عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص الانمي (https://www.3rbseyes.com/forum164/)
-   -   سليلة رابونزل~مغامرات فريق الاصفار (https://www.3rbseyes.com/t518456.html)

ديورين 04-24-2017 12:46 AM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;border:2px solid silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم و رحمة الله
كيف حالك زوزي؟
اليوم لا ضيوف ليمنعوني من كتابة رد طويييل هع1
الى فصل التكبر..
بداية جميلة و الاجمل..وضع الامير و ليو الذي يصارع الموت و ان ليو يحاول الاجابة على اسئلة الامير التافهة هع1
بخصوص الامير المزعج هذا .. نوتيلا قالت انها تمنت لو ان الامير يتزوج انتاشيا لكنها اكبر منه ب3 سنوات لكن هذا لا يمنع و لكنه غير وارد في قصص الممالك و الملوك لذلك ساقترح عروسا ستعرفينه نهاية الرد خخ3
الاحداث
استغربت الامر اذ تراءى لمسمعها اصواتا اتية منها من برهة
لم اشم يوما صوتا يتراءى ضحك1 ضحك1
لكن لا باس كل شئ وارد في الخيال خخ3
حضور الام اسعدني جدا جدا ق1
و قولها ليوناردو بني مؤكد جعل الامير يشك و انا ايضا :nop:

و كذلك تواضع ليو و هو في وضعه هذا و الملكة التي طالبته بالصمت و كذلك نعتها له بالاحمق بعد ان اجابت بانها والدته خخ3 اظنني تاكدت من اين اتى الامير لغلظته و سلاطة لسانه خخ3 و كذلك لحظة تضحية الام بصحتها مقابل انقاذ ابنه و محاولة تعويض 200 عم و اكثر في جلسة واحدة ص1ص7 لقد كان شيئا مؤثرا
من بين كل ما حدث ا كثر شئ عجبني هو "تعوذة الرضوخ..." احتاجهااا بشدة لداخل و خارج المنتدى خخ3
و لا انسى لحظة حمل تابوت الملكة ص1ص1
و كذلك اهم لحظة
ذهاب الامير و ليو لاستعادة انتاشيا
و ماذاااا مصدوم5
اجثو
خخ3 لقد كان موقفا مثيرا للسخرية و كالعادة ما عجبني الا ردة فعل الاميرس و رفضه فكرة الجثو لانتاشيا ووصفه لها بالقبيحة او البشعة
و ماذا ايضا؟؟
حوار ممتع بين ليو و انتاشيا و كم هو مؤسف ان ضاع كل ذاك التذلل من قبل ليو بطردة من انتاشيا خخ3
بامانه التكبر لقد صورتيه بشكل جميل جدا ق1
و ايضا
اشهار والد انتاشيا حقيقة ان ليو مصاص دماء و اكل ليو للثوم و بحق وودت لو اني كنت هناك لاءى وجه والد انتاشيا خخ3
و ايضا
ارسال انتاشيا خصلتها لجلب الكتاب من المكتبة و نقطة تورد وجنتيها حينما لامس ليو خصلتها ووضع الكتاب ضحك1 ضحك1
هذا شئ فوق الخيال ضحك1
و ايضا
ختاما لاا اذكر ماذا كان من احداث بعد خخ3
و الان الى جزء مغامرة الفريق
تقرأ زوزي كتابا و الاعضاء حولها كالنحل ربما و جميل طردك لهم باسلوبك اللطيف
الامبراطورة و ، جيجي و لولو يالجراتكن ان تحدثت زوزي الاجدر ان تصمتن هه3
جيجي "تريد الكتاب لنفسهااا و لولو كذلك بعده دخلتا تحد .. و جميل انسحاب زوزي خخ3 و هي في طريقها وجدت دودي امم ف1 هذه انا ما؟
(حسنا انا المفضلة عندي و هذا لانني الافل الاروع...تاتيها صفعة من الخلف من زوزي و تقول لها كفي عن التبجح و واصلي كتابة الرد "حااضر )
تجاهلي ما بين القوسين :55:
سعيدة لكوني منظمة للخطة هه3
و كذلك الى النقطة حيث سوهان مربوطة و تريد دما .. حرام اعطوها ماتريد ص1
(و ماذا ايضا نوتي جشع؟؟؟ هه3 لقد احسنت الاختيار فبسبب جشاعتك مخزون النوتيلا يكاد يتعفن وزعيه على المنتدى .. خخ3 و اعطي عماد حقه و كفي عن توكيل حفيدك جلب المزيد خخ3)
وماذا ايضاف1
فاير و سنو واخر خطيئتين و في النهاية اختارا التكبر خخ3 و لكن قبل ذلك

"نخاف ان نكون مثل سوهاني و ردك زوزي
هزت زوزي كتفيها بلامبالاة لتقول:
"بعد ان هاجمت سوهاني الجد برو تحول الى برو مان
لا مانع لدي ان هجمتماني وقضيتما علي لاعود شابة صغيرة

ضحك1 ضحك1
كم انت مذهلة زوزي
و اخيرا عراك و لكن من سيفضه ان هاري مشغولة امم دودي لقد احضرت 3 من خيرة الاعضاء "ميماكو ، ياقوت و نسيت الثالثة خخ3 "
و اخيرا فض النزاع ليتبين ان سنو و فاير كانتا مع المتنازعين خخ3 و كم اعجبتني هذه النقطة "" " اه احسدك...فإحدى الذين ضربتهم كان رأسه اقسى من قبضتي واشعر الان بألم في معصمي ..."

"اه يا لك من حمقاء...
لقد وجهت الضربة بطريقة خاطئة
سأعلمك كيفية الضرب بطريقة تؤلم دون ان تتألمي..
."" "
فرطت ضحك ضحك1
اتساءل من كانت تلك التي وجهت الضربة بطريقة خاطئة ف1
و اخيرا ظهرت ليجيند "من تكون؟؟"
و فكرة ان تتراس كل يوم فتاة مجموعة المتكبرين رائعة جدا حدا ق1
و ايضا نقاط لا بد من ذكرها خخ3
لولو " اسرعت اليها لولو لتقول بقلق:
"هل انت متأكدة انك تريدين ان اترأس الجشعيون...
اخشى ان لا أكون قد المهام
"
ضحك1 هل قلت قد المهام ي بنت انت الافضل خخ3
و هذه اهم نقطة ...
"" رغم انها كشفت عن كامل رأسها الا ان
السليلة لم تأخذ من شعرها شعرة واحدة
مرت من فوق رأسها مرور الكرام دون
ان تتعنى للاقتراب من شعرها..."

فغرت زوزي فاهها بصدمة لتقول:
"اتقصد ان ازعاجها كله ابداع دون مساعدة..."

"على ما يبدو..
."""
ان جيجي مذهلة و لذا رشحتها لتكون عروس الامير شو رايك زوزي و بهذا سنكون قد ربطنا بين جزء السليلة و مغامرة الفريق ..تهررب ركض2
ختاما
لقد حااااولت كتابة رد يليق بجمال الفصل لكن هذا كل الذي براسي
الى لقاء
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

اميرة نوتيلا 04-24-2017 02:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew_drop (المشاركة 8506821)
[align=center][tabletext="width:80%;background-color:black;border:2px solid silver;"][cell="filter:;"][align=center]
(حسنا انا المفضلة عندي و هذا لانني الافل الاروع...تاتيها صفعة من الخلف من زوزي و تقول لها كفي عن التبجح و واصلي كتابة الرد "حااضر )
هه3 بعرف زوزي منيح متاكدة انه هدوء ما قبل العاصفة :يب:



تجاهلي ما بين القوسين :55:
سعيدة لكوني منظمة للخطة هه3
و كذلك الى النقطة حيث سوهان مربوطة و تريد دما .. حرام اعطوها ماتريد ص1
(و ماذا ايضا نوتي جشع؟؟؟ هه3 لقد احسنت الاختيار فبسبب جشاعتك مخزون النوتيلا يكاد يتعفن وزعيه على المنتدى .. خخ3 و اعطي عماد حقه و كفي عن توكيل حفيدك جلب المزيد خخ3)
ترفسها*
انا جشعة يا باكا :يب:ولو تعفن فلن اعطيكم شئ ابدا واصلا عماد وزع النتايج وما اعطاني الستين نقطة لهيك ما بعطيه الملعقة تبع النوتيلا هه3
:nop:من حقي ان اطلب من حفيدي احضار المزيد لي وهذا واجبه هه3 اصلا ذكرتني لازم اطلب حمولة جديدة
:يب: راح اقتلك يا باكا


اسرعت اليها لولو لتقول بقلق:
"هل انت متأكدة انك تريدين ان اترأس الجشعيون...
اخشى ان لا أكون قد المهام
"
ضحك1 هل قلت قد المهام ي بنت انت الافضل خخ3
و هذه اهم نقطة ..
هي انتي تصفيني بالجشع يا فتاة

.
"" رغم انها كشفت عن كامل رأسها الا ان
السليلة لم تأخذ من شعرها شعرة واحدة
مرت من فوق رأسها مرور الكرام دون
ان تتعنى للاقتراب من شعرها..."

فغرت زوزي فاهها بصدمة لتقول:
"اتقصد ان ازعاجها كله ابداع دون مساعدة..."
انا كمان فرطت ضحك هون علي جيجي كلام زوزي صحيح مئة في المئة بيس2


"على ما يبدو..
."""
ان جيجي مذهلة و لذا رشحتها لتكون عروس الامير شو رايك زوزي و بهذا سنكون قد ربطنا بين جزء السليلة و مغامرة الفريق ..تهررب ركض2
:يب:الامير كيوت انا بدي اصير عروسته رشحيني انا


ختاما
لقد حااااولت كتابة رد يليق بجمال الفصل لكن هذا كل الذي براسي
الى لقاء
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

هه3

Mihaf- 04-24-2017 01:59 PM

لاااااااااااااا ما بدي الامير
بدي ليو ياي8

Rojena-wolf 05-01-2017 02:09 AM

رائعه انا باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانتظار

برو@ 05-06-2017 04:16 PM

http://up.arabseyes.com/uploads2013/...7031275971.gif[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/06_05_1714940703128043.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


السلام عليكم

كيف الحال جميعا

ان شاء الله تكونوا بخير ،،

اخيرا لحقتكم :nop:
بعد ما فقدت الأمل اني اقرأ ، عارف كسلي :55:

الحقيقة انه بعد ثاني فصل عرفت كيف الاعضاء يتعلقوا بالروايات
خصوصا اذا كانت رواية قوية مثل روايتك زوزي

الاحداث كلها مترابطة بشكل جميل ،، و فيها دراما تشد القارئ ،، احييكِ على ابداعك

هذا أول رواية اقرأها في المنتدى طوال فترة تواجدي ،، ما توقعت اقرأ روايات
بس لما بدأت بهي الرواية اجبرت اني اقرأها بالكامل

اول شي بعمل تعليق على الرواية و مغامرات أنتاشيا
بعدها نشوف فريق الاصفار و مشاكله :0:

قصة انتاشيا قصة جميلة ،، و الاحداث خلتنا نتابع و نترقب الخطوة القادمة ،،
خصوصا لما بدأت ذروة الاحداث و اكتشفوا انه الامير قدر يوصل لأنتاشيا
و خربت خطة الملك و والدها لحماية الجزيرة
و بدأت الخطاية بالانتشار في الجزيرة ــ العضب و الخبث بداية
ثم انهالت الخطاية من كل جنب و طرف

الفصل الثالث كان خرافي ،، الاحداث بدأت بالتأزم ،، و الملك فقد رزانته
و خطية الغضب سيطرة عليه و احرق قرية كامل @_@
ابدعتي في الوصف
طبعا انا نادم لاني ما تابعت أول بأول لكان ردي مفصل اكثر لكل فصل ^^'

خروج انتاشيا من البرج شكل اول عقد القصة
بعد ما اعتقدنا انها رح تعيش حياة طبيعية ،، لكن بسبب الخطاياة كثير ناس ماتو
وتحولت حياتها لجحيم اكثر
خصوصا لما ماتوا السحرة ففي قريتهم
و تعرفها بـ ليو صاحب المفاجئات :nop: < اكثر شخصية مفضلة لي :55:

و اجبارها على الزواج منه كي تنقل مهمة الحفاظ على الخطاياة الى ابنتها

كيف فكرتي بهي الاحداث و كتبتيها :55: ،، الكتابة بشكل مترابط و انتاج افكار بتشكل عقدة بالنسبة لي ،،
أبدعتي

محاولتها للهروب و تعرضها لمصاصة دماء مع اطفالها كان رهييب ،، و تدخل ليو في اللحظات الاخير اكشن :0:

بدي مثل هي المكنسة الي هربت فيها :55:


مواقف انتاشيا مع ليو مضحكة ،، رعب و قلق و اعجاب
خصوصا وصفك للنظرات المرعبة :0:

مشهد البحر و الشاطىء و لعبهم بالماء خنفشاري أبدعتي
ليو هنا بدأ يتقلب و قسوته بدات بالتلاشي

قصر ليو يبدو جميل ،، ما في صور له زوزي :nop:
حششنا على الامير الي بده خدم لحتى يوكل

قصة الثوم ما استوعبها الا متأخر // مع اني حسب الافلام بعرف الثوم مضر لمصاص الدماء بس ما ركزت هنا << كف :55:

حتى ما أطول الرد اكثر من هيك

رح أنط للأحداث الاخيرة

الامير صار ملك و ليو صار وزير ،، صراحة ترابط للأحداث كان مبهر
و بعدها طلع ليو نص مصاص دماء قمر1

الي بالاساس هجموا على قصره و كانوا رح يقضوا على انتاشيا

الامير و ليو طلعو اخوان بالاخير
و أمه هي الي انقذته مصدوم2

فاجئتي هي الاحداث كثيرا ،، ما توقعتها صراحة

هروبها لوالدها و بعدها كرهها لـ ليو
و اذلاله و طرده أعطت هيبة لأنتاشيا :0:

بإنتظار بقية الاحداق على أحر من الجمر
اعتقد الاحداث القادمة رح تكون رهيبة
واصلي ابداعك ،، و لازم نشوف لك رواية بأسمك تباع بالاسواق قريبا
مع اهداء لاعضاء عيون العرب :nop:


نيجي لمغامرت الاصفار
كل احداثها حشيش :0:
ما رخ اعلق كثير عليها
بس عجبتني شخصيتي فيه :nop:
بس احكي للبنات ما حدا يحاول يرفسني او يخدعني مرة ثانية و الا بشغل العكاز السحرية عليه :55:

و اخيرا كمان تحقق حلمي و بطلت عجوز :0:
كله بمفعول حبة سنيكرز :55:

سوهاني طلعت فامبير :0:
نيالها

فكرت توزيع الخطاياة رهيبة على الاعضاء حتى نحارب العدو بنفس سلاحه << كف :55:
برضو بانتظار بقية احداث مغامرة الفريق
احداثها مسلية و رهيبة :0:
فكرة جيدة انك دمجتي القصتين مع بعض

هيك خلصت ردي

اعتذر بشدة لأنه ما طلع مثل ما كنت بدي
بس من الأن رح احالو ارد على كل فصل جديد

أبدعتي مرة ثانية :nop:
الله يعطيكي العافية
في أمان الله




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...7031279112.jpg

العجوزة زوزو 05-16-2017 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo lo- (المشاركة 8505519)
سلام
كيفك زوزي ان شاء الله بخير
وعليكم السلام
الحمدلله بخير
وانت

هع1 احب خبرك انو هذا الرد بس للجزء تبع فريق الاصفار بكرة راح اخبرك بالجزء تبع سليلة الي محتفظة الكتاب لنفسك
الفصل كان روعة وطبعا بسبب وجود الاميرة هه3
تتخبا قبل ما تنرفس*
ركض1 ركض2
اعربي بسرعة هع3
اجري بتطال العالم كلها
مطرح ما تتخبي بتوصلك هع3


هع1 الحين جيجي يا نحسك انتي كنت بدي سليلة تنتف لك شعرك نتف بس هي ايضا عرفت بانك اشر منها هه3 اشهد يا عالم علي هذي الحقيقة المرة لجيجي والحلوة لي هع1
تتخبا كمان لحتي ما تترفس*

ركض1 ركض2
هع2
اهربي هع3

الحين انا ليش معي الجشعة مع اني كريمة حتي امس خلين عماد. يشم ريحة النوتيلا تبعي شفتوا الكرم ماني جشعة ولا شئ
لامك ما بتخلي جيجي تاكل من النوتيلا ف4
بس هلاء بعد عيد ميلاد جيجي لازم نغير عن الجشع هع3
يلا انت تهلصتي من خطيئتك هع3
نجحتي بالامتحان هع3

هع1 بيم استعدي يا فتاة سننتقم معا
+زوزي عطيني رابط ملفها مشان اتفق معها علي قتلك اقصد شكرك
روخي احلمي يا فتاة هه3
ما رح خليكي تتفقي مع ذراعي اليمنى هه3

طبعا دودي عندها هدوء ما قبل العاصفة ماني مطمنة لانك خليتها العاقلة هع1
دودي اصلا عاقلة :nop:
بنظري على الاقل ف4

وكما بدي اتعرف علي الامبراطورة :nop:
وانا كمان هع3
انا شخصيا ما بعرفها
بس كانت حابة تكون معنا بلمغامرة فوعدتها تدخل معنا :55:

وسنو وتومتها لازم تنتقموا من زوزي لانها مزقت بحثكم وجوهدكم
هه1 بدها تنتقم باي ظريقة*
دايخ3مش ذاكرة عملتلك شي لتخبي تنتقميومني ف1
طبعا الفصل انار بوجودي صح? هع1
الحين انا وبيم وحدنا :nop:
بيم. حدها
انت لا
انت مع كل المجموعة ف4

الُفَصّلُ جْنَانَ وٌَخصّوَصّا لاني سبقت جيجي في الرد بانتظار القادم ولكن قبله ساكتب رد لسليلة هع1 يلا بروح اتخمد


كتبتي رد السليلة او بعد ف1

العجوزة زوزو 05-16-2017 05:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة المودة (المشاركة 8505709)
سلام عليكم

كيفك غلا؟
وعليكم السلام
الحمدلله
كيفك انت ف4


يب...ثلاث فصول طويلة راح علي ردهم...

فصل الشهوة الختامي كان مبهج و كوميدي نوعا ما...خصة لمن تم زواجهم الغريب

و زارهم الأمير و هو معترض كيف اخوه ماعزمه على الزواج و هيك...هههه، لا و كان يحكي عن اخوه و هو ما بيعرف أنه اخوه...!
يب بتصير بالحياة اشيا غريبة من هالنوع هع3

خلنا من ذي النقطة حاليا ...

نعود..

احلى جملة كانت لمن قال ليو لزوجته ان شعرها فضيحة....يب فضيحة لا يعلى عليها...
اي الحمدلله ما عنا شعر مثل شعرها هع3

أما البارت اللي بعده..كنا في سلم بداية البارت لكن كل شي تحول...

بغباء انتاشيا ، او حسها العاطفي ...او جهلها ...

المهم أن في النهاية وصلته لمقتل بزيادة قوة الحاجز...

احتظاره كان شيئ صعب....

و الأمير شعرت أنه سيحتضر معه...هل هو عزيز للغاية...؟!
الصداقة اخيانا تكون اقوى من الاخوة
وتلانير عاشوخياته بلا اخوة او اصدقاء من عمره
كرمال هيك انتاشيا وليو عزيزين عليه ف4
رغم ان لسو عمره مئتا عام ونص هع3


متى حصل ذلك بالفعل...

على كل رابطة الإخوة لا تعرف فارق مئتا عام!

حقا، بدأ كل شيئ مشوشا لأنتاشيا الجاهلة عن كل شيئ...

طلب ليو منها أن تشرب الشاي مقدمة لفقد جنينها كان أمرا عقلائيا لهما لكن...

لا أحد ينكر أنه طلب صعب للغاية بالنسبة لأم...

فهي ام منذ أن حملت اخشاءها ذلك الجنين و لاريب ...!

و بجهل من انتاشيا وقع ما كنا نخشاه ....

أن يتحول لنصفه الآخر منجذبا لرائحتها كساحرة...

لا أعرف كيف كان موقف الامير...صدمة،ذهول،حيرة...

مهما كان فقد قطعته انتاشيا بغرز سكينها القاتل في خاصرة زوجها...

مشوانتاشياةالي غرزت السكين
هي كان بدها تغرز السكين بس ما قدرت لانها بتعرف انه رح يموت اكيد
اما الامير فما كان عارف انوالخنجر مخصص لمصاصي الدماء
فطعنه وتفاجئ بالنتيجة هع3
للصراحة انا بالاول كنت مخليتها هي تقتله
بس بعدان غيرت رأيي
ما بعرف ليش ف1


كل شيء يجعلني اقف ...

كل له الحق أو لم يكن يعلم او ليس بيده...

كلهم يريدون أن يكونوا منطقييين لكن المنطق يفر منهم ..!

حقا..العجب يستقر متعجبا مما يجري هنا...

ضحك2عجبتني هاي
المنكق يفر منهم هع3


لننتقل ...شعور انتاشيا بالخديعة و لجوءها لوالدها الغير موقر ...

و من ثم سوف استذكر ما لم أنساه ظهور الملكة بشكل جلي ...

و مواقف ليو و الامير بحثا عن حل بين الكتب...كلها كانت لها طابعها ..

في النهاية اتضح أن الملكة والدة ليو و انقذته ....بالتضحية...

حقا، تظن أنها عوضت مائتا عام...

يا الهي...

عشر سنين تعطيه الحق بقتلها ماذا عن مائتا عام من المعاناة و الالم و تأنيب الضمير...

لم يكن حيا حقا في نظري و ما لبث أن استقرت حياته كل شيئ يكاد يذهب ادراج الرياح ..!

انتاشيا رحلت ، و هو على بساط الموت. ..بين ذراعي اخيه الاصغر...

عندما أتت لم أستطع التعاطف معها و بكل صراحة..
الا بشيء واحد و هو قتلها زوجها..نفس موقف انتاشيا...

إنه يتكرر لإبنها ..و كأن عجلة الزمن الدوارة تريدها ان ترى ما كان من حدث جلل...

حقا، الولد ورث من أباه نفس السنة أيضا...

هي إنسانية من غير انسان!...

الى حد ما انا بقدر اتعاطف مع والدة ليونارد
لان مرت بموقف صعب مع والده
لما شافته خدعها وهيك فكؤت انو ابنها رح يكون نسخة عنه وهيك شي يعني ف1
كمان كانت تخاف من مصاصي اادماء قبل موقفها مع زوجها
فبعد موقفها مع زوجها زاد خوفها منهم ف4


لنتعدى

نرى الآن سر تصرفات والد انتاشيا الوزير السابق...

كان يريد الوجاهة ، الموقعية ...و أن يكون البشر ببن كفيه...

هو لا يعرف ابنة او زوجة او عائلة..كايعرفه هو شيئ واحد...نفسه...

يب :nop: خسارته لمكانته الموقرة بين السحرة ونبذهم له بسبب فعلة ابنته افقدته عقله ف4

و اخر شيئ مهم أذكره...

هو اللقاء المأساوي الذي حقا ابدى اسوء الخصال بأنتاشيا..تكبر ...

حفا، كما قال ليو..ماذا جنت هي...

لاشيء ..و هو هجين الاصل قد كد و وجد...

و طبعا ان التكبر قد تجسد بالأمير ايضا فهو لم يستحمل قتل كبرياءه الذي اعتاد عليه هنا...بل رأى أنه الأمير...

رؤيته هذه بها نوع من التكبر النسبي ...
التكبر عند الامير موجود من اول فصل هع3
عندو هوس بنفسهوانهوهو الامير هع3


اعذرها إن لم تسامحه لكن هذا التصرف لم يكن بالشيئ الذي يجب أن يحصل...

من هي بالأساس..فتاة مظللة سجينة طيلة عمرها...

اغضبي، اصرخي،لاتسانحي ..لك العذر ...

أما هذا هو شيء الصلة له بما يجري...

إنها تود اذلاله لترسم اعصابها علها تأخذ انتقامها...

لو قتلته لأعطيتها العذر لكن هذه...وقاحة نوعا ما...هههههه...

رأي شخصي...

هي والدها لعب بعقلها حتى تتكبر عليه وده
ويزعل ومعاش يرجع
وهي هبلة بينلعب بعقلها بكل سهولة :55:


على كل..

أنتظر ماسيجري في الظلم...

و الخاتمة ...

أظن أن ليو سيكون حبيبي قصر اخيه مدة غير محدودة...

اعجبني حديث الامير مع اخيه ...لديه سلاح فتاك الان...

فايز ليس سوى ساحر الان و هو طعم جيد لمصاصي الدماء..!

أنظر كيف تنقلب الموازين بليلة و ضحاها

لموافهم ف4

و ايضا ...

عندما اكل الثوم...

حقا، كان موقف لا يحسد عليه ...

وددت لو أرى وجه الوزير السابق عندها...

مابه قد تصمم..هع1

و ايضا...محاولة انتاشيا السرقة عبر خصلة شعرها..لم أفهمها بداية الأمر...

لكن بعدما فهمتها باتت كطرفة لي...
ذلك الخائن ...لم اذا هذه الإبتسامة تزين محياها...

هع3 لانها غبية ومش عارفة خالعا شو بدها

و ليو...

بدى قد ضرب رأسه بشئ ما!...تحول ساحرا ام فقد عقله..لا أعلم...
لماذا ف1

على كل...

أنتظر القادم منك

و اعذري تقصيري و عدم ترتب أفكاري...

و عن فريق الأصفار...

حقا، لا اعلم متى سيتوقفون عن الشجار...

لكن رؤية ما يحصل معهم في تلك الغابة ممتع ...

:يب2: اجمل ما في فريق الصفار شجاراتهم هع3

لن اعلق كثيرا فأنا لم أقرأ ما جرى بالتفصيل و سأعود لقراءته ..لكن قبل أن يضيع الرد...


جانا


اسعدني ردك حب9
كل يوم تعي :55:

العجوزة زوزو 05-16-2017 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسوسة صريحة (المشاركة 8506821)
[align=center][tabletext="width:80%;background-color:black;border:2px solid silver;"][cell="filter:;"][align=center]
السلام عليكم و رحمة الله
كيف حالك زوزي؟
اليوم لا ضيوف ليمنعوني من كتابة رد طويييل هع1
الى فصل التكبر..

:dalbi: يااااييي ياي8
لازم ادعي ان مل يوم ما يكون عندك ضيوف ف1
او بتقتليني هع3
هلص بدعي ما يكون عمدك ضيوف فقط لما نزل فصل من فصول السليلة
يعني اليوم او بكرا ان شاء الله هع3

بداية جميلة و الاجمل..وضع الامير و ليو الذي يصارع الموت و ان ليو يحاول الاجابة على اسئلة الامير التافهة هع1
بخصوص الامير المزعج هذا .. نوتيلا قالت انها تمنت لو ان الامير يتزوج انتاشيا لكنها اكبر منه ب3 سنوات لكن هذا لا يمنع و لكنه غير وارد في قصص الممالك و الملوك لذلك ساقترح عروسا ستعرفينه نهاية الرد خخ3
مويدة هع3
خلص رح نعتمده عريسها هع3


الاحداث
استغربت الامر اذ تراءى لمسمعها اصواتا اتية منها من برهة
لم اشم يوما صوتا يتراءى ضحك1 ضحك1
لكن لا باس كل شئ وارد في الخيال خخ3
يب بالخيال يحدث اي شي :nop: >>> تتحجج هع3
ما لقيت كلمة مناسبة -_-3 فاستعنت بالنظر هع3


حضور الام اسعدني جدا جدا ق1
و قولها ليوناردو بني مؤكد جعل الامير يشك و انا ايضا :nop:

و كذلك تواضع ليو و هو في وضعه هذا و الملكة التي طالبته بالصمت و كذلك نعتها له بالاحمق بعد ان اجابت بانها والدته خخ3 اظنني تاكدت من اين اتى الامير لغلظته و سلاطة لسانه خخ3 و كذلك لحظة تضحية الام بصحتها مقابل انقاذ ابنه و محاولة تعويض 200 عام و اكثر في جلسة واحدة ص1ص7 لقد كان شيئا مؤثرا
من بين كل ما حدث ا كثر شئ عجبني هو "تعوذة الرضوخ..." احتاجهااا بشدة لداخل و خارج المنتدى خخ3

هع2 اعترفي
لمين بدك تستعمليها هع3


و لا انسى لحظة حمل تابوت الملكة ص1ص1
و كذلك اهم لحظة
ذهاب الامير و ليو لاستعادة انتاشيا
و ماذاااا مصدوم5
اجثو
خخ3 لقد كان موقفا مثيرا للسخرية و كالعادة ما عجبني الا ردة فعل الاميرس و رفضه فكرة الجثو لانتاشيا ووصفه لها بالقبيحة او البشعة
و ماذا ايضا؟؟
حوار ممتع بين ليو و انتاشيا و كم هو مؤسف ان ضاع كل ذاك التذلل من قبل ليو بطردة من انتاشيا خخ3
بامانه التكبر لقد صورتيه بشكل جميل جدا ق1
و ايضا
اشهار والد انتاشيا حقيقة ان ليو مصاص دماء و اكل ليو للثوم و بحق وودت لو اني كنت هناك لاءى وجه والد انتاشيا خخ3

هع2ليش الكل بدو يشوف وج والد انتاشيا
كانت مجرد صدنة ثلاثية الابعاد هع3

و ايضا
ارسال انتاشيا خصلتها لجلب الكتاب من المكتبة و نقطة تورد وجنتيها حينما لامس ليو خصلتها ووضع الكتاب ضحك1 ضحك1
هذا شئ فوق الخيال ضحك1
لا صدقا كله خيال هع3
بس خيال فوق الخيال هع3<<< تكرر كلامك ف4


و ايضا
ختاما لاا اذكر ماذا كان من احداث بعد خخ3
و الان الى جزء مغامرة الفريق
تقرأ زوزي كتابا و الاعضاء حولها كالنحل ربما و جميل طردك لهم باسلوبك اللطيف
الامبراطورة و ، جيجي و لولو يالجراتكن ان تحدثت زوزي الاجدر ان تصمتن هه3
جيجي "تريد الكتاب لنفسهااا و لولو كذلك بعده دخلتا تحد .. و جميل انسحاب زوزي خخ3 و هي في طريقها وجدت دودي امم ف1 هذه انا ما؟

يب يب انت :nop:
(حسنا انا المفضلة عندي و هذا لانني الافضل الاروع...تاتيها صفعة من الخلف من زوزي و تقول لها كفي عن التبجح و واصلي كتابة الرد "حااضر )
تجاهلي ما بين القوسين :55:
وفرتي علي الكلام هع3
تم التجاهل بيس2


سعيدة لكوني منظمة للخطة هه3
وانا كذلك ف4
و كذلك الى النقطة حيث سوهان مربوطة و تريد دما .. حرام اعطوها ماتريد ص1
(و ماذا ايضا نوتي جشع؟؟؟ هه3 لقد احسنت الاختيار فبسبب جشاعتك مخزون النوتيلا يكاد يتعفن وزعيه على المنتدى .. خخ3 و اعطي عماد حقه و كفي عن توكيل حفيدك جلب المزيد خخ3)
وماذا ايضا ف1
فاير و سنو واخر خطيئتين و في النهاية اختارا التكبر خخ3 و لكن قبل ذلك

"نخاف ان نكون مثل سوهاني و ردك زوزي
هزت زوزي كتفيها بلامبالاة لتقول:
"بعد ان هاجمت سوهاني الجد برو تحول الى برو مان
لا مانع لدي ان هجمتماني وقضيتما علي لاعود شابة صغيرة

ضحك1 ضحك1
كم انت مذهلة زوزي
يب يب :55: لازم ارجع صبية هع3

و اخيرا عراك و لكن من سيفضه ان هاري مشغولة امم دودي لقد احضرت 3 من خيرة الاعضاء "ميناكو ، ياقوت و نسيت الثالثة خخ3 "
الاخيرة جيجي ف4
بتعرفي
اذا ما كانت مسببة المشكلة لازم تكون الي بيحبها بالخبيط هع3


و اخيرا فض النزاع ليتبين ان سنو و فاير كانتا مع المتنازعين خخ3
بل كانتا سبب النزاع هع3

و كم اعجبتني هذه النقطة "" " اه احسدك...فإحدى الذين ضربتهم كان رأسه اقسى من قبضتي واشعر الان بألم في معصمي ..."

"اه يا لك من حمقاء...
لقد وجهت الضربة بطريقة خاطئة
سأعلمك كيفية الضرب بطريقة تؤلم دون ان تتألمي..
."" "
فرطت ضحك ضحك1
اتساءل من كانت تلك التي وجهت الضربة بطريقة خاطئة ف1
و اخيرا ظهرت ليجيند "من تكون؟؟"
ليجند عضوة قديمة في فريق الاصفار
شارك مرة معنا بفعالية واربحنا فيها :55:


و فكرة ان تتراس كل يوم فتاة مجموعة المتكبرين رائعة جدا حدا ق1
و ايضا نقاط لا بد من ذكرها خخ3
لولو " اسرعت اليها لولو لتقول بقلق:
"هل انت متأكدة انك تريدين ان اترأس الجشعيون...
اخشى ان لا أكون قد المهام
"
ضحك1 هل قلت قد المهام ي بنت انت الافضل خخ3
و هذه اهم نقطة ...
"" رغم انها كشفت عن كامل رأسها الا ان
السليلة لم تأخذ من شعرها شعرة واحدة
مرت من فوق رأسها مرور الكرام دون
ان تتعنى للاقتراب من شعرها..."

فغرت زوزي فاهها بصدمة لتقول:
"اتقصد ان ازعاجها كله ابداع دون مساعدة..."

"على ما يبدو..
."""
ان جيجي مذهلة و لذا رشحتها لتكون عروس الامير شو رايك زوزي و بهذا سنكون قد ربطنا بين جزء السليلة و مغامرة الفريق ..تهررب ركض2
لا تهربي
انت بحمايتي ضحك1
لنا في اخر الرواية عرس :55:


ختاما
لقد حااااولت كتابة رد يليق بجمال الفصل لكن هذا كل الذي براسي
الى لقاء
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

رد جميل جدا ف4
اشكرك من الاعماق ^^
الى الفصل التالي هع3

العجوزة زوزو 05-16-2017 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ™the pro man (المشاركة 8515711)
http://up.arabseyes.com/uploads2013/...7031275971.gif[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/06_05_1714940703128043.jpg');"][cell="filter:;"][align=center]


السلام عليكم

كيف الحال جميعا

ان شاء الله تكونوا بخير ،،
وعليكم السلام
الحمدلله بيخير
بالنسبة الي انا بخير مش عارفة بلنسبة للبقية هع3
اخيرا الرد مع الطقم الفخم :dalbi:
طقم مخصص للرواية
رابونزل ومتحرك وحركات هع3
انت صممته؟
ما كنت عارفة بتعرف تثمم صور متخركة ف4
بس في شغلة النافذة بالانكليزي ما فهمتها هع3
بدي شوف العالم مدري شو عن النافذة ف4



اخيرا لحقتكم :nop:
بعد ما فقدت الأمل اني اقرأ ، عارف كسلي :55:
يب اخيرا هع3

الحقيقة انه بعد ثاني فصل عرفت كيف الاعضاء يتعلقوا بالروايات
خصوصا اذا كانت رواية قوية مثل روايتك زوزي
اخجلت تواضعي خجل3

الاحداث كلها مترابطة بشكل جميل ،، و فيها دراما تشد القارئ ،، احييكِ على ابداعك
اخرها دراما هع3
البداية كانت كونيديا بحتة هع3
مشومنوالنوع الي بحب اكتب دراما هع3
بس لازم يكون فيها شي ومنه والا بتحس بتطبع الرواية بلا موضوع ف4


هذا أول رواية اقرأها في المنتدى طوال فترة تواجدي ،، ما توقعت اقرأ روايات
بس لما بدأت بهي الرواية اجبرت اني اقرأها بالكامل
هع3لي الشرف تكون روايتي اول رواية تقراها :dalbi:
عقبال تقرا للبقية هه3


اول شي بعمل تعليق على الرواية و مغامرات أنتاشيا
بعدها نشوف فريق الاصفار و مشاكله :0:

قصة انتاشيا قصة جميلة ،، و الاحداث خلتنا نتابع و نترقب الخطوة القادمة ،،
خصوصا لما بدأت ذروة الاحداث و اكتشفوا انه الامير قدر يوصل لأنتاشيا
و خربت خطة الملك و والدها لحماية الجزيرة
و بدأت الخطايا بالانتشار في الجزيرة ــ الغضب و الخبث بداية
ثم انهالت الخطاية من كل جنب و طرف

الفصل الثالث كان خرافي ،، الاحداث بدأت بالتأزم ،، و الملك فقد رزانته
و خطية الغضب سيطرة عليه و احرق قرية كامل @_@
ابدعتي في الوصف
طبعا انا نادم لاني ما تابعت أول بأول لكان ردي مفصل اكثر لكل فصل ^^'
ضحك1 الملك بيحب ابنه ومستعد يعمل اي شي ليبعد عنه الاذية ولو كان حرق قرية بكاملها هع3
كان لك ظروفك ف1
نحن اصحاب الظروف منتفهم هع1


خروج انتاشيا من البرج شكل اول عقد القصة
بعد ما اعتقدنا انها رح تعيش حياة طبيعية ،، لكن بسبب الخطاياة كثير ناس ماتو
وتحولت حياتها لجحيم اكثر
خصوصا لما ماتوا السحرة ففي قريتهم
و تعرفها بـ ليو صاحب المفاجئات :nop: < اكثر شخصية مفضلة لي :55:
لسبب من الاسباب هيوالشخصية المفضلة عند الكل هع3
حتى ان كان المفروض تكون انتاشيا البطلة
فجأةةبلاقي ليو اخذ منها البطولة والقصة صارت عنه بظل عنها هع3


و اجبارها على الزواج منه كي تنقل مهمة الحفاظ على الخطاياة الى ابنتها

كيف فكرتي بهي الاحداث و كتبتيها :55: ،، الكتابة بشكل مترابط و انتاج افكار بتشكل عقدة بالنسبة لي ،،
أبدعتي
انا بالنسبة الي سهل طلع الافكار.المشكلة بتصير بالتعبير هع3

محاولتها للهروب و تعرضها لمصاصة دماء مع اطفالها كان رهييب ،، و تدخل ليو في اللحظات الاخير اكشن :0:
نسيت تقول لما تركها لفترة تحت رحمة اطفال مصاصي الدماء كعقاب الها حتى معاش تعيدها هع3
من مقاطعي المفضلة هع3


بدي مثل هي المكنسة الي هربت فيها :55:
اكتفي بعكيزتك هع3
تراها افضل من المكنسة
انا متأكدة انها بتتحول لطيارة لز اضطر الوضع هع3



مواقف انتاشيا مع ليو مضحكة ،، رعب و قلق و اعجاب
خصوصا وصفك للنظرات المرعبة :0:

مشهد البحر و الشاطىء و لعبهم بالماء خنفشاري أبدعتي
ليو هنا بدأ يتقلب و قسوته بدات بالتلاشي

قصر ليو يبدو جميل ،، ما في صور له زوزي :nop:
حششنا على الامير الي بده خدم لحتى يوكل
ما بعرف اذا فيه صور له ف4
بعدني ما دخلت قرية مصاصي ادماء حتى تدخل قصره وشوف هع3
لازم تسأل سوهاني
هي الوحيدة الي دخلتها وخرحت بأمان هع3


قصة الثوم ما استوعبها الا متأخر // مع اني حسب الافلام بعرف الثوم مضر لمصاص الدماء بس ما ركزت هنا << كف :55:
عجيب ف1
من قبل ما ابدا الرواية بلشت تحرق الاحداث
كنت متوقعة الكل يلتفت لهالشغلة هعث


حتى ما أطول الرد اكثر من هيك

رح أنط للأحداث الاخيرة

الامير صار ملك و ليو صار وزير ،، صراحة ترابط للأحداث كان مبهر
و بعدها طلع ليو نص مصاص دماء قمر1

الي بالاساس هجموا على قصره و كانوا رح يقضوا على انتاشيا

الامير و ليو طلعو اخوان بالاخير
و أمه هي الي انقذته مصدوم2

فاجئتي هي الاحداث كثيرا ،، ما توقعتها صراحة

هروبها لوالدها و بعدها كرهها لـ ليو
و اذلاله و طرده أعطت هيبة لأنتاشيا :0:
ف1 انتوااوحيد الي قال انه اعطتها هيبة
البقيين قالو عنها حقيرة هع3
او شي من هالنوع ف4


بإنتظار بقية الاحداث على أحر من الجمر
اعتقد الاحداث القادمة رح تكون رهيبة
واصلي ابداعك ،، و لازم نشوف لك رواية بأسمك تباع بالاسواق قريبا
مع اهداء لاعضاء عيون العرب :nop:
ان شاء الله
سيكون حلم قد تحقق ياي8



نيجي لمغامرت الاصفار
كل احداثها حشيش :0:
ما رخ اعلق كثير عليها
بس عجبتني شخصيتي فيه :nop:
خم شخصية
رغم ان عكيزتك كانت افخم منك ف1

بس احكي للبنات ما حدا يحاول يرفسني او يخدعني مرة ثانية و الا بشغل العكاز السحرية عليه :55:

ضحك1

و اخيرا كمان تحقق حلمي و بطلت عجوز :0:
كله بمفعول حبة سنيكرز :55:

كنت لازم تجيب للكل
هيك بترجع شاب وبتخلينا عجائز غضب2


سوهاني طلعت فامبير :0:
نيالها
سوعانيوديما كانت فامبيرز
بس مش الكل كان عارف :55:


فكرة توزيع الخطاياة رهيبة على الاعضاء حتى نحارب العدو بنفس سلاحه << كف :55:
برضو بانتظار بقية احداث مغامرة الفريق
احداثها مسلية و رهيبة :0:
للأسف يمكن يتأخر فصل الفريق كم جزء :55:
جزء السليلة شكله رح يكون هالمرة اطول ن كل مرة
مع اني كنت ناوية اعمله سطرين ف1
منيح ما كنت ناوبة اعمله اطول والا كان طلع رواية بحد ذاته
معةاني خاسيته رح يطلع رواية هع3
اغلبيته عن ماضي ليو


فكرة جيدة انك دمجتي القصتين مع بعض

هيك خلصت ردي

اعتذر بشدة لأنه ما طلع مثل ما كنت بدي
بس من الأن رح احالو ارد على كل فصل جديد
ما طلع متل ما بدك
بس طلع افضل مما بدي :55:
فشكرا لك


ان شاء الله ف4

أبدعتي مرة ثانية :nop:
الله يعطيكي العافية
في أمان الله

في حفظ الله


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...7031279112.jpg

اهلا وسهلا :55:
نورت الرواية

العجوزة زوزو 05-16-2017 06:56 PM

جيجي ليو متزوج
انسي امره
منزوجك الامير غصب عنك
ومنتركك بالجزيرة بلا ما ترجعي للمنتدى ومنرتاح منك هه3
الى الفصل الجديد ^^

Mihaf- 05-16-2017 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء* (المشاركة 8524381)
جيجي ليو متزوج
انسي امره
منزوجك الامير غصب عنك
ومنتركك بالجزيرة بلا ما ترجعي للمنتدى ومنرتاح منك هه3
الى الفصل الجديد ^^

جيجي تريد ليو و بس
أنا اكره الأمير

العجوزة زوزو 05-16-2017 07:17 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_10_16147612724995722.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724993951.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724996883.png




الفصل السابع~ الظلم (A)





دوت صرختها في ارجاء الغرفة ثم اخذت تأخذ نفسا، ارتخت بعد انقضاء فترة العذاب الآنية لتأخذ استراحة قصيرة قبل ان تأتي فترة العذاب اللاحقة، اخذ والدها يمسح العرق الذي يتسبب

من جبينها وهو يحثها على الصبر ويعدها بمجد لا يضاهى، اغلقت انتاشيا اذناها فقد ملت من سماع تلك الكلمات من والدها على مدى تسعة اشهر وهي اصلا معارضة للفكرة

والداية التي احضرها لها والدها لم تكن تلك الداية اللطيفة، فمثلها مثل كل السحرة تنبذ انتاشيا ووالدها، ولولا حبها لاختها الكبرى التي كانت ام ليونارد ما كانت لتأتي لتقدم يد العون، بل كانت لتترك الطفل يموت في بطن امه

دمعت عينا انتاشيا لرؤية الوضع المزري الذي اضحت به، تمنت حينها لو ان والدتها بقربها لتساعدها بخبرتها، التمني لن ينفعها ولن يعيد الموتى، تذكرت حينها ليو، هو حي ولكن ليس بقربها، لما؟ لو انها تنازلت ذلك اليوم وتناست اصله وذهبت معه ربما كان ليكون الوضع افضل الان بما انه لم يعد مصاص دماء

فترة قصيرة وبدأت وخزات تنتشر في خاصرتها، زاد تنفسها سرعة وهي تنظر الى والدها بترجي قائلة:
"انه يعود ابي... انه يعود مجددا..."

نظر اليها الاب مستغربا:
"من الذي يعود..."

- الالم... انني خائفة

اقترب منها ليملس على رأسها مشجعا اياها على التحمل قائلا:
- لا تقلقي...
كل ثانية تمضي تقرب من ساعة الفرج ثانية
ستنجبين طفلتك وستنقيذيننا من هذا الجحيم...

- افعل شيئا انه مؤلم

نظرت للداية لتطلب منها المساعدة فنظرت اليها الاخرى بطرف عين لتقول:
لو ان هناك تعويذة لزيادة الالم لاستعملتها عليك
لتشعري بالالم الذي سببته لي عندما تسببت بموت ابنتي...

صمتت انتاشيا حين اخذها الشعور بالذنب لكن الامر لم يطول، فبدأ الم المخاض يزداد قوة حتى لم يعد يحتمل، نظرت الى والدها بترجي:

- ابي احضر ليو
لا بد انه يعرف تعويذة لتسكين الالم
ارجوك احضره الى هنا

- لا تحلمي بذلك...
ليونارد لن يرى هذا الطفل
سيخطفه مني كما خطفك مسبقا

- ليو لم يخطفني
لقد ذهبت معه بملئ ارادتي

- قلت لك سيخطف الطفل وهو املي الوحيد

- ابي!...

نظرت اليها الداية ببرود وقالت:

لا تأملي منه خيرا
فامر واحد اخذ عقله
ولا يسمع او يرى الا ما يمليه عليه ذلك الشيء
لا اصدق انك كنت مع ليو وتركته
لتنضم الى هذا المجنون

نظرت انتاشيا الى والدها لترى ان الداية محقة، عضت شفتها السفلى وهي تحاول كتم الالم، صارت تهتف بحرقة بعقلها ليو ليأتي اليها وما ان وصلت الاوجاع الى اقصاها حتى اطلقت صرخة باسمه

---

ابتعد ليونارد عن الطاولة فجأة بضيق وصار يمشي ذهابا وايابا متوترا، نظر الامير الى الطاولة امامه بعد ان تساقطت قطع الشطرنج ثم الى ليونارد بانزعاج فقال له:

- ايمكتني ان افهم ما يجري معك
منذ الصباح تبدو غريبا


نظر اليه ليو ليقول:

"لست ادري...
هناك شيء خاطئ يحصل لا ادري به...
اشعر ان هناك شيء يزعجني لكن لا ادري ما هو..."


نظر اليه الامير ليقول:

- ما الذي سيجري؟
البلاد بخير لا حروب ولا منازعات
البشر منذ فترة بالكاد يقربون الخطايا
يبدو ان والدك علم كيف يلجم انتاشيا عن ارتكابها
بعكسك انت كنت تدللها كثيرا..."


نظر ليونارد الى الامير بصدمة:

"انتاشيا!...
لقد مرت تسعة اشهر...
ايعقل انها تلد الان؟..."


ظهر على محيا الامير ابتسامة عريضة ليقول:

- سأصبح عما عما قريب


اختفى ليونارد فجأة ليصرخ الامير:
"مهلا انتظرني، انا ايضا اريد الذهاب"

ظهر ليونارد فجأة في قصر والد انتاشيا، اسرع يصعد سلالم القصر وهو يناديها حتى وصل الى باب غرفتها، اوقفه والد انتاشيا قائلا:

- توقف عندك...
من سمح لك بدخول منزلي


ابتعد ليونارد عنه متجاهلا الحديث معه محاولا دخول غرفتها فوقف والدها امامه مجددا، نظر ليونارد اليه بعصبية ليختفي من امامه ويظهر داخل الغرفة، لوهلة فزعت الداية وتراجعت مرتعبة حتى لاحظت انه ليو

افرجت عن ابتسامة مرتاحة لترحب به، اسرع ليونارد ليمسك يد انتاشيا ويطمئن عليها، شكته حالها البائسة طالبة اليه ان يساعدها في تخطي الالام، نظر ليونارد
الى الداية ليطلب منها بترجي

اختفت ابتسامة المرأة لتقترب من انتاشيا ببرود قائلة:
- سأفعلها فقط لأجلك


وضعت كلتا يديها على بطن انتاشيا لتلقي تعويذة وفجأة استرخت انتاشيا على الفراش وسكنت ثورتها، نظر ليونارد الى انتاشيا خائفا فقالت له الداية ان يطمئن انها ارتاحت بسبب اختفاء الالام، زفر ليونارد بارتياح ثم عاد لينظر الى الداية ليسألها عن

موعد الولادة فأخبرته انه لم يبقى الا القليل، طلبت منهما الخروج لبدء عملية الولادة فخرجا الاثنين مرغمين، جلسا ينتظران على اعصابهم حتى سمعا من خلف الباب صوت طفل يبكي...

اسرع الوزير السابق الى الداخل ليأخذ الطفل لكنه فوجئ به على الارض يبكي ويصرخ والداية مبتعدة عنه بفزع ملتصقة بالجدار، اقترب ليأخذه فيصدم بأنيابه البارزة، ابتعد عنه بذعر حتى اقبل ليونارد واقترب منه، حين رأى انه ورث عنه صفة مصاص الدماء اخفض رأسه بحزن، حمله عن الارض ثم عانقه، نظر الى المرأة ليقول لها:

- ارجو ان تكتمي ما رأيته هنا


فتحت انتاشيا عيناها لترى ليونارد يحمل الطفل يحاول اسكاته، سرعان ما نهضت لتطالب به لكن فجأة اعياها التعب وعادت الى فراشها، اقترب منها ليونارد وجلس على طرف السرير ليطمئن عليها، قالت انتاشيا بصوت ضعيف بعد ان اغرورقت عيناها بالدموع:

- لا تأخذ الطفل مني...
لا تبعده عني ستة عشر عاما
لقد عانيت الكثير حتى استطعت انجابه

اخفض ليونارد عيناه بحزن حين تذكر كلام والدته، لقد اخفت حقيقة زوجها كي تحمي طفلها، لكن عندما ولدته ورأت انه مصاص دماء كوالده كرهته وتخلت عنه، قد تفعل انتاشيا الامر نفسه لو اكتشفت ان ابنتها مصاصة، نظر اليها بجدية قائلا:

"انت تعلمين انني كنت قبلا من الفامبيير... "

- لا يهمني ما كنت عليه...
انا فقط اريد طفلي...

تنهد ليو متوترا ليقول لها:
- انها طفلة وليست طفلا...
ثم انها...

سكت قليلا يفكر بالامر كيف يخبرها فأدار وجه الطفلة تجاه امها لتشهق انتاشيا فزعة من منظرها، حمل الطفلة ونهض ليذهب، اوقفه والد انتاشيا قائلا:

" الى اين تظن نفسك ذاهبا بحفيدتي...
انها المختارة لتحمل مهمة والدتها..."


ضيق ليونارد عيناه مستغربا:

- انها مصاصة دماء
على المختارة ان تكون ذات دماء سحرة نقية

- ليست تلك بمشكلة لتقف امام مخططاتي
ستحمل المهمة عن والدتها


نظر ليونارد الى شعر انتاشيا، ما زال طويلا كما كان، يبدو ان الكتاب الذي اعطاها اياه لم يفدها بشيء، مد الوزير السابق يديه ليأخذ الطفلة لكن ليونارد لم يتنازل عنها بسهولة، اخذا يتشاجران عليها حتى ارسلت انتاشيا خصلها لتأخذها منهما

وتخفيها في حجرها، نظر اليها كلامهما فقال الوزير السابق:
"على الطفلة ان تبقى مع والدتها، تحتاج لحنانها" نظر ليو الى انتاشيا يترقبها وهي تعانقها ثم قالت:
"انت كنت ضد حملي بها، لا يحق لك المطالبة بها الان..."

اقترب منها ليونارد لتبعد الطفلة عنه كأنها تحذره من اخذها، جلس على طرف السرير مجددا ليقول:
"هل ستهتمين بها ام انك ستعطينها لاحد يهتم بها"

نظرت اليه بسخط لتقول:
"قد اكون عديمة المسؤولية في حالات عديدة لكن ليس لدرجة ان اتخلى عن طفلتي واعطيها للغريب..."

- طفلتك مصاصة دماء
وانت تكرهين مصاصي الدماء
هل انت متأكدة انك قادرة على الاعتناء بها
انظري الى انيابها البارزة...
انها تطلب الطعام...

اطعميها ان كنت جادة...
وان لم تفعلي سآخذها واتولى تربيتها
بنفسي الى الستة عشر عاما على الاقل"

اتسعت حدقتا انتاشيا بصدمة لتنظر الى الطفلة التي لم تكف عن البكاء للحظة، نظر لانتاشيا ليقول لها:
-ستعانين من فقر دم دائم ان ربيتها وحدك


اخفضت انتاشيا نظرها بحزن لتنظر الى الطفلة، اتتنازل عنها؟ هي بالفعل تكره مصاصي الدماء وتخافهم لدرجة الرهاب، لكن هذه الطفلة طفلتها...
هل ستتمكن من الاعتناء بها ولفترة طويلة، انيابها الصغيرة ستكبر يوما ما وستصبح مخيفة جدا كما كان والدها وقد تقتلها ذات يوم

عندما رأى ليونارد ان انتاشيا واقفة لم تحرك ساكنا اعتبر انها تنازلت عن طفلتها وأخذها منها، ابتعد عنها ليودعها وهي تنظر اليه حائرة، اتسمح له ان يذهب بإبنتها، لقد سمحت له مسبقا بالذهاب فتركها لمدة تسعة اشهر دون ان يسأل عنها، ايفعل الامر نفسه الان لو تركته يذهب بالطفلة، يغيب عنها ستة عشر عاما دون ان تراهما؟...

مدت يداها بعجل لتقول:
- هاتها...
سأطعمها...


نظر اليها ليو مستغربا:
هل انت متأكدة؟...

هزت برأسها ايجابا ليقترب منها ويسلمها اياها، اخذتها بعجل لتضمها اليها بحنان وسرعان ما اغمضت عيناها بشدة تكتم صرختها عندما عضتها الطفلة في عنقها دون سابق انذار، عقد ليو حاجباه بشفقة متأثرا عند رؤيتها، حتى ارتخت ملامح انتاشيا لتطلق تنهيدة ارتياح قائلة:
"على الاقل هذا الالم اسهل من الآم الولادة..."

نظر اليها ليونارد مستغربا:
"حقا!... "

هزت رأسها ايجابا ليبتسم وهو ينظر الى العلاقة الحميمة بين الام وطفلتها حتى توقفت حركة الطفلة ونامت، ابعدتها انتاشيا لتنظر اليها بحنان، اخذتها الداية منزعجة قائلة:
"كان علينا ان نحممها قبل اطعامها والا ستستيقظ عند التحميم..."

لفتها بخرقة نظيفة لتنظر اليها بحنان قائلا:
" تملكين نفس عينا اختي...
تذكرينني بها...
رغم انك مصاصة دماء الا ان خالتك
تحبك كثيرا كما احبت جدتك"


نظر اليها ليو بإمعان مستغربا، اقترب منها ليجد ملامحة قريبة جدا من ملامح والدته، تجلت الصدمة على وجهه لتخفض الاخرى رأسها خجلا:

" اسفة... لم يتسنى لما التعرف مسبقا...
لقد كان والدي غاضبا من اختي
بسبب عصيانها اوامره وتركها لنا لاجل والدك
ثم العار الذي الحقته بالعائلة حين قتلته...
ان اصبح لنا في العائلة قاتلة...

لذلك لم يسمح لي والدي بالتحدث اليك
حتى بعد ان عظم شأنك بين مجتمعنا
بعد ان اقمت الحاجز...
لكني كنت اراقبك دائما عن بعد
واتمنى لك الافضل..."


عانقت الطفلة لتقول:
"لا اصدق انني احمل حفيدتها في حضني حاليا..."


مدت يدها اخيرا لتقول:

"وانت تعال الى هنا لاضمك انت ايضا...
لطالما تشوقت لذلك..."

اقترب ليونارد اليها مصدوما لتضمه بشدة بينما اغمض عينيه يلتمس الحنان العائلي الذي لم يشعر به مسبقا، حتى قطع الامير الرابطة العائلية المتينة بصراخه:

"انتم هنا وانا ابحث عنكم في البرج!..."

نظر الى الخالة التي تعانق ليو:
"ومن تلك القبيحة؟...
كان حريا بك ان تعانق زوجتك بدلا منها
سأخبرها انك تخونها ولن تسامحك بعدها ابدا..."


ضحك كل من بالغرفة الا الورزير السابق الذي كان يغلي من الداخل، اشار ليونارد الى خالته باحترام ليقول:

" انها خالتي...
لقد تعرفت عليها للتو..."

نظر اليهما الامير مستغربا:
"تعرفت عليها للتو؟
وهل كانت مسافرة..."

- لا ايها الاحمق، لكن كما تدري امي نفسها لم اكن اعرفها بسبب ظروفي...
صمت ليو يفكر قليلا ليقول:

- ان كانت خالتي فهذا يعني...

اقترب الامير اليها مدمع العينين ليعانقها ويقول:
"لما يجب على خالة الامير ان تكون بهذه البشاعة..."

استغربت الخالة تصرف الامير فشرح لها ليونارد انه اخوه، نظرت اليه الخالة مصدومة:

"ذلك مستحيل...
لقد انتحرت اختي منذ ما يقارب العشرين عاما...
رمت بنفسها في المحيط ولم تعد بعدها ابدا..."

صمت ليونارد مذهولا، يبدو انها لا تعلم ان الملكة كانت اختها وانها كانت حية طوال السنين الماضية، يبدو ان والدته حينما انتحرت في المحيط ظلت حية وحينها التقت بالملك وظنها بشرية، وهي الاخرى رأت ان الحياة اعتطها فرصة جديدة لتعيش حياة جديدة، وهكذا عاشت حياة سعيدة الى ان التقت به مجددا،

بينما حك الامير رأسه بتفهم ليقول:

"اخيرا بعد اشهر استطيع ان افهم كيف تكون امي ساحرة وفي الوقت نفسه كيف اتت من المحيط... اذا هي كانت بالفعل من هذه الجزيرة..."

نظر الخالة للأمير تظهر تعجبا في وجهها لتقول:
"اسفة ولكن لا استطيع تقبل فكرة انك ابن اختي
لقد اعتدت على فكرة موتها قبل انجابك..."

انسحب بانزعاج ليقول:
"من سوء حظي...
لقد اخذ ليونارد عناقا منك وانا لا...
انت لا تساوين بين الاخوة"

حين سمعته خالته قرصت خده وسحبته اليها لتضمه بقوة قائلة:
"لقد ورثت الدلال من والدتك
لطالما كانت تدلل نفسها هكذا وتفرض دلالها على من حولها..."

رفع الامير راسه بفخر ليقول:
"بل انا امير هذه البلاد...
لذلك انا اكثر بشري مدلل على هذه الجزيرة..."

نظرت اليه الخالة باحتقار
حينما تذكرت ان والده يكون الملك نفسه الذي دمر مملكة السحرة، قالت بحقد:
" انت وانتاشيا قضيتما على عائلتي وعلى اغلب عوائل السحرة..."

اخفض الامير رأسه بحزن فربت ليونارد على كتفه قائلا:
"اعذريه... لم يكن يعلم من الامر شيئا...
وهو الان نادم ويتمنى الاصلاح..."

نظرت الخالة لانتاشيا بحقد لتقول:
" لكنها كانت تعلم
ولم يهمها الا تنفيذ ما برأسها..."

اخفضت انتاشيا رأسها بحزن، توجه اليها ليونارد ليعود ويجلس بالقرب منها، مرر يده على شعرها بحزن ليهمس لها دون ان يسمع الوزير:

- يبدو انك لم تجدي طريقة للتخلص من لعنتك في الكتاب الذي اخذته...

احمرت وجنتاي انتاشيا لتقول:
كيف علمت بذاك؟...

ضحك حينها قائلا:
- لقد ناولتك اياه بنفسي...
كنت اوضب الكتب حينها ووجدت
خصلتك تبحث عنه في المكتبة فناولتها اياه

- اه...
لذلك كان يحمل عبقك

ابتسم لها فبادلته الابتسامة وظلا بنظران لبعضهما حتى قال الوزير:
"ان كنتما قد انهيتما الاحاديث فغادرنا ارجوك،
اريد ان اقيم مراسم نقل المهمة من انتاشيا لابنتها..."

نظر اليه ليونارد ليقول:
"لا يمكنك ان تقيم المراسم وحدك...
انت تحتاج للملك...
والملك قد مات..."

- ليست مشكلة
فالامير هنا
فهو ابنه ويحمل نفس دمه

- لا اعتقد ان الامير سيقبل بذلك
فهو اول من عارض حبس انتاشيا بالبرج
بغض النظر انه مهتم بمظهر راحة يده...

نظر والد تنتاشيا للامير ليقول له:
- ستعيد المجد للمملكة كما كانت مسبقا ان فعلت
انها الطريقة الاسرع والاسهل لتنقذها


نظر الامير الى انتاشيا ليراها تهز له رأسها بحزن لا تريده ان يقبل بذلك، اخفض رأسه الاخر حزينا ليقول لها:
- انا اسف...
علي ذلك...
انه واجبي كأمير هذه البلاد

اعترضت الخالة فجاة:
- وماذا لو فعلت ابنتها نفس الامر كما انتاشيا
سنكون نحن السحرة من ندفع الثمن مجددا...

نظر الامير اليها ليقول:
- سألغي شرط خسراتكم للسحر في حال غادرت البرج...
وهكذا تضمنون عدم حصول ذلك مجددا
توسعت ابتسامة الوزير السابق جاحظا عينيه كالمجنون فالامور تجري افضل مما تمنى...

اقترب من الامير ليأخذ من رأسه سبع شعرات لم يستطع الحصول عليهم بسهولة بسبب هوس الامير بمظهره الجميل، انتقل الى انتاشيا لينزع طفلتها من حجرها ويضعها في مهدها قرب سرير امها ثم وضع شعرات الامير على رأسها، أضاف على شعر الامير اطراف شعر انتاشيا، وضع يده على رأس انتاشيا بينما طلب من الامير ان يضع يده على رأس الطفلة وان يردد خلفه، وافقه الامير حتى بدأ الوزير تلاوة بعد الكلمات فظهرت نقطة على طرف جبهته ثم قال:
" ايجب ان تكون كل كلاماتكم مبهمة...
الا يمكن ترجمتها للغتنا؟..."

حدجه الوزير ليتنهد بانزعاج، نظر الى الطفلة حزينا، يبدو انه ستكون اخر مرة يراها فيها، لكم تحمس كي يصبح عما، وها هي ابنة اخيه امامه وهو مجبور ليودعها، فالواجب اولى، كرر كلام الوزير، نظر الوزير بحماس الى الطفلة ليجد ان الشعر يسقط من رأسها، حجظ عيناه بصدمة ثم قال للامير:
"هذه المرة لا تقطع التعويذة بكلام دخيل..
اتبع كلامك بكلامي مباشرة..."

هز له الامير موافقا، فوضع اطراف شعر انتاشيا على راس ابنتها مجددا، ثبتهم الامير وعاد والد انتاشيا ليضع يده على رأس انتاشيا ليتلو بعد الكلمات وردد الامير خلفه، سحب الوزير يده ليسقط الشعر مجددا، نظر الوزير الى انتاشيا ليراها تبتسم بانتصار، ضيق عيناه بسخط ليقول:
"ما الذي فعلته بالضبط؟..."

- لم استطع الغاء لعنتك دون مساعدتك...
فحرفت مسارها...

- ما الذي تقصدين بحرفتي مسارها

- الطفلة لن تستطيع ان تأخذ المهمة عني طالما اني على قيد الحياة

سك الوزير على اسنانه غاضبا ليجهز لكمة ويوجهها لانتاشيا لولا ان كان ليونارد اسرع منه وامسك قبضته، توجه اليه محذرا:
"اياك ان تلمس زوجتي..."

سحب الوزير يده بغضب ليبتعد عنهم ويخرج من الغرفة صارخا متوعدا انه سيجد تعويذة لاعادة اللعنة لمسارها الصحيح، اختفى خلف الباب تجاه مكتبته ليقترب منها ليونارد ويعانقها ضاحكا:
- لم اخفيتي عني انك استطعت التخلص من التعويذة؟

- اولا لم استطع ذلك، فقط استطعت ان اخلص
ابنتي منها الى ان ينتهي عمري
ثانيا انا لم اكن واثقة انني نجحت بالتعويذة كي اخبرك بنجاحي...

عانقها وقبلها في جبهتها ووعدها ان يعود غدا للاطمئنان عليها

بابتسامة اومئت له انتاشيا موافقة فانصرف مع الامير، وضعت انتاشيا رأسها على الوسادة لترتاح ومدت يدها لتضم ابنتها النائمة على المهد قربها


يتبع...


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724999755.png[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

Mihaf- 05-16-2017 07:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كيفك زيزي تشان أحبك :كاواي: > براءة أطفال
أخيرا ثم أخيرا الفصل جاء يا فتاة
أنا أنتظرت الفصل سنوات هل أرفس الفصل ليأتي ؟
أول رد قبل لولو هيييييي ياي5 هديك المرة ضحكتي
بس اليوم ضحكتي ياي0 سوف أبدا ردي المتواضع

ليو يا وقح ما هذه الوقاحة تترك أنتاشيا مدة 9 شهور
تتعذب من الولادة العار عليك > دخلت عن الموضوع بزيادة :نفسية:

لوكنت مكان أنتاشيا هل كنت ستتركني ؟ كنت سوف أرفسك للمريخ :نفسية:
ذاك الأمير وقح ضحك1
"اقترب الامير اليها مدمع العينين ليعانقها ويقول:
"لما يجب على خالة الامير ان تكون بهذه البشاعة..."

لو كنت مكانها لقتلتك أنا أجمل فتاة "ضححكة شيطانية"
طفلة أنتاشيا مصصاصة دمآء :مصدوم:
ستقتل أمهآ هكذآ مصدوم2

فين فصل فريق الأصفار ؟
بكرآ لازم يكون موجود أوكي


أتمنى لك التوفيق
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

joseph2T 05-17-2017 01:50 AM

كل التقدير و الاحترام ، اكبر عائق لي هو طريقة السرد ، انا حقا اتعلم من مثل هذه القصص

وردة المـودة 05-17-2017 01:50 PM

حجز

العجوزة زوزو 05-19-2017 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بينك | pink (المشاركة 8524405)
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كيفك زيزي تشان أحبك :كاواي: > براءة أطفال
وعليكم السلام
الحمدلله وانت كيفك ف4


أخيرا ثم أخيرا الفصل جاء يا فتاة
أنا أنتظرت الفصل سنوات هل أرفس الفصل ليأتي ؟
أول رد قبل لولو هيييييي ياي5 هديك المرة ضحكتي
بس اليوم ضحكتي ياي0 سوف أبدا ردي المتواضع
هههه هع2 مبروك الرد الاول الي قبل لولو

ليو يا وقح ما هذه الوقاحة تترك أنتاشيا مدة 9 شهور
تتعذب من الولادة العار عليك > دخلت عن الموضوع بزيادة :نفسية:
:nop: الخق عليها
هي طردته


لوكنت مكان أنتاشيا هل كنت ستتركني ؟ كنت سوف أرفسك للمريخ :نفسية:
لو عملتي نفس عملة انتاشيا يب
كان عمل فيكي ما هو اسوأ هه3


ذاك الأمير وقح ضحك1
"اقترب الامير اليها مدمع العينين ليعانقها ويقول:
"لما يجب على خالة الامير ان تكون بهذه البشاعة..."

لو كنت مكانها لقتلتك أنا أجمل فتاة "ضححكة شيطانية"
طفلة أنتاشيا مصصاصة دمآء :مصدوم:
ستقتل أمهآ هكذآ مصدوم2
هع3 البنات قلبهم طيب
ما بيقتلو :nop:


فين فصل فريق الأصفار ؟
بكرآ لازم يكون موجود أوكي
صعبة شوي
هنا حاليا موضوع طويل عن ماضي ليو
لما ينتهي منبلش بفريق الاصفار ف4



أتمنى لك التوفيق
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

شكرا على تمنيك ^^
الله يسمع منك
شكرا على ردك الجميل حب9

العجوزة زوزو 05-19-2017 11:41 AM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_10_16147612724995722.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724993951.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724996883.png




الفصل السابع~ الظلم (B)





جثى ليونارد امام قبر ليضع عليه بعض الورود الاحمر، نظر للاسم المحفور على القبر بحزن ثم ابتسم بالم ليقول:
"لقد اصبح لك حفيدة جديدة...
وهي مصاصة دماء مثلك...
اتمنى ان ترفع رأسك كما انا فعلت
كما اتمنى ان تعيد مجد عائلتنا بعد
ان خذلتك بتحولي الى ساحر بالكامل...
وربما خذلتك من هذه الجهة قبل تحولي...
فلم اكن يوما المصاص الدماء الذي ترغب برؤيتي على هيئته...
وازداد الامر سوءا بعدما انقذتني والدتي من الموت
ولم اعد لي ما يربطتني بمصاصي الدماء الا طفلتي
بالتفكير بالامر...
امي انقذتني مرات عدة مسبقا
ولكنها لسبب لا ادري ما هو لم تخبرني بهويتها "

اخذ يتذكر ماضيه مع والدته، اول يوم التقى بها يوم كان بالسجن ينتظر حكم الاعدام، متقوقع على الارض الباردة في زنزانة شبه مظلمة، وقد كسحته الكئآبة لاقصى الحدود، رغم انه كان في عمر الخمسون الا انه بدا كأنه في الخامسة عشر بحكم طول اعمار السحرة،

فجأة ظهرت امامه امرأة ترتدي كالفلاحين، شعرها الرملي المجعد انسدل الى اخر ظهرها وعيناها البنفسجية تشتعلان بالحقد، رفع رأسه اليها شاردا، بخطى سريعة غاضبة أسرعت اليه لتصفعه دون سابق انذار

اتسعت عيناه من فعلتها لتجتاح كم هائل من الاحتمالات على رأسه في آن معا، اخفض رأسه بحرج ليقول:
" لا بد انك احدى اقارب ضحيتي... "

اخذته من سترته تعاتبه:
"تبا الا يمكنك ان تكبح جماحك قليلا...
المرة الاولى فتحت طريقك للهرب والمرة الثانية كذلك والثالثة لكن الى متى؟...

ابعد وجهه عنها بيأس يقول لها:
"ولما ساعدتني؟...
لما لم تقتليني منذ المرة الاولى وتركتني اقاصي ما اعانيه؟...
اتظنينني سعيد بما يحصل معي؟

- ليس الامر انك سعيد او لا
لكن حاول ان تكف عن ذلك
سيطر على نفسك

- لا استطيع
انا فجأة اجد الجثة امامي مقتولة...
لا ادري لما يحدث لي ذلك...

نهضت ام ليونارد مبتعدة عنه غاضبة ثم قالت:
"انت لا يمكنك ان تعيش مع السحرة...
الامل الوحيد الذي علقته عليك اختفى...
سأعيدك الى قرية مصاصي الدماء..."

نظر اليها ليونارد بصدمة ولم يكد يعترض حتى وجد نفسه امام بيت من رباه في طفولته، تراجع خطوات مصدوما ينظر الى والدته غاضبا:
"لن اعود الى هنا ما حييت...
لن اعود الى حياتي المقيتة مع ذلك المتوحش..."

امسكته من ذراعه لتجذبه الى بيت صديق والده وهي تقول له:
"انه الوحيد الذي يمكنك ان تعيش معه بأمان...
على الاقل سيؤمن لك الحماية من بقية مصاصي الدماء..."

"لا تدرين شيئا عن الامان الذي يمنحني اياه...
لقد كان يتغذى على دمي يوميا
كما انه كما باقتلاع اجنحتي
لن اعود اليه مهما حدث..."

افتلت منها واسرع يجوب في ازقة القرية يرتطم بهذا ويتخبط بذاك حتى اصبح العديد منهم خلفه، اصابوه بأبر منومة فاستغربوا حين نزعها عنه واكمل طريقه راكضا، طاروا عن الارض وحاوطوه مشكلين دائرة حوله واخذوا يقتربون منه وانهالوا عليه ليتغذوا على دمه حتى تعالت صرخاته، اسرعت الام تتبع الصوت حتى وجدت ذلك التجمع الكبير من مصاصي الدماء، اخرجت خنجرها واخذت تطعنهم وهي تشق طريقها حتى وصلت اليه وما ان تمسكت به وقبل ان تتلو تعويذة الانتقال اصيبت بأبر منومة وسقطت ارضا امام عينا ليونارد، ارتجف ليونارد خوفا وما ان رأى مصاصو الدماء عادو ليهجمو اخذ الخنجر من يد والدته وبدأ يدافع به عن نفسه وعنها حتى قتلهم جميعا، توقف يسترجع انفاسه متهيئا لاي هجوم مفاجئ وحين اطمئن انه ما من مزيد جثى على الارض بعد ان اعياه التعب وفقر الدم...
---
فتح عيناه ليسمع صوت تحاور بين تلك السيدة ورجل اخر، نهض مستعجلا بخوف ليرى انه عاد الى بيت ذلك الرجل النصف بشري، سك على اسنانه غاضبا، نهض عن السرير متجها اليها يصيح:
"لما احضرتني الى هنا؟...
اخبرتك اني لا اريد العودة..."

توجه للباب ليفتحه فيجده مقفلا، بدأ يبحث عن دبوس في اي مكان ليفتح القفل حتى وجد احدهم، عاد للباب ليفتح القفل فنهض الرجل يصرخ غاضبا:
"اياك ان تفسد قفل بابي فلا املك ثمن غيره..."

عاد ليونارد الى والدته ليأخذ منها الخنجر دون سؤالها فوجهه الى الرجل قائلا بنبرة حازمة:
" افتح الباب والا قتلك كما قتلتهم..."

نظر اليه الاخر ببرود ليقول له:
- اتريد ان تقتلني بالخنجر الذي صنعته بنفسي
خصيصا لحمايتك انت وتلك الغبية...
يكفي انه قتل به اعز صديق لي...

- لا تهمني حياتك الشخصية
كما لا يهمني تاريخ هذا الخنجر...
فقط افتح لي الباب ودعني اذهب

- انت لن تعيش في الخارج لاكثر من ساعة
نصفك كساحر سيجذب مصاصي الدماء اليك...
الافضل ان تعود لمملكة السحرة الى عائلة والدتك
تتعلم من كتبها كيف يمكنك الدمج بين اصليك
لا تملك الا ذلك...

- الام:
لا تحلم بذلك الخيار فهم لن يتقبلوه...
وانت تعلم السبب...

نظر ليونارد باهتمام الى صديق والده:
- من هي عائلة والدتي؟...
لم تخبرني ان لي عائلة مسبقا...

- الغبية امك لم ترضى ان اخبرك...

- امازالت والدتي حية

ارتجت ضحكة صديق والده في الغرفة لفترة حتى مسح دموعه وهو يردد نظره بين ليونارد الذي يقتله الحماس ليسمع منه الجواب وبين والدته التي تنظر اليه محذرا من اخباره باي شيء فقال:

- انت بالفعل بائس
وكنت اظن ان حياتي بائسة
صدق المقولة الذي تقول: تهون مصيبتك
حين ترى مصائب الاخرين
على كل حال لا شيء عندي لاخبرك به...

- هجم عليه ليونارد ليمسكه من ياقة قميصه مهددا:
اخبرني عن امي وعائلتها بسرعة قبل ان اقتلك...

- حين لم تشأ والدتك ان تعرف شيئا عنها فذلك لحمايتك...
لا ينتظرك شيئا جميلا بينهم فلا تقربهم...

- لما؟...

- ان كنت مصرا...
والدتك قتلت والدك لذلك...

بتر جملته حين وجدهما اختفيا من امامه، نظر الى حيث كانت تقبع الوالدة بحقد ليقول:
" حرمتني من اعز صديق لي والان تحاولين
تدمير حياة ابنه بسبب حقدك على والده...
وذنب والده الوحيد هو انه احبك..."

---

ظهرا امام قصر كبير مقارنة مع بيوت قرية مصاصي الدماء البسيطة، طرقت الباب ليفتح لها عجوز طاعن في السن لم يخلو مظهره من الهيبة، فبدا كأنه شخصية مرموقة، نظر الى والدة ليو ثم نقل بصره الى ليو فشرد به قليلا ثم دعاهما للدخول

دخلو الى غرفة الجلوس، وجه نظره الى ليو الذي كان منذهلا بهيبة القصر، حين رأى اوصافه استطاع ان يميزه رغم الاوساخ التي على وجهه وشعره الاشعث المربوط للخلف بإهمال فسألها:
- اظنه ابنكما؟

زمت الام شفتاها بغضب لتنهض من جانب ابنها وتذهب الى جانب العجوز وبدؤا التهامس بينما جمال القصر الهاه عن الاستماع اليهما حتى ناداه العجوز:
" ايها الفتى... تعال الي..."

نهض ليونارد وسار اليه بمشيته المستهترة يشحط بنعليه على الارض، وقف امام العجوز مقطب الحاجبين مستعدا لاي هجوم، لم يعجب ذلك العجوز فنظر للمرأة باحتقار قائلا:
"لم تعلمي حفيدي على الاصول...
كيف اظهره للعالم واجعله يحمل
اسمي وهو بهذه الحالة..."

"اسفة... لقد اخبرتك بقصته..
لم يتسنى لي ان اعلمه شيئا..."

- ذلك النص البشري الاخرق...
لطالما كرهت ان يصادق ابني...
بغض النظر انه افسد اخلاقه
فهو عرفه عليك وبسببك خسرته

ربت بفخر على كتفي ليونارد ليقول:
" على الاقل تسنى لي ان اراك...
سأعتني بك واعلمك ما لم
يتعنى غيري ليعلمك اياه..."

اخفضت الام رأسها بانزعاج لتستأذن للإنصراف، امسكها ليونارد بعجل قائلا بخوف:
" لا تتركيني وحدي معه..."

ملست على رأسه بحنان لتقول:
"لا تقلق فهو يحبك...
قد يقسو عليك احيانا لكن ذلك سيكون لاجل مصلحتك...
طع اوامره بكل حذافيرها وستجده دائما مبتسما لك..."

ابتعدت عنه بينما هم ليعانقها فاختفت، عانق نفسه بعدما دمعت عيناه حتى اتاه صوت من خلفه يناديه، استدار ليجد ذلك العجوز ينظر اليه بحزم سرعان ما عقد حاجباه قائلا:
"امسح دموعك فانت رجلا...
البكاء ليست من سمة الرجال..."

مسح ليونارد دموعه بكمه فقال له الرجل:
"هيا امامك الكثير لتفعله...
دعنا اولا نهتم بمظهرك..."

سار الرجل ومشى ليونارد خلفه حتى وصل الى غرفة راقية وقف امام مرآة كبيرة، توسعت ابتسامة ليونارد عند رؤيته لنفسه بذاك الحجم حتى اتاه صوت جده...
" اخفي تلك الملامح البلهاء من وجهك...
انت لم تعد ذلك المتشردا بعد الان...
انت ابن عائلة مرموقة فارجو ان تتصرف على هذا النحو..."

اخفى ليو بهجته ليخفض رأسه بحزن مبديا تأسفه، امر الجد الخياط الخاص به ان يأخذ مقاسات ليونارد ليخيط له طقما فاخرا ثم ارسل ليو الى الحمام...

لبس ليونارد الجديد، نسق شعره الخادم وسرحه على هيئة النبلاء، حتى اضحى خارجيا كنبيل فعلا...

كان الجد ينتظره امام سفرة الطعام، اقبل ليونارد فأشار له الجد ليجلس على المائدة امامه، سرعان ما جلس ليونارد وبدأ الطعام دون استئذان فهو لم يذق الطعام منذ الامس، وما اكله في السجن بالكاد كان يكفيه، امسك قطعة اللحم بيديه وبدأ ينهش منها ثم يشرب من كوب العصير بشراهة ليستطيع ان يبتلع لقمته الكبيرة ثم يكمل نهش المزيد من اللحم، نظر اليه الجد مذهولا من تصرفه المتوحش حتى استيقظ من صدمته فضرب بيده على الطاولة غاضبا، نهض صارخا:
"هذا يكفي... هذه البربرية غير مقبولة في قصري..."

نظر اليه ليونارد مستغربا فقال له الجد:
"لما وضع امامك الشوكة والسكين؟
استعملهما للاكل..."

ابتعد ليونارد عن الطعام بحرج لينظر الى الشوكة والسكين مستغربا، طلب الجد من الخادم ان يرافق ليو الى المغسلة ليغسل يديه، نهض ليونارد ليذهب مع الخادم وما ان اختفى عن اعين العجوز حتى تعالت صرخة ليونارد، استغرب العجوز الامر فتوجه اليه ليجد الخادم يعضه ليمتص دمه، مجرد ان رأى الخادم الجد ترك ليونارد وابتعد معتذرا طالبا المغفرة، نظر الجد اليه فقال محذرا:
"ان عدتها اعتبر نفسك في عداد الموتى..."

انحنى له الخادم باحترام شاكرا مسامحته ثم انصرف، اخذ الجد حفيده بنفسه الى المغسلة واخذ يغسل يديه، نظر الجد الى جرحه الذي لم يشفى بسرعة كما مصاصي الدماء العاديين، تنهد بانزعاج ثم اخذ يطبب حرجه، عادا الى غرفة الطعام مجددا وجلس كل في مكانه، حمل ليو الشوكة والسكين ثم نظر الى قطعة اللحم امامه مستغربا، نظر الى جده عسى ان يقلد حركته لكن يده لم تكن تطاوعه بسهولة، ترك الشوكة جانبا ليمد يده الى اللحم وقبل ان يمسك بها سحب الجد طبقه، نظر ليو الى جده بقهر فقال له الجد:
"لن تأكلها الا بأدب وتهذيب كما كل النبلاء"

اصدرت معدة ليو كركعة فسك ليو على اسنانه غاضبا، عاد ليمسك السكينة مع الشوكة فاعاد الجد الطبق لليو، اخذ ليونارد يحاول ويحاول حتى اضحى الوقت ليلا، والجد امامه يراقبه، قبل ان يكمل طعامه سحب منه ووضعوا امامه العشاء، نظر ليو بحسرة الى طعام العشاء، انه طعام خفيف جدا، بالكاد سيكفيه، لكنه افضل من ان يبقى جائعا، اكل ساندوشة بسرعة ثم توجه الى كوب العصير، قربه الى انفه ليشتمه وسرعان ما تلونت عيناه بالاحمر، شربه كله دفعة واحدة ثم وضعه على الطاولة بحماس:

"اريد المزيد!..."


نظر اليه الجد باحتقار ليقول له:
"لا تظن ان ذلك يباع في الدكاكين
الحصول عليه ليس بالامر الهين لذلك
ستشرب منه كأس واحدا كل مساء"

نظر ليونارد الى الكأس بحسرة قائلا:
"لقد كان لذيذا..."

نظر اليه الجد مبتسما ليقول:
" اذا... من الجيد انك اخذت شيئا من مصاصو الدماء..."

نظر اليه ليو مستغربا فقال له جده:
"لا تقل انك لم تكن تعلم ان ما شربته توا كان دما للسحرة؟..."

برز الذهول على وجه ليو حتى اصفر لونه ثم راجع كل ما شربه، نظر اليه الجد بحقد:
"هكذا اذا...
انت لن تتنكر لاصلك..."

نظر للخادم:
"احضر لي كأسا اخرا...
لا يهمني كم سأصرف من الدم
على ان يتقبل حقيقته..."

وضع الخادم كأس جديد على الطاولة فامر الجد ليو ان يشربه، نظر ليو الى الكأس باشمزاز ثم قال:
" لن افعل ذلك...
لن اكون مثيرا لتقزز مثلكم..."

نهض الجد اليه بحقد فصفعه، انتفض ليو لكرامته فامسكاه الحارسان، امرهما الجد ان يثبتاه على الكرسي ففعلا، وضع الكأس امامه ليشتعل عيناه بالاحمر، هم الى الكوب ليشرب ثم تذكر ماهية ما في الكأس فأبعد وجهه لاتجاه اخر، امسك الجد وجهه ليواجهه فعاد ليو ليبعد وجهه، طلب من احدى الحارسان ان يثبت راسه تجاهه ثم قام بغلق انفه حتى انقطع نفسه، فتح ليونارد احدى طرفي فمه ليتنفس كي لا يتسنى للعجوز ان يجعله يشرب رغما عنه، ابتعد حينها العجوز بانزعاج فامر ان يؤخذ ليو الى غرفة فارغة ويمنع عنه الطعام والشراب الا الدماء

رموه في غرفة واقفلو عليه الباب، وفي وقت الطعام يوضع له كأس من الدماء كان يلقي بها ارضا ما ان تصله، عندما انتصف الليل ونام الجميع، اخذ يبحث عن دبوس حوله ليفتح القفل لكنه لم يجد حتى اخيرا سيطر عليه الجوع في اليوم القادم، ما ان وضعت امامه حتى اسرع الى الكأس دون تفكير، شربها لاخر نقطة ثم نظر الى الكوب الفارغة رماها ليهجم على الخادم ويغرس انيابه في عنقه، ابتعد باصقا مشمئزا حتى وجد جده يحمل كوبا اخرا يلوح له به، اراد الذهاب اليه ليشرب المزيد لكنه تذكر انه كان مع جده في تحد، نظر الى الكوب في يد جده، الدماء حمراء سائلة جذابة، معدته تعتصر جوعا، لكن كرامته على المحك، احتار في تقدمه ام تراجعه فبقي في مكانه حتى اقبل اليه جده ليهون عليه الامر، وما ان استقرت الكأس امامه حتى اخذها من جده وجرعها على نفس واحد، ربت الجد على كتف حفيده ليقول له:
"تهانينا... لقد لصبحت واحدا مننا..."

نظر اليه ليونارد باحتقار فاسرع ليضع يده في فمه كي يتقيئ ما شربه فامسكاه الحارسان ليمنعاه، اشر لهما الجد ليفلتاه قائلا:
" اتركاه...
حتى لو راجعهم...
يكفي انه شربهم بملئ ارادته وهو
يعلم ما هم ليعترف باصله..."

انصرف الجد وتبعه الحارسان، جثى ليونارد على الارض يسك على اسنانه بحقد، اخذ يضرب الارض بقبضته بغضب لتدمع عيناه حيث اضطر ان يرضخ اخيرا للعجوز، وهذا ما لم يفعله احدا مسبقا الا ذلك النصف بشري البغيض، ومن هنا اكتشف شيئا واحدا، مصاصو الدماء كلهم عبارة عن متوحشين لا مشاعر لديهم، مسح دموعه حين تذكر كلام جده
"لقد اصبحت رجلا الان وليس للرجل ان يبكي..."

عن اي رجولة يتحدث حين يجبره عجوز على ما لا يرغب... قطب حاجبيه بحقد ليعود الى غرفته المعزولة حتى سكن المنزل من الحركة، خرج من غرفته بحذر وتوجه مباشرة الى المطبخ، اخرج من البراد ما طاب له من لحوم وشحوم، اخرج طبقا بدا له لذيذا وما ان استدار حتى وجد خادمة جميلة تبتسم له، قالت:
"عجبا...
السيد الصغير يدخل المطبخ ليلا
كاللصوص ليأكل طبقا من الطعام..."

اخذت الطبق منه قائلا:
"دعني اسخنه لك"
جلس على الكرسي امام الطاولة وقالت:
"الا تظن انه من الظلم ان يكون نصف ساحر وريث هذا القصر بعظمته
بينما نحن الفامبيرز الاصليين نكون الخدم..."

اخفض رأسه بحرج بينما باغتته من الخلف لتنقض عليه تعضه، حاول ابعادها لكن كلما تحرك ازدادت تشبثا، وبين انقطاعه عن الطعام لفترة وبين امتصاص دمه من قبل الخادمة سقط ليو فاقدا الوعي، نظرت اليه بشفقة لتقول:
" لم يكن دمك لذيذا ولا اصيلا...
لكنه افضل من لا شيء..."

اسرعت لخارج المطبخ قبل ان يجدها احدهم ويكتشف جريمتها...
---
طرق الخادم باب غرفة سيده على عجل قبل سطوع الشمس محاولا ايقاظه بنبرة فزعة، سمح الجد للخادم بالدخول فاسرع اليه قائلا:
"انه حفيدك...
وجدناه على ارض المطبخ فاقدا الوعي"

نهض العجوز بعجل ليتوجه الى المطبخ فيرى طبيب العائلة يداويه، سأله عن حاله فأجابه انه بخير، مجرد فقر دم...
ارتاح الجد لسماع كلام الطبيب ثم رأى علامات انياب جديدة على رقبة حفيده، نظر للجميع بغضب فاختبأت خادمة امس خلف حشود الخدم، اشر اليها الجد قائلا:
"اجلدوها مئة جلدة..."

امسكوها واخذوها بينما تصرخ طالبة المغفرة، جلس الجد قرب ليونارد وهو ينظر الى ملامحه الهادئة، انه نسخة عن ابنه الراحل، والذي قتل ابنه انها نفسها ام هذا الفتى الذي امامه...

كيف يجمع ببن الحب والكراهية في قلب واحد تجاه الشخص نفسه؟... حرك ليو جفناه ثم فتح عيناه ليجد جده بالقرب منه، ابتعد عنه فزعا، اخذ يتراجع خطوات للخلف بينما ينظر الى المتواجدون في الغرفة بفزع، ما ان اقترب منه جده حتى اوقفه صارخا:
"لا تقترب مني...
كلكم تدعون اللطف وحين ادير لكم
ظهري تهاجمونني..."

- الجد:
ليو...
انا جدك... لن اؤذيك...
انت الشيء الوحيد الذي تبقى لي من ولدي...
انت بالنسبة الي اغلى من حياتي...

- كاذب!... كاذب تقولها لاثق بك وتهاجمني على غفلة

بسرعة مباغتة هاجمه العجوز ليلكمه على معدته الفارغة فيسقط ارضا متألما...
اقترب منه العجوز ليهمس له:
"لست بحاجة لاكسب ثقتك لأهاجمك...
ايها النصف الساحر النتن..."

توجه للخدم ليقول لهم:
" جهزوا لنا طعام الفطور...
لدينا يوم حافل لتعليمه الاكل بطريقة متحضرة..."
---
القى ليونارد نفسه على السرير ليلا منهكا وغفت عيناه دون شعور، فجأة يشعر بشيء لثم فاهه ويشعر بألم رهيب اعتاده هذه الايام الاخيرة في منزل هذا العجوز، حاول التفلت لكن المهاجمين هذه المرة كانو كثر، احدهم يغلق فمه والبعض يثبته والبعض يمتص دمه وهو يحاول التفلت والصراخ دون جدوى حتى عاد ليفقد وعيه مجددا، ابتعدو عنه الخدم خائبين حيث دمه لم يكن بالجودة التي يصبون اليها كساحر اصيل، ولكن مع ذلك يبقى افضل من دماء البشر...
---
فتح عينيه صباحا ليجد الطبيب بالقرب منه مجددا، نظر حوله لا احد بالقرب منه كما البارحة، انتهى الطبيب من معالجته فتركه وانصرف، نظر الى يديه ذراعيه حتى رقبته، كلها مليئة بالجروح، الى متى سيستمر على هذا الحال؟... الافضل له ان يهرب الى عالم السحرة مجددا، ولكن ماذا لو حدث معه ما حدث سابقا؟...
دخل الجد ليلقى التحية على حفيده، عبس الاخر وادار ظهره له، اخبره الجد انه عاقب كل الخدم لان الفاعلين رفضوا الاعتراف لكن ليو ظل يعطيه ظهره صامتا، عاد الجد ليتخلى عن نبرته الرخيمة ليتخذ نبرة حازمة ويقول:
"لديك نصف ساعة لتتهيء كي نبدا الطعام، انا انتظرك عند المائدة"

خرج من الغرفة وجلس ليو يفكر بالامر مليا، الطعام لا يتواجد في مملكة السحرة والشعور بالجوع حينها كان رفيقه المخلص فلم يفارقه لثانية، علم ان الافضل له ان يبقى، مهما كانت الصعوبات سيتعلم كيف يواجهها كما تعلم مواجهة سابقاتها

توجه الى مائدة الطعام وبدأت المعاناة مع الشوكة والسكين، بعد شهر اصبح قادرا على التعامل معهم بكل سهولة بينما كان يقضي اوقات فراغه في ممارسة الرياضة لزيادة قوته كي يستطيع الدفاع عن نفسه امام تلك الخفافيش، سهل عليه اللامر حين كان الهجوم من فرد او فردين لكن يبقى الامر صعب حين يكونون جماعة، حتى قرر ان يستعيد حقه من والدته، اخبره ذلك النصف بشري يوما ما ان امه كانت من اعظم السحرة، علما انه ابنها لا بد له ان يبدع في هذا المجال، وقد يجد طريقة للدفاع عن نفسه، انتظر حتى خيم الليل ولجئ الجميع الى النوم فهرب من النافذة ثم توجه الى ذلك النصف بشري، فتح له لينظر اليه باستهتار ثم قال:
"هربت من قصرك ولجأت الي كما فعل والدك...
لكن بين والدك وبيني كانت صداقة بعكس الذي بيني وبينك..."

- لم اتي لابيت عندك...
فقط اريد ان اعرف عنوان منزل والدتي...

- لا تعذب نفسك...
هم لن يتقبلوك...
امك تمردت عليهم ثم الحقت العار
بالعائلة حين قتلت والدك

- اخفض ليونارد بصره بانزعاج ثم قال:
انا لن اذهب للمبيت عندهم ايضا...
فقط اريد الحصول على بعد كتب العائلة لاستفيد منها...

نظر نصف البشري الى الجروح التي ملئت جسم ليونارد ليضحك شامتا ثم يقول:
"هربت من عضات شخص واحد لتلوذ الى عضات اشخاص كثر..."

بحقد نظر ليو الى نص البشري ثم قال بحزم:
"لذلك احتاج كتب امي...
لاستطيع الدفاع عن نفسي..."

سكت نصف البشري يفكر بالامر قليلا، افرج عن ابتسامة جانبية قائلا:
"قد تكون فكرة رائعة...
لطالما نبذوني مصاصو الدماء
واعتبروني لست منهم
ان الاوان لانتقم الان...
تعال وادخل معي..."

التفت ليدخل فقال له ليو
- لا اثق بك

التفت لينظر لليو بازدراء ثم قال:
- لا بأس اذا...
انتظر في الخارج...

غاب نصف البشري نصف ساعة ثم عاد وهو يحمل عباءة سوداء مطرزة فاخرة، اخرج من جيبها ورقة وقال:
"يفترض ان يكون هذا العنوان..."

اخذ ليونارد يتأمله بابتسامة ثم ناوله الاخر العباءة قائلا:
"لقد كانت لوالدك...
اجرى عليها بعد التجارب والابحاث كي ينخرط بين السحرة دون ان يكشفوا امره...
ارتديها قبل دخولك لمملكة السحرة قد تفيدك كما افادته...

تناول ليونارد العباءة ثم انحنى شاكرا لنصف البشري، تأمله الاخر بإعجاب ليقول له:
"لقد تغيرت كثيرا في مدة قصيرة..."

ابتسم ليو فرد عليه:
- لقد احسن جدي تعليمي

اجاب بابتسامة ساخرة:
- وجعل منك مخلوقا نتنا مثله...

نظر اليه ليونارد بإحتقار ليقول:
"وهل انت افضل منه حيث تعيش على السرقة؟...
احاول ان احسن في حياتي وانسى العادات
السيئة التي علمتني عليها
فاتمنى ان تحترم ذلك... "

ارتدى العباءة وهو ينظر الى نصف البشري نظرة احتقار ثم استدار وانصرف...
---
دخل مملكة السحرة خلسة يختبئ في الظلمات والازقة، يراقب عناوين المنازل حتى وقف امام قصر شاهق، فغر فاهه بصدمة ليقول ساخرا:
"لا اصدق اني نبيل من جهة الام والاب
وكنت اعيش تلك الحياة المقيتة...
حسنا...
آن لتلك الايام ان تنتهي..."

اقترب من الباب وأخرج دبوسا فك به القفل، اعاد غرزه الدبوس بثوبه وهو يراقب الاوضاع حوله خشية ان يراه احد، فتح الباب ببطىء ودخل بحذر ليرى الاوضاع مطمئنة، النور كان شبه معدوم، وردهة المنزل خالية من ساكنيها، اسرع يمشي بحذر يدخل غرفة غرفة حتى اخيرا وصل الى مكتبة صغيرة، دخلها ليجد فيها الكثير من الكتب، صار ينظر الى عناوينهم ويتخير اكثر ما قد يحتاجه، فاختار عدة كتب واسرع بها للخارج...
---
ارتمى على سريره واخذ اول كتاب ليقرأه وصار يحاول تنفيذ التعاويذ، البعد نجح بتنفيذها والبعد الاخر احتاج لاكثر من يوم في تفكيك طلاسمها، وظل على حاله للصباح، سمع خطوات تقترب من غرفته ثم طرق على الباب، اخفى الكتب بسرعة تحت الوسادة والبطانية، اخذ نفسا ليخفي حماسه وتوتره ثم سمح للطارق بالدخول، دخل الجد بوجه مشرق يصبح حفيده بالخير، توقف لوهلة ينظر اليه متأثرا لتدمعه عيناه ثم قال:
- من اين لك تلك العباءة؟....

نظر ليو الى عباءته واحتار بما يخبر جده خوفا من ان يعلم ان زار مملكة السحرة البارحة، لكن الجد فاجئه بعناق حار ثم ابتعد عنه وهو يقول له:
"انت تشبهه كثيرا...
لوهلة ظننتك هو..."

مسح دموعه واخذ بعض الوقت ليعود الى حالته الطبيعية ثم قال بلهجة متعالية:
"هيا تهيء فامامك الكثير لتتعلمه عن حياة النبلاء..."

خرج الجد من الغرفة دون انتظار جواب ليونارد، نهض ليو ليقف امام المرآة، احقا يشبهه الى ذلك الحد؟ هو لا يعرف والده اصلا، لكن على ما يبدو انه اصبح الان يعرف شكله على الاقل، ابتسم بسعادة وما لبث ان اخفى ابتسامته ليلازم الجدية وينطلق خلف جده...

يتبع...


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724999755.png[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

Mihaf- 05-19-2017 01:58 PM

حجز

العجوزة زوزو 05-22-2017 02:22 AM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_10_16147612724995722.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724993951.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724996883.png




الفصل السابع~ الظلم (C)





حضر من مملكة السحرة بعد ان سرق من احدى حقولهم بعض الحاجات، بسطها على الارض لينظر الى الكتاب ويبدأ بالتخطيط لصنع حاجزا في غرفته يمنع مصاصي الدماء من دخولها، رتب الاشيا التي سرقها على مدار الغرفة، وقف وسط الغرفة والقى التعويذة، قرأ في الكتاب ليبتسم بحماس ويعود ليلقي التعويذة مرة اخرى فاخرى واخرى وفجأة بدأ يشعر بالضيق، وضع يديه على صدره فتوجه مباشرة الى الحلقة التي صنعها من الاشيا التي سرقها من مملكة السحرة ليفكها ويرمي ببعضهم لخارج الغرفة، الضيق الذي شعر به فجأة اختفى فالقى بنفسه على الارض يتنفس بتعب ثم نظر الى الكتاب بانزعاج:
"تبا... اكان يجب ان اكون نصف مصاص دماء...
يحب علي ان اكون اكثر حذرا في استخدامي للتعاويذ ضد الفامبيرز..."

نهض ليأخذ الكتاب وينظر اليه متفكرا، حين القى التعويذة اول مرة لم يشعر بشيء، ربما لانه نصف ساحر لم يؤثر عليه لو كان الحاجز ضعيفا، لكن هل ذلك سيكون كاف لمنع بقية مصاصي الدماء من دخول غرفته؟ ليس له الا التجربة للتأكد...

اعاد الحلقة كما كانت ليلقي عليها التعويذة، شعر بالاجواء اصبحت اكثر ثقلا لكنها كانت محتملة، ابتسم بأمل ليتوجه الى السرير وينام نوم الاموات فقد سهر البارحة ليلة كاملة وها هو الان قد سهر نص ليلة اضافية

طرق الجد غرفته صباحا فسمح له ليونارد بالدخول، فتح الجد الباب ليقف امام العتبة عاقدا حاجباه، نظر الى ليونارد ليقول له:
"ما الذي جرى لغرفتك؟..."

تفكر ليونارد قليلا ثم تذكر ان جده مصاص دماء اصيل على على عكسه، لم يجد عذرا يفسر به ما يجري فنظر اليه بخوف ليعترف بما فعل:
"تردد صدى صوت الصفعة في المكان بينما ليونارد يضع يده على خده مندهشا من فعلة جده فأكمل جده:
" ايها الوقح كيف تجرؤ على ادخال
قذرات السحرة الى قصري...
لقد اويتك وهكذا تردها لي..."

قاطعه ليونارد صارخا:
" لي الحق بالدفاع عن نفسي
لا ادري الى متى ابقى حيا ان
ظلت تلك الحشرات
تقتحم غرفتي ليلا لتهاجمني...
ان الاوان لاضع حدا لها..."

اندفع اليه الجد ليمسكه من ياقة قميصه وفجأة افلته واضعا يديه على صدره بضيق، اسرع اليه ليو خائفا فحمله واخرجه للخارج، اخذ الجد يستعيد انفاسه وهو ينظر الى ليو بحقد ثم قال:
"ذلك الشيء لن يستمر في قصري...
اخرجه حالا..."

نظر ليونارد الى جده بحزم ليقول:
"في هذه الحالة سأضطر ان اخرج انا من هنا...
لست مستعدا ان اهاجم يوميا من مجموعة من مصاصي الدماء
وكل ما يصدر منك هو عقاب لا يؤثر فيهم فأراهم في الليلة المقبلة يعودون الى مهاجمتي..."

سكت الجد متفكرا في كلام ليو ليقول له:
"افعل ما شئت
لكن السحر لن يدخل بيتي ابدا...
بيننا وبين السحرة عداوة
يكفي اني تقبلتك رغما عني نصفك
كساحر فقط لانك حفيدي..."

اخفض ليونارد بصره بغضب، تفكر بالامر مليا ثم تنهد بيأس، نهض باحترام قائلا:
"اشكر حسن معاملتك لي في فترة اقامتي عندك
وعدم استغلالك لي كنصف ساحر كما البقية...
يؤسفني ان اضطر ان اتخلى عن عائلتي الوحيدة
لعداوة ناشبة بين قبيتلين لا شأن لي فيها"

انحنى باحترام ليدخل غرفته كي يأخذ كتبته فأوقفه الجد قائلا:
"اتظن حقا انه لا علاقة لك
بالعداوة الناشبة بين قبيلتينا؟...
انك من اساسيات هذه العداوة
لقد كان الامر سابقا مجرد كراهية بسبب الاعراق
لكن قتل والدتك لابني أوقد نارا في
قلبي لا يمكن اطفائه ابدا...
وبسببها هاجمنا مملكة السحرة مرات
عدة وقضينا على نصفهم
وبذلك زادت عداوتهم لنا
لكن البشر البغضاء يقفون الى جانبهم دوما...
ويساعدونهم باسلحتهم العجيبة..."

التفت ليونارد الى جده ليقول:
"ولما لا تهاجم السحرة قريتكم؟..."

خر الجد ضاحكا ليقول:
"السحرة تهاجمنا؟!
انهم زمرة جبناء
لا يملكون لنفسهم نفعا ولا ضرا..."

اعطاه ليونارد ظهره ليقول:
"ما زلت لا ارى نفسي مذنبا بما حصل...
ان كانت والدتي هي التي قتلته فما ذنبي انا؟"

" ذنبك انها قتلته لاجلك...
الساحرة حين تحمل لا يملك
مصاص الدماء ان يقاوم دمها...
وذلك البشري الخائن صنع لوالدتك
خنجرا قاتل لمصاصي الدماء دون رحمة..."

لسماع كلامه تذكر ليونارد ضحاياه الخمس في مملكة السحرة، كلهن كن حوامل، هل لذلك السبب فقد السيطرة على نفسه، شتم اصله الذي اخذه من والده ثم استدار لجده مصدوما ليقول له:
"اتقصد!... لو تزوجت من ساحرة...؟"

"لا تقل انك تريد ان تتبع نهج والدك؟...
يكفيني فقده هو...
لست مضطرا لفقدك انت ايضا..."

- لا تقلق فلن اكون في بيتك حين اموت
قد لا تعلم بموتي حتى..."

- لذلك سوف تفجع قلبي مرتين
الاولى بتركك لي وحيدا بعد ان وجدتك...
والثانية بموتك...
اتظن ان والدك حين مات كان يسكن معي؟
لقد هرب بمجرد ان تعرف على والدتك
سحرته ليقع في حبها ثم قتلته...
وتركتني اعيش مرارة فقده لخمسين عام
وبدخولك الى حياتي اعدت الي ما اخذته مني
الامل... السعادة... الهناء..."

اخفض ليونارد بصره بحزن ليتوجه الى غرفته فيفك الحلقة السحرية حول غرفته وبذلك فك الحاجز، توجه الى جده قائلا:
"اسف لعدم مراعاتي لمشاعرك...
لن اعود الى مثلها مجددا..."

نظر له الجد بازدراء ليقول:
"هذا جيد...
اتمنى ان تحفظ وعدك...
والان هيا...
امامك الكثير لتتعلمه..."

سبقه الجد فاستند هو الى الجدار وغطى وجهه بكفه، حياته لن تكون سهلة ابدا كما يبدو...

---


--- بعد مئة عام ---

حول مائدة مليئة باشهى الاطعمة، جلس عدة من النبلاء يتكلمون ويضحكون، نظرت احداهن الى ليو بعد ان القت نكتة سخيفة لتراه يمضغ طعامه ببرود دون ان يعطي اي قيمة لنكتتها على غرار الاخرين الذين ضحكوا مستمتعين، نظرت الى الجد لتقول له:
" الا يضحك حفيدك ابدا؟..."

ربت الجد على كتف ليو قائلا:
"يظن ان الضحك يذهب بهيبته، لذلك يفضل ان يلزم البرود"

- توجهت الشابة لليو بالكلام بدلال قائلة:
انت بين اصدقائك الان...
لا داعي للهيبة...

نظر اليها ليو بانزعاج ليقول لها:
- احيانا كثيرة تظن نفسك بين اصدقائك
فيترائ لك انهم اعداء
الخيانة لا تأتي من الاعداء بل من الاقرباء
لذا لا تثق باقرب الناس اليك

- سكتت مستغربة من جواب ليونارد لتنظر الى الجد الذي ينظر لحفيده بحقد بينما حاول ليونارد ان يتظاهر بعدم ملاحظة نظرات جده باستمراره بالاكل...

عادا الى المنزل ليخلع لهما الخادم عبائتهما ما ان دخلا، اخذ العجوز يؤنب ليونارد على تصرفه بينما اكمل ليونارد طريقه محاولا تجاهل عتاب جده، تبعه الجد ليوقفه بحزم:
"ليونارد احترمني واستمع الي حين اكلمك..."

توقف حينها ليونارد ليقول:
"جدي...
جدالنا سيكون عقيما...
تريدني ان انخرط في مجتمع لا يروقني
كل تلك الضحكات امامي تبدو لي مجرد نفاق..."

"اذا تفضل صديق والدك البغيض ذاك..."

- بل اكرهه ايضا

- اذا تريد ان تعود الى عالم السحرة
الى عالم امك التي قتلت اباك ثم تخلت عنك

- تجلى الحقد في عينا ليو ليقول:
"لا احد يستحق الثقة..."

- ما الذي فعلته لك كي تقول انني لا استحق ثقتك؟...

اخفض ليونارد بصره بحزن ليقول:
- انت الوحيد الذي تستحقتها بين الذين عرفتهم طوال حياتي...
لكن اتمنى ان لا تعيد طلبك ان ارافقك الى تلك الحفلات السخيفة
اذهب معك لانجاز الاعمال والصفقات بكل سرور
بل واذهب عنك وحدي لا اهتم
اما الحفلات فلا...

- ولما لا؟
كيف ستقع في الحب ان لم تخرج لمقابلة الفتيات النبيلات؟..."

- جدي!
تعلم انني لن اتزوج من مصاصة دماء مهما حدث
اتزوجها اليوم واليوم الذي بعده اجد نفسي ميتا...
يستحيل لي ان اثق بمصاص دماء...

- اذا تفضل الزواج من بشرية؟
اعرف بعض البشريات النبيلات...
لكن اولادك سيكونون منبوذين بين النبلاء كما صديق والدك...

- بل زوجتي ستكون منبوذة من قبلي...
اني ابغض البشر بشكل لا يطاق...

- لما لا تقولها منذ البداية؟
انت تريد ان تسلك نهج والدك وتتزوج من ساحرة...

اخفض ليونارد بصره بانزعاج ليردف الجد:
"لا يمكن للسحرة ان يتعايشو مع مصاصي الدماء...
لن تستطيع مقاومة دمها ما ان تحمل
فإما قاتل وإما مقتول..."

صرخ ليو غاضبا:
"وهل يجب ان اتزوج؟...
دعني انهي حياتي دون ان ارث مقتها لاولادي..."

- انت لا تعيش حياة مقيتة
غيرك يتمنى حياتك

- وما ادراك انت ما اعيشه
انت ترى فقط نجحاتي
لكنك لا ترى تدهور نفستي في كل حفلة احضرها

- واين المشكلة في الحفلات التي تحضرها؟

- تلك الغبية...
لقد اطلقت نكتة عن السحرة
وتريدني ان اضحك معهم على نكتتها السخيفة

غطى العجوز وجهه بكفه ليقول بانزعاج:
- هل هذا ما ضايقك؟...
انت لست ساحرا بعد كل شي
السحرة نبذتك بينما اويتك ومنحتك اسمي
ثروتي، مكانتي الاجتماعية
منحتك كل شيء متجاهلا انك كنت السبب في مقتل ابني
فلما لا تستطيع النسيان ان فيك جزء من ساحر؟

نظر ليو للخدم حوله ليشير عليهم قائلا:
"هل يمكنك ان تضمن الا اتعرض لهجوم
احدهم رغبة بدمي ذات اصول ساحر؟
طالما لا يمكنك ان تمنع ذلك فانا سابقى ان انتمى للسحرة رغما عني وعنك...
اتمنى ان لا تلزمني على حضور المزيد من
الحفلات السخيفة ولا تكلمني مجددا بموضوع الزواج...
لانه سيكون ككل مرة، مجرد نقاش عقيم..."

- لكن مصاصو الدماء مؤخرا لم يكونوا يهاجمونك...

- هذا لاني كنت امارس عليهم تعاويذ لابعادهم...

صمت ليو فجاة حين انتبه انه فضح نفسه ففضل الانسحاب قبل ان يزداد النقاش سوءا لكن الجد لم يهن عليه ما سمعه، فتبع ليونارد غاضبا:
"لقد وعدتني ان لا تعود لمثلها..."

- لقد وعدتك ان لا اقيم حاجزا مجددا
او اي شيء يضرك انت فقط...
اما بقية مصاصي الدماء فلم اتحدث عنهم...

- ليونارد انا منعتك من ممارسة السحر في بيتي...

صرخ ليونارد بغضب:
"وكيف تظنني استطيع ان ابعد تلك
الخفافيش اللعينة عني دون السحر!....
انت لا تريد موتي وفي الوقت نفسه
لا تريدني ان ادافع عن نفسي...
اذا ما الذي تريده بالضبط؟

ترك جده وسط كومة غضبه ليسرع الى غرفته ويصفق الباب خلفه، فجأة وضع الجد يده في قلبه متألما، اسرع اليه خادمه ليعطيه دواءه ثم اجلسه على اريكة ليرتاح

---

بينما كان ليونارد ليلا جالسا على سريره يقلب بصفحات احدى كتبه طرق الخادم الباب، اسرع ليخفي كتابه تحت الوسادة ويرتمى على السرير مدثرا البطانية عليه ليأتيه صوت الخادم:
"سيدي في غرفته يتنظرك لمحادثة خاصة..."

استغرب ليو طلب الخادم فقلة ما يطلبه جده ليحدثه ليلا وخاصة في غرفته، جلس على السرير ليرتدي خفه وينهض، فتح الباب وذهب الى غرقة جده يتبعه الخادم...

طرق الباب ليسمح له جده بالدخول، دخل، القى التحية فطلب منه جده الجلوس في اريكة مقاربة لسريره ففعل، نظر الجد الى حفيده بجدية ليقول له:
" اعلم انك تكره ان اكلمك عن الزواج ولكن هذه استمع الي لاخر كلامي...
تعلم اني اصبو لان ارى اولادك يلعبون في المنزل
لكن كما يبدو ان ذلك لن يحدث
فكما ترى اني اصبحت باخر عمري...
لكن اقتناعك بالزواج قد يدعني اموت مرتاح البال...
من الواضح انك لن تتزوج مصاصة دماء فانت كما كل السحرة تخافهم"

- لست اخافهم...

- اصمت ودعني اكمل كلامي...
والبشر تبغضهم لكن قد تغيير نظرتك اليهم يوما ما...
اتمنى لكن في حال لم يحدث ذلك...
لم يبق لك خيار الا الزواج من ساحرة
وتعلم ان مشكلتك مع الساحرة هي الحمل
لذلك لا تملك خيار الزواج الا من فتاة
واحدة ضمن كل فتيات السحرة...
وهي المختارة لرفع الخطايا عن البشر
ستكون الخيار الانسب لك لانها لا يجب ان
تقابل احد حتى تنجب طفلة تاخذ عنها مهمتها
بالتالي كل ما عليك هو ان تتزوجها وتحمل منك وتختفي من حياتها الى ان تضع مولودتها
وهكذا تنقضي مرحلة الحمل بسلام
تبقى المرحلة الاصعب
سيكون عليك ان تكون المتواجد الوحيد
في الغرفة معها اثناء الولادة
اقنعهم باي طريقة
تأخذ الطفلة ما ان تلد وتلفها بخرقة
لتخفي اجنحتها ثم تطعمها من دمك مباشرة
بعد الولادة كي تنام وتخفي انيابها
فلو عرفو انها مصاصة دماء سيقتلونها
كما سيقتلوك انت ايضا
ثم تقومون بمراسم نقل المهمة من الوالدة الى الطفلة
بعدعا تأخذها منهم وتربيها بنفسك لاعوام حتى
تتعلم السيطرة على نفسها
كما سيكون عليك ان تقلع اجنحتها في عمره
السادسة عشر لان السحرة لا اجنحة لهم
وعندما تجدها اصبحت جاهزة تعيدها لاهلها
كي تكمل حياتها كما كل المختارات قبلها
بيد انه سيتوجب عليك ان تحضر لها كل ليلة
بعض الدماء كي لا تفترس امها
ان اشتد حاجتها للدماء
ستكون حياتك وحياة طفلتك مليئة بالمخاطر
لكن ان كان الحل الوحيد لتتزوج فانا لن اقف في طريقك
حتى لو كان خيارك ساحرة
لا اريد لذريتي ان تنتهي عندك"

- هه

ضحكة ساخرة صدرت من ليونارد ليتبعها كلامه:
"احقا تظنني لم اتزوج لاني اريد الزواج من ساحرة...
سبق ان اخبرتك اني لا اريد ان ارث حياتي المقيتة لاولادي...
وكما هو واضح من كلامك ان ابنتي ستعاني اكثر مني...
لا شكرا لا اريد لها تلك الحياة
افضل ان اتزوج من بشرية بغيضة..."

- حسنا...
في هذه الحالة اظن بإمكاني ان اموت مرتاح البال...
فانا ايضا افل البشر على السحرة...

ابتسم ليغمض عيناه ونام بطمئنينة، خاف ليونارد من كلامه وتصرفه فاقترب ليضع يده امام انفه فيشعر بنفسه الدافئ، تنهد بارتياح ثم خرج من غرفة جده

---

استيقظ صباحا ليجد مصاص دماء يعضه في عضده، امسكه من رقبته ليبعده ويرميه بعيدا، نهض بسرعة ليجد الخدم كلهم في غرفته بارزين كامل اناقتهم كمصاصي دماء، تلا تعويذة الانتقال ليختفي من امامهم، اسرعوا كلهم لخارج غرفته

يبحثون عنه في ارجاء القصر، بينما ظهر هو امام غرفة جده ليطرق الباب فيفتح له الخادم، تنحى له فدخل ليرى جده مستلق على السرير قد دثر بدثار ابيض لفوق رأسه، اقترب منه بعجل ليكشف عن وجهه فيجده مغمضا عينيه راكدا بسلام، نظر الى الخادم مصدوما ليقول له الخادم:
"انا اسف...
حينما اتيت اليه صباحا لاوقظه
لم اسمع له جواب، وحينما دخل الغرفة
وجدته قد توقف نبضه..."

ادمعت عيناه لسماع كلام الخادم وفجأة يدخل احد مصاصي الدماء ليصرخ للجميع عن مكان وجوده، بلمحة عين وجد الجيمع قد حاوطنه مجددا، نظر اليهم بسخط قائلا:
"على الاقل انتظروا ليدفن جدي...
الا تخجلون ان تهاجموني بوجوده!..."

اقترب منه مايكل احد حارسي العجوز قائلا:
- نحن ننتقم لسيدنا فحسب
فقد كنت انت سبب وفاته
حين تشاجرت معه البارحة تعب كثيرا
ووصلت معه الى ان مات..."

عقد ليونارد حاجبيه اذ بدى جده البارحة كأنه يوصيه وصيته الاخيرة، أيعقل انه شعر بقرب المنية لذلك اوصاه؟...

لم يكمل تفكيره بسبب مصاصي الدماء الذي هاجموه كلهم دفعة واحدة، اسرع بتنفيذ تعويذة التجميد حتى غدا الجميع جامد الحركة ومن كان يطير سقط ارضا الا خادم جده المخلص بدا انه لم يتخلى عن عقله كما البقية، نظر اليه ليونارد ليقول له:
" سأقوم بتشيع جنازة جدي ودفنه...
اتحب ان تشاركني في الامر ام تفضل ان تنضم للبقية؟..."

- بالتأكيد سأساعد في دفن سيدي...

توجه الخادم الى خزانة ضيقة ليخرج منها تابوتا، نظر اليه ليو مصدوما
"اكان جدي يتوقع موته قريبا؟..."

- لقد كان يعاني المرض منذ فترة...

ليو بأسى:
- لم يخبرني بذلك...

- لم يحبب ان يقلقك

وضع جده في التابوت بمساعدة الخادم، قبل جبهته ثم اغلق التابوت، وضعا التابوت على عربة ذو احصنة ليجر التابوت وما ان رأوه مصاصو دماء القرية حتى اسرعوا اليهم، اراد ليو ان يجمدهم لكن اخبره الخادم ان يتكرهم، استغرب ليو الامر لكن ما ان وطئت مصاصة الدماء الارض حولهم حتى ركضوا الى العربة ليودعوا جده، نظر ليونارد الى الخادم ليقول له:
"لقد كان جدي محبوبا من قبل كل مصاصي الدماء...
لا اظنني استطيع ان اكون مثله يوما ما..."

"انت لديك ظروفك...
لو انك كنت مصاص دماء بالكامل لاحبوك...
هم بالفعل يحبونك الان ولكن ليس لشخصك
بل لاجل دمك، تغاضو عن الامر حاليا لاجل جدك"

- لم يفعلوا الخدم الامر نفسه رغم انه اواهم في بيته...

- الخدم حين غادر والدك المنزل اعتبرو
انهم الاحق من بعده ليرثو القصر وكل ما فيه
لكن بعد عودتك انت علموا انهم سيبقون مجرد خدم
لذلك كرهوك وحاولو القضاء عليك
بينما هولاء امامك الان مجرد مساكين فقراء
احسن اليهم جدك لمرات عديدة
لم يطمعوا يوما في بيت جدك وارثه...
لذاك اخلاصهم له دائم...

مشت العربة ومشى الجميع خلفه حتى وصلوا الى المقبرة، دفنوه وعاد كل واحد الى منزله الا ليو، توجه الى مملكة السحرة ليشتري منها ما يحتاجه من اشيا لمقاومة مصاصي الدماء، توجه الى صور الحديقة وصنع حلقة جديدة داخل صور الحديقة ليختفى من مكانه ويظهر وسط البيت، نادى بنبرة عالية ليسمعه جميع الخدم، تجمعوا حوله فقال لهم:
" لديكم ساعة لتخلو المنزل وبعدها سأشغل الحاجز
ولست مسؤول عن حياة اي احد يبقى هنا في الداخل..."

بدأت البلبلة تنتشر بين مصاصي الدماء البعض يصدقه والبعض الاخر يكذبه بينما هو توجه الى الخادم الاكبر ليقول له:
"انا اسف لكنه الخيار الوحيد لي...
لم يتركو لي خيارا اخر"

- انت الوريث الشرعي لهذا المنزل فافعل ما تراه مناسبا...

اجمع مصاصو الدماء على ان يقتلوا ليو وبذلك يحصلون على القصر ويمنعونه من تشغيل الحاجز، اسرعو اليه فأختفى، نظروا حولهم يبحثون عنه فقال لهم الخادم الاكبر:

"لن تجدوه قبل ساعة
فقد توجه الى مملكة السحرة
من يريد ان يبقى حيا فليخرج من القصر حالا..."


ذهب الخادم ليجهز حقيبته، نظروا بعضهم لبعض فيتفرق الاغلبية ليوضبو اغراضهم، بينما وقف مايك احد الحارسين ينظر للبقية قائلا:

"انا لن اذهب...
ذلك الساحر اصغر مني بقرون
لن ادعه يسخر مني
لطالما كانت السحرة تخشى الفامبيرز
لما على الاية ان تنقلب اليوم؟..."


نظر اليه البعض خائفا واكملوا ليجمعوا حقائبهم والبعض الاخر تردد حتى قرروا ان يقفوا الى جانبه، خرج الخادم الاكبر حاملا حقيبته في يده ليقول:

"لا تستخفوا بهذا الساحر الصغير..."
فسبق ان آذى سيدي خطأ بسحره منذ مئة عام
قبل ان يمرض حيث كان بأوج قوته
فكيف لو اراد ان يفعلها عمدا ومعكم انتم شراذم القوم..."


تجاهل ردود افعالهم وخرج من القصر ليعود الى بيته البسيط حيث فارق عائلته لاعوام في خدمة سيده ليلا ونهارا بعد ان اعياه المرض

نظر نصف من قرر البقاء الى جانب مايكل الى الخادم مرتعبين حيث كانو يعلمون مدى قوة سيدهم، تلاش من حوله ليذهب كل منهم ليوضب اغراضهم الا قليلا ابنته والحارس الاخر

عاد ليونارد بعد ساعة ليجد البيت خاليا، وقف امام حلقة الثوم وتوابعها ليلقي التعويذة لكن مايكل هاجمه من الخلف ليمسك ذراعيه ويثبته بينما همت ابنته لتعضه لامتصاص دمه، وهذه المرة تلى اخر نقطة، ضرب ليونار مايكل برأسه للخلف فافلته متألنا فأتبعها بلكمة من مرفقه على اسفل معدته اردته ارضا ثم امسك بحلق ابنته يمنعها من ابتلاع الدماء التي امتصتهم، نظر اليها بسخط قائلا:

"ابصقي ما امتصصته من دمي الان
لا يدخل دمي معدة قذرة متل معدتك..."

وجهت الفتاة نظرها لوالدها الذي يتلوى في الارض من الالم ثم الى ليو خائفة، فجأة انقلبت ملامحها وهي تنظر خلف ليونارد فادرك ان احدهم سيهاجمه من الخلف، استدار لينظر الى عيني الحارس الاخر فتتجمد حركته، عاد الى الشابة ليقول لها:
" ابصقيهم بسرعة قبل ان اقتلع رقبتك..."

حين وجدت انه لا امل لها بصقتهم على وجهه، اغمض ليونارد عيناه محاولا كظم غيظه حتى هدأ، نظر اليها ليقول:
"هذا جيد..."

رماها جانبا ثم مسح وجهه بثوبه وقال لهم:
"انتم اخترتم البقاء فلا تلوموني
على ما يحدث معكم..."

اخذت الفتاة تسترجع انفاسها بينما القى ليونارد التعويذة، سحب تعويذة التجميد من الحاريس الاخر ثم فتح باب سور الحديقة قائلا:
"سأكون لطيفا معكم لاخر مرة...
من يريد الخروج فليفعل حالا..."

حاولت الشابة النهوض بصعوبة لتمشي للخارج فينظر اليها والدها بحقد، عزم الحارس الاخر على البقاء مع مايك لكنه حين رأى ان ليو لا يمزح قرر الانسحاب، لكنه في نصف الطريق فقد توازنه فسقط ارضا، جلست الشابة تناديه من الخارج لينهض وتشجعه لكن يبدو انه استسلم، القى ليو عليه تعويذة الانتقال ليجد نفسه خارجا

نظر ليونارد الى مايكل بازدراء ليتركه ملقى ارضا ليموت وحيدا ويدخل للقصر، حين رأت الشابة فعلته صرخت له كي يعود ويساعد والدها، التفت اليها ببرود ليقول:
"هو من اختار ان يموت هنا..."

"لا تتركه يموت هكذا...
لا اريد ان افارق والدي من الان..."

نظر اليها باستسخاف ثم الى والدها فقال لها:
"ادخلي واخرجيه بنفسك..."

"لا استطيع ذلك...
بالكاد استطعت ان اخرج انا لوحدي..."

"هذا ليس ذنبي... "

تركها تصرخ خلفه ليدخل الى القصر ويسكب كأسا من الدماء، جلس على اريكة ينظر للكأس غاضبا، انحاز عينيه الى النافذة بفضول ليرى الشابة تدخل سور الحديقة بخوف، تجاهلها ليرتشف من الكأس رشفة فاغمض عينيه يتحسس عذوبتها التي تشري في داخله، اطلق نفسا عميقا ليقول وهو ينظر بأسى الى الكأس في يده:

"لكم هو شعور مقيت ان يمنحني شرب دماء قومي كل هذه السعادة..."

عاد لينظر من النافذة فيرى الشابة تجاهد بصعوبة لتسحب والدها خارجا حتى ارتمت ارضا بعد ان اعياها التعب، توجه اليهما ليقف امامهما، رفعت رأسها اليه لتراه ينظر اليهما باحتقار ثم تلى تعويذة ليختفيا من امامه، اراد ان يعود للداخل لكنه سمع صرختها تنوح وتنادي والدها ليستيقظ، التفت اليها بملل وقال:
"ماذا الان؟..."

تجاهلت سؤاله كأنها تخبره انها ليست بحاجة الى مساعدته بينما تقوم بالضغط على قلبه مرارا وتكرارا، تشوشت الرؤية لدموع اجتمعت في عيناها وهي تحاول وتحاول وتجد ان كل مجهودها بلا نفع لكنها لا تريد ان تفقد الامل، ابعدها ليونارد ليشحن يداه بالطاقة وما ان وضعهما على قلب مايكل حتى شهق وانكمشت اطرافه، نظر مايكل لليونارد امامه ليدرك انه الذي انقذه، ابعده عنه بحقد ثم نهض، نظر الى ابنته التي كانت تنظر اليه بدهشة ثم انصرف، عادت لتنظر لليو مذهولة ثم قالت:
"ما انت بالضبط!..."

ببرود نهض عن الارض منفضا ملابسه ثم قال:
"مجرد نصف ساحر تعلم لمئة عام...
والحياة امامه لتزيده عظمة..."

تركها تراقبه منذهلة بينما دخل القصر ليرتمي على سريره، رغم انه من الان فصاعدا لن يتواجد الخدم في القصر الا ان ذلك لن يغير الكثير في حياته، بل سيريحه اكثر، فقد اعتاد ان يعد طعامه بنفسه خوفا من الاشيا الغريبة التي يأكلها مصاصو الدماء كالشاي واضرابه...


يتبع...


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724999755.png[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

Mihaf- 05-22-2017 03:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أهليين غلاتي كيفك اليوم ق1 ؟
تف خير6 الرد اللي كتبته أنا طار xd والحجز أنتهت مدة التعديل

الفصلين جميلين جدا ورائعين ^_^
حزنت جدا لماضي ليو الحزين :/
جدك الشرير أود لو أقتلـه الآن تف خير6

الرواية أصبحت فتيات ورجال وما ننسى عجائز هع1
خيالك رائع زيزي تشان ممكن تعلميني ؟
سردك و و طريقة وصفك ممتازة لو تكوني معلمةة ؟؟

أنبهك أنتبهي على الأخطاء الأملائية :)

ما أنسى فصل فريـق الأصفـار يكون موجود
مين هي العضو\ة التي ستظهر خطيئتها في فصل فريق الأصفار ؟
هل أنا هي لو لا ؟

باي باي
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

اميرة نوتيلا 05-22-2017 03:34 AM

هع1 مر وقت واكيد الاحداث تطورت
حجز اتمني اللحقكم

ديورين 05-22-2017 09:11 PM

ليش بترسلي دائما الصفحة 5 ضحك1

العجوزة زوزو 05-27-2017 02:04 PM

اهلا جاسوسة صريخة :55:
برسل ديما صفحة 5 لان انا بعدنيوبالصفحة 5 هع3
عمدي المنتدى بيعرض 20 مشاركة ف4
ما الي خلق قلب كتير بالصفحات هع3

وين الرد -_-3



نوتي البشعة ص7
ما كنتي عم تقري كل هالوقت ص7
فكرتك عم تقري بس ما عم تردي بسبب ضيق الوقت
المهم ف4
ان شاء الله بتلحقينا قبل ما يجي الفصل السابع
جزء فريق الاصفار


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silwan (المشاركة 8529754)
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أهليين غلاتي كيفك اليوم ق1 ؟
وعليكم السلام ف4
الحمدلله متيحة وانت؟


تف خير6 الرد اللي كتبته أنا طار xd والحجز أنتهت مدة التعديل
حظك منحوس :55:
هيدا الفصل نفسه الي خبرتيني عنه طار او واحد تاني


الفصلين جميلين جدا ورائعين ^_^
حزنت جدا لماضي ليو الحزين :/
جدك الشرير أود لو أقتلـه الآن تف خير6
انا يعجبني جد ليو :55: بحب الشريرين هه3

الرواية أصبحت فتيات ورجال وما ننسى عجائز هع1
خيالك رائع زيزي تشان ممكن تعلميني ؟
لا مش ممكن هع1
التعليم مش اختصاصي فق


سردك و و طريقة وصفك ممتازة لو تكوني معلمةة ؟؟

أنبهك أنتبهي على الأخطاء الأملائية :)
هيدا شي ما بقدر اتخلص منه ص3

ما أنسى فصل فريـق الأصفـار يكون موجود
مين هي العضو\ة التي ستظهر خطيئتها في فصل فريق الأصفار ؟
هل أنا هي لو لا ؟
لا مش انت :55:
لما ينزل بتعرفي
صاحب/ة الخطيئة السابعة اخذ الخطيئة قبل الجميع
بس ما حدا كان عارف :55:
بالفصل بتعرفي مين
تصبريلك بهد شوي
بعد فصل او تنين للسليلة هع3
برجع بنزل فريق الاصفار
في اشيا لازم اسردها قبل ف4

باي باي
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

باي باي
في امان الله

العجوزة زوزو 05-27-2017 02:09 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_10_16147612724995722.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724993951.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724996883.png




الفصل السابع~ الظلم (D)






مشي ليونارد في اسواق مملكة السحرة يتبضع بعد ان فرغ منزله من المواد الغذائية، وبينما كان يراقب فطرا اعجبه منظره سمع صوتا مألوفا، نظر الى مصدر الصوت ليجده احد خدم جده كان يطلب المساعدة من احد الزبائن في المتجر، شعر الزبون ببعض الريبة من الخادم فحاول الابتعاد عنه فصاح الخادم:
"صديقي العزيز لقد اشتقت اليك..."

اخرج ابرة منومة وشكه بها فارتخى الرجل، امسكه الخادم قبل ان يسقط امام المتواجدين في السوق، سند رأسه على كتفه وهو يربت على ظهره قائلا:
"كف عن البكاء، لن اغيب عنكم مجددا..."

خرج مع الرجل من المتجر، نظر ليونارد للناس حوله، البعد لم ينتبه والبعد ما ان رأوا المنظر ابتعدوا عن المكان كأنهم فهموا انه مصاص دماء يبحث عن فريسة، ضيق ليونارد عيناه بحقد واسرع خلف الرجل ليجده يحاول ابراز انيابه وقبل ان يعضه اوقف ليونارد، نظر الهادم الى ليو بحقد ليقول:
"ماذا تريد؟...
الا يكفي انك اخرجتنا من قصرنا
تريد ايضا ان تمنعني من قوتي..."

"اذهب وابحث لنفسك عن شيء غير السحرة لتقتات عليهم...
لن اسمح لك ان تمسه..."

"اسمعوا من يتكلم...
هل لانك تشرب دمهم بكأس من
الكريستال يجعلك ذلك اكثر تحضرا منا؟
ام انه دماؤهم لن تعود منهم؟..."

"انا عندما اشرب، اشرب كأسا واحدا فقط...
لا اشرب دم الساحر بكامله..."

"تبدو واثقا جدا...
ام انك تحاول ان تبرر فعلتك؟...
الم تسأل يوما من الذي يحضر زجاجات الدماء اليكم؟
بالتأكيد مصاص دماء...
هل تظن ان اصطياد السحرة بتلك السهولة؟
يقوم الصياد باصطياد الساحر ويشرب دمه
وعند الشبع -ان شبع- يقوم بملئ ما تبقى من دم الساحر في زجاجات ليبيعها لجدك
وبذلك لم يكن جدك مضطرا للاصطياد
بالتالي انت وجدك من قمتم بانهاء حياة معظم السحرة التي اصطادوها مصاصو الدماء..."

حين لم يتمالك ليو نفسه بسبب غضبه هاجم مصاص الدماء، ثبت الخادم على الجدار بيد حاقدا ولكمه بيده الاخرى على وجهه فخلع فكه، رماه ارضا وقال له:
"الويل لك ان رايتك هنا مجددا..."

نهض الخادم مخرجا اجنحته وهرب الى قريته، تجاهل ليوناد الساحر الملقى على الارض متوجها لخارج الزقاق لولا اوقفه صوت شاب يتغازل بفتاته، تنهد بانزعاج حين تذكر انه لن يمر بتلك التجربة يوما فأحب ان يستمع ليعرف ما الاحاديث التي قد خسرها بسبب اصله المنفصم، بدا كلامهما لطيفا بداية الى ان الح الشاب على الفتاة لتهرب معه ويسكنان في الغابة بسعادة وهناء بعيدين عن العالم

لما يريد هذا الشاب ان يبعد الفتاة عن العالم؟ هذه القصة تشبه كثيرا قصة والده مع والدته، اقترب منهما خلسة ليرى الفتاة قد احمرت خداها تنظر لجهة مغايرة للشاب مجارية حيائها بينما عينا الشاب تتوهجان بالاحمر كلما تفاقمت طلاطم نبضات قلبها الشغوف استجابة للدماء المتدفقة الثائرة، الفامبيرز المزعجون يملكون جاذبية فريدة تجبر إناث السحرة على الوقوع بحبهم، وعذب كلامهم يجعل الطرف الاخر يسقط ضحية سريعة دون مقاومة لهم، سرعان ما امسكت الفتاة بيده لتذهب معه ففوجيؤ بليو يقف بطريقهم، لم يكن الشاب من خدم جده ليتعرف على ليونارد فقال بفجاجة:
"ابتعد عن طرقنا..."

اجاب ليو بحقد:
"اترك الفتاة في المملكة واخرج انت منها..."

فهم حينها الشاب ان ليونارد كشفه، فأسرع ليشكه بأبر منومة قبل ان يفضحه امام فريسته لكنه انصدم حين رأى انه لم يتأثر، نظر ليو الى الابرة بحقد ثم الى الشاب، قبض يده غاضبا وصرعه بلكمة، بدأت الشابة تصرخ على ليونارد فانحنى ليونارد قرب الشاب ليبعد العباءة عن ظهره ويكشف لها عن اجنحته، شهقت الفتاة مذعورة حين علمت ان الذي كانت ستهرب معه كان مصاص دماء يحاول افتراسها، شكرت ليونارد لانقاذها واسرعت خارج الزقاق باكية، نظر ليونارد لمصاص الدماء على الارض مفكرا، لقد وجد اثنان في لحظة، هذافي زقاق واحد، اعي صدفة ام ان كل الازقة هكذا؟...

توجه لزقاق اخر ليجد مصاص دماء قد انتهى من ضحيته يمسح فمه بكمه، اسرع اليه ليضربه ضربة بعد اخرى بعد اخرى حتى ارداه قتيلا، نظر للازقة حوله، انها كثر، ايعقل انها مليئة بهذه الاحداث؟ انتقل الى زقاق اخر ليجد الامر نفسه يحدث انتقل الى زقاق اخر، الامر نفسه، وقف مصعوقا مما يرى، انهم في المملكة كما القمل في شعر فتاة، يبدو جميلا جدا من الخارج لكن ان تمعنت به جيدا ستجده مليء بالطفيليات الوقحة، نظر الشاب لليو بوقاحة بعدما انتهى من ضحيته وابتعد عنها واقترب منه بابتسامة جانبية:
"ما انت بالضبط؟
لست مصاص دماء والا لتناسيتني عند رؤيتي وذهبت للبحث عن فريسة جديدة لك
ولست ساحرا لانك لم تهرب عند رؤيتي، كما ان رائحتك ليست جذابة كرائحتهم
الاغلب انك بشري
انتم البشر تشكلون خطرا علينا عندما يتعلق الامر بامتصاص دم السحرة
دمكم مقيتة ولكن سأفعلها لاجل الانتقام
فاعتبر حياتك منتهية..."

كشر عن انيابه لينظر اليه ليونارد بحقد، وما ان اقترب منه حتى لكمه على بطنه وتقيء كل ما شربه من دم الاخر، امسكه من رقبته ورفعه للاعلى قائلا:
"هل ابدو لك بشريا بغيضا؟...
انا ساحر ممزوج بمصاص دماء
وانا من سيردعكم عن جرائمكم هذه
عد الى قريتك ولا تعد ابدا
والا ستجد مني ما لا يسرك..."

رماه خارجا ليهرب الاخر طيرا على اجنحته، ابتعد عنه كل من حوله حتى خرج ليونارد من الزقاق فنظر الكل اليه الجميع مستغربون يتهامسون باحتمالات عدة وضعوها له، تعال صراخ قربهم بسبب مصاص دماء وقح لم يخجل من قتل احدهم امام بقية اصدقائه، اسرع الجميع بالابتعاد، صرخ عليهم ليونارد ليتوقفوا فتوقف لسماعه اكثرهم رعبا بعد ان خذلته قدماه عن الجريان، توجه اليه ليونارد ليحمله من ياقة قميصه بعضب:
"لما هربتم بدلا من الاجتماع لمساعدته.."

- هل انت مجنون!...
انهم اقوى منا في الايام العادية فكيف في الايام القمرية
انهم يصبحون اقوى، اشرس، مجانين لا شيء يوقفهم
ينهالون علينا جماعات لو اقتربنا لانقاذ احدنا سيكون مصيرنا مثله...

رماه ليونارد بعيدا باحتقار، اخرج خنجره وتوجه الى مصاص الدماء وطعنه به ليتحول الى رماد اسود تبخر في الهواء لتسقط الفريسة وهي تنظر الى منقذها الذي توجه الى احدى الازقة دون ان ينتظر شكره، خرج بخار اسود من الزقاق ثم خرج منها ليو ليدخل في زقاق اخر وهكذا عدة مرات حتى وقف وسط الساحة يلهث وينظر الى كثرة الازقة، يبدو انه لن ينتهي اليوم، لقد قتل في هذه الدقيقة كم هائل من مصاصي الدماء دون ان يرق قلبه للحظة...

ما الذي اصابه فجاة، الغضب الذي اعتراه لفعلة الفامبيرز وسخافة السحرة الجبناء اضاعت عقله، قرر ان يتركهم بحالهم بما انهم راضيين عن حياتهم المقيتة ويعود الى منزله، لكنه فجاة وجد سراب من الفامبيرز اجتاح السماء وبدؤا يصطادون السحرة، توقف احدهم امام ليو ليرى انه الخادم الذي اوقفه منذ قليل فقال:
"فلتمنع حدوث هذا ان كنت ترى نفسك قويا جدا..."

نهض ذلك الساحر الجبان عن الارض ليقول:
"هذا ما كنت اتحدث عنه...
ان قاومناهم سيقتلونا كلنا..."

شد ليو قبضته على خنجره ليقول "راقب هذا..."

اطلق تعويذة ليوقف كل مصاصي الدماء عن الحركة، وكان الخادم اول ضحية له، طعن اثنان غيره ليتبخروا فصاح حينها ليونارد:
"ان ارتدتم القتال باسلوبكم سأقاتلكم بأسلوبي
لكم ان تنسحبو او تبقوا
مصيركم بيديكم..."

فك تعويذة التجميد عنهم لينطلقوا كلهم طائرين للخارج، ترقبهم ليونارد حتى اختفوا لاخر نفر فاخذ يسترجع انفاسه بعد كل الجهد الذي استنفذه بينما الشعب يحاول اكتشاف من هذا الفتى الذي برز بينهم فجأة، من اين اتى ولما لم يأتي مسبقا...

اقترب الجبان اليه للإستفسار عن هويته فنظر الى رجل كان يترقب الامر عن بعد كأن الامر لم يعجبه، بالطبع ليونارد يعرفه فقد حفظ وجهه من كثرة ما رأى صور له في قصره معلقة على كل الجدر حين كان يذهب لسرقة الكتب....
نظر الشعب لذلك الواقف ليروا انه والد ازمرلدا ام ليونارد، نظروا اليه مصدومين فقالوا:
"هل انت ليونارد زوج ازمرلدا...
لكنك كنت عديم الموهبة...
ثم ان ازمرلدا قتلتك..."

سك ليو على اسنانه غاضبا لما سمعه، نظر اليه بحقد ثم التفت ليذهب فتمسك به الرجل قائلا:

- حقا من انت؟...
واضح ان سحرك مشابه لسحر عائلة ازمرلدا
ليونارد كان من عمرك من ربع قرن...
يستحيل ان تكون هو..."

تفكر الرجل قليلا ليقول بذهول:
"لا تقل انك ابنه وابن ازمرلدا....
انه التحليل الاقرب للمنطق..."

تداولت الالسن هماسات استطاع ليونارد ان يلتقط بعضها بين المدح والثناء والبعض جرحه في الصميم..."

"انه ابن تلك القاتلة...
لا عجب انه استطاع ان يقتل كل تلك المصاصي الدماء بدم بارد..."

اقترب الرجل بحماس من ليونارد:
"لقد تجاوزت عائلة امك بعظمتها
هم يستكيعون تجميد مل من حولهم دون استثاء
بينما استطعت انت ان تستثني منهم السحرة
حتى الذين كانو خلفك دون ان تراهم
اين كنت كل هذه الفترة؟
واين امك الان؟..."


نظر اليه ليونارد ببرود، فما يدريه هو عن مكان امه؟ هو بنفسه لا يعرف، بل الاصح لم يرها بحياته، او هكذا كان يظن، نظر الى جده من الذي ينظر اليه بتعال ثم انصرف دون ان يتعنى الاطمئنان عليه او سؤاله عن ابنته كما البقية، يبدو ان تلك السيدة كانت محقة، هم لن يتقبلوه ابدا...

ابتعد عن الرجل ليختف فجأة الي قصره فقد رآها الطريقة الوحيدة للتخلص من اسئلته المستعصية


خرج ليونارد بنزهة الى حديقة قصره، لمح قرب الباب الرئيسي شيئا مريبا، اقترب ليكتشف انها جثث متراكما ويبدو انها للسحرة، تفحصهم والحقد توغل في قلبه ليجد بينهم جثة جبان ذلك اليوم، شد على قبضته واغمض عيناه محاولا السيطرة على غضبه

تمسك بالجثث واطلق تعويذة الانتقال ليظهر بين السحرة الذين كانوا يندبون من فقدوا، ما ان ظهر حتى اسرع اليهم اقرباء اصحاب الجثث وجلسوا يبكون عليهم بينما هو ينظر اليهم بشفقة حتى ايقظه صفعة اتته من امرأة بينهم:

" كل هذا بسببك
كانو ليرحلو عننا البارحة بسلام لو انك لم تتدخل
لكن بتدخلك غدو يريدون الانتقام
وسيأتون غدا الينا ايضا...
ان لم يكن باستطاعتك حمايتنا في كل
حين فأبتعد عنا واتركنا وشأننا..."

نظر اليها ليونارد ببرود ليقول لها:
"ان كان هذا ما تريدونه فهذا شأنكم
هابوهم حتى يقتلوكم لاخر نفر
انا لن اتدخل بكم بعد الان..."

اسرعت اليه تلك المراة تمسكه من عباءته ليتوقف:
"لقد اقحمتنا في ذلك حقا
الان لم يعد بامكانك التراجع..."

نظر اليها ليونارد ببرود ليجد الكل انضم الى المرأة يطلبون منه المساعدة، تفكر بالامر، البارح تعب كثيرا حين جمد ذلك الكم الهائل من مصاصي الدماء، حاول الصمود امامهم لكن ذلك اتعبه فعلا، وان كان سيفعل ذلك في كل هجوم لهم، وحسبما قالت المراة انهم سيهجمون يوميا، قد تنهك قواه وسيزداد حاجته لشرب الدماء لاستعادة الطاقة وان انهك كثيرا قد يفترس احد السحرة دون وعي منه وقد يفضح امره...

نظر الى احدى الحقول المزروعة ليجد الثوم تكلل البيت لابعاد مصاصي الدماء، نظر اليهم مستفسرا:
"لما لا تقيمون حاجزا للمملكة؟..."

نظروا اليه مصدومين لتقول المرأة:
-المملكة كاملة!...
ذلك يحتاج الى كمية كبيرة من الثوم
قد لا نملك الكمية المطلوبة
بغض النظر ان الثوم سيفقد عناصره
الفعالة سريعا عند استعماله للسحر
سنضطر الى تغيير الحاجز كل يومين او ثلاثة
ما لدينا لن يكفي...

نظر للمساحة الشاسعة التي تكمن المملكة متفكرا ثم قال:
"البشر حلفائكم...
اطلبوا منهم كمية من الثوم سيساعدوكم...
كما ان يمكنكم زراعة الثوم حول المملكة بدلا من وضعه كما هو
وبذلك سيستمد بالطاقة الايجابية من الارض مباشرة
بذلك لن يفقد عناصره الفعالة بتلك السهولة
لانهم في تجدد مستمر

نظر السحرة لبعضهم متفكرين يتهامسون بالامر حتى اقبل والد انتاشيا وربت على كتفه قائلا:
"فكرتك جيدة...
اترك علي امر طلب الثوم من البشر
وانتم البقية اجمعوا منه ما تتمكنون
واتركوا البقية على هذا الشاب..."

ابتسم السحرة لثقتهم الكبيرة بوالد انتاشيا وراحوا يجمعونه فرحين..."

ابتسم والد انتاشيا لليونارد ليقول له:
"فكرتك مذهلة...
ليتك ادليت بها مسبقا فقد فقدنا الكثير من شعبنا بسبب مصاصي الدماء...
ما هو اسمك؟..."

بجفاف نظر اليه ليونارد ليقول له:
" كما البقية افعل ما عليك فالوقت يداهمنا..."

على عكس ما توقع ليونارد، ابتسم والد انتاشيا قائلا:
"على غرار شباب عمرك
انت انسان مسؤول لقد اعجبتني يا فتى..."

ابتسم ليونارد ابتسامة جانبية ليتلو والد انتاشيا تعويذة الانتقال المفاجئ ويختفي...

مضت ساعات وجمع سحرة المملكة كمية لا بأس بها من الثوم، ظهر الوزير فجأة ليفرقع بأصبعيه فتظهر كمية كبيرة منها، تهلهل السرور على وجه ليونارد رغم البرود الذي رافقه طوال الوقت، حتى اقبل والد انتاشيا ويقول له:
" نحن نعتمد عليك فلا تخيبنا..."

نظر ليونارد الى الكم الهائل من الثوم قائلا:
"لقد جمعت كمية كبيرة جدا..."

ابتسم له الوزير ليقول له:
"متى ما احتجت اي مساعدة من البشر يمكنك ان تقصدني...
والان اسمح لي فان واجباتي كثيرة..."

اختفى من امامه وليونارد يترقبه باعجاب، اقترب منه ساحر ليقول:
"انه مذهل اليس كذلك؟..."

هز ليونارد رأسه موافقا كلامه ليسأل:
"هل هو من عائلة امي:

اصدر الاخر ضحكة عالية ليقول:
من عائلة امك!...
شتان بين عائلته وعائلتك...
عائلة امك من اقوى سحرة المملكة
ولكن هم بالفعل لا يعاشرون
انهم متغطرسون وقلة ما يختلطون ببقية السحرة...
بينما عائلة الوزير قريبة منا
يكفي ان زوجته تقدم تضحيتها لنا
باختيارها لتخلصنا من شرور البشر
وبعدها ابنته ستحمل عنها مهمتها
نحن نعيش بامان من البشر بفضلهم
وقريبا سنعيش بامان من مصاصي الدماء بفضلك
من الجيد ان هناك من تمييز في عائلة والدتك
وسخر قوته العظيمة لحمايتنا..."

سرعان ما تذكر ليونارد اصل والده فابتسم من سخرية القدر، ان يمون منقذهم من مصاصي الدماء نصف مصاص دماء، ادار ليونارد ظهره للرجل ببرود قائلا:
"الوقت يداهمنا
لنبدأ العمل..."

توجه الى الثوم ليطلب من كل شخص ان يزرع كمية منه حول المملكة وما ان انتهوا حتى وقف وسط المملكة والقى تعويذته، تدفقت منه طاقة كبيرة انتشرت على الثوم المزروع حول المملكة لتلتمع بريق خفيف ويختفى، استند ليونارد على احدى الابنية يحاول ضبط تنفسه كي لا يبدو عليه التعب المفرط امام السحرة، حتى عاد الكل الى بيته ينتظر نتيجة عملهم...

اقترب منه احدهم ليقول:
"البارحة نفس اليوم...
تعبت من عمل ضخم لا يتعب بسببه ساحر
مهما دنى شأنه في مملكتنا..."

نظر ليونارد الى القادم بازدراء ثم قال:
"اخيرا قدمت للسؤال عن ابنتك..."

ابتسم جده ابتسامة جانبية قائلا:
"لست هنا لاجل ذلك...
فهي لم تعد ابنتي مذ غادت قصري...
ولكن... حيرني بك تعبت بعد كل مهمة كبيرة تقوم بها...
اعترف...
ما كان اصل والدك..."

صمت ليونارد حين لم يملك جوابا فقال الاخر:
"والدك لم يكن ساحرا...
والا لاحتملت تلك المهمة...
هل كان والدك بشري؟..."

جحظ ليونارد عيناه بصدمة، بعد كل كرهه للبشر ينسب اليهم، ولكن رغم ذلك يبقى افضل من ان يعرف باصله الحقيقي، نظر الى جده باحتقار ليقول:
"بما انك تبرئت من ابنتك فشؤون ابنها ليست من شأنك..."

ما ان اعتلى الغضب عينا الجد حتى شعر ليونارد بقلبه يرتجف، جمد في مكانه مذعورا لا يستطيع الحراك، اقترب منه جده قائلا:
"يا للعار...
ان ينسب مثلك نفسه لعائلتي
وهو لا يستطيع ان يتعامل مع اهون تعاويذ العائلة..."

لسماع كلامه الاستفزازي ثار جنون ليونارد فتناسى الرعب الذي دب بقلبه من نظرات الجد، اخرج ابرة منومة وغرزها بيد جده ليتهاوى على الارض نائما، نظر اليه ليونارد باستسخاف ليقول:
"يا للعار ان تكون جدي ولا تستطيع ان تتعامل مع اوهن اسلحة عائلتي..."

اخرج انيابه ليمتص دمه لكنه سمع صوتا من خلفه ساخرا:
"لاه لاه لاه
لا اصدق...
تقوم بحماية مصاصي الدماء امامهم وتطعنهم من الخلف...
لم تكن متوقعة منك..."

التفت ليونارد بفزع ليجد ذلك النصف البشري البغيض، وجه اليه نظراته الحاقدة ليقول:
"كيف استطعت التواجد هنا بعد ان اقمت الخاجز..."

بابتسامته الساخرة قال:
"بالضبط كما استطعت ان تتواجد انت
لا تنسى اني مثلك نصف مصاص دماء
والنصف الاخر يعود الى البشر ولا يتأثر بالحاجز..."

- ما الذي تريده؟

- سؤالك سخيف...
بالطبع اريد نفس الذي كنت تريده انت وقاطعتك...
لا اظنك ستمنعني من ذلك بعد فعلتك
فلست بافضل مني...

- بل سأفعل...

- حينها سأفضحك...
هذا جدك شك بأصلك
وقريبا سيشك البقية
فانت بعد كل شيء لا تنتمي اليهم...
لست منهم بالكامل...
فضحك سيكون بمنتهى السهولة..."

اقترب من الجد وهو حامل زجاجة حادة من الاعلى على شكل انبوب تسمح بدخول الدماء للداخل دون ان تخرج منها شيء، ترقبه ليونارد بهدوء حاقد حتى امتلئت فنهض النصف بشري رافعا زجاجته قائلا:
"كانت هذه الطريقة معتمدة بين الاصدقاء
من السحرة ومصاصي الدماء كي لا يكتشف
الساحر حقيقة صديقه عندما
يستيقظ ويجد اثار الانياب عليه"

- ونعم الصداقة...

- على كل حال هذا الاحمق ليس صديقي
اكرهه بقدر ما اكره ابنته وحفيده
لكن الاحتفاظ بالدماء على هذه الشاكلة سيسمح لي بتناوله ايام متتالية بدلا من ان اتناوله كله دفعة واحدة...

نصيحة مني
خذ زجاجات جدك واستعمل نفس الطريقة مثلي في الصيد كي لا يكشف امرك
فبعد الان مصاصو الدماء سيقل عددهم
وانت ستكون الغريب الوحيد بينهم والمتهم الاول
فاحذر... "


اخفى زجاجة الدماء في جيبه وانصرف قائلا:
"ان اردت ان يظل جدك حيا فلا تقم بامتصاص دمه، فهو عجوز وانا متأكد انه كان يعاني من فقر الدم قبل ان امتص دمه..."

ترقب انصراف مربيه الاول بحقد ثم نظر للعجوز باحتقار فانحنى ليضغط على الجرح الذي سببه نصف البشري فينزل الدماء منه ويمتصها دون ان يكلف نفسه بعضه وترك اثار الانياب...

---

عاد ليونارد بعد اسبوع الى مملكة السحرة ليستقبلوه بحفاوة يشكرونه على صنيعه في حمايتهم من هجومات مصاصي الدماء، مر بينهم بصعوبة ليصل الى السوق ويبدأ بإختيار بضايع يحتاجها في تجاربه، وما ان انتهى اراد الخروج من المملكة لكن اوقفه والد انتاشيا، نظر اليه ليونارد ليلقي التحية، رد الوزير التحية ليدعوه الى منزله، اعتذر ليونارد رافضا دعوته لعدم قدرته على الاحتكاك بالسحرة دون ان يضمن من ارتكاب اي حماقة فتحجج بكثرة انشغالاته، فقال له الوزير:
" حسنا لا بأس...
نتركها لمرة اخرى
حسنا... اني مدعو لحضور حفلة ملكية
وقد سمح لي باحضار شصا معي
لكن كما تعلم ان استطيع احضار زوجي
اتود مرافقتي؟...
سأكون الساحر الوحيد هناك
قد يؤنسني وجودك..."

تفكر ليونارد بالامر قليلا ثم قال:
"للاسف لست مهتم بالحفلات..."

ترك والد انتاشيا حائرا في امره وانصرف الى قصره ليكمل تجاربه في السحر

--- بعد مئة عام ---

كان جالس كعادته في غرفة القراءة يحتسي شرابه المفضل الذي سرقه من احدى السحرة بعد تنويمه كما نصحه نصف البشري، يتمعن بالقراءة في احدى كتبه حتى لفت نظره تعويذة عجيبة، نهض بعجل اخذا الكتاب معه الى مختبره، وضع الكتاب واحضر المكونات لكن...

هناك بعض المكونات ناقصة، لن يستطيع ان يجرب التجربة ان لم تكتمل المواد، لكن في الوقت نفسه القمر مكتمل، سيكون من الغباء ان يذهب الى عالم السحرة الان...

نظر للكتاب متأسفا ليغلقه ثم اخذه معه ليختفى من مكانه ويظهر في عالم السحرة، مملكة السحرة في ذلك اليوم بدى له كأنه اشبه بمطعم تفوح منه مختلف روائح الاطعمة الشهية، لكن الاكل ممنوع

توجه الى اقرب سوق ليسأل عن المواد فناوله اياه البائع، دفع الثمن والتفت للذهاب لكنه فوجئ بوالد انتاشيا خلفه يسلم عليه ويبدو انه كعادته يحاول ان يفتح موضوعا، هو بالعادة لم يكن يحب الاستماع اليه والى احاديثه عن عالم البشر البغضاء، فكيف اليوم وهو في اوج رغبته لافتراس احدهم، خاصة اصحاب دماء نقية كوالد انتاشيا، قبل ان يبدأ والد انتاشيا بالكلام اعتذر منه ليونارد لينصرف فقال والدها بعجل:

"الامر مستعجل...
مملكة السحرة بخطر
يجب ان تساعدني..."

توقف ليونارد ليقول ببرود:
"قل ما لديك وبسرعة..."

قال بخجل:
"انها ابنتي...
لقد تعرفت على الامير خطأ ويبدو
انه عرفها على بعض الخطايا
يجب ان تتزوج بسرعة لتنقل مهمتها لابنتها
والا فستنتشر الخطايا في البشر
وسيعودون الى مهاجمة السحرة كما كان منذ اجيال"

- هذه مشكلتك مع ابنتك
فما ذنبي انا؟...

- لا اعرف الكثير عن والدك
لكنك من جهة الام تنتمي الى عائلة سحرة مرموقة وقوية

- لخص لا وقت لدي...

- اريدك ان تتزوج ابنتي

حجظ ليونارد عيناه من الصدمة فقال والد انتاشيا:
"زواجك من ابنتي ستعتبر مفخرة لك
وستزيد من مكانتك في مجتمع السحرة و..."

ليونارد بانزعاج:
- ولما انا بالضبط؟

- ظنت ذلك سيسعدك...

- لست مهتما بالزواج


- حسنا اسمع...
مذ اول لقاء لنا وانا اعجبت بك وتمنيت لو لي ابنة لاضمك الى عائلتي
لم تكن ابنتي قد والدت حينها و...

- ابحث عن غيري...

قالها ليونارد مقاطعا كلامه حين لم يجد في كلامه شيء يجبره على المساعدة، تمسك به والد انتاشيا بقلق وانفعال ليوقفه ويقنعه، وعلى انفعاله ازدادت نبضات قلبه سرعة وتدفق الدماء، فجأة شعر ليونارد نفسه يتقدم الى والدها وقد بدأت انيابه بالظهور، بصعوبة ابتعد عنه والتفت خافيا وجهه عن الاخر بينما وجد الناس حوله تترقبهم، التخفي سيكون صعبا الى حد ما، حتى مخالبه قد برزت، وتلاوة التعويذة دون استخدام الايدي لن تجدي، اضطر الى اخفاء يديه كي لا يكشف امره بينما اكمل والد انتاشيا:
"دعنا نذهب الى بيتي نتكلم هناك..."

ليورد بغيظ:
- اخبرتك اني على عجل

- حسنا مر لرؤيتي باسرع وقت غدا

- اني مسافر الان خارج الجزيرة لمدة اسبوع لاجل العمل

- فاذا تعال الان لرؤيتها، تتعرف عليها وسترى انك ستغير رايك بخصوص الزواج

- لا اريد ذلك...

اسرع ليونارد خطاه مبتعدا عن والد انتاشيا والاخر يتبعه قائلا:
- فكر بالامر...
ستعلو مكانتك في مجتمع السحرة...
ستصبح الوزير القادم للجزيرة بكاملها...
توقف وكلمني

- حسنا سأفكر بالامر والام دعني

- الامر يجري وسريعا
لا يمكنني الانتظار حتى تعود بعد تسبوع ثم ترفض

- فاذا خذ رفضي من الان...

- لا يمكنك ان ترفض دون ان تتعرف عليها انها جميلة ولطيفة وابتسامتا ترد الروح و...

- حسنا حسنا... انا موفق على الزواج ولكن دعي اذهب الان...

قاطعه ليونارد بجملته حين علم انه لن يستطيع مقاومة دماء السحرة اكثر من ذلك فوجد نفسه مجبرا، اسرع الخطى ليبتعد نسبيا عن السحرة بعد ان رد الوزير اليه حريته، وحين ابتعد وتأكد انهم لن يلاحظوا التغيرات التي طرأت عليه تلا تعويذته واختفى من المكان...

نظر اليه والد انتاشيا مستغربا:
" كان بإمكانه ان يتلو التعويذة
مسبقا لكنه لم يفعل، لو انه اراد الهرب
لفعل لكن يبدو انه كان خجلا من
قبول الزواج من فتاة تفوقه بالمكانة،
يكفي انه كان يخفي وجهه كي
لا الاحظ عليه علامات الارتباط والخجل"

ابتسم الوزير بارتياح وهو ينظر الى العامة حوله مفكرا:
"من الجيد انه كان مستعجلا والا لما
استطعت ارغامه على القبول، فلست مضطرا
ان ازوج ابنتي من احد هولاء البسطاء
وعائلة ازمرلدا والدة ليونارد لا تزوج افراد عائلتها
لسحرة من خارج العايلة حفاظا على قوة العائلة
من الجيد انه كان بينهم فردا متمردا اتاح لابنتي الزواج منه"


ظهر ليونارد في قصره يسترجع انفاسه بسبب الوضع الذي وضع به، اسرع الى المطبخ ليأخذ احدى زجاجات الدماء التي كان يتدخرها للاسبوع القمري، فتحها واسرع يشرب منها بشراهة ليروي تعطشه القاتل للدماء الذي اصابه في قرية السحرة، انتهت الزجاجة، رماها بعيدا واخذ اخرى، مد يده ليفتحها ثم حاول ان يتوقف، نظر للزجاجة التي بيده والى الاخرى المتبقية، لن شرب الان الزجاجة التي بيده لن تكفيه الزجاجة الاخرى لاسبوع كامل

اعادها الى مكانها وابتعد عنها وهو ينظر اليها عاجز عن نزع عينيه عنها ختى خرج من المطبخ، اسرع الى كتبه عسى ان يلتهي بالتفكير بشيء اخر، بدأ القراءة لكن دون جدوى، نظر من الشباك تجاه مملكة السحرة:
"ذلك الرجل المجنون...
يا له من لحوح
هل انقطعت السرة من العزاب حتى اصر غلي ذلك الاصرار
لا اصدق اني اضطررت ان اوافق في النهاية"

تفكر بالامر قليلا:
"على كل حال كانت امنية جده...
ان يتزوج ويرزق بطفل كي لا ينقطع نسله
وبعد كل شيء هي الفتاة نفسها التي اوصاه جده بها
الوحيدة التي يمكنه ان يتزوجها دون ان يكون
خطرا عليها بكونه نصف مصاص دماء...
تبقى المشكلة في ابنته فقط
لو اكتشفوا انها مصاصة دماء...
في هذه الحالة سيفتضح هو
التعامل مع الامر سيكون صعبا...
ما عليه الا ان يضع لهم شروطا اعجازية للزواج
فاما ان يقبلوا بها ويحمي بذلك نفسه وابنته
واما ان يرفضوا تزويجه وبذلك يريحونه من عناء
اخفاء حقيقة مرة ستضحي حقيقتين مرتين مع الايام...
في هذه الحالة سيقدم على ذلك الزواج"

---

دخل منزل انتاشيا يستقبله والدها برحابة، القى التحية على الوالد ثم الوالدة، نظر الى انتاشيا، ليست سيئة، انها بالجمال التي وصفه بها والدها، ولكن اين ابتسامتها التي تحدث عنها، ولما تنظر اليه بتلك الطريقة كأنها هي التي اتت مرغمة للزواج بدلا منه، اقترب منها ليلقي التحية باحترام فظلت شاردة ولم تجبه، انزعج من تصرفها فنظر اليها بازدراء ثم توجه للاب قائلا:

"ارجو ان تعلم ابنتك القاء التحية واحترام الحاضرين، فلم اخطط لمستقبلي وجود زوجة لم تتربى على الاصول"


الباقي صار كله مكرر
الي بيحب يستذكر الاحداث هذا الرابط :eww:

http://3rbseyes.com/t518456-p2.html

خرج ليونارد من قصر الوزير غاضبا لما حدث في الداخل، والدها اجبره على قبول الزواج منها ويبدو انه ايضا اجبرها على الزواج منه، وما لم يتعنى ان يخبره به ان ابنته طفلة ذات تسعة عشر عاما، ما يعني خمس القرن بينما عمره هو قرنين ونص، عاد الى قصره شاتما بينما اوقفته والدة انتاشيا:
"مهلا توقف...
ارجوك ان تعدل عن فكرة اخذك للطفلة...
على الاقل دعنا نراها ولو ساعة يوميا
خمس دقائق فقط..."

نظر اليها ليونارد ببرود ليقول:
"اظن ان شروطي كانت واضحة
ان لم تعجبكم يمكنكم البحث عن غيري..."

- لا يمكننا ذلك
اعرف زوجي حين يعزم على شيء يستحيل ان يغير رأيه
سيجبر انتاشيا على ان تقبل الزواج منك باي ثمن
ولا يبدو انه مستعد على التنازل عنك...

- اخبري زوجك انه لو علمت انه اجبرها على ذلك
فلينسى امر هذا الزواج

- لكن...
لو وافقت...
انا اريد رؤية حفيدتي...

- فاذا اختاري صهرا غيري يسمح لك برؤيتها
انها شروطي ولن ارضة دونها...

- ان لم يتم الرفض من جهتك فالزواج سيتم لا محال

- لقد اخبرت زوجك اني موافق على الزواج
وليس للرجل ان يتراجع عن كلمته

اخذت ام انتاشيا تمسح دموعها التي بدأت بالانهمار دون ارادة منها وهي تطلب منه ان يعدل رأيه، تنهد ليونارد بانزعاج ليقول لها:
"لك ان تريها في اليوم لمدة قصيرة
عن بعد حيث لا تراكم،
وفي الوقت الذي احدده انا
اذلك يرضيك؟..."

انفرجت ابتسامة في وجه ام انتاشيا وانهالت عليه بعبارات الشكر بينما اغمض هو عينيه باستسلام، اذ اصبح من الواضح ان مخطط الرفض من قبل انتاشيا وعائلتها اضحى امرا مستحيلا، وبذلك الزواج سيتم رغما عنه...
لطالما كان والد انتاشيا عنيدا يفعل ما برأسه رغما عن الباقين، حتى لم يهتم لمشاعر ابنته حين اراد ارجاعها الى البرج لاعادة مجد عائلته، تحدته الان انتاشيا وربحته، وهذا نا لا يحدث مل يوم، لم اكن اتوقع من انتاشيا مفسها ان تغلب والدها، لكنه الان يبحث عن طريقة لاعادة تعويذتها الى مصارها السابق، لا اظنه سيتمكن من فعل ذلك دون نساعدة انتاشيا منا لم تستطع انتاشيا ان تلغي لعنته دون مساعدته

في هذه الحالة هيةالرابحة، ولكن هل سيتقبل والدها الفكرة؟... لو ان ذلك صحيح انه ما من تعويذة تعيد اللعنة لمسارها السابق، فما الذي قد يفعله؟...
ابنتي لن تأخذ المهمة الا بعد وفاة انتاشيا:
اتسعت حدقتا ليونارد حين التفت الى حقيقة مهمة:
"لا سبيل لاسراع نقل المهمة من انتاشيا الى ابنتها الا عن طريق انهاء حياة انتاشيا..."

نهض عن القبر بعجل ليتوجه الى انتاشيا لابعادها عن والدها، لكن اوقفه صوت بعض مصاصي الدماء الحاقدين عليه:
"من لدينا هنا...
الوريث الهجين..."

نظر اليهم ليونارد ببرود:
"لا وقت لاضيعه معكم
لدي ما هو اهم منكم..."

اراد ان يتلو تعويذة الانتقال المفاجئ لكنه تلقى ابر منومة ودون ان يشعر سقط ارضا



يتبع...


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724999755.png[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

Mihaf- 05-27-2017 03:49 PM

حجز ق1

Ladybug 06-12-2017 01:19 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_10_16147612724995722.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724993951.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724996883.png



الفصل السابع~ الظلم (E)


استيقظ ليونارد ليجد نفسه في خربة، مربوط على كرسي وذراعيه للخلف، حتى اصابعه كبلوها ليمنعو حركتها خوفا من ان يتلو اي تعويذة فينجح في الافلات منهم، فتح مايكل حارس جده الباب ليدخل مع صاحبه ويجلس مقابله ثم قال شامتا:
"اخيرا صحوت...
لقد أثرت بك الابر المنومة بشكل جيد...
يبدو ان اشاعة تحولك لساحر بالكامل كانت حقيقية..."

- ما الذي تريده؟

قالها ليونارد ببرود فأجابه مايكل بسخرية

- الانتقام طبعا...
يكفي انك طردتنا كالحثالى من قصر سيدي
وانت لم تكن اكثر من نصف ساحر
كان ليكون اهون علي لو تركتني اموت داخل القصر
على ان اضطر الى قبول مساعدتك للخروج منه...

- يمكنك ان تشكرني ببساطة وسأتقبله بكل رحابة اعععع

صرخة اطلقها بعد ان تلقى لكمة من مايكل على بطنه لينحني في كرسيه الى الامام متألما بينما نهض الاخر غاضبا يقول:
"اليوم السلطة لنا...
اسلحتنا ضدك لم تكن تنفع
لكن اليوم الوضع تغيير..."

بابتسامة خبيثة اردف:
"وبالطبع دمك اصبح الذ عما كان..."

قطب ليونارد حاجباه بحقد، نظر مايكل الى عينا ليونارد ليتشفى من نظراته المرعبة كما حين كان يفعل حين كان يافعا لكنه فجأة جمد مكانه، نظر اليه صاحبه مستغربا ينتظره ان يتقدم اليه ليمتص دمه لكنه كان جامد الحركة يتبادل النظرات مع ليو دون ان يرف لهما جفن، استغرب صاحبه فناداه لكن مايكل لم يجبه، اقترب منه ليمرر كفه امام عيناه وما ان حالت يده حاجزا بين عيناهما حتى تراجع مايكل فزعا مبعدا نظره عن ليونارد قائلا:
"لا تنظر لعينيه...
عصبهما فهو يستطيع ان
يجمد حركتك بمجرد ان تنظر اليهما...

لا اراديا توجهت نظرات صاحبه الى ليونارد فتجمد الاخر، نهض مايكل غاضبا يقول:
"يا لك من احمق... لما حذرتك؟..."

خلع ربطة عنقه متقدما الى ليونارد دون النظر اليه حتى اصبح خلفه فلفها حول عيناه وعصبهما ليسقط الاخر على الارض مذعورا ما ان تحرر من نظرات ليو، ربت مايكل على كتف ليونارد قائلا:

"لا تقلق...
سأخلصك من معاناتك حالا
كل ما اردته ان تكون مستيقظا حين امتص
دمك لتكون شاهدا على انتصاري عليك في النهاية"

انحنى لمستوى رقبته وغرز انيابه ببطئ شديد ليماطل اوقات العذاب، انتفض ليونارد من الالم محاولا كبت صراخه حتى نفذ صبر مايكل عن التواني لامتصاص دمه فشد على عضته وبدأ يمتص دمه بنهم

نظر الاخر الى ساعه جيبه مرات عدة بملل حتى اخيرا رسم ابتسامة خبيثة مبعدا مايكل قائلا:
" تنحى فقد اتى دوري..."

ابتعد مايكل عنه يمسح الدماء التي سالت من فمه بظاهر كفه ثم لعقهم وقال:
"الفرق واضح بين دمك الان ودمك في الماضي...
ما كنت لاتركك لولا اني موعود بشرب دم احد غيرك
لديكم خائن وافق على التعامل معنا
سيفك حاجز مملكتكم المتين
وبذلك سنشن هجوما عليها
لا بد ان دم زوجتك اصيل ايضا
فقد سمعت ان والدها كان حريصا
للحفاظ على نوعية دم عائلته..."

ثار جنون ليونارد حين سمع كلامه، حاول الافلات ليلقنه درسا لكن دون جدوى
فما كان منه الا ان ينهال عليه بوابل من الشتائم بينما تقبلها مايكل بضحكة خسيسة وانصرف لينادي الفامبيرز المعادين للسحرة بينما اكمل الاخر على ليونارد ليمتص ما تبقى من دمه...

---

دخل الامير الى غرفة انتاشيا ليجدها تضع اصبعها في فم ابنتها لتسقيها من دمها، اقترب منهما الامير بابتسامة هادئة ليأخذها من امها ويلاعبها بينما اعترضت انتاشيا اذ انها لم تكمل طعامها، نظر اليها الامير بغضب طفيف ليقول:

"يمكنك اطعامها فيما بعد
لكن لو استطاع والدك ان يعيد لعنتك لمسارها
السابق فانا لن ارى ابنة اخي مجددا
احاول ان اقضي معها اطول فترة ممكنة..."


سكتت انتاشيا بحزن بينما اكمل الامير يلاعب الطفلة، وانتاشيا تراقبه معاتبة:
"انتبه قد تكسر ظهرها...
انتبه ستفك رقبتها...
ما زال عظمها طريا..."


اما الامير ما كان منه الا ان يتجاهل كلامها فهو الامير ويفعل ما يحلو له، نظر اليها مستغربا:

"اين ليو؟...
لا اراه معك؟... "

- اليس في القصر؟
لم يأت اليوم لزيارتي...

- اين ذلك الاخرق؟

نظر للطفلة قائلا:
"لم تكد والدتك تلدك حتى ذهب ليلهو مع اخرى"


حدجته انتاشيا نظرة حاقدة فتمسك بالطفلة وهرب قائلا:
"امك شريرة ستقتلني فقط لاني قلت لها الحقيقة"

تفكر بالامر قليلا:
"ايعقل ان تصدق كلامه ثم تطلب الطلاق من ليو؟
انها غبية قد تفعلها..."


سمع صوت بدى مألوفا عليه رافقه انعدام نور الشمس المطل من النافذة، نظر للخارج ليرى اسراب كثيفة من مصاصي الدماء انهالوا ليقتلوا القلة مما تبقى من السحرة، اعطى الامير الطفلة لانتاشيا واسرع للخارج ليطلق تعويذة التجميد فيتوقف الجميع عن الحركة، نظر حوله للاعداد الهائلة، ما الذي سيفعله، هو لا يمتلك خنجر ليونارد ليقاتل مصاصي الدماء، فما الذي سيفعله في هذه الحالة، التعويذة لا تستمر لاكثر من نصف ساعة، وتعويذة واحدة انهكت قواه، فكيف له ان يصنع التالية...

خطرت له فكرة سريعة، اسرع الى احد السحرة ليفك التعويذة عنه ليساعده لكنه فر هاربا يصرخ، ضرب الامير على رأسه قائلا:
" يا للعار..."

اسرع الى متجر قريب ليأخذ منها بعض الحبال ويربط فيه بعد مصاصي الدماء، ربط العديد منهم لكن النصف ساعة انتهت وعادت الحركة الى مصاصي الدماء، اراد الامير ان يعود ليتلو التعويذة فوقف احدهم امام الامير قائلا:
"دع الامر لي فانا امتلك قدرة ساحرية اقوى منك..."

- بغضب صاح الامير:
عم تتحدثين...
انا امير هذه البلاد ولا احدا يمكلك ما املك...

ابتسمت له خالته ثم قالت:
"اذهب وابحث عن ليونارد
واترك لي البقية...

هز الامير رأسه موافقا واختفى ليتوجه الى الامكنة التي خمن انه قد يتواجد فيه ليونارد...

---

دخلت شابة الى الخربة قائلة:
"لماذا دعوتماني الى هنا...
اين ابي؟..."

نظرت الى الحارس قائلة بحماس:
- لقد استطعتم اخيرا ان تصطادو ساحرا...
منذ ان صنع الحاجز لم نكد نتذوق دمهم...

- ابتعد الاخر عن ليونارد قائلا:
"لا تقلقي فإيام العز ستعود الينا قريبا
ان اردت ان تشربي من دمه فافعلي
لكن لم يتبقى فيه الكثير...
يفضل ان تسرعي قبل ان يموت..."

رسمت ابتسامة حماس على ثغرها لتقترب منه فقال لها:
انتهي منه واتبعينا بسرعة
تم ازالة الحاجز من مملكة السحرة ونحن نشن هجومنا عليهم
اسرعي قبل ان ينقرضوا جميعا..."

خرج سريعا بينما اقتربت هي لتراه فاقدا وعيه، قد تدلى رأسه للخلف وما زال معصوب العينين، ازالت العصبة عنه لتصاب بالصدمة فصاحت:
"ليونارد...
هذا انت... "

فتح عيناه بوهن ليراها، اعاد غمضهما بتعب ليقول:
"لا يهمني لو اردتي ان تقتليني ولكن اتركي زوجتي وابنتي يعيشان
تدينين لي بشفقة العلاقة بين الاب وابنته..."

اخفضت رأسها بحزن:
"لا يمكنني مواجهة كل ذلك الكم الهائل من مصاصي الدماء وحدي...
لن استطيع انقاذهما باي طريقة..."

سمع صوت من خلفها يقول:
"ولما عليك ارسال زوجتي؟...
لما لا تذهب بنفسك؟...
لطالما كنت تحب ان تنجز اعمالك بنفسك"

نظرا الى حيث الصوت ليروا ذاك النصف البشري البغيض يحمل مصلا مليء بالدماء، اقترب منه ليعلقه به قائلا:
"هذا سيعيد اليك صحتك، تذكر جيدا...
انت تدين لي بالدماء
ارجو ان تردها بنوعية جيدة..."

ابتعد عنه ليتوجه الى زوجته قائلا:
"ابقي هنا لحراسته من اي مصاص
دماء الى ان يتعافى بالكامل
انا سأذهب لانادي بقية انصاف البشر امثالي...
اظن حان الوقت لنعلن تمردنا...
ستكون حربا مدمرة
في حال لم استطع ان اعود خذي
ابنتنا واهربا من الجزيرة"

هم بالذهاب فأمسكته من يده، توقف، نظر اليها ليرى عيناها تدمعان، اقترب منها ليمسح الدموع قائلا:
"لا تفعلي ذلك...
انك تصعبين علي المهام هكذا...
لم اعلن الحرب مسبقا لاجلك ولاجل والدك
لكنه الان تمادى...
لا يحتمل الوضع المزيد من التساهل..."

عانقته سامحة للمزيد من الدموع بالنزول قائلة بحرقة:
"في هذه الحرب قد افقد والدي...
وقد افقدك...
وقد افقدكما سويا..."

بادلها العناق قائلا:
"اسف لكن على ذلك ان يحدث
هو من بدأ
لكن اعلم انك قوية وستتمكنين
من النجاة انت وابنتنا
فلا تخيبي ظني..."

ابتعد عنها ينظر اليها مبتسما بألم، غيرت ملامح وجهها مستمدا بالقوة من كلامه، مسحت دموعها قائلا:
"سأكون عند حسن ظنك...
اذهب ولا تقلق علينا..."

تراجع خطوات وهو ينظر اليها مودعا وسرعان ما استدار وحلق من النافذة متوجها الى بقية انصاف مصاصي الدماء لاعلان الحرب...

---

انتهى الامير وخالته من ربط مصاصي الدماء حتى قفز بينهم مايكل وعدة اخر من مصاصي الدماء بعد ان قطعوا الحبل بمخالبهم، عادت خالته لتطلق التعويذة ثم اخذت تستعيد انفاسها من كثرة ما القت تعاويذ على مجموعات من الفامبيرز، اخذ الامير الحبل وركض اليهم ليربطهم وهو يفكر:
"ان كانوا يستطيعون فك وثاقهم بهذه السرعة فالامر لن ينتهي ابدا..
ما ان تخرق قوى خالتي حتى ننهزم..."

---

نزع والد انتاشيا عيناه من كتابه الذي غرق به لايام ليأخذ استراحة سامحا لنظره ان يسبح في الفضاء الشاسع، لكن منعه عن ذلك اسراب للفامبيرز قدموا الى القرية، نهض بعجل فزعا مناديا ليونارد وهو يركض الى غرفة انتاشيا، نظر اليها بخوف سائلا

- اين ليونارد؟...

- نظرت اليه بقلق لتقول:
لست ادري...
لم يأتي اليوم لزيارتي...

- ذلك النصف الفامبيرز الخائن
لا بد انه اتفق مع الفامبيرز ليهجمو على قريتنا

- ابي ليونارد لم يعد من الفامبير
لقد اصبح ساحر بالكامل

- محاولة جيدة
كذبك لن يساعدك في حمايته...

اخذ ينظر الى النافذة تارة والى انتاشيا تارة بتوتر، تجلى الذهول في وجهه على حين غرة، اقترب من النافذة ليرى مصاصي الدماء يتقاتلون بين بعضهم تاركين السحرة احرارا يهربون، قلة كانوا من تم ملاحقتهم، والامير وخالته جالسين على الارض منهكي القوى، اعتلت ابتسامة خبيثة وجه الوزير السابق، بدل ملامحه الى الفزع ليتجه الى انتاشيا، جلس بالقرب منها على السرير لينظر اليها نظرات ذات مغزى، نظرت اليه انتاشيا بفزع لتقول له:

- ما الذي جرى؟...
لما تلك الملامح البائسة على وجهك؟...

- لو اخبرتك ان الامير منهمك القوى
وترك ليونارد يحارب مصاصي
الدماء وحده في الخارج ماذا تفعلين؟

شحب وجه انتاشيا لتقول:
- ما الذي حدث لليو!


تركت ابنتها على السرير واسرعت للنافذة فاشار والدها الى تجمع للفامبيرز وقال لها:

"انه هناك...
مختف بينهم...
يلتهمونه بدون رحمة ولا
يستطيع ان يفعل شيئا
انه بحاجة للمساعدة...


نظرت اليه بفزع:

افعل شيئا لمساعدته ابي...
ارجوك انقذه...


- قلب الوزير السابق ملامحه الى البرود ليقول لها:

غيري مسار التعويذة لتأخذ ابنتك المهمة عنك الان
وحينها سأنقذه...


انصدمت انتاشيا من طلب والدها، نظرت للنافذة ثم لابنتها، عادت لتنظر الى والدها تهز رأسها نفيا وقالت:

- لن يحدث ذاك...


استدارت لتسرع خارجة من الغرفة ثم من القصر، ناداها والدها انها لن تنجو بحياتها لكنها تجاهلت نداءه

وقفت وسط الشارع تبحث فتجد تجمع مصاصي الدماء، اسرعت اليهم لتجمدهم واحد واحد حتى تجمد الجميع، بحثت بينهم فلم تجد ليونارد، استغربت الامر والتفتت يمينا ويسارا وفجاة هجم عليها مصاص دماء، اخذت تصرخ فزعة حتى ابتعد عنها وطار عدة امتار بعدا عنها لتجد فامبير اخر يبتسم بخبث، تراجعت فزعة لينظر الى طول شعرها فيقول:
"لا بد انك زوجة ليونارد..."

توسعت ابتسامته ليقول:
" لا تقلقي...
فقد وعدته ان اهتم بك شخصيا...
ولن اسمح لغيري ان يشرب نقطة واحدة من دمك..."


اسرعت تهرب منه، اراد ان يتبعها لكن احدهم امسكه من كتفه، التفت ليرى من الفاعل فتلقى لكمة على وجهه، ابتعد متعثرا واضعا يده على انفه التي انزلت بعض الدماء لينظر الى الذي ضربه فيجحظ عيناه بصدمة:

"هذا انت!...
لقد كنت نصف بشري منذ البداية!
لقد وثقت بك وزوجتك ابنتي..."

"كان لا بد لي ان أتقرب منكم للتجسس
والتخطيط للقضاء عليكم
لولا تشفع ابنتك لكم لقضيت
عليكم منذ زمن بعيد
لكن حتى شفاعة ابنتك لن تفيد اليوم
فقد تجاوزت حدودك مايك..."

اعتدل مايكل واقفا ينظر اليه بتحد وقال:

"اذا انت سبب كل هذه الجلبة...
انت من حرضهم علينا...
وتظن نفسك كفوء لتقاتلني
لقد حفرت قبرك بيدك..."

شمر عن زنديه واتخذا وضعية القتال

---

اخذ والد انتاشيا ينظر من النافذة بقلق يبحث عن انتاشيا قائلا:
"تلك المجنونة
كيف تخرج من المنزل والوضع خطير في هناك...
سيقتلونها مصاصو الدماء لا محال
وحينها لن استطيع ان اكمل مهمتي..."

توقف يفكر بصدمة:
"هو لا يحتاج اليها حية...
بل يحتاج اليها ميتة...
قد يساعده مصاصمو الدماء للوصول لمبتغاه، نظر الى الطفلة التي تغط في نوم عميق ليضحك ضحكته الشريرة عاليا فتستيقظ الطفلة على صوته وتبدأ البكاء، نظر اليها ببرود ليقول لها:
"لا تحلمي انني قد اسمح لك ان تعضيني كما تعضين اهلك...
ستضطرين ان تنتظري عودة احدهما"

---

توقفت انتاشيا تسترجع انفاسها، نظرت حولها، مصاصي الدماء موزعين في كل صوب، سمعت صوت الامير يناديها فاسرعت اليه، ثار الامير غضبا:

- ايتهاا الغبية
ما الذي تفعلينه هنا...
لما خرجت من قصر والدك؟
اتريدين ان يقضي عليك مصاصو الدماء؟..."

- لقد اخبرني والدي ان ليونارد
في الشارع يتعرض لهجوم
ولا يمكنه الدفاع عن نفس

نظر اليها الامير بسخف:
- وانت خرجت لانقاذه؟...

بخرج اجابت:
- وما في ذلك...
قد لا اكون اقوى منه لكن قد
استطيع تقديم يد المساعدة


- على كل حال
واين ليونارد الان
انا وخالتي انهكت قوانا
ولم يعد باستطاعتنا الاستمرار"

- لست ادري، انا لم اجده

- وانا لم اجده خارج مملكة مصاصي الدماء
هلا جمدتي حركة الجميع ليتسنى لنا التفكير بروية؟


نظرت اليه بحرج لتقول خالته:

"ذلك مستحيل...
فقط عائلتنا هي الوحيدة القادرة على ذلك"


نظر الامير الى انتاشيا مصعوقا وقال:
"اذا ما الذي تفعلينه هنا...
انت في خطر وخيم
عودي الى القصر بسرعة"

- انا لن اعود بلا ليونارد

- انظري الى نفسك
لقد عضك مصاص دماء وجراحك بليغ
عليك ان تتعالجي بسرعة

- لكن لا اريد...

- انتاشيا...

التفت الجميع حين سمعوا ذلك الصوت الحازم ليروا ليونارد ينظر الى انتاشيا ببرود:
"عودي الى منزلك الان"

اسرعت اليه لتعانقه، ابعدها عنه قائلا:
"لا وقت لتلك المشاعر الان
عودي قبل ان يقضي عليك احدهم
ولا تخرجي من القصر قبل ان نتخلص منهم..."

- لكن..

- عودي...

قالها صارخا فتجمدت انتاشيا من الفزع، بدا الانزعاج جليا في ملامحها فألقت تعويذة الانتقال لتعود الى القصر، القى ليونارد تعويذة التجميد فتجمد كل من في الشارع، قال الامير:
"اراك سليما معافى
لقد اخبرتني انتاشيا انك كنت تتعرض لهجوم شرس من مصاصي الدماء..."

- انتاشيا اخبرتك؟...
وما ادراها بذلك؟...

- اخبرها والدها...

- اخبرها والدها؟...

كست الصدمة وجه ليونارد وقال مذهولا:

- لا تقل ان والدها هو الخائن الذي فك الحاجز؟...

نظر اليه الامير مذعورا وقال:
لن استغرب شيئا من ذلك المتبجح

- ليونارد:
اتبع انتاشيا الى قصرها بسرعة
فلدي حدس ان والدها لا يضمر الخير لها...

ابتعد عنهما واسرع يبحث بين مصاصي الدماء عن مايكل في كامل الممكلة، تنهد ماسحا العرق عن جبينه ليقول:
"لقد كان الامر اسهل حين كنت نصف مصاص دماء، كنت ابحث عن مرادي عبر الذبذبات واجده بسرعة...


وصل اخيرا اليه ليجده جامد الحركة لكن من الواضح انه كان في عراك مع نصف البشري صديق والده ذاك، اقترب ليضع الخنجر على رقبته وفك التعويذة عن الجميع وقال:

"اوقفوا الهجوم على السحرة وانسحبوا منها والا قتلت قائدكم"

توقف الجميع فزعا لكن مايكل غرز ليو بابرة منومة فسقط ارضا فاقدا الوعي، اكمل الجميع حربه بينما نظر مايكل الى صديقه ليقول بحقد:
" ظننتني طلبت منك ان تقضي
عليه قبل ان تتبعني..."

رفع الاخر كتفيه مدافعا عن نفسه قائلا:
"لقد تركته لابنتك
فقد كان الحماس يقتلها حين رأت
اننا اصطدنا مصاص دماء..."

حجظ عيناه حين تذكر، ابنته متواطئة مع النصف بشري في هذه الحرب، لا بد انها هي من ساعدت ليو على الهرب، ارتسم الحقد على وجهه جليا قائلا:
"سأتأكد هذه المرة من قتلك بنفسي"

برز مخالبه ليقتل بها ليونارد لكن النصف بشري امسك بيده، نظر مايك اليه بحقد ثم قال:
"يبدو اني سأضطر ان اتخلص منك اولا"

- هذا ان استطعت

هجم مايكل عليه هجمات متتالية والاخر يتفاداها ثم التف حول مايكل وباغته بضربة مفاجئة بمرفقه على ظهره اسقطته ارضا وشلت حركته لثوان، اخرج النصف بشري خنجرا قاتل لمصاصي الدماء كي يطعن به مايكل لكنه توقف فجأة، لاح في مخيلته صورة زوجته وهي تتوسل اليه كي لا يقتل والدها، اغمض عيناه بشدة محلولا اقتلاع تلك الصورة من ذهنه وتجاهل صورتها حتى اتته ضربة مباغتة من مايكل فسقط ارضا، ركله عدة مرات على خاصرته ليبقى على الارض منهك القوى، ففرق القوة شاسع بين حارس كان يتدرب يوميا وبين متسكع نصفه بشري، ولولا فارق العمر بينهما لما استطاع النصف بشري ان يصمد امامه دقائق...

نظر اليه مايكل باحتقار ليقول:
"انا لن اقتلك...
عقاب خيانتك ستكون اكبر من القتل...
سأتعامل معك ما ان انتهي من ليونارد وبقية السحرة...

توجه الى ليونارد ليقتله، نظر اليه النصف بشري، بذل قصار جهده ليسرع الى ليونارد ويقف امامه فيدخل مايكل مخالبه من ظهره، تحامل الاخر الالم ليخرج من جيبه ابر مضادة للابر المنومة، غرز احداها على كتف ليونارد ليشد على جفنيه بإنزعاج، كلمه النصف بشري كما كان يوقظه في طفولته:
"هيا انهض ايها الفتى الكسول
لا يمكنك ان تبقى نائما طوال النهار..."

ابعده ليونارد بانزعاج:
" اي طوال النهار، الشمس بالكاد اشرقت..."

- زوجتك ومملكتك بخطر ايها الاحمق
قم ودافع عنهم بسرعة...

فتح ليونارد عيناه لينظر مستغربا الى النصف بشري فلاحظ الدماء على وجهه، نهض فزعا ينظر حوله فتذكر ما حدث، اسرع الى النصف بشري وضع يديه فوق جرحه ليعالجه لكن مايكل قضى عليه نهائيا حين طعنه بخنحر مصاصي الدماء، تجمد ليونارد من الصدمة حين رآه يحتضر امامه ولم يستطع انقاذه، لونه اصبح رمادي بالكامل كما حدث معه مسبقا حين هاجم انتاشيا، موته الان اصبح محتم، لا علاج عنده لمثل هذه الظروف...

نظر مايكل الى ردة فعل ليونارد مستغربا، لما كل ذلك التأثر علما انه يكره مصاصي الدماء!...
اتسعت عيناه حين ادرك حقيقة امر من الحنظل، توجه الى ليو قائلا:

"لا تقل ان هذا النتن هو نفسه
صديق ابن سيدي النصف بشري وهو
نفسه البغيض الذي رباك!...

يا اللهي كم هذا مخز
ان تتزوج ابنتي من اكثر شخص
كرهه سيدي بعد والدتك

وحفيدتي!...
يا اللهي هذا لا يصدق!... "


نهض ليونارد ساخطا على مايكل، اخذ خنجره القاتل لمصاصي الدماء وهجم على مايكل والاخر يحاول تجنبه وفي الوقت نفسه يحاول ان يصل اليه دون ان يخدشه خنجره...

---

حملت انتاشيا طفلتها لتطعمها واخذت تبكي، والدها ينظر اليها والى منظرها المليء بالدماء، لا بد انها محظوظة جدا، فهذه ليست اول مرة يعضها مصاص دماء وتعود حية، لو كان والدا عاقلا لاسره الامر، لكن والد كالوزير السابق، فكرة اعادة الاتفاقية بين البشر والسحرة سلبت عقلته واصبح لا يرى شيئا حوله، لا ابنته لا حفيدته ولا صهره ولا حتى الحرب التي تجري في الخارج وتقضي على اولئك الذين يصر على اجراء المعاهدة لحمايتهم

كان باستطاعته ان يشفي جرح انتاشيا بكل سهولة، لكنه فضل ان يتركها لتموت دون ان يضطر الى قتلها بنفسه، نامت الطفلة بأمان بينما انتاشيا فقدت وعيها بسبب فقدها للكثير من الدماء بين جرحها وابنتها، اقترب منها الوالد ليقيس نبضها، مازالت حية، على كل حال ليس مستعجلا جدا لان الامير غير متواجد حاليا وهو يحتاجه لإعادة المعاهدة
اتكئ على طرف النافذة يراقب الاوضاع في الخارج ان تنتهي لياتي الامير ويقوم معه بالمعاهدة،

---

اقبل الامير الى القصر مناديا انتاشيا، فجأة ظهرت ابتسامة عريضة على وجه الوزير ليستقبله سائلا اياه ان يساعده على تجديد المعاهدة، دخل الامير غرفة انتاشيا ليراها ملقية على السرير ودمها مدرج على السرير والارض، نظر الى الوزير مصدوما فقال الاخر مدافعا عن نفسه:

"لقد عضها احد مصاصي الدماء في الخارج
لا امل لنا الان فقد فقدت الكثير من دمها..."

" ولما لم تعالجها؟..."

نظر الى انتاشيا ثم الى الامير متوترا ليظهر ابتسامة حمقاء ويقول:
"تعلم...
الهجوم في الخارج و...
لقد ارعبني لحد فقد التعقل
ولم يخطر لي ان اعالجها..."

اقترب الامير من انتاشيا مصدوما ليرى الدماء ما يزال يخرج من الجرح ولكن ببطئ شديد، مد اصبعيه ليقيس نبضها فيشعر بنبض ضعيف، اسرع اليها ليعالج جرحها فاسرع اليه الوزير غاضبا:
"ما الذي تفعله؟...
بهذه الطريقة انت تبطئ عملية موتها..."

نظر اليه الامير مصدوما ليقول:
"انت تعلم انها ما زالت حية!...
لما تريد لها الموت..."

نظر اليه والد انتاشيا ببرود ثم قال:
"لا فائدة منها...
ستأخذ ابنتها المهمة عنها
وتحمل خطايا البشر ليعيشو السحرة بامان منهم"

فتح الامير عيناه على وسعهما ليقول صارخا:

"تركت انتاشيا تموت لتكمل المهمة
ولاجل من!...
لم يعد هناك سحرة
الكل مات الا القلة الذين هربوا من المملكة
المعاهدة لن تفيدك بشيء..."

- انت لا شأن لك بالسحرة...
عليك بشعبك
الا ترغب ان يعود السلام والامان
بينهم كما كانو مسبقا؟

- بالطبع اريد لكن ليس على حساب حياة انتاشيا

- انتاشيا ارتكبت اغلب الخطايا
وهي تمنحهم للبشر
ولانها موكلة بأخذ الخطايا من البشر
فخطاياها مع مرور الزمن تزداد حدة
وكل ما تأخذه منهم ستعيضهم اليهم بحجم مضاعف
وبذلك ستتحول ذات يوم الى وحش
وكذلك شعبك سيتحول لو طال الزمن بها
كم تحتاج انتاشيا لتموت
الف عام...
كم سيزداد حدة الخطايا في نفسها
ونفس البشر في الف عام...
سيتحول الجميع الى وحوش بلا ريب
وبعدها لن تستطيع السيطرة عليهم مطلقا...
علينا انهاء حياتها في الحال
وحينها ننقل مهمتها لابنتها وتعود الحياة لمجراها الطبيعي..."

نظر الامير مصدوما الى انتاشيا ثم نظر للوزير قائلا:
"انت بالتاكيد تحاول خداعي...
لقد قلت ان انتاشيا تاخذ خطايا البشر وذلك سؤثر عليها ثم تضاعف الخطيئة لتعيدها اليهم وتعود لتأخذها منهم مرة تانية وتضاعفها فتعيدها اليهم...
لكن انتاشيا تأخذ الخطايا من البشر منذ ان قام جدي الاكبر بالمعاهدة مع جد انتاشيا
فلما لم تتحول الى وحش منذ حينها

- خطايا البشر كانت تتخلص منهم بمجرد ان يصلوها عبر اكل حبة فطر عجيب يوميا
فهي لم تكن تعرف الخطايا مسبقا
ولم تملك الشجاعة للاقدام عليهم
لكن بعد ان التقت بك الامر اختلف
لقد علمتها على الخطايا وشجعتها على ارتكابهم
ولم يعد الفطر كاف لتخليصها منها
لو نها لم تقم بحرف مسار تعويذتي لكانت
ابنتها اخذت مهمتها دون ان تضطر انتاشيا لان تتخلص من الخطايا

- لكن...

- ستحول المملكة كلهم الى وحوش
والمملكة كلها الى دمار
الا تفهم

تنهد الامير بقلة حيلة ليقول باسف مبررا:
- اسف
لكن لا يمكنني ان اقف مكتف الايدي
وانا ارى انتاشيا تموت امامي...

فجأة ظهر ليونارد مع مجموعة من السحرة استطاع ان يحف ليقاطع حديثهم وهو يقول بعجل:
"بسرعة علينا ان نترك مملكتنا فقد قام
مايكل وعصابته بالقضاء على كل مصاصي الدماء
المسالمين وبدؤا بالبحث عننا، ان استمرينا
بالحرب ضدهم فلن يبقى منا باق ابدا..."

- ارتجفت اوصال الوزير بينما صاح الامير:
"والى اين ستذهبون؟
لا تحلم باخذهم الى قصري
سيقضي الفامبيرز على شعبي كما فعل مسبقا..."

تفكر ليونارد قليلا ليقول:
يمكنا الذهاب الى قصري
فالحاجز مازال موجودا
سيحمينا منهم
لكن...
اخبرني مايكل ان بيننا "

نظر الى الوزير ليقول:
"ما رأيك..."

نظر اليه الوزير باحتقار ليقول:
"وما ادراني انا لتسألني
اخر ما افكر به ان اتورط مع مصاصي الدماء....
فلن تكون نهايتي افضل من نعاية انتاشيا..."

عقد ليونارد حاجبيه مستغربا ليتذكر ان انتاشيا كانت قد عضها مصاص دماء، اتسعت عيناه ما ان تذمر ذلك مفزوعا، بحث عنها بين السحرة المجتمعة في الغرفة وهو يسأل عنها حتى وجدها مرتمية في سريرها قربها ابنتها نائمة بأمان، اسرع اليها وهو ينظر الى وجهها الشاحب بذهول، اصفر لونه لرؤيتها على هذا النحو، مسح رأسها وكادا دموعه ان تنزل ختى اقبل اليه الامير قائلا:

"اطمئن فمازالت حية
لكن لا تدري الى متى ستستمر
فثد فقدت الكثير من الدماء..."


نظر اليه ليونارد بعجل ليقول:
"هل هذا صحيح؟...
اهذا كل ما في الامر
لما لم تخبرني منذ البداية؟
لطالما تعاملت مع تلك النوع من
المشاكل حين كنت اسكن مع جدي
فقد كنت اتعرض يوميا لما تعرضت له الان...


مد يده على موضع كبدها ليلقى تعويذة حتى سرعان ما استعادت انتاشيا لونها، فتحت عيناه لتجده امامها، ابعدت عيناها عنه بانزعاج لانه طردها مسبقا من جانبه فسحبها اليه ليعانقها، قال متأثرا:
"للحظة ظننت اني فقدتك...
كدت اموت حزنا عليك..."

طبقت انتاشيا مرات عدة غير فاهمة ما يحدث وفجاة صرخت عاليا ما ان رأت مصاص دماء التصق بزجاج النافذة، جهز مصاص الدماء قبضته ليضرب بها الزجاج فينكسر وينتشر شتاته على ارض الغرفة، دون طلب الاذن دخل ليتبعه بقية مصاصي الدماء، القى ليونارد تعويذة الانتقال ليظهر هو وبقية السحرة في قصره وسط قرية مصاصي الدماء، قال للجميع مطمئنا اياهم:

"ستكونون هنا بأمان..."

توجه الى والد انتاشيا بنظرات حادة ليقول:

"لما خنت مملكتك؟
كنت اعلم بهوسك لإعادة المعاهدة بين السحرة
والبشر حتى لو اضطررت ان تؤذي ابنتك
لكن ان تخون مملكتك هذا شيء اخر..."

" لا تكن سخيفا...
لما قد اقدم على ذلك
ليس لدي سبب لفعل ذلك..."

" هذا ما اريد معرفته
لما اقدمت على عمل احمق لا نفع منه..."

" ولما تظن انني قد افعل ذلك..."

"لقد اخبرت انتاشيا اني تعرضت لهجوم
عنيف من مصاصي الدماء وما كان
ليعلم بذاك الا الخائن الذي بيننا"

" لقد كذبت على انتاشيا لكي تحتاج
لمساعدتي في انقاذك وتعدل عن تعويذتها
لكن لغبائها ذهبت وحيدة للبحث
عنك بين مصاصي الدماء..."

رفع ليونارد حاجبه بشك ليقول
"بالطبع... لقد صدقتك..."

جمده بنظرة من عينيه وطلب من الامير ان يربطه كي لا تصدر منه المزيد من الخيانات ففعل، نظر السحرة الى قلة عددهم لينظروا الى انتاشيا ووالدها بحقد، قال احدهم بانزعاج:

"لولا فعلة الوزير السابق وابنته لكان عددنا عشرة اضعاف عما نحن عليه الان...
اخفضت انتاشيا رأسها بانزعاج وصرت على اسنانها حين سمعت احدهم يؤيده، جذبها ليونارد اليه قائلا:

"ما حدث كان في الماضي...
اتمنى الا يأتي احدكم على ذكر تلك الحادثة
مهما بلغ كرهكم لها اتمنى ان تردوا حسن
ضيتفتي لكم باختام زوجتي وانت في دارها..."


افترق السحرة صامتين لكن لم يغب عن انتاشيا نظراتهم المحتقرة التي لم يستطيعوا اخفائها، فاسرعت خلف ليوتارد لتتهرب من مواجهتهم، بينما توزع تلسحرة في الغرف ليأخذوا استراحة بعد نهار طويل شاق، توجه ليونارد مع انتاشيا للمطبخ ليبحث عن شيئا للاكل فيرى ان نصف المواد الغذائية انتهت صلاحيتها، الا بعض الحبوب والمخللات والمواد لغذائية المجففة...
طهى بمساعدة انتاشيا شيئا سريعا بما تيسر له ودعا الجميع الى الطعام ليستعيدوا طاقتهم،


يتبع...


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724999755.png[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

العجوزة زوزو 06-18-2017 04:06 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_10_16147612724995722.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724993951.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724996883.png



الفصل السابع~ الظلم (F)



اغلقت زوزي الكتاب لتنظر اليه مستغربة لتقول:
"اهكذا تنتهي الرواية؟...
تبدو ناقصة...
ايعقل ان اخر صفحاتها ناقصة"

دارك:

" لا، اظن ان الكاتبة حاولت ان
تختم الرواية بنهاية مفتوحة
كثر يحاولون ان يفعلوا ذلك،
لكن قلة من يبرع فيه..."


زوزي:

"لا اظن ذلك
اظن ان الكاتبة تخطط لجزء ثاني..."


اخذ برو الكتاب ليفتح على النهاية ويقول وهو يتأملها:

"الامر ليس لا كما قلت ولا كما ذكرتي
كل ما في الامر ان الكاتبة لم تؤلف الرواية
انما نقلت احداث تاريخ الرواية بكل امانة
وفي النهاية طلبا للمساعدة في فك اللعنة عن الجزيرة
تركت النهاية كما هي منتظرة ان يأتي المنقذ ليضع خاتمة مرضية لروايتها
توقعت الكاتبة ان يتأثر القارئ من احداث الرواية
وفي النهاية حين يجد ان اللعنة ما زالت مستمرة
يدفعه شعور الانسانية الى المجيء للمساعدة
لكنك وقبل ان تقرئي النهاية اندفعتي انت
وفريقك الى هنا دون ان تعلموا شيئا عن الجزيرة
في الواقع توقعت ان تكون قرئتها كلها قبل
ان تعرضي الفكرة لذلك قررت الاتيان
انصدمت حين علمت انك لم تفعلي"


جحظت زوزي عينيها ثم قالت مستغربة:

"وكيف علمت انني اقرأ الرواية؟..."


نظر اليها ببرود ليقول:
"لقد ارسلت لك الدعوة شخصيا لتقرئيها..."

- حقا؟... لا اذكر ذلك...

- يوم اخترنا كتابا جديدا لنادي القراء...


ابتسمت زوزي ببلاهة لتقول:

"اكانت هي نفسها هذه القصة؟...
لقد انشغلت ولم استطع ان اكمل قرائتها
ولكن من الجيد اني وجدتها في النت واثارت فضولي
هكذا اصبح بإمكاني المشاركة معكم في النقاش"


اعادت زوزي الرواية الى حقيبتها لتقول:

"هيا انتهى وقت الاستراحة دعونا نعود الى العمل"


نهض الجميع بحماس الا اسبادا ودارك استلقيا ليقولا:

"عملنا في هذه الحياة هو النوم..."


نظرت اليهم زوزي بانزعاج لتقول:
"ناما بقدر ما تشائان لكن لا تشخرا..."

قبل ان يسمعاها تعال صوت شخيرهما في الارجاء فذهبت متذمرة بينما لولو والدب وسوسو يتحدثان قربهما بصوت عال، حملن المايكروفون وفتحو احاديثا وبدأت لولو بصوتها الاخاذ النعجي الغناء لتمنع بازعاجها الطحلبين من النوم لكن للاسف لا حياة لمن تنادي...



ناد برو مان الجماعات ليقول:

"ما رأيكم بما اننا نحرز تقدما ان نكمل مسيرنا، سنشمي ونستكشف ما تبقى من الجزيرة..."


نظر اليه الجميع برعب فقالت فاير:

"القرية القادمة هي قرية مصاصي الدماء..."



هز برو كتفيه ليقول:

"مصاصي الدماء في كامل الجزيرة
بالاخص الان اننا في الاسبوع القمري
الفامبيرز يخرجون للإصطياد"


ارتجفت اوصال فاير فاردف برو:

"سيتسنى لنا ان نرى قصر ليونارد
ثم اننا لو نجحنا في اجتياز قرية مصاصي الدماء
سنتمكن من الوصول الى قرية السحرة
يقتلني الفضول لاراها
وارى معداتهم السحرية
والافضل من كل ذلك اننا عن طريق مملكة
السحرة يمكننا الوصول الى برج انتاشيا
انه المكان الوحيد الذي يمكننا الوصول اليه"


نظرت اليه زوزي:

"اتظنها ما تزال حية؟
لقد مضى خمسمائة عام على الامر..."

- انها حية، والا كيف تتحكم بخصلها

شحب لون سنو لتقول:
- وهل هي شريرة؟
ربما تحاول اذيتنا

- ليست بحاجة لان نذهب اليها لتؤذينا
هي تؤذينا منذ ان قدمنا للجزيرة
بأخذ شعرنا وضمه الى شعرها
لتصيبنا بالخطايا
انها طريقتها في الانتقام
لا سبيل اخر لها في الاذية..."

نظر الجميع لبعضهم حائرين فقفزت هاري ستيل:
- انا موافقة
لا اخشى الفامبيرز
فقد سبق لي ان لقنتهم درسا وحدي
فكيف بوجود فريقي
نحن لسن خائفين..."

نظرت اليها زوزي:

لقد فعلت ذلك يوم كانت انتاشيا
في اوج انغماصها بالخطايا
اما الان فكما ترين الامر مختلف
غضبك انت وفريقك بدأ يخف
واصبح شبه منعدم
والفامبيرز الان في الاسبوع القمري
جوعهم لن يسمح لهم بإظهار اي رحمة..."


- برو:

الفامبيرز يفضلون دماء السحرة على دم البشر
ولا تنسي اننا اصبحنا فريق


تنهدت بانزعاج لتنظر في وجوه من حولها قد
ارتسمت على محياهم ابتسامة وقالت لولو:

"لقد اتينا الى هنا لاجل المغامرة
فلنحياها كما يجب..."


وافقها البقية واصبح الكل متحمس لخوض المغامرة، القت زوزي نظرة الى سوهاني، تبدو مختلفة عن الايام السابقة، انها هادئة حزينة على غرار الماضي، كانت تقضي اوقاتها في الصراخ طلبا للدماء، هل استطاعت ان تسيطر على خطيئتها ام ان مقاومتها جعلت انتاشيا نفسها تسيطر على هذه الخطيئة؟

توجهت اليها زوزي لتكلمها فابعدت وجهها باتجاه اخر، قالت زوزي مواسية لها:
"ليس عليك ان تخجلي بما فعلت مسبقا
كلنا تعرضنا لهجمات انتاشيا وقمنا باشياء فظيعة..."

هزت سوهاني رأسها نفيا لتقول:
"انتاشيا لم تلمس شعري حتى...
هي لا تجرؤ على الاقتراب من
مصاصي الدماء ولو بلمسة من خصلها
انها تخافهم لدرجة الموت..."

نظرت اليها زوزي مشدوهة لتقول:
"اذا كل صراخك وطلبك للدماء لم يكن بسبب خطايا انتاشيا..."

هزت رأسها نفيا وقالت:
"ادين للجميع باعتذار
اظنني ظلمتهم بسبب رغبتي الملحة للدماء
لقد اخذت الدماء من جميع من تبرع لي
بسبب لا شيء
لكني وجدتها فرصة بالادعاء ان انتاشيا اصابتني
بخصلة الشهوة لاحصل على الدماء في وقت مستمر..."

فغرت زوزي فاهها من الصدمة فلم تتوقع من سوهاني ذلك ابدا، ربت برو على كتفها قائلا:

"هل حقا انطلت عليك خدعتها؟
لقد قرأتي الرواية وعلمت ان انتاشيا لم ترتكب خطيئة الشهوة
لقد تجعدت خصلتها بفعل الشهوة ولكنها لم تكن خطيئة
بالتالي يستحيل ان تصيب احدهم بها وهي اصلا لم تقدم عليها..."

نظرت زوزي الى برو مصدومة:
"اكنت تعلم بذلك منذ البداية ولم تخبرني!..."

- اسف لكن على الاصدقاء ان يسترو على بعض..."

" لكنك بذلك ساعدتها على خداع الاخرين والحصول على دمهم"

" ما هي الا حفنة دماء، لم يتضرر احد بذلك..."

" وماذا لو تضرر..."

" طالما ذلك لم يحصل فلا تتعني...
هيا دعونا ننطلق..."


وانصرف لينضم الى البقية الذين كانوا يشدون الرحال ليتوجهوا الى قرية مصاصي الدماء


توجهت زوزي الى سوهاني قائلة:
" سنفك وثاقك ويفضل ان تكفي عن تلك الحركات الطفولية
من الان فصاعدا يمنع عليك شرب دماء احدهم"

- افضل ان ابقى مربوطة الى الغد
القمر الليلة مكتمل ولا امن عليكم مني...

- لقد قلتي ان انتاشيا لم تصبك بخطيئة الشهوة

- هي بالفعل لم تفعل
لكن لا تنسي انني مصاصة دماء بعد كل شيء
ومصاصو الدماء يفقدون عقولهم في الايام القمرية

- تمزحين معي!...

- لا افعل
انت قرات الرواية ورأيتي ردات فعل ليونارد
لقد اجبر على الزواج رغما عنه لذلك السبب
رغم انه كان نصف مصاص دماء وليس بالكامل

- اذا؟

- من الافضل ان ابقى مربوطة الى ان يأتي الغد

تفكرت زوزي بالامر ثم قالت:
"هل ستبقين هنا وحيدة ومربوطة
الى ان نعود من قرية مصاصي الدماء؟...
عليك ان تقدمي معنا..."

شدهت سوهاني مصعوقة:
"ستوجهون الى قرية مصاصي الدماء
وفي الايام المقمرة
انتم مجانين
انا لا امن عليكم من نفسي وانا صديقتكم
فكيف باولئك الحمقى
ذلك المخرج لم يعحبني ابدا
لقد حرمني من علبة من الدماء لانه اعتبرني
انني لا انتمي اليهم رغم انني مصاصة دماء
فكيف بكم وانتم بشرا
ثقي بي
لقد ترككم على قيد الحياة فقط لانه
بحاجة اليكم في فيلمه
ولكن في الليالي القمرية حتى فيلمه
لن يوقفه عن التهامكم..."


نظرت زوزي الى الجموع المتوجهة الى القرية وتوجهت اليهم بسرعة لتوقفهم الا انه حال بينها وبينهم بيم، ابتسمت زوزي ما ان رأتها واسرعت لتعانقها لكنها ابعدتها عنها بنفور، نظرت اليها زوزي مستغربة فقالت بيم:

"لن تمنعيهم من الذهاب...
سيصلون الى قرية مصاصي الدماء
وسيقضي عليهم مصاصو الدماء جميعا وانت ضمنهم
وبعدها سيعيدوني الى حيث انتمي باجنحتهم
وذلك بعد ان اقوم بقتل سوهاني..."

اخرجت خنجرها واسرعت الى سوهاني لتقتلها فتمسكت بها زوزي لتمنعها قائلة:

- لا يمكنك قتل سوهاني فقط لذلك السبب...

نظرت اليها بيم:
- هي ستموت بكل حال
كلنا سنموت على هذه الجزيرة
على الاقل هكذا سأنجو انا...

- وما الذي يؤكد لك انهم لا يستغلونك
وكذبوا عليك وبعد ان يحصلوا على
ما يريدون منك يقتلونك...

- على كل حال سأموت
لكن في هذه الطريقة احتمال بنجاتي...

- وكيف ستكملين عمرك وانت تدرين انك قتلت اصدقائك بيدك؟...

- ان لم تتفهموا ما افعله فانتم لن تكونوا اصدقائي حقا
سيكون مجرد ادعاء

- بيم لا تكوني غبية
انت الان تحت تأثير خطيئة انتاشيا
لكن ما ان تخرجي منها ستغييرين رايك
وقد يقتلك الندم

- افضل ان يقتلني الندم على ان يقتلني الزومبي او مصاص الدماء

---

وصل برو الى القرية مع بقية الاصدقاء وهم ينظرون الى معالهما الغريبة، اخذت سنو وفاير يصورون ويدونون المعلومات، الحياة اصبحت اسهل بعد شهر من قرارهم لمواجهة خطايا السليلة بمقابلتها بالفضائل، واصبح تعامل الجميع افضل مع بعضهم حتى الزومبي الذين كانوا يقابلوهم لم يكونوا شرسين مثلما كانوا في بداية الرحلة حين وصلوا للجزيرة ومع ذلك لا يمكن القول انهم اصبحوا مسالمين ولكن بعد كل شيء الامر اصبح افضل

وقفوا امام قصر ليونارد متحمسين وقبل ان يدخلو وجدوا مصاصو الدماء قد حاوطوهم، تجمهر فريق الغاضبين ليحموا البقية بينما اسرع البقية لداخل القصر، ما ان احتدمت المعركة بين مصاصي الدماء والغاضبين وبدأ الغاضبين بالفوز عليهم حتى مر بينهم عجوز اكل الظهر عليه وشرب، يتكئ على صولجانه ليضبط مشيته ودخل قصر ليونارد، وهناك وجد بقية فريق الاصفار يتعاركون مع السحرة الذين تحولوا الى زومبيات بفعل الخطايا،

مشي العجوز وهو يلقي التعاويذ على كل فرد منهم حتى جمد حركتهم جميعا وامر بربطهم، انصاعوا له بعجل واضحى الامر في الداخل آمنا، توجه العجوز الى برو ليربت على كتفه قائلا:

"احسنت العمل
لا تدري منذ متى وانا احاول
الوصول الى هنا..."


ابتسم له برو بينما توجه هو للبقية قائلا:

"كما ترون بسبب عمري لا يمكنني الانتقال بسهولة من هنا وهناك
حبذا لو تبحثون في كل القصر عن حفيدتي..."


اعطاهم مواصفاتها لكنهم لم يتحركوا بل ظلوا ينظرون الى العجوز وبرو حائرين، قالت دودي:

"اظن اننا نحتاج اولا الى شرح
ما الذي يحدث هنا بالضبط؟...
من اين تعرف هذا العجوز برو؟..."


قال برو بحماس:

"ليس الامر بتلك السهولة
هذا العجوز اضاع حفيدته هنا منذ زمن في قرية
مصاصي الدماء وهو يحاول منذ زمن ان يجدها
لكنه لم يستطع بسبب خوفه من مصاصي الدماء"


اقتربا منه سنو وفاير قائلتان:

"لما نشعر اننا رأيناه مسبقا؟..."


- برو: حسنا
ربما نوضح الامر بما ان المشكلة حلت

- العجوز:
الامر لن يحل قبل ان اجد حفيدتي
على ايجادها كي تأخذ المهمة عن والدتها
واعيد الرشد الى اولئك البشر والسحرة

- برو: مهلا!...
ظننتك قلت ان كل ما ذكر في الرواية
مجرد اختلاقات من مراهقة غبية!...

- لقد كذبت عليك لاجعلك تساعدني
ما كنت لتخون اصدقائك لاجل اهدافي الشخصية...
كان لا بد لي من قصة مؤثرة تجعلك ترأف بحال هذا العجوز


نظر العجوز الى وجوه الاخرين ليجد الصدمة كست وجوههم مع بعض الحيرة فقال:

- حسنا
ربما المشكلة لم تحل بعد
لكني لم اعد بحاجة اليكم بعد الان
لذا لا ارى مانع من اخباركم بالحقيقة

اظنكم جميعا قرأتكم رواية سليلة رابونزل
كلكم تعرفون قصة حماية البشر من الخطايا عبر المختارة

"انا اكون والد انتاشيا..."



يتبع...


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724999755.png[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

اميرة نوتيلا 06-18-2017 04:24 PM

[cc=قبل جيجي]زوزي كتبتي الفصل مرتين هع1
ص8 حجز لازم اكملها اليوم واكتب كل ردودي اسحبيني اذا تكاسلت[/cc]
زوزي خ2
مصدوم5 لا تطرديني ها رو وقسم
رقص8المهم لحقت اخيرا
-_-2هلا هذي نهاية رواية سليلة؟؟؟ خير8طبعا ما صدقت انك قتلتي ليو رقص8اكيد كنتي زهجانة من الكتابة لهيك قتلتيه لتغيري جو طبعا انصدمت :اغماء:
رقص8بس الحمدلله رجع حتي بعد نحر رقبتهخير8
رقص8مو مهم المهم رجع
خ2سليلة مسكينة ما تقبلت الصدمة وانتقمت من الكل
أي3نجحتي حقا فيها النهاية بالرغم من قرابتها بس رائعة رقص8
اميري اميري عايش وهذا المهمخير8 هو اميري انا ها
رقص8حتى فريق الاصفار كان روعة
-_-2بقترح تقتلي الاخضر والاحمر بدل ما يتقلو الرواية بنومهم
رقص8ما اعرف ايش تقصدي بصوتي بس راح اعتبرك قلتي انه رائع :okiko:
خير8هلا افهم انها شربت دماءنا عالفاضي -_-2 راح اقتلها
ضحك1 المرة الجاية انا الي راح اصور فيلم مع مصاص الدماء هداك هه5 فلمه راح يلاقي نجاح بسببي علي كل حال
رقص8وخلاص
(:4الي لازم تعرفيه انك نجحتي في رواية سليلة ياي1 لازم تحتفلي وتعطيني نوتيلا>مستغلة
هه5 هلا الي قاله حفيدي صحيح ؟؟الرواية كاتباها انتي ام تاريخية ف1
رقص8شوقتني للفصل القادم

العجوزة زوزو 06-18-2017 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katie- (المشاركة 8552633)
[cc=قبل جيجي]زوزي كتبتي الفصل مرتين هع1
مشي الحال
زبطو
مدري شو قصتو كان مخرف عالاخر


ص8 حجز لازم اكملها اليوم واكتب كل ردودي اسحبيني اذا تكاسلت[/cc]
زوزي خ2
مصدوم5 لا تطرديني ها رو وقسم
لا اكيد ما بطردك هع2
بعدني ما مصدقة انك جيتي ليش بدي اطردك هع3

رقص8المهم لحقت اخيرا
-_-2هلا هذي نهاية رواية سليلة؟؟؟
هاي مش نهايتها ها9
الرواية بعدها ما خلصت
بعدلها الجزء الاخير


خير8 طبعا ما صدقت انك قتلتي ليو رقص8 اكيد كنتي زهجانة من الكتابة لهيك قتلتيه لتغيري جو طبعا انصدمت :اغماء:
تلصراحة كنت بدي اقتله بالبداية
بس لما ادخلت ام ليونارد والامير عالقصة وضحت بحياتها لتنقذه
قلت عيب اقتله هع3
بتكون ضحت بحياتها عالفاضي
بس لان مخطط القصة ما زبط الا ما تفكر انتاشيا انه مات فكملتها هيك


رقص8بس الحمدلله رجع حتي بعد نحر رقبته خير8
رقص8 مو مهم المهم رجع
خ2 سليلة مسكينة ما تقبلت الصدمة وانتقمت من الكل
أي3 نجحتي حقا فيها النهاية بالرغم من قرابتها بس رائعة رقص8
اميري اميري عايش وهذا المهم خير8 هو اميري انا ها
اوك خلص
تم الحجز هع3


رقص8حتى فريق الاصفار كان روعة
-_-2 بقترح تقتلي الاخضر والاحمر بدل ما يتقلو الرواية بنومهم
الاحمر والاخضر لهم نهاية خاصة فيهم :55:
بتعرفيهت الفصل القادم هه5


رقص8ما اعرف ايش تقصدي بصوتي بس راح اعتبرك قلتي انه رائع :okiko:
اوك :55: وانا ما رح فسر المعنى هه3
خليه حسب فهمك افضل هع3


خير8 هلا افهم انها شربت دماءنا عالفاضي -_-2 راح اقتلها
ضحك1 المرة الجاية انا الي راح اصور فيلم مع مصاص الدماء هداك هه5 فلمه راح يلاقي نجاح بسببي علي كل حال
رقص8 وخلاص
(:4 الي لازم تعرفيه انك نجحتي في رواية سليلة ياي1 لازم تحتفلي وتعطيني نوتيلا> مستغلة
على فكرة النوتيلا رح يكون لها مقطع خاص فيها بالفصل القادم هع3
لما بنزل الفصل بتشوفيه هع3


هه5 هلا الي قاله حفيدي صحيح ؟؟الرواية كاتباها انتي ام تاريخية ف1
رقص8 شوقتني للفصل القادم
الي قاله حفيدك صحيح لكن داخل القصة
يعني بالقصة مش انا كانبة الرواية
انما انا مجرد قارئة
الكاتبة بنت ذكرتها بالرواية من زمان
وهي فقط كاتبة مش مؤلفة
يعني نقلت احداث تاريخ جزيرتهم وعملت منهم رواية تاريخية





المفروض الفصل القادم بتتوضح اشيا اكتر بعد
عم فكر نزل هلاء الفصل
ما ابي هلق انطر اكتر هع3
بس بدي ضيف عليه بعد اشيا ف2

Mihaf- 06-18-2017 07:07 PM

حجز ليش ماني موجودة بالقصة كنت ازعجت اسبادا بكل سرور :)

العجوزة زوزو 06-19-2017 07:36 PM

باكا
اقري منيح الا ما تلاقي حالك بالقصة -_-3
الفصل الجاي في مقطع او مقطعين او اكتر مخصصين الك :55:
وين الرد يا بشعة غضب2
ما رح نزل الفصل الاخير قبل كا شوف ردك :55:

Mihaf- 06-19-2017 09:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته
زيزي كيفك اليوم ق1ق1
السليلة أنتهت ليش :)
أكيد في صفحة ناقصة >.<
فصل الإصفار جمييييل جدا
اممم توقعت اسبادا كسول بس دارك لا
ليش والد انتاشيا حي ؟
هل والدتها حية .؟
ليش جيجي مو موجودة
ي ترا انا راح اقتل انتاشيا :اغماء:
متى فصل وأين وكيف ومتى:okiko:
ارسلي لي اولا
سلام

العجوزة زوزو 06-19-2017 09:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kitty- (المشاركة 8553948)
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته
زيزي كيفك اليوم ق1ق1
وعليكم السلام
الحمدلله متيحة :55:

السليلة أنتهت ليش :)
لان الكاتبة خرفانة هع3
ما بتعرف تختم متل البشر :55:
الفصل مش كامل
يما يكمل اعطيني رتيك بالكامل :55:


أكيد في صفحة ناقصة >.<
فصل الإصفار جمييييل جدا
اممم توقعت اسبادا كسول بس دارك لا
شو بعرفني
هو مؤة قال عن حالو اكسل نفر
ومن وقتها اخذت عنه فكرة انو كسول :55:
ولان هو طحلب كما ااطحلب الاخضر
فالشغلة عززت فيه الصفة هع3


ليش والد انتاشيا حي ؟
هل والدتها حية .؟
اذا ملاحظة وااد انتاشيا باخر القصة ظل عايش
وحياة السحؤة 1000 سنة تقريبا
بينما والدة انتاشيا ماتت من يوم هاجم البشر على السحرة
لما هربت انتاشيا من البرج عقصر الامير


ليش جيجي مو موجودة
ي ترا انا راح اقتل انتاشيا :اغماء:
ان شاء الله فصل الجاي بتتواجدي فيه :55:

متى فصل وأين وكيف ومتى:okiko:
ارسلي لي اولا
سلام

ان شاء الله قريبا ينزل الفصل ف4
بس في مشاركة بعد الفصل لازم تممها
وشاعتها بنزله

العجوزة زوزو 06-21-2017 02:13 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/10_10_16147612724995722.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724993951.jpg



http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724996883.png



الفصل السابع~ الظلم (G)



اظنكم جميعا قرأتكم رواية سليلة رابونزل
كلكم تعرفون قصة حماية البشر من الخطايا عبر المختارة

"انا اكون والد انتاشيا..."
واردت منذ زمن ان اعيد حفيدتي الذي
اخذها الامير واتى بها الى هنا
لكني لم استطع لانها وسط قرية مصاصي الدماء
منذ حينها وانا اتنقل من بلد لبلد طالبا
مع الناس مساعدتي في جمع فرق للذهاب
الى الجزيرة وانقاذها

تلاعبت بعقولهم ثم جعلتهم يجمعون فريق عبر رواية حفيدتي
التي كما يبدو انها ارتجت منها ان يأتي احد لمساعدتها
لم يكن من السهل التلاعب بقعل برو لانه كان صديقا مخلصا
فاضطررت ان اخذ منه شعرة الظلم كي يهون عليه اقحامكم في مشكلتي
باحضاركم لى هنا ولو كان احتمال موتكم واردا
واقنعته بالاندماج معي بمنحه مؤهلات السحرة كي استطيع
ان ابقى مراقبا تصرفاته،
وهكذا احضركم الى قرية مصاصي الدماء دون ادنى
شعور منه بتأنيب الضمير، لكن ما لم اتوقعه ابدا ان اجد
بينكم فامبير، تلك التي خربت خطتي حين قامت
بعضي وامتصت دمي فاضعفت قواي واضطررت
ان انفصل عن برو لاستطيع ان استعيد قوتي

ولله الحمد استطعتم الوصول الى قرية
مصاصي الدماء على كل حال ودخول قصر ليونارد بأمان بينما
لم يستطع احد ان يبقى حيا فيها قبلكم
بمجرد دخول القرية حتى يقتلون جميعا

على ان اعترف
انتم اقوى ممن سبقكم وعلاقاتكم متينة
لم تستطع خطايا رابونزل ان تشوبها
ولاول مرة استطيع الدخول الى هنا
وما ان اجد حفيدتي والامير
سأنتقل بهما الى البرج
اقتل والدتها وانقل اليها المهمة
وبذلك يعود الامن الى الجزيرة كما كان مسبقا

وطبعا
سيتوجب علي قتلكم لترك امر هذه الجزيرة سرية
كي لا يدخلها غريب ويحدث نفس ما حدث مع الامير الاحمق
ويفسد خططي بعد ان يقابل ابنة لونا ويعلمها على الخطايا..."


صرخت جيجي:

"اما زلت تريد ان تكمل المهمة بعد كل ما صببته للجزيرة؟
لقد خربتها كلها رأسا على عقب"


- العجوز: انت مخطية، انا لم افعل ذلك
بل كانت خطايا انتاشيا من فعل ذلك
لكن اطمئني، سأعيد كل شيء كما يجب وتنتهي المشاكل


غضبت جيجي من الجد العجوز واسرعت لتضربه فالقى عليها تعويذة التجميد وجمد حركتها، نظر للبقية الذين خافوا ما ان راوا ما فعله فقال لهم:

"هيا...
اذهبوا للبحث عنها الان قبل
اسحركم الى ضفادع..."

تفرق الجميع مغتاظين بينما جلس العجوز ليأخذ استراحة ودون انتباه منه استسلم لنوم عميق، ناد برو الجميع ليتفقوا على خطة للتخلص من العجوز، تجمعوا حوله وهم ينظرون اليه بحقد قالت لولو:

"وماذا الان؟
هل هذه خدعة جديدة من العجوز؟
تحاول ان تتفق معنا على انك صديقنا
وفي الحقيقة انت عدونا الاول"

نظر اليها برو بضيق لتقول دودي:
"ربما ليس هو المذنب
فقد اصيب بخطيئة الظلم وهذا ما دفعه لخيانتنا"

- كلنا اصبنا بالخطايا
وها نحن نتصرف بعقلانية
ونحاول ان نتصدى له
على عكسه هو

- دارك: لولو فكري بالامر
اولا انت اخترت الخطيئة التي تستطيعين ان تتعاملي معها وهذه كانت نقطة لصالحك
ثانيا انت كنتي تعلمين انك مصابة بهذه
الخطيية فاحترستي منها
بينما برو كان طوال الوقت منغمصا
بخطيئته دون علم منه
لذلك لم يدرك انه عليه
الاحتراس منها على الاطلاق..."

تفكر الجميع بالامر ليروا انه محق، نظرت دودي اليهم لتقول:
"اذا ما الذي علينا فعله الان؟..."

استلقى كل من دارك واسبادا على اريكتين مريحتين قائلين:
"اظن انه اتى وقت لنأخذ استراحتنا
فخطيئتنا لا تضر سوانا..."

وفجأة بدأ الشخير يملاء القصر، وعلى الاثر نهض العجوز فزعا قائلا:
"من هناك... "

تصلب الجميع فزعا وبسرعة تفرقوا في الغرف يبحثون عن حفيدة العجوز، اصابهم التعب دون ان يجدوها فجلسوا ليأخذوا استراحة قصيرة...


فجأة سمعوا صراخ العجوز، اسرعوا اليه ليجدوا سوهاني عادت لتعضه، يخوم داخل الغرفة راكضا وهي معلقة به ترفرف خلفه تأبى ان تتركه، والجميع يهتف باسمها لتقضي عليه، اخيرا دخلت زوزي القصر وما ان رأت فعلة سوهاني حتى اسرعت اليها وتمسكت بها وهي تبعدها عنه قائلة:

"اتركي العجوز المسكين
سوف تقتلينه
الم نتفق انه ممنوع شرب الدماء بعد
ان الان لانك لم تصابي بالخطيئة
لقد شربتي في شهر حاجتك
لمائة عام الى الامام..."


ابتعدت عنه سوهاني لتنظر اليه بحقد بينما هو ارتمى على الارض يستعيد انفاسه ثم قالت لزوزي:

" اعتذر منك امي
لكن هذا العجوز النتن ...
انا احيا فقط لقتله
لقد انقذني الامير وانا ادين له بذلك
انها امنيته وسأحققها ولو كلفني ذلك حياتي"


نظر اليها العجوز مصعوقا:

"تبا... ذلك الامير مجددا
هل خلق ذلك المزعج ليفسد حياتي؟..."

سوهاني:
"لا يهمني السبب الذي خلق لاجله
كل ما اعرفه انني سأقضي عليك باي ثمن..."

تعلق العجوز بثريا الغرفة العالية وتوجه الى الفريق يسالهم:
"اين هي حفيدتي
الم اطلب اليكم ان تبحثوا عنها..."

لكننا بحثنا عنها في البيت كله ولم نجدها...
لا بد انها في الخارج"

" انها هنا تختبئ في مكان ما
لقد سمعت ليونارد يطلب من الامير
ان يأتي بها الى هنا
ابحثو عنها جيدا وستجدونها..."

نظرت سوهاني حولها باحثة عن شيء يسمح لها بالوصول للعجوز لكنها لم تجد، قالت له:
"اني لك بالمرصاد
ما ان تنزل حتى اقتلك..."

رأى العجوز انه يضيع وقته ولا يمكنه الاعتماد على زمرة من الاطفال ليحلوا مشاكله فقرر ان يبحث عنها بنفسه، انتقل من غرفة لفرفة عبر تعويذة الانتقال وسوهاني تبحث عنه عبر الغرف حتى اخيرا قرر انها فعلا ليست موجودة هنا فقرر الذهاب الى قصر الامير حيث كان المكان الوحيد الذي يمكنه ان يجدها هناك...
نظر كل من دارك واسبادا لبعضهما مصعوقين ليقول:

"ايعقل انها نفسها هي تلك..."

- اقتربت منهما زوزي تضحك بشماتة:
اتقصد عروستك

- لا تناديها بذلك الاسم
يستحيل ان تكون عروستي

- لقد امسكتك في عرسك
ولولا تدخلي المفاجئ لكنتما
تزوجتما وعشتما بسعادة ابدية

- لقد ارغمتني على حضور الزفاف
لكني ما كنت لاتزوجها ابدا

تجمع الكل حول دارك اسبادا وزوزي وقالوا:

"عما تتحدثون...
ومن هي عروسة دارك؟..."

صرخ دارك:

"كفو ا عن مناداتها بعروستي..."

ربطت زوزي على كتفه قائلة بأسى:

"اسفة
عليك ان تتقبل الامر..."

اسبادا:
"حسنا دعونا الان نهتم بمسألة
اخرى اهم من لقب تلك الفتاة
هل هي الحفيدة ام لا؟..."

زوزي:
"رغم ان مكانها نفس المكان حسب القصة
ورغم ان عمها كان معها الذي هو الامير
الا انه يستحيل ان تكون هي
فتلك ساحرة بينما هذه نصف مصاصة دماء..."


اسبادا:

"بل كانت ساحرة هي وعمها
والا كيف استطاعت ان تجبرنا على حضور الزفاف؟
وكيف احتجزونا هناك لاشهر
كل ذلك بعامل السحر..."


اطبقت زوزي عينيها عدة مرات لتجد انهما محقين، قالت:

"اذا لا بد انهما هما نفسهما
ماذا علينا ان نفعل الان؟..."


- برو:

حسنا
الجد كل همه ان يعيد الامن للجزيرة
وذلك عبر لونا
هي حياتها لن تكون بخطر لكن والدتها ستكون كذلك"


- دارك:

لكن ان كانت لونا تعيش مع عمها الامير فبالتاكيد سيكون قد علمها على العديد من الخطايا
وبذلك هي لن تصلح لتكون المختارة...


- زوزي:

اذا الى ما سيلجئ العجوز في هذه الحالة؟

- برو:

سيضطر ان يجد وريثة جديدة
وذلك عبر تزويج حفيدته


توجهت الانظار الى دارك فربت اسبادا على كتفه قائلا:

اسف يا صديقي
سيترتب عليك ترك الجزيرة في اسرع وقت
والا ستصبح زوجا وابا قريبا


- نهض دارك غاضبا:

يمكنهم جري الى الزفاف رغما عني لكنهم لن
يجبروني على القبول بذلك الزواج...


ابتسمت زوزي ابتسامتها العريضة لتقول شامتة:

- يستطيع الجد ان يطلق عليك تعويذة الرضوخ


اتسعت عينا دارك مصعوقا وتراخت مفاصله فاعاده اسبادا ليجلس قبل ان يقع ارضا، ضربته زوزي ضربة قصفت ظهره نصفين وقالت مشجعة:

"لا تقلق...
لذلك وجد الاصدقاء
سنجد لك حلا..."


وقفت سوهاني لتقول:

"اتركوا امر العجوز علي
سأمتص دمه الى اخر قطرة
في الواقع كان ليونارد محقا
دم السحرة لا يقاوم..."


نظرت اليها زوزي:

"اذا انت هي نفسها سوهاني التي ذكرت في الرواية؟..."

هزت سوهاني رأسها بنعم فقالت زوزي:
"ولما لم تخبرينا مسبقا..."

- لقد كنت قد فقدت الذاكرة
ذلك العجوز النتن رمى بي من اعلى البرج
وكما يبدو انني سقطت حينا في احدى الانهار
واخذتني الى احد البحار واصلني البحر اليك
بطريقة ما وبعدها ربيتني كابنتك
وحين اعدتي القصة على مسامعي تذكرت كل شيء...
وتذكرت من انقذ حياتي
وتذكرت انه اوكلني بمهمة قتل ذلك العجوز..."


شدتها زوزي من شعرها وقالت:

"لقد انقذت حياتك بعده وانا الان من سيكلك بمهمة
امازلتي تذكرين شكل مايكل"


"اه بالطبع
كيف انساه
لقد كان جدي"


ادمعت عينا سوهاني لتقول:

"لطالما كنت مدللة عنده حتى علم
ان ابي نصف بشري
وهو لم يتغيير حتى الان...
لقد رفض ان يعطيني علبة الدم
لانني لا انتمي الى مصاصي دماء الجزيرة..."


- زوزي:

اتقصدين انه نفس ذلك المخرج؟


- هو نفسه

- سنو:
لقد تعاملنا معه يوم مثلنا في فيلمه
لم يبدو لي فامبيرا سيئا

- انت لم تعرفيه جيدا
كانت له مصلحة عندك
والا لكان تعامله معك مختلفا
لا احد يعرف جدي بقدر ما اعرفه...

- اذا؟...
هل تريدين الانتقام لوالديك؟...


نظرت اليها سوهاني متفكرة، فكرة الانتقام لوالديها قد يشفي غليها لكن في الوقت ذاته من ستنتقم منه هو جدها الذي دللها منذ صغرها، اخفضت رأسها بحزن فقالت لها زوزي:

"لا باس
حين تلتقينه مرة اخرى ستقررين ذلك بنفسك..."

هزت سوهاني رأسها توافق زوزي ثم قالت:
"دعونا الان نخلص انتاشيا من الخطايا
وهكذا لن تكون بحاجة لتنقل المهام لابنتها
ستستطيع ان تحمي البشر والسحرة بنفسها..."

- في هذه الحالة سنضطر ان ننتظر شهورا

- وقد يجد العجوز لونا قبل ان نكمل المهمة

- علينا ان نجد حلا اسرع

- سوهاني: سأقتل العجوز

حدجتها زوزي بنظرة اسكتتها، عادت لتنظر الى جيجي قائلة:

"ربما لو ضاعفنا مجهودنا سنتمكن
من التخلص من خطايا انتاشيا بطريقة اسهل"

بادلت جيجي زوزي نظرة برود لتقول:

"لما تنظرين الي هكذا؟
لقد سبق ان كشفت كامل شعري ولم تقرب مني...
واضح انني شريرة بما يكفي حتى
لا تضطر ان تأخذ مني شعرة واحدة..."

زوزي:

"ما كنت لاسمح لك بالمشي في الجزيرة
كاشفة كامل شعرك لو كان كلامك صحيحا...
صحيح انك فتاة مزعجة في اغلب الاحيان
لكن داخلك فتاة طيبة تخشى انتاشيا الاقتراب
منها لانها تعلم انها ستخسر امامك بسهولة
ففي كل حال انت ورقتنا الرابحة حاليا"

اغرورقت عينا جيجي بالدموع تأثرا بكلام زوزي فقالت لها زوزي:

"ليس هذا رأيي فيك على كل حال
فما زلت اعتبرك مجرد مزعجة
لكن سمعت لولو يوما تقول عنك ذلك..."

اعتاظت جيجي من كلام زوزي بينما اتت لولو وعانقتها:

"لا تبال بكلام زوزي، اعلم انها تؤمن بكلامي
لكنها لا تريد الاعتراف..."

نظرت زوزي الى لولو نظرات قاتلة لتقول:
"لا تتحدثي على لساني... "

- جيجي: على كل حال انتاشيا ترفض ان تأخذ
شعري، فاذا الخطة ستكون فاشلة

صمتوا مفكرين فقالت دودي:
"ربما يمكننا ان نخدعها بأخذ
الشعرات السبع من راس جيجي
ونضعهم على رأس احد اخر..."

اعجب الجميع بالفكرة فاردفت دودي:
"لكن على راس من سنضعهم؟..."

دون انتظار اجابت زوزي:
"على رأس بيم...
ان كانت انتاشيا تبحث عن الاسوأ
فليس لدينا الا بيم..."

نظرت سوهاني الى زوزي بأسى بينما نظر الباقون مصدومين، سرعان ما تبدلت نظرات سوهاني للحماس قائلة:

"هذا جيد...
سآخذ الشعر اليها بنفسي..."

- زوزي: انت مجنونة...
ان بيم تقصدك انت بالذات
لو ذهبت اليها ستقتلك..."

- لم تستطع ان تقتلني وانا مربوطة
فلما قد تفعل وانا حرة..."

- صمتت زوزي بحزن لتقول:

من اين احضرت الخنجر حينها؟...
كنت اظن اننا جردناك من الاسلحة يوم ربطناك..."

ابتسمت سوهاني بألم لتقول:
"ستجدينني مليئة بالمفاجئات
اتركي المهمة لي ولن تكون الا راضية..."

زمت زوزي شفتيها تفكر بالموضوع ثم هزت رأسها ايجابا قائلة:

"اعتمد عليك
ارجوك عودي الينا حية "

" لا تقلقي...
من لقد طعنتها مسبقا قبل ان تهرب
فلن اتوانى عن طعنها مجددا لو استلزم الامر..."

- حسنا...
اذا لنبدأ المهمة...


توجهت جيجي الى برو ليأخذ شعراتها السبع، نازلهم لسوهاني واسرعت الى الخارج فنادت زوزي:

- سوهاني!...

توققت سوهاني والتفتت الى زوزي تنتظر اجابتها فقالت زوزي:

"حاولي ان لا ؤذيها ان لم يكن ذلك ضروريا..."

عقدت سوهاني حاجبيها لتقول:
"انها صديقتي كما هي صديقتك...
لا تقارني بين بيم والعجوز النتن..."

انطلقت سوهاني تخرج من القصر تسير بثقة بينما تعال بكاء زوزي في كامل القصر، اخذا سنو وفاير يهدآنها، توقفت زوزي فجأة عن البكاء لتقف على عتبة القصر تبحث في الخارج حتى وجدت سوهاني تركض باتجاه محدد كأنها تعلم مسبقا الى اين يجب ان تذهب، قالت زوزي مستغربة:
"هي لم تسأل حتى عن مكان تواجد بيم...
لما تذهب الى ذلك الاتجاه بحد ذاته دون غيره..."

اجاب برو:

ريما لانها نصاصة دماء
يمكنها ان تجد من تشاء عبر الذبذيات
كما سبق ان قال ليونارد في الرواية
حين كان يبحث عن مايكل..."

تفكرت زوزي بالامر وقالت:
"وجهة نظر..."

ودون سابق انذار عادت زوزي لتكمل بكائها السابق وعادت فاير وسنو ليهدآنها، وما لم يكن في الحسبان، انتهت مدة تعويذة التجميد لدى سحرة الزومبي وعادوا ليهاجموا الفريق من جديد، دخل فريق الغاضبين من الخارج ليجدوا الحرب قائمة في الداخل ايضا، تنهدوا بانزعاج لينضموا الى بقية الفريق في القتال

فجأة وجدوا ان جيجي انضمت الى السحرة بالقتال، انقلبت 180 درجة لتصبح كما بقية الزومبيات، سارت تجاه الفريق رافعة يديها للامام تمشي مشية الزومبي، نظرت زوزي الى لولو لتقول لها:
"اذا... هل كنت محقة في حقيقة
جيجي ام انني كنت المحقة؟..."

نظرت لولو الى زوزي قائلة:
"انا مازلت مصرة
جيجي فتاة طيبة
ريما ما كان يجب منحها جميع الخكايا دفعة واحدة...
كان عليها ان تتأقلم عليهم واحدة واحدة
حتى يتسنى لها ان تحاربهم..."

- قالت زوزي بانزعاج:
" لقد تأخرتي لتقرحي ذلك
ورقتنا الرابحة انقلبت ضدنا
وكل مجهودنا في الشهر السابق
ستمحيه جيجي في دقائق..."

نهضت لولو بعصبية قائلة:
"ذلك غير وارد
انا اعرف جيجي لن تقف ضدنا
هي صديقتنا، هي توأمتي... "

- اسف لقول ذلك
لكن بيم كانت ثقتي ويدي الينمى
وانت ترين الى اين اودت بها خطيئة واحدة
فكيف بسبع خطايا؟...

تجاهلت لولو كلام زوزي لتتوجه الى جيجي صارخة:

جيجي توقفي عن ذلك
انت صديقتنا
يمكنك ان تتعرفي علينا
نحن نحبك ولا نرسد اذيتك"

نظرت جيجي الى لولو وتوجهت اليها مباشرة لتهاجمها وعضتها في يدها عضة قوية، صرخت لولو من الالم وشدت شعر جيجي، افلتت جيجي عضتها اثر الالم فأمسكتها لولو من ذراعها وقلبتها من فوق كتفها لتسقطها ارضا، جثت فوقها لتنهال عليها صفعات متتالية صارخة:
"عودي الى رشدك جيجي
عودي الينا..."

اسرعت دودي وسوسو اليها لتوقفها قبل ان تقتلها فأخذت جيجي تسترجع نفسها ثم قالت بعد ان هدأت:
"يا لك من توأمة متوحشة..."

اغرورقت عينا لولو بالدموع لتقول:

"كنت اعلم ان خطايا انتاشيا لن تنسيك صداقتنا..."

نهضت جيجي بصعوبة وهي ترمق لولو بانزعاج لتقول لها:
"لقد كنت امثل عليكم
يبدو ان سوهاني لم تصل الى بيم بعد..."

نظرت لولو الى جيجي ببرود ثم اسرعت لتعاود الهجوم عليها لولا ان دودي وسوسو امسكاها، ضحكت جيجي ضحكة شقية واخذت تهرب قبل ان تفلت لولو من يدا دودي وسوسو حتى اخيرا توقفت فجأة منكمشة على نفسها واضعة يديها موضع قلبها واختفى اثر الضحك من وجهها، نظر الجميع اليها متوترا خائفا، اعتدلت جيجي في وقفتها لتنظر لتتصفح عيون اصدقائها الذين يراقبونها باهتمام، انقلبت فجاة مبتسمة ابتسامة غبية لتقول:

"انا بخير..."


فجأة هدأ الزومبي واصبحوا اكثر الفة، لرؤية ذلك تأكد الجميع ان سوهاني وصلت الى بيم، والى الان الامور تسير على ما يرام، عادت لتنقلب نظرات جيجي الى الضيق فعاد الزومبي للعراك، صرخت زوزي:
- جيجي سيطري على مشاعرك

- لولو: جيجي حاولي ان تكوني لطيفة

- دودي: جيجي لا تنفعلي

- سوسو بحماس: جيجي اقضي على الجميع

نظرت البصلات الى سوسو لتقول سوسو بتقلب معنى كلامها:

- اقصد ان تقضي على جميع الزومبي...

عادت البصلات لتنظر الى جيجي وجيجي تنظر اليهم حائرة، وضعت رأسها بين كفيها:
"الامر ليس بتلك السهولة
لا يمكن تجاهل كل الافكار والمشاعر التي تنتابني فجأة..."

- دودي: عليك ذلك
انت املنا الوحيد

- لا استطيع ان امنع نفسي من حسد لولو على النوتيلا
وسأكذب لو قلت عكس ذلك
كما لا يمكنني ان اتخطى الغضب لانها تملك كميات كبيرة من النوتيلا ولا تريد مشاركتي اياها
بل لا يمكنني ان اسد انانيتي في ان اتمنى ان اخذها كلها لنفسي
ارغب بها كلها ولا يمكنني ان انساها او انتازل عنها
انا افضل منها فلما تحصل عليها وحدها
هب سيكون من الظلم ان ارضخت ال اقع الى كل تلك الافكار والمشاعر؟...

قالتها وعيناها امتلئت بالدموع وهي تجول على اعين الباقيين المصدومة من كلامها حتى قالت زوزي:
"ربما لا...
لن يكون ذلك ظلما...
بكن في خالة واحدة فقط..."

تلألئت عينا جيجي لسماع كلامها المطمئن واخذت تنتظر من زوزي ما هي الحالة الوحيدة التي لا يكون فيه ذلك ظلما بينما شعرت لولو ان نوتلتها بخطر، فاخذت تبتعد عنها كي لا تسرق منها النوتيلا مجددا، اوقفها برو قايلا:
" جدتي ان قدوتنا نحن احفادك
عليك ان تكوني كريمة لنقتدي بك
والا فسنكون احفادا سيئين..."

اخذت لولو تدمع عينيها وهي تقول بحزن:
" ليس النوتيلا
الا النوتيلا
انها روحي التي احيا بها"

اسرعت زوزي الى لولو قائلة:
"لقد اخبرتك سابقا اني اعتمد عليك في اعادة بيم الى رشدها
ان بقيتي تفكرين بأنانية هكذا لن تساعديني في ذلك ابدا...
انها صديقتك وتوأمتك
عليك ان تقدمي تضخيتك من حين لاخر..."

- حسنا
اكثر ما يمكنني تقديمه هو ان ادعها تشم رائحتها

صرخ الجميع بصوت واحد:

لولو!...

تنهدت لولو بانزعاج وقالت "حسنا سأعطيها القليل منهم"

جيجي: بل اريدهم كلهم...

لولو: يكفي اني اعطيتك البعض منهم

اقترب دارك من جيجي هامسا:
" اساعدك في الحصول عليها كاملة ولكن سيتحتم عليك ان تشاركيني اياها"

لمعت ابتسامة جيجي الخبيثة بينما صرخت لولو:

" ايها الشرير
كنت اظنك صديقا وفيا..."

اخذت تمسح دموعها قائلة:
"لما الجميع يطمع بنوتيلتي اللذيذة..."

ضحك الجميع على تصرفات لولو الطفولية ثم اتفقوا على ان افضل حل هو تقاسم النوتيلا بالتساوي بين جيجي ولولو، تراضى الطرفين وتبادلا النوتيلا سعداء لكن نظرات البقية لم تكن كذلك، اخذت فرقة الحاسدون يحسدونهم على النوتيلا، اما الطماعين فارادوا ايضا عدالحصول عليها والكاذبون بعضهم ادعى انهم ليسوا مهتمين بينما يتمنونها من الداخل والبعض الاخر تجرأ وقال ان النوتيلا من حقهم هم دون سواهم بدلائل لست ادري من اين اتت، اما كذلك كل فرقة من الخطائين وجدو شيئا ليغتموا بسببه ختاما بالغاضبون الذين تجهزوا ليأخذوا النوتيلا عنوة، وقبل ان تبدأ الحرب تجمدت حركة الجميع ليمشي بينهم ذلك الكائن المهيب ينظر اليهم بطرف عيناه حتى وصل الى نصف الغرفة، وضع قبضته امام فمه محمحما ثم قال:

" خطتكم كانت محكمة وذكية
وكنتم تنفذونها بكل حذافيرها الى
ان ادخلتم سيرة النوتيلا
هل يمكنني ان افهم ما ذلك النوتيلا بالضبط؟...
لا اصدق ان خطايا انتاشيا لم تعرقل صداقتكم
بينما فعل ذلك الوتيلا...

على كل حال
عليكم اكمال خططكم كما كانت
وانا بنفسي سأشرف عليكم
من يعارض سأعاقبه بنفسي
والان هيا، تقاسموا النوتيلا فيما بينكم..."

فك تعويذة التجميد لينظر اليه الجميع مستغربين، سألت لولو:
" ومن تكون انت على كل حال؟..."

- نظر اليها بطرف عين ليقول:
"انا ليونارد زوج انتاشيا..."

نهضت جيجي غاضبة تهاجمه:
"ايها الوقح ايها الخائن...
كيف تترك زوجتك الحامل تسعة اشهر
دون ان تذهب للإطمئنان عليها؟... "

جمد ليونارد حركتها بنظرة من عينيه ليقول لها بازدراء:
"هي من طردني منذ البداية
ما كنت لاعود اليها لولا المولود..."

- لكنك بدوت خائفا عليها في الرواية:

- لست انا من كتب الرواية ولم اكن انا من روى
القصة للونا، ذلك الامير البغيض يحب دائما ان
يجعلني ساحرا حساسا وودودا...

- كما انك حسب وصف الرواية تبدو جذابا اكثر...

- جيجي: لقد كان شابا بينما اصبح الان عجوزا

سوسو: بل كل ما في الامر ان القرد بعين ابنته غزال

صفقت جيجي وسوسو يمناهما ببعض ثم فرطا ضحك بينما نظر اليهما ليو ببرود وما ان انتهت ضحكتهما قال بحزم:

"والان لنكمل خطتكم...
وزعوا النوتيلا على الجميع..."

تنهدت لولو وجيجي بانزعاج ليفتحوا علبة النوتيلا، اخرج كل من افراد الفرق ملعقة وبدؤا بتناول النوتيلا بينما رائحتها النفاذة وصلت الى انف ليو وبدأت عيناه تتلألئان، نظرت اليه نوتيلا بانزعاج واخفت النوتيلا خلف ظهرها، ابعد عيناه بكبرياء يخفي رغبته في تذوق ذلك المعجون البني ذات الرائحة الاخاذة التي افسدت صداقات كثيرة لم تكن لتفسد بسهولة،

فجأة وجد رأسه يتمايل مغمضا عيناه امام ملعقة من النوتيلا اخذت تترنح امام وجهه في يد جيجي، فتح فمه ليأكل ما فيها الا ان جيجي وضعت الملعقة في فمها وهي تترقب ردة فعله، فجأة انقلب غاضبا وبدأ يركض خلفها ليأخذ علبة النوتيلا من يدها وهي تتنقل راكضة من زاوية لزاوية في الغرفة حتى حجزها في زاوية، مد يده قائلا:
"سلميني النوتيلا حالا..."

رفعت جيجي رأسها رافضة بكبرياء وفجاة وجد نفسه ينحاز للخلف حيث كانت سوسو تحمل ملعقة من النوتيلا وتقول مقاهرة:
"هل تريد النوتيلا..."

اسرع لياخذ منها الملعقة فاسرعت تركض بينما يتبعها اخرجت زوزي ملقعتها ولوحت بها توقف حائرا ايذهب ليأخذ الملقعة من زوزي ام من سوسو فاعجبت الفكرة البقية، اخرجوا ملاعقهم فارتسم البرود على وجهه، ضيق عيناه وقال:
"ان كنتم تريدون اللعب فانا خير من يجيد ذلك"

القى تعويذة لتنزلق الملاعق من ايدي الجميع وتصعد للاعلى بينما هم مذهولين لما حصل، تجمعت الملاعق فوق ليونارد فامسكها بكلتا يديه وقال كاذبا ليتهرب:
"اسف سأضطر للرحيل، يبدو ان الفامبيرز اعادوا هجومهم على البرج، على ان اذهب لحماية زوجتي..."

اختفى من امامهم فنظروا الى بعضهم مستغربين ثم بدأت لولو بالبكاء، ربتت جيجي على ظهرها مواسية وقالت:
"اظن اننا تخلصنا من اصل الفتنة بيننا
اصبح بامكاننا ان نستمر كأصدقاء الان..."

اخذا لولو وجيجي يتعانقان حتى سمعوا تصفيقا، نظروا حولهم ليروا الزومبي يوحينهم، انحنتا يلقيان التحية كانهما ادتا مسرحية درامية مؤثرة جدا، وهجم زومبي السحرة عليهم، اطلقوا العنان لصراخهم وخرج الفريق من القصر صارخين مرتعبين وظلوا يركضون حتى لاح امامهم تجمع كبير للفامبيرز وكما يبدو ان القرية كاملة اجتمعت هناك، وما ان وصلوا حتى صاح احدهم:

"لقد وصلوا ضيوف الشرف..."

انفرج الفامبيرز فاتحين لهم الطريق ليمروا فينكشف امامهم ساحة وسيعة يقف عليها كل من مايكل وسوهاني، لم يكن مظهر مايكل يوحي بالتعب كما كانت سوهاني فواضح انها كانت تحاربه منذ ساعات، بينما لم يبدو على مايكل الا الاستمتاع طوال الوقت، اسرعت زوزي لمساعدة سوهاني لكن بيم اعترضت طريقها، قالت لها:

"مايكل يريد سوهاني فقط،
لو تدخلتم سينهي اللعبة
ويقضي عليكم جميعا
ومن ضمنكم سوهاني...
لقد وافقت على انقاذكم منهم بملئ ارادتها
لذا اتمنى ان تحترمي قرارها"

- لا يمكنها ان تأخذ قرارا كهذا دون استشارتنا

- اسفة لكن الامر علاقة انتقام بين جد وحفيدته

نظرنت زوزي الى سوهاني التي كانت تتأملهم حتى لاحظت ان زوزي نظرت اليها فرسمت ابتسامة حماسية على وجهها رافعة يدها صارخة:

"لا تقلقي يا امي
كل شي تحت السيطرة..."

لم تكد تكمل كلامها حتى سقطت ارضا، البعض من الجمهور صرخ حماسا والبعض الاخر صرخ شفقة، بينما ضحك مايكل شماتة ثم اقترب من سوهاني وهو ينظر الى زوزي:

"اهذه القبيحة هي التي ارتضيتها اما بدلا من بابنتي...
لا بد انك مجنونة لترضي بها كأم..."

عندما راى ان قواها خارت، علم ان وقت المتعة انتهى، اخرج اخيرا مخالبه وهو يبتسم ابتسامة عريضة متجهزا للقضاء عليها، رفع يده وثبت على وضعيته، نظر الجميع اليه مستغربا ليروه فجاة يتحول الى غبار ويتطاير غباره مع الهواء ليكشف عن لونا مع عمها الامير واقفان خلفه، نفض الامير يداهةقايلا بانزعاج:

"اخيرا انتهينا منك ايها المزعج، لطالما كنت اجدك بغيضا... "

نظرت اليه لونا ضاحكة:

"لقد اصبحت تستعمل كلام ابي..."

- ومن اعطى حقوق هذه الكلمات لوالدك وانا الامير
انا صاحب كل الحقوق في الجزيرة؟...

عانقت لونا عمها قائلة:

"وانا ابنة اخ الامير بالتالي ارث منك كل الحقوق..."

بادلها العناق ثم ابعدها قائلا:

"الان بما اننا تخلصنا من ذلك المزعج بعد اعوام طويلة، اصبح بامكاننا ان نحتفل اذهبي واصطاد لك فريسة لتشربي دمها وانا سأنتظرك سأحرصك من جدك
حاولي ان تسرعي فلا ارغب بمواجهته
ليونارد بااكاد كان يستطيع ان يصمد امامه"

" لا تقلق، لن اتأخر..."

اخرجت جناحاها متهيئة للطيران لكن اوقفها صوت سوهاني:

" مهلا...
الست انت لونا كاتبة الرواية؟...
نفسها لونا ابنة ليونارد وانتاشيا.."

ابتسمت لونا بدلال لتقول:

"بشحمها ولحمها...
اشهر من ان اعرف..."


اسرعت اليها سوهاني لتعانقها قائلة:
"سعيدة لمقابلتك
انا عمتك سوهاني..."

نظرت اليها لونا مصدومة بينما اقترب الامير مبتسما ليقول:

"لاول مرة اسعد لرؤية مصاص دماء
كيف حالك؟ واين اختفيتي كل تلك المدة؟..."

اخفضت سوهاني راسها بأسى لتقول:
"انا اسفة
لم استطع ان انجز المهمة التي وكلتني بها...
رماني ذاك العجوز النتن من البرج وبعدها فقدت ذاكرتي..."

عانقها الامير قائلا:
"لا بأس...
المهم انك سليمة معافة
كيف مضت عليك السنوات الخوالي؟...
اقصد... كيف تأقلمت. انت فاثدة الذاكرة..."

ظهر على محيا سوهاني ابتسامة عريضة لتقول:
"لم اعرفكم على امي بالتبني"

اشرت الى زوزي لتقول:
"امي هذا اهي الامير
وهذه لونا ابنة اخيه ليونارد...
وهذه امي..."

نظر كلاهما مصدومين الى زوزي ثم انحاز نظر لونا بين الاصدقاء حتى وصلت الى دارك، استدارت بفزع محاولة اخفاء ملامح الفامبير التي برزت كاملا على وجهها، قالت وقد ارتجف صوتها اشتعدادا للبكاء:

"عمي...
لقد اكتشف اني من لفامبيرز
سيكرهني لمدى الحياة..."

ربت الامير على كتفها قائلا:

"لو كرهك سيكون عليه ان يتعامل معي
لا احد يعلن عن كراهيته لابنة اخ الامير ويبقى حيا..."

تدخل صوت بارد برز بينهم فجأة:

"كفي عن اذلال نفسك لاجل بشري بغيض...
انت وريثة الزعامة بين الفامبيرز
تصرفك لايليق بمكانتك..."

توجهت عينا لونا الى المتكلم لتلمع عيناها بالاعجاب وما لبثت حتى اسرعت اليه باكية:
"ابي...
لقد طال انتظاري لهذه اللحظة..."

بادلها ليونارد العناق قائلا:
"وانا ايضا...
لقد بحثت عنكما طويلا ولم اكن اجدكما
حتى ظننت انه قضى عليكم احد الفامبييرز..."

قاطع تلك اللحظات المؤثرة تصفيق ساخر، توجهت الانظار اليه ليروا ذلك العجوز يعود ليتكئ على صولجانه ويسير تجاههم، اخفى ليونارد ليونا خلف ظهره عل اثر كلام الجد:
"اظن انتهى وقت لم الشمل
انتظرت طويلا لاجدك
واخيرا ها انا امامي
تعالي يا خفيدتي العزيزة لنعيد الرشد الى سكان المملكة
لنعيد المجد لعا كما كانت سابقا"

وقف الامير حائلا بينهم يمنعه من التقدم قائلا:

"تلك المعاهدة لن تجري
لم اعد اوافقك في ذلك"

القى عليه الجد تعويذة الرضوخ مجددا ليختفي هو والامير ولونا تاركين ليونارد وحيدا، شتم ليونارد غاضبا:

"تبا...
ليس مجددا... "

- سنو: قد نتمكن من المساعدة

- وما الذي ستفعلونه وانتم مجرد بشر

رفعت سوهاني يدها قائلا:

- انا مصاصة دماء...
لكني لست مستعدة لمساعدتك...
فانا اكرهك مذ تركتنا انا وامي تحت رحمة جدي

اردفت صارخة:

" لقد ماتت تمي بسببك!..."

نظر اليها ليونورد مصدوما ليقول:
"انت!... انت ابنة ذلك النصف البشري البغيض..."

هزت راسها شامخة:
" اجل انا ابنته
وما في ذلك
متأكدة اني خيبت ظنك لانني ما زلت حية
كنت تتمنى لي الموت كما تمنيته لابي
ولكن يؤسفني ان اخبرك ان ذلك لن يحدث
لن استسلم بسهولة..."

ابتسم ليونارد بحزن قائلا:
"ورثتي الازعاج من والدك والعزيمة من والدتك...
ابدا لم اكن لاتمنى موتك
كما اني لم اتمنى الموت لوالدك
رغم اني كنت اكرهه الا اني ادين له بالكثير...
لكن لم يكن باستطاعتي يومها ان انقذك مقابل حياة السحرة..."

- بالتأكيد فانت تنتمى للسحرة
تتنكر اصلك كفامبير لانك تكرههم..."

- ليس الامر كذلك...
لكن لو قبلت بعرض مايكل يومها لكانت السحرة اليوم منقرضين
انتاشيا فقدت عقلها بالكامل وابنتي لا اهلم ما
مصيرها بين يدي جدها المجنون وذلك البشري المتهور
كان علي ان اخافظ على حياة كل ساحر استطيع حمايته كي لا ينقرضوا...

- واين هم الان اولئك الذين فضلتهم علي؟
لقد حذوا حذوة انتاشيا...
تحولوا كلهم الى زومبي...

- انا اسف... لكن...


شدت زوزي اذن سوهاني قائلة:

"ليس هذا الوقت المناسب لمحاسبته
لدينا الان مهمة انقاذ انتاشيا ولونا من الجد الشرير..."

سحبتها خلفها لتقول لليونارد:
"خذنا الى البرج
سنحاول تقديم المساعدة..."

- افضل بقائكم هنا
ستكونون بخطر

- برو: لقد اتينا للجزيرة ونحن نعلم انها مليئة بالاخطار
لن يختلف الامر كثيرا في البرج

نظر ليو الى عيون العرب المتجمرين حوله ينظرون اليه كأنهم ينتظرون موافقته فقال بإذعان:
"حسنا...
لمني لست مسؤول عن خياة اي منكم..."

قفز الجميع بحماس بينما نظر ليونارد الى دارك وقال ببرود:
"وانت حاول ان تبقى بعيدا عن ابنتي
لا انوي ان ازوجها من بشري بغيض..."

تململ دارك متذمرا:
"كأنني انا الذي الاحقا...
سيرني الابتعاد عنها..."

القى ليونارد تعويذة الانتقال وفجأة تلقى ضربة الصقته بجدار البرج بعد ان دفعه الامير، ابعده ليونارد بانزعاج ليقول:
"هل يجب لذلك ان يتكرر
الا يمفي ان يحدث ذلك مرة واحدة..."

نهض لينظر الى انتاشيا فصعق حين وجدها محجوزة بين يدا الحارس صديق مايكل، اسرع اليه ليلكمه لكن الاخر امسكه من رقبته مبعدا اياه، قرب انتاشيا اليه ليعضها فضرخت لونا التي كانت تحاول ان تتفلت من يدا جدها دون جدوى، نهض الامير الذي تلقى الاوامر المسبقة بقتل انتاشيا وتوجه اليها مباشرة فركله الحارس ليطير بعيدا مجددا، حاول ليونارد ان يلقي عليه تعويذة التجميد لكنها لم تفلح، ابتسم الاخر ساخرا وقال:

"ذلك لم يعد ينفع
قرأنا كتبكم وعلمنا كيف تعمل تلك
التعويذة المزعجة ووجدنا حل مضاد لها
والان... لم يعد بامكانك ايقافي ابدا..."

قطع ضحكته الشريرة خنجر ادخل من ظهره، التفت للخلف ليجد سوهاني تنظر اليه بحقد، افلت انتاشيا وليونارد قائلا:

"مهلا مهلا ايتها الصغيرة الشقية
تلك العينان المتمردتان لا اخطئ بهما
لا يمكنني نسيانها ما حييت...
انها نسخة مطابقة عن والدك النذل
زوجه جدك من والدتك وحرمني منها
واخيرا يقوم بخيانته مع شراذم قومنا ..."

" لا يمكنك ان تلوم ابي لانه كان نصف بشري.لا يملك الانسان ان يختار اصله..."

صرخ الحارس:
"لا يهمني اصله...
كل ما يهمني انه اخذ مني حب الطفولة...
وانت نتيجة ابعادس عنها
لن تبقي على قيد الحياة طالما فيني رمق.."

" امسكها من رقبتها غارزا فيه مخالبه وهو ينظر الى ملامح الالم في وجهها متشفيا حتى اقبل ليونارد من خلفه وطعنه بخنجر قاتل لمصاصي الدماء، ارتسمت الصدمة علىىوجوه الجميع حين رأوه بقى صامدا حيا، مجرد تغيير في اللون للرمادي، قال ليونارد مصدوما:

"لقد كنت طوال الوقت نصف بشري بينما كنت تهاجمهم لذلك السبب!..."

نظر الى ليونارد ببرود مطولا ثم قال:
"بل انا مثلك...
نصف ساحر...
لطالما عشت مضطهدا حتى اواني مايكل
مقابل ان يتغذا على دمي عند الحاجة الملحة
كان الوحيد الذي علم بأصلي
لما تظنني لم اكن اقربك حين كنا في قصر سيدي
كنت الاعلم بالمعاناة التي تمر بها
لما تظن انني تنازلت عن الزواج من ابنة مايكل
لم اشأ ان ارث مقت حياتي لاولادي
كما خشيت ان تفترسهم امهم بسبب دمهم الساحري...
رغم اني لا انتمى الى عائلة سحرة مرموقة كما انت
وذاك ما خفف من شعور من حولي بأصلي كساحر
الان وقد حتمت علي الموت
فانا لن اذهب وحدي
وكلاكما ستأتون معي
انت وسوهاني
لست مهتما بمن تبقى"

شد قبضته على سوهاني لتنتفض متألمة فاسرع ليو لمساعدتها، لوى الحارس ذراعه خلف ظهره وثبته على الحائط، استغل الامير انشغالهما فهجم على انتاشيا ليخنقها بينما انتاشيا وعيها كان ما يزال غارقا في عالم الخطايا فلم تملك الدفاع عن نفسها، اسرعت هاري مع مجموعتها لانقاذ سوهاني من يد الحارس لكن عزيمته على اخذهما معه قبل موته جعلته يتحمل اقوى الهجمات من فريق الاصفار، بينما اجتمعت البصلات المحروقة لانقاذ انتاشيا لكن عدم تلقيها الغذاء الكافي لعدة قرون جعل منها ضعيفة وسرعان ما انهارت، تراخت خصلاتها في كامل الجزيرة ليختفي الحاجز الذي صنعته من شعرها يوما ما وترى ارض الجزيرة نور الشمس مجددا منذ خمسمائة عام، كما تقلصت حدة الخطايا لدى البشر والسحرة عشرة اضعاف، وكذلك عند فريق الاصفار، فاضحى هجوم الغاضبين لا قيمة له امام غضب الحارس، وتعاويذ ليونارد لم تعد تجدي فقد وجد طريقة لتفاديها، بينكا اخذ برو يحاول اقناع العجوز بشتى الطرق يترك فكؤة قتل انتاشيا ونقل المهمة لكنه تجاهله، اقترب العجوز من انتاشيا وهو يجر حفيدته خلفه، وقفت لونا تنظر لامها، لطالما ارادت رؤيتها وها هي الان تراها شبه ميتة، اخذت تدفع الامير صارخة:

"عمي اترك امي
لا تقتلها
تعلم كم تشوقت لحضن منها
عمي ارجوك..."

ادمعت عينا الامير بينما اكمل مهمته التي اوكلها اليه والد انتاشيا، عندما سقطت دمعة الامير على وجنة انتاشيا فتحت عيناها بوهن لترى الامير يحاول خنقها، سمعت صوت ليونارد يصرخ، التفتت ناحيته لتجد الحارس القى سوهاني ارضا بعد ان توقفت عن الحركة وانتقل الى ليونارد، بحركة سريعة وجهت احدى خصلها اليه لتربطه وتلقي به من النافذة، اسرعت بيم الى سوهاني لتجد قلبها متوقفا، اصفر وجهها ما ان علمت تلك الحقيقة المرة بينما اسرعت هاك اليها صارخة:
" سينسي...
لا يمكنك ان تتركيني هنا الان...
انت لم تكملي تدريباتي...
انا هنا لمساعدتك..."

اخذت تقوم بالانعاش بينما الكل ينتظر مترقبا عودة سوهاني، ابعدها ليونارد ليأخذ عنها المهمة، شحن يديه بالطاقة الكهربائية ووضعهما على قلبها لتجري فيها صدمة اعادتها الى وعيها بشهقة قوية، اسرعوا اصدقائها اليها لمعانقتها حتى اخيرا وجدوا الحارس عاد ليقف على النافذة ينظر اليها بحقد، توارت سوهاني خلف اصدقائها الذين وقفوا امامها لحمايتها منه، توجه نظره الى ليونارد الذي كان يقف وحيدا فهجم عليه مدخلا مخالبه في احشائه، نهضت انتاشيا فزعة تصرخ باسم ليونارد، نظر اليها ليو بحزن واغمض عيناه، نظر الجد العجوز اليهما بحزن، افلت حفيدته وتوجه الى الحارس، لمسه بصولجانه فسقط ارضا، عالج ليونارد واوصاه بأن يستمر بحماية انتاشيا للابد، اقترب من حفيدته وعانقها قائلا:

"حاولي ان تكوني قوية دائما كما جدك
لا تكوني غبية كما امك..."

انتقل الى انتاشيا ليملس على رأسها ثم عانقها بشدة لتدمع عيناه قائلا:

"لطالما كان امامي ما اريد لكني
التهيت عنه بملاحقة ما يريد الغير
لم امنح وقتي لك ولا امك
لطالما كنت باردا معكما وقاسيا
في سبيل المثل العليا
ناسيا ان المثل تأتي بالتعاطف وليس بالجبر
ابتعد عنها ليقول لها:

"اظن انه قد ان الاوان ليتحمل كل واحد مسؤولية اخطايه
انا اقيلك من مهمتك كمختارة
من الان فصاعدا انت حرة..."

ملس على رأسها ليسقط شعرها على الارض فيتفتت الشعر المتساقط ليصبح رمادا، ناول صولحانه لانتاشيا قائلا:

"انه ارث العائلة
باستخدامه سيمنحك مقدرات ساحرية لا منتاهية..."

اراد ان يبتعد لكن انتاشيا تعلقت فيه معانقة اياه قائلا:

"لطالما تمنيت ان اسمع منك ذلك الكلام
ان اشعر ان لي اب عطوف يحبني
ينظر الي كإبنة وليس كأداة ينجز بها مهامه
التي ستمنحه مركزا مرموقا بين مجتمعه...
لطالما تشوقت منك لعناق كهذا...
احمد الله انك تغيرت اخيرا وسأعيش
بقية حياتي مع اب حقيقي..."

لسماع كلامها اختفت ابتسامة والدها، ملس على رأسها قائلا:
"انا اسف ان لم تجر الامور كما ترغبين
لكن لديك الان عائلة
ستمنحينها كل العطف الذي تمنيته
مني وحرمتك منه...

ثم...
انا لم انظر اليك يوما كأداة
كل ما اردته ابنة افخر بها ترفع رأسي بين الناس
وكنت كذلك حتى التقيتي بالامير..."

نظرت اليه انتاشيا مبتسمة قائلة:
"اذا كنت تحبني كما احبك..."

هز رأسه يوافقها فعادت لتنغمص في حضنه، نظر الوزير الى ليونارد وقال له:

"وانت انزع تلك النظرات الباردة من
وجهك واظهر بعض المودة
لا اريد ان تفهمك حفيدتي كما فهمتني ابنتي..."

ابعد ليونارد عيناه عنه ليقول الامير:
"لا تقلق...
انه عطوف وحنون اكتر مما يمكنك ان تتصور
فقد رأيته عدة مرات بعد زواجه من انتاشيا وبعد ان ولدت
لكنه لا يحب ان يظهر مشاعره امام الغرباء..."

توجهت النظرات لليو بينما حدج ليو الامير نظرة غاضبة لانه فضحه، افرج والد انتاشيا عن ابتسامة مطمئنة ليقول:

"في هذه الحال اظن انني سأكتفي بهذا القدر من الوصايا.."

هتفت زوزي:

"وماذا عنا نحن فريق الاصفار
نسيت ان تشكرنا على المخاطرة بحياتنا لانقاذ الجزيرة "

العجوز:

- لقد اتيتم لاجل المغامرة والاستكشاف وقد حصلتم على مرادكم

اردف مبتسما:

- ومع ذلك لكم خالص شكري


رفعت زوزي يدها بحماس قائلة:

"لقد انتهت المخاطر في الجزيرة، لنذهب للاحتفال.."

قال ليونارد:

" لست من محبي الحفلات عادة
ولكن بما انها مناسبة خاصة
سأدعوكم للاحتفال بقصري..."

هيص الفريق سعيدا فنقلهم ليونارد جميعا للقصر تاركا العجوز حيث لم يستطع ان يستعيد الثقة به بتلك السرعة، اراد العجوز ان يردد تعويذة الانتقال لكنه وجد الحارس عاد ليتحرك وقد عاد لونه طبيعيا، نهض لينظر بحقد الى العجوز الذي ينظر اليه مصدوما، قال الحارس:

"لقد قرأت كتبكم لخمسمائة عام
وانا الان لا اواجه مشكلة الا استطيع ان
اتخلص منها، اصبح السحر ملك يمناي..."

اخذ الخنجر متوجها الى والد انتاشيا بينما بقي الاخر مكانه وقال ساخرا:
"كما تعلم انت لست من عائلة مرموقة بين السحرة..."

اجابه الحارس:
" ومن يهتم...
مهما كانت عائلتك فعلومك كلها اعرفها
لن تجدي معي نفعا..."

وما ان وصل اليه طعنه الحارس في بطنه فتشبث به العجوز قائلا:

" فاذا سأعلمك الان تعويذة توارثتها عائلتنا بالدم
دون الحاجة الى ذكرها بالكتب"

القى العجوز تعويذة ليندمج مع الحارس، نظر الحارس الى الجرح الذي شق بطنه، وقال:

"اسف انتاشيا، لن نستطيع ان نكمل حياتنا كما خططي...
سأضطر ان افارقك الان..."

ودون ارادة من الحارس وجد نفسه رفع الخنجر، شطب نحره وسقط جثة هامدة...

---

توجه ليونارد الى المطبخ ليعد غداءا لذيذا، انصدم ان المواد الغذائية كانت كلها فاسدة، اخبر الفريق انه سيذهب لشراء بعض الحاجات لكنه توقع ان تكون المواد الغذائية في الاسواق ايضا فاسدة بعد خمسمائة عام، نهض برو بحماس قائلا انه سيطصاد بعض الطيور بما ان الحياة في الخارج عادت الى طبيعتها

خرجوا الى حديقة القصر ليشووا الطيور وفي انتظار ان ينضج اللحم اخذت لولو وجيجي يضيفان القهوة على الجالسين، اقبل الامير وهو يقول:
"اخيرا وبعد خمسمائة عام انتهت مهمتي في الاهتمام بمدللتي الصغيرة حتى كبرت واصبح بامكانها الاعتماد على نفسها واهيرا انتقلت الى قرية مصاصي الدماء لتترأسهم بعد ان اخذت مكان جدها، استطاعت ان تبرهن لهم انها كفؤة حين قتلت مايكل، الان اصبح بإمكاني ان اعود لاحيا حياة طبيعية، اصبح بإمكاني ان ابحث عن الحب، نظر حوله ليجد جيجي تمشي حاملة صينية فيها فناجين قهوة، اخذها منها ليعطيها لسوسو دون ان ينظر الى من استملها ننه وقبل ظاهر كفها قائلا:
"هل تتزوجينني؟..."

صفعته جيجي قائلة:
"لا احبك...
اختفي من امامي..."

ثار الامير لكؤامته قائلا:
"كيف تجرؤين
انا انير هذه البلاد...
سأخذك ال..."

- وان يكن...
انا اميرة هذا العالم
وافعل ما اشاء
من الحيد اني لم انتقم منك لاعتراضك طريقي..."

انصدم الامير من كلامها، اذ انه لايمكن ان يتغيير العالم في خمسمائة عام ويصبح شخص واحد هو الامير على العالم بأسره، استيقظ من صدمته على صوت معاتب رقيق، نظر تجاه الصوت ليجد لولو تعاتب جيجي لتصرفها الفظ مع الامير، تلألئت عينا الامير وهو يتأملها فلاحظت هي ذلك واخفضت رأسه مبتسمة بخجل وذهبت لتكمل مهامها في توزيع القهوة بينما كاد الامير ان يغمى عليه من الغرام، بينما كانت زوزي تملح اللحم لمحت لولو تتجه الى بالقهوة ناحية برو واسبادا ودارك، اسرعت اليها بعد ان اخذت ملعقة من الملح واوقفت جيجي قائلة:
"انتظري... ان برو يفضل القهوة حلوة..."

حركت القهوة لتذوب الملح وهي تحاول اخفاء ضحكتها ثم قالت:
"لا تخطئي الشخص
هذا الفنجان لبرو"

اومئت لها لولو بابتسامة لطيفة واكملت طريقها ناحيتهم سلمت الفنجان لبرو قائلة:

"هذه الفنجان الذي يحتوي على سكر انه لبرو
قالت زوزي انه يفضلها حلوة
والباقي للبقية..."


اخذ برو الفنجان مستغربا علما منه انه يفضل القهوة مرة، ذهبت لولو وما ان استدار دارك ليكلم اسبادا حتى قام برو بتبديل فنجانه بفنجان دارك واخذ يرتشف القهوة ببراءة، نظرت زوزي الى برو مستغربة اذا ان الامور تجرى كما توقعت الا انها فرطت ضحك عندما وجدت دارك اخرج كل ما في فمه بمجرد ان تذوقها

اخذ برو نفسا عميقا وشكر ربه لانه تصور ان ذلك ما خططت له زوزي


جلست فاير وسنو على ارجوحة خشبية في الحديقة يرتبون المعلومات التي وصلن اليها ليصبح التقرير شبه جاهز بعد ان حاولن تذكر ما مزقته لهم زوزي الشريرة، بينما دونت هاك كل ما توصلت له من اكاذيب في الجزيرة في دفتر لتشكل منه رواية خيالية ممتازة بعد ان جعلت كذباتها اكثر عقلانية، اما هاري وبقية الغاضبين استلقوا على الشاطئ الهادئ لاراحة اعصابهم بعد شهر من التوتر، اقتربت بيم من سوهاني لتربت على كتفها قائلة:
"اتمنى ان لا اكون قد سببت لك المشاكل حين ادعيت انك طعنتني...
كنت بحاجة الى حجة لاصل اليك واوصل لك رسالة مايكل دون ان تنتبه زوزي...
حاولت ان اقاوم انانيتي قدر الامكان لكني للصراحة
لا ادري ان كان ما فعلته لمصلحة الجميع ان نابع عن انانيتي لانقاذ نفسي...

ابتسمت سوهاني لتقول لها:
بما انك كنت على وشك تحرير بقية الفريق
مقابل حياتي فاظن انه كان لاجل مصلحة الجميع
فانت على كل حال تركتي لي خيار الذهاب اليه
او البقاء مقابل قتل بقية الفريق...

ابتسمت كلتاهما وتعانقا وصافي يا لبن، توجهت لولو الى حفيدها قائلة:

"لما انت جالس وحدك هنا
قم واجلس معنا..."

نظر اليها بشيء من الحرج فشدت اذنه قائلة:

"لا وقت للشعور بالذنب
لقد عانينا كلنا من الخطايا واخرجنا اسوأ ما لدينا"

اردفت باكية:
"وتم اخذ كل النوتيلا اللذيذة مني..."

برو بحزن:
"لكن...
ما كان ليعاني احد منكم من الخاطايا
لو لم احضركم الى هنا..."

تدخلت زوزي حينها قائلة:

"ومن اخبرك انك انت الذي اخضرتنا الى هنا..."

لقد ارسلتك لكم دعوة لقراءة الرواية و..."

- وماذا؟...
انشغلت ولم استطع قراءتها
ثم وجدتها على الانترنت بينما كنت ابحث
عن سر طول شعر رابونزل
واعجبتني القصة فبدأت قراءتها
ثم حتى لو انك من ارسل الدعوة للقراءة
فكل من اتى الى هنا
اتى بملئ ارادته
لم يأتي احدا مجبورا

نظرت الى هاري متفكرة وقالت بحرج:

"ربما الاغلبية...

المهم
كلنا اتينا بملئ ارادتنا لنخوض معا مغامرة لا تنتسى
ونحن بالفعل لن ننساها
والان هيا قومو الى الطعام فقد نضج لحم الطيور
واخشى ان تقضي عليهم سوهاني وحدها..."

صعق الجميع عند سماع اخر كلمة واسرعوا ليبدؤا عراكا على الطعام كأول عراك حدث على السمك النيء يوم قدموا الى الجزيرة، نظرت اليهم زوزي مبتسمة ثم قررت الانضمام اليهم لكن فجاة وجدت حركتها مجمدة وكذلك حدث مع البقية، صاح ليونارد:

"من اراد ان يتناول الطعام في منزلي فاتمنى ان يبتعد عن تلك الهمجية،
والا جمدت حركته الى ان تعود لونا من حفل تتويجها زعيمة
في قرية مصصي الدماء وتقضي على كل الطعام
فهي لديها جوع مخزون منذ خمسمائة عام..."


فك تعويذة التجميد وعاد الكل ليأكل طعامه بهدوء ورزينة بينما قال برو:
"اظنني سأشتاق الى تلك القدرات الخارقة،
بعد ان زال الاندماج بيني وبين ذلك العجوز الساحر... "

نظرت اليه هاك مستغربة:
"اذا سبب عودتك شابا كان بسبب انفصالك عن العجوز..."

هز برو رأسه ايجابا فاردفت هاك:
"كنت اعلم ان فيك شيئا مريبا
لطالما شككت بك..."

ضحك برو ثم قال:
"ومن اليجد ان خطيئتك كانت الكذب
والا لكنت نجحتي في قلب الحميع ضدي..."

"ليس ضدك بل ضد ذلك العجوز الذي استغلنا منذ البداية..."


نظرت انتاشيا حولها باحثة عن والدها ثم نظرت الى زوجها:
"اين ابي؟ لم لم يأت؟..."

- اظنه خشي دخول قصري لانه في منطقة مصاصي الدماء...

نظرت اليه نظرات رقيقة متوسلة:
"اذهب لاحضاره ارجوك..."

تنهد ليونارد بانزعاج ليطلق تعويذة الانتقال ويظهر في البرج، وجد العجوز ملقى على الارض مندمجا مع الحارس وقد اوريق دمهما على الارض، نظر اليه بأسى، انحنى على الارض ليغمض عيناه بحزن، لقد مر عليه هذا المشهد مسبقا يوم ماتت والدة انتاشيا، كان هو من اغمض عينا كلتا والديها، لم يشأ ان يفسد الاحتفال الذي بدأ فأخذ العجوز وذهب لدفنه في قرية لسحرة، انتهى وعاد الى زوجته محاولا اخفاء حزنه، نظرت اليه انتاشيا تسأله عن والدها فقال لها:

"يبدو انه لم يستطع الانضمام الينا...
قد ننضم اليه نحن يوما ما..."

نظرت اليه مستغربة لم تستطع ان تفهم الغازه فتوجها الى الطاولة ليأكلا بعد ان كان البقية قد شارفوا على انهاء الطعام، فجأة لاحظوا ظهور صحنا طائرا عملاق في السماء فوقهم يقترب، اخذ سكان الجزيرة يهربون خوفا حتى اقترب الصحن من الارض الرملية في الشاطئ مخرجا نفاثاته ليجثو على الارض ببط فتتطاير الرمال من حوله حتى رس الصحن بهدوء، فتح باب الصحن الطائر نزولا ليصل على الارض على شكل سلالم، بسط عليه سجادا احمرا فاخرا وصولا على الرمال الذهبية

ظهر من بابه شابة بهيئة مهيبة تلبس فستانا فاخرا وعجيبا وعلى رأسها تاج، تحمل بيدها صولجانا غريبا، نزلت من الصحن بهدوء ووقار حتى اقبلت زوزي مسرعة صارخة:

"اوغو ساما المرييييخ"

عنقتها عناقا خانقا كادت ان تعصرها به حتى عادت لتبتعد، اقترب بقية الفريق وادوا التحية الملكية، قالت ناغيتا الاوجو ساما بحماس:

" الشواطئ الاستوائية رائعة
وسكان الجزيرة كاواي...
احسدكم على اجازتكم الطويلة هنا..."

نظرت اليها زوزي ببلاهة، كأن الوضع كان هكذا طوال الوقت حين حاوط حاجز شعر انتاشيا الجزيرة بكاملها، فقد كان الجو خانقا لدرجة عدم القدرة على التنفس والظلمة منتشرة في كل مكان، ناهيك عن سكان الجزيرة حين غرقهم في الخطايا وتحولهم الى زومبي...

قطعت زوزي تفكيرها لتوقف ناغيتا قبل ان تذهب للسباحة قائلة:

"هاي انت مهلا...
الا تظنين انك نسيتي شيئا؟..."

تفكر الاوجو ساما قليلا ثم تذكرت:

"اوه صحيح...
بوظة الطحالب..."

طقشت باصبعيها ليخرج من الصحن الطائر مخلوقين صغرين عجيبين ويبدو انهم كانا من سكان المريخ، فتحا باب الثلاجة في الصحن لتشير اليها ناغيتا قائلة بحماس:

"تاداااا
انهم بوظتكم التي وعدتكم بها..."

استغربت ناغيتا انجلاء الابتسامة من وجوه اعضاء الفريق وتبدلت بالخيبة، نظرت للبراد لتجد سائلا لزجا اخضرا تدلى من باب الثلاجة، حكت خدها بسبابتها بابتسامة محرجة قائلة:

"اسفة...
يبدو ان اختلاف المناخ بين الارض والمريخ
اذاب بوظة الطحالب حتى وهي داخل الثلاجة..."

تدلت اكتافهم بخيبة قائلين:

"اننا نعاني منذ زمن في هذه الجزيرة
وما كان لينسينا معاناتنا التي مررنا بها الا بتذوق
بوظة طحالب باردة وسط هذا المناخ الحار..."

نظرت اليهم ناغيتا مستغربة:

معاناة!...
وفي هذه الجزيرة!...
لست افهم لما
انها رائعة...

ابتسمت بحماس قائلة:

"لا بأس
تعالوا لزيارتي في المريخ نهاية الاسبوع
وسأوصي شعبي الكريم ان يصنعوا لكم بوظة مميزة
خصيصا لكم..."

عاد الحماس الى الفريق وعادوا لاحتفالهم من جديد

---

في الليل جلسوا في سهرة هادئة على انغام النافورة السحرية، واليرعات تحوم حولهم، والرائحة الزكية التي تصدح من البطيخة التي تقوم سوهاني بتقطيعها بالساطور اثلجت صدورهم وانستهم همومهم،

تقدم الامير الى حيث تجلس لولو وجثى امامهم مخرجها خاتما ذهبيا مرصع بالالماس وقال:
"تزوجي مني واعتبري كل امنياتك اوامر...
ستكون حياتك اشبه بالجنة..."

توردت وجنتا لولو وقبل ان تعلن موافقتها للامير صاحت جيجي ساخرة:

"جنة بلا كهرباء ولا انترنت ولا هواتف
انها اكبر سخافة سمعتها بحياتي..."

اعترضت لولو من مبامها قائلة:
"الحب يغني عن مل تلك الاشيا ثم نظرت للامير وابتسما لبعضهما ابتسامة رقيقة ملئها المشاعر وغاصا في عالم يخلو من جميع الناس حولهم ختى اعادتها زوزي للواقع صارخة:

" لا تحلم بذلك حتى...
ان اردت الزواج من لولو فاما ان تمد الكهربا على الجزيرة وشبكة انترنت، اما ان تقدم للعيش معها في بلدها اما ان تنسى امرها
هذه صديقتها ولا نريدها ان تنقطع عننا..."

نهض الامير واضعا قبضته امام صدره قائلا بحزم:

"انه وعد مني
سامد ذلك الذي لا ادري ما سميته في اقرب وقت
اعطني عناوين اشخاص يمكنهم التكفل بذاك
واتركي الباقي علي..."

" حسنا سيصلك ذلك قريبا
ومن الان لحينها يمكنك الابتعاد عنها "

نظرت كل من لولو والامير الى زوزي وقد ترقرقت عيناهما بالدموع وعلى الاثر اخذت عينا زوزي تترقرق ايضا فابعدت نظرها عنهما سحبت لولو خلفها، وما ان وصلا الى زاوية منعزلة حتى قالت لها زوزي:
"انت لا تنوين تركنا نحن اصدقائك من تجلةالامير، اليس كذلك..."

- لقد قال انه سيمد الانترنت في الجزيرة

- اذا لا تتزوجيه قبل ذاك

- انه الامير، لن يصعب عليه ذلك...

- لذلك لا بأس ان تؤجلي الزواج طالما وعده مضمون...

انسحبت لولو حزينة ثم خطر لها فكرة سريعة، كتبت له على ورقة عنوان ملفها في عيون العرب واسرعت اليه قائلة:

"ما ان تمد الانترنت تواصل معي على هذا العنوان...

اومئ لها مبتسما وعادا لينظرا الةىبعضهما تلك النظرات الحالمة الغبية حتى قاطعتها زوزي حين تنحنحت، نظر اليهما الى زوزي بانزعاج، القيا نظرة اخيرة الى بعضهما وانصرف كل واحد منهما في طريقه...

جلسوا اخيرا ليأكلوا بعض البطيخ فيما كانت سوهاني ما تزال تقطع اطنان منهم لكثرة عدد المعوين، تفكؤت زوزي بمغامرتهم في الجزيرة، انها ايام لن ينسوها ابدا، وكذلك الدروس التي تلقنوها حينها في الادب والاخلاق لن ينسوها ابدا ايضا، نظرت الى اسبادا ودارك قائلة:

"لقد تخلص الجميع من خطاياهم الا انتما
الا يوجد طريقة للتخلص منها؟
ان كسلكما مزعج بالفعل..."

نظر الطحلبين لبعضما بابتسامة عريضة ثم نظرا لزوزي وخلعا جلدة الرأس المستعارة ليكشف دارك عن شعره الاحمر واسبادا عن شعره الاخضر وقالا:

"لقد خدعناكم
لم تصبنا اي خطيئة
لكننا احتجنا لعذر كي نخفي خلفه كسلنا
وبما ان كل واحد منكم برر اخطائه بخطاياه
جعلنا من كسلنا اصدارا سابقا لخطيئة الكسل في الرواية
وهكذا تتركوننا نرتاح قليلا بدون ازعاج..."

ختما كلامهما بابتسامة بريئة، ابعدت زوزي نظرها عنهما بانزعاج للتوجه الى فريقها بحزم وقالت:

"اظننا تعلمنا هنا دروسا مهمة...
الخطايا تلك قاتلة لو رغبنا في تحقيقها..."

هز الجميع رأسه يوافقها فاردفت:

"ربما على الفريق ان يغير اهدافه
ونشر الخير بدلا من نشر الشر..."

بدا الانزعاج جليا على وجوه الاعضاء لكنهم وافقوها
لانهم يعلمون انها محقة بعد كل شيء


نهضت زوزي بحماس لتقول:

"احتفالا بتغيير سلوك الفريق للاحسن سنصنع بوظة الطحالب لا تنتسى..."


هتف الجميع بحماس بينما رفع الطحلبين رأسيهما بفزع واخذا يهربان مهرولين، قالت زوزي بحماس
:
" برو سوسو اضربوهما حتى تخور قواهم،
سوهاني انتقلي بالساطور من البطيخة الى الطحلبين،
بيم جهزي العصارة سنصنع بوظة طحلبية لم نتذوقها يوما..."

تعالت ضحكاتهم وهم يلاحقون الطحلبين في ارجاء الجزيرة

وتوتا توتا توتا
خلصت الحتوتة

الي بيقول بشعة له مني ضربة قوية :55:


- تمت بعون الله -


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...2724999755.png[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

اميرة نوتيلا 06-21-2017 03:02 PM

[cc=قبل جيجي]حح حج. حجز ق1
تبكي
بحياتي ما شفت رواية بروعة روايتك
) البكاء بسبب النوتيلا-_-)
*^* كيف تجراين علي اعطائهم نوتلتي كيف كيف كيف
ياي1 والامير لي لي لي[/cc]
ياي1 ماني مصدقة يا فتاة لفصل كان خورافي معني الكلمة تصدقي قريته الف مرة من درجة ما عجبني
رقص8دمجتي الروايتين وهذا شئ جميل بجد
د3اميري اميري ماني مصدقة خير6 تف عادي اتخلى عندكم مشانه
:okiko:راح انتظري دائما في ملفي لين ما يجي سانتره طول حياتي لاني متاكدة انه راح يجي لان اميريي رقص8وكمان رسمتك له تماما مثل ما تخليت ياي1 امميري اميري انا انتظرك لا تتاخر
خير8هلا لحظتين البشع راح يتزوج مصدوم5 من تعيسة الح الي راح توافق عليه لا لا لا انجي بنفسك يا فتاة
تهرب
خير8هلا المخرج هداك هو نفسه جد سواني ام فامبير ما فهمت هذي النقطة >>كلميه انو انا ممثلة بارعة راح امثل في فلمه انا واميرد3
[cc=اقتباس لمقطع]اغرورقت عينا جيجي بالدموع تأثرا بكلام زوزي فقالت لها زوزي:

"ليس هذا رأيي فيك على كل حال
فما زلت اعتبرك مجرد مزعجة
لكن سمعت لولو يوما تقول عنك ذلك..."[/cc]
خير8لحظة لحظة متى قلت هيك لجيجي ها
ضحك1 صدمتيني صراحة
رقص8لا تزعلي جيجي زوزي هي الملامة
خير6 اغلبية الفصل جبرتني اعمل اشياء بحياتي ما فكلرت اعملها

[cc=اقتباس]نظرت زوزي الى لولو نظرات قاتلة لتقول:
"لا تتحدثي على لساني... "[/cc]
طيلة الفصل كنتي تتكمي علي لساني جربي الشعور -_-2
رقص8ليه دودي حكيمة في الفصول ضحك1 اقترحح تضعيها اسوسية افضل
ضحك1 اكيد جيجي توجعت لما اخدو شعراتها مسكينة :يب: شسمه انقلاب جيجي للسحرة شئ طبيعي هه5>>شكلي راعة عالمشفى
مصدوم5 هلا اعرف باني لطيفة بس ايش هذي الدراما الي وقعتيني فيها
جيجي شريرة ص7
(:4طيب طيب ممكن اخر مقطع صحيح -_-2هي تؤامتي وصديقتنا ومستحيل تقيف ضدنا >>اكرهك زوزي
مصدوم5 ليه انا الي اواجه جيجي شوفي كيف عضتني غضب1 لن اسامحك جيجي ضرب1 كيف تعضي تؤامتك ها
-_-2شد شعرها ما راح يشفي غليلي كان لازم تخليني ارفسها

[cc=انا متوحشة]اسرعت دودي وسوسو اليها لتوقفها قبل ان تقتلها فأخذت جيجي تسترجع نفسها ثم قالت بعد ان هدأت:
"يا لك من توأمة متوحشة..."[/cc]
مصدوم5 انا المتوحشة ولا انتي

[cc=بدات الملحمة من هنا]- لا استطيع ان امنع نفسي من حسد لولو على النوتيلا
وسأكذب لو قلت عكس ذلك
كما لا يمكنني ان اتخطى الغضب لانها تملك كميات كبيرة من النوتيلا ولا تريد مشاركتي اياها
بل لا يمكنني ان اسد انانيتي في ان اتمنى ان اخذها كلها لنفسي
ارغب بها كلها ولا يمكنني ان انساها او انتازل عنها
انا افضل منها فلما تحصل عليها وحدها
هب سيكون من الظلم ان ارضخت ال اقع الى كل تلك الافكار والمشاعر؟...
[/cc]
ص7 ما اتوقعت هيك مشاعر جيي في نوتلتي
جيجي بسببك تم اخذ روحي لن اسامحكي لا انتي ولا زوزي ص2 اكرهكما

[cc=حفيدي]برو قايلا:
" جدتي ان قدوتنا نحن احفادك
عليك ان تكوني كريمة لنقتدي بك
والا فسنكون احفادا سيئين..."[/cc]
ص7 حفيدي انت الوحيد الي اعتبره حفيد لي >>>انضمت لك ضحى
كيف تقيف ضدي :اغماء:
غضب2 تركها تشم الرائحة افضل
:اغماء::اغماء::اغماء::اغماء::اغماء::اغماء::اغماء::اغماء:
اعطيت الكل ملعقة كاملة
.
.
.
.
[cc=حجز ثاني *_*]وقفة تعبت وراح اكمل بعدين :اغماء:[/cc]
ضحك1 انسي كسلانة برجع بعدين ركض2

العجوزة زوزو 06-21-2017 04:47 PM



بعد الرسمات لشخصيات ومشاهد من قصص السليلة ف4

https://d.top4top.net/p_537w963a0.jpg

https://e.top4top.net/p_537iynmk1.jpg

هذا الامير



https://f.top4top.net/p_5370503c2.jpg

وهذا ليونارد



https://a.top4top.net/p_537c1pjo4.jpg

وهذه ام انتاشيا عم تمشط شعر انتاشيا



https://b.top4top.net/p_5371ff6g5.jpg

وهذه اول لقاء بين انتاشيا ولليونارد
لما تخانقوا وحمل شعرها وقلها انو بسبب الخطايا
رح تضيب بنتها بالخطايا...



https://c.top4top.net/p_537zttgw6.jpg

وهون لما هربت من عرسها ف4



https://c.top4top.net/p_53775r2j1.jpg

هاي الجنية الصغيرة الي بتساعد انتاشيا لتهرب ف4



https://b.top4top.net/p_537mezm30.jpg

هون بعدما ينقذها ليونارد من نصاصي الدماء بعد ما هربت من عرسها
وقلها اذا بدك تروحي روحي بس انا معاشةمسؤل عن ايةشي بيصرلك
وما رح تحي انقذك
وهون بالصورة كمشوها البشر بعدما عرفوا انها بشرية
وصارو بدهم يحرقوها
وانقذها الامير
وقت شهر عليهم سبفو وقلهم الي بيقرب عليها رح اقتلو
وهني بعدو عنو خوفا من الملك مش خوفا منو :55:



https://d.top4top.net/p_537m10fb2.jpg

هون اول لثاء بين الامير وليونارد لما تخانقو قصدي تقاتلو بالنفق السري :55:



https://e.top4top.net/p_537oe7ow3.jpg

هون لما بيعملوا بيتآخ الامير مع ليونارد
وبيغيروا مركز انتاشيا من البرج عقصر الامير



https://f.top4top.net/p_5377n8754.jpg

اظن مش بحاجة للتفسير هه5



https://a.top4top.net/p_537nmsxv5.jpg

نفس الشي ف4




https://f.top4top.net/p_537u4i8l0.jpg

هيدي لما ليونارد بيهاجمها بعد الحمل




والان اجا وقت فريق الاصفار :55:



https://a.top4top.net/p_537jqgws1.jpg


هاي اوجو ساما المريخ :55: ناغيتا




https://b.top4top.net/p_537p7r5r2.jpg

سنو وفاير حب9




https://c.top4top.net/p_5371g8dd3.jpg

الفامبير سوهاني
المفروض انيابها يكونو بيض
بس ولادي لونولها اياهم :55:



https://d.top4top.net/p_5379p6gn4.jpg

هاي الرسمة والتنين الي بعدها
رسمتهم لفريق الاصفار السبع الاول بس بدون ما قرر كل حدا مين
بس لسبب من الاسباب هاي حسيتها زوزي دو
لان نفس موديل الشعل هع1
كمان قردة متلي هع2



https://e.top4top.net/p_537n44455.jpg

حدا من اعضاء الفريق




https://f.top4top.net/p_537p4o5e6.jpg

تيتبن




هول الصورتين قصتهم مختلفة
هول كنت عاملة مخططات للثصة
بس قد ما تأخر الحجم وسام لينزل الخطايا
غيرت مخططلت القصة الف مرة
وهول الصورتين صارو خارجين عن القصة
كان النفروض هيدا يكون خيو للامير الكبير
وهكذا يعني

https://f.top4top.net/p_53771h7a0.jpg


https://a.top4top.net/p_537167m71.jpg


انتهو
مشاهدة ممتعة حب9



Mihaf- 06-21-2017 07:33 PM

حجز أين صورة جيجي غضب1

الامبراطورة | Empress 09-12-2017 05:13 PM

[TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/24_11_16147997151574691.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://up.arabseyes.com/uploads2013/...7151575992.jpg


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخباركـ اختي كيفك؟؟ان شاء الله بخيــر ،،

مــاشاء الله قلمـكـ مبدع كالعادة ..

البارتات مثيرة حقــا ..

احببت وقوع الحودث المختلفه و الغريبه في حياة ليوناردو و انتاشيا ..

سردكـ جميـل وأسلوبــكـ بارع

الشخصيـات تعددت ،
وانت نسجتهـا بشكل منـاسب لأحداث الرواية
كل شيء بشكـل عـام بديـعة جدا


ولعلّ أكثـر ما أعجبنــي في رائعتكـ هو موقف الخدم مع ليو

حبكــة متقنة و أحداث مشوقة ..

لم اكن اعرف ان أنثى ازومبي
تلحق صور اذكور
لكن من هاري ستيل ..

كان لدي استنتاج ان الجد برو هو الامير لكن الان انقلبت ماجرى الأحداث بشكل لا يصدق ..

اسباد مربوط باس مين العريس ليتني كنت هنك لارء هذا ..

هذا الا بيم تحتاج حقا الي ضرب مبرح / طبعاً اشخصيه الي بي القصه ..

:وأخيراً انا هنا معكم في الجزيره :

يااااااختي وأخيرا انا نطيت في نصا الروايه

ههههه باس اقول لك شيء تراء اخاف المرتفعات إذا كيف نطيت ..

ههههه سليله اخذته مني خصلت التكبر
ووواااااااوووو هذا جد حمسي
وانا القاده التكبر الرائع


ليو ليس من الجزيره هذا مفاجئ
ولكن المفاجئ الكبر هي انه نصف مصاص دماء وسحر حقا لا يصدق..

هذا خطير جداً انقلبت الأوضاع بشكل كبير على ليو والبقية
كيف رح يخرجوا من هذا المأزق
وكيف رح يهزمو مايكل ومصاص دماء ..

رسومتك لي للشخصية رائع مررررره
اتحفتيني برسومتك ارهيبه 😍


وردت بضع أخطــاء املائية نتاج الاستعجــال ، ولكنها بسيطة جدا ..انتبه عليــها فأنـا لا احب رؤيتـهـا تنقض إبداعكـ


نفذت مني الكلام عند هذه النقطــة ،
وفي أوج الختــام
أشكركـ على إمتــاعي بهذا الجمـال الخلاب

و أسفه على التأخير جداااا سمحيني


وفي حفظ الله


http://up.arabseyes.com/uploads2013/...7151576983.jpg
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT]

ѵـيـن 07-05-2018 10:15 PM

السلام عليكم

كيفك زوزي ^^ و أخيرا رجعت لروايتنا الجميلة
بصراحه اشتقت لها وقلت أكملها
وبكل فصل أقرأه أتعجب من جمال مخيلتك الفكرية و المغامرات الي حطيتيها
أولا بقصة انتاشيا ،، آخر ما توقعته أن تقع في حب ليونارد بدلا عن الامير
يعني بما ان علاقتها مع الامير كانت وديــه ،، بعدين أصبحت تسردين عن مشاكل

ليونارد ومن ثم ماضيه
فجأتني كثير من الحقائق إذ لم أتوقع أن والده فامبير وأن والدته هي أم الامير

و في الاخير هو الثاني أخاه الأصغر !!!
كمية من المفاجآت وأيضا قصص الفريق لا تقل امتاعاً عن القصه السليليه
كل مره حدا بيتعذب بخصلة خطيئة بسبب آنتاشيا وآخر ما اتوقعه أن أنـا

من الوحيده من استغلت الوضع
بخظيئة الشهوة و آنتاشيا لم تركتبها بعد فقط لأحظى بدمـاء

وفيرة !! ضحك1ضحك1
لا بجد فطرت من الضحك على استغلالي من والوضع وبيم بدأت

تبدو مخيفة لي حقاً وكأنني لم أعرفها يوماً
بس اكثر أضحكني جداً هو عودة الجد برو لشبابه بسبب تناوله لسنيكرز ؟؟؟؟؟
لااااااااااااااااااا حقا من أين لك بهذه الافكار الغريبه !!
جلست أضحك ساعات على جدية الموقف في البداية وتحطم آمالي أخيرا

بجاوبه غير المتوقه ضحك1 ضحك1 ضحك1 ضحك1
فكرته بالبداية انه تحول لفامبير بما أنني من أنقضيت عليه وبطبيعة الحال

رجع لشبابه ، مشكلتي أني دايما افكر بالمنطق وانسى ان
الكوميديا لا منطق لها هع1ق1
بعدين انتهيت من الفصول وحسيت القصه لسه لها تكمله فرحت دورت

بين الصفحات لآخر فصول ،، أطلبي من القسم أن يتم فرستهم
في الصفحة الأولى
ثم مفاجأة ظهور والد انتاشيا !! * ردة فعلي وقت

شفت الكلام كانت * مصدوم5مصدوم5مصدوم5
يعني ما كانت مجرد رواية واهية نقرأ فيها !!!
ليس هذا فحسب بل هو من كان يتحكم ببرو !!
ولا اعلم كيف قلبت احداث الرواية كيما تشائين وأصبحت أنـا تلك الفامبير

من قصصتها في الرواية وجدي مايكل ومن ثم لونا هي ابنة ليونارد
والعم هو الامير
اعني خيوط شبكة العنكبوت هذه كيف قمتِ بحياكتها جيداً :يب:
نقد بسيط ،، قد نالت منك أخطاء العجلة كما تفعل مع كل كاتب ،

حاولي الجام الحماس حين الكتابة لتقلليها
وثم الكلام العامي !! تأثيرك قوي ي بنت بجد من كم حماسي مع قراءة

روايتك بت لا أفرق بين العامي والفصيح !! شويتين وبتنق لهجتك هع1
غير ذلك لم أجد شيئا فقط أطلبي من القسم نقلها لقسم

المكتمل + ليتم ختمها لأنك تستحقين الافضل
وهنيئاً لك لما كتبته وبجد شاكرة لك على كتابتها ،استمتعت جداً

بقراءتها فصلا فصلا و طبعا كانت مُسليتي بأواخر الليل لو
بتعرفي المعنى هع1ق1
وصدقي او لا تصدقي كتبت رد طويل مفصل لثرثرة بالاحداث

بس ... فجآة الكهرباء عندنا قطعت وفصل النت وجلست أحملق
بشاشة اللاب السوداء أمامي بعبوس تام !!!!!!!
ولكن قصتك تستحق الرد ولو عشرات المرات ، البسمة لم تفارقني أبدا ،،

يـــــــــــــــاه بس لوحدا يتبناها وتصير أنمي :ناميا:ق1
على كل موفقه مامتي ،، أتمنى أن نلتقي بأعمال أخرى لك
ق1ق1ق1





الساعة الآن 06:10 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011