عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree72Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 10-04-2013, 01:05 PM
 
روايتج وايد حلوووة :3
ماشاء الله عليج، دخلتها صدفة قبل كم من يوم
شدني العنوان كثير، وصرت متابعة لج *^*
والشخصيات بعد حلوين، خصوصاً ميرال ونايلة :3
والأحداث حماسية، خصوصاً لما كانت ميرال تدير شركة أبوها
ماشاء الله عليج .. الله يديم الابداع *ن*

متابعة لج =")
M likes this.
__________________
لا توقيع !
  #27  
قديم 10-09-2013, 01:03 AM
 
؛



آنسه ميرآل مَ كأنك تأخرتي *فيس حاط يده على خصره* xD
__________________
*,







  #28  
قديم 11-29-2013, 11:14 AM
 
^
من جد xD
__________________
إما أن تفعل أو لا تفعل فلا يوجد ما يسمى بالمحاوله











لا إله إلا الله

لا تنسى ذكر الله
و أعمل لإخرتك
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  #29  
قديم 12-24-2013, 01:09 PM
 





نببببببببي بببببببببببارتتتتت

بسوي جمهرة هناا لين تنزلين
يختتي ابي بببارت ="(
ليه تأخرتي خي:haa:
مسامحينكك عشان فترة امتحانات خير3
لكن بعدها بوريك غير تنزلين 10 بارتات


يلا عطينا وعد ولا بخرب روايتك
xD

ننتظركك






[ 3z ] and M like this.
__________________







  #30  
قديم 12-31-2013, 03:20 PM
M
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/27_09_13138025863748312.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

كآن وآقف وهو يدور آحد بعينه
: مؤيد
نآظرهآ مؤيد وآبتسم على طول وتمتم : آفنآن
مشت آفنآن لعنده وحضنته بقوة
آفنآن : آخيرآً
شد عليهآ وحط ذقنه على رآسهآ لأنه كآن آطول منهآ
مؤيد : يَ قلبي
....
طلعت ميهآف من مكتبهآ وهي تمشي لقت بنت تمشي
ميهآف: لو سمحتي
آلبنت : هلآ آمريني
ميهآف : آلمكتبة حق آلشركة وين
آلبنت: تخرجين من هنآ وتلفين يمين بتلآقين لوحة كبير مكتوب عليهآ " آلقسم آلثآني"
تحتهآ عع طول
ميهآف : يعطيك آلعآفية
خرجت ميهآف من آلشركة آللي كآنت عبآرة عن مبآني متفرقة
جذبهآ آثنين يحضنون بعض ، نآظرت فيهم وصغرّت عينهآ عشآن تركز شوي
لحظآت وفتحت عينهآ بقوة
ميهآف بشويش: مؤيد و آفنآن !!!!!!!!!
.....
ميرآل تمشي بآلشآرع مع آلبنآت
جمآنة : يآلله بنآت خن نرووح
لينآ :وين
جمآنة : آففف على آسوآق
نيويورك تقطع آلقلب
ميرآل : وآلله لآ آوريهآ
نآئلة تضحك : خلآآص مآ نسيتي
ميرآل لفت وجههآ
لينآ: ممم مدري نشوف كيف
ميرآل آتصلت عع آلسوآق : مرحبآً سيد جيمس هل يمكنك آلمجيء آلى آلفندق ،، حسنآً سأكون بإنتظآرك
لينآ: ليه آتصلتي عليه ؟
ميرآل : تقدري تشيلي آلشنط لين بيت جمآنة ؟
....
آلعيآل بآلغرفة يلعبون بلآيستيشن
خآلد : يآرب هآلجمآنة تخقق
آبرآهيم : هآلله هآلله
مشآري : لدينآ عآشق هنآ
خآلد : مصيرك تحب يَ مشمش
مشآري : مشمش بعينك
خآلد : وين آلبنآت ؟
آبرآهيم : رآحوآ يلغون حجز مريل بآلفندق
مشآري : ميرآل
آبرآهيم : آلزبدة يعني
نآيف: على آلطآري ليه مآزن مآيجي هني يدرس
خآلد : مدري عنه يبتعثون آلآخت آلصغيرة ويخلون آلولد
: مآيخصك
آلكل آلتفت للصوت
آبرآهيم : آنتم متى جيتم ؟
نآئلة : من شوي
خآلد طآلع ميرآل بإحرآج وهي طنشته
حبت تغير هآلجو آلمشحون شوي
نآئلة : آقول بنآت جوعآنة
جمآنة : طب يآلله مشينآ
لينآ: يَ خي ليه مآفي خدم زي آلروآيآت
جمآنة : آقول يآلله عآلمطبخ
لينآ : آنتي قآسية =="
آبرآهيم : آقول مريل لآ تنسينّآ زين ؟؟
ميرآل : مريل بعينك =^=
خرجت بعدهآ ويّآ جمآنة ولحقوهن آلبنآت
خآلد آتبطح: يطططططعني جمون
آبرآهيم : وجع ذيء مريل شريرة
عبود يضحك : آلجبهه آلجبهه
عدل جلسته وكمل : آحم آنت نآديهآ بأسمهآ آول v,v
آبرآهيم : مريل مريل مريل كيفي كيفي
تصرخ من برآ : مريل تهبدك آن شآلله
آبرآهيم بصوت وآطي: شلون سمعتني ذي
نآيف يلعب : ذء آلصوت كله ومآ تبيهآ تسمع
...
دخلن المطبخ
جمآنة : وش تبوون تآكلون
لينآ : آنآ عن نفسي مآبآ
ميرآل : ولآ آنآ
نآئلة : تستهبلون ! مآكليتن !
ميرآل : مآلي نفس يَ خي
لينآ : مني جيعآنة
جمآنة : آيوآ آلحين بنآت جدة يتفقون سوآ
لينآ تضحك : آنقلعي
جمآنة: تصدقون نفسي آرقص ب طرب كذآ زوآج ="(
ميرآل : من متى وآنتي في آمريكآ
جمآنة : درست ثآلث ثنوي هني و من وقتهآ مآرحت آلسعودية
نآئلة : تمزحين ! يعني حتى بآلإجآزة
جمآنة : آييه
لينآ : ليه ؟
جمآنة زفرت : مشآكل آهَلي
ميرآل جلست على آلكرسي: وش فيهم
جمآنة لفت وجههآ : بعدين نحكي
نآظرت نآئلة بآلجهه آللي جمآنة تطآلعهآ و لقت آلعيآل وآقفين عند بآب آلمطبخ و يتنصتون
ميرآل : آيش تسوو ؟
آبرآهيم يستفزهآ : وش دخلك
ميرآل وقفت : آنآ وش دخلني ؟!
آبرآهيم : آيييي مريل وش دخلك
ميرآل عصبت : لآ تقول مريل
آلكل ينآظرهم
آبرآهيم : مريل مريل مريل
ميرآل حآولت تهدأ : بس
آبرآهيم : مرييييييلللل
ميرآل صرخت : آسمي ميرآل
آبرآهيم : لآء مريل
ميرآل : آنقلع
آبرآهيم: آنآ آنقلع ؟
ميرآل : آييييوآ آنقلع
آبرآهيم : آنتِ مكآنك مب هنآ مكآنك بـ شهآر بآلطآيف
ميرآل كبرت عقلهآ وسكتت
نآئلة تضحك : قسم بآلله زي آلبزرآن
ميرآل و آبرآهيم : آنتِ بزرة
نآئلة : ._. !

....
تطآلع من آلشبآك حق آلسيآرة و بفكرهآ
[ مؤيد و آفنآن ، آفنآن و مؤيد .. مآبقي آلآ ذول آلثنين !
مؤيد كيف تحب وحدة حقيرة زي ذي ! آفنآن !! مآلقيت آلآ آفنآن !!!!!
و آنآ آجلس سآكته كذآ وآنت تحب وحدة قليلة شرف ! تطلع مع ذآ و تروح مع آلثآني !
ولآ آنت كمآن تلعب عليهآ ؟ آقول لمين آنآ ؟ ميرآل ؟ مآ آبآهآ تفكر بشي ثآني آبغآهآ تركز بدرآستهآ !
بس مآ آقدر آسكت على دآ آلوضع يآآرب دخيييلك ]
قآطع حبل تفكيرهآ : آنسة ميهآف وصلنآ
ميهآف : هآه طيب طيب
فتحت بآب آلسيآرة ودخلت دآخل ، سمعت صوت عيآل
مشت لين آلمجلس
: ميهآف
لفت عليه : هلآ عزوز
عزوز : آشبك ؟
ميهآف : ولآشي بس مستغربة من آلأصوآت
عزوز : آيييه مجييد دآخل
ميهآف بآستغرآب : آمآ آيش جآبو ؟
عزوز : جآ هو و آهله
ميهآف : يعني عبآدي و فهد و آسآمة جو
عزوز : آيوآ
فتحت بآب غرفة آلعيآل آلكل آلتفت لهآ مآزن .فهد .عبآدي . آسآمة . مجيد
عبآدي نآظرهآ من فوق لتحت و صرف نظره بسرعة
زفرت ميهآف بقهر وسلمت على فهد و آسآمة ومجيد و خرجت من آلغرفة
طلعت فوق لغرفتهآ وبدلت ملآبسهآ

.
.
.

:آلحين كيف تخلين ميرآل تسآفر ؟
آم مؤيد : يَ آم فهد آذكري آلله آيش فيهآ لمآ آلبنت تسآفر تضمن مستقبلهآ
آم فهد : مآ عندنآ بنآت يطلعون وحدهم ، آذآ بنآتي خليتهم يدرسون آلثآنوي ويجلسون ف آلبيت لين يتزوجون
آم مؤيد : آبوهآ يبآ كذآ =) !
آم فهد : وميهآف وينهآ في ؟
آم مؤيد : دوبهآ رجعت من دوآمهآ
آم فهد بقلبهآ [ آلله يَآختي عآشت بجدة و صآرت مثلهم تخلي بنآتهآ يروحون ويجون بكيفهن ! ]
نآظرت بنآتهآ بحسرة
آم مؤيد : بروح آشوف آلأكل وآرجع
آم فهد بصوت وآطي: آم عبآدي
آم عبآدي : وش بغيتي
آم فهد: عطيني دلة آلقهوة

.
.
.

ميهآف
[ يآربي دحين آدخل عند خآلآتي ويدققوآ ف كل شي مآعندهم غير آلقيل وآلقآل يآلله خلينآ نشوف دي آلمررة آيش بيقولوآ ]
دخلت ميهآف وهي تدعي آنه محد يفتح فمه ،
ميهآف: آلسلآام عليكم
آلكل آلتفت لهآ : وعليكم آلسلآم
سلمت على خآلآتهآ ..
عنود تحضن ميهآف : آشتقققت لك يَ تبن :"(
ميهآف تشد عليهآ: وآنآ آكثر "$$
بعدت عن عنود وسلمت على آختهآ آلتوأم خلود
جلسن آلبنآت على جمب
ميهآف : هآه كيفكم
عنود: عآل آلعآل
خلود: كويسة
ميهآف بصوت وآطي : كيف آلحب ؟
عنود آتنفست بحزن : لآ تذكريني
ميهآف تعدل جلستهآ : لليه آيش صآر !
عنود : متهآوشة ويّآه :"(
ميهآف : وجع فعجتيني آحسب تركتوآ بعض
عنود بسرعة : لآ آعوذبآلله ذآ حيآتي كل شي آموت بدونه =(
خلود : بس يآلدرآمآ آنتي
عنود: آلله يخلي لي فيصل بس V.V
خلود : كزق وش قصدك
ميهآف: وين يشتغل هو ؟
عنود : شركة هني بآلريآض نسيت آسمهآ xD
رن جوآل ميهآف و نآظروهآ خآلآتهآ ، آمآ هي آبتسمت آول مآ شآفت آسم آلمتصل
وقفت على طول وطلعت من آلصآلة
آم فهد تهمس: آييه رآحت تكلمه
آم عبآدي : بسّك قطيعة خطيبهآ ذآ وش تبين آنتي
.
.
.
ميهآف: هلآ ترّوك
تركي : آبيك بموضوع
ميهآف : دحين مآينفع مرة !
تركي : ليه وش عندك
ميهآف : خآلتي آم عبآدي و خآلتي آم فهد جو عندنآ
تركي : وش جآبهن ذول !
ميهآف تدلع : آقول تروك تعآل هنآ مع آلعيآل
تركي يثآوب: زين زين بس عشآنك ولآ قسم مآنيب فآيق لأحد
ميهآف : طيب


.
.
...


ميرآل: آقول لكم نص سآعة تهرجوآ !! ولآ سويتو طآفوح
جمآنة: شرآيكم نروح مآك
نآئلة تنآظر سآعتهآ : آلوقت متأخر
لينآ : آيش يعني
نآئلة : حبيبتي حِنآ بـ آمريكآ مو بآلسعودية ، هني كل شي عندهم فري =)
ميرآل : لسآ آلسآعة 7 ونص ليل !
نآئلة : طيب مشينآ
وبقلبهآ [ آلله يستر ]
كل وحدة دخلت غرفتهآ تبدل ملآبسهآ
آلعيآل نآظرو جمآنة
خآلد : آقول جمون آقصد جمآنة وين بتروحون
جمآنة : مآك
خآلد : مو كأنه آلوقت تأخر !!
جمآنة : آمم لآ لسآ بدري
خآلد : لبى بس
جمآنة : وش ؟
خآلد : ولآشي
مشت جمآنة ودخلت غرفتهآ وبدلت ملآبسهآ تي شيرت خفيف وبنطلون محزق
فردت شعرهآ آلطويل وخلته .. و فتحت آلبآب عشآن تطلع آلآ لقت خآلد وآقف بوجههآ
جمآنة آرتبكت : و وش فيه !
خآلد ينآظرهآ من فوق لتحت : بتطلعين بذآ آللبس ؟
جمآنة : آييه عآدي دآيمآ آطلع كذآ و بعد نآئلة و لينآ وميرآل يطلعون كذآ
سكتت شوي وكملت : وآنت وش دخلك !
قرب منهآ : آنآ وش دخلني بعد ؟
تمت هي ترجع لورآ وهو يقرب لين دخلوآ آلغرفة وصك آلبآب
لصقت بآلجدآر وهو لسآ يقرب
جمآنة تصرخ : آنت وش تبييي !!!!
تكّى بيده على آلجدآر ولصق جبهته بجبهتهآ
خآلد يهمس: وش فيك خآيفة؟
جمآنة تنآظره بتفآجئ وقلبهآ يرقص سآمري من آلموقف ، بحركة لآ شعوريآ صقعته كف
آم هو بعد عنهآ و رفع حآجبه
جمآنة تأشر على آلبآب : آطلع ببرآ !
آبتسم وخرج ..
خآلد بقلبه [ آمي مآضربتني وآنآ رجآل .. نآئلة تخزني آهزأهآ ، آمآ ذي عطتني كف و رآضي به ، وين خآلد يآجبل مآتهزك ريح ؟ ]

.
.
.

آمآ عند جمآنة كآنت تنآظر آلأرض وهي مفجوعة [ وش كآن بيسوي لي !! معقولة ]
طآلعت آلغرفة بسرعة وخرجت منهآ لقت ميرآل جآلسة على آلكنب
جمآنة : ميرآل
ميرآل آلتفتت لهآ : هلآ
جمآنة : وش فيك جآلسة هني
ميرآل: آستنآك
جمآنة : يآلله مشينآ


....

[ آلجوف ]
.
.
.


رفعت حآجبهآ بـ عصبية وصرخت: نوف رجعيه !!!
نوف رآفعه يدهآ فوق ومآسكة بشي : تطلعين جوآلي آرجعه لك يآلقصيرة
زفرت بقهر: مآخذيته من مقنعك يآخي!
نوف : مآ غيرك كآن بآلغرفة يآلبثرة
آبطت يدينهآ : وليه آخبيه آن شآلله
قربت منهآ و هي باقي رآفعه يدهآ وقآلت بصوت وآطي : يمكن تبين صور برهوم
نزلت رآسهآ بإحرآج وتمتمت : قطيعة ، لآآآآء مو ذآ آلسبب
نوف زعقت : آهآ يعني خذيتيه آلله يآخذك
جلست على آلكنبه بإحبآط : زل لسآني وججع
نوف : نُهى رجعيه !
نهى : زين زين عطيني آلميموري
نوف: ببتزك فيه لين ترجعينه
نهى : آلله يآخذك قولي آمين
نوف: ويآك
وقفت نهى و فتحت درج آلكومدينآ .. بدآخله علبه فيهآ قفل طلعتهآ وفتحتهآ وطلعت آلجوآل
رمته لأختهآ : آمسكي

: نوف نهى وش هآلأصوآت
لفت نوف : فآشخة جوآلي آلأخت
نهى : شف آلكذآبة
وقف بآلنص : زين زين آسمعونِّ ابوي و امي مسآفرين
نهى بغبآء: وين بيسافرون
ضحك باستهبآل : شهر عسل
نوف تضربه بالمخده : آستحي آنت وهي
نهى : وش دخلني سألته بس
نوف : آقول يزن
يزن : وش
نوف : صحيح آم عبآدي بتجي عندنا بآكر :/ ؟
مسك محفظة قدآمه وهو ينآظرهآ و يقلّب فيهآ : ايهه
نوف سحب المحفظة : زين كيف تجي و آمي و آبوي مسافرين
يزن يطآلعهآ بنص عين : وش درآني
نهى تدفه : طيب برآ مآ منك فايده


.....

[ الدمآم ]
.
.
.

مسك بالقلم وهو ينآظر للحرمة اللي قدآمه : دخلت بـ غيبوبة
فتحت عينهآ للأخير بخوف :دكتور وش تقول غيبوبة !!!!!!
تم يكتب بالملف الكبير اللي قدآمه : وواضح من خلال الكشف وجود آثار وكدمات في جسمها نتيجة تعرضها لإعتداء وحشي بالضرب
آنصدمت وحست بآلرعب ، لآحظ ارتبآكهآ وخوفهآ ، عدل نظآرته وطالعهآ : لآزم نبلغ الشرطة
هذي الكلمة آلوحيدة اللي مآكنت تبي تسمعهآ ، زفرت بقهر و خرجت من الغرفه
،
،
جلست عآلكرآسي آلموجودة برآ آلغرفة وهي تتذكر

" فلآش بآك "

[،،

مسكتهآ من شعرهآ : لمآ آخبرك تنظفين آلبيت تقومين فرفيرة وتنظفينه شبر شبر
آمآ هي حطت يدهآ على آليد آللي شآده بشعرهآ و مغمضة عينهآ بآلم : تكفيين فكي شعري
رمتهآ بقوه ، خبطت ظهرهآ بالدرج وهي تترنح من الآلم وبقلبهآ [ حسبي الله عليك ياحصة ]
جآت لعندهآ وهزتهآ برجلهآ : آقول جنى الزفت قومي نظفي آلحوش آلحين !
نآظرتهآ جنى وآتكلمت بصعوبة : آلسآعه 12 !! حر
زفرت بدلع وعلّت صوتهآ : يُمه جنى مآتبي تقوم تنظف آلحوش
نآظرتهآ جنى وقآمت بسرعه : الله ياخذك ي فآطمة اخذت عزيز مقتدر هاكك قمت
فآطمه خزتهآ ومشت
قآمت جنى بقهر و دموعهآ آربع آربع
وقفت من مكآنهآ و غسلت آلحوش وهي تعرج من الرضوض اللي مآلية جسمهآ
خلصت وطلعت لغرفتهآ بسرعه قبل تشوفهآ زوجة آبوهآ
آنسدحت عآلسرير وحآولت تسترخي لثوآني وبس وآنتفح البآب بقوهه ، آنتفضت من مكآنهآ و جلست عآلسرير
تنآظر بنت زوجة آبوهآ
فآطمه : قومي نظفي الحوش
جنى : توي منظفته !
فآطمه تتأمر : كله غبآر قووممي
زفرت جنى بتعب وقآمت المسكينة و هي مآسكه ظهرهآ بألم وتسب وتشتم في زوجة آبوهآ وبنتهآ

،،

فتحت بآب الحوش و نآظرت الترآب اللي بآين آن آحد نآثره
مسكت بالمكنسه وهي تلم الترآب على جمب وبقلبهآ[ وينك يَ آختي متى جين و توقفينهم عند حدهم ، يُبه متى ترد من آلسفر وتشوف ظلمهم لبنتك متى "( ]
قآطع حبل تفكيرهآ صوتهآ المتآمر : قومي آكوي الملآبس بسرعه
آتنفست جنى وهي متعوده عع ذلهم لهآ وتآمرهم كآنهآ حيوآن يدوسون على مشآعرهآ
ما آمدآهآ تطلّع الآغرآض آلّآ وفآطمه بوجههآ
آخترعت جنى : بسم الله علينا
فآطمه : شفتي جني ؟
سكتت جنى وطنشتهآ آمآ ذييك آلحقود صرخت بصوتهآ :يٌمه جنى تبي تحرق ملاابسي !
جنى نآظرتهآ بصدمة : تكذبييين !
مسكتهآ حصة اللي سمعت جملة جنى الآخيره ، شدت شعرهآ
وآنفاسهآ آلكريهه تلحف وجههآ : وتكذبّين بنتي !؟؟؟؟
نآظرت بالمكوى اللي توهآ سخنت و تبي تحطهآ على آي مكآن بجسمهآ عشآن تبرد قلبهآ
حطتهآ على فخذهآ ، جنى اللي حست باللسعه دفعت زوجة آبوهآ كـ ردة فعل
و ركضت عالحمآم وقفلت البآب ، جلست على حافة البانيو و رفعت البنطلون
كان احمرار خفيف ، فكت الماي الباردة و دخلت رجلهآ
غمضت عينها من الحرآرة اللي حستهآ ، جات بتقفل الماي سمعت طق البآب
نآظرت للبآب وقفلتهآ بسرعه ، حطت يدهآ على يد البآب وهي ترتجف
فتحته بشويش مآ لقت آحد ، آتنفست برآحه و كوّت الملآبس
حطت آيدهآ على بطنهآ [ يآربي من آلبآرح مآ كليت شي ]
طلعت من غرفتهآ و توجهت للمطبخ اللي كآن فآضي ، وقت مآ يسآفر آبوهآ ، زوجته تعطي الخدآمآت اجآزهه
بحكم آن جنى الخدآمة !
نآظرت بـ دولآب المطبخ لقت فطيره ، آخذتهآ وكلت شوي منهآ
: ججنى تعآلي بسرعه
[ وش تبي الحين !!!! ]
لفّت الفطيره و حطتهآ بقوه على الطآولة و رآحت لـ حصة
حصة بتهكم : بيجونآ ضيوف الحين تروحين تلبسين لأنه آكيد بيسألون عنك ، تقعدين شوي و بعدهآ لآ آشوف رقعة وجهك
آبتسمت جنى بقهر و مشت لغرفتهآ ، بدلت ملآبسهآ و هي تحس بالجوع لها يومين من سآفر آبوها مَ كلت شي :"(
جلست على سريرهآ وهي تنآظر جسمهآ اللي كله رضوض وكدمآت من الضرب ، اتنفست بملل
،،،

فآطمه تضحك : يُمه هذي المرة آفتريتي فيهآ وش بنقول لـ آبوي لآرجع وشآف العلآمآت
حصة : لآ تخآفين وآنآ آمك اصلآ..
قطع كلآمهآ صوت آلجرس ، نآظرت لبنتهآ بمعنى قومي آفتحي البآب
وقفت فآطمه وهي تتمجغ ، فتحت البآب لين ...

،،

: ايه قسم طفشت طفشت يآ آمآني !
امآني : جنى لآزم تقولين لآبوك ذآ موضوع مآ ينسكت عنه !
جنى : كيف آقوله وزوجة آبوي مهددتني !!!
امآني : حسبي الله ونعم الوكيل !
جنى حست بأحد جآي : اماني بعدين اكلمك بااي
انفتح الباب : تقولم آمي آمشي الضيوف يسألون عنك
وقفت جنى وحطت جوالهآ بجيبهآ نآظرت بفآطمه اللي تطآلعهآ من فوق لتحت
جنى : !!!
فآطمه : تسلمين عالضيوف وتضفين وجهك .. زين ؟
جنى [ آستغفر الله ]
مشت فآطمه و جنى ورآهآ
سلّمت عالضيوف و جلست بجمب وحده منهم
حصة تنآظر جنى تبيهآ تقوم
وجنى تسولف مع آم ريآن
فآطمه : جنى تعآلي ابيك شوي
نآظرتهآ جنى بتوتر فهمت انهآ بتبعدهآ عنهم
وقفت خلف فآطمه ،، دخلوا الغرفه
فآطمه بعصبيه : وش قلت لك ؟
جنى : نسيت
آتنفست فآطمه بعصبيه ودفتهآ على ( أُكرة البآب )
خرجت بعدها وصقعت الباب بقوهه
مسكت جنى كتفهآ وهي مغمضه عينهآ من الآلم [ ليه يسوون فيني كذا ، وش ذنبي انا ]

،،،

ام ريآن : بسم الله عليهآ جنى بنت جميله و زينه وفصل ونسب
فآطمه حزت فيهآ هي تدري انه ام ريآن تدور لولدهآ زوجه ، وولدهآ آي بنت تتمنآه جمآل وسمعة و فلوس
حصة بإندفآع : حتى بنتي فطوم الله يحفظهآ
فآطمه : هههههه آلله يسعدك
آم ريآن : اي وينهآ جنى !؟
فآطمه : مدري عنهآ صآيرة تحكي بالجوال كثير ، الله اعلم منهو
آم ريآن : كل بنآتنآ كذآ من يوم البلآك بيري مآ طلع ، اكيد تحكي مع صديقتهآ
فآطمه : آشك
آم ريآن آنقهرت عليهآ لأنهآ تعرف حصة و بنتهآ، رن جوالهآ
آم ريآن : هلآ ريآن
فآطمه سمعت اسمه قآمت تتكلم بصوت عآلي
آم ريآن : زين انت برآ ؟،، يالله الحين اجيك
حصة تخز بنتهآ : قومي جيبي عبآت ام ريآنن وقفت فآطمه وجابتهآ
آم ريآن : نشوفكم ثآني آن شالله
حصة : جيبي بنآتك مرة ثآنيه و خلي ريآن يجي معنآ مافيهآ شي
آم ريآن : آن شآلله

،،،
[ آليوم الثآني ]
فتحت البآب ، ونفضت اللحآف
بصوت عآلي : الحوش مغبر قومي
فتحت عينهآ بتعب وقآمت من السرير ، دخلت الحمآم و نآظرت بالمرآيه وجههآ المصفر من التعب ما كلت شي للحين
عيونهآ المنفخه ماتنآم زين وتقوم بدري تكرف لين الليل ، اثآر الرضوض و الكدمآت
شوهت جسمها من الضرب على " ولاشي "
جلست تنآظر جسمهآ بقهر و آلم ، تتذكر كيف بآعتهآ آمهآ هي وآختهآ لمّآ كآنوآ صغآر
تطلقت من آبوهآ لسبب انهآ تبي تعيش حيآتهآ من دون آطفآل و تخرج مع هذآ و ذآك
آنتفضت من مكآنهآ بعد مآسمعت دق البآب القوي
: آخلصي علينآ !
غسلت وجههآ و خرجت من الغرفة وهي نآزله للحوش
حست بدوخه خفيفة مسكت بالدربزين حق الدرج و ثبتت نفسهآ لثوآني
اخذت نفس بسرعه و نزلت للحوش

،،

وهي تنظفه حست الجو مكتوم و حر مافي هوى ، مسكت بطنهآ من الآلم ، شدت يدهآ على المكنسه
رجعت لهآ ذيك الدوخه .

،،،

: يُمه وينهآ جنى !؟
حصة : بالحوش تنظفه وش تبين فيهآ ؟
فآطمه : آبيهآ تكوي ملآبسي بطلع مع البنآت .
حصة : ايي زين روحي لهآ الحوش
فتحت فآطمه باب الحوش ولقتها طايحه عَ الأرض شهقت لما شآفت جنى
طآيحه بدون ماتتحرك انصدمت وخافت تكون ماتت
فآطمة تصرخ :يممه
جآت حصة تركض : وش فـ
مآ كملت كلمتهآ من اللي شآفته
فآطمه بخوف : خلينا ناخذها للمستشفى أخاف تموت وتصير برقبتك والشرطه مارح تسكت.
،، ]


بعد مآتذكرت ذآ كله خآفت وش بتقول لأبوها تذكرت ابوها !!!!
وش بيسوي لهآ لو عرف انهآ مكفختهآ ذا الوقت كله ! او الآهم الشرطة وش بتقول كيف بتنزل التهمه عنهآ


...

[
نيويورك 8 م ]
.
.
.


ميرآل : اشبو وجهك قآلب صار لك شي !؟
جمآنه بتوتر : لا لا بس مدري حآسه بضيقه
نآئله : يالله بنآت شفيكم تتميلحون
لينآ جآت : مرت نص سآعه تآنيه و انتو تتكلموا
جمآنه بقلبهآ [ يآربي وش هآلضيقه ] ،،،

،
،
،

آبرآهيم : عيآل البنآت بيطلعون
خآلد حآط يده مكآن الكف : ويعني
مشآري : نروح نطفح ويّآهم
عبود يلعب ويا نايف سوني : زيين انا جيعآن
نوآف وقف : يالله يالله

..

نآئله لمحت العيآل : وين بتروحون
خآلد : معآكم
لينآ حطت يدهآ على جبهتها : يابوووووي عآلنشبه
نآيف : نشبه بعينك
لينآ : اقول سرري
مشت جمآنه و فتحت البآب وطلعت
لحقتهآ ميرآل ومشت بجمبهآ ، والباآقي بعد
ميرآل : في مآك قريب من هنآ ؟
جمآنه : اييه بعد شآرعين ، قريب مب بعيد
نآئله : كم السآعه الحين بالسعوديه
لينآ : 1 ظهر
ميرآل : والله فرق

،،،،


فتح البآب بعد ما الكل التفت له
مجيد : هلاا بـ ترووووك
تركي يخمه : هلا بالزيين
اسامه يغني : هلا بش حي من عكس اتجآه الريح وجآبش
فهد يخبطه في ظهره : آنطم ازعجتنآ
اسآمه : انتم ما تقدرون الموآهب
عزوز : آي موآهب الله يهديك
تركي ينآظر عبآدي : يعني مآبتسلم
وقف عبآدي بدون نفس وسلم عليه ورجع جلس ولا كأنهم مآشآفوا بعض من فترهه
طنشه تركي ولف على عزوز : وين مآزن !؟
مآزن دخل وهو يقفل سحآب بنطلونهxD : انا هنآ
تركي : اشوى انك قفلته ، اقول مازن نآد لي ميهآف
مآزن طلع من الغرفه : طيب
عبآدي حس بقهر و حقد على تركي

،
،
،

ميهآف صبت القهوى لخآلآتهآ و جلست مع عنود و خلود
عنود : كيف تركي معك ؟
ميهآف بهيآم : يَ عمري عليه
خلود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخرفنت
ميهآف : آنطمي بس
خلود : آيه انا المسكينه بينكم احب اللي مآ يحبني ولآ فكر فيي حتى
ميهآف حزنت على خلود اللي تحب مؤيد و مؤيد مع " آفنآن "
آبتسمت بضيق لمآ تذكرت ان اخوهآ معآهآ
عنود : اقول ميهآف اتصلي على ميرآل آشتقت لهآ آلوصخه
مآزن يطق البآب : ميهآف تعآلي
قآمت ورآحت له : ايش في ؟
مآزن : تركي تحت يبغآكي
نزلت ميهآف لتحت : هلا تروك
تركي : تخليني اجي وتسحبين
ميهآف : جآلسه مع البنآت
تركي : آمم آجل كملي جلستك وانا بجلس مع الشبآب
ميهآف : طيب حبيبي
بآسهآ بجبينهآ ومشي
طلعت ميهآف فوق عند البنآت وكملوا جلستهم
عنود : يآلله ميهآف دقي عليهآ
طلعت جوالهآ ودقت

،،،


حطت رآسهآ على الطآوله : آه يَ ربي آكلت كثير
هز جوالهآ اللي كآن على الطآولة بجمب اذنهآ ، رفعت رآسهآ بسرعه
نآظرت للأسم و آبتسمت بفرح ، ردت بسرعه
ميرآل : ميهآآآآف
آبرآهيم : آعصآبك خرمتي طبلة اذننا
ميرآل دعست رجله من تحت الطآوله وقآمت عشآن تآخذ رآحتهآ مع آختهآ
مشآري : يالله خن نقوم برآ
طلعوا كلهم برآ المطعم بآستثنآء ميرآل ، بعد مآ آضآرب نوآف ولينآ على الحسآب و الضحيه آبرآهيم دفعه =))
اتجمعو الشباب على السيآرهه آبرآهيم جلس فوقهآ و مشآري بجنبه و عبود وآقف قدآمهم ونآيف ونوآف بعد
والبنآت بعيدين شوي عنهم و يحكون
مرّت بنت امريكيآ سمرة من جمبهم
نآظرهآ آبرآهيم من فوق لتحت و صفّر ، والعيآل ضحكوآ
نآئله لفّت وجههآ وقالت بآستغرآب : بنآت شوفوآ هذوليك من الجمآيكآ
لينآ : آي والله صح
جمآنه رآفعه حآجبهآ : خير مو كأنهم جآيين عَ العيآل !؟

،،

مشآري وقف : شفيهم ذول جآيين علينّآ !؟
وآحد من الجمآيكآ : هيه آنت !
آلكل آلتفت له
آبرآهيم وقف : مَن آنآ ؟
جمآيكي1: نعم آنت
خآلد : مآذآ تريدون منه ؟
جمآيكي2 : لقد رأيته ينظر لحبيبتي !
آبرآهيم [ شقصده مآ دققت آصلآً ]
عبود عصب : آتقصد تلك القبيحه !؟
نآظر الجمآيكي بـ شلته و ميل رآسه لليمين ورجّع نظره للشآب الكل ينآظرهم بيشوفون وش بيصير بعد الحركه اللي سوآهآ
شد يده و لكم عبودي بقووة اللي طآح بالآرض وخبط رآسه بالسيآرة
البنآت بصوت وآحد : عبوودي
وركضو نآحيته ، مشآري نزل لعبودي اللي طلع من فمه دم بس خبطت رآسه مَ كآنت قويه
نآيف يحآول يفآرع بين خآلد ونوآف وآبرآهيم والجمآيكا .





،،،،



مسكت يد آمهآ بخوف : يُمه انتي تعرفين انهم بيسجنوك و بتتعآقبين لو عرفوا !!!!
سحبت يدهآ بقوة : وش آسوي يعني يآ فآطمه آنآ خآيفه آبوهآ يدري
: ليه خآيفه آدري ؟
التفتت حصة و فآطمه للصوت الرجولي بخوف ، كيف عرف انه بنته متنومه بالمستشفى
مين قاله ! ، الاهم وش بتقول له ! ، كيف بتدآفع عن نفسهآ وهي رآس الممصيبه
لو عرف وش بيسوي لهآ بيذبحهآ
: ردي علي =)
حصة بإرتبآك : ا ان بنتك تعبآنه
ابو جنى : شفيهآ بنتي !
سكوت
آبو جنى يصرخ : شفيهآ
انتفضوآ الآثنين ، حصة بتوتر : قصّر عع حسك يآبو جنى
ابو جنى : هآك قلتيهآ " ابو جنى " ،شفيهآ
حصة : د دخلت غيبوبه
ميّل رآسه و عقله يكذب هالخبر " دخلت غيبوبه " تتكرر ف بآله
عيونه بآن عليهآ الإنكسآر ، كل شي اتشوش آلسوآد احتل اللي قدآمه ، رجوله مآقدرت تشيله آكثر من كذآ
فآطمه جثت جمبه وهي تهزه وتصرخ : يُبه يٌبه قووووم


،،،،،،

ميرآل تحكي بالجوآل وهي تتمشى بالمطعم
صآرت الآوضآع غريبه شوي فجآه اللي بالمطعم يتكلمون بسرعه و اللي طلع برآ
سمعت وآحد يقول : فليستدعي آحد الشرطه
رد عليه وآحد : آنهم بالخآرج
لفتهآ نآئله اللي توهآ دخلت المطعم : ميرآل آلحقي
ميرآل لآشعوريآً دخلت الجوآل بجيبهآ والخط مفتوح
ميرآل بخوف : ايش صاير !!!!
سحبتهآ نآئله معاها لبرآ
الشرطه وآقفه تحقق مع آبرآهيم و بآقي العيآل اللي على وجههم الكدمات و علامات الضرب بإستثنآء
عبودي اللي جآلس على الآرض و حآطين شآش آبيض عَ فمه و مشآري بجمبه و البنآت حولينهم
ميرآل متفآجأه من اللي جآلسه تشوفه : اش صار !!!!!
نآئله بعد مآشرحت لهآ كل شي : وبس ذآ آللي صآر !
ميرآل : انتي تعرفي الجمآيكآ آش ممكن يعملوا !!! ممكن يقتلوكي ويمشوا ! وغآلبآً مايكونوا عصآبآت !
نآئله اتنفست بملل : ادري يآحظي
خآلد جآء لعندهم : يالله مشينا عآلبيت .

،،،


[ بيت جمآنه ]

الكل متجمع وجلسوآ في الصآله

جمآنه تحط لهم عصيرآت : زين وش قآلوآ لكم الشرطه
آبرآهيم حآط قآرورة بآرده مآي عَ رآسه : عصآبه
نآئله نآظرت ف ميرآل بسرعه ، اما ميرآل عطتهآ النظرة المغروره اللي [ شفتي قلت لك ]
لينآ ضحكت على آشكآلهم : آغبيآء
ميرآل : آصلآً آبرآهيم سبب المشكلهه
آبرآهيم : جب جب مريل
ميرآل لفت وجههآ : وججع
رن جوآل وحده من البنآت
نآظرت الرقم من السعوديه ، رفعت حآجبهآ بآستغرآب واستأذنت من اللي جآلسين
ركضت بسرعه لغرفتهآ و ردت .
ميرآل نآظرت للبآب اللي خرجت منه و بقلبهآ [ انا حآلفه انو فيهآ شي ، بس آخآف اتدخل وتطير جبهتي xD اقول خليني اجرب]
رآحت لغرفتهآ [ آدق الباب ولا لآء ! ]
اتشجعت اخيرآً وطقت الباب ... مافي اي رد !
ظنتهآ مآ سمعت ، طقت آقوى ، بعد مآفي آي جوآب !
رفعت حآجبهآ [ لآ يكون صآير لهآ شي ]
فتحت الباب ، لقت الغرفه ظلآم ونور سهّآري خفيف شغآل ، ارتعش جسمهآ من البروده و وحطت يدينهآ على بعضهآ
تدور عنهآ ، لقتهآ بجمب السرير ضآمه رجلينهآ ومنزله رآسهآ وتبكي
راحت لها بسرعه وهزتهآ : جمآنه جمآنه اشبك ردي عليا !
رفعت رآسهآ لميرآل والدموع بعينهآ
جمآنه تشآهق : ميرآل ابوي واختي ياميرآل
ميرآل بخوف : بسم الله عليهم اشبهم !
جمآنه تحآول تمسك نفسهآ : اختي بغيبوبه و ابوي تعبآن آنصدم لمآ عرف بالخبر
ميرال شهقت وحطت يدها عَ فمها : ككيف صار كدا !
: تمزحيين !
لفت ميرال على صوت نآئلة اللي ركضت باتجآه جمآنه و حضنتهآ
نآئلة : خلآص حبيبتي لاتبكين "(
جمآنه تصرخ : كله من حصة وبنتها هم اللي يسوون كذا :'(
ميرآل حآطه ايدهآ على كتف جمآنه : جمون لاتفكري بشي دحين لازم تروحي السعوديه
نآئلة بهدوء : اييه جمون لآزم تروحين !
جمآنه تحآول تهدأ نفسهآ : زين



،،،،،


عنود تصرخ : ميهههاااف وصممممخخخخخخخ !
ميهآف حاطة يدها على اذنها : تراني جممبك
عنود ببرود : والدليل من اول اناديك
ميهآف : نعم ايش تبي ؟
عنود : شفيك ماخليتيني اكلم ميرآل =( ؟
ميهآف : شكلها مشغوله قفلت ف وجهي =)
ام مؤيد جات : ميهاف اخوكي مؤيد جا روحي شوفي ايش يبغا ؟
خلود فز قلبها وضلت تناظر ميهآف لين قامت ، تكّت بظهرها على الكنب : آاهه ياقلبي قلبآه
،
،
،
،

ميهآف واقفه قدام مؤيد وبدون نفس : ايش تبا
مؤيد يغني : ودوني ودوني للمشفى ودوني من شفت انا عيونه علنت انا جنوني :$
طالعت جمبها وزفرت بقرف : ايوا انت مريض خلقه
كملت كلامها بسرعه : شكلك مروق
مؤيد : ايووواا مممرهه :$
ميهآف : وليه انن شالله :$؟
مؤيد : مايخصك المهم نسيت محفظتي جيبي لي هي
ميهآف : طيب !!!

،
،
،
[ عند العيال ]

عبآدي قآم وهو يصافح مؤيد : ههلا والله بالزيييييييين
مؤيد : هلا عبودتي وحشتني :$
عبآدي : وحشك قرد وش عبودهه ذء ._.
فهد : بنوقف كثير ؟
مؤيد التفت لهم : اوهههه فهد واسآمهه
-بعض احضان وسلام وحكي ماله داعي =)

مؤيد يهمس لعبآدي : شو بك ياحلو زعلآن
عبآدي بملل : ولآشي وش بيكون يعني ؟

،
،
،
،


[
نيويورك 10 م ]

اتنفس ورجع راسه على الكرسي
مشاري بتعب : حجزت رحلتهآ الساعة 12 !
ميرآل : يعني بعد ساعتين !
ابراهيم : شرايك ؟ الساعه 12 وش بيكون بعد يومين
ميرال : ياسخيف احسب 12 ظهر =)
نآئلة : انا بروح اقولها عشان تجهز نفسها
،
،
،

جمانه بهدوء : ادخلي
فتحت اللباب ودخلت : جمون رحلتك بعد ساعتين
جمانه بحزن : ماودي اروح ")
نآئله : ليهه !!!
جمآنه تدمع : ماودي اشوف ابوي واختي كذا
نآئله : مايصير يختي لو ماوقف معهم من بيكون "( ؟
جمآنه : انزين بقوم ارتب الشنطة

،
،
،

ميرآل : يآرب تعدي على خير =(
ابراهيم : جيبي لي ماي
ميرال : نعم ؟
لينا : انا بجيب لك خلاص
وبقلبها { اهم شي ما تضاربوا =) }

،
،
،
،


[ الجوف ]

نهى تآكل فصفص : اقول نوف
نوف تقلب قنوات التلفزيون : خخير
نهى : وش جايب ام عبادي ؟
نوف : شدراني ، وبعدين ليه هامك الموضوع
نهى تفكر [ يآربي ليه بتجي شتبي ، المشكلة امي مب موجودهه =) جد جد شجآيبها يعني ...]

يزن ماسك المحفظة والمفتاح : بنات انا بطلع تبون شي ؟
نوف تلف راسها : على وين ؟
يزن : بخرج مع اخوياي
نهى : لا مانبي شي سلاامتك =)
يزن : اككيد !! بعدين لاتقولون جيب عشا جوعانين !
نوف : مابنقول خلااص -.-
فتح الباب وطلع ، وقفت نوف وجريت على غرفتها وقفلت الباب
انسدحت على السرير و مسكت الجوال ودقت
نوف : ايوا حبيبي كيفك ؟


،
،
،
،


[ الريآض ]

حطت يدها على جبهتها : ياربي وش هالتعب :"(؟
: روز !
روز تلف على الصوت : منيرة هلا
منيرة : ياتبن ليه ماقلتي لي انك مداومه اليوم :"(!!!!
روز : اقعدي اقعدي بقولك سالفة
منيرة : شفيك !
روز : شفتي الدكتورة مِنّه المصريه ذيك اللي متجنسة سعودي ؟
منيرة : ايه شفيها !
روز : تخيلي سألتني اذا انا مخطوبة و كم عمري وطلبت رقم امي =(!
منيرة تضحك : بتخطبك !!!!؟
روز : ايه بس انا قلت لها اني مِمَلِكه :$
منيرة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبننن لييييه يمكن يكون نصيبك !؟
روز : آخر شي افكر انه اتزوج ولد دكتورة بالجامعه اللي انا ادرس فيها بعد "/
منيره : لييه ؟
روز توقف : انتي شعلمك بسواليف الكبآر :")؟ اقول قومي بس
منيره وقفت : على وين ؟
روز : امش خل نروح نشرب شي
منيره : انزين


،
،
،
،


[
نيويورك 11 ونص ]

مشآري : ليه ياعمري شفيك ؟
: ههف وآيد تعبآنه يَ مشآري
مشآري : سلاآمتك يَ حبي في نهى ولافيك
: هههههههههههههههههههههههههه والله لو شمعتني لا تذبحني
مشآري : اكسر يدها مححد يمد ايده على نوف :$$
نوف : ياعمري الله لايحرمني منك =(
مشآري : اقول حبيبتي اكلمك بعدين
نوف : طيب حبيبي باي


ابراهيم : من ذي بعد
مشاري بضحك : وحدة من العابي :$
ابراهيم : مشاري بطل ياخي :/ !
مشآري : وش كلها ونسه بس ،، لا تخاف مانيب مقابل واسوي العمايل ذيك -.-
ابراهيم : الله يهديك
مشاري : اقول جمانه ما خلصت =)؟
ميرال توها دخلت : الا يالله قومو نوصلها
ابراهيم : اقول مريل كم الساعه ؟
ميرال طنشته وطالعت بيدها تشوف الساعه : الساعه 11 ونص

سكوت

ابراهيم بسرعه : 11 ونننصصص !!!!
ميرال تجري بخوف : ياماما خليني اقولها بسرعه بنتأخرررر
،
،
،
،

[
نيويورك " جون إف كيندي " ]

نآئله تنآظر الساعه : باقي شوي
- ما كملت كلامها الا هم ينادون ع الرحله
ميرال حضنت جمانه وبعدت عنها : طمنينا عنك لما توصلي طيب ؟
نآئلة : وقوليلنا وش يصير معك !
لينا : ولو تبغي حاجة كلمينا !!!
خالد : مع السلامه جمون =)
جمانه ودموعها اربع اربع : الله لايحرمني منكم
مشت جمآنه للبوابة اللي توديها على الطيآرهه
ميرال بقلبها [ الله يكون بعونك ]

،،،،

ركبت الطيارهه و فبالهآ مليون شغله مين بيستقبلها و كيف بتروح المستشفى كيف بتشوف زوجة ابوها وحالة اختها وابوها
اتنفست بشويش وتكت براسها على المقعده [ يارب سهلها ]


،،،،،،

مشآري : يالله نرجع البيت
راحوا كلهم وركبو السيارهه ( ميرال ، خالد ، نآئلة ، مشاري ، ابراهيم ، لينا )
الكل سآكت ، خالد : اعوذ بالله شفيكم كذا ؟
ميرآل : شآيلة همها يآخي :"( ؟
مشاري : ماعليك ان شالله تعدي على خير
نآئلة : آممين =(
ابراهيم : شرايكم نروح مكان كذا نغير جو :$؟
ميرال : اقول عندنا
جامعة بكره رجعنا البيت
ابراهيم : استغفرالله انتي ليه جيتي معنا =)؟
ميرال : شي مايخصك ولايعنيك =)!!!!!
مشاري عصب : خلاااااااص ، خالد
شغل المسجل وخل الصوت اعلى شي =)

.....

.
.
.
.

اليوم الثاني

قامت بسرعه : يمممههه اتأخرت :"(!
وقفت من على السرير و دخلت الحمام

.
.
جالسه على طاولة الطعام
ميرال : صحيتو نآئلة ؟
لينا بخوف : لااء قالت لي امس اصحيها لأنه جوالها مايرن المنبه =|
خالد : الله يعينك اججل -.-
من بعيد بصراخ : لللللليييييييننننناااااااااااا
لينا فزت من مكانها : ياماماماا :""(
جات نائله وشعرها ملخبط وشكلها نوم : لييه ماصحييتني ؟
لينا : والله نسيت =(
نايف : نآئلة ناظرتي شكلك بالمرايه =)؟
نآئله : استغفر الله شتبي انت ؟ ،، وراحت
ميرال توقف : مشينا ؟
ابراهيم : يالله

،
،
،
،

نآئله حآطه راسها عالطآوله ونآيمه !
ميرال منزلة راسها وتلعب بالجوال
لينآ ترسم على الدفتر بملل ، شوي كذا وخلصت المحاضرة
ميرآل تهز نآئله : اصحي انتي مدري اشبك بس تنامي
نآئلة بتعب : شوي
لينا تصارخ : اااايش شويييه قوممي !
نآئلة بسرعه قامت : استغفرالله طيب قمت
- دخلت حصة الكلاس وجلست على وحدة من الطاولات ، رفعت صوتها بالعاني : آستغفرالله وش هالكئآبه !
نآظرتهآ ميرآل وآبتسمت بهدوء ،، حصة بقلبهآ [ خير مريضة ذي ]
حصة : خير انتي شتبين =)
ميرآل : ابداً ياقلبي ولاحاجة :$
حصة : استغفرالله متخلفه
ميرال : عيب ياماما تتكلمي على نفسك كدا =(
دخلوا العيال على اصواتهم
نايف بصوت واطي : وش تبي حصيص ذي -.- ؟
حصة : هيه هيه خبلله انتي ؟ وش ذا المرض ياربي
ميرال : لا انا ميرال :$
نآئلة : آقول حصة شرايك تطسي =)؟
حصة : نآئلة لا تدخلين زينن ! ترا توك ماعرفتيني =)!
نآئله : لاا والله ؟ قوليلي وش بتسوين يالله انا قدامك
حصة باحتقار : قللللت لا تدخلين عشان لا تشوفين شي يخليج تبكين =)
مسك ايدها : حصة خلاص =)
حصة متفآجآه و بصوت واطي : راشد
راشد يسحبها : تعالي معاي
ميرال بصوت واطي : اشتلوك =)
حست جوالها يهز بجيبها ، طلعته ، المتصل " جمانه"
ميرال بسرعه : جمونن
الكل ناظرها و اتجمعوا عندها
جمآنه : توي وصلت الرياض
ميرال : حبيبتي الحمدالله عع سلامتك =(
جمانه : الله يسلمك ، سلميلي عليهم كلهم انا رايحه على المستشفى الحين اكلمك بعدين
قفلت الخط، خالد : وش تقول !؟
ميرال : وصلت الرياض و بتروح على المستشفى دحين

.
.
.



راشد : لوين تبين توصلين ؟
حصة : راشد شفيك !!!!
راشد : ردي على سؤالي !
حصة : مو لمكان بس شفيك قلبت فجأهه علي !
راشد : لأنه لو صار لك شي ، ماراح ادخل نفسي =)
حصة بثقة : وش بيصير يعني !
- طالعها من فوق لتحت ومشي عنها
حصة : شفيه ذا


.
.
.
.


[ الريآض ]

فتحت عينها بشويش ولفت على جوالها
بصوت واطي : استغفرالله
- اخذت تتذكر وش صار اممس


(

صوت صيآح تحت ،، جآت امها : ميهاف ايش اللي بيصير تحت !
ميهاف وعنود وخلود قاموا بسرعه ونزلوا تحت مع الامهات طبعاً

عبآدي اللي ماسكه مؤيد : انت يالتراب ان ماوريتك شغلك
تركي مآسكينه فهد واسامه : انت شتبي ؟؟؟ البنت مووو لك ابععد عن خطيبتي فاههم !!!
على دخلت ميهاف والباقين خرج عبادي بسرعه وما انتبه لميهاف ، دفها على حافة الباب
عنود مسكت ميهاف بسرعه : يوجعك شي ؟
ميهاف مصغره عينها من الألم : للاء
ام مازن مسكت خد تركي : اشبك ياولدي صار لك شي ؟
تركي بعصبيه : لا

هدأت الأوضاع شوية وخرجت ام عبادي مع ولدها

ميهآف جلست مع تركي شوي تهديه : اشبك ايش اللي صار ؟
تركي بقهر : شيبي الزق ذا =)؟
ميهاف : ليه =(؟
تركي : خلاص عرفنا انه يحبك ، بس انتي خطيبتي ليي انا !! ( شد على الكلمة الاخيره)
ميهآف تحضنه : خلاص حبيبي اهدا !


)



مسكت ظهرها : وججع ف يدك ياعبادي =)
قآمت من مكآنها واتجهزت للعمل : دحين اقابل الزق الثاني فيصل =)

.
.
.



: اقول ابوي امسك ذي الاوراق
الاب : خلاص عزوز تعبتك معايا روح اشرب لك شي وارتاح
عزوز يبوس راس ابوه : تعبك راحه
خرج بعدها ووقف برآ ، رن جوالها
عزوز : هلا ميهاف
ميهاف بعصبيه : ففيين السواق !!!!!
عزوز : اههدي ، السواق خرج مع امي
ميهاف : يا سلاام وانا ااروح مع مين ان شالله ؟
عزوز : ربع ساعه وانا عندك
ميهاف : طيب

- قفل الخط وراح عند ابوه يستأذنه عشان يودي ميهاف ..


.
.
.
.
[ ف مكآن ثآني ]

وقفت وهي تنآظر آختهآ من آلقزآز آللي حولهآ آسلآك
وآلمغذيآت ب إيدهآ ، وجهآز آلتنفس على فمهآ
ومغمضة عينهآ وهي مو حآسة ب آللي حولهآ "(
جمآنه وآلدموع تنزل : يَ رب قومهآ بآلسلآمة =(
: جمآنة رجعتي ؟
جمآنة لفت بسرعة وبإحتقآر : خير شتبين آنتي ؟
حصة : آتكلمي معآي بإحترآم =)
جمآنة : آي آحترآم ؟ مَ يكفيك آللي سويتيه فينآ وتقولين آحترآم ؟ آنتي آخر وحدهه تتكلمين زيين !آبوي منوم بسببك وآختي ف غيبوبة بس يجيك يوم يآظآلم =)
فآطمة : جمآنة لآ تتكلمين كذآ عن آمي ! يكفي آن آلشرط...
- حست وش كآنت بتقول وسكتت
جمآنة : آييه شرطة =) آكيد يَ حبيبتي وآنآ آول من يشهد ضدك =)!
.
.
.
.
.




ميهاف داخله الشركه : السلام عليكم
فيصل بهدوء : شفيك اتأخرتي ؟
ميهآف : مالقيت مواصلات =)
فيصل قرب منها : كان اتصلتي علي امر عليك
ميهاف بعدت شوي : لاا شكراً
فيصل قرب اكثر لدرجة اي احد يشوفهم يشك ف وضعهم : شفيك خايفة مني

عزوز عينه على المحفظه : ميهآف نسيتي المحفظه حقك
رفع راسه عشان يعطيها و ...










آنتهى :$$
آلسلآم عليكم =(
كيفكم آن شآلله تمآم آول شي مره آسفة عآلتأخير
جلست شهور مآحطيت بآرت بس كآن عندي آختبآرآت وبعدين فضيت
ومن زمآآآآن وآنآ كآتبة آلبآرت بس آتكآسلت آنزله
وآلحين جآتنآ آلآختبآرآت آلنهآئية
ومرهه بنشغل ، آن شآلله يكون طول آلبآرت كويس
وآسفة لو كآن ممل ، بس مخي مقفل آقوى شي =(
وفمآن آلله =(((
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________










لآ إله إلآً الله .. ولآحول ولآا قوة الآ بالله .. والله آكبر

التعديل الأخير تم بواسطة M ; 12-31-2013 الساعة 03:48 PM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
_________ يا قلبي فوق من غيبوبتك 2ana أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 01-29-2010 12:47 AM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 03:34 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011