عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   روايتنا الأولى : حب في زمن مجهول ، بقلمي أنا وصديقاتي (https://www.3rbseyes.com/t422045.html)

私は日本が大好き 09-07-2013 11:38 AM

روايتنا الأولى : حب في زمن مجهول ، بقلمي أنا وصديقاتي
 
[frame="5 80"]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول روايه لي أنا وصديقاتي أتمنى أن تنال اعجابكم انا اتقبل ردودكم باستثناء السب والشتم
روايتنا تعبر عن :
حزن & رومنسيه))
روايه: حب في زمن مجهول بقلمي أنا وصديقاتي " shahad& ayah"
نبدأ على بركة الله

======================
=========
البارت الاولــ(1) ــــ
أنا في خاطري كلمه ولا ني قادر اخفيهـا** يقولون الزمن غادر وانا اقــــول الزمن وافـــــي
يقولون الصداقه سنين تبعدهـــا وتدنيهــــا ** واقول ان القلوب اقوى مابين احساسه واحساسي
صداقة ترم خلتني ..مع رقه معانيهــــا ** كتبت من الوفـــــــا قصـه ادونهــا بتجــرافــــــي
ألا كل الحـلى منهو بهالدنيــــا يوازيهـــــا ** صديقه لا قسى وقتي وغدى بي الدهر جافــــــي
عسى الله بالفرح يملى حياته وكل امانيها** بفضل الله يحققهــــــا ويبقى قلبهـــــا صـــافـــــي
وعسى المولى يخليها لعين دوم ترجيهـــا ** وتبقى بيننا الصحبه على مر الــــزمن كــــافـــــي
وصلاة الله على طه عدد مانادى ناديهـــا ** في يوم الضيق يوم العبد يلجى ربنا حــــــافــــــي
أولا سأبدأ بذكر الشخصيات
( أيه غانم : عمرها(17) سنه بريئه برائه تخلي الواحد يحبها غصب عنه أصلها لبنانيه بس معها الجنسيه السعوديه عيونها عشبيه وخشمها سلة سيف خدودها ورديه
وشفايفها بلون الكرز وشعرها واصل لاسفل ظهرها بني فاتح
إنسانه طيوبه وحبوبه وتحب الخير للناس هاديه وحساسه ومن هواياتها : السباحه وكتابه الخواطر)
(أسماء أبوبكر : عمرها (17) سنه كريمه وحنونه صديقه أيه من الطفوله رغم حبها للعب والوناسه الا أنها أنسانه غامضه
تحب تكتم بقلبها حزنها وفرحها كله مع نفسها ملامحها حاده وإذا حطت شي في بالها تجيبه يعني تجيبه
عيونها رصاصيه واسعه ومكحله ورموشها كثيفه خشمها سله سيف شفايفها توتيه كبيره بس حلوه عليها ضعيفه وبيضاء ومن كثر بياضها خدودها دايم ورديه شعرها أسود متوسط الطول ومن هواياتها : الرسم وكتابه الروايات )
( شهد عبد العزيز : عمرها ( 17) سنه تحب الأطفال و دائما هي اللي تعتني في أخوانها الصغار كريمه وحبوبه من يشوفها على طول يحبها دائما نشيطه وتحب اللعب عيونها كحليه مكحله وواسعه رموشها كثيفه خشمها صغير مدبب سمره شوي بس سمارها يطيح الطير من السماء شفايفها ورديه مليانه شوي بس حلو عليها ضعيفه وطويله وشعرها قصير يوصل لكتفها وعندها غره تجنن من هواياتها : الرسم و كتابه أبيات الشعر )
" ملاااحظه : خلاااص ما رح أكتب اعمار البنات كلهم (17)"
(البندري محمد : طيبه وحلوه جمالها طفولي يعني الليي يشوفها يقول أنه عمرها ما تعدا الـ(10) سنين عيونها سماويه واسعه وخشمها صغير مدبب وشفايفها صغيره توتيه جسمها حلو يعني موب مرره ضعيفه ولاهي دبه سمره بس مايله للبياض شعرها قاصته مدرج بس على نفس طوله لأسفل ظهرها بني فاتح ومن هواياتها : السباحه وركوب الخيل >>بس ما تعرف << ههههه)
( مها سلطان : أنسانه حقوده الكل يكرهها تكره شله آيه بالذات لان كل البنات يجبونهم وكذا مرره حاولت تخرب بينهم بس ما قدرت
عيونها عسليه غامقه خشمها طويل
شفايفها مليانه سمره شوي شعرها أسود مموج مليانه شوي إذا جات تتكلم تتدلع دلع يبط الكبد
صديقاتها : دلال،ساره،كلهم اعمارهم (17) سنه ما عدا ساره (16) سنه أول ثانوي
عموما كلهم خبيثات
_______-
نبدأ
===========
===
في المدرسه وتحديدا عند شله آيه طبعاً كانت الفسحه
وهم يمشون جات وحده عند البندري وقالت: هاي بنات
أسماء : وعليكم السلام
البنت تفشلت : بنات عادي أكلم البندري على انفراد
آيه همست للبندري : انتبهي وهي تكلمك يمكن تكون من طرف مها وتخرب بينا
البندري بنفس الهمس : لا توصين حريص ( وبصوت أعلى )
البندري:تيب بجي يا .....
البنت قاطعتها : أريج أسمي أريج
البندري : تشرفنا وخزتها شهد بقوة
البندري بهمس:ياغبيه لازم أستدرجها عشان أشوف هي وش تبي
شهد : بشوف أخرتها معك
أريج : يالله تعالي
البندري: يالله
وراحت معها مكان زي البيت الخشبي الصغيييير
أريج : بندري
البندري : هلا
أريج بإرتباك : أنا ... أنا ... أقصد إني أنا معجبه فيك وأحبك من زماااان حتى أن انا جيت هذي المدرسه عشانك من كنتي أول متوسط والحين جاء الوقت اللي أقول لك فيه هذا الكلااام
البندري بطفش في نفسها : يا ربي متى أفتك من هالمعجبات وبدون نفس : طيب كملي
أريج أنقهرت منها : وبس قصدي عادي أصير صديقتك مثل آيه وأسماء وشهد
البندري:اللي تتكلمين عنهم هذول مو بس صديقاتي هذول خواتي اللي ما جابتهم أمي وأذا تبين تكونين زميلتي حياك الله وإذا ما تبين الباب يوسع جمل
أريج : طيب وش فيها إذا صرت صديقتك أصلا انا من زمان حابه اني أكون صديقتك وجا الوقت اللي يتقحقق فيه هذا الشي فأتمنى تقبلي صداقتي
البندري بدون نفس: والله كنت أتمنى بس مقدر آسفه
أريج بقهر : خلااص أجل براحتك وفي نفسها (أنا أوريك أجل أنا دلاال ترفضيني)
ورجعت عند شلتها
دلاال:بنات لحد يجي معي لما تكمل الخطه عشان ما تشوفنا مع بعض عشان ما تشك اني من طرفك
ساره : يعني خلاااص
"ملاااحظه : مدرسه البندري فيها قسمين ثانوي ومتوسط وأي بنت ثانوي يمديها تدخل قسم المتوسط وهكذا "
أنتهى البارت(1)الاول
الأسئله ؟.!!
1- شرايكم بالبارت ؟!.
2- نكمل ولالأ؟!.
3- الطول ( طويل – مناسب – قصير )
4- إقتراحات ؟!.
5- إنتقادات ؟!.
6- أكثر شخصيه عجبتكم
7- أقل شخصيه عجبتكم
(توقعاتكم ؟َ.!) ؟!.
وش بيصير مع شلة آيه ؟!.
تتوقعون في سبب خلا مها وشلتها يكرهون شله آيه ؟!.
مع تحياتي ^-^ *-*
الكل يبيها والحلا مبتليها

أتمنى البارت بنال إعجابكم ....

وبلييييييييز تقييم + لايك = بارت جديد
أتمنى أشوف تفاعلكم
وفي أمان الله
[/frame]

私は日本が大好き 09-07-2013 11:38 AM

بليييييييييييييييييييييييز بنات أبي ردود واذا لقيت أي رد بنزل البارت الثاني

Nemo-kun 09-07-2013 05:39 PM

مرررررررة حلوووو

تابعي ابداعك فأنا متابعة لروايتك الجميلة ^^

jasmine medhat 09-07-2013 08:11 PM

روعة عجبتنى كتير وانا من المتابعين ان شاء الله
بس فى سؤال هادول الشخصيات حقيقين ؟؟ يعنى عم حس هيك

و اتمنى ان يكون البارت شوى اطول من هيك لان البارت كتير قصير نظراً لباقى القصص ^^ واتمنى ماكون ازعجتك بردى
ويسلموا ع القصة

私は日本が大好き 09-09-2013 03:20 PM

[QUOTE=nemo-kun;6590393]مرررررررة حلوووو

تابعي ابداعك فأنا متابعة لروايتك الجميلة ^^
[/
يسلمو حياتي

私は日本が大好き 09-09-2013 03:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmine medhat (المشاركة 6591148)
روعة عجبتنى كتير وانا من المتابعين ان شاء الله
بس فى سؤال هادول الشخصيات حقيقين ؟؟ يعنى عم حس هيك

و اتمنى ان يكون البارت شوى اطول من هيك لان البارت كتير قصير نظراً لباقى القصص ^^ واتمنى ماكون ازعجتك بردى
ويسلموا ع القصة

يسلمو


يعني الرواية كلها تأليف

私は日本が大好き 09-09-2013 03:21 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
...
قراءه ممتعه للجميع
...
==============
احبك..

يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

......
حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي
.........
تواعدنا..

ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب
........

الفراق
من امام اعيننا الاحلام
ومن حبنا اوصلنا الحب الى الفراق
ومن نبضات انين اعتلت القرار
ومن قصة حبنا التي تجبر على الاحتظار

هكذا انتهينا
واصبح كل منا للآخر ذكرى عابرة
يغتالها الغياب
البارت (2)الثاني
...........................................
ساره : يعني خلااص ما أجي عندكم ولا أقعد معكم
مها : الا تعالي بس دلاال ما تجي عندنا
دلاال : طيب وش الخطه الثانيه دام الخطه الاولى فشلت
مها بخبث: أنا أقول لك الخطه .................................................................................................... ...................................
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند شله آيه
أسماء : أنا ما أرتحت لهذي الأريج
البندري : خليها تولي شيليها من بالك الحين
شهد : بنات لا يفوتكم شوفوا الهوشه شوي ويقطعون بعض
أسماء : أفففف طفش ودي نغامر شرايكم بنات
آيه بحماس : بنات شرايكم ننحاش من المدرسه
شهد بحماس أكثر : وناسه يالله
رن رن رن >>>رن الجرس وخلصت الفسحه ههه<<<
________
في مكان ثاني
في مدرسه الــ ..... بنين
......:أقول عزوز تفكر باللي أفكر فيه
ريان : وش تفكر فيه يا حظي
عبد العزيز : وش علينا الحين ؟؟؟
بدر وهو يطالع ساعته : علينا فيزياء إختبار يعني وقتكم غلط
ريان بطفش : بالعكس يا غبي فكر فينا لو شوي حنا مو مذاكرين بس مالنا خلق نعيد السنه
بدر : يعني أنا المذاكر الحين عموما يالله خلنا نتونس شوي
بندر:يالله
ريان : بدور شفيك تتكلم بدون نفس بس بسرعه عشان الأستاذ لا يجي قبل
عبد العزيز يالله وطلعوا وهم خارجين صادفو الأستاذ محمد
الأستاذ محمد : شفيكم طالعين يالله ارجعوا عليكم أختبار
بدر في نفسه:(الحمدلله جابه الله بس شيفكنا من لسانه الحين )
بندر : لا بس ريان تعب شوي وحب يستأذن
خزه ريان بقوه وهو يقول بهمس
ريان بهمس : يالحيوان تفاول علي وخليتني مريض وأبي أستأذن
بندر بنفس الهمس : حنا نبي نفتك من الأستاذ يعني سوي نفسك تعبان إذا انت صج مو مذاكر
أستاذ محمد : طيب هو مريض وتعبان أنتم ليش جايين معه
بدر بتصريف : أستاذ المفروض كلنا نوديه بس من سوء حضنا أنا وعبد العزيز طلبنا المدير
مدري ليه؟؟
أستاذ محمد ما أقتنع بس السالفه فيها مدير غصب عنه يقتنع : طيب بسرعه روحوا عشان ما تتأخرون لان عليكم إختبار
عبد العزيز في نفسه (إيه أن شاء الله بس ما نتأخر هههه)وراحوا
////
خلينا نشوف الوصف
(بدر عبد الرحمن القحطاني :عمره (18)سنه صف ثالث ثانوي "علمي" عيونه عسليه فاتحه خشمه سله سيف وشفايفه ورديه ملاامحه حاده نوعا ما ومحد يثني كلمته شعره بني فاتح يوصل لكتفه وناعم وعنده "جدله"وعنده غميزه بخده اليسار وذقنه لون بشرته برونزي وشوي معضل وطويل طيوب وحبوب وحنون وهذي أجمل صفه فيه
شوي مغازلجي لكن يخلي البنت هي اللي تجيه من هواياته : السباحه وركوب الخيل وكره السله )
( ريان محمد النجيمي : عمره (18) سنه صف ثالث ثانوي "علمي" شعره يوصل لرقبته لونه بني فاتح وعيونه عسليه ولون بشرته برونزي متوسط القامه شفايفه بلون الكرز مو معضل كثير وسيم كثير حاط تقويم أزرق وعنده غمازتين في خده اليمين واليسار وخشمه مدبب بس مو مره عيونه لونها بني فاتح يحب يغازل بس لما يكون طفشان يتسلى عليهم ومن هواياته : التزلج على الجليد والسباحه ولعب السكيت يلبس نظارات طبيه من ريبان على أسمه )
(عبدالعزيز أحمد العباد : عمره (18) سنه صف ثالث ثانوي "علمي" شعره وسط كيرلي بس مايل للنعومه ولونه بني فاتح ولون بشرته أبيض بس مو مره وعنده غمازتين محفورتين وشفايفه ورديه فاتحه وعيونه عسليه وهو مو معضل وخشمه عادي طوله متوسط وكل البنات خاقين عليه أخلاقه راقيه ويطنش كل البنات )
(خالد زياد الشمري : عمره (18) سنه صف ثالث ثانوي "علمي" شعره كيرلي شوي وقصير لونه أسود لون بشرته برونزي طويل القامه شفايفه لونها مثل لون الفراوله مو معضل كثير وسيم وحاط تقويم أحمر خشمه مدبب بس مو حاد وعيونه لونها بني غامق
يحب ينكت وراعي بنات لكنه كامل الصفات الحلوه من هواياته :السباحه وكره القدم)
عند البنات
وهم يمشون
آيه :بس شلون بننحاش وتوه يرن الجرس
أسماء:أنا أقول لك نروح عند أم إبراهيم "الفراشه " ونقول لها عطينا مفتاح باب الباصات بس مو تنسون شناطكم وبعدها نروح ونفتح الباب ونخرج
شهد : اوك
أسماء : بنات من جابت جوالها
البندري: أنا بس ليش؟؟
أسماء : يعني شي طبيعي مو احنا راح ننحاش فممكن نحتاجه غير كذا حنا مارح نرجع مره ثانيه يعني خذو أغراضكم كلها
البندري:اهااا
ورتبوا أغراضهم بسرعه وطلبوا المفتاح وخذوه وتمت الخطه بنجاح
إنتهى البارت الثاني (2)
الأسئله ؟!.
1- شرايكم بالبارت ؟!.
2- شرايكم بالشخصيات الجديده ؟!.
3- إقتراحات ؟!.
4- إنتقادات ؟!.
(توقعاتكم ؟!.)
وش بيصير خلال ما البنات برا المدرسه ؟!.
وش اللي يفكر فيه "خالد " ؟؟ّ.
بصراحه مالقيت أسئله زياده تعبت وأنا أعصر مخي
ذول كفايه وبلييييييييز جاوبوا عليهم

أتمنى البارت ينال إعجابكم
مع تحياتي

Nemo-kun 09-09-2013 03:47 PM

واااااااو البارت الثاني بعد احلى من الأول ^^

شكراً قلبووو على البارت المذهل \(//∇//)\

jasmine medhat 09-10-2013 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 私は日本が大好き (المشاركة 6596800)
يسلمو


يعني الرواية كلها تأليف

اها اوك . بس عن جد عجبتنى كتير

سفيرة الحرف 09-11-2013 03:09 PM

لاشك و أن الكتابة مع الصديقات أكثر ممتعة

شكرا على الرواية ....... أجمل التحايا

私は日本が大好き 09-11-2013 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nemo-kun (المشاركة 6596894)
واااااااو البارت الثاني بعد احلى من الأول ^^

شكراً قلبووو على البارت المذهل \(//∇//)\

يسلمو حبيبتي

عفوا
وتسلمين عالرد

私は日本が大好き 09-11-2013 05:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
قرآءه ممتعه للجميع
...
==============
جميل الصـدفة اللي جابتك حيي الهوا والنور=== عليك اجمل مسا مسيت عطني منه قنطاره
أحي فيك ذكرك قبل شوفك والنبا مغمـــــــور=== وأحيي فيك عطرك واسمك اللي مالي داره
أنا من مات حي لاطعن حربه ولا منحـــــــور=== صويب العين مايبرا غدا قلبي لك الشاره
بغيت امشي واحس انه غدا مني القدم مبتور=== بغيت آقف واشوف عظام كل الجسم منهارة
أنا من خانته عبرة فرح والا ضحك مسرور=== يضيق إبه النفس وده يقول من الحكي خياره
أشيل اغاني لك عرضه وأبدل به على المجرور== وأمول من طواريقي على عشاق سماره
أبكتب من قصيد الوزن وغيره من شعرمنثور== أنا لك شاعر يكتب وشعره نقوة أفكاره
ألا ياغايب عني معي حاضر كما الدستور===== خيالك ما يفارقني بفكري دق مسماره
إلا من ضقت أسولف بك على نفسي وانا مقهور== وأقول الوقت على ماريد وأختاره
عليك أقبل ومنك أقفي ولا بنيت لك محضور==== أخاف عيون بعض الخلق ترقبنا وسباره
وجدك الله ياحسن كما التحفة وأنا جمهـــور=== أنا المبهور في حسنك وانا من خطفت أبصاره
ومنك العين تامرني وأنا لك طايع مـــــأمور=== على وصلك غدا حظي هوين وقصرت أشياره
أشوف إن الحسن عقبك ولويذكر غدا مبكور=== يقال إنه حسن وللا أنت كل الزين وإبهاره
ألا يابوعيون حق وبعض الوصف خرس حور== عليك الصوت ماهوصوت كما ترنيم قيثاره
بقا قصرك على فالك عساه بطلتك معمور==== تمشي بردهته حافي وتحيا عقبك أزهـــــاره
بريح المسك والعنبر يخالطهم زراق بخور=== إلى أقبلت جا قبلك والى أقفيته غدا إستاره
على هالبوح والتلميح راس المال صدق شعور== وصدقني تري فكري عقب طيفك ماحد زاره
أنا باسألك تعذرني عساي بطلبتي معذور== أشوف الوقت مايعذر ولا فالناس عذاره
أبارسل لك مع النسمه سلام الخافق المكسور== عسى يجبرعزاه إنك تجيه وتنطفي ناره
ذكرت اليوم والساعه ورحله عمر يامستور=== ذكرت الله في خلقك خلق هالزين وأسراره
أعرف أني مناب أول ولا آخر واحد مأسور== وأجمل ماملكته منه طيف دام تذكاره
ألا ياليت لي قلب يطيع الراي وأهل الشور== ضحيه موقف عابر ورحله سفر طياره
وكان الوقت عصرية تعدينا حدود السور === ويم القاهرة طرنا بجو(ن) حافل(ن)أخطاره
مقاعدنا بآخرصف ومقعد سيدي مشغور== على يسراي كان هناك اشوف أطباع جباره
أشوفه كل هالفتنه ثقل واسلوك إطهور== حصين محصن شامخ يبين كبرمقداره
وأشوفه ديمه تحمي نبات الأرض بالممطور== بغيث يوم أشاهدها جرفني فيه تياره
ذهلني مبرم العاتق وشلال الشعر موفور== وذاك المبسم الوردي بلون الزهرقطاره
وقدأطرق هايف رشيق وخاصر مضمور== قوام اعتدال طوله يثير إقلوب جباره
أغني وأغتني بذكره ولاأطمع كود بالميسور== وعودي كم شكي مني بعزفي تبكي أوتاره
أعرف النفس تواقه وأعرف اني منا مسحور== ولكن سحر زينه صار ياخلق الله إشعاره
أنا والليل والهاجس قطعنا بالخيال بحور== أبي منهو يوصلني ومن يعطيني أخبــــــاره

البارت (3)
=====
ونحاشوا البنات من المدرسه وتمت الخطه بنجاح
وهم برا
آيه : بنات وين بنروح
شهد : بنات في مطعم جديد توهم يفتحونه شرايكم
نروحه
أسماء تعرفه
أسماء:إي والله يمدحونه بنات تكفون خلونا نروح نجربه
البندري:أوك
ودقت أسماء على سواقها نيشان
أسماء:نيشان تعال خذنا من المدرسه من باب الباصات
نيشان : ليس ماما ماكلص دوام انت
أسماء : أقول بلا هذره زايده وتعال الحين وإذا تأخرت دقيقه وحده بس ياويلك
نيشان : هادر ماما
وجا السواق "نيشان " والأبله كانت برا عشان تأخذ أغراضها
أما البنات على طول ركبوا وراحوا والأبله مفهيه
وبعدها إستوعبت وعلى طول دخلت تكلم المديره
طبعا سياره اسماء "كورفت " لونها أصفر

بس السواق جاء بسيارت الأب
تاهو بيضاء

نيشان : وين روه ماما
أسماء:أمشي مطعم جديد في شارع الــ......
نيشان : هادر ماما انا يبقا راتب زياده
أسماء بعصبيه : كل تبن خذ فلوس بس فكنا ولا تقول لبابا فاهم
نيشان: ماما هدا مرا قليل هدا 100 ريال أنا في إبقى 500 ريال أنا إبقى شاديكنا >> शादी करना<< أتزوج بالهندي ههههه <<
في جيب إيال في مستكبل أنا إبقى فلوس واجد
ماما
أسماء : وعما في عيونك 24 ساعه تبي تتزوج خذ وكل تبن ولاعاد تتكلم
نيشان : إنساء الله ماما إنساء الله بس أنا إبقى طلب صقير مره مره
أسماء بعصبيه : خيير
نيشان : أنا إبقىى آكل معا أنت
أسماء بنفاذ صبر:طيب بس سوق أنت ساكت ياخي عورت راسي ماما مااما خلاص
آيه : هدي يا أسماء هدي حرام هو مايقصد أنه يزعجك
شهد : إي والله خلاص نيشان أنا بشتري لك اللي تبي بس لا تتكلم طيب
نيشان :ماما الله يخلي انتا سكرا
شهد : يلا سوق وأنت ساكت طيب
نيشان :طيب ماما ما في مشكل يلا في وصل شوف هذا مطأم إدا في بيع عصير ولالا
أسماء : خير إن شاء الله عشنا وشفنا أجل اانا انزل أنت يلا أنقلع
وراح المحل ولقا عصير ورجع وقال
نيشان : ماما في موجود يبغا أجيب
أسماء : يلا خلك في السياره حنا بننزل يلا بندري ، شهد ، آيه
يالله أنزلوا
____________
كان في 3 مع بعض وايد
ربع واخوان مع بعض حبايب
في يوم من الايام راحو يسهرون
في الطريق واهما يمشون
كان في بنات في الطريق يسولوفون
والشباب في حالهم يمشون
اوقفوا الشباب مادري اش يبون
عطشانين يبون يشربون
في بنت من البنات تخز واحد من الشباب
والشباب يخزون البنات
واحد من الشباب عجبته وحده من البنات
كلما اضحكت له اعجابه فيها زاد
البنت حلوه صاحبة حسن وجمال
والظاهر لصبي قلبه للبنت مال
وانقلب حاله من حال إلحال
وانقلب حاله من حال إلحال
طول الليل واهوه يفكر فيها
بأحلامه دوم يناديها
لقى الحب وانحلم فيها
واذا يقعد معاها على جنبه يحاجيها
3 ايام بلياليها يدورها يمكن يلاقيها
وراح المكان اللي لقاها فيه علاما ان يلاقيها
اسأله صاحبه اش فيك بهالحال
قاله شفت البنت شنو فيها من جمال
قاله الجمال مو كل شي يافلان
قاله لقيت حُب ضايع من زمان
قاله صاحبه الثاني روح حاول فيها
تالي بتعيشك عيشه محد عايش فيها
قعد لصبي يفكر فيها يروح لها يقعد ويحاجيها
لكن لصبي انغر بالجمال
وراح لها وابتدى بالكلام
صارحها بكل ماشاف من الاحلام
واحساس قلبه بالحب والغرام
رد حق ربعه وبدى بالسلام
رد يضحك مبتسم فرحان
لقى واحد من ربعه فرحان
والثاني من خوفه على صاحبه زعلان
صارت 3 ايام مكالمات واكثر من مرة بالساعات
واكثرت بينهم الطلعات والروحات ويالجيات
كل ليله بينهم رسايل
وليله من الليالي انقطعت الرسايل
قعد يحاتي قال وش صاير قام محتار مشغول القلب حاير
جته رساله غير كل الرسايل قايلة له فيها عافك الخاطر
جته رساله غير كل الرسايل قايلة له فيها عافك الخاطر
تمر الايام ومرت الايام وقلب البنت على لصبي مالان
وربعه يقولون هون عليك يافلان
والبنت مثل عادتها كملت اللعب
مع الشباب تدعي الحب
في يوم من الايام دشت النت تعرفت على واحد من النت
سألها لصبي اذا قلبها فيوم حب وقالت له حبيت مرة وبعدها ما حب
وقعدت تقوله عن حبها الاولاني اللي ماحبت
عقبه ثاني
وبعد فترة قالت له ودي اشوفك ممكن لو سمحت اني اشوف صورتك
والله على طول حط الصورة وناطرها تقول رايها بالصورة
انصدمت البنت وقامت تبجي وقالت له انت لصبي اللي حبه قلبي
اطلعت البنت كانت قاعده تشكي حق لصبي اللي على فراقها يبجي
قالت له خلينا ننسى الماضي خل الزمان فينا يعود
قالها بيني وبينج لي حدودوالطريق فيه سدود
زمان حبج راح وخلاني وانا نسيته وهو نساني به
الموضوع لاتكلميني مرة ثانيه
انتي انانيه بكل معنى الكلمة انتي خاينه

قبل 5 دقايق
عند شله بدر وهم في سياره عبد العزيز"طبعا سياره عبد العزيز كومارو حمراء"

خالد : أقول شباب ريقي نشف أبي أشرب شي
ريان :عزوز في مطعم قريب من هنا خلنا ناكل ونشرب
ودله على الطريق ووصلوا
عبد العزيز: يالله أنزلوا
ونزلوا وشافوا المكان ودخلوا بدر شاف بنت عجبته من بين شلتها كلها وحطها في باله ومو بدر اللي يحط أحد في باله ويخطط ويفشل
وقال لهم يقعدون على الطاوله اللي قريبه من طاوله البنات
عبد العزيز : عجبك المكان ولا عشان البنات قول أعترف
بدر:تبي الصج ولا ولد عمه
عبد العزيز:لا والله ودي بولد عمه بسرعه قول خلصني
بدر : شفت ذيك البنت اللي ماسكه بيبي وحاطه كفر وردي
عبد العزيز : شفيها
بدر : عجبتني وأبيها ودخلت مخي
عبد العزيز : جاك الموت ياتارك الصلاه مسكينه والله
بدر : خالد معك ورقه
خالد : لا ماعندي يعني وش أبي فيها مثلا
بدر : طيب ريان أنت عندك
ريان : لا
بدر : أففففف
عبد العزيز : أنا عندي بس في السياره ومالي خلق أجيبها
بدر بحماس:طيب هي وينها
عبد العزيز : في الدرج الــ...
بدر :خلاص عرفت وينها "وقام وجاب الورقه وتذكر القلم بس زين انه لقاه قريب من الورقه وجابها ورجع "
وكتب رقمه على الورقه
وقام وراح عند أسماء وحط الورقه عندها
وقال بدر : أنتظر إتصالك
أسماء فتحت الورقه وزي ماتوقعت لقت رقم وقطعت الورقه وقربت من الطاوله
وووووووو

....
....
..؟؟
أنتهى البارت الثالث (3)
الأسئله ؟!.
1- حلو البارت ولالأ؟!.
2- أكمل ولالأ؟!
(توقعاتكم ؟!)
وش بتسوي أسماء ؟!.
في شخصيه طول هالبارت ما جبناها مين ؟!.
طيب هذي الشخصيه وش بتسوي بالبارت الجاي ؟!.
أنتظر توقعاتكم مع أجوبتكم

اتمنى البارت ينال إعجابكم
مع تحياتي

私は日本が大好き 09-11-2013 05:46 PM

بنات أنا كل ما أشوف ردود أنزل بارت جديد حتى لو 2 باليوم

coco girl 353 09-11-2013 08:48 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

انا جديدة بالمنتدى ....
و عجبتنى القصة كتيييييير و الله البارت حلو ...... :okiko: :okiko: :okiko:
بسم الله ما شاء الله عليكى .....
ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر ....:dodo: :dodo:
و نتمنى انك تكتبيه قريب جدااااااااا ان شاء الله ......
اتمنى ان تتقبلى مرورى .....:wardah: :wardah: :wardah:
و شكرا .... :wardah:

مع اطيب التمنيات .....:glb::7b::rose::glb::7b::rose::glb::7b:

~ شهد العسل ~ 09-12-2013 02:31 PM

القصة كاملة ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

私は日本が大好き 09-13-2013 02:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coco girl 353 (المشاركة 6604864)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

انا جديدة بالمنتدى ....
و عجبتنى القصة كتيييييير و الله البارت حلو ...... :okiko: :okiko: :okiko:
بسم الله ما شاء الله عليكى .....
ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر ....:dodo: :dodo:
و نتمنى انك تكتبيه قريب جدااااااااا ان شاء الله ......
اتمنى ان تتقبلى مرورى .....:wardah: :wardah: :wardah:
و شكرا .... :wardah:

مع اطيب التمنيات .....:glb::7b::rose::glb::7b::rose::glb::7b:

يعطيك العافية حبيبتي

私は日本が大好き 09-13-2013 02:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad al-abbad (المشاركة 6606660)
القصة كاملة ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا بس وصلت للبارت 7


:eesh::eesh:

私は日本が大好き 09-13-2013 02:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
...
قرآءه ممتعه للجميع
...
...
================
والله اني مفارق شعر الغزل
بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق
ياصلك شعري وأنا مابعد أصل
كل ما أقدم دروبك لي تضيق
ارتويت الشعر فيني للثمل
وصرت أهوجس في قصيدي وأستريق
ليتني يازين في عمر الجهل
وليت ربي ماجعلني لك عشيق
قبل أعرفك كنت مو هاوي غزل
ومن عرفتك شب في قلبي حريق
:::::::::
البارت (4)
_________
في المطعم
أسماء قامت وراحت عند طاوله الشباب
وبالتحديد عند بدر اللي راسم على شفاته إبتسامه واسعه ورمت عليه الأوراق وضربت على الطاوله بقوه وقربت منه وهي تقول
أسماء بعصبيه :لاعاد تقرب مني فاهم
بدر عصب وصار وجهه أحمر وقال
بدر بعصبيه : والله مابعد تولده أمه اللي يهين بدر عبدالرحمن القحطاني
أسماء خافت بس مابينت وقالت
أسماء بإستهزاء : ههه ضحكتني والله أنت ماتسوى ظفري وتقول لي مابعد تولده أمه أقول بس أستريح
بدر بعصبيه مسك إيدها بقوه ولفها له على أنها تقرب له وقال للشباب
بدر : شباب عن أذنكم وسحبها معه وخرج
ورماها في السياره بقوه ودخل وسكر الباب
وأسماء تبكي وتصارخ وهو ممعطيها طاف أرتعبت لما شافته يوقف عند شقه شوي وتتكسر من صوت الأغاني
مسحت دموعها بعنف ولما فتح لها الباب حاولت تهرب بس شد على إيدها بعدها مسكت إيده وعضته بكل قوتها وفكها وهو يقول
بدر بعصبيه : وجع أن شاء الله
أسماء : وجع في بطنك يا وجه البومه
وعلى طول هربت وصارت تركض ومو عارفه وين تروح
***************
عند البنات
جاء عندهم عبد العزيز
عبد العزيز بهدوء : أنتبهوا على خويتكم ترى بدر موب سهل ترى أي شي راح تسويه راح تكون هي الخسرانه
عشان كذا أنتبهوا لها
البندري قلبها مو راضي يوقف تحس أنه في عرس بقلبها
أما شهد عجبتها : رجولته ، شهامته ، وإحترامه ، وتقديره وشكله واسلوبه وكل شي فيه عجبها لكن الأهم هل هو الحب من أول نظر ولا مجرد إعجاب لا أكثر
لما رجع عبد العزيز
عبد العزيز بنفسه : وه فديتها تجنن " يالله شباب قوموا نلحق على بدر لايسوي بالبنت شي
ريان : يالله
وقعدوا يدورون على بدر في المكان اللي توقعوه ولقوا سيارته
خالد : مثل ما توقعنا خذا البنت وجا هنا
ريان : أمشوا ندخل
ودخلوا
خالد أنزعج من البنات كل شوي وحده تتلزق فيه ولا صوت الأغاني العالي
وبعد شوي جات بنت " أستغفر الله " لبسها يبين أكثر ما يستر وقعدت تتدلع على خالد وهو معطيها طاف " تستاااااااااااهل "
البنت سوت حركه خلته يكره بدر والسبب اللي خلاهم سجون هالمكان
"مسكت ذقنه بيدها ووقفت على أطراف أصابعها لأنه طويل
وباسته بفمه بقوووه لكنه فكها بسرعه وراح عند ريان
وعبد العزيز اللي يدورون على بدر وسحبهم بقوه وطلعهم
وقال
خالد بقرف : خلاص شكل بدر مو موجود أعوذ بالله مدري كيف يستحمل ذي الأماكن
ريان : ههههههههههههههههههههههههه والله شكلك يضحك وأنت متقرف ليه وش سوولك يالمزيون ؟!.
خالد : وع وع وع أستغفر الله لا تضحك يا حمار ما جربت
عبد العزيز : ههههههههههههه مسكين ما ينلام حلتك حاله خاصه ما يبيلها
إلا الدكتور فارس " أخو ريان الكبير يصير دكتور نفسي "
خالد : وجع أن شاء الله أقول لكم البنت باستني أففففف
ريان بخبث : اهااااااااا فهمت الحين عشان كذا الأخ مرتبك والله وطلعت موب هين يا خويلد
خالد وبدأ خده يحمر ويزيد حرج : جعلكم اللي مانيب قايل وراح
عبد العزيز : هههههههه زعل زعل
ريان : احيييييه هههههههههه والله ما قصدت وبعدين حتى أنت زعلته
عبد العزيز : أوكي أوكي تعال بس خل نشوفه لا يبكي البزر ذا
"ملاحظه : خالد جدا حساس وياخذ بخاطره وماينسى "
-----------------------------------------------
في بيت "سلطان محمد الــ........"
طلعت مها بعد ما شافت المتصل وراحت غرفتها وردت
مها بكل دلع وهي تحاول جاهده أنها تنعم صوتها وتتقن الدور اللي بتمثله : الو
,,,,,,,,:الو هلا بحبيبتي القاطعه وينك ما تدقين
مها : ميدو حبي خلاص والله غصب عني تعرف ماما وبابا مايرضون لي
مراد بقرف : أوكي وش الشغله إلي تبينها وكم المقابل
مها بنفسها : مالت عليك هذا اللي هامك ؟!
مها : أسمع كل اللي عليك أنك تطلعلي أهم المعلومات عن البندري محمد الــ........... و أسماء أبوبكر الـــ........... و شهد عبد العزيز الــــ...........و آيه غانم الــ............. والجائزه هي وحده منهم
مراد بإبتسامه خبث : طيب حلوات والا زيك يخرعون ؟ّ!.ّّ
مها : ننعم أنا أخرع بسم الله علي منك بس بطنش لأني محتاجتك في الوقت الحالي المهم أسمع وحده عيونها رصاصيه وهي أكثر وحده تخوف
ووحده عيونها سماويه بسرعه ينكذب عليها ووحده عيونها خضرا عاديه ووحده عيونها كحليه طيب الصراحه ما أنصحك بأسماء
مراد بإستغراب : ومنهي أسماء ؟ّ.
مها بحقد : هذي أم العيون الرصاصيه اللي مرره تخرع يعني هي أحلاهم بس مره إذا ناظرت تخوف وعصبيه واجد وأكثر من كذا ذكيه واجد
مع أنهم كلهم أذكياء بس داجات هههههههههههه
مراد بخبث : ههههههههههه أصلا أنا حطيتها ببالي ومو مطلعها إلا لما أخذ إلي أبيه بس هذي الجائزه بروحها ما تكفي؟.!
مها : ولا يهمك بعطيك 3000 آلاف بس بمجرد المعلومات .... ها وش رايك ؟!.
مراد : إتفقنا !؟
مها : أووووووكي يالله باي
مراد : باي
سكرت مها منه وعلى طول دقت على دلال وجمعتهم خلت دلال وساره كلهم يتكلمون معها ويسمعونها
مها : الو
ساره :هلا
دلال :ها
مها : أسمعوا أنا كلمت مراد وطلبت منه يجيب المعلومات عن البنات وخليته يركز على أسماء عشان أوريها الكلبه وفي أي لحظه مناسبه ممكن تصير نبي نسوي الخطه أوكي ؟!.
دلال :تمام وأنتي ساره كلمي معاذ عشان الخطه وأنا بكلم فيصل أوكي ؟!.
ساره : طيب يالله باي أمي تناديني
مها ودلال : باي ،وسكرت
دلال : أحس ساره متغيره كثير ما تلاحظين ؟!
مها : إلا والله بس عموما مو وقته نفكر فيها حاليا
دلال بنفسها (: والله لولا حاجتي كان أنا مو معكم صج أنها مو صديقه ولا حتى كلفت نفسها تفكر بـساره الحقد عاميها :):أوكي
مها : باي بطلع طفشت شرايك نتقابل ؟ّ.في مجمع الــ........... ؟!.
دلال : لا والله مقدر أشوفك على خير باي وسكرت بوجهها
مها : الحقييره أنا أوريك بس
-------------------------------
تعريف بالشخصيات الجدد
( مراد و معاذ و فيصل : أصدقاء مها وساره ودلال أعمارهم (19)سنه أول جامعه قسم تاريج في البدايه خططوا على شله مها لكن يعدين معاذ حب ساره لكنه ما قال لهم لكن وعد نفسه أنه ما يسمحلهم بأذيه ساره وشلتها )
============================
أنتهى البارت الرابع (4)
الأسئلة .؟!ًٍٍَُِّ
1- شرايكم بالبارت ؟ّ..!
2- أنتقادات ؟ّ.!
3- سلبيات ؟!
4- إيجابيات ؟!.؟
5- إقتراحات ؟ّ.!
(توقعاتكم ؟!.)
لحد الحين ما عرفتوا وش الخطه ؟!.
وش اللي خلا دلال وساره يصادقون مها مع أنهم ما يحبونها أو بالأصح يكرهونها ؟!.

أتمنى أن البارت عجبكم
وبلييييييز لايك و تقييم
مع تحياتي

私は日本が大好き 09-13-2013 08:33 PM

ويييين الردوووووووووووود ؟

私は日本が大好き 09-18-2013 06:34 PM

بنات ليه ما فيه ردود ؟

~ شهد العسل ~ 09-25-2013 05:43 PM

وين البارت يا قمر طولتييي؟؟؟

Danah-12 10-03-2013 04:51 PM

كملي

私は日本が大好き 10-04-2013 05:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...
قرآءه ممتعه للجميع
....
00000000000000000

البارت الخامس (5)
أحبك حب يآ مجنون ولكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

انا يا خلي اتعذب..في بعدك عذابي شوق..
ولو اني عليك اكذب اصير انسان فاقد ذوق..

احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

ذآيب بين ايديك القلب من غيرك عليه يمون..
حبي لك تعدى الحب كل شي فيني بك مفتون..

انا ماشوف بين الناس سوى قلبك مع الاحساس..
تصور افقد عيونك اصير اخاوي الهوجآأإس..

احبك حب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك..

عيني ما ملاها الا انت حبيبي فدوتك عيني..
قبل حبك انا ما كنت ولا اي شي يعنيني..

انا دنياي من دونك ظلمآ وما لها معنى..
ابدعي ربي يصونك وطول العمر يجمعنا..


احبك حبحب يا مجنون لكن مااقدر احكي لك..
احبك يا بعد هالكون وروحي ما تبي غيرك

عند أسماء تعبت من الركض وخصوصا وأنه عندها "الربو"فــ تتعب بسرعه وأكثر شي لما تركض لكنها أنفجعت
أنفجعت مليون مره وهي تشوف نفسها في مكان شبه خالي
مافيه ولا أحد ونادر ما يكون فيه ناس بهالأماكن
ما عرفت وش تسوي جوالها بالمطعم مع صديقاتها
واللي زاد خوفها أنها مو عارفه وين هي ؟!.
وحست أنه فيه أحد وراها
ولفت بقوه وعطت اللي وراها كف وهي يدها ترجف من الخوف
*******************
عند بدر قاعد يمشي وهو يقول بنفسه : أففففف الحين هي وين ضيعتها
أستغفر الله ياربيي الحين وش أسوي لا تكون ضاعت ولا شي بعدين الذنب على رقبتي أنا أفففف
^^^ هههههههههههههههههههههه يا حليلك يا بدر فكرت بذا الذنب وما فكرت باللي يصير بالشقه اللي أنت شاريها بنفسك ههههههه^^^
0000000000000000000000
عند شله مها
ساره : بنات وش رايكم نروح في مطعم عشان أكل أنا مرررررررره جوعانه
مها :إي والله يلام ين يعرف مطعم قريب من هنا
ساره : والله في مطعم أكله مرره يخقق وش رايكم نروح له ؟.!ّ
دلال : يلا أنا بسوق هذي المره يلا أركبوا
وركبوا وبدت دلال تمشي
ساره : من هنا ياغبيه إي من هنا أدخلي طيب يالله الحين فوق تحت يو تيرن إي هذا شفتيه
دلال : أعصابك لا يطب فيك عرق بس مااالت
(ودخلوا )
مها : بنات شوفوا هذولي شله الــ ..... (شله آيه ) إي والله هم
بس بنات أسماء مو موجوده
معهم
دلال : وخري بشوف إي والله هم يالله نروح لهم ونفشلهم قدام خلق الله
ساره :بس هذي المره فشلوا البندري لأني مرررررررره أكرهها جعلها الموت
مها بغرور ودلع وصوت عالي يفشل : وووع بنات في ريحه خايسه تلوع الكبد هنا من مين تتوقعون
دلال : أظن جايه من هذي الطاوله وووع نادولي راعي المطعم لازم أكلمه يخرجها قرففف
آيه : طيب ما تظنون أنها ممكن تكون ريحتكم ؟.!؟؟
البندري : ههههههه أنتو اللي جايين موب حنا
ساره : اقول هيي حدك على حبيبي " على فكره دلال بويه وساره حبيبتها وووع أستغفر الله هههههه " سعود ولا تخليني أصيحك دم يالبزره الدلوعه
شهد بدلع وهي تحرك شعرها قدام أنظار كل الموجودين بالمطعم : هههههه أصلا البنات الحلوات هم الدلوعات لكن دلعهم رباني
مها بقرف واضح : ههههههههه أعوذ بالله شوفي شعرك كيسه قمل
شهد تحسست شوي بس ما بينت وبسرعه قالت : كيسه القمل هي اللي بتنسيك أسمك و هذا مو مكان هوشه تعالوا أي مكان صج اتهاوش معك وأوريك شغلك يا بامبرز
قربت دلال من شهد والبندري ومسكت البيبسي وكبته عليهم
وقالت : عشان ثاني مره ما تتحديننا
آيه عطت دلال كف قوي وأخذت البندري وشهد وطلعوا بره
عند دلال آلمها خدها وجوا عندها البنات
وكل اللي بالمطعم قاعدين يضحكون
000000000000000000000000
عند أسماء
لفت لفه قويه وعطت اللي وراها كف وهي يدها ترجف من الخوف
بعدين أرتاحت وهي تشوف بدر ومن الخوف طاحت بحضنه
وتعلقت فيه وهي مرتعبه
وتبكي وتبكي
وموحاسه بشيء
----------
بدر
دورت عليها ودورت كثييييير وخفت حسبتها راحت هذاك المكان ورحته
وتمنيت أني أشوفها شفت زول بنت وعبايتها طايره وشعرها مفتوح وتبكي بطريقه تقطع القلب
رحت لها أركض وكأني أعرفها من زمان
تفاجئت لما لفت وعطتني كف وواضح عليها أنها خايفه وترجف
لكن اللي ما توقعته أنها أرتمت بحضني وقعدت تبكي وكأنها طفل ضايع ولقى أهله حسيت بخوفها ورعبها وضميتها زياده وحسستها بحناني اللي نادر ما أطلعه ألا بأوقات معينه وسرت أطبطب عليها
وبعدتها عني بشويش وقلت بهدوء وكأنه يكلم طفله : خلاص حبيبتي لا تصيحين بعدين تخربين شكلك تصيرين خايسه
أسماء بحرج نزلت راسها : سوري آآ كح كح كحححح
بدر بخوف : شفيك ؟!.
أسماء بإبتسامه : لا ولا شي
بدر :طيب في شي يعورك ؟؟
أسماء ببراءه : لا بس عشان عندي الربو وتعبت من الركض
بدر : طيب ما عندك دواء ؟!.
أسماء : خلاص ما يألمني تعال نروح والله خايفه ؟!.
بدر : يالله وراحوا للسياره
وركبت أسماء ورا
بدر : خييير أن شاء الله ّ؟ّ
أسماء : شفيك ؟!.
بدر : أحلفي ؟!
أسماء : ليه أنا شسويت ؟!.
بدر : أقول بس قومي أقعدي قدام ...
أسماء : لا أنا كذا مرتاحه .,
بدر : سواق أبوك وأنا مدري ؟
أسماء بمزح : هههههه مدري سواقين أبوي كثير
بدر عصب : أوكي خلاص أنا كذا مرتاح ومالي خلق أسوق
أسماء بخوف : لالالا خلاص والله بركب قدام بس لا تضل كذا موقف
(وقامت وفتحت الباب اللي قدام وجلست ولصقت بالباب وهي مستحيه )
بدر ركب وحرك السياره ومشى
وكان الصمت سيد الموقف
--------------------------
عند شله بدر
عبد العزيز قاعد وسرحان بالبنت اللي أخذت فكره
مو معقوله أن في بنات سعوديات وبذا الجمال
وراح كل واحد لبيته
وطلع من البلكونه وقاعد يفكر وبنفسه ^^ ياربي الحين أنا ليه أفكر فيها (ولف راسه يمين ويسار ) أطلعي من بالي أطلعي
لكنه أنصدم وبقووة بعد لمااااا
********************************************
عند أسماء رجعت بيتها وركضت لغرفتها وأخذت جوالها وكلمت صديقتها المقربه ^^ ......... أيه ؟؟ ^^
ودقت على أيه وشبكت مع البندري لأن شهد كانت مشغوله وماردت وصارت تكلمهم
أسماء ودموعها بعينها : بناااااااااات بلييز تعالوا أنا مرره محتاجه لكم في ذا الوقت
آيه بخوف
: شفيييك أسماء ووين رحتي قعدنا ندور عليك
أسماء وهي تبكي وتشاهق ووبحه : بلييييييييييييييييييز تعالوا والله محتاجه أقول لأحد
اهئ اهئ
آيه بعجله : اوكي أوكي الحين بنجيك ، بندري جهزي نفسك بسرعه بمرك
البندري : أوكي
وبدلو ملابسهم ولبسو عباياتهم
وراحت أيه بسرعه عند البندريي وأخذتها وكلمت أخوها يجيب ورد ومدري وشو تعرفون يعني شغلات بنات المهم
وراحوا بسرعه عند أسماء وطلعوا لها
وأنفجعوا لما شافوها
عيونها حمرا وخدودها حمرا ودموعها ممليه وجهها وشعرها فاكته ومتكوره على نفسها
بس مع ذالك حلووه
أيه بهدوء : أسماء
رفعت أسماء راسها وشافتهم وركضت عند أيه وبندري : اهئ أهئ كننت بضييع والله كنت بضيع
البندري فتحت عيونها على كبرهم : ننعم
أسماء أبتسمت وفقعت ضحك على كلام البندري : هههههههههههه لا ياغبيه كنت بضيع يعني ما كنت أدري أنا وين
أيه بفرح لأن أسماء ضحكت : ياااقلبي أنت طيب قولي وش السالفه
أنتهى البارت 5
تتوقعون وش اللي خلا عبد العزيز ينصدم ؟؟
وش بيصير مع أسماء ؟؟
بلييييز أبي ردودكم اللي تشجعني
في أمان الله

Danah-12 10-04-2013 08:58 PM

عبدالعزيز:يمكن شاف شهد

私は日本が大好き 10-04-2013 10:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danah-12 (المشاركة 6672720)
عبدالعزيز:يمكن شاف شهد

رح نعرف بالبارت الجاي


مشكورة حبيبتي عالرد

Danah-12 10-05-2013 01:10 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 私は日本が大好き http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
رح نعرف بالبارت الجاي


مشكورة حبيبتي عالرد



العفو

Danah-12 10-05-2013 12:41 PM

نزلي البارت اليوم

私は日本が大好き 10-05-2013 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danah-12 (المشاركة 6674162)
نزلي البارت اليوم

أن شاء الله الحين بنزله عشان عيونك ي قمررر

私は日本が大好き 10-05-2013 04:09 PM

[frame="9 10"]
البارت 6
عند عبد العزيز أنصدم لما سمع صوتها الناعم لالا مومعقوله أفكر فيها وأتخيلها
ياربي ولف بإتجاه الصوت
لكنه فعلا شاف بنت بقمه الدلع والنعومه وتكلم بالجوال بس مبين عليها الخوف
وبعد شوي
نزلت وكانت بتروح عند أسماء ولحقها بس بدون ماتحس
ولما وصلت فهم أنه البنات مووصين على شي لأن في سواق وواقف قدام الفله
لمعت في باله خطه
وراح بسرعه للسواق وأخذ الكاب حقه وهو متقرف حدده بس لابد من هالشي
ورااح دخل بسرعه وهو منزل راسه
--------------------------------------------
عند شهد أول ماسمعت صوت أسماء خافت وبسرعه رااحت الفله عشان تشوفها
أسماء قالت لهم السالفه كلها
وهي تصيح
ولما دخلت شهد ضمتها بقوة وكملت
بعد شوي رن جوال شهد
شهد : عن أذنكم وطلعت
( طبعا البنات كللهم يعرفون بيت أسماء وما يستحون حتى على أخوانها يعني يعتبرون بعض اخوان
)
عبد العزيز أستغل الفرصه وحط الأكياس على جنب
وراح عندها وهو يمشي على أطراف أصابعه
وغمض عيونها بيد ويده الثانيه أخذ رقمه من جيبه وحطها بيدها وطبع بوسه ناعمه بخدها بسسرررعه وطيران على طول خرج هههههههههههههههههههههههه
وهو يتمنى أنها تدق
شهد واقفة متشنجة في مكانها ومو مصدقة الللي صار وناظرت في يدها وشهقت لما شافت ورقة وحست بريحتة العطرة اللي هفت عليها ويده اللي بنعومه سكرت عيونها
وللحظة نست عمرها وفتحت الورقة وشافت الرقم ومسكت الجوال وجات بتدق بس تذكرت عمرها وقالت في نفسها( يا ربي انا وش كنت بسوي الحمدلله اني تذكرت عمري)
وسكرت الجوال ورجعت للبنات في الغرفة
بس طبعا كانت جسد بلا روح جسدها معاهم وروحها وعقلها وتفكيرها مع اللي غمض عيونها بحنانه
اية بهمس للبندري: بنو شوفي شهد عقلها ابدا مو معانا تتوقعين هي قاعد تفكر في مين؟
البندري: ليه شايفتني اعلم بالغيب مثلا وانا وش دراني فيها اذا مصرة تعرفين سأليها
اية: لا لا خلاص مو مهم انسي الموضوع\
وبعد كم ساعة اسماء نامت خلاص والبنات رجعوا بيوتهم وناموا اما شهد ما وقف عقلها من التفكير في المجهول واول ما رجعت البيت دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ومسكت الرقم بيدها وتبي تدق عليه بس مترددة
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
أدق ولالا
وبعدين قررت تنتظر شوي وراحت بدلت ملابسها
واخذت لها شاور سريع
ولبست بيجامة مموجة باللون الرصاصي مع الوردي بلوزة وبنطلون يوصل لتحت ركبتها بشوي ورفعت شعرها ذيل حصان
وتعطرت بعطرها المفضل جوفان وقعدت على طرف السرير
وماسكة الجوال والورقة
واتخذت القرارمن انها تدق
بس قررت تعدل صوتها بالبداية: احم احم الو احم احم اوف يبيلي ماي
وراحت شربت ماي ورجعت وجربت صوتها وطلع كويس
واتصلت على الرقم
طبعا عبدالعزيز كان متلهف على انها تدق واول ما رن جواله
أستغرب
من الرقم
الغريب
ورد
واول ما رد سحره انفاسها المتتالية
شهد بصوت ناعم وبريء: الو
عبدالعزيز ذاب بجمال صوتها وشموخها عجبه دلعهها الرباني وقال
عبد العزيز بإرتباك : أ..ا .. الو
شهد وهي خايفه من اللي تسويه موب عارفه هل اللي تسويه صح ولا غلط
شهد : الو مين ؟
عبد العزيز : أسمعيني ولا تسكرين أنا أسمي عبد العزيز أنا ذاك اللي جيت عندكم بالمطعم
وبصراحه أنا مو قادر انام 24 ساعه يجي طيفك ببالي
شهد أنصدمت : هااا ...
عبد العزيز ضحك عليها : ههههه أنا هو عبد العزيز
شهد بنفسها ( واااي على أسمه يهبل ) وذابت بضحكته
وقعدوا يسولفون لأكثر من نص ساعه
هي ماتبي تسكر ولا هو
وشهد
أرتاحت له
وهو بعد
وقبل ما تسكر شهد
عبدالعزيز: اااااا لحظة
شهد:خير بغيت شي
عبدالعزيز:ا اا اي بغيت اشوفك
شهد بتسرع وإرتباك : لا مقدر معليه ويالله باي
وسكرت بوجهه
عض عبدالعزيز على شفته بقوة لدرجه
أنه طلع دم
.................................................
اليوم الثاني وبالصباح
في بيت أبو فهد ، شهد
وتحديدا بغرفه شهد
صحت من النوم بكل نشاط وهي تتذكر احداث امس ومبتسمه
نزلت من السرير واحت الحمام ، الله يكرمكم ،
اخذت شاور وطلعت وهي لافه المنشفه عليها
وشعرها المبلل جاي ع وجهها
لبست جيقنز وردي فاتح وقميص أبيض وجلست ع كرسي التسريحه تنشف شعرها وهي تنشف شعرها
رن جوالها طفت الأستشوار وراحت له
شافت الأسم <( عزوزي )>
حمرت خدودها وتركت الجوال (( نوعه جالكسي إس 3))
كملت شعرها وهي تفكر فيه
لما خلصت دق مره ثانيه
هالمره بترد
ردت عليه وهي مررره مستحيه
شهد : الو
عبد العزيز وهو حده فرحان : هلا والله .. شخبارك ،،؟؟
شهد : بخير الحمدلله .. وانت ؟
عبد العزيز : دوووم يارب .. بخير دامك بخير !
سكت شوي
وكمل : أي صح أنتي وش أسمك ؟؟
شهد وهي منحرجه : شهد
عبد العزيز : عاشت الأسامي أسمك مرره رووعه
شهد : عاشو أحبابك .. يسلمو من ذوقك
وسكتو
شهد : أحم . عبد العزيز أنا مشغولة شوي
عبد العزيز بنفسه ( يازين أسمي على لسانك ): أوك أسف أخرتك
شهد : لا عادي ، يالله باي
عبد العزيز : باي
وسكرت وهي تتنهد لأنها تدري أنهه ما يصير تتكلم مع واحد ما تعرفه
كملت وحطت بلاشر وقلوس خفيف
لبست الجزمه ، الله يكرمكم ، ( toms)
ونزلت وهي ماسكه عبايتها وشنطتها
لقت أبوها وأمها وأخوها فهد وأختها عهد
باست راس أبوها وأمها ويدهم
وجلست بكرسيها
فهد بإستهزاء : وين رايحه بعد كل يوم بمكان
شهد بإبتسامه إستفزازيه : مالك دخل دام بابا حبيبي باقي عايش
أبتسم أبوها
فهد أنقهر : أنا أبي أشوف من اللي بتطلع اليوم
شهد طلعت لسانها وكلمت أبوها وأمها : بابا .ماما عادي أطلع صح ؟
أبوفهد : خذي راحتك وأطلعي مثل ما تبين
أم فهد : أطلعي دام أبوك موافق
.........................................
عند أسماء
دقت عليها شهد وقالت بروحون عند آيه لأنها بتسافر لبنان
لبست قميص مخطط أبيض وأسود
وشورت كريمي واااسع وتحته هيلاهوب أسود
وصندل فلات أسود
وعقد وردي فااقع عريض
مع ساعه بيضاء
وقلوس وبلاشر وفتحت شعرها وخلته عالجنب
وأخذت جوالاتها ( بلاك بيري ، آيفون 5 )
وأخذت شنطتها البيضاء
وراحت مع السواق عند شهد تمرها
==========================
عند البندري
لبست
تي شيرت كت اسود وعليه صورة نمر وتحته بدي
وتنورة بيضاء قصيرة مع كعب نيلي ( الله يكرمكم)
وحلق فيروزي
وعقد فضي كبير
وشنطه صغيرة نيليه
وربطت شعرها ذيل حصان ونزلت القدله
حطت بلاشر وقلوس فاتح وأخذت جوالها ( جالكسي نوت 2)

..........
عند آيه
لبست شورت أبيض وتي شيرت أحمر ضيق
وجزمه tomsبيضاء
وحطت روج أحمر وبلاشر وفتحت شعرها
ونزلت تشوف الأكل والتجهيزات
لما يجون البنات
............
مرت أسماء ع شهد تاخذها وبعدها راحت للبندري
عشان يروحون كلهم مع بعض
بالسيارة
أسماء دمعت عينها ع سفر آيه وهي تسمع شهقات البندري وشهد
بس مسحت دمعتها ولمعت في بالها فكره : بنات شرايكم لما نخلص دراسه
تكون أيه بلبنان نروح نزورها ؟
شهد أبتسمت : أي والله
البندري بحزن : بس وش يصبرنا لتخلص المدرسه لاتنسون ترى باقي أسبوعين إختبارات
أسماء غمزت لها : بنتواصل معها
البندري بإبتسامه : ان شاء الله
===============================+
بعد دقايق وصلو بيت آيه
دخلو
وسلمو ع بعض
جلسوا بغرفه آيه
البندري ودمعتها بدت تنزل : أيه خلك معنا عالاقل بس كملي معنا وكلنا
بنروح معك
أيه بفرحه : أحلفي
أسماء : والله أنتي حاولي بأبوك وأمك أقعدي فترة الأختبارات وحنا بالأجازة
كلنا بنروح معك لبنان وإذا قدرنا ندرس ثالث ثانوي بلبنان وش ورانا
أيه بوناسه : أن شاء الله يلا بجيب جوالي
شهد : أوك
وجابت جوالها البلاك بيري ودقت على أمها بلبنان وحطت سبيكر
أم حسام : أهلين حبيبتي
أيه : كيفييك ماما
أم حسام : منيحه كيفيك أنتي حبيبتي
أيه : بخير . ماما بليز بدي أحكيكي بس ما بدي ياكي تزعلي
أم حسام بقلق : أحكي حبيبتي
أيه : ماما أنا بدي أعد أسبوعين هون لتأفيل السكول
أم حسام برفض تام : لا حبيبتي بكرة موعد طيارتك
أية بترجي : مامي بليز رفئاتي عم بيئولوا أنو إزا أعدت أسبوعين بدون يجو معي لبنان وأمكن يدرسوا تالت تانوي هونيك
وأشرت لها أسماء بمعنى بكلمها
أم حسام : لا أنتي تعي هون ومتى ما بدون يجو برحب فيون
أيه بأستسلام : طيب ماما رفيئتي أسماء بدا ياكي
أم حسام : عطيني ياها
أسماء بلباقه : السلام عليكم خالتي
أم حسام : عليكم السلام حبيبتي
أسماء : وشلونك خالتي وشخبارك وشخبار عمي أن شاء الله بخير
أم حسام : منيحه يا ألبي وأنتي كيفيك وكيف أمك
أسماء : بخير الحمد لله والله وأمي بخير وكملت برجاء : خالتي تكفين
خل أيه معنا لما تخص المدرسه وعد كلنا نجي معها كلها أسبوعين
بتمر بسرعه وبنجي كلنا طلبتك خالتي والله ما رح ننسالك هذا المعروف
حتى الموت
أم حسام ما عرفت وش تقول
حست عليها أسماء وأشرت لشهد والبندري يكملون
شهد بحزن : خالتي بليييييز والله فراق أيه صعب علينا
البندري وبدات دموعها تنزل : خالتي طلبناك تكفين لا تردينا كلها أسبوعين
ووعد نجي كلنا
أم حسام حست بحزن صديقات بنتها وحمدت ربها : أوكي بدا تأعد عنكون أسبوعين
وبعدا بتجي لعندي
البنات من الفرح نسيو أم حسام وصاروا يصارخون
وبعدها رجعت أسما تكلم أم حسام وضحكتها شاقه وجهها وغمازتها بانت :
أسفه خالتي تعرفين من الحماس والفرح
أم حسام بضحكه : هههههههه يلا ما بطول عليكون باي
أسماء : باي
شهد : وبمناسبه أنه أيه بتضل أنا بسوي حفلة لا صارت ولا ستوت
حست أيه بفرحه كبيرة أنها وسط صديقاتها اللي صج يعرفون قيمتها
: تسلمون حبيباتي والله من دونكم مدري وش لون أعيش
البندري بأستهبال : عيشي مثل ما أحنا نعيش عادي
أيه : هههه المهم اليوم بتباتون عندي تبون ولا ما تبون غصب
أسماء : هههههههههههههه أوك بس اكيد
بندق على أهلنا نستأذن و نجيب بجايمنا
أيه بأبتسامه ساحره : لا تنسين عندي بجايم جديدة لكم
حقكم
شهد : أوك
أيه بتمثيل العصبيه : أما الجوال كل وحدا جوالها وش زينه وكلكم عندكم
رصيد يلا
أسماء : ههههههههههههههه يلا وطلعت جوالها الأيفون
ودقت على جوال أبوها ورد
محمد أخوها
أسماء : الو
محمد : الو هلا أسماء يلا أرجعي ترا أتأخرتي
أسماء بثقه : محمد أبي أبوي عطني اياه بسرعه
وعطاها أبوها
أسماء : يبه صديقتي بتأجل سفرها بعد أسبوعين وقالت أنه ننام عندها
.
.
.
.
.
وخلص البارت
أنتظروني بالبارت الجاي
توقعاتكم ؟

بلييييييز بنات توقعاتكم مره تهمني [/frame]

私は日本が大好き 10-05-2013 04:09 PM

قراءه ممتعه للجميع

Danah-12 10-05-2013 05:15 PM

Roo3h<3

私は日本が大好き 10-05-2013 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danah-12 (المشاركة 6674978)
roo3h<3

يعطيك العافيه حبيبتي


نورتي

سيَلينْ 10-05-2013 07:07 PM

اولاً

صباحك مسائك عسل

كيفك وأخبار الدراسة معاك ..

احب اقول ان روايتك مرى روععععة

ثانيا. :

عندي طلب بليز

انا متابعتك حابة انك. ترسلي لي الروابط

بتمنى لك التوفيق

私は日本が大好き 10-05-2013 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess meno (المشاركة 6675350)
اولاً

صباحك مسائك عسل

كيفك وأخبار الدراسة معاك ..

احب اقول ان روايتك مرى روععععة

ثانيا. :

عندي طلب بليز

انا متابعتك حابة انك. ترسلي لي الروابط

بتمنى لك التوفيق

بخير حبيبتي وأنتي شخبارك ؟

يعطيك الف عافيه غلااي
من عيوني يا عسل

مشكورررررررررررررررررة حياتي عالرد الحلو
والله ريحتيني

Danah-12 10-06-2013 01:42 PM

اسومه نزلي البارت

ALHANOOFALADSANI 10-06-2013 01:46 PM

هاي اسماء كيف الحال انا الهنوف اخت دانه👆

ALHANOOFALADSANI 10-06-2013 02:06 PM

حلوه ما شاء الله❤️

私は日本が大好き 10-06-2013 02:21 PM

اهلين حياتي

تمام وانتي شخبارك ؟

يعطيك العافيه غلاتي

私は日本が大好き 10-06-2013 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danah-12 (المشاركة 6676870)
اسومه نزلي البارت

أن شاء الله


الليل إذا خلص بنزله

أوك قلبو

私は日本が大好き 10-06-2013 05:10 PM

بنات أعتذر عن اليوم ما بقدر أنزل بارت لأنه علي أختبار علوم ومررره صعب



وما بقدر أفضى للكتابه



كوميناساي


الساعة الآن 09:19 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011