عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree69Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 12-27-2014, 11:00 AM
 
سلام عليكم
كيفك ي اختي ؟ , عساكك طيبةة

وهه وش ذء البارت الخقة ي اختي , حلفتك قبل الاختبارات تنزلي واحد
لا وربي امردغكك << طسي ي ابوو ..

الزبدة البارت جونننننان خقيت عليه والصراحةة طوله زين
بس وربي تنزلي بارت جديد لاقلب عليك فاهمةة !!! ..

مدري اعتقد اللي يحبها ياسر ي مها ي رنا احس ريناد ذي بعيدة عن السالفةة

في امان الله
  #37  
قديم 01-01-2015, 05:46 PM
 
البارت الرابع عشر
مرام: الا اقول ياسر بغيت اسألك
ياسر: اسألي
مرام: انت تحب وحده من البنات؟
ياسر تفاجأ من سؤالها: لا
مرام: ياسر قول يمكن هالبنت تصير تحبك بعد واضبطك معها
ياسر: بشرط
مرام: شنو
ياسر: ما تقولين لها
مرام: يعنني انتت!
ياسر: ايه
مرام: من هي؟
ياسر: توعديني ما تقولين لها؟
مرام: لييه طيب يمكن تحبك خلني اقول لها
ياسر: قلت لك لااا ما تفهمين؟
مرام: اوكي اوعدك
ياسر اخذ نفس: الحقيقه هي ريناد
مرام: جد!!
ياسر: اياني واياك تدري
مرام: ابشر ولا يهمك بااي
مها: بشري بشري
مرام مبتسمه: ياسر يحب ريناد
لميس شهقت: شي غير معقوول
مها: لا معقول تصير
لميس: بروح لدورة المياه (تكرمون)
مرام: احول احول كل ذا عشانه قال احب ريناد انتبهي لا تموتين بعد
مها: بروح انام تصبحين على خير
مرام: وانتي من اهله
مها غفت وقومها جوالها: الو
.........: السلام عليكم
مها: وعليكم السلام من انت؟
.........: ما عرفتيني؟
مها: وش قالوا لك زوجتك عشان اعرفك من الصوت خلصني من انت شتبي؟
........: انا عبدالرحمن
مها ابتسمت: وليش واحد بمقامك يا تاجر المخدرات يتصل علي انا الطالبة الجامعية
عبدالرحمن: تقدرين تزوريني؟
مها: الحين؟
عبدالرحمن: ايه الحين
مها: اقول توكل وقت الزياره كم له مخلص
عبدالرحمن: لا تجيني كزائر تعالي كمرافق
مها: نعم نعم!! ما بقا الا انت ارافقك
عبدالرحمن: طلبتك مها
مها: بصفتي مين ارافقك ما راح يوافقون
عبدالرحمن: انا ضبطت وضعك انتي تعالي وبس
مها: لا منب جايه وراه اجي
عبدالرحمن: ابيك بشي مهم
مها: خلصه بهالمكالمه
عبدالرحمن: ما ينفع بالجوال تعالي
مها: بتطول؟ لأني انا ابي انام
عبدالرحمن: لا لا بس ساعه وحده
مها: باي
غيرت ملابسها واخذت عباتها وطلعت
مرام: على وين رايحه؟ الوقت متأخر
مها: مشوار بسيط ما راح اطول
مرام: كيف بتروحين؟
مها: بتاكسي
مرام: لا لا لا مافييه تبين تركبين تكاسي بأنصاص الليالي طلعه مافيه فاهمه!
مها: مرام فكيني عااد منتي امي
مرام: انا اختك
مها: خلاص طيب ما راح اروح بتاكسي
مرام: اجل من بيوديك؟
مها: بتصل على اخوي
مرام: عبدالله؟
مها تطلع جوالها وتتصل: لا
مرام: غريبه اجل مين
مها: اهلين فهد
مرام: اخيرررا صرتي تنادينه اخوي
مها: كنت نايم؟
مرام: لا كنت قايم
مها: زين تقدر تتركهم نص ساعه هيك توصلني لمكان؟
مرام: لا ما اقدر اتركهم
مها: مررره مشكوور
مرام ترمش: العفو ما سويت شي
مها: شوف تعرف فندق ......
مرام: لا ما اعرفه وشو ذا؟
مها: خلاص اذا وصلت اتصل علي باي
مرام: باي
مها معصبه: انتي ورى ما تسكتين هااه؟
مرام: فيني مرض الكلام
مها: ساامجه طسي نامي وفكينا منك
مرام: خساره ما فيني نوم
مها: ما منك نفع ولا شفع
مرام: افاا بس هانت عليك العشره
مها: اقول على تراب مصختيها جد
رن جوال مها
مرام: ما شااء الله صاروخ ما امدا وصل
مها: الاستراحه قريبه مره اكيد بياصل بسرعه وش ببالك يعني
مرام: طيب اعصابك انا شقلت
مها لبست عباتها وطلعت
فهد يعدل نفسه
مها تركب: السلام عليكم
فهد حرك: وعليكم السلام هلا بالقشطه
مها: ما تعرف تقول كلام حلو لا عاد تتكلم
فهد تفشل: احم وين بتروحين؟
مها: تعرف مستشفى ........ ؟
فهد: ايوه بس بعيد شويه
بعد نص ساعه وصلوا
مها: الله يعطيك العافيه
فهد: اذا بغيتي ترجعين علميني
مها: اوكي باي
مها دخلت للمستشفى وبعد ما عرفوا انها مرافقة مريض سمحوا لها تدخل
مها دخلت وجلست: هاه شعندك؟
عبدالرحمن: بسمم الله طيب طقي الباب
مها: اقول خلصني
عبدالرحمن: احم احم مدري من وين ابدأ
مها: ادخل بالموضوع
عبدالرحمن: اوكي زي ما تبين اممم مها لو بطلب منك طلب بتوافقين؟
مها: ما ادري على حسب
عبدالرحمن: مابي اقول
مها: وليه ما تبي
عبدالرحمن: خايف انا خايف انك ترفضين
مها: طيب انت قول يمكن اوافق
عبدالرحمن: سامحيني
مها: بأحلامك
عبدالرحمن: تكفين مها انا خلاص تبت وتركت كل شي وان شاء الله ربي يغفر لي بس بقى انتي سامحيني
مها: وش اللي يخليني اسامحك علمني!!
عبدالرحمن: انا اسف
مها: ما تكفيني اسف
عبدالرحمن: وش تبين مقدر اسوي شي
مها: اعترف بجرايمك وخذ حسابك وقتها بسامحك
عبدالرحمن: ما اقدر
مها: اجل انسى اني اسامحك
عبدالرحمن: المسامح كريم
مها: وانا بخييله مقدر اسامحك منب كامله
عبدالرحمن: انتي سامحتي راشد؟
مها: ايوه سامحته
عبدالرحمن: هو اللي خاطفك ولا اخذ حسابه مع ذلك سامحتيه!
مها: لاا تتكللم عنه راشد غير عنك
عبدالرحمن: وش الفررق علميني تفضلين الغريب على القريب
مها: راشد ماهو غرييب ورى ما تفهم
عبدالرحمن: من راشد بالنسبه لك؟
مها سكتت
عبدالرحمن عصب: علميني من؟
مها: انا بغيت اسامحه فسامحته
عبدالرحمن: ما سألت عن هالشي
مها: خلااص بفكر بعدين اعلمك اذا مسامحتك او لا
عبدالرحمن: ممههااا
مها خافت: خلاص بقول لك بس خله بيني وبينك
عبدالرحمن: اكيد ما راح يطلع بس انتي قولي لي وش الفرق بيني وبينه من هو بالنسبه لك
مها: على الاقل راشد لفتره بغيت اكون معاه بمعنى ثاني حبيته بس انت مين؟ ولد العم اللي دممر حيااتي وخلاني اتعلق بواحد مالي امل معاه
عبدالرحمن: تدرين مها حاولت اخبي هالشي عنك وحذروني ما اقول بس بضطر اتكلم
مها: تكلم
عبدالرحمن: انا وراشد تصالحنا وصرنا اصحاب من فتره
مها انصدمت: هاه متى كيف وين؟
عبدالرحمن: اللي سمعته منه انه يحبك كيف تقولين مالي امل معاه والشعور متبادل من الاساس ليه رفضتيه يوم اعترف لك وانتي كنتي تحبينه
مها: لأني كنت عارفه ان اهلي ما راح يقبلون بتاجر
عبدالرحمن: لا يدرون من الاساس
مها: ما تعجبني فكرة اني اكذب عليهم طول عمري
عبدالرحمن: هذا مو كذب انتي بس خبيتي عنهم
مها: قل قسم؟ ما تفرق اصلا ما عاد صاروا اهلي
عبدالرحمن: انتي ما دريتي ان راشد ترك التجاره؟
مها: كذاب
عبدالرحمن: اجل كيف بتركها انا؟ هو خلاني اتركها
مها فرحت: عساه دوم
عبدالرحمن: بتكلمينه ثانيه وتوافقين؟
مها قامت: لا طبعا قلت لك كنت احبه ما قلت احبه
عبدالرحمن: عموما ما راح اتدخل بينكم بس بتسامحيني؟
مها: بفكر ولا يطلع شي من هالكلام لأي احد وراشد لا يدري اني كنت احبه
عبدالرحمن: وليه؟
مها: انا عارفته بيتقدم لخطبتي وانا مستحيل اوافق خله على حاله ابرك باي
عبدالرحمن تنهد: الله يعين
........................................
من بكرا العصر
مها: بنات انا امس رحت لعبدالرحمن
البنات كلهم ناظروها وباين منصدمين
لميس: وايش صار؟
مها: طلبني اسامحه
البنات: وش قلتي؟؟
مها: بسمم الله قلت له بفكر
مرام: مستحييل لا تسامحينه
مها: انا فكرت وخلصت
ريناد: اكيد سامحتيه
رنا: لا ان شاء الله، الله لا يقوله
لميس: الا تلقينها سامحته تعرفون مها هي وطبعها الخايس تمشي وتسامح
مها: بالزبط
مرام: ليه سامحتيه لييه؟
مها: هو تاب خلاص يعني ما يمنع اسامحه
مرام: لا يمنع
مها: اظن هو السبب بخطفي انا مو خطفكم يعني القرار يرجع لي
مرام قامت: بكيفك انتي الخسرانه
مها: وش اخسر شفيها ذي؟
البنات رفعوا كتوفهم ورجعوا لشغلهم
مها رن جوالها وردت: هلا والله خويلد شعندك متصل؟
خالد: بسرعه البسي عباتك وانزلي انا قدام الفندق
مها: نعمم وليه وش جابك؟
خالد: ابوي قال لي اجيبك للبيت بنفسي اجحديها
مها: يلا بس منب نازله اجل بدون ما تشاوروني
خالد: يلا عاد مهوي العايله كلها متجمعه تنتظرك
مها: لا حووول طيب طيب بس انتظر ربع ساعه
خالد: الله ربع ساعه!!
مها: وش اسوي لكم ما قلتوا لي قبل زين ما قلت لك ساعه ولا ساعتين
خالد: خلاص طيب بس عجلي
مها قطعت بوجهه
بعد ثلث ساعه
مها تركب: هااي
خالد: سننه
مها: اعصابك اعصابك ترى تأخرت شويتين
خالد: لك ثللث ساعه
مها: اقول كل تبن وحرك ترى كلها خمس دقايق زياده
بعد ساعه وصلوا للبيت
مها سلمت على الكل وجلست
ابو خالد: يلا كلكم اطلعوا بكلم مها شوي
شهد: طيب خلنا نقعد مع مها شوي
ام خالد: اقعدي معها بعد ما يكلمها يلا اطلعوا
بعد ما طلعوا وبقى مها وابوها
ابو خالد: انتي تدرين ان شهد بتتزوج بعد كم شهر
مها: ايه ادري
ابو خالد: انا افكر ازوجك تركي ولد صديق قريب لي طبعا هالكلام حتى الان بيني وبين صديقي وفكرت افاتحك فيه واسأل عن رايك
مها: ومتى ناوين تزوجونا؟
ابو خالد: بعد ما يتخرج تركي يعني سنه او اكثر شوي
مها: زواج ما راح اتزوج اي احد يتقدم ارفضوه واي كلام بينكم وبين معارفكم انسوا اني اوافق
ابو خالد: بكيفك ما راح اغصبك بس ترى الرجال ما شاء الله عليه ما ناقصه شي لا تضيعينه
مها: انا حره بحياتي
ابو خالد: خلاص على راحتك
مها: ولو تقدم احد قبل لا ترفضونه علموني
ابو خالد بمزح: هذا اذا جاك احد
مها: لا لا كذا انا ازعل
ابو خالد ضحك
ريم دخلت: ايه اضحك وسع صدرك من طلعت من بطن امي وانت حتى نص ضحكه ما نشوفها
ابو خالد: انا ما اضحك؟!
ريم رفعت حواجبها: ايه انت شكلك ما تدري عن روحك
مها: اكيد ما راح يضحك وهو مقابل خششكم بس بما انها انا اللي كل شي مني حلو اكيد بيضحك
ريم: كبر راسها الحين
شهد دخلت: يبه خلصت؟
ريم: من زماان
شهد: انتي ما سألتك
مها ضحكت: مسكييننه تفشلت
عبدالعزيز: ابي اضحك وش تقولون
مها: توك بزر ما يصلح لك
عبدالعزيز: تراي داخل 16
مها: حتى ولو عيب ما يصلح لك
ابو خالد يحب يده وقفاها: الحمدلله والشكر بس
شهد: وش قصدك يبه؟
ابو خالد قام: يلا انا طالع تامرون على شي
الكل: سلامتك
شهد جلست جنب مها: عندي لك شي
مها: وشو؟
شهد: عزيز اطلع برا لو سمحت
عبدالعزيز طلع
شهد: عندي صديقه بالجامعه
مها: وش اسوي لك طيب؟
شهد: طيب اسمعي الباقي
مها: يلا تكلمي
شهد: عندها اخو يجنن شوييه عليه ووه ي ملحه
مها: وش بزر هو؟
شهد: لا بالعشرينات شكله
مها: يا قليللة الادب الحين بتعرسين وقاعده تخقين على خلق الله
شهد: وش اسوي يجنن
مها: من هو طيب؟
شهد: ليه بتسرقينه مني؟
مها: على اساس بتتزوجينه يعني؟
شهد: مالت عليك يا اوم التحطيم
مها: تحمست لشكله عندك صوره له؟
شهد تطلع جوالها: ايه دقيقه هه شوففيه
مها تناظر بالصورة ومعقده حواجبها
شهد: ايش فيك؟ ما عجبك؟
مها: هالانسان مو غريب علي
شهد: اكيد مشبهه
مها: لا لا اعرفه انا متأكده بس مين؟
شهد: تعرفيينه يالوصخه اجل راعية شباب
مها: اممم اقول لك اعرفه ي ربي ميين
شهد: جعلك ما تذكرين
مها شهقت: هذا شجاابه عند صورك
شهد: قلت لك اخو صديقتي
مها: لا لا اكيد واحد يشبهه موب معقوله يكون هو
شهد: احول احول عادي ترى يكون هو
مها: لا وش هالصدف موب هو مستحيل
شهد: اقول كولي تبن
مها: ايش اسمه؟
شهد: شتبين باسمه؟
مها: بخطبه لبنتي يعني وش ابي بالاسم بتأكد هو او لا
انتهى البارت
رايكم؟
طول البارت؟
من هو اللي بالصورة؟
تتوقعون بيصير شي ويجتمعون مها وراشد ثانيه؟
كيف وضعكم بعد ما عرفتوا ان مها كانت تحب راشد؟
انتظروني لبعد الاجازه
سي يا
Panadol # and jojo1344 like this.
  #38  
قديم 01-01-2015, 07:35 PM
 
السلام عليكم والرحمةة
كيفك ي بنت , عسااكك طيبةة ؟

ي فتاة انت كميةة سعادة ماتنعد , احووبك ترا
بارت خوقاقي وانت خوقايقةة اكثر ..
الصراحةة انا استانست كثير وانا اقراهه مدري ليه << ككككف
ربي يسعدك ي فتاة .. شسمةة ذء ماحبيت انك قربتي مها من عيلتها
لو خليتيها مجافيتهم كان احسن

وشكرآ لانك نزلت البارت بوقت قريب
احبكك , سيلين

في امان الله
  #39  
قديم 01-04-2015, 09:57 PM
JEN
 
لسلام عليكم والرحمةة
كيفك, عسااكك طيبةة ؟
بارتاتك تخقق وروايتك كشخة يا بنت
ارجووكي اكملي وانزلي البار القادم بسرعه
سلام
في امان الله
__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.

.
ساكورا قائدة منقذو الوطن ...في دولة اسبرطة
  #40  
قديم 01-05-2015, 09:21 PM
 
Red face

حبيبتي على راسي والله نزلي البارت بسرعه امري كل شي أسويه لو تقولين آكلي تراب اكل وتنزلين البارت يا قلبي بسرعه على نار احر من الجمر بسرعه بسرعه ارسلي لي البارت أرجوك اقبلي صداقتي 💜💙❤️😍😍










وربي اقلب عليك فاهمه ولا لا لا اقلب الحين على الأقل قولي الاسم 😭😭😭😭😭😭
__________________
http://vb.arabseyes.com/t471293-new-post.html
وجودكم يسعدني ويسعد غيري لذلك شرفو صديقتي بروايتها الاولى

التعديل الأخير تم بواسطة الفراشه الضائعه في العلم ; 01-05-2015 الساعة 09:31 PM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عن نارتو مدرسة الثانوية وبعنوان (احبها ولاكن) اول رواية لي صغيرة لاكني خطيرة قصص الانمي المُستَوحاة و المصوَّرة 93 08-04-2017 12:39 PM
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية florance أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-26-2014 02:28 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM


الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011