عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات طويلة (https://www.3rbseyes.com/forum29/)
-   -   روايتي الثانيه ~ جوهرتان لا تقدران بثمن ~ ... (https://www.3rbseyes.com/t516187.html)

أسـيـرة الذكـريـات 09-09-2016 10:53 PM

حجز يااااااااااااااهوووووووووو أنا الاولى

!!~ الحساب مغلق ~!! 09-09-2016 10:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـيـرة الذكـريـات (المشاركة 8344556)
حجز يااااااااااااااهوووووووووو أنا الاولى

بانتضارك حياتو ...

أسـيـرة الذكـريـات 09-10-2016 11:58 AM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('https://www.3rbseyes.com/backgrounds/24.gif');border:4px inset firebrick;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
مرحبا كوينهع4 كيفك؟

أن شاء الله بخير و ما تشكين من أي هم ق2ق2

عذريني على التأخير بالرد بس صدقيني أنا هي الايام مشغولة كتير:lesh:

و بالنسبة للرسالة فهمت قصدك و شكرا على التوضيح :th:

نجي للبارت cute3

مسكينة كلارا قتلوا امها و أبوها و طلعوها من البيت شو هل ظلم يا ناس:7aram:

بس ليش ما قدرت تطلع هذيك الطاقة كان قتلتوا و قطعتلوا ^75^راسوا و نرتاح منو <<و أنتي شو دخلك:noo:

بس ستني شوي مين هديك البنت لايكون تطلع بالنهاية أختها أو وحدة من أقربائها :77:

و أكثر مقطع أعجبني و أحزني و قطع قلبي و مزقني الى أشلاءص5...............الخ

هو:

فدخلت كلارا وهي تبكي ثم اسرعت لكي تجمع اغراضها و اخذت عطري ابيها وامها
ثم نظرت كلارا الى اركان البيت وودعته بنظرها وتلك الجواهر الجميله تنهمر بغزاره من تلك العينان الساحرتان , بكت الى ان ابتلت ارضيه المكان الذي هي فيه


عنجد بكيت معهاص1

ركزت في ملامحها ثم قالت في نفسها ( قد اكون قد رأيتها من قبل ولكن اين ...؟؟ )

قلتلك يا أما اختها أو وحدة من أقاربها ياي1

كلارا تحاول كتم ضحكتها

عنجد حلوة ضحكتها<<هو أنتي شفتيها -_-4


واذا بدك تعرفي رأي أختيف1

اختي جدا معجبة بالبارتحب0

و تقول هي مو كاتبة هي مبدعة حب7

عنجد أختي هيك تقول :mam:

صيح حبيبتي ممكن تحاولي تنزلين البارت اليوم قبل 8مساءاً :dalbi:

لان من8-12مساءاً مشغولة لان عندنا سهرة >.<1

و اسفة لاني ثرثرت زادت عن حدها بس صدقيني أنا متحمسة كتير >.<3

و لاتنسي ترسليلي رابط البارت القادم قبل كوكي :eww:

أنتظر البارت القادم على أحر من الجمر (:4

يلا سلام و2

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

!!~ الحساب مغلق ~!! 09-10-2016 12:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـيـرة الذكـريـات (المشاركة 8345078)
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('https://www.3rbseyes.com/backgrounds/24.gif');border:4px inset firebrick;"][cell="filter:;"][align=center]
مرحبا كوينهع4 كيفك؟

أن شاء الله بخير و ما تشكين من أي هم ق2ق2

عذريني على التأخير بالرد بس صدقيني أنا هي الايام مشغولة كتير:lesh:

و بالنسبة للرسالة فهمت قصدك و شكرا على التوضيح :th:

نجي للبارت cute3

مسكينة كلارا قتلوا امها و أبوها و طلعوها من البيت شو هل ظلم يا ناس:7aram:

بس ليش ما قدرت تطلع هذيك الطاقة كان قتلتوا و قطعتلوا ^75^راسوا و نرتاح منو <<و أنتي شو دخلك:noo:

بس ستني شوي مين هديك البنت لايكون تطلع بالنهاية أختها أو وحدة من أقربائها :77:

هو:

فدخلت كلارا وهي تبكي ثم اسرعت لكي تجمع اغراضها و اخذت عطري ابيها وامها
ثم نظرت كلارا الى اركان البيت وودعته بنظرها وتلك الجواهر الجميله تنهمر بغزاره من تلك العينان الساحرتان , بكت الى ان ابتلت ارضيه المكان الذي هي فيه


عنجد بكيت معهاص1

ركزت في ملامحها ثم قالت في نفسها ( قد اكون قد رأيتها من قبل ولكن اين ...؟؟ )

قلتلك يا أما اختها أو وحدة من أقاربها ياي1


كلارا تحاول كتم ضحكتها

عنجد حلوة ضحكتها<<هو أنتي شفتيها -_-4



واذا بدك تعرفي رأي أختيف1

اختي جدا معجبة بالبارتحب0

و تقول هي مو كاتبة هي مبدعة حب7

عنجد أختي هيك تقول :mam:

ياااااااااااااااااااااااي كمزت من الفرح حتى اختي جانت تباوعلي وكانه تكول ( شبيها هاي البنت )

صيح حبيبتي ممكن تحاولي تنزلين البارت اليوم قبل 8مساءاً :dalbi:


لان من8-12مساءاً مشغولة لان عندنا سهرة >.<1

و اسفة لاني ثرثرت زادت عن حدها بس صدقيني أنا متحمسة كتير >.<3


و لاتنسي ترسليلي رابط البارت القادم قبل كوكي :eww:

أنتظر البارت القادم على أحر من الجمر (:4

يلا سلام و2

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

( هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه )
و أكثر مقطع أعجبني و أحزني و قطع قلبي و مزقني الى أشلاءص5...............الخ
يمــــــــــه بس تره هم زين لعيونج <<< خخخخ
صحيح نا اتخيلها وهيه تضحك و بالمناسبه من اخلص الروايه راح انزل صورهم وراح تشوفينهم شكد حلوين ...
ملحوظه هيه ما عدها اخت ( وحيده اهلها )
تدلليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
احسن اني اريد اشوف حماسكم
خخخخخخخخخخخخخخخ كوكي خطيه الباحه ما شافت البارت
تسلميييييييييييييييييييييييييييين لي على هالتشجيع الحلو
بااااااااااااااااايوووو

قد ابكي اذا كنت انسان 09-10-2016 04:28 PM

https://up.arabseyes.com/uploads2013/...1336348911.jpg
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('https://up.arabseyes.com/uploads2013/10_09_16147351336350612.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]








بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


اسفة جدا على التاخير
فالنبدا الان بالتعليق على البارت
كالعادة في كل بارت مفاجأة
حقا فاجأتني لقد تركت ملارا منزلها
هذه الفتاة تعاني تلك العصابة انا متأكدة ان لها يد في الامر
ايضا ذالك الرجل الذي قال لها اخرجي من المنزل
لا اضن انه كان صادقا اشعر انها كذبت اي معقول والدها يسجل
البيت باسمه هذا غريب نوعا ما لكن انا متأكدة انه احد
اعضاء العصابة لا اعلم اشعر بمشكلة جديدة بسبب هذه العصابة
ماذا بالفعل يريدون منها هل هي فعلت شيء او يريدون
ربما شيء منها ولاكن يفعلون هذه الطريقة اي
التعذيب لاخذونه مممم حقا حيرتني كوين احداثك
حماسية كيف تفكرين بهذه الافكار انتي مدعه بحق يا حبيبتي حتى ان من جمال
البارت اختي تقرأ معي وقالت ما هذه الافكار الرائعة
اعجبتها قصتكي اصبحنا نقرأها سوية ماذا اقول
يا حبيبتي يعني انتي بالفعل بالفعل بالفعل ابدعتي
حقا احزنتني كلارا لما هي تعيسة لكن انا متأكدة ستنتهي
من تلك العصابة هذا لانها البطلة او ربما تأتي شخصيات
جديدة تشعل الرواية وتساعد كلارا اواواو لا يمكنني
الاستمرار في التوقع لان من ابداعك لا يمكنني التوقع
اكثر حسنا بعد كل هذا السرد الذي ابدا لن ينتهي لاني لو بدأة بالفعل لن انتهي حتى الغد
اذا سالتني ما هو اجمل جزء فسأجيبكي ان البارت كله اعجبني
انتي ابدعتي و ارجو ان يزداد عدد متابعي روايتكي الاسطورية
في الختام يا اعز صديقة ارجو ان تستمري و فاجأينا اكثر
بالبارت القادم لكن لدي ملحوظة صغيرة ارجو انها لن تزعجكي
البارت اضن انه اقصر من البارت الذي قبله او ربما انتي اردتي ان يكون
البارت بهذا الطول لا اعلم
لكن البارت حقا يساوي عشر بارتات
ارجو ان تتقبلي مروري و تفاجأيني اكثر
دمتي في حفظ الرحمن يا كويني

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


الساعة الآن 01:21 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011