عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 02-19-2008, 07:56 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل التاسع ¦¤*~¨°


تجدم بخطوته خالد

وفتح الباب

انصددددددم ومن هول الصدمه قط نفسه على تسنيدة الباب

فاتح عيونه الوسيعه على الآآآآآآخر وحلجه بعد

مو مصدق عينه باللي يشوووفه

شنو هااااااااااي؟

اليي اشوفه صج ؟

اكيد احلم !!!!!

مستحيييييييييييييييييييييييييل

اووووووف والله وطاح الفاس بالراس وانشق الراس بعد

شاف عمر اخوه بدار غلا ويصيح وهو حاط راسه بكفينه من الدريشه ..

كان عمر يصيح صياح مو طبيعي

موصياح رجال بال17 من عمر صياح ياهل ب سنين ..

خالد راح لاخوه ولم عليه من وراه يهديه ..

حتى خالد خنقته العبره على حالة الأخوه المترديه حيل ..

خالد : بس ياحبيبي ، طول بالك عشان خاطري

عمر ماسمع له كلمه الا زود بصيحته حس خلاااص

روحه طلعت منه

بعد شوي قدر عمر يمسك نفسه ساكت ودموع تطيح من عينه

خالد : يلا حبيبي مو حلوه قعدتك بدارها وهي مسافره .

عمر يرفع عينه ( الله الحين صرت انا اسوي المو حلو!! ) .:. .......

مسكه خالد وطلعوا مع بعض وقعدوا بدار خالد ..

عمر قاعد على المكتب ومجتف يدينه فوق الطاوله ،، رفع وحده وشد فيها حاجبها لفوق

مثل أي واحد لما يصيح وتمت دموعه كالعاده على خده ..

خالد : ياعمر ، يااخوي يابعد جبدي مو زين اللي تسويه لروحك ، حبيبي خلاص
اعتبرها حلم فتره تجربه أي شي بحياتك وأنتهى خلاص انسى

عمر وقف على طوله وصرخ : انسسسسسسسى! انت شتقول شنو انسى
انسى وطيفها بعيوووووني! انسى وهي نبض قلبي؟ شلون انسى علموووني ياناس شلون انسى؟

خالد : انا مااصريت انك تنساها ، على الأقل تناساها ، ياعمر مو زين لصحتك . شوف حالك ( يأشر بكفته على كل عمر وجهه جسمه لحيته) ..يكمل.. ظعفان متبهدل ماتحلق صحتك بتتدهور ياخوي وانت بشبابك

عمر : هم اللي دهوروني وبيدهم يصلحووووني ، حرام وربي حرام ( يصررخ ويطيح)

خالد : ياعمر تكفى ، شوف انت تخيل انكم أي شي تهاوشتوا وانتهى كل شي

عمر عصب : انت شكله الوضع عاجبك وكنت انت اللي تبيها ومنغرم فيها

خالد تيبست ريله وفتح عينه وبصدمه : اناااااااااا؟

عمر لام نفسه شقاعد يقول؟ شهالخرابيط؟ اف والله ماقصدت والله

خالد ابتسم وهو منكسر : هه ، والله وقدرت تهين .. تسلم حبيبي
طلع الي بقلبك لاتخش ، قول كل اللي داخلك

عمر : اسف ياخالد اسف لاتلومني حالتي (صاح وطلع عنه )
راح داره وقعد يصيح يبي يفضفض لاخوه يقوم يجرحه ويهينه ويتهمه شقاعد اسوي
شكلي بديت اجن ..

بدبي ..

كانت الساعه (6) المغرب غلا بدارها ترتب الشنطه باجر اخر يوم
وبيقضونه طلعات ترويح يعني ومن اخر مجمع للمطار ..
كانت حاطه الهد فون وتسمع والله دنيا ..

كاظم :

ظاقت علي كأنها تابوت
لكنما يأبى الرجاء يموت
ياصاحبي ان غبت عنك
مودعاً
بعد الرحيل لاينفع
الياقوتُ
عجل فقد سحق الزمان مشاعري
بركان شوقي هائجٌ
مكبوت
تبكي وتندم في غدٍ
لكنما..!
واضعيتاهُ
اذا الاوانُ يفوتُ
ياتعبنا ياسهرنا ياقهرنا
ياأربانا..
والله دنيا..


قاعده تربع الملابس وتحطهم وتحط بالشناط ملابس جهازها ..

حطت العقود كلهم بشنه متوسطه قال لها عمها سعد بيشيلها بيده ..

طقت عليها عمتها تغريد ..

تغريد : ها غلا خلاص !!

غلا تبتسم : أكيد خلاص باجر اخر يوم ماراح يكون في وقت ..

تغريد : أي والله ، هاج عيل حطي بس هالبدلتين عندج لان شنطتي تعلن ان ماكو سبيس

غلا :تبتسم : هههههههه انشالله (تطالعهمم) وااي ياقلبي لعلاوي هاي ..

تغريد : هههه أي ،، وهذي لخلودي

غلا : واااااي بعد عمري والله راحو عن بالي كلش باجر اشتري لهم

تغريد : وي لا تكفين شريت اللي يكفي وزود

غلا تغمز لها : وانشالله نسيتي ابوهم

تغريد تبقق عينها وهي مفتشله : ههههههه وانتي شعليج

غلا : ههههههههههههههههههههههه ، ها عمتي

تغريد : يلا يلا حطي الملابس وكملي شغلج

غلا : هههه انشالله

طلعت عنها عمتها ورجعت الهد فون على اذنها ..

أتخيلك شاغل الجلسه
وو
قَمر
بين الحاضرين
تبتسم تظحك تغني
و داخلك جداً حزين
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..



عمر بهاللحظات زهق من حاله ماعرف شيسوي حس لو تم مع نفسه بعد

يمكن يموت يصير فيه شي ,,

دخل الحمام (وانتوا بكرامه) وتسبح

طلع وهو منتعش وجسمه بارد وكوول وقلبه محترق نار ..

لبس وتم ببنطلون سبور بدون تيشيرت ولاشي وقافل الدار

متملل قعد على السرير وقرب الستاند الخشبي الصغير للرسم والمسجل

حطه على الراديو واشتغلت نفس اغنية غلا وهو كان يكمل على رسمه له قديمه حيل

كان راسم نهر ومنتثره عليه اوراق الشجر وبنت صغيره تقط الورد على النهر

والماي عاكس كل شي قعد يكملها لان الرسمه راسمها دقيييقه حيل كل شي مدقق فيه

ظحك وهو حزين على كاظم

ويكلم نفسه بصوت واطي وهو يرسم ويمسح بيده على الرسمه ..

عمر : ههه شفت عاد راحت مني غلا وتميت محد يرد على صوتي غيرك ..

كاظم :

انا وناري وذكرياتي

وصورتك بين الشموووع ..

عمر : آآخ والله مابقى لي من ذكراها غير طيفها ونسمي وصوتي ، هه تحب صوتي وشكلي بذكرها كل ماسمعته

كاظم :
أغني لك ياحبيبي
لكن انغامي دموع
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..

عمر ماقدر يستحمل مب قادر يجامل ويكابر حتى حذف روحه على السرير

وتم يصييييييييييييييييح ..

سعد كان فالمطعم قال لتغريد عنده كم شغله وبيرجع

اذا زهقتوا نزلوا بس مو بره الفندق ..

غلا وتغريد مابغو ولا شي غير العشا وقالو بينطرونه ..

سعد راح وكان يدور بالسياره

يفكر ..

(( والله حرام عليك ياسعود ، مو كفايه بنت اخوك منحرمه من الام والابو وحتى حظن الاهل
حرمتوها من كل شي وخليتوني بعينها ياهل مربط اليد قليل الحيله ، لايقدر يسوي شي ولايقول شي
خليتوني صفر بعين الكل رجال ب4 سنه مالي كلمه! اففف
أرأف بحال ولدك اللي انقلبت حياته كلها موت ، خاف على ولدك ، وين تلقى اصلآ مثل عيالك ياسعود))

سعد قعدت تمر عليه كل المواقف كل اللحظات
عيد ميلاد غلا يوم كانت 5 سنين حادث اخوه ودمعت عينه بس حبسها
غلا بأول يوم مدرسه ،، يوم كان يلاعبها وهي ياهل بالدار
((والله اشوفها لين اليوم ياهل بعيني حتى عمرها ماتهنت فيه ))
تذكر لما قالوا لها ان امها وابوها ماتوا ولمن طاحت بنص الصاله ولمن وعت
شلون صاحت
ولمن راحو الكويت يجيبونها كانت بحظن خالتها وشالها سعد
وكانت تصييييح
كانت ياهل لكن دموعه لين هاليوم يحسها ذنب معلق فرقبته ..
كانت تصيح وتصرخ لين راح صوتها
اول اسبوع لها فقطر
كانت ماتكلم حد ولاتشوف حد أي حد يدخل عليها
تصيح ماتبيه

ظرب بريييييك قووووووي ونزل قعد على السيف

لقط له كم حصاه كانو بمدة ايده جمعهم وقعد يفرهم بالبحر

ويفضفض للبحر

تعب سعد تعب حيل من حاله

حس نفسه مكسور من داخل

شاف ساعته صارت 8 وربع

سعد : اوف والله تأخر مساكين يالله يمدي ارجع اعشيهم قبل زحمة الليل ..

رجع سعد الفندق وغلا كانت منسدحه بالصاله نايمه بحضن عمتها

سعد وهو يسكر باب الغرفه

سعد : Hay ladys I'm HoOoOoMe

تغريد من بعيد : اووووووووش ، ( تأشر على غلا)

سعد (يه) : اوه (انتبه ان صوته علا) أسف ( يوووووه) كفخ جبينه

تغريد رفعت له حاجب وغلا لفت تعدل سدحتها وهي نايمه

قامت تغريد من على الكرسي بشوووويش وحطت مخده تحت راسها

سعد يصاصرها وهم فالمطبخ : شلووون جي؟ نامت بدون عشااااا! بروحها هزلانه من التمام

تغريد وهي عينها باللي تسويه وتكلمه وهي رافعه حواجبها كانها متنرفزه ..

تغريد : كانت تكلمني ونامت

سعد : عن وشو؟

تغريد : عرسها وو (طلعت من المطبخ)

سعد يمسك اخته من جتوفها ويهزها وخلاها قباله

سعد : كملي علي انتي بعد وقولي ، شقالت عني غلا

تغريد تخرعت : شفيك سعد؟ انا ماني ياهل عشان تكلمني جي

سعد هدها : آسف ماقصدت

تغريد حنت عليه : كانت تكلمني عن عرسها وعن اللي صار وانت عارف

سعد : اوف ياربي ..

تغريد : فيك الخير على اللي سويته ياخوي ، ومافي واحد بسنك يسوي اللي سويته

سعد : من صجج غلا خلاص صارت بنتي شنو فيني الخير هذا اسويه غصب علي

تغريد : جان سواه سعود

سعد نزل عينه : كفى ووفى سعود ، خيره دوم سابق

تغريد تظحك عليه

سعد : قعديها نتعشى وترجع تنام

تغريد : لاوالله !! وليش ماتقعدها انت

سعد : اوكييه ، اجل لبسي انتي على ماقعدها لاني خالص وتبقى هي ..

تغريد : انشالله ..

سعد راح وهو يقعدها بشويش

سعد : غلا ، غلا ، حبيبي ، غلاي قومي .. غلا!

غلا وهي تفتح عينها بخمول شديد : هلا عمي!

عمي :يلا عمري بنروح نتعشا

غلا وهي تلف عنه : بنام عممي

عمها يعدلها : يلا ياغلاا يلا بابا قومي

غلا : عمي جيب لنا العشا فوق عيزانه

سعد : ماكووو يلا ، بوديكم مطعم شعبي شرايكم

تغريد : لا عيووووووني ششعبيه! نبي نتعشى عشا سنع

سعد : لا والله وشفيه الشعبي بالله

غلا نامت ..

تغريد : ههه كل خير

سعد : بوديكم قوديز مكيف على اكله الصراحه ..

تغريد : يلا بروح البس انا

سعد شاف غلا وهي ردت نامت

سعد عصب : غلوووووووووي قومي

غلا نطت : افففففففف زين عمي زين قمت

سعد : يلا لكم خمس دقايق لبسوا وانا بنطر هني

غلا وهي تلم شعرها : انشالله انشاااااااااااااالله ..

راحت غلا غسلت ولبست بنطلون جينز ومعاه بدي ابيض

كحلت عيونها وحطت روج ارونج وفوقه قلوس شفاف مايل على الذهبي الخفيييف ..

كملت لبسها ولبست عباتها كانت فيها ورود طباعه درجات الأحمر

ولبست شنطه حمرا وتعطرت وطلعت لهم

سعد : يلا مشينا؟

طلعت تغريد وهي تف شيلتها : أي يالله

راحو للمطعم وتعشوا ورجعوا
  #62  
قديم 02-19-2008, 07:56 PM
 
رد: غلا

.* ثاني يوم.* ..

عمر كان من داره مسنتد على الدريشه وخالد كان زهقان حده

طلع يلعب كوره فالحديقه وحده مشتط يسوي دور لاعبين من زود الملل

ويناهت وهو يلعب من كثر ماكان مندمج بالكوره

خالد تعب وحس قلبه جاته نغزه وقعد على كرسي الحديقه شوي

وقام خذا غرشة الماي وكتها على راسه وشعره وهز راسه ورجع شعره على ورا

رفع عينه وهو مغمض وحده والماي يصب عليه من شعره ،، شاف عمر

خالد : ياروحي يامكيف ، انزل بارني شوط واحد !

عمر : لا حبيبي مصدع

خالد : يلا امش

عمر : وربي متكسر

خالد : Up To You يااااااااااااخي

عمر ظحك له وسكر دريشته

رجع راسه على الدريشه (اف غلا اليوم بتجي واكيد بيمرون هني يسلمون ، شبسوي! قعد يتذكر كل الاغاني الحزينه ،، شاف وجهه بالمنظره باااال شاحب حده وعيونه محمره مثل التفااح تخرع حيل على عينه)

راح لخالد وخالد لما شافه استغرب ..

خالد : بسم الله عليك ، (يتلمس جفنه) شفيها عينك؟

عمر : مادري خالد ، شفتها بالمنظره صايره جي!

خالد : اوله من الزين محمره ، نروح الطواري؟

عمر : لالا احط عليها ثلج وكل شي يصير اوكي

خالد : الطواري يلا شنو ثلج

عمر شرد : لالا اول ثلج مانفع طوااري

خالد تنرفز وهز راسه ودخل يتسبح

غلا كانت قاعده تشوف أرض الدوحه وتحمد الله انهم وصلو بالسلامه ..
تغريد : ها ششعورج واحنا فقطر؟

سعد : شالسالفه تسوين لقاء سخيف

تغريد : انجب زين

سعد بلع لسانه

ونزلوا على درج الطياره ولداخل المطار

استقبلهم سعوود وكانت هاي الصدمه اللي ادهشتهم كلهم وخلتهم

ساكتين طول الطريق ..




ياااترى شاللي ناطر غلا لمن ترد ؟

وشمعنى العم سعود بذاته جا ياخذهم!!

وعمر شقصة عينه؟؟

ولطيفه وينها؟؟


وكثير من التقلبات والأحداث في الأجزاء الجديدة..
انتظروني..
  #63  
قديم 02-19-2008, 07:57 PM
 
رد: غلا

~®§§][][ الجزء الثالث ][][§§®~

°¨*~¤¦ الفصل الأول ¦¤*~¨°




سعود وهو يسوق

سعود : ها عيل شخبار السفره؟

تغريد تلطف الجو : والله استانسنا ، ماشالله عليها غلا فرت راسنا

غلا تقرص عمتها وتبتسم لما شافها عمها سعود

سعد كان طول الطريق معقد حواجبه ويفرك حنجه وساكت

سعود : شلونك ياسعد

مارد عليه سعد

سعود استغرب ،، لين الحين مانسى !!

تغريد : سعد شفيك سعود يكلمك

سعد : زين؟

تغريد : يقولك شلونك ( تنقزه بعينها)

سعد : انتوا ششايفين؟ طيب حمدلله

تغريد هزت راسها

تغريد : سعود وصلنا بيتنا وباجر انشالله نمر عليكم ..

سعود : مايصير البيت كله ينطركم

غلا عورها قلبها وايد أكيد عمر معاهم أكيد ناطرني

اففففف ياربي الله يعييني شبسوي شلون اقدر امسك نفسي؟

انا خلاص صايره كلش أي حد يدقرني اصيح يااااااااااااااااربي

عمتي ماااابي خنروح بيت ابوي مابي تكفين

تغريد كانت ولاتدري بغلا وتشوف وجهها بالمنظره

طلعت موبايلها وشافته مفظي سكرته ودعسته فالشنطه ..

انفتح باب الفيلا وغلا قلبها يدق يددق وكل مال دقاتته وهي تقوى تحس انه بيطيييح

سعد وتغريد لاقوا خالد وامه فالحديقه وغلا سلمت وقالت بتروح داخل شوي

هي ماكان غرضها تشوف عمر توقعته طالع او شي كانت تبي ال W.c (هاهاهاها)

عمر كان قاط روحه على السرير وهو يشوف اغنية عبدالمجيد (ماريحوني) ..

سمع الباب ينفتح ماتوقعها غلا ..



الله واكبر عليهم
ماريحوني في حبك
قالوا وعادوا فحكيهم
قسوا على قلبي قلبك


عمر شاف ان اللي دخل ماطلع منه صوت ولاحتى نصخ او شي استغرب

لف راسه بجمود وهدوء ..

شافهااااا !!

حبه اللي ظاااااع

رجع له

بس متى تأخرتي حيل غلا

بطيتي على ماجيتينيييي

غلا كانت بس عيونها تلمع

عمر بصوت يحن له الصخر : غلا !!

غلا سكتت ونزلت راسها ..

عمر انتبه لنفسه : حمدلله على سلامتج ،، نورتي الدوحه يابنت عمي

غلا رفعت عينه ودموعها على خدودها

كان عمر مثلها الدموع نفس الشي

غلا وعمر بوقت واحد :

غلا: عمر
عمر:غلا

سكتت غلا وسكت عمر ..

غلا: شكنت بتقول؟

عمر: شكنتي انتي بتقولين ، انا قلت واااااايد وايد ( بحرقة قلب) لكن محد سمعني ..

غلا طلع لصيحتها صوت

عمر يلف لها

عمر : شفيج غلاي؟

يادوبنا ماعشقنا واغليتني وانت
غالي
ياللأسف (افترقنا)
واحنا فأول ليالي
ماريحوني..


عمر : آآآخ جد ياغلا ، محد ريحنيي كثرج ورحتي وخليتيني بروحي ماعندي غير همي يواسيني

انا ماسويت شي لهم بس هم ليش جي يجازوني! انا كنت دومي طيب معاهم ماضريت حد بحياتي


غلا: ماعاش من يقول انك ضريت حد ياولد عمي ، (تصيح) وانا مثلك ياعمر
تعبت وقلبي تعب ماقدر استحمل اكثر من جي حتى بسفري انت معاي

عمر : يااا ( يتذكر) ، غلطتي وانا اعترف ياغلا .. انسيني اذا يرييحج

فتح خالد الباب مع الكل ولف عليهم يطالعهم وهو يحك عند زوالفه منحرج ..

جنه دخل بوقت غلط ..

فيا تصدق حبيبي
وانا اللي معطيك
روحي
ان كان هذا نصيبي
عذب وزود جروحي
ماريحوني


خالد : هلا هلا ، حياكم .. (يطفي التلفزيون)

عمر مشى وراح للدرج يصعد لداره ..

لطيفه : سلم على عمك وعمتك ياعمر

عمر لف .. وشافهم

غلا توها انتبهت لعينه وجزت من حمرتها : آح

سعد : شفيج!

غلا : شفيها عيون عمر؟؟

سعد يطالع: أي والله ، شفيها عينك ؟

عمر : ولاشي

خالد : قلت له لكن عن اذنكم اوديه ونرجع ..

عمر : مابي خالد

خالد ياخذه وهو لامه ويمشون مايبي حد يسمعهم ..

خالد : عمر عشاني خلني اوديك اطمن قلبي

عمر حس من داخله قلبه يعتصر . خالد اللي جرحته بقلبه جذي يعاملني

عمر وقف ولم اخوه بقووو وتم يصيح ودموعه على ثوب خالد

خالد يمسح على شعره : ماعليه حبيبي ماعليه (خالد درى انه من شوفة غلا صار فيه جذي)

عمر : ماااااااقدر ياخالد ماقدر

خالد : اوش ماعليك طلع اللي فيك لاتكبته بقلبك مو زين لك

عمر صاح وبعدها راح صوته وتم يمسح دموعه

خالد حس بضعف اخوه شلون جدامه

صغير وتعبان شبه ميت << بسم الله عليه

ضوى وجهه راح لمعة عينها اللي الكل يحسده عليها راحت

مابقى فيها غير الحمره اللي بدت تزيد

خالد : تكفى عمر شوف عينك يلا يلا

ركبه السياره وسيده للمستشفى

وهم طالعين من المستشفى

خالد : شفت شلون بالله عاجبك الحين

عمر ماسوى شي ولاقال شي خلى خالد يهزأه يمكن التهزيأ من اخوه يحفف عليه

ويغير اتجاه مشاعره من كل شي

الدكتور قال لهم ان من كثر الدموع صاد عينه مثل الجفااف الشديد اللي سبب حمرة عينه

وصار النظر عنده شبه ظعيف واذا تطورت المسائل أكثر ممكن يأدي للعمى !!!!

خالد ماقال لعمر اللي قاله الدكتور عن العمى ماحب يخرعه

خالد : لازم تداوم على العلاج ياعمر واذا مانفع تكلم عشان نشوف لك حل

عمر سااكت وصاخ

خالد تنهد وولع زقارته

خلصها وطلع الثانيه

وقف عند (الخيام) << كافيه بقطر ..

طلب خالد بلاك كوفي وطلب لاخوه عصير برتقال طلباً من عمر ..

خالد : خلني اخذ لك شي تاكله

عمر بهدوء : مابي

خالد لمح دمعه طاحت بحظن عمر ،، رفع راسه من حنجه

خالد : حبيبي مو زين لك الصياح عشاني ،، (شاف ماكو فايده) ، زين عشانها (ابتسم خالد) عشانها هي

عمر ابتسم وصاح وبسرعه خالد مسح دموعه وسوى روحه معصب

خالد : شقلت لك انا مابي دموع No More Tears فاهم

عمر ظحك


خالد : فددددددددددديت هالظحكه ماخلى منها يارب ..

عمر : ااخ من زمان ماظحكت ياخالد

خالد تجمد ..

خالد : هاي الدنيا يابعد عمررررري .. (وصل الطلب وقعوا يشربون وخالد يدخن)

عمر : فك روحك شوي من هالزقاير ..

خالد : شسوي غصب علي

عمر : اقول خالد

خالد : قلبه ، عمره ، روحه آمر يااااااابعد كل خالد..

عمر : انت شلون دخنت ؟ ماسألتك ولا مره

خالد : ماكو كنت اشوف ابوي يدخن ومره وانا طالع مع واحد من الربع عطاني اجربها

وصرت مدخن :P

عمر : ااااااااااها ، يعني ماكو وراها شي

خالد : نوو ماكو سر عميق لاتخاف

عمر : اها

خالد : ها يبا شي بعد؟ ولا نرد

عمر : لا نرجع تأخرنا ..

خالد : تااااااااااااامرني يابعد عمري .. بس تكفى افتح بتلاقي CD طلعه

عمر فتح الصندوق وطلع له السي دي وحطه خالد ..

كانت اغنية مغني جديد اسمه على مااظن (نايف البدر..)

الهدوء كان طول الطريق ماكو الا الاغنيه اللي تتكلم (هههه)


غبنا عن بعضنا سنين
انا ويني وهوا وين؟
انا ادري انا وياه
على هالحب
محسودين ..
تركني وانا محتاجه
عمري انطفى سراجه
قلبي بصده اتفاجى
بعد ماكنا احلى ثنين
محسودين محسودين..
ابي اعرف عن اسراره
وشنهي اخر اخباره
وشاللي يدور بأفكاره
بعد ماغاب عني سنين
محسودين محسودين
انا خايف لقى ثاني
نوى بالمره ينساني
حتى لو هو خلاني
ترى يبقى من الغاليين
محسودين محسودين


عمر كان قلبه يتبع مع الاغنيه ، آآآآآآآآآآخ شلون جي مستحيل

غلا تلقى غيري؟ وتنساني لالا

وصلوا للبيت وعمر ماحس الا بفتحة خالد لبابه

خالد : تفدل ..

عمر ابتسم ابتسامه منكسره حزين ويبتسم ..

نزل عمر مع اخوه

خالد كان لابس ثوب وغتره

عمر كان بس بثوب وشعره كان طولان مرجعه على ورا وشكله حلو طالع << اهم شي

دخل عمر وتفاجأ محد فالبيت ..

قعد ينادي ويدور عليهم وين راحو وخلونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد wana where is my mother?

الخدامه (دوانا) : She is up stairs but Your dad Is Out he will come again and take You , Madam Lotefa , MR. Omar Out pot dinner

خالد : ماقول الا مالت على المكسر ،، Ok go now

عمر: ليش بيطلعنا؟

خالد : والله مادري؟؟

عمر : مابي اطلع بروح انام

خالد مسكه بقو من يده

عمر:شفيك؟

خالد: بسك ياعمر وانت تتهرب منا ، خلاص انسى اللي صار

عمر نزل يد خالد : يوم اللي بتكون مكاني ياخالد ، مع اني ماتمناها لك ، بتعرف ..

خالد رفع حواجبه ونزل عينه ..

وقف خالد مكانه وهو يدور فالبيت ويدخن يفكر بكل شي

اليوم لمن شاف غلا كانت تهرب من اسأله الكل ولما دخلنا عليهم ماكانت تبي تطالعني

شفيها؟

قعد يمشي فالبيت وهو زهقان ..

خالد قدر يتغلب على نفسه مع الصراع اللي يواجهه اخوه

وقدر يروح عن نفسه لان عزيمته قويه ويمكن لانه مو بمثل حالة اخوه

او بمرحلته ، يتعلق بشي ومشاعره توها تمني ..

قعد يفكر عمره ماحب وحده ! وهزت له مشاعره كلها

تملل وقال دام ابوهم بيطلعهم يروح يبدل

لانه بملابس ردة المستشفى ..

تسبح بسرعه ..

وطلع

لبس ثوب أبيض وحط الأزره كانت فرزاتشى هديه من امه قبل لايروحون فينا

طالعهم شالهم وحط ثنين شاريهم مع غلا مره .. << شقصدك بهالحركه؟؟؟؟؟؟؟

تهقون خالد بدى قلبه يدق لغلا؟

الله اعلم
































لا ماني منطرتكم لجزء جديد ( نياهاهاها)


المهم نكمل

تعطر خالد بعطر دنهل ولبس النعال اللي تسكيرتها مثل الصندل

كان شكلها كيوووت موت وطلع خالد مثل كل مره شيخ الكشيخين ..

شاف اظافره طولانين ومثل اظافر الصبيان سووووود

خالد : وعععععععععععععععع اظافر دراكولا

قعد يقصهم وخلص كان نص من ظفره طالع ماقصه شار بثوبه واشلع نص ظفره

خالد صرخ بكل قوته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

طالع الدم ينزف بقوووو من ظفره يحرررررررررقه حيل

راح لحمامه وترس المغسله ماي باارد حط يده وهو يقاوم البروده

شوي وقف النزيف طلع قعد يدور لقى غرشه مكتوب عليها

(كحول لتطهير الجروح )

تتوقعون خالد شربها؟؟


























طلع قطنه وحط عليها المطهر وحطها على صبعه

غمض عيونه بقو وهو يقول آآي

لين ماحس ان الدم وقف والجرح تخدر ههه حط عليه لزقه ومالقى غير لزقه مايدري مالت من عليها

ديناصورات

خالد : والله حاله ، شهالمسخره

نادى على الخدامه وجته

خالد : I waint nother One

الخدامه : Oqay wait

خالد ظحك على لغتها راحت جابت له من لزقاتها ولفته له

خالد راح عنه ونسى الجرح

وقعد فالصاله ودخل ابوه

سعود : ها خالد برزت اشوفك

خالد : أي يبا مو بتطلعنا

سعود : بلا ، وينه عمر؟

خالد بلع لسانه ماعرف شيقول : مادري يمكن فوق

سعود : مالبس؟

خالد رفع جتوفه يجاوب ابوه بعلامة مااادري؟؟؟

راح الابو وشاف لطيفه قاعده تلبس

سعود : عمر بيروح ويانا ولا؟

لطيفه : امبلا وينه ؟

سعود : رحت له نايم

لطيفه : شلون نايم من قاله ؟

سعود : انا بروح اشوفه انتي خلج

راح له وشغل الابجوره اللي عند راسه ..

هزه شوي شوي لين مافتح عمر عينه كان عمر تعبان هالمره صج من فتره مانام ..

عمر : يبا؟

سعود : أي يبا قوم البس اطلع معانا

عمر : لايبا صج تعبان وبنام

سعود : قوم يا بابا يلا

عمر يلحف عمره : يبا تعبااااااااااااااااااان .. ونام

سعود هز راسه : مالي كلمه عليك ياعمر !!

عمر نط لابوه : لك كلمه وكلمتك تمشي علي يايبا واكبر دليل (يمثل بيده على كان شي راح) روحة غلا

ورد نام

سعود طلع من الدار وقاعد يفكر باللي سواااااه ..

عمر من صج ناام وحط كل همومه بالمخده

خالد تم يحاول مع ابوه قال طلعوا انتوا وانا اتم مع عمر لانه تعبان

بس لطيفه مارضت

خالد تنرفز موت على الحركه ( شفيها اميييييييي يه! )

وصلوا المطعم وتعشوا وخالد منطم طول العشا

ولما رد البيت راح لاخوه قعد على سريره بس عمر نايم وغرقان بالنومه
  #64  
قديم 02-19-2008, 07:58 PM
 
رد: غلا

.* ثاني يوم *.



عمر قعد على رنة تليفونه صرقعت المكان كله ..

عمر وهو نايم .: الوووه !

رفيجه (تركي) : عمور انت وينك؟

عمر : من .. هلا تركي

تركي : شحالك يالقاطع؟؟

عمر : الله يسلمك والله عايشين انت شمسوي؟

تركي : والله تمام ها مانويت تجينا؟ وينك عنا شهر يالقاطع

عمر : اسمح لي والله ظروف شنسوي بعد

تركي : اوكي خلاص اتصلي عيل

عمر : انشالله مع السلامه

تركي : الله وياك

وسكروووووووو ..

عمر قعد يمسح على راسه وهو منسدح

بال ربعي نسيتهم صج

زين تذكرت اسمه ولاجان زعل

دخل الحمام ونسى روحه وتم يغني ..

عمر :

لا تجرح المجروح
يكفيه جرحك
يكفيه من وقتك
لوعه وحرمان
عمره مع الاحزان
ماشاف فرحه
هذا قدر مكتوب
(يفارق الخلان)


طلع وفتح الستاره وهو لاف فوطه على وسطه فتح الكبت

طلع له بدله بنطلون بيج وتيشيرت اسود من GUESS والكلمه مكتوبه بالنمل ههههه

يعني نمل صغار مشكلين الكلمه

ويكمل يغني بصوت حزززززين مثل صوت خالد لما غنا لغلا بالسفر

الصوت المايل للبكا ..

والله ماكان الفراق اختياري
ولاعمري اخترت الوصال
ولقيته..
وانا اعشقك(يمدها ويطول فيها)
عشق المطر للصحاري
مهما قسى وقتك على
ماجفيتك ..


قعد عمر يفكر بغلا حزييين عليها حييييييييل

غلا بهاللحظات كانت توها قايمه بعد وتلبس

نزلت تحت لقت عمتها وفاطمه بنتها سلمت عليها وقعدت ..

تريقت وقعدت رفعت ريلها فوق الكرسي وسرحت ..

رن التليفون وشالته فاطمه ..

فاطمه : Oh hiiiii 3amyyyyy

تغريد : تحجي عدل لاااكفخج

فاطمه : يس عمي !

سعد : غلا قامت.؟

فاطمه: Yeah ،، تبيها؟

سعد : لا انا بسكر الحين لان المدير يبيني سمعيني فطيم .. اليوم يمكن يجي واحد من ربعي يتغدا ( انتبه من يلكم) عطيني امج ولا غلا بسرعه

فاطمه قطت السماعه على امها

تغريد : هلا سعد ..

سعد : تغريد الشيخه واحد من الريع بيجي يتغدا اليوم تكفون سنعوا المجلس وتوصو فالغدا ..

تغريد : انشالله بس واحد

سعد : أي بس

تغريد : انشالله

سعد : يلا سلام ..

سكروا وقامت تغريد وراحت تسوي الغدا مع الخدم وسنعوا كل شي من وقت وجهزوا ..

غلا كانت سرحانه صج ولامعاهم كلش طرت عليها عاليه رفيجتها واتصلت لها ..

رن رن رن ..

شاله اخوها الصغير : الوووووووووووح مننن؟؟

غلا : هلا حبيبييييييييي جاااسم .. وين عاليه؟؟

راشد : هي انت تكلم من وتملق هات السماعه ،، ألووو !!

غلا تخرعت : الووو ، السلام عليكم ..

راشد : هلا الشيخه آسفين جاسم ماسك التليفون ويملق

غلا : لا عادي ،، موجوده عاليه؟؟

راشد : عاليه أي موجوده دقايق بس

راشد ينادي : عاااااااااااليه ،، ياعااااااااااااليه ،، ولييييييين وينها هذي

جاسم روح دورها وتموا ينادون وحاله

دخلت عاليه : ها ها شفيكم

جاسم : حااااي وحده تبيثثثثثثثثثث

راشد : غلا تبيج

عاليه لقفت السماعه : هلا هلا هلا والله

غلا : وحشتينيييييييييي علوووووووووووووووووووووووووووووووووي

عاليه : وانتي اكثر يالخااااااااااايسه متى رديتي

غلا : امس بس مرينا بيت عمي وطولنا

عاليه : اها ،، شخبارج شمسويه شخبار التجيهزات

غلا : كل شي تمام حبي ، مري علي اليوم العصر وعقب المغرب عندي بروفا للفستان عفيييييييه ..

عاليه : انشالله انا بقول لامي وبتصل لج ..

غلا : اوكييييييييي

عاليه : هاا اخبار العروسه والعريس

غلا: جب

عاليه : تحجي

غلا : عاليه جب

عاليه : شفيج

غلا صاحت على التليفون

عاليه : حبيبتي غلا شفيج ليش تصيحين

غلا : اففففف مافيني شي

عاليه : يابعد عمري وسعي صدرج ياغلا كل شي يهون

غلا: تعبت علوي والله تعبت

عاليه : حبيبتي لاتقولين جي انشالله فيه الخير ماتدرين .!.

قعدوا يهذرون وتهدي فيها عاليه وسكروو

لطيفه كانت فجناحهم وقاعده تفجج شعرها ..

خالد : ها يمه ..

لطيفه : يلا يمه

خالد : يمه انا بروح الشاليهات مع ربعي ..

خالد : لا حبيبي ..

خالد : شنوووووووووو! ليش بالله؟

خالد : مرتك راده من السفر شلون تخليها؟

خالد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،، يمه تكفين ماله داعي هالأسلوب من الكلام خليني اروح الشاليهات

ولمن ارد يصير ستين الف خير ..

لطيفه : انا قلت لا يعني لا

خالد : يمه شفيييييييييييييج حرام عليج .. وطلع عنها ..

شافه عمر وهو مار بسرعه نادى عليه بس مارد خالد وطلع بره البيت وشغل السياره

وتم يسوق بسرعه وهو يدخن والتفكير كلى كل راااااااااااسه ومخه

كان يسوق ويدخن بسرعه جنوووونيه


شبيصير فخاااااااااااااالد؟؟

بيدعم؟؟؟

يموت؟؟؟؟؟؟؟
وشسالفة رفيج سعد ؟؟

جاي يخطب غلا؟؟
  #65  
قديم 02-19-2008, 07:59 PM
 
رد: غلا

°¨*~¤¦ الفصل الثاني ¦¤*~¨°


خالد او ماطلع من البيت كان يسوق بسرعه جنووونيه ..

صاده الرادار وخفف من سرعته ..

ظاق عليه وسيع هالكون كله

متمللل زهقااان وده يطلع من ثيابه

(( اف اف اف كاااااابرت وسويت روحي بطل وشجاع واقدر على هالشي وانا ولااااااشي ولاشي ))

رن موبايله ورفعه من غير نفس

كان رقم رفيجه خليفه ..

خالد : الووو ، هلا

خليفه : هلاوين وينك يالشيخ؟ ساعه على مالقط خطك!

خالد : صج والله؟ مادري توني طالع ، ليش شالسالفه!

خليفه: ابد ربعنا من بوظبي جووو اليوم ماتبي تسلم .!.

خاالد : اكييدين وينكم انتوا؟ (شافها فرصه يغير جوو) ..

خليفه : احنا الله يسلمك فالبيت توهم واصلين لكن باجر من الصبح بنمشي للشمال والخور وهلم مجره

خالد : ياكرهك لابديت تملق وتسوي روحك فصيح

خليفه : كل تبن

خالد : اموت على المأدب

خليفه : هههههههههههههههه آه يالنذل

خالد : ههههههههه يلا حبيبي سلام

خليفه : مالت عليك الشرهه علي

خالد : شررررررررطي جدامي ول

خليفه : سلاااام ..

وسكروا .. كلمها الشرطي له بمخالفتين غير الرادار ..

يسوق من غير حززام و يتكلم بالموبايل ..

خا وايد انه خذهم جعمزهم وحذفهم فبوكس السياره

حرك سيارته بيرد البيت وحس انه مستانس اشتاق لطلعاته مع ربعه من الصبح ومايرد الا بالليل

حس انه صار دايما فالبيت لا طلعه ولاشي ..

.* اليوم الثاني *.

خالد من زود الوناسه صلى الفجر وتم صاحي ..

رجع من المسجد ودار فالبيت ماكو مسلسل او فلم ييتابعه ..

شبك النت وتم يحوس ويحوس تملل وسكر اللاب توب ..

شاف الساعه لقاها خمس ..

نزل والخدامات توهم صاحين يسوون الريوق ويرتبون ويحس بنشاط واحساس روعه

قعد فالصاله مالت الحريم كان يحبها كلها قزاز واالوانها فريحيه ..

قعد يفكر بعمره ..

(( انا الحين خاطب ، متزوج ! يعني جريب عرسي وبكون لي عايله..
ياااه انا كفو ولا؟ اقدر اهني هاليتيمه ولا بظلمها؟ ))

الخدامه نطت وقطعت عليه خرعته : MR Do you want break fast?

خالد : بسم الله ،، حسبي الله عليج مابي .nut now

الخدامه : Ok

رجع يفكر ويفكر ويفكر ..

راح ونزل للمسبح دخل غرف التبديل دور شورته دور عفس المكان ولقاه اخيراً

قط ملابسه ولبسه وطب فالبرجه الماي كان بااااارد

حتى لمن طب خالد صرخ آآآآآآآآآخ ،، أوووووف ,, أح

قعد يتسبح ويقوم يناقز ويبتكر حركات ..

ظرب الانتر كوم وردت الخدامه وقال لها تجيب الريوق المسبح ..

ييييييييه والله مرفه عن روحك

سوت له الريوق الي يحبه .

كان يحب التوست يحمصونه فالزبده ويدهنونه بالجام

مع البلاك كوفي فور شورر ..

حطت له قطعة كيك داخلها ايس كريم (يمي) ..

طلع من المسبح خالد ونشف روحه وقعد ياكل

خلص من الريوق بقت الكيكه ماكلها

رجع نفسه لورا وحط الزقاره .

تم يولع بالولاعه ماتشتغل تنرفز حذفها وحذف الزقاره من حلجه

خذ الكيكه وقعد ياكلها شاف انه خلصها فأقل من ثانيه

لبس روب وطلع بسرعه وراح لداخل الفيلا ..

صعد لداره وتسبح وتم يغني من داخل الحمام بهالشعور الرائع اللي عايشه اليوم ..


الزيين هذا حلو وزين
زاهي بلا عقد وقلايد
مزيون يسبي القلب والعين
فيه الحسن والزين زايد

قعد يغير ويغني بكيفه ..

اشتكي لوسادتي
ويشتكي لي موجعي
على خدودي دمعتي
حزين بعدك مسمعي

اهيء اهيء

طاااااالت مشاوير الألم
تعبت من جرح الندم
مليت من ليل السهر
والخبر نفس الخبر .!.


طلع من الحمام وكشخ بالثوب القطري والترمبه ولبس النظاره عااكسه << يارووووووحي ..

تعطر وقعد يدور بدرجه لين ماحصل ولاعه حطها بمخباته وشاف ساعته

خالد : يوووه شفيه الوقت سنه لين مايمشي اف

راح لدار عمر لقى عمر شاري عود مايدري من متى عنده !!

خالد : اوه عندك عود !

عمر : من زمان بس ماعرف له

خالد : اهااا ، زين امش معاي اليوم بطلع

عمر : وين ؟

خالد : ربعنا من بوظبي جو الدوحه بنروح نطلعهم

عمر : لا مالي نفس

خالد : يلا عاد عمير

عمر : والله مالي خلق بروح بنكد عليك ساكت ومالي حس خلني فالبيت احسن ، يمكن يجيني واحد من ربعي اليوم

خالد : اللي تشوفه حبيبي قلبي ..

ظحك خالد لاخوه وحب راسه وطلع ..

خالد : اذا سالت عني امي قولو لها Call him

عمر : اههه انشالله ..

خالد ينزل النظاره وتبين عيونه كان شكلهم عذااااااااااااب وغمز لعمر : سلام

عمر يرفع يده : الله وياك

ركب سيارته وشغلها خلاها تحر وشغل المكيف عشان تبرد

طلع لبره الشارع كان قريب من فريجهم دكاان

راح وشرى قوطي جبريت صغير احتياط يحاتي الزقاير وشرى علبة زقاير وبيبسي

ركب السياره وهو يحس انه نشيط حده مسك تليفونه واتصل لغلا

غلا كانت نايمه شافت رقم خالد تخلبصت شتسوي ترد ولا؟

قلبها تم يدق ..

سكت الموبايل ورجعت نامت

خالد : مع ويهي متصل هالحزه ههههههه صج اني اثول ..

فتح قوطي البيبسي وشرب شوي

قعد يدور على السيديات شافها بعيده عيزان يجيبها

شاف شريط عبدالمجيد ودعسه


ترا العقل نعمه
وذا عيبك انتي
غزالةٍ تسرح
على وين مايكون
ماعاد عندي
الا ماسمعتي
لوتصبرين شوي
يمكن يزيدون..


خالد : لاا والله احلف ..!

طلع الشريط وحط واحد هو مسويه ..


لعيونها
بس لعيونها
قلبي سراب
بدوونها
قلبي سرااااب
عيني سرااااب
ماقول اعشقها بعقل
مجنوووونها
مجنوووووووووووووووونها

خالد يغني معااه ..

تتوقعون شسالفة خالد؟

مركز هاليومين حيل على سالفة الحب ؟؟

ماعليناا

وصل لعند ربعه ولقاهم كلهم قاعدين ..

سلم وقعد معاهم شوي ..

خليفه : ها خويلد كم سياره نطلع ؟.

خالد : على راحتكم اشوف 2 احسن

خليفه قعد يحسبهم : واحد ، اثنين ، ثلاثه ، اربعه ، خمسه ،، لالا يبي لنا باص

خالد : ههههههههههههههههههه اذكر ربك

كانوا : ( خالد ، خليفه ، راشد ، سعيد ، ناصر ، محمد ، يوسف ، حسن ، قاسم < ينادونه جاسم ، عيد ، فهد )

خالد ركب معاه سعيد و جاسم وفهد و يوسف ..

وخليفه ركب راشد ناصر محمد حسن وعيد ..

مشوا وتموا يورونهم مناطق الدوحه كلها الزباره والشمال..

واذن عليهم العصر صلوها كلهم جماعه هناك ..

ومشوا الخور واظلم الوقت عليهم ..

قعدوا وشبوا الضوا وقعدوا المكان كان منور اصلآ فيه ليتات بس شبوا الضو

خالد : الا بنشدك فهد ..

فهد : لبيه

خالد : لبى قلبك ، قوم يول انت وخليفه شوي

خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههههه اخس عليك انا ايول شعرفني

خالد : الصراحه بدون تلميحات ههههههه علموني ايول

قاسم وعيد : ابشر ..

نبشوا بالسياره وطلعوا خيازرين

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عيد : شوبلاك تظحك علينا؟

خالد : من الحين عشان اذا غلطت ماتظحكون علي

ناصر : ههههههههه والله انك جنيت ياخالد

راشد : يلا بويه حطوا لنا شي نيول عِليه ..

ناصر راح وحط لهم اغنية راشد الماجد وميحد (وصيت قلبي) ..

عيد : لالا غيرها الله يخليك ..

حط لهم اغنية الماجد (متكبر علينا) ..

خالد : ههههههههههههههههههه يالله بسم الله


"يعني يعني ماودك تجينا يعني
متكبر علينا يعني متكبر عليناااا" ..

يعني ماودك تجينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
مانسينا الماضي والله
و ع جفاك يعين الله
وان نسيتوا بشكي الله
وان هويتونا هوينا
حط نفسك في مكاني
كيف بتحمل زماني؟
جرب احساسك عشاني
قول والباقي علينا ..
صدق حبيتك ياغالي
واسهر عشانك ليالي
كيف انسى ذا محالي
ومن العواذل ماعلينا



قعدوا يعلمون خالد وكيف معاهم وصار ييييول واحسن منهم بعد

استانس وقعدوا

خليفه : ماتبون نرجع ؟

ناصر: أي والله ماحسبنا حساب الاكل

خالد : وانت همك بطنك

ناصر : يييييه

قعدوا يسولفون شوي وبيمشون

خالد قعد يدخن ورن موبايله شافه ( غلا ) ..

قام وراح عنهم بعيد

خالد بصوته المبحوح : الووو ..

غلا: هلا خالد

خالد : هلا والله ، شخبارج غلا؟

غلا: تمام انت شخبارك ؟

خالد : الله يسلمج وينج ها نايمه

غلا تظحك : هههههه

خالد ظحك بعد ..

غلا: وينك الحين !

خالد : والله طالع مع ربعي كنت بمر البيت العود الصبح بس مارديتي وطلعت

غلا : اهااا وين رحتوا؟

خالد : والله ماكو ربعنا من بوظبي ونمشيهم بقطر ..

غلا: اااهاا ، خلاص عيل اخليك معاهم ..

خالد بجديه : لالالا

غلا فتحت عينها (ها)! : ليش

خالد وعى لنفسه : ها لا ولاشي خلاص عيل اكلمج وقت ثاني انشالله ..

غلا : انشالله ..

خالد بصوت واطي: ديري بالج على نفسج

غلا اسسسسسسسستحت : =) انشالله وانت بعد

خالد : يلا مع السلامه

غلا: الله وياك

وسكروا خالد تم يطالع الموبايل ..

خليفه : أي أي بعد

خالد يحذف عليه حصى : هههههههههههههههههههههههههه انجب

خليفه يغمز له ..: في عيني اليمنى من الورد بستاان ،، وفعيني اليسرررى عجااج السنييين

خالد يكمل : تهزمني النجلا وانا ند فرسااااااااااان ، واخفي طعوني (يمسك قلبه) والمحببه تبيني

سعيد : شوبلاه هذا ؟

خليفه : ههههههههههههههههههه ماعليك مجنون

خالد : افا ياخلفوه انا صرت مجنون

بعدها بشوي ،، خالد : يلا يلا قومو مشيناااااااااااا يبا


وداهم خالد لجيليز وتعشوا فيه ..

عمر كان قاعد بداره ويدندن على العود

زهقاااااااااان ..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:10 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011