عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #291  
قديم 04-17-2008, 03:13 PM
 
رد: غلا

غلا رجعت قعدت على الكرسي ألا بيد على جتفها و شهقت مره وحده فكرته عمر رجع لها
خالد : ههههههههههه بسم الله عليج تراني أخرع وايد !!!
غلا تضحك له : ههههه لالا بس لأني كنت بروحي و خايفه
خالد : آسف ياغلا ، آمريني شكنتي تبين !!
غلا وتغير مودها فجأه: ها !! .... أي كنت بقولك عن اللي صار
خالد يبتسم و يجتف ايديه : اسمعج تفضلي
غلا : خالد ،، انت شفيك مع اخوك؟ شصار لكم؟ ماكنتوا جذي؟ علاقتكم صارت فبعض ماهي ب علاقة اخوان ،، كل اسبوع نجي و نتهاوش و نرجع و الناس زعلانه علينا..! مهي بحاله جذي ياخالد.. خالد لا أنت ولا عمر صغار و ماتفكرون؟ ماظن اللي سويتوه قبل شوي عدل..ماهي حلوه ل 2 ف سنكم ..! (شافته ساكت)،، خالد ليش ماترد ..
خالد يقاطعها : غلا هذي علاقتي بأخوي و ..... " سكت خالد ونزل عيونه ماعرف شمعنى اللي قاله " شلون طلع منه هالكلام
غلا فتحت عيونها : و شنو؟ (غلا فهمت قصده) ، آه قصدك علاقتك بأخوك و أنا مالي خص ..(تبلع ريجها).. انا آسفه شكلي تعديت حدودي.
و مشت عنه
خالد : لا غلا لا فهمتي غلط انتي مرتي شهالكلام الله يهداج!! أي حدود بعد......... يلحقها خالد وهي متوقف له
غلا لفت عليه مره وحده وعيونها تبرق : خلاص خالد ، خل هالليله تعدي على خير و نتفاهم فالبيت
خالد سكت و الحروف ضاعت منه ماعرف شيرد و كان يلحقها حتى لما دخلت
قعد على الكرسي وهو متضايق و يحس بشي ثقييييل صار له فتره يجي و يروح عليه ..
غلا و هي قاعده رن جوالها و طلعت تتكلم بره .. ردت و شافت ملامح خالد ، تعبان و يكسر الخاطر ، بس هو توه كاسر خاطرها..
كان خالد حذا امه و فجأه طاح خالد عليهم و كأنه مب قادر يتنفس .. غلا انذهلت شصار فدقيقه !! توه عادي
ركضت لعنده و هي تشوف ملامحه وسط صراخ لطيفه و الكل متجمع .. غلا مسكت يده بقووه : خالد شفيك؟
لطيفه : عمر اتصل فالاسعاف بسرعه
عمر على طوول اتصل لهم
وخالد ماكان قادر ينطق و وجهه احممر حس ان روحه طلعت
غلا تمت ماسكه فيده ودموعها تهمر من عينها ،، شكل خالد كان يروع .. ماحست الا بيدها تنسحب من يده و عيال خاله و عمر معاهم يشيلونه و يحطونه على سرير الاسعاف و عمر اللي ركب معاه
خالد كان صعب يتنفس عليه مب قادر .. كانوا كل ماريحوه على السرير فز غصبٍ عنه وهو يحس بشي يضغط على قلبه و مب قادر حتى يصرخ من عواره
و صلوا للطوارىء و سعود و غلا كانوا موجودين بعدهم بشوي
عمر كان متسند على الغرفه اللي داخلها خالد و غلا واقفه حذا عمها اللي متكتف
غلا بصوت واطي : عمي خالد صار له فتره يقول لي انه تعبان بس لما جبنا الدكتور ماقال لنا شي
سعود وهو حاس بان شي بيصير : لا ماعليه شر انشالله
عمر كان واقف ويمسح على وجهه ويظغط براحة يدينه عليه بقوه، قرب منه ابوه وربرب على جتفه العريض
عمر التفت عليه و ظحك له و نزل راسه
طلع الدكتور و خذ سعود معاه و من جهه ثانيه طلع خالد على السرير و شكله غايب عن الوعي وجهاز التنفس على وجهه
غلا : وين ماخذينه؟
الممرضه : العنايه المركزه
غلا شهقت : ليش (تلتفت لعمر بعد ماراحوا عنها) شفيه خالد؟ عمر قولي شفيه
عمر : والله مادري ، تعالي ،، خل نلحق ابوي
غلا : لا بروح لخالد عمر
عمر : مب مدخلينج غلا ، تعالي معاي بنعرف من الدكتور شفيه
----------------
سعود بصدمه: لاإله الا الله .. (هز راسه لكن شيقول؟) ماقصرت يدكتور بس لاتقول لزوجته هالكلام خفف من الصدمه عليها..انا نفسي ماعرف شسوي..الله يشفيه يارب.....يفكر بوخالد((ماعندي الا هالاثنين و كل منهم فيه مصيبه اكبر منه..ياربي انك تشافيهم))
الدكتور : انشالله ، بس لازم تعرف شفيه زوجها بالظبط عشان تقدر تعتني فيه عدل
سعود :بس هي بعدها صغيره ،، لاتقول لها اياه مره وحده
عمر دخل عليهم : يبا .. شفيه خالد ؟
غلا بينت من وراه و شافها الدكتور شكلها اصغر من اخوه ومبينه اختهم
الدكتور : انتي زوجة خالد؟
غلا : أي دكتور ، انا ، شفيه خالد؟ ليش بالعنايه المركزه؟ هو تعبان؟؟ فيه شي
الدكتور : لا حمدلله صدقيني..احنا حطيناه لان حالته يبي لها شوية عنايه أكثر من الحالات الباقيه..لانه خالد مثل ماانتي تعرفين(يغمز لها)
غلا : لا دكتور تكفى قول الصج ، شفيه خالد ،، شكله تعبان ، هو من فتره كان كله يقول انه تعبان و جبنا له الدكتور و ماقال ان فخالد شي خطر
الدكتور : ومن قال ان خالد فيه شي خطر ؟
غلا : ليش العنايه المركزه عيل ؟؟ و ليش شكله تعبان
الدكتور : اول شي ارتاحي خلينا نفهمك..
غلا قعدت على الكرسي و عمر قعد على ركبه على الارض حذا كرسي غلا و كان شلكهم يبي الواحد يسكت و يتم يناظر فيهم..
يكمل الدكتور: انتي مثل ماتعرفين خالد من المدخنين ، و شكله يدخن بزياده عن اللزوم ، و يمكن هو ماتلقى التوعيه الكافيه اللي توضح له خطورة التدخين ، هو كان يعاني من قبل بنقص في كمية الدم و الأوكسجين ،، والأكسجين اللي يغذي عضلة قلبه ، (عمر عقد حواجبه.. حصة علوم ؟؟) فجاته ذبحات صدريه متباعده لكن اللي جاته اليوم كانت شوي قويه وماتحملها ، يمكن كان تحت ظغط نفسي وتأثر بسرعه
غلا شهقت : شنو؟؟؟؟ذبحه!!!
الدكتور : لالالا لاتخافين ، هي اسمها يخوف شويه ، بس معناها غير صدقيني ، و هي مثل ماقلت لك كانت تجيه على شكل فترات متقطعه ، يعني يمكن كانت تجيه وهو فالبيت وهو فالدوام و كذا.. بس انشالله بنعطيه العلاجات عليها و لازم قبل كل شي يوقف التدخين كلياً عشان يقدر العلاج يعطينا النتيجه الممتازه

غلا الدموع طاحو من عيونها و الدكتور انكسر خاطره و رفع عينه لسعود و عمر وغلا نزلت عيونها لعمر اللي على الارض
عمر : طولي بالج غلا ، قال لج الدكتور مافيه شي خالد انشالله بتتدلعين علينا يعني؟
الدكتور : ههههههه لا انشالله هي اقوى من كل اللي صار و بتقدر توقف معاه انشالله
غلا تناظرفالدكتور بهدوء : انشالله
قامت عنهم غلا و طلعت بكل هدوء و هي تحس قلبها صار رماد ،، صار مثل الزجاج لما يتكسر و ينطحن و هالزجاج ينغرس فقلبها و يوجعها
و قفت على باب الغرفه اللي فيها خالد و يدها على الباب و هي تشوفه من القزاز ..
تشوفه وتبتسم و دموعها تطيح .. ((بعدي صغيره ولااعرف شسوي ياربي ،، حطيتني فمواقف حيييييل صعبه )) حست نفسها فلحظه انها جاهله فكل شي تواجهه !!!
توه معاي و قلت له بنرجع البيت نتفاهم ، انا غبيه غبيييييه احب النكد ، كله مني نكدت عليه .. خلاص بس يقوم خالد ماني قايله له شي ولا ابي نتفاهم على أي شي بس ابيه يقوم مثل قبل ،، يارب انك تشفيه .. لاتخليني ياخالد انت الوحيد اللي بقى لي بضيع بدوونك
والله اضييييييييع

ثاني يوم غلا كانت قاعده بالمستشفى و عمها راح و ظنت ان عمر بعد راح ،، لكن عمر كان فالمستشفى لكنه بعيد عنها شوي عشان تاخذ راحتها .. مايبيها تدري بوجوده ..
الساعه 6 عمر كان راجع للمستشفى راح لقهوه حذاهم اخذ له شي يشربه و جاب لغلا و رجع ..

غلا دخلوها على خالد بعد ماطلعوه الفجر و حطوه بغرفه خاصه
قعدت عنده .. وصل عمر للطابق اللي ترك فيه غلا امس تنتظر خالد و مالقاها .. هني انصب قلبه عليهم . و قط قهوته اللي كان يشربها و تم ماسك اللي جابها لغلا .. سأل و قالوا له انهم نقوله لغرفه خاصه و رقمها ***(مانقدر نقول ههههه )

عمر تنهد بخوف صج ان الكلام ريحه لكن حاس بخوف على خالد وانشالله يطلع كل اللي فبالي وهم و ركب اللفت و راح لغرفة خالد..
غلا كانت فالغرفه معاه قطت عباتها و تمت بالشيله ،،غسلت وجهها بالماي حتى تصحصح وتنفس عن الهم اللي فيها،، كانت قاعده ومسنده راسها على يدها و هي تناظر ف خالد ..
قربت ليده و مسكتها ،، ماكانت مثل يد خالد الي تمسكها كل مره هالمره عليها المغذي و البقع المزرقه من الابر .. ياعساني ماذوق حزنك ياخالد..
باست غلا يده ووطت راسها على يده و هي تصيح
((شمسويه انا فدنيتي عشان تقسى علي جذي؟ ))
عمر طق الباب و دخل
غلا مسحت دموعها بسرعه وقامت تفتح الباب : أهلين عمر؟؟ (( غلا كانت تبي تستوعب شلون وصل ))
عمر : صباح الخير ،، ها شلون خالد !!
غلا تتنهد : مثل ماهو لين الحين ماوعى
عمر : الله كريم ، تلاقينه تعبان و يبي يرتاح له شوي
غلا : شلون يرتاح و انا مزعلته
عمر ماكان يبي يفتح معاها باب للكلام و لا يبيها تتكلم معاه كان منكسر خاطره حيييل على اخوه
عمر : انزين انتي ماتبين تردين بيتج ؟ ماتعبتي
غلا : لالا انا بتم مع خالد لين يقوم انشالله وبعدين اشوف
عمر : على راحتج
غلا بيأس : بنتظره لين الظهر اذا ماقام بروح البيت العود باخذ سعد و فيصل و مريم و برجعهم بيتنا .. بس .....
عمر : انا بوصلج
غلا : لاا مشكور
عمر: على راحتج (( تذكر القهوه )) ، هاج انشالله تعجبج
غلا تبتسم له : مع اني ماحب القهوه بس يوعااااانه
عمر رن موبايله و طع يرد ..
غلا شربت من القهوه بس كانت مرره وايد و استحت تقول لعمر ،،هالعايله سكرهم منهم وفيهم شكله ، كل شي مر عندهم ،، خلتها على جنب و لبست عباتها قبل لايدخل عمر ..
الساعه صارت 8ونص عمر كان بره لين الحين استحى يرجع يدخل و قعد على الكراسي،،خالد لين الحين نايم ، و غلا قلبها ولع نار على خالد .. خافت لايكون صار له شي وهي ماحست
عمر طق الباب و فتحت له الباب غلا
عمر : غلا انا رايح البيت ،، تامريني بشي ؟
غلا : لا تسلم .. ماقصررت
عمر : ماصحى خالد ؟
غلا تنزل راسها : لين الحين
عمر: انا باخذ اوليا عهدهو بوصلهم بيتكم
غلا تبتسم له : ماتقصر ياعمرر ، مشكوور
عمر : افا عليج يامرت اخوي ،، بعيوني اخدمكم،، توصيني على شي؟
غلا : سلامتك ، مشكور وماتقصررر
عمر : يلا فمان الله

غلا سكرت الباب واول مره كلام عمر يريحها جذي من بعد مابعدت عنه ، كل مره يقط كلمه تخليها تحاسب على نفسها قبل لايطلع و يعلم خالد بدون وعي
  #292  
قديم 04-17-2008, 03:13 PM
 
رد: غلا

عمر وصل لبيتهم و لقاهم كلهم نايمين .. دخل داره و تسبح و طلع كمل لبسه و راح لقى عيال خالد عند يدته شكلهم قايمين من وقت لانهم كانوا يلعبون
عمر: هااا عيال خالد ، وانتوا هاي شغلتكم يالعب يا طق
سعد كان لسانه طويل شوي : ابووي وينه ؟ وامي وين؟ احنا من امس هني ، شنو ماعندنا اهل يسألو عنا؟
عمر : سافروا زين
سعد و فيصل عيونهم صارت كور متروسه دموع و كان شكلهم نكته
عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعد : واحناااا؟
عمر : ههههههههههههههههه ،، انشالله اليوم بيرجعون
فيصل : وين راحوا؟
عمر: ياخي وانت شعليك ، مريوم وين !
فيصل : مريوم فالحوش
عمر : حسبي الله و نعم الوكيل (يكلم يدته) ،، يمه شلون تخلينها تطلع فالحوش فهالحرر
يدته : من انت ؟
عمر : الحرامي اناا ,.. واعدج بالعرس ماتذكريني
اليده :سّعود هات العصا ، كلم الشرطه بسرعه
عمر : هههههههههههههههههههههه فديييييييتج والله يايمه (يحب راسها) انا عمر عمر .. ماتعرفيني يعني ،، افاا جذي يعني،، ماشالله مبرزه كل شي على طول ، شرطه و سعود السكرتير ولا شسالفته؟؟
اليده تلمه وهي تظحك : لا بس نسيتك
عمر بصوت واطي : يبلفيت رقعتي

على الظهر غلا كانت واقفه تناظر الدنيا اللي هدت حيلها من قزاز الدريشه .. الدنيا كبيره على مد البصرر و همومها تكسي كل هالعالم آلاف المرات .. بس لازم الواحد يصبر ويخلي أمله بالله قووي .. يارب انك تصبرني و تشفي خالد و تقومه سالم انشالله ..تذكرت خالد و لفت عليه و حسته يتحرك شوي ركضت وقعدت عنده وهي تبتسم و عيونها تقطر
كان يحرك عيونه مبين على جفونه التعبانه لكنه ماكان قادر يفتحهم
خالد بصوت هزييل ويده على عيونه : آآخ
غلا ماعرفت شتسوي و ضغطت على زر الممرضه و خالد ضلل على عيونه بيده و فتحها
خالد : غلا ؟
غلا توها بترد الا الممرضه وصلت
الممرضه : لاء لاء الله هو احنا هنبدى نتدلع عشان المدام هنا؟
خالد : تعبان ، النور قوووي و ريجي ناشف .
الممرضه : معليش تحط يدها على جبينه و شوي شوي قدر يفتحهم
الممرضه : شفت ازاي
خالد : أي شفت
الممرضه : استأزن بأى ،، حنده الدكتور عشان يعاينك لأنو شكلك بسم الله ماشاء الله بأيت سليم
غلا : الحمدلله
خالد طيح راسه على جنبه اليمين وغلا عطته الماي
و طلعت عنهم
غلا : سلامتك حبيبي ماتشوف شر،، شلونك الحين؟
خالد : انا شصار فيني ماذكر الا لما طحت بالاسعاف ،، شصار فيني؟
غلا :ماعليك شر حبيبي ، مافيك شي,, قالت لك الممرضه تبي تتدلع
خالد : الله المرض يخليج تدلعيني عيل؟
غلا : شدعووى ، و انا من لي غيرك
خالد :يوعاااااان ميت " بدخلة عمر "
غلا قامت من على سرير خالد ووقفت

عمر : هابوفيصل سلامتك ، أجر و عافيه
خالد : الله يسلمك
عمر : ها مايعت ؟تبيني اطبخ لك ترا انا حاضر
و طلع عمر و غلا صج كانت متعجبه ، امس تتهاوشون و لكم نية ضرب ، واللي يشوفكم الحين يقول هذا العين وذاك نوره؟؟

جابوا له المستشفى أكل مع انه ماكان حلو بس شرب العصير ،، واكل التفاحه دخل الدكتور عشان يشوفه و طلعت غلا ولقت عمر فالممر
غلا ابتسمت له وهي تسكر الباب
عمر كان واقف ومسند جسمه على الطوفه و يمرر اصابعه على حنجه ، و غلا وقفت قريب من الباب

عمر : شقال لج خالد
غلا : قال انه مايتذكر الا طيحته و قال لي يوعان شكله مب مركز
عمر : ايه ، يالله بالسلامه انشالله
غلا ظحكت له و هي مرتبكه على آخر درجه ...
طلع الدكتور عنه و انتبه لهم
الدكتور : آه انتوا موجودين زين
عمر : أي بشر دكتور
الدكتور : لا حمدلله احسن كثير عن البارحه ، بس ها ضروري يمشي على العلاج
غلا : أكيد دكتور ، بس متى بيطلع انشالله ؟
الدكتور: متى ماتبين يابنيه
غلا نزلت عينها و هي ساكته
عمر وهو يظحك : هذي زوجته
الدكتور انحرج:اه ه ،، عفوآ
عمر انفقع ظحك ، كان يبي يلطف الجو بس حس بسخافه منه : هههههههههههه ماعليج يلا ندخل له
غلا سبقته
خالد كان يطالع غلا و عمر وهو يرمش بعينه ببطء واضح
عمر حس بان ماله لزم
عمر : يلا خالد انا ماشي توصيني بشي ؟
خالد : اسأل الدكتور متى اطلع
عمر تذكر موقف البنيه و ظحك : هو قال متى ماتبي البنيه؟
خالد شد شفته على جنب يعني يبتسم : لايكون مرتي البنيه !
غلا حطت يدها على ويهها
خالد : هههههههههههههههه
عمر : يلا فمان الله
" خسسوا فيها المسكييييينه"



ف بيت سعود
لطيفه : مافي يا سعود يطلقها يعني يطلقها انت شايف حياة عيالي شلون صارت؟ شفت هالامراض اللي تتحذف علينا من كل صوب
سعود يصرخ فيها : كل اللي فيهم منج ياللي ماتخافين ربج ، انتي قهرتي قلوب كل منهم لين ماخليتي شبابهم ينطفي ، انتي لو ف قلبج ذرة رحمه ماسويتي اللي سويتيه ، اجني حصاد زرعج الحين
لطيفه : بلا هالكلام اللي ماخوذ خيره و خالد يطلق غلا يعني يطلقها
سعود : لي فات الفوت ماينفع الصوت ، مب بعد ماصار عندهم عيال يتعدل الوضع لا يبا .. روحي استغفري ربج على اللي سويتيه يامره ابرك لج من افكار الشيطان هذي
لطيفه توها بتتكلم الا بزعقه من سعود
سعود : كلمه ثانيه مابيها منج و فكينا من شرج يالطفوه قبل لااسود عيشتج ، تراني حاشم العشره اللي بينا و كافي خيري شري لان قلبي مات على عيالي من زمان
وراح عنها ..
و لطيفه ماأثر فيها كلام سعود كثر ماتأثرت بطيحة خالد ولا عمى عمر ولا مرض غلا و سوالف عمر و خالد ..
  #293  
قديم 04-17-2008, 03:14 PM
 
رد: غلا

على العصر غلا انتبهت على خالد شقاعد يسوي
فتح لزقة المغذي اللي مثبته الابره و شالها و زعق من كثر ماكانت داخله فيه و سحبها بقوه
شال كل شي عليه
غلا و هي تمسكه : شفيك خالد ؟؟
خالد يوخر يد غلا : بطلع من هني اففف ، ماقدر اتحمل
غلا : الدكتور قال لك الساعه 6 بنطلع ليش تسوي جذي
خالد؟(وهي ترجعه للسرير وهو يبعدها)،، مابقى شي حبيبي انتظر هالكم ساعه و بيمرون بسرعه
خالد لانه كان تارك الزقاير فحس بانه متضايق ويبي يطلع ، يفرغ كل شي فيه
خالد : مابي وخري عني غلا
بدل خالد اللي كان لابسه مالقى الا ثوبه الامسي لبسه و طلع و شاف ابوه ف وجهه

سعود : خالد؟؟
خالد مشى عنه
غلا كانت تمشي بسرعه وحمدت ربها انها شافت عمها ماكانت عارفه تتصرف
غلا : عمي الحق خالد ، يبي يطلع الحين
سعود:شفيه خويلد استخف؟؟
غلا : عمي انا بلحقه وانت روح للدكتورر
سعود : انزين يبا تحملوا بعمركم
خالد كان واقف على رصيف المستشفى يلتفت يمين و يسار و الشمس كانت قويه
غلا من وراه و هي تمشي على درج المخرج
غلا بصوت مافيه حيل وتعبان : خالد شفيك؟
خالد وصوته يرقل لكنه عالي : ودي اموت ياغلا .. بمشي فهالشارع و أي سياره تجي بقط نفسي عليها
غلا لحقت عليه ومسكت جتوفه و هي تحاول ترجعه عن الرصيف
غلا و عيونها مليانه دموع : شفيك ياخالد ؟ شصار لك ..استغفر ربك تبي تذبح عمرك؟ كفرت انت !
خالد يحط راسه على جتف غلا و هو يصيح : تعبان غلاااا ، ماقدر اتحمل شي ، بذبح اخوي ان مامسكتوني ، احس بنارر داخلي،،خلييج معاي غلا، لاتروحين عني،تعبااان وراسج تعبان،،ماعرف شفينييييي ياناااس،، تعباان
غلا حست خالد بين ايديها مثل الياهل .. لمته و دخلت معاه المستشفى و قبل لايدخلون خالد وقف .. مسح عيونه و تكلم
خالد : مابي ادخل غلا ، برجع البيت مابي ارد المستشفى
غلا : انشالله اللي تبيه ، بروح انادي عمي ، تعال يلا
خالد : ماني راد مابي ، بنتظركم هني
غلا :خلاص انشالله ..ماني متأخره,,لاتروح مكان ،انزين خالد؟؟
خالد يهز راسه
انمسك قلبها ودخلت غلا و خالد قعد على الرصيف مثل المكسور
دورت سعود فالمستشفى لين تذكرت غرفة الدكتور وراحتها ولقته فيها
غلا : عمي خالد ينتظرنا بره لازم نوديه البيت مايبي يتم
سعود : انشالله ، خلاص دكتور انشالله انا ببلغه الكلام ، ماقصرت
الدكتور : ولو هذا واجبنا ،، و آسفين يامدام
غلا ابتسمت و طلعت مع عمها وهو يمشون للباب

غلا : عمي خالد مادري شفيه ، يقولي تعبان و .......

غلا تلف يمين و يسار .. خالد مب موجود

غلا و دموعها تطيح : كان هني قبل شوي..وينه قالي بنتظركم ، غلا تصفق وجهها .. لاا لايكون سوااها
سعود : شنو
غلا : يبي يذبح عمره قالي ان شفت سياره بقط روحي عليها ، عمي وينه دوره
سعود :لالا مايسويها ماهو بكافر ،، انتي روحي من ذاك الطريق شوفيه و انا من هني
غلا مشت بسرعه و طلعت من مدخل المستشفى لكن الشارع كان رئيسي و هاللي خوفها ردت لعمها تدوره و ماحصلته
غلا : ياااا ربي كنت فمصيبه صرت فثنتين !!
و قعدت على الارض تصييح .. شاب قلبها من اللي يصير لها
طلعت موبايلها اتصلت لعمر وهي تحاول تمسك عمرها
عمر : هلا والله ..
غلا : عمررر ( و ماحست بنفسها الا ميته من الصياح )
عمر هني فز على حيله خاف اللي فباله صار..
عمر : شفيج غلا؟ شصاير ليش تصيحين ، خالد فيه شي
غلا : تعال المستشفى بسررعه تكفى
عمر هني ماكان حاس بنفسه : جايج حبيبتي جاايج
وسكر الخط و بسرعه ركب السياره
غلا نفسها ماانتبهت لكلامه وسكرت الخط و حطت يدها على جدار المستشفى الحار .. رفعت راسها و تشوف فمواقف السيارات ،، يمكن هو بينهم .. شافت واحد بثوب و تغيرت ملامحها اكيد خالد لكن لما لف ،، طلع واحد ثاني
غلا: يااااااربي
  #294  
قديم 04-17-2008, 03:14 PM
 
رد: غلا

عمر كان جاي بالسياره و قريب من المستشفى ودنع يجيب موبايله لكن مانتبه للجدار و لف بقوه عليه و دخل فيه حس ان هذي ساعته و موتته هذي رفع اصبعه يتشهد وغاب عن وعيه
كانوا في شباب واقفين قريب من المكان فالمطعم اللي شرى منه قهوه الصبح و ركضوا للسياره الي تهشمت مقدمتها ،، قدروا يفتحون الباب ويجرون عمر منها بسرررعه ووجهه ينزف
شالوه و حطوه على الارض و سمعوا شي فيها انفجر يمكن التاير او شي !
غلا كانت واقفه و انخطف قلبها فلحظه .. مسكت قلبها وتنهدت
وينك ياعمي و ينك يا خالد وينك ياعمر انت بعد ليش تأخرت
شافت شلة شباب جايه تركض شايلين واحد غلا انصدمت وحست النفس انقطع عنها
مروا جدامها و هي منمسك قلبها ( الله يعينكم )غلا شافت الي شايلينه و لفت عنهم رجعت نظرها عليه وصرخت : عمر؟؟؟؟؟؟؟
ركضوا لداخل المستشفى
غلا لحقتهم ووقفت واحد منهم :
غلا : لوسمحت ؟
- - : هلا؟
غلا : اللي جبتوه توكم تعرفونه ؟
- - : لا والله هالصبي توه دخلت سيارته بالطوفه حمدلله قدرنا نطلعه .. الله يحبه زين ان المتسشفى قريب ، ربي رحمه
غلا وصوتها يتغير لان صيحتها كانت خلاص تعلن الفضيحه جدام الصبي : هذي ولد عميييييي
- - : اكيد ،شدراج ان هو ؟
غلا : انا متأكده توني مكلمته
- - : روحي شوفي سيارته وتأكدي مانقدر نقول لهم انه ولد عمج و نبلشج فيه
غلا ( اففففففففف وقت التفلسف)
مشي الصبي و غلا تلحقه و عيونها تذرف بهالدموع اللي تصلخ خدودها وصلوا للسياره اللي نارها خمدت و غلا هني صادتها حالة صياح هستيريه

- - : شفيج ؟ هو ولد عمج
غلا ماكانت ترد و صياحها يقطع القلب ،، الصبي كان يبلع ريجه و منكسر خاطره ماعرف شيسوي
- - : اختي تعالي المستشفى ، لاتسوين جذي بعمرج .. حمدلله ان لحقنا عليه
غلا حست بان الدنيا تدور فيها ،، عمر مات؟؟ كل لحظاتها معاه تذكرته
غلا :مات؟
الصبي ماعرف شيقول حس انه فوضع لين قلبه : تكفين اختي خلينا نروح المستشفى احسن مانقعد هني ، على الاقل نتطمن عليه
غلا واصلت صياحها و الصبي ماقدر الا انه يسحبها معاه
وهو فقمة الحرج
راحوا عند الغرفه اللي كان فيها والدكاتره و الممرضات ترس الغرفه

ربعه سألوه و قال لهم ..
راح واحد منهم لها
خليفه : لوسمحتي؟؟
غلا لفت عليه و كانت مشبهه على ويهه .. : نعم؟؟ وهي عيونها مختفيه
خليفه : انا اخوهم الكبير ، انا اقولج اتصلي لابوه كلمي اهله
غلا : انت ماتدري عمي راح يدور خالد ، انا طلعت اتصلت له و انتوا جبتوه ميت .. انا مب مصدقه ماقدر اصدق
خليفه حسها انها قاعده تهاذي بدون ماتحس
خليفه : اختي اللي داخل عمر بن سعود صح؟
غلا تمسح دموعها :أي
خليفه ضرب جبينه : آآآآآآخ ياربي ، اخو خالد ، شفيه خالد .. وعمر شسوى فيه جذي

وراح خليفه اتصل على جوال خالد مسكر ،، اتصل لسعود ورد و قال له و جاهم سعود وهو منذهل .. خلاص مات سعود فهاللحظه خالد و عمر فوقت واحد ،، قويه حيل ياربي
سعود : شصار فعمر؟ ................ "انتبه لغلا" غلا؟
خليفه : عمي سعود انا خليفه رفيج خالد .. اسمعني عمر سوى حادث والحين هو داخل غرفة العمليات ..
سعود : شنو؟؟؟؟؟؟؟ عمر؟؟؟؟
خليفه : أي عمي انشالله ماشر عليه
سعود : وين اهدي البال ياولدي؟ وخالد الثاني وينه؟حصلتوه
غلا قربت عند عمها
غلا : عمي خالد وينه اخاف سوى اللي قاله تكفى قلبي مايتحمل بعد
خليفه وخر عنهم و راح لاخوانه .. و قال للي كان يكلم غلا يروح يدور خالد ..
طلع عنهم يدور خالد ..
خليفه: عمي انا قلت لاخوي فهد يروح يدور خالد انشالله يلقاه .. هو متى راح عنكم ..؟
سعود ماكان يبي يتكلم .. و خليفه فهم .. طالع ف غلا
غلا تطالع السقف و ترجع تكلم خليفه ..: انا متأكده انه ماباعد ، بس هو قبل لايروح عنا قال انا ان شفت سياره بقط عمري عليها
خليفه يلف وجهه عنها وهو عافس ملامحه ، لان خالد حتى من فتره كان يقول لخليفه انه تعبان ومب في وعيه : الله يرجعه انشالله ، بيلقاه بحيل الله ..


7
7

7
7
  #295  
قديم 04-17-2008, 03:15 PM
 
رد: غلا

قعدوا شوي و بعدها جاتهم لطيفه و هي كانت ساكته طول الوقت

فهد اللي كان يمشي بالبطيء بين الشوارع و كل داعوس يوقف سيارته و ينزل يدخله يدور خالد .. حس انه في فلم .. يراقب الشارع و الطريق و الفريج و البراحات الفاضيه و الأماكن المكتضه و الأرصفه بتدقيق مرعب ..
ماجى على باله يدخل مسجد ماتوقع انه بليلقاه داخل .. وهو فعلآ ماكان فالمسجد ..
فهد اتصل لاخوه خليفه
فهد : مالقيته مالقيته ،، بوصل خط الشمال وانا ادوره خلصت الدوحه مالقيته ،، شسوي
خليفه:دوره لازم تطلعه من تحت الأرض،،انت شايف هله شلون؟كفايه عمر الي ماندري عنه
فهد:مالي شغل دورته ومالقيته ، ياخي شسوي ! انا اقول ارد و ندوره فالمستشفى لأن ولاحد منا دور فالمستشفى
خليفه : اوف منك ، حنا بندوره خلاص
فهد : زين زين ، باي

سكروا من بعض و خليفه نزل يدوره مع اخوانه الباقين
لكن مالقوه .. و خافوا يردون ويبشرونهم بجذي ..
فهد اللي استسلم و مل من تدور خالد رد و بين الطرق بين البيوت اللي توصل للمستشفى شاف واحد قاعد ,,
فهد قال ليش لا انزل و اشوف يمكن هو ؟؟
اللي كان قاعد ماعطي فهد ظهره و قاعد على صخر كبير و يناظر الدنيا براسه المسند على ايده ..

فهد : السلام عليكم ؟!
خالد مارد ماكان يبي يتكلم مع أي حد
فهد : أقول الشيخ؟
خالد لف على فهد و انصدم ! شجايبه ذي شيبي بعد مو وقته كلش ، مالي بارض مجاملات وسوالف مصاخه
فهد : خااااالد؟ حنا ندورك فالسما و انت فالارض ، ياخي امش معاي هلك فالمستشفى ينتظرونك ...
خالد : وانت شدراك ؟؟
فهد : امش معاي تكفى ،، هلك هناك ،، اخوك سوى حادث والله اعلم بحاله .. امش ياخوي .. بسجد لله شكر اني لقيتك
خالد و الصدمه ثقلت راسه و جبينه الحاار من الشمس:اخوي سوى حادث؟؟ عمر؟؟؟؟ من صجك؟
فهد: من صجي امش السياره
ركبوا السياره ..
فهد : اكيد بوديك انا اللي بوديك ..
خالد : اففففف عطني زقاره
فهد : لا والله مادخن
خالد : آآآآآآآآآآآآخ .. شكلي برد المستشفى ..

وصلوا للمستشفى و خالد ركض لابوه و غلا و امه

خالد : ها يبا بشر .. وين عمر ؟ شصار عليه!! (يطالع غلا و دموعها ماتطمن)
سعود:انقلوه الانعاش يبوك ،، الله يعدي هالساعات على خير،انت وين كنت بعد،ليش جذي تسوون فيني يايبى ليش؟
خالد مسك فجتف ابوه:شنو؟؟ انعاش؟ يبا عمر شفيه؟
سعود : ولا واحد منهم فهمنا شي ياخالد ، ماقالوا لنا الا انه لازم يروح الانعاش عشان تستقر الحاله .. مافهمنا الا ان فيه كسور .. بس يبوك الكسور تدخل الانعاش؟
خالد تقطع قلبه على ابوه و حط راسه على ركبة ابوه
غلا ماقدرت تقرب من خالد كان وسط ضبة ابوه و خليفه واخوانه
خالد كان يتهرب منها ، شبيقول لها،مثل اليهال انا شردت منج ؟

لطيفه : غلا..
غلا : تكفين خالتي مابي اسمع شي .. عارفه شبتقولين .. بدال كلامج ،، ادعي الله
لطيفه سكتت و ماكملت

خالد قدر يتماسك اعصابه بعد مامرت ساعتين و عطوه مهدي و دوا يخليه يكتفي عن الزقاره اللي يبيها ..
قرب من خليفه
خالد : ماقصرت ياخليفه ،، نردها لك بالأفراح ،، تقدر تروح ،، انت موملزوم بالنطره
خليفه : افا ياخالد ،، ليش مانك عادني أخوك الثالث؟؟
خالد : انت اخوي و نص .. بس اكيد انك مرتبط او وراك شغل
خليفه : مافي شي شاغلني غير عمير ،، الله يقومه بالسلامه
خالد : اللي تشوفه
خليفه يربرب عليه : شفت ياخالد؟
خالد : تكفى خلّيّف مب وقته
خليفه سكت عنه ودار وجهه و قال لاخوانه يروحون
فهد كان اصغرهم تقريبآ فال19
فهد : ياروحي،،وانت تتم هني !! لا الشيخ انا اللي مدور مب انت
خليفه : ليش الشيخ قاعد اشوف فلم ولا فسرك انا ،، رازين وجيهكم ساعتين مالكم شغل ،، روحوا البيت و انا اتصل اقول لكم عنه ،، استحوا عاد ،، انا وثقيل عليهم ، ذلفوا ياجيش ابوي ،، روحوا يالله..

وطلعوا اخوانه عنه ..
خالد قعد على الكرسي مع خليفه..
غلا كانت قاعده داخل مع لطيفه ،، تنتظر اخوان خليفه يروحون ويخف المكان
كانت تطل و كل شوي تشوف خالد صاد عنها ، اخيرآ صادته يوم لف يتثاوب
غلا تأشر له
خليفه : خالد ،، خويلد
خالد : هلا؟
خليفه : مادري، اظن مرتك تأشر لك
خالد يلف على غلا اونه ماشافها : عن اذنك
راح عنه و خليفه ابتسم على خالد ههههه نكته هالصبي

غلا : تكفى خالد حمدلله ان امك راحت لعمي ، الله يخليك لاتخليني
خالد من غير نفس : ماني مخليج ، كاني اسمعج
غلا حزت فنفسها طريقته وسكتت عنه بس ردت تكلمه و تسأله
خالد : شعندج ؟؟ كاني اسمع
غلا : لاتخاف ماني مطوله معاك ،، بس بعرف وين كنت ؟!
خالد : ليش شاكه؟
غلا احترت: فشنو اشك؟؟ انا خفت عليك ، قلبي كلني عليك ، اخليك و ارد مالقاك ، حرام عليك ، خالد انت شفيك علي ؟! (( تذكرت اللي قالته لما كان طايح وسكتت))
خالد : مافيني غلا ، انا متضايق ، ماشوف وقته نتكلم فهالسالفه،انا ماقدر اخلي خليفه بروحه

و طلع عنها

غلا : بس قادر تخليني انا بروحي

خالد لف عليها وهو على الباب
غلا فقلبها (( انا شسويت لك؟ حرام عليك ، انا مايفصل بيني وبين الجنون غير شعره ،، بتذبحني ياخالد ،، انا اللي المفروض تكون معاي ، و اكون معاك ،، انا اللي انعفست و كل مافيني مات لما شفتك والاجهزه عليك مو خليفه ، الحين تخليني و تروح له .. "انهارت غلا بشكل جنوني" ترا اللي فيني كافيني حييييل و لافيني قوه اتحمل اكثر))

خالد يقرب من غلا : غلا ، انا ماقصدت ..بس تكفين محد فيه بال يسمع عتاب من الثاني ,, انا اوعدج بس يقوم عمر ونتطمن اقولج كل اللي فخاطرج..بس عيب اخلي خليفه بروحه
غلا سكتت و وخرت عنه وقعدت على الكرسي

طلع خالد عنها ..و قعدت غلا على الكرسي
تدري ان لو مهما قاست فهالدنيا ..
بتقاسي بروحها ..
لو مهما غرق خدها بالدموع ..
ايدها هي اللي بتمسح دمعها ..
و تدري ان جسر الصبر بتعبره بروحها ..
تدري ان الصراحه بتشاطرها مع روحها ..
لاام ولا ابو ولا ونيس . حتى خالد
اللي المفروض يشاركها كل نصخ ..
ابتعد عنها
صارت الساعه 12 و نص بالليل و خليفه اعتذر و قال يجيهم الصبح ..
غلا طلعت بعد ماراح خليفه بوقت طويل
غلا : خالد؟؟
خالد : هلا؟
غلا : انا رايحه البيت ،، بتجي معاي؟
خالد : لا وين اروح؟
غلا : ببدل وبرجع ،، و اليهال ماحد شافهم .. بروحهم
خالد : وديهم لتغريد غاده .. أي حد أي حد
غلا : اعرف .. ماله داعي تعصب جذي ، مع السلامه
خالد رفع حاجب عليها و مشت عنه

لطيفه : وين رايحه ؟؟
غلا : بيتنا خالتي ، ببدل و اشوف اليهال و راده
لطيفه : ماطرى عليج الا نص الليل؟؟؟؟؟
خالد : يمه!!
سعود : لطيفه و تاليتها
غلا : تبي شي من عمي؟
سعود : الله يحفظج يبى ،، اقول لو تخلين عيالج فالبيت عندنا، لان امي محد عندها ،، وانتي ارتاحي واحنا نطمنج اذا صار شي
غلا : الظاهر جذي ، مع السلامه
سعود : عيالج وانتي ادرى

طلعت غلا و وصل السواق اللي كلمته عشان يجيها .. ركبت السياره .. و تذكرت كل شي .. عمر و شكله و الدم على ثوبه .. كلامه لها قبل لايصير ماصار .. كانت تبي تتذكر شي سمعته حتى يبرد قلبها .. ماقدرت .. ماتذكرت غير ابتسامة خالد لها لما قام .. كانت حلوه .. لكن كلامه قبل شوي كان ماله طعم
صاحت غلا فرغت كل مابداخلها .. تذكرت تغريد عمتها و طلعت موبايلها .. فتحته و لقت مسجات و مسد كولز كثييييييره ..
اكيد دروا بالخبر ..
رجعت سكرته و وصلت بيتها .. نزلت و دخلت البيت
قطت عباتها و قعدت على كرسي الصاله .. شافت خالد فكل مكان فالبيت .. وحشتها الدنيا الحلوه .. رغد الحياه نست طعمه .. فارقته و لاتدري متى بترجع له !!
ركبت الدرج تشوف عيالها لقتهم نايمين .. نزلت وقعدت الخدامه وصتها عليهم و بعدها رجعت عشان تاخذ لها دش حاار يخفف عليها التعب .. كانت تعبانه مواصله صار لها ساعات طويله ..
طلعت من الحمام بتعب يهد الحيل ..
انسدحت على السرير و قالت بغفي ربع ساعه و بقوم ،، حست مافيها قوه تشيلها حتى تلبس وترجع
نامت غلا ..
و مرت ساعه .. ساعتين ,, صار الفجر ,, و طلع النور .. صار الصبح!!!!!!
وهي كانت غرقانه فالنوم ..
قامت و رجعت المستشفى و راحت لهم ..
خالد : مات عمر ياغلا .. ماااااااااااات
كشف لها خالد عن الغطا عن وجه عمر .. و كان مشووه والدم بعده يسيل .. حطت يدها على وجهه و غرقتها بالدم .. لكنها ركضت من رعب وجهه
ولقت خالد جدامها حطت ايديها على وجهه وشمخته له وخلته ينزف مثل وجه عمر ..

و شهقت و قامت من نومها
غلا : بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الريحم اعوذ بالله ،، يارب استرر
حطت يدها على قلبها وهي تسمي وتقرى
غلا : شهالكابوس الفظييع ،، يارب سترك ،، انشالله مافيه شي
رفعت ساعة يدها من على الطاوله و انصدمت
غلا : سبع؟؟؟؟ يالله انا شنومني جذي ، شبيقولون الحين. ماصدقت على الله تطلع ..
و بسرعه غلا لبست و طلعت من البيت قبل لايشوفونها عيالها
فالطريق كلمت تغريد وفهمتها لكن تغريد كانت فالمستشفى بعد

وصلت غلا و قالت للدريول يتم هني ، اكيد بيتحتاجونه ..
مشت عشان تروح لهم .. وصادفها محمد فطريقها
غلا بصوت واطي : يالله
محمد بهدوء و جديه : غلا؟ تكفين سمعيني ، ادري بتقولين جاني الموذي ، بس والله عندي لج سالفه حدها خطره ، فيها حياتج انتي وخالد ، وراسج
غلا : شتخربط انت
محمد : تكفين تعالي هناك ، لايشوفنا حد ، اخاف لطيفه تنتبه لي
خذها محمد لزاويه من المستشفى تأكد ان محد بيشوفهم فيها
محمد وهو يشوف وجه غلا ،، اللي يشوف وجهها يحس انه بدنيا بارده و رديه و هاديه ، ولا ابتسامتها اللي تخلي القلب الميت يحيى ،،
محمد : غلا .. خالتي لطيفه تبي خالد يطلقج .. صدقيني .. تراها تبيني اورطج .. كانت بتطرشني لج بيتكم قبل لاتجين .. حتى تقول لخالد ان انا عندج .. لكن و غلاتج ياغلا .. صدقيني .. انا يمكن ساعات تقولين عني مغازلجي وهالكلام .. بس والله مادري ليش تعاطفت معاج فذيج اللحظه .. غلا سمعيني انا اخاف اقول لخالد .. انا بلغتج و انتي قولي له .. و سامحيني
غلا حطت يدها على وجهها : هذي شنو ؟؟انت من صجك؟
محمد : وراس عيالج المتان
غلا: هذي مستحيل تكون انسانه،شبلاها ذي
محمد : هذي وحده فيها عقد من راسها لي رجولها ، تعرفين شقلت لي .. روح و نام مع عيالها ،، هذي مخرفه ،، محد رنها بكف فهمها ان الشمال فوق الجنوب
غلا ظحكت على طريقة كلامه بس الرعب فذيج اللحظه تسكن فيها ..
غلا : ماقلت لي شلون عمر ؟؟
محمد : فاللفت اقولج
غلا : يلا
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:21 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011