عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيــون الأقسام العلمية > تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل

تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل كتب مجانية, كتب عربية للتحميل, كتب ألكترونية, كتب اجنبية, كتب تعليمية, مراجع عربية,كتب للتحميل, كتب للقراءة.

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 06-30-2019, 04:00 AM
 
فيصل :حس بإنقباض رهيب في صدره لدرجه حس بإختناق بس اليوم يقرر اكثر من أي وقت مضى فقد تغيرت حياته كليا ناظر الذي امامه غاضب والتفت لها لم تبقى معه فهي لاتحبه ولاتطيقه بس لإرضاء نفسها وتعذيب ضميره هذا مايدور ببال فيصل*


هبه كانت مصدومه من فيصل لا مو من مصعب امر اخر استنجد بحياتها لقد احبته كثيرا لدرجة ان حبها لباسل قد تلاشى تماما وكانه لم يكن لم تتوقع ان تشعر بمثله في يوم من الايام لقد حبت فيصل حب يفوق حب باسل نعم فيصل الذي تشعر انه يملك سحر لايقاوم لكنها لم تستطيع ان تكبح مشاعرها الجارفه نحوه ما ذنبها ان كان خاين رفعت عيونها تجاهم ومصعب يسحب فيصل بوحشيه ورماه ورا الباب وهو يصرخ بجنون حست روحها تطلع مع طلوع فيصل وتقفل الباب صرخت بجنون لمصعب وهي ناسيه حوليها اردفت برجفه من بين دموعها اللي اشعلت مصعب*
عمري ماكرهت وحقدت على نفسي زي اليوم مصعب لو اتزوج مليون رجال ماراح يجي زي فيصل تقولو نصاب سارق خاين بس انا اشوفه رجال بار بأمه رجال يخاف الله فيني رجال ماقد رفع صوته علي يداريني ولا كسر خاطري بيوم خلال سنه ونص وهو يطلب السماح اقابله بصد يقابلني برحابة صدر اقابله بكره يقابلني بحب وتقول سارق مجرم صح معك حق سارق سرق قلبي بقول لك الى هنا وخلاص انا اليوم اقولك ماقد كسرتني زي اليوم وللمره الثانيه يامصعب اختار فيصل الاوله اختياري غصب عني والثانيه اختياري انا وبكامل ارادتي*

اردف بهدوء : يقول امه ترجته ياهبه لا تنزلي م قاطعته بصوت قطع قلبه

هبه : امه عن أي ام تتكلم مصعب امه ماتتكلم ماتتكلم فيصل قال كذا مايبيني اتعذب معه مصعب فيصل يموت لو شاف دمعه مني وانت نزلتها يامصعب مسحت دموعها واردفت بقهر : تصدق يامصعب احمدالله انك جبت لي فيصل بطريقي سحبت نفسها وهي تبي تلحق على فيصل بس الكلام اللي قاله مصعب خلاها تنصدم بحزن

مصعب لم يستطيع الكلام ظل بانتظار ان تخلص مالديها
لن تعود كما كانت ولن يعود كما كان هو فكلاهم قلوبهم قد تمزقت اهي لاتستطيع تغير رايها وهو لايستطيع ان يسامحها فالحقيقه التي قالتها قد حطمته لم ينطق خلال الخمس الدقايق وقد الصدمه اعقدت لسانه لم يستطيع الصمت ونطق ببرود مزيف : هبه البيت هـــــــــــذا لا اشوفــــــــــك فيه*

صرخت ام مصعــــــــــب*

ابتسمت هبه وهي تشد خطواتها لبرا البيت وسط منادت امها*

وقفت بالشارع تنتظر السايق يجي لها اليوم تهورت ودقت على كريم اهي تخاف من ظلها واليوم راح تركب استغفرت وهي تشوف السياره توقف ركبت بسرعه وهي ترتجف بخوف ماهي الا ربع ساعه الا اهي ترفع راسها وصلت عطته الفلوس ونزلت بسرعه ركضت بالدرج بإستعجال وفتحت الباب رفعت عيونها له وهي تشوفه منزل راسه ماحس بوجودها ولا هو معها اردفت بلوم بهدوء خلته يرفع راسه بسرعه : كيف تخليني وتروح اقسم بالله ماخليت دعاء الا ختمته*

فيصل : غاضب من نفسه كيف تركها تروح وهو عاشق خاين اليوم يمشي ذليلا حائرا يتمنى لو يستطيع يعرف ما بقلبها ونبضاتها هل يستطيع يمحو كل شي عنها وينساها بسهوله ويروح ويتركها ضغط على راسه فالصداع يخترق راسه منزعج من نفسه بس اوقفه كلامها رفع راسه بصدمه وهو بحاله ذهول واردف بهدوء : ويش جابك*

هبه: جلست بهدوء وبقربه ونطقت بصوت خافت : مفكر اللي قلته لمصعب بيفكك مني مستحيل يافيصل انا قدرك لاتفكر بيوم تتخلص مني مستحيل راح الازمك بحياتك كلها*

فيصل : بهدوء غريب: سكتي طويله ياهبه ويمكن ماتتحملي*

هبه : بهدوء : نسافر سوا ونتحمل العنا سوا*

فيصل : بندم: ماراح تتحملي شغلي متعب*

هبه : اللي يتعبك يتعبني واللي يريحك يريحني معك عل الحلوه والمره

فيصل : اردف بهدوء نسيتي*

هبه : اردفت بخفوت وهي عرفت مقصده لتقف وهي تلقي انظارها عليه : لا مانسيت ولاراح انسى بس قدري معك ونصيبي انت وهذا واقعي انا راضيه وابيك ومو معناته ان ابيك ان قلبي رضي لا انت جرحتني يافيصل خل جرحك يطيب من قلبي وان شاء الله مع الايام يطيب الجرح*
اهي كاذبه تحبه وتحبه بجنون بس لازم تعلمه انها مجروحه منه وجرحها ماطاب منه*

فيصل : بهدوء وانا لك العمر كله واردف بخفوت هبه راح ننقل بكره للمزرعه جهزي الاغراض اردفت بهدوء طيب


رعد
كان لديه رد جاهز لها قد حانت لحظه الحقيقه*
ليفاجئ بها*
واقفه امامه*
لاخوف*
ولارهبه*
زي ماتقوله*
جبتني وجبت*
لروحك العنا
ولا بفصل بينهن أي*
شي ينظر لها بشوق*
وهي تنظر له باشياء لاتفسر*
فجأه حست ذراعها سوفه تنخلع من
قبضة ايده لها ناظرت به لتصدمه ببتسامه مرسومه ساخرة*

وقفت صامته وكلن يناظر عيون الثاني بتحدي

الجهه الثانيه وهي عيونها خرجت من محاجرها من المشهد هذا اللي يؤلم روحها الحنونه كان الغضب يعصف بها*
تريد ان تبكي*

شعرت بانها استنزفت*

تشعر ان بقت تراقبهم ستنجن*



اردفت سمو بحقد مبالغ فيه: تصدق مكان يجمعنا سوا مستحيل تعرف اني ما احبك ولا ابغى اشوفك*
ومع هذا كله باقي تركض وراي أي جنون هذا*

رعد: يشعر شي يطبق على صدره اهذا عقاب مازال قلبها يمتلئ الحقد : ابتسم وبينطق بس اللي خلف سمو خلاه لاينطق مطلقا والابتسامه امتسحت وهو يشوف دموعها والاتصال اللي جاء من مصعب خلاه يسحب نفسو وسط نظراتهم*

بعد ايام*

اصايل : بحزن : بتروحي*

جود: بهدوء : أي*

اسبوع مر بس هالاسبوع جننت اصايل ورعد فيها*
اكلها بدون ملح ياتخليه فلفل حار ياتخليه غرقان مويه*

كانت تطبخ وتغني بخبال وهي خلاص اتقنت الخبال*

حبيبي شرب شاهي بنعناع*

لايجيها صوت*

ماتو اللي يسمعو لهذي*

سمو : بإشمزاز وتمثيل : جعلك تلحقنهم*

اصايل بشهقه : جعلك انتي يالمريضه وخلصي جوعانه وحبيبي بيوصل بدري وهي تغيض سمو*

التفتت سمو بمكر*

تراجعت اصايل لورا وهي تشوف ابتسامتها وبهدوء تبي تطلع بس استوقفتها نطت سمو*

سمو : وسكين بيدها وتقرب من اصايل*

اصايل برجفه بخوف : ابعدي يامجنونه كانت تتكلم وتنتفض رعد قال عنها مجنونه وتسوي أي شي وحضرني لا اقرب منها هذي قلبت عائلتين راس على عقب وجاي دوري : ابعدي ابعدي

سمو : بتمثيل مجنون : لا ياروحي ماراح ابعد ويش رايك تساعديني*

اصايل : بخوف ابعدي بطلـــــــــــــع والله اصرخ انادي رعد

سمو : بضحكه شريره : ههههههههههه نسيتي انو بالدوام اقبضي مكانه يالله وقطعي الخضار ولا السكين هذا بحنجرتك ماعلمك حبيبك عني

بعد كلام سمو ىخلت اصايل وجلست على طول وهي تاخذ سكين وتقطع*

اللي خل سمو تموت ضحك بنفسها

قفلت بخوف وصدمه الجوال وترتجف : يارب يارب ابعدو عنا يارب يارب كانت تنتفض على فتحت الباب رفعت راسها*

جالس بالمزرعه وهو يفكر امه تعبانه واجد وكل مايجي لها تزيد بتعبها تبكي وانا عارف انها تبي رعد بس رعد رافض ويش اسوي اليوم نطقت بكلمات متقطع بإسمه لاول مره تنطق رفع عيونه للجوال وهو يشوف رقم اللي خلاه يفز ويرد بسرعه وماهو مصدق : رعــــــــد*

رعد: بهدوء : كيفك*

فيصل : ببتسامه وشعور خوف ورهبه خايف خايف منه خايف يقول له كلام خايف يدق يجرح بأمه خايف من كل شي : بخير*


رعد: بهدوء : كلمني امس فايز انك لقيت شغل زين*

فيصل : رفع نظره للمزرعه ببتسامه : الحمدالله بس مو داق عشان كذا صح بخوف*

رعد: لا
وادرف بهدوء: فيصل العب عليهم كلهم بس مو على رعد امس واحد من خوياني شافك بمزرعه الــ*

فيصل ببتسامه : ماشاء الله قلبك علي لو فعلاً قلبك علي تعال اجبر بخاطر امي

رعد: بضيق: ماهمني امك همني انت وعلمني فايز بالبيت هذاك ليه رفضت مساعدت اخوك


فيصل : بعصبيه قهر: ليه ماتقول انت ليه تقول فايز انت اللي متكفل بإجار البيت رفضت فايز يعلمني بس علمني*

صمت رعد هو ماعنده رد فعل ليه ساعدهم وبالذات هناء اللي اوجعته حيل*

فيصل : بقهر : ماعندك رد الى متى بتكابر يارعد ياخوك انا غلطت تكفى يارعد سامحني تكفى*

رعد: بهدوء: هو عارف مايقدر يصد اكثر من كذا فيصل كل شي بالنسبه له اردف بهدوء : واذا جيت لأمك ترجع معي البيت

فيصل:صمت*

رعد : ببتسامه اجل ماراح اجي لأمك*

فيصل : بتهور: راح اجي والله بجيك بس تعال عند امي اللي بتموت وهي تبي تشوفك*

رعد: بهدوء : بكره راح اجيك*

فيصل ببتسامه : خلاص انتظرك فمان الله*

رعد :ب هدوء : فيصل*

فيصل : بإستغراب : هلا*

رعد : يشهد الله اني اغليك من غلا فايز بس انت اوجعتني يافيصل*

فيصل : جلس بهدوء على الارض من صوت رعد اللي كله عتاب له واردف بحزن: ويشهد الله ياخوك ماقد ندمت بحياتي زي هذا اليوم*

انهو المكالمه بعد عتاب دام طويلا


واقف له ساعه برا

اردف بخفوت بينه وبين نفسه*
الأخت تتمثقل متى بتطلع التفت عل دخول ابو فيصل اعتدل بوقفته وسلم*

ابو فيصل: بهدوء : بتاخذ جود

مصعب : هالله هالله*

ابو فيصل: لا اوصيك يا ابوك بجود لا تزعلها ولا تجرحها كفايه اللي صار بها بسبب فيصل اذا فيصل نذل ترى رعد مو نذل وخويك وتعرفه واردف بهدوء وقف زعل انت ورعد الى متى بتجلسو كذا اللي بينك وبين رعد اكثر من اصحاب انتم اخوان دنيا نسيتو الاخوه هذي لهي بيوم وليله هذا صحبت سنين يا ابوك ماعاد للعمر شي*

اردف بهدوء الطرف ثاني : ابشر ولا عليك لو تنادي لي جود


هز راسه ابو فيصل وهو عارف مصعب يسلك له الله يهديكم الله يهديكم


كانت تقفل وتنفض وهو مو راضي يخليها ويش يبي فيهم ويش يبي بعد السنين هذي يالله يالله ويش تخبي لنا الايام رجوع سمو ورجوع انتفضت وهي تشوف الجوال ينور بس مو هو هذا رعــــــــــــــــــــــــد كلمته وهي تنتفض: هلا رعد


رعد: جود حبيبتي طولتي عل مصعب اطلعيله*

جود: وهي تهز راسها كانه يشوفها بس رعب اللي بقلبها خلاها ماتستوعب*

جود معي*

جود: أي أي طالعه بس بكلم نجد وبطلع*

كانت تدق تدق ماترد : تكفين نجد ردي الله يخليك ردي ياربي جاها صوت نايم : اردفت : فايــــــــز عطني الزفت نجد*

فز بخوف : عسى ماشر بكم شي*

جود: وهي تبي تهدي نفسها : لا مابنا شي بس عطني نجد

فايز قرب من الباب وهي زعلانه من يوم طردت جارتها الغبيه خبله رفع صوته وهو يدق : نجد كلمي جود نجيد

فتحت الباب : نعم*

فايز : جوالك ولا عاد تخليه عندي خذي جوالك معك*

قفلت الباب بوجهه بقوه*

فايز : طيب يانجد طيب*

وردت عل اختها : هلا جوجو

جود: برجفه وخوف: جود خايفه ياجود خايفه*

نجد: برعب حست قلبها وصل للقاع من صوت اختها: جود ويش بك ويش بك*

جود: بخفوت وهي خايفه : دق علي دق

نجد: بخوف : مين مين*

نجد: بهدوء وهي عرفت انو مصعب وبطفش: خلاص ياجود هذا نصيبك ارجعي وربيه عل ايدك عشان مايفكر يطلق الغبي وهذا رجع لك اغليه عل نار هاديه قاطعتها جود بصراخ

جود:ببكي قطع قلب نجـــــد : لا لا مو مصعب لا نجد لا

نجد: بخوف : يابنت اسكتي وفهميني مين اللي داق عليك قولي*

جود: بخوف ورعب : مابي انطق اسمه مابي يانجد مابي خايفه خايفه*

نجد: وهي خلاص اعصابها تلفت من جود:جود تكفين انطقي ارعبتي قلبي يابنت*

جود: بصوت متقطع وشهقه حست بروحي تبي تطلع : م ج رم*

ارتجفت نجد وهي لقطت الكلمه مجـــــــــــــــــرم اهي تعرف من المجرم اردفت بهدوء ممزوج بخوف : جود لاتخوفيني وبعدين رعد رعــــــــــد عندنا ماراح يصير شي أي وفايز ومصعب كمان ويش له فينا صح صح*


جود ببكي ممزوج بخوف ورهبه : تخيلي تخيلي ويش قال ويش ويش قال يانجد واردفت بهدوء : خايفه على رعد منه يانجد خايفه تخيلي يقول اخبار زوجته الاولى يسأل عن سمـــــــــــــــــــــو*

شهقــــــــــــــــت نجد بخوف: ويـــــــــــــش يبي في سمو*

صرخت جود بجنون : بستين داهيــــــــــــــه بسمو واردفت ببكي خايفه على رعد خايفه عليه*

حاولت تهديها نجد بس جود الخوف ارعب قلبها*

من المجهول*

قال لها*
اعذريني لم اقصد إيذاك*
فصمتت*
قال لها*
اعذريني لم اكن انو اخافتك*
فصمتت
قال لها اعذريني اذا قررت دخول حياتك*
فصمتت
قال لها اعذريني لااتحمل صمتك*
فبكت*

بغرفة سمو*
كانت تناظر فيه : لك نص ساعه تناظر فيني ناسي شي بوجهي روح عند حبيبة القلب

رعد: غيره*

اطلقت ضحكه اوجعت قلب رعد وكلمتها اللي خرقت قلبه*

سمو : اغار خلني احبك وبعدين اغار*

رعد بهدوء : سؤال واتمنى تجاوبني بصدق*

سمو : وهي تلعب بالقلم اللي بيدها : اسأل*

رعد بصوت خافت وبوجع : عمرك حبيتيني*

سمو : صمت

اردفت بصدق : مادري*

رعد: بصوت عتب: ماحبيتيني

سمو : بخفوت وهدوء غريب عليها : احبك لا والله مااحبك ممكن حبيت صمتت وهي ماهي عارفه كيف تقول له تقول عمرها مافكرت تحبك كل همها تنتقم وبس بس اوجعته واجد ماتبي اليوم توجع مع انه يستاهل الوجع وهو خلاني اترك شغلي اردفت بهدوء : اقطع السيره مابي اوجعك وتوجعني انت حبيتني يارعد وانا*

رعد: بهدوء : قوليها ليه ساكته*

سمو : مابي اوجعك مع انك تستاهل الوجع*

رعد : نطق بهدوء خل سمو تعيد ترتيب قلبها*
مو عشان حبك بقلبي لايعني هذا ان تخفض
من معدل الاحترام مهما كان وتذكري دائما*
بأن من اعتاد الفقد في حياته قد يستغني عن*
كل مايزعجه حتى وان كان غاليا واحذري*
ايتها السيده وقف وهو مجروح صرحت انها لا تحبه*
فتح الباب بس كلماتها استوقفته*

سمو : افهموها كما تشائون وانا لست اسفه*
على أي شي غير اسفي على نفسي*

رعد: نطق وهو واقف وما ألتفت لها : للمره الاخيره ياسمو اقول لك ولدي وينه

سمو : بغصه : وللمره الاخيره اقول لك مـــــــــــــــات*

رعد: قفل الباب وراه بقوه ونزل من على الدرج بسرعه بس استوقفه كلام اصايل*

اصايل بفرحه: رعد تعال بقول لك شي*

رعد: بهدوء ووهو واقف مالتفت لها ودمعه تنساب على خده : بعدين بعدين يااصايل بطلع شوي وبرجع عندي شغله ضروري لازم اخلصه واسرع بخطواته لبرا*
ركب السياره واسرع بجنون وهو ينطق بقهر*
ليه ماحبته ليه ليه وليه هالقلب مو راضي الا هي تتربع فيه ليه ما احب اصايل وارتاح وريح نفسه ضغط البنزين واردف بقهر لــ هالدرجه قلبها حجر من ايش مصنوع هالقلب من ايش اردف بقهر اطلقـــــــــــــها وارتـــــــــــــاح من العنـــــــا والقهر اللي بسبــــــــــــــــــدي اصعب من حال رجل ان يعشق امرأه وهي لا تبادله الشعور لا يوجد أكبر من هذي الطعنه للقلب*
قطع الاشاره وهو ناسي نفسه التفت الا اصوات بوري من وين طلعت الاشاره كيف قطعها صار يعدي يعدي وين يارعد وين حاول يضغط فرامل حاول وحاول التفت بقوه وهو كل شي يمر قدامه من عمر 11 سنه الى هذا الوقت*

حكت له حكايه وحكايتها مراهقتها*
حكت له عن الرجل الذي حبها*
واخذها وحكت له عن عذابها عن*
حزنها والمها وتعاستها كانت تبكي*
مع كل حرف الف دمعه كانت تذرف*
الدموع وتغسل روحها باعترافاتها*
وكان يبكي معها لم يكن يبكي*
الا لها اهي فقط من اجلها اجلها*
خالته من ثم امه ومن ثم شتات*
وضياع وغدر وخيانه*

وتلك الذاكره العتيقه*
بات يعيد ادق تفاصيلها*
لتزيد اوجاعه تذكرني*
نظراتها الحاده وتلومني*
لكن تلك الضحكات مطلقا*
لم تخرج من القلب تبقى*
الغصه اللعينه بحنجرتي
من يوم اخبروه بإنتقامها*
وبرغبتها الشديده بصفعهم*
هل سوف ياتي لها ويجن*
بجنونه لها هل هو في*
الطريق اليها ام هو
جمله قصيره نطقها
ويبدو الله سيكتب رحيلي*


انروني بتعليقاتكم فأنتم من يلهمني الكتابه ❤
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 07-04-2019, 03:27 AM
 
بعد ايام وشهور

لا*
لا
نرجع لذاكرتنا ذاكره موجعه للجميع


كانت عيونها تتحرك يمين ويسار في وجودهم*
في احساسها هو لن يعود لن يعود كانت تخبر نفسها*
انها سوف يعود واحساسها يخبرها انهو لن يعود*
لايقاس وجعها بوجع اخر والله ان خفقان قلبها*
كطير مقتول تخفق تلك الدقات بشكل سريع*
اه ياقلبي اه ياقلبي*
كانت ستخبره انها حامل بولده*
اللي تمناه من من*
الدخيله*
وهي حملته في احشاها*
له اهو اهو*
كم كان ذاك الامر موجع عندما نقلو لها خبر وفاته*
لم تعتقد انها في يوم قد تترمل*
فقدان حبيب وزوج*
وطفل بحشاها
بكت وبكت*
اعتقدت بأن كل*
شي راح معه ولكن*
لم تقف الدنيا ولم يقف التنفس*
وكأنها تخبرنا ان الايام ستمضي
سواء رضينا ام ابينا*

رفعت عيونها تجاه الباب وهي تبعد الذكره الموجعه لها*




فزت برعب من الخبر وهي تنظر لهم برعب وكيف حالتهم*
انتفضت وهي تسترجع اخر كلام له لا لا يارعد لا تذهب عليك ان تعود انت تبي تنتقم تبي تاخذ حقك مني لاااااااااا لاتروح اخذ حقك بس لاتروح لا تروح التفتت على اصايل برعب من كلماتها اللي خل ابو فيصل يصرخ عليها*

اصايل : لاااااااااااااا ياربي لا يارب عطيتني الضنا واخذت رعد لا ياربي يااااااااااااارب خذ روحي*
انتفضت وهي تتراجع للخلف ونطقت لا حلم حلم ليتني ماتكلمت ليتني ماوجعته ليت وليت وليت تناظر فيهم وهي تقول كله كذب أي كذب رعــــــــــــــد ما مــــــــــــــــات*

وكأنها تعيش معزولة
بتعاستها بعالمها الداخلي
الذي يرفض ان يرحل*
افكارها التي لاتتوقف*
فيه لقد قدم لها الكثير*
وهي قدمت له العذاب*
لاتعتقد انهم قد يفقدوها*
ان غابت عنهم كيف
تستطيع اكمال حياتها*
من عذاب الضمير تريد ان*
تعود وتريد ان ترجع كم كانت
وتريد ان ترتاح من احساسها*
العميق بالذنب تريد ان تنسى*
وترمي الماضي وراء ظهرها*

مصعب
رفع ايدينا على راسه من الخبر هذا نزل عليه كصاعقه*
مرت دقائق ببطء قاتل كان غارق وسط دموعه انهار باكي
نظر لها وهو يستنجد يبي احد يقول له كذب اردف بصوت باكي

اتصال ابو فيصل خلاه يموت حسره وألم يموت الف مره اردف بخفوت : يارب يارب كذب يارب كذب كان يدور بالصاله وهي تناظر فيه بإستغراب بس*

كان يروح ويرجع ماهو عارف ويش يسوي يبي بس كلمه انو احد يقول له كذب يكذبو عليك يبي رعد ينتقم مني عشانه زعلان مني عشان ضايقته بس مــــــــــــات لا يالله ما اصعب هذي الكلمه اللي اخذت احبابنا شاف امه تنادي عليه وهو مو منتبه عليها قرب منها وطاح عند رجولها بنحيب وبكي قطع قلبها فزت جود بإستغراب واردفت مصعب ويش فيك ترا ارعبتني*
نطق بخفوت خل جود تقفز له برعب وصدمه ونطقت بجنون

رعــــــــد مــــــــــات*
قربت منه دفعته بغضب بعد ما حس قلبه ينتزع من كلماتها
تكرههه تبي تنتقم خذ راحتك بس لاتقتلني بذي الكلمه ماتوصل حقدك ان تقول مات انت عارف شنو ذي الكلمه تبي تموته تبي تموته لــ هالدرجه الحقد عامي عيونك رفعت نظرها له وهو يوقف وينخرط في بكاه طويل
ضغطت على نفسها وهي تناظر فيه شكل مصعب اكد لها انو فعلا مات تتراجع وهي ماتبي تدق عليهم وتسمع الخبر*
لا اهي سمعت الخبر بس ماتبي تصدق هو في غضون سنه ونصف صار الاب الاخ العايله بأكملها اهو صار كل شي*
لا لا هو قال ماراح يتركنا انا ونجد أي صرخــــــــــت بجنون مصعـــــــــــــب رعـــــــــــد ما مــــــــــــات رعــــــــــــــــــد عايــــــــــش رعد انتفضت بخوف وكأنها افاقت من غيبوبتها اهي كان بتعلن الجنون اهي اعلنته من موت رعد رعد راح انا ضعت انا من لي غيره من بينقضني من المجـــــــــــــرم المخفي*
ما حس مصعب الا طايحه من طولها بالارض اللي خلاه يفز جــــــــــــــــــــــــــــود


كانت تبكي بصمت اهي علاقتها برعد خفيفه جدا مو زي جود جود علاقتها مع رعد كأخ واخت اللي تعمقت صح سنه ونص قليله بس ونعم الاخ يشهد الله صار غلاه من غلا ابوي قربت من هذاك الجامد اللي عيونه بالسقف ودموع متحجره بعيونه يالله يالله ما أصعب الموقف هذا ما أصعبه ليته يريحني ويبكي ليته يطلع اللي بقلبه ويريح قلبه نطق بصوت خافت رفع عيونه وانا احرك راسي : راح اكلم فيصل


وقـــــــــــف واطلق الضحكه*
هههههههههههههههههههههههههههه
صار يدور على نفسه بجنون ويضحك ويبكي
ارعب قلبها من حركات اردفت بخوف: فيصل فيصل ايش فيك فيصـــــــــــــــــــــــل

صرخه بجنون ممزوجه بضحكه كأنه فقد عقله : رعــــد هههههههههههههه رعــــــد مــــــــــــــــات رعد ماا هههههههههه*

قربت منه وهي تحاول توقف الجنون هذا صرخت فيصل خــــــــــــــــــلاص بلا جنان فيصل فيصل*

ما حس الا كـــــــــــــــف يفوقو من الحاله اللي هو فيها رفع عيونه لها ونطق بهدوء غريب : امس دق علي قال تعال ابيك انت وامك تعال انا مسامحك تعال خلنا اخوان سوا تعال مانبي نفترق تعال ياخوك الفراق يوجع قال الفراق يوجع قال يوجع والحين يوجعني بفراقه*
بصوت خافت : فيصل ياروحي قول انا لله وانا اليه راجعون

ركض للغرفه اللي فيها امه وصرخ ببكي قطع قلب هبه اللي تشوفه ماهو بعقله*

يمـــــــــــــــــه يمـــــــــه رعـــــــــد راح يمه راح قال لي مسامحكم رعــــــــــــــــــد مو موجود راح راح يمه صار يهز فيها يبيها تحس بالنار اللي بقلبه

وكأنه سهم اخترق روحها وهي تسمع خبر وفاته*
حاولت حاولت ونطقت : رعد
وروحها اللي انتزعت وقلبها اللي توقف*

صرخ بجنون وهو يشوف امه ماتتحرك*

يمــــــــــــــــــــــــــه*
وروحها راحت لخالقها*

واقفين ثلاثتهم وهم يناظرون له
مـــــــــــــــــــــات*
ما اقسى الكلمه وما اصعب الفراق*
كلهم مصدومين اليوم بيندفن خلاص راح*
خلاص*
رعــــــــد*
مات*
رعد*
الصديق*
رعد الاخ*
رعد الحنون*
رعد الاب*
رعد العاشق المجنون*
قرب منه مصعب وهو ينزل نفسه له وهو حزين*
لا موجوع من فراق الصديق والاخ اللي اوجعه*
قرب منه وهو يقبله ونزلت دموعه كلها اسى وحزن وندم*

أعلم ياصديقي بأنك لن تكلمني*
أعلم أنك لن تاتيني لكني أتمنى*
من كل قلبي أن تعود اللحضات*
ولو ساعه فقط لدقايق لثوان قليله
لأقول لك أن تسامحني لأقول لك*
أحبك يا اخوي ياصديقي واني لن*
أنساك وإني وإني إلى أن ترضى*
وتسامحني رحمك الله رحمك الله*
رحمــــــــــــــــــــــــةً واسعـــــة*

فيصل قرب منه وهو يحضنه واه من لحضات*
الوداع التي لن تعود*
تكفون هاكم عمري اليوم تكفون برخص حياتي دام خابت ظنوني مافادني صبري ولافادني عون ولافادني دمع ن حرق لي جفوني ياما بكيته والبكي يحرق عيون ياليتني ماعشت لحظه بــ هالكون وياليت ربعي في سكات اذبحوني وياليتكم عن همي اليوم تدرون منه انحرمت أبكي وأقول الموت هو سبة طعوني*
والاخ مــــــــات وماهي الا دقايق
والام راحت معه ودعيت بصدق عسى الله يغفر بدعواي*
ماضي حياتي*

قرب فايز وسحب فيصل اللي انهار من طوله وهو يقول اذكر الله ياخوك كلنا ماشين بهذا الطريق ادعي له ولأمي والله يجمعنا فيهم يـــــــــــــــــــــــــارب





بقت شهور عديدة بين جدران طويله شعرت*
بأن تلك الشهور حلم سراب كل شي راح كل شيء انتهى*
رعــــــــــــــد مات تحس انها اهي سبب موته كانت ندمانه من كلماتها قبل لايموت ليتها ماتكلمت ولا وجعته نظراتهم وحقدهم اللي اشوفه بعيونهم كاني انا سبب موته والله ماتمنيت له الموت اوجعني رحيله زي ماوجعهم تتذكر بعد موت رعد بساعات دخلت هذي زي العاصفه رمت كلماتها اللي احرقتني جود اختي جود بنتي جود صديقتي والحين جود عدوتي*
صرخت بجنون: الله لابارك الله فيك من يوم جيتي والبلاوي تتكاثر علينا ليتك انتي ياسمو توفيتي ولا رعد ناظرت فيها وانا ابيها تطلع اللي بقلبها اردفت بحقد جود : تصدقي يوم قال انه اخوكم ماصدقت كذبت قلت مالنا اخ من وين يطلع هذا الاخ بس بحنان بطيبته اللي خلتنا غصب عنا نحترمه كأخ وكأب اللي مات ابونا ومات اخونا ومات سندنا وعضيدنا اليوم من معنا اللي نحس بالامان بوجوده راح سحبتها بقوه وسط نظرات الناس وهي تطلع برا قفلت الباب وبكت*

سمو كانت ورا الباب تبكي واردفت بصوت خافت : ما اكتفيت ياجود ما اكتفيت ما اكتفيت حتى راح ليتني ما انتقمت ولا قربت منه ليتني ماوجعته ليتنا بقينا خوات قلوبنا على بعض ليت وليت وليت فاقت من سرحانها واليوم*

واليوم صار على موت رعـــــــــــــد خمس شهــــــــور*

طلعت من الغرفه واليوم مقرره تكلم خالها مستحيل تجلس كذا لازم ترجع لحياتها ترجع لشغلها طلعت الا هذيك جالسه بصمت وبطنها اللي بدا يكبر يالله يارعد تبي ولد ولدك اليوم مع اصايل*

رفعت عيونها اصايل لسمو واردفت بهدوء: ابي اعرف ويش اللي حبو فيك ويش اللي شافو فيك وماشافو فيني ابي اعرف ويش عطيتيه عشان يحبك بجنون*


سمو : بنفسها : البنت انهبلت الرجال مات وهي تتمتم بأشياء مجنونه نطقت بخفوت: اصايل اكلي شي شوفي نفسك كيف حرام عشان اللي ببطنك عشان ولد رعد قالت كذا يمكن تاكل

اصايل : ابتسمت : تصدقي في كل لحظه نكون مع بعض ينطق اسمك ومرات يتكلم عنك ومرات يستأذن عشان مايجرحني واقول له عاتي وانا اموت ميه مره كل مانطق بس اسمك كان يقول ولدي يشبهني او يشبها*

سمو سحبت نفسها وهي تنطق بتعب : هذا كثير أي رجل انت ياسيدي العاشق نزلت شافت خالها اللي التعب واضح عليه يالله يالله يتحرك من التعب رجوله زاد ألمها جلست مقابله له ونطقت : خال*

ابو فيصل : بهدوء : هلا
سمو : برجع لشغلي وابيك معي بشقتي*
ابو فيصل بهدوء : واصايل من لها*
سمو : رفعت نظرها له وهي خمس شهور مابينهم كلام اهي وخالها كل وقته بالملحق خمس شهور اخذت كثير منها ومنهم صمتت وهي مافي عندها رد اهي لازم ترجع لحياتها الطبيعيه ماتبي تدفن نفسها تبي تبعد تأنيب الضمير اللي ملازمها مستحيل تستسلم مستحيل من نظراتهم من عتابهم منهم كلهم اهي قويه قويه*


كانت تنتفض بخوف وضاغطه على الجوال بقوه الى متى بتجلس كذا لازم توقفه عند حده ويش يبي منها ويش رفعت راسها بفزعه اللي خل مصعب يقرب منها بخوف*

مصعب : بسم الله عليك اشبك جود*

كانت تنتفض بيدينا وماعاد حست بنفسها صرخ مصعب

جـــــــــــــــــــــــــود


ابي كل شي عنهم وبالذات اللي اسمها سمـــــــــــو كل شي تطلع كل شي عنها كل شي اهي بالذات*

سم طال عمرك*



نروح لمنطقه*

فله شاسعه لأبعد حد وهالفله لشخصين فقط*
واحد غايص بنفسه في شغله كل الوقت والثانيه تعيش حياه بضحكه ووناسه كل همها الوناسه وجامعتها ومقولتها اضحك الدنيا تضحك لك*
وبــ هالفله تسكن بنوته جميله جمالها جمال طفولي*
الاب والام متوفين ولها اخو*

فجر : العمر 19سنه*

صرخت*
خالــــــــــــــــــــه*

الخاله حمده: هلا يمه امري*

فجر : وهي تلبس طرحتها وتتجهز للخروج
السواق جاهز واهم شي الغبي هذاك قاطعتها الخاله حمده

الخاله : أي يمه السواق جاهز اخوك غير السواق على امرك*
فجر : ان شاء الله مو زي الغبي هذاك خلاص بطلع باي باي

تنهدت العجوز وهي تستغفر من دلع البنت هذي ولو تكلمت انطردت وطارت لقمة عيشها

ركبت السياره وهي تتأفف ونطقت : هــــــــــاي انت ايش اسمك صديق

رد بهدوء : أيـــاد

فجر: اياد معناته سعودي عينت خير ابي اعرف ياربي صبحت بوجه من*

اياد بهدوء : وهو يرفع نظرو لها استغرب كيف تتكلم بإرتياح نطق بهدوء : اجل باكستاني*

فجر: نعم*

سكت اياد ولارد

فجر : احسن لك ابلع العافيه لأنو اللي قبلك طار*

نطق وهو ضاغط على اسنانه : طال عمرك وين تبين تروحي

فجر: ابتسمت فجر بإنتصار




فيصل يحرث بعصبيه وهو خلاص ماهو طايق نفسه 4شهور ونصف وهي عند اخوها ويش صاير ويش اللي غيرها ويش اللي تبيه ماني عارف ويش اسوي من بعد العزاء انسحبت بهدوء كأنها تقول له وقتي انتهى يافيصل حذف اللي بيده بقهر وهو يحس بتعب من كل شي التفت على الشايب و جاره بالمزرعه والفله قرب منه وهو يسلم على راسه*

العم علي : يابوك هونها وتهون ليه شايل هذا الهم كله لو انت سمعت كلام اخوك مو ابرك لك من العذاب اللي انت فيه*

فيصل اردف بتعب : مابي اروح ابي اعيش لوحدي اغلا شي عندي تركوني ليت رحت بدالهم*

استغفر استغفر يابوك هذا حال الدنيا وكلنا رايحين وابوك من له غيرك يافيصل

فيصل : ابوي ماعليه خلاف عنده فايز ماراح يقصر معه وبحزن ليته يرجع والله ويسامحني غلطت بحقه وندمان تعرف قبل لايموت دق عليه واجهش بالبكاء لاهو قادر ينسى ولاهو قادر يرتاح من عذاب الضمير

صرخ الشايب بخفوت : اذكر الله اذكرالله يابوك الموت لايعرف صغير ولاكبير*

ما اصعب هالكلمه الموت*
اخذ احباب واخذ اغلا الناس*
على قلوبنا ما اصعبها*


بيت مصعب*

يناظر فيها وهو التعب واضح عليها مو عارف ايش سبب الانهيار العصبي اللي جاها فجأه عشان موت رعد موت رعد اثر علينا كلنا بس ما احد يعترض على امر الله لم يدرك كم من الوقت قد مر وهو يناظر فيها سألها بلهفه : ويش فيك ياجود ويش اللي تاعبك قومي ياروحي اكلي زي الناس*
التفت لدقت الباب الا هبه داخله*

هبه بهدوء : كيفها الحين*

مصعب : بتعب : زي ماهي الى متى بتفضل كذا*

هبه : اصبر عليها ياخوك موت اخوها اثر عليها وسبب لها صدمه*

مصعب : كلنا انصدمنا وكلنا ماشين بهذا الطريق سكت شوي واردف بهدوء وهو يقبل قبالها : ماتبي ترجعي لزوجك وهو ممتر الشارع رايح جاي*

هبه : ببرود : مو اهو يقول قبل مايبيني ايش يبي فيني الحين*

مصعب : صمت وهو يبي يعرف ايش اللي غير رايها وهي كانت تبيه ماعلق رجعت علاقته من بعد موت امه قبل شهرين توفت وامنته على هبه علاقتهم بارده مو زي قبل اخت ولها احترامها فقط ومايبي يدخل فيها زي قبل لها قراراتها لنفسها*



كانت تناظر فيه شبيه ابوه بكل شي اااااااااف ما اخذ مني شي خالد بن فايز طالع لأبوك يابن ابوك سماه فايز على ابوه ضحكت وهي تحاول ترجع ضحكاتهم بــ هالطفل وبالذات جود اللي دخلت بعالم ثاني غير عن عالمنا عالم جنون ورهبه وخوف صح عشت معها برعب وهو يدق عليها بس فايز موجود ومصعب كمان موجود ماراح يقدر يتعرض لنا بس اللي ابي اعرف كيف وصل لنا ويش يبي فينا من هذي السنين كلها تأففت وهي ترفع نظرها لأصايل اللي داخله عليها ابتسمت وهي تسترجع موقفها مع سمو قبل خمس شهور*

نجد: من بين دموعها : ماحبيتيه

سمو : ببرود لا

نجد: بس هو حبك لا مااحبك الا عشقك بجنون كيف قلبك طاوعك تقسي عليه كيف قدرتي تخليه وتسوي هذا كله*
قاطعتها*
سمو : ويش ذنبي الحين تلوميني مو هو بس عاش بكذبه انخدعت زي مانخدع بعد ما مات قال كل شي خالي ويش عرفني انا انا كل اللي همني ارجع فلوسنا وتعب ابوي وابوك سلمت نفسي له وانا اموت ميه مره عطيته كل شي بس قلبي رفض رفض والحين كلكم تلوموني حتى قلبي تبوني اعطيه المحبه من الله وانا حبي له مستحيل نجد رعد مات ومات كل شي معه من انتقام من فلوس من كل شي على بالك ماني ندمانه والله ندمانه والله ندمانه بس مــــــــــــو ندم اني ماحبيته*
لا*
نــــــــــدم*
لأني دخلته*
في هذي اللعبه الوسخه*

فايز : عشنا حياه صعبه الفتره اللي راحت موت رعد وامي خلاني اتحمل مسؤوليه ثلاث عائلات نقلت من بعد موت رعد لبيته ارتحت من الجاره المزعجه بس تغير كل شي تغير من موت رعد فيصل وآخ من فيصل ماني عارف ويش اسوي اللي محمل نفسه موت رعد انجن وقعد




اردف بعصبيه حس عروقه بتطلع من محلها الى متى بيجلس كذا متى راح ترجع لشركتها يجلس بنار عشان حضرت جنابها ااااااااااااااااااخ
جاه صوت الثاني بخبال اسمها طال عمرك سمو*

عارف ان اسمها الــــــــــــــــزفت سمـــــــــو سوي لي معها مــــــــــــــوعد او صفقه او أي مصيبه منا مكلمك قبل 6 شهور ويش صار عليها*

رد الطرف الثاني بخبال : عارف انا مسوين معها صفقه ولاتنسى موت زوجها وتوقف الشركه يعني يبي لي ادق عليها*
بس ترى صفقه لسا ماتمت راح ادق عليها واتفاهم معها*

اخلص باسرع وقت ماني منتظر اكثر من كذا*



فجر : بصوت عالي : هــــــــــــــــاي انت ويش بها السياره*

اياد : بقهر : مادري*

فجر : بعصبيه : كيف ماتدري انزل شوف ايش بها

اياد مسك اعصابه لاتفلت ورد ببرود: ابشري*
نزل من السياره وصفق الباب بقوه يمكن يهدا اعصابه وين يهدا وهو يحسها فارت*

صرخت فجر : وجـــــــــــــع

اياد : يوجع العدو الله لابارك الله فيني من يوم دقيت صدر*
فتح الكبوت وهو يشوف سلك طالع منه ااااخ لازم يدق عل العامل يجي رجع لها ونطق : لازم عامل يجي*

فجر : اوووووف اوووووف*

بعد ربع ساعه*

نزلت من السياره وهي تشوف مزرعه قريبه واردفت : روح شوف المزرعه يجي احد يساعدني العامل طول

اياد : ببرود اعصاب : مالنا الا ربع ساعه يبي له ساعه على مايوصل*

طنشته فجر وهي تمشي تاركه اياد خلفها

اياد: بصدمه : هذي ماهي صاحيه تمشي وبس وماهي خايفه مني كوني رجال ووحدنا لا هذي يبي لها تربيه من اول وجديد ابعد الافكار هذي وهو يسرع بخطواته عشان يوصل لها قرب منها ونطق بعصبيه : يابنت ارجعي مكانك*

فجر : بطفش : شايف وضعنا هذا وتقول ارجعي مكانك خلنا نشوف لنا احد يساعدنا تبي تجي معي حياك ماتبي فارق عني او انتظر عاملك مدري متى يجي صارت تأشر بيدها وتقول له : ابعد*

اياد بعصبيه وهو خلاص بيطق: الله ياخذك من وين طلعت لي هذي الخبله ياربي ويش سويت بحياتي عشان اتعاقب كذا صرخ وهو خلاص اعصابه تلفت هو يكره على وجه الارض البنات ودلعهم واليوم حط بوحده تفوق دلعهم : يابنت ارجعي بلا خبال واستهتار*

فجر بغرور : خلاص قربنا*

اياد: استغفر لايسوي جريمه من استهتارها وكلامها اللي مطيحه الميانه*

فجر : شافت مزرعه كيف ركضت وهي تدور على نفسها وتضحك*

اياد: ناظر بتأفف واردف : فلم هندي يابنت الناس خلينا نطلع*

فجر : بمكر : ياعم اذلف خربت جوي وليه جيت ورايه لاحقني الى هنا اذلف*

ركضت فجر بين الاشجار*

واياد ركض وراها وهو خلاص واصل حده من جنونها قرب منها وهو يشوفها ماتتحرك اردف بعصبيه :انتي مجنونه وين رايحه يالله خلينا نطلع شافها ماتتحرك صرخ عليها : انتي يالخبله اشبك شافها ولاحركه خاف صار بها شي ونظراتها معينه لجهه وحده التفت وياليته ما التفت جته ام الركب كلاب بوليسيه وقف ولاحركه لأنو لو تحرك انأكل نطق من تحت سنونه :ارتحتي الحين ياام جنان*

فجر: ردت بخبال : الحمدالله ارتحت بس بقولك شي رجولي ليه تصفق ببعض*

اياد : كتم ضحكته اللي كانت بتطلع لامكان مناسب ولاموقفهم مناسب انه يضحك : رايقه تتريقي ابشرك راح نموت ونناأكل من الكلاب

فجر : بهدوء ممزوج بخوف: الله يخليك تصرف*

اياد: ههههههه اتصرف والله ماقدر اتصرف خلينا كذا لم تذلف لأنو لو ركضنا انأكلنا خليك مكانك هذي نتيجه تهورك*

فجر : بخوف وخبال : ياربي مابي اموت لم اتزوج واشوف عيالي وعيال عيالي وعيال عيالهم يارب*

اياد: هنا ماقدر يتحكم بنفسه من العصبيه : مجنونه انتي مجنونه لاوالله مجنونه حنا بنموت وانتي تفكري تتزوجي يالخبله رفع نظره للكلب اللي قرب يشمه سكت وهو ينتفض رفع عيونه لها وهي تبي تتهورصارت تتسحب لورا اردف بصوت خافت : لاتفكري لاتفكري تركضي*


فجر: وهي تتراجع لورا وهي تركض بس نطقت بجنان وهي تركض : ههههههه راح تموت انت ما حست الا الكلاب وراها صرخت بجنون*

اياد كان يركض ويصرخ : اركضي اركضي لاتوقفي


فجر: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه*

ماسمعو الا صـــــــــــــــــــــــوت الرصاص يطلق بالجو

بعد ساعه



العم علي : يا بوك دق لي على هذا الولد شاغل بالي

فيصل : ابشر
دق فيصل واردف : وينك العم مشغول باله عليك اهـــــــــا خلاص انا بجيك يالله*

رفع راسه الشايب ونطق: عسى خير ياابوك

فيصل : خير ياعم سيارته خربت بروح يالله فمان الله*

العم علي : فمان الله طمنوني ايش يصير معكم*
فيصل : على خير

طلع فيصل ودق عليه بسرعه : وينك وليه بالمستشفى طيب طيب بجي يالله*

ماهي الا ربع ساعه الا وصل شافه جالس*

اياد انت بخير*

اياد: بقهر : بخير بخير خلنا نطلع اخوها بيجي ومابي اشوفه ولو شفته قتلته الله لابارك الله فيها من بنت جنننتني*

كتم ضحكته فيصل على عصبيه اياد طلعو اثنينهم*
واردف فيصل : عسى البنت بخير*

اياد : بتعب : بخير جعلها استغرالله استغفرالله*
مابها شي بس دلع والله لو مو الرصاص اللي اطلقه الشايب كانت راحت فيها الخبله المستهتره الغبيه*

فيصل : ههههههههههههههههههه خلاص خلصت ذنوبها البنت*

اياد: امش ابوي اكيد جنننك*

فيصل : أي اياد اياد ولدي مايعرف شي ولدي لسا صغير ولدي الدلوع

اياد: بضحكه وهو يدفه بمزحه: كذاب شوف ويش طولي وعمري 25
لا وخلاص بصير دكتور بالجامعه*

فيصل : ببتسامه محبه : أي من قدك يادكتور واردف بمزحه : ياهب نسبه 99 تدخل فوق الخشم*

اياد: اذكر الله اذكرالله طارت الوظيفه وطار تعبي

فيصل : هههههههههههههههه


اليوم الثاني*

سمو : بهدوء : يعني

المحامي : قلت لك من قبل وقعنا شراكه يا اخت سمو*

سمو : بهدوء اعصاب : بس ماوقعنا رسمي وانا في هذا الوقت ابي اعيد ترتيب كل شي متلخبط

المحامي : كم يبي لك من الوقت*

سمو : بغيض : يبي لي كثير كثير اول شي بنقل شركتي واعيد ترتيب حساباتي يعني مو يوم وليله وكل شي راح يصير تمام*

المحامي : بهدوء : ولو ساعدتك بنقل الشركه خلال شهر توقعي الصفقه*

سمو : بهدوء: خلنا نراجع شوي العقد ما توقع ومديرك كان مو موجود على كلامك يا استاذ عبد العزيز صح*

عبد العزيز : أي صح بس المدير رجع ومايبي شغله يتوقف على شي تافه بالنسبة له يا استاذه سمو انا قلت لك مستعد اساعدك باللي اقدر عليه*

سمو : بتفكير : خلاص تم*

عبد العزيز : بمكر : بس قبل ما ننقل شركتك كل شي يتوقع بالمحكمه رسمي عشان لا اظلمك ولا تظلميني*

سمو : بإستغراب : محكمه بس شغلنا ماله شغل بالمحكمه وحقوقكم محفوظه

عبد العزيز : عارف طال عمرك بس اوامر مديري شغله اهو كله كذا وان شاء الله ماندخل بالموضوع الا خلص وخلال اقل من شهر شركتك بتنقل

سمو : بهدوء : خلاص متى راح يكون توقيع الصفقه*

عبد العزيز : ببتسامه: خلال هذي اليومين راح اتواصل معك بس ابي مديري يعطيني الأوكيه

سمو : برسميه : على خير

عبد العزيز : حياك الله*
قفل الجوال وهو يرفع عيونه للجهه اللي جالس يناظر لدريشه ببتسامه اردف بخفوت : بصراحه مادري ويش اللي ببالك ويش اللي بتوصله البنت غبيه وانت راح تجازف بتعبك شركتك راح تكون بيدها كمان هذي شراكه ياخوك توقيعك وتوقيعها ابي افهم ليه تبي تسجل شركتك بأسمها انتبه*

اردف بصوت بصوت الغليظ وبمكر: وهذا اللي ابيه شركتي تكون بأسمها عشان تعرف مو هي بس ماكره وتعرف تلعب بالعوايل والله للعب فيها لا اخليها تعد النجوم وتتحسر على اللي سوته فيهم لخليها تكره حياتها كلها وتتمنى العاشق الفاشل*

استغفر عبدالعزيز وهو مو عارف ويش يدور براس صديقه : واردف : يعني انت تشوف تصرفاتك طبيعيه*


حس بنغزه في عمق قلبه مو قادر يضبط اعصابه يحاول ينسى وفاتها اللي اوجعته وذكراها وهمساتها ااااااااخ ااااااخ من ذكريات الجميله اللي مو قادر ترحم قلبه وضعفه ابتسم وهو يتذكرها وبضحكتها البريه لو جبت ولد راح يكون سميك هز راسه بعنف وكأنه يحاول ينفض الذكريات المؤلمه رجعت الذكريات اللي ماتغادره ولا لحظه : اردف بخفوت وصوت مرعب حس عروق جسمه تطلع من كثر الضغط اللي يحس فيه : مـــــــــــاني طبيعي*

تراجع عبدالعزيز للخلف لأنو شكله ما يأهل يكمل راح يقتله*
طلع عبد العزيز على الاتصال يـــــــــــــاربي ويش هببت هالبنــــــــــــــــــــــــــت*

المستشفى*

الحين خلاص ارتحتي يالخبله الى متى يافجر هذا الجنان

كانت تنتفض وهي خلاص عرفت اليوم نهايتها لو يدري عبد العزيز باللي صار اموت اندفن انقتل لا هوووو راح يعلمه السايق الغبي بس غريبه يصرخ ماصار فيني شي لين الان*

عبد العزيز : بعصبيه : ايش الجنان هذا الرجال قال الحمدالله جت سليمه كيف تنزلي من السياره وهو يسوق خبله انتي خبله

فجر : وهي تبتسم وترجع تبتسم وترجع تبتسم بفرحه لأنو عبد العزيز مفكر شي ثاني ياربي السواق هذا يبي له هديه نطقت بفرحه وهي كانت بتموت رعب : ماتعرف تسرع اختك الحلوه دايم متهوره هذا نتايج تهوري بس اوعدك ياعزوزي ماعاد اعيدها توبه توبه وهي تسوي الحركه بطريقه الهندي*

عبد العزيز : بعصبيه : يافجر منتي بزر منتي بزر عشان كل مره انتظر منك شي جنون السواقين وغيرتهم عشان دلعك اللي زاد عن حده ا قاطعته وهي تبوس خشمه اللي خلاه يبتسم*

فجر : انفدا هذا الخشم امسحه بالوجهه الحلوه اللي ماتقدر ترفض لها طلب حبيبي عمري قلبي اخوي وتاج راسي وو


خلاص خلاص اعقلي يافجر اعقلي*

فجر :ببتسامه : ابشر طال عمرك

ابستم عبد العزيز وهو يقفل الباب عليها لاتسطيع ان تتحكم بنفسها اهي طفوليه :اردف :هالبنت راح يعلن جنونه منها قريب ومن دلعها بس مايقدر يرفض لها طلب هذي مو اخته بس هذي بنته الدلوعه اللي رباها بعد موت امه وابوه*

عبد العزيز : العمر 32 سنه*



بعد اسبـــــــــــــــــــــوع

كيفك الحين لا شكلك اليوم بخير وجهك يشرح*

جود : بهدوء : له اسبوع مادق مادري ويش يبي فينا خايفه يانجد خايفه احسني بأنجن منه*

نجد: بهدوء وعقلانيه : انتي على ذمت رجال خلي الخوف اللي ماله داعي*

جود: بصوت خافت : هذا مجرم عارفه شنو مجرم*

نجد: بنت خلي الخوف في محاكم توقفه عند حده الدينا ماهي سايبه يابنت مايقدر مايقدر

نطقت بخوف: هذا مايخاف من أي شي صمتت وهي تشوف جوالها يضيء برقمه انتفضت وناظرت نجد وبربكه : هو يانجد هو*

نجد: ناظرت للجوال هاتي راح اكلمه ويش يبي هذا ردت وهي تبين الشجاعه بس من سمعت صوته الا الخوف تملكها من صوته الخشن اردفت بعصبيه ممزوجه بخوف : نعــــــــــم ايش تبي ويش تبي فينا*

جاه صوت انثى معصبه بس من رنت صوتها ورجفت كلماتها ابتسم وهو عارف ان هذي نجد اردف بضحكه : نجد

نجد من بعد كلمته خلاها ترتجف بخوف بس لازم توقفه عند حده ردت بصوت عالي : أي نجد ويش تبي فينا لاعاد اشوفك على هذا الرقم وان دقيت راح يوصل لشرطه*

اطلق ضحكته اللي خلى نجد ترتبك بخوف : يالفصعونه طلع لك لسان*

نجد: بخوف : انت ويش تبي فينا خلاص ابعد عنا خاف الله في اختي بتموت بسبتك

يتقن السخريه من وضعه واردف :لاااااا ياام لسان وكبرنا والله وصرنا نهددد يحق لك صرتي ام يالفصعونه

قفلت الخط بسرعه ورجفه لا لا وجهشت ببكاء مرير
و بخوف انخطف لونها وحست شي يكتم على صدرها لأنو دخل ولدها نطق قال لها ام يعني هذا تهديد غير مباشر*

جود: ناظرت فيها وبالها بعيد ويش يصير معهم وليه حياتهم انقلبت راس على عقب ماذا فعلوه لــ هالدرجه والمشاكل تلاحقهم ويش يصير معهم*


بعد اسبوعيــــــــــــــــن*

مصعب : والمطلوب*

فيصل : ابي زوجتي*

مصعب : بهدوء بال : وهي ماتبيك*

فيصل : وقف ونطق : قول لها تجي الحين ولا بدخل يامصعب اخر كلام ماخليت لي خيار لا انت ولا اختك*

مصعب : بخفوت : انت الظاهر ماتفهم يااخي ماتبيك يااخي شوف حالتك لاشغل ولاشي حياتك منتهيه لا انت قادر حتى تصرف على نفسك كيف تبي تصرف عليها وتقوم فيها*

فيصل : بهدوء : نادها لي يامصعب*

مصعب : بحزن على حاله اللي انقلب اردف بخفوت : ترى مو حب فيك اللي بسويه والله عشاني شفقان عليك راح اكلمها وتنزل بس ماراح اطلع واللي تبيه هبه يصير*

فيصل : ببتسامه غيض: ماني ماكلها واجلس لا تطلع ما احد طاردك*

دق مصعب على هبه الا قال لها تعالي اقفل هالسالفه لأنو طالت*

ماهي الا دقايق ودخلت*

رفع نظره لها وابتسم*
رجع ذكرى هذيك الايام*
ابتسم وهو عارف انها*
لن تعود مؤلم ان يشعر*
انه ولاشي انه ماضي*
ومؤلم ان ينسى وجودها
وهي على قيد الحياه*
لم تفكر ان ترجع له*
ولا حتى اتصال تخبره*
انها بخير لاتحتاج رؤيته*
لم يعد في حياتها انهت*
كل شي وتركته دون*
معرفت ليه تركته*
يعرف انها خاطرت من*
اجل اخوها واخذته بس*
عشان اخوها ماذا سيفعل*
بالضبط خلال جيته ماذا*
سيقول لها يريد الاقتراب*
منها يريد ان يراها ولو*
من بعيد لم تكن تنوي المجيء*
لاتستطيع ان ترفض لأخوها*
طلب قرب منها وهو يبي*
يخبرها ان عليها لا تذهب*
وان تعود له وان تعود*
هبه اللي انحرم منها خلال*
الشهور: اردف بصوت خافت خل هبه ترتبك
من نظراته ونظرات مصعب اللي يشاهد بصمت
خلاص نروح*

هبه : بخفوت :ويش تبي يافيصل*
فيصل وهو ضاغط على نفسه : ويش اللي غيرك قبل كنتي موافقه تروحين معي والحين*

قاطعته هبه بهدوء : قلتها قبل وانتهى قبل

فيصل بعصبيه : لايكون مصعب مهددك*

ضحك مصعب بخفوت وهو يحرك راسه يمين ويسار

فيصل التفت لمصعب واردف بعصبيه : يعني انت ضاغط عليها*

مصعب : بهدوء : تبي تروح معك الله معها مالي علاقه فيها تبي تجلس البيت بيتها*

فيصل: التفت لهبه بخبث ومكر: شفتي مايبيك يعني لمي عفشك وقبالي*

اردفت ببرود اعصاب اللي استفز فيصل : لا ماراح اروح معك*

فيصل : وهو خلاص شوي ويفقد اعصابه منها ومن برودها اللي تمثل فيه : ويش اللي غيرك ويش فيك ياهبه الى متى بنفضل كذا عاجبك وضعنا انا بجهه وانتي بجهه ويش البرود هذا ويش التصنع الى متى بنفضل على هالحال هبه من الاخر لو طلعت ماراح ارجع مره ثانيه هذاني قلت لك والله تعبت منك*

هبه : الله معك

فيصل: خلاص حس الدم يفور حرك نفسه وهو يسرع بخطواته للباب وووقف تنهد التفت لها واردف : شوفي راح اطلع راجعي نفسك*

هنا مصعب كتم ضحكته بس اطلقت بصوت عالي وهو مو قادر يتحكم بنفسه: هههههههههههههه

فيصل : بعصبيه : انت اسكت اللي فيني مكفيني منك ومن اختك واردف بصوت عالي : هبه راح اطلع اخر مره اقول لك*

هبه : ببرود : الله يحفظك

فيصل : رجع بسرعه وهو يقرب منها وقال كلماته اللي استفزت هبه : مصعب جهز غرفه لي ولحرمتي انا راجعت نفسي ماراح اروح خلاص*

هبه : بصراخ وبكي : يااخي انا مابيــــــــك ماتفهم خلاص بموت مخنوقه منك مابي اشوفك تفهم ولا انت ماتفهم اذلف اطلع مابـــــــــــــــــي اشوفك*

فز فيصل واسرع بخطواته وهو يحس نفسه اليوم انذل بما فيه الكفايه*

مابيك تستغرب إذا قلت مابيك
قلبي من اللي صار غير كلامه*
تدري وش اللي حدني يوم*
اناديك بودعك واقول مع السلامة
بودعك وانسى زمانك وماضيك
لكن ودي اسالك قبل اخليك*
وابيك تعطي للسؤال اهتمامه*
في ذمتك وشلون غيرتني فيك
وخليتني استغرب غلاك*
ونظامه وانا عشانك كل ماتطلب*
يجيك رفعتلك هامه ونزلت*
هامة ماعاد لك في داخلي حي*
يبكيك صدري قبر كل الحواس*
بعظامه اغليك صح انا اشهد
ان كنت انا اغليك لاتقول ليه
وكيف وشلون وشفيك ماضيك
يعطيني لبكره علامة ماودي*
اضيع حياتي بأياديك دام ان
من عزك تنزل مقامه غلاك ماعلمك
تكسر تغليك وغلاي اثبتلي الوفا والشهامه
كافي نضيع وقتنا في بلاويك مايرجع اللي
راح كثر الندامة وان ضاقت الدنيا بزحمة*
طواريك الليل الأسود مايطول ظلامه*
والحين تعرف ليه انا قلت مابيك وقلب*
يحبك ليه غير كلامه ودعتك الله لاتجيني*
ولاأجيك ولاعاد تسأل خاطري وش علامه
ولاتنصدم في بسمتي يوم احاكيك احيان تلقى*
بالجريح ابتسامة*

منقولــــــــــــــــة*

مصعب بهدوء من بعد ماطلع فيصل :تماديتي ياهبه مو
لعبه عندك مره ابيه ومره لا مابيك مااحبك

هبه : ببكي : لااااا اشوف قلبك عليه*

مصعب : بهدوء ماهمني فيصل اخر همي بس مو اسلوب هذا عشان تبعديه عنك احشميني عل الاقل انا ماخليت لي اعتبار اسلوبك خلاني اخجل من نفسي ويش يقول هذي تربيتكم ترد بهذا الاسلوب لزوجها انتي اخترتيه قلت لك ياهبه قبل اطلبي طلاقك ورفضتي ورحتي معه والحين*
تقولي مابيه ليه هذا كله وليه العذاب اهي كلمه قوليله*
طلقني وانتهى ترتاحي من العنا*
هو مقرر يكلمها بهذا الاسلوب يمكن ترجع له

هبه : اجهشت ببكاء مرير وهي ماتدري ويش اللي تحس فيه بس طلاق لااااااااااا ماتبي طلاق


كلهم مجتمعين بالصاله*
ثنتين مندمجين مع بعض وباين انهم معهم سالفه*

اصايل وجود*

نجد: تلعب مع ابنها اللي بحضنها*
سمو تناظر فيهم بنصات ولا احد عبرها
وجودها وعدمها بينهم تناظر لجود اللي تغيرت*
ميه وثمانين درجه وجهها شاحب وزنها اللي الكل ملاحظه نحفت بشكل يخوف تنهدت وهي تقول بنفسها : هذا اللي جنيتيه لنفسك ياسمو ابعدتي خواتك عنك نطقت سمو وهي تبيهم يناظرون فيها التفت نجد لها وهي مبتسمه*

اصايل وجود اللي مالتفتو مندمجين وقاصدين الحركه بس جود كانت عقلها وسمعها مع سمو*

سمو : ببتسامه مااحد يبي يبارك لي الشركه وانتقلت الحمدالله شفت لي شركه هنا صغيره على قدي

نطقت نجد بفرحه : ماشاءالله بالسرعه هذي*

سمو : وهي فرحانه ان نجد تجاوبت معها نطقت بحماس : أي شريكي اللي ساعدني عشان انقل كل شي وماشاءالله عشانه رجال له اسمه مشت اموري وان شاء الله من اسبوع الجاي راح نبتدي المشروع الرسمي عشان نوقع الاساس*

نجد: ببتسامه وهي تردف: الحمدالله زين الناس فيها خير على البركه الله يوفقك حبيبتي*

سمو : ابتسمت وهي تحس دعوة نجد دعوه صادقه : اللهم امين*

نجد: هذا اول مشروع لك معه من قبل كذا مشروع قد صار بينكم

سمو : بصدق : لا والله اول مره بس معروف الرجال ماشاء الله له شركات برا بالخارج مشهور*
على ما اعتقد اسمه شنو شنو أي أي*
سنــــــــــــــــــــــد*
التفتو لشهقتها
وهي ترتجف*
التفتت والدموع بوسط محاجرها*
ارتجفت شفايفها بخوف لتقف بفزع*
ورعب*
انا حواء يا ادم فهل تسمع انا
من شقت الظلمات لتؤنسك
ولم يزعجها نيل رضاك انا
حواء يا ادم ولي شجر نبت*
مثل عشب هواك بالاضلع*
يرد جميل احلامي لك ثمرا
يطيل وقت انفاسك على*
الافرع حييت بيم جنبيك*
اواريه ولا اغراني يوما شئ
كي اطمع انا حواء يا ادم لا
لأحويك واتحسس نداءاتك
ولم تقنع ولأني سر تكوينك
فلن تجديك دنياك بفاكهة*
مذاقي لم يذب فيها عساك*
تشبع لم السكين يتمدد بطاولتك
فهل من موجعي امل لكي*
تقضم على مهل ولا ترجع*
يا لطلة الشوق على وجهك*
تهدهدني وترغمني لان*
اخضع فما ايسر مناجاتي*
لتخطفني ومااجمل مغازلتي*
عذرا عذرا ياادم لااريد ان*
ازعجك بكثر ثرثرتي فقط*
لأقول لك انا حواء يا ادم
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 07-04-2019, 03:35 AM
 
جود : من سمعت الاسم وقفت بشهقه وبعدها تجمدت مكانها وتجمد الدم بعروقها واقفه والكل يناظرها باستغراب الا نجد وعيونها مغرقه دموعها حاولت الهروب من نظراتهم اسرعت بخطواتها للغرفه حست برجفه بجسمها ونطقت لا جود يمكن اتوهم اكيد اكيد رفعت عيونها للباب اللي دخلت نجد منه واردفت بخفوت: نجد اتوهم صح الاسم اللي قالته سمو قاطعتها نجد وهي تأكد لها*

سنــــــــــــــــــــد*

نزلت دموعها بكت بأنفاس متقطعه واردفت ببكي خلت نجد تجلس بجنبها ودخلو بدوامة بكاء : يعني السنوات هذي كلها وين كان يعني رجع وبيرجع عذابنا ويش تخبي لنا الايام يانجد انا خايفـــــــــــــــــــه صمتت لدقايق وهي تفكر بس عيونها تدمع ياترا ويش بقى انتظر ويش بقى



فيصل : كان يفتح ويقفل الباب بعصبيه نار تشتعل داخل صدره مايقدر يسوي شي يروح يسحبها من شعرها وبالقوه يجيبها وكل ماتذكر كيف نظراتها ينقهر ويش يسوي كيف يتصرف معها كيف يتعامل معها جاء صوت اياد طلعه من تفكيره التفت لأياد وبغيض : نعـــــــم*

اياد: نعامه ترفسك افلقت دماغي بــ هالباب*

فيصل : بعصبيه : نار نار بسبدي يا اياد ماني عارف ويش اسوي معها*

اياد: ببرود وهو مايداني الجنس الناعم : طلقها وفك عمرك من العذاب

فيصل : التفت بهدوء وحس بالالم يعتصر قلبه من هذي الكلمه: بالسهوله هذي اطلقها*

اياد: بدون مبالاه: البنت ماتبيك ليه تجبرها عليك الله يستر عليها*

فيصل : وانا يا اياد*

اياد: صمت وهو ماعنده رد للاشياء التافه هذي بالنسبه له كلها خرابيط*

فيصل : بالالم :معك حق لازم اوقف المسخره هذي



بعد ساعه*

ونجد تتجهز تروح غرفتها بعد مادق مصعب عل جود

كانت تمشي بهدوء وتفكير بس استوقفتها سمو وهي تناظر فيها : هلا سمو*

سمو : ببرود: ويش بها اختك

نجد: بهدوء : مابها شي زوجها دق عليها قبل شوي وهي نسيت وتذكرت انو له ساعه برا منتظرها عن اذنك*

سمو : وهي تناظر نجد بشك وهي تسرع لغرفتها رفعت حاجبها وهي شاكه بوضعهم*

بعد: بعد اسبوع*
بالشركـــــــــــــــــه

سمو : الحمدالله كل شيء مشا زي ما ابي ماتوقعت نقل الشركه بــ هالسهوله الرجال اجودي ماقصر معي اقل من شهر نقل لي كل شي اليوم راح اوقع على المشروع اللي متوقف ونوقع الاساس وقفت وهي تخطي لغرفة الاجتماع اليوم شريك المشروع راح يجي ومحاميه دخلت الا الكل موجود سلمت وهي تشوف المحامي اللي قابلته في المحكمه بس مافي احد غريب كلهم تعرفهم يعني ماجاء معقوله ماراح يجي اردفت بهدوء : السلام عليكم*

وقف عبد العزيز : وهو يبي يسلم بس قاطعته سمو وهي تسلم بالصوت فقط جلس عبدالعزيز بعد ماجلست سمو*

سمو : وهي مستغربه معقوله ماراح يجي راح نوقع وهو مو موجود أي مهزله اردفت بهدوء :ريسك ماراح قاطعها عبدالعزيز*

عبد العزيز : راح يجي في الطريق ماخلص عبدالعزيز من كلمته*


الا هو يدخل بهيبته وصوته الخشن الا الكل يتلفتو غصب الا اهي الوحيده مارفعت عيونها له عيونها بالاوراق مشغوله فيها*

السلام عليكم استاذة سمو*

رفعت عيونها تبلمت غصباً عنها من صوته الخشن من هيبتة ومن حضوره ومن رجولته الطاغية ووسامته المذهلة ارتبكت وهي تنطق : عليكم السلام والرحمه*

حس بكره الدنيا وحقد غير طبيعي بقلبه ناظر فيها وهو ماد ايده يبيها تسلم بس ايدها مارفعتها*

اردفت بهدوء وهي عينها بيده يالهذا الرجل حظوره غريب ومسيطر ونطقت : ياهلا استاذ سند العذر تفضل وهي تأشر على الكرسي*

ضغط على ايده بقوه وحقد رد بصوت هادي ببتسامه : ياهلا فيك جلس*

ابتدا الاجتماع ويتكلمو عن الشراكه*

وهو عيونه عليها على طريقة كلامها وكيف مندمجه بشرحها بدا يخطط للكلام معها وبمكر رجولة حقد عليها قبل مايشوفها خط خطوه خطيره وهو عارف ان نتايجها تحطيم لكلاهم اهو واثق انها الخطوه التي ستقفز خطوات الى الامام اردف بهدوء : العذر استاذه سمو*

رفعت نظرها وهي مستغربه وبالها رنت صوته : ياهلا*

سند: ببرود اعصاب قاتل: بس هذا مو مشروعنا

سمو عكست حاجبها وهي تردف: مافهمت ويش قصدك*

سند: بخبث وصوته الغليض اللي يطرب السامع : المحامي الظاهر ماعلمك*

رفع راسه بسرعه عبد العزيز وهو خايف من خويه المجنون ابتسم بفهاوه ونطق بصوت خفيف: الله لا يوفقك ياسند على شنو ناوي وانا طاوعتك بجنانك

سمو : بإستفهام : لا ماعلمني الظاهر في اشياء ماني عارفه عنها حنا مشروعنا ادوات تجميل ومستحضرات بس الظاهر به اشياء ثانيه


سند: بهدوء ومكر وهذي لعبته : صح ادوات تجميل ومشروع بس وافقتي على الشروط على ما اعتقد الشراكه مو بس صفقه*

سمو : بهدوء بال وهي ماهي عارفه هذا الرجل ايش يدور بباله اردفت : اجل*

سند : رجع ظهره لورا وهو يبي ينطقها وهو مستمتع فيها ضرب بيده على خفيف على الطاوله اللي قباله واردف بصوته الخشن : شراكه بالشركه*

سمو : تراجعت للخلف بصدمه وذهول واردفت بهدوء: انت عن شنو تتكلم عن أي شراكه

سند بهدوء : طلع الاوراق وقربها منه وامام عيونها اللي تدور جواب*

اردفت بهدوء وهي ماهي مستوعبه أي شي : الغي كل شي مابي المشروع هذا كله ينلغي ماتعبت التعب هذا كله عشان اوصل للي ابيه وبالنهايه شريك بشركتي لا

سند: بخبث واردف بهدوء خل سمو تغلي قهر وندم على تهورها : أي وخسايري تتحمليها وموافقتك عل المشروع تتحمليه اللي دفعت دم قلبي فيه تقدري تتحملي كل شي

عبد العزيز يناظر سند وبنفسه : احنا وقعنا على مشروع وتوقيع سمو على شركه سند عن أي شراكه هذا يتكلم ويش ناوي عليه هذا المجنون الله لايعطيك العافيه ياسند ان كان بتورطني بخبالك قرب منه بهدوء وهو مبتسم اللي يشوفه يقول يعرض ابتسامه هولويد : انت عن شنو تتكلم ماني فاهم شي ياسند يامديري ياصديقي اللي بيجيب فيني العيد*

سند: وهو مطنش عبد العزيز ويناظر فيها اللي واقفه مكانها تفكر اردف بهدوء : انا مقدر صدمتك وانفعالك مو شي بسيط تتعبي وتوصلي لهذا كله وبالنهايه يجيك شريك بالشركه بس الظاهر انتي ماكملتي العقد بالمحكمه وشروطه بس اتمنى تتفهمي وضعي كمان انا تعبت على مانقلت لك كل شي هنا واخذ مني فلوس واجد خسرت واجد و قاطعته

سمو بغموض : كم خسرت*

سند: بهدوء : ماتقدري*

سمو : بثقه : اقدر*

سند: بحقد وهو مبتسم : مليون

سمو : بقهر : نعـــــــــــــم تستهبل*

سند: سند ما يستهبل بشغله يا استاذه سمو واردف بثقه : والاوراق هذي عندك وتأكدي ومن الاخير ماراح اوقع على أي مشروع لم تعطيني جوابك واتمنى يا استاذه سمو مانوصل للمحاكم وقف وسط نظرات الكل*

تهديد غير مباشر*

بعد ماطلع الكل*

جالسه مكانها ويش المصيبه اللي تصير معي ويش اسوي من وين طلع لي الشريك هذا كيف ويش وقعت انا بالمحكمه انا وقعت على المشروع كيف طلعت الشراكه هذي رفعت الاوراق وهو فعلا شراكه وين عقلي لو وقعت عليها وين كان فيه معقوله انخدعت بس هو رجال معروف مستحيل يخدعني انا اللي كنت مضيعه عقلي وين كانت وين عن هذا كله بس ما احد جاب طاري شراكه صمتت واردفت يعني ياسمو ينقل لك كل شي بلاش مستحيل احد يساعدك بلاش بس مو كذا مو كذا مو بتعبي تنهدت وهي تبي تحاول انها تحل المشكله هذي كيف تتصرف*


عبد العزيز كان يتحلطم على سند: ويش الكلام هذا كله كذب من وين طلعت الشراكه*


سند: بخبث : اهد اهدا ياعزوز*

عبد العزيز : بعصبيه : انا من عرفتك وانا ضغطي مرفوع وبكل برود تقول اهد يااخي ويش ناوي عليه ويش تبي منها هذي غبيه وانت تلعب معها لعبه وسخه والله ياسند لو تفتح عقلها سمو لاتضيع وتعرف ان كل شي كذب ابسطها ترفع قضيه عليك بالنصب والاحتيال*

سند: ابتسم واردف : مالك شغل وروح لأختك الحين مهببه فيك من خرابيطها*

عبد العزيز : وقف مكانه وكنو افاق من غيبوبته : أي والله انا بروح الشركه تبعي خل فجر لاحق عليها الخبله وانت يالخبل مدري ويش يدور بعقلك اللي بيضيعنا والله يصبرني عليك وقرب من سند ودي اخليك ماعاد اشوف وجهك للأبد بس ما اقدر اعيش بدونك وهو يقرب منه ويبوسه بقوه*

اللي خل سند يدفه واردف بعصبيه: وجع بزر امش يالخبل الناس تناظر خبالك



نروح لشخصيات جديده*

حور: تشتغل بشركه سنــــــــــد قسم النساء العمر 28*
عندها اخ معوق عمره 25 ابوها وامها متوفين من ثلاث سنوات لها عم واحد توفي وزوجته وبناتو بمنطقه بعيد عنهم ماعندها رجال كلهم خلفتهم بنات وخال متوفي*
وهي واخوها عايشين بــ هالبيت ملك ابوها انسانه بسيطه همها اخوها زيد اللي رفضت العرسان عشان حالته
بطل من ابطال روايتي اللي خطبها فوق خمس مرات بس كان الرفض حليفه*

يوم جديد على ابطالنا يوم لناس امل جديد ويوم لناس تفاؤل وخير ويوم لناس حب ورضا لله ويوم لناس حقد وتوعد*


واقف له ساعه وهو كل يوم على هذا الموال طفش متى راح تطلع اااااااااااااااااااخ اااااااااااااااخ يا اياد ويش سويت بنفسي*


بالشركه

حور كانت عيونها على اللي قبالها تشتغل ومندمجه وماهي منتبها العيون اللي بتاكلها رفعت عيونها على صوت اللي جاها*

الســــــــــــلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حور تأففت وهي عارفه الصوت هذا اللي حفظتو من كثر مايطرب مسامعها كل صباح اردفت وهي ضاغطه على سنونها من الحال هذا ماهي حاله كل صباح كذا : نعم*

بصوته الغليظ على قولتها : بدا صبري ينفذ كل ماخطبتك ترفضي مابقيت جار الا واروحله عشانك وانتي ترفضي عطيني سبب مقنع اني شين او عطيني سبب ليه ترفضي

حور: بإستهزاء : شوف اسلوبك هذا اول شي يخليني ارفض وثاني شي مطيح الميانه رايح جاي على مكتبي وثالث شي مابيك وخلاص*

نظر اليها نظره طويله فجأه وضع يده بقوه على المكتب اللي خلاها تفز واردف بصوته الغاضب : اقسم بالله قاطعه سحب خويه

عبدالعزيز تعال ابيك صار يسحب فيه بقوه وسط نظرات حور المستفزه سند عارف خويه يستهبل مجنون بس اذا غضب ابعد عنه وهو عارف جنون عبد العزيز بحور ممكن مو عشق ممكن تملك لأنو بالنسبه له هو ما ينرفض وهذي كسرت كبريائه ورفضته وهو يبيها توافق على حسب نفسها اهم شي ماينكسر غروره


حور: مصدومه بعدها حست بحراره بصدرها وقح كان ودي اقوم الفع وجهه بالصندل اكرم القاري وجع تكرهه حيل*



سند: لا والله مخبول تبي تضرب البنت*

عبدالعزيز بغضب: مابي اضربها وماني مره عشان امد ايدي على مره بس ولعت بقلبي ايش الغرور هذا فيها اااااااااااخ

سند: بهدوء : عبدالعزيز ابعد عن البنت حور بالذات مابي اخسرها بشركتي بنت قايمه بشغلها بأكمل وجه فرجاءً ابعد وبعدين البنت رفضتك كذا مره ويش تبي فيها*


عبد العزيز بحزن واردف بهدوء :كل اللي اعرفه اني ابيها بس ابيها توافق علي من عمري 29 وانا اخطبها وهي ترفض الحين 32 ياخوك وهي رافضتني اللي بعمري معهم درزنين بزارين*


سند: بهدوء : عز نفسك ياخوك البنت ماتبيك ويش تبي بوحده ماتبيك

عبدالعزيز بضحكه مستفزه مخلوطه بقهر على حاله: شوف من يتكلم اللي ماندري ايش يدور براسه وعلى العموم حور لي راح تكون لي*

سند: ناظر في خويه ابتسم : الله يعينك اجل وانا مالك شغل فيني خلك بنفسك وبإستفزاز خلك بحبك هههههه




اياد من بعد مشاوير عديده وهو خلاص تكه ويفصل عليها*

فجر بهدوء : مر المكتبه اخر شي ابي لي اغراض للمكتبه*

ضغط على اعصابه وهو راح ينفجر اليوم انهت طاقته أي بنت هذي بعد دقايق وقف جنب المكتبه*

نزلت فجر اخذت لها اغراض وركبت السياره وضربت بالباب بقوه اللي خل اياد يفز*

اياد: بغضب : وجــــــــــــــــــــــــع


فجر : هههههههههههههههههههههههه يوجع العدو اللي شاغل بالك*

اياد: صمت وهو متضايق كيف مطيحه الميانه معه تضايق بقوه*




اليوم الثاني*

سمو تفكر ويش تسوي رجلاً لا تعرفه الا قليلاً ادخلها في حاله دوار يصعب الخروج منه اخر شي استقرت على شي دقت عليه رنه رنه رنه وبعدها جاها الصوت الهادي واضح انه نايم رفعت نظرها لساعتها الا الساعه 9 المفروض دوام : استاذ سند



سند: بصوته النايم وهو يفتح عين ومغمض عين ويسب بــ عبدالعزيز اللي جلس سهران معه : ياهلا من معي


سمو : انا سمو*

ابتسم بهدوء وخبث وهو عارف ليه دقت عليه عرف انها مالها حل الا تشاركه حتى لو كشفته بالمحكمه راح يسوي المستحيل عشان يمشي خططه ولو على حساب حياته اهم شي يسوي اللي بباله اللي بيخسره كثير وأول شي مبادئه : ياهلا سمو بهدوء وهو عارف ردها


سمو : بغيض : مدام سمو لوسمحت المهم مو هذا كلامنا قاطعها

سند: بخبث : العذر بس وحده زيك ما اتوقع انها متزوجه*

سمو : بإستغراب من تدخله بحياتها الشخصيه : انا موافقه على الشراكه وبخبث وتحدي وافقت او ما وافقت الشراكه ماشيه ماشيه


سند: بشراسه وبصوت غليظ وهو يغلي من خبثها يعرف رنت الخبث وصوتها الغليظ يعرف هالنوعيه ياما وقفت ناس*
لم تكن تدري عن أي فخ نصب لها هو يعرف كل شي عنها لعبه خطيره يلعبها ولا يعرف نتايجها هي امامه والاهم الامساك بها*


بشخصية سمو : حشاك يامدام سمو نتلاقه بعد ساعه بالشركه قفل : ناظر الجوال وابتسم قريب ياروحي قريب كل شي راح يكون قريب يابنــــــــــــــــــــــــــت غيث فز وهو لازم يروح مكان قبل مايروح الشركه*




بيت مصعب

جالسين مقابلين بعض هما الاثنين بروود غير طبيعي بعلاقتهم*

رفع نظرو لها وهما الاثنيين محتاجين يفضفضو لبعض*

اهي تبي تريح قلبها وخوفها من المجهول تبي احد يقول لها انا معاك ماراح أحد يقرب صوبك من اللي بقي لها لازم تلتزم القوه من بعد فراقهم ابوها ومن ثم امها ومن ثم الأخ الغريب ورحل معهم رفعت عيونها من اليد اللي لامست ايدها*

وهو يبي يقولها ليه هذا التغير والبرود الى متى بنجلس كذا ابتسم مجامله وهو ضاغط على ايدها هو محترم الحدود اللي بينهم حضن كفوفها البارده هو متفهم حالتها وراح يصبر عليها لم ترجع جود اللي قبل مايبي يخسرها وراح يسوي المستحل عشان ترجع وترجع جود اللي كسرها*

قطع عليهم رنت الجرس*

وقف مصعب وهو يشد خطواته للباب فتح الباب*
رفع نظره وعكس حواجبه من نوور الشمس ومن هذا الرجال اردف بهدوء : ياهلا*


كان يبي يوصل لها بأي طريقه لازم يتكلم معها لازم يشوف اخبارهم وكيف حياتهم الى متى يجلس من بعيد لبعيد شائو ام ابو هو رجع لازم يتقبلوا الامر الى متى بيجلس كالجاسوس وراهم والى متى هذا الخوف هو مقرر اليوم لازم ينهي السالفه هذي بس لم فتح لي الباب الشاب تراجعت لورا وانا متحطم هذا زوجها معقوله شتت افكاره وهو مفكر ميه بالميه انها عايشه مرتاحه معه مستحيل الرجال هذا تاخذه مغصوبه اردف بخفوت : العذر ياخوك غلطان*


مصعب : ببتسامه ولايهمك حصل خير

تراجع سند وسط نظرات مصعب اللي مبتسم وهو تشتت افكاره لازم يعرف عنهم اكثر مستحيل تزوجت غصب عنها*

مرت أيــــــــــــــــام*

وافقت سمو على شراكة سند*
جود من بعد ماقال لها عن الرجال وهي ابتدت توسوس*
فايز اخذ ابوه وراح عمره*



بالشركه*

جالسه بهدوء تفكر كلهم رفضو يشتغلو معها من فايز لفيصل اللي مايدري وين الله حاطه تأففت وهي ماهي عارفه كيف تتعامل مع الشخص الجديد قطع تفكيرها رنت الجوال رفعته على صراخ نجد فزت بخوف واسرعت بخطواتها للباب وهي تركض من بعد اتصالها بس استوقفها العازل او الشخص رفعت نظرها له وهي تحط عيونها بعينه حست بغباء وهي تقول عيونها نفس عيون نجد ابتسمت على غباها وتخيلاتها المجنونه ويش جابه لنجد اردفت بهدوء: العذر اسرعت بخطواتها لبرا الشركه*


سند: لاحظ حركاتها المستعجله تسربت الى ذهنه تساؤلات كثيره ميل راسه واردف بينه وبين نفسه : في شي صاير ولا ليه مستعجله كذا تراجع وهو يبي يروح وراها ويشوف ويش صاير معها او مع البنات شافها واقفه تنتظر السايق قرب منها وهو يفكر لو في نجد وجود بهم شي راح يخفيها من الوجود اردف بصوت خشن : تبين مساعده شكل السايق ماهو موجود



سمو : وهي تتلفت يمين ويسار : لا لا مشكور هذا وصل عن اذنك ركبت السياره وسط نظرات سند اللي ركب سيارته ولحق عليها وهو باله في البنات فقط ما ادري ويش اسوي عارف هذا جنون وتهور بس لازم كل شي اعرفه عن هذي الخبيثه وبعد دقايق شافها تنزل بسرعه دق قلبه بخوف وماهي الا دقايق الا طلعت سمو ومعها وحده حامل اجل هذي اصايل الزوجه الثانيه*


سمو : من بعد اتصال نجد وانا احس بخوف معقوله ولاده مبكره ياربي ماصارت السواق هذا يمشي ببرود او انا اشوفه مايسرع شفته يوقف بجنب البيت اسرعت بخطواتي شفتها جاهزه اصايل لابسه العبايه اللي سعادتها فيها نجد جالسه تتألم قربت وانا احاول اساعدها عشان نوصل لسياره

بعد دقايق*

وصلنا عند باب المستشفى نزلت وانا احاول اساعدها بس كانت مره تعبانه ماتقدر توقف بس استوقفني صوته ويش يبي هذا لاحقني لين هنا التفت بإستغراب : ويش تبي*


سند بخبث ومكر: العذر بس كان عندي موعد بالمستشفى توني نزلت بس شفتك راح اجيب الكرسي اوكي


سمو كل همها هذا الوقت تدخل اصايل المستشفى مافيها تستفسر شافته يجيب الكرسي صارت تساعد اصايل لم جلستها بالكرسي*

اصايل : بتعب وصوت خافت : احسني بولد

سمو : بهدوء : بدري على الولاده

اصايل : بتعب : احس بألم غير طبيعي*

سمو : بإطمأنان : ماعليه بندخل الحين ونشوف كانت تدف بقوه من على السكه بس كانت ثقيله ماراح تقدر حاولت بس استوقفها صوته



سند: بمكر : روحي ضبطي اوراقها وانا راح ادخلها*

سمو : ترددت بس الظاهر مافي الا كذا ولين الان ماراح بدا الشك يغزو قلبها بس لاهو الوقت المناسب عشان تحقق اردفت بهدوء : اوكي اسرعت بخطواتها قدامهم*

سند: صار يدف اصايل بهدوء واردف بصوته الخشن: اصايل زوجه رعـــــــــد*

اصايل كانت تتألم بس صوته خلاها تخاف*

لا ماخافت*
الا*
حست برجفه بقلبها وهي عرفت هالصوت*

لحظه ندم*
ولحظه تهور*
منها*
ردت بخوف وهي تحاول ماتخاف : من انت*


سند: ميل راسه ببرود تجاها : من رد عليه قبل سته شهور وعطاني خبر نجد وجود وكل همي بس هالبنتين بس معلوماتك قاطعته*

اصايل :حست حراره في صدرها وبعيونها فوق الالم اللي تحس فيه زاد ألمها ردت دمعه حاره وكانها تعلن استسلامها وبصوت مبحوح: تكفى كلامي لا تاخذه بلمح الجد ماكنت بوعي كنت مصدومه بموت زوجي وانت كنت تبي نجد وجود وقلت لك نجد وجود مبسوطين مع ازواجهم وو


قاطعها بغضب وهو يحس بنار قاتله مرعبه تقتله بوحشيه كل ماتذكر كلام اصايل يحس حزن حاد هو يمشي بالمممر : اكثر من اللي قلتيه تعرفي كنت بس ابي اعيش بس عشان اوصل لهم ومن بعد اللي صار فيهم كان ودي اطير لهم بس قلت ياسند طال الزمن ولا قصر مصيرها بيدي وين بتروح مني وكل هذا من ورا راسها الخبيثه لعبت لعبتها الوسخه ورمتهم بملعبها عشان تضبط لعبتها وزوجتهم على كيفها بعد ماحرقت قلوبهم بعد ماعذبتهم وتبيني ما آخذ كلامك بجد

اصايل : بندم : اسمع اسمع شهقت وهي تحس صوتها راح : ماراح يسامحوك لو صار لسمو شي هما يحبوها سمو بالنسبه لهم الام والاخت حتى لو صار ماصار ماراح يتخلو عن سمو انت ماتعرف نجد وجود يح قاطعها بخبث

سند بخبث ومكر:يحبوها اها كلنا نحبها ومشكوره على معلوماتك اللي عطيتيني اياها كنت ابي اوصل لأبوك عشان البنات بس لم قالو ابوك مات خاب املي اني اشوف البنات بس بعد ماقالو معه بنت قلت لعل وعسى تعرف البنات بس الكلام اللي قلتيه لي حسيت ميه طعنه بقلبي من بعد اقوالك ليتني بهذاك الوقت موجود والله لأخليها تتحسر على حياتها واخر شي يازوجه رعد لو تكلمتي مصيــــــــــرك من مصيــــــــــر سمــــــــــــــو دخلها غرفه الكشف وطلع*

اصايل من بعد كلامه رفعت عيونها له وهو يطالع دموعها اللي نزلت بدون توقف مسحت دموعها كأنها طفله تايه زاد ألمها الم خوف والم قهر على تهورها لحظة غضب قالت له كل شي كان يسأل عن البنات وكنت مقهوره ومغلوبه منها*
وما ادري راح*
يرجع كل شي*
رأسً على عقب





سمو وهي تدخل الغرفه اللي فيها اصايل شافتها تتألم وتبكي بصمت عورها قلبها عليها قربت منها واردفت :اصايل مو صاير الا كل خير وان شاء الله انو بخير

اصايل : بالالم : قالو راح يموت ياسمو راح يروح لأبوه انا من لي غيره ابيه ولو على حساب حياتي*

سمو : بهدوء: استغفرالله ماهو صاير به شي ان شاء الله انو بخير الدكتور راح يجي*

اصايل : قربت من سمو بالالم وضغطت على ايدها واردفت : سامحيني*

سمو : ابتسمت بألم : من المفروض يطلب السماح انتي اللي سامحيني تمنيت قلبي زي قلبك يا اصايل نظيف من الحقد اللي بقلبي او صنعت الحقد انا بقلبي ابعدت ناس غالين على قلبي كرهتهم فيني كله عشان انتقام كاذب واستغليت ناس اللي مالهم يد بكل هذا ليت الزمن يرجع وعطوني الحب وانا ويش عطيتهم صمتت لثواني


اصايل : بالالم : قصدك رعد

سمو : بحزن رعد اذيته وذليته وهنته وهو ماغير الحب عطاني ماشفت هذا كله كل همي انتقم اتمنى يرجع ولو لحظه واطلب يسامحني*


اصايل : بالالم : بس راح*


طلعت وانا احس ذكر رعد يتعبني يتعبني*



تستهبل تستهبل لا والله تستهبل لاااااااااااااااااااا


اياد: بمحاوله : تكفى يافيصل عندي اختبار تبع دكتوراه بالجامعه خلاص راح اتثبت بس تكفى ياخوك فزعتك بس هاليوم وما اوثق الا فيك يافيصل*


فيصل : بضحكه : توكل على الله تقولي البنت مجنونه تبي تبلشني معها ناقص عمر انا*


اياد: بعصبيه : يعني اروح بها السوق وضاع اختباري*

فيصل: في احد يروح السوق الساعه 10 الصباح وبطفش وين تبي تروح أي سوق

اياد: مجنونه ويش يطلع منها هالخبله قول امين جعلها تروح بلا رده تضيع تنخطف وارتاح انا منها

صرخ فيصل بخبال : لا بارك الله فيك عشان ابتلش انا مع اخوها*

ضحك اياد وهو يقول له : ماعليك بهذي ازهلها*


بعد ساعتيـــــــــــــــــــــن


بالمجمـــــــــــــــــع



فيصل وهو ضاغط على اعصابه وراسه اللي بينفجر منها دق جواله رد بغضب : الله لا بارك الله فيك وفيها بموووووووووووت خلاص انعم ابو دارها ياشيخ عاشر محل تدخله اياد خلني اشوفك بس اقسم بالله طاقتي انتهت*

اياد: ههههههههههههههههههه خلاص اختباري خلص*

فيصل : بغضب: جعله مايخلص تبيني ابارك لك خلني بس ارجع واشوفك ان ماتوطيت ببطنك*
جاه صوتها اللي خلاه يقفل بوجه اياد من العصبيه ومن صوتها العالي اللي نرفزه*

فيصل : كتم غضبه واردف وهو ضاغط على سنونه من الغضب: قصري حسك*

فجر : بنص عين:لا بالله تعال اضربني رمت الاكياس بوجهه : اخلص*

فيصل : نزل اخذ الاغراض وهو خلاص راح ينفجر تكه ويعلن قتلها على ايده رفع راسه الا بوجه هبــــــــه صنم مكانه لا قدر يتحرك ولا قدر ينطق شاف الدموع بعيونها عوره قلبه كله ولا دموعها يخسر كل شي ولا تنزل دمعه منها


هبه من اول كان تشوف المشهد قبالها وهي مذهوله وصراخ البنت عليه يعني يعرفها ويمكن بعدت افكارها المشتته وقربت منه واردفت بصوت باكي : فيصل*


قربت جود وهي تناظر هبه اللي تركتها وراحت جهت الرجال بس بعدها عرفت انو فيصل انذهلت من البنت اللي معه ياليتني ماقلت لها خلينا نروح المجمع نغير جو الا غيرت حياتها يالله*


فيصل: بجنون : هبه ياروحي اصبري خليني افهمك ياقلبي مو اللي في بالك انتي فاهمه غلط خليني افهمك*

فجر : كانت وراهم مستغربه ايش فيهم ذولا وليه يطارد ورا البنات : هــــــــــــــــــاي تعال خذ الاكياس

وقفت هبه بحزن وبقهر على حالها اللي مقطع نفسها حب وغرام عشانه وهو طايح غرامات بالمجمع التفتت للبنت واردفت بخفوت كلمه قالتها : تعرفيه

فجر : ناظرت فيها وفي فيصل وبنفسها معقوله ماتعرف انو يشتغل عندي بدال الغبي هذاك اردفت بهدوء : أي*

هبه : ببرود : التفت له وهي تتكلم وتناظر فيها : تكذب يافيصل

فيصل: بغضب : هبه بلا جنان ويش عرفني فيها هالمجنونه بزره هذي ما اعرفها والله ما اعرفها*


فجر: ببتسامه مكر وخبث : ماتعرفني وبزره اها يالأخت هذا زوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي

صرخ بجنون وهو خلاص كل شي ينتهي قباله*
هبــــــــــــــــــــــــــــه
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 07-04-2019, 03:38 AM
 
فيصل : صرخ فيصل وهو يشوف هبه اغمي عليها هبــــــــــــــــــــه
تحرك وهو يجثم على ركبتيه بدا كالمجنون وهو يهز فيها*
تعلق بها اكثر واكثر من وقت ماتركته احبها حبا كبيرا وعميقا من يوم دخلت عالمه لم تقصر ابدا في حقه لم يعرف الحب الحقيقي الا معها احتلت تفكيره وقلبه من يوم املك عليها حس انه سينجن هي انسانه ذات مشاعر واحاسيس لاتتحمل كل هذا لم يعد يعرف كيف يتصرف او ماذا يفعل فيها كل اللي يبيه ياخذها ويهرب من كل شي*

تراجعت فجر خطوتين لورا بخوف ورجفه ماتوقعت يصير فيها كذا*


جود: كانت تحاول تفوقها بس فيصل اخذها بيدينه وهو يسب في فجر بغضب*

جود كانت تركض ورا فيصل وتبي تسكت بكي فجر اللي صراخها واصل نص المجمع طلعوا للمواقف التفت جود لهبه ونطقت من بين سنونها : يابنت خلاص مابه شي الحين بتفوق يرحم امك خلاص*

فجر : ببكي والله والله ما كان قصدي كنت امزح ماكنت متوقعه يصير فيها سذا هه هه*

جود: وهي تقرب من باب السياره ومتجاهله فجر : فيصل فيصل فاقت*

فيصل : وهو يرش عليها المويه شافها تفوق رد بهدوء لجود: أي تعالي عندها انا راح اوصلكم نزل من السياره وركب قدام وهو يتوعد بإياد اللي ورطه بــ هالمجنونه حرك السياره وبكي فجر واصل لعنده وتبرره وده ينزلها من السياره ويرتاح من بكيها المزعج


جود: دقت على مصعب وقالت تعبت شوي وروحت اخذت تهزيئه محترمه وهو على باله تاكسي ما درا انه فيصل : صرخت جود على فجر من صوتها المزعج : خــــــــــــلاص هذي ميه مره تعيدي كلامك عرفنا انو كذبه زي وجهك افلقتي ام دماغي ببكيك


فجر : بصوت رايح : هه هه والله امزح كنت بنتقم عشان قال بزره هه هه*

جود: بطفش : خلاص خلاص هذي قبالك مابها شي وشوي وبنوصل وبترتاح شوي وانتهينا*


فجر ببكي : هه هاي انتي مدري ايش اسمك والله مو زوجي امزح معك مادري انك بتموتي هه هه*

جود: وهي تحط ايدها على راسها من غباء هالبنت : شنـــــــــو تمووووووت البنت مابها شي اسكتي خلاص*


هبه فاقت بالسياره من بعد ما فيصل رشها بالمويه : كانت تناظر بفيصيل اللي يسوق بهدوء وساكت*


وقف عند باب البيت فتحت الباب جود وهي ماده ايدها تبي هبه تنزل بس هبه جالسه تناظر فيه اردفت بصوت تعبان : ماتبي تقول شي*

التفتو جود وفجر وهما منتظرين رد فيصل*

بس الصمت هو سيد الموقف*

اردفت بخفوت وصوت متقطع : ماتبي تقول شي ي ف ي ص ل*


فجر بصوت بكي ومضحك خله جود تفطس ضحك على الخبله هذي مع ان لا الموقف مناسب ولا المكان مناسب

فجر : الله يخليك قول شي انحرق قلبي انا وانفجرت تبكي هه ههه ههه انا السبب هه هه


هبه : بهدوء قاتل : اجل ورقه طلاقي تجيني يافيصل*

اللي خلا فجر وجود يشهقو بفجعه*


فيصل : لمجرد سماعه تلك الكلمه اوقعت عليه كسيف اخترق قلبه تمنى فيها لو يستطيع البكاء لكن رجلا هل يبكي صمت وهو يبعثر افكاره ماندم عليه الحين هو ماباح لها بمشاعره وهي كان غموضها وصمتها جزء من هروبها منه حس انه شي يكتم انفاسه كان مجروح حزين لم تقدر وضعه من قبل ولم تهتم لمشاعره عاش معها لحظات قصيره جدا عشقها بجنون لم يتوقع انها تشك فيه او اني افكر بإمرأة اخرى غيرها أي جنون هذا يعيشه صمت لثواني وتفكيره تشتت ولم يعرف كيف يتصرف من جنون هبه ابيك وما ابيك أي لعبه يخوضها أي كذبه يعيشها*
اردف بهدوء قاتل : انزلي*

نزلت بسرعه وضربت الباب بقوه ما من ضربت بالباب والا اجهشت بالبكاء وهي في اسوا حالاتها جود ابي اعرف ويش ابي جود انا اتعذب اتعذب انا عارفه اني قاسيه ابي اريح قلبي ابي اقول الحقيقه ابي اقول عن عذابي له ابي اقول عن حزني له والمي ابي اقول له عن الرجل اللي دمرني وحطمني وداس علي وهاني ابي اعلمه عن سكوتي وخوفي منه كانت تبكي من كل كلمه بالف دمعه قربت جود وحضنتها


جود وهي مستغربه من هبه وانفجارها كانو بالحوش وهي منهاره حضنتها : لاتعرف لما هبه محطمه لمحت شفتيها ترتجف وتبي تنطق وخايفه : هبه ويش تبي تقولي*

هبه : برجفه واردفت بخفوت وخوف ورهبه: بــــــــاسل*

تراجعت جود بذهول وهي قد عرفت قصتها من ام مصعب نظرت اليها واردفت بهدوء : ويش فيه

هبه : كانت تنزف دموع كانت تعذب نفسها قبل ماتعذب فيصل لازم تخبرها لازم تنطق وبكلمات متقطعه وكانها تخون فيصل قبل ماتخون نفسها : رجع ويــــ بـــ يــ ني

جود: سمعت كلمتها وهي تنطق بها كانت منهاره تماما هبه ماستوعبت الحقيقه التي ذكرتها ونطقها اللي خلت جود تشك بهبه كيف بتكمل حياتها مع فيصل وهي صمتت لثواني وهي ماتبي تتسرع وتاخذ الكلمه هذي لشي ثاني بعيد عن تفكير هبه يمكن هي غلطانه بس نطقة هبه للكلمه غيرررر
فيصل*
من بعد نزول البنات ضرب بريك بقوه واسرع*

فجر بجنون: حـــــــــرام عليك ليه ماقلت لها انك تحبها البنت ياغبي تحبك هه هه صارت تمسح دموعها واردفت وربي قطعت قلبها اصلاً انتم ماتحبو*

صــــــــــرخ بغضب مكبوت بقلبه : خـــــــــــــلاص

كتمت صوتها فجر وهي ترتجف بخوف والسياره شوي وتطير من سرعتها صارت تستغفر وتدعي بصوت خافت: ياربي يارب ياحبيبي احفظني راح اموت*

كان مسرعه وماهي الا ربع ساعه وصل باب بيتها ونزل بســـــــــرعه وركـــــــــــض بجنون*

فتحت الباب بسرعه فجر ونزلت واردفت : الله يخليك روووح لها اختفى من قدامها وهو يركض قفلت الباب صارت تتكلم مع نفسها والله انو غبي البنت واضح تحبه طيب ليه ماوقفها وبرر لها الغبي وبرومنسيه وهي تدخل من باب البيت واردفت: زي الافلام انو هي حب حياته ومستحيل يخونها او يحب غيرها صمتت شوي واردفت بهدوء وهي تكلم نفسها : هالله هالله يافجر هذا مو شاروخ خان ولا عمر شريف هـــــــــــــــــذا الاسبــــــــــــاني ونطقتها وهي طق رقبه الرومنسيه بجه وهي بجه كانت مندمجه مع نفسها بس خرب عليها عبد العزيز*

عبدالعزيز : بخبال : اوقفي مكانك مادام اختي الكيوت واني عارف الكياته تبكي بزاويه على ظلمي لها بس ماعليه ويش هببتي يالمجنونه انا عارف تقرقري مع نفسك الا جايبه لي مصيبه وربي يافجر ان اسمع حس كذا ولاكذا ان امردغك هذاني قلتلك والسوق ان شفتك نهايتك على ايدي واياد مابي افرط فيه اعرفه واوثق فيه

فجر : اجل لو تدري السواق اليوم غير ويش بتسوي فيني بس الغبي هذاك جاب لي سواق عنتر اردفت وهي تقلده باللهجه والخوف مسيطر عليها والله ان درى عزوز كان يامكان فجر اختفت من أي مكان موجود به عزوز: الله يطعني عني عنك يااخوي ياحبيبي قسم اني اميره وانت تعرف اختك ذيبه و انها دايم تجيب العيد بس هالمراء عيدي صغيرون مو بكبير

عبد العزيز : بهدوء : ويش*

فجر بهدوء قاتل وعلامات الجد بوجهه : ضاعت الصرافه وبخبال زحلطن

عبدالعزيز : بغضب: ماراح تبطلي استهتارك كل يوم عل هذي الحاله امشي امشي الشرهه مو بعليك ان اعطيك بطاقتي مره ثانيه تبين فلوس راح اعطيك فلوس ادخلي الشمس ضربت براسي والغداء جاهز وراي شركه داخل*

تنهدت فجر وهي عارفه لو مادخلت الصراف راح يبحث لم يطلع كارثتها والله ان درا مت مت مت




اياد : بهدوء بال : اسف فيصل ليتني ماخليتك تروح يااخوك بس والله ما اوثق الا فيك اسف

فيصل بهدوء وبغصه : عادي يااياد تبي تفهم زي ماتبي والبنت شرحت لها تبي تصدق او ماتبي براحتها ماعاد تفرق معي*

اياد: بحقد هالبنت يبي لها تربيه خربت بيتك لابارك الله فيها بس شغلها عندي والله لاخليها تندم على حركتها الغبيه*

فيصل : بهدوء : ماعليك البنت بزره واقفل السالفه يااخوك اوجعني راسي*


ومر اليوم بهدوء وعواصفه الهاديه*


اصايل تبكي اقل مايمكنه ان يقال لوصف حالتها كانت حزينه محطمه تعبت اكثر وتشتت اكثر كل شي تغير كل شي اختلف وتغير لم يعد أي شي كما كان*

سمو تناظر اليها بصمت وهي لاتجد ماتقوله لها واردفت بهدوء وهي تحاول ان تهون عليها : يااصايل راح عند اللي ارحم منا شفيع لك ولأبوه قولي لا اله الا الله ياوخيتي*


اصايل : بنحيب: من لي من لي اهو اللي بقى لي من ريحته اهو اللي كل امل فيه وراح لحق ابوه ليتني الحق فيهم*

صرخت نجد وهي تستغفر: اذكري الله اذكري الله يااصايل*
انفتح الباب بقوه
مااحس الا اهي داخله بغضب واردفت بشراسه : لكم يومين ومااحد علمني ليه ماقلتي لي ياست نجد*

نجد: بهدوء : مابي اشغلك قلت تعب بسيط بس*

جود: التفت بعصبيه جهت سمو وصرخت عليها : وحضرت جنابك مرتاحه الحين*

سمو بهدوء وطفش من جود وموالها : جود هذا اللي كاتبه ربي وليه مرتاحه كنت زيها قبل وكنت محطمه ومكسوره لم راح ولدي بس صبرت واحتسبت وربي يعطي وربي ياخذ والله حاسه بااصايل اللي بقلبها كان بقلبي*

جود: بضحكه قهر : ياابو قلب رهيف قلبك على اصايل واضح يالخبيثه*

سمو وقفت وتبي تطلع بس اخر كلام جود وقفت : والمطلوب مني الحين*

جود بكرهه : أي أي اطلعي روحي كل اللي حنا فيه من راسك لاتسوي فيها انا البريه خبيثه التفت لأصايل الا اهي تبكي لاتبكي خلاص وهذي ربي ياخذ حقنا منها وناظرت سمو والمطلوب تنقلع بـــــــــــــــــــرا*

كان واقف من اول عند الباب ويسمع كلامهم أي وحده فيهم اهي من بعد كلامها وهو يبي يتراجع للخلف وهو مبتسم وهو عارف راح يبتدي وضامن ان هذي اكيد جود وجود راح تكون ضمن مخططاته رفع عيونه لها وهي مصدومه كتم غضبه وهو يسب نفسه على تهوره اااااااااف اكيد شكت*

سمو : كنت طالعه من الغرفه الا هذا بوجهي : خير اخ سند

سند: بهدوء : ابد كنت بتطمن و قاطعته*

سمو : بإستغراب : مشكور تقدر تمشي الحين الله معك*

سند: كتم غضبه واردف بخفوت : سمي والحمدالله عل سلامتها مشي خطوتين وهو يتحرك لجهة الكوفي*


بعد 15 دقيقه*

عمي وفواز بالخط راح يرجعو*

جود: أي وفيصل هذا كارثات صارت معه

نجد: بهدوء : فيصل احسه تشتت مايدري ويش يسوي بحياته*

جود: لا احد يلومه خلوه على راحته وبيرجع زي قبل واحسن اهو يحس بذنب وهناء كان لها دور رئيسي بحياته ويعاقب نفسه بموت رعد اااااااااخ اااااااااخ يارعد فتره بسيطه لم عرفنا انو اخونا بس كانو سنين عاش معنا حنووون حنووون يانجد نزلت دموعها غصبن عنها*

نجد: حضنتها وهي عارفه جود بــ هالفتره تعلقت برعد لانو مالها احد انا معي فايز بس جود حياتها كانت متلخبطه شوي بعدت عنها وهي تنطق خلينا ندخل ناخذ لنا شي نشربه*

وهم يدخلو الكوفي ياخذو لهم شي*
اخذو لهم كوبين وهم يجلسو بالجلسات وسط نظرات وعيون تناظرهم بحنين وحنيه والابتسامه مرسومه على شفتيه*


يالله من فيهم جود ومن نجد*

رفعت نظرها نجد للعيون اللي تراقبها*

شتت نظراته لم انتبهت له بس غصب عنه يرجع يناظر فيهم*

نجد : بصوت هادي وعيونها مركزه عليه : بنت جود شوفي هذا شوفي كيف يناظر فينا مانكرت انشدت بعيونه به لمعه غريبه وتعرف هالعيون*


جود: بطفش وهي تلتفت للجهه اللي مركزه عليها نجد : عادي الرجال مو حولنا بس حلــــــــــــــو*

نجد كتمت ضحكتها عل خبال جود وهي تحس اختها بدات ترجع ورجعت عفويتها المجنونه اردفت بخفوت : غضي بصرك يالخبله اكلتي الرجال بعيونك*

جود: بخبال : اصه خليني اشوف زين يخرب بيته عليه عيون وبياض اكبر عليه ابيض مني قسم بالله شيفه بجنبه*

نجد: بحلقت بفهاوه بالمجنونه بتفضحها قلنا رجعت لطبيعتها مو طار عقلها مو كذا قطع عليهم سمو*

جود: اااااااااااااف جت*

نجد: بطفش : ابتدينا خلاص مانبي فضايح تكفين*

سمو : سلام طولتو*

جود: بصوت عالي وهي قاصده تحرج سمو : ليه تبينا ان شاء الله ناخذ اذنك ياروحي*

رفع راسه جهتنا وصوتها الواضح اللي عليه الاستهزاء ابتسم وهو بنفسه الملسونه هذي ماهي بهينا ياسند ابتسم وافكار بباله*

سمو : بغضب وهي تضرب بيدها على الطاوله : ماكنك زودتيها يابنــــــــــــت*

جود: وقفت وهي تتعدا سمو واردفت : مالك شغل فينا وزودتها أي زودتها واطلعي من حياتنا الله يخرب حياتك*

كل كلمه وكل همسه همستها جود اطربت مسامع سند شافهم وقفو ويتحركو البنات اسرع بخطواته لجهتنا*

سمو : وهي تشد جود من ايدها تبي تتكلم بس قاطعها صوته الخشن اللي خلاهم كلهم يلتفتو

ســـــــــــــــــــلام*


سمو : بغضب : مارحت لين الان ايش تبي انت بهذي الطريقه تسبب لي احراج تقدر تمشي الحين


سند: لم ينسى تلك ضحكتها مزحهها همساتها وتوعدها ومشاكستها واليوم قطعتين منها قباله كان يحسب ايام عمره كان يريد ان يعرف كل شي عنهم ومايمرون به يعرف انو هم جزء منه ومن دمه ودمهم يعرف ان بينه وبينهم رابط قوي من أي شي وبعد سنوات ها هو يقف امامهم لكنهم رافضينه باصرار ونفورهم منه لكن سيحاول وسيحاول ولن يستسلم الى ان يرجعوا لأحضانه لن يتحمل العيش من دونهم اهي تركته وهو ماراح يتركهم : اردف بهدوء قاتل ونظراته مصوبه لتلك العينين : راح اروح الحين بس وصلي سلامي للمراء قولي لها سنــــــــــــــــد الحمدالله ع سلامه*

انطلقت كلمة كرصاصه قاتله لنجد وجود اللي ماتحرك لهم ساكن اصابت كلماته تلك لنجد وجود في مقتل قلوبهم*
جود اومهت براسها لنجد وهي ترتجف وبدات الدموع تنهمر*

نجد : بدهشه هــــــــذا سند مااحست بخوف ولاحست بأي احساس زي جووووووود هذا كيف مجرم مستحيل هذا مايدور ببال نجد

سند: رفع عيونه لها وتلك العينين غرقت بدموع عرف انها جود انها تتالم لكن رؤيتها تعاني امام عينيه كان اقسى عذاب بداخله سحب نفسه وهو يحس اطفا غضبه عيونها ودموعها لم نزلت حس بمية سهم ينغرس بصدره وبقلبه*


نجد : بصوت هاديه وخفيف لجود: هذا هوووو المجرم هذا مووودل يابنت*

جود كانت بعالم ثاني عالم خوف ورهبه وخوف من هذا المجهول اللي اقتحم حياتهم اردفت بهدوء وسط نظراتها وهي تشوف يسحب نفسه من عندهم : نجد خلينا نمشي بسرعه*

سمو سحبت نفسها وطلعت عند اصايل لانو الكلام مع جود ضايع لو تتكلم من اليوم لبكره ماراح تفهمها*


بعد ساعتين*

نجد : بهدوء : ليه ماتكلميه وقوليله ايش يبي وننهي هذي السالفه مدام يلاحقنا من مكان لمكان*

جود: شهقت بخوف : انجنيت اروح لموتي بيدي*

نجد: بعقلانيه : يابنت مستحيل يسوي فينا شي اسأليه ويش يبي ويش فكروو فينا من بعد السنوات هذي كلها*

جود: وبالها لبعيد اردفت : خايفه يانجد*

نجد: لاتخافي انا معاك كلميه وانهي هالسالفه اللي كل يوم يجي لها وتكبر*


بالشركه*

وهذا اللي صار*

عبدالعزيز وهو يفكر: مادري ويش اقولك ياسند كلمهم طيب*


سند: بقهر : على بالك ماحاولت كل يوم ادق ماغير يتقفل الجوال بوجهي ورحت يم بيتها بس تراجعت مابي اخطي خطوه واندم عليها ابي اتاكد كيف عايشين مع رجالهم مابي اظلمهم ومابي افرقهم وهما يبون ازوجتهم بس ياخوك لم تذكرت الكلام اللي جاني وانهم اخذو رجالهم بالغصب اموت مية مره واقول لا ياسند انت لازم تسحبهم وتاخذهم عندك بس مادري مادري اخاف اسوي شي واندم عليه العمر كله كفايه انحرمت منها اهي مابيهم ينحرمون مني ماخذين فكره سيئه عني مايدرون اني انظلمت وانغدر فيني وانسجنت ظلم واحتيال بس ربي اخذ حقي ابي اعوضهم ابي يدرون اني مظلوم ابي قطع كلامه الاتصال اللي جاه رفع جواله بصدمه واسمها ينور بالجوال : جـــــــــــــــــود


ركبت السياره وهي تحس اليوم بتعب بالجامعه*
رفعت نظرها وهي تشوف السواق واردفت بصوت هاديه : وين السواق فيصل*

تأفف اياد وهو يالله ماسك اعصابه لا يفلت عليها : ويش لك فيه*

فجر : بهدوء : ويش دخلك وينه*

اياد: بغضب من جرأتها : انا هنا مافي سواق فيصل واصل ويش لك فيه من بعد ماخربتي بيته الحين ارتحتي ان شاءالله*

فجر بكت وهي تحس نفسها مخنوقه ماتبي تفرق بين احد*

انصدم اياد من ردت فعلها ماتوقع تبكي لااااااااااااا هذي مجنونه رسمي مستحيل هذي البنت تنفهم اردف : خير اخت فجر ااشبك*

فجر : ببكي : مابيهم يفترقون وانا السبب تخيل اصير زي المسلسلات اصير انا شريره اللي تفرق الناس هه هه

اياد: كتم ضحكته على جنون هالبنت هذي منتهي وخالصه تراجع وهو كان يبي يعلم اخوها عشان عقاب لها تتوب ماعاد تدخل بحيات الناس بس هذي مستهتره ويبي لها تعليم مو عقاب مع الايام يافجر مع الايام بتتعلمي الصح والغلط اردف بهدوء : اخت فجر*

رفعت راسها فجر وهي تمسح دموعها : هلا

اياد: انتي منتي بزره انتي كبيره وفاهمه الحياه صح وجامعيه ماشاءالله يعني مثقفه المفروض تكوني واعيه ومنطقيه مو حركاتك حركات بزران*


فجر: بهدوء قاتل اردفت : خلصت*

اياد بإستغراب : لا

فجر بقهر : مو مهم خلصت او لا المهم انو مادخلك فيني اسوي اللي ابيه مالك شغل فيني ومن انت عشان تعلمني الصح والغلط انت حـــــــــــدك سواق تسوق وادق خشمك بريال يعني دور لرزقك لاينقطع وخل النصايح لأهلها*


اياد ابتسم ونطق: على بالك محتاج هذي الشغله لاوالله تضييع وقت ياابو رزق والرزق من الله مو بيدك وسفط السياره على جنب وطفى السياره واردف بهدوء : والحين انتهى دوري خلي احد يوصلك سلام وسط نظرات فجر المنصدمه


فجر: بغضب : هاي انت ارجع ارجع يالغبي وصلني وبعدها اذلف لابارك الله فيك شافتو يروح وهو مطنش كلامها : هااااااااااااااي تعال وجــــــــع الله ياخذك هه هه*


بهدوء : جـــــــــــود*

جود: وهي ترتجف وسط نظرات نجد لها اللي تشجعها : أي جود ويش تبي فينا*

ابتسم سند من صوتها الخايف : يعني ويش ابي فيكم ياجود انا الى الان ماني عارف من جود ومن نجد تصدقي اليوم لما شفتكم حسيت حياتي رجعت من او قاطعته بشراسه*

جود: بحقد ابعد عننا احنا مرتاحين وشراكتك مع التبن سمـــــــو تلغيها ولا والله لا ابلغ فيك واقول هذا مجرم*

نطق بهدوء مرعب : صح مجرم وجريمته على سمو راح اخلص عليها اللي لعبت فيكم لاخليها تكرههه حياتها الجايه*

جود: بخوف وهي تحس طاقتها بدأت تنتهي لاااا اهي انتهت من توعدووو المرعب وصوته المخيف اللي بدا يتسلل على مسامعها : ترا اقدر اوصل للشرطه تهديدك هذا*

سند بغضب اردف: من بعد اللي صار كله تدافعي عنهـــــا*

ارتجف كل خلايا بجسمها من صوته الخشن وغضبه قوة نفسها واردفت : مالك شغل اطلع من حياتنا*

سند بهدوء وصوت خافت : راح اطلع من حياتكم بس لي شرط واحد وبعدها مارااح تشوفي وجهههي العمر كله*


جود: بهدوء : اللي هو*

سند بشراسه وحقد: سمو تكون لــــــــــي

جود: تراجعت بصدمه وسط نظرات نجد اللي تقول لها ويش فيه لا ويش يبي فيها وليه يبيها له أي رجل هذا واي انتقام واي لعبه بيلعبها مع سمو انت ماتعرف سمو سمو زي المرض ينشر بالانسان ويقضي عليه هذي افعى سامه معقوله يسوي هذا كله عشانا مستحيل ياجود مستحيل فكرت فكرت شوي سند وسمو وجهين لعمله واحده كلهم نفس الطينه ابتسمت بخبث وهي راح تخوض اللعبه هذي وراح تنهي هاللعبه الوسخه اللي يخوضها تجاهم راح تدمرهم واردفت : انا معــــــــــــــــــك ولك اللي تبـــــــــي
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 07-07-2019, 07:21 AM
 
سند: بهدوء قاتل ابيك تضبطي علاقتك مع سمو لأنو شفت اليوم علاقتك مو لــ هناك ومن بعدها راح اعطيك المعلومات*

جود: بحقد وشراسه اردفت برساله تعطيني معلوماتك مابي اسمع صوتك وحسك انا لين الحين ضابطه اعصابي لا تفلت*

سند: ببرود اردف ليه تبين تساعديني*

جود بقهر وحقد غريب عليها : لأنو قلت ماراح اشوفك وانت وسمو نفس المواصفات عملان لوجه واحد ما اخبث منكم احد وقفلت الجوال بخوف وهي تتنهد بضيق وبقهر على حالها التفتت لنجد اللي تناظر فيها بصمت وصدمه*

سند : ناظر للجوال وهو يبتسم رفع نظره لعبد العزيز اللي يكلم جوال وبعدها وقف بعصبيه وطلع ابتسم شكلها اخته هه


بيت مصعب*

جالسه بغرفتها وتفكر بكلام باسل ولقاء بالمكتبه لخبط مشاعرها اهي تحب فيصل بس حب باسل يفوق حب فيصل واخر كلماته خليه يطلقك انا ابيك انا احبك هبه انا كنت مو بوعي انتي عارفه وش قد احبك سامحيني ضغطت على نفسها وهي تبي تبعد كلماته المزعجه هي مستحيل تترك فيصل كل اللي تبيه انها ما تبتعد عن فيصل او تطلق منه ظلت تحدق بالسقف تمنت ان تحظى بأسره متماسكة وبحب لا ينتهي لن تتخلى عنه تحت أي ظرف واثقه انها لن تتركه رفعت جوالها وهي تدق عليه بس لا مجيب هذا عاشر مكالمه ومايرد عليها*


اياد: بطفش يااخي رد اقلق امي هذا الجوال*

فيصل : وهو يغير الموضوع : وانت ليه تركت شغلك*

اياد: هه هه عقلي طار منها وربي لو اكمل معها بروح مستشفى المجانين هذي مجنونه ومنتهيه*

ابتسم فيصل على طريقه اياد رفع نظره للجوال اللي يضيء رفع الجوال وهو يوقف ويرد: نعم ياهبه ايش تبين*

هبه : لم تجد رد على كلامه تعرف انه يتعذب بسببها لكن عذابها اكبر من عذابه ما احد يتخيل حجم عذابها واللي صار معها اردفت بهدوء ووجع : ما اقدر اعيش من دونك ماقدرت لن تجد رجل يحبها بقدر مايحبها فيصل ولن يكون هناك رجل سيهتم بإسعادها زي فيصل تعلم انو يحبها ربما كان تركها له خطا او كان زواجهم مصلحه الشهور اللي مضت بعيدا عنه كانت اسوء ايام حياتها وها هي هزيلة تعيسة فحين تمسكت به رغم ضغوطات تخلي عنها مصعب احست انها تنزف وجعا من الماضي الموجع احست قلبها قد تحطم من صمته لا تطيق ان تعيش بعيدا عنه*

فيصل : حس صدره يتفجر من الفرحه لا حياه له بدونها ولن يتركها لم يعد يطيق فراقها نطق بصدق : سامحيني وكأنه يشد صوته من اعماق اعماق قلبه هبه انا احبـــــــــــك*

ابتسمت ودموعها تنزل على خديها دموع فرح ودموع ندم انها تبي ترجع فيصل عشان تنسى باسل هي تعرف ان فيصل له شي بقلبها اهو حب بس باسل له دور بماضيها المؤلم




بيت عبد العزيز*

عبدالعزيز بطفش وهو كابت غضبه من صراخها ودلعها : قسم بالله ان ماسكتي بالعقال الى هنا وخلاص زاد عن حده الوضع*

فجر : بغيض وبعصبيه : الحين تطرد الغبي تركني بالسياره وراح تطرده مابيه*

عبدالعزيز من بين سنونه وهو مايبي ينفجر فيها : لا تعالي اضربيني يحق له يهج ماعاد اقدر اطرده دق علي وقال مفصول هو من نفسه لا تتعبين نفسك بفصله ماخليتي سواق الا وهرب من لسانك الزفت الله يطير شيطانك ياشيخه فجر دلعك زاد وصبري بدا ينفذ*

فجر : بعياره : أي أي عشان ابوي وامي ميتين تسوي فيني كذا*

عبدالعزيز تأفف وهو عارف موالها ونفس الروتين كالعاده تركها وهو لازم هالبنت تتعدل مو معقول كذا بيجلس على دلعها الى متى وهو مايبي يكسر بخاطرها بس فجر زاد دلعها




مرت الايام وشهور وجود بدأت تتقرب من سمو والكل ملاحظ هذا التغير علاقتهم خلال شهرين رجعت زي قبل

فايز اللي بدا يطفش من روتين حياته ونجد اللي كل وقتها مع طفلها*

مصعب اللي تغيرت حياته يحاول يتقرب من جود يكون لها الاخ والاب بس ملاحظ تغيرها علاقتهم رجعت بس برروود جود ناحيته والزوجه الميطعه ماهو عاجبه وكل وقتها عند سمو والرسايل اللي تجيها بدا الشك يغزو قلبه*


فيصل وهبه زي ماهم وافقت ترجع له بس مصعب رفض لم يكون نفسه ويكون عنده بيت مستقل حاول فيصل يدور له شغل بس يبي شغل بمزاجه ورايح وراد على هبه وبعض الاحيان يطرد به مصعب وتشتت هبه بمشاعرها*

اصايل كل وقتها بغرفتها وذكرياتها القديمه اللي تغزووو بين الحين والاخر*


ابوفيصل التعب هد حيله يالله يروح للمسجد وللبيت وقلبه وعقله مع فيصل اللي يحاول معه يجي يسكن عنده*

اياد بدا دكتوراه بالجامعه وحياة الجديد اللي راح تبتدي من الحين وماهو عاجبه القرارات اللي تنأخذ وهو ساكت عشان ابوه وامه الله يرحمهم*

حور كالعاده هي وعبدالعزيز بمشاكل اللي بدأت تطفش من وضعها وخطبته الدايمه لها*


عبدالعزيز المهووس بحور بين شغله وحبه اللي رافضه*


سمو غايصه بشغلها بشكل مرعب كل همها تجمع صفقات حاولت بفايز وفيصل بس كان الرفض تحسنت علاقتها مع جود اللي بنفسها استغربت التغير الجذري هذا*



فايز بتعب : والحل يافيصل ابوي تعبان يبيك عنده خاف الله فينا كذبت علينا انك تشتغل وبالنهايه حارس بمزرعه كيف بتعيش يا اخوك وانت بهذي المزرعه يااخي خذ حرمتك وتعال اسكن عندنا ماتبي تجلس معنا في ملحق تعال اجلس فيه حرام تضيع شهادتك وتعبك وتجلس مشتت*

فيصل : بهدوء ليه شغل الحارس حرام ولا عيب*

اردف فايز بعصبيه من فيصل : لا مو حرام ولا عيب بس يااخوك ما توكل عيش انت متزوج تبي بيت وتبي سياره وطلبات زوجتك*

اردف فيصل بضيق: عن أي زوجه تتكلم ماهي داريه عن هوا داري واخوها رافض تطلع معي الا بشغل وبيت*

قاطعه فايز : شفت حتى اخوها موعاجبه الوضع يبي يأمن مستقبل اخته فيصل تعال عندي بالشركه خويي قال يبي سكرتير وانت تحتاج هذي الشغله تعال يااخوك ابوي كل مايجي له يتعب ويحتاجنا يافيصل*

اردف فيصل بهدوء : خلاص يافايز راح اجي

ابتسم فايز وهو مو مصدق انه اقنع فيصل تنهد بإرتياح


جالسه بغرفتها والاوراق حولينها تبع الشركه جاها اتصال رفعت حاجبها وهي كم مره قالت له لا تدق بينا عمل بالشركه فقط وهذا كل يوم يدق يستفسر مو عاجبها الوضع صح سند محترم وللأمانه ماشافت شي يضايقها منه بس المكالمات اللي تضايقها اللي بحجه انو عمل ردت بهدوء وضيقه : نعم يا استاذ سند على ما اعتقد مابي اعيد نفس الكلام المكالمه تزعجني

قاطعها بهدوء وصوته البحه اللي دايم تربكها : عارف بس مو شغل بصراحه معي كلمتين راح اقولها لك ومابي اخطي خطوه الا مايكون عندك خبر*

عكست حواجبها استغربت نبرته الجديه ونطقت : خير ان شاء الله*

سند: بهدوء قاتل : لو خطبتك توافقي*

ارتبكت ولم تتحرك لها ساكن ارمشت بألم وبنفسها : خطبه وزواج مره ثانيه اهي شايله الفكرة من بالها رجل اخر بحياتها رجل اخر ياسمو للمرة الثانيه صعبه لا تريد الارتباط للمرة الثاني ماتبي قيود فهي لن تقبل بقيود مرغمه لن اسمح لرجل ثاني يدخل حياتي وعالمي لن اسمح ابد صمتت بداخلها وهي تحس ببركان لم تعد تتحمل طاري رجل خاضت تجربه مره مع رعد وكلها انتقام وحقد وبالنهايه مات الانتقام من موت رعد اهي تريد معاقبت نفسها يؤلمها ماتشعر به لهذاك العاشق اللي يرقد بقبره عاشق مهووس به لا تريد الزواج لاتريد لرجل اخر مكانه اهي تبي تعاقب نفسها بأبشع العقاب وكانها شخص ثاني دخل داخلها ومازالت نادمه على انتقامها اللي عذب رعد شعرت بإرتعاشلها من اسمه لا تدري لما شعرت بالبكاء تشعر بضيق يطبق على صدرها لا تدري لم اخذتها افكارها للعاشق المجنون ومكالمته الغاضبه رغبة بشده ان ترجع تلك الايام المؤلمة تؤلمها ذكره وحتى الانتقام لم يستمتع به تركها بمنتصف الطريق تريد ان يعود تريده ان ينتقم تريد تتخلص من تأنيب الضمير في هذه اللحظه حسن بأنفاسها تختنق وهي تسترجع ما مضا شعرت جسدها ينتفض من مناداته*

سند: بهدوء : سمو سمو معي

سمو : صارت شفتيها ترتجف وبنبرة حزن والم وحسره على ما مضى : ماراح اوافق لا تتعب نفسك ورجاءً اقفل على هذا الموضوع ولا عاد تجيب طاريه وما ان القت هاتفها حتى تشعر بألم بجسدها وندم وهي تتذكر لعبتها اللي تجعلها تشعر بألم يعتصر قلبها لــ هذاك المجنون لــ هذاك العاشق*



اليــــــــــــــــوم الثاني*

بالجامعه*

طيري قال شنو سهره لم 12 حامض على بوزي ولا في الخيال والله ياعزوز لا يطيرني فوق فوق هام السحب*

ميشو : بطفش اوووو فجر انا اكلمك جد وانتي قلبتيها غناء البنات راح يسهرو عندي ويش المشكله لو جلست لم 12 ابيك معنا نسهر سوا الله يخليك حاولي فيه يعني انا اجيك واسهر عندك وانتي ممنوع لا واذا جيتي العصر ساعه وروحتي*

فجر : بضحكه سهرت العجايز خخخخخخخخخ واردفت بجديه ويش تبيني اسوي هذا كلام عزوز سهر برا ممنوع تبيني اكسر كلامه واطلع انتي اكثر وحده عارفه اخوي مايحب سهرات برا البيت وانا لو فكرت اطلع من دون علمه والله لايطلع عيوني ويشويها ويرميها للقطط وانا مستحيل اسوي شي من ورا اخوي اعذريني ششوشو*

ميشو : بتأفف خلاص خلينا ندخل البريك طار من خبالك وجعلك لاجيتي*


فجر : هههههههههههههههههه يالله*

دخلو البنات القاعه والشاشه اشتغلت جلسوا البنات*


جلست تلعب بالقلم وهي تبي تفكر تقنع عزوز انه يخليها وهي عارفه رده الرفض بس ليه ماتحاول يمكن يوافق جاها صوت الدكتور اللي بالشاشه رفعت عيونها بغت عيونها تطلع من محلها وهو يعرف على نفسه كانت تفكر أي صدفه هذي وكان القدر يقع على قفاه من الضحك وهو مندمج بتعارفوا لطلابه وهي مذهوله لا تدري بعد ان هذا الرجل جاء ليعيدها*
هذي اول مره تراه تسترق النظره اليه كانت تحدق فيه لاول مره تعطي نفسها او تسمح لنفسها للنظر لرجل اردفت بخفوت هذا سواق كيف وهو دكتور كيف كيف لم تصدق ما رأت عينيه فهو كان سائق والان دكتور*


اياد الفرح مو سايعته جلس يعرف على نفسه وهما بدو يعرفو على نفسهم كان مبتسم من قلبه حقق حلمه وصل بعد جهد وتعب حقق حلم امه اللي تمنته دكتور بالجامعه زيها كانت تتمنى تشوفه وهو دكتور ابتسم بس اختفت ابتسامته وهي تعرف على نفسها بصوتها الغليض الدلوع اللي بالنسبه لــ اياد حس انو طاقته انتهت وهو يسمع حسها يفقد اعصابه*

فجر : كنت مذهوله بس لم بدا تعارف على الاسماء ابتسمت بحقد واردفت بدلع : فجر الــــــــــ ابيه يرد يقول شي لا رد ههههههههههههههه شكله انصدم والله لأخذ حقي يالخبل لا اجننك ولا ما اكون بنت ابوي اصبر بس علي ابتسمت وهي براسها موال


اياد: بنفسه لاول مره احس ان لا لي حول ولا قوه من ذي البنت ورايه ورايه ياربي ويش سويت بحياتي لا مفر منها والظاهر يا اياد عقاب هذا بالدنيا تأفف وهو يشوف الوقت انتهى بعد ما شرح لهم وهو مافي شرح اشياء بسيطه كونوا اول يوم له سحبت نفسي وانا اشوف الساعه راح يأذن الظهر ان شاء الله الحق على مطعم*



جالس حول ساعه يحاول معه يبي يقنع بس هالشايب رافض حاول يعطيهم الفله مع المزرعه بس الشايب رفض اخذو لهم شقه له ولأبنه اللي هو ولد عمتي رفض يجلسو بالفله والمزرعه مع شغل ولده تأفف وهو كيف يقنع هذا الشايب : ياعم هذا حق عمتي وحلالها حلالك*

الشايب : بزعل : وانا مالي حق فيه ياابوك انا لأجل خاطرك جيت من منطقتي عشانك وعشان رفع راسه شايب وهو يشوفه داخل عليهم*

دخل ابتسم واردف : حيالله عزوزي*

عبد العزيز : بزعل : بعينك عزوز يانذل ياللي يسحب كلامه*

ابتسم وهو يلقط اخر كلامه : ياعم روح اختك تجيب الصمرقع*

عاتبه ابوه بزعل : اياد استح على وجهك هذي بنت خالك*

عبدالعزيز : بضحكه : والله اني عارف ماتجيب الصمرقع الا تجيب الجنون ماخلت فيني عقل من دلعها الحين خلوكم من فجر الحين خلوني ابري ذمتي يا جماعة الخير ابوي موصيني حق عمتي ارجعه لولدها وانتم رافضين*


قاطعه اياد بهدوء : ياعبدالعزيز الحمدالله امورنا ماشيه ويش نبي قاطعه عبدالعزيز بتعب*

عبدالعزيز : وهذي بذمتي يااخوك الله يخليك اعتقني*

سكت اياد ولا رد

اردف ابو اياد: خلاص ياابوك عطها اياد حق امه انا مالي حق مو حقي ولدها*

ابتسم عبدالعزيز وهو يحس بفرحه واخيرا مابغو*

عبدالعزيز اردف : اياد بقولك*

اياد وكانو عرف اردف بسرعه : عزوز اعفيني من جنون اختك انا يالله ضابط اعصابي دقيت لك صدر احسب معي وحده بعقلها الا هذي مجنونه مجنونه يااخي يحق لهم السواقين يستقيلو من جنون اختك


ابو اياد : اياد استح على وجهك ولاتنسي انها زوجتك*

تنـــــــــــهد اياد وهو يردف بخفوت عشان ما احد يسمعه وهو يحط ايده على خده وبنص عين : امممم يبا شكلي نسيت ياربي ويش اسوي بها المجنونه هذي

ابتسم عبدالعزيز وهو يلقط اخر كلامه ورادف بضحكه : مجنونه مهبوله صارت مصيبتك وبلوتك*

ابتسم اياد مجامله وهو يعرف عبدالعزيز مستحيل يزعل منه مع ان كله عنده ولا فجر نطق : الله ياخذك وياخذني معك*

عبدالعزيز اخذ اللي بجنبه ورماها على اياد بضحكه هو عارف اياد يكره البنات ودلعهم بس هذا نصيب ونصيبهم ابوي قبل مايموت وصى اياد لفجر وملكنا لهم ولين الان فجر ماتدري ان اياد زوجها ملكت وهي بعمر 14 سنه تنهد وهو يفكر كيف يفاتحها بالموضوع وهو مقرر ماراح يفاتح ابد ابد راح يقول لها رجال خطبك ولازم اياد يتقرب من فجر تأفف وهو يفكر بدلوعته كل ولا فجر تنجرح ولا تزعل*



ردت بغضب وبخفوت : قلت لك رسايل ليه تدق*

اردف بغضب وعصب يحسها مشدوده مخططاته بدات تنمحي مستحيل اردف بقهر : مــــــو وقتك الحين هذي رفضت كيف اقنعها توافق مسوي انا ووجهي الشاب الخلوق الرزين الشهم قبالها وهي ولا ضربت لي بال وبالنهايه ماهي موافقه*

جود: بحقد : جعلـــــكم الماحي انا العب لعبه الوسخه هذي ابشرك صرت زيك وزيها*

اردف بهدوء وهو يبي يمتص غضبها : جود والحل*

جود: الحل عندك ياسيد سند قلت لك اصبر خلها تثق فيك مو على طول تروح تكلمها قلت لك هذي ماهي سهله فطينه هذي لعبة بعقول رجال وحريم تبيها من اول مطب تستسلم انت تهورت انك تخطب الحين لازم تكون فتره طويله*

سند: ببتسامه شر : اها وانا والله ماتعب هذا تعب عشان اصبر فتره طويله انا ابيها تحت نظري ابيها تتحسر على اليوم اللي فكرت تلعب بكم وتغدر فيكم على بالك مفكراني العاشق الغبي صرخت جود بصوت قطع قلب سند


جود: بنحيب : لا تتكلم عن العاشق الغبي على قولتك ماتوصل مواصيله لا انت ولا سمو صدق اللي طيب بــ هالزمن مايعيش بس ربي ياخذ حقه منها*


حس بغصه وهو يسمع نحيبها لم يتوقع انها تكن له مشاعر ماذا فعلت يارعد عشان يتعلقو فيك كذا اردف بخفوت ولأول مره يتاسف من احد: اسف ياروحي وصدقيني ياجود دموعك هذي غاليه والله لا اطلعها من عيونها جود راح ابتدي بتهديد بعد ايام هذا الحل الاخير مع الحيه
رضخت لطلبه فهي تريد الانتقام منها*
وهو يريد الانتقام وهو اذا أراد شي فهو*
سيحصل عليه

بعد ايام*

سمو لم يغمض لها جفن كانت تنظر للساعه بانتظار قدوم الصباح قامت من سريرها وهي تتجاهل الدوخه الذي تحس في راسها نتيجه السهر والتفكير المتواصل الذي ارهق روحها اتجهت مباشره لدوره المياه*


بعد ساعات*

جالس بالمجلس له ساعه وهو يحاول يقنع مصعب : عطني من الاخر يامصعب تعبت رايح وراد شغل والحمدالله مشت اموري والبيت بيت اخوي موجود لم تضبط اوضاعي اشوف لنا بيت ملك*

مصعب : بمكر : ليه ماتجهز بيت الملك وتجي

فيصل وهو بدا يفقد اعصابه يحاول يضبطها بس مصعب يبي يختبره اردف من بين سنونه : مصعب قول تبي عندي وانتهى*


مصعب : ابتسم قلت اللي عندي*

وقف فيصل وهو يستعد للخروج لانو مايبي يخربها مع مصعب*

اردف مصعب وهو عارف لايستطيع خذلان هبه فهي تحبه ولاتريد تركه بشدة تعلق قلبها المسكين به : دقيقه انادي لك هبه*

فيصل : بفرحه خبأه ورا قلبه : اسرع بخطواته وهو يبي يتعذر عذرا بسيط قرب من مصعب وهو ينحني ويقبل راسه احترام وعذرا ورادف : ماراح تندم يامصعب خذلتك مره اتمنى تنسى اللي فات وهبه بعيوني*


مصعب : بهدوء وهو يوقف ويهم للخروج لتلك الواقفه ورا الباب اردف : اتمنى ذالك



بشركه سنـــد*

أي كل شي موجود طال عمرك تبي شي ثاني*

سند: اردف بهدوء وهو عيونه على الاوراق : لا اقفلي الباب ولااحد يدخل من من كان*

حور : سم*

اردف سند وهو يتذكر : انسي حور : راح يجيك عبد العزيز عطيه الاوراق اللي قلت لك عليها تضبطيها هو الحين مديرك لفتره قاطعه اوهي تبي تتكلم : عارف باللي تقولي انو مالك شغل بقسم الرجال انتي منتي بقسم الرجال بقسم الحريم بس أي اوراق تخص الصفقه هذيك توصليها لعبد العزيز لفتره انتي عارفه السكرتيره تبعه ماخذه رخصه لفتره وهو لازم توصل له الاوراق لانو محامي تبعي ولازم يشوفها قبل كل شي عشان ماندخل بمشاكل مع احد


تاففت بنفسها وهي تطلع شوي وتنفجر جلست على مكتبها وهي تستغفر تنهدت بتعب رفعت عيونها شافتو مبتسم قبالها اردفت بحقد ومن بين سنونها : نعــــــم*


ابتسم عبدالعزيز هو عارف سند اكيد كلمها : الاوراق خلي احد يجيبها ولا عبرها شد خطواته لمكتبه اللي خل حور تستغرب*


ناظرت بتعجب غريب اردفت : غريبه مو من العاده يستعرض قبالها ويغثها قطع عليها صوت الانوثي وهي ترد سلام : ياهلا باايش اقدر اخدمك*


سمو : بهدوء لو سمحتي ابي استاذ عبد العزيز*

حور: رفعت حواجبها بإستغراب غريبه ايش تبي هذي : أي بمكتبه امري*


سمو : به اوراق تبع شركــــه الــــ اهو محامي استاذ سند ابي اوصل له عشان استفسر

حور: بهدوء : أي تفضلي ارتاحي على ماعطيه خبر تعدت سمو وهي تقرب من المكتب طقت الباب جاها صوته المستفز تاففت يالليل البلشه ضبطت برقعها وهي تنزل شيله على عيونها :سلام به بنت تبي تقابلك*


عبدالعزيز : بدون مبالاه : خليها تدخل ايش منتظره*

تاففت حور وهي كابحه غضبها لاتنفجر فيه قربت من سمو : تفضل*

دخلت سمو ومعها حور*

فز عبد العزيز وهو يرحب بسمو اللي خل حور تستغرب وبنفسها نسونجي كريه جاها فضول وهي تناظر فيهم مدري ليه تنحت فيهم*


رفع نظره لحور ابتسم بمكر واردف : خير استاذه حور تقدري تطلعي تفضلي*

حور : كانت تناظر فيهم وصكتها تتنيحه وماسمعت عبد العزيز اللي خلاه يرفع صوته فزت من صوته : نعم*


عبدالعزيز : بعصبيه وخبث : تقدري تطلعي ويش موقفك يالله*

حور : ردت بهدوء : سم طلعت وهي عندها فضول من هذي اللي تخليه يفز لها صحت من تفكيرها ونطقت لنفسها / وانا مالي بستين داهيه اف اف ياحور ايش تفكري فيه حتى التفكير فيه مايجوز استغفرت وقربت من مكتبها وهي تحاول ماتفكر*



وبعد ساعه*
وقفت لتهم بالخروج وهي تستفسر عن الدعوه اللي جتها من المحكمه وفكرت عبدالعزيز عنده خبر طلعت وهي مستغربه ايش تبي المحكمه فيها واي دعوى هذي طلعت ورجعت البيت لانو الصداع هذا ماراح يتركها*




دخلو الفندق وهو مبتسم ما احد قده اليوم من فرحته ماخله اياد بحاله وهو يسولف له اللي خل اياد يقفل بوجهه ضاغط على ايده بقوه يخاف تروح منه حجز بالفندق اسبوع يبي شهر عسل ابتسم وهما يدخلون الغرفه وهو يبوس ايدها وهو مو مصدق واردف بحب : واخيرا مابغيتي جنننتيني*


ردت ببتسامه خوف من قرارة المفاجئ نطقت بهدوء : فيصل الى متى بنجلس هنا*

فيصل بحب : اسبوع وبعدها بنروح بيت رعد بالملحق لين تستقر احوالي*

هبه : بخوف : اممم على خير*

فيصل : وهو يشوفها مو على بعضها بس ماحط بباله اردف : فتره بسيطه ياروحي وكل شي يتغير باذن الله*





لعبة خطيره تلك التي اختارها*
من بعد اليوم تقف امامه وهو*
الاهم الامساك بها خطا اول*
خطوه وهو عارف انه سيندم*
فهو لايتقبل الهزيمه ولايرضى*
ان تعيش حياتها وكأن لم يكن*
شي صار سيواصل بمفاجأتها*

اطلقت ضحكاتها بجنون واردفت بخبث : ياشيخ رووووووح يسلملي اللي ربــــــــاك ودي اشوف وجههها بكره هههههههههههههههههههههههه*

سند: ابتسم عليها واردف ببتسامه : تبي تشوفيها تعالي*

ابتسمت بمكر وبصوت خافت :لااااااااااا هذي خلها علي بكون بالبيت راح اشوف شكلها لم تجيها صدمه بالمحكمه هههههههههه*


سند : بحزن وصدق : جود ياقلبي طمنيني عنك وعن اختك اهم شي مرتاحين قاطعته بشراسه*

جود: مالك شغل فينا حــــــــــدك سمو لا تتعد حدودك تبيني اساعد مالك شغل فينا وقفلت الجوال بوجههه*

سند: تنهد وهو كل شي تمام مع جود بس لم يسال عنهم ماتعطيه مجال على طول تقفل كل الابواب تنهد وهو يفكر ويش يسوي معهم وكيف يقنعهم




بالفندق*

طلعت اخذت لنا اكل وبعدها بنطلع نتمشى حسيت حياتي رجعت واستقرت قربت من باب غرفتنا فتحته وانا مبتسم وشفتها تكلم بالجوال والظاهر ماحست بالباب ابتسمت وانا ودي اسوي فيها مقلب قربت منها بس وقفت من بعد كلامها صفعـــــــــــــــــــــه*
وده ان هذا حلم أي شي يكون بس مايكون اللي قالته*

هبه كانت تكلم جود : جود احس بضيقه احسني اخون فيصل بمجرد تفكيري فيه رجعتي لفيصل عشان باسل مايحتل تفكيري هبه فيصل له مكانه بحياتي مابي اخسره وباسل كان بقلبي وله دور اساسي بحياتي مابي اظلم فيصل بمجرد تفكيري بباسل ومابي اغضب ربي مايجوز افكر برجال غريب وانا على ذمت رجال غيره جود باسل كان كل حياتي*


فيصل تراجع للخلف وهو مجروح الفؤاد حزين القلب لم تهتم لمشاعره لم يتوقع منها ان تجرحه وتحب طليقها حرك ساقيه وكانه يجرهم جرا طلع من دون ان ينطق بأي حرف لاول مرة يسمعها تتكلم عن طليقها ماذنبه انه مجرد ضحيه حس بضيق وهو يتمنى ان تشق الارض وتبتلعه ولا يسمع منها هذا كله نزل من الدرج وهو في اسوأ حالاته هل يرغم نفسه على الانسحاب من حياتها وهي تكن لهذاك المشاعر*
لا هو لا يستطيع ان يعيش بدونها اهو اناني فيها لا حياة له بدونها انها نبضه انها ذلك الدم في عروقه اهي حياته كلها هو يعرف جيدا لن يستطيع ان يعيش من دونها


جود : بغضب : هبه بلا جنان تبي باسل او فيصل*
هبه : بهدوء مدري مدري بس اترك فيصل مستحيل ما اتخيل حياتي بدونه باسل حبي الاول بس ماضي وانتهى فيصل كل حياتي*

جود: بهدوء اردفت : هبه اسمحي لي اقولك انتي متناقضه اول شي مالك أي حق تتكلمي فيه حرام انتهى من حياتك باسل ماضي وانتهى*

ابتسمت هبه وهي تقول بقلبها : اكيد ماضي وانتهى والماضي والحاضر فيصل*



اليوم الثاني

بالمحكمه*

كانت منتظره ويش يبي فيها الشيخ له حول ساعه غريبه تنهدت وهي ترفع نظرها له عكست حاجبها شافته يقرب منها ببتسامه*

سند: بخبث : سلام*

سمو : باستغراب : وعليكم السلام ويش جابك هنا*

سند: بهدوء قاتل رفع الاوراق لجهتها وهو يبيها تقرا اللي فيها*

سمو : رفعت حاجبها لهذا الغريب اهو اليوم شكله غريب اخذت الاوراق وهي تفتح وتقرا اللي فيها رفعت عيونها له بصدمه اردفت بخفوت : ويش هذا*

سند ببتسامه خبث ومكر وكأنو يقول لها مو انتي بس خبيثه غيرك اخبث منك : شركتك*


سمو : بغليانها وهي تترقب مصيبه جايه لها : بس هذي شركتك*

سند : بخبث وشراسه ونطق بكلماته السامه لها : شركتي اللي اخذتيها واستغليتيني*

اطلقت ضحكها وهي تردف : كيف استغليتك رجال كبر جدي العب عليك واستغلك هههههههههههههه*


اردف بخفوت من بين سنونه وحقد مرير بعيونه : أي لانو عندي انفصام وبصوت خافت ارعب قلب سمو لاني مريض

تراجعت للخلف بخوف وهي رنت الخبث اللي اطلقها ارعبتها ردت بهدوء غريب عليها : وليه هذا كله ويش تبي مني*


قرب منها اللي خل سمو تتراجع لأبعد شي وبخوف نطق : عشان تصيري حلالي توافقي على الزواج*

سمو بهدوء : ويش تبي فيني وليه اتزوجك انا انا ماعرفك*


قاطعها بشراسه وخبث : من غير شوشره وبلاها صوتنا يعلا وكثر حكي على الفاضي هي كلمتين تدخلي معي توقعي على كتب الكتاب والشهود موجودين اووووو ادخل اقول للقاضي عن استغلالك لي كوني مريض*

تراجعت للخلف وهي تفكر ان طلعت راح يقبضو عليها وان دخلت معه راح ينهي حياتها تنهدت واردفت بهدوء : على فكره هذي حركات جنون ويش تبي فيني ماتوقعت انك كذا*

سند: رد بهدوء قاتل : الظاهر ماتبي تسمعي الكلام سلام رفع ايده وهو يبي يدخل للقاضي*


سمو ناظرت له وهي تفكر وردت بسرعه : طيب بس لي قاطعها بشراسه*

سند: بمكر :مالك أي شي او أي كلمه ماتبي بكيفك بس لاتنسي واحد عنده انفصام وشريكته لعبت عليه يعني زي المجنون*

سمو اطلقت ضحكتها : تهديد*

سند ببتسامه خبث وشر ولا رد عليها*

اخطت خطواتها تجاه الباب رجا لا تعرف عنه الا القليل والظاهر انو يعرف عنها الكثير ادخلها في حاله دوار على الرغم من خوفها وصدمتها من تصرفه الا انها مشت معه وهي لاول مره تحس انها مقيده بمية قيود لاول مره تحس انها وحيده ولاول مره تحس انها مالها احد وللحظه تمنت انو رعد عايش عشان يحميها قربت من الكرسي وجلست والظاهر الشيخ عندو خبر انو نملك*



اردف الشيخ وين الشهود

سند: بهدوء كمل ياشيخ على وصول*

سمو كانت هاديه جدا ومرتاحه*

بعد وصول الشهود*

الشيخ : موافقه يابنتي من سند*

ببرود اردفت لااااااااااااااا

التفت بسرعه وهو يحس بنار تشتعل قلبه*
كم تتقن لعبة النار والحطب وانقاذ نفسها*
في اللحظه الاخيره لكنه حتما لن يترك لها
فرصه سيطيل لعبة ليشعل جنونها وهي لا
تعرف سند وماوقعت عليه في شراكته*


ابتسم بمكر وهو عارف لن ترضخ له وهو مستحيل يطلع من هنا الا هي بالسجن رفع الاوراق للقاضي : خذ ياشيخ واقرا وبدا يسرد للقاضي عنها واستغلالها له كونه مريض وعنده انفصام*

ابتمست بخبث من بعد كلامه للقاضي وهل عندها كلام له اردفت بمكر : ياشيخ يقول انه مريض وانو عنده انفصام وتجيه حالات صح ياشيخ ورفعت اصبعها كلامه هذا صح*

الشيخ بهدوء نعم*

كان يناظر فيها وكيف طريقه كلامها ابتسم وهو عارف انها وقعت يا انو ياخذها يا انها تسجن في كل الحالتين يبي يدمرها*


سمو بخبث : طيب ياشيخ ما سألته ليه يبي يتزوجني*

تراجع بصدمه وهو يلقط خبثها*

الشيخ التفت لسند: أي صح ليه تبي تتزوجها وهي استغلتك*

سند: قال ببرود غاضب : ابي ارجع حلالي اللي اخذته ماعندي الا كذا*

الشيخ التفت لها وهو مو مقتنع بكلامه*

اردفت سمو بهدوء قاتل وبارتياح : يا شيخ انا مره لا لي حول ولا قوه والرجال هذا عارف انو ماعندي احد واستغلني ياشيخ انا عندي مايثبت انو خطبني وانا رفضت والحين قبالك ياشيخ يهددني وهو عنده انفصام بالشخصيه هذا مجنون وعندي اثبات على مكالماته لي وهو يخطبني وانا رفضت هذا مجنون وهو قالك بعظمة لسانه انو عنده انفصام واوراق المستشفى تثبت ذلك ياشيخ واضح انه كتب الشركه بأسمي عشان يهددني*

جسمه تصلب*
شعر للحظه انها هزمته حتى من قبل يبدا بلعبته أي امرأه هذي لم تترك له الفرص ان يضيف شي أي حماقه وضع نفسه فيها لم يستوعب ولا يفكر بــ هالقذاره لقد جعلتني اغوص بخبثها فاجأتني وقلبت الطاوله علي كيف اخرج نفسي من هذا يا لها من حقيره قرب منها واردف بسخريه : طلعتي منها يا حشره*



ابتسمت من تحت النقاب واردفت بخفوت : لا لا لا تقول كلام بذيء*

تفاجأ بهم وهما يكلبشونه ويحدقون به : ماراح اخليك راح اوريك جهنم على يدي طال الزمن ولا قصر*

اقتربت منه بس بينهم مسافه وهي تريد صفعه : هذي اول مصيبه لك لين الان انا ماني عارفه ويش تبي مني انتبه مني ترا ماتعرفني وبخفوت تذكر كل ماقربت مني راح يجيك اللي أعظم من كذا ولا تلعب بالنار معي لانك راح تنحرق بناري ولا تفكر انك تقرب مني مره ثانيه لاني سادمرك يا استاذ سند بمكر وهي تمشي تاركته خلفها وهو مقبوض عليه*


أتاني يشتكي كيد النساء وفي خديه أوسمة الحياء*
فقلت له رعاك الله مهلا ولاتجزع فذاك من البلاء*
فأعقلهن تملك نصف عقل وتزعم أنها ام الذكاء*
انا ماعدت ادري أي بحر سأسلكة لأضفر بالبقاء*
رعاك الله عاقبة الهجـاء



وين الناس وين الحلوين يالله اطلعو عطوني تعليق حلوه يالله ياحلوين 😊
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كنتي ....ياسيدتي وائل30 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-14-2010 04:52 AM
لك ياسيدتي علاء السلطاني أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 03-04-2010 11:57 AM
الحب ياسيدتي..... samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-02-2007 08:24 AM


الساعة الآن 11:12 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011