بعد ما اخذت الرقم

بغرفه فايز ونجد

فايز وهو جالس قبال التلفزيون ماد رجوله ويتابع

فايز : بضحكه : أقول نجد اخبار بنت عمتك بعد الصدمه هههههه والله ماتوقعت رعد يسويها علمتني امي انو كان خاطبها مصعب هههههههه

نجد: بهدوء ابتسمت وهي تستدرجه : هههههههههههههههههههههههههههه تخيل طلعت بسرعه لم قالت لها جود مالك شغل

فايز : اووووووووووووووووو قصف جووووي هههههههههه ودي ان اشوف شعورها اصبري بس وشوفي ويش رعد بيسوي فيها

نجد: ضغطت على شفايفها بقهر بس قربت صوبه وهي تجلس قريب منه : ليه هو بينهم شي

فايز : بغباء : مدري بس رعد قال شاك بشي بس ايش مدري والله

نجد: قربت منه اكثر : طيب يازوجي العزيز وانت شهقت بفجعه وهي تشوف قفزته : اشــــــــــــــــــــــبك

فايز : وهو يمسح على وجهه كانه الدغته حيه من قربها وريحه عطرها : مارد عليها بس معطيها ظهره صار يسحب باغراضه وطلع

نجد: وهي ضاغطه على قلبها: بسم الله ويش فيه هذا فز اهي كمان تبي توصل لسمو لازم لبست غطاها وطلعت بسرعه ودقت الباب وقالت سمو سمو بعد ثواني فتحت سمو :هلا اشبك

نجد: عندك احد اذا مافي خليني ادخل بقول شي

سمو : هششش بصوت خافت : رعد نايم روحي وانا جايه اوكي
نجد: اوكي انتظرك
بعد نص ساعه بغرفه نجد

سمو : وهي رافعه حاجبها : اجل كذا

نجد: بترجي : طيب قوليلي ويش بينك وبين رعد تكفين وليه شاك فيك ماني فاهمه شي سمو

سمو : بغموض : بطلب طلب منك واتمنى ماترفضي بكره العصر كلمي اختك قولي لها نبي نجهز لعرسك الشنطه وزي كذا بس لا تقولي اني معاكم اوكي وانا بكلم رعد اني بروح اساعدكم اوكي

نجد: باستغراب : طيب بس ردي على سؤالي قوليلي تكفين سمو انا ماعاد فهمتك

سمو : وهي تضغط على ايد نجد: تكفين يانجد لاتساليني ماراح اجاوبك تكفين يانجد اقنعي جود بكره عشان نروح السوق هذي الطلعه فيها كل شي تكفين

نجد: بتنهيده : طيب


اليوم الثاني الساعه 4 العصر بيت مصعب

خواته جالسين بالصاله واللي تعاتب واللي زعلانه واللي تتأفف وكلن يعطي رايه

البنت الكبيره : من جدك يمه رحتي تخطبيها بعد ماطردنا ويش يبي فيها ولدك ويش شاف فيها البنات واجد وقفت الا عندها

ردت الثانيه : والله يمه تقهر اختها واي قهرتني وهي تطردنا لا ورحنا لهم مره ثانيه نخطب ليه يايمه

ردت الثالثه : هههههههههه نفسي اشوف اختها ومصعب يدخل اذا على كلامك يمه ماتعرف انو انتم

هبه : ردت بهدوء وعقلانيه : يابنات اذكر الله هذي اختها واكيد انقهرت عليها قبل وما احد يلومها انضرت اختها وخلاص السالفه انتهت ومصعب يبيها مالنا راي من بعد رايه هذا اختياره والزواج بعد ثلاث شهور تحدد

ردت الكبيره بحقد: وانتي ويش دخلك حد طلب رايك ولا حد قالك تكلمي بدال امي

كانت تناظر في بناتها وكلن يتكلم بس لم تكلمت اكبر بناتها على هبه كل شي يوقف عند هبه صح ماهي بنتها وبنت طبينتها بس اهي اللي قايمه فيها: حدك ياام عبدالله عند هبه وكل شي يوقف مالك شغل بهبه عطتك كلامي

ام عبدالله : بقهر مااحد طلب منها تتكلم بدالك يممممه

ام مصعب : وقطع لسانش

ام عبدالله بغيض : لا هبه هذي سحرتك يمممه حنا بناتك
قاطعهم مصعب وهو سمع كلامهم كله : سلام

فزو خواتهعلى راسه احترام له كونه اهو اللي قايم بيهم

مصعب : بهدوء : يالله خذو بزرانكم واطلعو ازوجتكم برا


هبه : بنفسها وهي ساكته من بدايه المناقشه الحاده اللي بين امها وخواتها على دخلت مصعب تنهدت : ما ارحمك يالله افتكيت من الملسونه

طلعو خواته قرب مصعب وهو يجلس بجنب هبه وحضنها بيده وهو يقول : اختي حبيبتي

هبه : بضحكه : وهي تناظر بامها مبتسمه قول ايش عندك يالعيار

مصعب: ضحك الشره على اللي يبي يبشرك بعلوم زينه

هبه وام مصعب ناظرو مصعب والابتسامه بوجهه

ام مصعب : خير يمه ويش معك

مصعب : مو قلتي تبي تشتغلي

هبه : بحزن" أي ياخوك بس انت تدري شهادتي مو لهناك مو شهاده جامعيه ولا قاطعها مصعب

مصعب : ببتسامه : عارف عشان كذا لقيت لك شغله خفيفه عليك ويش رايك محاسبه بشركه رعد

هبه : بفرحه : تستهبل صح

مصعب : بضحك لاوالله وقلت لفيصل اختي ماعندها شهاده لهناك قال مادامها اختك فاهي انشاءالله انها تدخلها بس قال امهلني شهر وارد لك خبر ولم فضي المكان كلمني قبل شوي لانو محتاجين ضروري محاسب ولا محاسبه وبصراحه انا كلمته قبل كذا قلت له شوف لي شغل بس شهاده يعني رد عليه انشاءالله ان اشوف لك عندي بالشركه والحمدالله اليوم كلمني

هبه : باستفسار : طيب قلت بشركه رعد : ويش دخل فيصل هذا من اهو

مصعب : فيصل هذا اخو رعد هو اللي ماسك شركه رعد مدير بس يجي يوقع الأوراق

فزت هبه وهي تحضن اخوها احبك مصعوبي

مصعب : بصوت خافت : خلاص انخنقت توك فقتي من غيبوبتك وانتي مستلمتني اساله ضحكت ام مصعب عليهم

حضنها مصعب وهو عارف اخته طفشت من الروتين الممل حب يغير لها ااااااااااااااااااااااااخ ياهبه لو السعادة تهدي لأهديك إياها حسبي الله على اللي كان السبب وخرب حياتك


بالحوش كانو طالعين ثلاثتهم

جود: وهي رافعه حواجبها بقهر وعينها على نجد اللي بجنبها:ويش تبي هذي معنا
نجد: بصوت خافت : خلاص ياجود بنركب مع السواق اسكتي

جود: بقهر : ماراح اركب السياره مادامها معنا

نجد: خلاص زوجها يممممها لاترفعي صوتك امشي نركب السياره سحبت نجد جود غصب وهي تركب ورا

سمو : اوكي حبيبي يمكن نطول ياقلبي لاتخاف علينا اوكي

رعد: بهدوء: مااحب نزلت البنات لسوق وحدهم احس

سمو : ويش رعد حبيبي راح ندخل محلات للعرس انت فاهمني عيب انت معنا

رعد: اوكي فلوس معك

سمو: ههههههههههههههه حبيبي أتوقع بيجيك زهايمر قبل شوي عطيتني باي وهي تسحب نفسها وتركب بجنب جود اللي تاففت بصوت عالي ونجد ضحكت هي وسمو

سمو : ريلاكس خيتي

جود: بعصبيه :وتبن

سمو:بقلق بخشمك : وهي تكلم السايق امش يايا ايش اسم هذا

جود: بثقاله : وييش رايك اخذ اسم بطاقته واعطيك ولا اتعرف عليه لخاطر عيونك

سمو : بطفش اووووووووو جود خلاص اسكتي امش ياصديق

جود: بغيض :وجع

سمو : بعناد: يوجعك

جود: بعناد اكبر:غبيه

سمو : دلخه
جود: وو قاطعتهم نجد

نجد: بس انتي وهي بزران بزران

سكتو جود وسمو وكلن صد للجهه الثانيه بعد نص ساعه وصلو المجمع والسايق مشى

وقفت سمو بنص المجمع التفتو البنات ناظروا فيها

سمو : بهدوء : على ما اعتقد مالي شغل فيكم روحوا بجهه وانا بجهه مابي اجلس مع هالغبيه

جود: بشراسه : مالت عليك يعني انا اللي ميته عليك اقلبي وجهك وسحبت نجد ومشت

سمو ناظرت فيهم وهما يدخلوالمحل ابتسمت على جود ياروحي انتي وعصبيتك ههههههه سحبت نفسها وهي تبي كبينه تبي توصل للعم حمزه دقت على كريم ماهي الا دقايق الا وصل لها ركبت وهي تقول له ابي كبينه

السايق طيب وصلها للكبينه
نزلت سمو للمكان اللي تبيه سحبت التلفون وهي تدق الأرقام مستحيل تدق من جوالها ممكن لو عندها جوال ثاني ممكن بس ماهي عارفه الا هذا دقت رن رن رن رن ولامجيب قفل الخط رجع رن ورن ورن ولامجيب قفل الخط دقت رن ورن جاها صوت انوثي عورها قلبها للحظه معقوله يخونها رعد او متزوج عليها فكرت للحظه كذا بس أبعدت هل الأفكار وهي تقول مايهمني بحريقه اهم شي اللي ابيه ردت : الو هذا رقم حمزه

اصايل : أي من انتي

سمو : ابي حمزه ممكن أوصل له

اصايل : دقايق ابوي بالحمام اكرم القاري

سمو : ابتسمت وهي تبعد هل الأفكار من بالها يعني رعد مايخونها يحبني انا انا انتي شنو ياسمو ضغطت على نفسها وهي تبي تبعد هالمشاعر جاها صوت رجال كبير بالسن واضح التعب بصوته : ياهلا

سمو : بخوف وهي خايفه انها تهورت ويضيع كل شي وصلت لها غمضت عيونها وبتهور :حمزه

العم حمزه: أي يابنتي مين معي

سمو : بتهور : انا وحده ماتعرفني بس اعرف كل شي عن هناء

العم حمزه : عم الهدوء ونطق بثواني : مين انتي

سمو بتهور وممكن انها جابت العيد بس طبقت كلام هناء بهذا الكلام هذا بس اللي عارفه ممكن يكشفها وممكن يعلمها كل شي: قلت لك خالت رعد كل شي اعرفه عنها وو

قاطعها العم حمزه وهو ينطق بتعب.............

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:27 AM

صلوا على النبــــــــــي ..




البارت السابـــــــــــــــع ..








العم حمزه: بتعب: زوجة رعد

سمو: قفلت التلفون على طول وهي تحط ايدها على قلبها وبنفسها : ياويل حالي ياويل حالي بذهول وخوف ماتوقعت واحد بالميه يعرفها ويش سويتي ياسمو يالله يالله طلعت للسواق وهي فاقده عقلها خربت كل شي بنيتها

العم حمزه : ناظر للجوال وابتسم وتذكر يوم قال لأصايل دقي على رعد كان يبي يقول له ابيك تتزوج اصايل بس رعد قال له متزوج بنت اخت خالد انصدم وسكت بس الحين راح يتكلم بالسر اللي مخبيه طول السنوات هذي دق على رعد وقال تجي الحين في سر لازم تعرفه انا ماعاد بقى لي من العمر شي ومابي اموت وهالسر يموت معي

بعد نص ساعه وصلت سمو السوق وهي ترتجف بخوف ورهبه مو عشان رعد خوف كل شي يضيع منها جلست على الكرسي وهي مقهوره هـــ الرعد ماخل لي شي كل شي معه الله ياخذك انت وخالتك من وين طلعتوا لي اوووووووووووووووو ااااااااااااااخ

رعد: يامصعب ماقدر اجيك الحين بروح اشوف العم حمزه بشوف ويش يبي مني

مصعب : طيب بس علمني واذا بتتزوج بنته قول لي عشان اصير الشاهد خخخخخخخخخخخخخخ

رعد: بزعل : عيب اصايل اخت وبتفضل اخت

مصعب: انا سبيتها عارف ياعم خذها احسن من الحيه اللي عندك

رعد: بزعل : مصعب

مصعب : وربي انك مجنون تحبها وانت عارف انها بتنتقم

رعد: بضيق : اقفل لا يتقفل الجوال بوجهك

مصعب : طيب ههههههههههههههههه باي ياروميو

رعد: قفل الجوال بضيق وهو خايف من حمزه ركب السياره ومشا


بيت العم حمزه

اصايل : بضيق : متزوج يبا رعد

العم حمزه: أي يبا متزوج

اصايل : كتمت حوبتها وقفت تبي تروح وقفها صوت ابوها

العم حمزه : بضيق مع بنته : يبا رعد راح يجي خلي الباب مفتوح

اصايل : بتعب : طيب

ماهي الا عشر دقايق وصل رعد دق على العم حمزه قال له ادخل
رعد دخل البيت وهو يناظر في الغرفه اللي شوي فيها الاضائه قرب منه ودخل شافه سادح قرب منه سلم على راسه
رعد: امرني ياعم

العم حمزه : بتعب : بدخل بالموضع على طول مابي اموت وهــــــ السر معي يايبا اليوم زوجتك دقت وكل اللي قلت لي عليه عنها عرفت انها ناويه تنتقم بس

رعد: بذهول : توقع أي شي تسويه سمو بس ماتوصل لهنا تبحث عنه كل شي هذي لوين بتوصل كله عشان تكسر امي وتكسرني هي وانتقامها التبن

العم حمزه: بغموض : لا تفكر انك تظلم سمو ترا سمو زيك ماهي عارفه أي شي انضحك عليها زي ما انضحك عليك وكلكم مظلومين راس البلا خالتك

رعد: بشتات : كيف خالتي مين قصدك بسمه او

العم حمزه: خالتك هناء مو امك الحقيقيه امك الحقيقيه بسمه

رعد: تراجع لورا بصدمه : عم هههههههه شنو تقول امي بسمه قالت لي انو امي الحقيقيه هناء وابوي مات قتلو خالد

العم حمزه: بسمه تبي تحميك من خبث خالتك هناء اضطرت تسوي اللي تبيه بسمه ولا كان ضعت زي ماضيعت العايلتين هناء

رعد: بذهول : عم لا تجنني ماني فاهم شي ويش تقول انت انا عقلي طار انا مين انا ابن مين انا مو ابن غيث
العم حمزه : انت ابن إبراهيم

رعد: بصدمه وينطق بصعوبه : اب راه يم مين ياعم إبراهيم مين ايش تقول ياعم

العم حمزه : راح أقول لك القصه من أولها ياولد إبراهيم امك علمتني قبل ماتموت عشان تحميك انا كنت شغال عند أبو امك وبعد ماتوفا جدك اشتغلت عند إبراهيم

قبل سنوات واعوام

رجع ذكريات لزمن راح ومستحيل يعود

تناظر لأختها وهي تمشي شوي وتطيح من الغطا اللي محجب عنها الرؤيه
هناء هناء وجع الولد يناظر فيك يقول اكيد سكرانه من مشيتك هذي

هناء : بقهر التفتت لأختها : خلاص راح حتى نظره ماتخلو احد يناظر وانتي لازم تنكدي عليه يا ست بسمه

بسمه : بهدوء: وانا ويش قلت وليه تناظري للرجال تسذا

هناء : وهي داخله البيت وتتحلطم على اختها : ااااااااااف حتى فهذي تنكدو علي ااااااااااااف منكم

بسمه وهي تناظر اللي واقف عند باب المدخل ابتسمت وهي عارفه كره اختها لهذا المخلوق: هناء ناظري الحب هههههههههههههه

هناء : بحقد: حبتك القراده انتي وياه يع يع شوفي كيف يقرف كريهههه

بسمه : ببتسامه : يع يقرف هذا ولد عمك ومامعك الا اهو انتي محيره له من صغركم وهو يحبك

هناء : يخسى اخذه عدمو الرجال عشان اخذ خويلد هه حبيبي ناظري الفله هذي اللي بجنبه ان شاء الله راح اسكن فيها واتزوج واحد تاجر احسن من الفقري تبعك

بسمه : ضحكت على تفكير اختها اللي كل يوم تبني امال على أصحاب هذي الفله انها ممكن تتزوج منهم هههههههههههههه كل اللي يعرفو انهم اثنين شباب مايدرو وين ابوهم وامهم ومالهم أي قرايب ضحكت على خالد وهي تشوفه يتغزل بهناء وهناء تافف

أبو هناء عنده بنتين
هناء وبسمه

إبراهيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستهبل

غيث : باستغراب : قايل نكته انا

إبراهيم : ياولد ليه مستعجل على الزواج

غيث : بطفش : ابي اتزوج

إبراهيم : هههههههههه طيب من تعيسه الحظ العفو سعيده الحظ خخخخ

غيث: شفت عمي حسن أبو البنات جارنا راعي البيت الشعبي

إبراهيم باستغراب عكس حواجبه : ما اعرفه

غيث: الا تعرفه مشهور أبو هناء

إبراهيم : اها ايش به ذا بنته اللي تبيها

غيث : بسرعه : لا لا مو من بناته مره كنت بالمزرعه وهو موجود مع الغنم تبعه وبنت معه والله ياخوك مارفعت راسها طول ما انا واقف مع عمها فكرت بنته بس طلعت بنت اخوه حبيت البنت شفت خالد اخته

إبراهيم : وقلبك يحب كل ماشاف بنت ماترفع راسها وبعدين خالد هذا يرفع الضغط كريهههه

غيث : اوووووووو لاتستهبل وبعدين خالد والله زين اعرفه كذا مره طلعت معه

إبراهيم : بطفش : المطلوب مني ويش تبي طفشتني ورايه مية شغلة وخالد هذا ما انبلع لي

غيث: بعصبيه : مو مهم تبلعه اهم شي اني ابي البنت ابي اخطبها من عمها تروح معي كونك اخوي حبيب وتاج راسي ببتسامه براء

إبراهيم : ضحك على عياره اخوه ما احب يكسر بخاطره : ان شاء الله اوامر ثانيه

غيث: باستعجال : متى نروح

إبراهيم : بتريقه : ويش رايك نروح الحين

غيث : بفهاوه : يالله يالله مشينا

إبراهيم : اقلب وجهك

غيث: على أي صفحه: شاف اخوه يوقف هرب وهو يضحك

إبراهيم وغيث اخوان لهم فله صغيره على قدهم ابوهم وامهم متوفين بنو مشروع صغير وطلعوا الفله الصغيره هذي وطلعو لهم مشروع ثاني ومشت تجارتهم وفتحو لهم شركه على قدهم لاهي كبيره ولاهي صغيره


بيت أبو هناء

هناء وهي ماده بوزه: بس انا مابي اتزوج

ابوهناء : بصرامه وليه ان شاء الله
هناء : مابي وبعدين ليه ماخطب بسمه

ابوهناء : بتعب من دلع هناء : خالد يبيك انتي مايبي هناء

هناء : وانا مابي اتزوج

ابوهناء : بضغط : ما معك الا خالد يابنت ولد عمك هذا

هناء : سكتت شوي ابوها كذا ولا كذا راح يغصبها ردت: خلاص لي شرط يوم تملك بسمه انا اوافق على خالد وقفت

أبو هناء : بتعب : يعني عناد الشغله

هناء : لا ماراح اتزوج قبل اختي وطلعت

ابوهناء : ضغط على نفسه من دلع هناء اللي كل يوم يزيد اوكي ياهناء لك اللي تبين بس خالد مستحيل افوته رجال كفو وراح يصونك
اليوم الثاني

بيت أبو خالد

ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه وليه ماتجي انتي مستحيه من خطيبك

هناء : بعصبيه : مالت عليك وعلى اخوك اسكتي لا اقفل التلفون

ساره : بضحكه : وهو يحصلك خالد ال

هناء : بقرف: مابي يحصلي وسكتي خلاص بتجي ولا لا

ساره : طيب طيب ياكريهههه جايه باي قفلت الجوال بوجهه هناء وهي تضحك لبست عبايته وهي تبي تستعد لطلوع

واقف برا يناظر اللي رايح واللي جاي يبي بكره يجي بسرعه عشمه إبراهيم قال له بكره راح نخطب كلم ابوها واخوها مستعجل يبيها ناظر شوي لفت انتباهه زي العبايه من بعيد جايه ابتسم وهي كل ماتقرب قلب غيث يفز من مكانه كيف مايعرفها وهي محتمشه بهذي الطريقه تحركت رجوله غصب عنه اتجاها وهو عارف غلط ضاعت منه قرب منها وهو ينطق بفهاوه : اخت خالد يقال يبي يتاكد خخخخخ

ساره : فز جسمي كله من هذا اللي يعرف اخوي سرعت بمشيتي وشوي اركض بخوف
غيث : بفهاوه للمرة الثانيه : اخت خالد

ساره : طار عقلي هنا لم ذكر اسم اخوي للمرة الثانيه ابي أوصل بيت عمي الله يقطعني يوم طاوعتك ياهناء ليتني ماجيت والله لو يشوفني خالد ليقطعني ويرميني للكلاب شمرت عبايتي وبحط رجلي بس استوقفتني كلامه التفت بفهاوه

غيث : بكره جاي اخطبس وابيك اتمنا ماترفضي وبنفسه : ويش هذا الغباء ياغيث تهورت

ساره : ركضت لبيت عمي وانا انتفض قلبي الولد مزيووووووووووووون قفلت الباب بكل قواتي


فزت هناء على دخلت ساره كانها هبله وتنتفض بجنون قربت من بنت عمها وتحاول تتكلم معها : بنت اشبك

ساره : بخبال : وهي ماسكه على قلبها : يمممممممممممه قلبي قلبي موووووووووووووويه الله لابارك الله فيك من يوم قلتي تعالي ليتني ماجيت يمممممممممه يخوووووووووف وبصوت واطي بس مزيووووون خطف قلبي ياهنووووو ياجعلني قلبه

هناء هنا ماتتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انك مجنونه تتكلمي عن مين انتي

ساره : وهي تضغط على قلبها : مدري مدري بس قلبي طاررر قال لي بخطبس ياويل قلبي ياويل قلبي ياهناء ماشفتي طوله ورزته خطف قلبي من اول نظره يمممممممممممه يهبل

هناء : هههههههههههههههههههههههههه انا قلت لك انتي فضيحه لو شفتي رجال مشاعرك متهوره

ساره : بفهاوه : وقسم اني اغض بصري وحاولت بس قلبي تسلب ناظر فيه وشاف زين ونخطف قلبي وعقلي ومشاعري الش

هناء : بطفش : خلاص خلاص اسكتي خليني اكلمك على اللي خطف قلبي

ساره : بانزعاج : وجع وجع انتي تحبي واحد ماتعرفي حتى اسمه خليك من هذا اللي ماتعرفي اصله ولا فصله يابنت اخوي يحبك ويبيك وبعدين وافقتي خلاص بعد ما تنخطب بسمه ان شاء الله نصيبها يجي انتي لخالد رضيتي ولا لا

هناء : بزعل : الله ينكد عليك انتي واخوك ياشيخه مااحد يحلم معكم

ساره : هههههههههههه احلمي مع خلووووووووود

هناء : بقرف : مالت
خالد وبسمه توم مالهم أي احد غير عمهم ابوهم متوفي وامهم متزوجه وماهي معهم وهما رباهم أبو هناء عيال اخوانه

يوم الخميس

ناظرت عمها واخوها يدخلو فز قلبها وهي تتذكر كلام المجهول غمضت عيونها وفتحتها بسرعه وهي تسلم على عمها وترحب بيه

ساره : ارحب يالغالي

أبو هناء : بدخل بالموضوع على طول ما احب الف والدوران انتي عارفه البنت لم تكبر مالها الا بيت رجلها صح يايبا وانا كبير سن يالله يالله بحالي واخوك ماهو دايم لك لنا ولاهو

ساره: باستعجال: بعد طول العمر ربي يخليكم لي يارب

ابوهناء : ابتسم وهو يتمنا بنته بربع عقل ساره :يا يبا في رجال اجودي خطبس من خالد ومني الرجال ما شاء الله يشتغل بشركه على قده اهو واخوه فكري يايبا الرجال زين وردي لنا خبر

ساره : انتفض قلبها وهي تفكر بهذا المجهول معقوله هوووووو


ناظر عمها مافي رد

وقفت ساره وهي تناظر لعمها واخوها وجههه استو احمر

خالد: بهدوء: فكري الولد زين

ساره : بخجل : ان شاء الله ومشت لغرفتها وهي تدق على هناء : هناء الحقيني بمووووووووووت

هناء : بخبال: الله يرحمك يومك وبعدين من الحمار اللي خطبك شكلوووو مفهي زيك


ساره : هههههههه وجع هناء اصحي معي أقول خطبني اللي قلت لك عليه ماني مصدقه ماتوقعت جدي سذا

هناء : طيب من وين اهو

ساره : مدري والله بس عمي قال رجال زين وخالد قال فكري زين الولد مايتعوض

هناء : بطفش: اجل وافقي ويش معك متردده

ساره : بهدوء: بستخير وبشوف ارتحت بوافق

هناء : اوكي اجل مبروووك مقدم

ساره : بحيا : هههههههههههه اقلبي وجهك


بعد أسبوع بعد موافقه ساره على غيث

جالس بالمزرعه يفكر كيف يقنع هناء تملك على خالد وخالد مستعجل يبي الملكه ناظر اللي جاين بتجاها ابتسم

إبراهيم : اخبارك ياابو هناء

أبو هناء : ببتسامه ارحب يايبا بخير نحمد الله

إبراهيم : شفتك جالس وساهي عسى خير يايبا

أبو هناء : ابد جالس افكر قاطعه غيث وهو جايه يسلم عليه

غيث : ببتسامه : اخبارك يالغالي

ابوهناء : بخير ياولدي انت اخبارك

غيث : بخير يسرك الحال

أبو هناء : ناظر العامل وهو يتكلم مع إبراهيم ابتسم باحراج: شكل المزرعه تبعكم

غيث: ببتسامه : صغيره على قدنا حق ابوي الله يرحمه

ابوهناء: الله يرحمه : وبحراج والله ياولدي احب اجلس فيها دايم مادريت انها تبعكم توني قاطعه إبراهيم

إبراهيم : حياك يايبا باي وقت تجي انت الداخل وحنا الطالعين

ابتسم ابوهناء على رد إبراهيم وكل مايجي له يكبر بعينه: تسلم يايبا التفت لغيث : متى تبي الملكه ياغيث

غيث: باحراج : بصراحه يايبا كلمت خالد قلت مابي ملكه ابي زواج مره وحده وحدددنا بعد شهر من بعد اذنك طبعاً

أبو هناء : الله يكتب اللي فيه الخير يارب

غيث: عن اذنكم عندي مشوار

إبراهيم وابوهناء : اذنك معاك

ناظر أبو هناء لبراهيم وبتهور وهو فباله فكره الرجال هذا مايتفوت : أقول يبا ماودك تتزوج زي اخوك

إبراهيم : بضحكه: مانقول لا بس وين بنت الحلال ماحن النصيب لين الان

أبو هناء : وبتهور : ابشر بالنصيب الزين جتك بسمه ياولدي

انتفض إبراهيم من تهور هذا الشايب رد باحراج: تسلم يا ابو هناء لا تحرج نفسك قاطعه

ابوهناء : بفرحه : مابه احراج وين بلقا لبنتي رجال زين زيك والله انو يوم السعد يا ولدي وانا اشتري رجال وماني لاقي احسن منك لبنتي

إبراهيم : باحراج وهو خلاص مايقدر يرد هذا الشايب حدد مصيره وهو يبي يتزوج بس مو بهالسرعه : نطق بصعوبه : لي الشرف والله بنسبكم يايبا على خير شاور البنت وان شاء الله متى ماحبيت ن

ابوهناء وهو يقاطعه بفرحه وهو يحضنه: الف مبروك يبا وبسمه ماراح تلاقي احسن منك

بعد شهر تحدد الزواج والملكه قبل الزواج بيومين
اليوم ملكه ساره وبسمه وكانت الصدمه لهناء صفقه قويه من بنت عمها اللي ماتدري ان غيث هو فارس أحلام هناء او فلووووس غيث

قاطعه رعد وهو يسكت العم حمزه بصوت يقطع القلب وكانه فهم الغز اللي مو عارفه احد غير حمزه وبسمه اللي ماتت بسرها

رعد : جلس على ركبته من الصدمه مايبي العم حمزه يكمل وكأنو عرف سر الهناء

والعم حمزه سادح مايقدر يتحرك وهو يسمع صوت رعد المكتوم
يبا رعد اذكر الله قول لا اله الا الله انا اسف يبا اني خبيت عليك

رعد:حضن العم حمزه بشده وبكاء بدون خجل من كونه رجل دمعته خانته امه اللي اعتبر امه العمر كله هذا تطلع خالته وخالته اللي قالت له هناء تطلع امه الحقيقيه حاول يتمالك نفسه بس كان سؤال بباله إبراهيم هذا أبوه ناظر العم حمزه بشتات : ياعم إبراهيم هو نفسه أبو جود عم سمو ابوي انا

العم حمزه بتعب : أي يبا

نزلت دمعه قهر ويش صار يبا ويش سوت هناء وخالد مو اللي سرق فلوس ابوي وقتله

العم حمزه: كذب هناء كذبت عليك عشان الفلوس تخرب على غيث حياته تبي الفلوس والفله كل همها الفلوس ساره ماقدرت لها ماعطتها مجال ساره تدخل هناء بحياته بس انضحك على بسمه كونها اختها بسمه بريئه وانظلمت من اختها غدرت فيها إبراهيم مات وهو مايدري انو عندو ولد كانت حامل فيك بسمه ودرت هناء قبل إبراهيم يدري لعبت على بسمه قالت متزوج عليك بالسر قال لخالد جن جنونها لم دريت انها حامل لعب فيها وهربتها في ليل اسود عندي ماكنت اعرف القصه كنت مصدق هناء انو إبراهيم خبيث ومشيت معها بس قبل موت بسمه علمتني كل شيء كنت اعرف انها خبيثه من يوم ما اشتغلت مع أبو هناء بس ماتوقعت واحد بالميه تسوي كذا

رعد: نطق بحرقه : وإبراهيم ويش صار عليه وجدي أبو هناء

ابوحمزه: بعد زواج بناته توفه ابوهناء بعد سنه او سنه ونص والله ماني فاكر

إبراهيم : بغى ينجن وهو يدور لبسمه هو وخالد خالد كان حمل عليه لانو هذي مقام اخته

رعد: بكرههه: خالد انجس من زوجته ياع قاطعه

العم حمزه: خالد مافي انظف من قلبه بس حطه بوحده ظلمتكم كلكم

رعد: بصدمه وهو خلاص بيموت ويش الاسرار هذي اللي تطلع ماعاد وده يكمل العم حمزه ويش مخبي هذا الشايب: ويش تقول يبا

العم حمزه: إبراهيم جالس سنوات يدور على بسمه وتعب حبها اكثر من نفسه عشقها عشق جنون وده كان يعرف ليه سوت كذا مات ولا هو عارف انو الخبيثه هناء سوت كذا زوجة خالد بنت صديقه اللي اهي ام جود صبرت عليه ام جود وهو ينطق اسمها ويبكي بجنون تحملت

رعد: بصراخ : ياعم خالد خالد ويش قصته هذا مو سببب كل سكت وهو يضرب صاعقه العم حمزه

العم حمزه : خالد فاقد ذاكرته من سنوات من يوم حادث أبوسمو وام سمو وهو معهم ربي سلمه كان مع اخته ومن يوم فقد ذاكرته

رعد: بصدمه: ماني فاهم طيب وبعدين فقد الذاكره

العم حمزه بتعب اكثر: بعد سنه سنتين ماعالجته هناء عشان يرجع ذاكرته حاولت بكل الطرق ماترجع ذاكرته عشان تنوي اللي ببالها بعد ماجاب ثنتين بنات توم إبراهيم بدات المشاكل قالت لها سرق فلوس اختك وشركه اختك اخذها ابراهيم راح خالد يطالب بحقه ههه على باله فلوس اخته وتعب اخته

رعد: نطق بصعوبه: وليه ابوي ماقال له انو فلوسه

العم حمزه : لانو هددد بسمو ياخذها ويحرق قلبه فيها وهذا مو كلام خالد كلام هناء لعبت عليه لانو خالد مو بعقله

رعد : مسك على راسه من خبث هناء : عم خلاص اسكت

ابوحمزه: سكت و سكت على ظلمك وظلم إبراهيم وظلم بسمه بسمه اللي اوجعتني وماخلتني انطق عشان اختها ماتضرك يبا يبا خالد مايدري من هو خالد زي الالي تمشيه على مزاجها

رعد: بقهر وحقد: وكيف كتبت كل شي بسمي كيف يبا

العم حمزه : انتبه يبا مستحيل هناء تكتب شي لك لانو لعبت بالدنيا عشان هذي الفلوس والشركه وبالنهايه تعطيها لك مستحيل هذي كارثه اكيد خططت على شي قبل ماتلعبها معك صح

رعد بصدمه وقف وهو يتذكر اخر موقف بينه وبين فيصل لم قال له هذي تحتاج توقيعك اخذ يبي يوقع قال له المحامي تحتاج توقيع امك قال له انا المدير تلعثم قال أي بعض الأوراق انت موكل امك يعني كل شي لسا مكتوب باسمها غمض عيونه بقهر وهو يتذكر كلامه ببعض الأوراق


العم حمزه :رعد سموووو بنت ساره اكيد مفكره خالها هو اللي لعب بالدينا خالد بالاسم بس ولا هناء اللي تخطط اكيد ابوك مفهم سمو انو خالد اخذ حلال ابوها

رعد : غمض عيونه بقهر وهو مغبون كيف الصدفه هذي سمو بنت عمي وجود ونجد خواتي صرخه مكتومه بقلبه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااخ ياهناء والله لا اخليك تبكي قهر وتعضي أصابع الندم لا اخليك تعيشي اللي عاشته امي بقهر وغبنه وخووووف لا اخليك تكرهي اليوم اللي انولد فيه رعد انا تلعبي علي

العم حمزه: رعد رعـــــــــــــــــد بصرخه رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:29 AM

صلو على النبـــــــــــــــــــــي ..




تكملة البارت السابـــــــــع ..









العم حمزه: بصرخه: رعـــــــــــــــــــــــد انت رجال تنزل دموعك عشان شي مايستاهل ومين هناء هنـــــــــــــــــــاء قوم امسح دموعك وخذ حق امك يارعد

رفع راسه وهو تايه لأول مره يحس إنه لاحول ولاقوه له انهد حيله انكسر ظهره بخواته واحد ولدها متزوج اختي والثانيه ماعليها خوف ماخذه صديق عمري بس كيف اطلع نجد كيف كيف غمض عيونه بندم على تهوره ومطاوعت سمو كله عشان ينتقم من خالد اااااااااااااااااااااااخ ياهناء جايك والله ما ارحمك وقف

ناضر العم حمزه لرعد : أي ابيك كذا قوي لاتنكسر بيوم انا عارف ظهرك مكسور عشان خواتك معليك انت معهم الحين ويارعد بذمتك بنت ساره تراها مظلومه زيك لا تظلمها ازود

رعد: بقهر : وهالمجنونه سمو دخلت نفسها بمصيبه ياعم ناويه علي دخلت البيت عشان تنتقم مادرت فيه اللي لاعب بالدنيا كلها

العم حمزه: لاتظلمها الظلم ظلمات يوم القيامه يايبا

رعد: بهدوء هه هذي بنت عمي وحلال اللي اسويه فيها صح اهي زيه بس تتحمل دخلت نفسها بلعبتنا الوسخه ت قاطعه العم حمزه

ولا تنسى ان حلالك حلالها يارعد فلوس ابوك وابوها واحد

جمد رعد وهو ناسي الموضوع التفت باندفاع : بس ياعم اهي مره ماتقدر تأخذ حقها كيف تسوي كذا مجنونه ه

العم حمزه قاطع رعد: هذا حقها زي ما نأخذ من عمها اللي هو ابوك وهي بترجع فلوس ابوك مو فلوس سكت شوي العم حمزه ونطق بصعوبه : رعد عشان الفلوس تبي

رعد : بانفعال وصدمه : لا لا ياعم مستحيل الفلوس تعمي عيوني هذي بنت عمي بس ابي اعطيها قرصه صغيره عشان ماتلعب

العم حمزه : خلك من سمو الحين ويش ناوي تسوي مع هناء

رعد: ابتسم بقهر وحقد الدنيا : ابد ياعم كل شي راح يمشي زي قبل واحلا بس الحين هناء راح ابتدي معها ست هناء من اليوم وبشوف لوين بتوصل وبلعبها مع خالد ومع هناء

العم حمزه:خالد ماله ذنب يارعد

رعد: ببتسامه : عشان كذا برجع الفلوس لخالد

العم حمزه : يعني الفلوس باسمك

رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الفلوس باسم هناء بس هناء حطتني لوحه عشان تلعبها صح وتلعب بالفلوس ورعد كان مفهي بس الحين راح ابتدي الحرب واكشف هناء لخالد وباحتيال وانا ياعم خلاص برجع فلوس خالد والله يسامح انا ما اسامح على ظلم خالد لي بخبث

العم حمزه : ابتسم على رعد وخبثه


بغرفه رعد
سمو بقلق وخوف: اووووووف الساعه 9 العشاء ومافي خبر عنه يالله يالله يارب لايكون هذا العجوز علمه تخطيطي طار أغلقت سمو عيونا بتفكي بس قاطعه دخوله ببتسامه فزت وهي تركض تجاهه بخوف وتحضنه : رعد حبيبي خفت عليك وينك طولت ادق عليك من المغرب ماترد ياروحي

رعد: ااااااااااخ ظهري ظهري بموووووووت ابي مساج

سمو : وهي تناظر فيه الوضع عادي ردت: اوكي ياروحي بس وين كنت

رعد: ابتسم : وقرب منها : قلت لك قبل عند زوجتي الثانيه

سمو: بفهاوه : والله

رعد: قهقه بجنون : ههههههههههههههههههههههههههههه تغاري ياروحي

سمو: بغرور : هههههههههههه اغارهه ومن يجي بجنب سمو ومن يجي على سمو وقربت منه وسحبت ثوبه ياقته اتجاها حست بنفاسه : بذمتك هذا كله تقدر تأخذ الثانيه ما بعدي احد انا

رعد: ببتسامه : وهو يتثاوب وبدون مبالاه: الثانيه والثالثه والرابعه : ماخذه بنفسك مقلب

سمو : دفته بنعومه اجل روح للثانيه والثالثه والرابعه تسوي لك مساج

رعد: بحيله : اف اف ياسمو من هذي اللي تجي مكان الغلا كله

سمو: ابتسمت وهي ودها تعرف ويش يدور براسه ااااااااااوف




اليوم الثاني

بيت مصعب

مصعب وامه وهبه بالصاله

مصعب : بصدمه : وليه ويش بك امس وانتي موافقه ايش اللي غير رايك

هبه: بضيق: فكرت مارتحت يامصعب مابي

ام مصعب : بهدوء : خلاص يمه براحتك

مصعب: بقهر وهو يوقف : الى متى هذا الخوف الى متى بتحبسي نفسك لمتى بتقفلي على حياتك منتي اول بنت تطلق ولا اخر بنت توقفي على حياتك عشان الكلمه هذي ياروحي ياهبه عيشي حياتك والله تضيعي عمرك وحياتك ياوخيتي الى متى بتضلي كذا حابسه نفسك بــ هالبيت

هبه : بصوت رايح ونحيب ونطقت بصعوبه: أخاف من نظرات المجتمع

مصعب : وهو يقاطعها بقهر: نظرات نظرات بحريقه نظرات ناس ونظرات المجتمع وقفت الدنيا عشان نظراتهم والله بتدمري حياتك ياهبه عشان المجتمع تصدقي البلا مو بالمجتمع البلا بنظراتك انتي للمجتمع والخوف اللي بقلبك تصدقي اليوم المطلقه لها قيمه احسن من باقي الكل ياوخيتي لاتحرمي نفسك من الشغل ولاتحرمي نفسك من الحياه حاشره عمرك ووو

هبه وقفت وسحبت نفسها لغرفتها وهي تبكي


التفت مصعب لأمه بقهر

ام مصعب: سيبها براحتها يمه


بيت رعد

مغمض عيوونه وناررر وشرار يحس فيها بس كاتم يبي يبدا ووده الحين بس راح يخرب كل شي التفت اللي بجنبه اللي نايمه بسلامه ابتسم ما اخبث منها احد بنت العم هي على هناء كلهم وجهين لعملة وحدة عشان الفلوس يبيعووو اغلا مايملكو كرامتهم ومبادئهم عشان الفلوس فز بسرعه وكانه تذكر شي دق على مصعب بسرعه

رعد: الوووووووووو

مصعب : بضيق: هلا رعد

رعد: ويش رايك تقدم الزواج يامصعب

مصعب: بتنهيد : مالي خلق أتكلم الحين خلنا بكره ويش رايك نتكلم

رعد: باستغراب: ايش بك

مصعب: بضيق: هبه يارعد هبه بتموتني هل البنت بتموت نفسها وبتموتني معها كانت موافقه على الوظيفه والحين رفضت خوف من نظرات المجتمع

رعد: بحزن على حال خويه يحاول يسعد هالبنت بس تصده دايم: اممممممممممممم مصعب عندي موضوع بكره راح نتقابل وراح اعلمك فيه بصراحه فيصل كلمني عشان موضوع ويبيني أتكلم معك

مصعب: باستغراب : ويش

رعد: بحزن لأنو يكذب: بكره

مصعب : اوكي

رعد قفل من مصعب ودق على فيصل وقال له اطلع على القهوه ابيك

القهوه بعد ساعه

فيصل : وجع يارعد صوت المباراة فلق دماغي ويش تبيني جايبني هنا

رعد: بضحكه وهو بالع العافيه : أي هههههه أي

فيصل: باستغراب من حركات اخوه : اشبك

رعد: ماودك تتزوج ببتسامه

فيصل : لا

رعد: بفهاوه: ههههههههه ليه ياروحي

فيصل : بخبال زي رعد: لأنو مابي ياقلبي

رعد: بدلاخه: الزواج حلو وتكون اسره

فيصل : بخبال اكثر: اسره مع بعضينا

رعد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رعد: أي

فيصل : ويش معك يارعد

رعد: ودي تتزوج اخت صديقي مصعب البنت زينه ومحترمه بصراحه اذا انا ماكنت متزوج كان ان

قاطعه فيصل : مصعب اخ وعزيز وغالي بس والله ياخوك ما افكر بالزواج

رعد: بحزن: مابي اضغط عليك بس والله ياخوك مابي البنت تفوتك محترمه واخلاق وانت اخوي بس ماتبي براحتك وبكذب بس لم قال بتنخطب لولد ثاني قلت اخوي اولى فيها بس مادامك ماتبي براحتك

فيصل : لاوالله ماودي الحين

رعد: بضغط على فيصل لازم فيصل يملك عليها: طيب املك والزواج خله لو تبي بعد خمس سنوات اهم شي البنت ماتروح تكفى ياخوك ماطلبتك الــــ وسكت

فيصل : باستغراب من اخوه والحاحه عليه : ابشر يارعد مادامك مصمم مالك الا اللي يرضيك

فز رعد وهو يسلم على راس فيصل انحرج فيصل من موقف اخوه ما توقع بيفرح كذا


غرفه فايز

كانت تراجع كتبها وشعرها رافعته نازله خصله على شعرها ومبتسم

كان يناظر فيها وهو يالله يتمالك نفسه لم يكون معها يحاول يكون كل وقته برا مايبي يكون قربها لانو يضعف هذي انثى وهو رجال مايقدر يقاوم رغباته يحاول يصد ويصد بس الى متى وهو يتغافل عن حركاتها العفويه وبرائتها غمض عيونه بتنهيده

التفتت نجد ببتسامه وهي تفز تقرب منه : هاي وينك مختفي

فايز : صد للجهه الثانيه كنت برا ورجعت وين كنت

نجد: وقفت قباله : الا ماسمعت بااخر خبر

فايز : شنووو

نجد: بخبال ابد ولاشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فايز : انكتم على أنفاسه ريحة عطرها يحاول يصد وهذي توقف قباله : اها اوكي بتسبح

نجد: بعيار: يقولون انك زوجي صح

فايز : بقهرمن الحال اللي هو فيه: مو هذي المصيبه اني زوجك

نجد: بدلع ههههههههههههه اشبك حامي على العموم مو تحس على نفسك وتروح تأخذ لي باسكن ررر قطع أنفاسه بشراسه وو


بالصاله

هناء وخالد سوالف سمعو خطوات كعب التفتت هناء وابتسمت

سلام

خالد: ببتسامه : هلا والله ببنت اختي حبيبتي

سمو : ببتسامه مزيفه: هلا والله فيك سلمت على راس خالها وطنشت هناء عاتبها بنظراته طنشت وجلست حطت رجل على رجل

هناء : ببتسامه اشغلت سمو : ثاني مره انزلي ومعك شي لابستيه البيت به رجال

سمو: بكرهه: ياعمتي ياحبيبتي هذا محرم صلاه معليك لا احد بيجي بلبسه

هناء : بضحكه: هذا مخصص لصلاء مو لحجابك

سمو: بتافف : حاسبين بالله عليه

خالد: يناظر مره هنا ويرجع لهنا كانهم طباين التفت على دخول رعد وهو يتنحنح عشان فيصل معه

فزت سمو تأخذ محرم صلاه تغطي نفسها وهناء مبتسمه
طلع فيصل لغرفته بسرعه واقبل رعد عليهم سلم على راس هناء وهو نار بقلبه واقبل على خالد سلم عليه استغرب خالد بس قال يمكن عشان سمو موجوده جلس بجنب سمو وهو يحضنها بيده ومبتسم

خالد : ببتسامه ماكره: الله يسعدكم يارب وان شاء الله اشوفكم كذا على طول والله يرزقكم بالذريه الصالحه

كانو مبتسمين اثنينهم اختفت ابتسامتهم برعب ناظروا بعض

رعد: بنفسه: بتطلع جنيه زيها

سمو: بنفسها : يمممممممه ولدي بيطلع خبيث الله سكتت وهي تتخيل ان معها ولد من رعد ابتسمت

هناء : بغثه : بدري على العيال مو صح رعودي

سمو : بنفسها ييي يي وجع

رعد: بفرحه مبالغه فيها : لاوالله يايمه : ودي ببنوته كذا تطلع زي قلبي سمو فديت اللي جابها لي

انصفق وجهه ميه وثمانين درجه : براحتك فزت باستعجال وهي تاشر عليه : تعال ابيك

سمو : بدلع : وهي تتمايل على رعد: حبيبي روووح ولا تطول انا ابيك بعدين

رعد: وهو يبوس راسها وسط نظرات هناء اللي كانت تغلي : من عيوني

خالد: وهو يناظر لزوجته ورعد يتجهو للمطبخ التفت لسمو : ويش فيه هذا ماكنه في تقدم خخخخخخخخخخ

سمو : بطفش: لاوالله مابه تقدم هو رومنسيه زايده فيه وبعدين تعلمني الخبيثه تبعك صرخت خالد خلت سمو تبلع لسانه

خالد: وهو يرفع ايده احضري ياسمو هناء خط احمر فهمتي

سمو : بحقد وكرههه لخالها ولهناء : راح تندم هالعجوز وراها مصيبه اسمعني سكتت وهي تشوف رعد وهناء يطلعو


بالمطبخ

هناء: ببتسامه : ماعاد نجلس مع بعض زي قبل

رعد: امممم يمممه بقول لك شي

هناء : ببتسامه سم ياروحي

رعد: بخبث : أقول لك قومي معي سحب ايدها وهو يطلع لصاله قرب من خالد اللي مقلوب وجهه وناظر لسمو اللي وجهه للجه ثانيه ابتسم وهو يجلس هو هناء وهناء مستغربه اشبه رعد : بصراحه ودي أقول كلمتين بوجود أبوي خالد ببتسامه

خالد: رفع حاجب باستغراب : خير ان شاء الله

هناء : ببتسامه : دايم الخير يجيبه رعد

سمو : وهي تناظر فيهم وببالها: مالت عليك وعليه

رعد: وهو عينه على أبو فيصل ونطق كلمات اذهلت واصدمت ثنتين بغت عقولهم تنهبل من ذا الخبر : بصراحه يايبا اخذت شركتك وبيتك عشان ماتفلس سويت المستحيل عشانك وعشان امي واخواني الشركه ما شاء الله الحين من اكبر الشركات وماعاد بقي للعمر يايبا ما احد يدري متى يومه فعشان كذا يايبا خلاص اللي علي سويته لك فلوسك وشركتك ترجع لك بكره راح اكلم المحامي راح يرجع لك كل فلس حس بتلاطم بالأرض من الثلاجات والفناجين قهوه وشاي ابتسم ناظر الا هناء واقفه تناظر فيه ودها تقتله

خالد: ناظر لسمو بصدمه ماتوقع بيوم رعد يرجع حلاله او يقول او يتكلم

سمو : كانت تناظر بصدمه وقهر على حالها يعني الفلوس ترجع له وتخطيطي هذا كله يروح كذا تزوجت التبن عشان الفلوس بالنهايه ترجع لخالد عدووووووو عمي فلوس امي فلووووووووس ابوي وامي تروووووووح له ترجع له مره ثانيه كانت عيونها مصوبه عليه بقهر ودها سكين تغرزه بقلبه هو على خالد ناظرة لهناء اللي مايقل عنها بصدمه نطقت بصعوبه : بس خالي ماعااد يتحمل الشركه والشغل حبيبي انت بصحتك خالي ياقلبي اهو تعبان يعني قاطعتها هناء

هناء : باستعجال: صادقه سمو يارعد حبيبي خالد يتعب ياروحي انا ماقدر اخليه يطلع عنده ضغط ووو قاطعهم خالد

خالد: باستغراب من سمو وقهر: لا مااتعب خلاص ابني حبيبي رعد بيرجع حلالي يعني ليه مستغربين

رعد: ببتسامه : اكيد يبا حلالك وحلال فيصل وفايز والبركه بعيالك يايبا

خالد: بفرحه : صادق ولدي صادق

هناء : صرخت بجنوووووون : الفلووووووووووووس والشركه ماراح راح تكوووووووووووون بااسمك يارعـــــــــــــــــــــد انت اخوهم الكبير

سمو :بفضول : وهي تناظر لهناء وليه تبيها باسم رعد وليه مصممه

رعد: بحقد: وهو يوقف ويقرب من سمو وينطق: بصراحه يايمه انا تعبت من الشركه يالله يالله بشغلي حضن سمو بيده: وبعدين بذمتك يايمه واحد عنده زي كذا وكل وقته بالشغل مو قهرررررررر

هناء : سحبت رعد بكتفه بقوه : ايش صـــــــــــــــــار بعقلك انـــــــــــت

خالد: بقهر:هنــــــــــــــــــــــاء ويش معاك ويش ببالك خلي الولد بيرجع الحلال ليه مو عاجبك

صرخت سمو بصوت عالي : لانووووووووو انت ماتتتحمل ياخال لشركه وتعب

خالد: بحقد اسكتي لاسمع حسك انتي

هناء : بقهر وحقد وهي تشوف كل شي بيروح منها كيف وثقت برعد راح يكشفو كل شي بسم مزور رعد ويش به ويش صار وين اتفاقنا الله ياخذك من يوم وثقت فيك ياتبن حتى اسم خالد عطيتك إياه عشان يقولو انو ولده وعلمته كل شي انو خالد سبب كل شي وبسهوله يتنازل على كل شي والله لا اقتلك انت على خالد وعلى التبن هذي اللي طلعت لي مدري من وين بنت ساره الذكيه اللي حاربتني على غيـــــــــــــــــــــــث وووو بس التفتو من الطيحه اللي على الدرج

صرخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
سمو بجنون نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
وهي تركض اتجاه الدرج

التفت خالد للبنت اللي طاحت من اعلى الدرج هناء غطت على فمها من حال نجد رعــــــــــــــــــــــد واه من رعد فز بسرعه وهو يبي يتحرك اتجاه سمو بس استوقفه كلمه هناء : لاتروح ماهي محرم لك غمض عيونه بقهر وغبنه ضغط على ايدينه بحقد وكرههه الدنيا تجاه هذي الهناء التفتوووو على صراخ فايــــــــــــــــــــــــز

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:31 AM

صلوا على النبـــــــــــــــــــــي ..





البارت الثامـــــــــــــــــن ..








فايز نزل بجنون من على الدرج اخذ نجد وهي مغمى عليها وسمو تصرخ

فايز : بصراخ : جيبي عبايتها قفز رعد اخذ عباية هناء اللي حطتها لطلعتها عند الباب ونادا سمو اللي بتنجن وتصرخ وتسب بفايز غطاها فايز وطلع ركضت تبي تطلع مع اختها سحبها رعد وهو يصرخ عليها ويقول لها عليك بس محرم صلاه وهي ماهي يمه كل اللي يدور بعقلها ايش فيها اختها


بالملحق
كانت عند الدريشه تناظر بس شد انتباها اللي طالع مسرع ومعه شخص شايله فزت وهي تردد هذا فايز اخذت عبايتها وطلعت تركض لبيت رعد اسرعت بخطواتها وهي كان ودها تلحق فايز وتشوف من شايل مو اختها يارب احمي اختي كان تردد بنفسها وهي تنتفض بخوف فتحت الباب الا تشوف سمووو تبكي وتسب بفايز التفتت لهناء اللي حاطه رجل على رجل ولا على بالها وخال سمو ورعد يهدونها وهي ماهي يمهم قربت منهم : ويش فيها نجد لا رد


سمو : ناظرت بأختها غطت على وجهها وهي تبكي بندم هذي نتايج التهور دخلت اختها بمتاهات مع هذولا الناس

نطق رعد:مابها شي تعبت شوي واخذها زوجها للمستشفى

جود:بخوف: كيف تعبت فجأه مابها الا العافيه اليوم وهي عندي

هناء : بضحكه : لا ياحبيبتي مابها تعب بس شكل اختك وسكتت

سمو : رفعت نفسها واشرت بيدها: هنـــــــــــــــــــــــاء ابعدي عني وعن خواتي والله لا احرق قاطعتها جود بصراخ

جود: بقهر : الله يحرقك انتي لوين بتوصلين انتي ويش صار بأختي صارت تضرب بنفسها وتبكي

غمض عيونه بقهر ولا له حيل ولا قوه كيف يقول لهم انا اخوكم كيف

شاف سمو تتجه لجود وتحضنها وجود تبكي وتضرب بسمو

سمو : ببكي جود والله انا اسفه جود الله ياخذني من يوم فكرت صرخ أبو فيصل لأنو سمو بدأت تجيب العيد بالنسبة له

أبو فيصل : خلاص انتي وهي البنت مابها شي ادخلو داخل لم تجي


سحب نفسه رعد لغرفته وخل كل اللي في الصاله قفل الباب ودق على فيصل

فيصل : بطفش: لي ساعه من يوم خليتك لهدرجه اشتقت لي

رعد: بحقد: كل زق وارسلي أوراق الشركه اللي توقعها امي كل مره

فيصل: بضحكه: انا ابي اعرف انت مدير الشركه ولا امي نص الاوراق هي توقعها

رعد: بكرههه الدنيا : ارسل لي وبلا كثرة كلام

فيصل : وهو يتثاوب طيب بكره ارسل لك الحين لو منك عشر ناظر للجوال التبن قفل الجوال بوجهي احسن ورجع كمل نومه

مر اليوم بقلقه وتعب وتفكير سمو وجود اللي كل وحده ماخذه لها بزاويه بالصاله مافي الا هم الثنتين كلهم دخلو نامو ماعاد رعد اللي بالبلكونه ينتظر فايز ناظر لنور السياره تراجع لورا وهو يتحرك يبي ينزل


انفتح الباب على قفزت سمو وجود دخل فايز ومشى من عندهم لفوق كانت تنادي سمو بس قطع صوتها دخول نجد قربوا البنات من نجد وهما يناظرون فيها

جود: ببكى : نجد حبيبتي ويش صار فيك ياروحي ويش سوا فيك هالتبن

سمو : كانت تشوف فيه تشوهات او ضرب بس مافي شي : نجد قلبي ويش صار فيك

نجد: ساكته تناظر فيهم وتفكر وتفكر باللي قاله فايز غمضت عيونها وهي تفكر

ماخذ الزوايه وهو يسمع سمو وجود يبيها تتكلم ماتكلمت ضغط على ايده بقوه وهو ناوي على فايز بيتحرك بيدخل لفايز بس لم سمع نجد كتم ضحكته على خبالهم


نجد: نطقت باستهتار : تخيلووو شفت صرصور تحت الكرسي والنذل فايز اخذه وكان بيطيره فيني وصرخت وماحسيت بنفسي الا انا طايحه من الدرج وسكتت وببلاها ليه سويت كذا مدري مدري بس اللي اعرفه ان فايز شخص زين


سمو : بفهاوه : تستهبلي هذاك الصراخ كله صرصور فكرته قتلك ضرب

جود: التفتت لسمو : ويش صار ابي افهم ويش صار

نجد: نطقت بتعب وهي تبي يبعد الشك من الثنتين : أقول صدقتو ولا لا الله يجعلكم ماني مضطره اجلس اشرح لكم بطلع لفوفتي منتظرني ماسمعو الا ضحكت رعد: غطت على وجهها بفشله


رعد: انا هنا سمعت فوفو والله مو قصد تصنات بس ماقدرت اتمالك نفسي انفجرت اضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سمو : فوفتي اطلعي

جود: بقرف: بصوت واطي : كيف حبيتي من هذي العايله ابي اعرف

سمو : ناظرت بجود: بنشوفك مع مصعوب او معصوب خخخخخخخخخخخخخخخخ

جود: ناظرت بقرف ومشت وهي تقول لنجد انتظرك بكره ريحي وتعالي معي كلام لك

سمو : بقهر وهي حنت لجلستهم بس هي السبب ناظرت لنجد وهي تطلع لغرفتها

اليوم الثاني

مصعب: فيصل خطب هبه

رعد: أي قال كلم مصعب هو مستحي بصراحه وانا قلت له انا بكلم مصعب واذا وافقت نملك

مصعب: باستغراب: وليه مافي نظره يمكن ما يتوافقو

رعد: معليك قال مدامها اختك م قاطعه مصعب

مصعب: عارف ان اختي منفصله

رعد: بهدوء وتهور: اكيد عارف وهو يبيها وعارف انها منفصله وشاري قربك

مصعب: بتفكير وبنفسه: لو قلت لهبه بترفض زي كل مره والولد زين هو صح عينه زايغه مرات بس والله رجال واخلاق ناظر لرعد ونطق بتهور : اوكي نخلي الملكة الخميس

رعد: ببتسامه : خلاص بس ويش رايك تقدم زواجك

مصعب: باستغراب: ليه

رعد: بتوتر : لا بس يعني مو احسن

مصعب: بضحكه وخجل: رعد انت عارف ضروفي يالله اجلس اجهز نفسي بـــــ هالثلاث شهور قاطعه رعد

رعد: بنخوه: افا عليك لا تشيل هم يا

مصعب: بزعل: اقطعها سيره يارعد ويش قصدك

رعد: لا لا لاتفكر بشي ثاني ياحمار احنا ااخوان وو اوكي براحتك متى ماتبي براحتك

مصعب: بضيق: اوكي انا بروح الحين

رعد: هو يناظر مصعب بندم : مصعب يشهد الله مامعي فيها كل اللي ودي إياه انها تروح جود خلاص هالشهر معاك مابي اختي تنذل

مصعب : بصدمه :اخت مين

رعد: بهم ماتدري ايش صار ياخوك خلني افضفض ولا اموت

مصعب كان يناظر رعد وهو يتكلم طلعت عيونه من الصدمه



بغرفه فايز

جالسين بجنب بعض وكلن ساكت امس من دخلت الغرفه الا هو نايم كانت تنتظر يتكلم بس لامجيب نطقت لانو ماراح يتكلم الظاهر

نجد: فايز

فايز : بتوتر وهو يفرك بجبهته : امممم نجد انا عارف بتتكلمي عن اللي صار امس وانا أحاول اني ما اكون طول اليوم عندك انا رجال ولي وسكت

نجد: بتعب: عارفه عشان كذا بعطيك حل لك ولي راح أكون عند جود من اليوم

ناظر فيها بعتب هو حبها كيف يقدر ينساها مو حب يمكن تعلق فيها يعني مايمر اليوم الا اهي قباله نطق بزعل وهو يوقف: براحتك واسرع بخطواته لبرا الغرفه

نجد: بغصه : ناظرت فيه طيب ليه زعلانه انا ابي كذا ليه ازعل اااااااااااااااااااااااااااااااااااااف



بالشركه

كان يناظر بالورقه ويبتسم على الأقل يطلع بالشركه تنكتب بأسمه والبيت أحاول اكتبه بأسم سمو لانو حقها ولا لها نصيب اهي واخواتي معي بالشركه نصيبهم بس البيت كيف كيف بطلع هالاوراق حق الشركه اذا ماوقعت لي هناء راح اضيع لا عاد شركه ولا جدي وهي دايم تدقق بالاوراق رفع راسه وهو يفكر ابتسم وجت فكره بباله مافي الا الخبيثه تبعه تساعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه فز وهو مستعجل يبي يطلع عشان يوصل قبل ماتطلع امه من المطبخ اشك انها عايشه بالمطبخ اهو الوحيد اللي ينقذنا المطبخ خخخخخخخخخخخخخ


حاطه رجل على رجل وتتابع مسلسل مع خالها بالصاله وتفكر كيف توصل للاوراق لين الان مافي شي ضاعت 4 شهور من وقتها اوووووووف ناظرت للباب الا رعد داخل غريبه ويش جايبه بدري الساعه 12 ونص دخل وسلم على خالد براسه غريبه ويش الحب هذا

رعد: بضحكه وهو يسلم على خالد: كيفك يبا

ابوفيصل : ببتسامه بخير يبا ويش هالاوراق

رعد: بضحكه: اوراق الشركه يبا ابي احولها بأسمك

أبو فيصل : بفرحه الله يسعدك يبا خلني أقول لهناء

رعد: بخوف: لا لا يبا ويش تقول لها انت عارف انها رافضة عشان ماتتعب خلني أقول لها انا واتفاهم معها

أبو فيصل : ببتسامه : طيب طيب

سمو: بقهر وحقد قربت من رعد وهي تضغط على ايده وتسحبه بقهر

رعد: ضحك على حركاتها : حيلك ياروحي اشبك

سمو : وهي تسحب رعد للجهه الثانيه وبقهر : انت انهبلت

رعد: بهدوء وخبث: اووووووس اسمعي الأوراق هذي كلها ابيها تنكتب بأسمك اليوم فهمتي ابي نشوشر عقل هناء

سمو : ناظرت فيه : برعب : لا ياشيخ وتبيني اصدقك انت ويش تقول

رعد: ببتسامه خبيثه: مو تبين الشركه والبيت جاي لك

سمو : باستغراب : تقربت منه ويش تبي انت

رعد: مو تزوجتيني عشان هذا الشيء

سمو : بقهر وخوف وكشفان رعد لها: وانت صدقت التبن هناء انت عارف خالي قاطعها

رعد: بضحكه : تبين الفلوس ولا لا

سمو : يتفكير: ويش يثبت لي انك

رعد: بثقه : احلف لك باغلا ماعندي البيت راح ينكتب بأسمك والشركه ترجع لصاحبها

سمو : باستغراب : أصحابه

رعد: بثقه : أي

سمو : بقهر : وتبن الشركه والبيت حق عمي ووو غطت على فمها من تهورها ناظرت رعد برعب

رعد: بحزن : راح ترجع لك ياسمو ثقي فيني بس كل شي مكتوب بأسم هناء انغدر فينيي زي ما انغدر اللي قبلي

سمو : بخوف : انت ما تمثل

رعد: بضحكه: عاشرتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اسمعي ياحلوووووه ماراح أوضح لك اكثر من كذا راح تساعديني الحين عشان نكتب هذي الأوراق قاطعته سمو

سمو : بأسمي

رعد: بقهر : تعقبي الشركه بأسمي

سمو : بقهر : هذي فلوسي عمي قال فلوس ابوي مالك حق فيها يا السروق

رعد: بقهر : ابلعي لسانك وامشي قبالي المطبخ عشان نشوشر العجوز هذي

سمو : بقهر : تخسى ماراح ااااااااااااااااااااااااااااااه

رعد: ضغط على ايدها بقهر : وبصوت واطي: الحين بينتي ياحيه كنت عارف داخله على طمع يالخبيثه على العموم بتسوي اللي أقول لك وفوق خشمك ونفس واحد بفشلك دفها بقووووووووه

سمو : بحقد وهي تحرك ايدها ونطق بقهر: جعل ايدك الكسر ااااااااااااه


ضغط على فمها لا اسمع حسك قبالي مشت وهي تسب فيه


بالمطبخ

كانت تقطع الخضار وهي مستغربه ليه المحامي ماجاء عشان توقع الأوراق اللي قال لها غريبه سمعت صوت وراها ياهلا غريبه طلعت بدري


رعد: بضحكه : والله عشان الأوراق هذي يممممه تبعك لازم توقيعها انا مستغرب انا راعي الشركه وانتي توقعي

هناء : بتوتر: هههههههههههههههههه الله يهديك يمممه يعني قلت اساعدك واغير جو شوي

رعد: اها ناظر بسمو وهي تفرك ايدها يبيها تشغل هناء

سمو : بقهر وهي تناظر رعد: أقول عمتي حبيبتي

رعد: كتم ضحكته

هناء : بقرف: نعم

سمو : باحتيال: تخيلي رعد يقول لو جت بنت بيسميها هناء شرق بالمويه وهو يناظر فيها

هناء : بضحكه: وسعد عينك وهو يحصلك اسمي

سمو : بنفسها الله لايجعلو يحصل: لا عمتي يعني البنت لازم دلع اسمك حلو

شاف انشغال هناء وهو فتح الورقه ونطق : يمممممه وقعي هنا

هناء : وهي تبي تقرا الورقه
غمض لسمو

سمو : وهي تقرب وتمسك ايد هناء : عمتي خلاص عطيني اسم انتي

هناء : وهي تناظر بسمو وبتفتح الورقه : اصبري خليني أوقع

رعد: باستعجال : هنا بس يمه وقعي أي يمه وقلب الصفحه الثانيه هنا يمه

سمو : باستعجال وهي ضاغطة على ايد هناء : ها عمه لقيتي اسم حلو

هناء : وهي تناظر لسمو ورعد وللورقه اللي توقع عليها : طيب اصبري خليني أوقع اصبر يا ابني خلني اقرا

رعد: باستعجال : ويش تقري يممممه الله يهديك انا مستعجل وبعدين أوراق عاديه

سمو : بغثه : عمه عمه عمه عمه

هناء : الله اشبك وجع

رعد: بفرحه : أي يمممه اخر ورقه هنا أي خلصنا

هناء : طيب خلصت عطني اقراهاا

رعد: بخوف : ها

سمو : ناظرت فيه ابتسمت بنفسها جعلها بينكم

رعد: يمه لازم اروح الشركه الحين مستعجل

وقفت هناء وسحبت الأوراق من ايده بلم بخوف راح ينفضح ناظر بسمو بترجي

سمو : بصراحه شفقت عليه ههههههههههههه وقفت بسرعه وانا اسحب كرتون الدقيق اللي قبالي
وبوجه رعد وصرخت

هناء : بخوووووووووف: ويش صار ويش فيك ياولد

رعد: من الصدمه ماتحرك الحيوانه ماتوقع تسوي كذا

هناء : وشبك على الولد

سمو : ببكى : شوفي ايدي وهي ايدها حمره من مسكته : ضربني
رعد: واقف ما تحرك

هناء : بخوف : وهي تحرك رعد يمممه رعد ويش فيك تكلم

سمو : باستعجال اصبري اصبري راح يفوق على ايدي سحبت القدر اللي فيه مويه والفيري وبوجهه رعد غمض عيونه بقهر

هناء حطت الأوراق على الدولاب وقربت من رعد وصرخت على سمو سحبت سمو نفسها وهي تسحب الأوراق وعيون رعد عليها وهي تطلع من عندهم

رعد: الحيوانه بردت بطنها فيني يمممممممه الأوراق غرقت

هناء : باستغراب : وينها الأوراق كانت هنا

رعد: طلع ورقتين من جوبه : وهو يغرقها من مويه الأرض وهناء تدور للاوراق : يمممه هذي هي ماعاد تنفع رماها بالزباله خلاص وقت ثاني اجيبها

هناء : بقهر : شوف الغبيه هذي ويش سوت فيك

رعد: بقهر : على بالك بخليها لها بقتلها الحين طالع لها

هناء : بضحكه : كفوووووووو يمممه ربها


طلع بسرعه رعد لغرفته فتح الباب بقوه وقفله فزت سمووو بضحكه

رعد: بحقد : وين الأوراق

سمو : بكرههه : بالحفظ والصون

رعد: بقهر: هاتيها

سمو : بشراسه : احلم

رعد: راح اعدمك

سمو : بتريقه : انت معدوووم بحبي

رعد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماخذه مقلب بنفسك ياحلوووو بس عشان نستمتع ياحلوه معك وانتو يالبنات تموتو بالحنان فعشان كذا البي رغباتي وغمض لها ورغباتك


سمو: بحقد لأول مره حسيت بخدش بأنوثتي التبن والله ماخليها لك : جد اجل انا حلالك وهذي فطره في بني ادم مو انت بس

رعد: بغبنه : هاتي الأوراق لاعت سبدي من الدقيق والمويه والفيري اللي براسي هاتي

سمو : بدلع : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههه

رعد: بقهر : قرب منها وهو يلوي ايدها بقوه وسمو ماعطته فرصه حضنته بجنون وتضحك وهي عارفه نقطه ضعف رعد ابتسم من جنون اللحظه نسي الأوراق واللي جاب الأوراق


بعد ساعات


ناظرت فيه وهي تبتسم سحبت نفسها وهي تأخذ الأوراق وتلبس عبايتها وطلعت للملحق

بيت مصعب

هبه : بصدمه : بس انا مابي اتزوج

مصعب: الرجال خوي وزين وو قاطعته هبه

هبه: انا جربت الزواج وكرهت حياتي

مصعب: بحنيه :الرجال كلهم مو سوا يا هبه

هبه : بخوف: مابي يامصعب الله يخليك لاتغصبني على الزواج انا ما اتخيل حياتي مع رجال خلاص ا

مصعب: وهو يقرب منها :والله فيصل رجال فيه خير اذا اهو مو زين راح ارفض تكفين ياهبه لا ترفضي لا تخليني اغصبك هذا 5 عريس ينرفض بدون سبب

هبه: بصوت رايح: كل اللي صار لي بدون سبب

مصعب: باسل رجال تبن مو كل الرجال زيه ياهبه لا تجننيني الولد زين مابي ارفض تكفين وافقي انتي اختي الصغيره مابي اشوفك مكسوره كذا الى متى بتعيشي حياتك انتي صغيره حرام تضيعي عمرك

هبه: بقهر :يعني حياتي ما تكمل الا بالرجال

مصعب: وهو يشد عليها : يعني انا على بالك مبسوط لم اشوفك كذا انتي تكسرييني لم اشوفك كذا جالسه بالبيت لا شغله ولا مشغله والعرسان ترفضيهم ليه انا فيني اللي مكفيني ياهبه كفايه خواتك وغلبهم تعبت والله تعبت

غطت على فمها ولأول مره يصرح مصعب انها حمل عليه : نطقت : يعني انا حمل عليك يامصعب


مصعب: بعصبيه : انتي تفسري كل شي على مزاجك وقف وهو يقول لها بصرامه: الملكه يوم الخميس ان شاء الله عطيتك خبر


بالملحق

كانت تناظر نجد لسمو اللي ماخذه زاويه وساكته وتعد السقف

التفتت لجود اللي تناظر سمو بحقد ونطقت : بنات ويش وضعكم

سمو : بغثه وتريقه: انا بصراحه ابي اريح أسبوع عندكم مابي اشوف رعد قرفني

نجد: ببتسامه : يمكن حامل

جود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتطلع خبيثه

سمو : ناظرت لجود والتفت للجهه الثانيه

نجد: لامت جود بنظراتها

جود: بطفش : خير تناظريني كذا يعني بتطلع لمن لأمها هه

سمو : بغرور : ولها الشرف ومرتبت الشرف كمان اسكتي لا اقوم ادووس ببطنك لأنو قفلت منك

جود: بحقد : وريني شطارتك وشوفي ايش بيصير فيك

سمو : فزت بقهر هي وجود : تماسكو الثنتين ومضاربه

ناظرت نجد فيهم ولا فيها حيل تدخل بينهم خلتهم ودخلت الغرفه

بعد ربع ساعه

طاحوا الثنتين بالأرض وكلن اعلن استلامه

جود: بتعب : خلاص وجع تعبت

سمو : بتنهيد : يوجعك ماعاد فييني اصلاً نكمل بعدين

جود: بهدوء: ويش اللي غيرك ياسمو من انتي ودي اعرفك زي قبل

سمو : من بين دموعها: سمو تغيرت ياوخيتي من يوم دخلت هذا البيت مابي اصدمك فيني اكثر

جود: بضحكه قهر: ليه في باقي أشياء بتصدميني فيها قطع كلامهم دقت الباب وينادي بأسم سمووو

فزت سمو بخوف وقالت لجود : قولي له نايمه ماتت ماهي هنا صرفيه

جود: بخوف: بنت ويش سويتي الرجال شكلو معصب

سمو : وهي تدخل المطبخ وتاخذ الولاعه وتدخل الغرفه وتقفل على نفسها

جود: بقلق تناظر لباب الشارع : الله ياخذك ياسمو التبن : مين

رعد: بعصبيه : سمووو وينها

جود: بهدوء : بالغرفه

رعد: بقهر : شوفيلي طريق ابيها ضروري

جود: بدخل الغرفه انا وانت ادخل شوف اول باب سمو فيها دخلت بسرعه وهي تناظر من ورا الباب ونجد تناظر اختها مستغربه
نجد: ويش بك

جود: بضحكه : التبن سمو زوجها معصب ههههههههههههه قلت له ادخل ما احد عندها جعلوا يكسر راسها

نجد: بخوف : ويش تقولي انتي


عند الباب

رعد: بقهر وحقد : سموووووووووو افتحي الباب ولا والله مايصير طيب

سمو : من ورا الباب : ليه حبيبي معصب خليتك وانت اوكي شو بك حبيبي تبي جرعة حضن هههههههههههههههههههههههههه

رعد: بقهر على نفسو عرفت نقطه ضعفه هو قربها : سمووو ابي الأوراق عطييني

سمو: بدلع : لا قلت لك لاااااااااااااااااااااا

رعد: بضحكه : ههههههههه والله ياسمو لو مافتحتي الباب نهايتك على ايدي

سمو : بضحكه وهي تفتح الباب وتبعد رفعت ايدها بتهديد


رعد: بخوف وقهر: سمووووووووووووووو لااااااااااااا لاتحرقي الأوراق يالغبيه فيها كل شي لنا سموووووو لا تتهوري انتي عارفه كيف وصلت للاوراق هذي بعد طلوع الروووووووووووووح

سمو : بشراسه وحقد: اذا ماكانت الأوراق هذي لي ماراح تكوووووووووووون لـــــــــــــــــــــــــك يا ابن خالتــــــــــــــك

رعد: بعصبيه ودخان راسه وصل للنخاع سمـــــــــــــــــــــــو لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:34 AM

صلوا على النبـــــــــــي ..




تكملة البارت الثامــــن ..








رعد: سمـــــــــــــــــــــو لاااااااااااااااااااااااااااااااااا

سمو : وهي تناظر فيه مبتسمه رمت الأوراق وهي تنحرق قبال عيونه

رعد غمض عيونه من القهر ضيعت كل شي الغبيه من تهورها ويش يسوي فيها ضغط على سنونه وفتح عيونه الا شرار يتطاير من عيونه هجم عليها وهو يمسك ايدها بقوه


بالغرفه الثانيه

نجد : بقلق جود ما اسمع حسهم ويش صاير التفتت نجد على صرخت سمووووووووووووووووووووو

فزت جود بخوف وهي ترتجف : ويش صاير

نجد: بخوف مدري بروح اشوف طلعت نجد بسرعه وجود لحقتها

سمو: بضحكه : يالله اضرب يالله ويش منتظر

رعد: بحقد : انتي عارفه ايش سويتي ضيعتي كل شي ياسمو ليه ليه سويتي كذا

سمو : بحقد وشراسه : قلت لك هالاوراق اذا ماكانت لي ماراح تكون لك يارعد


نجد: واقفه تتسمع بهت جسمها أي أوراق هذولا يتكلمو عنه ويش تخبي سمو عنهم ويش قربت جود منها وهي تسمع مع نجد وناظرت اختها بخوف سمو تخبي شي كبير بس ايش ما احد عارفو

رعد: بعصبيه : ياغبيه هالاوراق بطلوع الرووووح طلعتها والأوراق الثانيه مع الأيام بتطلع وانتي بكل سهوله ضيعتي كل شي

سمو : بقهر : أي تبي فلوس عمي وابوي هذي فلوسي وفلوس اهلي انت مالك شغل فيها وفلوس خواتي يارعد وراح اطلعها من عيونك وعيون عجوز النار وخالي ماراح أوقف ولاشي راح يوقفني

رعد: سكت وهو يسمع تصريحاتها : ناظر فيها ونطق : اذا طلقتك ويش بيكون موقعك هنا

سمو : ناظرت فيه بقهر وسكتت صح بيكون مالها مكان وتحديها حتى على نفسها بيطير بالهواء ناظرت فيه وردت بضحكه وثقه: بس انت تحبني ماتقدر تتخلى عني

رعد: ناظر فيها نزل راسه وبيطلع من الباب الا البنات بوجهه مصدومين اخذ الجههه اليمين وطلع

دخلت جود على سمو اللي طايحه بالأرض تبكي رفعت راسها لأختها بقهر كيف سوت هذا كلووووو ويش عارفه هذي أي فلوس تتكلم عنها جلست قربت منها وهي تقول : سموو أي فلوس تتكلمو عنها سمو بعتي نفسك عشان فلوس لــ هالدرجه تحبي قاطعتها بصراخ

سمو : ببحه وبصوت عالي وقهر وهي خلاص كلمت رعد هدت حيلها هي عارفه ان رعد يحبها بس هي ليه انقهرت من هذي الكلمه : اسكتي اسكتي انتي ما انتي عارفه أي شي هذا البيت والشركه كلها فلوس ابوي وابوك يالغبيه عمي قال لي كل شي خالي اخذ حلالنا فهمتي فهمتي

نجد غطت على فمها بصدمه وهي تقول : انتي تزوجتي رعد عشان كذا

جود تناظر بنجد وسمو وماشافت أي رد من سمو نطقت بقهر : ليـــــــه ياسموووووووووووو ليه سويتي كذا على بالك رعد بيخليك بحالك رميتي نفسك ورميتي نجد معك وانا الله وعلم ايش بيصير فييني من تهورك

اليوم الثاني


فواز : بفهاوه: بس انا احبها

فيصل : بصدمه : يابني خلني افوق من صدمتي انا ماني فاهمك انت تفضفض ولا تصدم

فواز : بقهر راحت عند اختها قالت تبي تامن نفسها مني عطني أي حل يااخوك مابيها تروح عني

فيصل : بتفكير : لين الان ماني فاهمك بس بقولك شغله هذي زوجتك صح ولا لا روووح اسحبها بشعرها وانتهي خخخخخخخخخ

فواز : بقهر : تستهبل انا اشكيك حالي وانت تتريق

فيصل : بهدوء : زوجتك ولا لا

فواز : بتعب : أي

فيصل : روح اخذها غصب عنها بس تتركها ليه ومافي سبب وبضحكه ولا انا فاهم السبب واصلاً ماعندك سبب خخخخخخخخخ

فواز : بقهر : وقف الشرهه مو عليك الشرهه اللي يشكيك الحال يالغبي

فيصل : بضحكه : قلت لك روح اسحبها قول لها احبك اموووت فيك ماقدر أعيش بدونك ياعبلتي وصدقني تسيب كل شي وتفحط معك

فواز : بقرف: ماخذها بالساهل انت عارف كيف زواجنا وحرمت اخوك التبن هذي قاعده لي بحياتي

فيصل : بضحكه :اشبكم على سموووو امي تشتكي منها انها غيرت رعد والله البنت مافي منها بس انتم حساسين شوي

فواز : بقرف: هذي ام المصايب لا بارك الله فيها

فيصل : وهو يضرب براسه ويتذكر كلام رعد عن الملكه اللي بسرعه جت فز عشان يقول لأمه

فواز : ناظر لفيصل وهو يركض غمض عيونه بقهر ويش يسوي كيف يفهم نجد انو يحبها وتعلق فيها ماراح تصدقو اوووووووووف


يوم الخميس

بالملحق

نجد تناظر لسمو ونطقت : ماتبي تروحي عند زوجك اليوم لك ثلاث أيام

سمو : بهدوء : لا

نجد: اليوم ملكت فيصل علمتني الشغاله تقول ام فيصل معصبه كيف يخطب بمزاجه هههههههه

جود: بقرف : مالنا شغل فيهم بلا كلام زايد

نجد : بضحكه : ليه معصبه عشان عمتك دقت عليك تبيك تجي الخطبه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سمو : بضحكه : نجد اهدي ترين ماتتفاهم الا بالضرب ست جود وبعدين تبين تروحي عادي اخلي السواق يروح بك عشان مصعوبك

جود: بقهر وهي ترفع ايدها لفوق: اصعبو عليك حياتك قولي امين

سمو ونجد: هههههههههههههههههههههههه

جود: بقرف: مالنا شغل بــ هالناس وبزوجاتهم اسمعي يانجد فتره وراح تفتكي من ذولا الناس مستحيل تعيشي معهم بترد سمو قاطعتها جود : كفايه دخلتي في حياتها الى هنا وخلاص ياسمو

نجد : بخوف بقهر مالها راي صار الكل يدخل بحياتها وهي ساكته وقفت تبي تتحرك لغرفتها بس وقفتها جود

جود: بقهر : ماعجبك كلامي

نجد : ببحه : ما عاد تفرق معي ياوخيتي صار الكل يدخل بحياتي سوو اللي تبون ودخلت لغرفتها

ناظرت سمو لنجد وبقهر على حالها : جود البنت تحب

جود: بقهر : عارفه عشان كذا ابي ابعدها عنهم

سمو : بقهر : ليه طيب الولد اذا زين قاطعتها

جود: انتي مشت عليك كذبتها يوم المستشفى الولد مادري ويش سوا فيها

سمو : بهدوء : لاتستعجلي شوفي البنت تبي زوجها لاتخربي بيتها نجد وفواز واضح انهم تعلقو ببعض

جود: بقهر : حسبي الله عليك ياسمو انتي السبب

سمو : بضحكه : لاعاد تدعين فيني اللي مكفيني خخخخخخ

جود: بقرف : مجنونه ضيعتي نفسك يالخبله وضيعتينا معاك لوين وصلنا بسبتك شوفي ناظري نهايتنا ملحق زي الخدم وانتي هاربه من زوجك في أي لحظه راح يقتلك ولا يطلقك يالخبله

سمو : وهي تغطي على اذونها من صوت جود المزعج


بغرف رعد

رعد : واقف يلبس شماغه ولها ثلاث أيام انتظرها ماجت ماحب يروح لها مصيرها ترجع وين بتروح منه التفت للباب الا هناء داخله معصبه ابتسم


هناء : بقهر : رعد بيموتني فيصل كيف يخطب كذا وانت ساكت عاجبك الوضع

رعد: بهدوء: يمه حبيبتي البنت اخت مصعب ورجال اعرفه واعرف اهله ناس محترمين وطيبين توكلي على الله وبعدين فيصل وافق على الزواج احسن وهو لا حسيب ولا رقيب خليه يمكن يعقل من خباله

هناء : ناظرت رعد بهدوء ونطقت : رعد انت تغيرت يابني ويش فيك

رعد: بهدوء غريب عليه : ابد يمه وببتسامه : افكر اطلق سمو

هناء : بفرحه : جد يمممه ازوجك سيد سيدها يممممه

رعد : بحزن وخبث: راح اطلقها يمه بس ابي ارجع فلوس خالد قبل وبعدين ابتدي بموضوع سمو قاطعت هناء بحقد

هناء : بشراسه : انت انهبلت ياولد الرجال تعبان ماراح يمسك الفلوس ولا الحلال وبعدين نسيت اللي صار وين انتقامك ياولد

رعد: بقهر : وين انتقام وانا احس كل شي ما يتوقع الا بك كيف بنتقم منه وانتي

هناء : برجفه : بعدين نتفاهم بــ هالموضوع اليوم معنا ملكه اوكي وطلعت بسرعه

رعد: ناظر لها وبضحكه املي الوحيد المحامي وفيصل ياهناء يبي لي وقت على ماطلع هل الأوراق الله يأخذ شيطانك ياسمو ضيعتي كل شي ولا وصلت لهناء بس بلمح البصر ضاع كل شي


بيت مصعب

وقفت وهي تتحرك بعصبيه وامها تهدي فيها

ام مصعب : بحنان يمه هبه انزلي امه تحت بلا فضايح والله يقطعهم من خوات ولا احد جاء

هبه : بقهر : يمه مابي اتزوج الله يخليك قولي لهم مابيه

ام مصعب : بهدوء : مصعب راح يتزوج وانا ماراح ادوم لك يابنتي واخواتك شوفي ما احد جاء

هبه : بحزن : وقفت وهي تسحب رجولها غصب صادقه أمها من لها غير مصعب ومصعب راح يستقر بحياته تخرب حياته اليوم عرفت انها عاله عليهم يمكن ما كان قصدهم هما بس معهم حق انا بالنهايه مطلقه من يبي يقبل فيني غير هذا

بالمجلس ملكوا الرجال وقع مصعب بدل هبه لأنو هي رفضت قالت وقع بدالي ابتسم مصعب وهو مرتاح

دخلوا ثنتين من اخوات مصعب ام عبدالعزيز وام خالد مبتسمين

هبه رفعت راسها حست بنغزه بقلبها غمضت عيونها وهي تستغفر

سمو البنات وجلسو ماهي الا دقايق الا مصعب يقول فيصل راح يدخل

هبه انتفضت وهي تشوف ام فيصل توقف تبي تدخل فيصل

قربت ام عبد العزيز من هبه

ام عبد العزيز : هههههه ام خالد والله قام حظ المطلقه

ام خالد: بقهر : لا واللي يقهرك له منصب اذا قام الحظ قام

هبه : ببتسامه ردت لهم : الله يبارك فيكم

ناظروها وهم ضحاكه تغطو الحريم على دخلت فيصل


هبه : حسيت قلبي وصل للقاع من الرجفه وانتفض مع انو مو اول مره بس يمكن باسل عشاني احبو مخففف علي الرجفه وهذا كونو غريب باسل كان كل حياتي بس حياتي تغيرت بعد ماتزوجتو استغفرت لانو مو وقت اقارن بين باسل وهذا ابتسمت على امي وهي تقول ارفعي راسك

شبكها فيصل وهو يرجف اخس من هبه ضحكت أمه عليه وهي تقول اخ والعيال اهجد

فيصل: بضحكه : يمممه لاتلوميني اول مره

هبه : حزت بخاطرها هل الكلمه بس طنشت لانو اكيد ماله قصد واضح الارتباك فيه

فيصل : بعد ماشبك : يالله حبايبي الله لايهينكم شوفولي غرفه انا وزوجتي العزيزه

هناء : بضحكه : والله اني عارفه ان وجهك مابه حيا استح

فيصل : ابشري: وهو يسحب هبه اللي تنتفض في ايده : اجل انا باخذ زوجتي ومع السلامه ضحكت ام مصعب وهي تنادي ام عبدالعزيز روحي فيهم على مجلس الحريم

هبه: بصراحه انصدمت وين اللي ينتفض يمممه شكله من النوع اللي يغث

كان ماسكها فيصل ويسحب فيها وهي زي الصنم دخلو المجلس قفلت عليهم الباب ام عبد العزيز الباب وراها


هبه : جلست وانا عيوني بالفرشه

فيصل بنفسه: ياويل قلبي انثى بجنبي انا لو مرت بنت بجنبي طرت اجل هذي كامله والكامل الله يخرب بيتك يامصعب عندك مزه زي كذا الحمدالله يارب فكرتها تشبه مصعب خخخخخخخخخخخخ ويش أقول انا احم احم : الف مبروك ياروحي علينا

هبه : بنفسها: وجع روحي امحق امداك : ردت بهدوء: الله يبارك فيك

فيصل : انا اسمي الحلو فيصل

هبه : كتمت ضحكتي ياربي ماخذ مقلب بنفسه

فيصل : بثقه : احم احم عندك مانع لاسمح الله

هبه : ببتسامه : ابد

فيصل : بمشاكسه : على بالي

هبه : التفت غصب عني لــ هالمجنون ناظرت فيه هو حلو بس مو لهناك يعني ماخذ مقلب بقوه بنفسه

فيصل : بمشاكسه : وهو يرفع حواجبه : بذمتك ماني حلو

هبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه بصراحه ماقدرت امسك اعصابي تلفت مجنون

فيصل : برومنسيه : جعلني ضحكه جعلني فدا لك ولضحكتك ياشيخه انتي المفروض تضحكي على طول الرنه هذي ماتوقف مفروض

هبه : ياويلي ويش هذا هذا كيف بتحمل جريء غمضت عيوني وانا استغفر بصوت مسموع

فيصل: ههههههههههه لاتخافي الشياطين ماراح تروح قاعد لك

هبه : ابتسمت وانا اتخيل حياتي كيف بتكون معه هـــل مجنون



بالفله

أبو فيصل بعد ماملكو رجع يرتاح رعد ومصعب طلعو سوا فواز رجع مع ابوه

أبو فيصل : انسدح على فراشه وهذا الصداع ملازمه وكل تفكيره في رعد متى بيرجع الحلال قال بيرجعه ولين الان ماشاف شي مايبي يتسرع ويندم بيشوف لوين بيوصل هالرعد


فواز جالس بالحوش يناظر للملحق وهو ناوي يتهور وخايف وقف وهو يسب في سمو اللي مخربه حياته سحب نفسه وهو يقرب من الملحق ويناظر للدريشه وخايف يقابل غير نجد غمض عيونه وهو يدق الدريشه يمكن تهور بس كل اللي يبيه نجد أي يحبها دق دق


سمو : فزيت بخوف من هذا اللي يضرب بالدريشه يمممممه يممممه قربت بخوف من الدريشه وهي تفتحه بخوف ونطقت : مين

فواز فتحت الدريشه شوي وصوت هادي مدري مين بس هي خاربه خاربه والله ما اوصل الى هنا وارجع أوصلك يعني أوصلك : نــــــــــــــــجد

سمو : جسمي حسيت انكب عليه مويه بارد ابتسمت على جنون هذا الولد ابن خالي انهبل رديت وانا عارفه كيف يكرهني : لاااااااااااااا سمو

فواز غمض عيونه بقهر وحقد وكرهههه : بنفسه يالله الله ياخذك وافتك منك كل مره طالعه لي هالمجنونه

سمو : بهدوء وهي مقدره وضعه: فواز دقيقه راح انادي لك نجد بس جود لو عرفت ماراح تسكت

فواز : باستغراب : الحيه تصلحلي الوضع غريبه : المهم ابي نجد وبس


سحبت نفسها سمو وهي تدخل غرفه البنات وتاخذ عبايه نجد وشيلتها ناظرت لجود ماهي بالغرفه ولانجد وينهم هذولا انفتح باب الحمام اكرمكم الله التفتت : البسي عبايتك واطلعي فواز برا يبيك بسرعه


نجد: بتعب : ماراح اطلع ياسمو

سمو : بتمثيل: الولد تعبان يانجد يكح بشكل يخوف والله عور قلبي وهو ينادي باسمك

قربت نجد من سمو بخوف : من جدك انتي ولا ناظرت اللي دخلت ورافعه حاجبها وكانت تتسمع لهم غمضت عيونها وهي خايفه على فواز وجود ماراح توافق

جود: بقهر : سمو ويش تبين توصليله ابي اعرف

سمو : بهدوء وبحزن : الولد تعبان ياجود قلبي تقطع لو تشوفيه قلبك يتقطع عليه

جود: بحقد : مابي قلبي يتقطع ولاراح يتقطع على هذولا الناس التفتو على بكي نجد بجنون سكتت جود وهي تناظر لسمو

سمو : ناظرت جود ورفعت حواجبها يعني اختك واضح انها مستحيل تقدر تعيش بدون فواز

جود : بقهر على حال اختها : وجع لا تجلسي تبكي اطلعيله احد ماسكك

فزت نجد اخذت عبايتها من عند سمو وهي تركض برا

جود: بذهول تركض التبن

ضحكت سمو على تعابير جود

بالحوش وبالتحديد عند الدريشه شوي ينزل راسه ويناظر مافي أي احد وجع يالحيه طولتي ماحس الا اللي يحضنو من ورا وتبكي حس شعر جسمه وقف التفت بسرعه وهو يضحك على هالمجنونه ليه تبكي : نجد ليه تبكي


نجد: بصوت رايح من البكى ببحه: سمو قالت انك تعبان وتكح ووو

ضحك فواز على كذبت سمو سحبها لحضنه مره ثانيه وقرب منها وقال لها بصوت هامس: نروح من هنا

نجد: ناظرت فيه ودموعها تنزل وهي ترفع راسها وتنزله

سحبها وهما يركبو السياره ويطلع من البيت بكبره


تحدد زواج فيصل بعد أسبوعين


أسبوعين مرت نشوف ايش صار فيها

رعد يبحث في هذي الشركه عشان أوراق الملك ولقا شي بسيط بس يبي له فتره عشان يوصل للي بباله صار كل وقته بالشركه دوام ونوم سمو مايدري عنها أي شي يحن لها بس يكابر على نفسه لانو فعلا دمرتو ودمرت نفسها خربت كل شي يبي يعاقبها بس مو الحين الحين مو فاضي لها يبي يخلص من هناء اللي لاعبه بالدنيا صارت تروح الشركه من وراه وتوقع أوراق لأيش ما يدري


فيصل متهني مع عروسته مو حول احد

فواز ونجد بشهر العسل اخذ اجازه شهر وعلى مكه ورجع للإمارات ولين الان مارجعو والجامعه وقفتها فتره

جود : وياويلك يانجد من جود بتموت من نجد وتهورها وخوفها من زواجها اللي كل مايجي له يقرب

سمو : ووووووواخ ياسمو وصلت لأشياء رعد ما قدر يوصل لها : هههههههههههههههههههههههههه العبها يارعد بتلعبها يالغبي معي ضاع كل شي منك وصار كل شي بيدي أي ياهناء يالغبيه ما توقعت انو بسهوله أوصل لها فتحت الورقه وهي مبتسمه بس يبي لها توقيع هناء الغبيه بس نرجع مع سمو ليوم الأوراق


لابسه حجابي كنت بالحوش جالسه نجد الخبله هربت مع الحب حقها وجود بتموت منها ههههههههههههههههههه هبله وانا انتظر في أي لحظه رعد يقتلني بس وقفت وانا اشوف العامل يدخل وبيده أوراق فزيت بسرعه للعامل : سلام ياعم العامل :هلا يابنتي

سمو : هات عنك تبي اعطي مين هالاوراق

العامل : والله يابنتي المحامي قال سلمها لهناء بيدها

سمو : بفرحه : اف ياعم هذي امي الحين اعطيها سحبتها غصب عنه وهي تقول له روح شوف شغلك وانا بعطيها : سحبت نفسي وانا افتح هالاوراق لشنو لشنو فتحت الا هي أوراق البيت قلبي حسيته بيطير من الفرحه هذي أوراق البيت والملك والاساس غمضت عيوني والله ودي ابكي من الفرحه سحبت نفسي وانا اركض للسواق وقلت له ودني السوق بسرعه ركبت وانا افتح بــ هالأوراق وصلت للتصوير واخذت كذا صوره لها واخذت الأساس مبتسمه كنت سحبت نفسي وركبت السياره وانا طايره طايره ودي اشوف وجه رعد ههههههههههههههههههههههههههههههه

وصلت البيت ورجعت للعامل وقلت له روح اعطها الأوراق انا طالعه ضروري سلام ولي أسبوعين الحين وهناء ماعاد شفتها مدري ايش صار مادري درت انو الأساس عندي او ايش صرت خايفه انكشف والأوراق هذي ماوقعتها : اووووووو ناظرت للرجول هذي كمله واقف ما انتبهت شكلي له رفعت راسي ببتسامه عياره : ارحب يالحب اشتقت لك


رعد : شفتها تفكر وبالها ماهو معي بس انتبهت على اخر شي : سحبتها من جنبها بقوه حسيت بعروقها طقطقت

سمو : بحقد: ااااااااااااااااااه وجع حبه حبه شايفني شنو رجال وبمياعه ترا انا انثى

رعد:بشراسه ههههههههههههههههههههههههههههه انثى الجن انتي مصيبه حلت علي اوقفي قربت منها وانا انطق من بين سنوني بقهر : سمو أوراق البيت الأساسي وينها امي لاعبه بالدنيا تدور عليها والمحامي يقول سلمت العامل والعامل يقول سلمتها لأم فيصل

سمو : بتمثيل وبضحكه : طيب وانا شدخلني اذا الأوراق هذي ضايعه

رعد: وعيونه عليها سمو تريني اعرفك ما اخبث منك احد طلعي الأوراق

سمو : وهي تقرب منه : ليه منت مصدق ماهي معي واذا هي معي ما اتردد لحظه احرقها واحرق البيت بكبره معها

رعد: بتعب : سمو االاوراق هذي اذا اهي معك والله ما اسامحك

سمو : بتمثيل : تكفى رعد الله يخليك لاتقول كذا قلبي يتقطع وبصوت ثقه : ما هميتني لا انت ولا مسامحتك

ارتفع ضغط رعد وهو يأخذها على ظهره

صرخت سمو بجنون رعــــــــــــــــــــــــد رعــــــــــــــــــــــــد نزلنــــــــــــــــــــــــــــــي



ببيت مصعب

بالمجلس

مصعب : بطفش : ترا طفشت امي خلاص بكره الزواج

فيصل: واذا بكره الزواج يا اخي حرام عليكم من يوم الملكه ماشفتها لا والجوال ممنوع ويش ذا

مصعب : بضحكه: عشان تشتاقو لبعض

فيصل : بقهر : الله ياخذك انت واشتياقك نادها لي ولا والله لا ادخل اسحبها بشعرها

مصعب : بضحكه : جرب صدقني ايدك تنكسر

فيصل : بضحكه طيب قوم نادها لي ماراح اطلع الا قبل ما اشوفها تكفى الشوق يذبح ياخوك

مصعب: هههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب

طلع مصعب ينادي هبه بعد 15 دقيقه

دخلت هبه مبتسمه بحيا

فيصل : وهو يصفر ارحبي يالغلا وأخيرا الله يخرب قوانينكم اللي لعبت فييني

هبه : بضحكه وهي تسلم عليه وتجلس قريب منه : يازين قوانينا

فيصل: وهو يقرب منها : احبك

هبه : وهي تغير الموضوع بحيا : بكره زواجنا ويش اللي جاي اليوم

فيصل : بعتب يعني اشتقت لك ويش ذا وادق على عمتي ما ترد علي تعبت وانا ادق عليك ماتردي

هبه : خلاص قلت أسبوعين وانتهت وبكره زواجنا

فيصل : بفرحه : وقسم بالله ماني مصدق فرحان ياهبه ما اصدق وانتي عندي

هبه : بحزن : اتمنى يا فيصل هالكلام ما يتغير بعد الزواج لأنو قاطعها فيصل وهو يحضنها

فيصل : اف اف ياام رعد ويش اللي يتغير مستحيل يتغير

هبه : وتغير مزاجها: ويش اللي ام رعد

فيصل: لأنو حبيب قلبي رعد اهو اللي قال لي عنك انك اخت صديقه عشان كذا قررت أن أبني بسميه رعد

هبه : وهي تذكر كلام باسل : بعد الزواج ما تتغير

فيصل : باستغراب : اشبك يابنت شوي وقلتي بعد الزواج ما تتغير مستحيل هو بيتغير بعدين كل شي بيزيد الحين بضحكه بيزيدو العيال هههههههههههههههههههههههه

هبه : زواجي الأول كرهني بالزواج

فيصل : مبتسم كان صارت الابتسامه تروح تدريجين : أي زواج قصدك زواجنا

رفعت راسها هبه بخوف ونطقت : زواجي الأول

فيصل : بفهاوه : قصدك زواجنا

هبه : بقهر وخوف : فيصل انا كنت متزوجه وتطلقت ما علموك

فيصل : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــا

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:36 AM

البارت التاســــــــــع









فيصل: هـــــــا

ناظرت شوي هبه تبيه يتكلم ما نطق ولا كلمه كانت صدمه واضح عليه غمضت عيونها بقهر يعني معقوله مو عارف اني سكتت وهي ياما كرهت هالكلمه سببت لها ازمه بحياتها ولم تقبلت شخص تنصدم انو مو عارف عن ماضيها نطقت : ما احد علمك اني مط قاطعها فيصل

فيصل ضل ساكت لا ينكر ان قلبه اهتز لها رد بعقلانيه: أخاف اقولك لا تزعلي واخاف اقولك ايو ماتصدقي ويش أقول

هبه: بصوت يادووب يطلع : الصدق تعرف ان وسكتتت

فيصل : بصدق : لا

هبه هنا نزلت دموعها

فيصل : برتباك: بس كنت عارف انك منفصله

هبه : كتمت على أنفاسها : لا تكذب

فيصل : بهدوء : انا ما اكذب انا قلت عارف انك انفصلتي عن زوجك مو هو طلقك انتي تركتيه

هبه : ضحكت بجنون هنا : ههههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل : ناظر فيها وسكت

هبه : وهي تضحك بغبنه : لا هو طلقني انا ما تركته

فيصل : بقهر حاول يضبط الوضع بس مافي فايده هبه عرفت انو مايعرف غمض عيونه بقهر وهي خاربه خاربه ونطق بشراسه غريبه عليه : اسمعي يابنت الناس انا ماصدقت وانتي توافقي علي تقوليلي مطلقه متزوجه مخلوعه مالي شغل ماهمني انا دايم انرفض وليه مالك شغل مابي كثرة كلام بكره زواجنا وماني مستعد يخرب زواجي عشان والله كونك مطلقه انا يالله لقيت لي ناس وافقو علي وقف وهو يسرع بخطواته

هبه : ناظرت بخوف وهي تشوف شخص ثاني مو فيصل الشرار يتطاير من عيونه

فيصل : طلعت وانا استغفر من المصيبه اللي سويتها بس مستحيل يفرط فيها صح انصدم انها مطلقه يمكن انظلمت بحياتها بس كل اللي يبيه انو مايخسر هبه هبه جتو من الله ومستحيل يفرط فيها الحين كل اللي يبيه رعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد

هبه بعد ماطلع فيصل صارت تنتفض بخوف يعني تطلع من مصيبه تحط بمصيبه ثانيه ربي فكني من باسل وجاني هالفيصل اللي اخس منه ضغطت على أنفاسها وودها للحظه تفارق الحياه ليه تظلمها دايم ليه ماتنصفها



رعد وسمو

سمو بقهر وهي تشوف الورقه طايحه بمكان اللي كانت جالسه فيه صرخت بجنون : رعـــــــــــــــــد بلا جنان نزلني بسرعه نزلني مافي أي ردت فعل لا مجيب عضته بكتفه صررررخ


رعد : كنت مطنش بس لم جتني عضه نزلتها وانا افرك جنبي بقهر ناظرتها وهي تركض زي المجنونه ركضت وراها ابي اشوف ايش معها ناظرت الا بيدها ورقه ابتسمت وانا بسحب منها الا صوت هناء وراي ااااااااااااااااااااااااااااخ

هناء : ويش الصراخ هذا


سمو : كنت معطيها ظهري خبيت الورقه بصدري ناظرت رعد واضح الربكه فيه ضحكت على شكله اللي واضح انو يمثل

رعد: بضحكه : ابد كنت امازح سمو بس والله ببتسامه

هناء : التفت لسمو ونطقت بهدوء :بكره زواج فيصل مابي مشاكل مع ام مصعب

سمو : ببتسامه شرانيه : تامرين امر ياعمتي

هناء : ناظرت شوي بسمو وسحبت نفسها

التفت بسرعه لجهه سمو بلهفه

رعد: سمو الأوراق بسرعه اذا تبين قاطعته سمو بضحكه

سمو : وهي تناظر فيه وتضحك : احلف

رعد: والله راح ارجع لك كل شي خليني اخذ توقيع من هناء بــ

سمو : بخبث: ياشيخ وتبيني اصدقك ياروح امك انا الأوراق هذي راح تنكتب بأسمي وايش يثبت لي انك متفق انت وخالتك ما اخبث منها الا انت

رعد: شياطين صارت تنط براسه وبحقد: الله ياخذك يالمجنونه اسمعي مني لو مره وحده انا مستحيل اخدعك انا زوجك تكفين ياسمو لا تدمرين نفسك انتي منتي قد هناء عشان خاطر بنات عمك مو عشاني

سمو : بغيض : لااااااااااااااااااااااااااا

رعد: بهدوء: اخر كلام

سمو : بشراسه : أي

رعد: بجنون وماعاد حس بنفسه وهو يقرب منها تبي تركض بس ماعطاها فرصه تهرب ثبتها ويبي يطلع الورقه من صدرها صارت تضحك بجنون ناظر فيها وهو مذهول من ضحك هذي مجنونه رسمي

سمو : جتني ضحكه لانو الغبي يدغدغني بحلقي كان ايده قريبه من فمي عضيتوووو بقوه شفته يتألم سحبت نفسي وركضت بس استوقفني صراخ التفت

رعد : استغليت تمايلها بس تسلبه عضتني بيدي سكين معها حشى مو سنون كنت بركض وراها ياانا يااهي اليوم بس بوم فيصل وقفني ناظرت لفيصل وعيونه جمر : فيصل ياخوك ايش فيك ويش صاير معك

فيصل: بقهر : انت عارف ايش سويت فيني اليوم طلعت منظري غبي قبالها ليه ماقلت لي انها مطلقه

رعد: مسح الدم اللي نزل من فمه وهو ماعنده رد صار يتلفت مايبي يناظر بعيون فيصل اللي الدموع متحجره بعيونه : التفت لسمو اللي كانت حاضره للمشهد ونطق بقصد: لو ماكانت التبن هذي على ذمتي كان اخذتها انا

سمو بقهر : دخلت على طول الملحق وقفلت الباب بقوه

فيصل : كان عيونه مصوبه على رعد ورعد عيونه مع هذيك اللي دخلت معصبه نطق فيصل بحقد: رعـــــــــــــد الحين طلعني من المصيبه هذي

التفت رعد لفيصل : بتوسل : تكفى ياخوك لاتكسر ظهري بمصعب لا تفكر تطلق والله نسبهم يشرف والبنت مافي منها

ضحك فيصل بجنون وهو يمسك رعد من ياقته بقوه وبقهر وصرخ بوجهه: انت حطيتني بــ هالموقف وما اهتميت فيني ليه اهتم فيك انت وخويك ويش ذنبي قول ويش ذنب البنت اللي صرت قبالها اليوم ابله وانا أحاول اغطي على تهورك حطيت نفسي ولد داشر صايع عشان ما اكسرها عارف ويش صار معي اليوم دمرتني يا اخوك ماتوقعت تستغفلني ليه يارعد انا اخوك ماني عدوك والله ماني عدوك

رعد وهو يثبت فيصل بأدينه : تكفى ياخوك سامحني والله ناس قاطعه فيصل

فيصل :بصوت رايح من الصراخ : تبررر مالك مبررر يارعد راح اتزوجها ماراح افشلك قبال خويك بس ظلمتني وظلمت البنت معي ماراح اسامحك على استغفالك مو كونها مطلقه زعلان لا والله بس على غدرك فيني وهذا انت اخوي الكبير

سحب نفسه فيصل وهو مقهور كيف يتعامل معها وهو بين شخصيه جديده من اليوم


رعد

جلس على الأرض وهو اليوم طاقته انهتها سمو والحين فيصل بس فيصل معه حق بكل شي
سمو كيف يفهمها انها اللي تسويه غلط كيف ويش يقول لها اذا علمها بالحقيقه راح تكذبه ماراح تصدقه غمض عيونه بقهر وهو يناظر للملحق وقف بسرعه وهو يقرب من باب الملحق دق الباب ردت جود

جود: مين

رعد: بتعب ابي طريق بدخل لسمو بس لا تقولي لها

جود: بقرف منه ومن سمو: البنت تعبانه وتبكي ويش تبي فيها لازم تنكد عليها كل شوي

قاطعها رعد وهو يدف الباب شهقت جود وتخبت ورا الباب

رعد: جن جنوني لم قالت تبكي هذي ممثله بارعه هذي ما اخبث منها احد دفيت الباب وانا مقهور منها فتحت باب غرفت الممثله ناظرت فيها وهي تخبي الأوراق بالدرج وتقفله بالمفتاح قفلت الباب وراي وقربت منها وبضحكة قهر وغبنه منها : ليه خبيتيها ووو قاطعتني وهي تقرب وتحضني ابتسمت على تفكيرها يعني تبي تغويني عشان انسى بس لفت انتباهي تمايلها كانها سكرانه


جود: وهي لازقه بالباب ولا في حس: صارت تنظف اذنها : وجع مالهم صوت الاثنين بعدت عن الباب وهي تستغفر لا ترتكب جريمه فيهم

رعد: بهدوء: سمو بلا دلع قبل شوي مافيك شي والحين مسويه انك تعبانه

سمو : بنفسها : غريبه ايش هذي الدوخه اللي لها أسبوع ماهي راضيه تتركني بعدت عنه وانا كنت ناويه اجنننه بس الدوخه هذي زادت بزياده أخاف اللي ببالي هو قربت من السرير وانا اجلس وهو يناظر فيني شاك لا اكذب زي كل مره لأنو ماعاد يصدقني ضحكت من قلب لو طلعت حامل كيف بيصيروضعي وبحياتي لالا لا مستحيل يمكن الحديد اللي لاعب فيني بس بعدت هالوساوس من راسي وانا اناظر فيه وهو يناظر فيني ساكت نطقت : ويش تبي مني الحين

رعد: بهدوء : الأوراق

سمو : ببتسامه : مافي أوراق عندي

رعد: اخر كلام عندك

سمو : بتعب وفعلا طاقتها اليوم انتهت : أي

رعد: بقهر : صدقيني بتندمي وهذي الأوراق راح أوصل لها طال الزمن ولا قصر ومن عيونك ياسمو وسحب نفسه وضرب الباب بقوه


يوم زواج فيصل وهبه

جالسه هي واختها وساكتين وحده تفكر ووحده تناظر للقصر للقاعه بانبهار

جود: بتريقه : أقول سمو والله العجوز ماهي بهينه شوفي كيف قلبت القاعه

سمو : بتعب : قولي عجوز النار شوفي كيف تتمخطر كأنها شباب لا واللي يفقع قلبي تتدلع على بالها بنوته ااااااااااااخ

جود: بضحكه : يحق لها والله حلوه هههههههههههههههههههههه

سمو : بتعب : أي

جود: ناظرت سمو اللي مالها خلق تتلكم سكتت وهي تشوف عمتها تقرب منها وقفت وهي تسلم

عند العريس

دخل فايز وهو يحضن فيصل اللي فز بضحك : ارحب يالعريس القديم

فايز: ههههههههههههههههههه مبروووووووووووك يابعدي

فيصل : الله يبارك فيك يابعدي ايش المفاجئه هذي

فايز : خليتها مفاجئه حتى امي ماتدري

قرب رعد وهو يحضن فايز : ايش المفاجئه هذي نجد جت معك

فايز : سلم على رعد لاوالله ماجت قالت بترتاح تعبانه من تغير الأجواء

فيصل : اها عوافي تعال ابيك

رعد: اوكي خذو راحتكم بروح اصب للعالم قهوه عريس ما احد حولك

ناظر فيصل برعد بنظرات ماغير رعد اللي فهمها ابتسم رعد ومشى لا ينضرب ولا ينقتل

عند العروس بعد ثلاث ساعات وقت الزفه

هبه جالسه بفستانها الناعم ولا لها خلق تتحرك هذا ثاني عرس لها تمنت لا قاعه ولا فستان بس حرام امه تبي تفرح فيه وانا الظاهر راح اتبهذل مع هذا الفيصل مو معقول الرجال كلهم سوا حتى هذا اللي كان املي فيه ناظرت للباب الا هو يدخل هو وامه نزلت راسي وانا أوقف بهدوء

هناء : بفرحه : كلوووووووووووووووووووووش الف الف مبروك يمه

فيصل : ببتسامه : الله يبارك فيك يمه قرب من هبه وسلم على راسها وبارك لها وهي ولا نطقت بكلمه اخذو صور مع بعض الزفه رفضت هبه انها تنزل حاولت فيها هناء بس رفضت رفض تام وافقت على العرس ماتبي تنزف وقفو العرسان وهما بيطلعو للفندق

قرب فيصل من امه : يمه مصعب يبي يسلم على اخته

هناء : اها يالله بطلع قول له يجي

فيصل : طيب: دق على مصعب اللي جاه بلهفه

دخل مصعب ببتسامه وهو يناظر فيها قرب منها يبي يسلم عليها ما احس الا اهي وفستانها بحضنه وانفجرت تبكي : اف اف ليه كذا ياهبه
///////////////////////////////////////////
عقدان ونصف العقد كانت كلمع
البرق المتألق في سماء حياتنا ,
مرت مر السحاب تلفها نسائم
الضباب خلدنا فيها مشاعرنا
المتبعثرة لتخط لنا اجمل معاني
الوفاء وأسمى حروف الحياة
كم كانت طفولتنا رائعة بمشاغباتنا
البريئة التي كانت تمتزج بدمعات
تنساب على خدودنا معبرة عن مشاعر
الإخاء والود المتبادل كانت واخالها
////////////// لازالت كذلك //////////////


سمو وهي تنزل من السياره : زواجهم حلو بس العروس ليه مانزلت

جود: مدري والله

سمو :وهي تناظر لجود بس ماحسي قاطعت كلامها نظرات جود وهي تأشر لسمو يعني ناظري وراك التفت الا هو واقف

رعد: سلام

سمو : هلا حبيبي امرني

رعد: بضحكه من مكره : مايامر عليك عدو ياقلبي بس مابيك ابي جود

التفتت جود باستغراب وهي تناظر فيه يعني نعم

رعد: بهدوء : كلمني مصعب والزواج يبي يقدمه ياجود قال اعطيك خبر اذا ماعندك مانع

سكتت جود وناظرت لسمو

نطقت سمو بس ليه يبي يقدمه

رعد طنش سمو وناظر لجود اذا ماعندك مانع نقدمه

سمو رفعت حاجبها ونطقت بقهر على ما اعتقد انا اختها الكبيره ولي رأي فكلمني انا

نطقت هنا جود بمكر : اوكي يازوج اختي من بعد اذنك حدد انت

ابتسم رعد على شكل سمو وهي بتموت قهر من جود

سمو : طززززززززززززز وسحبت نفسها

رعد: ناظر لجود وهي تتحرك للملحق وهي تضحك اسرع بخطواته وهو يسحب سمو من كتفها صرخت بتعب


بغرف هناء

جلست على الكرسي المتحرك وهي مع المحامي على الجوال

هناء : بضحكه : طيب حلو خلها تبعد هالفتره عني خلها تشتغل بالورقه المزوره لأنو عارفه تبحث على أي شي يخص البيت والشركه

المحامي : طيب اذا اهي تبحث ليه طلبتي مني أوراق مزوره ماني فاهم ليه تبين ورقه البيت مزوره

هناء : ابي حرمت رعد التبن تبعد عني هالفتره ماني فاضيه لها ابي اخلص من شكي هذا رعد مو طبيعي احس يستفسر عن كل شي

المحامي : وهو مو فاهم شي : تتكلمي عن ايش

هناء : بغموض : عن أشياء واجد الحين سلام واي شي جديد لرعد كلمني لو يبي قلم منك علمني فهمت


المحامي : باستغراب : طيب

هناء : قفلت الجوال : والتفتت انصدمت من اللي وااقف وراها سمع كل شي ابتسمت بخوف ونطقت بتلعثم : اااا

شموخ جنوبية 06-15-2019 03:37 AM

تبوني اكمل تعليق لي😍

ذكريات باقية 06-15-2019 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله شموخ جنوبية

عندي اقتراح :

لو تنزلين موضوع تنزلين بارت الاول وتنسقين من جهة اللون وحجم الخط
مثل اسماء الاشخاص بلون معين على سبيل المثال

وتتركين البارت الأول لعدة ايام مثل ثلاثة ايام او اسبوع

وتنشرين رابط الرواية على الاعضاء بعد اسبوع تنزلين في نفس الموضوع البارت الثاني
مع التنسيق والترتيب مثل البارت الاول

وكذا تمشين حتى يمدي للاعضاء قراءة الرواية ونفس الوقت التنسيق والتلوين يجذب القارئ


ويعطيك العافية على هذا المجهود

شموخ جنوبية 06-15-2019 10:05 AM

والله ياوخيتي الحماس وداني ٢٠٠ جيت مدرعمه 😂😂😂😂

شموخ جنوبية 06-15-2019 10:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات باقية (المشاركة 9123923)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله شموخ جنوبية

عندي اقتراح :

لو تنزلين موضوع تنزلين بارت الاول وتنسقين من جهة اللون وحجم الخط
مثل اسماء الاشخاص بلون معين على سبيل المثال

وتتركين البارت الأول لعدة ايام مثل ثلاثة ايام او اسبوع

وتنشرين رابط الرواية على الاعضاء بعد اسبوع تنزلين في نفس الموضوع البارت الثاني
مع التنسيق والترتيب مثل البارت الاول

وكذا تمشين حتى يمدي للاعضاء قراءة الرواية ونفس الوقت التنسيق والتلوين يجذب القارئ


ويعطيك العافية على هذا المجهود


يعطيك العافيه المنتديات منزله نص روايتي ٤ بكذا منتدي قلت نجرب يمنتدي عيون العرب يالله ان شاءالله مع الايام تجي تعليقات😍متفايله خير

دكتورة نغم 06-15-2019 11:16 PM

روعه الرواية بس ما الها تكمله

شموخ جنوبية 06-16-2019 01:40 PM

صلو على النبي ..



تكملة البارت التاسع ..








بالفندق

لها نص ساعه جالسه على السرير وهو لين الان ما جاء غمضت عيونها وهي تتذكر اخر لحظات مع أمها او حرمه ابوها ابتسمت كانت تبكي فعلا أمها هذي مو حرمه اب ابتسمت مره ثانيه وهي تتذكر مصعب وهو يهدد زوج النكبه ههههه فعلا زوج نكبه يالله كيف بتصرف معه اذا هو زي باسل حست للحظه برعب التفت بسرعه للباب وهو يتقفل حست برعب وخوف ارتبكت هل توقف وتتحرك وتروح الحمام او تفضل جالسه او ايش تسوي سمعت تنحنحه رفعت راسها الا هو واقف على راسها مبتسم


فيصل : بصراحه ما ودي ادخل بس الى متى بجلس عند الباب انتظر يعني بدخل واللي يصير يصير فتحت الباب ودخلت شفتها منزله راسها قربت منها وتنحنحت شفتها ترفع راسها بلعت لساني ويش أقول ويش أقول : احم احم معك فيصل بن خالد


هبه ناظرت فيه سلامات اشبه هذا لا مو صاحي مستحيل هذا

فيصل : بنفسه : ويش تقول انت فيصل بن خالد وخير يعني تعرفها على نفسك وربي اني خبل: احم قصدي اذا نسيتي اسمي احب اذكرك بس

هبه : تناظر فيه وهي ساكته بتشوف النهايه معه


فيصل : صار يناظر فيها وهو مو عارف ويش يقول فسخ البشت بطريقه مضحكه ورماه بجنبها وجلس بسرعه قريب منها

هبه : بغى قلبي يوقف خير ويش يهبب هذا يا ربي

فيصل : بارتباك : من الأخير يابنت الناس بعطيك انا والله ماكنت عارف انك متزوجه وانفصلتي عن زوجك اخوي رعد قال لي عنك انا كنت مقرر ابي اتزوج وهو علمني عنك غمض عيونه على الكذبه هذي بس لازم تعرف انو ماكان يعرف انها منفصله عن زوجها بس الكذبه الثانيه مايبي يجرحها وانا بصرااحه لم دريت انك اخت مصعب وافقت على طول

هبه: بهدوء: بس ماكنت تعرف اني مطلقه صح

فيصل : بعقلانيه : لا ولو عرفت وقتها اكيد راح أوافق ويش فيها المطلقه

هبه : كيف بتعيش معي وانا ناقصه و قاطعها بعصبيه

فيصل : بعصبيه : ويش الكلام هذا ويش اللي ناقص فيك وبعدين تعالي ابن ادم يخلق كامل مستحيل وبعدين ويش ذنبك انتي انك كونك مطلقه هذا نصيب

هبه : بصوت خافت : انت الكلام اللي قلت امس كان

فيصل : بهدوء : كذب : شوفي ياهبه انا انسان ما احب الكذب بحياتي وماحبيت نبني حياتنا بكذب انتي انضلمتي بحياتك وانا ابيك وشاريك ويش المشكله وين ابي اعرف عطيني سببب مقنع انو قاطعته هبه


هبه: بقهر: بس انا ماراح اتقبلك لأنو انت ماكنت عارف انو انا مطلقه نظرتك تغيرت اكيد

فيصل: بجنون من هذي البنت : يوووووووووووووووووه ويش نظرتي تغيرت يابنت الناس انا ابيك ويش تبين اكثر من كذا

هبه : ببكى : وانا مابيك

فيصل : بهدوء : وانا ابيك ومو مستعد والله للتفاهات هذي اسمعي عطيتك وجه بزياده الظاهر انتي ماينفع معك كذا أحاول لي نص ساعه وقلت لك بصدق مو عاجبك اجل اسمعيني بتعيشي معي برضاك وغصب عنك اذا تبينها كذا وهذا اخر كلام ومابي كلام ثاني


فزت هبه بقهر: مو على كيفك راح تطلقني وغصب عنك

فيصل : بضحكه : احلفي بس والله ماتزوجتك عشان اطلقك قومي قومي غيري لبسك وتعالي حبيبتي وهو يتمدد على الفراش : وغمض لها بعدين ليلنا طويل

هبه : انقلب وجهها : قليل الحيا انت انت

فيصل : روحي غيري وتعالي خلينا نتعشى انتي تفكيرك ماش هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هبه : تحركت للحمام عز القاري وهي تسب فيه واحد مابه حيا


اليوم الثاني

الساعه 3 العصر

كانت تناظر فيهم مستغربه وحده وجهها تعبان والثانيه تلعب فشعرها وتفكر نطقت : اشبكم هاجدين

جود: بتريقه : ويش تبينا نسوي لك يعني

نجد: رفعت حاجبها : خير اشبك

جود: بحقد : روحي لفايزك يالله توكلي عن وجهي مو ناقصه

سمو هاديه على الكنبه ممدده على ظهرها تحس بتعب وغثيان وضيقه ودها تبكي بدون سبب شنو ما تعرف

نجد: بهدوء: جود اشبك عشان ليش قررت ما انفصل عن فايز تسوي كذا انا احبه وهو يحبني صج زواجنا كان اجباري بس انا راضيه فيه الحين و


قاطعتها جود بعصبيه: خلاص خلاص لا تكملي عيشي معه احد قالك لا بس لا اسمع حسك بيوم تجي تشتكي منه بدعسك فهمتي

نجد: بزعل : طيب التفتت لسمو ويش بها هذي

جود: بضحكه : خليها هذي شكلها نهايتها مصحه نفسيه بنت عمك تهبلت تسولف مع نفسها وشوفي شكلها كيف تفجع استغفرالله الله لا يجعلني من الشامتين بس قليله فيها من اللي سوتو فينا وفي زوجها الخبل


غمضت عيونها سمو وهي مافيها تتحرك ودها تقوم تكسر راسها بس ماحست بنفسها الا بكت بصوت عالي غصبن عنها


نجد: فزت بخوف وهي تحضنها ولامت جود بنظراتها

جود: بتتنيحه ونطقة بضحكه: لا ياشيخه تبكي توقعت تقومي ترفسي ببطني وبصوت عالي : هاي بنت ويش بك لايكون بتموتي

نجد: بعصبيه : جوووووووووود خلاص اذلفي

جود: بضحكه : بذلف بروح غرفتي وانتي واسي السوسه على العموم بقولك زواجي تحدد بعد أسبوع اوكي رفضت مابي قاعه ولا شي شرطي لزوجك يا سمو كلمته وقلت له قبل شوي وهو وافق وبيكلمهم يبون اهلا وسهلا مايبون مع السلامه ودخلت الغرفه

نجد: بهدوء التفتت لسمو: اشبك ما انتي طبيعيه

سمو : بصوت رايح : تعبانه شوي

نجد: طيب نروح المستشفى

سمو : بهدوء : خليك مني سمعتي المجنونه هذي ويش قالت بقى لها أسبوع وتروح بيت رجلها وهي اغراضها ماهي كامله

نجد: بضحكه : بعد اللي قالته لك لسا تفكري فيها خليها بكمل اغراضها انا بهذا الأسبوع الحين خليك من جود ويش فيك انتي ليه مانروح المستشفى نتأكد انوو


سمو : بتعب : انو حامل

نجد: بهدوء : أي

سمو :بتعب مابي احد يعرف يانجد ابيك تاخذيلي تحليل وابي إحلل يمكن تعب بسيط

نجد: بهدوء : طيب ابشري بس برضوا لازم تروحي المستشفى عيونك وشكلك مشحب مره ياوخيتي

سمو : معليك مني انا بخير بس بقولك شي انسي موضوع انك تعطيني اخبار عن رعد او قاطعتها نجد بخوف وربكه

نجد: موهذا الموضوع اللي جابني لك بنت ام فيصل هذي وراها شي كانت تتكلم عن أوراق مزوره

فزت سمو بتعب وقهر : أي اوراق

نجد: بخوف : اهدي بقولك امس لم روحت من الزواج قلت بسلم عليها دقيت الباب على خفيف بس شكلها ماسمعتني ودخلت كانت تتكلم مع شخص تقول ابيها تبعد هالفتره عني ماني فاضيه لها الأوراق مزوره وتقول انها شاكه برعد ما ادري ما ادري كلامها مخربط ياسمو

نرجع شوي لورا

هناء : بخوف : هلا

نجد: بهدوء : دقيت الباب بس شكلك ماسمعتي جيت اسلم عليك فايز قال لي مانمتي

هناء : بربكه : أي حياك ياروحي قربت منها وحضنتها بقوه

نجد: بخوف : كيفك ياعمه وجيت اعتذر عشان زواج فيصل ان قاطعتها

هناء : بضحكه: عاتي حبيبتي سفر وتعب وبعدين من يلومك عروس

نجد: بهدوء اوكي عن اذنك عشان ترتاحي

هناء : ببتسامه: اممم نجد

نجد: بخوف: سمي

هناء : بهدوء : لك وقت من وقت مادخلتي

نجد: لااااااااااااااااا توني دخلت ليـــــــــــه

هناء : اها لا حبيبتي مافي شي

نجد : اها عن اذنك وطلعت
نرجع

سمو : يعني ماشكت

نجد: بخوف : مدري مدري بس عن أي أوراق تتكلم ماني فاهمه شي سمو بديت أخاف انا بصراحه لأنو

سمو : فزت بتعب وهي تترنح

نجد: وين وين تبين تروحي

سمو : بضحكه : ابي رعد خلاص روحي بروح لرعد دخلت لغرفتها واخذت الأوراق ولبست عبايتها وطلعت من الملحق لبيت رعد كانت تترنح بتعب طلعت لدرج وصلت لغرفتها تحس بتعب قربت من سرير وتممممددت تحس بخمول غمضت عيونها وهي تغفى


رعد: كنت موصل البيت من بعد ماوصلت عريس الغفله للمطار لا ويسب فييني اصلا استاهل خخخخخخخخخ طلعت لدرج وانا افكر بكلام العم حمزه هو تعبان وبنته مالها احد مافي الا اتزوجها احسن من البلا هذي عندي فتحت الباب دخلت الا اهي نايمه غريبه ويش جابها هههههه حياك الله يابعدي قربت منها وانا انزل مقارب وجهها هاديه بس واضح انها تعبانه ويش اللي متعبك يالحيا نفخت بوجهها فتحت عيونها ابتسمت : حيا الله سمو الاميره


سمو : بتعب وعياره: حطت ايدها ثنتين عليه وهي تحضنه وتبوس خده : يا حياك ربي يا اميري

رعد: بضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لعبه جديده ياروحي وقف وهي لس متعلقه فيه جلس مقابل لها

سمو : بعدت وهي تطلع الأوراق : ناظرت فيه: ومدت له

رعد: كان مبتسم امتسحت ابتسامته : ويش هذا

سمو : بتعب : أوراق البيت

رعد: بفرحه: رجع عقلك ان شاء الله

سمو: بقهر : مزوره

رعد: وهو يناظر بالاوراق ومبتسم بس كلمت سمو رجعتوا لعقله : ويش اللي مزوره

سمو : بحقد: الأوراق : خالتك عطتني الأوراق مزوره هي لعبتها صح شاكه فيني وعشان كذا تبي تبعدني عنها هالفتره يعني خالتك عارفه كل شي اذا الكلام صح انك معي فأنا اسلمك المهمه يارعد لأنو مافيني تعبت وماراح اتنازل الا ما ارجع حقي وحق خواتي

رعد: بهدوء : وانا قلت لك انا راح ارجع لك كل شي ياسمو بس الثقه عطيني إياها

سمو : بتعب : جتك وبشوف بس لو اشوف لعب من ورا راسي راح ارجعها فوق راسك انت وخالتك

رعد: ابتسم على تهديدها : ابشري طال عمرك تامرين امر ياقلبي

سمو : بضحكه : ويش معك تتغزل اقربها نتفت شعري على التهديد هذا

رعد: بضحكه : انا اليوم رايق بصراحه مابي اخرب جوي فيك

سمو : وهي تتمددد : احتاج ترويقه هذا عطني اللي عندك يمكن اروق معك ههههه

رعد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن تغاري

سمو : ببتسامه : لاتخاف انت ما اغار عليه

رعد: بهدوء وهو يقرب منها جلس قريب منها : بقولك انتي متاكده شايفه حياتنا طبيعيه زي أي زوجين

سمو : بهدوء : لا

رعد: حلو فعشان كذا قرري ياسمو بعد ما ارجع لك حلالك تبين تكوني معي او

سمو : بتهور : لااااااااااااا ما اخذتك الا عشان الفلوس وبس

رعد: بهدوء: يعني افهم انك ماتبيني وليه التمثيل

سمو : بضحكه : عشان أوصل للي ابيه

رعد: بهدوء: اها اوكي انا من اليوم ورايح بتكوني زوجتي بالاسم بس مستحيل من اليوم اقبلك

سمو : بتعب : وفرت علي بس بالله لا تقول لي غسلي ملابسي اطبخي لي قلت بالاسم هههههه

رعد: بهدوء وغصه : لا لا لا تخافي من اليوم ورايح زوجتي بتقوم فيني مو انتي

سمو : ناظرت فيه : بتتزوج

رعد: اكيد وعشان كذا فاتحتك بالموضوع مابي اكسر قلبك بس مادام ماتفرق معك بتزوج الحين وبعد ما ارجع لك حلالك كل شي ينتهي

سمو : فزت : ماتتزوج وانا على ذمتك

رعد: بضحكه : ويش تفرق عندك ماتفرق مادامك قاطعته

سمو : بقهر : مدامني على ذمتك ماراح تتزوج ويش يقول جاب الثانيه عليها تخسى

رعد: فز بحقد: وعلى راسك ياتبن ومن بعد زواج جود

سمو: تحركت بعصبيه وهي ودها تقتله شافته يلف بيطلع تعلقت بصدره : ماراح تتزوج وانا على ذممممم وماحست بنفسها الا

رعد: كنت ودي اعطيها كف يمكن تصحى بس لم شفتها تطيح بين اديه اخذتها بسرعه وحطيتها على السرير سحبت المويه اللي على الطاوله صرت اغسل على وجهها ولا مجيب اخذت مفاتيح السياره لبستها عبايتها واخذتها وطلعت للمستشفى


بالطياره

فيصل : وهو ينزل راسه لجهة هبه : هبوبتي ماودك تعرفي وين نروح

هبه : بخوف : لاااااااااا

فيصل : بطفش: شهر عسل هذا ولا بصل

هبه : بخوف من الطياره : اللي هو اهم شي نوصل

فيصل : الفت باستغراب لها وضحكت : تخافي من الطياره

هبه : بارتباك " من قال

فيصل بصوته كله: هههههههههههههههههههههههههههههههههه


كل اللي بطياره التفتو لهذا المجنون

هبه : بفشل : اسكت فضحتنا

فيصل : بضحكه وبصوت واطي: هبه الطياره راح تطير وتميل بقوه

هبه : بخوف : عارفه بس بهدوء مو بقوه

فيصل : بضحكه : لا حبيبتي هذي طياره خاصه تتمايل بقوه

هبه : بضحكه : ياشيخ

فيصل : باستغراب : جد ماتعرفي عن الطياره هذي تقول طير وتتمايل ياحلوه

هبه : كتمت صوتها اللي بتموت ضحك على المجنون هذا : طيب اسكت شكلها بتطير يممممممممممممممممممه

فيصل: خخخخخخخخخخخخخ وتقولي ماني خايفه ياخوافه ياخوافه ياخوافه

هبه : بعصبيه : ماني خايفه اوكي ماني خايفه

فيصل : بضحكه : خوافه خوافه

هبه : ماني خايفه فهمت

فيصل : طيب شوفي وين حنا

التفتت هبه الا شافت الطياره بالجووو خلاص رجعت ظهرها على الكرسي بدوخه فيصل احس بغثيان

فيصل : وهو يحاول يرجع لورا : اوعي تعمليها يابنت لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا






بيت العم حمزه

العم حمزه: بتعب : رعد خطبك مني والملكه يوم الخميس

اصايل : بهدوء : رعد خطبني او انت يبا كلمته

العم حمزه: بهدوء : انا كلمته يبا انتي قاطعته اصايل

اصايل بحزن: وانا مستحيل اقبل بواحد انفرض عليه يبا ليه تنزل كرامتي لهدرجه

العم حمزه : بعصبيه انتي عاجبك حالتي كل يوم تتدهور انتي عارفه ان مالي احد يابنتي خليني أأمنك مع رعد والله انه رجال كفو ويستاهلك رعد طيب يابنتي بس الناس استغلوا طيبتوا يابنتي

اصايل : ببكى : والله يا يبا لو يبقى اخر رجال ما اخذته ووقفت ومشت من عنده وهي تبكي وبنفسها أي يبا احبه واموت فيه بس اني اتزوج واحد كان مع وحده ثانيه واجي اخذه منها لا ماني انانيه الله يوفقه مع من كان بس انا نصيبي مو معه سمعت دقت الباب مشت تجاه الباب فتحته رفعت حواجبها من هالمرة اللي واقفه : ياهلا

ابوك موجود

اصايل : بخوف : من انتي

قولي له ام فيصل وهو يعرفني ببتسامه لها مية معنا


بالمستشفى
طلعت الدكتوره من عند سمو

رعد: وقف بشريني يادكتوره

الدكتوره : انت زوجها

رعد: بهدوء: أي

الدكتوره : ببتسامه: مبرووووووووووك زوجتك حامل بشهرها الأول

رعد انخطف لونه حس الدنيا تدور فيه


بعد ساعتين

مقابلين بعض وكل واحد ساكت

سمو تناظر فيه تبيه يتكلم يعبر يقول شي هي كانت متوقعه انها حامل بس ما توقعت الهدوء هذا منه

رعد: كانت مية فكره ببالي مستحيل تصير ام زينه هذي حيا هذي شرسه كيف بتربي الولد او البنت بتطلع نفس الطبع غمض عيونه بقهر على ما احبها على ماكرهتها باللحظة هذي هو مفكر يطلقها مستحيل يكمل معها بس الولد هذا بنا حاجز بالموضوع رفع راسه وبتردد بس نطق بسرعه عارف راح يكسرها بس اهي ما اهتمت فيه ليه يهتم فيها : سمـــــــــــــــــــــــــو الولد هذا مستحيل يعيش اجهضيه


سمو رفعت راسها بصدمه توقعت أي شي او انه يقول لها كذا حست قلبها طلع من مكانه توقعت أي ردت فعل بس انو يموت روووووح صرخت بجنوووووون وهي تضرب فيه ماتوقعت يقول لها كذا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل هذي رووووووووووووووح الله يأخذ رووووووووحك



نرجع للعم حمزه قبل ساعتين


العم حمزه : رفع راسه ببتسامه

هناء : عرفتني ياحمزه

العم حمزه: ومن مايعرفك يالحيا

هناء : بقهر : بتضلمني ياظالم

العم حمزه : من يوم يومك وانتي مبدعه بالتمثيل كفايه الى هنا ياهناء

هناء : بضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نسيت من اللي له يد في موووووت غيث وساره ياحمزه


العم حمزه: نزلت دموعه غصب عنه ونطق بقهر : الله لايسامحك لادنيا ولا اخره راح يأخذ ربي حقهم منك ي قاطعته

هناء : بحقد: هههههههههههههههههههههههههههههههه ولسا ماشفت شي ياحمزه انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ...

شموخ جنوبية 06-17-2019 07:07 PM

صلو على النبي ..






البارت العاشر ..










العم حمزه : بتعب : والحين ويش تبين مني

هناء : بحقد: الموضوع ما يطلع لرعد وان طلع نهايتك على ايدي

العم حمزه: بقهر وكذب: ابشري ماراح يطلع
وبنفسه طلع الموضوع ياهناء خلاص وبأيد رعد سوي اللي تبين

هناء : بشراسه : حلو ولو فكرت بيوم تغدر فييني راح اعلم رعد من اللي له ايد بقتل ساره وووووووغيث فهمت

العم حمزه: بحقد: الله يأخذ حقي منك ل ووو قاطعته

هناء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي انك عارف ان انا وانت سوا ولا تلعب على رعد انك مظلوم وبريء لأنو راح ينفضح كل شي

العم حمزه: غمض عيونه بقهر يعني لم تعلم رعد هناء راح تضيع بنته الخبيثه ما احد يقدر لها ولا هو قادر لها ويش يسوي تقدر تلعب على شخص بلحظه نطق بقهر: اقول كاذبه ياهناء زي كل مره

هناء: بضحكه: مافي شي يوقفني اذا احد داس لي على طرف انا حذرتك وبعدين تبي تأمن بنتك قبل لا تمووووووت

العم حمزه : بتعب : ياهناء ابعدي عن بنتي مالك شغل فيها
هناء : بهدوء: انت سري لا يطلع وانا بنتك راح ازوجها رعد

العم حزه : بقهر : مالك شغل ببنتي ويالله انتهى الكلام برررررررررررررررررررررررررررررررا

هناء : وهي توقف ونطقت : بكيفك انت خسران سلام وعقبال مارجع لعزاك لأنو وضعك منتهي ههههههههههههههههههههههه

العم حمزه وهو يشوفها تطلع من عنده غمض عيونه بندم وقهر على حالة بنته راح تضيع وهو ضيع كل شي كل شي لو درت هناء انو افشا السر لرعد ويش بتسوي فيه وفي بنته ناظر بنته وهي داخله عليه ومبتسمه


نروح لرعد ولسمو


انت انجنيت هذا ابنك روووح نفس بتموتها انجنيت كانت تتكلم ودموعها مغرقه وجهها وعيونها جمر تبكي بقهر توقعت أي شي الا يقول لها كذا جلست بتعب على السرير ناظرت فيه وتكلمت بتعب وهدوء غريب عليها: رعد قول انك تمزح قول كذب قول تبي ولدك قول ان قاطعها


رعد: بهدوء : مابيه مادام انك امه

سمو : رفعت راسها بصدمه

رعد: وهو يكمل كلامه ولاهمه: سمو انا ما ابيك انا قررت انو ننفصل مستحيل أعيش معك انتي بالنسبة لي صفحه وبتنتهي قريب بس الولد هذا بيخرب كل شي ابي يكون م قاطعته بصراخ


سمو : فزت بقهر : وانا مابيك على بالك بموت فيك تخسي مابقي الا انت انا الولد هذا ماراح يموت ماتبي الولد بحريقه هذا ولدي انا ماهمني انت ولاهمني رايك ورقة طلاقي تجيني فهمت لأنو مستحيل أعيش معك بعد اليوم

رعد: بضحكه: ههههههههههههههههههههههههههههه سمو تتنازل عن الفلوس والبيت عشان شنو ابن رعد ههههههههههههههههههههههه


رفعت راسها وعرفت انو يبي يستفزها عشان تطلب الطلاق عشان يصير كل شي له سكتت وعرفت انو مستحيل توصل لشي بعد طلاق رعد طيب الولد يمووووووووووووووووووووت هذي قطعه مني كيف اتخلى عنه مستحيل لا لا

رعد: ببتسامه : ويش قرررتي وبهدوء رجع عقلك وبوجه غير هالمرة ياسمو : ننزل الولد ياسمو

سمو : وهي خلاص انضغطت بما فيه الكفايه اليوم روحها تحسها بتطلع بتموت ماتتت اهي رفعت راسها ونطقت وهي عارفه ويش رعد يبي: بهدوء :ويش تبي يارعد

رعد: ببتسامه قتلت سمو : برافووووووووووو نكون كذا شاطرين فهمتيني ياروحي

سمو : بقهر : ويش تبي

رعد: بشراسه : تبين الولد يبقى تنسي سالفة الفلوس والبيت تنسي كل شي تكوني زوجه مطيعه ببتسامه ورفع حاجبه

سمو : وهي تمسح دموعها بقهر عرف نقطت ضعفها مسحت دموعها : طيب بس ابني مالك شغل فيه وماراح اجهضه وو قاطعه

رعد: قرب منها بهدوء وتمثيل : حتى انا ابي ولدي ياروحي مادام انك وافقتي على شرطي فأهلا وسهلا بولدنا بيننا ياروحي

رفعت راسها ببكي ودموعها تنزل غصب عنها عرف كيف يجيبها ولدها اهو العايق الوحيد واللي بنا حجوزات بين انتقامها بس مستحيل تفرط فيه تخلي كل شي عشان هذا الولد


رعد: ببتسامه : حضنها وهو يسمي عليها ويضحك بنفسه : وجبتك ياسموهذي البدايه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه رفع راسه لفوق وهو يفكر كيف يبتدي في هناء العايق الوحيد اللي كان بين هناء وهو سمو الحين سموووو انسحبت بتهديد والحين مايخاف على أي احد هناء ياهناء


بعد أسبوعين واليوم الموعود مصعب وجود

رفض مصعب انو مايصير زواج لزم على رعد قال له على الأقل باستراحه عشان خاطر امه لأنو ابنها الوحيد وحاول بجود ووافقت بغصب



كلووووووووووووووووووووووووش

مصعب : حيالله عروستنا نساك فيصل مصعوبك


هبه : بمزحه : يعقب والله ما احد ينسيني حبي الأول

مصعب : بضحكه وصراخ: ياويل حالي ويلومني بحبك


ام عبدالعزيز : عشتوووووووو

كانو خواتو كلهم بصاله وهبه ماسكه المبخر وتبخر مصعب ومطنشه الكل بوجود أمها ومصعب ابتسمت وهو يتغزل في امه مصعب وتذكرت قبل ثلاث أيام من يوم وصل من مكه كيف كان معها خلاها على راحتها ماطلب منها أي شي توقعت انو يجنننها بس الأسبوع والنص كان بمكه صلاه وعلى طول بمكه ارتحت راح عمري كله مارتحت زي كذا ابتسمت على اخر كلام له يوم وصلني لبيت امي


فيصل: وهو التعب واضح عليه توهم وصلو من المطار : هبوبتي لا تنسيني بهذي الثلاث أيام اوكي

هبه : بضحكه : لا تخاف حتى لو نسيتك بتطلع بالحلم

فيصل : بضحكه ورفع ايدينه يدعي: اللهم امين يارب اطلع لك بالحلم واطلع لك بالغرفه واطلع بالمطبخ واطلع لك بالحوش واطلع قاطعته


هبه : بجنون : خلاص حشى جني معي

فيصل : وهو يقرب منها ويمسكها من عند خصرها : ليتني جني ومعك اليوم قاطعهم دخلو مصعب


مصعب : بشهقه : يامنحرفين اصبرووو الله ياخذكم بقي لي ثلاث أيام

هبه هنا حطت رجلها

فيصل : بتكشير : اعوذ بالله الجني انت والله

مصعب : وهو مو فاهم شي : ها


هبه هبه هبه هبه

هبه : هلا يمه

ام مصعب : يالله يمه اخوك برا خلينا نطلع

هبه : ابشري يالله وهي تقرب منها وتسحب أمها معها وسط نظرات خواتها

بالاستراحه الكل وصل

ام فيصل تناظر سمو وتبتسم : وبنفسها : غريبه ماهي بالعاده عاقله البلا ويش وراها وعيونها تعبانه جعلك للحال واردا

بغرفه العروس

نجد: باستغراب : المعازيم شوي مره

جود: بطفش احسن جعل مااحد يجي

نجد: وهي تحرك راسها: وربي صرتي نكديه ما اخبرك كذا خلاص ياعم حفله بسيطه وامشي وبعدين شنو لابسه انتي يالهبله فستان اسود بتسودي عيشت الرجال من اول ليله وين اللي اخذتو لك

جود: بقهر وبغصه لحالها: ويستاهل بعد ورد اسود وكل شي اسود لأنها ليله سوده خليني في حالي واصل هنا وهي تاشر على انفها سكتت جود وهي تشوف خوات مصعب وامه داخلين

نجد وقفت ببتسامه وهي ترحب فيهم وتسلم عليهم

ام عبدالعزيز وهي تناظر لجود ورافعه حاجبها باستغراب من لبسها ونطقت: خير يالأخت لابسه فستان اسود بقول مبروك بس بعد الأسود هذا بقول عظم الله اجرك

رفعت راسها جود وبنفسها : خير اشبها هذي مدرعمه ونطقت بقهر : عاجبني اللون ويش المشكله

هبه وهي تبتسم وتغير السالفه : يهبل حبيبتي الف الف مبروك

ناظرت جود فيهم وسكتت

ونجد تناظر بخوف فهذي المره اللي يقولو اخت مصعب وتناظر لجود نظرات ناريه الله يستر من هذا اليوم

ام خالد: مبروك مع أنو مو حلوه بحقنا وبحق اخوي تلبسي هاللبس ويش بيقولو المعازيم

جود: ببتسامه: ماهمني المعازيم همني نفسي انا عاجبني خلاص

ام عبدالعزيز وصوتها ارتفع لأنو رفعت ضغطها جود: انتي وحده وقحه ايش قله الادب هذي ردي رد زي ناس

دخلت سمو على صراخ اخت مصعب رفعت حاجبها وهي تناظر نجد اللي تنتفض بخوف هي وهبه وام مصعب تهدي بنتها اللي ما سكتت نطقت بتعب: ويش الصراخ هذا يا يا من انتي

كتمت ضحكتها نجد على طريقه سمو وتعابير وجهها المضحكه مفهيه ومامعها نفس تتكلم الخوف بعد شوي لم دخلت سمو عليهم في اللي باخذ حقهم

ام عبدالعزيز بصوت عالي :انا سلمى بنت قاطعتها سمو بشمأزاز


سمو : بقرف: وتبن وخير ايش تبي

ام عبدالعزيز : بعصبيه " تبن بخشم اللي جاب قاطعتها سمو ووو

وهي تسحبها من شعرها صرخت نجد هي وهبه
وجود حطت رجل على رجل هذا اللي تبيه الزواج يخرب وسمو ماقصرت اصلاً هي تبيها من الله هذي المشكله


دخلت ام فيصل وام مصعب تصرخ على بنتها تبيهم يبعدو عن بعض صارت حوسه بينهم دخلت ام فيصل وهي تحاول تسحب سمو من على ام عبدالعزيز ام مصعب وهي تجلس على الكرسي بتعب مافيها حيل قربت هبه من أمها وهي تحاول تهديها

ام فيصل : سحبت سمو على جنب وبصوت كله : انهبلتي يابنت فضحتينا بين العرب بتعقلي انتي ولا قاطعهم صراخ رعد وهو ينادي على سمو بعد مادقت نجد على فايز قالت تضاربو البنات

رفعت راسها سمو لصوت اللي برا

ابتسمت ام فيصل وقربت من سمو وبصوت خافت : اطلعي له اذا انتي حرمه

سمو بقهر: لااااااااااا

رعد برا ينادي بعصبيه : سمووووو اطلعي

جاء مصعب باستعجال وهو يشوف رعد ينادي: خير ويش صار من اللي تضاربو انا لقيت اخوك المفهي فيصل يضحك يقول الحريم تضاربو احسبه يتريق

رعد : بقرف من الحال اللي وصلو له بسبت سمو : وبنفسه: مستحيل سمو زودتها هذي يبيلها اعادت تأهيل: مصعب روح ونا بتفاهم معهم روح عند الرجال

مصعب : بهدوء وهو يشوف عصبيه رعد: طيب بس استوقفو صراخ امه : رعد هذي امي انا بدخل بشوف ايش صار

رعد: بعصبيه : وين تدخل كلهم حريم

ام مصعب : بعصبيه: ام عبدالعزيز تعالي تعالي

فزت ام عبد العزيز تجاه سمو وهي تسحبها تبي تضربها بس صرخت أمها ونطت جود بوجه ام عبدالعزيز

جود : انذهلت من هالعجوز تبي تضربها بصراحه فزيت من غير مااحس وانا ادفها تبعد عن سمو قربت من سمو اللي كانت واقفه بس تترنح : بنت ايش بك سمو فيك شي قربت نجد وهي تبكي سمووو ويش فيك


سمو: جتني دوخه بسيطه بس اللي اذهلني جود ودفاعها عني

نجد: ببكي : بنات خلونا نطلع يالله جود روحي مع رجلك خلاص بلا زواج بلا هم

ام عبدالعزيز بعصبيه: وام مصعب مثبته بنتها لا تتحرك اهي وهبه وام خالد: ماراح تطلع من هنا حتى نكمل الزواج فوق خشمك وخشمها

جود: بعصبيه وهي تلتفت لها : ماراح يكمل الزواج فهمتي واذلفي لا اذلف عليك الحين

سمو : والله يا اني احس بنار بقلبي من هـ سلمي بس فينيي تعب ماقدرت اتحرك كنت اناظر فيهم واناظر بأم فيصل اللي تضحك ماقدرت اتحرك سمعت صراخ رعد للمره المليون بس هالمره معه مصعب ينادي على امه

جود: سمعت صوت رعد: قربت من الباب : سحبت نفسي وانا مخرباها مخرباها وبصوتي كله: رعد الى هنا وخلاص انا بطلع انا وخواتي اختي انضربت وانهانت والحين ام عبدالعزيز تهدد ان طلعت ماراح يصير خير يعني راح اكمل الزواج فوق خشمي انت عارف من البدايه مابي زواج وخرابيط وهذا كان شرطي بس عشان ام مصعب قلت معليه بس الى هنا وخلاص انا بطلع يارعد وتفاهم معهم لأنو ماراح اجلس دقيقه وحده راح اطلع يبيني كذا اهلا وسهلا مايبي الله يستر عليه وعلينا جت سمو بتتفاهم معهم انضربت

رفعت راسها سمو باستغراب توقعت أي كان ومن من كان يدافع عنها الا جود
نجد كتمت خوفها لأنو جود زودت العيار

رعد: بهدوء : وهو يناظر مصعب باحراج : نزل راسه مصعب بقهر من خواته : ابشري ياجود لك اللي تبين تجهزي واطلعوا وسمو ونجد كمان يالله

جود: بهدوء : طيب بس سمو تعبانه

رفع راسه رعد بخوف وهو مايبي يبين : طيب شوفيلي خط

ام فيصل : تناظر اللي يصير قبالها رفعت حاجبها هالبنات مو هينين ياهناء


فزت سمو اللي وقفت ببتسامه نفضت ايدها كأنه فيها تراب وابتسمت بعيون ام عبدالعزيز قربت من ام مصعب وهي تسلم على راسها ونطقت : العذر يا ام مصعب ماودنا نخرب الزواج بس بنتك بدات وسحبت نفسها

جود نزلت راسها وهي تلبس عبايتها اهي عارفه عفست الدنيا بس نجد الكلام اللي قالته لها صدمه بكلامها عن سمو يعني مستحيل يصير فراق بعد اليوم هما خوات ولازم يتحدوووو على هناء ورعد ومن من كان


بعد ساعات

فيصل اخذ زوجته وراح للفندق

رعد اخذ نجد وسمو ولا تكلم ولا نطق بحرف
فايز اخذ ابوه وامه بعد ماقال له خذ ابوي وامي انا ماخذ البنات


كانت جالسه بالسياره توقعت انو تروح مع خواتها بس الصدمه رعد ركبها سياره مصعب كانت تنتفض بخوف اليوم من اول صدمات مصعب عن خواته بالاستراحه وانا بسياره لي مايقارب ساعه وعليه اوووو اليوم جابت العيد مع خواته اكيد بيكون لعين معي ياربي ويش سويت بنفسي جبت العيد سمو ونجد راحو وانا بروح معه يالله ياليتني ماسويت شي راح انقتل ولا احد يدري عني يالله الحين اندم استاهل ويش ينفع الندم الحين


بالاستراحه

مصعب : بعصبيه : خلاص ارتحتي الحين ياسلمي

سلمي بقهر : وربي اهي بدات يامصعب واسال هبه كمان

مصعب : بقهر وغبنه : مابي اسال احد خلاص الزواج وانتهى بمشكله لا عاد اسمع حسك انتي ماخليتي احد بحاله اختك ماسلمت منك والحين الزواج خربتيه عسى ارتحتي بس

ناظرت ام مصعب بولدها بزعل مهما كان هذي اخته الكبيره يحترمها يتكلم معها كذا صح سلمى غلطت بس نزلت راسها بتعب

بكت سلمى وام خالد ساكته تناظر بخوف في امها

ام مصعب بهدوء : خلاص يامصعب خذ زوجتك وتوكل على الله البنت بالسياره رووح وانا باخذ بناتي وبطلع

مصعب : لا يمه امشي معي هذولا رجالهم برا وهبه لو كانت هنا ممكن بس

ام مصعب : بهدوء : مصعب روووح يبا انا بروح مع خواتك خلاص

ام عبدالعزيز : وهي تمسح دموعها : انا باخذ امي عندي اليوم روووح خلاص

مصعب وهو يتنهد قرب من سلمى سلم على راسها : ياوخيتي اعذريني بس انتم مو رجال عشان تضاربو

ام عبدالعزيزه: بكت وهي تحضنه وتعتذر له : العذر يااخوك والله ماودي اخرب الزواج انا اسفه

مصعب بهدوء : عوافي يالله وانتي ماهي بالعاده ساكته

ام خالد بخوف : انا بطلع والله ماسويت شي

سحب نفسه وهو يحرك راسه يمين ويسار

بالفندق

جالس ومستحي ويسوي حركات تضحك

كانت تناظر فيه بضحكه وبنفسها وربي مجنون هذا : خير يالأخو مستحي من مين

فيصل : وهو يناظر في ايده يعنني مستحي : لا بس اقلدك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هبه : بزعل : هه هه بايخه

فيصل : ببتسامه : كيف المضاربه اليوم من فاز

هبه : هههههههههههههههههههههه زوجة رعد

فيصل : ماهي هينا حرمه اخوي والله

هبه : بزعل : حرمه اخوك ماخلت احد بحاله مصيبه وربي مااحد سلم من لسانها واختي اخس منها

فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه مات ضحك ياربي ويش فيكم على سمو

هبه : وهي ترفع حاجبها : ياشيخ

فيصل : وهو يقرب منها خليك من سمو خلينا في المهم وحشتيني وحشتيني وو قاطعته

هبه : أي وبعدين عمرو دياب على غفله

فيصل : ويش اللي أي

هبه : بربكه : يعني ويش وسكتت

فيصل رفع حاجبه بعصبيه : تعالي

هبه : لااااااااااااااااا

فيصل : وهو يرفع اصبعه : تعالي هنا يامرررره

هبه : لا

فيصل : وهو يأخذ نفس ويغمض عيونه وبطريقه مضحكه : اذا ماجيتي الحين ماراح يصير خير وقد اعذر من انذر

هبه : وريني شطارتك ويش تبي تسوي

فيصل : فز ووقف وهو يسوي حركات جاكي شان : راح اقتلك

هبه : كتمت ضحكتها : لااااااااااااااااااا

فيصل : لااااااااا انتي ماينفع معك كذا قرب منها بس استوقفه

وقفت وهي تدف ايد فيصل بطفش ومن هباله : ابعد وربي انت فاضي

فيصل : وهو يناظر بيده ويرجع يناظر فيها : قد هالحركه

هبه : فيصل حركاتك صارت تنرفز

فيصل : بتطنيش : هل تتكلمي معي يامعشوقتي

هبه : ابتسمت ابد

فيصل : لو سمحتي تكلمي معي بالفصحى

هبه : ههههههههههههههه انت تكلم زي الناس وبعدها تفلسف

فيصل سحبها من خصرها وبقوه

شهقت هبه وهي تبعد وجهها من وجه فيصل ونطقت بخوف وتلعثام: فيصل ابعد

فيصل : لاااااااااااا

هبه : بزعل : ويش تبي مني قلت لك مالك شي عندي

فيصل : بهدوء غريب عليه وهو يناظر فيها : لي وباخذه

هبه : وهي تحاول تسحب نفسها بضيق : مافي شي موغصب اهو وسبق وقلت لك انا ما ابيك

فيصل : بعصبيه : مو بكيفك دفها بقوه على سرير

صرخت هبه بخوف : ابعــــــــــــــــــــــــــــــــد

بغرفه رعد

ان شاء الله مرتاحه الحين

سمو: وهي تجلس على الكنبه وهي عارفه مقصده طنشته ولا فيها ترد

رعد: اكلمك انا على ما اعتقد

سمو : بتعب : ويش تبي تبي مشكله مافيني اجل مشكلتك لبكره

رعد بعصبيه وصراخ لأنو الوضع زاد عن حده : انتي خربتي ام الزواج بسبتك انتي مستحيل فيك عقل ماهمك اختك انتي

سمو : بهدوء وقفت وقربت من سرير النوم وانسدحت وغطت نفسها وقالت له : رعد طفي النور بنام

رعد : بجنان من برودها : سمووووووووووووووو

بالفندق العروسين

جالسه وهي تنتفض بخوف من يوم ركب وهو ولا نفس ولا نطق بأي شي ياربي رفعت راسي وهو طالع من دورة المياه نزلت راسي بسرعه وقفت وانا اسحب اغراضي وادخل دوره المياه

بعد نص ساعه

جـــــــــــــود تعالي ابي أتكلم معك

انتفضت بخوف من صوته : ياويل قلبي عليك ياجود نهايتك قربت بعدت من التسريحه وقربت منه وجلست مقابل له ونزلت راسي يعني محترمه ماكني قبل ساعات لعبت فيهم

مصعب بهدوء : بدخل بالموضوع على طول ياجود اتمنى اللي صار اليوم ما يتكرر وبالذات مع اهلي والله ماحبيت الحركه اللي صارت اليوم حريم وهذا يطلع منكم اجل ويش خليتو لرجال اسمعي هذولا اهلي ياجود قبل كل شي اللي يضرهم يضرني واللي يضرك برضو يضرني هما اهلي وانتي زوجتي يعني انتي عين وهم عين فاتمنى تقدروووو امي قبل كل شي انتم وخواتي ما احترمتو المره الكبيره اللي بينكم كيف قاطعته جود

جود: جود وهي تاكل بنفسها وبقهر ردت :
ابشر مالك الا اللي يرضيك حنا غلطنا اليوم بس اتمنى يا سكتت شوي وبعدها نطقت بقهر : من يدوس لي على طرف ماراح اسكت وحط هالشي بمخيلتك انا مقدره وضعك كونهم اهلك بس اللي يتكلم علي برد له عشر وعمتي احترامها فوق خشمي هذي امي

رفع راسه لها وهو يناظر شوي فيها وقف ومشى من عندها ماحب كلامها لأنو بالنهايه اهله هذولا رد لها: نامي الحين الوقت تأخر

ناظرت فيه ببتسامه وعرفت ماعجبو كلامها طنشت وهي ترجع لتسريحتها


بغرفه فايز

فايز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم بالله تحفه انتي تبكين ليه وهذولا الحريم مجانين

نجد: بخوف: يمممممه انهبلت دقيت عليك على طول من الخوف وسمو تعبانه يالله تتحرك

فايز : ههههههههههههههههههههههه وهذي وهي تعبانه صار ذا كله بس غريبه اشبها تعبانه

نجد: بتلعثام : مدري بس شكلها بتسخن

فايز : اها ماعلينا تعالي بقولك نكته حلوه

نجد : ههههههههههههههههههههههه لا

بغرفه هناء

سادحه بجنبه تناظر فيه وتبتسم نايم ولاهمه شي ابتسمت وهي تتكلم بصوت هادي

أي ياخالد وجودك وعدمك بحياتي هههههههههههه بس بالنهايه فزت بفلوس غيث وإبراهيم وانت خلك على عقلك اللي كل يوم يودع وقفت وهي تتحرك للتسريحه وتفتح الدرج

فتح عيونه وببتسامه ورجع غمض عيونه

في البلكونه ويتكلم بصوت واطي
رعد: بهدوء : ابي اعرف ويش هددتك فيه ياعم

العم حمزه : وهو ماسك للجوال وينتفض بتعب : رعد انا ماعاد فيني حيل لخالتك احس بتعب بنتي بذمتك يارعد بنتي اصايل يابني ب

رعد : بصراخ : عم حمزه نفض الجوال من ايده وهو يسمع صراخ بنته سحب نفسه بسرعه وهو يطلع من غرفته نزل على الدرج باستعجال بس استوقفو صوتها ضغط على نفسه لا يقتلها التفت بقهر وهو مايبي يشوفها بذات اهي

رعد وين

رعد التفت بقهر : بروح لعم حمزه تعبان

هناء ابتسمت بداخلها : جعله للموت : اها طمني

طنشها رعد وهو ينزل بسرعه


كانت تتسمع لهم هو وخالته كانت ورا الباب بس جالسه مافيها تتحرك النوم عيا يجي تعب خمول كلها فيها تفكيرها شغال هالايام على الهروب تبي تهرب من كل شي او تسافر تبي تبعد تبي راحه تحس نفسها مخنوقه من كل شي ماتبي فلوس ماتبي بيت تحس باختناق خواتها اللي قربو منها بس تحس في شي ناقص وشو ماتدري بكت بصوت مسموع وهي تتخيل انها بين أمها وابوها


بيت العم حمزه

دق دق دق جاء صوت رايح من البكي

مين

ابي العم حمزه بخير ان شاء الله او شوفيلي طريق يا اصايل بشوفه قلبي ماكلني عليه

اصايل : ببكي : اي الحمدالله بخير بس ضغطه هبط شوي والحين الحمدالله بخير

رعد براحه طيب بدخل

اصايل : وهي تفتح الباب وتبعد عن البب وهي تمسح دموعها

دخل رعد باستعجال واتجه لغرفة العم حمزه فتح الباب شافه ممدود على الفراش ويناظر لفوق ويفكر واضح التعب فيه قرب منه : عم حمزه

العم حمزه : بحزن : وتعب وقهر على حاله : اصايل يارعد بذمتك احس روحي بتطلع قريب اصايل لا تفكر تنتقم في بنتي يارعد

رفع حاجبه رعد وهذا العم يلخبط بالكلام

العم حمزه : اوعدني انك ما تأذيها

رعد : بهدوء وهو يقرب منه ويجثم على ركبته هذا الوحيد اللي بقى له كلهم خاينين الا هو امه اللي طلعت خالته وهي سبب كل شي وامه الحقيقه اللي قالو له خالتك كل شي كان كذب بحياته اهو الحاجه الوحيده والحسنه الوحيده اللي بحياته مايبي يفقده : عم يالله بنروح المستشفى

العم حمزه: بتعب : اصايل اوعدني اول شي اوعدني

وهو ماسك بيد رعد بقوه

رعد : بخوف : بعيوني اصايل ياعم لا تخاف

العم حمزه : بقهر وندم : انا اسف خدعتك على كل شي ماراح تسامحني لو تدري وبالذات اصايل راح تكره ابوها لو تعرف ان ابوها قاتل قتل نفس

رفع راسه بخوف رعد : عم اسكت عم تكفى لا تصدمني مابي صدمات بحياتي انت اللي بقى لي تكفى ياعم لا تتكلم مابي انصدم بالناس اكثر من كذا

العم حمزه : بتعب : موت ساره وغيث انا سببه انا خربت الفرامل حق السياره وبأمر من هناء

التفتوا على صرخه .....................




بالفندق

تسمع صراخ مره

مصعب : أي شكلهم عرسان خخخ

جود: يا فشلتي ليتني ماتكلمت : يابني هذا صراخ بكى في مصيبه وربي

مصعب :بطفش وهو خلاص بينام : يابنت الناس قاطعو اتصال ناظر للجوال الا اهي هبه : الوو

هبه : بصوت منتهي وصراخ : مصعب مـــــــــــــــــــــــات مــــــــــــــــــــات


سمو فتحت عيونها بسرعه وخوف وهي تتحرك تجاه الدولاب خلاص مافيها تتحمل لازم تطلع من هذا البيت فتحت الدولاب وهي تسحب ملابسها وتاخذ الشنطه وهي ترتب ملابسها باستعجال وتمسح بدموعها راح تموت لو جلست دقيقه وحده تحس اختناق غير طبيعي التفتت بقوه لجهت الباب تركت اللي بيدها بخوف وهي تمسح دموعها

سمــــــــــــــــو ويش تسوين







&& إلـــــى الملتقـــــــــــــــــــــــى &&

شموخ جنوبية 06-19-2019 07:00 PM

صلو على النبـــــــــــــــي ..




الجزء ما قبل الأخير ..








سمـــــــــــــــو ويش تسوين يا يبا

التفتت بسرعه لصوت خالها بارتباك : ولاشي بس ارتب الملابس كنت

أبو فيصل: وهو شاك فيها قرب منها وهو يسحبها من ايدها ويجلسها مقابله له : ويش فيك يابنت منتي على بعضك

سمو : بخوف : ولاشي

أبو فيصل : بهدوء متأكدة يا يبا

سمو : بارتباك : أي أي مافيني شي والله

أبو فيصل ناظر فيها شوي ووقف وطلع بسرعه وهو شغله بباله لازم تتنفذ

بيت العم حمزه

واقف ما تحرك من الصدمه ويش يسوي كل شي كذب حتى الرجل اللي كان بالنسبة له الاب طلع زيهم غمض عيونه بقهر وهو يسمع بكي اصايل ناظر في الرجل العجوز ونطق بصعوبه : الله لا يسامحكم كلكم فيني وعلى كذبكم لي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

نطق العم حمزه وهو خلاص صار يتلعثم بالكلام او التعب سيطر عليه : رعد سامحني رعد حللني رعد ببنت وقف الكلام وهو يشوف رعد يطلع شاف بنته طايحه على الأرض تبكي غمض عيونه بندم وليته ماعلمه ليته سكت بس مصيره يعرف لازم يعرف
حقا إننى اعيش في زمن اسود… الكلمة الطيبة ليس لها مكان ولا أحد يسمعها … الجبهة الصافية تفضح الخيانة وعدم الأمانة فيها اصبح هو المتحكم في هذه الحياة.
اه ها هى الخيانة.
الخيانة لاتزدهر ، لأنها إذا ازدهرت فلن يجرؤ احد على تسميتها خيانة وغدر.

اصايل كانت تبكي قهر على حالها وحال ابوها ابوها طلع قاتل ابوها قتل نفس ابوها قهر ظلم ناس ناظرت حب حياتها وهو يطلع من بيتهم ومن حياتهم للابد


بالفندق

مصعب : ويش تقولي انتي كيف مات

فزت جود بخوف وهي تناظر فيه هذا يتكلم على مين

هبه : ببكى : الحقني بموووت ضربته بالأباجورة ولين الان مافاق ياربي

مصعب : بذهول : يخرب بيتك انتي بأي فندق يامال العله

هبه : ببكى وخوف: فندق.......

مصعب : لاااااااااااااااااااااااااا لايكون صراخك هذا يامال العافيه

هبه : ببكى : انت وين

مصعب : مسك على راسه من جنون اخته طلعت بجنبه بنفس الفندق هذا صراخها قتلت الرجال طلع بسرعه وجود تنادي عليه ولارد


اليوم الثاني

الساعه 4 العصر

داخلين سوا واضح التعب بعيونه كانت نظراته مشتته

فزت هناء وهي مستغربه هذولا الاثنين مستحيل يجتمعو سوا والحين داخلين سوا ويش صاير بالدنيا ياهناء لايكون اللي ببالي صح قربت منه وهي تتظاهر بالخوف: يممممه رعد ويش فيك ليش تعبان يمممه ويش صاير فيك

أبو فيصل : وهو يناظر فيها : مافي شي قبل شوي جيت من المسجد وهو جالس برا الظاهر ممن امس خلي الولد يرتاح شوي اطلع اطلع غرفتك ونام

ناظر رعد لهناء وسحب نفسه لغرفته وهو يستغفر قرب من باب الغرفه واللي موجوده بالغرفه اخس من هناء فتح الباب ناظر فيها وهي غاطسه بالنوم حمد ربه انها نايمه مالو خلق لأي شي ابتسم على اللي انجزه
بــ هالساعتين على الأقل يطلع بشي بسيط ماعاد همه فلوس همه يفضح هناء بس ويطلع خبثها تمددد على السرير وهو يغفي بنوم عميق

بالمستشفى

كانو يناظرون فيه وهو بدا يفتح عيونه وشاش على راسه من امس كل مافاق يصرخ من الم عطوه منوم وتوه صحي

فيصل : اااااخ ياراسي وهو يتحرك بالالم

مصعب : بفشل : لا تتحرك يابني

فيصل : اه ياراسي وين انا

مصعب : بالمستشفى

فيصل : ليه

مصعب : بخجل انرزعت براسك

فيصل : مافهمتك

مصعب : ناظر هبه وسكت

فيصل : ناظر هبه ونطق : من انتم

شهقت هبه : ياويل حالي فقد الذاكره

فيصل : بحقد : ان شاء الله افقدها على راسش يالخبله لسا ذاكرتي بمحلها

هبه : ناظرت بمصعب بخوف

مصعب : بهدوء : ويش صار يارجال ويش قصت الضربه هذي فهمني هذي لا اخذت منها لا حق ولا باطل

فيصل : وهو يناظر فيها بحقد ويش يقول ابي حقوقي وخبطت امي بالأباجوره سكت وشوي نطق: شوف كل اللي كنت حاس فيه انه جتني ضربه من وين مدري مدري من يمين او من شمال بس من وحده وناظر فيها

مصعب : التفت لهبه : وانتي ليش خبطتيه بالأباجورة

سكتت هبه ماعندها رد

فيصل : ببتسامه : ليه قالت لك اهي اللي خبطتني

مصعب: بهدوء: أي

فيصل : بضحكه : هههههههههههههههههههههه عشان بوسه

هبه : بصراخ : ياقليل الحيا

مصعب : كتم ضحكته على هذولا المجانين

فيصل : ليه ياروحي عشان بوسه كذا يصير فيني

هبه : بحقد اسكت يبيلك شكلك خبطه ثانيه عشان عقلك يرجع

عفس وجههه فيصل ومصعب فاطس ضحك عليهم وعلى مناقرتهم



غرفه رعد وسمو

فتحت عيونها بتعب وهي تلتفت الجهة الثانيه شافته نايم ابتسمت قربت منه وهي تنطق بهدوء : اكرهك رعد وسحبت نفسها وهي توقف وتدخل دوره المياه
بعد ساعه

فتح عيونه وهو يشوفها على التسريحه وقف ودخل دورة المياه وماهي اللي دقايق وطلع قرب منها وجلس مقابل لها ونطق بهدوء : ويش رايك نسافر

سمو : بفرحه بس خبتها داخل قلبها : والله وين

رعد: لجهنم

سمو : تراجعت لورا بخوف وهي تشوفه انقلب ميه وثمانين درجه ناظرت فيه برعب وهي تشوفه يتنفس بصعوبه نطقت بخوف : ايش فيك

رعد: تستغفلني ياسمو

سمو : بربكه : ما ما استغفلتك ووو

رعد: لا تحلفي : وهذا شنو

سمو ناظرت بخوف باللي بيده ونفضه هذي نهايتها : الله يقطعه من حارس ضيعني : ق ما

سحبها من شعرها بقوه صرخت وهي تحس شعرها تقطع بيده : انا تستغفليني وتلعبي من وراي على بالك وساختك ماراح اعرف شي عنها على بالك بتتفقي مع الحارس تروحي وترجعي للشركه عشان ست هناء بتضيعي نفسك انتي ويش استفدتي من الشركه ولا شي صح مافي وعلى فكره ترا المحامي علمني انك تجي وتروحي وهناء كمان عارفه بس يشوفو لوين توصلي

كانت تسحب ايده من شعرها ونطقت بقهر : أي أي ووصلت لها يالغبي شايفني زيك ما ابحث عن شي زي ما انا ماراح اتنازل عن تعبي ماوصلت يارعد هنا عشان اااااااااااااااااااااااااه صرخت من ضغطه لشعرها

رعد: بعصبيه : هووووووووس خلاص اقفلي السالفه انتهت هذي انا قلت لك ايش ماعاد لك علاقه فيها ولا والله لا احرقك واحرق اللي ببطنك

صرخت وهي تتكور على نفسها وهي تحضن نفسها وتناظر فيه بخوف

رعد: بجنون: هذاني حذرتك ياسمو والله ماراح اخلي فيك عظم لا انتي ولا اللي ببطنك وعلى بالك اللي وصلت له كله تزوير من هناء ومحاميها للمره الثانيه تلعبها صح وانتي غبيه على بالك بتسافري اخذتي كل شي

التفتت له بسرعه كيف عرف بسفرها

ابتسم لالاعاد اشوفك تتهوري ياسمو تندمي معي تندمي وسحب نفسه وطلع

كانت تناظر وهو يتكلم بشراسه وعيونه جمر شافته يطلع غمضت عيونها وهي الوسواس يلعب فيها معقوله خالها علمه معقوله انا لهدرجه غبيه اتلعب فيني من حارس غبي ومن محامي ااااااااااااااااف اووووووف


بالفندق

كانت جالسه منتظره عريس الغفله لين الان ماحضر رفعت راسها وهي تناظر فيه وهو داخل جاء الصباح ونام لم الظهر ورجع طلع زوج اخته تعب ناظرت فيه وهو يسلم قربت منه وهي تسحب دبه المويه اللي بجنبها وتمد له يعني اشرب

ناظر فيها وهو يبتسم : مشكوره الناس تجيب عصير مو مويه

جود: الموجود هذا

رفع راسه بقوه وهو حس على نفسه من امس ما اكلوا شي والثلاجه فيها مويه ياهذي الفشله فز يبي يروح يأخذ الأغراض بس استوقفوا كلامها

جود: تكفي يامصعب خلنا نطلع والله انخنقت من الفندق ماعاد ودي ارجع هنا

مصعب : ببتسامه : اجل لمي اغراضنا ويالله ولله المكيف يموت احسن مشينا

بعد اسبوع


جالسين بجنب بعض لهم أسبوع يروحو ويرجعو مع بعض في المستشفى عشان يثبت له طلع فعلا فاقد ذاكرته طيب اهو مين كيف فقد ذاكرته معقوله رعد يكذب علي التفت له ونطق بصعوبه: طيب يمكن تكذب علي

رعد: بهدوء: لو اكذب عليك على قولتك ولا الشركه بأسمي والفلوس والبيت ليش اجيلك كان مشيت ولعبتها صح احلف لك باغلا ما املك هذي الحقيقه انو هناء ورا كل شي زوجتك خدعتك وخدعتنا انا ابيك بس تصدق و برجع للناس حقها ووو

أبو فيصل : يعني مصلحتك الفلوس عشان ماكتبت بأسمك تبيني أوقف معك ضد هناء هناء هذي حياتي انت مجنون كيف تبيني اوثق فيك وانت عدوووي الأساس ووو

رعد وهو يقاطعه بقهر: راح اثبت لك راح اثبت لي أسبوع كل يوم اطلع لك شي ضدها وانت منت مصدقني حتي الدكاتره قالو فاقد ذاكرتك وهي ورا هالشي تكفى صدقني اخر امل لي انت والله لا اطلع لك الحقيقه بس صدقني انا راح اثبت لك كل شي خلال أسبوع تكفى تكفى

أبو فيصل: بتفكير : أسبوع بس

رعد: بهدوء ويتنهد : طيب


بيت مصعب

كانت تناظر فيهم خواتو كلهم جالسين وهي بنصهم وهذيك اللي يقولو ام عبدالعزيز تناظر فيني بنص عين ابتسمت بوجهها

جود: تبين شاي اصب لك

ام عبدالعزيز : اشوفك سنعه

جود: ببتسامه : ماتبي ياروحي

ام عبدالعزيز : وهي تناظر اختها وطنشت جود وجلست تسولف

كانت جالسه بعيد عنهم هاديه لها أسبوع بيت اهله لا جاء ولا سأل عنها طنشها مدت بوزها وهي تدق عليه دايم يرد ببرود كرهت بروده تقول له ابي ارتاح عند اهلي يقول لها اجلسي صار بارد دايم يناقرها اذا قالت بتجلس عند أمها الحين مسوي لها على الهامش دقت وهي تتوعد فيه : الووو


فيصل : وهو جالس طفشان ومسوي مكابر عليها رد بهدوء: ياهلا

هبه : ويش مسوي

فيصل : مع حبيبتي خربتي علينا الله يسامحك بس

هبه : ابتسمت : امممم ياخساره توني قلت لحبيبي روح كان قاطعه بعصبيه

فيصل : وقطع هالسان

هبه : وهيي تفتح عيونها: لا يروحي حلال عليك وحرام علي تتغزل بحبيبتك وانا ماتبيني اتغزل ب

فيصل: خمس دقايق وانتي جاهزه واذا ما طلعت حبيبك من عيونك

هبه : بربكه : امممم طيب حبيبي انت كنت بصرفك بس

فيصل : بدلاخه : شنو

هبه : كتمت ضحكتها : تعال

فيصل : ها أي أي جاي جاي مسافه الطريق تجهزي مشتاق

هبه : ببتسامه وخبث : انتظرك ياروحي قفلت وناظرت للجوال اجل حبيبتك جاي ياروحي ههههههههههههههههههههه

بمجلس الرجال

جالسين بجنب بعض

يممممه هذي سمو ماراح تسيبنا بحالنا

هناء : بهدوء : رعد طلقها ارمها شوف لك صرفه فيها مابي وجع راس انت عارف الفلوس هذا كلو مكتوب بأسمك يايمممه وعشان كذا اكيد تبي الفلوس

رعد: بهدوء: بطلقها بس يمه في شي مخبيته علينا اهي وخالها امس جلست أتكلم معها وجاني اتصال وطلعت ورجعت لها الا خالها موجود عندها شكيت بس سكت
اصبري علي يمممه أسبوع أسبوعين يمه وشوفي ما اخليها بخلقتنا

هناء : بهدوء : ناظرت شوي فيه ونطقت : رحت للعم حمزه

انصفق وجهه ميه وثمانين درجه وبنفسه معقوله شاكه فيني نطقت بسرعه : أي يمه مسكين تعب شكله السكر لاعب فيه وماعاد رحت له ذكرتني الله يذكرك بالشهاده لازم اروح له والله خلال هذي اليومين الا يمه ماتبي تروحي معي م قاطعته

هناء : أي يمممه ودي والله بس مشغوله هاليومين روح انت وانا ان شاء الله مره ثانيه اروح معك


كانت كاتمه على نفسها ودموعها تنزل أي زوج هذا كيف يتفق مع امه على انو يطلقها يعني سمو بتضيع اختي بتتدمر الله لا يسامحك لا انت ولا امك كتمت على أنفاسها بيدها وهي تشوف هناء تطلع وهي ورا باب المجلس شافتها تبعد ونست نفسها وهي تطلع بس رجعها لواقعها رعد

نجد ويش تسوين هنا

التفتت بسرعه وهي تحاول تلبس حاجبها أي حجاب وهو كل وجهها باين نطقت بقهر وحقد : ابعد او التفت للجه الثانيه انا ماني محجبه زين

رعد: بهدوء: ويش معك هنا

نجد: بحقد : مالك شغل

رعد: سمعتي كل شي

نجد: بقهر : خايف لا افضحك يا قذر كيف تستغفل اختي يا خسيس راح اعلمها بكل شي وبتمشي

لف لجهتها صرخت بجنون

نجد: ابعد يالخسيس ماني محرم لك عشان توقفني وتسولف بكل ارتياح ابعد خلني اروح

صرخ بتهور على نجد : انا اخوك

نجد: انكمشت على نفسها ونطقت بقهر: مو عشاني زوجة اخوك تعتبرني زي اختك وتاخذ راحتك يالخسيس وتتكلم معي م

رعد: بهدوء : لازم يتكلم لازم يعرفو من هو : انا اخوك ابن ابوك ابن إبراهيم ...............


انتفض كل الخلايا بجسمها من بعد كلمته هذا ويش يقول هذا شي كبير يقولو هذا اتهام في رجل ميت : نطقت بعصوبه: انت تقول كذا عشان ما اتكلم عند سمو تبي تداري في سكتت

رعد بباله لازم خواته يعرفون من هو رعد وابن مين كان يتكلم بكل شي صار حتى انتقام سمو

كانت مكذبه كل شي بس انتقام سمو شككها بالوضع كانت تسمع مذهوله من اللي قاله تصدقه او لا غمضت عيونها بقهر ناظرت فيه ونطقت ببتسامه شر: سمــــــــــــــــــــــــو لازم تعرف انك اخوي يمكن تكذب عشان ما اقول لها تخطيطك انت وامك

سكت شوي ونطقت وهو يحاول يفهمها ان سمو مو لازم تعرف بكل شي لأنو ماراح تصدق بسهوله ابتسم ونطق وهو عارف من بعد كلامه هذا راح يمشي كل شي : سمو حامل والدكتور قال أي صدمه لها راح تتأذ ويتأذ الجنين تكفين يانجد افهميني هذا كل اللي اسويه لكم عشانكم وعشان سمو سمو ماتتحمل أي صدمه

نطقت بجنون وصراخ ببكى : انـــــــــــــــــــــــــــــت تقول انك اخوي كيف تبيني اصدقك من يبي يصدق هذي الكذبه ابوي ماجاب الا انا وجود وبس انت تبيني اسكت ماتبي أقول لأحد كيف اقدر اخبي شي كبير زي كذا انت مجنون متأكد انك ما انت مجنون

طررررررررررررررراخ

التفتو الاثنين على طيحت القزاز قرب رعد من القزاز والتفت مافي احد استغرب كيف طاحت طنش وقرب من نجد وهو يقول لها نجد تكفين صدقيني اسمي مشت من عنده وهي لارد

نجد: هذا مجنون كيف اخوي كيف جــــــــــــود لازم تعرف من هذا الرعد


شافت نجد تروح ورعد يطلع ابتسمت وهي تقول بنفسها
اجل يارعد تبي تشكك خواتي فيني تحط نفسك اخوهم هههههههههههه رفعت السماعه وهي تتكلم بثقه وببتسامه

طلع مستعجل الا اهو بوجهها

انت ويش تبي توصل له

امش معي مشوار قريب وراح نرجع

رعد لوين بتوصل

رعد: بغموض : امش معي وبعدها بتعرف كل شي

أبو فيصل بهدوء وشتات : طيب وبعدها ويش المطلوب مني اصدقك مثلاً

رعد: بعدها لك الخيار اللي تبيه راح يصير مالي أي كلمه من بعد هذا

أبو فيصل : يالله اجل نشوف نهايتك يارعد

رعد: ببتسامه وفرحه : يالله

بيت مصعب

جلست بهدوء على الكوميدينه تنتفض بخوف هذي ويش تقول اختها صارت ماعاد تجمع من يوم اخذت من هذي العايله : نجد انتي تقولي كلام كبير كلام مايدخل العقل يمكن يبي يسكتك كيف اخوي يابنت

نجد: وهي اكثر من اختها مصدومه : مدري ياجود هذا اللي قال لي رعد مدري صدق ولا كذب ولا يبي يسكتني عشان ما افضحهم عند سمو واذا اهو اخوي اخوي من امي وابوي ولا من ابوي

جود: وهي تضغط على الجوال بقوه اعصابها تلفت من نجد وخرابيطها : طيب سمو قلتي لها

نجد: لا قال سمو تعبانه ماتتحمل الصدمه

جود: كيف ماتتحمل صدمه يعني كلامه يدل على الكذب

نجد: بهدوء : سمو حامل وهو خايف عليها من صدمه

جود: صرخت بصدمه : شنو تقولي انتي حامل هالمجنونه وهي ناويه تنتقم منهم تطلع الخبله حامل ودت نفسها بستين داهيه هالخبله لاااااااااااا يانجد بنت عمك هذي ماتدري ويش تسوي تخربط وبس وصح وليه مايبي يعلم سمو اذا حنا فعلا خواته فاكيد سمو وراها شي وهو كمان معه شي طيب ويش رايك اعلم مصعب يمكن يلقا لي حل

نجد: بجنون: لاتتهوري يالخبله لاتنسي مصعب خويه الروح بالروح اكيد راح يعلمه بكل شي

جود: وهي تضرب بجبهتها كيف نسيت العلاقه اللي بينهم : طيب قفلي وانا بتصرف ياحلوه وبعدها بكلمك

نجد: بخوف : ويش بتسوي لاتفكري تدقي على سمو

جود: بغموض : لا


بيت العم حمزه

كان مذهول من اللي قال له هذا الشايب فاقد ذاكرته السنوات هذي كلها معقوله انا كنت بغيبوبه مع هناء طيب يمكن يكذبوا غمض عيونه بقهر وهو يحاول يكذبهم بس كل شي واضح وضوح الشمس كل شي اثبتو رعد حتى الدكتور ماصدقه بس الحين كيف يكذبه هناء هنايه تسوي فيني كذا اهي بنت عمي وحبيبتي وام عيالي مستحيل تسوي فيني كذا نطق بقهر : كيف تبوني اصدقكم هذا مستحيل ياناس مستحيل

رعد: بقهر : والله يايبا هذا كله من راس هناء

العم حمزه : بتعب : والله ماكذبت بحرف من اللي قلته

وقف أبو فيصل وهو يسحب رجوله غصب ناظر رعد وهو يثبت ايدينه برعد جته نفضه وهو يتخيل الفلوس والشركه والبيت كلها لأبو رعد وأبو سمو يعني هو اخذ فلوسهم ونصبهم من غير مايدري ولا يعرف كيف هناء تقدر تسوي كذا عشان الفلوس فكرها تحبه حبها بجنون وبالنهايه اخذتو سبيل عشان تنفذ مخططاتها حس بدوخه وهو يحس ضغطو ارتفع

ثبته رعد بخوف وهو ينطق: يبا انت بخير

أبو فيصل : طلعني يارعد طلعني من هنا

سحبه رعد وهو يطلعو من بيت العم حمزه كان ينتفض حس عليه رعد ندم انو قال له بس لازم يعرف حقيقه هناء ركبه السياره ورجع بيركب جاه اتصال ناظر الرقم رد وهو هذا الرقم دق عليه قبل كذا بس مين ناسي : الو

رعد

رعد : بهدوء وصوت هذا مو غريب عليه : أي مين معي

ههههههههههههههههههههههههههه معقوله نسيت صوت اختك يارعد

رعد: غمض عيونه بقهر من نجد اكيد علمتها هو مايبي احد يعرف لم يطلع مصيبه هناء : جود

جود: أي أي يا اخوي جود

رعد: ببتسامه : ويش تبين رفع راسه لأبو فيصل وهو ضاغط على راسه بتعب

جود: بغموض : ويش رايك اعلم سمو انو عندي اخ

رعد: ببتسامه : علميها ياروح اخوك

جود: ببتسامه ": لا لا صح نسيت سمو تعبانه ماتتحمل الصدمه ويش رايك الماما

انخطف لونه كلهم يبيهم يدرو الا هناء صرخ بجنون وتهور وهو ناسي فين اهو : جــــــــــــــــــــــــــــود يا قاطعته

جود: بضحكه وبلسان سليط : اشبك خفت ياروح اختك اسمع تجي الحين وتعلمني الكذبه هذي اللي ماتدخل العقل ولا والله الكلام هذا كله يوصل لست هناء

رعد: بقهر : جاي بس ان سمعت كلمه طلعت انتي ولا اختك نهايتكم على ايدي

واقف عند الباب له نص ساعه ملطوع : خذي راحتك ياهبه لا اطلعها من عيونك جاء اتصال استغرب رقم غريب رد : ياهلا

فيصل ابيك ضروري تجي الحين بسرعه

فيصل عرف الصوت وبخوف : طيب بس في شي صاير

تعال وبعدها تعرف باي

حرك فيصل باستعجال وهو ناسي امر هبه

لبست عبايتها وهي مبتسمه

على وين يمه

هبه : فيصل منتظرني برا يمه تبين شي قبل لا اطلعله

ام مصعب: لا يمه الله يستر عليك

طلعت هبه باستعجال تاخرت على فيصل ناظرت يمنين وشمال مافي احد كيف يقول لها برا وهو مو موجود دقت عليه لا رد

وهي مستغربه وين راح هذا


بعد ساعتين

كان يناظر فيها وهي محجبه وجالسه مرتاحه تكلم بهدوء : ويش تبي فيها طيب

مالك شغل فيها طلعها لي من المحامي وبس

فيصل : مستحيل هذي اللي قبالي تكون بنت ادميه هذي من شنو مخلوقه كان يقول كذابين هما ضالمينها بس من بعد اللي قالته عرف ان فايز صح ميه بالميه ما اخبث منها احد : وان ماجتك الأوراق ويش بتسوين يعني

عادي اروح لعمتي حبيبتي وأقول لها ولدك ماخذ مطلقه مطلقه بضحكه وانت تعرف امك مايحتاج ياولد خالي

فيصل بقهر: طيب علميني ويش تبين بأوراق الشركه هذي وليه مصممه الا أوراق الشركه هذي مسئوليه ويمكن انا اروح السجن من ورا هذي

بهدوء: مالك شغل طلع لي من المحامي ولا والله يافيصل كل شي يوصل لعمتي وهبه بح وبتنكسر زوجتك العزيزه وبالنسبة لها اهي الرجال كلهم مالهم امان ومن بعد قاطعها بقهر

فيصل : بغبنه : طيب خلال يومين وهي عندك امي مابيها تعرف ان هبه مطلقه فهمتي ولا والله يالخبيثه ماخلي فيك عظم

سمو : بضحكه : اف ياولد خالي مستحيل يطلع الكلام هذا خلاص يومين وهي تحرك أيدينها خلال يومين بس بعدها ماني مسئوله على اللي يصير

غمض عيونه بقهر وهو عارف انو أمه مستحيل توافق لو عرفت ماراح يصير خير واولهم رعد بتجيب اجله حاجه وحده يبي يعرفها ويش تبي بالاوراق هل الخبيثه اكيد وراها مصيبه

بغرفه أبو فيصل

حبيبي ويش فيك ساهي وين كنت اليوم كله منت موجود بالبيت

أبو فيصل : بهدوء : رحت امشي تعبت من الجلسه الا بسالك رعد ماجاب عاد سيره من شان الشركة ناظر فزتها وارتباكها قاطعته

هناء : اممممممممم انا مابيك تمسك الشركه انت تعبان ياروحي ماتقدر وفيصل ورعد مو مقصرين قاطعها

أبو فيصل: ببتسامه تعب وقهر : صادقه انا ماعاد فيني حيل زي قبل

هناء : ببتسامه وهي تجلس بجنبه بفرحه كيف اقتنع بسهوله

جلس يناظر فيها وهو يسترجع كلام رعد والشايب


بمجلس مصعب

رعد : بضحكه : ليه محجبه يا اختي

جود: ببتسامه : قول اللي عندك

رعد: ههههههههههههههه من اللي داق على مين

جود: بهدوء : ابي الحقيقه يارعد كل شي وووو قاطعتهم دخول ام عبدالعزيز وصراخها عليهم

فزت جود بخوف ورعد يناظر فيها بصدمه

شموخ جنوبية 06-24-2019 08:01 PM

البارت الأخير من الجزء الأول ..









شهقت بغت روحها تطلع من اللي هجمت عليها بهمجيه ردت برعب : خير

صرخت ام عبدالعزيز : يا قليل الادب ما عاد بك حيا زوجك ما هو موجود مدخله زوج بنت عمتك بالمجلس وطاقه معه سوالف التفتت لرعد وانت ينقال لك خوي ياحيف على الاخوه ويش بيقول الناس علينا صدق اقذر منكم ماشفت

رعد بذهول من اللي درعمت عليه نطق بقهر ومن غير مايحس: الباب وعطيني مقفاك يامره ولا بيصيرشي ماراح يعجبك

ام عبدالعزيز : جن جنونه ولك عين تتكلم ياقليل قطع صراخها دخول مصعب

مصعب : بغيض: خير خير ويش صاير ماعاد في حيا صراخك واصل للشارع

التفتت جود بخوف وهي تنتفض وبنفسها : ياويل حالي ويش هببت


////خمسين سنة حملت المرأة على اكتافي ///
//// وقاتلت من أجلها وفي سبيل قضيتها ////
//// لكنها في عز المعركة تركتني وذهبت////
///////////////////إلى الكوافير//////////////////

هبه رايحه راده مقهوره تدق ويقفل بوجهها صارت تدق بغيض اليوم راح تقتله اذا مارد اوو ليكون الأخ طفش مني وماعاد يبيني ليه مانتظرني ليه راح وخلاني رمت الجوال بقهر وهي تاكل بنفسها

////قل لي كلاما حامضا او مالحا قل لي كلاما ////
//// غامضا أو واضحا قل قصة قا طرفة فأنا ////
//////////////////أموت من الضجر////////////////


غمضت عيونها بتعب وهي تحس بغثه يمكن الوحام تنهدت بتعب وهي تتمنى فيصل يمشي معها ويطلع لها هالاوراق الخوف مسيطر عليها من اللي حولينها واولهم رعد حتى خواتها ماراح توثق فيهم وهالكذبه اللي طلعها انو اخوهم بس لحظه كيف اخوهم أي لغز يحملو هو وهناء كتمت أنفاسها وهي تفكر نجد وجود باي لحظه يغدرو فيني اللي صار فيهم مني مو هين لازم تأمن على نفسها وحياتها غفت وهي تمتم بخوف اللي بدا يسري بقلبها

//////////////// الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة/////////////////


وفي نفس المكان بالغرفه الثانيه كانت تضحك بهستريه والجوال بذونها كانت مستمتعه بكل كلمه يقولها : لاياروحي استمتع مع المطلقه ههههههههههههههههههههههههههه وخلي لي سمو حان وقتها

اوكي يالغاليه راح اظبط كل شي يممممه رعد صار ينبش وراك وورا المحامي والمحامي انتي عارفه كيف جايب لي الغثه اخاف يمممه اخوي حبيبي يكشف ان كل شي مكتوب باسمي وبضحكه حقيره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هناء : يمممممه فيصل خذ كل شي وسافر واستمتع مع الغبيه ولا تنسى هبه هي كمان مسار لرعد

فيصل ببتسامه خبيثه : ابشري بس هالمطلقه صاروووووووخ
فيصل وهناء عملتين لوجه واحد ما اخبث منهم احد

////// توهمتك فارسآ قادمآ من عصور الوفاء //////


وفي الحظه هذي واقف له نص ساعه يسمع كل الكلام الام والابن نفس بعض هذا ولدي ولد ظهري مين يصدق اهو فاقد ذاكره بس الحين هو فاقد كل شي اهو مين هناء هذي من شنو مخلوقه رعد وفيصل سمو والفلوس البيت معقوله في نفوس خبيثه كذا عشان بس فلوس غمض عيونه بقهر لازم يتصرف قبل كل شي ما يضيع اصلاً كل شي ضاع من يدي بقى رعد رعد الحل الوحيد

//////////////////تاريخي ..ما لي تاريخ إني نسيان النسيان ///////////////
//////////////////إني مرساة لاترسوجرح بملامح إنسان /////////////////


حس بخجل من اخته اهو يعرف انو اخوها سحب اخته وهو يعتذر لرعد تحت نظرا ت جود كادت تموت بصدمتها يعني مصعب عارف يعني اخوي جلست بهدوء بعد الهلع اللي حست فيه ناظرت رعد وهو رافع حاجبه بغضب انتفضت بقهر وهي مستغرقه في تفكيرها وناسيه اللي حولها معها حق نجد مصعب رعد يالله أيش يصير معنا كيف اخوي كيف يطلع الحين الحين




بدري ليه ماترد وليه رحت ما انتظرتني وخليتني وو قاطعها برومنسيه وبروقان

فيصل : بهيام كاذب : تعرفي اني أحبك ورحت حجزت لأول طياره لأقصى منطقه بالعالم عشان بس نبقى سوا وحدنا وبصوت خافت جنن هبه فيه :

ابتسمت بخجل وهي متيقنه بينها وبين نفسها ان فيصل غير غير عن الأول أي حبتو بهذي السرعه جنون فيصل خلاها تجن فيه لانو الانثي تحتاج لإنسان يغير مجرا حياتها وهي محتاجه لــ هالمشاعر وحياتها مع فيصل من اليوم كل شي راح يتغير فيها عشان فيصل ابتسمت وهي تمتم بكلمات حب

//////////// قمة الخذلان أن أحفظ عهدك وأصون ودك//////////////
////////////قمة الخذلان أن أعلمك أول دروس الوفاء ////////////////
////////////وتلقينني أنت أقسى دروس الغدر أن أوفيك////////////////
/////////////كل حقوق العشق وتسلبني أنت كل حقوقي ////////////


الو وينك

ياهلا موجود امر

تعال المكان المعتاد البيت لا تروح له

جاي في الطريق سلام

قفل الجوال وهو مستغرب صوته غريب هدوء أبو فيصل مفزع
ابتسم وهو يتذكر دموع جود ومصعب يحاول يفهمها كل شي ان شاء الله راح يتقبلو انو معهم اخ قرب من المكان اللي قال له عنه نزل وهو يقفل السياره ويفسخ نظاراته قرب من أبو فيصل سلم عليه : عسى خير وجهك مو بزين

أبو فيصل : بتعب وجهه متعب وكأنو فاق من غيبوبته : ماني بخير ومافي خير مع هناء وولدي لاعبين فيني

رفع حاجبه باستغراب وهو مستنكر كلامه يعني بعد اللي قال له مو مصدق انو هو مظلوم وهناء سكت شوي ونطق بقهر وغيض: يايبا انا قاطعه أبو فيصل

أبو فيصل : اردف بقهر: رعد فيصل وامه متفقين على كل شي كل شي من راس هناء وفيصل كل شي كاتبه بأسم فيصل

رعد : فز بفرحه : حلو يبا فيصل قاطعه بجنون

أبو فيصل : فيصل مع امه فيصل ضحكت امه عليه فيصل لاعب على عقلك فيصل غدر فيك فيصل ضابطه هناء فيصل غدر فيك تزوج البنت هذي بيلعب معها وبشور هناء قالت له استمتع وارجع طلقها يعني كله بيد فيصل وهناء هناء تخطط وفيصل ينفذ فيصل راح يسافر معها ومعه كل شي لازم نوصل للمحامي


اظلمت الدنيا بعيون رعد أبو فيصل يتكلم وهو يناظر فيه ساكت حس بكرهه الدنيا لــ هالعجوز مسك على راسه وهو يحس ضيق بتنفس انكتمت أنفاسه فز أبو فيصل وهو يشوف رعد وجههه احمر حاول يشربه مويه : رعد رعد ويش فيك اهدا اهدا مو صاير الا كل خير يارعد

نطق بصعوبه : البنت يايبا البنت دمرتها البنت انظلمت بحياتها وانا حسبت معي رجال كفو يالله ويش أقول لمصعب ويش أقول لخويه وايش أقول لأخوي اللي ماجابته امي يالله ويش سويت بالبنت انا

أبو فيصل : اردف بقهر : الحين كيف ناخذ الأوراق كلها عند المحامي وفيصل بياخذ البنت وبيهج

التفت رعد بعصبيه : ماعاد همني فلوس ولاهمني هناء ولا فيصل البنت انظلمت بحياتها اظلمها انا زود

أبو فيصل : وهو يجلس قبال رعد ويهدي فيه: رعد البنت سهله كلمه اخوها ولا تطلع الحين الفلوس لازم ترجع لكم انت واخواتك وسمو هذي بذمتي ياابوك انا هالمره لعبت فيني انا لين الان ماني فاهم شي بس اللي ابيه فلوسكم على الأقل ترجع لكم يا ابوك جلس وهو يتنهد

رعد : بضيق: فيصل راح يسافر المحامي كيف نستخرج منه الأوراق

أبو فيصل : بضحكه : هذي خلها علي وفيصل مستحيل يسافر وابوه تعبان

التفت رعد لأبو فيصل وهو يفهم مغزا كلامه يعني في امل لو بصيص امل اهم شيء البنت ماتسافر معه وماتنظلم كفايه ظلمها : نطق فيصل لا يسافر حتى ناخذ الأوراق وتوقيع والمحامي نحاول فيه لم يعطيني ولو يوصل للتهديد
بعد ساعات

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

كانت تترجاء وتبكي طاحت عند رجوله انا نا انا

ابتسم على غرورها مستحيل تنطقها كبريائها مايسمح لها تنطق بعد صعوبه وهالكلمات انزفت قلبه قبل قلبها ن: نار اصايل ولاحبك ياسمو

شهقت وهي تكتم صرختها حست روحها تطلع وهي تشوفه يروح ويبعد تحت نظرات عيونها طاحت على حيلها صرخت بجنون رعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد رعــــــــــــــــــــــــــــــــد انــــــــــــــــــــــــــــــــت لـــــــــــــــي لااااااااااااااا


صـــــــــــــــــــــرخ عليها وهو يشوفها تتحرك ومعرقه وتحرك راسها يمين ويسار شكلها تتحلم : سمـــــــــــــو سمـــــــــــــــــو

فزت بخوف ناظرت فيه وهي تمسح على وجهها بخوف ويش الحلم هذا اهي ماتحبه أي ماتحبه ومستحيل تحبه اصايل اصايل ناظرت فيه والاسم يتردد بذانيها ناظرت فيه وهو يتحرك من عندها وهو يفتش بالادراج
دايم يبين خوفو عليها اليوم واليوم ماناظر فيها وقفت حركت رجولها وهي تناظر فيه جلست عنده وهو يحرك الأغراض اللي حولينه وعاكس حواجبه ويش اللي شاغل باله ويش اللي احس فيه تجاه هذا الرجل حضنته بجنون وتهور بس تبي تحضنه وبس حضن بس ماتبي شي ثاني غير الحضن هذا محتاجه ومحتاجه قربه


تصلب كل عرق بجسمي من هذي اللي حضنتي فجأه التفت لها وسحبتها من حضني ناظرت فيها مستغرب

كانت مغطي وجهها بظهري وحاضنه بس سحبتها فيقتها من غيبوبتها

سمو ويش فيك تحسي بشي تعبانه

سمو وهي ماتدري ايش فيها وايش اللي حست فيه

رعد: جوعانه

سمو: عكست حواجبها : لا
رعد : بضحكه : اجل اشبك اليوم لسانك نايم ياقلبي مايدندن كالعاده

سمو : ببتسامه هاديه اخذت قلب رعد: ماخذه اجازه هالفتره

رعد: برومنسيه : قرب منها وهو يبوس عيونها : جعل دوم اجازه مفتوحه هههه وبهمس احبك تعرفي اني اعشقك

سمو : ببتسامه وهي تهمس بشفافيه :حتى انت انت شي كبير انت كنــــــــــــــــــــــــــــــــز بالنسبة لي

ابتسم وهو عارف مقصدها مااحس الا شي التهم اذنه صرخ من قوه الألم اللي حس فيه حط ايده عل اذنه ناظر فيها بعصبيه

سمو وهي تبعد عنه بحضر وتنطق بكلماتها : هذي انا كل ماقربت مني وتغويني بكلامك بتلقى نار انا نار التهبك بأي لحظه احضر مني ياحلو

ابتسم وهو يقفز قبالها قولي ماتتحملي كلامي ماتقدري على رومنسيتي قولي قاطعو اتصال ناظر الجوال وهو يسحب نفسه تحت نظرات سمو

وهو منتظر الاتصال هذا بعد ساعه ونص
كان يناظر فيه بخوف والخوف مسيطر عليه نطق برعب : انت ماتعرف امك وفيصل والله لا يضيعوني

رعد : بهدوء والله ماراح يصير فيك شي انت بامانتي خاف الله على الأقل انت انت راضي عن نفسك على اللي يصير

المحامي بخوف: لا والله ماني راضي بس غصبن عني امك هذي بتوديني بستين داهيه لو فكرت العب من وراها وانا انسان مابي وجع راس انا حفظت الحلال بذمه وضمير مادريت انو مو تبعهها لم بحثت زوجتك وعرفت صارت تهددني انو تبلغ فيني انو بلع لسانه ونطق بصعوبه وخوف : أستاذ رعد ابعدني عن المشاكل

رعد: بهدوء يحاول يهدأ لا يفقد اعصابه : قلتلك والله ماراح يصير فيك شي بس الأوراق هذي لازم اخذها مابي الا أوراق البيت بس بس هذا اللي ابيه انا راح استلم الأوراق منك من هنا وانت بتستلم تعبك وسفرتك لبرا المنطقه لفتره لم احل كل شي

المحامي بتردد : خلاص تعال بكره الأوراق موجوده

رعد ببتسامه وفرحه ومادرا بالشخص الثالث اللي معهم رفع جواله وهو مقرر مصعب لازم يعرف لازم يعرف مستحيل يخدعه اكثر من كذا


بالطرف الثاني

حلو يعطيك العافيه عن اذنك قفلت الجوال وهي تبتسم كل شي صار بيدها غلطه بسيطه ضاع كل شي ابتسمت وهي تحس بوجع بقلبها


جالس يناظر فيه له ربع ساعه ماتحرك له جفن حس روحه طلعت صدمتين راح يتلقاها اردف بعصبيه غريبه عليه وصراخ وماهو حاس بنفسه : انـــــــــــت ويــــــــــــش تقول يالخبل مجنـــــــــــــــــــــون انت كان يصرخ بجنون كل اللي بالمقهي التفتو له


رعد : بندم بس لازم يعرف مصعب كفايه الخدعه الأول يظلم البنت للمرا الثانيه لازم يعرف يمكن يتصرف: مصعب ياخوك اهد تكفى لا تضغطني زووود ياخوك والله ماكنت اعرف نيته الخسيس

مصعب بقهر وهو يدور على نفسه التفت لوجه رعد بعصبيه واردف بقهر وهو رافع ايده: اسكت مابي اسمع مبررات كاذبه الله يقلعني من يوم وثقت فيك يالخسيس ويقلع التبن هذا اللي ورطت اختي معه لا بارك الله فيه من نسيب نفض ايده بقهر ونطق من بين سنونه: الاخوه اللي بينا تنتهي هنا يارعد

////////// منذ نعومة أظفارنا ونحن نسمع عن الصداقة ///////////
//////////وقوتها والاخوة وصدقها مؤلمة جدا تلك اللأحساسيس///////
////////// حتى الموت عندما يكون الطعن في الظهر مؤلمة حتى القسوة //
/////////عندما تكون من اقرب صديق خائن///////

ناظر لمصعب وهو ينسحب من قباله ومن حياته الأخ اللي بحياته وصديق عمره وأهله وناسه اللي ماخانه وقف معه بكل شي اليوم تخلا عنه ماعاد بقى الا هو اللي صادق تخلى عنه من بقي يارعد معك صديق عمرك انهى اخوته اليوم والله لا يلومه اليوم ضيع اخته فكر فيصل شخص زين في مين عاد يوثق حياته مهزله كذب من ام لا خاله لا اخ لا ولد الخاله فز بسرعه وهو يقرب من مصعب يحاول يسبق في خطواته : مصعب مصعب تكفى اسمعني ياخوك انا زيك يامصعب ماكنت ادري مصعب مصعب حاول يوقفه بس مصعب ابعده بقوه وبقهر

مصعب : بعصبيه : لاتمد ايدك قلت لك الاخوه انتهت عند اختي كل شي ينتهي ابعد ابعد يارعد لاتفكر بيوم تفكر انو نرجع زي قبل انتهى ومشى تحت نظرات رعد الخايبه

رعد : بقهر وبصوت عالي خل اللي حولينه يناظرونه : أي أي ابعد روح انا من بقى لي انا من يوم فتحت عيوني وحياتي كذب واستغلت في ناس ما توقعتهم حتى امي كذبت علي عمي حمزه خالتي اللي هي امي خدعتني قتلت سكت وهو يحس بنفسه بعد الاتصال اللي جاه رد بسرعه وبضيق: نعم

بصرخه رعــــــــــــــــد ابــــــــــــــــــوي مــــــــــــــــــــــات


اليوم الثاني


كانت تسمع منه وهي ماهي مستوعبه كيف اخوها يطلب منها كذا كيف اطلب طلاقي مستحيل انا احبه أي انا حبيته عارفه مالي فتره من يوم ملكت بس حبيته وحبيت عفويته وجنونه الليل وحنا نخطط سوا اجلنا رحلتنا فتره عشان ابوه تعبان قال معنا بيت صغير على قدنا وكلامه امس كله رومنسيه وحب تكلمنا بكل شي معقوله كل شي بحياتي حلم ويش فيها حياتي بس احلم مافي شي حقيقه لم جاني رجال زين اخوي الحين يبيني اطلب طلاقي أي طلاق انا ابي فيصل مستحيل اتطلق مابي تجربتي تنعاد مابي ابي فيصل نطقت بهدوء وتحس روحها تعبت تعبت واجد: مصعب انا ما راح اطلب طلاقي ومافي سبب مقنع عشان اطلب الطلاق طيب ويش صار ليه تبيني اتطلق :

مصعب بهدوء وهو فاقد اعصابه امس كله م: هبه فيصل مايصلح لك قاطعته بضحك قهر

هبه : هههههه حلوه مره يصلح لي والحين مايصلح لي مصعب انت ويش فيك وليه تبيني اطلب طلاقي على بالك الطلاق شي سهل انا خضت تجربه مره مابي اعيدها مرتين مصعب تكفى ياخوك طلاق لا والله توجع الكلمه هذي طلاقي الأول وانت اكثر واحد عارف سويت المستحيل عشان هالكلمه تكفى قاطعها


مصعب : ضغط عل سنونه واردف : حتى لو بياخذك لفتره وترجعي لي

اردفت هبه : فيصل يحبني

مصعب : بهدوء: مابيك تنصدمي وانا السبب انا السبب قاطعته

وهي توقف وتبوس راسه : ياخوك الموضوع هذا انتهى فيصل ابيه بخيره او بشره ابيه

مصعب : وقف وهو ناسي نفسه كانت تتكلم هبه مشا من عندها وهو مقرر دايم يتدخل بحياتها وتسمع منه بس هبه اليوم وقفت قباله وقالت له تبيه مستحيل تاخذها راح أكون ظلك يافيصل ظلك ورعـــــــــــد راح ادفعك ثمن كل شي يارعد واولهم اختــــــــــــــــــك انت ضلمت اختي وانا راح ابتدي بجــــــــــــــــــــــــــــــــــــود


////////والله ماحطيت بين الحقد والخوه حجاب حتى غدوا ربعي ///////
////////يحدوني على الضيق اشكره البارحه ثارت علي رقاب //////////
//////// البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره أثر المصايب ماتجيك ////////
///////// إلا من الناس القراب وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احذره//
كلمات حامد زياد ...



واقف عند الباب وهو يفكر ويش يسوي الحين هذي البنت اللي تركها ابوها ومات العم حزه راح واصايل من لها غمض عيونه وهو قلبه مع سيدته ونطق بين شفاه :


////انتي امراة العقل الذي يحسب حسابا لكل شيء ////
////وانا رجل الشعر الذي لايقيم حسابا لأي شيء ////

نجد: أنتي أنهبلتي أنهبلتي ياجود

جود : بصوت قطع قلب نجد تبكي بنحيب : نجد انا اموت والله اموت احسني مخنوقة أقولك جاني يقول لي اخوي طلع اخوي واكد لي مصعب
عارف انو اخوي انا ماني فاهمه شي وماني عارفه ويش يصير بحياتنا متلخبطه

اردفت نجد بهدوء : جود انا ماني عارفه ويش يصير معنا حتى فايز حياتي احسها بارده معه في شي ماهو مضبوط بحياتنا خايفه من الأيام الجايه ياوخيتي ليه مانرجع زي قبل ليه مانرجع انا وانتي وامي وسمو

صرخت بقهر جود: سمــــــــــــــو سمــــــــــــــو كل اللي حنا فيه سبب مين سبب سمو سمو دمرت حياتنا سمو قهرتنا سمو دمرتنا ودمرت نفسها سمو همها نفسها وبس واردفت بنحيب : نجد بموت مخنوقه مخنوقه من كل شي نجد ابي امي الطرف ثاني نزلت دموعها غصب جود شخصيه قويه واليوم انهارات

/// مااصعب ان تتكلم بلا صوت ///
///ان تحيى كي تنتظر الموووت ///
///مااصعب ان تشعر بالسام فترى///
///كل من حولك عدم ويسودك ااا////
///احساسك الندم على اثم لاتعرفه////
/// وذنب لم تقترفه مااصعب ان ////
/// بالحزن العميق وكأنه في داخلك ///
/// ألم عريق تستكمل وحدك الطريق ///
///بلا هدف بلا شريك بلا رفيق وتجد///
/// وجهك بين الدموع غريق مااصعب ///
///ان تعيش داخل نفسك وحيد تعاني من///
///جرج لايطيب جرح عميق جرح عنيد///
///جرح لايداويه طبيب مااصعب ان ترى///
///النور ظلام مااصعب ان ترى السعاده ///
/// أوهام وانت وحيد حيران ///


كانت تبتسم بفرحه وهي تسحب منه كل شي : انت انت

ابتسم على ابتسامتها وفرحتها : انا اخذت كل شي وانا راح ارجع كل شي ماكنت بعقلي قلت لك ياابوك كل شي وكل شي علمني رعد بهناء بس اتمنا ياابوك رعد ترجعي حقه لا تظلمي زي ماخالك ظلم وهو مو داري عن أي شي

اردفت وهي بالها لبعيد : فيصل كيف وقع على هذي

أبو فيصل : ابتسم : فيصل على باله وقع على علاجي المهم ياسمو خواتك جود ونجد حقهم بذمتك ورعد

ابتسمت بنفسها وهي مكذبه خالها وقفت وهي تقول : اكيد ياخال كل شي راح يرجع لناس اللي ناخذ حقهم سحبت نفسها وهي تبتسم كل شي الحين باسمها

ابتسم براحه ومادرا الابتسامه المريحه هذي بدووووم


بيت مصعب

فيصل : بغضب : شـــــــــــــــرط والشرط هذا مايجي الا الحين ليه ماشرطت للملكه

مصعب : بهدوء : طلع معي الحين وهبه كمان موافقه

فيصل : بهدوء : اوكي نادها لي هبه وكل شي يصير قبالها

مصعب وهو بدا يفقد اعصابه : لا اول شي وقع هنا وبعدين

فيصل : ببتسامه شرسه ظهرت عليه : راح أوقع لم تكون هبه موجوده غير كذا ماعندي وبعدين على شنو أوقع

مصعب : ببتسامه اخبث منه : حقوق اختي اذا فكرت تلعب بذيلك هههه

فيصل : فز بعصبيه وهو مو عاجبه المسخره هذي اللي تصير : صرخ على اسم هبه : هبــــــه هبه

جت بخوف وهي تسحب شرشف الصلاه كانت بغرفتها تصلي وهما بصاله ردت بخوف : ويش صاير ويش فيكم التفتت لمصعب اللي منزل راسه بغيض وجهه احمر التفتت لفيصل : ويش فيك ليش تصرخ


فيصل : بعصبيه : اخوك انهبل يبيني أوقع على أوراق أيش فيها مادري وشروطه ماجت الا بعد الزواج خير

هبه : بهدوء : التفت لمصعب : مصعب انا قلت لك خلاص اقفل السالفه

مصعب : رفع راسه وهو يحس بوجع بقلبه من اللي راح يصير بأخته مايتخيل اخته تتأذا يموت والله يموت اهي اخته من ابوه بس والله غلاها اكثر من اخواته من امه وابوه هذي غلاها غير رد بهدوء بحرقه بقلبه : انا قلت له يوقع وياخذك بعدها ماراح اوقفكم

هبه : بنبره غريبه حرقت مصعب : مسكت بيد فيصل انا راضيه فيه انا ابيه بخيره وشره وقلت لك قبل

مصعب : فز بقهر وهو يبي يسحب أيديهم بس يد فيصل وقفته ناظر فيهم بقهر ونطق: اذا الورقه هذي ماتوقعت ماراح يكون بحياتك مصعب

هبه شهقت بصوت عالي واردفت بعصبيه : مصعـــــــــــــــــــــب

مصعب : رفع ايده قولي لزوجك

فيصل : بضحكه شرسه ماراح أوقع على أي شي

مصعب : بخبث : تحبها وقع تبيها يالله

سكت فيصل واردف بهدوء غريب عليه : ماراح أوقع احبها مااحبها هبه تدري بغلاها بقلبي مو محتاج اعلم العالم اني احبها


طفشت هبه وهي تقرب من مصعب وتسحب الورقه منه وقطعتها تحت نظرات فيصل اللي مبتسم وتحت نظرات مصعب اللي مصدوم من اخته


مصعب : كبح غضبه بصدره وهو بغى يموت من تهور هبه اردف بقهر وحزن ونطق كلمه راح يندم عليها عمره كله: من اليوم اخوتك انقطعت زي تقطيعك لهذي الورقه انقطعت بعد تقطيعك لها وماعندي الا خواتي من امي وابوي بس وانتي من اليوم زوجه فيصل الــــــ وسحب نفسه تحت نظرات امه اللي ماخذه زاويه الصاله ومصدومه من مصعب وهبه وفيصل اللي انصدم من هبه تخلت عن اخوها عشانه

هبه : التفتت لأمها اللي تناظر فيها ودموعها نزلت هي مستحيل تقدر تعيش بدون مصعب وفيصل هذولا الاثنين اغلا شي عندها التفتت وهي تشوفه يطلع من البيت بكت بصوت عالي تحت نظرات فيصل اللي سكت ولاعرف يتصرف

///لااستطيع التحرر منك ولا تستطيع التحرر مني///


صرخت بجنون

سمــــــــــــو وين رايحه انهبلتي ياسمــــــو ليه تسوي كذا ارجعي الله يخليك ارجعي ياسمو انتي حامل فكري بلي ببطنك يالمجنونه كانت تصرخ وتبكي الاتصال انقطع بس قالت لها كلمتين وقطعت الاتصال طاحت على رجولها وهي تمتم بكلماتها : سمــــــــو مانبي فلوس نبيك معنا انا وجود جود تغيرت سمو وين بتروحي أي حلال هذا اللي يبعدك عنا ناظرت الجوال وهي تشوف رقم اختها ردت وهي تبكي وتتكلم : جود سمـــــــو قالت لي الفلوس والشركه وفلوس مادري تتكلم عن ايش قالت الفلوس راح توصل لنا تقول حق ابوي مافهمت شي منها بس سمو راحت قالت ماراح ترجع راحت ياجود راحت وخلتنا راحت بعد ماضعنا ياجود


سكتت جود وهي تردف بهدوء : خليها تروح مانبي شي منها وفلوسها لها خلينا نعيش مرتاحين سمو رجعت كل شي يانجد بس راحتنا اخذتها سمو اخذت ضحكتنا سعادتنا بانتقامها زوجتنا على كيفها بعد مانهت حياتنا طلعت وتخلت عنا بكل سهوله عشان شنو عشان فلوس وسخ دنيا مانبي فلوس مانبي شي نبي راحتنا تقدر ترجع راحتنا يانجد سمو بالنسبة لي ماضي من اليوم وبتنطوي مع الأيام


من عطيت ليه مانتظرتني وليه عطيته وكيف يجي من وراي وياخذها

المحامي : بخوف : قال انك تدري أبو فيصل وعطيته قال انا ورعد واحد تكفى خلني الحق على طيارتي مابي ابتلش مع امك وفيصل

رعد : جلس بتعب على الكرسي اللي حوله وهو خلاص طاقته انتهت انتهت اليوم من اول قلق من محكمه الى ملكه أي اليوم ملك على اصايل تهور أي تهور وهو عارف ان قلبه لسمــــــــــــــو عارف سمو ماتحبه بس هو عشقها ااااااااااااااخ ياابو فيصل حتى انت اتلقى ضربه منك فز بسرعه وهو يبي يوصل لبيت أبو فيصل



انتـــــــــــــــــــــــــــــــــي طالــــــــــــــــــــــــــــــــــق

صـــــــــــــــــرخت هناء بجنون : انت ويش تقول ياابو فيصل انت منت خالد لا لا مستحيل

أبو فيصل / بضحكه : أي من خالد خالد اللي ضيعتيه بانتقامك حسبي الله عليك لعبت بعايلتين كيف انتي ماتخافي من اللي خلقك وكيف بتقابلي ربك بأي وجهه نفس قتلتي نفس وانا كنت المنفذ تبعك حسيبك الله وحسيبك الله في عيالك حتى فيصل لعبتي فيه انتي ام أي ام انتي ابنك زيك طلع خافي الله ماعاد بقى شي من عمرك وانتي تلعبي لعبه وسخه بوجهي وبجهه ولدي حق ساره اختي وبنتها بذمتك عشان مين عشان غيث اطلعي برا البيت اصل البيت هذا مو تبعك ياظالمه والله برحمك عشان فايز ماراح ابلغ فيك عشان ولدك بس هذا لأنو مثلي ولا فيصل زيك حسبي الله فيك من مره

فزت هناء بخوف وهي تناظر اللي فتح الباب بقوه كانت بتقول رعد شوف ابوك انهبل بس وجهه رعد ما يبشر بالخير التفت بخوف شافت رعد وعيونه على أبو فيصل ونطق بكلماته اللي اذهلتها يعني عرفو كل شي كانت تسحب بهدوء وهما مو منتبهين لها

رعد: بعصبيه وبقهر :وين الأوراق

أبو فيصل : ببتسامه : كل شي يا ابوك راح يرجع لكم اخذت الأوراق وعطيت سمو وسمو وعدتني ترجع لكم كل شي انت واخواتك ياابوك بس قاطعه رعد بصراخه
سمــــــــــــــــــــــــو سمــــــــــــــــو

صوت نجـــــــــــــــــد فوقهم من الغيبوبه اللي عايشينها


نجد: سمو ماهي هنا سمو راحـــــــــــــــــــــــــت خلاص

أبو فيصل وهو يقرب من نجد ويتكلم برجفه هو حاس بذنب حاس بذنب كان معه بصيص امل انو يرجع لهم حقهم بس سمو كسرت ظهره غدرت فيه تكلمة برجفه : قالــــــــــت لي كل شي راح يرجع لكم قالت الحلال راح قطع عليهم صوت رنه الجوال التفتو لرعد اللي ناظر الجوال ونطق بهمس : سمو رد بهدوء : وينك

تحرك أبو فيصل وهو يسحب الجوال من رعد وبعصبيه نطق: سمــــــــــــــــــــــــــــو وينك انتي انتي وعدتيني ترجعي الحلال ياابوك لاتظلمي لاتظلمي

لبست عبايتها وسحبت نفسها بسرعه ركضت بخوف للحوش وهي تقول بينها وبين نفسها لازم توصل لفيصل كل شي انكشف انكشفو انكشفت

التفت فايز لأمه اللي طلعت تركض من البيت عكس حواجبه وهو يحاول يوقف ويبعد الكتب اللي كانت بحضنه


سمو ياابوك ردي لاتسكتي صرخ أبو فيصل بجنون من سكوتها : سمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــو

سحب الجوال رعد بعصبيه وبرجفه وهو حس خلاص اليوم راح يطلع كل عصبيته عليها اذا ماردت : الــــــــــــو سمــــــــــو وينك وينك

سمـــو كيف يمكنني ان اربح المعركه وانا رجل واحد
وانتي قبيلة من النساء قولي لي ماذا افعل فيك انا


//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اصايل تناظر لغرفت ابوها وترتب ملابسه عشان تتصدق فيها دموعها تنزل غصب عنها امس فراق ابوها واليوم صارت ملك لرعد حلمها اللي تتمناه صار لها بس يااصايل ابوك مو هنا عشان يفرح ومعك شريكه يااصايل وانتي اللي قلتي مستحيل اتزوجه ومعه مره والحين انا الثانيه وهي الأولى غلاها غير يااصايل انتي شنو انتي انفرضتي عليه انتي امانه عنده عشان ابوك اخذك مو عشانك مو حب فيك بعدت هالافكار وهي تحس لا لها حول ولا قوه فعلا هي محتاجه رعد هذي الفتره مالها احد غيره لا محرم ولا اهل انتي يااصايل بتكوني سكتت واردفت بهدوء وهي تحس نفسها بمتاها بمتاها // الله يكتب اللي فيه الخير



لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه
التفتو كل اللي بصاله على صرخه فايز وضربت البريــــــــــــــــــك

طلع ابوفيصل ونجد بسرعه

وهو ضل ساكت يبيها تنطق تتكلم ساكته نطق : سمو وينك


مــــــــــــوجوده

رعد: بهدوء : ارجعي لاتنسي انتي حامل

سمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماراح انسى اني حامل لليوم بس وبعدها بح حمل

عكس حواجبه وهو فهم عليها وبغضب: ولدي لو صار فيه شي قاطعته


سمو: بشراسه كل شي طار يارعد كل شي حتى ولدك اليوم راح اجهضه وانت الله لايهينك طلقني اخذت اللي ابيه الحين طلاقي مستحيل أعيش معك لأنو اخذتك كمصلحه فقط


رعد: ضغط على نفسه حس روحه بتطلع من العصبيه انقرف من نفسه ومنها : الفلوس واخذتيها ارجعـــــــــــــــــــــــي


سمو : اردفت بقهر : ارجع ارجع عشان مين رعد انا ضغطت نفسي بما فيه الكفايه عشان أوصل للي ابيه ووصلت له رعد انا ماتزوجتك حب فيك انا تزوجتك لسبب ووصلت له الحين كل شي بيدي ويش ابي فيك انا اكرهك انا اتقرف منك انا عارفه اني اجرحك بس غصبن عني مابي اقفل الا ما تطلقني انا ما احبك رعد انا ما احبك

رعد: نطق بقهر : كوني واثقه ياسيدتي سيحبك الف غيري وستستلمين بريد الشوق لكنك لن تجدي بعدي رجلا يهواك بهذا الصدق لن تجدي ابداً لا بالغرب ولا بالشرق

سمو : ابتسمت وهي تقفل بوجهه وتفتح الشريحه وتكسرها

////وإذا قررت يوما أن تترك حبيبآ فلا تترك له جرحآ////
////فمن اعطانا قلبآ لايستحق ابدآ منا أن نغرس فيه////
////سهمآ او نترك له لحظه الم تشقيه وما أجمل أن ////
//// تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل ////




رما الجوال بقوه كلها تكسر بالجدار وطلع وهو يحس نفسه تايه أي حب هذا يارعد تحبها تحبها طلع من البيت وهو يحس بخيبه رفع نظره الا قباله فايز يصرخ بجنون ويبكي حاضن امه وابو فيصل ساكت يناظر فيهم نجد تبكي بصمت سحب رجوله غصب وهو ناسي اللي حولينه خيبه خيبه يحس سمع صراخ فايز وهو يناديه كان يمشي ويبعد على صوت الإسعاف وبكى فايز وصراخ نجد






وَيحكِ! في إصبعكِ المُخملي حَملتِ جُثمانَ الهَوى الأولِ
تهنئي يا مَن طَعنتِ الهَوى في الخَلفِ في جَانِبهِ الأعزَلِ
قدْ تَخجلُ اللَّبوةُ مِن صَيدها؛ فَهل حَاولتِ أنْ تَخجَلي؟
بائعتي بزائفاتِ الحلى، بخاتمٍ في طَرَفِ الأنملِ
بهج أطواقٍ خرفية وبالفراء البَاذِخِ الأهدلِ
أعقدُ الماسِ فانتَهى حبُّنا؟، فلا أنا منكِ ولا أنتِ لي؟
وكلُّ ما قُلنا ومَا لم نقلِ وبَوحنا في الجَانبِ المنقلِ
تساقطت صَرعى عَلى خَاتمٍ كاللَّيلِ... كاللَّعنةِ... كالمنجلِ
جَواهرٌ تكمنُ في جَبهتي أثمنُ مِن لؤلؤكِ المرسَلِ
سبيَّةَ الدِّينار، سِيري إلى شَاريكِ بالنُّقودِ والمخملِ
لم أتصوَّر أن يكونَ على اليَّدِ الَّتي عَبدتُها مقتلي




النهايــــــــــــــــــــة مـــــن الجـــــــــزء الأول




تقييمكم لروايتي استغرق مني شهور طويله لكتابتها وليالي كثيره قضيتها معها في سهر لكن الممتع في روايتي هذي الشخصيات عديده لا اعرف منهم من سيتمكن من ملامسة قلوبكم شخصيات صارت في مخيلتي وصارت جزء مني أتمنى ان تكون روايتي قد نالت إعجابكم وأعدكم ان يكون الجزء الثاني أفضل بإذن الله أحبكم في الله حتى من ينتقدني فأنتم رائعين كنتم مشجعين أم ناقدين وبــــــــــــــــــــس والله ههههههه

انتظروني بالجزء الثاني من الرواية // عنوان الرواية بيتغير من كلمات نزار قباني ههههه مجنونه كلمات نزار قباني وسلام ونتلاقه على خير والألغاز هذي بتطلع بالجزء الثاني اتمنى اشوف تفاعل زين وكنت من اول مقرره من اول اخليه جزئين لأنو ابي يكون عناد بين طرفين في الجزء الثاني وابطال روايتي راح تتغير شخصياتهم وتفكيرهم وحياتهم

وتحياتي لكم



شمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوخ جنوبيــــــــــــــــــــــــــــــه


راح اكمل الجزء الثاني هنا بس رجاء متابعين بصمت يالله ياحلوين نوريني بتعليقاتكم 😊

شموخ جنوبية 06-24-2019 08:13 PM

((روايه سيدي العزيز الجزء الثاني ))


بسم الله الرحمن الرحيم






صلو على النبي









مقطفات من الروايه الجزء الاول (*خذي وقتك ياسيدتي العزيزة)

صرخت بغضب فيصل وقطع هاللسان مخططاتها راح تضيع تبي فيصل ورعد زي الاخوان ومع الايام كل شي يمشي زي ماهي تبي هذا كان اللي ببال هناء*

كان بحضنها يبكي ويتوعد باللي قتل ابوه : يمممه والله لاخذ حق ابوي ناظرت فيه ودموعها تنزل دموع الفرح وببالها وهذا اللي ابيه يارعد*

ام فيصل بخبث : خلك من رعد الحين المحكمه عرفت ان زوجتك كانت مفهمه انو تتطالبه وهو مو داري عن أي شي يمشي باللي تقوله ابتسمت وهي تخطط هي الاوراق راح تكون بأسم رعد قبالك وبالحقيقه بإسم فيصل وعداوتك راح تكون لرعد*

ابو فيصل ببتسامه خبث: ياهناء لاعندها عضيد ولا سند انتي اكثر وحده عارفه حاربت عمها عشان اخذها*

هناء ببرائه قبال ابو فيصل وهي تفكر بالمستقبل ممكن تفتك من رعد رددت ببرائه: طيب نزوجها فيصل ابتسمت وهي تشوف انفعاله هي متيقنه انو راح يرفض فيصل يبيها لرعد*

ومادرت هناء اللي تبيها لرعد صار كل شي لها تبي تبعد رعد وخالد عنها وصارت العايق الوحيد لها سموو

ابتسمت هناء يعني ماتسمع زين وعقلها طاير حلو اجل اللي ابيه بيصير عقلها منتهي ضحكت بنفسها*

ماعرفت اتصرف مستحيل هذي مجنونه هذي بعقلها دقيت على رعد واانا كلي امل انو كل شي يخرب بس صدمني رعد لاااااا هناء هذولا راح ينهونك رعد بدا يطلع من ايدي*


بضيق وهي ندمانه على موافقتها طاوعت خالد وتهورت بزواجه من سمووووو كل شي بيصير ضدي*

ابتسم فيصل وهو كان مو موافق بس يبي يضمن ثقه رعد له ثقه عمياء ونطق بخبث: ابشر يارعد ابتسم واردف : مادامك مصمم مالك اللي يرضيك*

هناء بقهر وحقد وهي تشوف رعد وسمو على راسها وهي عارفه يبون توقيعها يعني حمزه علموا ابشر يارعد بتلعب لعبه وسخه معي حاضر باللي تبي*


فيصل بضحكه يمممه الغبي يبي اوراق قلت له ابشر مايدري انو كل شي بأسمي قهقه بمكر وخبث يممممه ويش ناويه عليه*
ابتسمت وهي تنطق : استمتع مع المطلقه ياحلو*
انصفق وجهه ونطق وهو يغير مجرا تفكيره ابشري*
ورعد يايمه سويت عليه انو انا رجل الحكيم والغبيه سمو على بالها مادري انو انتي عارفه وبينت انو خايف منك هههههههههههههههههههههههههه


خال فيصل كيف وقع عل هذي الاواق*
ابو فيصل : فيصل على باله وقع على اوراق المستشفى*
وهو يسترجع الموقف*
فيصل كان يركض في المستشفى دخل الغرفه وهو يناظر ابوه يبا ويش فيك يبا*
ابو فيصل بتعب ومكر : ابد يابوك تعبت شوي من الضغط المهم يايبا بقى شوي اوراق ماتوقعت روح لها وقعها وتعال لي*
فيصل : سم يبا طلع يوقع الاوراق وبعد دقايق رجع يبي ياخذ ابوه وطلعو سوا وصلو البيت من نص ساعه*
فيصل: يبا خلني اساعدك لداخل*

ابو فيصل : لالا يابوك روح لشغلك ماعلي شي روح*
مشى وسط نظرات ابو فيصل تراجع لورا وهو ينادي السايق وبعد ربع ساعه*
الدكتور : هذي اوراقك ولد عمي كلمني قال انة يعرف ولدك رعد خليته يوقعها خفت البدايه اذا فيها مشاكل بس مادام فيه نصب واحتيال لاوالله الا بوقف معكم بس اتمنى ماسويت شي يخالف مبا قاطعو ابو فيصل : لاتخاف والله مايخالف نبي نرجع حق الايتام*

سمو تحس بغصه وهي تكلم بنت عمها تحس بتفقدهم بتنتهي علاقتهم هنا : نجد كل شي رجع لكم فلوسكم راح ترجع اشتريت بيت ابوي قصدي ابوكم اذا صار لكم شي البيت موجود نجد سامحوني وقطعت الاتصال


/ لا يومي بيوم ولا ليلي بليل ولا السعد مقبل ولا الهم زايل /
/ ماغير ازم هموم واحط واشيل ولا راح منها هم جاله بدايل*
/ تدرون يالعربان وشهي البهاذيل فرقى وليف وحظ مامن /
/ صمايل الوصل نعمه والمفارق غرابيل ياحظ ليتك تعتدل /*
/ ماتمايل لامن بغيت اعدلك ترجع تميل كنك تقول اعيش /
/واموت مايل والمهرة اللي ماتعين مع الخيل من دونها /
/ ضاعت عقول الحلاحيل وتضاربت فيها سلوم القبايل/*
/ ياشيب عيني يوم يوم قفت وانا اخيل دموعها وبل على /*
/ الخد سايل وانا اتصير وازهم العقل والحيل والقلب يشكي /*
/ للضلوع النحايل اصبر مثل صبر الرجال المشاكل واخبي /
/ جروح الزمن واتحايل لين الردي والهيس وخبل الرجاجيل/
/ تفرح لاوراني الزمان الهوايل وانا اترفع واترك القال /
/والقيل واجبر عزى قلب علبى الموت ايل اشب نار شوق /
/ وارهي المعاميل واريح اعصابي ببدع المثايل ولا الغلام /
/ اعاد يحتاج تفصيل لنه موريني نجوم القوايل ياللي غيابك/*
/ حط بالقلب تنكيل ويلي على قربك ولا ني بطايل لاغاب /*
/ صوتك ماتفيد المراسيل وفر على الجوال كثر الرسايل /*
/ والله لو تاخذ لدمي تحاليل تلقاك بالجينات صايل وجايل /*
/ صبيت حبك مثل صب الفناجيل وين الجليله تشرب /
/ اشواق وايل وانته تواعدني من اسهيل لسهيل والشوق /
/ في قلبي مسوي عمايل ليتك تبادلني الغلا والمواصيل /*
/ وترد لي بعض الوفا والجمايل تعبت من قولة ظروف /*
/ وعراقيل وتعبت من قولة ياقل الوسايل يعني انا وياك /
/ مثل المهابيل واشباهن فالوقت هذا قلايل كذاب من قال /*
////// المحبه تساهيل راحو ضحيتها عيال الحمايل //////

/////////////////// الجزء الثاني //////////////////

لقب الروايه*

::::::::::: سيـــــــدي العـــزيــــز :::::::::::

يا سيدي العزيز
هذا خطاب امرأة حمقاء
هل كتبت إليك قبلي امرأة حمقاء؟
اسمي انا ؟ دعنا من الأسماء
اسخف ما نحمله ـ يا سيدي ـ الأسماء
يا سيدي
أخاف أن أقول مالدي من أشياء
أخاف ـ لو فعلت ـ أن تحترق السماء
فشرقكم يا سيدي العزيز
يصادر الرسائل الزرقاء
يصادر الأحلام من خزائن النساء
يستعمل السكين
والساطور
كي يخاطب النساء
ويذبح الربيع والأشواق
والضفائر السوداء
و شرقكم يا سيدي العزيز
يصنع تاج الشرف الرفيع
من جماجم النساء
لا تنتقدني سيدي
إن كان خطي سيئاً
فإنني اكتب والسياف خلف بابي
وخارج الحجرة صوت الريح والكلاب
يا سيدي
عنترة العبسي خلف بابي
يذبحني
إذا رأى خطابي
يقطع رأسي
لو رأى الشفاف من ثيابي
يقطع رأسي
لو انا عبرت عن عذابي
فشرقكم يا سيدي العزيز
يحاصر المرأة بالحراب
ويطمر النساء في التراب
لا تنزعج !
يا سيدي العزيز ... من سطوري
لا تنزعج !
إذا كسرت القمقم المسدود من عصور
إذا نزعت خاتم الرصاص عن ضميري
إذا انا هربت
من أقبية الحريم في القصور
إذا تمردت , على موتي ...
لا تنزعج يا سيدي !
إذا انا كشفت عن شعوري
فالرجل الشرقي
لا يهتم بالشعر و لا الشعور ...
الرجل الشرقي
لا يفهم المرأة إلا...... ...
معذرة .. معذرة يا سيدي
إذا تطاولت على مملكة الرجال
الأدب الكبير ـ طبعاً ـ أدب الرجال والحب كان دائماًا
يا سيدي
قل ما تريده عني ، فلن أبالي سطحية . غبية . مجنونة . بلهاء فلم اعد أبالي
لأن من تكتب عن همومها ..
في منطق الرجال امرأة حمقاء
ألم اقل في أول الخطاب إني
امرأة حمقاء ؟


جالسين بالحوش كلن على همه سرا واحد يفكر كيف يوصل لها والثاني يفكر وين راح هو وامه*
نطق بعصبيه مرهفه : وين راحت ابي اعرف وينها وين اختفت كأن الارض انشقت وابلعتها ماخليت مكان مادورت لها مستحيل تسافر لأنو مالها محرم مقهور مقهور منها ويش اسوي وولــــــــــــدي ويش مسوي عايش معها هذي ما تنفع تصير ام ما تنفع*

يا ابوك خاف الله في نفسك لك سنـــــــــــه ونـــــــــص على هذا الحال شوف حالك كيف يا ابوك اصايل ماتستاهل هذا كله منك والله انها اصيله وهي متحملتك حتى اسمها تناديها فيه وتتغافل كله عشان ما تخسرك لا تضيع البنت هذي وتندم*

رعد : يايبا اصايل عيوني لها والله ما احد بيتحملني زيها*
بس قلبي ماكلني نـــــــــار بقلبي منها تخلت عني وهربت والله لا اشوفها ما ابقي فيها عظم

ابو فيصل بعصبيه : رعـــــــــد لا تنسى انها بنت اختي*

رعد: بضيق : وانــــا ولدك*
ابوفيصل : ببتسامه : والله ولدي واحسن من ولدي بس يا ابوك سمو ما نعرف وينها*

ســـــــــــــــــلام*
جاهم صوت قطع عليهم*

التفتو سكتو اثنينهم وكلاً سهى في تفكيره*

جود: ببتسامه : وهي طرحتها على راسها : ويش فيكم هاديين

رعد: بهدوء: كلمتي اختك

جود: ببتسامه هاديه وهي ماهي متعوده على رعد كونوا اخوها بس تحاول تتعود عليه : أي كلمتها بس قالت بيروحو هي وفايز يكشفو على الجنين تحس بتقلصات وهي لسا بالسابع الله يسهل لها يارب

ابتسم ابو فيصل : الله يثبتو يارب ويرزق رعد*

نطق بخفوت بينه وبين نفسه : رزقني ربي بس وينه ابعدته امه عني

جود: اللهم امين يارب ناظرت برعد وكيف ساهي ابتسمت بقهر على حاله أي حب يارعد تكنو لسمو اللي اختفت ما ندري من ارضها ومن سماها مرات اتمنى تطلع واشوف كيف بيستقبلها ومرات اتمنى ما نشوفها للأبد لأنو حياتنا استقرت انا ونجد صح حياتي هاديه من بعد اللي صار لي اقول لكم ايش صار معي قبل سنــــــــــــــــــه ونص*

طلعت ركض لصالة وعلي طرحتي وانا اشوف عمتي تبكي وهبه طايحه عل الارض وتبكي بجنون قطعت قلبي ماني عارفه ايش يصير وفيصل اللي واقف شكله مصدوم بس نطق كلمه لهبه : انا منتظرك برا ما راعى مشاعرها وهي تبكي ويش صاير قربت منها وانا اهديها قربت عمتي واردفت بعصبيه اذهلتني : ام مصعب : بعصبيه : هبه فكري قبل قبل ماتطلعي اخوك قال لا يعني لا*

هبه : من بين دموعها نطقت بندم: انا عارفه كل شي يايمه الى متى مصعب بيتحملني انا حمل ثقيل عليه*

اردفت ام مصعب ببكى وصوت قطع قلب هبه : وقطع هاللسان هذا جزاته ياهبه تقولي كذا انتي حمل ثقيل عل اخوك يايمه اسمعي كلام اخوك لاتكسري كلمه اخوك لاتخلي الشيطان يلعب عليك*

هبه : بهدوء : انا اخترت فيصل وانا عارفه بندم دوم العمر انه زين او مو زين حياتي معه وهي تمسح دموعها وقفت ونطقت : يمه بقولك شي لاتقولي ان مصعب نصحني وماسمعت كلامه او ماصدقته والله يايمه كل كلمه قالها مصعب صدقته فيها ان قال زين فهو زين وان قال شين فهو شين يمه بس هذا اختياري انا واختيار مصعب لي قربت من امها وسلمت عليها براسها : يمه لاتفكري يقدر يمنعني منك فيصل او مصعب حتى لو رفض راح اجيك سلمت بيدين امها وطلعت بسرعه وسط نظرات جود*

جود: من بعد اللي قالته انصدمت قربت من عمتي وانا اسحب كرسي عمتي ونطقت : عمه ماتبي ترتاحي ردت بهدوء : أي راحه هذي يمه وديني غرفتي ااااخ ياهبه اخ*
جود: ابشري*

بعد ساعات*
بقى القليل عل الفجر*
وهذا الشخص ماجاء الظاهر ما طرا له بال يجي وقفت وانا ابي اتوضا وانتظر الصلاه بس فتحت الباب خرعت قلبي ابتسمت بخوف وانا ماني عارفه ايش يصير بهذا البيت قربت منه ونطقت : طولت شفت لا رد بس يناظر فيني ووجه مخطوف ولونه اغبر والتعب واضح عليه سحبت ايده ابي اواسيه ليتني ماقربت صوبه نفض ايدي بقوه من ايده تراجعت لورا بخوف عكس حواجبي وبخوف/ مصعب بك شي*
نطق بهدوء ووبرود وهو واضح كابت غضبه نطق بكل ارتياح نطقها بعد طعني مية طعنه ياقوه قلبك يامصعب عشان اخوي وعشان تحرقه فيني*

الود ودي اقتلك عشان بس اشوف حرقه اخوك يبرد النار اللي بقلبي واشوف رعد وحرقتو عليك زي ما احرق قلبي بـــ اختي بس انا ماني زي اخوك حقير ونذل وراح اصير انذل منه انتــــــــــــــــــــــي طالــــــــــــــق*

شهقــــــــــــت جاك شي مني يامصعب*

نطق بعصبيه : روحي قولي لأخوك الخاين هذا انتقام مصعب والله ماراح يبرد اللي بقلبي ووصليها له وقولي له طال الزمن ولا قصر حق اختي بيطلع من اخوه ومنه والحين لمي عفشك واوصلك يالله*

وهذا اللي صار معي ماكملت شهر الا انا مطلقه وببيت اخوي أي عند رعد رفضت البيت اللي من سمو اللي اشترتو لنا تبع ابوي مافكرنا انا ونجد ان ناخذ من الفلوس شي منها انا مستحيل ارجع زي قبل كان كل همنا نضحك نستهبل بس من يوم سمو حددت علي مصيرنا تغيرنا وتغيرنا واجد احاول اتأقلم مع الوضع اللي انا فيه رعد واصايل ماهم مقصرين معي بشي لنا ولا نجد اصايل احترمتنا من احترام رعد لأنها بنت طيبه وعلى نياتها ليت رعد يتقبلها بتسألو عن ابو فيصل أي ابو فيصل عند رعد رفض يجلس عند عياله يبي عند رعد سبحان الله صارووو اكثر من اب وابن وبالنهايه ودوم العمر ماراح اسامحك ياسمـــــــــــو على اللي صار فينا بسببك*
ونرجع للواقع*
جود وهذا اللي صار معها

نروح مكان قريب من رعد*
اوووف اووووف والله طفشت منك الى متى كذا يافايز الى متى هذا البرود ويش هذا ياعم لا احساس ولا ضمير تعبت*

فايز : بفهاوه : تونا رجعنا من المستشفى وعلى طول قرقر ماتتعبي ياروحي*

نجد: طفشت*

فايز : بخبال : ياروحي تبيني اقوم اهز خصري لك عشان الطفش يروح ولا اغني لك ويش رايك*

نجد: بزعل خلاص خلاص حقك عليه ماراح اعيدها واردفت بعصبيه : الشــــــــــــــرهه علي انا اللي معطيتك وجههه ياعم ماطلبت منك الا شوي اهتمام شوي بس شوي بروووود فيك غير طبيعي حتى كلمه احبك ماتقولها لي*

فايز بدلاخه : احبـــــــــــك قلتها ولا لا شفتي

نجد: وهي تناظر فيه ميؤوووس منه تنهدت وابتسمت له وهي تستغفر داخلها مستحيل يعبر عن مشاعره نطقت وهي عارفه ويش بيقول لها : حبيبي ماتبي اكل وهي عارفه رده

فايز : بفرحه أي والله ويش رايك كبسه*

نجد: صرخت مافي احساس وراحت لغرفتها وفايز ينادي عليها طنشته

فايز: بغباء : نجد ياروحي وين رايحه هنا المطبخ يابنت ويش وضع الكبسه والله مطنشه تنهد وهو يجلس ويفكر كيف ينقل من ذا البيت بسبت هذي الجاره المزعجه*
نــــــــــــــروح شوي مع فايز قبل سنــــــــه ونص*
هذاك اليوم اللي حسيت روحي تطلع وانا اشوف امي مرميه على الارض ودم حولينها صرخت بجنون على طلعت ابوي ونجد كنت اصرخ لامجيب ما احد رد علي لا ابوي ولا نجد كلهم يناظرون وماتحركو مادري من الصدمه بس لم شفت رعد يطلع صرخت عليه بس لامجيب كأنو مات عليه اغلا مايملك اخذت امي وتحت نظرات ابوي اللي ماتحرك ركبت مع الرجل اللي صدمها وقتها ادق على فيصل ماصدقت وهو يرد جاني هو وزوجته بس اللي ذهلني ولين الان ابوي وامي ليه تطلقو او ابوي ليه طلق امي وهي بهذا الوضع وفيصل ورعد ليه ما احد يتكلم مع الثاني ويش اللي ما اعرفه انا واللي صدمني بعد فتره طلع رعد متزوج وابوي رفض يجلس عندي او عند فيصل سبحان الله على كرهه لرعد قبل على حبه الحين له الشركه طارت افلست ليه البيت انسحب رعد اخذ له بيت على قده نظام دبلكس بس صغير مره وسمو وين اختفت وكل ما أسأل احد ما احد يرد علي غير مافي نصيب بينهم نجد ماتقول غير كذا سمو اختفت من حياتنا أي تبون تعرفو ايش صار مع امي صارت مشلوله جاها شلل نصفي ماتتكلم ولاتقدر تتحرك بس تناظر فينا قلبي يتقطع عليها لم اشوفها كذا الله يشفيها يارب وترجع زي قبل واحسن امي عند فيصل رفض فيصل تجلس عندي يبيها عنده كنت بعارضه بس لم شفت حالته تراجعت وهذا اللي صار معي أي خلوني اروح اراضي زوجتي العزيزه فز وهو يركض ينادي نجودتي


نروح مكان بعيد شوي ساكن بشقه مكونه من ثلاث غرف وحمام عز القاري ومطبخ*
كانت تطبخ وتغسل الملابس والتعب واضح عليها ماترتاح كل حياتها خلتها شغل تبي تنسى نفسها بشغل البيت سنه ونص وهي تتعذب لا لا تفكرو فيصل عذبني لااا عذبت نفسي انا فيصل وجوده وعدمه فيصل ليله ونهاره بحضن امه يبكي الله يشفيها انا وفيصل زوجين ابعاد عن بعض رفضت أي شي منه انا بس خدامه لأمه بس يكون احترام فقط بينا لا اكثر لم اعترف لي بعد حادث امه انصدمت ماتوقعت يعترف كنت عارفه بخبثه بس مايقولها بوجهي بس لم شفت دموعه وبكيه ويترجاني اسامحه حسيت بانتصار ربي مايضيع حق عباده أي مقهوره منهم بس والله مو شماته بس ظلموني وانتصار حسيته لي لانو حبيته وتخليت عن اخوي وانا عارفه فيصل مين قلت انا باخذ حقي بنتقم منه بس ربي انتقم لي اخذ حقي التفت الا هو بوجهي تنهد وانا اشوفه يناظر فيني بنصات*

فيصل : بهدوء : ليه تحاولي تبعدي بهذي الطريقه كل وقتك بالمطبخ كل وقتك شغل اوكي يعطيك العافيه قايمه بأمي بس تنهي نفسك بهذي شكل هبــــــــــــــه تعبت انا الى متى تعاقبيني بذا الشكل*

هبه : بضحكه مجرروحه : انا ماخترتك ولا اخترت هذا المكان الا انا عارفه راح اصير زي الخدامه قربت منه ونطقت بصوت خافت خل فيصل يرتبك : خلني براحتي خلني اعاقب نفسي على اللي سويته بمصعب*

فيصل : بعصبيه : مصعب مصعب لين متى انا ندمان واعترفت لك كان بيتكلم بس شافها تطلع بكل هدوء تنهد وهو عارف زي العاده لم يتكلم تنسحب ويش يسوي معها ويش يرضيها فيه نرجـــــــــــع سنــــــــه ونص*
كنت طالع من بيت مصعب من بعد اللي صار انا وهبه جاني اتصال من فايز وصراخه : اسكت فهمني ايش صاير لاتجلس تصارخ*
فايز : امي امي*

صرخ فيصل : ويـــــــــش بها امـــــــي*

بعد ربع ساعه*
وصلت المستشفى وهو يركض بالمستشفى يبي يوصل لها ناظر لفايز اللي يبكي التفت لنجد اللي تبكي بصمت نطق برجفه وخوف وهو خايف يسمع شي مو زين: ويش بها امي ماجاء أي رد جلس بجنب اخوه ونطق برجفه فايز الله يخليك قول امي مابها شي لا تفجعني يارب لا تفجعني يارب فزووو اثنينهم وهم يشوفو الدكتور يطلع*

فيصل : خير دكتور ان شاء الله خير نطق وليته مانطق خل كل الخلايا بجسمي تموت حاول يثبت نفسه يارب صبررك يارب بعد ايام كنت ادخل الغرفه اللي فيها امي جلست مقابلها وانا اشوفها تناظرفيني اسبوعين بالمستشفى ولاحركه نطقت بهدوء : يمــه يمه ياروح فيصل فيني ولا فيك ناظرت فيه وهي دموعها تنزل ماتقدر تنطق اذا فتحت تناظر فينا بس كانت تتأوه تبي تقول شي بس ماني فاهم شي : يمـــه لاتقولي شي يالغاليه لا تتعبي نفسك انا اسف يمه انا اسف هذا ظلمنا يايمه هذي لعبتنا ربي جازانا ليته جاء فيني مو فيك سكت وهو يشوفها تبكي تتمتم هو ندمان على كل شي لاهو قادر يريح امه ولاهو قادر يريح نفسه من عذاب الضمير وقف وطلع بسرعه من عند امه لازم يكلمها له ايام ماتكلم معها استأجر بيت صغير لأنو كل شي راح ورعد درا وابوي طلق امي وانا خسرت كل شي حتى عملي ماعاد لي أي شي ابي بس يسامحوني وتسامحني اهي قربت من البيت وهو يفتح الباب ناظر فيها جالسه قرب منها وجلس بجنبها ونطق من غير مايعطيها فرصه :جلس عند رجولها انا كنت بتزوجك لفتره كنت بلعب أي كنت بلعب فتره بس ماكنت متوقع انو لك تجربه سابقه دريت منك رحت لرعد تضاربت معه انا وهو كان من ضمن مخططاتي كانت صدمه لي بس لم عرفت من رعد قلت يالله اضرب عصفورين بحجر اكسب ثقة رعد واستمتع هنا كنت ابي ثقة رعد كنت ابي اكسبه كنت كل همي نفسي وامي بس لم دريت انو مصعب يبي يثبت لك انو انا شخص مو كويس حاولت اكسبك وكنت ناوي العب على مصعب بس مخططاتي كلها خربت من بعد تصريحات رعد لمصعب والحين ربي جازاني بأمي ياهبه ليته فيني ولا فيها ليته اخذ عمري وعطاها*
نطقت بهدوء نطقت بعد ماقسمت قلبي نصين : ادري وادري انك اخذتني لعبه تستمتع كنت ادري بكل شي اخذتني فتره نقاها*

رفعت راسي لها وانا مصدووم صدمتني كانت تعرف بلعبي

اردفت : أي كنت عارفه من اول مانطق مصعب مصعب لو يقول انا مو اخوك اصدقه فما بالك شي زي كذا*
فيصل : بندم وليه تخليتي عنه*
ردت بهدوء: لأنو مابي اخوض تجربة طلاق للمره الثانيه مابي اعذب مصعب بانكساري مابي يحس بندم دوم عمره لأنو انت اختياره ابيه يحتقرني لأني عصيته ولا يتحسر دوم عمره*

فيصل : بندم وتعب : سامحيني*
ردت بهدوء وارتياح وهي تشرب من الكافي اللي بيدها وتناظر لشاشه اللي قبالها: ماراح اسامحك بحياتي كلها ولاراح اسامحك على تمثيلك لي بس بقولك شغله يافيصل انا وانت مستحيل نصير زي أي زوجين يكونوا مع بعض متفاهمين*

فيصل : بحسره: اللي تبينه ياهبه انا حاضر اللي تبينه*
ردت : ابي راحتي راح اصير زوجتك للطبخ ولملابسك لترتيب البيت وامك بس شي ثاني ماعندي

فيصل : نطق بهدوء: اللي تبين بس منتي ملزومه فيني انا محللك من أي شي يخصني بس امي ابيك تكوني مع امي انا حالياً مفلس ابي شغل وامي مابيها عند أي احد غيري*

هبه : بهدوؤء: امك امي ولا يهمك بس شرطي لاتفكر تخونه لو تلعب لعبه وسخه معي بتندم

وهذا اللي صــــــــــــــــــار معـــــــــــــي*




انتظروني بالبارتات الجايه*
وشخصيات جديده راح تطلع*
وهم ابطال الروايه*

شمـــــــوخ جنوبيـــــــــــــــــة

شموخ جنوبية 06-24-2019 08:19 PM

البارت الأول ..



صلو على النبي ..




بيت رعد

كانت تغسل المواعين وتفكر بحياتها لها سنه ونص وماخلفت تبي نونو تبي تغير حياتها حياتها ماهي مستقره مع رعد لا عل يجي هذا النونو يغير حياتنا ابيه ينساها مابي يطري لها بال مابي يذكر اسمها احس نار بسبدي مرات اقول خلاص مستحيل اكمل معه بس اتراجع من لي غيره مالي احد ومرات اكرهه نفسي لم اكون معه ويكون ساهي فيها شاغله تفكيره حتى وهو معي اسمعه يقول اكرهها كاذب يارعد كاذب الحب بعيونك اللي يحب يعرف نظرة العيون الحب اللي بقلبي بقلبك لها بس نختلف انا لك وانت لها ودي اشوفها ودي اقول لها ايش فيك ايش اللي حبو فيك وايش اللي شافو فيك وما شافو فيني نفضت اللي بيدها وهي ترجع لغرفتها وهي متعوده زي كل مره مرات ينام عندها ومرات مايجي عندها ابتسمت على حياتها*

بيت مصعب*

جالسين اهي وبناتها كانت تناظر فيهم هما بناتها بس بنتها الغالية اكيد بتقولو مستحيل تحبه لانها بنت طبينتي لا هبه تربت على ايدي هبه بنتي هبه عيوني هبه اللي شايله البيت وشايلتني بناتي ماوقفو معي بتعبي زي هبه سنه ونص تجي بس بالشهر مره عشان مصعب مره وحده التقو بس ماغير صد بينهم حاولت معه حاولت تسلم عليه بس ماغير الصمت والرفض كرهت البيت لأنو هذولا الاثنين من يوم افترقو افترقت ضحكتهم قطع عليه صوت ام عبد العزيز : هلا

ام عبد العزيز : ست الحسن والدلال ماجت*
ردت الثانيه :مالت عليها ماصدقت تتزوج وطارت خخ
ردت الثالثه : بحقد لاردها لاعاد تجيبو سيرتها*

كان جالس بينهم ويسمع خواته ابتسم وناظر امه ونطق:يمه بكره موعدك بالمستشفى*
ردت ام عبدالعزيز: مصعب مر لي انا بروح مع امي*
نطق مصعب ببرود: اجلسي مع بزارينك امي انا معها*

كانت تناظر بولدها مستغربه من مصعب خواته اذا احد تكلم عن هبه يصرخ بوجهه ويزعل بس الحين اشوف ابتسام تنهدت بوجع وهي تنطق الله يهدي النفوس يارب

بيت فايز*

صرخت من اللي حضنها من ورا وهي عارفه من هو بس دلع لابد منه : نعـــــــــــــــــــــم ويش تبي يامتبلد الاحساس

فايز : بحنان : متبلد الاحساس مره وحده ياعيوني
نجد: ابتسمت ورجعت عكست حواجبها : أي ياعيوني ابعد وهي تدفه بخفه*

فايز تمايل كانه بيطيح وبضحكه: ليه كذا ياعيوني انتي بتموتيني ياعيوني*

صرخت منه بــــــــــــس يرحم امك لاعاد تنطق هذي الكلمه كانك دكتوره فوزيه*

فايز : افا ياعيوني*

نجد: فايـــــــــــــــــــــــــز

فايز : بخفه : حاضر ياعيوني شاف هبه اخذت العطر وهو حط رجله*
رن جواله وهي معصبه منه : هلا ياهلا ارحبي أي حياك ياقلبي افا فاضيه*

فايز : وهو بعيد عنها وبعد ماقفلت : مين*

نجد: وهي ترمش بعيونها بدلع*

فايز : اخلصي ويش تبين النظره هذي عارفها مايحتاج*

نجد: حبيبي عمري قلبي ابي اغراض

فايز بمكر: الحين حبيبي وعمري وقبل شوي نعـــــــم*

نجد: ببتسامه : حبيبي وعمري وقلبي*

فايز : اوكي نطلع سوا*

نجد: وهي عارفه رده وعارفه راح يعصب من بعد ماتقول له من بيجي لها : جارتي راح تجي بكره

فايز : بتأفف وهو عرف من اللي بيجيها : نجد ياروحي اانا هالمره مارتحت لها و قاطعته

نجد: الله يخليك مو زي كل مره نفس الموال اللي يتكرر يااخي ماتعبت ويش اقول للمره زوجي مارتاح لك لعاد تجين البنت محترمه واخلاق انا ماشفت شي منها لاتصير انت واهلها عليها تجي عندي عشان تفضفض كفايه زوجوها واحد مايخاف الله وبالنهايه مصيرها ضرب وطلاق تكفى فايز لاتجبرني اقطع علاقتي معها*

سكت فايز وهو يتنهد وبنفسه ويش يقول لها يقول البنت هذي نظراتها ماتعجبه ولا حركاتها اللي دايم تستقصده ولا دلعها المايع اللي لم تشوفني على الدرج كيف يعلم نجد وكيف يحضرها منها يخاف يتكلم وتصير مشكله بينه انا ياالله مشيت اموري معها اقوم اخربط لي مشكله تأفف وهو يطلع من عندها*

بيت فيصل

جالس يناظر فيها وهي تشتغل بالبيت اهلكت عمرها ابتسم على اللي بباله لازم يكسبها تخلت عن اخوها وتخلت عن الكل وقف بسرعه وهو يبي يشوف امه قبل كل شي فتح الباب وهو يناظر فيها وهي نايمه عوره قلبه وهو مو متخيل يشوف امه كذا قفل الباب ولف الا اهي بوجهه نطق بهدوء: وين*

هبه : رفعت نظرها له ردت بهمس عمتي لازم تاخذ الحبوب موعدها الحين*

فيصل : امي نايمه الحين خليها الحين*

تحركت بصمت*
ابتسم ولحق بها*



فتح الباب وهو خلاص صار هذا روتين حياته مايرجع الا اخر الليل شاف اللمبات مولعه تبع الصاله تحرك غرفته فتح الباب وهو يشوفها ابتسم بتعب وهو عارف اصايل وخوفها من الظلام تحرك وهو يبي بس يتمددد على الكرسي نوووووووم مايبي غيررررررررر النوم بعد دقايق رفع نظره لسقف وهو باله مع معذبته ويش مسويه وابني واهي كيف عايشه مرتاح او متعذبه بدوني غمض عيونه وهو يعض شفايفه بقهر من بعد اللي صار فيك بسبتها ليه مانسيتها كيف ينساها وهي ضربته ضربه مستحيل ينساها يبيها ويبي ابنه يتمنى يشوفها ساعه لا دقيقه بس وتختفي والله مااخليها عايشه على الدنيا لاخليها تتحسر على كل شي اوف اوف يارعد كذاب كذاب بس تتوعد بس تتوعد ااااخ احبها أي احبها بس قلبي اللي لعبت فيه وتمثيلها لي لاخليها تندم انا عارف انها ماحبتني جاري البحث ياسمو ومصيرك بيدي نطق بقهر وهو ناسي اللي حوله : ليه مااحب اصايل ليه قلبي رافض رفض تام مايبي غير سيدته حس بيد اصايل وهي تحضنه وتشتت تفكيره تنهد وهو يقرب منها ويحضنها ويبوس راسها وبصوت هادي : صاحيه ماجاء رد


بيت فيصل*

اوووو الساعه 12 فز وهو يتكلم بعصبيه وبصوت غاضب مستحيل هذي كل يومها بالمطبخ تنام فيه احسن قرب من المطبخ وهو يقول انا راح اعلمك ان ماجننتك : نطق وهو يشوفها واقفه تجهز اكل مدري اكل ايش تأفف: هبه*

هبه : رفعت نظرها : هلا

فيصل : بتمثيل : ماسمعتي صوت*

هبه : باستغراب : لا ورجعت ترتب اللي بيدها*

فيصل : نطق بصوت عالي عشان تسمع ويشتتها : غريبه سمعت صوت غريب بس شكلي يتهيألي وطلع وسط نظراتها*

هبه : وهي تلتفت حولينها والخوف بدا يغزو قلبها تركت اللي بيدها بهدوء وهي تلتفت يمين ويسار صارت تستعجل بخطواتها اخر شي ركضت وهي تحس احد وراها*

فيصل: قفل البا ب وراه وفطس ضحك وهو عارف انها راح تجي وفعلا ماهي الا دقايق الا الباب انفتح بقوه مسك نفسه لايخرب كل شي : مسرع خلصتي

هبه : وهي تضغط على ايدينها برتباك وتبتسم : أي*

فيصل : اها وصار يتثاوب : قفلي اللمبه بحط راسي*

هبه : برتباك وخوف : بس ماعندي نوم*

فيصل: وهو كاتم ضحكته الظاهر الخوف نساها انها تنام عند امي : انا معي نوم*

هبه : اها لا لسى بدري ويش رايك نتابع فلم*

فيصل : كتم ضحكته: وهو يستغل الوضع : قفز على الفراش وهو ماناظر فيها : تعالي خلينا ننام يالله*

هبه: بهدوء وهي معها ضيقه من الوضع هذا : الظاهر نسيت من انت يافيصل ونسيت نفسك بزياده*

فيصل: التفت ناحيتها وهو يغلي من القهر دايم تستفزه بكلامها اللي يسم البدن تعايره بوضعه : اردف بعصبيه : لا مانسيت ياهبه وانا فيصل زي ماانا ماتغيرت اذا هذا اللي ببالك واردف بصوت عالي : احاول اتغير عشانك وانتي ماغير صد سنه ونص مانسيتي*

هبه : ببتسامه اشعلت قلب فيصل : ماراح انسى وانسى انك مجـــــــــــــــــــــــــــــــرم*

فز من السرير وهو يسحبها بقوه صارت مقابل له تمام ونطق من بين سنونه وهو بينهم حاجز بسيط وهي ولاحركه زي اللي تقول له شوف ماتحركت ولاهزيت فيني شعره
فيصل : هبه صبري له حدود ياهبه

هبه : نطقت بهمس : مجــــــــــــرم*

وسحبت نفسها وهي ناويه تستفزه لم يطلقها كانت رافضه الطلاق بس ماراح تتحمل من بعد اليوم ووقفت وهي تناظر لغرفته وتتذكر كلامه والصوت اللي قاله ركضت بخوف لغرفه ام فيصل*

اليوم الثـــــــــــــــاني
9صباح
بيت رعد

جود: بتعب لا يا اصايل مابي ياروحي*

اصايل : جود مايصير كذا ياقلبي لازم تروحي الحراره جتك فجأه تخوف بدق على رعد انا لين الان ليه معطيك وجهه دقت اصايل على رعد وجود تنادي عليها معترضه*

يالله عشر دقايق وهو هنا قومي اجهزك*

بعد ساعه ونص بالمستشفى*

دكتور : الحمدالله امك سليمه مايحتاج عمليه بس تمارين وان شاء الله الألم يروح مع الايام*
مصعب : ان شاء الله سحب امه وطلعو من المستشفى على دخول رعد وجود التفتو كلهم وهم يناظرون بعض بس مصعب نظراته لهذيك اللي تتمايل بتعب على ايد رعد عوره قلبه من منظرها أي يعرفها قوا قلبه وهو يسحب امه ونفسه من عندهم وسط نظراتهم*

جود: كنت متركيه على ايد رعد ماقدرت اتحرك من التعب بس لم شفت رعد وقف ويناظر قباله استغربت ليه وقف رفعت نظري الا هذاك الجلمود ابتسمت بتعب من هذي الصدفه الموجعه ماحسيت الا مكانه فاضي متى مشى مادري سحبني رعد وانا التفت يمين وشمال وين راح مدري

رعد: عورني قلبي وانا اشوفها تلتفت الله يقطع قلبك يامصعب كسرني بطلاق اختي نــــــــــروح ل سنـــــــــــــــــــه ونــــــــــــــــص*

كنت جالس مهموم بالبحر وانا موجوع من بعد تركها لي وقفت وانا اسحب نفسي يالله يالله امشي من القهر اللي فيني ركبت تاكسي ورجعت البيت ابي اغراضي لأنو هذا البيت بنطلع منه وصلت البيت وطلعت اخذ اغراضي وانا بطلع خلاص من الفله الا هذيك المره ماخذه شنطتها وتدف فيها رفعت راسها الا هي جود قربت منها : جوووووود ليه ماخذه الشنطه ويش صاير مصعب به شي*

ردت بهدوء قاتل : تطلقت*

رعد: شنــــــــــــــــــــــــو

جود: اردفت وهي تبي تمتص غضب رعد: انت تقول انك اخوي يارعد وانا مالي احد غيرك*

رعد: كسرت ظهري بهذي الكلمه : سحبها لحضنه وسط خجل جود وهو يتوعد بسمـــــــــــــــــــو كل اللي حنا فيه بسبتها وبسبت فيصل باس راسها ونطق : انا اسف ياجود

جود: مالك شغل يارعد هذا نصيبي من قبل ماعرفك انك اخوي*

كتم قهره وهو ندمان على زواج جود من مصعب لأنو دايم متهور ومستعجل اهو مايلوم مصعب يلوم نفسه لأنو وثق فيه بس برضو يكبر عقله هذا طلاق مو لعبه نرجع للواقع المرير


نــــــــــــــروح مكان بعيد شوي 7 ساعات*

رجعت الكرسي لورا وهي تناظر فيهم نطقت : خلص الاجتماع رفعت نظرهاوهي تشير للباب : فزو وهم متضايقين من تعاملها*
طلعو نطقت وحده بقهر : على شنو شايفه حالها هذي كريههه هذي مديره والله لو لا الحاجه ماشتغلت عندها تامر وتنهي واللي موعاجبها ينطرد*

نطقت الثانيه بهدوء: لازم تصير شوي شديد مالها احد ولازم تحمي نفسها من الرجال اهي مره بالنهايه*

طال عمرك راح يوصل المندوب بكره من الشركه الـــ
اردفت بهدوء : اوكي وعيونها على الاوراق*
هذي ثالث اتصال من فايز وهذي شكلها ماراح تطلع اووووف الساعه ثلاث العصر الناس يجو المغرب العشاء وهذي قال الله اكبر الظهر وهي جت ماتوقعت تجي بهذا الوقت رديت عليه وقلت له راحت يمكن لم يجي تحس وتطلع اوووووف اوووووف*

امنه : نجد حبيبتي*

نجد : ببتسامه مزيفه : هلا*
امنه : ويش يشتغل فايز*
نجد: ببراء كان يشتغل بشركه اهله بس سكتت شوي واردفت اممم افلست شركتهم بس خويه معه شركه قال له شركه تبي رجال عنده خبره وكونه هو معه خبره صار الحين يشتغل معه*

امنه : اها ببتسامه : ياالله ياروحي طولت عن اذنك

نجد: بارتياح وبنفسها الحمدالله وصلتها عند : قفلت الباب وراها وتمددت على الكنبه من الجلسه اوووووف وغفيت من التعب

طلعت امنه الا فايز بوجهها*

فايز : رفعت عيوني الا هي بوجهي نزلت راسي وتعديتها بس وقفني كتفها اللي ضربتو بكتفي رفعت عيوني بعصبيه وشرار حسيته بيطلع من راسي*

امنه : بتنهيده : اسفه*

فايز: قطع كلامها بعصبيه : على بالك ماني عارفه حركاتك الوسخه ومن الاخر ابعدي عن زوجتي*

امنه: ببتسامه مايعه : مادامك عارف حركاتي عطني وجهه*

فايز : بإشمأزاز : مقرفه : وسحب نفسه وسط ضحكاتها وقفل الباب بقوه وراه


واقف عند باب البيت له خمس شهور يروح ويرجع زي ماهو مايتجرأ يدخل خايف وهو عارف ايش اللي بيصير يبي يطلب السماح يحس بدونه ولاشي من بعد مافترقو حس انو ضايع بدونه صح امه علمته من صغره حب مصلح لرعد بس هو عمره ماعتبره كذا كان لم يطيح يستند باخوه واليوم رعد بالنسبة له غريب تنهــــــــــــــــــد*


كنت راجع انا وابوي من صلاه العصر الا اشوفه واقف عند باب البيت نطقت بهدوء وانا ابي اكذب عيوني : يبا هذا فايز صح

ابو فيصل : سكت لأنو عارف هذا فيصل*

قرب رعد ونطق :فايز يبي يتأكد بس شكه كان بمحله اهو اللي خان ثقته اللي غدر فيه اللي خان اخوته*

فيصل كنت ساهي بس الصوت اللي جاني فرحني بس من بعد كلمته او بأسم اخوي حسيت بخيبه معقوله اسمي امتسح من عندهم ماعاد لي وجود التفت وانا ابيه يضربني ابيه ياخذ حقه مني يبلغ فيني مابي صد وصمت لم يشوفني كانه مايعرفني نطقت : انا فيصل*

رعد: حسيت بخيبه بقلبي : شفته أي شفته مابي انطق اسمه لأنو اسمه بالذات كان شي كبير عندي سحبت نفسي وانا ابي اتعداه ماشفت الا فزته قبالي وعيه يتحرك*

فيصل : فزيت وقفت قباله وسط نظرات ابوي المستغربه ونطقت بقهر : اضربني بلغ فيني اقتلني حلالك بس لاتصد كانك ماتشوفني الله يخليك قول شي كفايه عذاب الضمير اللي انا فيه رعد تكفى يارعد لا تسكت انا غلطت وربي جازاني رعد تكفى لا تسكت*

رعد : نطق بهدوء : خلصت كلامك اقدر امشي

فيصل: ماعندك كلام لي رعد انا اخوك انا اخوك سكت وهو يشوف رعد يعديه ويدخل البيت

ابو فيصل: بهدوء خله براحته يافيصل اللي صار مو شي هين انت وامك لعبتو لعبه وسخه

فيصل: بعصبيه :الى متى بيجلس كذا يايبا انا غلطت واعترف بغلطتي وابيه يسامحني انت بنفسك قلت اخوك وحنا اخوان دنيا يايبا قاطعه ابوه

ابو فيصل: يايبا مع الايام يابوك مع الايام*

بعد نص ساعه بعد ما تطمن ابو فيصل على فيصل دخل شافه جالس بالحوش قرب منه وهو ينطق: رعد*

رعد: رفع راسه بهدوء : سم يايبا*

ابو فيصل : بتكلم على اللي صار قبل شوي مو كفايه يايبا فيصل ندمان :*

رعد: نطق بهدوء وحزن: مالوم فيصل فيصل خدعته هناء بس يايبا فيصل اوجعني فيصل بالنسبة لي كان ابني اللي مايرفض لي طلب وكسر ظهري يايبا بأخت صد قطع كلامه وهو يوقف يبي ينسى هذيك الايام : اقفل السالفه اقفلها لاتقهرني لاتقهرني*

اليوم الثاني*
وهذاني جاهزه يالله حبيبي*
فايز برومنسيه : فديتو حبيبي تعالي احضنك قربت نجد وهي فرحانه بس الكرشه صارت حاجزه*

نجد: اوف اوف لم قلت خلاص طلعت رومنسيه فايز ابنك يخرب كل شي

فايز: هههههههههههههه شفتي يبي ابوه ثقيل*

نجد: امش امش يالله طولت طيب كم بتجلس بتطول*

فايز : والله مادري احسبي سبع ساعات رايح وسبع ساعات راجع سياره ياروحي

نجد: تروح وترجع بسلامه*

فايز : الله يسلمك خليني اوصلك عند اخوي واخوك ههههههههههه وامسك طريقي حظي انا مافي مندوب الا انا الثاني مااخذ اجازه*

نجد: الله يعين بس عينك كذا ولا كذا بفقعها*

ابتسم وهو بنفسه انتبهي من جارتك المريضه ونطق بضحكه : معليك مدير الشركه : مره*
قرصته بقوه وسط ضحكات فايز*

بيت عد

جالس بالصاله هو و جود بعد ماخفت حراراتها*

رعد: طيب كملي ماعاد بقي لك الا ترم صح*
جود : أي قلت اجله بس ترددت قلت اريح مع نجد دامها اجلت*

رعد: نجد اجلت عشانها حامل انتي استغلي الفرصه عشان اوضفك عندي بالسجون هههههههههههه

جود: بضحكه: مع نفسك مع تعبي مهنتي ان شاء الله ادارة اعمال

رعد: بهدوء ان شاء الله*
دق الجرس*
جود: لبست طرحتي لاني عارفه نجد وفايز راح يجون*

ســـــــــــــــــلام ســــــــــــــلام ســـــــــــــــلام*

رعد : وهو يحرك راسه يمين ويسار ميؤوس منها : استغفرالله اقول تزوجت بتعقل الا طـــــــــــــــار العقل ياخوك*

فايز : برومنسيه مشاكسه : اختك ماخلت فييني عقل اااااااااااااااااه أي*

نجد بعدت عنه بعد ماقرصته*

فايز وهو يحك ايدك اه قرصتها والقبر خافي الله ايديني خلاص كلها علامات من المسامير تبعك*

تستاهل سلمت على جود ورعد وجلست*

فايز : أي اوريك المهم انا مسافر ديرو بالكم على الحب تبعي رعد حبيبي قلبي اخوي انتبه لقلبي ترى بخليها عندك وانا قلبي يتقطع*

جود كاتمه ضحكتها على خبال فايز*

رعد بطفش قاطعه وهو يوقف ويسلم عليه : يالله مع السلامه توكل على الله تأخرت وهو يوصله الباب*

فايز وهو يميل راسه جهت البنات : بنات والله بحق هذي انطرد انا جود شوفي اخوك يطردني*

جود: بضحكه : رووح يافايز تأخرت باي باي كتمت ضحكتها وهي تشوفه مصدوم او يمثل وسط ضحكات رعد ونجد

فايز : اين ابي يا ابي تعال هنا لقد دفني رعد لبرى والبنات انفجرو ضحك على شكله*

بعــــــــــــد ساعـــــــــات*

يمـــــــــــــه يمـــــــــه الله يخليك ردي عليه يمممه تسمعيني يممممممممممممه نطقت بصعوبه : ابـــــــــي جـــــــــود


وصل الشركه وهو خلاص يحس بنوم اليوم صاحي من بدري وصل المغرب دخل عند السكرتيره ناظر الشركه كلها حريم ابتسم بتعب وهو يجلس بعد ماتكلم مع الموظفه قالت له دقايق عندها اجتماع جلس يناظر اللي رايح واللي راد*
بعــــــــــــــد ساعــــــــــــه

وقف من بعد ماقالت له السكرتيره ادخل تنتظرك*
تقدم بخطواته وهو مايصدق وهو يخلص ويرجع يرتاح دخل رفع نظره وسلم : ســـــــــــلام عليكم

وقفت وتبي ترد السلام فقط بس من بعد اللي شافته عجز لسانها ينطق حست برجفه وخوف وهي تتخيل لو رعد واقف مكان فايز ايش بيصير فيني كانت تناظر فيه ولا تحرك لها جفن*

فايز : ببتسامه على شفاه ناظر لهذي المره يبيها تتحرك تنطق تقول شي ماتكلمت بــــــــس حـــــــس بشي حـــــــــــــــــــاول يركــــــــــز تقدم خطوتين لقـــــــــــــــدام وعيونـــــــــه تتطاير وهو مستغـــــــــــرب ويـــــــش مجلســــــها هنـــــــــا نطق بخفـــــــــوت : سمــــــــــــــــــــــــــــــــو


صنمت مكانها الخوف هو المسيطر عليها ويش المصيبه هذي اللي انحطت فيها هي متيقنه انها راح تتلاقه اهي وياهم بس مو بذي السرعه ومو بهذي الطريقه تحاول تهدي انفعالها اللي وضح عليها ردت بهدوء : هلا فايز تفضل اعتقد انت المندوب اللي راسلينه من الشركه*

فايز : بلهفه : وين كنتي وليه اختفييتي فجأه ويش صاير بينك وبين رعد*

سمو : حسيت برجفه من طاريه بس الواضح فايز ماهو عارف شي ابتسمت بضيق وشتتت نظراتي للمكان وسط نظرات فايز اللي متلهف للإجابه ويش اقول له*



ناظر بالجوال وهو رافع حواجبه له سنه ونص هذا الرقم مادق خلاه يرن لم يتقفل رجع يرن رفع الجوال وهو يرد بعصبيه : نعـــــــــــــــــــم يامصعب ويش تبي ضحك من بعد كلامه ومن بين سنونه : حلو لعبه وسخه يامصعب : ويش تبي امك بجود*

مصعب بهدوء: امي بين الحياه والموت يارعد ماني ناقص تفاهاتك تبي جود لأخر مره*

رعد: بدا ملامحه تبهت بالنهايه هذي ام مصعب امه اللي استقبلتني من صغري وتحن عليه زي حنيتها على مصعب اردف بهدوء : ويش بها خالتي*

جالس بالصاله الصغيره ويتابع التفلزيون وهو طفشان شاف امه نايمه وهبه مايدري وينها ماله خلق يدخل الغرفه ويشوفها اهي والجدار سوا سمع خطواتها ابتسم وهو يقول بنفسه كاني قلت لها تعالي سلمت وجلست رديت السلام بهدوء*

هبه : رفعت نظري لهذا اليوم هادي غريبه مايبرر كالعاده*

فيصل بهدوء : هبه اليوم الصباح فيقتيني ورحتي*

رفعت نظري ونطقت وهي مستغربه : انا مافيقتك*

فيصل : عكس حواجبه : سلامات قلتي قوم صلاه الفجر وطلعتي واقوم اشوف الساعه تسعه غريبه*

هبه : بخوف : فيصل والله مافيقتك ولا قربتك*

فيصل بهدوء : وهو يتكلم بينه وبين نفسه بس بصوت عالي : غريبه شكلها شبيهتك ماتبيني انسى فروضي هههههههههه*

هبه : بفهاوه : من شبيهتي*

فيصل : بضحكه : وهو يأشر على الارض وبصوت خافت خل هبه تنط بحضنه وتصرخ : جنيــــــــــــــه*

صرخت هبه ونطت بحضنه وتعلقت فيه ونطقت بخوف : فيصل ياحمار شنو تقول كم مــــــــــره شفتها كم مررررررررررره*

كتم ضحكته وهو يحس بيختنق ووجهه احمر بيموت ضحك على الخبله هذي : سحبها من حضنه وهو يشتت نظراته عشان ماتكشفه وبتمثيل بارع فيه:انسي انسي*
شكلو يتهيألي لاتشغلي بالك*

هبه : بخوف وهي منكمشه على نفسها : فيصل الله يخليك قول الصدق*

التفت بسرعه للجهة الثانيه خل هبه تفز وتنط برقبته وتصرخ*

فيصل : بهدوء وهو مواصل بتمثيله: اهدي اهدي كنت بس بشوف التلفزيون وهو مستمتع وهي بحضنه ومبتسم لها*

هبه حست فيه وهو يقرب منها رفعت نظرها لعيونه وهي اول مره تكون بالقرب منه من بعد اخر احداث لهم قربت منه

قبليني ببطئ*
وعفوية*
قبليني بدفئ*
وطفولية*
ان القبلة البطيئة
والبريئة اكثر رومنسية
قبليني واسكريني بطريقة*
لاإرادية قبليني ولاتفكري
في مصيري قد احترق
قبليني قد اصاب بذبحة*
صدرية لكن قبليني*
قبليني قبلة رومنسية
بشفتيك*
برحيقك*
بحريقك*
قبليني
حبيبتي ان كان الحب جريمة*
فحبي لك جريمتي وان كان سجنا*
فحضنك احلى سجوني*
قبليني واغمضي عينك لقد اغمضت عيوني*
كوني من تكوني ملاكا*
او عصفوره*
او امراة تسكن بين جفوني*
لايهم من تكوني*
لكن قبليني*
واقتليني*
واحييني*
واشعليني*
قبلييني*
كي تضيء السماء الداكنة*
كي اكتب عنك الف قصيدة*
كي ابدا صفحه جديدة قبليني*
سحبت نفسها بعد ماحست بتنهيدته رفعت حواجبها بعصبيه : انـــــــــــــــــت انــــــــــــــت*

فيصل : وهو كاتم ضحكته : رفع ايدينه لفوق وهو يقول : انا مالي شغل انتي ما حس الا بلكمه ببطنه وركضت لغرفتها رفع راسه وهو يضحك على عصبيتها وركضها : ابتسم : اجل ياهبه الجنيه راح تقربك مني هههههههه


بالمستشفى*
اثنينهم يسمعون لها رعد ورا الستاره
رعــــــــــــــد ومصعـــــــــــب*
رعد: امري ياخالتي جيتك انا جود تعبانه وعينه بمصعب اللي مبستم بإشمأزاز*

ام مصعب : بهدوء : وتعب واضح عليها كنت ابي جود يارعد مادام جيت لي طلب عندك يايمه ان لي خاطر عندك رجع جــــــــــــود لمصعب*

اردف مصعب بعصبيه من بعد كلمه امه : يمــــــــــــــــــــه شنو تقولي*

رعد: بهدوء : كل شي قسمه ونصيب ياخالتي ومصعب وجود مالهم نصيب ببعض*

ام مصعب : طلبي الاخير يارعد مادري اعيش او اموت*
قاطعها مصعب بعصبيه*
مصعب: يمه انا وجود مالنا ببعض نصيب وافترق يمه يا
رضاي يمه ان لي خاطر عندك وهي تتجاهل مصعب*
قاطعه رعد وهو يسمع صوت ام مصعب بتعب وبقهر : لك يمه خاطر لك*

سمــــــــــــــــو*

من بعد ماطلع فايز وانا احس بخوف مو طبيعي بس ارتحت لم قال لي انو انفصلنا الظاهر مايعرف شي ان شاءالله مايقول لهم انو شافني بس ليه ماتكلم عن نجد او جود قلبي ماكلني عليهم وما تطمن قلبي سنه ونص مارتحت فيها ابعدت عن المنطقه سبع ساعات ماقدرت اسافر برا بعت كل شي وابتديت من اول وجديد رجعت حلال البنات وعمي وابتديت من الصفر اخذت لي شقه على قدي وشركه للمكياج صغيره توني باديه فيها تنهدت وهي تحس برعب من رعد سكوته مايطمن اخاف سكوته هذا ينهيني سنه ونص وانا اخاف يطلع لي لأنو لو شافني بيصير زي اسمه رعد وراح يصعق فيني تعذبت سنه ونص لوحدي حسيت بالوحده بدون البنات كنت وحيده كل شي بنيت نفسي كونت نفسي وبالذات لم تكوني مره وتروحي وتجي تحسي انك مربوطه من العيون اللي حولينك او مراقبه اسست نفسي من اول وجديد*


بعـــــــــــــــد يوميــــــــــن*

شنوووووو بتطلعي معها المجمع وحدكم لا الى هنا وخلاص نجـــــــــــــــــــــد الى هنا وكفايه المره هذي ماراح تطلعي معها من النهايه*
نجد: بطفش : بتروح فينا ولا ادق على كريم*

فايز بعصبيه : عشان اكسر راسك اقول لك شغله الوضع صار لايطاق من النهايه اختاري يا انا ياهذي الجاره التبن*

نطقت نجد بضحكه : تستهبل فايز تغار هههههههههه

فايز: اغار ويش دخل الغيره انتي منتي رايحه من الاخر*

نجد : بعصبيه : لابروح واختار امنه وهي تحط ايدها على خصرها*

فايز : كبت غضبه وهو الوضع هذا زاد نجد عنيده ماتبي احد يعاندها نطق بهدوء : اجل تتهني انتي وجارتك مشى خطوتين وهو ينزل الشنطه من فوق الدولاب وسط نظرات نجد اللي كانت مستغربه ويش يسوي : فايز ويش تسوي*

فايز : بزعل : بروح بيت اخوي*

نجد : فتحت عيونها بغت تطلع من الصدمه لا هذا يستهبل وبضحكه : فايز لا ماتستهبل صح وكتمت ضحكتها

فايز : لا ما استهبل رايح بيت اخوي فضلتي جارتك الغبيه علي لم يرجع عقلك راح ارجع سحب ملابسه اللي بالدولاب وحطهم بالشنطه*
ونجد مذهوله راح تنجن راح يفضحها عند رعد بحركاته المجنونه*


سلام عليكم*

التفتت هبه وهي ترد عليه ونطقت بهدوء : فيصل عمتي رفضت تاكل ومافهمت عليها تبكي وتبي شي بس مافهمت عليها*

تنهد فيصل وهو عارف ويش تبي امه تبي رعــــــــــــد بس رعد رافض حتى يتكلم معي لازم رعد يجي امه كل مايجي لها تزيد حالتها تزيد بسوء وانا شغل زي الناس مالقيته الى متى فايز يصرف علينا لو مو فايز كان رحت بالحضيض اخذت كل شي سمو رفع نظره وهو سها نطق : خير ان شاء الله*

بالصاله العايله كلها موجوده ماغير اصايل بالمطبخ*

رعد: مركز عيونه على جود ساهي فيها قطع عليه الاصوات اللي جاات ابتسم رعد اكيد نجد وفايز هذولا مجانين : ادخلو فضحتنا عند الجيران رفع حواجبه وهو يشوف فايز يسحب شنطه وسط نظرات الكل*

جود لفت طرحتها وتناظر بهدوء طلعت اصايل وهي طرحتها عليها ومتفاجأه زي الباقي*

رعد: خيــــــــــر ويش صاير

فايز : بعصبيه : انا طفح الكيل من هذي الحرمه ماراح ارجع معها حتى ترجع لعقلها*

نطقت نجد: بعصبيه : فايــــــــــــز

فايز : بلى مبالاه : بلا فايز بلا هم تخيل يارعد اقول لها اختاري بيني وبين جارتها اختارت جارتها على زوجها*

اصايل ونجد انفجرو ضحك وابو فيصل حرك راسه من الخبل ولده*

رعد : كتم ضحكته*

فايز : بعصبيه : على مااعتقد ماقلت شي يضحك المهم انا ماراح اتحرك من هنا وجلس وهذي جلستي حتى عقلها يرجع*

نجد: بعصبيه : ليه شايفني مجنوووووونه*

فايز : ناظر جود وهو سافه نجد واردف: قولي لأختك ماراح اطلع الا برضوه واي وتقول انت اختارك علميها

جود: بضحكه : مايحتاج تسمعك

نجد: بقهر: فايز بلا خبال خلنا نرجع للبيت يالله فضحتنا*

فايز : ما استهبل*

رعد: ببتسامه: اسف يانجد اخوي مايطلع الا بعشر الاف انتي زعلتيه*

قربت اصايل وهي تاخذ صحون القهوه وتضحك*

نطق ابو فيصل : اجل يارعد علم اخوك بنتنا ماتطلع الا بعشرين الف*

فز فايز وبطريقه مضحكه:ويش لك بالعشرين ياابو فيصل الله يهديك انا ولدك حبيبك تزيد عليه*

ابو فيصل : هذا اللي عندي

نجد: بفشله : فايز فشلتنا امشي نروح البيت بلا حركات بزران*

طنشها فايز وهو ينطق خلى كل اللي بالصاله ينذهلو : تخيلو قبل يومين شفت مين سمــــــــــــــــــــــــــــو تخيلو رأيسه شركه
فزو كلهم بخـــــــــــوف من بعد فزت رعــــــــــــد لفايز*
اتسعت عيونه بفجعه وتوتر من رعد اللي مو بوعيه
رعـــــــــــــــــــــد وهو ينتفض بقهروسط نظرات الكل صرخه وبقلبه وغضب هستيري بضعف وانهيارصار ينطق بصوت مرعب : ويـــــــــــنها ويــــــــــــنها*


انتظر تعليقاتكم اللي تنور صفحتي

شموخ جنوبية 06-24-2019 08:22 PM

البارت الثاتي ..


صلو على النبي ..











بهتت ملامحها وهي تشوف كيف متعلق باخوه شوي ويخنقه يتكلم من غير مايحس حسدت سمو على الحب هذا اللي هو يكنو لها تمنت للحظه انها اهي سمو اسرعت بخطواتها للمطبخ وسط صراخ رعد*


قربت جود بخوف وهي تحاول تمتص غضبه*
وفايز مصدوم وهو مو فاهم شي نطق بهدوء : مو قلت انو مالك نصيب معها وراحت بحالها ليه ردت فعلك كذا*

رعد: وهو يحس عروق جسمه انتفخت من العصبيه نطق بحده وهو يدفعه : ويش تبيني اقولك اقولك انها سرقتني وهربت اخذت حلالي وحلال خوات قاطعته نجد

نجد: رجعت كل شي لنا بس ماخذنا شي منه*

صرخ رعد : حــــــــــــــلالكم رجعت ربع الحلال لكم البيت والشركه انتهت كلها لها الشركه طارت بعد مالعبت بالدنيا بنــــــــــــــــــــت عمك اخذت كل شي استغلتنا واستغلتكم*

رفع نظره فايز تجاه ابوه اللي ماتحرك له ساكن هو عرف انو رعد اخو البنات بس هذا كله ماهو عارف شي عنه ويش يخبون هذولا او ويش يخبون عليه اكثر من هذا في اشياء الظاهر ماهو عارف شي عنها نطق وهو يبي يهدي رعد اللي شوي ويخنقه اللي يشوفني يقول بهرب عنه : طيب اجلس وراح اقولك بكل شي اهدا

بعد عنه وهو ملهوف يبي فايز يتكلم*
نطقت جود وهي كارههه الوضع وكرهها لسمو يزيد : رعــــــــــــد ويش لك فيها خلها تروح مانبي شي منها ماعاد نبيها ترجع ووو قاطعها بعصبيه*

رعد: بقهر وهوعارف مافي احد حاس بالنار اللي بصدره رفع ايده تجاه جود واردف : ماراح اسمع شي سنه ونص وانا بقهري سنه ونص ولا على بالها ليه على بالها ماوراها رجال راح اعلمها كيف تسرق وتنصب وتهرب سكتت وهو يحس ضغطه وصل حده مايبي يسمع صوت احد جود مابي كثرة كلام هه قاطعته وهي تحس بقهر وسط صدمه البنات التفت للصوت اللي وراه*

اصايل : كنت مقهوره منه تعلم لما هو متمسك بها لانه ببساطه يبرهن لنفسه ولمن حوله انه مايحبها وانه يبي يرجعها عشان ينتقم هي تخاف ان يتركها ويركض خلف سيدته بس استوقفت لم سمعت كلامه مع جود خلاص الى هنا وخلاص طلعت بسرعه ونطقت بقهر على حالي: ويش تبي فيها يارعــــــــــــد ويش*

رعد: بهدوء اعصاب مايبي ينفجر فيها : كيف ويش لي فيها زوجتــــــــــــــــــــــي*

اصايل من بعد كلمته شهقت بالالم و من كلماته الحاده لها هذي الكلمه كفيله انها تسكت سحبت نفسها والبنات مصدومين من رعد وحدته*


البيت هادي*
من بعد اللي صار*
الحين ارتحت خلاص انت نايم ومرتاح ولاهمك ورعد من حالته حاله ماغفت عينه مرتاح الحين*

فايز وهو يتثاوب : لين الان مانمت اوكي وبعدين من قالكم ماتقولولي باسراركم وبعدين ويش عرفني انها لعبت فيكم وقلت لي البنت راحت بحالها وكل شي انتهى وبالنهايه اعرف انو لا طلقها ولا شي وبعدين الخ مسويلي فيها انو بينتقم والله مادرت عنه ست سمو مرتاحه بهذاك الكرسي ملكه لا ويبي العنوان ليه*

نجد: بهدوء عطيته*
فايز : لا اخاف يقتلها*
نجد : ليه خايف عليها انت تكرها نسيت*
فايز : للامانه ماكنت ارتاح لها بس بااخر شي ماقصرت معي صلحت وضعي معك خخخخخ*
نجد: بهدوء اعصاب : لا احساس ولا ضمير يا اخي*
فايز : اسف ياروحي ماني اخاك زوجك*
نجد: وقفت ومشت من عنده لانو بدا غلازته*


جالسه وحدها بالصاله تفكر لو رجعن سمو ويش بيصر تأففت وهي تفكر بالرقم الغريب اللي صار يزعجها باستمرار تنهدت وهي لازم تعطي الرقم رعد يشوف من هذا اللي مزعجها سمعت دقه باب وقفت وهي تتحرك سألت من ورا الباب : مين*

مــــــــــــــا جاها رد*
نطقت بهدوء : ميــــــن*
كمان ما جاها رد*

تأففت ونطقت بعصبيه : ميـــــــــــــــن

انا مصعـــــــــــب نادي لي رعــــــــد
كان تفتح الباب بهدوء بس من بعد كلمته حست شي بقلبها يتحرك لااااااااااااااااا مو حب ولا حقد شفقه على حاله وحالها دفت الباب ببرود وهو يتقفل مشت بدون ولا كلمه مشت وهي ناسيه من على الباب هالمره فعلا مات كل احساس بقلبها وبحياتها من مصعب وسمو ومن نجد ماعاد تثق في أي احد غير رعــــــــــــــــد بس اللي رجع ثقتها بنفسها دخلت المطبخ وهي تشرب مويه رفعت عيونها على طلوع رعد بعصبيه شكله دق عليه حطت الكوب على الطاوله ورجع فضولها اسرعت بخطواتها وهي تبي تعرف ويش يبي هذا برعد قربت من الباب وهي تسمع رعد بعصبيه حاده بس من بعد كلمه مصعب ضغطت عل فمها لايطلع صوتها لا مستحيل مستحيل رعـــــــــــــــد يسوي فيني كذا رعد لاتخون ثقتي فيك انت انت اللي بقى لي بس كلهم خانو ثقتي فيهم لا مستحيل مستحيل

رعد: بعصبيه : نعــــــــــــــــــــم ويش جابك هنا يامصعب*

مصعب : بمكر: مـــــــاكلمت جــــــــــود

عكست حواجبه وهي تقرب الباب اكثر وضغطت عل قلبها بترقب*

ضغط على اعصابه رعد وهو اليوم يبي حاجه بسيطه وينفجر رد بهدوء قاتل : اذلف يامصعـــــــــــب مو وقتـــــــــــــك*

مصعب : بحقد: الى متى بتخبي عليها اني رجعتها اليوم ولا بكره راح تعرف بالنهايه*

رفع نظره بقوه لمصعب وهو يقرب منه كان ناوي عليه بس صوت اللي جاء خلاه يالتفت بقوه*

كان يسرع بخطواته وهو يشوفهم مع بعض صرخ من غير شعور : ياشيخ كيف قلبك خلاص الى هنا وخلاص يارعد امي بتموت وتطلب تسامحها وانت ولا هامك انت ماتخاف الله يا اخي على الاقل على التربيه اللي تعبت فيها جازها بهذي بس سكت من صوت الضحكه اللي اطلقها رعــــــــــد

رعد: بجنون: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ماخاف الله انا ماخاف الله والله مدري من اللي مايخاف الله تبيني اسامح اسامح شنـــــــــــــو اسامحكم على ايش على لعب امك فيني واستغلالها لي على غدرك فيني على محبتك الاخويه الكاذبه*

فيصل بندم : اسكت اسكت لاتتكلم كلنا عارفين الحين امي تعبانه تبي تشوفك يارعد تعال اجبر بخاطرها لو بكلمه ربي اخذ حقك فينا ويش تبي اكثر من كذا*

رعد: بشراسه غريبه عليه : ابي الموت ياخذ روحها ماحس رعد الا هو طايح من اللكمه اللي جته من فيصل*

فيصل : ماعاد حس بشي وهو يسمعه يتمنى الموت لأمي كل شي الا امي بعد الكلمه هذي كنت اضرب فيه وانا ماني حاس في نفسي كنت ابيه يضربني زي ما اضربه ولا تحرك له ساكن قهرني وانا اشوفه يضحك تركته وانا اوقف اشوف ضحكته واشوف مصعب من بعيد اللي يلعب بسبحته ولا شايفني مدري استغفال او تطنيش لوجودي رفعت ايدي له بقهر ونطقت : راح تنــــــــــــــدم يارعد*

وقف رعد وهو ينفض الغبره اللي جته من الارض ورفع عينه له ونطق بضحكه يبي يحرق فيصل بها : قلت لك يوم موتها سعد عيني*

ركض فيصل تجاهه وهي ماهي الا خطوتين ووصل له بس استوقفه صوت ابو فيصل اللي جاء باللحظه هذي : فيصــــــــــــــــــــــــــل اطلع بــــــــــــــرا*

فيصل رفع نظره لأبوه حس انو بلا قيمه سحب نفسه ودمعه نزلت غصب عنه وسط ضحكات رعــــــــــــد ومانتبهو اللي يناظر بحزن على حال اخوانه ويش بهم ويش صاير كان قبال مجلس رجال*


اردف مصعب اللي خل رعد يفقد اعصابه: خلصتو الفلم تبعكم ناد لي زوجتي*

رعد: هجم عليه ببوكس فز ابو فيصل ومسك رعد وصرخ : مصعب اطلع الحين رجاءً*

مصعب : وهو يمسح فمه بقهر: راح اخذها عطها خبر لك مهله يومين*

حاول رعد يسحب نفسه من ايد ابوفيصل بس ابو فيصل ما سابه طلع مصعب يضحك قهر بها رعد*
التفت ابو فيصل لرعد ونطق بهدوء: الى متى بتجلس كذا انت وخوك الى متى ذا الحقد بيفضل بينكم تنهد سكت شوي ناظر لرعد اللي يناظر الارض ونطق بهدوء رعد ويش يقول هذا مو طلقها ويش له فيها او ويش صار من ورا اختك يارعد لايكون رجعتها وهي ماتدري

تنهد رعد وهو ماعنده رد ويش يقول ويش او ويش يقول لجود رفعت نظرها الاهذاك الواقف اللي ماعطاه أي معلومات عنها اسرع خطواته لفايز وهو ينطق بهدوء : عطني مكانها يافايــــــــــــــــــز للمره الاخيره*


كانت من بدايه الشوشره وهي واصايل ورا الباب سمعت كل شي اهي زوجته متى رجعني نزلت دموعها حست بيد اصايل وهي تحاول توقفها بس ماعاد حسيت برجولي طحت من طولي على طلعت اصايل اللي ساعدتني كانت تواسيني بس من بعد كلام رعد لفايز شفتها توقف وتسحب حجابها وتطلع زي المجنونه*

اصايل : طلعت من غرفتي الا شفت جود ماهي بوعيها قربت منها بس سمعت شوشره بالباب جلست اسمع كونهم قريبين من الباب كنت اواسيها بس الظاهر اني ابي من يواسيني فزيت بغضب معمي ماكنت عارفه ويش اسوي سحبت حجابي وطلعت ونطقت أي نطقت الى هنا وخلاص : رعـــــــــد البنت ماتبيـــــــــــــك ولو تبيك ماكان هربـــــــــــــــــــت وخلتك*


وه ياهالكلمه اللي خرقت قلب رعد نطق بقهر : اصايـــــــــــــــــــــــل وحطبه ادخلـــــــــــــــــــي*

اصايل : بعصبيه : بلا اصايل بلا هم الى متى بفضل ساكته عشان مشاعرك ما تنجرح وانا جالسه اجرح نفسي خاف الله فيني ويش تبي اكثر من كذا ويش اسوي لك عشان بس تعبرني الى متى بفضل ساكته وانا اشوفك بتموت عشانها وهي مافكرت فيك عايشه حياتها على الاخر وانت هنا معذب نفسك عشانها وووو قاطعها بعصبيه بس الكلمه اللي قالها خلت اصايل تضحك على حالها عرفت وتأكدت بقلب رعد ماغير سمووووووووو

رعد: بعصبيه : سمـــــــــــــــو خلا سكت وهو حس بنفسه*

بكت بصوت قطع قلب ابوفيصل وفايز سحبو نفسهم للجهه الثانيه صرخت ببكي : انا اللي هنا يارعد انا اللي موجــــــــــوده معك مو سمــــــــو سنه ونص وانت تنطق اسمها وتغلط واسكت بس ماراح اسكت من اليوم ورايح يا انا ياسمـــــــــــــو اختار بينا يا انا ياهي وان فكـــــــــرت تجيبها راح اطلع من البيت*

رفع نظره بصدمه واللي حولينها انذهلو جود طلعت صارت تسحب اصايل ونجد حضرت بآخر الكلام*

سحبو البنات اصايل اللي تبكي ورعد واقف مكانه تنهد والتفت لفايز اللي كان بيطلع اسرع بخطواته له ونطق : فايز وين مكانها*

فايز : بهدوء : قبل ماتخطي خطوه وتندم عليها سمو ماضي وانتهى*

رعد: بهدوء وهو يحاول يضبط اعصابه : سمو زوجتي زي ما اصايل زوجتي*

فايز : وليه كذبت علي انك انفصلت عنها

رعد: بقهر: لي اسبابي عطني العنوان وبلا كثرة كلام لين الان ضابط اعصابي لاتخليها تفلت مني وتندم*

فايز: بخبث : بشرط وراح اعطيك اللي تبيه

رعد: بتهور : لك اللي تبي يالله*

فايز : بمكر: يمكن مايعجبك*

رعد: اخلص لك اللي تبي*

فايز : بتهور : تروح تشوف امي شاف نظرات الحقد بعيونه اردف بهدوء فايز : رعد لا تتكلم حتى اخلص من الكلام ولك اللي تبي امي تموت باليوم ميه مره والله فيصل بكى اليوم وهو يكلمني انو تبيك تكفى يارعد ماحس فايز الا هو خانقه*

رعد: وايدينه برقبة فايز وبحقد: الله لايخليني احتاج لك وراح اطلع عنوانها طال الزمن ولا قصر وامك خلها تموت بحسرتها*

نطق بهدوء فايز :لا تختبر غلاك بأمي يارعد عند امي كل شي ينتهي لو عيوب الدنيا كلها بأمي يارعد بالنهايه هذي امي وجنتي مادري ليه تكرها بس هذي امي يارعد امـــــــي*

سحب نفسه رعد وهو مايبي مشكله مع فايز خسر واحد مايبي يخسر الثاني بسبت هناء كل شي يخسره الا فايز الكل يبعدهم عنه الا فايز مايقدر*

ناظر ابو فيصل لعياله وتنهد بس من بعد كلام فايز ارتاح شوي

فايز : شافه يخطي خطواته ويبي يطلع تنهد ونطق بهدوء: شـــــــــركه الــــــــ مخصص للمكياج طريق الــــــ*

رعد من بعد كلمات فايز ابتسم وهو يحس روحه طارت ماذا يفعل بها مالا يستطيع فقلبه حبها مستوطن قلبه*

بعـــــــــــــــــــــد 7 ساعات*

انفتح الباب شعر بأنفاسه تخرج من مكانها*
لا*
من روحه*
الجرح انفتح
وهو يشوفها تسولف بكل ارتياح*
فز واقف وهو يناظر فيها وبمجرد سمع صوتها وهي تتكلم مع اللي بجنبها*

كانت تسولف بكل ارتياح بس استوقفها وقفته ابعدته خطوتين شعرت ماء ساخن قد سكب عليها لتهمس بجنون : رعد

همس وهو يقرب منها : أي رعد صفيتي حسابك معي باقي حسابي انا ما انتهى*

بعدت بخوف لتهمس برعب واضح عليها : رعد رعد*
كانت تبعده بخوف تحاول يتركها وهو ماخذها بذراعه*

شدها بقوه منه*
وهي تحاول الهرب بخوف اختل توازنها وهي تتراجع بخوف*

رعد: ببتسامه متعبه : لا لا تخافي ياروحي ليه الخوف هذا*

سمو: همسة وهي ترتجف : رعـــــــــد اتركني ترى تألمني*
كانت قريبه منه قريبة جدا صارت ترتجف كأنها طير تبي تحمي نفسها منه*
رعد: يحس بغضب لكنه ممزوج بالوله والشوق غضب حب وغضب غدر وغضب عشق أي جنون تهدده به تلك العينين الكاذبه صار يناظر في عيونها وصدره يتهدج وبينه وبين نفسه : ايخبرها انو احبها اكثر من نفسه ومن أي شخص*
عرفه في العالم كله ايخبرها انه من يوم تركته اصبح يعيش جسدا بلا روح ايخبرها انو في كل ليلة وكل يوم يحلم بنفسه انو معها ومنتظرها ومنتظر نظره واحده منها لم ينساها ولا للحظه مايقدر يعيش بدونها صعب انه ينساها تربعت في قلبه عشق عنادها عشق امرأة من المستحيل ان يبعدها من خياله

نطقت بقلب مرتجف وهي تبعد افكاره : ويش جابك هنا*
لم تراعي وضعه ونظراته المشتاق لم تراعي أي شي*

اشار بعيونه ونطق ببرود اعصاب وهو يخبي كثير بقلبه : ماتبي ترجعي معي مو كفايه كذا يكفي صح ياروحي*

سمو : كانت ترتجف وحاولت تفلت من يدينه صارت ترجع للخلف شافت هدوء مايطمن نطقت بهدوء : رعــــــد اهدا اهدا رعـــــــــــــــد رجعت بس استوقفها الدار اللي خلفها سكتت وهي تتأمل عيونه تعرف انها ملاذه تعرف انو يعشقها لحد النخاع اردفت : رعــــــد

رعد : وكأنه يبحث عن حل في عينيها ونطق : عارف ويش يدور ببالك سحبها بقوه واردف وسط نظراتها وايديها اللي ترتجف وتبريراتها الكاذبه نطق بعصبيه : وين ولــــــــــــــــدي*

لا رد*
وين ولــــــــدي ياسمـــــــــــو

سمو : ركزت نظراتها بعيونه واردفت بهدوء : رعد ماراح اقول وانت هذي حالتك*

رعد: اطلق ضحكه بقهر وغليانه: من وصلني لهذي الحاله ياصاحبة السمو*

سمو : توترت وبضيق ونطقت مئة معنى ومئة الم الكلمه هذي قبل ما تنطقها انغرس سهم بقلبها من الوجع : مات*

صمت رعد ليحاول يهدي روحه المنهلكه منها : دفعها للخلف بقوه من ثم شدها من عبايتها ونطق برعب : الله لايسلم فيني عظم لو خليتك سالمه*

تراجعت برعب وهي تناظر فيه اليوم رعد اطلق رعده اخذ من اسمه نصيب اردفت بجنون وصوت ضعيف : رعـــــــــد والله ما اكــــــــــــذب والله مـــــــــــات والله نزل بعمر اربع شهورررررر رعــــــــــــــــــــــــــد سيبني رعد الناس يناظرون رعــــــــــــــــد تحاول انفلات من ايديه المثبته بها*

رعد صار يسحبها من ايديها وسط نظرات الحريم : ونطق بقهر وبصوت خافت : انا اللي كنت على جمر من الوجع وانا الخاسر في لعبتها وانا الخاسر في مشاعري هل تعلم ماذا حدث بانتقامها هل تعلم بأنها عبثت بي مجددا تبا لذاك القلب المجنون المهووس اقسم اني لا اكون بهذا الجنون الا بحضورها*
ضغط على ايدينها بقهر وعينها بتطلع من قوه محاجرها


إلــــــــــــى الملتقـــــــــــــــــــــــــــى ..



نوروني بتعليقاتكم 😔😔😔☹☹☹

شموخ جنوبية 06-30-2019 03:56 AM

البارت الثالث ..







صلو على النبي ..











بعد ساعات طويلـــــــــــــــــــــــــــــــــــه*

اصايل : جدار الصمت اشرف على الانهيار ولغات البوح قاربت الانفجار هل هي لــ هالدرجه منبوذه منه لــ هالدرجه مايحس فيها أمره رهيب كانت تحاول تهدي نفسها بس وين الهدوء وهي وين اردفت بهدوء وسط نظرات البنات : تتوقعو راح لها*

جود: بحزن على حالها : اصايل ريحي بالك ياقلبي مايصير كذا شوي وتموتي نفسك*

اصايل : صارت ترجف وهي تبي احد يريح بالها يقول لها ماراح لها ماراح يجيبها ماراح يسامحها ماراح تكوني الا انتي بمكانها بس كله كذب اهي عارفه انو تواسي نفسها واردفت بقهر :اريح بالي وهو راح لها لين الان ماجاء تتوقعي بيجيبها هنا بيقهرني ياجود بيقهرني*

نجد: بطفش : أي راح لها والأكيد راح يجيبها هنا عندك مانع مثلا*

اصايل : ابكي وعيني تسهر الليل عشانه مدري بلاه الحبيب ظالم ابكي وعنده دمعتي ماهي غاليه راحت ظلوعي من الحب حزينه ودام البكي مايرجع الوليف ابكي ولليلي طويله : اردفت بقهر : ردت بحقد معمي : أي عندي مانع وماراح ارضى تاخذ زوجي مني*

نجد : بمكر : هههههه من اللي اخذ زوجها انتي اخذتيه ياست اصايل سمو الاوله وببرود اردفت : ويحبها*

رفعت نظرها جود وهي تقرص نجد*

ابتسمت اصايل بقهر وقفت وهي تتعدا البنات وبينها وبين نفسها صح يااصايل نجد ماكذبت انتي اخذتيه منها بس هي ماتحبه زي مااحبه*

جود من بعد طلعت اصايل التفتت نجد بقهر: ايش الوقاحه هذي تتكلمي بكل برود انتي بس سكت جود اصايل وبكيه على الدرج وهي تتكلم لنجد

اصايل : بنفسها : ورجعت خطوتين وهي على الدرج اردفت بقهر لنجد من بين دموعها : أي يانجـــــــــــــد انا الثانيه أي معك حق انا بالنسبه لنفسي الاوله والثانيه وراح اكون الرابعه انا حبيته اكثر من بنت عمك اللي تركته ووو بس استوقف كلام اصايل فتحت الباب وطيحه البنت بالارض اللي خل البنات يشهقو بفجعه من منظرها*

مرجعها هذا ويش يارعد لكلامي وتهديداتي اللي شطب عليها وداس عليها وراح لها وراح جابها عشان يقهرني بها قبالي أي قلب تحمله يارعد أي قلب

جود: كنت بوقف عشان اهدي اصايل بس من بعد فتحت الباب ورمي رعد لها كانها شي مقرف رماه بالمستنقع انذهلت راح لها وجابها كلنا هدينا ماعاد قدرنا ننطق المنظر وحده كفيل انو نتابع بصمت عشان ينتقم ولا يجيبها قبال ويستلذ بتعذيبها او او او اشياء كثيره في بال جود كانت تناظر بشماته لها صرت اسمعه وهو يصرخ عليها بغضب مكبوت سنه ونص*

كانت خلال صراخه رفعت نقابها بهدوء لترفع عيونها توقفت نظراتها تجاه البنات هذي الغريبه مين جود ونجد ليه ماهو محجبين من رعد تركتهم سنه ونص والظاهر رجعتها راح تكشف اشياء واجد ماحست الا بيد نجد وهي توقفها ارتفعت عيونها لنجد باستغراب وبارتفاع حاجبها واردفت بهدوء وسط صدمتها : ليه ما انتوا محجبين نسيت كل الالم بوجود خواتها تبي تعرف ليه ماتحجبو هذا اللي شاغل بالها اهي عارفه خواتها كيف ملتزمين بحجابهم الموجع انها اشتاقت لهم وتفتقدهم بس نظراتهم بارده رفعت عيونها لرعد اللي سكت من نظراتها بغرابه*
نجد: فزت تجاه سمــــــــــــو وهي تحس بألم يخرق صدرها من منظرها
رعد: كان مستعد ومسألة انتظاره لضربه تصفي الحسابات بس الصداع بدا راح ينفجر راسه او قد يكون توتره بزياده ومن نظرات اصايل وكلمات جود صمت لثواني*

سمو: رفعتني نجد وانا احس عضامي تكسر جعل ايدك الكسر رفعت راسي والتفت لجود اللي كلماتها اردفت بها والتفت لجهة رعد بسرعه ارتجاف شديد في جسدها من كلماتها*

جود: ببرود غير مبالي بها : اسرعت بخطواتها وهي تردف بكلماتها اللي اطربت اصايل : رعـــــــد جبــــــــت لنفسك العنا اصايل ماتستاهل قالت كلامها وطلعت لغرفتها وهي متوقعه البيت ينفجر وماتبي وجع الراس*

رعد: من بعد كلام جود وانا فعلاً جبت لفنسي البلا مو العنا بس جبتها هنا انتقام حقد كرههه*

شموخ جنوبيه*:*كذاب ههههههههه

اردفت اصايل بقهر وهي تشوف خطواته تتسابق للباب بس كلامها اوقفه للحظه : يعني جبتها يا ما كملت كلامها الا طلع متجاهلها كتمت حوبتها*

نجد: بهدوء : سمو انتي بخير*

سمو : التفتت سمو ونطقت باستغراب لنجد: من هذي وليه انتي واختك مو محجبات تتكلمو براحه كذا وهذي ميـــــن*

نجد: رفعت نظرها لسمو ولا اصايل واردفت بهدوء : زوجة رعد*

رفعت راسها من غير شعور وهي تبي تشوف او تقارن نفسها فيها هل هي اجمل مني لا مستحيل ماتجي ربع جمالي ماهي بشينه بس ما تتقارن فيني بعدت هالافكار المتبلده وتحارب نفسها وشعورها بالغيره لااااااااااااااا اهي ماتغار اهي ماتحبه ولا راح تحبه بس الانثى لا تقارنها بأي انثى غيرها نطقت بصعوبه : تزوج*

نجد: أي كانت تناظر فيهم نجد وكل وحده بتقتل الثانيه او اصايل بتقتل سحبت سمو غصب عنها وحنا طالعين لفوق مريت من عند اصايل بس استوقفني كلامها التفت بسرعه كتمت ضحكتي مع ابتسامه سمو بهدوء

اصايل بقرف نطقت : نجد حبيبتي لاتنسي وتضيعي وتروحي بها غرفتنا انا ورعـــــــــد
شفت ابتسامتها حسيت بسهم يخرق قلبي حسيت نار تفور مني وانا اشوف جمالها وشعرها اللي طايح الى خصرها حسيت بوخز بقلبي وبحسره عل حالي وانا اشوفها عن قرب مالومك يارعد جمالها يفوق وانوثتها تسلب الععقل حتي بمشيتها قاتله وقويه وانا ويش ضعيفه شخصيه جبانه نزلت بسرعه وانا البس حجابي ابي رعد اكيد اهو بالحوش*


سمو : من بعد كلامها ضحكت على حالها المسكينه دخلت الغرفه جلست بعد ماتركتني نجد وانا اتنهد ويش بيكون مصيري مع رعد وشركتي اللي تعبت فيها على ماوصلت الى هنا تنهدت وهي تحاول تمتص غضب رعد وهي عارفه بغلاها بقلبه بس موت طفلها ماراح ينسي رعد او يسامحها بسهوله ويش تسوي عشان يطلقها وترجع لحياتها ويش تسوي الطلاق مستحيل الحين رعد يبي ينتقم واضح ويش يبي واعطيه ويطلق صراحي الولد اللي بينا راح عنده زوجه يروح له انا مابيـــــــــــــــــــــــــــــــه*


جالس بالحوش*
شدت خطواتها ولتراه مبتسم كانت متوقعه بمكان سمو وين كانت متوقعه انو عاشق حد الثمال هاجمها ارهاق وتعب للحظه هو يبخل بكلمه واحده لها هل هذا حب يحبها لهدرجه نفضت ايديه من كثر ضغطها وقربت منه بس من بعد كلماته خانتها دمعتها وهي ترد عليه بنفس كلماته الجارحه*

رعد: كان حاس بانتصار وهو يشوفها قباله راح ياخذ حقه لسنه ونص على عذابي على هجرها لي ابتسم بالالم ونطق بهدوء ومحبه :
ياليتنا نجفى مثل باقي الناس*
ونكسر خواطر من كسرنا و
ونقسى لكننا من كثر مانملك*
احساس نجبر خواطر من*
كسرنا وننسى*

كلماته اتت على مسامعها ومن خلفها خلته يفز واقف بندم*

اصايل : بحزن*
اكبر قهر يوم عطيتك حناني اثر
البشر من عافهم يعشقونه هذا*
الصحيح اللي نطق به لساني*
ياليت هرجي بعضهم بفهمونه*

نطق بهدوء وبااسف وهو يسحب ايده وحضنها وبصوت هامس : اسف*

اصايل : بغبنه : جبتها يارعد وتقولي اسف انا ماابي اسفك انا ابيك لي وحدي لي انا*

رعد: بهدوء وعقلانيه : اصايل انتي زوجتي وسمو زوجتي وكلكم مكانكم ب قاطعته ببكي*

اصايل : بنحيب : لاتكذب لاتكذب من يوم اخذتك وانت ماغير سمو حتى بنومك نايم وتنطق اسمها على بالك ماتوجعني ونطقت بهمس اربك رعد: رعد انا زوجتك ولي الحق زي ماهي لها الحق اتمنى تعدل ابي بس يكون قلبك لي مكان فيه بس هذا بس هذا ابي هددتك ان جبتها بطلع كذبت وين اروح مالي احد غيرك مافي مفر منك يارعد لاتجرحني بيوم*

كان يسمع منها يبيها تطلع اللي بقلبها قرب منها وهو يحضنها بيد : سمو*

رفعت عيونها وابتسمت بوجع حتى بأسفه مشاركتني فيه حتى بكلماته لي اهي موجوده فيها*

اردف رعد وهو مانتبه لكلامه : انتي زوجتي واكيد لك مكانه بقلبي ويشهد الله اني اعزك واغليك*

ابتسمت بوجع وهي تحضنه بقهر مالها مفر منه*


كانت واقفه تراقبهم قبال الدريشه : اجل تتحضن ياروميو يابتاع النسوان حرمتني من شغلي عشان انتقامك المخيس تأففت وهي عارفه انها اهي اللي جنت على نفسها من جنون رعد قفلت الستاره وهي تخطي خطوتين بس استوقفها بشكل مفاجئ قد تخبرني بنظرات الحقد بعيون تلك الجود انتفضت بخوف لا مو خوف منها خوف على رعب من نظرات العتب بعيونها حسيت بحسره بقلبها نطقت بهدوء : جود

جود بحقد : قربت بخطواتها تبتلع الوجع وهي تخطي لها ونطقت بشراسه : مابــــــــــي اشوفك قبالي انثبري بغرفتك*

سمو : بهدوء : جود جود بس تلك اسرعت خطواتها لتهم بالخروج غاضبه كلمتين قالتها وخلاص*
جلست سمو مر الوقت وهي زي ماهي تفكر معقوله كلام رعد صح خواته خواته مايكذب تنهدت وهي تستلقي بتعب بس فتحت الباب خلتها تفز الظاهر الباب هذا ماراح يهدى وكلن يدخل يعطيني كلمتين حلوه ناظرت لأثنينهم وهم متمسكين بدين بعض ابتسمت على باله بيوجعني بحركته والله ماطرا لي بال*

رعد: ببتسامه وهو مثبت ايده بتلك : اهلا اهلا سيدتي العزيزه او الكاذبه او السارقه او الخاينه او او او*

سمو : بهدوء وببتسامه اشعلت قلب رعد: اهلا فيك وغمضت له*
ناظر لأصايل اللي اشتعلت غيره من كثر ماهي ضاغطه على ايد رعد وهي ماهي حاسه تشوف دلعها وانوثتها*

كادت تخرج عيونه من اسلوب سمو المستفز تستخف دمها ولا تحاول تستفزني بخفه دمها : همس اعرفك زوجتي الثانيه وهو مبتسم*

اردفت بهدوء : قلتها زوجتك الثانيه كان مغزه كلامها واضح*

اصايل : بهدوء : رعد بطلع*

رعد: بهدوء وكلمات اردفها : اممم ماعلينا من اليوم ترزعي بالمطبخ الاكل والبيت على راسك أي الصباح الله لايهينك فطوري جاهز*

سمو : ابتسمت ناظرت رعد اللي صد الجهه الثانيه من نظراتها اللي تربكه : ابشر اوامر ثانيه ياروحي*

اصايل : بشراسه : طلعت روحك عن قريب*
وسط صدمه رعد من اصايل يعرف اصايل بهدوء هذا انقلبت سحبها وسط كلمات سمو اللي قالتها خلتها تغلي*


سمو : بسم الله عليه بعدويني*

وهو يطلع برا الغرفه*

اردف : اصايل مابي مشاكل*

اصايل ببكي : اجل ليه جايبني عندها عشان تقهرني توجعني يارعد سكتت وهي كالعاده سحبت نفسها حست بغصه على ايامها الجايه*

رعد: لام نفسه ميه مره هو يبي يوجع سمو بس الوجع صار لأصايل وسحب نفسه*


اليوم الثاني*




طلع الا شاف جود قباله لازم ينهي هالسالفه مصعب على طول يهدد انو راح يقول لها لازم يعطيها قبل مايعطيه الخبر هذا الجلمود وهو يبي يبرر لها موقفه مايبيها تنصدم وهو عارف ان جود من بعد قراره راح تاخذ موقف منه قرب منها ونطق : وين وصلتي*

جود: ردت بصوت هادي : مارحت ولا مكان لاتخاف بس انت الظاهر وصلت لمكان مادري وين بيوصلك

رعد: لقط اخر حديثها انتبه لحركت تشبيكلها بتلك الطريقه : جود معي كلام لك

جود:تراجعت خطوه لتعطيه فرصه يتكلم*

رعد: تقدم بخطواته ويتوقف امامها واردف : جود انا*

جود: وهي تستخرج كلماتها اللي اذهلت رعد: رجعتني لمصعب يارعد*

خجل من نفسه وهمس : أي*

جود: بعتاب : ليه يارعد

حس بخنجر وسط صدره بعتابها الهادي : ام مصعب طلبتني ماقدرت اردها وهي زي امي ومصعب لو مو كفو ماكان رجعتك له اهو زعلان مني ب قاطعته بقهر على حالها

جود: عشان ام مصعب لها فضل عليك ترميني له*

اردف بهدوء: جود انتي تعرفي مصعب مايحتاج لحظه غضب والشيطان شاطر كله يبي يقهرني فيك والحين رجع ويبيك*

اطلقت ضحكتها بجنون : هههههههههههههههههههه يبيني يارعد وانت عارف ان امه تبيني ايش اللعبه اللي انا فيها رعد طلقني بكل برود انسان مستهتر عشان ينتقم منك طلقني عشان يكسرك رماني وماهمه انا رعد انت امنتني له وهو بالنهايه خذلك كيف الحين ترجعني له*

نزل راسه وهو ماعنده كلام كل اللي قالته صح طلبته ام مصعب منه وهو دق صدر حس بصداع يخترق دماغه هو تهور لا هو بالفعل تهور كل رجع على راسه زي قبل هذولا خواته وبذمته وهو ماقصر فيهم وحده رماها على خويه اللي متهور والثانيه يخاف تجيه شاكيه من اخوه حس نفسه تايه هو كان وحده يقررر لنفسه والحين ثنتين تحمل مسؤوليتهم حس بتعب والدنيا سودت بوجههه وماهو عارف ايش يقول لها*


جود: ناظرت فيه وانا عارفه اني ضغطته بس يستاهل المفروض مايتهور ويقرر من نفسه وقفت وهي تنطق تسرع بخطواتها : قول له يجي لي بس لي شروط يارعد*


رعد: رفع راسه لسماء تنهد وهو يشوفها تقرر بداله التفت الا سيدته واقفه على الدريشه ابتسم نطق بصوت عالي : ويش معه ابليـــــــــــس واقف في راسه شي*

سمو : وهي مذهوله من جود وليه واقفه معه يعني اخوهم معقوله قطع تفكيرها كلماته ابتسمت على ابتسامته المفروض ما اشوف ابتسامه منه ضحكت بمكر واردفت : رعد خلك مبتسم على طول اخذت عقلي ولا اقولك رجاء لاعاد تبتسم اخاف ينأخذ قلبي ابتسمت وهي تقفل الستاره ههههههههه


يشعر بأن كلماتها سهم بقلبه هو عارف انها تكذب
هو تعب من تقلبه على جمر الاشواق لكنها لم تراعي حرمه الاشتياق لم تراعي طول سنه ونصف شعر ان غرور تنطق*
اقسم ان اجعل هذا الغرور دموع اسرع بخطواته لغرفتها وهو يتوعد*


بيت فايز*

كان يطلع راسه ويرجعه وهو مايسمع صوتها تأفف وهو حابس نفسه من الظهر بيأذن المغرب وانا مسوي زعلان يالله بموت جوع وهي ماهي داريه عن هوا داري رجع مره ثانيه طل براسه الا هي بوجههه*

ابتسمت نجد : صدتك يازعلان واردفت جوعان ياروحي*

نطق بكبرياء : ومن قال لا ابد*
نجد: بهدوء : براحتك بروح اكبه*

فز وقف قبالها وهو يخرط بكلمات متسارعه خل نجد تموت ضحك :اقسم بالله مافيك خير بموت جوع على لحم بطني من الصبح انتي زوجه لا وتقولي تحبيني الله لاعاده من حب

نجد: هههههههههههههههههههههه حبيي الجوعان*
حرك راسه بزعل وهو يسرع يبي يطلع بس ايدين نجد احتضنته خلته يبتسم*

بيت فيصل*

جالس يفكر الى هنا وخلاص تفكيره انتهى اليوم الى متى بيجلس كذا الى متى لا شغل ولا شي فايز قايم بالبيت ومصروفه يبي شغله تليق فيه مافي راعي البيت كلمه يبي الفلوس وهو قبل كلم فايز قال له خلاص لقيت وظيفه وهو كذاب ويش يسوي مع شخصين متحمل مسؤوليتهم شخصين شخص بين الحياه والموت وشخص صابر عليه وساكت وحق من حقوقها تروح تجي تطلع تشتري اللي تبيه مافي اليوم هو مقرر يكلم فايز يقول له مسافر للشغل لمنطقه ثانيه مضطر انه يكذب حتى يكون نفسه من اول وجديد وهبه لازم تحدد مصيرها لازم ترجع لأخوها انا ما راح اخطي خطوه صعبه راح يكون معي غرفه فقط بكون انا وامي فيها بمزرعه ضحك على حاله وهذي نهايتي حارس مزرعه المزرعه هذي مكونه من فله لراعي الحلال ابتسم على حياته وهو يحمد الله هذا عقاب ربي يافيصل كنت بنعمه والحين استغفر ربه وهو يشوفها جايه ناحيته وتنطق*

هبه : فيصل ابي اروح عند امي اذا ماعليك امر توصلني*

فيصل : حس بغصه على كلمه ابيك اااااااااه ياهبه تبي تروحي عند امك وانا امي من لها نطق : امي ياهبه*

ابتسمت وبهدوء : كلمة نجد وهي جايه اهي وفايز ابيك تسلم على امي اليوم تروح معي*

ابتسم ووقف وهو يدق على فايز ويتكلم معه وهو مقرر انو يتكلم مع مصعب*

بعد ساعه*

نزلنا من سياره فايز وانا مادري ليه احس اليوم هادي بزياده مادري ليه بفمه حكي ماهتميت ودعيت بقلبي انو مصعب مو موجود دخلنا البيت وحمدت الله انو مصعب مو موجود اسرعت بخطواتي وانا اشوفها جالسه واضح التعب فيها قربت منها وانا ابوس كفوفها وراسها : يمه ويش به وجهك تعبانه ياروحي*

ام مصعب وهي تناظر اللي خلفها : ماعليه للعافيه يمه تعب بسيط ياقلبي اخبارك انتي*

قرب فيصل من عمته وهو يسلم على راسها وسلم وجلس*

سلم على اخبارها*

ام مصعب : بخير مانشكي باس اخبار امك*

فيصل : ببتسامه : الحمدالله بخير*

ماحسو الا هذاك اللي ينادي لشغاله رفع راسه وشافها وشافه قطعه من قلبه اخذها هذا الخاين*

هبه : اختفت ابتسامتها وهي تشوف التفت لفيصل بخوف*

مصعب : وقف بنص الصاله وهو يحط الاغراض وهو ناوي يطلع بس استوقفه كلام فيصل*

فيصل فز بسرعه ونطق : مصعب اوقف ابيك بكلام بقوله وبطلع*

مصعب : بشراسه : مابينا كلام ياسارق*

مصعب : حس بشي يخترق بصدره يووووه مااصعب هذي الكلمه التفت لناحية هبه بسرعه وهو مبتسم بس هبه منزله راسها واردف وهو متجاهل اخر كلمه : انا راح اسافر لمنطقه ثانيه والخيار لك مو لهبه*

قال كذا كان مفكر راح مصعب يعارض على روحت هبه بس خذله مصعب*
اردف مصعب ببرود وضحك: من يوم راحت معك ماعاد لي اخت اسمها هبه ومن هي عشان اقررر بدالها ماتهمني*

هبه كانت مذهوله منه تراجعت بخطوات للخلف وهي تتعثر لكنه قد القي كلامه وهو يحشر مصعب والابتسامه الخبيثه ترسم على شفتيه لم يعطيه مصعب فرصه حست بماء ساخن يحترقها من كلماته المبتزه همست بألم وكلمات متقطعه : ف ي ص ل

فيصل : شعر ان سهم احتل بقلبه ونار قد اشعلت روحه وهو ينطقها بقي عينيه مركزه بخطوات مصعب : اردف بمكر واضح ابتسم بخبث وهو يهمس بصوت واطي له : متاكد يامصعب ترا عشان امي اللي ترجتني ارجع هبه لك ولاانا مستمتع معها ما حس الا هو طاير بالارض من البوكس اللي جاه

شموخ جنوبية 06-30-2019 04:00 AM

فيصل :حس بإنقباض رهيب في صدره لدرجه حس بإختناق بس اليوم يقرر اكثر من أي وقت مضى فقد تغيرت حياته كليا ناظر الذي امامه غاضب والتفت لها لم تبقى معه فهي لاتحبه ولاتطيقه بس لإرضاء نفسها وتعذيب ضميره هذا مايدور ببال فيصل*


هبه كانت مصدومه من فيصل لا مو من مصعب امر اخر استنجد بحياتها لقد احبته كثيرا لدرجة ان حبها لباسل قد تلاشى تماما وكانه لم يكن لم تتوقع ان تشعر بمثله في يوم من الايام لقد حبت فيصل حب يفوق حب باسل نعم فيصل الذي تشعر انه يملك سحر لايقاوم لكنها لم تستطيع ان تكبح مشاعرها الجارفه نحوه ما ذنبها ان كان خاين رفعت عيونها تجاهم ومصعب يسحب فيصل بوحشيه ورماه ورا الباب وهو يصرخ بجنون حست روحها تطلع مع طلوع فيصل وتقفل الباب صرخت بجنون لمصعب وهي ناسيه حوليها اردفت برجفه من بين دموعها اللي اشعلت مصعب*
عمري ماكرهت وحقدت على نفسي زي اليوم مصعب لو اتزوج مليون رجال ماراح يجي زي فيصل تقولو نصاب سارق خاين بس انا اشوفه رجال بار بأمه رجال يخاف الله فيني رجال ماقد رفع صوته علي يداريني ولا كسر خاطري بيوم خلال سنه ونص وهو يطلب السماح اقابله بصد يقابلني برحابة صدر اقابله بكره يقابلني بحب وتقول سارق مجرم صح معك حق سارق سرق قلبي بقول لك الى هنا وخلاص انا اليوم اقولك ماقد كسرتني زي اليوم وللمره الثانيه يامصعب اختار فيصل الاوله اختياري غصب عني والثانيه اختياري انا وبكامل ارادتي*

اردف بهدوء : يقول امه ترجته ياهبه لا تنزلي م قاطعته بصوت قطع قلبه

هبه : امه عن أي ام تتكلم مصعب امه ماتتكلم ماتتكلم فيصل قال كذا مايبيني اتعذب معه مصعب فيصل يموت لو شاف دمعه مني وانت نزلتها يامصعب مسحت دموعها واردفت بقهر : تصدق يامصعب احمدالله انك جبت لي فيصل بطريقي سحبت نفسها وهي تبي تلحق على فيصل بس الكلام اللي قاله مصعب خلاها تنصدم بحزن

مصعب لم يستطيع الكلام ظل بانتظار ان تخلص مالديها
لن تعود كما كانت ولن يعود كما كان هو فكلاهم قلوبهم قد تمزقت اهي لاتستطيع تغير رايها وهو لايستطيع ان يسامحها فالحقيقه التي قالتها قد حطمته لم ينطق خلال الخمس الدقايق وقد الصدمه اعقدت لسانه لم يستطيع الصمت ونطق ببرود مزيف : هبه البيت هـــــــــــذا لا اشوفــــــــــك فيه*

صرخت ام مصعــــــــــب*

ابتسمت هبه وهي تشد خطواتها لبرا البيت وسط منادت امها*

وقفت بالشارع تنتظر السايق يجي لها اليوم تهورت ودقت على كريم اهي تخاف من ظلها واليوم راح تركب استغفرت وهي تشوف السياره توقف ركبت بسرعه وهي ترتجف بخوف ماهي الا ربع ساعه الا اهي ترفع راسها وصلت عطته الفلوس ونزلت بسرعه ركضت بالدرج بإستعجال وفتحت الباب رفعت عيونها له وهي تشوفه منزل راسه ماحس بوجودها ولا هو معها اردفت بلوم بهدوء خلته يرفع راسه بسرعه : كيف تخليني وتروح اقسم بالله ماخليت دعاء الا ختمته*

فيصل : غاضب من نفسه كيف تركها تروح وهو عاشق خاين اليوم يمشي ذليلا حائرا يتمنى لو يستطيع يعرف ما بقلبها ونبضاتها هل يستطيع يمحو كل شي عنها وينساها بسهوله ويروح ويتركها ضغط على راسه فالصداع يخترق راسه منزعج من نفسه بس اوقفه كلامها رفع راسه بصدمه وهو بحاله ذهول واردف بهدوء : ويش جابك*

هبه: جلست بهدوء وبقربه ونطقت بصوت خافت : مفكر اللي قلته لمصعب بيفكك مني مستحيل يافيصل انا قدرك لاتفكر بيوم تتخلص مني مستحيل راح الازمك بحياتك كلها*

فيصل : بهدوء غريب: سكتي طويله ياهبه ويمكن ماتتحملي*

هبه : بهدوء : نسافر سوا ونتحمل العنا سوا*

فيصل : بندم: ماراح تتحملي شغلي متعب*

هبه : اللي يتعبك يتعبني واللي يريحك يريحني معك عل الحلوه والمره

فيصل : اردف بهدوء نسيتي*

هبه : اردفت بخفوت وهي عرفت مقصده لتقف وهي تلقي انظارها عليه : لا مانسيت ولاراح انسى بس قدري معك ونصيبي انت وهذا واقعي انا راضيه وابيك ومو معناته ان ابيك ان قلبي رضي لا انت جرحتني يافيصل خل جرحك يطيب من قلبي وان شاء الله مع الايام يطيب الجرح*
اهي كاذبه تحبه وتحبه بجنون بس لازم تعلمه انها مجروحه منه وجرحها ماطاب منه*

فيصل : بهدوء وانا لك العمر كله واردف بخفوت هبه راح ننقل بكره للمزرعه جهزي الاغراض اردفت بهدوء طيب


رعد
كان لديه رد جاهز لها قد حانت لحظه الحقيقه*
ليفاجئ بها*
واقفه امامه*
لاخوف*
ولارهبه*
زي ماتقوله*
جبتني وجبت*
لروحك العنا
ولا بفصل بينهن أي*
شي ينظر لها بشوق*
وهي تنظر له باشياء لاتفسر*
فجأه حست ذراعها سوفه تنخلع من
قبضة ايده لها ناظرت به لتصدمه ببتسامه مرسومه ساخرة*

وقفت صامته وكلن يناظر عيون الثاني بتحدي

الجهه الثانيه وهي عيونها خرجت من محاجرها من المشهد هذا اللي يؤلم روحها الحنونه كان الغضب يعصف بها*
تريد ان تبكي*

شعرت بانها استنزفت*

تشعر ان بقت تراقبهم ستنجن*



اردفت سمو بحقد مبالغ فيه: تصدق مكان يجمعنا سوا مستحيل تعرف اني ما احبك ولا ابغى اشوفك*
ومع هذا كله باقي تركض وراي أي جنون هذا*

رعد: يشعر شي يطبق على صدره اهذا عقاب مازال قلبها يمتلئ الحقد : ابتسم وبينطق بس اللي خلف سمو خلاه لاينطق مطلقا والابتسامه امتسحت وهو يشوف دموعها والاتصال اللي جاء من مصعب خلاه يسحب نفسو وسط نظراتهم*

بعد ايام*

اصايل : بحزن : بتروحي*

جود: بهدوء : أي*

اسبوع مر بس هالاسبوع جننت اصايل ورعد فيها*
اكلها بدون ملح ياتخليه فلفل حار ياتخليه غرقان مويه*

كانت تطبخ وتغني بخبال وهي خلاص اتقنت الخبال*

حبيبي شرب شاهي بنعناع*

لايجيها صوت*

ماتو اللي يسمعو لهذي*

سمو : بإشمزاز وتمثيل : جعلك تلحقنهم*

اصايل بشهقه : جعلك انتي يالمريضه وخلصي جوعانه وحبيبي بيوصل بدري وهي تغيض سمو*

التفتت سمو بمكر*

تراجعت اصايل لورا وهي تشوف ابتسامتها وبهدوء تبي تطلع بس استوقفتها نطت سمو*

سمو : وسكين بيدها وتقرب من اصايل*

اصايل برجفه بخوف : ابعدي يامجنونه كانت تتكلم وتنتفض رعد قال عنها مجنونه وتسوي أي شي وحضرني لا اقرب منها هذي قلبت عائلتين راس على عقب وجاي دوري : ابعدي ابعدي

سمو : بتمثيل مجنون : لا ياروحي ماراح ابعد ويش رايك تساعديني*

اصايل : بخوف ابعدي بطلـــــــــــــع والله اصرخ انادي رعد

سمو : بضحكه شريره : ههههههههههه نسيتي انو بالدوام اقبضي مكانه يالله وقطعي الخضار ولا السكين هذا بحنجرتك ماعلمك حبيبك عني

بعد كلام سمو ىخلت اصايل وجلست على طول وهي تاخذ سكين وتقطع*

اللي خل سمو تموت ضحك بنفسها

قفلت بخوف وصدمه الجوال وترتجف : يارب يارب ابعدو عنا يارب يارب كانت تنتفض على فتحت الباب رفعت راسها*

جالس بالمزرعه وهو يفكر امه تعبانه واجد وكل مايجي لها تزيد بتعبها تبكي وانا عارف انها تبي رعد بس رعد رافض ويش اسوي اليوم نطقت بكلمات متقطع بإسمه لاول مره تنطق رفع عيونه للجوال وهو يشوف رقم اللي خلاه يفز ويرد بسرعه وماهو مصدق : رعــــــــد*

رعد: بهدوء : كيفك*

فيصل : ببتسامه وشعور خوف ورهبه خايف خايف منه خايف يقول له كلام خايف يدق يجرح بأمه خايف من كل شي : بخير*


رعد: بهدوء : كلمني امس فايز انك لقيت شغل زين*

فيصل : رفع نظره للمزرعه ببتسامه : الحمدالله بس مو داق عشان كذا صح بخوف*

رعد: لا
وادرف بهدوء: فيصل العب عليهم كلهم بس مو على رعد امس واحد من خوياني شافك بمزرعه الــ*

فيصل ببتسامه : ماشاء الله قلبك علي لو فعلاً قلبك علي تعال اجبر بخاطر امي

رعد: بضيق: ماهمني امك همني انت وعلمني فايز بالبيت هذاك ليه رفضت مساعدت اخوك


فيصل : بعصبيه قهر: ليه ماتقول انت ليه تقول فايز انت اللي متكفل بإجار البيت رفضت فايز يعلمني بس علمني*

صمت رعد هو ماعنده رد فعل ليه ساعدهم وبالذات هناء اللي اوجعته حيل*

فيصل : بقهر : ماعندك رد الى متى بتكابر يارعد ياخوك انا غلطت تكفى يارعد سامحني تكفى*

رعد: بهدوء: هو عارف مايقدر يصد اكثر من كذا فيصل كل شي بالنسبه له اردف بهدوء : واذا جيت لأمك ترجع معي البيت

فيصل:صمت*

رعد : ببتسامه اجل ماراح اجي لأمك*

فيصل : بتهور: راح اجي والله بجيك بس تعال عند امي اللي بتموت وهي تبي تشوفك*

رعد: بهدوء : بكره راح اجيك*

فيصل ببتسامه : خلاص انتظرك فمان الله*

رعد :ب هدوء : فيصل*

فيصل : بإستغراب : هلا*

رعد : يشهد الله اني اغليك من غلا فايز بس انت اوجعتني يافيصل*

فيصل : جلس بهدوء على الارض من صوت رعد اللي كله عتاب له واردف بحزن: ويشهد الله ياخوك ماقد ندمت بحياتي زي هذا اليوم*

انهو المكالمه بعد عتاب دام طويلا


واقف له ساعه برا

اردف بخفوت بينه وبين نفسه*
الأخت تتمثقل متى بتطلع التفت عل دخول ابو فيصل اعتدل بوقفته وسلم*

ابو فيصل: بهدوء : بتاخذ جود

مصعب : هالله هالله*

ابو فيصل: لا اوصيك يا ابوك بجود لا تزعلها ولا تجرحها كفايه اللي صار بها بسبب فيصل اذا فيصل نذل ترى رعد مو نذل وخويك وتعرفه واردف بهدوء وقف زعل انت ورعد الى متى بتجلسو كذا اللي بينك وبين رعد اكثر من اصحاب انتم اخوان دنيا نسيتو الاخوه هذي لهي بيوم وليله هذا صحبت سنين يا ابوك ماعاد للعمر شي*

اردف بهدوء الطرف ثاني : ابشر ولا عليك لو تنادي لي جود


هز راسه ابو فيصل وهو عارف مصعب يسلك له الله يهديكم الله يهديكم


كانت تقفل وتنفض وهو مو راضي يخليها ويش يبي فيهم ويش يبي بعد السنين هذي يالله يالله ويش تخبي لنا الايام رجوع سمو ورجوع انتفضت وهي تشوف الجوال ينور بس مو هو هذا رعــــــــــــــــــــــــد كلمته وهي تنتفض: هلا رعد


رعد: جود حبيبتي طولتي عل مصعب اطلعيله*

جود: وهي تهز راسها كانه يشوفها بس رعب اللي بقلبها خلاها ماتستوعب*

جود معي*

جود: أي أي طالعه بس بكلم نجد وبطلع*

كانت تدق تدق ماترد : تكفين نجد ردي الله يخليك ردي ياربي جاها صوت نايم : اردفت : فايــــــــز عطني الزفت نجد*

فز بخوف : عسى ماشر بكم شي*

جود: وهي تبي تهدي نفسها : لا مابنا شي بس عطني نجد

فايز قرب من الباب وهي زعلانه من يوم طردت جارتها الغبيه خبله رفع صوته وهو يدق : نجد كلمي جود نجيد

فتحت الباب : نعم*

فايز : جوالك ولا عاد تخليه عندي خذي جوالك معك*

قفلت الباب بوجهه بقوه*

فايز : طيب يانجد طيب*

وردت عل اختها : هلا جوجو

جود: برجفه وخوف: جود خايفه ياجود خايفه*

نجد: برعب حست قلبها وصل للقاع من صوت اختها: جود ويش بك ويش بك*

جود: بخفوت وهي خايفه : دق علي دق

نجد: بخوف : مين مين*

نجد: بهدوء وهي عرفت انو مصعب وبطفش: خلاص ياجود هذا نصيبك ارجعي وربيه عل ايدك عشان مايفكر يطلق الغبي وهذا رجع لك اغليه عل نار هاديه قاطعتها جود بصراخ

جود:ببكي قطع قلب نجـــــد : لا لا مو مصعب لا نجد لا

نجد: بخوف : يابنت اسكتي وفهميني مين اللي داق عليك قولي*

جود: بخوف ورعب : مابي انطق اسمه مابي يانجد مابي خايفه خايفه*

نجد: وهي خلاص اعصابها تلفت من جود:جود تكفين انطقي ارعبتي قلبي يابنت*

جود: بصوت متقطع وشهقه حست بروحي تبي تطلع : م ج رم*

ارتجفت نجد وهي لقطت الكلمه مجـــــــــــــــــرم اهي تعرف من المجرم اردفت بهدوء ممزوج بخوف : جود لاتخوفيني وبعدين رعد رعــــــــــد عندنا ماراح يصير شي أي وفايز ومصعب كمان ويش له فينا صح صح*


جود ببكي ممزوج بخوف ورهبه : تخيلي تخيلي ويش قال ويش ويش قال يانجد واردفت بهدوء : خايفه على رعد منه يانجد خايفه تخيلي يقول اخبار زوجته الاولى يسأل عن سمـــــــــــــــــــــو*

شهقــــــــــــــــت نجد بخوف: ويـــــــــــــش يبي في سمو*

صرخت جود بجنون : بستين داهيــــــــــــــه بسمو واردفت ببكي خايفه على رعد خايفه عليه*

حاولت تهديها نجد بس جود الخوف ارعب قلبها*

من المجهول*

قال لها*
اعذريني لم اقصد إيذاك*
فصمتت*
قال لها*
اعذريني لم اكن انو اخافتك*
فصمتت
قال لها اعذريني اذا قررت دخول حياتك*
فصمتت
قال لها اعذريني لااتحمل صمتك*
فبكت*

بغرفة سمو*
كانت تناظر فيه : لك نص ساعه تناظر فيني ناسي شي بوجهي روح عند حبيبة القلب

رعد: غيره*

اطلقت ضحكه اوجعت قلب رعد وكلمتها اللي خرقت قلبه*

سمو : اغار خلني احبك وبعدين اغار*

رعد بهدوء : سؤال واتمنى تجاوبني بصدق*

سمو : وهي تلعب بالقلم اللي بيدها : اسأل*

رعد بصوت خافت وبوجع : عمرك حبيتيني*

سمو : صمت

اردفت بصدق : مادري*

رعد: بصوت عتب: ماحبيتيني

سمو : بخفوت وهدوء غريب عليها : احبك لا والله مااحبك ممكن حبيت صمتت وهي ماهي عارفه كيف تقول له تقول عمرها مافكرت تحبك كل همها تنتقم وبس بس اوجعته واجد ماتبي اليوم توجع مع انه يستاهل الوجع وهو خلاني اترك شغلي اردفت بهدوء : اقطع السيره مابي اوجعك وتوجعني انت حبيتني يارعد وانا*

رعد: بهدوء : قوليها ليه ساكته*

سمو : مابي اوجعك مع انك تستاهل الوجع*

رعد : نطق بهدوء خل سمو تعيد ترتيب قلبها*
مو عشان حبك بقلبي لايعني هذا ان تخفض
من معدل الاحترام مهما كان وتذكري دائما*
بأن من اعتاد الفقد في حياته قد يستغني عن*
كل مايزعجه حتى وان كان غاليا واحذري*
ايتها السيده وقف وهو مجروح صرحت انها لا تحبه*
فتح الباب بس كلماتها استوقفته*

سمو : افهموها كما تشائون وانا لست اسفه*
على أي شي غير اسفي على نفسي*

رعد: نطق وهو واقف وما ألتفت لها : للمره الاخيره ياسمو اقول لك ولدي وينه

سمو : بغصه : وللمره الاخيره اقول لك مـــــــــــــــات*

رعد: قفل الباب وراه بقوه ونزل من على الدرج بسرعه بس استوقفه كلام اصايل*

اصايل بفرحه: رعد تعال بقول لك شي*

رعد: بهدوء ووهو واقف مالتفت لها ودمعه تنساب على خده : بعدين بعدين يااصايل بطلع شوي وبرجع عندي شغله ضروري لازم اخلصه واسرع بخطواته لبرا*
ركب السياره واسرع بجنون وهو ينطق بقهر*
ليه ماحبته ليه ليه وليه هالقلب مو راضي الا هي تتربع فيه ليه ما احب اصايل وارتاح وريح نفسه ضغط البنزين واردف بقهر لــ هالدرجه قلبها حجر من ايش مصنوع هالقلب من ايش اردف بقهر اطلقـــــــــــــها وارتـــــــــــــاح من العنـــــــا والقهر اللي بسبــــــــــــــــــدي اصعب من حال رجل ان يعشق امرأه وهي لا تبادله الشعور لا يوجد أكبر من هذي الطعنه للقلب*
قطع الاشاره وهو ناسي نفسه التفت الا اصوات بوري من وين طلعت الاشاره كيف قطعها صار يعدي يعدي وين يارعد وين حاول يضغط فرامل حاول وحاول التفت بقوه وهو كل شي يمر قدامه من عمر 11 سنه الى هذا الوقت*

حكت له حكايه وحكايتها مراهقتها*
حكت له عن الرجل الذي حبها*
واخذها وحكت له عن عذابها عن*
حزنها والمها وتعاستها كانت تبكي*
مع كل حرف الف دمعه كانت تذرف*
الدموع وتغسل روحها باعترافاتها*
وكان يبكي معها لم يكن يبكي*
الا لها اهي فقط من اجلها اجلها*
خالته من ثم امه ومن ثم شتات*
وضياع وغدر وخيانه*

وتلك الذاكره العتيقه*
بات يعيد ادق تفاصيلها*
لتزيد اوجاعه تذكرني*
نظراتها الحاده وتلومني*
لكن تلك الضحكات مطلقا*
لم تخرج من القلب تبقى*
الغصه اللعينه بحنجرتي
من يوم اخبروه بإنتقامها*
وبرغبتها الشديده بصفعهم*
هل سوف ياتي لها ويجن*
بجنونه لها هل هو في*
الطريق اليها ام هو
جمله قصيره نطقها
ويبدو الله سيكتب رحيلي*


انروني بتعليقاتكم فأنتم من يلهمني الكتابه ❤

شموخ جنوبية 07-04-2019 03:27 AM

بعد ايام وشهور

لا*
لا
نرجع لذاكرتنا ذاكره موجعه للجميع


كانت عيونها تتحرك يمين ويسار في وجودهم*
في احساسها هو لن يعود لن يعود كانت تخبر نفسها*
انها سوف يعود واحساسها يخبرها انهو لن يعود*
لايقاس وجعها بوجع اخر والله ان خفقان قلبها*
كطير مقتول تخفق تلك الدقات بشكل سريع*
اه ياقلبي اه ياقلبي*
كانت ستخبره انها حامل بولده*
اللي تمناه من من*
الدخيله*
وهي حملته في احشاها*
له اهو اهو*
كم كان ذاك الامر موجع عندما نقلو لها خبر وفاته*
لم تعتقد انها في يوم قد تترمل*
فقدان حبيب وزوج*
وطفل بحشاها
بكت وبكت*
اعتقدت بأن كل*
شي راح معه ولكن*
لم تقف الدنيا ولم يقف التنفس*
وكأنها تخبرنا ان الايام ستمضي
سواء رضينا ام ابينا*

رفعت عيونها تجاه الباب وهي تبعد الذكره الموجعه لها*




فزت برعب من الخبر وهي تنظر لهم برعب وكيف حالتهم*
انتفضت وهي تسترجع اخر كلام له لا لا يارعد لا تذهب عليك ان تعود انت تبي تنتقم تبي تاخذ حقك مني لاااااااااا لاتروح اخذ حقك بس لاتروح لا تروح التفتت على اصايل برعب من كلماتها اللي خل ابو فيصل يصرخ عليها*

اصايل : لاااااااااااااا ياربي لا يارب عطيتني الضنا واخذت رعد لا ياربي يااااااااااااارب خذ روحي*
انتفضت وهي تتراجع للخلف ونطقت لا حلم حلم ليتني ماتكلمت ليتني ماوجعته ليت وليت وليت تناظر فيهم وهي تقول كله كذب أي كذب رعــــــــــــــد ما مــــــــــــــــات*

وكأنها تعيش معزولة
بتعاستها بعالمها الداخلي
الذي يرفض ان يرحل*
افكارها التي لاتتوقف*
فيه لقد قدم لها الكثير*
وهي قدمت له العذاب*
لاتعتقد انهم قد يفقدوها*
ان غابت عنهم كيف
تستطيع اكمال حياتها*
من عذاب الضمير تريد ان*
تعود وتريد ان ترجع كم كانت
وتريد ان ترتاح من احساسها*
العميق بالذنب تريد ان تنسى*
وترمي الماضي وراء ظهرها*

مصعب
رفع ايدينا على راسه من الخبر هذا نزل عليه كصاعقه*
مرت دقائق ببطء قاتل كان غارق وسط دموعه انهار باكي
نظر لها وهو يستنجد يبي احد يقول له كذب اردف بصوت باكي

اتصال ابو فيصل خلاه يموت حسره وألم يموت الف مره اردف بخفوت : يارب يارب كذب يارب كذب كان يدور بالصاله وهي تناظر فيه بإستغراب بس*

كان يروح ويرجع ماهو عارف ويش يسوي يبي بس كلمه انو احد يقول له كذب يكذبو عليك يبي رعد ينتقم مني عشانه زعلان مني عشان ضايقته بس مــــــــــــات لا يالله ما اصعب هذي الكلمه اللي اخذت احبابنا شاف امه تنادي عليه وهو مو منتبه عليها قرب منها وطاح عند رجولها بنحيب وبكي قطع قلبها فزت جود بإستغراب واردفت مصعب ويش فيك ترا ارعبتني*
نطق بخفوت خل جود تقفز له برعب وصدمه ونطقت بجنون

رعــــــــد مــــــــــات*
قربت منه دفعته بغضب بعد ما حس قلبه ينتزع من كلماتها
تكرههه تبي تنتقم خذ راحتك بس لاتقتلني بذي الكلمه ماتوصل حقدك ان تقول مات انت عارف شنو ذي الكلمه تبي تموته تبي تموته لــ هالدرجه الحقد عامي عيونك رفعت نظرها له وهو يوقف وينخرط في بكاه طويل
ضغطت على نفسها وهي تناظر فيه شكل مصعب اكد لها انو فعلا مات تتراجع وهي ماتبي تدق عليهم وتسمع الخبر*
لا اهي سمعت الخبر بس ماتبي تصدق هو في غضون سنه ونصف صار الاب الاخ العايله بأكملها اهو صار كل شي*
لا لا هو قال ماراح يتركنا انا ونجد أي صرخــــــــــت بجنون مصعـــــــــــــب رعـــــــــــد ما مــــــــــــات رعــــــــــــــــــد عايــــــــــش رعد انتفضت بخوف وكأنها افاقت من غيبوبتها اهي كان بتعلن الجنون اهي اعلنته من موت رعد رعد راح انا ضعت انا من لي غيره من بينقضني من المجـــــــــــــرم المخفي*
ما حس مصعب الا طايحه من طولها بالارض اللي خلاه يفز جــــــــــــــــــــــــــــود


كانت تبكي بصمت اهي علاقتها برعد خفيفه جدا مو زي جود جود علاقتها مع رعد كأخ واخت اللي تعمقت صح سنه ونص قليله بس ونعم الاخ يشهد الله صار غلاه من غلا ابوي قربت من هذاك الجامد اللي عيونه بالسقف ودموع متحجره بعيونه يالله يالله ما أصعب الموقف هذا ما أصعبه ليته يريحني ويبكي ليته يطلع اللي بقلبه ويريح قلبه نطق بصوت خافت رفع عيونه وانا احرك راسي : راح اكلم فيصل


وقـــــــــــف واطلق الضحكه*
هههههههههههههههههههههههههههه
صار يدور على نفسه بجنون ويضحك ويبكي
ارعب قلبها من حركات اردفت بخوف: فيصل فيصل ايش فيك فيصـــــــــــــــــــــــل

صرخه بجنون ممزوجه بضحكه كأنه فقد عقله : رعــــد هههههههههههههه رعــــــد مــــــــــــــــات رعد ماا هههههههههه*

قربت منه وهي تحاول توقف الجنون هذا صرخت فيصل خــــــــــــــــــلاص بلا جنان فيصل فيصل*

ما حس الا كـــــــــــــــف يفوقو من الحاله اللي هو فيها رفع عيونه لها ونطق بهدوء غريب : امس دق علي قال تعال ابيك انت وامك تعال انا مسامحك تعال خلنا اخوان سوا تعال مانبي نفترق تعال ياخوك الفراق يوجع قال الفراق يوجع قال يوجع والحين يوجعني بفراقه*
بصوت خافت : فيصل ياروحي قول انا لله وانا اليه راجعون

ركض للغرفه اللي فيها امه وصرخ ببكي قطع قلب هبه اللي تشوفه ماهو بعقله*

يمـــــــــــــــــه يمـــــــــه رعـــــــــد راح يمه راح قال لي مسامحكم رعــــــــــــــــــد مو موجود راح راح يمه صار يهز فيها يبيها تحس بالنار اللي بقلبه

وكأنه سهم اخترق روحها وهي تسمع خبر وفاته*
حاولت حاولت ونطقت : رعد
وروحها اللي انتزعت وقلبها اللي توقف*

صرخ بجنون وهو يشوف امه ماتتحرك*

يمــــــــــــــــــــــــــه*
وروحها راحت لخالقها*

واقفين ثلاثتهم وهم يناظرون له
مـــــــــــــــــــــات*
ما اقسى الكلمه وما اصعب الفراق*
كلهم مصدومين اليوم بيندفن خلاص راح*
خلاص*
رعــــــــد*
مات*
رعد*
الصديق*
رعد الاخ*
رعد الحنون*
رعد الاب*
رعد العاشق المجنون*
قرب منه مصعب وهو ينزل نفسه له وهو حزين*
لا موجوع من فراق الصديق والاخ اللي اوجعه*
قرب منه وهو يقبله ونزلت دموعه كلها اسى وحزن وندم*

أعلم ياصديقي بأنك لن تكلمني*
أعلم أنك لن تاتيني لكني أتمنى*
من كل قلبي أن تعود اللحضات*
ولو ساعه فقط لدقايق لثوان قليله
لأقول لك أن تسامحني لأقول لك*
أحبك يا اخوي ياصديقي واني لن*
أنساك وإني وإني إلى أن ترضى*
وتسامحني رحمك الله رحمك الله*
رحمــــــــــــــــــــــــةً واسعـــــة*

فيصل قرب منه وهو يحضنه واه من لحضات*
الوداع التي لن تعود*
تكفون هاكم عمري اليوم تكفون برخص حياتي دام خابت ظنوني مافادني صبري ولافادني عون ولافادني دمع ن حرق لي جفوني ياما بكيته والبكي يحرق عيون ياليتني ماعشت لحظه بــ هالكون وياليت ربعي في سكات اذبحوني وياليتكم عن همي اليوم تدرون منه انحرمت أبكي وأقول الموت هو سبة طعوني*
والاخ مــــــــات وماهي الا دقايق
والام راحت معه ودعيت بصدق عسى الله يغفر بدعواي*
ماضي حياتي*

قرب فايز وسحب فيصل اللي انهار من طوله وهو يقول اذكر الله ياخوك كلنا ماشين بهذا الطريق ادعي له ولأمي والله يجمعنا فيهم يـــــــــــــــــــــــــارب





بقت شهور عديدة بين جدران طويله شعرت*
بأن تلك الشهور حلم سراب كل شي راح كل شيء انتهى*
رعــــــــــــــد مات تحس انها اهي سبب موته كانت ندمانه من كلماتها قبل لايموت ليتها ماتكلمت ولا وجعته نظراتهم وحقدهم اللي اشوفه بعيونهم كاني انا سبب موته والله ماتمنيت له الموت اوجعني رحيله زي ماوجعهم تتذكر بعد موت رعد بساعات دخلت هذي زي العاصفه رمت كلماتها اللي احرقتني جود اختي جود بنتي جود صديقتي والحين جود عدوتي*
صرخت بجنون: الله لابارك الله فيك من يوم جيتي والبلاوي تتكاثر علينا ليتك انتي ياسمو توفيتي ولا رعد ناظرت فيها وانا ابيها تطلع اللي بقلبها اردفت بحقد جود : تصدقي يوم قال انه اخوكم ماصدقت كذبت قلت مالنا اخ من وين يطلع هذا الاخ بس بحنان بطيبته اللي خلتنا غصب عنا نحترمه كأخ وكأب اللي مات ابونا ومات اخونا ومات سندنا وعضيدنا اليوم من معنا اللي نحس بالامان بوجوده راح سحبتها بقوه وسط نظرات الناس وهي تطلع برا قفلت الباب وبكت*

سمو كانت ورا الباب تبكي واردفت بصوت خافت : ما اكتفيت ياجود ما اكتفيت ما اكتفيت حتى راح ليتني ما انتقمت ولا قربت منه ليتني ماوجعته ليتنا بقينا خوات قلوبنا على بعض ليت وليت وليت فاقت من سرحانها واليوم*

واليوم صار على موت رعـــــــــــــد خمس شهــــــــور*

طلعت من الغرفه واليوم مقرره تكلم خالها مستحيل تجلس كذا لازم ترجع لحياتها ترجع لشغلها طلعت الا هذيك جالسه بصمت وبطنها اللي بدا يكبر يالله يارعد تبي ولد ولدك اليوم مع اصايل*

رفعت عيونها اصايل لسمو واردفت بهدوء: ابي اعرف ويش اللي حبو فيك ويش اللي شافو فيك وماشافو فيني ابي اعرف ويش عطيتيه عشان يحبك بجنون*


سمو : بنفسها : البنت انهبلت الرجال مات وهي تتمتم بأشياء مجنونه نطقت بخفوت: اصايل اكلي شي شوفي نفسك كيف حرام عشان اللي ببطنك عشان ولد رعد قالت كذا يمكن تاكل

اصايل : ابتسمت : تصدقي في كل لحظه نكون مع بعض ينطق اسمك ومرات يتكلم عنك ومرات يستأذن عشان مايجرحني واقول له عاتي وانا اموت ميه مره كل مانطق بس اسمك كان يقول ولدي يشبهني او يشبها*

سمو سحبت نفسها وهي تنطق بتعب : هذا كثير أي رجل انت ياسيدي العاشق نزلت شافت خالها اللي التعب واضح عليه يالله يالله يتحرك من التعب رجوله زاد ألمها جلست مقابله له ونطقت : خال*

ابو فيصل : بهدوء : هلا
سمو : برجع لشغلي وابيك معي بشقتي*
ابو فيصل بهدوء : واصايل من لها*
سمو : رفعت نظرها له وهي خمس شهور مابينهم كلام اهي وخالها كل وقته بالملحق خمس شهور اخذت كثير منها ومنهم صمتت وهي مافي عندها رد اهي لازم ترجع لحياتها الطبيعيه ماتبي تدفن نفسها تبي تبعد تأنيب الضمير اللي ملازمها مستحيل تستسلم مستحيل من نظراتهم من عتابهم منهم كلهم اهي قويه قويه*


كانت تنتفض بخوف وضاغطه على الجوال بقوه الى متى بتجلس كذا لازم توقفه عند حده ويش يبي منها ويش رفعت راسها بفزعه اللي خل مصعب يقرب منها بخوف*

مصعب : بسم الله عليك اشبك جود*

كانت تنتفض بيدينا وماعاد حست بنفسها صرخ مصعب

جـــــــــــــــــــــــــود


ابي كل شي عنهم وبالذات اللي اسمها سمـــــــــــو كل شي تطلع كل شي عنها كل شي اهي بالذات*

سم طال عمرك*



نروح لمنطقه*

فله شاسعه لأبعد حد وهالفله لشخصين فقط*
واحد غايص بنفسه في شغله كل الوقت والثانيه تعيش حياه بضحكه ووناسه كل همها الوناسه وجامعتها ومقولتها اضحك الدنيا تضحك لك*
وبــ هالفله تسكن بنوته جميله جمالها جمال طفولي*
الاب والام متوفين ولها اخو*

فجر : العمر 19سنه*

صرخت*
خالــــــــــــــــــــه*

الخاله حمده: هلا يمه امري*

فجر : وهي تلبس طرحتها وتتجهز للخروج
السواق جاهز واهم شي الغبي هذاك قاطعتها الخاله حمده

الخاله : أي يمه السواق جاهز اخوك غير السواق على امرك*
فجر : ان شاء الله مو زي الغبي هذاك خلاص بطلع باي باي

تنهدت العجوز وهي تستغفر من دلع البنت هذي ولو تكلمت انطردت وطارت لقمة عيشها

ركبت السياره وهي تتأفف ونطقت : هــــــــــاي انت ايش اسمك صديق

رد بهدوء : أيـــاد

فجر: اياد معناته سعودي عينت خير ابي اعرف ياربي صبحت بوجه من*

اياد بهدوء : وهو يرفع نظرو لها استغرب كيف تتكلم بإرتياح نطق بهدوء : اجل باكستاني*

فجر: نعم*

سكت اياد ولارد

فجر : احسن لك ابلع العافيه لأنو اللي قبلك طار*

نطق وهو ضاغط على اسنانه : طال عمرك وين تبين تروحي

فجر: ابتسمت فجر بإنتصار




فيصل يحرث بعصبيه وهو خلاص ماهو طايق نفسه 4شهور ونصف وهي عند اخوها ويش صاير ويش اللي غيرها ويش اللي تبيه ماني عارف ويش اسوي من بعد العزاء انسحبت بهدوء كأنها تقول له وقتي انتهى يافيصل حذف اللي بيده بقهر وهو يحس بتعب من كل شي التفت على الشايب و جاره بالمزرعه والفله قرب منه وهو يسلم على راسه*

العم علي : يابوك هونها وتهون ليه شايل هذا الهم كله لو انت سمعت كلام اخوك مو ابرك لك من العذاب اللي انت فيه*

فيصل اردف بتعب : مابي اروح ابي اعيش لوحدي اغلا شي عندي تركوني ليت رحت بدالهم*

استغفر استغفر يابوك هذا حال الدنيا وكلنا رايحين وابوك من له غيرك يافيصل

فيصل : ابوي ماعليه خلاف عنده فايز ماراح يقصر معه وبحزن ليته يرجع والله ويسامحني غلطت بحقه وندمان تعرف قبل لايموت دق عليه واجهش بالبكاء لاهو قادر ينسى ولاهو قادر يرتاح من عذاب الضمير

صرخ الشايب بخفوت : اذكر الله اذكرالله يابوك الموت لايعرف صغير ولاكبير*

ما اصعب هالكلمه الموت*
اخذ احباب واخذ اغلا الناس*
على قلوبنا ما اصعبها*


بيت مصعب*

يناظر فيها وهو التعب واضح عليها مو عارف ايش سبب الانهيار العصبي اللي جاها فجأه عشان موت رعد موت رعد اثر علينا كلنا بس ما احد يعترض على امر الله لم يدرك كم من الوقت قد مر وهو يناظر فيها سألها بلهفه : ويش فيك ياجود ويش اللي تاعبك قومي ياروحي اكلي زي الناس*
التفت لدقت الباب الا هبه داخله*

هبه بهدوء : كيفها الحين*

مصعب : بتعب : زي ماهي الى متى بتفضل كذا*

هبه : اصبر عليها ياخوك موت اخوها اثر عليها وسبب لها صدمه*

مصعب : كلنا انصدمنا وكلنا ماشين بهذا الطريق سكت شوي واردف بهدوء وهو يقبل قبالها : ماتبي ترجعي لزوجك وهو ممتر الشارع رايح جاي*

هبه : ببرود : مو اهو يقول قبل مايبيني ايش يبي فيني الحين*

مصعب : صمت وهو يبي يعرف ايش اللي غير رايها وهي كانت تبيه ماعلق رجعت علاقته من بعد موت امه قبل شهرين توفت وامنته على هبه علاقتهم بارده مو زي قبل اخت ولها احترامها فقط ومايبي يدخل فيها زي قبل لها قراراتها لنفسها*



كانت تناظر فيه شبيه ابوه بكل شي اااااااااف ما اخذ مني شي خالد بن فايز طالع لأبوك يابن ابوك سماه فايز على ابوه ضحكت وهي تحاول ترجع ضحكاتهم بــ هالطفل وبالذات جود اللي دخلت بعالم ثاني غير عن عالمنا عالم جنون ورهبه وخوف صح عشت معها برعب وهو يدق عليها بس فايز موجود ومصعب كمان موجود ماراح يقدر يتعرض لنا بس اللي ابي اعرف كيف وصل لنا ويش يبي فينا من هذي السنين كلها تأففت وهي ترفع نظرها لأصايل اللي داخله عليها ابتسمت وهي تسترجع موقفها مع سمو قبل خمس شهور*

نجد: من بين دموعها : ماحبيتيه

سمو : ببرود لا

نجد: بس هو حبك لا مااحبك الا عشقك بجنون كيف قلبك طاوعك تقسي عليه كيف قدرتي تخليه وتسوي هذا كله*
قاطعتها*
سمو : ويش ذنبي الحين تلوميني مو هو بس عاش بكذبه انخدعت زي مانخدع بعد ما مات قال كل شي خالي ويش عرفني انا انا كل اللي همني ارجع فلوسنا وتعب ابوي وابوك سلمت نفسي له وانا اموت ميه مره عطيته كل شي بس قلبي رفض رفض والحين كلكم تلوموني حتى قلبي تبوني اعطيه المحبه من الله وانا حبي له مستحيل نجد رعد مات ومات كل شي معه من انتقام من فلوس من كل شي على بالك ماني ندمانه والله ندمانه والله ندمانه بس مــــــــــــو ندم اني ماحبيته*
لا*
نــــــــــدم*
لأني دخلته*
في هذي اللعبه الوسخه*

فايز : عشنا حياه صعبه الفتره اللي راحت موت رعد وامي خلاني اتحمل مسؤوليه ثلاث عائلات نقلت من بعد موت رعد لبيته ارتحت من الجاره المزعجه بس تغير كل شي تغير من موت رعد فيصل وآخ من فيصل ماني عارف ويش اسوي اللي محمل نفسه موت رعد انجن وقعد




اردف بعصبيه حس عروقه بتطلع من محلها الى متى بيجلس كذا متى راح ترجع لشركتها يجلس بنار عشان حضرت جنابها ااااااااااااااااااخ
جاه صوت الثاني بخبال اسمها طال عمرك سمو*

عارف ان اسمها الــــــــــــــــزفت سمـــــــــو سوي لي معها مــــــــــــــوعد او صفقه او أي مصيبه منا مكلمك قبل 6 شهور ويش صار عليها*

رد الطرف الثاني بخبال : عارف انا مسوين معها صفقه ولاتنسى موت زوجها وتوقف الشركه يعني يبي لي ادق عليها*
بس ترى صفقه لسا ماتمت راح ادق عليها واتفاهم معها*

اخلص باسرع وقت ماني منتظر اكثر من كذا*



فجر : بصوت عالي : هــــــــــــــــاي انت ويش بها السياره*

اياد : بقهر : مادري*

فجر : بعصبيه : كيف ماتدري انزل شوف ايش بها

اياد مسك اعصابه لاتفلت ورد ببرود: ابشري*
نزل من السياره وصفق الباب بقوه يمكن يهدا اعصابه وين يهدا وهو يحسها فارت*

صرخت فجر : وجـــــــــــــع

اياد : يوجع العدو الله لابارك الله فيني من يوم دقيت صدر*
فتح الكبوت وهو يشوف سلك طالع منه ااااخ لازم يدق عل العامل يجي رجع لها ونطق : لازم عامل يجي*

فجر : اوووووف اوووووف*

بعد ربع ساعه*

نزلت من السياره وهي تشوف مزرعه قريبه واردفت : روح شوف المزرعه يجي احد يساعدني العامل طول

اياد : ببرود اعصاب : مالنا الا ربع ساعه يبي له ساعه على مايوصل*

طنشته فجر وهي تمشي تاركه اياد خلفها

اياد: بصدمه : هذي ماهي صاحيه تمشي وبس وماهي خايفه مني كوني رجال ووحدنا لا هذي يبي لها تربيه من اول وجديد ابعد الافكار هذي وهو يسرع بخطواته عشان يوصل لها قرب منها ونطق بعصبيه : يابنت ارجعي مكانك*

فجر : بطفش : شايف وضعنا هذا وتقول ارجعي مكانك خلنا نشوف لنا احد يساعدنا تبي تجي معي حياك ماتبي فارق عني او انتظر عاملك مدري متى يجي صارت تأشر بيدها وتقول له : ابعد*

اياد بعصبيه وهو خلاص بيطق: الله ياخذك من وين طلعت لي هذي الخبله ياربي ويش سويت بحياتي عشان اتعاقب كذا صرخ وهو خلاص اعصابه تلفت هو يكره على وجه الارض البنات ودلعهم واليوم حط بوحده تفوق دلعهم : يابنت ارجعي بلا خبال واستهتار*

فجر بغرور : خلاص قربنا*

اياد: استغفر لايسوي جريمه من استهتارها وكلامها اللي مطيحه الميانه*

فجر : شافت مزرعه كيف ركضت وهي تدور على نفسها وتضحك*

اياد: ناظر بتأفف واردف : فلم هندي يابنت الناس خلينا نطلع*

فجر : بمكر : ياعم اذلف خربت جوي وليه جيت ورايه لاحقني الى هنا اذلف*

ركضت فجر بين الاشجار*

واياد ركض وراها وهو خلاص واصل حده من جنونها قرب منها وهو يشوفها ماتتحرك اردف بعصبيه :انتي مجنونه وين رايحه يالله خلينا نطلع شافها ماتتحرك صرخ عليها : انتي يالخبله اشبك شافها ولاحركه خاف صار بها شي ونظراتها معينه لجهه وحده التفت وياليته ما التفت جته ام الركب كلاب بوليسيه وقف ولاحركه لأنو لو تحرك انأكل نطق من تحت سنونه :ارتحتي الحين ياام جنان*

فجر: ردت بخبال : الحمدالله ارتحت بس بقولك شي رجولي ليه تصفق ببعض*

اياد : كتم ضحكته اللي كانت بتطلع لامكان مناسب ولاموقفهم مناسب انه يضحك : رايقه تتريقي ابشرك راح نموت ونناأكل من الكلاب

فجر : بهدوء ممزوج بخوف: الله يخليك تصرف*

اياد: ههههههه اتصرف والله ماقدر اتصرف خلينا كذا لم تذلف لأنو لو ركضنا انأكلنا خليك مكانك هذي نتيجه تهورك*

فجر : بخوف وخبال : ياربي مابي اموت لم اتزوج واشوف عيالي وعيال عيالي وعيال عيالهم يارب*

اياد: هنا ماقدر يتحكم بنفسه من العصبيه : مجنونه انتي مجنونه لاوالله مجنونه حنا بنموت وانتي تفكري تتزوجي يالخبله رفع نظره للكلب اللي قرب يشمه سكت وهو ينتفض رفع عيونه لها وهي تبي تتهورصارت تتسحب لورا اردف بصوت خافت : لاتفكري لاتفكري تركضي*


فجر: وهي تتراجع لورا وهي تركض بس نطقت بجنان وهي تركض : ههههههه راح تموت انت ما حست الا الكلاب وراها صرخت بجنون*

اياد كان يركض ويصرخ : اركضي اركضي لاتوقفي


فجر: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه*

ماسمعو الا صـــــــــــــــــــــــوت الرصاص يطلق بالجو

بعد ساعه



العم علي : يا بوك دق لي على هذا الولد شاغل بالي

فيصل : ابشر
دق فيصل واردف : وينك العم مشغول باله عليك اهـــــــــا خلاص انا بجيك يالله*

رفع راسه الشايب ونطق: عسى خير ياابوك

فيصل : خير ياعم سيارته خربت بروح يالله فمان الله*

العم علي : فمان الله طمنوني ايش يصير معكم*
فيصل : على خير

طلع فيصل ودق عليه بسرعه : وينك وليه بالمستشفى طيب طيب بجي يالله*

ماهي الا ربع ساعه الا وصل شافه جالس*

اياد انت بخير*

اياد: بقهر : بخير بخير خلنا نطلع اخوها بيجي ومابي اشوفه ولو شفته قتلته الله لابارك الله فيها من بنت جنننتني*

كتم ضحكته فيصل على عصبيه اياد طلعو اثنينهم*
واردف فيصل : عسى البنت بخير*

اياد : بتعب : بخير جعلها استغرالله استغفرالله*
مابها شي بس دلع والله لو مو الرصاص اللي اطلقه الشايب كانت راحت فيها الخبله المستهتره الغبيه*

فيصل : ههههههههههههههههههه خلاص خلصت ذنوبها البنت*

اياد: امش ابوي اكيد جنننك*

فيصل : أي اياد اياد ولدي مايعرف شي ولدي لسا صغير ولدي الدلوع

اياد: بضحكه وهو يدفه بمزحه: كذاب شوف ويش طولي وعمري 25
لا وخلاص بصير دكتور بالجامعه*

فيصل : ببتسامه محبه : أي من قدك يادكتور واردف بمزحه : ياهب نسبه 99 تدخل فوق الخشم*

اياد: اذكر الله اذكرالله طارت الوظيفه وطار تعبي

فيصل : هههههههههههههههه


اليوم الثاني*

سمو : بهدوء : يعني

المحامي : قلت لك من قبل وقعنا شراكه يا اخت سمو*

سمو : بهدوء اعصاب : بس ماوقعنا رسمي وانا في هذا الوقت ابي اعيد ترتيب كل شي متلخبط

المحامي : كم يبي لك من الوقت*

سمو : بغيض : يبي لي كثير كثير اول شي بنقل شركتي واعيد ترتيب حساباتي يعني مو يوم وليله وكل شي راح يصير تمام*

المحامي : بهدوء : ولو ساعدتك بنقل الشركه خلال شهر توقعي الصفقه*

سمو : بهدوء: خلنا نراجع شوي العقد ما توقع ومديرك كان مو موجود على كلامك يا استاذ عبد العزيز صح*

عبد العزيز : أي صح بس المدير رجع ومايبي شغله يتوقف على شي تافه بالنسبة له يا استاذه سمو انا قلت لك مستعد اساعدك باللي اقدر عليه*

سمو : بتفكير : خلاص تم*

عبد العزيز : بمكر : بس قبل ما ننقل شركتك كل شي يتوقع بالمحكمه رسمي عشان لا اظلمك ولا تظلميني*

سمو : بإستغراب : محكمه بس شغلنا ماله شغل بالمحكمه وحقوقكم محفوظه

عبد العزيز : عارف طال عمرك بس اوامر مديري شغله اهو كله كذا وان شاء الله ماندخل بالموضوع الا خلص وخلال اقل من شهر شركتك بتنقل

سمو : بهدوء : خلاص متى راح يكون توقيع الصفقه*

عبد العزيز : ببتسامه: خلال هذي اليومين راح اتواصل معك بس ابي مديري يعطيني الأوكيه

سمو : برسميه : على خير

عبد العزيز : حياك الله*
قفل الجوال وهو يرفع عيونه للجهه اللي جالس يناظر لدريشه ببتسامه اردف بخفوت : بصراحه مادري ويش اللي ببالك ويش اللي بتوصله البنت غبيه وانت راح تجازف بتعبك شركتك راح تكون بيدها كمان هذي شراكه ياخوك توقيعك وتوقيعها ابي افهم ليه تبي تسجل شركتك بأسمها انتبه*

اردف بصوت بصوت الغليظ وبمكر: وهذا اللي ابيه شركتي تكون بأسمها عشان تعرف مو هي بس ماكره وتعرف تلعب بالعوايل والله للعب فيها لا اخليها تعد النجوم وتتحسر على اللي سوته فيهم لخليها تكره حياتها كلها وتتمنى العاشق الفاشل*

استغفر عبدالعزيز وهو مو عارف ويش يدور براس صديقه : واردف : يعني انت تشوف تصرفاتك طبيعيه*


حس بنغزه في عمق قلبه مو قادر يضبط اعصابه يحاول ينسى وفاتها اللي اوجعته وذكراها وهمساتها ااااااااخ ااااااخ من ذكريات الجميله اللي مو قادر ترحم قلبه وضعفه ابتسم وهو يتذكرها وبضحكتها البريه لو جبت ولد راح يكون سميك هز راسه بعنف وكأنه يحاول ينفض الذكريات المؤلمه رجعت الذكريات اللي ماتغادره ولا لحظه : اردف بخفوت وصوت مرعب حس عروق جسمه تطلع من كثر الضغط اللي يحس فيه : مـــــــــــاني طبيعي*

تراجع عبدالعزيز للخلف لأنو شكله ما يأهل يكمل راح يقتله*
طلع عبد العزيز على الاتصال يـــــــــــــاربي ويش هببت هالبنــــــــــــــــــــــــــت*

المستشفى*

الحين خلاص ارتحتي يالخبله الى متى يافجر هذا الجنان

كانت تنتفض وهي خلاص عرفت اليوم نهايتها لو يدري عبد العزيز باللي صار اموت اندفن انقتل لا هوووو راح يعلمه السايق الغبي بس غريبه يصرخ ماصار فيني شي لين الان*

عبد العزيز : بعصبيه : ايش الجنان هذا الرجال قال الحمدالله جت سليمه كيف تنزلي من السياره وهو يسوق خبله انتي خبله

فجر : وهي تبتسم وترجع تبتسم وترجع تبتسم بفرحه لأنو عبد العزيز مفكر شي ثاني ياربي السواق هذا يبي له هديه نطقت بفرحه وهي كانت بتموت رعب : ماتعرف تسرع اختك الحلوه دايم متهوره هذا نتايج تهوري بس اوعدك ياعزوزي ماعاد اعيدها توبه توبه وهي تسوي الحركه بطريقه الهندي*

عبد العزيز : بعصبيه : يافجر منتي بزر منتي بزر عشان كل مره انتظر منك شي جنون السواقين وغيرتهم عشان دلعك اللي زاد عن حده ا قاطعته وهي تبوس خشمه اللي خلاه يبتسم*

فجر : انفدا هذا الخشم امسحه بالوجهه الحلوه اللي ماتقدر ترفض لها طلب حبيبي عمري قلبي اخوي وتاج راسي وو


خلاص خلاص اعقلي يافجر اعقلي*

فجر :ببتسامه : ابشر طال عمرك

ابستم عبد العزيز وهو يقفل الباب عليها لاتسطيع ان تتحكم بنفسها اهي طفوليه :اردف :هالبنت راح يعلن جنونه منها قريب ومن دلعها بس مايقدر يرفض لها طلب هذي مو اخته بس هذي بنته الدلوعه اللي رباها بعد موت امه وابوه*

عبد العزيز : العمر 32 سنه*



بعد اسبـــــــــــــــــــــوع

كيفك الحين لا شكلك اليوم بخير وجهك يشرح*

جود : بهدوء : له اسبوع مادق مادري ويش يبي فينا خايفه يانجد خايفه احسني بأنجن منه*

نجد: بهدوء وعقلانيه : انتي على ذمت رجال خلي الخوف اللي ماله داعي*

جود: بصوت خافت : هذا مجرم عارفه شنو مجرم*

نجد: بنت خلي الخوف في محاكم توقفه عند حده الدينا ماهي سايبه يابنت مايقدر مايقدر

نطقت بخوف: هذا مايخاف من أي شي صمتت وهي تشوف جوالها يضيء برقمه انتفضت وناظرت نجد وبربكه : هو يانجد هو*

نجد: ناظرت للجوال هاتي راح اكلمه ويش يبي هذا ردت وهي تبين الشجاعه بس من سمعت صوته الا الخوف تملكها من صوته الخشن اردفت بعصبيه ممزوجه بخوف : نعــــــــــم ايش تبي ويش تبي فينا*

جاه صوت انثى معصبه بس من رنت صوتها ورجفت كلماتها ابتسم وهو عارف ان هذي نجد اردف بضحكه : نجد

نجد من بعد كلمته خلاها ترتجف بخوف بس لازم توقفه عند حده ردت بصوت عالي : أي نجد ويش تبي فينا لاعاد اشوفك على هذا الرقم وان دقيت راح يوصل لشرطه*

اطلق ضحكته اللي خلى نجد ترتبك بخوف : يالفصعونه طلع لك لسان*

نجد: بخوف : انت ويش تبي فينا خلاص ابعد عنا خاف الله في اختي بتموت بسبتك

يتقن السخريه من وضعه واردف :لاااااا ياام لسان وكبرنا والله وصرنا نهددد يحق لك صرتي ام يالفصعونه

قفلت الخط بسرعه ورجفه لا لا وجهشت ببكاء مرير
و بخوف انخطف لونها وحست شي يكتم على صدرها لأنو دخل ولدها نطق قال لها ام يعني هذا تهديد غير مباشر*

جود: ناظرت فيها وبالها بعيد ويش يصير معهم وليه حياتهم انقلبت راس على عقب ماذا فعلوه لــ هالدرجه والمشاكل تلاحقهم ويش يصير معهم*


بعد اسبوعيــــــــــــــــن*

مصعب : والمطلوب*

فيصل : ابي زوجتي*

مصعب : بهدوء بال : وهي ماتبيك*

فيصل : وقف ونطق : قول لها تجي الحين ولا بدخل يامصعب اخر كلام ماخليت لي خيار لا انت ولا اختك*

مصعب : بخفوت : انت الظاهر ماتفهم يااخي ماتبيك يااخي شوف حالتك لاشغل ولاشي حياتك منتهيه لا انت قادر حتى تصرف على نفسك كيف تبي تصرف عليها وتقوم فيها*

فيصل : بهدوء : نادها لي يامصعب*

مصعب : بحزن على حاله اللي انقلب اردف بخفوت : ترى مو حب فيك اللي بسويه والله عشاني شفقان عليك راح اكلمها وتنزل بس ماراح اطلع واللي تبيه هبه يصير*

فيصل : ببتسامه غيض: ماني ماكلها واجلس لا تطلع ما احد طاردك*

دق مصعب على هبه الا قال لها تعالي اقفل هالسالفه لأنو طالت*

ماهي الا دقايق ودخلت*

رفع نظره لها وابتسم*
رجع ذكرى هذيك الايام*
ابتسم وهو عارف انها*
لن تعود مؤلم ان يشعر*
انه ولاشي انه ماضي*
ومؤلم ان ينسى وجودها
وهي على قيد الحياه*
لم تفكر ان ترجع له*
ولا حتى اتصال تخبره*
انها بخير لاتحتاج رؤيته*
لم يعد في حياتها انهت*
كل شي وتركته دون*
معرفت ليه تركته*
يعرف انها خاطرت من*
اجل اخوها واخذته بس*
عشان اخوها ماذا سيفعل*
بالضبط خلال جيته ماذا*
سيقول لها يريد الاقتراب*
منها يريد ان يراها ولو*
من بعيد لم تكن تنوي المجيء*
لاتستطيع ان ترفض لأخوها*
طلب قرب منها وهو يبي*
يخبرها ان عليها لا تذهب*
وان تعود له وان تعود*
هبه اللي انحرم منها خلال*
الشهور: اردف بصوت خافت خل هبه ترتبك
من نظراته ونظرات مصعب اللي يشاهد بصمت
خلاص نروح*

هبه : بخفوت :ويش تبي يافيصل*
فيصل وهو ضاغط على نفسه : ويش اللي غيرك قبل كنتي موافقه تروحين معي والحين*

قاطعته هبه بهدوء : قلتها قبل وانتهى قبل

فيصل بعصبيه : لايكون مصعب مهددك*

ضحك مصعب بخفوت وهو يحرك راسه يمين ويسار

فيصل التفت لمصعب واردف بعصبيه : يعني انت ضاغط عليها*

مصعب : بهدوء : تبي تروح معك الله معها مالي علاقه فيها تبي تجلس البيت بيتها*

فيصل: التفت لهبه بخبث ومكر: شفتي مايبيك يعني لمي عفشك وقبالي*

اردفت ببرود اعصاب اللي استفز فيصل : لا ماراح اروح معك*

فيصل : وهو خلاص شوي ويفقد اعصابه منها ومن برودها اللي تمثل فيه : ويش اللي غيرك ويش فيك ياهبه الى متى بنفضل كذا عاجبك وضعنا انا بجهه وانتي بجهه ويش البرود هذا ويش التصنع الى متى بنفضل على هالحال هبه من الاخر لو طلعت ماراح ارجع مره ثانيه هذاني قلت لك والله تعبت منك*

هبه : الله معك

فيصل: خلاص حس الدم يفور حرك نفسه وهو يسرع بخطواته للباب وووقف تنهد التفت لها واردف : شوفي راح اطلع راجعي نفسك*

هنا مصعب كتم ضحكته بس اطلقت بصوت عالي وهو مو قادر يتحكم بنفسه: هههههههههههههه

فيصل : بعصبيه : انت اسكت اللي فيني مكفيني منك ومن اختك واردف بصوت عالي : هبه راح اطلع اخر مره اقول لك*

هبه : ببرود : الله يحفظك

فيصل : رجع بسرعه وهو يقرب منها وقال كلماته اللي استفزت هبه : مصعب جهز غرفه لي ولحرمتي انا راجعت نفسي ماراح اروح خلاص*

هبه : بصراخ وبكي : يااخي انا مابيــــــــك ماتفهم خلاص بموت مخنوقه منك مابي اشوفك تفهم ولا انت ماتفهم اذلف اطلع مابـــــــــــــــــي اشوفك*

فز فيصل واسرع بخطواته وهو يحس نفسه اليوم انذل بما فيه الكفايه*

مابيك تستغرب إذا قلت مابيك
قلبي من اللي صار غير كلامه*
تدري وش اللي حدني يوم*
اناديك بودعك واقول مع السلامة
بودعك وانسى زمانك وماضيك
لكن ودي اسالك قبل اخليك*
وابيك تعطي للسؤال اهتمامه*
في ذمتك وشلون غيرتني فيك
وخليتني استغرب غلاك*
ونظامه وانا عشانك كل ماتطلب*
يجيك رفعتلك هامه ونزلت*
هامة ماعاد لك في داخلي حي*
يبكيك صدري قبر كل الحواس*
بعظامه اغليك صح انا اشهد
ان كنت انا اغليك لاتقول ليه
وكيف وشلون وشفيك ماضيك
يعطيني لبكره علامة ماودي*
اضيع حياتي بأياديك دام ان
من عزك تنزل مقامه غلاك ماعلمك
تكسر تغليك وغلاي اثبتلي الوفا والشهامه
كافي نضيع وقتنا في بلاويك مايرجع اللي
راح كثر الندامة وان ضاقت الدنيا بزحمة*
طواريك الليل الأسود مايطول ظلامه*
والحين تعرف ليه انا قلت مابيك وقلب*
يحبك ليه غير كلامه ودعتك الله لاتجيني*
ولاأجيك ولاعاد تسأل خاطري وش علامه
ولاتنصدم في بسمتي يوم احاكيك احيان تلقى*
بالجريح ابتسامة*

منقولــــــــــــــــة*

مصعب بهدوء من بعد ماطلع فيصل :تماديتي ياهبه مو
لعبه عندك مره ابيه ومره لا مابيك مااحبك

هبه : ببكي : لااااا اشوف قلبك عليه*

مصعب : بهدوء ماهمني فيصل اخر همي بس مو اسلوب هذا عشان تبعديه عنك احشميني عل الاقل انا ماخليت لي اعتبار اسلوبك خلاني اخجل من نفسي ويش يقول هذي تربيتكم ترد بهذا الاسلوب لزوجها انتي اخترتيه قلت لك ياهبه قبل اطلبي طلاقك ورفضتي ورحتي معه والحين*
تقولي مابيه ليه هذا كله وليه العذاب اهي كلمه قوليله*
طلقني وانتهى ترتاحي من العنا*
هو مقرر يكلمها بهذا الاسلوب يمكن ترجع له

هبه : اجهشت ببكاء مرير وهي ماتدري ويش اللي تحس فيه بس طلاق لااااااااااا ماتبي طلاق


كلهم مجتمعين بالصاله*
ثنتين مندمجين مع بعض وباين انهم معهم سالفه*

اصايل وجود*

نجد: تلعب مع ابنها اللي بحضنها*
سمو تناظر فيهم بنصات ولا احد عبرها
وجودها وعدمها بينهم تناظر لجود اللي تغيرت*
ميه وثمانين درجه وجهها شاحب وزنها اللي الكل ملاحظه نحفت بشكل يخوف تنهدت وهي تقول بنفسها : هذا اللي جنيتيه لنفسك ياسمو ابعدتي خواتك عنك نطقت سمو وهي تبيهم يناظرون فيها التفت نجد لها وهي مبتسمه*

اصايل وجود اللي مالتفتو مندمجين وقاصدين الحركه بس جود كانت عقلها وسمعها مع سمو*

سمو : ببتسامه مااحد يبي يبارك لي الشركه وانتقلت الحمدالله شفت لي شركه هنا صغيره على قدي

نطقت نجد بفرحه : ماشاءالله بالسرعه هذي*

سمو : وهي فرحانه ان نجد تجاوبت معها نطقت بحماس : أي شريكي اللي ساعدني عشان انقل كل شي وماشاءالله عشانه رجال له اسمه مشت اموري وان شاء الله من اسبوع الجاي راح نبتدي المشروع الرسمي عشان نوقع الاساس*

نجد: ببتسامه وهي تردف: الحمدالله زين الناس فيها خير على البركه الله يوفقك حبيبتي*

سمو : ابتسمت وهي تحس دعوة نجد دعوه صادقه : اللهم امين*

نجد: هذا اول مشروع لك معه من قبل كذا مشروع قد صار بينكم

سمو : بصدق : لا والله اول مره بس معروف الرجال ماشاء الله له شركات برا بالخارج مشهور*
على ما اعتقد اسمه شنو شنو أي أي*
سنــــــــــــــــــــــد*
التفتو لشهقتها
وهي ترتجف*
التفتت والدموع بوسط محاجرها*
ارتجفت شفايفها بخوف لتقف بفزع*
ورعب*
انا حواء يا ادم فهل تسمع انا
من شقت الظلمات لتؤنسك
ولم يزعجها نيل رضاك انا
حواء يا ادم ولي شجر نبت*
مثل عشب هواك بالاضلع*
يرد جميل احلامي لك ثمرا
يطيل وقت انفاسك على*
الافرع حييت بيم جنبيك*
اواريه ولا اغراني يوما شئ
كي اطمع انا حواء يا ادم لا
لأحويك واتحسس نداءاتك
ولم تقنع ولأني سر تكوينك
فلن تجديك دنياك بفاكهة*
مذاقي لم يذب فيها عساك*
تشبع لم السكين يتمدد بطاولتك
فهل من موجعي امل لكي*
تقضم على مهل ولا ترجع*
يا لطلة الشوق على وجهك*
تهدهدني وترغمني لان*
اخضع فما ايسر مناجاتي*
لتخطفني ومااجمل مغازلتي*
عذرا عذرا ياادم لااريد ان*
ازعجك بكثر ثرثرتي فقط*
لأقول لك انا حواء يا ادم

شموخ جنوبية 07-04-2019 03:35 AM

جود : من سمعت الاسم وقفت بشهقه وبعدها تجمدت مكانها وتجمد الدم بعروقها واقفه والكل يناظرها باستغراب الا نجد وعيونها مغرقه دموعها حاولت الهروب من نظراتهم اسرعت بخطواتها للغرفه حست برجفه بجسمها ونطقت لا جود يمكن اتوهم اكيد اكيد رفعت عيونها للباب اللي دخلت نجد منه واردفت بخفوت: نجد اتوهم صح الاسم اللي قالته سمو قاطعتها نجد وهي تأكد لها*

سنــــــــــــــــــــد*

نزلت دموعها بكت بأنفاس متقطعه واردفت ببكي خلت نجد تجلس بجنبها ودخلو بدوامة بكاء : يعني السنوات هذي كلها وين كان يعني رجع وبيرجع عذابنا ويش تخبي لنا الايام يانجد انا خايفـــــــــــــــــــه صمتت لدقايق وهي تفكر بس عيونها تدمع ياترا ويش بقى انتظر ويش بقى



فيصل : كان يفتح ويقفل الباب بعصبيه نار تشتعل داخل صدره مايقدر يسوي شي يروح يسحبها من شعرها وبالقوه يجيبها وكل ماتذكر كيف نظراتها ينقهر ويش يسوي كيف يتصرف معها كيف يتعامل معها جاء صوت اياد طلعه من تفكيره التفت لأياد وبغيض : نعـــــــم*

اياد: نعامه ترفسك افلقت دماغي بــ هالباب*

فيصل : بعصبيه : نار نار بسبدي يا اياد ماني عارف ويش اسوي معها*

اياد: ببرود وهو مايداني الجنس الناعم : طلقها وفك عمرك من العذاب

فيصل : التفت بهدوء وحس بالالم يعتصر قلبه من هذي الكلمه: بالسهوله هذي اطلقها*

اياد: بدون مبالاه: البنت ماتبيك ليه تجبرها عليك الله يستر عليها*

فيصل : وانا يا اياد*

اياد: صمت وهو ماعنده رد للاشياء التافه هذي بالنسبه له كلها خرابيط*

فيصل : بالالم :معك حق لازم اوقف المسخره هذي



بعد ساعه*

ونجد تتجهز تروح غرفتها بعد مادق مصعب عل جود

كانت تمشي بهدوء وتفكير بس استوقفتها سمو وهي تناظر فيها : هلا سمو*

سمو : ببرود: ويش بها اختك

نجد: بهدوء : مابها شي زوجها دق عليها قبل شوي وهي نسيت وتذكرت انو له ساعه برا منتظرها عن اذنك*

سمو : وهي تناظر نجد بشك وهي تسرع لغرفتها رفعت حاجبها وهي شاكه بوضعهم*

بعد: بعد اسبوع*
بالشركـــــــــــــــــه

سمو : الحمدالله كل شيء مشا زي ما ابي ماتوقعت نقل الشركه بــ هالسهوله الرجال اجودي ماقصر معي اقل من شهر نقل لي كل شي اليوم راح اوقع على المشروع اللي متوقف ونوقع الاساس وقفت وهي تخطي لغرفة الاجتماع اليوم شريك المشروع راح يجي ومحاميه دخلت الا الكل موجود سلمت وهي تشوف المحامي اللي قابلته في المحكمه بس مافي احد غريب كلهم تعرفهم يعني ماجاء معقوله ماراح يجي اردفت بهدوء : السلام عليكم*

وقف عبد العزيز : وهو يبي يسلم بس قاطعته سمو وهي تسلم بالصوت فقط جلس عبدالعزيز بعد ماجلست سمو*

سمو : وهي مستغربه معقوله ماراح يجي راح نوقع وهو مو موجود أي مهزله اردفت بهدوء :ريسك ماراح قاطعها عبدالعزيز*

عبد العزيز : راح يجي في الطريق ماخلص عبدالعزيز من كلمته*


الا هو يدخل بهيبته وصوته الخشن الا الكل يتلفتو غصب الا اهي الوحيده مارفعت عيونها له عيونها بالاوراق مشغوله فيها*

السلام عليكم استاذة سمو*

رفعت عيونها تبلمت غصباً عنها من صوته الخشن من هيبتة ومن حضوره ومن رجولته الطاغية ووسامته المذهلة ارتبكت وهي تنطق : عليكم السلام والرحمه*

حس بكره الدنيا وحقد غير طبيعي بقلبه ناظر فيها وهو ماد ايده يبيها تسلم بس ايدها مارفعتها*

اردفت بهدوء وهي عينها بيده يالهذا الرجل حظوره غريب ومسيطر ونطقت : ياهلا استاذ سند العذر تفضل وهي تأشر على الكرسي*

ضغط على ايده بقوه وحقد رد بصوت هادي ببتسامه : ياهلا فيك جلس*

ابتدا الاجتماع ويتكلمو عن الشراكه*

وهو عيونه عليها على طريقة كلامها وكيف مندمجه بشرحها بدا يخطط للكلام معها وبمكر رجولة حقد عليها قبل مايشوفها خط خطوه خطيره وهو عارف ان نتايجها تحطيم لكلاهم اهو واثق انها الخطوه التي ستقفز خطوات الى الامام اردف بهدوء : العذر استاذه سمو*

رفعت نظرها وهي مستغربه وبالها رنت صوته : ياهلا*

سند: ببرود اعصاب قاتل: بس هذا مو مشروعنا

سمو عكست حاجبها وهي تردف: مافهمت ويش قصدك*

سند: بخبث وصوته الغليض اللي يطرب السامع : المحامي الظاهر ماعلمك*

رفع راسه بسرعه عبد العزيز وهو خايف من خويه المجنون ابتسم بفهاوه ونطق بصوت خفيف: الله لا يوفقك ياسند على شنو ناوي وانا طاوعتك بجنانك

سمو : بإستفهام : لا ماعلمني الظاهر في اشياء ماني عارفه عنها حنا مشروعنا ادوات تجميل ومستحضرات بس الظاهر به اشياء ثانيه


سند: بهدوء ومكر وهذي لعبته : صح ادوات تجميل ومشروع بس وافقتي على الشروط على ما اعتقد الشراكه مو بس صفقه*

سمو : بهدوء بال وهي ماهي عارفه هذا الرجل ايش يدور بباله اردفت : اجل*

سند : رجع ظهره لورا وهو يبي ينطقها وهو مستمتع فيها ضرب بيده على خفيف على الطاوله اللي قباله واردف بصوته الخشن : شراكه بالشركه*

سمو : تراجعت للخلف بصدمه وذهول واردفت بهدوء: انت عن شنو تتكلم عن أي شراكه

سند بهدوء : طلع الاوراق وقربها منه وامام عيونها اللي تدور جواب*

اردفت بهدوء وهي ماهي مستوعبه أي شي : الغي كل شي مابي المشروع هذا كله ينلغي ماتعبت التعب هذا كله عشان اوصل للي ابيه وبالنهايه شريك بشركتي لا

سند: بخبث واردف بهدوء خل سمو تغلي قهر وندم على تهورها : أي وخسايري تتحمليها وموافقتك عل المشروع تتحمليه اللي دفعت دم قلبي فيه تقدري تتحملي كل شي

عبد العزيز يناظر سند وبنفسه : احنا وقعنا على مشروع وتوقيع سمو على شركه سند عن أي شراكه هذا يتكلم ويش ناوي عليه هذا المجنون الله لايعطيك العافيه ياسند ان كان بتورطني بخبالك قرب منه بهدوء وهو مبتسم اللي يشوفه يقول يعرض ابتسامه هولويد : انت عن شنو تتكلم ماني فاهم شي ياسند يامديري ياصديقي اللي بيجيب فيني العيد*

سند: وهو مطنش عبد العزيز ويناظر فيها اللي واقفه مكانها تفكر اردف بهدوء : انا مقدر صدمتك وانفعالك مو شي بسيط تتعبي وتوصلي لهذا كله وبالنهايه يجيك شريك بالشركه بس الظاهر انتي ماكملتي العقد بالمحكمه وشروطه بس اتمنى تتفهمي وضعي كمان انا تعبت على مانقلت لك كل شي هنا واخذ مني فلوس واجد خسرت واجد و قاطعته

سمو بغموض : كم خسرت*

سند: بهدوء : ماتقدري*

سمو : بثقه : اقدر*

سند: بحقد وهو مبتسم : مليون

سمو : بقهر : نعـــــــــــــم تستهبل*

سند: سند ما يستهبل بشغله يا استاذه سمو واردف بثقه : والاوراق هذي عندك وتأكدي ومن الاخير ماراح اوقع على أي مشروع لم تعطيني جوابك واتمنى يا استاذه سمو مانوصل للمحاكم وقف وسط نظرات الكل*

تهديد غير مباشر*

بعد ماطلع الكل*

جالسه مكانها ويش المصيبه اللي تصير معي ويش اسوي من وين طلع لي الشريك هذا كيف ويش وقعت انا بالمحكمه انا وقعت على المشروع كيف طلعت الشراكه هذي رفعت الاوراق وهو فعلا شراكه وين عقلي لو وقعت عليها وين كان فيه معقوله انخدعت بس هو رجال معروف مستحيل يخدعني انا اللي كنت مضيعه عقلي وين كانت وين عن هذا كله بس ما احد جاب طاري شراكه صمتت واردفت يعني ياسمو ينقل لك كل شي بلاش مستحيل احد يساعدك بلاش بس مو كذا مو كذا مو بتعبي تنهدت وهي تبي تحاول انها تحل المشكله هذي كيف تتصرف*


عبد العزيز كان يتحلطم على سند: ويش الكلام هذا كله كذب من وين طلعت الشراكه*


سند: بخبث : اهد اهدا ياعزوز*

عبد العزيز : بعصبيه : انا من عرفتك وانا ضغطي مرفوع وبكل برود تقول اهد يااخي ويش ناوي عليه ويش تبي منها هذي غبيه وانت تلعب معها لعبه وسخه والله ياسند لو تفتح عقلها سمو لاتضيع وتعرف ان كل شي كذب ابسطها ترفع قضيه عليك بالنصب والاحتيال*

سند: ابتسم واردف : مالك شغل وروح لأختك الحين مهببه فيك من خرابيطها*

عبد العزيز : وقف مكانه وكنو افاق من غيبوبته : أي والله انا بروح الشركه تبعي خل فجر لاحق عليها الخبله وانت يالخبل مدري ويش يدور بعقلك اللي بيضيعنا والله يصبرني عليك وقرب من سند ودي اخليك ماعاد اشوف وجهك للأبد بس ما اقدر اعيش بدونك وهو يقرب منه ويبوسه بقوه*

اللي خل سند يدفه واردف بعصبيه: وجع بزر امش يالخبل الناس تناظر خبالك



نروح لشخصيات جديده*

حور: تشتغل بشركه سنــــــــــد قسم النساء العمر 28*
عندها اخ معوق عمره 25 ابوها وامها متوفين من ثلاث سنوات لها عم واحد توفي وزوجته وبناتو بمنطقه بعيد عنهم ماعندها رجال كلهم خلفتهم بنات وخال متوفي*
وهي واخوها عايشين بــ هالبيت ملك ابوها انسانه بسيطه همها اخوها زيد اللي رفضت العرسان عشان حالته
بطل من ابطال روايتي اللي خطبها فوق خمس مرات بس كان الرفض حليفه*

يوم جديد على ابطالنا يوم لناس امل جديد ويوم لناس تفاؤل وخير ويوم لناس حب ورضا لله ويوم لناس حقد وتوعد*


واقف له ساعه وهو كل يوم على هذا الموال طفش متى راح تطلع اااااااااااااااااااخ اااااااااااااااخ يا اياد ويش سويت بنفسي*


بالشركه

حور كانت عيونها على اللي قبالها تشتغل ومندمجه وماهي منتبها العيون اللي بتاكلها رفعت عيونها على صوت اللي جاها*

الســــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حور تأففت وهي عارفه الصوت هذا اللي حفظتو من كثر مايطرب مسامعها كل صباح اردفت وهي ضاغطه على سنونها من الحال هذا ماهي حاله كل صباح كذا : نعم*

بصوته الغليظ على قولتها : بدا صبري ينفذ كل ماخطبتك ترفضي مابقيت جار الا واروحله عشانك وانتي ترفضي عطيني سبب مقنع اني شين او عطيني سبب ليه ترفضي

حور: بإستهزاء : شوف اسلوبك هذا اول شي يخليني ارفض وثاني شي مطيح الميانه رايح جاي على مكتبي وثالث شي مابيك وخلاص*

نظر اليها نظره طويله فجأه وضع يده بقوه على المكتب اللي خلاها تفز واردف بصوته الغاضب : اقسم بالله قاطعه سحب خويه

عبدالعزيز تعال ابيك صار يسحب فيه بقوه وسط نظرات حور المستفزه سند عارف خويه يستهبل مجنون بس اذا غضب ابعد عنه وهو عارف جنون عبد العزيز بحور ممكن مو عشق ممكن تملك لأنو بالنسبه له هو ما ينرفض وهذي كسرت كبريائه ورفضته وهو يبيها توافق على حسب نفسها اهم شي ماينكسر غروره


حور: مصدومه بعدها حست بحراره بصدرها وقح كان ودي اقوم الفع وجهه بالصندل اكرم القاري وجع تكرهه حيل*



سند: لا والله مخبول تبي تضرب البنت*

عبدالعزيز بغضب: مابي اضربها وماني مره عشان امد ايدي على مره بس ولعت بقلبي ايش الغرور هذا فيها اااااااااااخ

سند: بهدوء : عبدالعزيز ابعد عن البنت حور بالذات مابي اخسرها بشركتي بنت قايمه بشغلها بأكمل وجه فرجاءً ابعد وبعدين البنت رفضتك كذا مره ويش تبي فيها*


عبد العزيز بحزن واردف بهدوء :كل اللي اعرفه اني ابيها بس ابيها توافق علي من عمري 29 وانا اخطبها وهي ترفض الحين 32 ياخوك وهي رافضتني اللي بعمري معهم درزنين بزارين*


سند: بهدوء : عز نفسك ياخوك البنت ماتبيك ويش تبي بوحده ماتبيك

عبدالعزيز بضحكه مستفزه مخلوطه بقهر على حاله: شوف من يتكلم اللي ماندري ايش يدور براسه وعلى العموم حور لي راح تكون لي*

سند: ناظر في خويه ابتسم : الله يعينك اجل وانا مالك شغل فيني خلك بنفسك وبإستفزاز خلك بحبك هههههه




اياد من بعد مشاوير عديده وهو خلاص تكه ويفصل عليها*

فجر بهدوء : مر المكتبه اخر شي ابي لي اغراض للمكتبه*

ضغط على اعصابه وهو راح ينفجر اليوم انهت طاقته أي بنت هذي بعد دقايق وقف جنب المكتبه*

نزلت فجر اخذت لها اغراض وركبت السياره وضربت بالباب بقوه اللي خل اياد يفز*

اياد: بغضب : وجــــــــــــــــــــــــع


فجر : هههههههههههههههههههههههه يوجع العدو اللي شاغل بالك*

اياد: صمت وهو متضايق كيف مطيحه الميانه معه تضايق بقوه*




اليوم الثاني*

سمو تفكر ويش تسوي رجلاً لا تعرفه الا قليلاً ادخلها في حاله دوار يصعب الخروج منه اخر شي استقرت على شي دقت عليه رنه رنه رنه وبعدها جاها الصوت الهادي واضح انه نايم رفعت نظرها لساعتها الا الساعه 9 المفروض دوام : استاذ سند



سند: بصوته النايم وهو يفتح عين ومغمض عين ويسب بــ عبدالعزيز اللي جلس سهران معه : ياهلا من معي


سمو : انا سمو*

ابتسم بهدوء وخبث وهو عارف ليه دقت عليه عرف انها مالها حل الا تشاركه حتى لو كشفته بالمحكمه راح يسوي المستحيل عشان يمشي خططه ولو على حساب حياته اهم شي يسوي اللي بباله اللي بيخسره كثير وأول شي مبادئه : ياهلا سمو بهدوء وهو عارف ردها


سمو : بغيض : مدام سمو لوسمحت المهم مو هذا كلامنا قاطعها

سند: بخبث : العذر بس وحده زيك ما اتوقع انها متزوجه*

سمو : بإستغراب من تدخله بحياتها الشخصيه : انا موافقه على الشراكه وبخبث وتحدي وافقت او ما وافقت الشراكه ماشيه ماشيه


سند: بشراسه وبصوت غليظ وهو يغلي من خبثها يعرف رنت الخبث وصوتها الغليظ يعرف هالنوعيه ياما وقفت ناس*
لم تكن تدري عن أي فخ نصب لها هو يعرف كل شي عنها لعبه خطيره يلعبها ولا يعرف نتايجها هي امامه والاهم الامساك بها*


بشخصية سمو : حشاك يامدام سمو نتلاقه بعد ساعه بالشركه قفل : ناظر الجوال وابتسم قريب ياروحي قريب كل شي راح يكون قريب يابنــــــــــــــــــــــــــت غيث فز وهو لازم يروح مكان قبل مايروح الشركه*




بيت مصعب

جالسين مقابلين بعض هما الاثنين بروود غير طبيعي بعلاقتهم*

رفع نظرو لها وهما الاثنيين محتاجين يفضفضو لبعض*

اهي تبي تريح قلبها وخوفها من المجهول تبي احد يقول لها انا معاك ماراح أحد يقرب صوبك من اللي بقي لها لازم تلتزم القوه من بعد فراقهم ابوها ومن ثم امها ومن ثم الأخ الغريب ورحل معهم رفعت عيونها من اليد اللي لامست ايدها*

وهو يبي يقولها ليه هذا التغير والبرود الى متى بنجلس كذا ابتسم مجامله وهو ضاغط على ايدها هو محترم الحدود اللي بينهم حضن كفوفها البارده هو متفهم حالتها وراح يصبر عليها لم ترجع جود اللي قبل مايبي يخسرها وراح يسوي المستحل عشان ترجع وترجع جود اللي كسرها*

قطع عليهم رنت الجرس*

وقف مصعب وهو يشد خطواته للباب فتح الباب*
رفع نظره وعكس حواجبه من نوور الشمس ومن هذا الرجال اردف بهدوء : ياهلا*


كان يبي يوصل لها بأي طريقه لازم يتكلم معها لازم يشوف اخبارهم وكيف حياتهم الى متى يجلس من بعيد لبعيد شائو ام ابو هو رجع لازم يتقبلوا الامر الى متى بيجلس كالجاسوس وراهم والى متى هذا الخوف هو مقرر اليوم لازم ينهي السالفه هذي بس لم فتح لي الباب الشاب تراجعت لورا وانا متحطم هذا زوجها معقوله شتت افكاره وهو مفكر ميه بالميه انها عايشه مرتاحه معه مستحيل الرجال هذا تاخذه مغصوبه اردف بخفوت : العذر ياخوك غلطان*


مصعب : ببتسامه ولايهمك حصل خير

تراجع سند وسط نظرات مصعب اللي مبتسم وهو تشتت افكاره لازم يعرف عنهم اكثر مستحيل تزوجت غصب عنها*

مرت أيــــــــــــــــام*

وافقت سمو على شراكة سند*
جود من بعد ماقال لها عن الرجال وهي ابتدت توسوس*
فايز اخذ ابوه وراح عمره*



بالشركه*

جالسه بهدوء تفكر كلهم رفضو يشتغلو معها من فايز لفيصل اللي مايدري وين الله حاطه تأففت وهي ماهي عارفه كيف تتعامل مع الشخص الجديد قطع تفكيرها رنت الجوال رفعته على صراخ نجد فزت بخوف واسرعت بخطواتها للباب وهي تركض من بعد اتصالها بس استوقفها العازل او الشخص رفعت نظرها له وهي تحط عيونها بعينه حست بغباء وهي تقول عيونها نفس عيون نجد ابتسمت على غباها وتخيلاتها المجنونه ويش جابه لنجد اردفت بهدوء: العذر اسرعت بخطواتها لبرا الشركه*


سند: لاحظ حركاتها المستعجله تسربت الى ذهنه تساؤلات كثيره ميل راسه واردف بينه وبين نفسه : في شي صاير ولا ليه مستعجله كذا تراجع وهو يبي يروح وراها ويشوف ويش صاير معها او مع البنات شافها واقفه تنتظر السايق قرب منها وهو يفكر لو في نجد وجود بهم شي راح يخفيها من الوجود اردف بصوت خشن : تبين مساعده شكل السايق ماهو موجود



سمو : وهي تتلفت يمين ويسار : لا لا مشكور هذا وصل عن اذنك ركبت السياره وسط نظرات سند اللي ركب سيارته ولحق عليها وهو باله في البنات فقط ما ادري ويش اسوي عارف هذا جنون وتهور بس لازم كل شي اعرفه عن هذي الخبيثه وبعد دقايق شافها تنزل بسرعه دق قلبه بخوف وماهي الا دقايق الا طلعت سمو ومعها وحده حامل اجل هذي اصايل الزوجه الثانيه*


سمو : من بعد اتصال نجد وانا احس بخوف معقوله ولاده مبكره ياربي ماصارت السواق هذا يمشي ببرود او انا اشوفه مايسرع شفته يوقف بجنب البيت اسرعت بخطواتي شفتها جاهزه اصايل لابسه العبايه اللي سعادتها فيها نجد جالسه تتألم قربت وانا احاول اساعدها عشان نوصل لسياره

بعد دقايق*

وصلنا عند باب المستشفى نزلت وانا احاول اساعدها بس كانت مره تعبانه ماتقدر توقف بس استوقفني صوته ويش يبي هذا لاحقني لين هنا التفت بإستغراب : ويش تبي*


سند بخبث ومكر: العذر بس كان عندي موعد بالمستشفى توني نزلت بس شفتك راح اجيب الكرسي اوكي


سمو كل همها هذا الوقت تدخل اصايل المستشفى مافيها تستفسر شافته يجيب الكرسي صارت تساعد اصايل لم جلستها بالكرسي*

اصايل : بتعب وصوت خافت : احسني بولد

سمو : بهدوء : بدري على الولاده

اصايل : بتعب : احس بألم غير طبيعي*

سمو : بإطمأنان : ماعليه بندخل الحين ونشوف كانت تدف بقوه من على السكه بس كانت ثقيله ماراح تقدر حاولت بس استوقفها صوته



سند: بمكر : روحي ضبطي اوراقها وانا راح ادخلها*

سمو : ترددت بس الظاهر مافي الا كذا ولين الان ماراح بدا الشك يغزو قلبها بس لاهو الوقت المناسب عشان تحقق اردفت بهدوء : اوكي اسرعت بخطواتها قدامهم*

سند: صار يدف اصايل بهدوء واردف بصوته الخشن: اصايل زوجه رعـــــــــد*

اصايل كانت تتألم بس صوته خلاها تخاف*

لا ماخافت*
الا*
حست برجفه بقلبها وهي عرفت هالصوت*

لحظه ندم*
ولحظه تهور*
منها*
ردت بخوف وهي تحاول ماتخاف : من انت*


سند: ميل راسه ببرود تجاها : من رد عليه قبل سته شهور وعطاني خبر نجد وجود وكل همي بس هالبنتين بس معلوماتك قاطعته*

اصايل :حست حراره في صدرها وبعيونها فوق الالم اللي تحس فيه زاد ألمها ردت دمعه حاره وكانها تعلن استسلامها وبصوت مبحوح: تكفى كلامي لا تاخذه بلمح الجد ماكنت بوعي كنت مصدومه بموت زوجي وانت كنت تبي نجد وجود وقلت لك نجد وجود مبسوطين مع ازواجهم وو


قاطعها بغضب وهو يحس بنار قاتله مرعبه تقتله بوحشيه كل ماتذكر كلام اصايل يحس حزن حاد هو يمشي بالمممر : اكثر من اللي قلتيه تعرفي كنت بس ابي اعيش بس عشان اوصل لهم ومن بعد اللي صار فيهم كان ودي اطير لهم بس قلت ياسند طال الزمن ولا قصر مصيرها بيدي وين بتروح مني وكل هذا من ورا راسها الخبيثه لعبت لعبتها الوسخه ورمتهم بملعبها عشان تضبط لعبتها وزوجتهم على كيفها بعد ماحرقت قلوبهم بعد ماعذبتهم وتبيني ما آخذ كلامك بجد

اصايل : بندم : اسمع اسمع شهقت وهي تحس صوتها راح : ماراح يسامحوك لو صار لسمو شي هما يحبوها سمو بالنسبه لهم الام والاخت حتى لو صار ماصار ماراح يتخلو عن سمو انت ماتعرف نجد وجود يح قاطعها بخبث

سند بخبث ومكر:يحبوها اها كلنا نحبها ومشكوره على معلوماتك اللي عطيتيني اياها كنت ابي اوصل لأبوك عشان البنات بس لم قالو ابوك مات خاب املي اني اشوف البنات بس بعد ماقالو معه بنت قلت لعل وعسى تعرف البنات بس الكلام اللي قلتيه لي حسيت ميه طعنه بقلبي من بعد اقوالك ليتني بهذاك الوقت موجود والله لأخليها تتحسر على حياتها واخر شي يازوجه رعد لو تكلمتي مصيــــــــــرك من مصيــــــــــر سمــــــــــــــو دخلها غرفه الكشف وطلع*

اصايل من بعد كلامه رفعت عيونها له وهو يطالع دموعها اللي نزلت بدون توقف مسحت دموعها كأنها طفله تايه زاد ألمها الم خوف والم قهر على تهورها لحظة غضب قالت له كل شي كان يسأل عن البنات وكنت مقهوره ومغلوبه منها*
وما ادري راح*
يرجع كل شي*
رأسً على عقب





سمو وهي تدخل الغرفه اللي فيها اصايل شافتها تتألم وتبكي بصمت عورها قلبها عليها قربت منها واردفت :اصايل مو صاير الا كل خير وان شاء الله انو بخير

اصايل : بالالم : قالو راح يموت ياسمو راح يروح لأبوه انا من لي غيره ابيه ولو على حساب حياتي*

سمو : بهدوء: استغفرالله ماهو صاير به شي ان شاء الله انو بخير الدكتور راح يجي*

اصايل : قربت من سمو بالالم وضغطت على ايدها واردفت : سامحيني*

سمو : ابتسمت بألم : من المفروض يطلب السماح انتي اللي سامحيني تمنيت قلبي زي قلبك يا اصايل نظيف من الحقد اللي بقلبي او صنعت الحقد انا بقلبي ابعدت ناس غالين على قلبي كرهتهم فيني كله عشان انتقام كاذب واستغليت ناس اللي مالهم يد بكل هذا ليت الزمن يرجع وعطوني الحب وانا ويش عطيتهم صمتت لثواني


اصايل : بالالم : قصدك رعد

سمو : بحزن رعد اذيته وذليته وهنته وهو ماغير الحب عطاني ماشفت هذا كله كل همي انتقم اتمنى يرجع ولو لحظه واطلب يسامحني*


اصايل : بالالم : بس راح*


طلعت وانا احس ذكر رعد يتعبني يتعبني*



تستهبل تستهبل لا والله تستهبل لاااااااااااااااااااا


اياد: بمحاوله : تكفى يافيصل عندي اختبار تبع دكتوراه بالجامعه خلاص راح اتثبت بس تكفى ياخوك فزعتك بس هاليوم وما اوثق الا فيك يافيصل*


فيصل : بضحكه : توكل على الله تقولي البنت مجنونه تبي تبلشني معها ناقص عمر انا*


اياد: بعصبيه : يعني اروح بها السوق وضاع اختباري*

فيصل: في احد يروح السوق الساعه 10 الصباح وبطفش وين تبي تروح أي سوق

اياد: مجنونه ويش يطلع منها هالخبله قول امين جعلها تروح بلا رده تضيع تنخطف وارتاح انا منها

صرخ فيصل بخبال : لا بارك الله فيك عشان ابتلش انا مع اخوها*

ضحك اياد وهو يقول له : ماعليك بهذي ازهلها*


بعد ساعتيـــــــــــــــــــــن


بالمجمـــــــــــــــــع



فيصل وهو ضاغط على اعصابه وراسه اللي بينفجر منها دق جواله رد بغضب : الله لا بارك الله فيك وفيها بموووووووووووت خلاص انعم ابو دارها ياشيخ عاشر محل تدخله اياد خلني اشوفك بس اقسم بالله طاقتي انتهت*

اياد: ههههههههههههههههههه خلاص اختباري خلص*

فيصل : بغضب: جعله مايخلص تبيني ابارك لك خلني بس ارجع واشوفك ان ماتوطيت ببطنك*
جاه صوتها اللي خلاه يقفل بوجه اياد من العصبيه ومن صوتها العالي اللي نرفزه*

فيصل : كتم غضبه واردف وهو ضاغط على سنونه من الغضب: قصري حسك*

فجر : بنص عين:لا بالله تعال اضربني رمت الاكياس بوجهه : اخلص*

فيصل : نزل اخذ الاغراض وهو خلاص راح ينفجر تكه ويعلن قتلها على ايده رفع راسه الا بوجه هبــــــــه صنم مكانه لا قدر يتحرك ولا قدر ينطق شاف الدموع بعيونها عوره قلبه كله ولا دموعها يخسر كل شي ولا تنزل دمعه منها


هبه من اول كان تشوف المشهد قبالها وهي مذهوله وصراخ البنت عليه يعني يعرفها ويمكن بعدت افكارها المشتته وقربت منه واردفت بصوت باكي : فيصل*


قربت جود وهي تناظر هبه اللي تركتها وراحت جهت الرجال بس بعدها عرفت انو فيصل انذهلت من البنت اللي معه ياليتني ماقلت لها خلينا نروح المجمع نغير جو الا غيرت حياتها يالله*


فيصل: بجنون : هبه ياروحي اصبري خليني افهمك ياقلبي مو اللي في بالك انتي فاهمه غلط خليني افهمك*

فجر : كانت وراهم مستغربه ايش فيهم ذولا وليه يطارد ورا البنات : هــــــــــــــــــاي تعال خذ الاكياس

وقفت هبه بحزن وبقهر على حالها اللي مقطع نفسها حب وغرام عشانه وهو طايح غرامات بالمجمع التفتت للبنت واردفت بخفوت كلمه قالتها : تعرفيه

فجر : ناظرت فيها وفي فيصل وبنفسها معقوله ماتعرف انو يشتغل عندي بدال الغبي هذاك اردفت بهدوء : أي*

هبه : ببرود : التفت له وهي تتكلم وتناظر فيها : تكذب يافيصل

فيصل: بغضب : هبه بلا جنان ويش عرفني فيها هالمجنونه بزره هذي ما اعرفها والله ما اعرفها*


فجر: ببتسامه مكر وخبث : ماتعرفني وبزره اها يالأخت هذا زوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي

صرخ بجنون وهو خلاص كل شي ينتهي قباله*
هبــــــــــــــــــــــــــــه

شموخ جنوبية 07-04-2019 03:38 AM

فيصل : صرخ فيصل وهو يشوف هبه اغمي عليها هبــــــــــــــــــــه
تحرك وهو يجثم على ركبتيه بدا كالمجنون وهو يهز فيها*
تعلق بها اكثر واكثر من وقت ماتركته احبها حبا كبيرا وعميقا من يوم دخلت عالمه لم تقصر ابدا في حقه لم يعرف الحب الحقيقي الا معها احتلت تفكيره وقلبه من يوم املك عليها حس انه سينجن هي انسانه ذات مشاعر واحاسيس لاتتحمل كل هذا لم يعد يعرف كيف يتصرف او ماذا يفعل فيها كل اللي يبيه ياخذها ويهرب من كل شي*

تراجعت فجر خطوتين لورا بخوف ورجفه ماتوقعت يصير فيها كذا*


جود: كانت تحاول تفوقها بس فيصل اخذها بيدينه وهو يسب في فجر بغضب*

جود كانت تركض ورا فيصل وتبي تسكت بكي فجر اللي صراخها واصل نص المجمع طلعوا للمواقف التفت جود لهبه ونطقت من بين سنونها : يابنت خلاص مابه شي الحين بتفوق يرحم امك خلاص*

فجر : ببكي والله والله ما كان قصدي كنت امزح ماكنت متوقعه يصير فيها سذا هه هه*

جود: وهي تقرب من باب السياره ومتجاهله فجر : فيصل فيصل فاقت*

فيصل : وهو يرش عليها المويه شافها تفوق رد بهدوء لجود: أي تعالي عندها انا راح اوصلكم نزل من السياره وركب قدام وهو يتوعد بإياد اللي ورطه بــ هالمجنونه حرك السياره وبكي فجر واصل لعنده وتبرره وده ينزلها من السياره ويرتاح من بكيها المزعج


جود: دقت على مصعب وقالت تعبت شوي وروحت اخذت تهزيئه محترمه وهو على باله تاكسي ما درا انه فيصل : صرخت جود على فجر من صوتها المزعج : خــــــــــــلاص هذي ميه مره تعيدي كلامك عرفنا انو كذبه زي وجهك افلقتي ام دماغي ببكيك


فجر : بصوت رايح : هه هه والله امزح كنت بنتقم عشان قال بزره هه هه*

جود: بطفش : خلاص خلاص هذي قبالك مابها شي وشوي وبنوصل وبترتاح شوي وانتهينا*


فجر ببكي : هه هاي انتي مدري ايش اسمك والله مو زوجي امزح معك مادري انك بتموتي هه هه*

جود: وهي تحط ايدها على راسها من غباء هالبنت : شنـــــــــو تمووووووت البنت مابها شي اسكتي خلاص*


هبه فاقت بالسياره من بعد ما فيصل رشها بالمويه : كانت تناظر بفيصيل اللي يسوق بهدوء وساكت*


وقف عند باب البيت فتحت الباب جود وهي ماده ايدها تبي هبه تنزل بس هبه جالسه تناظر فيه اردفت بصوت تعبان : ماتبي تقول شي*

التفتو جود وفجر وهما منتظرين رد فيصل*

بس الصمت هو سيد الموقف*

اردفت بخفوت وصوت متقطع : ماتبي تقول شي ي ف ي ص ل*


فجر بصوت بكي ومضحك خله جود تفطس ضحك على الخبله هذي مع ان لا الموقف مناسب ولا المكان مناسب

فجر : الله يخليك قول شي انحرق قلبي انا وانفجرت تبكي هه ههه ههه انا السبب هه هه


هبه : بهدوء قاتل : اجل ورقه طلاقي تجيني يافيصل*

اللي خلا فجر وجود يشهقو بفجعه*


فيصل : لمجرد سماعه تلك الكلمه اوقعت عليه كسيف اخترق قلبه تمنى فيها لو يستطيع البكاء لكن رجلا هل يبكي صمت وهو يبعثر افكاره ماندم عليه الحين هو ماباح لها بمشاعره وهي كان غموضها وصمتها جزء من هروبها منه حس انه شي يكتم انفاسه كان مجروح حزين لم تقدر وضعه من قبل ولم تهتم لمشاعره عاش معها لحظات قصيره جدا عشقها بجنون لم يتوقع انها تشك فيه او اني افكر بإمرأة اخرى غيرها أي جنون هذا يعيشه صمت لثواني وتفكيره تشتت ولم يعرف كيف يتصرف من جنون هبه ابيك وما ابيك أي لعبه يخوضها أي كذبه يعيشها*
اردف بهدوء قاتل : انزلي*

نزلت بسرعه وضربت الباب بقوه ما من ضربت بالباب والا اجهشت بالبكاء وهي في اسوا حالاتها جود ابي اعرف ويش ابي جود انا اتعذب اتعذب انا عارفه اني قاسيه ابي اريح قلبي ابي اقول الحقيقه ابي اقول عن عذابي له ابي اقول عن حزني له والمي ابي اقول له عن الرجل اللي دمرني وحطمني وداس علي وهاني ابي اعلمه عن سكوتي وخوفي منه كانت تبكي من كل كلمه بالف دمعه قربت جود وحضنتها


جود وهي مستغربه من هبه وانفجارها كانو بالحوش وهي منهاره حضنتها : لاتعرف لما هبه محطمه لمحت شفتيها ترتجف وتبي تنطق وخايفه : هبه ويش تبي تقولي*

هبه : برجفه واردفت بخفوت وخوف ورهبه: بــــــــاسل*

تراجعت جود بذهول وهي قد عرفت قصتها من ام مصعب نظرت اليها واردفت بهدوء : ويش فيه

هبه : كانت تنزف دموع كانت تعذب نفسها قبل ماتعذب فيصل لازم تخبرها لازم تنطق وبكلمات متقطعه وكانها تخون فيصل قبل ماتخون نفسها : رجع ويــــ بـــ يــ ني

جود: سمعت كلمتها وهي تنطق بها كانت منهاره تماما هبه ماستوعبت الحقيقه التي ذكرتها ونطقها اللي خلت جود تشك بهبه كيف بتكمل حياتها مع فيصل وهي صمتت لثواني وهي ماتبي تتسرع وتاخذ الكلمه هذي لشي ثاني بعيد عن تفكير هبه يمكن هي غلطانه بس نطقة هبه للكلمه غيرررر
فيصل*
من بعد نزول البنات ضرب بريك بقوه واسرع*

فجر بجنون: حـــــــــرام عليك ليه ماقلت لها انك تحبها البنت ياغبي تحبك هه هه صارت تمسح دموعها واردفت وربي قطعت قلبها اصلاً انتم ماتحبو*

صــــــــــرخ بغضب مكبوت بقلبه : خـــــــــــــلاص

كتمت صوتها فجر وهي ترتجف بخوف والسياره شوي وتطير من سرعتها صارت تستغفر وتدعي بصوت خافت: ياربي يارب ياحبيبي احفظني راح اموت*

كان مسرعه وماهي الا ربع ساعه وصل باب بيتها ونزل بســـــــــرعه وركـــــــــــض بجنون*

فتحت الباب بسرعه فجر ونزلت واردفت : الله يخليك روووح لها اختفى من قدامها وهو يركض قفلت الباب صارت تتكلم مع نفسها والله انو غبي البنت واضح تحبه طيب ليه ماوقفها وبرر لها الغبي وبرومنسيه وهي تدخل من باب البيت واردفت: زي الافلام انو هي حب حياته ومستحيل يخونها او يحب غيرها صمتت شوي واردفت بهدوء وهي تكلم نفسها : هالله هالله يافجر هذا مو شاروخ خان ولا عمر شريف هـــــــــــــــــذا الاسبــــــــــــاني ونطقتها وهي طق رقبه الرومنسيه بجه وهي بجه كانت مندمجه مع نفسها بس خرب عليها عبد العزيز*

عبدالعزيز : بخبال : اوقفي مكانك مادام اختي الكيوت واني عارف الكياته تبكي بزاويه على ظلمي لها بس ماعليه ويش هببتي يالمجنونه انا عارف تقرقري مع نفسك الا جايبه لي مصيبه وربي يافجر ان اسمع حس كذا ولاكذا ان امردغك هذاني قلتلك والسوق ان شفتك نهايتك على ايدي واياد مابي افرط فيه اعرفه واوثق فيه

فجر : اجل لو تدري السواق اليوم غير ويش بتسوي فيني بس الغبي هذاك جاب لي سواق عنتر اردفت وهي تقلده باللهجه والخوف مسيطر عليها والله ان درى عزوز كان يامكان فجر اختفت من أي مكان موجود به عزوز: الله يطعني عني عنك يااخوي ياحبيبي قسم اني اميره وانت تعرف اختك ذيبه و انها دايم تجيب العيد بس هالمراء عيدي صغيرون مو بكبير

عبد العزيز : بهدوء : ويش*

فجر بهدوء قاتل وعلامات الجد بوجهه : ضاعت الصرافه وبخبال زحلطن

عبدالعزيز : بغضب: ماراح تبطلي استهتارك كل يوم عل هذي الحاله امشي امشي الشرهه مو بعليك ان اعطيك بطاقتي مره ثانيه تبين فلوس راح اعطيك فلوس ادخلي الشمس ضربت براسي والغداء جاهز وراي شركه داخل*

تنهدت فجر وهي عارفه لو مادخلت الصراف راح يبحث لم يطلع كارثتها والله ان درا مت مت مت




اياد : بهدوء بال : اسف فيصل ليتني ماخليتك تروح يااخوك بس والله ما اوثق الا فيك اسف

فيصل بهدوء وبغصه : عادي يااياد تبي تفهم زي ماتبي والبنت شرحت لها تبي تصدق او ماتبي براحتها ماعاد تفرق معي*

اياد: بحقد هالبنت يبي لها تربيه خربت بيتك لابارك الله فيها بس شغلها عندي والله لاخليها تندم على حركتها الغبيه*

فيصل : بهدوء : ماعليك البنت بزره واقفل السالفه يااخوك اوجعني راسي*


ومر اليوم بهدوء وعواصفه الهاديه*


اصايل تبكي اقل مايمكنه ان يقال لوصف حالتها كانت حزينه محطمه تعبت اكثر وتشتت اكثر كل شي تغير كل شي اختلف وتغير لم يعد أي شي كما كان*

سمو تناظر اليها بصمت وهي لاتجد ماتقوله لها واردفت بهدوء وهي تحاول ان تهون عليها : يااصايل راح عند اللي ارحم منا شفيع لك ولأبوه قولي لا اله الا الله ياوخيتي*


اصايل : بنحيب: من لي من لي اهو اللي بقى لي من ريحته اهو اللي كل امل فيه وراح لحق ابوه ليتني الحق فيهم*

صرخت نجد وهي تستغفر: اذكري الله اذكري الله يااصايل*
انفتح الباب بقوه
مااحس الا اهي داخله بغضب واردفت بشراسه : لكم يومين ومااحد علمني ليه ماقلتي لي ياست نجد*

نجد: بهدوء : مابي اشغلك قلت تعب بسيط بس*

جود: التفت بعصبيه جهت سمو وصرخت عليها : وحضرت جنابك مرتاحه الحين*

سمو بهدوء وطفش من جود وموالها : جود هذا اللي كاتبه ربي وليه مرتاحه كنت زيها قبل وكنت محطمه ومكسوره لم راح ولدي بس صبرت واحتسبت وربي يعطي وربي ياخذ والله حاسه بااصايل اللي بقلبها كان بقلبي*

جود: بضحكه قهر : ياابو قلب رهيف قلبك على اصايل واضح يالخبيثه*

سمو وقفت وتبي تطلع بس اخر كلام جود وقفت : والمطلوب مني الحين*

جود بكرهه : أي أي اطلعي روحي كل اللي حنا فيه من راسك لاتسوي فيها انا البريه خبيثه التفت لأصايل الا اهي تبكي لاتبكي خلاص وهذي ربي ياخذ حقنا منها وناظرت سمو والمطلوب تنقلع بـــــــــــــــــــرا*

كان واقف من اول عند الباب ويسمع كلامهم أي وحده فيهم اهي من بعد كلامها وهو يبي يتراجع للخلف وهو مبتسم وهو عارف راح يبتدي وضامن ان هذي اكيد جود وجود راح تكون ضمن مخططاته رفع عيونه لها وهي مصدومه كتم غضبه وهو يسب نفسه على تهوره اااااااااف اكيد شكت*

سمو : كنت طالعه من الغرفه الا هذا بوجهي : خير اخ سند

سند: بهدوء : ابد كنت بتطمن و قاطعته*

سمو : بإستغراب : مشكور تقدر تمشي الحين الله معك*

سند: كتم غضبه واردف بخفوت : سمي والحمدالله عل سلامتها مشي خطوتين وهو يتحرك لجهة الكوفي*


بعد 15 دقيقه*

عمي وفواز بالخط راح يرجعو*

جود: أي وفيصل هذا كارثات صارت معه

نجد: بهدوء : فيصل احسه تشتت مايدري ويش يسوي بحياته*

جود: لا احد يلومه خلوه على راحته وبيرجع زي قبل واحسن اهو يحس بذنب وهناء كان لها دور رئيسي بحياته ويعاقب نفسه بموت رعد اااااااااخ اااااااااخ يارعد فتره بسيطه لم عرفنا انو اخونا بس كانو سنين عاش معنا حنووون حنووون يانجد نزلت دموعها غصبن عنها*

نجد: حضنتها وهي عارفه جود بــ هالفتره تعلقت برعد لانو مالها احد انا معي فايز بس جود حياتها كانت متلخبطه شوي بعدت عنها وهي تنطق خلينا ندخل ناخذ لنا شي نشربه*

وهم يدخلو الكوفي ياخذو لهم شي*
اخذو لهم كوبين وهم يجلسو بالجلسات وسط نظرات وعيون تناظرهم بحنين وحنيه والابتسامه مرسومه على شفتيه*


يالله من فيهم جود ومن نجد*

رفعت نظرها نجد للعيون اللي تراقبها*

شتت نظراته لم انتبهت له بس غصب عنه يرجع يناظر فيهم*

نجد : بصوت هادي وعيونها مركزه عليه : بنت جود شوفي هذا شوفي كيف يناظر فينا مانكرت انشدت بعيونه به لمعه غريبه وتعرف هالعيون*


جود: بطفش وهي تلتفت للجهه اللي مركزه عليها نجد : عادي الرجال مو حولنا بس حلــــــــــــــو*

نجد كتمت ضحكتها عل خبال جود وهي تحس اختها بدات ترجع ورجعت عفويتها المجنونه اردفت بخفوت : غضي بصرك يالخبله اكلتي الرجال بعيونك*

جود: بخبال : اصه خليني اشوف زين يخرب بيته عليه عيون وبياض اكبر عليه ابيض مني قسم بالله شيفه بجنبه*

نجد: بحلقت بفهاوه بالمجنونه بتفضحها قلنا رجعت لطبيعتها مو طار عقلها مو كذا قطع عليهم سمو*

جود: اااااااااااااف جت*

نجد: بطفش : ابتدينا خلاص مانبي فضايح تكفين*

سمو : سلام طولتو*

جود: بصوت عالي وهي قاصده تحرج سمو : ليه تبينا ان شاء الله ناخذ اذنك ياروحي*

رفع راسه جهتنا وصوتها الواضح اللي عليه الاستهزاء ابتسم وهو بنفسه الملسونه هذي ماهي بهينا ياسند ابتسم وافكار بباله*

سمو : بغضب وهي تضرب بيدها على الطاوله : ماكنك زودتيها يابنــــــــــــت*

جود: وقفت وهي تتعدا سمو واردفت : مالك شغل فينا وزودتها أي زودتها واطلعي من حياتنا الله يخرب حياتك*

كل كلمه وكل همسه همستها جود اطربت مسامع سند شافهم وقفو ويتحركو البنات اسرع بخطواته لجهتنا*

سمو : وهي تشد جود من ايدها تبي تتكلم بس قاطعها صوته الخشن اللي خلاهم كلهم يلتفتو

ســـــــــــــــــــلام*


سمو : بغضب : مارحت لين الان ايش تبي انت بهذي الطريقه تسبب لي احراج تقدر تمشي الحين


سند: لم ينسى تلك ضحكتها مزحهها همساتها وتوعدها ومشاكستها واليوم قطعتين منها قباله كان يحسب ايام عمره كان يريد ان يعرف كل شي عنهم ومايمرون به يعرف انو هم جزء منه ومن دمه ودمهم يعرف ان بينه وبينهم رابط قوي من أي شي وبعد سنوات ها هو يقف امامهم لكنهم رافضينه باصرار ونفورهم منه لكن سيحاول وسيحاول ولن يستسلم الى ان يرجعوا لأحضانه لن يتحمل العيش من دونهم اهي تركته وهو ماراح يتركهم : اردف بهدوء قاتل ونظراته مصوبه لتلك العينين : راح اروح الحين بس وصلي سلامي للمراء قولي لها سنــــــــــــــــد الحمدالله ع سلامه*

انطلقت كلمة كرصاصه قاتله لنجد وجود اللي ماتحرك لهم ساكن اصابت كلماته تلك لنجد وجود في مقتل قلوبهم*
جود اومهت براسها لنجد وهي ترتجف وبدات الدموع تنهمر*

نجد : بدهشه هــــــــذا سند مااحست بخوف ولاحست بأي احساس زي جووووووود هذا كيف مجرم مستحيل هذا مايدور ببال نجد

سند: رفع عيونه لها وتلك العينين غرقت بدموع عرف انها جود انها تتالم لكن رؤيتها تعاني امام عينيه كان اقسى عذاب بداخله سحب نفسه وهو يحس اطفا غضبه عيونها ودموعها لم نزلت حس بمية سهم ينغرس بصدره وبقلبه*


نجد : بصوت هاديه وخفيف لجود: هذا هوووو المجرم هذا مووودل يابنت*

جود كانت بعالم ثاني عالم خوف ورهبه وخوف من هذا المجهول اللي اقتحم حياتهم اردفت بهدوء وسط نظراتها وهي تشوف يسحب نفسه من عندهم : نجد خلينا نمشي بسرعه*

سمو سحبت نفسها وطلعت عند اصايل لانو الكلام مع جود ضايع لو تتكلم من اليوم لبكره ماراح تفهمها*


بعد ساعتين*

نجد : بهدوء : ليه ماتكلميه وقوليله ايش يبي وننهي هذي السالفه مدام يلاحقنا من مكان لمكان*

جود: شهقت بخوف : انجنيت اروح لموتي بيدي*

نجد: بعقلانيه : يابنت مستحيل يسوي فينا شي اسأليه ويش يبي ويش فكروو فينا من بعد السنوات هذي كلها*

جود: وبالها لبعيد اردفت : خايفه يانجد*

نجد: لاتخافي انا معاك كلميه وانهي هالسالفه اللي كل يوم يجي لها وتكبر*


بالشركه*

وهذا اللي صار*

عبدالعزيز وهو يفكر: مادري ويش اقولك ياسند كلمهم طيب*


سند: بقهر : على بالك ماحاولت كل يوم ادق ماغير يتقفل الجوال بوجهي ورحت يم بيتها بس تراجعت مابي اخطي خطوه واندم عليها ابي اتاكد كيف عايشين مع رجالهم مابي اظلمهم ومابي افرقهم وهما يبون ازوجتهم بس ياخوك لم تذكرت الكلام اللي جاني وانهم اخذو رجالهم بالغصب اموت مية مره واقول لا ياسند انت لازم تسحبهم وتاخذهم عندك بس مادري مادري اخاف اسوي شي واندم عليه العمر كله كفايه انحرمت منها اهي مابيهم ينحرمون مني ماخذين فكره سيئه عني مايدرون اني انظلمت وانغدر فيني وانسجنت ظلم واحتيال بس ربي اخذ حقي ابي اعوضهم ابي يدرون اني مظلوم ابي قطع كلامه الاتصال اللي جاه رفع جواله بصدمه واسمها ينور بالجوال : جـــــــــــــــــود


ركبت السياره وهي تحس اليوم بتعب بالجامعه*
رفعت نظرها وهي تشوف السواق واردفت بصوت هاديه : وين السواق فيصل*

تأفف اياد وهو يالله ماسك اعصابه لا يفلت عليها : ويش لك فيه*

فجر : بهدوء : ويش دخلك وينه*

اياد: بغضب من جرأتها : انا هنا مافي سواق فيصل واصل ويش لك فيه من بعد ماخربتي بيته الحين ارتحتي ان شاءالله*

فجر بكت وهي تحس نفسها مخنوقه ماتبي تفرق بين احد*

انصدم اياد من ردت فعلها ماتوقع تبكي لااااااااااااا هذي مجنونه رسمي مستحيل هذي البنت تنفهم اردف : خير اخت فجر ااشبك*

فجر : ببكي : مابيهم يفترقون وانا السبب تخيل اصير زي المسلسلات اصير انا شريره اللي تفرق الناس هه هه

اياد: كتم ضحكته على جنون هالبنت هذي منتهي وخالصه تراجع وهو كان يبي يعلم اخوها عشان عقاب لها تتوب ماعاد تدخل بحيات الناس بس هذي مستهتره ويبي لها تعليم مو عقاب مع الايام يافجر مع الايام بتتعلمي الصح والغلط اردف بهدوء : اخت فجر*

رفعت راسها فجر وهي تمسح دموعها : هلا

اياد: انتي منتي بزره انتي كبيره وفاهمه الحياه صح وجامعيه ماشاءالله يعني مثقفه المفروض تكوني واعيه ومنطقيه مو حركاتك حركات بزران*


فجر: بهدوء قاتل اردفت : خلصت*

اياد بإستغراب : لا

فجر بقهر : مو مهم خلصت او لا المهم انو مادخلك فيني اسوي اللي ابيه مالك شغل فيني ومن انت عشان تعلمني الصح والغلط انت حـــــــــــدك سواق تسوق وادق خشمك بريال يعني دور لرزقك لاينقطع وخل النصايح لأهلها*


اياد ابتسم ونطق: على بالك محتاج هذي الشغله لاوالله تضييع وقت ياابو رزق والرزق من الله مو بيدك وسفط السياره على جنب وطفى السياره واردف بهدوء : والحين انتهى دوري خلي احد يوصلك سلام وسط نظرات فجر المنصدمه


فجر: بغضب : هاي انت ارجع ارجع يالغبي وصلني وبعدها اذلف لابارك الله فيك شافتو يروح وهو مطنش كلامها : هااااااااااااااي تعال وجــــــــع الله ياخذك هه هه*


بهدوء : جـــــــــــود*

جود: وهي ترتجف وسط نظرات نجد لها اللي تشجعها : أي جود ويش تبي فينا*

ابتسم سند من صوتها الخايف : يعني ويش ابي فيكم ياجود انا الى الان ماني عارف من جود ومن نجد تصدقي اليوم لما شفتكم حسيت حياتي رجعت من او قاطعته بشراسه*

جود: بحقد ابعد عننا احنا مرتاحين وشراكتك مع التبن سمـــــــو تلغيها ولا والله لا ابلغ فيك واقول هذا مجرم*

نطق بهدوء مرعب : صح مجرم وجريمته على سمو راح اخلص عليها اللي لعبت فيكم لاخليها تكرههه حياتها الجايه*

جود: بخوف وهي تحس طاقتها بدأت تنتهي لاااا اهي انتهت من توعدووو المرعب وصوته المخيف اللي بدا يتسلل على مسامعها : ترا اقدر اوصل للشرطه تهديدك هذا*

سند بغضب اردف: من بعد اللي صار كله تدافعي عنهـــــا*

ارتجف كل خلايا بجسمها من صوته الخشن وغضبه قوة نفسها واردفت : مالك شغل اطلع من حياتنا*

سند بهدوء وصوت خافت : راح اطلع من حياتكم بس لي شرط واحد وبعدها مارااح تشوفي وجهههي العمر كله*


جود: بهدوء : اللي هو*

سند بشراسه وحقد: سمو تكون لــــــــــي

جود: تراجعت بصدمه وسط نظرات نجد اللي تقول لها ويش فيه لا ويش يبي فيها وليه يبيها له أي رجل هذا واي انتقام واي لعبه بيلعبها مع سمو انت ماتعرف سمو سمو زي المرض ينشر بالانسان ويقضي عليه هذي افعى سامه معقوله يسوي هذا كله عشانا مستحيل ياجود مستحيل فكرت فكرت شوي سند وسمو وجهين لعمله واحده كلهم نفس الطينه ابتسمت بخبث وهي راح تخوض اللعبه هذي وراح تنهي هاللعبه الوسخه اللي يخوضها تجاهم راح تدمرهم واردفت : انا معــــــــــــــــــك ولك اللي تبـــــــــي

شموخ جنوبية 07-07-2019 07:21 AM

سند: بهدوء قاتل ابيك تضبطي علاقتك مع سمو لأنو شفت اليوم علاقتك مو لــ هناك ومن بعدها راح اعطيك المعلومات*

جود: بحقد وشراسه اردفت برساله تعطيني معلوماتك مابي اسمع صوتك وحسك انا لين الحين ضابطه اعصابي لا تفلت*

سند: ببرود اردف ليه تبين تساعديني*

جود بقهر وحقد غريب عليها : لأنو قلت ماراح اشوفك وانت وسمو نفس المواصفات عملان لوجه واحد ما اخبث منكم احد وقفلت الجوال بخوف وهي تتنهد بضيق وبقهر على حالها التفتت لنجد اللي تناظر فيها بصمت وصدمه*

سند : ناظر للجوال وهو يبتسم رفع نظره لعبد العزيز اللي يكلم جوال وبعدها وقف بعصبيه وطلع ابتسم شكلها اخته هه


بيت مصعب*

جالسه بغرفتها وتفكر بكلام باسل ولقاء بالمكتبه لخبط مشاعرها اهي تحب فيصل بس حب باسل يفوق حب فيصل واخر كلماته خليه يطلقك انا ابيك انا احبك هبه انا كنت مو بوعي انتي عارفه وش قد احبك سامحيني ضغطت على نفسها وهي تبي تبعد كلماته المزعجه هي مستحيل تترك فيصل كل اللي تبيه انها ما تبتعد عن فيصل او تطلق منه ظلت تحدق بالسقف تمنت ان تحظى بأسره متماسكة وبحب لا ينتهي لن تتخلى عنه تحت أي ظرف واثقه انها لن تتركه رفعت جوالها وهي تدق عليه بس لا مجيب هذا عاشر مكالمه ومايرد عليها*


اياد: بطفش يااخي رد اقلق امي هذا الجوال*

فيصل : وهو يغير الموضوع : وانت ليه تركت شغلك*

اياد: هه هه عقلي طار منها وربي لو اكمل معها بروح مستشفى المجانين هذي مجنونه ومنتهيه*

ابتسم فيصل على طريقه اياد رفع نظره للجوال اللي يضيء رفع الجوال وهو يوقف ويرد: نعم ياهبه ايش تبين*

هبه : لم تجد رد على كلامه تعرف انه يتعذب بسببها لكن عذابها اكبر من عذابه ما احد يتخيل حجم عذابها واللي صار معها اردفت بهدوء ووجع : ما اقدر اعيش من دونك ماقدرت لن تجد رجل يحبها بقدر مايحبها فيصل ولن يكون هناك رجل سيهتم بإسعادها زي فيصل تعلم انو يحبها ربما كان تركها له خطا او كان زواجهم مصلحه الشهور اللي مضت بعيدا عنه كانت اسوء ايام حياتها وها هي هزيلة تعيسة فحين تمسكت به رغم ضغوطات تخلي عنها مصعب احست انها تنزف وجعا من الماضي الموجع احست قلبها قد تحطم من صمته لا تطيق ان تعيش بعيدا عنه*

فيصل : حس صدره يتفجر من الفرحه لا حياه له بدونها ولن يتركها لم يعد يطيق فراقها نطق بصدق : سامحيني وكأنه يشد صوته من اعماق اعماق قلبه هبه انا احبـــــــــــك*

ابتسمت ودموعها تنزل على خديها دموع فرح ودموع ندم انها تبي ترجع فيصل عشان تنسى باسل هي تعرف ان فيصل له شي بقلبها اهو حب بس باسل له دور بماضيها المؤلم




بيت عبد العزيز*

عبدالعزيز بطفش وهو كابت غضبه من صراخها ودلعها : قسم بالله ان ماسكتي بالعقال الى هنا وخلاص زاد عن حده الوضع*

فجر : بغيض وبعصبيه : الحين تطرد الغبي تركني بالسياره وراح تطرده مابيه*

عبدالعزيز من بين سنونه وهو مايبي ينفجر فيها : لا تعالي اضربيني يحق له يهج ماعاد اقدر اطرده دق علي وقال مفصول هو من نفسه لا تتعبين نفسك بفصله ماخليتي سواق الا وهرب من لسانك الزفت الله يطير شيطانك ياشيخه فجر دلعك زاد وصبري بدا ينفذ*

فجر : بعياره : أي أي عشان ابوي وامي ميتين تسوي فيني كذا*

عبدالعزيز تأفف وهو عارف موالها ونفس الروتين كالعاده تركها وهو لازم هالبنت تتعدل مو معقول كذا بيجلس على دلعها الى متى وهو مايبي يكسر بخاطرها بس فجر زاد دلعها




مرت الايام وشهور وجود بدأت تتقرب من سمو والكل ملاحظ هذا التغير علاقتهم خلال شهرين رجعت زي قبل

فايز اللي بدا يطفش من روتين حياته ونجد اللي كل وقتها مع طفلها*

مصعب اللي تغيرت حياته يحاول يتقرب من جود يكون لها الاخ والاب بس ملاحظ تغيرها علاقتهم رجعت بس برروود جود ناحيته والزوجه الميطعه ماهو عاجبه وكل وقتها عند سمو والرسايل اللي تجيها بدا الشك يغزو قلبه*


فيصل وهبه زي ماهم وافقت ترجع له بس مصعب رفض لم يكون نفسه ويكون عنده بيت مستقل حاول فيصل يدور له شغل بس يبي شغل بمزاجه ورايح وراد على هبه وبعض الاحيان يطرد به مصعب وتشتت هبه بمشاعرها*

اصايل كل وقتها بغرفتها وذكرياتها القديمه اللي تغزووو بين الحين والاخر*


ابوفيصل التعب هد حيله يالله يروح للمسجد وللبيت وقلبه وعقله مع فيصل اللي يحاول معه يجي يسكن عنده*

اياد بدا دكتوراه بالجامعه وحياة الجديد اللي راح تبتدي من الحين وماهو عاجبه القرارات اللي تنأخذ وهو ساكت عشان ابوه وامه الله يرحمهم*

حور كالعاده هي وعبدالعزيز بمشاكل اللي بدأت تطفش من وضعها وخطبته الدايمه لها*


عبدالعزيز المهووس بحور بين شغله وحبه اللي رافضه*


سمو غايصه بشغلها بشكل مرعب كل همها تجمع صفقات حاولت بفايز وفيصل بس كان الرفض تحسنت علاقتها مع جود اللي بنفسها استغربت التغير الجذري هذا*



فايز بتعب : والحل يافيصل ابوي تعبان يبيك عنده خاف الله فينا كذبت علينا انك تشتغل وبالنهايه حارس بمزرعه كيف بتعيش يا اخوك وانت بهذي المزرعه يااخي خذ حرمتك وتعال اسكن عندنا ماتبي تجلس معنا في ملحق تعال اجلس فيه حرام تضيع شهادتك وتعبك وتجلس مشتت*

فيصل : بهدوء ليه شغل الحارس حرام ولا عيب*

اردف فايز بعصبيه من فيصل : لا مو حرام ولا عيب بس يااخوك ما توكل عيش انت متزوج تبي بيت وتبي سياره وطلبات زوجتك*

اردف فيصل بضيق: عن أي زوجه تتكلم ماهي داريه عن هوا داري واخوها رافض تطلع معي الا بشغل وبيت*

قاطعه فايز : شفت حتى اخوها موعاجبه الوضع يبي يأمن مستقبل اخته فيصل تعال عندي بالشركه خويي قال يبي سكرتير وانت تحتاج هذي الشغله تعال يااخوك ابوي كل مايجي له يتعب ويحتاجنا يافيصل*

اردف فيصل بهدوء : خلاص يافايز راح اجي

ابتسم فايز وهو مو مصدق انه اقنع فيصل تنهد بإرتياح


جالسه بغرفتها والاوراق حولينها تبع الشركه جاها اتصال رفعت حاجبها وهي كم مره قالت له لا تدق بينا عمل بالشركه فقط وهذا كل يوم يدق يستفسر مو عاجبها الوضع صح سند محترم وللأمانه ماشافت شي يضايقها منه بس المكالمات اللي تضايقها اللي بحجه انو عمل ردت بهدوء وضيقه : نعم يا استاذ سند على ما اعتقد مابي اعيد نفس الكلام المكالمه تزعجني

قاطعها بهدوء وصوته البحه اللي دايم تربكها : عارف بس مو شغل بصراحه معي كلمتين راح اقولها لك ومابي اخطي خطوه الا مايكون عندك خبر*

عكست حواجبها استغربت نبرته الجديه ونطقت : خير ان شاء الله*

سند: بهدوء قاتل : لو خطبتك توافقي*

ارتبكت ولم تتحرك لها ساكن ارمشت بألم وبنفسها : خطبه وزواج مره ثانيه اهي شايله الفكرة من بالها رجل اخر بحياتها رجل اخر ياسمو للمرة الثانيه صعبه لا تريد الارتباط للمرة الثاني ماتبي قيود فهي لن تقبل بقيود مرغمه لن اسمح لرجل ثاني يدخل حياتي وعالمي لن اسمح ابد صمتت بداخلها وهي تحس ببركان لم تعد تتحمل طاري رجل خاضت تجربه مره مع رعد وكلها انتقام وحقد وبالنهايه مات الانتقام من موت رعد اهي تريد معاقبت نفسها يؤلمها ماتشعر به لهذاك العاشق اللي يرقد بقبره عاشق مهووس به لا تريد الزواج لاتريد لرجل اخر مكانه اهي تبي تعاقب نفسها بأبشع العقاب وكانها شخص ثاني دخل داخلها ومازالت نادمه على انتقامها اللي عذب رعد شعرت بإرتعاشلها من اسمه لا تدري لما شعرت بالبكاء تشعر بضيق يطبق على صدرها لا تدري لم اخذتها افكارها للعاشق المجنون ومكالمته الغاضبه رغبة بشده ان ترجع تلك الايام المؤلمة تؤلمها ذكره وحتى الانتقام لم يستمتع به تركها بمنتصف الطريق تريد ان يعود تريده ان ينتقم تريد تتخلص من تأنيب الضمير في هذه اللحظه حسن بأنفاسها تختنق وهي تسترجع ما مضا شعرت جسدها ينتفض من مناداته*

سند: بهدوء : سمو سمو معي

سمو : صارت شفتيها ترتجف وبنبرة حزن والم وحسره على ما مضى : ماراح اوافق لا تتعب نفسك ورجاءً اقفل على هذا الموضوع ولا عاد تجيب طاريه وما ان القت هاتفها حتى تشعر بألم بجسدها وندم وهي تتذكر لعبتها اللي تجعلها تشعر بألم يعتصر قلبها لــ هذاك المجنون لــ هذاك العاشق*



اليــــــــــــــــوم الثاني*

بالجامعه*

طيري قال شنو سهره لم 12 حامض على بوزي ولا في الخيال والله ياعزوز لا يطيرني فوق فوق هام السحب*

ميشو : بطفش اوووو فجر انا اكلمك جد وانتي قلبتيها غناء البنات راح يسهرو عندي ويش المشكله لو جلست لم 12 ابيك معنا نسهر سوا الله يخليك حاولي فيه يعني انا اجيك واسهر عندك وانتي ممنوع لا واذا جيتي العصر ساعه وروحتي*

فجر : بضحكه سهرت العجايز خخخخخخخخخ واردفت بجديه ويش تبيني اسوي هذا كلام عزوز سهر برا ممنوع تبيني اكسر كلامه واطلع انتي اكثر وحده عارفه اخوي مايحب سهرات برا البيت وانا لو فكرت اطلع من دون علمه والله لايطلع عيوني ويشويها ويرميها للقطط وانا مستحيل اسوي شي من ورا اخوي اعذريني ششوشو*

ميشو : بتأفف خلاص خلينا ندخل البريك طار من خبالك وجعلك لاجيتي*


فجر : هههههههههههههههههه يالله*

دخلو البنات القاعه والشاشه اشتغلت جلسوا البنات*


جلست تلعب بالقلم وهي تبي تفكر تقنع عزوز انه يخليها وهي عارفه رده الرفض بس ليه ماتحاول يمكن يوافق جاها صوت الدكتور اللي بالشاشه رفعت عيونها بغت عيونها تطلع من محلها وهو يعرف على نفسه كانت تفكر أي صدفه هذي وكان القدر يقع على قفاه من الضحك وهو مندمج بتعارفوا لطلابه وهي مذهوله لا تدري بعد ان هذا الرجل جاء ليعيدها*
هذي اول مره تراه تسترق النظره اليه كانت تحدق فيه لاول مره تعطي نفسها او تسمح لنفسها للنظر لرجل اردفت بخفوت هذا سواق كيف وهو دكتور كيف كيف لم تصدق ما رأت عينيه فهو كان سائق والان دكتور*


اياد الفرح مو سايعته جلس يعرف على نفسه وهما بدو يعرفو على نفسهم كان مبتسم من قلبه حقق حلمه وصل بعد جهد وتعب حقق حلم امه اللي تمنته دكتور بالجامعه زيها كانت تتمنى تشوفه وهو دكتور ابتسم بس اختفت ابتسامته وهي تعرف على نفسها بصوتها الغليض الدلوع اللي بالنسبه لــ اياد حس انو طاقته انتهت وهو يسمع حسها يفقد اعصابه*

فجر : كنت مذهوله بس لم بدا تعارف على الاسماء ابتسمت بحقد واردفت بدلع : فجر الــــــــــ ابيه يرد يقول شي لا رد ههههههههههههههه شكله انصدم والله لأخذ حقي يالخبل لا اجننك ولا ما اكون بنت ابوي اصبر بس علي ابتسمت وهي براسها موال


اياد: بنفسه لاول مره احس ان لا لي حول ولا قوه من ذي البنت ورايه ورايه ياربي ويش سويت بحياتي لا مفر منها والظاهر يا اياد عقاب هذا بالدنيا تأفف وهو يشوف الوقت انتهى بعد ما شرح لهم وهو مافي شرح اشياء بسيطه كونوا اول يوم له سحبت نفسي وانا اشوف الساعه راح يأذن الظهر ان شاء الله الحق على مطعم*



جالس حول ساعه يحاول معه يبي يقنع بس هالشايب رافض حاول يعطيهم الفله مع المزرعه بس الشايب رفض اخذو لهم شقه له ولأبنه اللي هو ولد عمتي رفض يجلسو بالفله والمزرعه مع شغل ولده تأفف وهو كيف يقنع هذا الشايب : ياعم هذا حق عمتي وحلالها حلالك*

الشايب : بزعل : وانا مالي حق فيه ياابوك انا لأجل خاطرك جيت من منطقتي عشانك وعشان رفع راسه شايب وهو يشوفه داخل عليهم*

دخل ابتسم واردف : حيالله عزوزي*

عبد العزيز : بزعل : بعينك عزوز يانذل ياللي يسحب كلامه*

ابتسم وهو يلقط اخر كلامه : ياعم روح اختك تجيب الصمرقع*

عاتبه ابوه بزعل : اياد استح على وجهك هذي بنت خالك*

عبدالعزيز : بضحكه : والله اني عارف ماتجيب الصمرقع الا تجيب الجنون ماخلت فيني عقل من دلعها الحين خلوكم من فجر الحين خلوني ابري ذمتي يا جماعة الخير ابوي موصيني حق عمتي ارجعه لولدها وانتم رافضين*


قاطعه اياد بهدوء : ياعبدالعزيز الحمدالله امورنا ماشيه ويش نبي قاطعه عبدالعزيز بتعب*

عبدالعزيز : وهذي بذمتي يااخوك الله يخليك اعتقني*

سكت اياد ولا رد

اردف ابو اياد: خلاص ياابوك عطها اياد حق امه انا مالي حق مو حقي ولدها*

ابتسم عبدالعزيز وهو يحس بفرحه واخيرا مابغو*

عبدالعزيز اردف : اياد بقولك*

اياد وكانو عرف اردف بسرعه : عزوز اعفيني من جنون اختك انا يالله ضابط اعصابي دقيت لك صدر احسب معي وحده بعقلها الا هذي مجنونه مجنونه يااخي يحق لهم السواقين يستقيلو من جنون اختك


ابو اياد : اياد استح على وجهك ولاتنسي انها زوجتك*

تنـــــــــــهد اياد وهو يردف بخفوت عشان ما احد يسمعه وهو يحط ايده على خده وبنص عين : امممم يبا شكلي نسيت ياربي ويش اسوي بها المجنونه هذي

ابتسم عبدالعزيز وهو يلقط اخر كلامه ورادف بضحكه : مجنونه مهبوله صارت مصيبتك وبلوتك*

ابتسم اياد مجامله وهو يعرف عبدالعزيز مستحيل يزعل منه مع ان كله عنده ولا فجر نطق : الله ياخذك وياخذني معك*

عبدالعزيز اخذ اللي بجنبه ورماها على اياد بضحكه هو عارف اياد يكره البنات ودلعهم بس هذا نصيب ونصيبهم ابوي قبل مايموت وصى اياد لفجر وملكنا لهم ولين الان فجر ماتدري ان اياد زوجها ملكت وهي بعمر 14 سنه تنهد وهو يفكر كيف يفاتحها بالموضوع وهو مقرر ماراح يفاتح ابد ابد راح يقول لها رجال خطبك ولازم اياد يتقرب من فجر تأفف وهو يفكر بدلوعته كل ولا فجر تنجرح ولا تزعل*



ردت بغضب وبخفوت : قلت لك رسايل ليه تدق*

اردف بغضب وعصب يحسها مشدوده مخططاته بدات تنمحي مستحيل اردف بقهر : مــــــو وقتك الحين هذي رفضت كيف اقنعها توافق مسوي انا ووجهي الشاب الخلوق الرزين الشهم قبالها وهي ولا ضربت لي بال وبالنهايه ماهي موافقه*

جود: بحقد : جعلـــــكم الماحي انا العب لعبه الوسخه هذي ابشرك صرت زيك وزيها*

اردف بهدوء وهو يبي يمتص غضبها : جود والحل*

جود: الحل عندك ياسيد سند قلت لك اصبر خلها تثق فيك مو على طول تروح تكلمها قلت لك هذي ماهي سهله فطينه هذي لعبة بعقول رجال وحريم تبيها من اول مطب تستسلم انت تهورت انك تخطب الحين لازم تكون فتره طويله*

سند: ببتسامه شر : اها وانا والله ماتعب هذا تعب عشان اصبر فتره طويله انا ابيها تحت نظري ابيها تتحسر على اليوم اللي فكرت تلعب بكم وتغدر فيكم على بالك مفكراني العاشق الغبي صرخت جود بصوت قطع قلب سند


جود: بنحيب : لا تتكلم عن العاشق الغبي على قولتك ماتوصل مواصيله لا انت ولا سمو صدق اللي طيب بــ هالزمن مايعيش بس ربي ياخذ حقه منها*


حس بغصه وهو يسمع نحيبها لم يتوقع انها تكن له مشاعر ماذا فعلت يارعد عشان يتعلقو فيك كذا اردف بخفوت ولأول مره يتاسف من احد: اسف ياروحي وصدقيني ياجود دموعك هذي غاليه والله لا اطلعها من عيونها جود راح ابتدي بتهديد بعد ايام هذا الحل الاخير مع الحيه
رضخت لطلبه فهي تريد الانتقام منها*
وهو يريد الانتقام وهو اذا أراد شي فهو*
سيحصل عليه

بعد ايام*

سمو لم يغمض لها جفن كانت تنظر للساعه بانتظار قدوم الصباح قامت من سريرها وهي تتجاهل الدوخه الذي تحس في راسها نتيجه السهر والتفكير المتواصل الذي ارهق روحها اتجهت مباشره لدوره المياه*


بعد ساعات*

جالس بالمجلس له ساعه وهو يحاول يقنع مصعب : عطني من الاخر يامصعب تعبت رايح وراد شغل والحمدالله مشت اموري والبيت بيت اخوي موجود لم تضبط اوضاعي اشوف لنا بيت ملك*

مصعب : بمكر : ليه ماتجهز بيت الملك وتجي

فيصل وهو بدا يفقد اعصابه يحاول يضبطها بس مصعب يبي يختبره اردف من بين سنونه : مصعب قول تبي عندي وانتهى*


مصعب : ابتسم قلت اللي عندي*

وقف فيصل وهو يستعد للخروج لانو مايبي يخربها مع مصعب*

اردف مصعب وهو عارف لايستطيع خذلان هبه فهي تحبه ولاتريد تركه بشدة تعلق قلبها المسكين به : دقيقه انادي لك هبه*

فيصل : بفرحه خبأه ورا قلبه : اسرع بخطواته وهو يبي يتعذر عذرا بسيط قرب من مصعب وهو ينحني ويقبل راسه احترام وعذرا ورادف : ماراح تندم يامصعب خذلتك مره اتمنى تنسى اللي فات وهبه بعيوني*


مصعب : بهدوء وهو يوقف ويهم للخروج لتلك الواقفه ورا الباب اردف : اتمنى ذالك



بشركه سنـــد*

أي كل شي موجود طال عمرك تبي شي ثاني*

سند: اردف بهدوء وهو عيونه على الاوراق : لا اقفلي الباب ولااحد يدخل من من كان*

حور : سم*

اردف سند وهو يتذكر : انسي حور : راح يجيك عبد العزيز عطيه الاوراق اللي قلت لك عليها تضبطيها هو الحين مديرك لفتره قاطعه اوهي تبي تتكلم : عارف باللي تقولي انو مالك شغل بقسم الرجال انتي منتي بقسم الرجال بقسم الحريم بس أي اوراق تخص الصفقه هذيك توصليها لعبد العزيز لفتره انتي عارفه السكرتيره تبعه ماخذه رخصه لفتره وهو لازم توصل له الاوراق لانو محامي تبعي ولازم يشوفها قبل كل شي عشان ماندخل بمشاكل مع احد


تاففت بنفسها وهي تطلع شوي وتنفجر جلست على مكتبها وهي تستغفر تنهدت بتعب رفعت عيونها شافتو مبتسم قبالها اردفت بحقد ومن بين سنونها : نعــــــم*


ابتسم عبدالعزيز هو عارف سند اكيد كلمها : الاوراق خلي احد يجيبها ولا عبرها شد خطواته لمكتبه اللي خل حور تستغرب*


ناظرت بتعجب غريب اردفت : غريبه مو من العاده يستعرض قبالها ويغثها قطع عليها صوت الانوثي وهي ترد سلام : ياهلا باايش اقدر اخدمك*


سمو : بهدوء لو سمحتي ابي استاذ عبد العزيز*

حور: رفعت حواجبها بإستغراب غريبه ايش تبي هذي : أي بمكتبه امري*


سمو : به اوراق تبع شركــــه الــــ اهو محامي استاذ سند ابي اوصل له عشان استفسر

حور: بهدوء : أي تفضلي ارتاحي على ماعطيه خبر تعدت سمو وهي تقرب من المكتب طقت الباب جاها صوته المستفز تاففت يالليل البلشه ضبطت برقعها وهي تنزل شيله على عيونها :سلام به بنت تبي تقابلك*


عبدالعزيز : بدون مبالاه : خليها تدخل ايش منتظره*

تاففت حور وهي كابحه غضبها لاتنفجر فيه قربت من سمو : تفضل*

دخلت سمو ومعها حور*

فز عبد العزيز وهو يرحب بسمو اللي خل حور تستغرب وبنفسها نسونجي كريه جاها فضول وهي تناظر فيهم مدري ليه تنحت فيهم*


رفع نظره لحور ابتسم بمكر واردف : خير استاذه حور تقدري تطلعي تفضلي*

حور : كانت تناظر فيهم وصكتها تتنيحه وماسمعت عبد العزيز اللي خلاه يرفع صوته فزت من صوته : نعم*


عبدالعزيز : بعصبيه وخبث : تقدري تطلعي ويش موقفك يالله*

حور : ردت بهدوء : سم طلعت وهي عندها فضول من هذي اللي تخليه يفز لها صحت من تفكيرها ونطقت لنفسها / وانا مالي بستين داهيه اف اف ياحور ايش تفكري فيه حتى التفكير فيه مايجوز استغفرت وقربت من مكتبها وهي تحاول ماتفكر*



وبعد ساعه*
وقفت لتهم بالخروج وهي تستفسر عن الدعوه اللي جتها من المحكمه وفكرت عبدالعزيز عنده خبر طلعت وهي مستغربه ايش تبي المحكمه فيها واي دعوى هذي طلعت ورجعت البيت لانو الصداع هذا ماراح يتركها*




دخلو الفندق وهو مبتسم ما احد قده اليوم من فرحته ماخله اياد بحاله وهو يسولف له اللي خل اياد يقفل بوجهه ضاغط على ايده بقوه يخاف تروح منه حجز بالفندق اسبوع يبي شهر عسل ابتسم وهما يدخلون الغرفه وهو يبوس ايدها وهو مو مصدق واردف بحب : واخيرا مابغيتي جنننتيني*


ردت ببتسامه خوف من قرارة المفاجئ نطقت بهدوء : فيصل الى متى بنجلس هنا*

فيصل بحب : اسبوع وبعدها بنروح بيت رعد بالملحق لين تستقر احوالي*

هبه : بخوف : اممم على خير*

فيصل : وهو يشوفها مو على بعضها بس ماحط بباله اردف : فتره بسيطه ياروحي وكل شي يتغير باذن الله*





لعبة خطيره تلك التي اختارها*
من بعد اليوم تقف امامه وهو*
الاهم الامساك بها خطا اول*
خطوه وهو عارف انه سيندم*
فهو لايتقبل الهزيمه ولايرضى*
ان تعيش حياتها وكأن لم يكن*
شي صار سيواصل بمفاجأتها*

اطلقت ضحكاتها بجنون واردفت بخبث : ياشيخ رووووووح يسلملي اللي ربــــــــاك ودي اشوف وجههها بكره هههههههههههههههههههههههه*

سند: ابتسم عليها واردف ببتسامه : تبي تشوفيها تعالي*

ابتسمت بمكر وبصوت خافت :لااااااااااا هذي خلها علي بكون بالبيت راح اشوف شكلها لم تجيها صدمه بالمحكمه هههههههههه*


سند : بحزن وصدق : جود ياقلبي طمنيني عنك وعن اختك اهم شي مرتاحين قاطعته بشراسه*

جود: مالك شغل فينا حــــــــــدك سمو لا تتعد حدودك تبيني اساعد مالك شغل فينا وقفلت الجوال بوجههه*

سند: تنهد وهو كل شي تمام مع جود بس لم يسال عنهم ماتعطيه مجال على طول تقفل كل الابواب تنهد وهو يفكر ويش يسوي معهم وكيف يقنعهم




بالفندق*

طلعت اخذت لنا اكل وبعدها بنطلع نتمشى حسيت حياتي رجعت واستقرت قربت من باب غرفتنا فتحته وانا مبتسم وشفتها تكلم بالجوال والظاهر ماحست بالباب ابتسمت وانا ودي اسوي فيها مقلب قربت منها بس وقفت من بعد كلامها صفعـــــــــــــــــــــه*
وده ان هذا حلم أي شي يكون بس مايكون اللي قالته*

هبه كانت تكلم جود : جود احس بضيقه احسني اخون فيصل بمجرد تفكيري فيه رجعتي لفيصل عشان باسل مايحتل تفكيري هبه فيصل له مكانه بحياتي مابي اخسره وباسل كان بقلبي وله دور اساسي بحياتي مابي اظلم فيصل بمجرد تفكيري بباسل ومابي اغضب ربي مايجوز افكر برجال غريب وانا على ذمت رجال غيره جود باسل كان كل حياتي*


فيصل تراجع للخلف وهو مجروح الفؤاد حزين القلب لم تهتم لمشاعره لم يتوقع منها ان تجرحه وتحب طليقها حرك ساقيه وكانه يجرهم جرا طلع من دون ان ينطق بأي حرف لاول مرة يسمعها تتكلم عن طليقها ماذنبه انه مجرد ضحيه حس بضيق وهو يتمنى ان تشق الارض وتبتلعه ولا يسمع منها هذا كله نزل من الدرج وهو في اسوأ حالاته هل يرغم نفسه على الانسحاب من حياتها وهي تكن لهذاك المشاعر*
لا هو لا يستطيع ان يعيش بدونها اهو اناني فيها لا حياة له بدونها انها نبضه انها ذلك الدم في عروقه اهي حياته كلها هو يعرف جيدا لن يستطيع ان يعيش من دونها


جود : بغضب : هبه بلا جنان تبي باسل او فيصل*
هبه : بهدوء مدري مدري بس اترك فيصل مستحيل ما اتخيل حياتي بدونه باسل حبي الاول بس ماضي وانتهى فيصل كل حياتي*

جود: بهدوء اردفت : هبه اسمحي لي اقولك انتي متناقضه اول شي مالك أي حق تتكلمي فيه حرام انتهى من حياتك باسل ماضي وانتهى*

ابتسمت هبه وهي تقول بقلبها : اكيد ماضي وانتهى والماضي والحاضر فيصل*



اليوم الثاني

بالمحكمه*

كانت منتظره ويش يبي فيها الشيخ له حول ساعه غريبه تنهدت وهي ترفع نظرها له عكست حاجبها شافته يقرب منها ببتسامه*

سند: بخبث : سلام*

سمو : باستغراب : وعليكم السلام ويش جابك هنا*

سند: بهدوء قاتل رفع الاوراق لجهتها وهو يبيها تقرا اللي فيها*

سمو : رفعت حاجبها لهذا الغريب اهو اليوم شكله غريب اخذت الاوراق وهي تفتح وتقرا اللي فيها رفعت عيونها له بصدمه اردفت بخفوت : ويش هذا*

سند ببتسامه خبث ومكر وكأنو يقول لها مو انتي بس خبيثه غيرك اخبث منك : شركتك*


سمو : بغليانها وهي تترقب مصيبه جايه لها : بس هذي شركتك*

سند : بخبث وشراسه ونطق بكلماته السامه لها : شركتي اللي اخذتيها واستغليتيني*

اطلقت ضحكها وهي تردف : كيف استغليتك رجال كبر جدي العب عليك واستغلك هههههههههههههه*


اردف بخفوت من بين سنونه وحقد مرير بعيونه : أي لانو عندي انفصام وبصوت خافت ارعب قلب سمو لاني مريض

تراجعت للخلف بخوف وهي رنت الخبث اللي اطلقها ارعبتها ردت بهدوء غريب عليها : وليه هذا كله ويش تبي مني*


قرب منها اللي خل سمو تتراجع لأبعد شي وبخوف نطق : عشان تصيري حلالي توافقي على الزواج*

سمو بهدوء : ويش تبي فيني وليه اتزوجك انا انا ماعرفك*


قاطعها بشراسه وخبث : من غير شوشره وبلاها صوتنا يعلا وكثر حكي على الفاضي هي كلمتين تدخلي معي توقعي على كتب الكتاب والشهود موجودين اووووو ادخل اقول للقاضي عن استغلالك لي كوني مريض*

تراجعت للخلف وهي تفكر ان طلعت راح يقبضو عليها وان دخلت معه راح ينهي حياتها تنهدت واردفت بهدوء : على فكره هذي حركات جنون ويش تبي فيني ماتوقعت انك كذا*

سند: رد بهدوء قاتل : الظاهر ماتبي تسمعي الكلام سلام رفع ايده وهو يبي يدخل للقاضي*


سمو ناظرت له وهي تفكر وردت بسرعه : طيب بس لي قاطعها بشراسه*

سند: بمكر :مالك أي شي او أي كلمه ماتبي بكيفك بس لاتنسي واحد عنده انفصام وشريكته لعبت عليه يعني زي المجنون*

سمو اطلقت ضحكتها : تهديد*

سند ببتسامه خبث وشر ولا رد عليها*

اخطت خطواتها تجاه الباب رجا لا تعرف عنه الا القليل والظاهر انو يعرف عنها الكثير ادخلها في حاله دوار على الرغم من خوفها وصدمتها من تصرفه الا انها مشت معه وهي لاول مره تحس انها مقيده بمية قيود لاول مره تحس انها وحيده ولاول مره تحس انها مالها احد وللحظه تمنت انو رعد عايش عشان يحميها قربت من الكرسي وجلست والظاهر الشيخ عندو خبر انو نملك*



اردف الشيخ وين الشهود

سند: بهدوء كمل ياشيخ على وصول*

سمو كانت هاديه جدا ومرتاحه*

بعد وصول الشهود*

الشيخ : موافقه يابنتي من سند*

ببرود اردفت لااااااااااااااا

التفت بسرعه وهو يحس بنار تشتعل قلبه*
كم تتقن لعبة النار والحطب وانقاذ نفسها*
في اللحظه الاخيره لكنه حتما لن يترك لها
فرصه سيطيل لعبة ليشعل جنونها وهي لا
تعرف سند وماوقعت عليه في شراكته*


ابتسم بمكر وهو عارف لن ترضخ له وهو مستحيل يطلع من هنا الا هي بالسجن رفع الاوراق للقاضي : خذ ياشيخ واقرا وبدا يسرد للقاضي عنها واستغلالها له كونه مريض وعنده انفصام*

ابتمست بخبث من بعد كلامه للقاضي وهل عندها كلام له اردفت بمكر : ياشيخ يقول انه مريض وانو عنده انفصام وتجيه حالات صح ياشيخ ورفعت اصبعها كلامه هذا صح*

الشيخ بهدوء نعم*

كان يناظر فيها وكيف طريقه كلامها ابتسم وهو عارف انها وقعت يا انو ياخذها يا انها تسجن في كل الحالتين يبي يدمرها*


سمو بخبث : طيب ياشيخ ما سألته ليه يبي يتزوجني*

تراجع بصدمه وهو يلقط خبثها*

الشيخ التفت لسند: أي صح ليه تبي تتزوجها وهي استغلتك*

سند: قال ببرود غاضب : ابي ارجع حلالي اللي اخذته ماعندي الا كذا*

الشيخ التفت لها وهو مو مقتنع بكلامه*

اردفت سمو بهدوء قاتل وبارتياح : يا شيخ انا مره لا لي حول ولا قوه والرجال هذا عارف انو ماعندي احد واستغلني ياشيخ انا عندي مايثبت انو خطبني وانا رفضت والحين قبالك ياشيخ يهددني وهو عنده انفصام بالشخصيه هذا مجنون وعندي اثبات على مكالماته لي وهو يخطبني وانا رفضت هذا مجنون وهو قالك بعظمة لسانه انو عنده انفصام واوراق المستشفى تثبت ذلك ياشيخ واضح انه كتب الشركه بأسمي عشان يهددني*

جسمه تصلب*
شعر للحظه انها هزمته حتى من قبل يبدا بلعبته أي امرأه هذي لم تترك له الفرص ان يضيف شي أي حماقه وضع نفسه فيها لم يستوعب ولا يفكر بــ هالقذاره لقد جعلتني اغوص بخبثها فاجأتني وقلبت الطاوله علي كيف اخرج نفسي من هذا يا لها من حقيره قرب منها واردف بسخريه : طلعتي منها يا حشره*



ابتسمت من تحت النقاب واردفت بخفوت : لا لا لا تقول كلام بذيء*

تفاجأ بهم وهما يكلبشونه ويحدقون به : ماراح اخليك راح اوريك جهنم على يدي طال الزمن ولا قصر*

اقتربت منه بس بينهم مسافه وهي تريد صفعه : هذي اول مصيبه لك لين الان انا ماني عارفه ويش تبي مني انتبه مني ترا ماتعرفني وبخفوت تذكر كل ماقربت مني راح يجيك اللي أعظم من كذا ولا تلعب بالنار معي لانك راح تنحرق بناري ولا تفكر انك تقرب مني مره ثانيه لاني سادمرك يا استاذ سند بمكر وهي تمشي تاركته خلفها وهو مقبوض عليه*


أتاني يشتكي كيد النساء وفي خديه أوسمة الحياء*
فقلت له رعاك الله مهلا ولاتجزع فذاك من البلاء*
فأعقلهن تملك نصف عقل وتزعم أنها ام الذكاء*
انا ماعدت ادري أي بحر سأسلكة لأضفر بالبقاء*
رعاك الله عاقبة الهجـاء



وين الناس وين الحلوين يالله اطلعو عطوني تعليق حلوه يالله ياحلوين 😊

شموخ جنوبية 07-08-2019 06:53 PM

تكملة البارت السادس ..








صلو على النبي ..











رمت نفسها على الفراش وهي تفكر من هذا ويش يبي مني*
تمنت لاول مره انها لم تقرا ولا تكتب وليتها لم تنتقم او تكشف الخدعه الكبيره اللي بحياتها وهذي الخدعه اللي ودتها الى الهاوية التي كانت بتسقط فيها ولكن بعد كل هذا لم اتغير ولا راح يغير فيني شي وسأبقى امرأة قويه وهذا سند رجل سيئا ناقد لاذع وساخر لا يعرف الحدود والادب والاهم من هذا انه لا يخاف رغم التهديدات التي قلتها له هو لايعرفني من انا اذا هو خبيث فانا الخبث بذاته تنهدت وهي لازم احد يتصرف معه او هي تتصرف وبأسرع وقت رفعت الجوال وهي مقرره تكلم فيصل انا بالنهايه امرأه ما راح اوقف بالمحاكم فيصل لازم يوقف معي انا بنت عمته ومالي احد غيرهم*


كان بالسياره مهموم مجروح وصمت مايدور حوله له مايقارب ثلاث ساعات وهي تدق وهو مايرد وده يتجاهل كل شي يخصها كان يفكر بطريقه غريبه لا احد يعرف مايحمله بقلبه لا تلك الحمقاء كم يكون مرهقا ان تحمل بقلبك شخص لا يشاركك مشاعرك لو يضطر للتخلص من احلامه البيضاء نفض مايدور بباله وهو يشوف جواله يرن عكس حاجبه ورد بهدوء : هلا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه لا لا بمووووووت ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماهي هينا واردف من بين ضحكاته : قلت لك انتبه لو عرفت خيط عنك بتجيب العيد فيك وهذي عرفت يامال اللي منا بقايل الحين خلف الحديد عاجبك وضعك الحين ويش رايك الحين ماحسبت حساب لكلامي وانا حضرتك ياسند الحين كيف تطلع هذا اسمه نصب واحتيال لا والاوراق مزوره تبع المستشفى مسوي فيها المجنون


كان يناظر جهت الجدار وهو معطي عزوز ظهره اردف بهدوء قاتل : راح اطلع واليوم دقايق بس ويجيك طلوعي*
هذي معركتي معها وجودي بــ هالمكان ياعبدالعزيز جعلني ارى نفسي القديمه وكأنها تمشي امام عيني صدقني ياعزوز راح اطلع من هنا وراح تعرف من سند*

عبدالعزيز بغضب: على فكره كلامك هذا يستفزني ويش تبي فيها انت تبي البنات خلاص وصلت لهم ويش تبي الى وين بتوصل ياسند لاتجننني عقلك طار انت تعرف الصح والخطا وهذا خطا اللي تسويه*


تحولت ابتسامته الى تقلص مريع تلون وجهه سريع كالحرباء ونظر اليه نظره فيها كل معاني القهر والحقد اردف : وعشان كذا راح اعلمها الصح والخطا ابتسم وهو يشوف العسكري يقرب اكيد لطلوعه*


بيت مصعب*

مصعب بهدوء وغموض : غريبه جوالك اليوم هاجد مافي مسجات ماهي بالعاده

رفعت نظرها جود له وهي تلقط اخر كلماته الساخره : ويش معناته هذا الكلام اردفت بصوت هادي شاك*

اردف بصراحه : أي*

ابتسمت على مصارحته : لاتخاف اخاف ربي قبل كل شي مو خوف منك خوف من اللي خلقني وقفت وهي تهم بالخروج اليوم من بدايه جلستهم وهو هادي اثر بقلبه هذا*


شفتها تطلع مارديت عليها ثار في راسي صراع عنيف بدات اتحدث مع نفسي ليه شاك فيها وانا ماشفت منها أي شي بس الرسايل هذي اللي جننتني وبرودها معي وحركاتها المستفزه اللي لم اتكلم معها ترد كلمه كلمتين ويش اسوي معها ماني مرتاح معها هاديه او تتصنع الهدوء تنهد وهو مقررر يكلمها ويحط حد لها ولشكه اللي بدا يغزو قلبه وهو مايبي يشك فيها لأنو لو شك ماراح تكون لها مكان بقلبه تأفف وهو يوقف ويهم بالخروج


بالفندق:*
لي ما يقارب ثلاث ساعات تلفت اعصابي وانا منتظره فيصل لأول مره اشعر اني وحيده وحيده للغايه جلست وانا أتأمل الكرسي الفارغ الذي بجانبي ضحكت بنفسي وانا احس مابداخلي يضحك علي ويسخر مني حطيت ايدي على وجهي وانا استغفر*


9 الليل*

هههههههههههههه حاول يكتم ضحكته بس كل ما ناظر بوجه سند اللي من القهر لونه اسود حاولت اتمالك نفسي بس كل ماكتمت تزيد الضحكه


سند: وهو ماسك اعصابه لا تفلت على عبدالعزيز*
صار يتحرك بعصبيه على الخط العام اردف بغضب لعبدالعزيز : ويـــــــــن الزفت سيارتك*

عبدالعزيز بلع ضحكته وهو يشوفه شوي وينفجر : أي قريبه تعال وراي اسرع بخطواته لجهة السياره

سند بيفتح باب السياره بس قطع دخوله للسياره رنت الجوال عكس حواجبه وهو مستغرب : ياهلا

جاه صوت خايف لا يعلم انها ترتعش خوف ولكن هي تتألم ألماً جعلني اشعر اني لم اتألم من قبل نطقت من بين دموعها وبكاها*

سند: بهدوء اردف وهو يقفل باب السياره ويأشر لعبدالعزيز ينتظر : مين معي*

اردفت من بين دموعها وألم يعتصر روحها الميته : انا اصايل*

تراجع للخلف بصدمه اردف بخفوت وخوف : البنات بهم شي

اصايل :انطلقت كلماتها اللي اطربت سند : لا انا اللي فيني انا اللي فيني وجع وفيني قهر وانا اشوفها عايشه حياتها على الاخر ولاهمها فيني حسره على قلبي اللي دمرته فيني كميه وجع ابي اخذ حق رعــــــــــــد ابيها تتحسر على ايامها اللي فكرت فيها تعذب رعد ابيها تكره كل شي بحياتها ابيها تبكي باليوم مية مره ابيها تبكي ندم وحسره ودموع دم ابيها صمتت لثواني وهي تحس طاقتها انتهت لثاني مره راح تخوض لعبه الانتقام*

ابتسم مادام الطرفين يعرف الاخر ممكن انه يكسر قواعد اللعبه في اللحظه الاخيره وما رسمه بعقله فأصايل تريد الانتقام وهو يريد الانتقام لأجلها وجود تريد الانتقام لها ولأختها أي انتصار هذا عليها الان تترقب انكسارات اللي بتجيها وعليها الانصات تلك الخبيثه له اردف بخفوت : وهذا اللي يسعدني لم احتاجك راح ادق عليك ابي فتره وفتره بسيطه جدا*


اليوم الثانــــــــــي*

اطلقت ضحكاتها حاولت تضبط اعصابها بس ماقدرت ضحكة قهر وحسره توقعت انها ماهي سهله تنمسك بــ هالسهوله

اردف بعصبيه : جــــــــــــــــود خلاص*

جود وهي تحاول تتمالك اعصابها اردفت من بين ضحكاتها اللي تحس بغصه واقفه ببلعومها تضحك عشان ماتبكي وهي تبي أي شي وتنتقم من سمو صارت مهووسه بالانتقام صارت كل تفكيرها دمار سمو هذا اللي تبيه نطق: سجنتـــــــــــــــــــــــك ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول لك يوم كامل ما تدق علي وانا بصراحه مارحت البيت عشان اشوف اخر الاحداث اتاريك بالسجن هههههههههههههههههه قلت لك هذي حيه هذي خبيثه صرخت بجنون : انــــــــــت ماتعرفها انــــــت انت سكتت وهي تحس انتهى احساسها بكل شي*


كان مستمع لكلامها الظاهر بقلبها اشياء واجد له هالسمو ويش سوت فيكم لــ هالدرجه القهر فيك ياجود : جود اهدي راح ادمرها والله لا ادمرها وقبال عيونك اهدي


هههههههههههههههههههههههههه روح ياشيخ قلبت الطاوله عليك وتقول ادمرها ونطقت بصوت واطي : انت ماقدرت لها هذا وانت عضلات على الفاضي بس كون اسمك رجل هذي ماراح يقدر لها الا انا ياحياتي ياحياتها*


هههههههههههههههههههههههههههههههههه جود والله اسبوع بس امهليني وشوفو ويش بسوي فيها عندنا شخص ثالث راح يساعدنا*

عكست حواجبها واردفت بخفوت : مين*

سند: ما اقدر اقولك مين بس راح اختفي اسبوع وراح اطلع لها ولي اقولك به راح تمشي فيه يا ست جود*


جود: ههههههههههههههههههه انتبه هذي المرة سجن مؤبد ههههههههههههههههههههه

حس بإحساس حلو وهو يسمع بتريقتها في تقدم اردف بهدوء : جود اسبوع وبعدها راح اعطيك الاوامر وراح نبتدي فيها يا انها تموت يا انها تنقلع بالسجن*

ههههههههههههههه لا لا مابيها تموت ابيها تتعذب قبالي الله يخليك خلني استمتع بــ هالشي هههههههههههههههه وبطفش اخلص علي وانهي هذي السالفه لانو مصعب بدا يشك فيني*

عكس حواجبه ورد لها : كيفك معه هالمصعب*

سكتت لثواني وهي محتاجه تفضفض تعبت تبعت ولازم تطلع مابداخلها : ماني مرتاحه*

لاول مره يحس نفسه طاير فوق جود تتلكم معه وبحياتها اردفت بخفوت : منتي مرتاحه معه*

ابتسمت بالالم : لا امانه مو مقصر معي بشي بس انا اللي مقصره بحقه واجد احس نفسي بمتاهه لا له اول ولا تالي مادري متى بتنتهي او انتهي انا من هذي السالفه قلت يالله ارتحت وطلعت انت وخربت حياتنا من اول وجديد شوي وانجن انا احسني تعبانه نفسياً انا نفسيتي تعبت من كل شي منك ومن سمو ومن مصعب من كل شي مرات اتمنى الموت ودي اموت وارتاح نزلت دموعها وهي تردف وهي ناسيه نفسها : سمو كانت كل حياتنا سمو تغيرت من يوم اخذت رعد وهي مهوسه بالانتقام وكل همها الفلوس امي حست بغصه بحنجرتها وهي تتكلم بوجع*

كان مصنت لكلماتها بس عند كلمه امي حس قلبه يفز وهو يبيها تكمل يبيها تريح قلبها يبيها تقول أي شي عنها اللي انحرم منها ظلم يبي يعرف كيف ماتت وش صار عليها كان يسمع نحيبها وهي تتكلم بالالم صمتت لثواني يبيها تخرج مابداخلها اردف بمية وجع : جود حبيبتي*

صمتت لثواني وهي اليوم صرحت بمعاناتها وعذابها ولمين لسند قفلت الجوال بهدوء عليها والالم يخترق صدرها قربت من الفراش وهي تتمدد عليها وفي هذي اللحظه تبي بس تنام*


بالجامعــــــــــــــــه


كان يشرح بهدوء وهو يحس بإزعاج ومطنش هو عارف الازعاج هذا منها مافي الا هي تبي ترفع ضغطه وضحكها وهمساتها واكلها اللي كانت مستقصده ان تقرب من المايك وتاكل عشان تغيضه حس راح يدخن وهو كابح غضبه ياليل الليل من هذي البنت وقسم بالله انها وصلت حدي نطق بعصبيه : لو سمحتوا اللي مسوي الازعاج تطلع برا هذا درس مو وقت البريك*


فجر كتمت ضحكتها وهي ناويه تطفر فيه وفعلا صار اللي تبيه واردفت بدلع : سوري دكتوري كنت اكل بكل برود قالتها*

اياد : بعصبيه : مو عارفه يا ست فجر انك تبلعي فرجاءً قفلي خشمك من البلع كأنك فيل هذا درس مو وقت البلع*

كتمت غيضها وهي تسمع ضحك البنات وهمساتهم صمتت وهي تتوعد فيه*


من امس نايم جاء على طول بفراشه كان متحمس نطلع نتمشى نروح ونجي قال بس كلمتين ابيتعبان قربت منه ونطقت : فيصل فيصل*

تحرك وهو يفتح عيونه وهو يحس بتعب جلس وهو يناظر فيها بهدوء واردف : هلا

هبه : ببتسامه شوي ويأذن العصر كفايه نوم*

تحرك من السرير وهو ساكت دخل دورة المياه وهي مستغربه ويش به هذا الرجل


حور اليوم توفى اخوها صح كان معوق بس كان مالي البيت تحس معها رجال بس الحين من معها لا اقارب ولاشي كيف بتعيش ويش تسوي العم علي جارهم قام بكل شي اهو وحرمتو وعبدالعزيز ماقصر معي يالله هالرجال اللي اكرهه ما احد وقف معي غيره تنهدت وهي تشوف الناس داخلين عليها ماغير دموعها تنزل بحزن*


عبدالعزيز وسند مع بعض داخلين وخارجين مع الرجال*
سند: عبد العزيز خلاص خل ابو علي يقول لأخته تدخل تسلم عليه*

عبدالعزيز : حس الالم يعتصر قلبه يكره لحظه الوداع وهالمواقف مرت عليه موت ابوه وامه والحين حاس بحور الله يكون بعونها : خلاص بقول للعم وشوي بنروح نصلي عليه وندفنه*

سند: الله يكون بعونها ويصبرها*
وهذا واجبهم فحور مالها احد وهما وقفو معها وقفت النخوه*


بعد اسبـــــــــــــــــــــــــوع*

رمت اللي بيدها بعصبيه وهي تقرب منه ماهذا البرود اللي سلكه معها لم هذا كله ماذا فعلت : فيصل ويش فيك وليه متغير علي وين كلام الحب اللي مغرقني ليل ونهار فيه وين طار فيصل انا ابيك وابي فيصل الاول من يوم جينا هنا وانت متغير علي انفجرت تبكي من بروده ومن صمته ولم ينطق كلمه وهو يشوف دموعها ولم يسألني وكأني شي لم يكن بقي يتأملني كان يناظرها بعتاب ولوم رفعت عيونها له وهو يحضنها وضم راسها لصدره وكأنو يفرغ غضبه بقربها هو عاشقها حد الثماله وماتوقع انو راح يعشقها بــ هالجنون مافي مبررر قالها كل اللي سواه قرب وحضنها وصمت مايدور حولهم هي تريد وبشده وبــ هالوقت لا تريد الافراط فيه فهو بالنسبه لها كل شي هل يعقل أنها تعيش التناقض على قولة جود حضنته بقوه*





بيت مصعب*

كان بالصاله والوضع عنده متوتر تطلع ولا تعلمني ماهي حاسبه حساب أي شي ولا استاذنت ويش يدور ببالها بدات اعصابه تفلت منها راح يوقف هالمسخره الى متى بعيش كذا راح تجي يا انا نكمل مع بعض يا انا نوقف هنا مافيني اتحمل اكثر من كذا*



اردفت بخفوت من بين دموعها اشعر اني وحيده للغايه انا خايفه ان ابقى وحدي معه : سمو سمو تعالي الله يخليك*

سمو فزت بخوف وهي تسمع جود ونحيبها : جـــــــــود ويش فيك ويش صاير مصعب سوا بك شي جوووود تسمعيني*


جود: بنحيب سمو تعالي انا انا مادري وين سمو انا انا اااااااااااااااااااااااااااااااه*

سمو كانت تروح يمين ويسار وهي تسمع بكيها ويش فيك جوووووووووووووووود تمسعيني*

جاها صوته الغليظ اللي خل سمو تموت مكانها لااااااا لااااااا يارب مو بجود مو جووووووووود لا ياربي ويش يصير معي لااااااااااا*

جـــــــــود بالحفظ والصون تبينها تعالي لها وخذي العنوان ما احب اتكلم واجد بالجوال سلام


كانت تنتفض وهي تشوفه يقفل الخط لاااااااا دقت على الرقم بخوف لااااااااا ماراح اسمح لأحد يقرب صوبهم لاااااااا كفايه لعبت فيهم مره مارا ح آذيهم والسبب انا رنه ورنه وجاها صوته الضاحك: ااااااااي ياست سمو لــ هالدرجه تحبيني هههههههه قلت لك لا تدقي تعالي*

اردفت برعب بقلبها : الله يخليك لا تأذيها الله يخليك علتك معي انا ابعد عن جوووووود الله يخليك*


اردف بهدوء قاتل : ماتبيني آذيها تعالي ولا*

صرخت جووووود اللي خل سمو تنفجر وتبكي*

ههههههههههههههههههههههههه لا لا ما توقعت عندك احساس يالخبيثه تعالي انتظرك ياروحي احر من الجمر واذا لعبتي لعبة المحكمه صدقيني موت بنت عمك على ايدي ولا راح اكتفي بموت الثاني صدقيني لا تلعبي من وراي يا ست سمو قلت لك سنـــــــــــد منتي بقده وقفل السماعه*

اسبوع وهو مختفي حاولت تبلغ فيه بس اختفائه كان مرعب لها هي عارفه ان وراه احد ولا طلوعه من السجن بالسهوله هذي الا هو وراه ظهر ولأول مره تخاف وتنرعب فهي لا تعرف ماذا يريد منها هذا المجنون
لا داعي للخوف ياسمو كانت تحدث نفسها اقشعر بدني وانا اتذكر كلامه انتابني شعور الخوف تلك الاصوات المتراكمه على صدرها اللي صارت ضجيج تريد حرق ما بصدرها ولكن بداخلها عاصفه مجنونه تريد حرق الصمت وحرق الشوارع وحرق سنــــــــــــد بداخلها نــــــار مشتعله بقلبها و جمودها نار لا تكاد ان تنطفي بل تزيد اشتعالا لكن سؤال يدور ببالها لم كل هذا وما السبب ولم يريد مني الانتقام سحبت عبايتها وهي تركض لنزول الدرج وتنادي على الحارس وما انتبهت لمنادات ابو فيصل لها*


ناظرت فيها وهي تركض وتبكي هذا اللي تمنيتيه يا اصايل اشوف دموعها عقبال ما اشوف دموع حسره ودموع قهر وتنزف دم زي ماعذبتيه ليالي عاشها عشانك وهو منتظرك الحين ودي اشوف ليالي وانتي تنتظري راحتك جعلني ما اشوفها فيك يوم ما اشوف غير القهر فيك التفتت برعب على منادات ابو فيصل وطيحته اللي خل اصايل تنزل تركض له وهو يشوفها مايتحرك صرخت وركضت لغرفه نجد وصرخت عليها اللي خل نجد تفز وتركض وتنزل لعمها وهي تناديه بس لا مجيب قربت منه وهي تبي تشوفه يتنفس بس الحمدالله شافت تنفسه سحبت الجوال من ايد اصايل وهي تدق على فايز وماتبي تفجعه قالت له عمي تعب شوي تعال*




بعد نص ساعه*

قربت من العنوان وهي ماتشوف من دموعها اللي تنزل نزلت وهي تشوف فله كبيره قربت من الحارس وكأنو عارف بجيتها قال لها تفضلي قربت من باب الفله وتبي تدق الا شافته مفتوح دخلت وليتها مادخلت شافت بنت عمها ودموعها اللي طالعه من البرقع وسكينه بحنجرتها حست بغصه وندم انا اللي وصلتهم هنا اسرعت بخطواتها وهي تبي تقرب منهم بس صوت سند خلاها تتراجع*

سند: بضحكه خبث : تتحركي شبر بنت عمك وهو يحرك سكين بحنجرتها كانت تصرخ جود وهي تبي تنزل برقعها وهو يضحك : لا لا يا ست جود ماراح اخلع نقابك لاتخافي*

صرخت بجنون سمو وهي تحذف كل شي قدامها اللي خل سند يسحب جود ويتراجعوا لورا من جنون سمو*


بكت على الارض وشهقاتها تتعالى وكأنها لم تبكي من قبل*

اللي خل سند وجود يصمتوا لدقايق من جنونها*

صرخ سند بغيض : هاااااااااي انتي انتهت الدرامه خلاص والحين قومي اوقفي يالله على بالك المشهد هذا بيأثر فيني ههههههه فزي فزي والله لا اخليك مجنونه*

سمو من بين دموعها : ابعد عنها انتقامك معي انا مالك شغل ببنت عمتي*

سند: وهو مثبت جود اللي تبكي بجنون ويحرك السكينه بيده الثانيه : حلو ولا تخافي على بنت عمك وهو يغمض لها ببتسامه : بالحفظ والصون بنت العم وهو يقرب السكينه من حنجرتها اللي خل سمو ترتجف بمكانها وهي تناظر جود اللي مغمضه عيونها وترتجف*


سمو ببكى جود ياروحي لاتخافي راح نطلع من هنا لاتخافي ياقلبي*

جود بنحيب : سمو الله يخليك خليه يتركني بموت سمو بموت سمو الله يخليك ابعديه عني*

سمو بجنون : سيبها عداوتك معي سيب البنت ولك اللي تبي*

حلـــــــــــــــــــو وهذي الكلمه اللي ابيها كذا انا روقت لي اللي ابيه وانتي عارفه ويش ابــــــــــــي منــــــــــك*


سمو وهي تحرك راسها : شركتك راح ترجع لك والله ما*

قاطعها بضحكه ساخره : لا لا لاتخافي الشركه راح ترجع فوق خشمك مابي الشركه ابيـــــــــــــك حليله لــــــــــي


تراجعت لورا بصمت وخوف ورهبه ماذا يريد منها ولم يبيها على ذمته تحس بالألم بكامل جسدها مراره وضعف سهم يخترق صدرها لم تشعر بهذا الالم من قبل وهذا التحدي من قبل رجل رعد كان عاشق وهذا منتقم يا الله ماذا يدور حولي اردفت : ليه تبيني ويش تبي فيني شهقت برعب وهي تشوف بنت عمها تصرخ من ضغط السكين : خـــــــــــــــــلاص ابعد عنها خلاص الله يخليك كانت ترتجف برعب خلاص خلاص كانت تبكي بالالم*


سند:ابتسم ابتسامه ساخره واردف بخفوت : صفعتيني صفعه وقلت لك ياست سمو طال الزمن ولا قصر مردك بيدي قلت لك لا تتحديني لأني سأسحقك واذا انتي ماكره فانا امكر منك واذا ظننتي اني رجل ساذج فظنونك خاطئة بديتي لعبة النار وسأنهيها انا وقت مابي وسأكون انا الفايز باللعبه هذي تفتكريني العاشق صرخـــــــــــت جود من بعد اخر كلمه اللي خل سند يصرخ عليها وهو يشدها بقوه*


هدوءه بدأ يتلاشى صمتها سينطق لكن تأبى ذلك لا تتعجب بشخصيته الانتقاميه لكن هل سيقف انتقامه عند كتب الكتاب عليه لا تستطيع النطق وبمخيلتها مات رعد بإنتقام يا سمو وسيكون مصيرك كمصيره لن استطيع الفرار*
لحظه*
لحظه
من*
هو
يعلم كل شي عني من هو يعلم عن حياتي الكثير كأني جزء منه تأتيه اخباري بالتفصيل يعرف عني الكثير كل شي عن اعمالي ملف حياتي ولكن ماسبب مراقبته لي ماذا يريد مني وهل يريد الانتقام ام يريد شيئا اخر اردفت بهدوء قاتل وهي تحس بمية سكين ينغرس بوسط صدرها : انا موافقه*


صرخت جود: لااااااااااااااا سمو لاتفكرين لاااااااااااا سمو لاتوافقي راح نطلع من هنا سمو هذا مجنوووووووون*

صرخ سند على جود اللي كتمت انفاسها : اااااااااااااااووس المملك على وصول ياحلوه اثباتك معك*

اردفت بهدوء كيف املك عليك هنا واهلي*

اطلق ضحكاته : لااااااااا لااااااااا ياحلوه ما اتفقنا كذا راح تملكي هنا طلعه انسي ياحلوه وهذ اللي ابيه لك الفضيحه وضحكه ساخره وحقد عادي زواج مخفي اطلق ضحكته اللي خل سمو تتراجع للخلف*

اردفت بوجع يعتصر قلبها : على الاقل اعطي خبر خالي م*

قاطعها بشراسه : لااااااااااااا سألتك اثباتك معك وضغط على جود


اللي خل سمو تصرخ بجنون : راح اروح اجيب اثبات وو

اطلق ضحكته البغيظه
هههههههههههههههههههههههه حلوووووووووه عجبتني تروحي لا لا انتي هنا الاميره ما تتعب نفسها احنا نجيب لها كل شيء ولاتخافي كل شي بيوصلني من اثبات ومن شي يخصك اتصال واغراضك عندي اخذ الجوال وهو يكلم الشخص الثاني قفل الجوال وهو يردف بخفوت المملك على وصول واثباتك على وصول وان شفت لك حركه نهاية بنت عمك على ايدي ياحلوه*

بعد ساعتيـــــــــــــــن*


كأن لم يحدث شي كانت تناظر بالارض وهي تايهه عاهدت نفسي من قبل ان لن يدخل رجل حياتي انا خايفه ان ابقى معه وحدي اشعر اني وحيده للغايه ارتبط برجل لا اعرف عنه شيئاً فهذا شي يخيفني اكثر من الارتباط برجل يفكر بالانتقام ولا اعرف لم الانتقام*
خلاص صارت على ذمته كانت جالسه وبجنبها جود اللي كان الصمت بينهم ولا وحده قدرت تتكلم رفعت عيونها على دخوله اللي تراجعت وهي تنتفض وتثبت ايديها بيدين جود تحس برجفه تسري بجسمها*


سند: ببتسامه خبث : ياهلا بزوجتي العزيزه*

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحبت حجابها وهي تطلق ضحكاتها المجنونه*

سمو التفتت برعب لجود وهي تسحب نقابها وتضحك بجنون التفتت بسرعه لسند وهو يجلس ومبتسم وقفت وتراجعت للخلف وهي تلقي نظراتها المريره اللعينه وضحكاتهم اللي تتطور الدمعة تاخذ مجراها على وجهها كأنها ترسم رسمه غريبه لتسقط بيديها ولتحتضن تلك الدمعه وجهت انظارها لهــــــــــا هي وبداخلها جنون كيف ستنفذ لم تنطق بأي كلمه وبداخلها جنون حي ينبض نظرت اليها هي مو بنت عمها هي اختها نظرت اليها نظره المقتولة لا تستطيع ان تصدق ويداها ترتجفان وشفايفها عية تنطق اردفت بخفوت مرعب لها : انتـــــــــــي ياجــــــــــود

شموخ جنوبية 07-08-2019 06:57 PM

انتي ياجــــــــــــــــود
وقفت ورمت اللي فوق الطاولة طاحت وتناثر الزجاج على الارض واصدر ضجيج وكأنها تقول لها الجاي اعظم يابنت عمي واردفت وهي تقلدها بطريقه مستفزه وساخره : انتي ياجود انتي يابنت عمي انتي يا اختي اللي تربيتي معي قربت منها مو هذا اللي يدور ببالك صح يابنت عمي الخبيثه تصدقي انتي كلمة سافله قليله بحقك انتي كميه حقاره وهذا شي بسيط مني لك*
سمو اليوم اشعر اني يآسه كثيرا والمخذوله حتى النهايه محبطه الى اخر حد ولا اعرف الى أي درجه من الاحباط بوصل لا افهم كيف فعلتي بي هذا وكيف غدرت فيني بكل هذي القسوة ولما هالقسوة وكيف تمكنت ان تكوني قاسية الى هذا الحد احترق فضولي وانا لا اعلم لم فعلت بي هذا اردفت بغضب عارم: خلاص خلاص اسكتي وهذا كله لمين سويته مو لك ولأختك حق ابوي واحق ابوك واردف بصراخ توصل فيك ياجود تتفقي مع رجل غريب على بنت عمك أي خبث هذا جالسه بارتياح وبعدتي حاجبك كأنه محرم لك هذي تربيه عمي*
اطلقت ضحكه جووووود واردف بهدوء قاتل : انتي اخر وحده تتكلمي عن التربيه اللي ربوني ربوك ياناكرة المعروف وهذا الشخص وهي تلتفت لسند اللي يناظر ومبتسم : اللي تقولي عنه غريب هذا خالـــــــــــــــــــي اخو امي وجا اللي ياخــــــــــذ حق رعد منك يالخبيثه*
رفعت عيونها مندهشه ماهدفهم من كل هذا ماذا يريدون كل هذا غريب هل هذي مؤامره ضدها ومحاولة لجعلي ذليله تعيسه*
لا*
لا*
لن يحصلو على مايتمنوه راح اجاريكم بكل هذا لكن ساكون منتبها دائما لهذي اللعبه المثيره اللي ابتدأت الحين عرفت لم الانتقام خالهم اللي مختفي من سنين طلع الحين وطلعت كلها شر اردفت بخوف مصطنعه فهي لازم تلبس قناع الخوف اردفت : جود انا انا بنت عمك قاطعها سند بضحكه*
هههههههههههههههههههه*
يبدو جامدا ولكن الابتسامه تطلق بحقد شعور غريب ينتابه شعور لا يوصف شعور الانتصار سوف يربيها ضغط على نفسه وكأنه يحرق ما بداخله وعيناه تراقب نظراتها انتهى الامر ياسمو اهانتني بفعلتها وانا لم اتعود الاهانه ولأنني لم اتعود لن تفلت مني ومن عقابي لها ستعاقب على ما فعلت بهم وبي اردف بهدوء قاتل وهو يتحرك ناحيتها : سمو ياسمو يا وبسخريه لااااااا لااااااااا ياجود مالك حق تنزلي دموع زوجتي وهو يبتسم بخبث وعيناه تخترق تفاصيلها كسهم واردف :جوود هذي وهو يأشر عليها زوجة سند يعني اجمعي سند وسمو شنو يطلع*
رفعت حاجبها جود بمكر وقلبت كل شي عليه ماتوقع ردها : المجــــــــــــــــــرم والخبيثه ههههههههههههههههه*
اطلق ضحكه اللي رنت بالصاله واردف بخفوت : معك حق لأول مره اوافقك الرأي وهو يأشر بيده لجود انتي كذا*
تكورت على نفسها وهي تبي تحمي نفسها منهم غمضت عيونها لثواني وفتحتهم نظرت لهم وانقبض قلبها وكأنها تسقط بالجحيم رجعت غمضت عيونها وهي لا تريد ان تصدق لا تستطيع الفرار او حتى الحركه قلبها يتسارع لا ياسمو أي لعبه تبين تخوضينها معهم هما كلهم ضدك انتي وحيده غير قادره على الكلام أي كابوس تعيشه او ستعيشه أي جنون اقحمت نفسها فيه ركضت بجنون وهي ماهي عارفه وين تروح لم شافتو يبي يقرب منها*
ههههههههههههههههههههههه ونطق بخبث وين بتهربي يازوجتي خليني اشوف جمالك اللي خل رعد ينجن فيك*
رفعت حاجبها جود : انتهى وقتي يا سيد سند الحين ابتدي انت ويالله وصلني لأن زوجي منتظرني والتفت لسمو اللي تناظر فيها برجا وضحكت بخبث: تشاووو يابنت عمي موفقه مع خالوو هههههههههههههههههههههههههه*
جود وسط نظرات سمو لها وسند طلع وراها وهو ينطق بهدوء : ياحلوه اذا مفكره تهربي ماتقدري سلام*
بالمستشفى*
اردف بتعب يا ابوك سمو بذمتك سمو يا ابوك بنت عمتك لا تقهرها ولا تتخلى عنها الكل تخلى عنها انت ياابوك كون لها الاخ تكفى يافيصل بنت اختي بذمتك واصايل يا ابوك مالها احد لا تقصر معها ونجد وجود معهم رجال بس هالثنتين مالهم احد غيرك ياابوك
فيصل بهدوء وهو يبي يهدي ابوه : يايبا ماعليهم شي وانا موجود اهدا يبا اهدا التفت لفايز اللي ماخذ زاويه ويبكي ابوه جته جلطه بسيطه بيده وخفيفه وفايز خايف لايصير له شي اردف بهدوء وصوت واطي : فيصل يا اخوك فز مابه شي هذا ابوي مابه الا العافية رفع نظره للدكتور وهو يتكلم ويشرح لهم ابوهم ايش فيه بعد ماخلص الدكتور طلع فيصل معه وهو يقول له قدامه العافيه ابتسم فيصل بتفكير وهو باله مع مكالمه سمــــــــــو وترجيها لي*
نرجع لمكالمه سمو لفيصل*
بغضب وهو مو مصدقها : والمطلوب مني*
سمو بهدوء وصدمه: بعد اللي قلت لك عليه كذا ترد فيصل انا مالي احد غيرك وهذا سند مادري ايش يبي فيني*
اطلق ضحكه ساخره: ياشيخه تبيني اساعدك بلعبه وسخه او اوقف معك بــ هالمسخره وبعدين ياست سمو انتي ماشاءالله عليك هذا شي اختصاصك تعرفي لعبت المكر انا اكتفيت بلعبتي الاوله تبت ههه لعبة لعبه وسخه وربي جازاني في اغلا ماعندي بأثنين وتبيني اوقف معك من بعد اللي صار فيه ماااااااااااااااات موجـــــــــــوع منك والله ياسمو مايبرد النار اللي بقلبي منك الا موتـــــــــــــــك ولا اشوفك تدقي علي وهذا سند قليله اللي يسويه فيك*
سمو بصدمه: فيصل انا بنت عمتك ماني عدوتك*
قهقه بجنون : هههههههههههههههههه بنت عمتي بنت عمتي اللي ماضربت لنا حساب وراحت تشارك رجال غريب وماحسبت الكلام اللي بيجيها وكلام الناس بنت عمتي اللي داخله شراكه مع رجال غريب عليها لااااااا وطاقه سوالف معه ومقابلته ليل ونهار عن أي بنت عمه تتكلم انا ماعندي بنت عمه وقفــــــــــل الجوال بوجهها*
تأفف وهو مو عارف ايش يسوي دق على نجد وهو يبي يطمنها ويقولها تروح لهبه اللي بالملحق مايبي يسمع صوتها او يشوفها يبي يبعد عنها فتره تأفف وهو يحس بتعب فايز ماتوقعه ضعيف الظاهر يافايز موت امي ورعد خلاك تخاف من كل شي دخل الغرفه وهو يشوف فايز يقرا قران على ابوه ابتسم وجلس بجنبهم وهو يفكر بوصيه ابوه لسمو*
راح يصلي وهو يفكر الحين رجعت طفى سيارته ورفع نظره الا جود تنزل من سياره غريبه ومع رجال غريب نزل بسرعه وهو يبي يلحق على السياره بس السياره انطلقت بسرعه التفت الا جود دخلت البيت لأول مره يحس بخيبه كل شي يتوقعوا الا الخيانه هالكلمه طلعت منه وهو يحس بمرارتها وصعوبتها اسرع بخطوته ومن ثم ركض بجنون للبيت اقترب منها وهي تبعد العبايه سحبها حتى التفتت له وصفعـــــــــــــــــها*
صرخت وهي طايحه على الارض رفعت عيونها مذهوله حطت ايدها بحزن على خدها ودموع تنساب غطت وجهها بصدمه واجهشت بالبكاء ونطق من بكيها بكلمات متقطعه : انجن يت يامصعب تض ربني*
صرخ بجنون ولك عين تتكـلمي نازله من سياره رجال غريب والله العالم وين رحتي وبكل برود تقولي انجنيت يامصعب احمدي الله ان بقى فيني عقل واردف بهدوء جود مسك على راسه وهو يبي يصدق يبي يفوق من الصدمه يحس بغصه بحلقه وبحرقه بقلبه*
تجمدت ملامحها وجفت دموعها وكأنها فاقت واردفت برجفه : مصعب ياروحي انت فاهم غلط انا مستحيل اخونك*
اطلق ضحكه بجنون : ههههههههههههههههههههههههههههه رايحه وجايه وكل ما سألتك قلتي عند سمو وجوالك مايوقف رسايل واتصالات قلت لك بكل صراحه الشك بدا يغزو قلبي رديتي اخاف ربي قبل ما اخاف منك صح جـــــــــــود انا مستحيل اعيش مع وحده.... انتــــــــــــــي*
صرخت بجنون : لاااااااااااااااااااااااااا مصعب لااااااا لا مصعب وقسم بالله خالي والله العظيم خالي مصعب الله يخليك لااااااااااااااااا تقولها انا مالي غيرك وطاحت على رجولها ببكي تمنيت اني اموت بــ هاللحظه واكشف عن أي شي ولا اخدع أي احد مشاعر بدأت تعصف بداخلي وتجعلني اموت ماذا يحدث لي الان ماذا هل للمرة الثانيه راح اتطلق لااااااااا لاااااااا صرت تحرك راسها يمين يسار ودموعها تنزل وتشهق وهي تتتمم والله خالي والله خالي وبكي والله ما اخونك انا مستحيل اخونك وبين دموعها انا احبك مصعب*
مصعب*
تراجع بصدمه وذهول ف رعد قد حكا له عن خالهم المخفي هو الان لا يصدقها الشك يملا قلبه وعقله وممكن مو خالها تبي تنقذ نفسها أي جنون هذا يامصعب سألها وقد بدا يتجاوز قلبه اللي الشك يستحله: خالك ياجود خالك ياجود دقي عليه خليه يجي*
كانت تبكي وقفت وهي تمسح دموعها بفرحه وتقرب من شنطتها وتاخذ الجوال وسط نظرات مصعب اللي اشفق عليها وهو يشوف دموعها وفرحتها معقوله ظلمتها*
جود : استرجعت ذكرياتها المنهمكة ما الذي ستفعله الان هل راح يصدقها لم تكن تعلم انو بيصير فيها كذا تحس بتعب ويداها ترتجف ونطقت بهدوء وهي تسمع صوته : خال تعال*
كلمتين قالتها وقفلت*
سند: كان راجع بس بعد اتصال جود وهو يرجع لبيت جود انتفض لكلماتها وخاطرها المسكور من صوتها حس انه يفهمها لاحظ حزنها الدفين في عينيها لم يسأل عن حزنها ماذا فعلت بك تلك الخبيثه ياجود اصبري اصبري ياجود احتاج للصبر والكثير من المعارك فهي ماكره وليست سهله كم ظننت فهي امرأة غامضة بانتقامها بخططها بعملها هي لا تبالي بأحد امرأة متهورة ولكن على رغم من هذا كله هناك روحاً بقلبها رحيمة طيبة تساعد الفقراء وايضا ارا انها امرأة شرسه وخبيثه هي لا يهمها احد المهم عندها تصل الى مبتغاها في كل بحثاتي عنها طلعت امرأة صالحه هذي تطلع كذا هذي خبيثه سأنتظر ياسمو وسأنتظر حتى اروضها وادمرها واشتت تفكيرها واشككها بكل شي بحياتها فأنا تشتت بكل شي وسأنهيك يابنت غيث واحياناً يكون الانتظار شي جميل ابتسم بمكر
بيت حور
كانت تفكر من لها ماعاد لها احد البيت فاضي عليها ومالها احد لا عم ولا خال واخ مات مالها محرم والحين ياحور راح تتحاسبي على الطلعه والخرجه وكلام الناس ما يرحم لها مالها اقارب صمتنا لثواني تناظر للجوال وهي مقرره تدق على الشركه وتاخذ رقمه مافي الا اهوووو*
بالمستشفى*
بتعب فيصل فيصل يابوك دق لي على سمو*
سم يا يبا سم*
دق فيصل وهو يفكر ابوي ليه يحس بذنب ليه ابعد هالافكار وهو يسمع جوالها يدق يدق*
كانت بالصاله منتظره موتها بأي لحظه وفجأه هههههههههههههههههههههههههههههه ااااااخ ياسمو صرتي بسجن وبسجن رجال لااااااا وهو يبي ينتقم خالهم خالهم اجل ماعرفتني فانا امرأة الانتقام اذا تبي انتقام واذا تبي تصير ماكر فهذي لعبتي فانا اتحدا كل شي ولا ابالي انا اتحرك كما اريد ولا اتحكم بقلبي فانا اتحكم بعقلي ياسيدي العزيز صمتت لثواني وهي تسمع الجوال يرن وقفت وهي تتحرك بالصاله كان تدور وين مكانه بس لاحضت نور تحت الكنبه قربت ااااااااااااه جوالي رفعت الجوال الا فيصل ردت عكست حواجبها وردت بخبث: الــــــــــــــــــــو
فيصل : بهدوء : سمو*
سمو : كانت منصدمه انه دق فهو رفض أي شي يخصني ويش يبي الحين داق: هلا شكلك راجعت حسابك*
قاطعها فيصل : ابوي يبي يشوفك*
سمو بهدوء وبمكر : ما اقدر*
فيصل : بعصبيه : ابوي تعبان ياسمو*
حست سمو الم يعتصر قلبها كيف تطلع وهي محبوسه لاااااااااااا والمهم والمصيبه انها تزوجت ولم يعرفو كيف بيكون خالها بيموت الالم وحسره : قلت لكم ماقدر انا انتهيت بسببك وبسبب جــــــــــــــــود وجـــــــــــــــود بنت عمي غدرت فيني*
فيصل: ماهو عارف تتكلم عن ايش : سمــــــــــــو بلا كثرة كلام اقولك ابوي تعبان تقولي ماتقدري تجي ليــــــــــــــــه
اردفت بمكر وخبث وهي مقرره لن ترحمهم كلهم ومن غاص بــ هاللعبه المثيره هي هكذا مهما حاولت تغير شخصيتها فهي تعلمت الجنون والخبث: تزوجني*
فهي الان امرأة مصرة بسابق الاصرار على الانتقام على الرغم من هدوئها هي هكذا لديها جنون من يتحدا او يدووس لها على طرف هي لا ترتبط لا تفكر لا تتشتت تتحرك كما تريد هي هكذا شخصيتها مجنونه وجنونها لا يقاس وصمتها يكاد يثير الجنون*
لنشاهد مزيدا من شخصيتها
ولنرى مزيدا من جنونها*
ومزيدا من المعلومات
ومزيدا من مصير ذاك*
تراجع بصدمه فيصل يشعر بجسمه يشعر بإنعدام بين كفوفه غاضب حس لأول مره احساس متلخبط مشوش بهتت ملامحه يشعر بنااااااااار يدرك فداح تهوره ويدرك ايضا المصيبة التي وقعت فيها بنت عمته وفي زحمة افكاره اردف بخفوت مرعب وخبث كــــــــم اتقنــــــه لسنــــــــــــــــــوات : سمــــــو
ولا تحرموني من تعليقاتكم و ويش حبيتو من شخصيات ويش كرهتو عطوني توقعاتكم ورأيكم بالشخصيات الجديده انتظر تعليقاتكم اللي تنور صفحتي
& ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم &




تكملت البارت السابع ..
صلو على النبي ..
بيت حور
السلام عليكم معي عبدالعزيز*
عكس حواجبه وهو عارف صوتها ابتسم وهو يسحب نفسه وسط نظرات فجر اللي تسولف عليه عن جامعتها : ياهلا حور امري محتاجه شي*
حور تلك الكلمات اربكتها وجعلتها تختار كلماتها بحذر وللحظه اكتشفت انه لم يكن بإمكانها ان تغير شي مافكرت في يوم فيه والحين تضطر تعيش معه اردفت بهدوء وبوجع : عبدالعزيز انا موافقه اتزوجك
عبدالعزيز : تراجع بصدمه وذهول وان الصمت يغطي على صمتها بعد كلماتها صمت دون ان يقول شيئاً اطلاقاً كان متيقن انها راح تغير كل شي بحياته لو دخلتها ودخلته في حاله غراميه حاله جوية تتحكم فيها هي واللحظه ايضا يراها موجعاً وهو عارف ليه دقت عليه بس رد لها : ليه : ليه وافقتي الحين*
حور : بصدق: انت شايف حالي انا مالي احد واذا تراجعت على قاطعها*
عبدالعزيز : بصدق انتي عارفه اني ابيك مايحتاج الكلام هذا*
حور : اوكي روح للعم علي اهو الحين مكان ابوي*
عبدالعزيز : ببتسامه : على خير وهو يقفل الجوال ويبتسم*
دخل لفجر اللي ماده بوزها : فجوره عندي خبر لك*
فجر : بهدوء : عارفه مايحتاج تقول لي*
عكس حواجبه ببتسامه : ياللعوبه تتصنتي علي*
فجر : بهدوء قاتل : صدقني مافكرت بيوم ان اتصنت عليك ولاهي عادتي ولاتربيتي بس غصب عني شدني الموضوع وزواجي المخفي لسنوات*
تراجع بصدمه عبدالعزيز اهو يبي يبشرها للزواج متى سمعته ومتى درت يالله قرب منها فجر حبيبتي*
ابتسمت فجر : لاتخاف ماراح انصدم واقول ليه سويتو فيني كذا يالله خلني اجرب الزواج يمكن يعقلني هههههههههههه
كان مذهول من ردها ومن كلامها اتقبلت الموضوع ومزحه قالتها اجل لو تعرفي من عريسك ويش تسوي فيني والله لاتقتليني وتقتليه*
فجر: بهدوء : ومتى كنت بتعلمني ياعبدالعزيز*
لأول مره تنطق اسمه دايم تدلعه اليوم لأول مره حس انها تتكلم جد اردف بهدوء : لم يجي الوقت المناسب قلت بس الحين لازم تعرفي كل شي وبدا يحكي لها السالفه من اولها ومن ابن عمتها ومن مشاكل ابوه وعمته عشان زواجها من رجل فقير زوج عمته وبالنهايه يبي يريح ضميرها قال رجع حلالهم وفجر لا تطلع لغريب يحرق قلبك ياعزوز ونطق بهدوء : وهذي السالفه كلها ولازم تعرفي من زوجك*
فجر بهدوء: السواق اياد اووو وحطت ايدها على فمها العفو قصدي الدكتور اياد*
عبدالعزيز للحظه حس باندهاش وذهول من فجر وكيف عرفت هذا كله رد لها : كيف عرفتي ذا كله*
ابتسمت فجر : وقفت وهي تبي تخطي واردفت من خطواتها : لا تنسى تقفل مجلسك اخر الليل وانت تسولف مع اياد على بالك كل يومبدري وانت خايف انجرح او انصدم لاااااااا تخاف لا تخاف علي والتفتت بسرعه وبضحكه : حلو زوجي دكتور يمديني اتفاشر قبال البنات وابتسمت وطلعت لغرفتها وهي تحس سهم انغرس وسط قلبها كنت بريئه وكنت مفكره اتزوج بتقاليدي التي افتخر فيها ولعل السبب الوحيد الذي يفسر رفضي للحب هو ديني وتربيتي لا اريد رجل يتسمى حبيب على مواقع التواصل اريد رجل حلالي لا اريد رجل يعيشني في الخفاء بخجل من الاعتراف اريد رجل يفتخر بي ويقول هذي زوجتي وام اولادي اللي ستنجب اطفالي وهذا ماسيحدث حقا فانا اريد زوج لا حبيب واياد الرجل التقليدي الرجل الشرقي الذي سيموت ويجن بي وابتسمت بينها وبين نفسها اهي تبي تعيش زي أي بنت تتمنا فارس الاحلام والزوج المثالي*
عبدالعزيز كان يناظر فيها وهو عارف انها تتكلم بالالم وتحاول تبين عادي عشاني بس يافجورتي اعرفك واعرف اللي واجعك وابوي وانا اوجعناك*
بعد نص ساعه*
بيت مصعب*
كانوا مقبلين بعض وصمت ما يدور بينهم وترقب*
تأفف مصعب وهو يحس اعصابه مشدوده متى بيجي الخال المزيف كان بينطق بس قطع عليه قبل لا يتلكم صوت الجرس اللي خل جود تفز بجنون صرخ عليها مصعب*
اجلسي*
قرب من الباب وفتحه شافه واقف اجل هذا خالك ياجود عكس حواجبه وهو يتذكر هالرجال قد شافه وين مايدري اردف بخفوت : اعرفك صح*
سند ببتسامه : جيت قبل وقلت غلطان ماكنت مستعد اواجه بس الحين جيت عشان اشرح لك سوء الفهم والعذر اني اخذتها من غير ماتدري اقدر ادخل نتفاهم داخل*
ابعد مصعب عن الباب بهدوء وهو صامت*
سند دف الباب بقوه وهو قاصد الحركه*
دخل شافها جالسه بهدوء قرب منها وهو يجلس بجنبها*
جود نزلت دموعها غصب عنها تحس بشتات وضياع الى اين بوصل والى وين وصلنا من ضياع لضياع لشتات*
سند : شاف دموعها سحبها لحضنه ونطق : لا لا ياروح خالك لا تنزل دموعك على شي ما يسوى وهذاني قلت لمصعب وراح افهمه كل شي شافها صامته اردف بخفوت : والله اطلعها من عيونه هالدموع*
اردفت بغصه وقهر : مالك شغل بمصعب سمو الزفت عندك انتهى كل شي الحين تفهم زوجي وتذلف من هنا*
ابتسم على كلماتها واردف : اجل طايحه بغرامه هاللي ما يسوى*
مصعب ناظر فيهم بعصبيه وهو لين الان ما احد شرح له بس الظاهر الوضع عاجبهم وهمساتهم اللي مايسمع منها شي نطق بعصبيه : خلصتوا ولا المسلسل ما كمل*
سند نطق : لا لا انتهى تعا قاطعه صراخ فيصل*
اللي خل جود تفز بخوف من الصراخ*
وسند استغرب من هذا
التفت مصعب بسرعه وعكس حواجبه وهو يقول : فيصل خير ان شاء الله طلع بسرعه
مصعب بعصبيه : يااخي استحي على وجهك به جيران برا خير*
فيصل بغضب: قول لزوجتك تعطيني مكان سمو ولا والله يامصعب ماراح يصير خير
جود برعب تثبتت ايديها بيدين سند*
اللي خل سند يفز بغضب بيطلع بس ايدين جود منعته*
مصعب : بغضب : ويش تقول انت وسمو ببيتها اشبك يافيصل
فيصل : بضحكه قهر : لا لا ماتدري عن زوجتك ويش سوت رمت اختها بالهلاك غدرت فيها ولعبت لعبه مع خالها عشان يتزوجها وفعلا تزوجها عشان ينتقم لبنات خواته*
مصعب : بهدوء قاتل : فيصل لاتقول شي منت بقده عيب ياخوك عيب ماتوصل كذا جود مستحيل تسوي كذا*
فيصل بجنون : مصعب قسم بالله ما اكذب قول لها تعطيني العنوان او توصلني للزفت خالها*
اردف بصوت مرعب : ماله داعي توصلك لي انا موجود يا العفو شنو اسمك بضحكه مكر*
مصعب كان يناظر لفيصل وسند اللي نظراتهم راح تقتل الثاني حس انو بمتاها وماتوقع ومستحيل جود تسوي كذا كل اللي يبي يصدقه ان جود مستحيل تسوي كذا*
فيصل قرب منه بشراسه : تنقلع الحين تطلقها ولا والله ما ينور عليك صبح وانت ماتعرف فيصل على بالك انت على بنت اختك ما وراها احد واردف بكلمه : طلقها*
سند : بمكر وبضحكه : لا*
قرب فيصل بجنون اللي خل مصعب يفز وهو يبي يبعدهم عن بعض خاف يتضاربو : فيصل خلاص معك شي به شرطه توقف كل شي ومحاكم اطلع الحين*
تراجع فيصل واردف: راح اروح وراح اسحب بنت عمتي وطلع بجنون وهو مقرررر راح يروح الشرطه ف سمو رفضت أي مساعده قالت كلمه له انت رميتني للهلاك انت وبنت عمتي حاول فيها رفضت*
نرجع للمكالمه*
سمو وصرخ بجنون ويش تقولي انتي انتي مجنونه مجنونه هدا نفسه واردف بخفوت انا راح اطلعك من ذي المصيبه*
اطلقت ضحكه مجنونه : هههههههههههههههههههههه مجنونه أي مجنونه يوم جيتك لا مابي منك أي مساعده طلبتك وكنت بحاجتك ورفضت الحين مابي منك شي ولا تخاف سمو تطلع حقها وقفلت الجوال بوجهه*
اللي خل فيصل يفز بجنون لبيت مصعب*
مصعب دخل ووهو يردف لسند بهدوء قاتل : تعال*
عكس حواجبه سند وهو يدخل للبيت*
مصعب اردف بخفوت : شكيت فيك اعتذر ياجود
جود بفرحه : لا لا انا اللي اعتذر ماعلمتك من قبل وما استأذنت لطلوعي*
ابتسم سند وهو يناظر جود اللي تتكلم بفرحه الظاهر بنت اختي طايحه بالغرام حد انخاع*
اردف بوجع : بس ما توقعتك انك تسوي كذا ببنت عمك تصدقي الحين صرتي زيها مافي فرق بينكم هي آذتك بأيش ما قربت صوبك تصدقي ويش قال لي رعد قال سمو خلت زواج نجد بفايز عشان تأمن حياتها لأنها عارفه مالكم احد وفيصل قالتها لرعد مايصلح لبنات عمي ابي أأمن لخواتي وهي عارفه انه غلط بس واثقه بفايز وماخاب ضنها فايز وزواجي منك كان لها يد فيه لانها عارفه انك تحبيني سوت المستحيل عشانك وحاربت الكل عشان ترجع حقكم*
عكس حواجبه سند من صراحت مصعب لجود*
اللي خل جود تنزل دموعها و اردفت : مانبي حق نبي راحه انا انا محروق قلبيي على رعد احرقت قلبه*
مصعب بأسى : لو عايش رعد ماراح يسامحك انتي ماتعرفي سمو ايش بالنسبة له كيف طاوعك قلبك تسوي كذا وتزوجيها لخالك عشان تنتقمي أي قلب عندك ياجود جود اسالك لو غلطت زي غلطت سمو بترحميني بنت عمك ما رحمتيها كيف بترحميني انا*
نزلت دموعها وببكي : مصعب لا تقارن نفسك بسمو لا تقارن نفسك انت ماتعرفها*
مصعب : بهدوء قاتل واردف بحزن : ياخال زوجتي خذ بنت اختك مايشرفني تكون زوجتي وطلع تارك جود اللي صرخت بجنون*
مصعب مصعب لاا لا لاتخليني معهم انا ابيك انا مابي اعيش مع ذولا مصعب الله يخليك مصعب لا لا لااااااااااااا
كان مذهول مذهول منه كيف قدر يوجعها وكيف جود تبي تعيش معه عشان ماتعيش معي تنهد وهو يقرب منها هو يبي يرجع بنات خواته له بس مو بهذي الطريقة هم متعلقين في ازوجتهم والخسيس يدافع عن العقرب وبكل برود يقول مايشرفني والله الكلمه هذي لا اطلعها من عيونك*
كان بيروح يبلغ بس الاتصال اللي جاه من المستشفى ودخول ابوه المفاجأ لغرفه العمليات اللي خلاه يغير اتجاهه*
بعد ساعات
انجنيت ياعبدالعزيز متى الملكه*
ابي التحليل يطلع شوف لي واسطه ياحلو يطلع لي بيومين*
سند : مجنون منت بصاحي*
عبدالعزيز بفرحه : مجنون فيها*
سند بقهر قفل الجوال بوجهه من برود عبدالعزيز كل شي عنده سهل*
ضحك عبدالعزيز وهو عارف سند يكرهني لم ابتدي اتريق تنهد وهو ناوي يدق على اياد ويفهمه ضغط على الرقم : الو*
وجع ما احد ينام معك*
اياد فجر عرفت انك زوجها*
اياد : الله لا يوفقك انا ناقص فجعات بحياتي انت تبي تنهيني لا والله تبي تقتلني مع اختك المجنونه*
عبدالعزيز :بعصبيه اياد خل المزح على جنب الحين بدا وقت الجد
اياد : من متى وانا امزح معك انت تبي تقتلني انا يالله بالع اختك بالجامعه تجي تقول لي عرفت المجنونه اني زوجها والله ما ينور علي الصبح الا انا مجنون منها*
عبد العزيز بعصبيه من استهتار واردف بعصبيه : أيـــــــــــــــاد الى هنا وخلاص فجر موجوعه اختي موجوعه
اياد : صمت لثواني واردف بقهر : ويش تبيني اقول ياعبدالعزيز انا واختك مستحيل نكون مع بعض الا نار شابه بينا لا تزعل ياخوك انا ما اعرف اتعامل مع جنس حواء كيف تبيني اتعامل معها بيوم وليله ويش اسوي قولي*
تنهد عبدالعزيز وهو مقرر ماراح يطول بالسالفه : بعد العشاء تجي وسلام*
اياد :لااااااااااااا عبدالعزيز عبود ناظر الجوال الا هو مقفل الله لا يوفقك ياعزوز تبي تجلطني ليتني ماجيت ولا تعينت هنا يارب رحمتك*
بيــــــــــــــــت سند*
كانت جالسه بحجابها منتظره احد يطل عليها مافي خبر بقى ساعه ويأذن العشاء يالله الى متى بفضل كذا وخالي متى بروح له رفعت نظرها لجود اللي دخلت تبكي وهو يهدي فيها عكست حواجبها طلعوا فوق وسط نظراتها المستغربه*
وماهي الا دقايق الا هو نازل*
ثبتت ايديها ببعض وهي مترقبه يجيها مخمس بوجهها ماتدري ليه حست كذا رفعت نظرها له*
كان يناظر فيها صامت وعاكس حواجبه*
لعلها فرصه أن يختبرها هو ماكر في العاطفه ويعرف كيف يسقط انثى في غرامه لكنه يريدها تتعذب لا تعشق سيجننها بالمفاجآت هذي الفتاه ليست اجمل من النساء اللي شافهم بحياته عليها الان الترقب ما سيفعله بها اردف بخبث : ماتبي تبعدي الحجاب ودي اشوف جمالك ابتسم بسخريه وهو يشوفها كيف حضنت نفسها امممممممم اجل رافضه خليني اتمتع بجمالك اللي خل العاشق المجنون يجن فيك ليالي قرب منها بسرعة البرق وخلع حجابها وسط نظراتها المنصدمه قطع عليه صراخ جود ماكان سيبدا فيه فز ركض لفوق*
ظننت للحظه انه كابوس لم تستطيع ان تتحرك او يتحرك لها ساكن صارت ترتجف وتسارعت انفاسها وخفق قلبها بقوه عينها تذرف دموع بشدة شاحبة ملامحها وهي تنظر لنظراته المقززه رجل اخر يقتل ماتبقى من روحها ينحر روحها فهي باتت تكره الرجال وقطع عليها روحها الميته صراخ جود هدأت روحها بعد ما اسرع بخطواته لصراخ تلك جلست وسط دموعها رفعت ايديها وهي تمسح دموعها واردفت بهدوء بينها وبين نفسها وكانها مجنونه : لااااااا لااااا سمو انتي اقوا من كذا*
لاااااااااا لااااا انا انا ماني قده هذا مو رعد ياسمو
هذا مو العاشق هذا الماكر الخبيث نظراته مقززه*
لااااا لاااااا انا سمو راح انهيك يارعد لااااااااا مو مو رعد كتمت على انفاسها صارت تضرب بفمها بخفيف وتبكي بصمت : مو رعد مو رعد بكت وهي لازم تطفي المشاعر المخيفه اللي جتها*
بيـــــــت عبدالعزيز*
جالس مايقارب الساعه منتظر عزوز الغبي يشرف ويش يبي فيني جايبني خلاص نتفاهم بالجوال تنهد وهو يرفع نظره لفتحت الباب بدري لا صمت وهو يشوفها قباله*
وما أجمل من الصمت عندما يقترن*
بجمالها وطلتها التي تسرق القلب*
بلع ريقه بفهاوه واردف : مين انتي*
انا وهي ترمش بعيونها وببتسامه تسرق القلب فهي روحها نقيه طفوليه : انا زوجتك فجـــــر
وقربت وجلست على الكنبه بنعومه غريبه عليها فهي اليوم مقرره تطفر به بعد ماقال لها عزوز راح يجيك اياد يبي يتفاهم معك
اياد:بفهاوه اكبر : مين قال
عكست حواجبها وهي تربع وتصفق بيدينها ببعض : اقول يازوجي اووووو قصدي دكتوري*
عكس حواجبه بقهر : لاااااااااا الحين تاكد بعد هذي الجلسه انك زوجتي فجر انعم ابو دارك ماحشتك صدمه تجيك غيبوبه او حاله تجلس اسبوع بغرفتك افتك منك بالجامعه ولا ثلاث ايام تعتزلي شوي ولا يووووووم بس يوووووم وهو يرفع ايده بقهر ماتطلعي حسسيني انك مصدومه*
فجر : بضحكه هستيريه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لاتخاف والله مانصدم ليه عايفه عمري الحياه مره وحده اعيشها بحلوها ليه اعيشها بمرها يا اخي خلنا نفلها أي أي خلنا الحين من هذا كله علمني وين نروح شهر العسل*
تراجع بصدمه واردف بخفوت وبغصه : الله لا يوفقك ياعزيز تقول لي موجوعه انا اللي موجوع انا اللي مجنون تقرب منها وهو يبي ينطق شافها تراجعت ابتسم شكلها خافت حلو اردف : شكلك خايفه*
فجر وهي تتراجع بعد مانزلت رجولها : لا لا وهي تضرب بالكنبه ابيك تجلس بجنبي وترمش بعيونها عشان تقول لي كلام حلوووووووو*
اياد حس انو فقد عقله وصرخ بقهر : عزززززززززززززززززوز ياتبن تعـــــــــــــــــال*
شموخ جنوبية : الله يعينك على الخبله خخخ
جالس بالمستشفى من بعد عملية ابوه من امس وهو بالمسشتفى ويفكر بسمو اللي جوالها تقفل ضغط على راسه وهو يحسه بينفجر من الضغط اللي اهو فيه ناظر اللي دخل عليه عكس حواجبه وهو ينطق بخفوت : مصعب*
بيت سنـــــــــــــد
نزل بسرعه وهو يشوفها لابسه حجابها ونايمه على الكنبه ههههههههههههه امس ما كمل اللي بيبتدي فيه فجود انهت طاقته ببكيها وجنونها وهوسها بمصعب وزعلوا عليها فهي مجنونة بمصعب قرب منها وهو ينادي بصوت ارعب قلبها اللي خل سمو تفز وعلى فزتها سحب حجابها بقوه*
حسيت روحي بغت تطلع من صرختها الله ياخذك بغيت انجلط وسحبت لحجابي رقبتي حسيتها طقت طقوك الجن يارب صرخت بجنون : وجـــــــــــــــــع*
يوجعك يالحيه نايمه هنا واردف بخبث : ليه ماجيتي عندي تهمزيني وتنوميني امس كله رجولي تعورني*
هههههههههههههههههههههه واثق الاخ اني صرت زوجتك وراح البي احتياجاتك*
ابتسم بهدوء وهو يشوفها كيف تتكلم ماينكر جمالها يخرق القلب واردف وهو يتمعن بنظراته لها : جميله ما كذبت جود لم قالت انتبه منها جمالها اسطوره*
ابتسمت بمكر وهي تعض على شفايفها ودارت على نفسها : انتبه من جمال الاسطوري لايخليك وراه الحديد*
اردف :مو لسند ببتسامه واسعه والحديد باذن لله لك*
تراجعت لورا وهي تلقط اخر كلماته سحبت نفسها بهدوء وهي تريد الفرار لأي مكان ماتوقعت يخليها تروح بس ماوقفها ولا تعرض لها طلعت على الدرج بهدوء وكأنوا خرسها بكلمات العاديه رفعت نظرها لتلك اللي تناظر فيها وعيونها منفوخه*
جود بحقد اردفت : خبيثه كنتي كذا مع رعد*
سمو بمكر وهي تقرب منها ونطقت : وان شاء الله مع خالك*
صرخت جود بجنون وهي تسب فيها اللي خل سمو تتراجع وفزت سند لجود اللي صار يهديها وسط نظرات سمو المنصدمه*
جود ببكي : ابعد الله ياخذكم ابعد صارت تبكي بنحيب*
التفت سند لها وصرخ : ويش سويتي لها*
تراجعت سمو بصدمه وشافت بابين اسرعت وهي ماهي عارفه أي غرفه تدخل قربت من اقرب باب لها ودخلت بخوف ورجفه جود جود ليه تتصرف كأنها مجنونه جلست وهي مصدومه ومذهوله معقوله وصلت بنت عمها للجنون ضغطت على شفايفها اللي ابتدأت ترتجف وهي تاخذ الجوال وتفتح وتدق*
بالمستشفي*
كيفه الحين*
نقول الحمدالله*
مصعب : بهدوء فيصل نقدر نتكلم مع بعض*
فيصل وقف وهم يطلعوا من الغرفه*
مصعب : ماني عارف ويش اقول لك انا لين الان مصدوم يافيصل وماني مصدق جود تسوي كذا*
فيصل : بهدوء : راح تطلع بنت عمتي من عند هذا التبن ماراح اتركه*
مصعب : بحزن : انت ماتقدر تسوي شي الحين ابوك تعبان وانا احاول ارجع جود فكرت امس كله ونقدر نستخرج منها من هذا السند او خالها كان مختفي وفجأه بين يوم وليله يطلع ويتزوجها من غير ما احد يدري في محاكم هذا التهمه كفيله تطلع بنت عمتك
فيصل بضحكه قهر : سمو رافضه أي مساعده على بالها بتقدر عليه وهذا السند شكله مو هين يامصعب*
قطع كلامهم اتصال*
رفع نظره مصعب للجوال وعكس حواجبه وهو يرد مستغرب من الرقم الغريب : ياهلا*
مصعب كلمتين ابي اسالك ليه جود جت مع التبن خالها ويش صار*
مصعب : بصدمه واستغراب : سمو*
اللي خل فيصل يفز بترقب امس كله يدق عليها مقفل جوالها والحين تدق على مصعب وهو يناظر بمصعب يبي يشرح له*
مصعب : بهدوء : فيصل علمني كل شي سمو انتي بخير*
سمو بهدوء : الحمد الله بخير بس جود ليه جت ابي اعرف جود تصرفاتها تخوف تصرفات وحده مجنونه مصعب جود تعبانه تكفى يامصعب لاتوجعها تكفى ياخوك املي فيك لا تخيب ظن رعد تكفى يامصعب تعال خذها انت ماتعرف جود اشقد متعلقه فيك*
مصعب : باستغراب : جود مابها الا العافيه ماعليك راح اخذها بس الحين انتي اسمعيني فيصل هذا عندي راح نروح للمحكمه وراح قاطعته*
سمو بهدوء قاتل : لاتخاف علي وقول لفيصل انا ابي سند انا وافقت عليه ماله شغل فيني وان راح للمحكمه صدقني راح يلقى جوابي اني انا موافقه عليه لا يتعب نفسه قوله لا يتدخل*
مصعب : سمو انت قطعت الاتصال*
رفع نظره لفيصل*
فيصل باستعجال : ويش قالت لك رافضه تكلمني انا
مصعب : بهدوء تقول انها اهي وافقت عليه ولا تتعب نفسك تروح المحكمه لأنو لو رحت بتقول اهي موافقه*
فيصل: بجنون : لاااا هذي مجنونه وربي مجنونه تبي تدخل نفسها بمتاها مع هذا الغبي مصعب بنت عمتي راحت فيها انت ماتعرف هذا امس كله كنت اتبحث عنه هذا خارج من السجن وما ادري ايش مصيبته بنت عمتي راحت فيها مصعب ويش اسوي ابوي راح يموت لو يدري ان سمو سكت وهو يجلس ويضغط على راسه صداع بدا يداهمه*
مصعب : بهدوء : لاتخاف ان شاء الله نقدر نحلها اهد اهدا
بيت عبدالعزيز*
ويش سويتي مجنونه الولد هج*
فجر وهي كاتمه ضحكتها : لااااااااااااا ياروحي ماصار شي بس قلت له وين نروح بعد زواجنا ماشفته الا هو يركض لبرا ويصرخ باسمك
عبدالعزيز وهو يضرب بيدينه ببعض : الولد انجن هج ويا خوفي يهج للمريخ صاحيه انتي صاحيه تكلميه بــ هالطريقه*
فجر : بهدوء ويش كلمته ويش قلت وحده وتكلم زوجها طبيعي والله البلا فيكم مو فيني ويالله سلام وسلملي على زوجي اذا دق عليك*
جلس عبدالعزيز على الكنبه وهو يشوفها تطلع لغرفتها : يارب الى وين بتوصلني فجر اااااااااااااخ ااااااااااااخ*
بيت سنــــــــــــد
والمطلوب
انت شايف وضع خالي ابي اشوفه*
اردف بخفوت :لا*
ابتسمت بمكر : ابي اشوفه وصدقني أي احد راح يسالني بقول انا تزوجته وبكامل ارادتي انت عارف فيصل اذا راح المحكمه راح يضيعك وانا ماعندي شي اخسره*
ابتسم : تهدديني وانتي اكثر وحده عارفه اني ما اتهدد ولا راح يصير فيني شي ماراح يروح الا ولد خالك الغبي هههههههههههههههههههههههههههه*
كتمت غيضها وهي عارفه ان وراه احد : طيب ابي اشوف خالي واوعدك ماراح اسوي أي شي يضرك او يزعجك*
سند وهو يناظر فيها بملل : شوفي بروح الشركه وروحي انا ماني خايف والله انك تروحي المحكمه وتهددي لاني عارف بالنهايه بترجعيلي ولا ابي امنعك اول شي اخذت جوالك وامنع كل شي عنك اذا انا اخاف تورطيني بس لاني عارف انك بترجعي لي فوق خشمك انتي عارفه من سند على العموم بروح لعملي وانتي روحي لخالك وراح نبتدي بعد ماترجعي تصفيت الحساب و ايش ابي منك وليه اخذتك لأنو راح استفيد منك بشغلي ابتسم بمكر وهو ينطق : سلام وابتسم بمكر اها صح نسيت سلميلي على مصعب*
سمو تراجعت بصدمه ويش دخله مصعب بسند
وقفت وهي تبعد الافكار هذي بسرعه وتفز لازم تروح تشوف خالها وبعدها راح تصفي هي حسابها معك ابتسمت وانت ياسيد سند ماتعرف ماوقعت عليه فأنت وقعت بفخ سمو سحبت عبايتها وهي تطلع*
بعــــــــــــد ساعتين*
بشركــــــــــــــه
وهذا كل شي وبكره راح نملك ابيك معي ياسند
سند: لا ماراح اجي*
فتح عيونه على وسعهم : تستهبل*
سند بضحكه : بذمتك يوم زي كذا ماراح اجي بالعقل*
عبدالعزيز : ببتسامه قسم اني احبك هات بوسه وهو يقرب منه اللي خل سند يدفه*
سند: ابعد يالله ورانا اجتماع وتعال يا ابو واسطه كيف طلعت التحاليل*
عبدالعزيز : لاتخاف تطلع تطلع معك عبدالعزيز كل شيء يطلع بالساهل والله لايشكر فضلك مابي منك مساعده
وقف سند وهو يضحك وعبدالعزيز وهم يدخلو الاجتماع اللي نصه نساء ورجال وبعضهم محجبات وبعضهم منقبات جلس وكلن يفتح اوراقه*
سند: بسم الله نبدا اول مشروع راح قطع كلامه دخولها جن جنونه وهو يشوفها واقفه فجأء سمع صوتها جاءته هستيريه الضحك واصبح يبتسم كثيرا بلا سبب ماتوقع جيتها فاخذ يربط احداث اليوم ومايدور ببالها ففهم كل شي اذن طلعتها لخالها وزيارته لغرض لكن مالذي ستفعله كان صامت منتظرها تتكلم*
سمو كنت مرتبكه بعد طلوعي من عند خالي وفيصل اللي استجوبني ولا عطيته أي رد هذي معركتي انا يا فيصل يا انا يا هو بقدر مافي قلبي من خوف ومشاعر مرتبكه وستواجه عواصف وكل منهم يدرك خبث الثاني شعرت بإضطراب شديد وهي تشوفه يبتسم تعلو نبضات قلبها كل ما ناظرت ابتسامته تهجم احساسها برعب قطعت الصمت بهدوء وسكون يكاد يقتل أي احد اردفت بهدوء وببتسامه وكلمه اردفت بها بمكر وشراسه : مايصيـــــــــــــــــر تبــــــــــــدو ورأيســـــــــــة الشركـــــــــــــــه ماهي موجــــــــوده
& ولكم مني أجمل تحية وأرق وردة منثورة على نظراتكم التي تنور روايتي &
* ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم *

شموخ جنوبية 07-09-2019 05:32 AM

البارت الثامن ..
صلو على النبي ..
جـــــــــود لا ياجود ليه كذا ياجود ليه ليه ياجود*
كانت تبكي بجنون : نجد نجد انا عارفه اني سويت شي غلط بس ابي ابعدها عنه وهي وهو نفس بعض لا يقين على بعض وكتمن بكيها وبين دموعها ضحكتها هههههههههههههههههههه تصدقي احسني مستانسه ههه اخذت نفس وانفجرت تبكي هه هه نجد احس احس مو انا مو جود مو جود
نجد مذهوله من اختها اللي تبكي وتضحك : جود حبيبتي اهدي انتي الحين وينك اهدي ياروحي*
جود: نطقت بصوت واطي وهي كأنها خايفه احد يسمعها : بيت المجرم واطلقت ضحكه بجنون هههههههههههههههههههههههههههههههه الا نجد تفز بخوف على جود : جود ليه تتكلمي كذا لاتجننيني بنت اشفيك*
جود: هههههههههههههههههههههههههههه مدري ايش فيني احسني ههههههههههههههههههه*
تراجعت بصدمه وهي تحس اختها انجنت قفلت بسرعه ودقت على فايز رن ورن جاها صوت التعبان بربكه وخوف : فايز تعال
عكس حواجبه من صوتها : اشبك ويش به صوتك*
نجد : بخوف على اختها : تجي الحين جود ماهي كويسه اختي بها شي يا فايز وانفجرت تبكي*
فايز وهو يهم بالخروج : جاي الحين يالله*
بالشركـــــــــــه
قربت وهي تسحب الكرسي بجنبها وتجلس ورفعت راسها واردفت بهدوء : انا سمو زوجه سند وهالأجتماع المفروض مايصير الا انا موجوده صح يازوجي*
ابتسم بهدوء لم يتوقع حضورها بس كان متوقع انها راح تستغل مادام الشركه بإسمها والحين لازم يحسم امر هذي الماكره وكسب كل الجولات لكنها اكثر غباء ساذجه تعتقد انها سوف تنتقم مني وتدمرني بس ابهرته بجرأتها هو عارف اليوم منحها فرصه للخروج وكان قاصد مادامت جت الى هنا فمعركتي وخططي ابتدأت والمشروعات الموقفه راح تبتدي في كل شي بأسمك سنمشي معا وساجعل كل شي يتحرك اللي موقفه لسنوات نجح في اول معركه فهذا الذي يريده لن تكون المنافسه صعبه ياسمو فأنتي شبيهت سنـــــــــد اردف : عذرا حبيبتي طولتي قلت ابتدي انا عسى ما ازعجتك
عبدالعزيز اللي بغت عيونه تطلع من الصدمه وهو يناظر لسند اللي مبتسم الشركه طارت لها وهو عادي كان يناظر فيهم بذهول*
سمو بمكر : ابدا ياروحي بس لو انتظرت شوي*
سند بهدوء قاتل : نبدا وهو يناظر فيهم*
ابتدا الاجتماع وسمو كانت تناظر فيهم وهو يشرح وعبدالعزيز يعلمهم كيف راح يكون المشروع*
ابتسمت بمكر واردفت بخفوت: انا ما حبيت المشروع*
التفت بسرعه مرت دقايق وهو صامت سوى نظراته لها ما كان متوقع انها تنصب فخ كهذا ولا لهزيمه فقد اعتقد انه حسم امرها وكسب كل شي يخصها والحين بدا يفهم تمردها ولعبتها لم يتحرك ولا نطق كلمه للرد عليها وبالذات بشغله هو حاسب انها راح تمشي شغله نطق بهدوء قاتل : ماعجبك المشروع ببتسامه قاتله*
التفتت للجهة الثانيه من نظراته المرعبه اردفت بخوف وبان بصوتها : لا*
عبدالعزيز بنفسه : ضاع تعبك ياسند كل اللي بنيته بـــ هالمشروع راح اردف بهدوء : طال عمرك مشروع ضخم هذا انتبهي*
وكانو يرسل لها انظار او تهديد من نظرات سند لها وهو يحرك حواجبه يبيها تفهم*
سمو بهدوء وهي عارفه اللي راح تسويه ممكن ينهي حياتها صارت تحرك القلم اللي بيدها واردفت : لا مابي المشروع*
سند رد ببرود غاضب : فكري قبل ماتخطي هل الخطوه وتندمي عليها مابي لك الخساره*
ناظرت فيه بهدوء وببتسامه عليها الان الترقب ستواصل مفاجأتها له اردفت بهدوء قاتل وهي تبي بس تجنن وتشتت وهي عارفه عواقبها المترقبه منه : انت شايف المشروع زين اذا المشروع راح يكسبني ذهب انا قاطعها بهدوء*
المشروع هذا قلته لك قبل شكلك نسيتي امس وحنا نتكلم فيه بغموض*
سمو : بهدوء : اوكي اجل نبدا المشروع بس لي شرط وهي تقرب صوبه وبصوت واطي راح توصلني الاوراق تبع المشروع هذا اتنازل عن المحامي عبدالعزيز انو كان اهو يشيك عليها ابي اشيك عليها انا*
ابتسم بهدوء : ابشري والحين نقدر نوقع*
ابتسموا كلهم من بعد التوتر اللي عملته سمو*
بعد نص ساعه*
بعد ما الكل طلع
سمو وسند*
سند بهدوء : قرب منها وهما مواجهين لبعض كلن جالس على كرسيه اهي مترقبه جنونه وهو مترقب الهدوء اللي مايطمن*
سند : مديره الشركه ياسمو*
سمو هاديه: ببتسامه أي*
سند بغموض: منتي خايفه مني*
سمو : بهدوء قاتل وهي مترقبه أي شي : لا وما عندي شي اخاف عليه وماعندي شي اخسره بتلعب نلعب مع بعض تبي تنتقم لبنات اختك حياك هذي لعبتي وما اخسر فيها تبي قاطعها بعد ما فز وهو يسحبها من الكرسي*
سند بهدوء وهو يوقف ويقرب منها اللي خل سمو تفز تبي تبعد واطلق ضحكه على نقزتها اللي تتظاهر بشجاعه : لا لا انا ماني رعد العب وانتقم حبيت اللي صار وهو يبعد حجابها*
حاولت تخفي ارتباكها مذهوله وهي تراه يسحب برقعها غير مصدقه*
مادمتي تصرين على ان تهدديني فلا بد ان اعلمك لعبة الخبث ولا بأس ان تجربي خبث سند لا تدرين أي لعب قد خضته في حياتي اردف بخفوت : تدرين ماذا ينقصني وهو يناظر بعيونها اللي تصلبت بعيونه ولا قدرت تتحرك او تنطق اردف للمرة الثانيه ينقصني هذا*
انحنا راسه قليلا وقبله تلتهمان شفتاها
اتسعت ابتسامته وهو ينظر اليها وهي مغمضا عينيها ومن ثم ارتباكها قبله واحده يشعل النار وهو يدري انها تملك قوه وشراسه ولن تفوت له ستولد محرقه بينهم ابتسم بمكر فهو اعلن الحرب مابينهم ومن الان ولو على حساب مشاعره ومشاعرها وسوف يفوز ويفوز بمشروعه الجاي*
لم يضف كلمه بعد تلك القبله فتح الباب تاركها خلفه*
ناظرت فيه وعبرت نظراتها عن دهشه وتعجب وحيره عينيه صارمتين قاسيتين يفيض منهم الاحتقار عطره اللي كان يفوح من ملابسه ناظرت نظره وهي تحتفظ بملامحه وقوته وحظوره حبست انفاسها وهي تشوفه يطلع بهدوء لم يخب ظنها هذي المرة ماذا ستفعل هل تنسحب او تسكت عنه لا لا انا لا اتنازل ما بديت فيه اوصله اللي ماضيها الذي ماهي عليه الان نسيت ما ارادت ان تخطط له شعرت بشيء غريب جعلها تنسى كل شي وهي تنظر للباب وتسآلت لما يفعل هذا وهو يريد الانتقام سحبت الكرسي اللي بيدها وهدوء طغا عليها اردفت : اجل ياسند تبي لعبه الحب تراجعت لورا وهي ترفع جوالها بمكر وجاها صوته التعبان : فيصل*
بيت سند
فايز بهدوء : أي خال هذا يانجد انتي شنو تقولي*
نجد: بقلق خلاص فايز بعدين اقول لك كل شي الحين خلنا نطلع جود من هنا*
فايز : بغضب : انتي ما انتي شايفه الحراس كيف بتدخلي*
نجد رفعت نظرها السياره اللي بتدخل اردفت بسرعه : دق دق هرن هذا هو*
فايز بهدوء قاتل : الله يصبرني ضرب هرن مره مرتين اللي خل السياره توقف ونزل منها سند
ما ان شافته خل نجد تنزل بسرعه وسط نظرات فايز الغاضبه*
نجد اسرعت بخطواتها واردفت بغضب : طلع اختي اللي حابسها*
ابتسم سند وهو يرفع نظره للشخص الثاني*
قرب فايز من نجد وهو ينطق : انجنيتي يامره*
سند ببتسامه : تفضلوا اذا انتم تبون جود واذا مفكره انا حابسها لا تخافي ما اخطف وزوج اختك المجنون رماها قال ما يبيها*
اردفت بغضب : مستحيل مصعب يسوي كذا البلا منك انت*
فايز : بغضب : خلاص نجد رفع نظره فايز لسند ونطق لو سمحت قول لجود تطلع*
اردف سند بهدوء : ادخلو وماراح تروح مكان هذا بيت خالها*
نجد تراجعت بصدمه ونطقت بقهر : والبيت هذاك بيت اخوها نادها*
سند سحب نفسه وهو يركب السياره ساحب عليهم*
رفعت نظرها نجد لفايز بدموعها : فايز اختي راح تضيع اختي ماعاد بها عقل*
فايز بهدوء : خلينا ندخل وراح اكلم مصعب راح ارسل له يجي ياخذها مستحيل مصعب يسوي كذا اوكي خليني ارسل له وانتي ادخلي وراح الحقك*
تراجعت بصدمه : مستحيل ادخل امش معي*
فايز وهو يسحب الجوال ويرسل لمصعب بسرعه وخذا نجد بيدها وهم يدخلون راح اوقف بالحوش عشان جود ما اقدر ياروحي ادخل عشان اختك*
هبه : كانت تناظر للجوال وهي مقرره تدق مو معقول مايدق يطمن علي دقت رن ورن ورن وبعد كذا رن وقفل رجعت دقت وجاها صوته بعد رنتين : الو*
فيصل بهدوء : نعم*
هبه : مو معقول كذا ماتدري عندك زوجه او لوحه*
فيصل : ويش تبين*
هبه بإستغراب : ويش ابي ابيك تجي تسال تطمن انا والجدار سوا*
فيصل : بهدوء قاتل : زين حسيتي*
عكست حواجبها : ويش قصدك جدار انا*
فيصل : فاضي لك ولا فاضي لغرامياتك تبيني ادق واغازل ماني فاضي لتفاهاتك*
هبه : بحزن : فيصل انت تجرحني*
فيصل بضحكه : اجرحك انتي متاكده تنجرحين ليه انتي عندك احساس يا ابو مشاعر متناقضه*
هبه قفلت الخط بصدمه ودموعها تنزل غطت على وجهها وبكت وبكت وهي تندب حظها*
فيصل ماان القت الجوال الا هو يرميه بقوه وبقهر فز يبي يطلع وهو يحس بفيضان بمشاعره فيه كميه غضب وقهر من كل شي وطلعها في هبه وهي تستاهل وقليله فيها كان يسولف مع نفسه يبرر لنفسه*
بعد ساعتيـــــــــــــــــــــــــــــــــن*
نجد: بهدوء وهي تناظر اللي جالس بجنب جود ومبتسم وتناظر لأختها اللي هاديه اردفت : جود يالله حبيبتي راح نطلع فايز برا ينتظرنا*
جود بهدوء : مصعب وينه*
اردف بغضب : راح يموت لو جاء التبن*
نجد بغضب : انت مالك شغل فيها هذا زوجها*
سند بجنون : زوجها طردها قال ماتلزمني عارفه شنو اختك انهانت عند التبن هذا*
جود اردفت بهدوء قاتل او تتصنع الهدوء والجنون : مصعب وينه
التفتو لها الاثنين ونبرتها الهاديه اردف سند : لا تفكري ترجعي له ما راح ارضى*
جود: بخفوت : مصعب وينه*
قربت نجد من جود وهي تبكي : جود حبيبتي لا تجننيني ياروحي اشبك ليه تسوي كذا لاتفجعيني جود الله يخليك*
سند بهدوء وخوف من نظراتها لجهه واحدة وبس تنطق اسمه اردف : جود حبيبتي خليه التبن مايستاهلك والله اخذ حقك منه*
بالحوش*
رفعت نظرها لفايز عكست حواجبه ويش جابه كان معطيها ظهره نزلت بسرعه وهي تدخل وحمدت ربها انو ماشافها هي متيقنه ان فايز ماهو عارف شي ولو عرف ماراح يسكت*
صرخت نجد : مالك شغل فينا خربتو حيات اختي هديت نجد وهي تلتفت اللي دخلت عليهم بهدوء وهي تسحب حجابها*
سمو : ببتسامه: ماشاء الله بنات عمي هنا اكيد جيتي تباركي لنا يانجد*
سند بغضب : اذلفي غرفتك مو وقتك*
سمو : وهي تمد بوزها : عيب ياخال بنات عمي انا عروس المفروض تقول كلمتين حلوه لي هههههه وهي ترمش بعيونها
جود التفتت لها بحقد: أي أي صح المفروض تقول لها كلمتين حلوه التفتت لسند : وراك ماتقول لها كلمتين حلوه عطها وهي ترفع حواجبها*
اللي خل سند يكتم ضحكته من خبث جود ابتسم وهو يقرب منها اللي خل سمو تفز تركض لفوق وسط نظرات نجد المنصدمه والمذهوله*
جود: هههههههههههههههههههههههههههه على وين يالخبله ماتبيه يعطيك كلمتين حلوه ههههههههه التفت لسند : دق على مصعب ابيه ياخذني*
سند وهو يقرب منها : جود ياعمري طردك تبين تجننيني و وانا اشوفك تنهانين*
جود: وهي تقرب منه : دق اذا تعتبرني بنت اختك ودموعها تنزل وبصوت به رجفه : الله يخليك*
تراجع بصدمه وهو يرفع الجوال اللي خل نجد تفز وتنطق*
نجد من بعد مكالمه فايز لها اردفت : جود مصعب برا*
فزت جود وهي تبي تطلع برا بس ايدين سند استوقفها وهو ينطق بقهر : تبين تطلعين كذا انجنيتي*
جود بصراخ : ابعد*
سند بغضب : راح اطلع واتفاهم معه قاطعته بقهر*
مالك شغل فيني انا راضيه فيه اطلع من حياتي خلاص اللي تبيه جاك*
نجد كانت مذهوله من جود اردفت بغضب : انجنيتي ياجود ترمي بنت عمك لــ هالمجرم انهبلتي لااااااااااااا وخايفه عليك ان عقلك طار لا هو طار صح بس طار لشنو لحقد وخبث*
جود التفتت لنجد بعد كلماتها : بروح اخذ عبايتي وبنت عمك اللي شفقانه عليها نسيتي ويش سوت فينا هذا رد لجميلها شي بسيط ولا الود ودي اكثر بس ان شاء الله الخال مايقصر معها بمكر*
سند : كان يناظر فيهم ومن بعد كلام جود استغرب كلماتها لوين وصل خبث جود معقوله وصلت بنت اخته لــ هالحال اردف بهدوء : راح تطلعي معه وهو هانك خليني اقرصه عشان ماعاد يعودها ويعرف ا ن وراك احد*
جود وهي تسحب عبايتها اللي معلقه : لاتخاف في هذي تطمن يخاف علي اكثر منك مصعب غير وسحبت نفسها وسط صدمته التفت لنجد اللي حتى الان ماخلعت حجابها اردف بهدوء : نجد*
فزت نجد من غيبوبتها وهي تسرع بخطواتها وهي متجاهله سند*
شافهم ينسحبو تنهد وهو يجلس :اجل براحتكم كنت متوقع الصد هذا لانو واضح تعلقهم بأزوجتهم وان جوو له بيوم راح يرحب بهم مادام لين الان مايبونه ماراح يضغطهم مدام الماكره هذي عنده فهو مطمن عليهم ولا راح تلعب فيهم زي قبل رفع نظره لدرج وهو ناوي عليها وقف وهو يسرع بخطواته لها*
فتح الباب وهو يدخل بهدوء*
تعبان من تعب ابوه ومن هم سمو اللي طلعت له بمصيبه جديده على شنو ناويه هذي البنت الله يصبرني رفع نظره لتلك الواقفه امامه اخذ يتأملها ببطء لاحظ ارتباكها بقدر مافيه من مشاعر تجتاحه كأنه تلك المشاعر التي تنتابه وحقيقه مايتخيلها معه فجأه شعر بإضطراب شديد تعلو نبضات قلبه كلما تذكر كلماتها وملامحها التي تغيرت فجأه هو الذي لم تحرك ايه فتاة مشاعره وهي حركت قلبه بلحظه هو سعى في طريق الحب وعلى بذل كل جهد لها لإجبارها تحبه وعمل المستحيل عشانها وهي عشانه مثلت انها تعشقه ولأول مره احس لم اعد ذاك المراهق غرست شك بقلبي ماذا يفعل هل يتركها تراجع بصدمه من نفسه اتركها واتركها له لا لا يافيصل انت ملكتها ملكي اقطع تفكيره قبلتها بخده رفع نظره لها واردف بهدوء: هدنه
هبه بهدوء : مابينا شي عشان نسوي هدنه*
فيصل : تنكري انك تحبيه*
هبه بغضب : انت شنو تقول*
فيصل بهدوء : باسل*
تراجعت بصدمه واردفت : ويش الطاري*
فيصل وهو كاتم غضبه : متناقضه*
هبه : وهي تقرب منه وتحضنه اللي خل فيصل يدفها بغضب تراجعت بصدمه*
فيصل : بغضب لاتقربي صوبي ولا تسوي فيها الزوجه المحبه وتعطيني من هالمشاعر الكاذبه
هبه : بصوت بكي : والله فيصل انا*
فيصل بغضب وشراسه : هوووووووووس مابي اسمع ولاشي منك كفايه كذب وسحب نفسه وهو كاره نفسه وكارهه
هبه*
هي من وضعت نفسها بــ هالحواجز مر كل شي سريع من تلك المكالمه نبض قلبها الذي اخترق روحها مازالت واقفه وتناظر للمكان اللي راح فيه الان فقط عرفت ان فيصل عرف بتلك المكالمه اخرجها من ذلك رنت جوالها الذي اعلن عن وصول رساله*
بيت سند
افتحي يا رئيسة الشركه*
سمو ورا الباب : ليه ياعمري عايفه عمري*
سند كتم ضحكته : لااااااااااا وكمان تعرفي تنكتي*
سمو بغيض : ما انكت روح من هنا لأنو رئيسة الشركه تعبانه تبي راحه*
ضرب بالباب بقوه وهو حس نار شبت فيه : يامال العله افتحي الباب لا افتح به راسش*
سمو بهدوء : واذا فتحت بتعطيني طراق او طراقين وبتروح ويش تستفيد*
سند بضحكه : ليه متعوده على الطراق الظاهر ياسمو ماتمشي الا بالضرب افتحي ماني رخمه عشان اضرب مره*
عكست حواجبها واردفت بمكر : ترى قلت منت رخمه*
سند:بقهر افتحـــــــــــــــي*
قربت من الباب وفتحت الباب وتراجعت للخلف*
فتح الباب وهو ياخذ الكرسي ويجلس رفع نظروا لها واردف : اجلسي لنا كلام مع بعض يامديرتي*
رفعت عينيها الى وجهه الطاغي بالوسامة له حضوره رعد جميل وسند يفوق جماله اعجز عن وصفه وفي نظراته الجذابه وفيه خبث ودهاء وابتسامة مدمرة يصعب وصفه ايضا ابعدت نظري للجهه ثانيه وانا اشتم نفسي الف مره وهي تخبي ارتباكها اجابته وهي تخفي ابتسامتها : شنو*
لاحظ ابتسامتها الجذابه تأملها بهدوء وكأن الزمن يوقف للحظه وفكره ليس بمحله ستقتلني بتهورك بانتقامك بجنونك وبجمالك وصلت فيها تعرض نفسها للمخاطر وكل يوم اكتشف شخصيه جديده فيك تمتم بينه وبين نفسه سيكون اللقاء قريب والانتقام لن يطول اكثر تغير وجهه وهو يبعد اللي بباله من افكار كان مجهز لها كلام بس تبخر بالهواء اردف وهو ماهو عارف ايش يقول بس اللي يحس فيه انه مايبي يتكلم يبي يصمت فقط وبهدوء غريب عليه اردف بارتباك واضح عليه: أي صح جيت ابارك لك على عملك الجديد بشركتي اوو العفو قصدي شركتك*
تعجبت من هذي اللباقه الجميله وتساءلت مالذي يدور براسك ابتسمت وهي تلاحظ ارتباكه : اذا ماعندك شي اطلع*
وكانها استفزته او عرفت انه خبص وقف بغضب وهو يبعد المشاعر اللي اجتاحته وهو يتصنع بمهاره : بكره لنا تفاهم بروح احط راسي سحب نفسه بسرعه وهو ملاحظ ارتباكها صار يسب بنفسه وسط نظراتها وهو عارف انها تراقبه وصار يتمتم بينه وبين نفسه وكانو يعيش التناقض معقوله ما اقدر اضبط اعصابي انت تبي تدمرها ياسند والظاهر اهي دمرتني بجمالها الله لا يوفقك من يوم بعدت حجابها وانا مخبوس تراجع وهو يدخل عندها واردف بغضب : حجابك الزفت هذا ماتخلعيه من عليك وصرخ فاهـــــــــــــــــمه*
سمو*
لاحظت ارتباكه جتني ضحكه وانا ناويه اطفر به معقول الرجال كذا ما يقدروا يضبطوا مشاعرهم امام الانثى ما يقاوموا الجمال ابتسمت بمكر وهي تستغرق نظراتها اللي اربكته ما شفته الا يسحب نفسه بعد تلك الكلمات بس اللي ذهلني تراجعه بسرعه وهو يدخل للمرة الثانيه ويطلق كلماته الغاضبه فتحته للباب اللي خلاني افز برعب وهو يتوعد اذا مالبست حجابي كتمت ضحكتها بعد ماطلع : هههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ياسند كلكم زي بعض حلو حلو ما اتعب بلعبتي*
بيت مصعــــــــــــــب
مصعب بهدوء : انتي الحين راضيه عن نفسك باللي سويتيه ببنت عمك
جود بحقد: أي*
مصعب ناظر لها بصدمه: وبكل وقاحه تقولي أي ياجود
جود بغضب : انت ليه تدافع عنها لا يكون شفقان عليها الخبيثه*
مصعب بغضب : انتي عارفه خالك وماضيه*
جود: بشراسه : أي لأنهم زي بعض هي مجرمه وهو نفسها كلهم نفس بعض واجتمعوا*
مصعب بهدوء غاضب : جود بلا جنان ما توصل فيك ترمي بنت عمك لواحد مجرم انتي عارفه انو مطرود من كذا دوله بسبب مشاكله*
جود.: بقهر : يستاهلون هما نفس بعض خلهم يموتو قهر زي ماحرقت قلبي على رعد وعلى اللي صار فينا بسببها الغبيه*
مصعب وهو خلاص فقد اعصابه : خالك رجل عصابه عارفه شنو رجل عصابه*
جود: اردفت بضحكه مجنونه : ههههههههههههههههههههه عارفه يمكن هذا يفكنا من شرها الخبيثه*
مصعب : بهدوء جود حبيبتي اذا انتي تحبيني فعلاً اسحبي بنت عمك من المجرم هذا جود لا تخلي ابو فيصل يموت بحسرته لو درى يا جود انتي لعبتي لعبه كبيره ياجود منتي قدها*
جود ببكي : مصعب الله يخليك لا تتركني الله يخليك*
تراجع بصدمه هذي كيف يفهمها يكلمها عن سمو وهذي تكلمه لا يتركها أي جنون هذا ياجود ويش يسوي ويش يقول لفيصل ضغط على راسه وهو يفكر كيف يطلعون سمو من هذا*
مــــــــــر اليوم من ترقبات ومفاجآت
اليوم الثاني*
الملكــــــــــه
اياد تعال اليوم ملكتي الله ياخذك وافتك منك يالخبل
اياد بضحكه : خلاص جاي بروح لفيصل بشوف اخبار يامال اللي من بقايل وقول لأختك لاتفكر تدق علي ابي اعرف كيف جابت رقمي وربي جننتني ياعزوز
عبدالعزيز كتم ضحكته وهو عطا فجر رقمه وقال لها طفري فيه يستاهل وقليله فيك يالخبل : ما ادري واحترم ياتبن تراها اختي وزوجتك ويش اللي كيف جابت رقمك عيب عيب
اياد : قفل قفل لايتقفل بوجهك تتتتتتتتتت ناظر للجوال قفل طيب طيب*
سند وهو يلبس ثوبه وطالع قفل باب الغرفه وراه ناظر لغرفتها ابتسم وراح تجيك المفاجأه قريب مستحيل اخليها تطول اكثر من كذا ياست سمو تبي تلعبي لعب الحب اللي لعبتيها مع رعد هه نزل بسرعه وهو يبي يوصل قبل وصول الشيخ لملكه عبدالعزيز*
فجر : ويش هذا البيت ياعزوز*
عبدالعزيز بغضب : ادخلي وانتي ساكته اوكي كلام زايد ياويلك رفع نظره لسيارتين اللي وقفت اياد وسند ابتسم وهو يقول لها ادخلي دخلت فجر وهو يقرب منهم ويسلم عليهم ويدخلوا مجلس الرجال*
بعد ساعتين ملك عبد العزيز*
اياد بضحكه : خلاص اقفل فمك والابستامه راح توصل لخشتك يااخي*
سند كتم ضحكته على وجه عبدالعزيز اللي تغير من كلمات اياد*
عبدالعزيز بقهر : ليه ان شاء الله مااحد يفرح وناظر لسند وانت ويش معك كاتم ضحتك*
اياد بضحكه وهو يكلم سند: المشكله المراهقه المتأخرة*
سند هنا ايش يسكته : ههههههههههههههههههههههههههههههههه*
عبدالعزيز بقهر : طيب طيب اياد اوريك انا*
ايااد : هههههههههه*
رفضت حور ان عبدالعزيز يدخل وهي اخوها توه متوفي تبي وقت اهم شي تكون بعصمة رجال*
حس بقهر عبدالعزيز منتظر اللحظه هذي هو متلهف لشوفتها وهي رافضه الشوفه حس بخيبه كونها اخذته بس عشان يكون لها محرم هو عارف بهذا الشيء بس مايبي يصدقه*
فجر وهي تسحب عبايتها وتستأذن من العجوز وحور وهي تقول عبدالعزيز برا عن اذنكم*
حور ببتسامه مغصوبه : اذنك معك حبيبتي وقفت تبي تمشي معها بس استوقفتها فجر
فجر : لاوالله ماتقومي اش دعوا اعلم الطريق سلام طلعت الا بوجه عبدالعزيز اللي كاتم غضبه حست بقهر على اخوها بس ويش تسوي البنت اخوها توه متوفي فصعب تقابل احد رفعت نظرها واردفت بخفوت : دكتوري هنا حلو قربت منهم وهي تسلم ردو السلام بهدوء*
اياد : ما ان شفتها الا بسحب نفسي اعرفها لازم تسم بدني بكلمتين*
فجر : بهدوء : عبدالعزيز السواق تعبان بكره اذا مافي مانع ابي اياد يوصلني*
رفع نظره اياد بغضب وهو عارف قصدها تبي بس تغيضه*
عبد العزيز بغضب كلمه قالها وركب السياره : لاااااااااااا*
فجر فزت على كلمته وهي تركب بسرعه وسط نظرات اياد اللي يبتسم على فشلت اخوها لها*
اياد: ههههههههههههههههههههههه لاول مره برد سبدي فيها عزوز هههههههههههه
بيت سنــــــــد
ابعد الغتره وهو يناظر معقوله مانزلت ابتسم وهو يطلع لغرفتها ودق دق ماجاء رد يبي يجننها يالله ياحلوه بكره المفاجأه والفاجعه لك يابنت غيث ههه
اليوم الثانــــــــــــــــــــــــي
بيت فايز*
شنو تقولي انتي*
نجد بارتباك: وهذا اللي صار يعني نخلي بنت عمي مع هذا المجرم فايز*
فايز بغضب : كيف تزوجته كيـــــــــــف انهبلتي انتي*
نجد بخوف : اهد الله يخليك اهد
فايز بغضب شاسع : أي اهدا أي اهد وانتي تقول لي سمو ملكت كيف ملكت وحنا مانعرف فز وهو يبي يكلم فيصل بس بعد كلمات نجد حس باعصار يجتاحه*
نجد: برجفه فيصل يدري وزواج سمو وسند كان من جود اللي ضبطت كل شي عشان تنتقم من سمو*
فايز : رفع ايدينه على راسه من الصدمه وذهول كيف تسوي كذا جود لا لا فيصل كمان يدري ابوي لو عرف مات بقهره سحب نفسه وهو لازم يكلم فيصل ويش يصير وانا ماعرف أي شي انا وين عايش كل شي يصير ومادري الا اخر شي وزواج لااااااااااا زواج مره وحده وحنا ماندري*
بالجامعه*
فجر بدلع : يادكتوري*
كتم غيضه وهو يردف بغضب : نعم عندك سؤال اطرحيه*
فجر بدلع مايع وهي تزيد بالعيار : لا ابي اعرف بس متى تخلص*
حس بانفجار براسه من كلماتها المايعه وده يسحب الميكرفون ويرزعبه براسها اردف بهدوء ماقبل العاصفه : ممكن تقفلي المايك*
فجر بمياعه : ليه يااياد*
القاعه كلها انفجرت ضحك من مياعت فجر*
اللي ابتسمت بانتصار*
اياد: بهدوء اردف : ست فجر براااااااااااااااااا الكلاس*
فجر وهي كاتمه ضحكتها اردفت : واذا قلت لاااااااااااا*
اياد : كتم غضبه وهو يردف بعصبيه : لو سمحتــــــي برااااااااااااااااااااااااااااا*
اللي بالقاعه كلهم توتر الجو وكأنهم يترقبو مصيبه من الدكتور وفجر*
فجر : بضحكه وهي قاصده : على فكره يادكتوري ماهي حلوه بحق زوجتك تنطرد*
صارت الاصوات تتعال بصدمه كيف زوجها وكيف زوجته*
حس بغضب وهو يحاول يهدي انفاسه المضطربه اخذ شهيق وزفير شهيق وزفير وهو يحس هدأت انفاسه وهو يقفل الميكروفون ويسحب نفسه لبرا وسط صدمات الطالبات*
ابتسمت بانتصار وهذا اللي كانت تبيه تستفزه*
فزو البنات يسالوها كيف زوجك وهي ترد عليهم بمكر خطبني وقال احبك ومن هذا الكذب تعطيهم*
بالشركه*
جالسه بشركه كانت تدور بالكرسي وتضحك اليوم سبقته وما احد تعرض لها من الحراس مستغربه ليه مخليني على راحتي ابعدت الافكار وهي تشوفو يدخل عليها ببتسامه*
سند بهدوء قاتل اردف : شكل الكرسي عجبك*
سمو ببتسامه : مره مره*
سند ببتسامه ماكره: بالعافيه عليك ياروحي*
سحب الكرسي وهو يجلس ويسحب الاوراق اللي على المكتب ويقرا فيها ولا عطاها بعدها ولا كلمه*
كانت تراقبه بترقب مستحيل هذا الرجل مخليني على راحتي ويش يدور براسه بس قطع تفكيرها دخول الشرطه اللي عكست حواجبها وفزت وهي تترقب المصيبه*
الشرطي : لو سمحتو من رئيس الشركه*
صمتو لثواني هي كانت تناظر فيه تبيه يتكلم لارد*
وهو يبيها تتكلم ماجاء رد ابتسم وهو يرفع نظره لها ببتسامه واردف بخفوت : العفو قصدك رئيسة الشركه وهو ياشر عليها : الاستاذه سمـــــــــــو
بلعت ريقها بخوف ورجفه وهي تبي الشرطي يتكلم*
الشرطي : انا جايني بلاغ بحبس رئيس الشركه لمخالفات قانونيه*
تراجعت بصدمه حست العرق مالي وجهها حست بالالم بقلبها حست بثقل مو طبيعي بقلبها تحركت عيونها لجهته والصور بدات توضح لها من ابتسامته ابتسمت بوجع وهي تحس كل شي حولينها مثل الحلم خلاها على راحتها ضحكت بصوت مسموع بعد ما استوعبت وش سوا فيها صارت تهلوس بتخيلاتها تمنيت للحظة انه كل شي ينمحي ركزت عيونها عليه وانا اشوفه نظراته المنتصره اهي دائما تحتفظ بالاسرار لكن السر راح يطلع ياسند تمنت تحتفظ بسرها لتلك الراقده بقبرها لكن حياتها راح تضيع لو مانطقت انا اسفه والان حان موعد افشاء السر تغير كل شي وما اصعبها من لحظات كانت تخطط وتكشف فشل خططها نعم فشلت الحين عليه الان هو الترقب سيتم فتح ملفات الماضي سأنبش بماضيك ساكشف كل شي ياسند قربت منه واردفت بمكر ماهر لمرأة لا تخاف من أي شي وببتسامه من تحت النقاب : المجــــــــــــرم وصمتت لثواني وهي تشوف ابتسامته واردفت بخفوت مرعب اللى خلاه يناظر فيها بصدمه ورعب ما ادراها هذي الماكره : اووووو مدير الاستخبارات


يالله ياحلوين انوروني بتعليقاتكم اللي تعطيني دافع قوي عشان اكمل اذا ماشفت تعليقات ومافي حماس ما بكمل بس لم اشوف تعليقاتكم تخليني اتحمس واكمل لكم بسرعه يالله يالله ابي توقعات وحماس وسند يخبي كارثات راح تطلع مع البارتات الجايه

شموخ جنوبية 07-11-2019 07:27 AM

تكملة البارت الثامن ..








صلو على النبي ..











نظر اليها بعينين مندهشتين واخذ يلتفت الى الشرطه ابتلع ريقه بعد لحضات من الدهشه هذا ماضيه المؤلم احس بصداع حاد يخترق رأسه من كلمتها معقوله جميله علمتها اخذ نفس ليتخلص من ارتباكه وحاول يستعيد نفسه يحاول يمنع نفسه لرجوع ذكرياته المؤلمه بس فشل كل محاولاته فماضيه رجع من تلك الكلمه اللي اردفتها الماكره والظاهر انو كان يجهل كل شي فقد قامت بإعادة ذكرياته وهذا الموضوع انقفل من سنين اهذا تهديد او استغلال او ضربه راح اتلقاها منها ما احس الا طعم دم بفمه من قوه ماهو عاض على شفايفه ابتسم وهو يوقف ويكلم الشرطي لدقيقه فقط يبي ياخذ كلمتين منها تراجع العسكري لخارج الباب والباب يكون مفتوح*


قرب منها واردف بهدوء قد طغى عليه : انتي عارفه ان تكلمتي راح تختفين من الوجود*

ابتسمت بمكر وشراسه ونطقت : وانا قلت لك قبل ماعندي شي اخسره ياحياتي ياحياتك يانروح كلنا سوا نختفي وهي ترفع كتوفها يعني ماهمني*
سند بغضب ماكر: ابتسم واردف : كنت وانتهى كل شي من قبل عشرة سنوات يعني بح السالفه هذي احتفظي بها لنفسك*

حاولت ان تستجمع افكارها ابتسمت بخفوت وهي تقرب منه : أي وليه انتهى ابي اعرف يمكن ماعرف ليه انسجنت*


تراجع لورا وهو يسب فيها راح تلعب دور الزعيم اهي تامر وهو ينفذ اردف بهدوء : سمو انتي بورطة كبيره يا تسلمي نفسك يا قاطعته بمكر

وهي خلاص ميته خوف بس مستحيل تبين*

سمو بقهر : لعبت اللعبه هذي انت بلغت صح

سند : بهدوء : أي*

سمو ابتسمت على حالها : اجل ندخل سوا مستحيل تنفذ منها يا انا يا انت يا تطلعني من المصيبه هذي اللي بديت فيها تطلعني منها اوووووو وهي تضحك بجنون ونطقت :عندك نفوذ ما شاء الله ما ينخاف عليك*

سند: بمكر وحيله ماتوقع انها كذا سهله ابتسم وهو يردف بخوف مصطنع : اقدر اطلعك منها بس بشرط*

سمو بهدوء : اللي هو*

سند : نختفي سوا ومن هذي المنطقه*

تراجعت بصدمه وذهول : كيف*

سند بهدوء وهو يقرب منها : راح نطلع من هنا وهو يلتفت للباب المخفي وفي درج لبرا راح نهرب وانسي ان لك احد هنا اووووو وهو يلتفت للباب*

سمو بتفكير بينها وبين نفسها : سمو انتي من لك خال ويالله يقوم ويروح الباقي كلهم يكرهوني رفعت نظرها له : خلاص يالله بس ماراح يقدرو يمسكونا*

ابتسم بمكر : اف انتي مع سند تعالي سحبها من ايدها بقوه وهم يخرجو من الباب الخلفي بهدوء


اياد*

رمى الكتاب اللي بيده بعصبيه وجلس بهدوء وهو يفكر ويش يسوي معها ويش يكرهه الجنس الناعم وهذي خلتو يكرهم بزياده رفع نظره لأبوه اللي يناظر فيه بهدوء اردف اياد: الحين ويش اسوي معها ماخذ بزره كل يوم تمسخرني وانا ساكت عشان والله اكرام لولد خالي يا يبا الى هنا وخلاص مافيني اتحمل راح اطلقها*


ابو اياد بعصبيه : اقطع هاللسان والله منت كفو لها يوم ابوها قال ابيها لولد اختي يحسب معه رجال كفوا اتريك رخمه*

تراجع بصدمه من هجوم ابوه : يبا تبي تموتني انت كمان يبا هذي مصيبه مصيبه والله ماراح ترحمني لو جلست عندي راح تجنني يبا تبي تشوفني بشهار قريب يبا تكفى فكني منها واذا على عزوز التبن راح اتفاهم معه مستحيل يبا اعيش معها*


ابو اياد بهدوء : صح صح معك حق يبا عطني الجوال راح اكلم عبدالعزيز واقول له كل شي بالنصيب عطني*

فز اياد بفرحه وهو اخيرا راح يتخلص منها عطا ابوه الجوال وهو منتظر اللحظه هذي

ابو اياد : ياهلا يبا علومك ان شاء الله طيب الحمدالله يارب يستاهل الحمد يا ابوك ياعبد العزيز والله ماني عارف ويش اقولك انا اكلمك بالجوال*

ابتسم بفرحه وهو يشوف ابوه راح ينطق بس اختفت ابتسامته من الكلمات اللي اردفها ابو اياد*


ابو اياد : والله يا ابوك انا كلمته ومستحي منك قلت له اصبر شوي بس هو مستعجل يبيها عنده حدد متى راح نحجز القاعه اياد يبي حرمته عنده*

ابتلع ريقه بقهر من بعد لحظات فتح فمه بغضب: يبا يبا*

ابو اياد وهو يقفل الجوال ويناظر فيه : نعم*

اياد : بقهر : ويش تسوي يايبا*

ابو اياد : بهدوء ماسويت الا الواجب يا ابوك ليه زعلت مني*

اياد : ناظر فيه وهو بدا يفهم ابوه : مشكور يبا انت كذا انهيت حياة ابنك عرفت الحين غلاي عندك كذا انا انتهيت*

ابواياد ببتسامه : شفت كيف مستعجل يبا ابي اشوف عيالك*

اياد : رمى نفسه على الكنبه*

شموخ جنوبيه : اياد مت*

اياد : بحزن : لاااااااااااا ولو تموتني احسن*

شموخ : فيس مبتسم نكمل طلعت خارج النص*




فيصل*
يعني يادكتور يطلع اليوم*
الدكتور : أي الحمدالله اموره تمام بس يبيله راحه*
فيصل : ببتسامه ان شاء الله سحب الجوال ودق على فايز كان يبي يرتاح بس اتصال المستشفى خلاه يرجع على طول جاء صوته بلهفه فايز*

فايز : بسرعه الحين تجي ونروح نطلع سمو من المصيبه هذي*

فيصل : عكس حواجبه : اجل عرفت تعال بنت عمتك راكبه راسها تبيه*

فايز بجنون : نعـــــــــــــم تبيه وتتزوج من غير مانعرف ايش يسمى هذا يا فيصل*

فيصل : بهدوء مالنا شغل فيها سمو طلعت من حياتنا فهمت*

فايز بصدمه : لا مو من جدك تبينا نتركها انت ماسمعت نجد ايش قالت عن زوجها*

فيصل : بهدوء قاتل : مجرم احسن اتركها*

فايز بذهول : فيصل اعرف برودك على شنو ناوي*

فيصل ببتسامه خبيثه : على كل خير تعال ابوي راح يطلع الحين*

فايز : بهدوء طيب جاي بس اتمنى اعرف على شنو ناوي*

فيصل قفل الجوال وما عطاه أي رد*



بيت عبدالعزيز*

لا تستهبل بالسرعه هذي*

عبدالعزيز باستغراب : أي والله عمي دق وقال اياد*

فجر : انضاف الى شعورها بالخوف شعور بالخطر معقوله يبي ينتقم مني عشان اللي صار اليوم ممكن ليه لا غمضت عيونها بخوف هي الان حائرة ومذعورة الظاهر يا فجر كنتي تجهلين من اياد زفرة بضيقه وهي تردف بمكر وخوف : خلاص وانا موافقه حدد أي وقت تبي وقفت وهي تسرع بخطواتها أي يبيني عنده ليه لا يا فجر خلينا نبهذلو في بيته هههههههههههههههههههه



عبدالعزيز رجع ظهره لورا وصار يدق بالجوال قفله بقهر كم مره يدق ماترد لين متى يجلس كذا طيب طيب ياحور مردك تجين هنا خذي راحتك بالتغلي يالمغروره*


بالمزرعه*


خلاص الله ياخذك ياشيخ قطعت نفسي الحين لنا 15 دقيقه نركض وين وين وليه جايبني مزرعه ومزرعه مين هذي يامال اللي منا بقايله صارت تتنفس بصعوبه وهي تجلس على ركبتيها وتناظر فيه وهو يتنفس بسرعه ويتلفت كأنو خايف يقبضو عليه*


سند: وهو يتنفس سريع : اخلصي خلينا نوصل ماعاد بقي شي تبين الشرطه تمسكك*

رفعت نظرها بشراسه : بأي حق ترمي مصايبك علي على فكره هذي شركتك لا بارك الله فيك انت وشركتك الخايسه


ابتسم بمكر وهو يسحبها بيدينها ويركضو سوا : وعلى فكره صارت تبعك ما عادها تبعي يعني مصيبتك يعني المفروض تشكريني اني هربتك كان يركض ويسحبها بقوه وهي توقف وتطيح*


سمو : بغضب سحبت ايدها بقوه وهي توقف وتتنفس بصعوبه وتردف : على فكره على بالك انك بتنفذ بجلدك كمان انت غارق معي يعني ياحلو راح نغرق سوا*

ابتسم سند : لا تخافين راح اطلع بنفس اليوم الدور عليك ياحلوه انتي كيف تطلعي*

ابتسمت بمكر وهي تقرب منه : عاتي مديراي انطق ولا بلاها*

تراجع بتردد فردها قد وضعه في مأزق : يعني انتي ماراح تصدقي انه انتهى من زمان هذا الشيء فالدخلين الموضوع هذا ينهي حياتك ياسمو*

سمو : بهدوء قاتل : طلعني من المصيبه هذي اجل*

قرب منها وهو مبتسم واردف : قوليلي الصدق خفتي*

تراجعت بغضب : تخسي وتعقب سمو ماتخاف*

ابتسم سند بمكر : وليه تنتفضي ياروحي*

سمو : بقهر : بتطلعني من ذي المصيبه ولا لا مابي العب معك لعبه وسخه وتندم ياسيد سند*

ابتسم ومن الان مهنته يلعب في حياتها : الظاهر ياروحي ما استوعبتي لين الان الورطة اللي انتي فيها وقفي حركاتك الماكره واسمعيني زين ويش رايك باليوم باللي صار والشرطه والشركه اللي قلبتها فوق راسك هذا كل اللي سويته قرصه صغيرونه لك يعني ياروحي لعبه بسيطه مني لك على بالك الشرطه بتطلع وتخلينا على راحتنا هذولا رجالي انا فانتبهي ولا تستغفليني ياسمو انتي صرتي ملك سند ولا تدقي تالي الليل وتخططي انتي وولد خالك أي فيصل عشان اوضح لك اكثر مخططاتك هذي كلها عندي كل رنه بجوالك وكل كلمه توصل عندي ياحلوه ببتسامه قاتله*


اللي خل سمو تتراجع بصدمه وخوف الخوف الحين صار جزء منها وبداخلها هي الحين بحاجه لحماية بس مين راح يحميها فعلاً الحين هي لا تتعجب بشخصية هذا الرجل لا تستطيع تفسير شعورها لأول مره احس اني في مكان مرعب والان بدأت الصور توضح ابتسمت وهي تحس كل شي حولينها حلم نعم حلم حتى تخطيطها مع فيصل عرفها اجل كيف بتنفذ منه هذا منين يعرف كل شي كيف ويش عرفو بمكالماتي مع فيصل وليه جابني هنا اجل هذي نهايتي نهايتي تلك المشاعر اللي طغت عليها فجأه ومن الاخر ياسمو كلن عارف خبث الثاني وايضا كل منهم يدرك ماذا سيفعل الثاني اردفت بهدوء : من الاخر ياسند ايش تبي*


ابتسم بهدوء : ابيك*

سمو بهدوء قاتل : لاااااااا مابي الكلمه هذي اللي بعدوو عطني من الاخر*

سند: بهدوء غاضب : تنرزعي بالمزرعه هذي تقومي باللي في الفله هذي بها شخص كبيره بالسن ومالك شغل مره ولا رجل تقومي فيها وجود ونجد مالك شغل فيهم اخذتك عشان بنات أختي تتنحي عنهم ابيهم يعيشو حياتهم بدون مصايب اللي كل يوم تطلع من راسك*

سمو : عكست حواجبها : خدامه يعني*

سند ببتسامه : الحمدالله عرفتي قدر نفسك والخدامه على قولتك لها احترامها بس انتي مكانك كذا تخدمي ابيك تخدميني وان حسيت ولا شفت جوالك يدق على فيصل نهايتك على ايدي لااااااا لاااااااا ماقدر اقتلك اخاف على جود اللي متعلقه فيك مادري على شنو واي تعرفيني مجرم راح اروح لولد خالك العريس الحلو ههههههههههههههه وهو يرفع حواجبه فهمتي*


سمو ببتسامه ماكره : الحين تهددني*

سند : وهو يرفع كتوفه : حاجه زي كذا*

سمو قربت منه وابتسمت : ابشر تامر امر*


سند ابتسم : شطوره بس عارف ايش يدور براسك*

سمو بهدوء وشراسه : ويش رايك نفتح المستخبي ننبش شوي بماضيك اووو وهي تحط ايدها على فمها قصدي نتذكر بماضيك المؤلم*

سند : قهقه بجنون ما هذي الفتاه الظاهر ياسند كل شي عارفته عني ويش: ويش معها الحلوه باقي محتفظه بأشياء ماطلعتيها*

سمو : ببتسامه : وهي تدور حولينه وتبتسم واردفت بخفوت : سند ابعد عني مابي اخوض معك في شي انت منت قده

سند : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو عيدي عيدي ماتبي تأذيني اصيله يازوجتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه*

سمو بمكر الان هي لا تجد المخرج الصحيح عليها الان ان تخوض معارك مو معركه وحده وتعلم انها الخسرانه والاصعب ان تكون مشوشاً تبي تنجا من كل شي ولا تعلم ماذا راح يصير بعد ذلك كل اللي تعرفه عنه راح تقوله وتشتته وتجننه لا تعترف بالحواجز تخترقها دون استأذان غير مدركه لأي احد لكن بعد كلمتها هل تستطيع التحكم به وردعه عن قتلها : سند اخبار رائد ولدك



وقف الزمن لحظه بينهم وعيونهم معلقه ببعض حس بنفسه المقطوعه والدنيا تظلم لا يستطيع نطق كلمه لا يستطيع كانت عيونه تتحرك بشكل مرعب تجمع فيها الوجع وتلك الذاكرة التي لا تتركه تراجع بصدمه وصمت تلك الكلمه اخرقت قلبه جعلته يستيقظ من سباته اهي تعرف كل شي عنه لااااااا اهي عارفه بحياته بأكملها لاااااااااا ليست جميله التي اخبرتها لأن جميله لا تعرف شي عن هذا من هذي الماكره كان على غفله وتساهل معها لم يكن يتوقع كل هذا وماهي الا ثواني الا هو يفز بشراسه طغت عليه*


سمو : تراجعت لخطوات شعرت بانتفاضته العميقه المخيفه بذهول وهي تشوف متجه صوبها تراجعت لورا غير مصدقه وهي تراه يتقرب منها بجنون اجل نهايتي انتهت كانت بتنطق بس صوتها اختفى من زلزلة قلبها بحركة المجنون




بيت عبدالعزيز*

يعني مافهمت عمي كلمني قال يبي الزواج اقرب شي وانت تقولي أي وقت ماني فاهم*

اياد بهدوء : نادا لي فجر عشان نتفاهم هذا شي يخصنا*

عبدالعزيز : طيب انا راح اجلس برا

اياد : بغيض وبنفسه : تجيب الهم قال اطلع طلعت روحها على ايدي ان شاء الله ابتسم واردف : ان شاء الله*

عبد العزيز : فمان الله*

طلع عبدالعزيز وماهي ربع ساعة الا فجر داخله*


السلام عليكم*

اياد بهدوء : تعالي اجلسي*

فجر : ببتسامه : حاضر حبيبي*

اياد بقهر : بلا تمثيل يافجر انا يالله ماسك نفسي لا اجرم فيك بعد الحركة الماسخه اللي بالجامعه

فجر : ببتسامه وهي تقرب منه الا اياد يتراجع لورا : ليه كذا كل ماقربت منك تبعد اميال اياد انا احبك*

اياد : ههههههههههههههههههههههههه ياشيخه خلي التفاهه هذي واسمعي ابوي حدد الزواج

فجر بغيض : والحل انت نافر مني كل ماقربت منك بعدت ويش تبيني اسوي تحسسني طفله وبعدين خير ياطير انو حدد طيب المفروض هذا اللي يصير*

اياد : وهو فعلاً انتي طفله فجر عاجبك الزواجه هذي*

فجر بغيض : أي عاجبني ويش فيها*

اياد : بصدمه : لا تستهبلي يابنت فجر انا مابيك*

فجر بحزن وهي تقرب منه وتمثيل : لااااااااااااااا اياد لاااااااااااااااا جرحتني مرررررررره*

رفع حاجبه : خير سعاد حسني على غفله

فجر بضحكه : هههههههههههه انفع اصير ممثله*

اياد بغضب: ايوا شفتي خرجتي عن الموضوع فجر خلينا نترك بعض لا انتي تفهميني ولا انا راح افهمك انتي مودك غير وانا مودي غير*


قربت منه بهدوء : حلو تبيها اتفاق اوكي بس لي شرط

رفع حاجبه : يعني انتي كمان ماتبيني*

فجر : ببتسامه غبنه: لااااااااااا بس بمكر لو قلنا لعزوز اننا مانبي بعض بيوافق هو وعمي افتح عقلك شوي وخلنا نتفق ياعمي خلنا نتزوج شهر وبعدها كل واحد يروح في طريق*


اياد بضحكه ساخره : ههههه لاااااااااا هذي مسخره ماني موافق*

فجر وهي تقرب منه وببتسامه ماكره اجل ماتبيني هذا اخر كلام

اياد : بهدوء فجر مو ما ابيك يعني يعني*

فجر بقهر كاتمه بقلبها : الا عبدالعزيز برا صح

اياد بفهاوه : أي قالي بيجلس برا ليه

فجر نارررررررر حستها بقلبها وراح تطفيها فيه ماراح اسكت يا اياد وبصراخ هز اركان البيت : عبـــــــــــــــــــــــــد العزيـــــــــــــــــــــز

شموخ جنوبية 07-11-2019 07:31 AM

البارت التاسع ..






صلو على النبي ..












فتح الباب بقوه واردف بعصبيه : وقطع هالصوت خيـــــــــــــــر*

فجر ناظرت في اياد ببتسامه ماكره واردفت بهدوء : انا واياد اتفقنا مانبي فرح مابي لا زواج ولا مسخره*

تراجع بصدمه اياد وهو صامت*

عبد العزيز : بعصبيه خير وليه ان شاء الله*

اياد : ما ادري ايش تخبس هل المجنونه مضحكه وسخيفه وصلت جرأتها لكذا*

عبدالعزيز : اياد انت وفجر اعقلو بلا جنان ماتوصل فيكم كذا*

اياد: لم يعد لدي ما اضيفه ابتسم واردف : ويش تامرني فيه ياعبدالعزيز

عبدالعزيز عكس حواجبه من نبرت اياد: ويش فيك*

اياد : ببتسامه : قلت ويش تامر فيه انا حاضر تبيني اخذها الحين اخذها ماعاد تفرق زواج على قولة فجر*

عبدالعزيز : بهدوء : ويش تقول يعني ماعاد تفرق زواج ممكن توضحو*

تراجعت بصدمه فجر وهي بتنجن من اياد والظاهر عبدالعزيز فهم غلط*

اياد : بهدوء وفهاوه : يعني ماعاد تفرق مادام احنا متفقين مانبي فرح على قولت اختك فجر الــــــــ ماحس اياد الا هو معلق فوق : عزوز وحطبه اشبك*

عبدالعزيز بغضب قاهر : تحطبك انـــــــــــــــت شنو تقول*

فجر وهي تلطم بوجهها : يخرب بيتك يخرب بيتك مت مت*


اياد : بخبال : وانا شنو قلت يالخبل نزلني انهبلت*

عبدالعزيز : وهو يسحبه ناحيته بغضب : انت عارف شنو قلت*

اياد : بغضب : أي عارف شنو قلت قلت ست الحسن والدلال اختك ماتبي زواج وانا كمان مابي زواج ايش المشكله وخلونا نخلص من السالفه هذي اللي معلقه من سنوات ووو تراجع اياد بعد مالقط من وجهه عبدالعزيز المعفوس اللي خل اياد يناظر فجر بصدمه اللي كانت تضرب بوجهها ودموعها تنزل رفع نظره له : عبدالعزيز مفكر فيني الشينه ياعبدالعزيز*

سحب عبدالعزيز ايده من بعد صدمه اياد وهو يستغفر : المهم ليه مستعجل انت وهي ماتبون فرح ليه*

هديت فجر بعد ماشافت عبدالعزيز يبعد عن اياد*

اياد: بهدوء قاتل وغضب وقهر وهو يسرع بخطواته لفجر اللي ركزت عيونها على اخوها من الصدمه : سحب ايدها بغيض وهو كاره الوضع اللي هو فيه منها : عبدالعزيز ياولد خالي باخذ زوجتي سلام سحبها وسط نظرات عبدالعزيز المنصدم*

فجر بقهر وهي تسب بنفسها هي السبب بكل شي*

عبدالعزيز ببتسامه : يعرف اياد وعصبيته لا احد يشك فيه او يقول له كلام كذب يجن ويقعد تطلع شياطينهم وانا ويش ذنبي وهما كلامهم الأغبياء يدل على هذا وانا والله فكرت الشين فيهم اعوذ بالله منك يا ابليس نطق بهدوء : براحتك يا اياد اذا انت ترضاها عليها خذها*

اياد وقف عند الباب وهو ضاغط على ايد فجر اللي حستها بتتكسر عضامها اردف بقهر وهو ينفض ايدها بغضب يعتريه: جهز نفسك الاسبوع الجاي احجز كل شي انت وهذا عقاب لك*


ابتسم عبدالعزيز : ابشر ياخوي ياحبييي

مارد اياد عليه طلع بهدوء وفجر تناظر في عبدالعزيز قرب منها عبدالعزيز وهو ينطق : عجبك اللي صار كان بتصير بينا بسببك الى وين جنونك بيوصلني يافجر*

فجر من بين دموعها : انا اسفه*

عبدالعزيز ابعد عيونه عنها وهو كله الا دموعها بتجنن : سحبها لحضنه وهو يعاتبها

بيت فايز*

الحمدالله ع السلامه يبا*

ابو فيصل : بتعب الله يسلمك يبا رفع عيونه لنجد واصايل وهبه ابتسم وهو يقرب من الكنبه كلهم محجبات قربو منهم وهماعليه اصايل سحبت نفسها للمطبخ*

هبه : الحمدالله ياعمي اجر وعافيه*

ابوفيصل ببتسامه : الله يعافيك يايبا التفت لعياله واردف : وين سمو*

نجد فتحت عيونها بخوف وهي تترقب كارثه قريبه رفعت نظرها لفايز اللي نزل راسه بهدوء وفيصل اللي مبتسم*

فيصل بضحكه : يعني ماتعرف بنت اختك لو تجلس يوم كامل بشركه ماعندها مشكله دقيت عليها وقالت راح تجي شكلها طولت عشان الاجتماع اجل خلوني اروح ادق عليها وارد لكم سلام وقف وهو يتجه للمطبخ*


رفعت نظرها هبه وهو متجه للمطبخ اصايل موجوده فيه ويش معه فزت بسرعه وراه*

قرب فيصل وهو يتنحنح احم احم*

رفعت نظرها اصايل تجاه الباب نزلت حجابها وهي تردف : ياهلا بغيت شي فيصل*

فيصل بهدوء : متحجبه بدخل معي كلمتين بقولها لك*

اصايل : بهدوء : ادخل*

فيصل : دخل وهو منزل راسه واردف وسط نظرات هبه اللي تستغرق نظرها لهم وهي تسمع كل كلمه اردف به*

اصايل ادق على سمو مقفل جوالها يا اصايل وعلى ما اعتقد انتي عارفه ايش صار*

اصايل بتمثيل مفاجأ: ليه ويش صار*

رفع عيونه فيصل لها واردف بصوت صارم : اصايل مكان سمو وين*

اصايل بخوف : بالشركه ايش بك فيصل*

فيصل بشراسه : اصايل كلنا عارفين ايش صار سمو قبل ماتقفل جوالها قالت لي شاكه فيك انك مع جود ولا كيف وصلت اغراضها وانا ادق عليها من الصباح رقمها مقفل مابي استغفال يا اصايل انتي عارفه ويش ممكن اسوي ابوي لو درى باللي صار لسمو راح يموت بحسرته*

انتفضت من مكانها بصدمه ورجفه والخوف بدا يظهر عليها : انت انت شنو تقول ليه اشبها سمو*

فيصل رفع حاجبه من ارتباكها واردف ساخر: اصايل صدقيني لو اعرف انك لك ايد في الموضوع هذا ما راح ارحمك وهذاني اقول لك لأخر مره تعرفي شي قوليلي سمو شاكه فيك وانا مابي اظلمك يابنت الناس*


اصايل بهدوء ورهبه : انت على شنو تتكلم اشبك*

تراجع للخلف وهو يستغفر وبينه وبين نفسه : وين راح يلقاها يبي مكانها وليه ماترد عليه ليه جوالها فجأه تقفل واصايل واضح انها عارفه كل شي بس ماراح يقول شي حتى يتأكد*


تراجعت هبه بصدمه وهي تسرع بخطواتها وتنطق : يعني سمو مختفيه استغربت ويش يصير وليه نطق باسم جود ليه نطق بإسمها ويش الموضوع هذا*



بيت مصعب*

بالمطبخ تقطع البطاطس وتحس براحه غير طبيعيه*

جود وهي ترفع الجوال وتناظر الرقم ببتسامه : ياهلا وغلا بخيتي*

نجد بهدوء : جود راح اعلم فيصل بالعنوان فايز يعرف مكان سند ماراح اسكت ماراح اسكت وانا اشوف بنت عمي تضيع*

جود بمكر : علميه وانا ايش دخلني فيهم وانتي كمان يالغبيه اطلعي منها قلبهم مع بنت عمتهم طاح حظهم اجل

نجد بقهر : لا انتي عقلك به شي

جود بهدوء وراحه : تكفين يانجد لاتنكدين علي من هذا الطاري يالله اخذت نفس وبارتياح تجي تجيبي سيرتها اللي تسد النفس الله يسد عيشتها*

نجد بذهول وصدمه : لااااااااا انتي مانتي صاحيه يالله باي قفلت الجوال نجد وهي تحس اعصابها تلفت من جنون جود


جود صارت تناظر بالجوال وتضحك : احسن*

مصعب رفع نظره لها من اول المكالمه وهو حاضر ويسمعها تأفف وهو مو عاجبه وضعها جود لازم تراجع دكتور نفسي لازم قرب منها وهو يبتسم : سلام*

فزت جود وهي تقرب منه وهي تحضنه بفرحه اللي اذهل مصعب كانت عايشه ببرود معه والحين تستقبله بفرحه ايش التغير هذا مايبيه لأنو جود ماهي بعقلها جود نفسيتها دمار دمار : اممممم جود حبيبتي بكلمك بموضوع تعالي اجلسي*

كانت تناظر فيه بفرحه : شنو حبيبي*

ابتسم وهو يجلسها مقابله له واردف بهدوء : جود حبيبتي ويش رايك نروح دكتور نفسي شاف وجهها انخطف*
لا لا لا تفكر انو انتي قاطتعه*


جود بحزن : يعني انا مريضه يامصعب مجنونه*

مصعب وهو يحضنها : لا لا ياروحي بس ياجود انتي مريتي باشياء بحياتك لعبت بنفسيتك لازم ترتاحي ياقلبي ويشوفو نفسيتك وايش اللي يريحك ياقلبي انتي تعبانه وتعبانه تعب نفسي*

جود : بهدوء وهي تسحب نفسها من حضنه وتقرب من صحون القزاز ورمتها باقوى ماعطاها ربي اللي عملت ضجيج بالمكان فز مصعب بصدمه وهو يشوفها كذا تراجع بذهول واردف : جود*


جود وهي ترفع حاجبها ببتسامه : الحين انا مجنونه لم اكسر كل شي صارت تكسر اللي قبالها بجنون وصرخت : الحين انا مجنونه كلكم تقولو مجنونه أي أي انا مجنونه مجنونه*


فز مصعب برعب وهو يسحبها بعد ماصارت تضرب برجولها على القزاز : جووووووووووود جووووووود خلاص

سحبت نفسها منه وهي تبكي بنحيب وبوجع مرت بأشياء دمرتها ولا احد يشعر بالوجع اللي مرت فيه بحزنها وهمومها وخوفها من المجرم اللي طلع فجأه بحياتهم من اين لها قوه وصبر لتتعامل مع هذا كله تمنت اللي عاشته ان تكون فراغ خيال تمنت ان يكون كل هذا سراب ان تكون كذبة خدعة ولكن للأسف حقيقة متعبة مؤذية والتي باتت تخاف منها وهل من المعقول وصلت للجنون والهوس ان تدمر سمو غطت على عيونها وهي تبي كل شي ينمسح من ذاكرتها ومن خيالها*



بيت حور

رفعت نظرها للجرس اللي يرن عكست حواجبها غريبه من جاي وقفت وهي تشد خطواتها للباب وهي تفتح فتحت عيونها على وسعهم بربكه واردفت بعصبيه : خيــــــــر


عبدالعزيز بمكر : الخير بوجهك ياقلبي جاي اشوف زوجتي وهو يناظر فيها من فوق لتحت ومبتسم*


حور : كانت مصدومه بس نظراته اللي خلتها تنتبه لبجامتها حست بخجل وهي تناظر المضحك انها ماخذه بجامه طفوليه مكي موس وبنفسها اااااااااااااااي ياحور ماتو اللي يلبسو لبس البزر هذا اردفت وهي تتجاهل نظراته : ويش بيقولو الناس علينا انهبلت جاي تالي الليل*

قرب منها عبدالعزيز بهدوء اللي خل حور تتراجع بخوف : اشبك ياطفلتي جاي عند زوجتي ويش البجامه هذي حسستيني عمرك 16*

تأففت واردفت : وانت ويش دخلك بــ لبسي ولو سمحت اطلع لو جت جارتي ويش بتقول رجال ببطن بيتها*


عكس حواجبه : الرجال هذا زوجك ياماما وتعالي وهو يشد خطواته للكنبه ويجلس ويسحب الحب والشاي ولا اهتم لحور المنصدمه*


قربت منه بعصبيه واردفت : لو سمحت اطلع برا عيب اللي تسويه*

فز بسرعه وهو يسحبها من عند خصرها ومبتسم كانت تتكلم ولكن لم يسمع ماذا قالت كان يستغرق النظر وعيناه تلتهمان تفاصيلها صار يقرب منها واردف بصوت هادي: ويش قلتي*


وقف الدم بعروقها وهي تحس انفاسه بوجهها دفعته بقوه من بعد كلمته اردفت بغضب : اطلع برا وحركات البزران هذي ابعدها ياشايب*


تراجع لورا من بعد دفتها وكلامها اللي خلته يفتح عيونه على وسعهم : شايب وحركه بزران حور انتي زوجتي عارفه شنو زوجتي*

حور بغضب : زوجتك ببيتك مو هنا*

عبدالعزيز وهو يكتم ضحكته : اوكي يالله مشينا ووين كلامك انا مابي عرس ولاشي ابي ملكه بس الكلام تغير*


تراجعت بصدمه واردفت وهي مرتبكه : لا ماتغير بس ماجهزت نفسي أي ماجهزت نفسي*

عبدالعزيز بتنهيده : الله يصبرني وهو يقرب منها

اللي خل حور تفز تبعد خطوات*

عبدالعزيز بغضب : لاتخافي بقول كلمتين وبطلع بعد اسبوع فجر زواجها حفله بسيطه فأتمنى تخلصي بسرعه عشان تجي معي البيت وتساعدي فجر ماعندها احد يساعدها وانا مالي في هل الامور*


ابتسمت حور بهدوء على تلك الطفله فعلاً فجر بريئه ونقيه حبتها من اول ماشافتها*

ابتسم على ابتسامتها : ويش قلتي تجي معي*


تنهدت وهي لازم تقرر الى متى تماطل بالرجل مخليها براحتها وهي استغلت الوضع نطقت بهدوء : اوكي بكره مرلي راح اروح معك بس لازم نعلم العم راح اعطيه خبر اني خلاص بروح معك*


ابتسم بفرحه وهو يبي يحضنها قاطعته*


حور: ابعد ياعبدالعزيز خلاص لو سمحت اطلع الحين ولا بغير رأي*

تراجع بتأفف وهو يشد خطواته لبرا ويتكلم مع نفسه : حشى مو زوجها عدوها خذي راحتك ياحور بتجي بتجي وين يعني بتروحي ومصيرك لي*



بالمزرعـــــــــــــه*

انتفضت من مكانها بفزع لترصد جسده الضخم امامها وهو يسحبها بجنون صرخت برعب وهي تشوفه شخص ثاني غير سند اللي دايم يتعامل معها ببرود : سنــــــــــــد ابعــــــــد صارت تصرخ تصرخ بجنون من راح يسمعها هنا مستحيل في احد بـــ هالمزرعه الضخمه


سند : يبدو كبركان ثائر لا يمكن لأحد الوقوف امامه شعر للحظه انو يسمع صرخاتها المجنونه وانين قلبها الذي كاد قلبه ان يتوقف من لفظ اسمه دائما يتهرب من ماضيه وكأنه يرغب بمسح كل شي مضى بحياته لكن شاء ام ابا لن يتغير ولن يمسح الذاكره المؤلمه لقد اردفت بكلمتها المسمومه فلقد قتلت ماتبقى من روحه صار يسحبها من رجولها من بعد طيحتها وكأنها المجرمه وهو اللي راح ينفذ حكمه عليها شافها تزيد بصرخاتها وقف وهو يبعد ايده من بعد ماشافها تزحف لورا بخوف ورهبه قرب منها واردف بهدوء قاتل من بين سنونه : رائد اللي ما احد يتجرا ينطق اسمه*


سمو تملكها حالة مختلطه من الخوف واليأس ورهبه كلاهم يدفعها للجنون وقعت في حيرة ابحث عن اقرب مخرج اذاً يا سمو لم يعد امامك سوى خيارين يا اما قتله او الهروب وكلاهم مستحيل ماذا فعلت بنفسي اردفت برعب : انا انا صارت تنتفض بخوف


ابتسم بخفوت وهو يقرب منها كانت طايحه وهو جاثم على ركبتيه نطق برعب : اهدي من روعك ياعزيزتي وجففي دموعك المزيفه انتي بين يدي ياسمو خليني اوضح لك بعض النقاط الهامة التي تساعدك على تجنبي : رائد لا عاد تنطقيه قبالي و ابتسم بهدوء ونطق وهو يردد اسمها بخفوت سمو سمو وهو يقرب منها ويسحب حجابها و بعدها سحب شعرها بقوه اللي خل سمو تصرخ بخفوت ورعب ولا قدرت تصرخ بصوت عالي من شكله : يالله ياحلوه راح اعرفك على بيتك الجديد*



سمو برعب وخوف وبنفسها : سموو اذا سكتي راح يدمرك وخوفك اللي خلاه يبعد لااااااااااااااا ياسمو مو كذا انتي تبي تجننيه والمعلومات هذي اللي عطاني عمي ابراهيم اللي ما احد يعرفها غيره الله يرحمه اردفت بجنون وهو يسحبها من شعرها : مارديت علي يا سيد سند رائد وينـــــــــــــــه ببتسامه ساخره*


اللي خل سند ماعاد يشوف شي وهو يرميها بجنون على الارض وهو يصرخ بجنوووووون اللي خل سمو تفتح عيونها على وسعهم من عيونه اللي انقلبت جمر من الغضب وكلماته اللي قالها خلتها تزحف لورا*



سند : لا يجد سبيل للهروب من ماضيه آلمه قلبه بشدة حين فقد طفله وهو السبب الطفل الذي تمنى لمدت اربع سنوات ولما اتاه رائد احرقوه قباله لم يكن يتوقع ان يفقده بذلك الشكل موقف قاسي عاشه نظر لها بعينين حزينتين اربكتها قلب مقهور : اردف بجنون وعيونه جمر : تبي تعرفي عن رائد ولدي رائد احرقوه عارفه كيف احرقوه صار يشرح بجنون اللي اذهلت سمو حركاته: مات محروق ولدي محروق حبسوني وحرقوه هو وامه وانا جلست اناظر فيهم ماقدرت اسوي شي عشان شنو عشاني مهنتي مهنتي اللي خليتها عشان ولدي كانو يحذروني احظر ياسند راح يقتلو رائد ضحكة بهستيريه قلت لاااااااااااااااااااا ما احد يقدر يقرب ولد سند ولم ماتو اغلا ما املك رميت كل شي ورا وشغلي اللي حاربت الكل عشانه من ابوي لأختي جميله عشان اتركه رفضت و عشان رائد تركته رائد وهو يتمتم بأسمه ودموعه نزلت

لأول مره سمو تناظر فيه بقرب لم تراه بهذا الشكل من قبل وهذا آلمها لم تتحمل دموعه الدموع تكسرها وتحطمها وهو رجل ويبكي ماذا فعلو به ولم هي نطقت وقهرته ووواخ من قهر الرجل لم تتحدث ظلت صامته وهو يتمتم بكلام مو مفهوم ليه انا اجرح الناس من غير قصد قربت منه وهي تمتم بخوف وامسكت ايده الا انه ابعد بجنون تصرفه اربكها : انا اعتذر سند اني انا وانفجرت تبكي وهي تغطي عيونها*




فيصل : حلو عطتك نجد*

فايز بهدوء : لا انا قبل رحت عنده اعلم بيته يالله خلنا نروح منتصف الليل صار وابوي يسال ماصدقت وهو ينام*

فيصل : يالله خلنا نخلص من السالفه هذي*

فايز : وهو يهمو بالخروج : خلنا ندق على الشرطه*

فيصل بعصبيه : لا والله انهبلت عشان نرزع انا وانت بالسجن خلنا نشوف اول سمو وبعدين*

فايز : طيب يالله*

بعد نص ساعه*

فيصل بعصبيه : يعني كيف مسافر*

الحارس : هو ومرتو سافرو شهر عسل*

تراجع فايز بصدمه : فيصل ويش نقول لأبوي*

ضغط على راسه فيصل وهو بينجن دف الحارس وهو يركض لداخل الفله الحارس يناظر فيه ولا تحرك وفايز صار ينادي عليه وهو يشد خطواته لأخوه

بعد ساعه
بيت فيصل*

اف اف وين راح هذا اف اف رفعت نظرها لفيصل قربت منه : فيصل حبيبي ويش فيك*

فيصل بهدوء : جلس وهو يضغط على شعره وتنهد اردف بخفوت : ويش اسوي ويش اقول لأبوي*

هبه بهدوء وهي تقرب منه : قصدك سمو*

فيصل بضحكه : هههه قالت لك حرمه اخوك ويش هببت*

هبه : باستغراب : ويش دخلها جود*

تأفف وهو يسحب نفسه للغرفه

مر اليوم واليوم ثاني واليوم ثالت بهدوء ولا جديد



المزرعـــــــه*


اوووووو ياسمو الى متى بجلس كذا محبوسه ثلاث ايام ما رأيت وجه لااااااا انا ووجهي شفقانه عليه وهي تكش بوجهها مالت عليك يا ام حنيه ياربي لي ثلاث ايام ما طلع والجوال تكسر وفيصل كيف بوصل له وخالي ياربي معقوله ماراح اشوفه من بعد هذاك اليوم معقوله ماراح يطلع لي عشان شفته متحطم بس سمو خاب توقعاتها وهي تشوفه داخل عليها ببتسامه ماكر رفعت نظرها للباب تراجعت بهدوء وبفرحه وهي تبي تطلع من هنا*


سند: فتح الباب وهو يناظر فيها : تعبتي صح*

ارمشت بعيونها بمكر ومياعه : أي كلك نظر

ابتسم بسخريه : تبينا نطلع سوا امشيك بالمزرعه*

تراجعت لورا وهي تلقط خبثه رفعت ايدها بطريقه مضحكه : لا لاالله يعطيك العافيه ماتقصر بس ابي*

ابتسم بهدوء على ردت فعلها قرب منها وهو يسحبها من ايدها : لا لا مايصير ضيفتنا ما نضيفها عيب امشي قبالي يالله*


بلعت ريقها بخوف وهي تحرك نفسها وهي تشوفه يسحب طرحتها ويرميها عليها طلعو سوا للمزرعه وهما يمشون سوا من اخر موقف وما تقابلوا يحس انها كسرته بآخر موقف عمره ماحس بهزيمه الا هزيمة ولده اللي انحرق قلبه عليه و طوا هذي الصفحه وراح يرجع لها شي بسيط هو ماقد انهار كذا وهي خلتو يسترجع ذكرياته سحب الكرسي وهو يجلس ويرفع حاجبه*

رفعت عيونها سمو للأسطبل وتحركت تجاهه واردفت : ليه جلست وليه جايبني هنا قلت تبي توريني المزرعه*

رفع حاجبه بسخريه وهو يرمي الاغراض لها : ابي الاسطبل هذا زي المرايه اوكي*

سمو بغضب : نعم نعم على بالك شنو انا انت ماخذني اخدمك واغسل لك*

ابتسم بمكر وهو يفز ويسحبها من فكها وقرب منها وصار يتنفس بهدوء وهو يناظر فيها ونظراته مصوبه لشفايفها اللي ترتجف بخوف أي ابي ابقى كذا امامها مغروس كشوكة بحلقها كم بجلس امثل عليها وهي تتقن التمثيل كنت مندهش منها ومن حنيتها اريد ان اسألها بسري وكيف عرفت بتلك الاسرار من هذي سمو من كيف تعرف كل شي عني بس سوف تستغل الموقف مستحيل تنزل عيونها تظل رافعة وهي مغمضه قبلة ثانيه من بعد القبلة الاولى بادلته تلك القبله اللي اذهلته فهي بارعه بالتمثيل ماكره نطق بصوت خافت : تبيني اعلمك كيف تشتغلي عندي*

غمضت عيونها من بعد ماحست بانفاسه تلهف بوجهها وهو يسرق قبله تنهدت كم كان يلزمني من القوة ومن التمثيل لأوهمه اني مجنونه ماكره ممثله وكم كنت مندهشه من نفسي وكأني لم اكن انا ماذا يجري لي معقوله صار هوسك اللعب يا سمو والتمثيل فتحت عيونها وهي تبتسم بسخريه واردفت بخفوت : الحين جاي هنا تعلمني لل ااوو سوري اخاف اجرح مملكة الرجال قصدي وهي تأشر على الاسطبل تبيني أنظفه كعقاب يعني*

ابتسم المفروض هذي ينكتب عليها امرأه من المستحيل : شطوره يالله وهو يجلس على الكرسي*

سحبت اغراض تنظيف وهي تدخل الاسطبل تنهدت وهي ترفع نظرها له مبتسمه اردفت بصوت عالي : رعــــــــــد*

كان يناظر في المزرعه ويفكر بس من بعد مناداتها رعــــــد رفع نظره لها ببتسامه واردف: حنيتي ياروحي تبيني اصير لك رعد ليه لا هههههه*

قهقه بجنون لم تستطيع منع نفسها من الضحك والنظر اليه طويلاً كل منهم يحاول فرض قوته وتحديه وسيطرته هي مستحيل تنهزم اردفت بمكر : ههههههههههههههههههههههه تخسى والله تجي يم رعد وببتسامه ماكره وبصوت عالي : انت رخمـــــــه*


لم يتحمل نظراتها الواثقة صارت الشياطين تنط فوق راسه بنت الذين ماهي معديتها على خير وقطع هاللسان مابي امد ايدي عليها بس هي تبي الضرب فز بغضب وهو يرمي الاغراض اللي قريبه منه


فزته خلتني اتراجع بخوف بس لا لا ماراح استسلم حتى اطلع من هنا والله لا اجننك فانت ياسيدي لا تعرف سمو تحمل أي تحمل يا سيدي العزيز*

سحبها بقوه واردف بغضب: انتي ايش تبين تبيني اصبح وامسي عليك بكفوف عشان تمشي سيده*

سمو وهي رافعه نفسها لجهته وتناظر فيه بتحدي : امممممممممممم أي ابي ضرب يالله اضرب يالله*

سند بهدوء وهو يدفها تبي بس ترفع ضغطه عشان يمد ايده بس تعقب انزل لـــ هالمستوى اردف بهدوء وبمكر :سمو تدري خالك طلع قبل ثلاث ايام من المستشفى وعياله ما بقوا مكان يدوروا عليك ياحرام ناظر فيها وهو يردف بينه وبين نفسه :التعامل معها صعب صعب ليس بالسهولة التي كان متخيلها*

سمو*
شعرت اني توي في منتصف الطريق وصراع معه يشبه مد وجزر ولكن ياسند لن استسلم خالي طلع يعني اكيد ميه بالميه عرف نطقت بهدوء طغى عليها : ابي اشوفه*


ابتسم وكانت كلماتها كافية ان تهدئه من وقت ما اخذها وهو يراها بتلك القوه اقترب منها وهو يهمس : حلو تبين تشوفي خالك وانا ابي اشوف كمان خالك لنا حسابات مع بعض لازم نصفيها








إلــــــــــــــى الملتقــــــــــــــــــــــــــــــــــى


الساعة الآن 09:22 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011