عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   روايتنا الأولى : حب في زمن مجهول ، بقلمي أنا وصديقاتي (https://www.3rbseyes.com/t422045.html)

ALHANOOFALADSANI 10-07-2013 01:57 PM

وين البارت

Danah-12 10-07-2013 01:59 PM

وين البارت نزليه

私は日本が大好き 10-07-2013 02:07 PM

أن شاء الله

私は日本が大好き 10-07-2013 02:14 PM

البارت السابع
أسماء : ها .. وش قلت يبه .؟
أبو محمد بحنان : اوكي ي بنتي خذي راحتك بس اليوم
أسماء بحزن : أن شاء الله
وقفلت
وقفلوا شهد والبندري بالموافقة
أسماء : بنات أنا تعبانه شوي بطلع أوك
البندري بخوف : شفي...
آيه قاطعه وهي تمسكها : خذي راحتك حبيبتي
أسماء أبتسمت : شكرا .. يلا باي
------------------------
منسدح بغرفته وصدره عاري ويفكر
( طيب الحين أنا عرفت وش أسمها تتوقع ي خالد بتحبك ولالا ؟
ههههه وش لون تحبك وهي ما تعرفك ؟
بس أنا حبيتها وأنا ما أعرفها ؟
ونفض راسه يالله تعبت
قام وقرر يتصل عليها
ودق 054........
وردت : الو
خالد : هلا
...بأستغراب : من أنت ؟؟
خالد بابتسامه : أنا اللي كنت بالمطعم .. شلونك شهد
....... : أعذرني اخوي مو أنا شهد أنا صديقتها
خالد بأعتذار : أوك أسف ممكن تعطيني رقمها ؟!
البندري بقهر : طيب خذ 05.........
خالد : مشكوره أختي .
البندري : العفو . يلا باي
خالد : باي وسكر
-------------------------------
خلصت البندري مكالمتها ورجعت لصديقاتها
أيه : ها وافقوا ولا ؟
دقت البندري راسها : يووووووووووووه نسيت جاني أتصال
ودقت على جوال أبوها محد رد
ودقت على جوال أمها وردت
البندري : الو مااما
أم البندري : هلا حبيبتي متى بترجعين ؟
البندري : مااما بلييييز صديقتي أيه ما بتسافر وقالتلنا ننام عندها
وكل صديقاتي بينامون وشقلتي ؟
أم البندري : طيب بس بكره ترجعين بدري
البندري : أوك باي ماما
أم البندري :مع السلامه
البندري :ماما وافقت
أيه : وشهد
شهد : وأنا توني دقيت وأهلي وافقوا
أيه : أوك وراحت تجيب بجايمهم الجديدة الي شرتها
عشان كذا
جابتهم وحطتهم
أيه : بنات تبون على طول ننام ولا نشوف أفلام وكذا ؟
شهد وأسماء : أنا أبي أفلام
وطالعوا بعض وضحكوا
أيه بضحكه : طيب والبندري
البندري : أنا بعد أبي أفلام
أسماء : أوك بما أنه كلنا بنسهر أنا بتسبح وبلبس البجامه وبجيكم
البنات : حنا بعد
أسماء : أوك
وراحت كل وحده ودخلت حمام وتسبحت
وطلعوا
ولبسوا بجاماتهم وسووا شعورهم وتعطروا وجلسوا مع بعض
وجابت أيه اللاب وشبكته بالتلفزيون البلازما وجابت السماعات
وجهزوا البوب كورن والببسيات والبطاطسات وكذا
وجلسوا جمب بعض
أيه : بنات وش تبون ؟
شهد بحالميه : أنا أبي فلم رومنسي
أسماء بحماس : وأنا أبي فلم مرررررعب
البندري بضحك : وأنا أبي فلم مضحك أو فكاهي
أيه : وكل وحده تبي نوع خلاص قرروا فلم واحد وبسس
أسماء : أنا عندي فكره الحين نشوف فلم مرعب وبعده رومنسي
وبعده اللي يضحك
شهد : وليه مو الرومنسي اول
أسماء : بس كذا الحين أبي أفهم الأفلام الرومنسيه كلها حزينه
وبالنهايه الحبيبين يتفارقون وأنتم تبكون أجل وش حقه تشوفونها
شهد : طيري بس أصلا أنتي ما عندك وما عند جدتي منيرة
بالرومنسيه
البندري : لا المرعب ولا الرومنسي الفكاهي أحسن شي
أسماء : المرعب
شهد : الرومنسي
البندري : الـ
أيه بصرخه : بسسسسسسسسسسسس
يعني من أول وأنتم تتهاوشون تدرون وش أنتم كابتن ماجد ويخب
عليكم
البنات : هههههههههههههههههههههههه
أيه : من الأخير لا رومنسي ولا مرعب ولا فكاهي أحسن شي
مغامرات
أسماء : ايه حلو
بس خليه فيه شوي رعب
شهد : لا دام مغامرات لا نبي رعب
البندري : وأنا مع شهد
أيه : أوك
وشغلت الفلم وبدأو يتابعون
بعد ساعه
البنات كلهم ناموا فوق بعض والتلفزيون شغال
------_________________------
اليوم الثاني
والساعه 9 وربع
قامت أسماء بنشاط وشافت شكل صديقاتها وماتت ضحك
ومع ضحكها قامت أيه وقومت شهد والبندري قاموا البنات وتسبحوا ولبسوا
من ملابس أيه وجلسوا مع بعض
شهد : بنات بكره مدرسه يوم السبت بسوي الحفله لأيه أوك
البنات : اوك
لأنه من بكره بتبتدي الاختبارات
......................
بعد أسبوع
بقول لكم وش صار بسرعه بسرعه
البنات أختبروا وباقي لهم أسبوع
وكل يوم تجيلهم هذي اللي أسمها أريج *_^ وتتحرش فيهم
هي وشلتها
ويوم من الأيام جات شلة بويه تتحرش بالبنات بس البودي قارد موجودين
هع هع
اليوم السبت واليوم الحفله
الساعه 5:30 المغرب
البنات أستعدوا للحفله وكل وحده طلعة أحلى من الثانيه
شهد لبست
فستان أحمر لعند ركبتها بدون أكمام ومسويه شعرها بف وكانت حاطه
كحل ومسكرا وظل خفيف مع روج أحمر صارخ ولابسه فلات
أحمر وأسود
وأيه لبست
فستان لؤلؤي طويل وعلى قد الجسم ظهره مفتوح وأكمامه مغطاه
بالدانتيل ناعم مره وكانت رافعه شعرها بتسريحه حلوه وحاطه تاج
وكانت مكتفيه بالكحل ومسكرا وروج وردي فاتح لآن جمالها رباني
والبندري لبست
فستان أسود بدون أكمام قصير من قدام ومن ورا له ذيل طويل كانت مسويه
شعرها كيرلي بس مرفوع بطريقه جذابه وكان مكياجها روعه كانت رسمه عيونها بالأسود والظل الأسود مع الفضي والروج الأحمر الصارخ
وأسماء لبست
فستان تركوازي قصير بدون أكمام ونافش معطيها شكل طفولي وبنفس الوقت
جذاب كانت مسوي شعرها كيرلي وكان مكياجها ناعم مره بس الكحل و
المسكرا وروج وردي ناعم كان مخلي شكلها خيااااااال
------------------
وعزمت من قرايبها وزملائها بالمدرسه وكذا
طبعا الحفله كانت بقاعه
وكانت مرتبه من كل النواحي القاعه كانت باللون البنفسجي والأبيض
وحتى الخدم لابسين بنفسجي وأبيض
المهم مرتبه ههههههههههه
_________________
البنات جالسين مع بعض والبنات نصهم غيرانين من جمالهم
وشوي الا جات شله من ثلاث بنات
ساره وعنود وريناد
كانوا صديقات شلتنا بس الحين مو مره
ريناد : هاي بنات
شهد : هلا
عنود : كيفكم ؟
أسماء وأيه : تمامو
ساره : بنات حنا نبي نسافر لبنان وش رايكم تجون معنا
البندري : ههههه أصلا حنا كنا بنروح وأحتمال نظل هناك سنه وأكثر
عنود بفرح : أوك خلونا نروح مع بعض
أيه : اوك بس حنا حاجزين على يوم السبت
موهذا اللي بعده
رناد : أوك
ساره : أي صح وش ذي الحلاوه القاعه كلها غيرانين
أسماء بغرور : أي أدري
شهد : ههههههههههه
............
وسهروا بالحفله لين الساعه 12 وكل وحده رجعت بيتها ونامت
عشان بكره اختباراتتتت
مر الأسبوع الثاني
تمام والبنات طلعوا نسبهم من النت
أسماء 99,99%
شهد 98,95%
أيه 91,5%
البندري 95,10%
وكل وحده عجبتها نسبتها
طبعا البنات أستئذنوا عشان يروحون وأهلهم وافقوا
وجهزوا شناطهم وكل شي
واليوم رحلتهم ع لبنان
بعد 3 ساعات وصلوا بيت أهل أيه
وورحبت فيهم أم أيه ترحيب حار
ولا تنسون ترا رناد وعنود وسارة معهم
وناموا لأنهم تعبانيييييييين
أنتهى البارت !!!
أسئله ؟
عجبكم البارت ؟
ملاحظات ؟
أكثر جزء حبيتوه؟
أكثر جزء كرهتوه ؟
توقعاتكم ؟
وش بيصير بلبنان ؟
مراد وأصدقاءه وينهم ؟
مها وساره ودلال تركوا شلتنا ولا باقي ؟
بليييييز أرائكم تعجبني وتوقعاتكم تهمني
وبالختام
أحب أشكر صديقتي شهوده على دعمها لي بالروايه
مشكورة حبيبتي
وبسسسسسسسسس
سايوووووووووووو نارا
تحياتي

Danah-12 10-07-2013 03:32 PM

اممممم شسمه هذا ايه حلو بس قصير ومافيه احداث

私は日本が大好き 10-08-2013 01:51 PM

يسلمو ع المرور

Danah-12 10-08-2013 05:24 PM

اسومه نزلي البارت :(

سيَلينْ 10-08-2013 08:27 PM

احم

حلو بس لو أمكن تطولو البارت وتعملو تذكير

وتحددو يوم من الأسبوع للبارتات

ارسلو لي الروابط

私は日本が大好き 10-09-2013 08:36 PM

أن شاء الله

Danah-12 10-10-2013 02:24 PM

وين البارت

私は日本が大好き 10-20-2013 03:07 PM

البارت الثـــــ8ـأمن
بس قبل لا نبدأ بعرفكم على عائله أيه
الأب : غانم – العمر : 48 سنه لبناني الجنسيه مرح واللي يشوفه يقول
بالعشرينات يحب يهتم بنفسه وما يقصر على عياله
الأم : هنادي – العمر : 39 سنه لبنانيه ( بيروت ) تصير بنت عم
غانم تهتم بجمالها وبموضتها جميله ومرحه وتحب الوناسه تحب
الخرجات والسفرات
ملاحظه : غانم وعائلته كانوا ساكنين بالسعوديه لكن بعد ما سمحت لهم
الفرصه راحوا للبنان
وخلوا بنتهم أيه والبيت اللي كانوا ساكنين فيه لها
حسام : الأخ الأكبر عمره 27 سنه يشتغل بشركه أبوه متزوج * رولا *
وعنده بنت أسممها نور وعمرها سنه وشهرين جميل ومعروف بأناقته
ساكن بفله قريبه من فله أبوه عيونه زيتيه فاتحه واسعه وشعره بني فاتح قصير
بشرته قمحيه معضل .
رولا : زوجه حسام جميلة وتحب عمتها هنادي أصلها سوريه بس
عندها الجنسيه الأمريكيه عيونها زرقا فاتحه وشعرها من قدام طويل ومن ورا
قصير أشقر تحب الموضى

وسام : عمره 25 سنه يشتغل بشركه أبوه خاطب وحده أسمها *يارا *
عيونه خضرا على رصاصي واسعه شعره أشقر مطوله ولكتفه
مغازلجي درجه أولى مايحب يارا ولا يكرهها لأنه مغصوب عليها
أسمر شوي ومعضل
أيه : غنيه عن التعريف
بسام : عمره 12 سنه سادس أبتدائي هادي وماله في الرجه
يحب المذاكره عكس أخته أيه عيونه عشبيه علىى أخته وشعره طويل
أشقر أبيض وخدوده حمر دبدوب شوي
مايا : عمرها 5 سنوات تجنن عيونها خضرا على زرقاء فاتحه
وشفايفها ورديه وبشرتها بيضا وناعمه وصافيه وخدودها ورديه
وشعرها أشقر لكتفها
-------------------------
يلا ندخل بالبارت
دخلوا البنات بيت أيه ورحبت فيهم أم أيه ترحيب حار
وسلموا على بعض وقعدوا عند أهلها شوي وطلعوا ينامون
تسبحوا البنات وناموا
طبعا في جناح أيه
غرفه فيها سارة ورناد وعنود
وغرفه فيها أيه والبندري
وغرفه فيها
وأسماء وشهد
3 غرف
...............
اليوم الثاني
والساعه 8:30 بالظبط قامت شهد بنشاط وتسبحت ولبست
بنطلون أسود سكيني مع بلوزة بنفسجي مع فلات أسود
وربطت شعرها ذيل حصان
وقومت صديقاتها من النوم
وأخذوا شاور ولبسوا
أسماء
بنطلون ضيق وبلوزه ممسوكه عالجسم ووسيعه من عند الصدر
وبلوزتها كتوفها واحد ماسك عالكتف والثاني طايح بطريقه حلوه
وحطت ميك أب خفيف وروج أورنج طلع شكلها مرره كيوت
البندري
بنطلون وبلوزة حمرا وروج أحمر لامع صارخ وربطت شعرها ذيل
حصان وطلعت مره نايس
أيه
تنوره قصيره بيضاء عليها ورد تفاحي وحزام نازل على الخصر ذهبي وبلوزه عاريه من الكتوف والصدر شووي لبست جزمه تفاحي على ابيض والجزمه طويله للرككبه..

وروج وردي صارخ على شفايفها الصغنونه... واخيرا اختمتها برشه عطر بنكه التفاح.........


طلع شكلها وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأووووو وووو روووعه
وراحوا الغرفه اللي فيها عنود وشلتها
لقوهم جاهزين
أسماء : ها بنات اليوم وين نروح نبي كل يوم نروح مكان ودليلنا السياحي
أيه
البنات : ههههههه
أيه : أوك الحين ننزل ونفطر وبعدين نطلع
البنات : اوك
ونزلوا لقوا أم وأبو أيه : تقدموا البنات وباسوا روسهم
أسماء بغمزه : ها شلونك خالتي
أم أيه : ههه منيحه ي ألبي وأنتي كيفيك؟
أسماء : بخير . شخبارك عمي ؟
أبو أيه : بخير حبيبتي
أيه : يلا ماما بابا بستازن بدي نخرج أنا ورفئاتي
أم وأبو أيه : ماشي حبيبتي
ومرت الأيام والبنات
كل يوم بمكان
طبعا عنود ورناد وساره صاروا ينامون بشقه مفروشه
في يوم من الأيام
وحده من صديقات أيه ** نرمين *
اللي بلبنان عزمت شلة أيه ورناد لحفلة
على يوم الخميس واليوم ثلاثاء
_______________
في بيت أيه
الساعه ( 7:00 )مـ
البنات جالسين مع بعض
يفكرون وش يلبسون يوم الحفلة
آيه : بنات أنا عندي فكره وش رايكم نطلع السوق نشتري فساتين بما أنه
ما عندنا شي نروح فيه
(ملاحظه : أيه مع البنات تتكلم سعودي عادي أما مع أهلها لبناني )
أسماء : أوك حلوة الفكره
شهد : أي والله
البندري : وغير كذا انا شنطتي فاضيه بروح أعبيها ههههه
البنات : ههههه
لبسوا البنات وكل وحده بحجابها
وطلعوا بعد ما دقوا على شلة رناد
تجمعوا مع بعض بالمجمع
وكل وحده راحت تشوف اللبس اللي تبيه
لين جات الساعه 11 ورجعوا بعد ما أخذوا كل اللي عجبهم
والأكياس وش كثرها
-----------------------------------
نروح لشخصيات من زمان عنها
وفي بيت سلطان محمد الـ.......
وعند مها في غرفتها
رن جوالها وردت
مها : الو
مراد : هلا مها أسمعي جبت لك معلومات عنهم
حاليا البنات في لبنان
أنصدمت مها
وشلون ما عرفت
مراد : شهد عبد العزيز الـ.......
.................................................................................................... ................................. الخ الخ
مها بخبث :أوك بما أنها في لبنان وفي حفله يوم الخميس
عندي خطه أبيك تنفذها بالحرف الواحد
مراد : أسمعك قولي
مها : .................................................................................................... ....................
-------------------------
عند البنات
جالسين يستعرضون ملابسهم
وفجأءه
أسماء : بنات أبي أغير شكلي تماما
البندي بضحكه : ههه كيف ؟
أسماء بحماس : يعني مثلا أقص وأصبغ شعري أحط بأسناني فص
الزبدة أغير شكلي
شهد : أي والله فكره حلوة بس قص شعر لا تحلمين >> هههه واثقه
أسماء بزعل : ليه أصلا شعري مو طويل مره بقصه من ورا قصير ومن قدام
طويل وبصبغه ..... امممممم وش أصبغه
شهد بأمر : لا يعني لا وانتي تعرفين أذا سويتي شي ما أبيه وش عقابي
وضحكت ضحكه شريرة ههههههههههههههههههه
أسماء تسوي نفسها زعلانه وتمد بوزها : خلاص أجل لاتكلميني
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
أسماء : هههه
وناموا البنات
طبعا عنود ورناد وسارة نايمين عندهم
............................................
عند بدر
منسدح على سريره وصدره عاري
ويفكر في أسماء
بدر ( يالله وش فيني صاير أفكر فيها كثير ؟؟. بس مسكينة كسرت
خاطري أنا لازم أعرف كل شي عنها )
ونام وهو مرتاح
...................................................
جلست تتقلب يمين ويسار
ماجاها النوم
قامت وخرجت من غرفتها نزلت وجلست بالصالة وأخذت معها كتاب
روايه ( أعلان عن جريمه ) للكاتبه : أجاثا كريستي
وجلست تقرا بهدوء
وفجأءه
حست أحد يضمها من ورا
لفت شافت شاب وعلى طول عرفته
وسام
رجع وسام على ورا لما عرف أنها مو أخته أيه ونزل راسه وهو منحرج
وسام : أ . أنا بعتذر بس فكرتك أيه أختي
العنود وهي خاقه عليه : أوكي . عادي
لف وسام وطلع غرفته وهو يفكر بالملاك اللي توه شافه
..........................
(رناد خالد الـ........... : جميلة وبريئه صديقه عنود وسارة الروح بالروح
تحب الخرجات والسفرات والوناسه يتيمه الأم والأبو عندها أخو
لكنه سكر ومخدرات وووو والعياذ بالله
عيونها عسليه فاتحه واسعه ومكحله ورموشها طويلة خشمها صغير مدبب
وشفايفها صغيرة ومليانه شوي لونها وردي فاتح شعرها لكتفها بني عسلي
ووبعض الخصل شقرا ضعيفه وبيضاء وقصيرة )
( العنود محمد الـ.............: هاديه وغامضه جميلة وتحب صديقاتها وتقدم
سعادتهم على سعادتها امها توفت في حادث وهي حامل فيها وأبوها رجل
أعمال غني تاركها ويروح من بلد لبلد ع حسب طبيعه شغله
ودائما يرسل لها فلوس بحسابها بالبنك جميله وما تحب كثرة الميك أب
عيونها بنيه فاتحه ومحدده بالرصاصي واسعه وخشمها سله سيف
وشفايفها صغيرة عندها غمازة بخدها اليمين طويلة ومو متينه ولا ضعيفه
سمرا ومايله للبياض وشعرها من اليمين قصير واليسار طويل أسود )
( سارة عمر الـ..............: مرجوجه وتحب الضحك والوناسه رغم أنه بيئتها اللي عايشه فيها ما تدل على هالشي أمها مطلقه من أبوها وعايشه مع أمها
الغنيه لكن أمها كل يوم تروح بلد وتتركها عند الخدامات والمربيات
عيونها بنيه غامقه واسعه ومكحله وخشمها صغير مدبب وشفايفها توتيه وشعرها لكتفها أسود مموج وحاطه تقويم باللون الوردي ضعيفه وبيضاء )
ملاحظه :: بتقولون وشلون كل وحده لها مصيبه أكبر من الثانيه لكن أقول لكم
أنه هذا هو سبب صداقتهم لو صادقوا بنات عاشوا في بيئه كويسه محد راح
يحس في الثاني أتمنى تتفهمون
.......
نرجع للروايه
طلعت العنود وقلبها يدق طبول ووجها أحمر ومن كثر التعب نامت
*******
اليوم الثاني وبالصباح
الساعه ( 12:00 ) صـ
قامت أسماء بنشاط وشافت الساعه أنفجعت
قامت ودخلت الحمام وتوضت وصلت ورجعت صحت البنات
وأخذوا شاور سريع وكل وحده لببست
أسماء بحماس : يلا بنات أبي أروح المشغل
أيه بكسل : مع نفسك بعد أذان العصر بنروح
أسماء بقهر : يالله وش يصبرني
..
أوك بنات أنا بطلع بتمشى بروحي
شهد بأستغراب : وين بتروحين ؟
أسماء : مدري هههههههه بس تفشانه هع
البنات : أنطقي هنا ولا تتتحركين بنتغدى ونروح مع بعض
أسماء بزعل : تيب
--------------------
ونقول خلص البارت

بصراحه مره تعبت فيه
بليز أبي ردود لو سمحتوا
توقعاتكم ؟ وأرآئكم تهمني ؟


私は日本が大好き 10-20-2013 03:08 PM

قرأءه ممتعه للجميع

دلوعه وعاجبني 10-20-2013 05:04 PM

رووووووووووووعه ي قلبي



بانتظارك في البارت الجي

Danah-12 10-20-2013 07:30 PM

روعه تسلم الأيادي

私は日本が大好き 10-22-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danah-12 (المشاركة 6727640)
روعه تسلم الأيادي

الله يسلمك

私は日本が大好き 10-22-2013 10:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه وعاجبني (المشاركة 6727195)
رووووووووووووعه ي قلبي



بانتظارك في البارت الجي

يسلمو حياتي

私は日本が大好き 10-26-2013 12:04 AM

وين الردود بنات ؟

私は日本が大好き 10-26-2013 01:18 AM


البارت التــ9ـاسع
لبسوا البنات ونزلوا عند أهل أيه
سلموا على أم وأبو أيه ووسام ومايا وبسام
*ملاحظه : البنات بس يتحجبون على أخوان أيه ويلبسون ساتر وعادي يجلسون معهم ويسولفون *
جلسوا البنات يفطرون
ووسام عينه على العنود ماشالها عنه وعنود وجهها أحمر وتناظر الأرض وهذا
اللي شكك أسماء
بعد ماخلصوا قاموا مره وحده عند المغاسل راحت العنود أول وحده لغرفتها
وتبعتها أسماء
أسماء بشك : عنود أنتييييي .
عنود قاطعتها بسرعه : أي أحبه أحبه خلاص
أسماء بعصبيه : بس عنود تعرفين أخو أيه شلون لعاب وكل يوم عند بنت
عنود بحزن : هذا عشان يقهر خطيبته
أسماء : بعدد خاطب وتحبينه
عنود : كيفي أنا حره ولو سمحتي أسماء مالك شغل
أسماء : متأكدة
عنود: أي
أسماء : أوك . لكن مالي شغل لو جيتيني تشكين خيانته لك وطلعت
بدون ما تسمع رد العنود
وأسماء زعلانة على العنود
في العصر
أسماء لبست وخلصت
وجلست تنتظر صديقاتها
جاو البنات ماعدا العنود
راحت لها أسماء
أسماء : وش فيك ما تبين تجين معي ؟
العنود بخجل : ألا بس خفت تحقريني
أسماء بضحكة : هههههههههههههههه لا وشدعوة ويلا البسي بسرعه
ولبست وخرجوا راحوا المشغل
أسماء قالت لآيه : أسمعي قوليلها أبي أصبغ شعري عنابي غامق وأقصه لكتفي
وبس
أيه : أوك . وقالت لها بس ماقالت تقصه
أسماء : وتقصه
أيه : لا وش تبين بالقص قصو بطنك قولي أمين
أسماء : هههه خلاص أقنعتيني ما أبي أقص
وسوت شعرها وسوت بدكير ومنكير هي والبنات
ودفعوا الحساب وطلعوا وهي مستانسه
وراحوا مجمع الـ ........ وجلسوا يفرونه ويفرونه
ورجعوا البيت وهم تعبانين حيل طبعا رجعوا على أذان العشا
أسماء : بنات أبي أنام عشان أصحا بدري بكرا وأعدل شعري ومكياجي
البنات : وحنا بعد
وناموا كلهم
اما عنود وشلتها راحوا
=======================
عند بدر سواله تليفونات وعرف عن أسماء كل شي من الألف للياء
وقرر يسافر لبنان عندها هو وأصدقاءه واليوم الرحله
----------
في بيت سلطان محمد الـ...........
وفي غرفة مها
دق جوالها
مها بدلع : هلا حبيبي
.......: هلا بقلبي
وشخبارك ؟
مها : بخير وأنت ؟ من زمان عنك فصولي !
فيصل بخبث : بخير دام حبي بخير
مها : يسلمو حياتي
فيصل :قلبي ابي اطلب منك طلب
مها :امر لك عيوني لوتبي.؟
فيصل بخبث (هين ي مهاوي اذا ماوريتك شغلك مااكون فيصل):ابي اشوفك
بليز لا تحطمين قلبي وتقولين مااقدر زي دائما !$
؟؟؟؟؟؟
مها بتوتر ( عادي هو يوم واحد ومحد بيشوفني وهو يحبني مارح يسوي لي شي)
: ها . طيب متى ؟؟
فيصل : يوم السبت بالمغرب
مها بفرح وحماس أنها قدرت تقنع نفسها انه اللي تسويه صح: أوك .. باي
حبيبي أبي أنام
فيصل : نوم العوافي باي
وسكروا
نقزت مها لدولابها تشوف وش تلبس تبي تتكشخ وتصير حلوه بعينه
وبدت تطلع وترجع لما قررت
مها : عادي وش فيها يوم الخميس اللي هو بكرا بروح مجمع الـ......
ويوم السبت أروح المشغل وأعددل عمري
وناامت
------------------------
عند بدر الحين هو في الطيارة وبقى ساعه ويوصل لبنان
كان هو عند الدريشة وجمبه بنت لبنانيه
ركب السماعات وجلس يسمع أغاني من كثر الطفش
لفت عليه البنت ومسكته نزل السماعات وسكر الأغاني ولف عليها : هلا
كانت بنت في قمة الجمال ويمكن تصير أحلى من أسماء يعني جمالها كأنها فرنسيه
البنت وهي خاقه عليه : اهلين أمم ممكن نتعرف ؟!
بدر عقد حواجبه : أوك أبدئي !
البنت : أسمي سلمى عمري 16 أنا لبنانيه بس طول عمري بالسعوديه وهذي أول
مره أجي لبنان
بدر : أها
سلمى : وانت ؟
بدر : بدر عمري 17 سعودي رايح لبنان عشان حبيبتي
سلمى بقهر : أها ممكن رقم جوالك ؟
بدر بأستغراب من وقاحتها معه : ليه ؟
سلمى بأحراج : بس كذا أبي أتواصل معك
بدر : اذا هذا السبب أنا مو موافق ولف وجهه وتكى وركب السماعات وقال :
ولو سمحتى لا تكلميني ابي ارتاح في الساعه هذي
سلمى تفشلت وودها الأرض تنشق وتبلعها بصراحه مره أعجبت في بدر
------------------------------
اليوم الثاني وبالصباح الساعه 9:00 صـ
قاموا البنات بنشاط وصلوا وتسبحوا ونزلوا يفطرون
مع أهل آيه
--------
وبدر وصل بالسلامة وللأسف طلعت سلمى جارتة
المهم ومن أول ما وصل نام 4 ساعات وقام يبي يعرف وين تسكن
ومع مين ووين بتروح وكيذا
وعرف كل شي
----------
عند البنات
كانوا يفطرون مع أم وأبو أيه ومايا وبسام ويضحكون وينكتون
ولما خلصوا جو الخدامات وشالوا الأكل وطلعوا البنات كل وحده تسوي شي
يشغلها لما الساعه 6:00
فمثلا
أسماء كانت جالسه في غرفتها بروحها ومشغله أغنيه مصريه وترقص
ومتحمسه مع الأغنيه
أما آيه ع اللااب حقها وتشوف وش يصير على منتداها والمواضيع اللي
منزلتها وكذا
والبندري كانت جالسه وحاطه السماعات بأذنها وتقرا الروايه بالآيباد
وشهد كانت ترسم وفجأة تذكرت عبد العزيز يالله لها كم ما سمعت صوته
فقررت تدق طلعت برا وجلست عالكرسي الهزاز اللي بالحديقه
وأخذت جوالها كانت متردده بس أتخذت قرارها ودقت
المره الأولى مارد شهد خافت
ودقت مره ثانيه بلا شعور
وعلى أخر رنه رد وصوته تعبان
فرحت شهد وقالت بلا شعور : وينك عزوز ليه مارديت خوفتني عليك !
عبد العزيز أبتسم وهو حيل تعبان : يا لبى اللي خايف علي بس
شهد حست على نفسها بس تشجعت وقالت : أ .. ا عبد العزيز وش فيك
صوتك تعبان
عبد العزيز بتعب وهو يحاول يعدل صوته : ههه لا تخافين صار لي حادث
لكن الحمد لله أنا بخير
شهد وقلبها يعورها والدموع تجمعت في عينها وبكل براءه : قول والله
عبد العزيز : ههههههههههه والله
شهد بضحكه : الحمد لله دامك ضحكت معناها بخير
عبد العزيز بفرح : عسى دوم الضحكه يارب
شهد : تسلم .. طيب أنت وينك الحين ووش صار لك من الحادث ؟
عبد العزيز بحزن : أنا بالمستشفى وبس شوي غبت عن الوعي
شهد : سلامتك ما تشوف شر أن شاء الله
و فجأءه عبد العزيز قال : شهوده أبي أشوفك !
شهد بأبتسامه : أ . أنا في لبنان الحين !.
عبد العزيز : أي أدري وأنا بعد بلبنان !
شهد بفرحه : طيب في أي مستشفى أنت ؟
عبد العزيز : مستشفى الـ .........
شهد : أوك متى أجي ؟
عبد العزيز : الحين
شهد : أوك دقايق وأنا عند المستشفى مره قريبة من عندنا
عبد العزيز بفرح : يلا
شهد : أوك باي
وسكروا
طلعت شهد تركض ودخلت غرفتها وطردت أسماء ولبست
بنطلون أسود وتي شيرت من لاكوست وردي وجزمة ورديه من toms
ولبست عبايتها ونزلت
وشافتها أسماء وقالت بسرعه : على وين ؟
شهد بحماس : لما أرجع أقول لك السالفة كامله
وراحت محل ورد وأشترت ورد جوري
وراحت المستشفى
وسألت الرسبشن وراحت لغرفته كانوا
بدر وخالد وريان برا أول ما شافتهم عرفت ودخلت
طبعا محد شافها
شهد بتوتر : احم السلام
عبد العزيز : عليكم السلام
شهد شهقت بخوف : حرام عليك هذا كله وتقول لي بخير
كان راسه ملفوف ويده مكسوره
عبد العزيز بضحكه : هههههههههه شكلك يضحك
شهد بزعل والدمعه في عينها : طيب ليه ما قلت لي
عبد العزيز : خلاص ي قلبي والله آسف
وحس على نفسه وسكت أما شهد قالت
: أ . أ أنا طالعه وخرجت بدون ما تسمع رد عبد العزيز
ورجعت بيت آيه ولحد الحين محد درا أنه في أحد دخل عند عبد العزيز
عند شله عبد العزيز
ريان : هي شباب أنا بنزل بشرب كابتشينو من يبي ؟
بدر : أنا ما بي ودق جواله ورد وهو يمشي
وأنصدم لما شاف
.................
أما خالد فدخل عند عبد العزيز
عبد العزيز وهو فرحان : ونااااسه أحبها ي خالد أحبها
خالد بضحك على عبد العزيز : ههههههههه من هي ؟
عبد العزيز : شفت هذيك اللي بالمطعم لما كنا بالسعوديه اللي مطلعه شعرها
خالد بصدمه : اها عرفتها
عبد العزيز : أحبها ي خالد
أحبها
خالد بحزن ( يعني البنت اللي أحبها بتحبها أنت ي عبد العزيز )
": الله يخليها لك ويخليك لها
وطلع على دخول ريان
------------
عند بدر تفاجأ وهو يشوف سلمى متجهه له
قربت منه وقالت : أهلين
بدر : هلا والله
سلمى بتمثيل الخوف : بسم الله عليك ليه بالمستشفى
بدر بإحتقار : مالك دخل ورجع غرفه عبد العزيز
وهذا اللي قهر سلمى
-------------
عند شهد رجعت بيت آيه
وطلعت وفسخت عبايتها وجلست ع السرير وهي قلبها يرقع
دخلت عليها أسماء وقالت بأبتسامه طفوليه : وش فيك شهودة ؟
شهد بحماس : تعالي تعالي أقول لك
دخلت أسماء وجلست جمب شهد وقالت : وش ؟
شهد : أسمعي مو .. اووه صح أنتي ماكنتي موجودة تذكرين
شله الشباب اللي كانت بالمطعم
أول شي جا في بال أسماء هو بدر (
لا يكون حبيتي بدر مدري وش بسوي وقتها .. ا أنا وش قاعده أقول لايكون
حبيته ) : ايه ؟
شهد : اللي كان لابس بنطلون أزرق وبلوزة حمرا وجكيت رسمي أسود
هذا من أول ما شفته وحنا نكلم بعض وكذا وتوني رحت عنده
أسماء أرتاحت لكن قالت بخوف : لا يا غبيه كيف تروحين عنده تخيلي سوالك
شي من بينفعك وقتها ؟
شهد : لا تخافين كان بالمستشفى
أسماء بسرعه : ليه ؟
شهد : سوى حادث
أسماء : أها أن شاء الله ما يسويلك شي بس
شهد : أن شاء الله وقالت وهي تغمز وأنتي من تحبين ؟
أسماء بغرور : ما في أحد في بالي الحين ويلا قومي بكمل رقص وأنتي معي
شهد بضحك : ههه أوك وبدلت وراحت مع أسماء
--------------------------------------
أنتهى البارت التـــ9ــأسع
أنتظرو البارت 10 أحداثه مره حماس وأكشن
توقعاتكم وردودكم بليز !
تحياتي

私は日本が大好き 10-28-2013 05:03 PM

السلام عليكم
بنات أنا شكلي بقفل الروايه
ترا تعبت وأنا أحاول أسرع وانا اكتب البارتات عشان ما تملون منها
لكن شكلها مو عاجبتكم

أوكي أسفه أنها أخذت شوي من وقتكم الثمين و
باي

Danah-12 10-30-2013 06:15 PM

حلو البارت

تسلم ايدج 3>

私は日本が大好き 10-30-2013 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danah-12 (المشاركة 6753130)
حلو البارت

تسلم ايدج 3>

يسلمو حياتي



الله يسلمك


ويسمنك ... أمزح أمزح


نورتي

私は日本が大好き 10-30-2013 09:01 PM

بنات أعذروني بس بصير أنزل بارت كل يوم سبت عشان
أيام المدرسه مقدر أكتب شي فيصير الخميس والجمعه أكتب
وأذا كنت مشغولة أو علي أختبار ومقدر أكتب البارت بقول لكم
وأوعدكم يكون بعده بارت طويييييييييييييييييييييل حده

Danah-12 11-03-2013 06:24 PM

اسماء انتي قلتي كل يوم سبت وأمس مانزلتي

يـآمور. 11-23-2013 10:39 AM

سـلام

واااااااااااااااااااااو الروايه روعه فوق ما تتصورين
بتجنن والشخصيات كمان تجنن تسلم يدك يا قلبي
على روايه وياليت تنزلي البارت لاني تحمست بفارغ صبر
اتمنى تعتبريني متابعه وترسليلي رابط حق البارت
وهياً عنجد روايه تستحق المتابعه ،،، ،،،،،، ق5

تحياتي

私は日本が大好き 01-03-2014 12:23 AM


البارت العاشر
عند خالد رجع الفندق بعد ما تطمن على عبد العزيز
بدل ملابسه ولبس بجامه عاديه
وجلس على السرير وظل يفكر في شهد : يالله
الحين لما حبيت بعد * نور * أكتشف أنها حبيبة صديقي وأخوي
الله يعين شكلي بقفل قلبي وما بسمح لأحد يدخله
أنسدح وصار يفكر وقلبه يعوره
وبعد دقايق نام من التعب
-------------------------------
عند البندري ركضت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير
وهي تصيح يالله ليه أنا حظي كذا
يعني أول مره أجرب أحب وهذي النتيجه
والمشكلة صديقتي اللي تحبه الله يعين
صدق قهر
وضلت تبكي وتبكي وبعد شوي دخلت آيه
تبي تاخذ شي وأنفجعت وهي تشوف صديقتها بذا المنظر
راحت بسرعه لها وجلست ع السرير
ومسحت على راس البندري وهي تقول : وش فيك يقلبي بسم الله عليك ؟
البندري بنوحه : تخيلي ي آيه صديقتي تحب اللي أحبه ي الله
آيه بخوف : من ؟
البندري : شهد تحب هذاك اللي جا لنا يقول أنتبهوا على صديقتكم وهو يحبها وتوها قبل شوي راحت عنده
آيه مو عارفه وش تقول ثنتينهم صديقاتها وكلهم يحبون
نفس الشاب
بدأت تهديها لين نامت وطلعت آيه
الا فجأءه تنقز عليها أسماء
آيه : بسم الله خوفتيني
سحبتها أسماء للغرفه اللي يكونون فيها العنود ورناد وسارة
لما يكونون موجودات
وقالت أسماء : آيه . أنا أحب
بققت أيه عيونها : أنتي بعد ؟
أسماء بأستغراب : ليه من يحب غيري ؟
آيه : شهد والبندري وتخيلي يحبون نفس الـ ولد ؟
أسماء شهقت : حرام
آيه : بس عبد العزيز يحب شهد !
أسماء : بتكون الصدمه كبيرة على البندري
آآيه : توني طالعه من عندها وكانت مره تحزن لازم نكون كلنا معها
أسماء بخبث : بس أنا أعرف وشلون تنسى عبد العزيز !!!$
آيه : وشلون ي حظي
؟؟؟؟؟
أسماء : أسمعي بما أنه البندري وشهد ييحبون عبد العزيز فلازم وحده منهم تحب واحد ثاني عشان تنسا
الأولي !!
آيه بأستهزاء: ومن اللي بتكره اللي تحبه عشان
صديقتها
؟؟؟؟؟
أسماء : تشوفين وطلعت
وبعد شوي رجعت
أسماء : أي صح نسيت أقول لك من أحب ؟
آيه بضحك : ومن تحبين أنتي بعد
لا يكون اللي أخذك من المطعم ذاك اليوم
وغمزت لها
حمر وجه أسماء وتذكرته على طول
جلست عالسرير بنعومه ومسكت خصلات شعرها
وصارت تلعب فيها وقالت بدلع : أنا أحب هاري
آيه ناظرتها بحقد : ي حيوانه كلي طووط هاري لي أنا
مو لك
تحمست أسماء وقالت : نونو ي قلبي لي أنا
المهم آيه مو صح أحنا في أجازة
والمفروض نسافر أكثر من مكان
يعني وش رايك نسافر ؟!
آيه : وين ؟
أسماء : يعني قصدي وش رايك نضرب عصفورين
بحجر واحد يعني في حفلة لــ ..........ز
آيه : اهاااااااا الحين فهمت قصدك !
أسماء : وغير كذا نطلع البندري من كآآبتها شوي
وخصوصا أنها تحب زين وغمزت لآيه
آيه : أوكي أكلم أهلي وأرد لكم خبر
أسماء : أو ك يلا وناظرت الساعه
شافتها 6:30
أسماء : يلا بقوم أتجهز
وراحت للبنات وكلهم قاموا يتجهزون
بقول لكم وصف اللبس وكذا
البندري
فستان اسود بدون اكمام قصير من قدام و من ورا له ذيل طويل كانت مسويه شعرها كيرلي بس مرفوع بطريقه جذابه و كان مكياجها روووعه كانت رسمه عيونها بالأسود و الظل الاسود مع الفضي الروج الاحمر الصارخ
أسماء
فستان بنفسجي فاتح بدون اكمام على قد الجسم و من تحت نافش كأنه ذيل سمكه مسويه تسريحه الرومانيه إالي كأنها عجفه ( جدوله ) و مكاجها خليجي ساحر
آيه
فستان وردي قصير على قد الجسم و نص كم كمه منفوخ مثل سندريلا و كانت مسويه شعرها بف وكيرلي و مكياج لبناني روووعه
شهد
فستان قصير ابيض ياصل للركبه ولبست جزمه بيضاء ملتفة شرائطها على رجلها بشكل أنيق

وسوت شعرها كيرلي مع بف خفيف رسمت عيونهاا بكحل أسود ومكيجهااا خفيف مرا يظهر نعومتهااا وبرأتها الواضحة..

وماسكه بأيدها شنطه بيضاء صغيرره .

وتعطرت من عطرها المفضل
راحوا البنات وشافوا صديقاتهم { رناد ، العنود ، سارة }
رقصوا وأستانسوا و كانوا متأخرين
رجعوا بيت آيه وهم تعبانين
وطبعا طول الوقت كان في شخص يراقب أسماء
{بدر }
رجعوا البنات تقريبا الساعه 2:30
وبدلوا وناموا
-----------------------------------
في الصباح وفي بيت سلطان محمد الـ...........
نزلت مها وشافت أبوها جالس على طاولة الطعام ويفطر
مها : صباح الخير
أبومها : صباح النور
مها بدت تفطر بدون ما تقول ولا كلمه وطلعت فوق
جلست على سريرها وطلعت اللاب توب حقها
وجلست تفتح مواضيعها والأشياء اللي تحبها
بعد شوي دق جوالها بأسم مراد
ردت : هلا
مراد بعجلة : متى أبدأ ؟
مها : قلت لك من قبل اليوم اللي تكون فاضية فيه !
مراد سكر فوجهها
أنقهرت منه لكنها طنشت ورجعت لاب توب حقها وهي تفكر بكرا وش بيصير ؟؟ مع فيصل
---------------------------------
عند البنات قاموا وتسبحوا ونزلوا عند أهل آيه
قبل ما تقوم أسماء التفتت للتقويم وشافت اليوم
24/5/ 14... هـ
وتذكرت بعد بكرا يوم ميلاد صديقتها البندري
لما خلصوا البنات فطورهم
سحبت أسماء آيه وشهد بدون ما تخلي
البندري تحس
وبدأت تقول لهم عن يوم ميلادها
وقرروا يروحون بكرا ويجهزون حق الحفلة
راحت أسماء عند آيه وقالت لها : آيه حبيبتي أنتي وش قالولك أمك وأبوك ؟
آيه :حزري فزري ؟
أسماء أبتسمت : موافقين
آيه : صح عليك المهم في شي كنتي بتقولينه ونسيتيه صح ؟
أسماء : يمه منك وشلون عرفتي ؟
آيه : أخلصي بس وش كنتي بتقولين ؟
أسماء : احم أحم أبي أروح الملاهي
آيه : أوك في الليل نروح كلنا بس مو الحين في الظهر !
أسماء : طيب الحين وش أسوي أنا ؟
آيه : مدري عنك
أسماء : امممم أففف طفشانه !؟.
آيه : mee to
أسماء : خلني أروح أشوف شهد
راحت عندها وقبل ما تدخل سمعت
هلا
أ .. أ لا مقدر
ما يصير عبد العزيز أنا أول جيتك عشانك بالمستشفى لكن الحين لا أسفه
طيب
أوكي باي
دخلت عليها
أسماء بجديه : شهد صحيح أنك تحببينه وهو يحبك لكن ما يصير كذا
تشوفون بعض ومدري وش
شهد أرتبكت : أ طيب طيب خلاص ما بكلمه مره ثانيه
أسماء بضحكه : تحسبيني بزرة عشان أصدق هالكلام
؟؟
شهد : مولازم تصدقين
طلعت أسماء من الغرفة وجلست في السيب وجات مايا
مايا : شو بكي ؟
أسماء بأبتسامه : مافيني شي ي قلبي وضمتها بقوة
وعيونها تدمع
مايا : امبلا شو بكي ؟ وناظرتها بنظرات براءه
أسماء مسحت دموعها وقالت : مدري ي مايا أحس أني تعبانه ومظغوطه من وش مدري
يالله عفوك
طبعا مايا مافهمت شي
أسماء بضحكه : سوري ي أمر
مايا أبتسمت لها
نزلت أسماء الحديقه بعد ما تحجبت وركبت السماعات على أغنيه
^ مين ده اللي نسيك ^ ( ادري قديمه وغبرت بعد بس احبها )
وجلست عالكرسي الهزاز وهي تفكر في بدر
وتتذكر وش سوت وكل ما تتذكر شي يحمر وجهها أكثر
بعد شوي دق جوالها
برقم غريب
ردت أسماء : هلا
..............: أسمعي أخرجي من الفله بتلقين مع الحارس رسالة خذيها وأقريها
وسكر في وجهها
خافت أسماء وما عرفت وش تسوي وبما أنها بكامل حجابها
ولبسها ساتر طلعت
لكن ...






لكن



خلص البارت
أشوفكم في البارت الجاي
توقعاتكم وأرآئكم تهمني !
تحياتي

أي صح الأكشنات اللي قلت انها في هالبارت خليتها ف البارت الجاي

私は日本が大好き 01-03-2014 12:24 AM

السلام

أدري والله ادري اني تأخرت واني قلت كل سبت بس والله ضروف
المهم ادري بتسامحوني لان ان شاء الله البارت الجاي طويل

私は日本が大好き 01-05-2014 01:24 AM

وين االردود




حزنتوني صراحة

يـآمور. 01-08-2014 01:15 AM

سلام
اخبارك اختي

يااااااي البارت خرافي ويجنن كان
بس تاخرتي ي بنت -_-4 ليش << امزح

يب يب لا تتاخري في البارت القادم اوكي

يلا شكرا ع البارت الرائع من بنت رائعه

私は日本が大好き 01-09-2014 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن حياتي (المشاركة 6915262)
سلام
اخبارك اختي

يااااااي البارت خرافي ويجنن كان
بس تاخرتي ي بنت -_-4 ليش << امزح

يب يب لا تتاخري في البارت القادم اوكي

يلا شكرا ع البارت الرائع من بنت رائعه

وعليكم السلام
تمام وأنتي ؟
تسلمين ي قلبي
والله أسفه ع التأخير بس أختبارات وكذا ووالله ما قدرت افضى
أن شاء الله أول ما اخلصه بنزله

عفوا
وتسلمين حبيبتي انتي الأروع

私は日本が大好き 01-10-2014 12:40 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جيت لكم بالبارت ال11
أتمنى يعجبكم وحاولت أطوله قد ما أقدر
يلا نبدأ
صدق من قال الحب يكتب مــن نظـــــرة وحـــــده
**********والدليل حالي بعد ما لحظـــة عينـــــــي وجــــــــــودك

سحرتني مــــن غيــر نفــث ولا تعويذه ولا عقــــده
**********وعطلت عنــــــدي التفكيــــــر الا فـــــــي حــــــدودك

أن غبت عن عيني راح النــــوم منــــي بــــلا رده
**********وأن حطيت ايدك بإيدي تمنيت بقلبـــــــي خلــــــــــودك

حبيبـــــي قلبــــــي معــــك قلــــي متـــى تــــرده
**********ان كان لي غــــــــلا عنـــــدك لاتبطـــــــئ بــــردودك

من كثر شوقي لشوفك نفس الشوق الوله شــــــــده
**********هذا وهو احساس لك اشتاق كيف من عطيته وعـــــودك

تامر علــــــى روحــــه وعينــــه يابعـــــد عمــــــره
**********ولايغلى عليــــك غالــــــي ولـــــو تتغـــــلا يعـــــودك

ولايسمع فيك واشي ومــــــن اغتابـــك يصــــــده
**********ويمدحك في كــــل المجالــــس ويذكر طيبك وجـــودك

وختامها نحمد من جمعنا على حــــب ومــــــوده
**********وياعساك ماتغيب عني ولا أبتعــــد عـــــن حــــــدودك

-----------------------------------------------
عند أسماء طلعت وفجأءه
فجأءه

...
ولا أقول خلوها بعدين
------------------------

اليوم يوم الموعد حق مها وفيصل
مها في نفسها : أحس قلبي يدق وخايفة أكيد بطلع حلوة
راحت أخذت لبسها اللي قبل امس شرته
وكان
مثل هذا تقريبا
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...d3hnbTTHuHjkxN
وسوت ميك أب ناعم عشان بس تحاول تظظهر انوثتها << صراحه اشك اذا في انوثه
دقت على فيصل
رد : ألو هلا بقلبي
مها بخوف : وينك الحين
فيصل : في مجمع الـ.....
مها : الحمد لله يعني مارح يسويلي شي بأماكن عامة
: أوك خلاص شوي وانا عندك
سكرت ولبست عبايتها ونزلت صادفت في طريقها أبوها
أبو مها : على وين ماشاء الله
مها استغربت : بطلع أنا وصديقتي
ابو مها : وش اسمها
مها : ا .. ا أي اسمها خلود
أبو مها: أشوف دقي عليها !!
مها بارتباك : ليه ؟
أبو مها : بس ابي اتاكد
مها : اوك ونست انه ما عندها احد بهالأسم
دقت على دلال
دلال وهي توها صاحيه : الو نعم خير شتبين
مها : شفيك خلود ليه تتكلمين كذا ؟
دلال : انا دلال والحين مشغولة اكلمك بعدين
وسكرت بوجهها
لفت مها على ابوها وهي خايفة
أبو مها بهدوء : هذا يعني أنه
مها : ا اا
--------------------------------------------ب
ساره تكلم دلال : أنا نفذت اللي علي وخلاص انا بابعد
عن مها ومشاكلها اللي بتودينا ف داهية
دلال : me to
------------------------------------------
عند البندري صحت
وتذكرت اللي صار ف قررت انها تنسى عبد العزيز مو عشان
شهد وبس أنما عشانها هي بعد
راحت عند آيه : هاي
ايه : اهلين
البندري : احس اني طفشانة وودي
أطلع
ايه : أي اسماء قالت بالليل تبي الملاهي
البندري : اوكي هذا بالليل انا الحين اطلع
ايه : اوك انتي روحي البسي وتجهزي وانا بكلم أسماء وشهد
البندري : اوك
وراححت خذت لها شاور سريع ولبست جيقنز و تي شيرت أحمر
وسوت شعرها ذيل حصان اخذت أغراضها وحجابها ونزلت
أما أيه راحت تكلم البنات
طلعت ف غرفة شهد & أسماء
شافت شهد بس ما شافت اسماء قالت يمكن هي تحت
أيه : يلا قومي تجهزي بنطلع البندري طفشانة
شهد مستغربة : وين ؟
آيه : مدري
شهد : هههههههههه طيب حددوا عشان اعرف وش البس
آيه وهي طالعه : البسي اللي تبينه
وطلعت شوي ورجعت : أي صح ما شفتي اسماء؟
شهد : No
آيه : اها اوك !
نزلت وسالت الشغالات ودورت عليها مالقتها
بدأت تخاف وش السالفة
دقت عليها وجوالها مفصول
دوروا عليها في البيت كله مالقوها
يالله يمكن طلعت شوي وبترجع
بس اكيد بتقول لنا
-------------------------------------------------
فتحت عيونها شفت نفسي منسدحه على سرير أستغربت من جابني هنا
حاولت أتذكر اخر شي صار ماقدرت
والمني راسي
شوي وسمعت صوت الباب ينفتح
حاولت اغطي راسي لاني ما كنت محجبة
دخل علي شخص وعليه أبتسامة خبث
بديت أخاف خفت يسوي لي شي
أسماء وهي خايفه بس مو مبينة : خير وش تبي ؟؟
مراد: انا أبيك أنتي ؟
أسماء بغباء : خير وش تبي فيني ولما أستوعبت صرخت بقوة ولفت
لقت جزمتها وأخذتها : أذا ما بتوخر عني ي ويلك
مراد ضحك وقرب منها وهي تبعد لين وصلت للجدار
قرب منها زيادة
حاولت تضربه ما قدرت بدت تصيح
وهي تحاول تقنعه
فجأه
فجأه
فجأه
......
--------------------------------------------------
عند شهد
لبست جينز فاتح سكيني وتي شيرت بنفسجي
ولبست شوزها وتحجبت بحجابها الأبيض أخذت شنطتها وجوالها
وشوي دق جوالها شافت الاسم
^ عبد العزيز ^
ردت : هلا
عبدالعزيز : اهلين .... شخبارك ؟
شهد : بخير الحمد لله انتي كيفك وكيف رجلك ؟؟
عبد العزيز بضحكه : الحمد لله خلاص طلعت من المستشفى
شهد : زين
عبد العزيز : وش تسوين ؟
شهد : تجهزت وشوي وبنطلع * AND YOU
عبد العزيز : طفش ما أسوي شوي وين بتطلعون ؟
شهد : مدري أيه بتودينا مكان !!
عبد العزيز : اها أوك خلاص اجل روحي كملي تجهيزك
شهد : يلا باي
عبد العزيز : مع السلامه
ومحد سكر
شهد : يلا سكر
عبد العزيز : أنتي سكري
شهد : بس انت اللي قلت باي
عبد العزيز : هه يعني افهم من كلامك انك ما تبين تسكرين
أستحت شهد : لا مو كذا يعني
عبد العزيز حس بأحراجها : اوك خلاص يلا باي
وسكر
تنهدت شهد وقالت : آه ي قلبي أنا أحبه ولا أحبه ؟
الزبده خلاص طولت عليهم
ونزلت تشوف آيه
شهد :وين أسماء
لفت عليها آيه وعيونها مليانة دموع : شهد أسماء قالت لك أنها بتطلع ؟؟
شهد باستغراب وخوف : لا ليه ؟
آيه وهي تتنهد : دورت عليها في البيت كله ما لقيتها
شكلها طلعت بس مستحيل تطلع بدون ما تقول لنا
شهد بدت تخاف : طيب دقي عليها
آيه : جوالها مقفل !
شهد : طيب والحل ؟!
آيه : خلينا نتظرساعه ساعتين وأذا ما جت نقول للشرطه
شهد : هههه أوك
آيه بعصبيه : وش اللي يضحك
شهد : أحسك بزر وأنتي تقولين الشرطه
آيه : خفي علينا ي العجوز
شهد وهي طالعه : كلي طوط
وطلعت
آيه جلست وهي على اعصابها ومتوتره وش اللي ممكن يصير في أسماء
جات في بالها فكرة أنه مها مدبره لهم شي
وخرتها من بالها وهي تقول : وش بتسوي يعني ؟؟
بس ما في شي مستبعد من مها
طيب بدق على دلال وان شاء الله تعرف
دورت على رقمها وتذكرت أني مستحته
دورت على رقم ساره
ولقيته
دقيت ... بعد شوي ردت : الو
آيه بارتباك : الو .. ساره .شخبارك ؟
ساره باستغراب : هلا بخير بس من معي ؟
آيه : أنا آيه !
ساره : نعم خير شتبين ؟؟
آيه : أسماء مو موجودة وأظن أنه لمها دخل ف السالفة وأظنك فاهمتني زين !
ساره حبت تنتقم من مها : شوفي مها خلت واحد يخطف أسماء
ويسوي فيها ذاك الشي
آيه شهقت : طيب وين موقعها بالضبط
ساره : في .......................................
آيه : أوك وشكرا
ساره : باي
وسكرت
وراحت قالت لشهد
------------------------------------------
انتهى البارت

توقعاتكم
أنتظروني بالبارت 12

私は日本が大好き 01-10-2014 12:41 AM

قراءه ممتعه للجميييييييييييييييييييع


الساعة الآن 03:04 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011