عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree548Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #126  
قديم 10-26-2015, 12:33 AM
 
اعذريني فأنا لازلت في البارت التاسع, قااادمة انتظريني هههه
__________________









  #127  
قديم 10-27-2015, 03:49 PM
 
السلام عليكم
كيفيك حبيبتي?يااارب بخير وسعاااده 😍😘
كيف المتعسه¿ 😂😂يارب بخير
كشفتيني كنت رح اهرب للسطح مشان انتحر علشان بااارتك المذهللل 😍
اكيد البارت نال استحساننا بل اذهلنا ☺ ومسامحين وبالنسبه للدوار لدرجة انو انا رحت للبارت الاول حسبت انها مو نفس القصه 😂

رح تخليني ابكي من جد الباااااارت مره مره رهيب
اول شي البااااارت قصيرر ونحنى اللي استنينا كثثير متشوقين لبارت يشبع فضولنا 😒😝
بس كل انسان وظروفه ومثل كل مره بقول*كل انسان عنده ظروف ما نقدر نرغمه على شي هو ما يقدر يسويه* 😌
بنروح للاسئله بعدها نرجع لتفصيل الفصل 😂😂
الاسئله:
رايكم العام بالفصل¿
مذهل ابداااع رهيييب كل مره تخليني اعجب بقلمك وابداعك يعني سويتي تغيير قوي للاحداث وذا محتاج شجاعه وقوه في السرد لذا من جد ادهشتيني لكن في زشي ما عجبني
لازم انتقاادات 😂😲☺
المفترض انك خليتي الاحداث موصوفه كامل وما سرعتي فيها لان مثل ذا البارت يمكن يكون الافضل بس لو خليتي وصفتي الاحداث بشكل ادق وببطيء مو بسرعة البرق لقيت المشكله انتهت يمكن لو خليتيه على فصلين وبالطول المناسب ووقفتينا عند نقطه مشوقه كنا استمتعنا اكثر بكثير
فلو صار بارت زي ذا البارت حاولي تركزي على كلامي
اما الباقي فكان روعه ومذهل بما فيه الكفايه.
افضل موقف¿
بقي القليل و لكن هذه الأدراج تبدو و كأنها لن تنتهي أبدا و الغرف المضاءة بشعلات نارية كذلك لا تنتهي
و بينما عما كذلك يسيران نحو مركز الطاقة الواقع تحت ممر ارضي, إذ بالأرض تهتز بعنف و سُمع دوي الانفجار المرعب مرة أخرى لكنه أكثر حدة و ذلك لاقترابهم من المركز
علما أن الانفجار إعلان عن خروج جوهرة رابعة , لكن ما لم يتوقعاه أن تكون تلك الجوهرة تحمل رمز التخفي و هي تخص اوكامي
بدا نفسه يضيق فاستند على الجدار محاولاا التقاطه لكنه لم يقوى فجلس و يده قابضة على يسار صدره
رمقته سورا بعيون جزعة :
ـ اوكامي معدل الطاقة لديك ينخفض بسرعة كبيرة
وضعت كفها على جبينه فتفاجأت :
ـ انت متجمد!و بارد جدا!
كان كشمعة يخبو نورها
سارعت إلى نزع سترتها و غطته بها قائلة: ـ ابق هنا و استرح
فقال بصعوبة : ـ إلى أين
ابتسمت و قالت : ـ لأقوم بواجبي
شهيق زفير, شهيق و زفير..أصبح التنفس من أصعب الأمور و أكثرها إرهاقا !!
نظرت إليه في حالته تلك و قرأت الكثير
" تستطيعين فعلها,أنت قوية ,أنقذي هيكاري , كل شيء بيدك الآن "
لكنه اختصرها اختصارا رائعا و نطق بكلمة تشجيعية لها اثر عميق حين قال:
ـ أنا..أثق بكِ..
صعب أن تكون مصدر ثقة لاوكامي و لا يمكن أن تحظى بهذه العبارة منه, لكن ما إذا سمعتها منه فاعلم باك سكنت قلبه!
ابتسمت بدورها و رفعت إبهامها بمعنى كل شيء سيكون بخير مطمئنة إياه.

ـ ما رأيكم بالشخصيتين الجديدتين كيتسو و كوهانا؟
شخصيتين قويتين واظن كوهانا بنت قويه كونها مع عصابة الاشرار في الروايهه وكونها البنت الوحيده فيها ام كيتسو فاظن انه يصلح جاسوس هههههه لانه تقريبا غتصرفاته تشبه الجواسيس
ـ هل توقعتم أن تكون ردة فعل أوكامي هكذا؟
ايوه شي طبيعي لان سورى تعتبر كاذبه في نظره وانا لو كنت مكانه بسذوي نفس الشي
ـ هل عرفتم من هي هانا؟
اي هي فارسة الطاقه القديمه واللي اجت باحلام سورى
ـ أي توقعات؟ أنا بموت في التوقعات فياريت تحطو اي توقعات لديكم .
اول توقع ان هانا لها علاقه بماضي اوكامي وانها خانته او كذبت عليه بس اظن انه لمصلحته
رح يحب اوكامي سورى ذا شي طبيعي
رح تتغير احداث الروايه للاسوا اذ ان الاشرار سيظهرون في المستقبل القريب او لنقل بدوا في الظهور وهدفهم هو افساد هيكاري بينما سيحميها الفرسان هيكاري بارواحهم
ارجو ان تقولي هل توقعي صح لو لا 😂
وطبعا كان عندي ملايين التوقعات بس البارت ذا ومثل ما قلت اول مره انك رح تفوقين توقعاتي وفقتيها هسه بس لا تخافي كل بارت رح اتخيل فيه شي جديد ورح خبرك فيه 😂

ـ علامتي من عشرة؟

10/9
الشخصيات:
اوكامي:كان راائع بالبارت لانه ظهر كالبطل المنقذ في اللحظه الاخيره 😂 وبالنسه لتصرفه مع سورى مدري ليه انا معه ضدها يمكن لاني احب شي عاسمه مشاكل 😲
سورى:الجميل انها انقذت هيكاري بسرعه ☺ بس ليه خبت على اوكامي ???وهسه اجت النتيجه المهم كان دورها جميل
هانا: كاني اتخيل ولا اللي قالته موجود باانمي ناروتو او انمي ثاني تقريبا ¿😳 بس المهم كلامها جميل ومعبر وقالت الكلام اللي يقوله الحكام والابطال
الباقين ما كان لهم دور كبير جذبني مشان اتكلم عليه.
البارت كان جميل وارجو ان تسرعي بطرح البارت ال
ثاني باقصى وقت ممكن وارجو ان تدعوني للبارت المقبل نلتقي قريبا
في امان الله
imaginary light and SaRay like this.
  #128  
قديم 10-27-2015, 09:34 PM
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفك يا بنت؟ بتمنى تكوني بخير

يااااااااه اشتقت لروايتك كتير،كلو من النت الزفت يلي خلاني اتأخر في قرائتها و الرد كمان

ما شاء الله عليكي يا بنت،أنتي بالفعل مبدعة

الفصل كان راااااااااائع،أنتي أكيد مو من هاد العالم

خفي علينا شوي يا فتاة،قلوبنا الصغيرة لا تحتمل

أحببت الفصل كتيييييييير كتيييييييييييير

يعني كل شي فيه رائع بس كان قصير،لكن احنا مقدرين ضروفك

أحلى موقف بالنسبة الي:
شهيق زفير, شهيق و زفير..أصبح التنفس من أصعب الأمور و أكثرها إرهاقا !!
نظرت إليه في حالته تلك و قرأت الكثير
" تستطيعين فعلها,أنت قوية ,أنقذي هيكاري , كل شيء بيدك الآن "
لكنه اختصرها اختصارا رائعا و نطق بكلمة تشجيعية لها اثر عميق حين قال:
ـ أنا..أثق بكِ..
صعب أن تكون مصدر ثقة لاوكامي و لا يمكن أن تحظى بهذه العبارة منه, لكن ما إذا سمعتها منه فاعلم باك سكنت قلبه!
ابتسمت بدورها و رفعت إبهامها بمعنى كل شيء سيكون بخير مطمئنة إياه

أحببته كثيرا،يعني بينتي فيه أنو أوكامي صار بيوثق في سورا لكن وااا خيبتااااااه لما تعامل معها بهاي الطريقة،ما توقعت أبدا انو هيك رح يغضب منها،بتمنى تتحسن الأمور بينهم

هانا أكيد أم أوكامي متل ما قلت من قبل

الشخصيتين الجديتين مخيفتين،كوووااااااي

تقييمك هو علامة كاملة

ما بعرف من شان التوقعات،ما عندي كتير،بظن في الفصول القادمة رح تكشفي عن حقيقة هانا أخيرا بظن جدة سورا رح تخبرها عن هاد أو أكاي و كمان رح نعرف ليش جدة سورا كانت بتخفي حقيقة أنو حفيدتها فارس الطاقة

متشوقة كتير للفصل الجاي

لا تتأخري بليز
SaRay likes this.
__________________




  #129  
قديم 10-28-2015, 01:03 AM
 
السلام عليكم

كيفك؟ ان شاء الله بخير

أنا اليوم و أخيرا أنهيت قراءة البارتات, و وجدت الوقت المناسب للتعليق

آسفة على تأخري, لكن بعد أن قرأت البارت اللي وضعتيه رجعت لأتأكد من أنني في نفس القصة,

صراحة هذا أروع بارت قرأته في الرواية, مفاااجآت


و أعجبت بالشخصيتين الجديدتين, هائل

احلى موقف بالنسبة لي:


شهيق زفير, شهيق و زفير..أصبح التنفس من أصعب الأمور و أكثرها إرهاقا !!
نظرت إليه في حالته تلك و قرأت الكثير
" تستطيعين فعلها,أنت قوية ,أنقذي هيكاري , كل شيء بيدك الآن "
لكنه اختصرها اختصارا رائعا و نطق بكلمة تشجيعية لها اثر عميق حين قال:
ـ أنا..أثق بكِ..
صعب أن تكون مصدر ثقة لاوكامي و لا يمكن أن تحظى بهذه العبارة منه, لكن ما إذا سمعتها منه فاعلم باك سكنت قلبه!
ابتسمت بدورها و رفعت إبهامها بمعنى كل شيء سيكون بخير مطمئنة إياه.


هائل....

- لهانا علاقة بماضي أوكامي, ربما أمها

- أتوقع ظهور المزيد من الأشرار, أو بالأصح أريد ظهورهم...


سلاام

في انتظار البارت القادم
SaRay likes this.
__________________









  #130  
قديم 10-28-2015, 07:34 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك
شكرا علي الدعوة
اعتذر كثيرا علي الرد المتاخر ولكنني قرات روايتك من البداية
الفصل كان في قمة الروعة وصفك جعلني اتخيل الاحداث بسهولة التصميم جميل والشخصيات رائعة جدا الاحداث مشوقة جدا
الاسئلة

ـ رأيكم العام بالفصل؟
رائع ومميز
ـ أفضل موقف؟
ـ سورا...
هكذا نادتها بكل هدوء فنظرت إليها سورا مستجيبة بينما أكملت هانا:
ـ اسمعيني جيدا, جميع فرسان الطاقة كانوا أقوياء, نبلاء حريصين على نشر السلام في كافة عوالم هذا الكون و لتكوني مثلهم عليك السير على خطاهم و تدافعي عن الأبرياء بقلبك و تجعلي محاربة الظلم هدفك الأول....اعتني جيدا بنفسك يا سورا ..و لتتذكري دوما أن الصبر مفتاح الفرج
أغمضت هانا عينيها و عادت إلى سباتها الطويل و عاد بذلك مركز الطاقة إلى العمل و عادت معه المملكة إلى الحياة, كل ذلك الحطام و الدمار اختفى و أصلحت المباني و غدت كسابق عهدها و كأن شيئا لم يحصل
استيقظ الجميع بمن فيهم تسوكي في غرفة المراقبة و اكاي و ردهة القصر لكنهم شعروا بألم خفيف و صداع في الرأس
أما سورا فكانت لا تزال تحدق إلى الألماسة العملاقة إلى أن جاءها صوته :
ـ هذه حقيقتكِ إذن
استدارت إلى اوكامي المستند على الباب و سترتها لا تزال على كتفيه , لم تفهم ما قصده و إذ بها تتفاجئ به يصرخ في وجهها :
ـ أجييبي ! هل انت حقا فارس طاقة !!
فردت بتساؤل: ـ و ما الغريب في ذلك
ابتسم بسخرية :
ـ هه ما أغباني ..لقد صدقتك كالأبله ..في البداية ظننتك مختلفة كنت غريبة جدا لدرجة أنني لم أفكر مجرد تفكير انك قد تكونين فارس طاقة..و لكن..كيف لا تكونين و أنت تملكين قوة مرعبة , كيف لا و أنت ترين تدفق الطاقة , رأيت سلاسل موراساكي و الآن تستطيعيني رؤيتي رغم درع التخفي !!...كل هذه ميزات فارس الطاقة, أنا أحمق لأنني لم اكتشف انك كاذبة و مخادعة مثلها
-هو يقصد هانا-
رمى بسترتها على الأرض و رحل تاركا إياها في دوامة من الحيرة القاتلة, غارقة في بحر من الأسئلة التي لم تجد جوابا لها
لماذا و لماذا و لماذا ؟؟

ما رأيكم بالشخصيتين الجديدتين كيتسو و كوهانا؟
لم ارتح لهما يبدوان مخيفتين
ـ هل توقعتم أن تكون ردة فعل أوكامي هكذا؟
لا

ـ هل عرفتم من هي هانا؟
والدة اوكامي

ـ أي توقعات؟ أنا بموت في التوقعات فياريت تحطو اي توقعات لديكم
احداث رائعة ومشوقة تحديات جديدة
ـ علامتي من عشرة؟
10 من 10
اعتبريني من المتابعين ولا تنسيني بجديدك باانتظارك في الفصل القادم
SaRay likes this.
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية مميزة::أَسِتَطِيعُ أن أرىَ طَيِفَكِ ناغيتا روايات و قصص الانمي 118 06-09-2016 12:27 AM
رواية مميزة|شبح الطفل \ غموض ثانوية يامي المسكونة واثقه الخطوة روايات و قصص الانمي 22 03-10-2016 11:06 PM
رواية مميزة|العين الزجاجية | The Glass Eye "Naro" روايات الأنيمي المكتملة 120 11-30-2015 08:58 PM
رواية ويستمر الحب \\\\\\\\\\\\\مميزة roxan anna أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 11-14-2011 10:40 PM


الساعة الآن 09:11 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011