عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree72Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 09-27-2013, 09:29 PM
M
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://up.arabseyes.com/uploads2013/27_09_13138025863748312.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



[ جدة - 6 مسآء ]


ميرآل تتنهد : آآففف خلصت
ميهآف: مآبغيتي
ميرآل ترمي ميهآف بقميص : آتكملي عدل وجع
ميهآف تضحك : يآخي خليني آتعلم لهجة آهل آلريآض =$
ميرآل : آبغآ بآسكن يآآخي بروح آشتري
ميهآف: بتروحي مع آلسوآق ولآآ ؟
ميرآل : لآ بروح مع عزوز
ميهآف: اوكك آشتري لي معآكي آنآ بروح مع مؤيد آشتري كُتب
ميرآل تلبس عبآتهآ : تمآم
... بآلدور آلأسفل ...
عزوز يتفرج مبآرآة آلآتحآد وآلآهلي وجآلس بزهق
ميرآل : عزيز يآلله
عزوز بهبل : وين ؟
ميرآل : بروح آشتري آسكريم نفسي فيه
عزوز يمسك مفتآح آلسيآرة : كويس طلعتيني من طفشي


....
[ آلريآض ]
نآئلة تصرخ : خخوووووووويييييلد
خآلد بإنزعآج : وش بغيتي
نآئلة ترمي بنفسهآ عآلكنب : ملل
خآلد يقوم : آقول ورآ مآ تنآمين آو تذآكرين شوفي بنفسك حل
نآئلة : آي صح سمعت آنه صديقك مآزن بيجي آلريآض
خآلد ينآظرهآ بشك : و من وين سمعتي ؟
نآئلة : تستهبل ؟ آنت بنفسك قلت
خآلد : آي وش دخلك
نآئلة : عنده خوآت ؟
خآلد : آييه و وحدة من خوآته بتبتعث آمريكآ ورحلتهآ معنآ
نآئلة : صج ! الله ونآسة يعني مآبكون لحآلي =$$
خآلد خرج للحوش
نآئلة تمسك فونهآ وتتصل على روز :
نآئلة: آقول روز تعآلي بيتي
روز : آلحين ؟
نآئلة : آييه آلحيين يآلله يآ بنت
روز : تم تم خلآص
...
روز تتصل على آلسوآق : كومآرو تعآل آلحين آبيك توديني بيت صديقتي ، وش ! آلسيآرة خربت ! ، قطيعة مآمنك فآيده
قفلت روز وقآمت لـ تشوف وآحد من آخوآنهآ يوديهآ
روز تفتح بآب غرفة آخوآنهآ : هييه نآيف
آنخرست روز بـ هآللحظة وهي تنآظر بصدمة مآ قدرت تتحرك من مكآنهآ ، وآللي بآلغرفة ينآظروهآ بعد
قآم نوآف بسرعة ودفهآ لبرآ وقفل آلبآب
نوآف : وش فيك ليه مآتطقين آلبآب !
روز شوي وتبكي : وآلله مآكنت آدري وآلله
نوآف ببرود : خلآص خلآص حصل خير وش بغيتي
روز : آبيك توديني لصديقتي
نوآف : يآربي ، تدرين بسوي آي شي يفكني منك
روز : قطيعة
نوآف : يآلله آلبسي عبآتك بس
مشت روز وهي تتمتم على آلتوأم نآيف ونوآف ، دخلت آلغرفة ولبست عبآتهآ و خرجت لنوآف
روز : مشينآ

....

[ جدة - آلتحلية ]
ميرآل خرجت من محل بآسكن وبيدهآ كيسين ورق كل وآحد جوآته آسكريم ، ركبت آلسيآرة
عزوز : آكيد جبتي لي صح
ميرآل : لآ
عزوز ينآظرهآ : من جدك آنآ آخوكِ !!
ميرآل : آيش يعني
عزوز يدعس بنزين : يآربي من ذي آلبنت
ميرآل تتمجغ: عزوزي
عزوز : خير
ميرآل : تعآل مآنك نآوي تتزوج !
عزوز نآظر فيهآ بسرعة ورجع نظره للطريق : آيش في لقيتي لي عروسة
ميرآل تفك آلكيس: مين بيرضآ فيك آصلآً ؟
عزوز : سخيفة
ميرآل: غبي
عزوز : بنزلك فِ آلشآرع
ميرآل : كلهآ شهرين وبسآفر
عزوز : آيوآ طيب
....
ميهآف بعد مآلفت مؤيد شوآرع جدة كلهآ عشآن تلآقي كتآب وآحد
مؤيد : آخيرآً لقينآ لكِ آلكتآب
ميهآف تفتح آلكتآب : آيوآ يآشيخ مدري آيش صآير في آلدنيآ على كتآب بس مرآ محتآجته
مؤيد : يآآهو محد قدك
ميهآف بآستغرآب : ليه
مؤيد: خطيبك بآلريآض خخ
ميهآف تضربه بآلكتآب : آسري
....
ميرآل : مآآآآمآآآآآآآآآ
آم مؤيد : آشبك يآ بنت آنآ جمبك
ميرآل : آخبآر آلجوآز ؟
آم مؤيد : جددنآ لك خلآص
ميرآل بنفسهآ [ يآ ربي كنت آدعي مآيتجدد ]
آم مؤيد : وين آخوآنك ؟
ميرآل تآكل آلآسكريم : فوق
آم مؤيد : قصدي ميهآف و مؤيد ؟
ميرآل : تحت
آم مؤيد تنآظر ميرآل !
ميرآل تضحك : آمزح طلعوآ يشتروآ كتب
: ويآريتنآ مآ طلعنآ
ميرآل وآمهآ ينآظرون بآللي دخلو توهم
آم مؤيد : ليش آيش صآر !
ميهآف وهي تآكل : تخيلي درنآ نص مكآتب آلتحلية وآحنآ ندور على كتآب
مؤيد : وغير كذآ زحمة جدة
آم مؤيد : تستآهلو
ميرآل ميهآف مؤيد : ..!
....

روز : قسم آنفجعت فجعة قبل مآ آجيك
نآئلة : خير وش صآر
روز : فتحت بآب غرفة آخوآني وآصدقآئهم هنآك
نآئلة تضحك : يآلله آن شآلله تنخطبين بآكر
روز : هآهآهآ آخر شي آفكر فيه آلزوآج يآفله
نآئلة : ليه آن شآلله تكملين نص دينك
روز بملل: آي طيب

سوآلف عآدية طوول آلليل لين آخيرآً جآ موعد رحلة آلريآض
كآنت عيلة ميرآل بالمطآر آلكل جآهز تقريبآً للرحلة
سمعو صوت آلمآيك : آلرحلة رقم **** آلمتوجهه آلى آلريآض آلرجآء من آلمسآفرين للبوآبة 4
ميرآل خفق قلبهآ يوم سمعت هآلجمله وهي فِ بآلهآ آلف شغله و شغله
توجهو آلعيله آلكريمة للبوآبة ثم آلبآص لين آلطيآرة
آلترتيب
ميرآل = ميهآف
آلآم = آلآب
مآزن = عزوز = مؤيد << بآلمقآعد آللي بآلنص
ميرآل تحآكي ميهآف : يآربي آحس مآ بنسجم مع آلبنآت بسرعه
ميهآف: يَ آمي كلهآ شهرين وتسآفري بآلسلآمه
ميرآل: ذآ آللي معطيني آمل ، غير كذآ هنآك غربة آكتر
ميهآف : بتتوعدي وآن شآلله آنآ وآخوآنك نزورك
ميرآل : آن شآلله مآتسحبوآ !

....
[ آلريآض - 7 صبآح ]
ميرآل منبهره: آلله دآ آلبيت آحلى بكتييير
ميهآف مب آقل آنبهآر : يجنن !
كآن فلة كبيرة وآيد ، من آلخآرج حديقة كبيرة
جوآتهآ آلبيت : 4 آدوآر بمصعد وآلبيت مأثث وجآهز آلوآنه يطغي عليه آلبيج وآلبني و ديكوره فرنسي
عزوز : مآشآلله تبآرك آلله
آم مؤيد : آلله يكفينآ شر آلعين يآرب
آب مؤيد : آن شآلله عجبكم
آم مؤيد تخزه مع كتفه : آجل كنت تجهزو من آول
مؤيد : ميرآل آتجهزي آوديك آلجآمعة
ميرآل بإحبآط : طيب
آم مؤيد : روحي للإدآرة شوفي آيش عملوا لك في ملفآتك
ميرآل : حآآضر
رآحت ميرآل وهي تسحب شنطتهآ ويآهآ دخلت وحدة من آلغرف كآنت مأثثة ونظيفة
فتحت آلنشظة وطلعت لبسهآ ، وبعدهآ لبست عبآتهآ ورآحت لمؤيد
ميرآل : يآلله

....

روز كآنت نآيمةببيت نآئلة بعد مآ قآموآ من آلنوم ولبسوآ ورآحو على آلجآمعة
نآئلة : روزتي بروح للإدآرة آشوف آورآق نقلي
روز : هففف طيب

..
دخلت ميرآل آلجآمعة وهي متوترة وخآيفة
فسخت عبآتهآ ودخلتهآ بشنطتهآ تمّت تمشي لين وقفت عند شلة بنآت
ميرآل بآرتبآك : لو س سمحتو
آلتفتت لهآ بنت : هلآ يَ عيني آمريني
ميرآل : وين آلآدآرة
آلبنت : شكلك جديدة هنآ
ميرآل ضحكت : جديدة على آلمدينة
آلبنت تمشي ويّآ ميرآل : جد من وين آنتِ ؟
ميرآل : جدة
ضحكت آلبنت وقآلت : يآ هلآ بأهل جدة تو مآنور
: منييييييرة
لفت منيرة : خير حصة وش بغيتي ؟
حصة تأشر على ميرآل : منو ذي
منيرة : بنت جديدة من جدة
حصة بتكبر: وع
ميرآل حزت بنفسهآ بس سِكتت
منيرة : آقول ورآ مآ تنقلعين
حصة : هفف طيب
ومشت
منيرة تحآكي ميرآل : مآ عليك نص آلبنآت كذآ غبيآت ، آي على آلطآري وش آسمك
ميرآل بهدوء : ميرآل
منيرة بآستغرآب : لآ لآ آسمك مب لقبك
ميرآل تضحك : آسمي ميرآل غريب صح ؟
منيرة: يخقق !
ميرآل: آتعودت آصلآً كثير يقولولي آسمك غريب
منيرة آبتسمت : هآك وصلنآ آلآدآرة
ميرآل بآبتسآمة : يعطيك آلعآفية
ودخلت
نآئلة : آي شكرآً لأنه رحلتي آليوم !
دخل ميرآل وسمعت آخر جملة قآلتهآ نآئلة
نآئلة تنآظر ميرآل وتبتسم
ميرآل بآدلتهآ آلآبتسآمة ..
آلمديرة تعطي نآئلة ملفهآ : تفضلي حبيبتي
نآئلة : شكرآً
وطلعت
آلمديرة تحآكي ميرآل : آي حبيبتي آمري !
ميرآل : آءء آنآ طآلبة جديدة هنآ من جدة آسمي ميرآل
آلمديرة تفكر : ميرآل من جدة ميرآل من جدة ، آييه عرفتك سمعت آسمك آليوم !
ميرآل تبتسم : آيوآ بآلزبط بس قآلولي آجي عندك وآشوف آيش صآر فـ آورآق نقلي وكدآ
آلمديرة : شوفي حبيبتي ، آورآقك تمت و دآومي عآدي و فيوم سفرك تجين لعندي تآخذين ملفك زين ؟
ميرآل : حآضر
وخرجت
آلمديرة بقلبهآ [ مسكينة بيآكلونهآ آلبنآت آكل ]

...

نآئلة : جآت بنت جديدة هني توي آشوفهآ
روز تستهبل : آلبنآت في آلجآمعة بآلألوف آكيد مآ بتحفظينهم وحدة وحدة
نآئلة : لآآ جد جد شكلهآ مب من آهل آلريآض شكلهآ من آلغرب
كآنت روز بترد آلآ شآفت آلبنآت يركضون
نآئلة وقفت بنت : وش فيه ؟
آلبنت : فيه هوآش
ومشيت
نآئلة بآستغرآب : قومي خل نشوف
روز تزفر : هفف يآلله
...
تصآرخ : آلله آلله بنآت جدة آل*** يجوون هنآ
منيرة تخزهآ : حصة وش ذآآ آلكلآم آحترمي حآلك !
حصة بتكبر : وآلله من يوم مآشفتج وآنآ مآ آرتحت لج
ميرآل بهدوء : مآ طلبت وجهة نظرك للأسف
حصة حزت ف نفسهآ : وش تقولين آنتِ تبيني آعلمج كيف تطلبين رأيي
ميرآل تخصرت : بسك يآ جآهله خرمتي طبلة آذني
نآئلة تهز روز وهن تنآظرن آلهوآش : هذي هذي هي
روز تهمس : خير وش فيهآ حصة !
حصة بعصبية : جآهلة آنآ آعلمك آلجهل يآلتبن
ورفعت يدهآ ودهآ تصفق ميرآل ، آلآ حست يدهآ صنمت في آلهوآ
حصة تنآظر منو مسك يدهآ ووبصوت وآطي : نآئلة
رمت نآئلة يد حصة بآلأرض وبثقة : وش فيهآ حصيص تستقوي
حصة بإحتقآر : مآ آظن لج دخل
نآئلة بثقة : جآ آلوقت آللي فيه تلتزين حدودك لكل مكآن آحترآم ولا تنسين بآننآ بجآمعة حصيص هآنم وآنتبهي تتلعبين بآلنآر لآ أربيك قدآم المتردية وآلنطيحة تفهمين ؟
منيرة تصرخ : حصة بسسك آمشي من هنآ
حصة تنآظر ميرآل بحقد وبقلبهآ [ وآلله لآ آوريك يآ بنت جدة ]
روز تطآلع بآلبنآت وبصوت عآلي : آلعرض خللص يآلله كل وحدة تورينآ عآمود ظهرهآ
مشو آلبنآت وهدأت آلآوضآع
نآئلة مسكت يد ميرآل و جلست ويآهآ هي و روز ..
روز تحآكي ميرآل : مآ عليكك بنآت همج
ميرآل سآكته و لآفة وجههآ بقهر
نآئلة نآظرت بوجه ميرآل : وش فيك بآ بنت
روز : كلمتهآ حزت فيي فمآ بآلك بـ آلبنت
نآئلة : ميرآآل
ميرآل لفت : كيف عرفتي آسمي
نآئلة بضحك : كنت آسمعك آنتي وآلمديره لفتي آنتبآهي
ميرآل ضحكت بهدوء
روز تبتسم : مآشآلله بنت جميلة و سنعة ومرتبة آكيد بيحطون حرتهم فيك
ميرآل تزفر بتعب
نآئلة تهز ميرآل : خلآص يآبنت فكي خلقك
ميرآل : عوآفي يآ شيخة
روز خقت : يطعنننني لهجة آلجدآويين
ميرآل تضحك
نآئلة : للأسف مآبجلس معك كثير مع آني حبيتك جد
ميرآل لفت جسمهآ كله عليهآ : ليه وين بتروحي
نآئلة : بسآفر آليوم آمريكآ
ميرآل : جد ! وآنآ كمآن بعد شهرين
نآئلة : صدق !!!! وين بتروحين !
ميرآل : جآمعة كولومبيآ في ولآية نيويورك
نآئلة تصرخ : وآنآااااا بعععدددد
روز : خرمتي آذني
ميرآل ضحكت بفرح : جد جد جد !!!
نآئلة بحمآس : آآآييييه
ميرآل تزفر : آلحمدالله مآبكون وحدي
نآئلة : وش طموحك ؟
ميرآل : طب مختبرآت
روز : وآآو درستيهآ بجده
ميرآل : آيوآ كنت آدرس في جآمعة عزوز و آطبق في كلية آلبترجي
نآئلة : مآشآلله عليك آنآ آطمح مهندسة معمآرية
ميرآل خقت : آلللله آحب آلرسم و آلهندسة بس طموحي آلآكثر يميل للطب
روز : آمآ آنآ صحفية
نآئلة : محد سألك
ميرآل مآتت ضحك
....

مآزن يخم خآلد : وحشتني يآآخي
صوت يصرخ : مآآآآزنننن
آلتفت مآزن للصوت : هلآ هلآ والله بـ تركي
تركي يخم مآزن : لآ هلآ بـ وجهك يآلتبن
مآزن يبعد : آفآ ليه
تركي يهمس : كيف ميهآفي
مآزن يخزه : وجع ذآ آللي فآلح فيه " خطيبتك "
تركي بـ درآمآ : طبعآ ذي حبيبة آلقلب
مآزن : نقطنآ بـ سكآتك
تركي : طيب ._.
خآلد : مآزن مآبجلس معك وآيد =(
مآزن : آيوآ صح آنت مسآفر آليوم !!! ="(
خآلد: آييه =(
تركي : يآلله آذآ رحت لـ ميرآل تقآبله
مآزن : ليه هو وين ؟
خآلد : ولآية نيويورك
مآزن : آووووه ميرآل بتروح هنآك كويس فيه آمل
تركي : ومنيره و عهود
مآزن : آصلآً آنآ بروح دحين بآي
خآلد : خذني معك
تركي يضحك : وش دعوه خذوني معكم
مآزن : للأسف سيآرتي مآتتحم كمية آلسمآجة آللي معآك
تركي : ميهآف تتحملهآ هع
خآلد : وش ذي آلضحكة يآلتبن
تركي: آخر مرة والله =(
....
ميهآف متلثمة و وآقفة تنآظر آلبروفآ آللي من شهرين وهي تصمم فيهآ
آغآني وآنوآر و رجآل وآقفين قريب منهآ ينآظرون
آلمدير فيصل : وآو يآ ميهآف مآ آتوقعت ذآ يطلع منك
ميهآف تضحك : مشكور آستآذ فيصل
فيصل قرب منهآ : من جد حطمتي آلرقم آلقيآسي بآلفن
ميهآف بآرتبآك : مشكور
فيصل يبتسم =)
خرجو كل آللي موجودين بآلقآعه و مآبقى غير ميهآف و فيصل
فيصل : عطيني رقمك عشآن آخبرك آذآ به شي نآقص
ميهآف : آقدر آعطيك رقم آخوية خذ
فيصل يقآطعهآ : لآ لآ وش آبغآ بـ آخوك آبي رقمك آنتي
ميهآف شكت : و وش قصدك
فيصل يقرب آكثر : شرط يكون فيه شي
ميهآف تبعد : آستآذ فيصل لوسمحت
فيصل لصقهآ بآلجدآر وقرب آكثر : وش فيك خآيفة
ميهآف شوي وتبكي : ...


... آنتهى

آلشخصيآت لحد آلحين
ميرآل :
آلعمر 20
ميرآل بيآضهآ حلو على سمآر ، شعرهآ لنص ظهرهآ بني فآتح ، عيونهآ وآسعةونآعسه لونهآ رمآدي غآمق ، نحيفة بس خقة
قوية شخصية وجريئة وتحب تتحدآ ، رجة وتستهبل كثير ، بس عصبية بعض آلآحيآن

نآئلة :
آلعمر : 20
لون بشرتهآ زي ميرآل ، شعرهآ لين خصرهآ لونه آسود ليلي ، عيونهآ وآسعة وحآدة لونهآ بني ، جسمهآ زي ميرآل
مأدبه آلكل بآلجآمعه و آلكل يحترمهآ رزة و تكرهه آلمشآكل ..

روز :
آلعمر: 20 ونص
بيضة شعرهآ قصير بني غآمق ، عيونهآ حآدة لونهآ بني غآمق ، نحيفة
تكره آحد يحكمهآ

ميهآف :
آلعمر : 21
نفس لون ميهآف ونفس آلجسم ، شعرهآ آقصر من ميرآل بـ شوي ، عيونهآ وآسعة لونهآ بني فآتح زي عزوز
خجولة و حسآسة و على قد نيآتهآ مررة

عزوز :
آلعمر :23
آسمر شوي ، نحفه يجنن ، شعره نآعم ، عيونه وآسعة لونهآ بني فآتح
يحب ميرآل ويحترمهآ، عفوي و عصبي ف نفس آلوقت

مآزن
آلعمر : 22
يشبه عزوز فـ كل شي دآيمآً يسوي شعره سبآيكي ، حوآجبه كثيفة ومرسومه طبيعي =))
مهآيطي و مغآمر ،

خآلد
آلعمر :22
آبيضآني خقة ، عيونه حآده وخشمه سيف ، جسمه زي مآزن وتركي
عصبي شوي و عآيش حيآته يحب ينكد على آلوآحد

تركي :
آلعمر 22
شبه مآزن ، و جسمه نحيف حلو ، عيونه وآسعة و نآعسه لونهآ آخضر غآمق
سآآمج و على نيآته ، يب وحبوب ومآيسوي مشآكل مع آحد ، بس بركآن لآآ عصب

نكتفي
لآآ للردود آلسطحية =*
فمآن آلله =)


[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
__________________










لآ إله إلآً الله .. ولآحول ولآا قوة الآ بالله .. والله آكبر

التعديل الأخير تم بواسطة M ; 09-27-2013 الساعة 11:19 PM
  #7  
قديم 09-27-2013, 09:31 PM
 






اوووه نزل البآرت حماسس هالباآرت وربي
تحمست مع الاحداثث كثيير
واحس بتصير حماس اكككثر لما يسافرون امريكآ
شسمه البآرت جمممميل بس قصير =(
واعجبني موقف ميرال وكيف التقت فيهم

شسمه الرواية مع كل بآرت يزيييد الحمماس
البآرت روعه وانتهى عند شيء شييق
يا خوفي يدخل خطيبها هاللحظه ":


بانتظار البارت الجاي ولا تطولين حبيبتي



M likes this.
__________________







  #8  
قديم 09-28-2013, 07:56 AM
 
انا خلاص تحمست و اختبصت
الحين جولنار وجمانه بقصه جمانه صح

البارت حماآس مره
ياخي ذا عزوز خقه
انا اشوفه البطل
يالله ميرال لا تطولين
:7b::7b:
M likes this.
__________________
إما أن تفعل أو لا تفعل فلا يوجد ما يسمى بالمحاوله











لا إله إلا الله

لا تنسى ذكر الله
و أعمل لإخرتك
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  #9  
قديم 09-28-2013, 10:41 AM
 
تكتبين رواييه وماتعلمني *^*
مبين عليها رواييه حماآسس
انا تحمسست وكل بدا الحين اقرا البارت الاول والثاآني
وللا تتاخرين بالبارت الجاآييه
+
لاتنسين تضفين إآسسسميي < دخله عرضض
انا يوم اقر رويات طوييله يكون البارت طويل احيانا اقضضي سساعه وانا اقرا
يعني باختصصار شدشد طوييل البارت قصصير
M likes this.
__________________


لأَننَا نُتقِنُ الصَّمتَ
حَمَّلُونَا وِزْرَ النَّوَايَا ~!!

.
.
##

  #10  
قديم 09-28-2013, 10:24 PM
 
O_o

وووووووووه روايتك ابداع حبيبتى :$
وشخصيات كمااااان رائعهه
ادمجت مع احدااث بسرعه لدرجه نسيت من حولى
-.-
ميرال هل بنت حلوةة :>
وروز اسم غريب لكن حلووو :7b:
نائله *0* اسم غريب جداا اول مره اسمع بيه :ha3:
احم احم شكراا الانك ارسلت لى رابط روايتك :lolz:
خبرنى لما ينزل بارت الجديد
سلاااااااام:glb:
M likes this.
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
_________ يا قلبي فوق من غيبوبتك 2ana أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 01-29-2010 12:47 AM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 01:58 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011