عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree91Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 10-04-2016, 07:31 PM
 

الرواية
عودة للوراء
اثناء خروج زين من الفصل للبحث عن دانييل
كان حينها دانييل في الحديقة يتحدث مع فتاة ما
دانييل : حسنا يا زوي ماذا تريدين
زوي بارتباك : امم بصراح اود ان اقولك اني اني ....احبك يا سنباي
دانييل بهدوء : انا اسف لكن لا استطيع قبول اعترافك
زوي : و لكن لماذا لماذا ترفضني اهذا كله بسبب تلك الحقيرة زين
زوي هي فتاة من عائلة غنية كما انها تحب دانييل بجنون و لم تكن تظهر له ذالك و هي مغترة كثيرا بنفسها تكره كل من يحاول الاقتراب من دانييل و خصوصا زين
دانييل : انا لا اسمح لك بالتحدث عنها هكذا و ايضا لقد رفضتك لانك مجرد فتاة مدللة
ثم رحل لم ينتظر ان يسمع ردها توجه مباشرة للفصل ظل يبحث عن حقيبته لكنه لم يجدها و بدل ان يجدها وجد......
حمل ذالك الشيء ثم ذهب للبحث عن زين و عندها سمع تلك الصرخة التي تحمل كل ما للالم من معنى فتوجه نحو مصدرها فشاهد احدهم يخرج من المكتبة و هو يحمل سكينا ممتلئة بالدماء حاول اللحاق به لكنه تفاجأ برؤية زين و هي غارقة في بركة الدماء تلك
دانييل
هرعت بسرعة لزين احسست بقلبي بكاد يخرج من مكانه خوفا عليها حملتها ثم توجهت بها خارج المدرسة فتحت سيارتي و انطلقت بها بسرعة لاقرب مشفى
و بعد مدة وصلت دخلت للمشفى و انا احمل زين بدات بالصراخ كالمجنون النجدة
النجدة حالة طارئة هرع الي الاطباء و امرو ا بعض الممرضات باحضاري نقالة اما المتبقيات فقد ذهبوا لتجهيز غرفة العمليات
بعد ساعتين•••••••••
خرج الطبيب من الغرفة فتوجهت اليه بسرعة
انا : ايها الطبيب كيف حالها هل هي بخير؟😓
الطبيب : اجل لقد استقرت حالتها لكنها لم تستيقظ بعد و اخشى ان تدخل في غيبوبة
انا بصدمة : ماذا لا اصدق😲
رحل الطبيب و قد تركني في صدمة كبيرة لا يعقل كيف لتلك الفتاة البريئة ان يحدث لها كل هذا جلست على الكرسي و تذكرت امر ذالك الكتاب انه نفسه كتاب الذكريات الخاص بزين فتحت اول صفحاتها فبدات بقراءة العنوان و الذي كان "طفولتي التعيسة"قبل عشر سنوات كنت اعيش في بيت لا باس به فقد كان ابي يعمل صحفيا و لديه راتب متوسط كنت العب في الحديقة المرافقة لبيتنا كنت العب والعب حتى حل الليل فقررت الدخول للمنزل عندما دخلت وجدت امي تصرخ في وجه والدي قائلة
امي : هي السبب بسببها انا اعيش هذه الحياة انظر -اشارت بيدها لي- لابنتك لو كانت على الاقل ولدا لكنا استفدنا منها هيا اخبرني الان كيف ستجني المال بعد ان فقدت عملك هاه هيا اخبرني
لم يجبها والدي بل توجه نحوي ثم قبل جبيني و اخبرني بانه يحبني كثيرا ثم خرج من المنزل لم افهم شيئا فقد كنت لا ازال صغيرة فجأة اقتربت مني امي و صفعتني صفعة لم انسها ابدا ثم قالت و هي تدفعني على الحائط
امي : كل شيء بسببك انت مجرد عائق في حياتي الا تستطيعين فقط الاختفاء او الابتعاد عني
ثم همت هي ايضا بالخروج شعرت حينها بفراغ وسط قلبي فامي هي التي كانت في عيني نبع الحنان قد قد تركتني جثيت على ركبتي و ظللت ابكي و ابكي حتى جفت دموعي
قلبت الصفحت الثانية فوجدت العنوان " فارس احلامي"
و بعد سنة انتقلنى الى حي فقير كانت كل منازله مهترئة و قديمة و قد كان منزلها من ضمنها مر على انتقالنا حوالي ثلاث اشهر
بعد مضي تلك المدة حدت شيء لم اكن اتوقعه هو اختفاء ابي هذا ما جعل كل الامي تتراكم داخل قلبي كنت اعيش حياتي عادية الا انني كنت داخل دوامة من الكئابة لكن ماخفف عني هو ذالك الفتى ذو الشعر الازرق الداكن و الاعين الزرقاء لقد كان صديقي الوحيد كنت دائما اقابله عندما اكون عائدة من المدرسة برفقة امي ولكن بعد ستة اشهر رحل الى باريس و لم اعلم عنه شيء لقد رحل في الوقت الذي اردت ان اعترف بحبي له اه ايها القدر لماذا تستمرفي فعل هذا بي لما كل الاشخاص الذين احبهم يرحلون
توقفت عن القراءة و وضعت الكتاب بجانبي و انا افكر هل يمكن لتلك الفتاة ان تكون هي زين نفسها لا لا اعلم انا لا اتذكر حتى اسمها نهضت من على الكرسي و اتجهت نحو مكتب الطبيب طرقت الباب ثم دخلت
انا : سيدي الطبيب هل بامكاني الدخول و رؤية زين
الطبيب : حسنا و لكن لبضع الوقت
انا : شكرا لك
خرجت من المكتب ثم توجهت للغرفة فتحت الباب ببطئ و لم تلبث عيناي حتى رايت زين و حولها الكثير من الاجهزة و شعرها الاسود كسواد الليل متفرق بجانبها و على المخده جلست في الكرسي المقابل لسريرها و بقيت اتاملها اتامل ذالك الجمال الباهر
الرواية
هذا ما كان يفكر به دانييل و بطلتنا زين في ماذا تفكر لنتجه لاحلامها
في حلم زين
زين
امسكت راسي فقد كان يؤلمني كثيرا وقفت على قدمي كنت ارتدي ملابس المشفى و لكن مهلا اين انا كنت في مكان احمر بالكامل و عليه بعض الشقوق بالاسود فجأة ظهر لي ثلات اشخاص كانوا قادمين من بعيد لم اتعرف عليهم في البداية و لكن عندما اقتربوا عرفت ان الاول كان ابي و الثاني كان امي و الثالت كان دانييل
انا بدهشة : ابي هل هذا انت
توجهت نحوه لاعنقه لكني اكتشفت انه مجرد وهم و عندما اقتربت من امي كانت هي ايضا مثل و عندما اردت الاقتراب من دانييل كان امي و ابي قد اختفوا و عندما ادرت و جهي ناحية دانييل و جدت ان ذالك الشاب الذي طعنني يقف امامي و قد غرس سكينه في قلبي ثم اختفى هو الآخر سقطت على كلا ركبتي و امسكت بتلك السكينة و ابتسمت بسخرية وسقطت على الارض جثة هامدة
الرواية
استيقظ دانييل على...... و خرج من الغرفة متجها نحو مكتب الطبيب
اتمنى ان ينال البارت اعجابكم
الاسئلة
كيف البارت ؟
كمل و لا لا؟
كيف كان سردي لحلم زين؟
ما الذي قصدته زين بانها تخشى ان تموت قبل ان تعتذر لوالدها؟
ماهو سبب ااختفاء والد زين؟
هل لحلم زين معنى ؟
هل سيكون لتلك الفتاة زوي دور في الرواية؟
انتقادات او نصائح؟
جملة او كلمة عجبتكم؟
جزء لم يعجبكم؟
جانا 😘 اذا كان بامكاني رح حط البارت غدا انشاء الله و اذا ما شفت ردود كثير ما رح كمل الرواية
__________________
يقـــولــــون . . . . الشخص الذي يحبك , يفهمك , يشعرّ بك , تتعدى معه مرحلة الكلام إلى مرحلة الصمت. بمجّرد رؤيتك يعرف أن لديك شيئاً مــا تخبئه , يعرف حالتك المزاجية من صوتك ،الشخص الذي يحبّك هو الشخص الذي ينتبه لأدق تفاصيلك
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10-04-2016, 08:21 PM
 
مرحبا صديقتي
البارت راااااائع
من هو ذلك الشاب ومن هي سيدته؟اعتقد انها فتاة كانت تريد دانييل لكنه رفضها وذلك الشاب هو تابعها هذا ما اعتقده
بانتظار تكملة البارت
جانااااا " class="inlineimg" />
اوسوي-كن likes this.
__________________
رنين دافئ ينتشر على طول اللحن الجميل للبيانو الذكريات المبعثرة عندما العالم الغريب يستنزف قوتي..لوقت طويل عميقا في قلبي تلك الكلمة التي أخفيتها بعيدا سوف أخرجها وأقولها
..أنت عالمي..

هذه لمحة عن روايتي الأولى تصنيفها:رومانسي-كوميدي-موسيقي-دراما

نوركم في روايتي وردكم الراقي حب8
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 10-04-2016, 08:32 PM
 
نسيت اضيف سؤال لماذا استيقظ دانييل و ذهب بسرعة لمكتب الطبيب؟
__________________
يقـــولــــون . . . . الشخص الذي يحبك , يفهمك , يشعرّ بك , تتعدى معه مرحلة الكلام إلى مرحلة الصمت. بمجّرد رؤيتك يعرف أن لديك شيئاً مــا تخبئه , يعرف حالتك المزاجية من صوتك ،الشخص الذي يحبّك هو الشخص الذي ينتبه لأدق تفاصيلك
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10-04-2016, 08:44 PM
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:silver;border:10px outset deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=justify]
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
الاسئله .....


1- كيف كان البارت؟....... ر ر اائع جدا وااو الرواايه مميزه الصراااحه
2-اكمل ولا لا؟.... اكيد اكمللي عشان لو ما شفت التكمله راح راح xox ههه امزحح
3- كيف كان سردي لحلم زين؟.... يمممممه يروع الحلم بس طريقة السرد جمميله
4-ما الذي قصدته زين بانها تخشى ان تموت قبل ان تعتذر لوالديها ..يمكن
علشان انها انخلقت بنت وما قدرة تعينهم في الاكل ههه من عقلي

5-ماهوا سبب اختفاء والد زين؟.. يمكن واحد ذبحه هه شريره ولا صاار له شي ولا كان مديون من احد....
6-هل لحلم زين معنا؟.... اجل له معني يمكن يصير احداث الحلم نفس الواقع مدري
7-هل سيكون لتلك الفتاة زوي دور ب الروايه؟... اجل انتي تعرفين حركات الغيره

8-انتقاادات او نصائح لااا يوجد

9-جمله او كلمه اعجبتكم ....كلمه طفولتي التعيسه

و و شكرا جزيلا لرسال الرابط FOR MY









l<Love
NAMY






مااجل السماء حين تكون زرقاآء
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
اوسوي-كن likes this.
رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10-04-2016, 09:42 PM
 
شكراا. كتيرا لقد اعجبتني كتيرا
واتمنا اان تكلملي باقي الاجزاء عنجد قصة روووعه ابدعتي خيتواا
اوسوي-كن likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لم يفهمني احد سواك( من تأليفي ) اوسوي-كن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 10-16-2016 05:32 PM
احد يفهمني كيف صوروها؟؟؟؟؟ بنت ولد جدها أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 70 07-27-2009 11:48 AM
دلوني على من يفهمني أفلاطون العرب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-02-2008 11:28 PM
حدا يفهمني هالصوره لاميتا1 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 23 07-26-2007 03:41 PM
رسالة...احد يفهمني!! حور العين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 02-12-2007 06:24 PM


الساعة الآن 07:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011