عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   ان كان الحزن رفيق دربي فساهجره (https://www.3rbseyes.com/t413546.html)

R.a.g 07-04-2013 08:29 PM

ان كان الحزن رفيق دربي فساهجره
 
اححم يسعدني ويشرفني ان اقوم بكتابه هذه الروايه في هذا المنتدى الرائع وطبعا هذي اول روايه لي فعشان كذا ياليت لو ماعجبتكم تخبروني
عشان اوقف كتابه
اكرر واقول ان هذه المره الاوله التي اكتب بها ولكن ليس الاولى التي الفت بها لذلك ارجو ان تنال اعجابكم


روايه:ان كان الحزن رفيق دربي فسأهجره

نبدا

الحياه رائعه اذا عشتها بتحدي مع حلوها ومرها بالاثاره والغموض والحزن والفرح


فتحت عيونها الززرقا الواسعه الجميله بتعب وهي تقول بتذمر: ياربيه من هالمدرسه كان لازم تبدى يعني مايكفي ان شغل البيت عليي
قامت من سريرها بكسل وراحت توضت وصلت لها ركعتين وقالت: خلني اقوم اصلح لي كوفي قبل لا يصحون
اتجهت للمطبخ وقامت تصلح لها



اسمها: رغـد بنت ايه بالجمال من عائله غنيه ومعروفه وماشاء الله عايلتها كثيره تكون احلى بنت بالعائله عيونها زرقا مايله ع الرمادي وواسعه
بياضهايسابق بياض الثلج
طولها 155سم
خدودها من ربي مورده شفايفها مليانه شوي وورديه ولامعه خشمها,انفها: سله سيفملاك بشعرها الاسود الي يسابق سواد الليل
صراحه البنت جميله جدا حتى انا مو قادره اوصفها
دلوعه جدها تغار بقوه وحبوبه فرفوشه ورجه بس تكون عند الغريب هاديه ورازه نفسها
والي يشوفها يقول هذي مغروره لجمالها ولعزه نفسها سعوديه
ابوها مايرضى على زعلها ودايم يهاوشها اذا زعلت ويزيد زعلها زعلين لكن ماتوضح لاحد ابد ودايم البسمه على شفايفها
عمرها 14


نرجع لرغد خلصت من الفطور وكانت الساعه 5:30 انطلقت بسرعه عشان تتحمم عشان تروح مدرستها

انتهت رغد من الشاور بسرعه مع انو هذي مو عادتها العاده تقعد ساعه بالحمام ونص ساعه تلبس
خلت شعرها متحررعلى اكتافها من العجله ولبست عباتها وطلعت
شافت ابوها توه راجع من المسجد سلمت عليه وقالت :صبحك الله بالخير يالغالي
الاب: صبحك الله بالنور
رغد:تقبل الله بابا
الاب:منا ومنكم
رغد: بابا سامحني اذا زعلتك مره ولا اذيتك ولا ولا ولا ولا وقامت تعدد اشياء
الاب ضحك وقال : الله الله الله كل هذا وش الموال الي دايم تعيدينه
رغد وهي مبتسمه: الله يهداك يابوي ماحد يعرف متى يومه يمكن اموت باي لحظه
الاب:بسم الله عليك ي بنتي وش هالكلام ترا والله لازعل
رغد بدلع رباني : بابا والله سوري مو قصدي وكملت وهي تضحك ماعلينا الحين هااه وش قلت على الي قلته لك امس؟؟
الاب:والله يابنتي مع اني ناسي هاللغه وصاير فيها زفت لكن ابشري من العصر بدخلك معهد تعليم فرنسيه
رغد: بس بابا صعبه وشلون وانا مو متعلمه شي
الاب:لا ماعليك انتي بتكونين مستوى اول بعدين بتنقلين للمستوى الثاني
رغد كانت خايفه امها ترفض عشان كذا قالت : بابا واذا ماما رفضت؟
الاب:لا ماراح ترفض واذا رفضت مو بكيفها
رغد بفرح:شكرا بابا وضمته >للمعلوميه رغد تكره احد يضمها بس ابوها عاادي يمووون هع
فجاه كشرت وناظرت الساعه وقالت بفجعه : ياويلي ياويلي بتاخر ع المدرسه
الاب بضحكه:تونا يارغد 6:15
رغد: يادوب اوصل تكون 6:30 او 6:45
الاب:ليه المدرسه قريبه
رغد: ايه بس انا اروح مشي
الاب بشك: وليه تروحين مشي ؟
ارتبكت رغد لكن جاوبته وقالت: لا بس انا احب اروح مشي
الاب كنه مو مصدقها لكن عداها وقال:طيب يلا اركبي انا اوديك
رغد:يلاا
طلعت رغد من البيت بسرعه وهي تزفر بارتياح ان ابوها مشاها لها
طبعا هذا اول يوم بالمدرسه عشان كذا رغد رايحه بدري عشان تحجز لها مكان
نتركهم لين يوصولون ونتعرف ع الاب

[color="rgb(255, 0, 255)"]اسمه:ناصر
عمره 40
بس الي يشوفه يقول هذا الامير سلمان بن سعود لكن ناصر احلى منهر عيونه نفس لون عيون رغد وهي وارثه اللون منه
قعدته ماتنمل على كبر سنه الا انه فرفوش وينكت لكن اذا عصب لحد يقرب منه>نفس رغد هه وارثينها من ابوه\جدها
طيب وحنون على عياله خصوصا رغد
تاجر معروف هو واخوانه
[/color]

نرجع لرغد
الي نزلت من السياره بهدوء وهي كارهه المكان
تكرهه المدرسه مو عشان كسل لا عشان البويات الي فيها بالعكس رغد بنت ذكيه
وطبعا اكيد متكاسله لكن هي وعدت نفسها انو هالسنه راح تشد حيلها

دخلت المدرسه وهي تسمي بالله راحت فسخت عبايتها ودخلت للاداره تسالهم عن مكان فصلها
رغد بهدوء وثقه:السلام عليكم
المعلمه وهي تناظر الاوراق :وعليكم السلام نعم امري؟
رغد بابتسامه عذبه:مايامر عليك عدو بس حبيت اسال عن مكان فصلي هالعام
انذلهت الابله على ادب رغد وثقتها ماعمرها قابلت بنت الا وهي متهاوشه معها ومكتبتها تعهد
وقالت لها:بما انك اول وحده جيتيني المكتب فانا راح اعلمك
بس ايش اسمك؟
رغد بنفس النبره ونفس الابتسامه : رغد ناصر ال....
انصدمت المعلمه وقالت بنفسها:الحمدلله مارفضت طلبها ولا كان رحت ورا الشمس
قالت الابله بابتسامه ثواني وواشوف اسمك
رغد:اوكي
وجلست تفتش بالملفات الين مالقت الاسم المعلمه:رغد انتي بصف ثاني\ثااني
رغد: اها شكرا بس يصير احط اغراضي؟
المعلمه:يصير ليه مايصير
رغد مشكوره ابله ماقصرتي
تعجبت المعلمه ورفعت راسها عن الملفات وانصدمت بالي تشوفه شافت ملاك مو بنت
وزادت صدمتها غير انها بنت التاجر المعروف الا انها جميله وجميله قليله بحقها
استاذنت رغد وطلعت تدور عن فصلها ولما لقته دخلت وشافت الطاولات محيوسه
استغربت من الي مسوي كذا لكن بدت تعصب من هالفوضه الي بالمكان وقامت ترتب
ولما شافت انو كل شي تمام طلعت جوالها وشافت اذا في احد ولا لا واتصلت على ابوها
وقالت له :بابا بالله عليك طلبتك قول تم
الاب:تم يابنتي بس وش فيك؟
رغد: ابي تجيب لي ورد
الاب استغرب بس قام يضحك لانو رغد كالعاده بتحط الورد بالفصل
رغد تكمل:وجيب معك كمان
يقاطعها ابوها ويقول:مزهريه وخل البايع ينسقها لك وقام يضحك
رغد:حبيبي والله فاهمني وهي الثانيه ضحكت لكن فجاه تدخل المديره الي جبنا طاريها من شويات
ارتعبت رغد وخبت الفون قبل لاتشوفه وتصادره
لكن هيهات فات الاوان والمديره شافته لكن المفاجاه انها قامت تضحك
رغد باستغراب:ابلهه وش يضحك؟
المديره : ههه شكلك وانتي مرعوبه بس بما انه اول يوم وانك مو مثل البنات
الي يجيبون جوالاتهم ويكلمون واذا جيت من عندهم ولا كاني جيت
راح اعفيك هالمره بس اول شي قولي لي مين كنتي تحاكين؟
رغد ببراه : كنت اكلم بابا
ابتسمت المديره على برائتها بس بما انها طفشانه
قالتت خلني استهبل:طيب وريني الفون اشوف
ولما اخذت الفون انصدمت شافت اسم حبيبي يتصل بك عصبت المديره وقالت
رغغغغغغغغد من هذاااا؟
استغربت رغد وقالت بنفسها هذي شدخلها بالضببط بس ابتسمت وقالت مين يعني ابوي هه
المديره وماصدقت وردت ع ابوها بس ماتكلمت
لانها سمعت :ههههه رغد بالله قولي ان المديره ولا وحده من المعلمات كشفتك عشان اضحك هههه
رغد سحبت الفون من المديره وناظرتها باحتقار انو وكيف تشك فيها وهي تكره الجنس الثاني
الا عيال عايلتها متقلبلتهم وعقبها ابتسمت بنصر وقالت ايوا بابا هاا جبت الورد؟
الاب لا والله مدري اي نوع تبين
رغد:اممممم ابي باقه من زهرة الاوركيد باللون الوردي والاورانج المايل ع اصفر
الاب : خلاص تم شويات وجايبها
رغد بفرح:شكرا بابا

وحطت اغراضها وطلعت بما انو المديره طلعتت بكرامتها
تدرون ان رغد اول وحده توصل المدرسه من بعد المديره طبعا ولا في احد باول يوم

راحت للساحه الخارجيه ومعها عباتها عشان تطلع لابوها اول مايجيب الورد ويعطيها رنه
بالوقت الي رغد تلبس عبايتها رن الفون تبعها رنه وقفل عرفت انو ابوها جا
جت تطلع من المدرسه الا بدخله وحده من الطالبات وهي تكلم نفسها وتقول بفزع: يمهههه يقلبي ايش هذا الجمال
ابتسمت وقالت ياااي تشرفت بشوفتك اميري والله انهه يخقق
هههه ياحظي بس البنات ماراح يصدقوني اني شفت واحد يخقق مثل هذا

ضحكة رغد على تفكير البنت وطلعت لابوها
دورت بعيونها على سيارة ابوها وماحصلتها بس شافت الي ماكانت متوقعته شافت سياره زرقا كلايزر خقت قدامها
بعدين استوعبت ودقت على ابوها وشافت الولد الي بالسياره ينزل ويستند ع الكبوتت بطريقه ملفته هي فهمت قصد الشاب
انه جاي يرقم بنات عصبت وقالتت والله ماسكت لهه هو وامثاله وراحت له بخطوات واثقه ورافعه راسها بكل شموخ وقالت:
نعم اخوي شعندك واقف هنا ؟ اضن هذي مدرسه بنات وما اضن انهه مكتوب عليها مدرسه الصايعات
الشاب ببرود ومن دون مايطالع لها :المطلوب
رغد بغرور وثقه:المطلوب انك تورينا عرض اكتافك وروح اخمد بفراشك بما انه ماعندك دوام وعن الصياعه
الشاب:وان قلت لا
رغد بابتسامه واثقه:اتصال واحد واوديك ورا الشمس لا انت ولا عشره من امثالك تقولون لي لاا واعرف حدوك ي هذا
الشاب بابسامه : اعرفي مع مين تتعاملين ي انتي
رغد بسخريه : مع مين اتعامل ليكون مع ولد علي عبدالله ال...
الشاب بابتسامه ثقه: بشحمه ولحمه ي هانم
رغد بغضب: هييه انت عطني مقفاك ماعندي عيال عم حقيرين انااا
ناظرها الشاب وبابتسامه جميله:رغغغغغغغغغغد
رغد بعصبيه وصممممخ
استوعبت انه قال اسمها ورفعت عيونها بعد ماكانت غاضه البصر عنه
وبصدمه كبيره والم بنفس الوقت :لا ي ولد العم لاا مو انت الي تصيع من مدرسه لمدرسه لا ي ولد العم
راحت تعدي الشارع وهي متحطمه مهما كان هذا ولد عمها كيف كيف يصيع كيف خرب عمها مارباه على
الصياعه من غير شعور نزلت دموعها هي ماتحبه ومافكرت بس هي ماتحب تشوف احد تعرفه يصيع ومين؟
نواف نواف الي كانت تلعب معه وهي صغيره الي كان يلعبها نوااف ..!
رغد بنفسها لا اكيد هذا حلم ايه حلم وبصحى منه حلم وصرخت حلم وبصحى منه
نواف ركض لرغد وسحبها لحضنه وقال:لا يارغد لا مو انا الي يصيع ي رغد لا
بعدت عنه رغد بهدوء وكملت مشي نواف بانكسار :والله ماكنت اصيع يارغد
ولف لسيارته الي كانت بزاوية المدرسه بعيده عن مكان الحارس وركبها مشى شوي
الا يشوف بنت تمشي بسرعه وتاشر له استغرب بس وقف ونزل من السياره يشوف وش فيه
ومايلقى الا البنت تحضنه ووتبكي>>قلة ادب>>المهم
قالت له كلام مو مفهوم وهو ابتسم بحنيه ومسح على ظهرها
وقال:خلاص ماصار شي انسي انا الي مفروض اعتذر يلا امسحي دموعك لاتبكين
مسحت رغد دموعها ببرائه وقالت:اسفه والله مو قصدي بس انت عارف اني اكره الصياعه
نواف:لو انا ماعرفك كان لطشتك كم كف
رغد تضحك وتقول:ايهه عشان اتوطى ببطنك
نايف يضحك : لا ياشيخه وانتي ناسيه اني الولد مو انتي
بالحظه هذي رن جوال رغد وجوال نواف
كل واحد منهم رد رغد:سم بابا
نواف:هلا يبه
رغد ونواف ناظرو باستغراب
وقالت رغد: بابا الله يهداك انت الي ارسلته مو انا ؟
نواف:يبه وش اسوي بالبيت وانا باقي لي اسبوع عالجامعه
رغد:خلاص خلاص بطلنا ورد مانبي شي مشكور ودق على ولد اخوك قول لهه لايجيبه
واستاذنت منه عشان تقفل وهو حاز بخاطرها ليه ابوها غصب عليها
التفتت لنواف بابتسامه وقالت باي
نواف لاحظ الدموع المعلقه بعيونها بس ماقدر يسالها عن السبب لانه يكلم
ابوه الي يقول له روح لجامعتك احسن من البيت ومو مقتنع بسالفة انه باقي لي اسبوع هع
مشت رغد الى المدرسه وهي تفكر بانها تهرب مو من المدرسه بس
من البيت قالت مافي الا جدي هو الي بيساعدني تكره عيشتها تكره امها الي كانت السبب
بدمار حياتها بس بطريقه غير مباشره صارت تكره كل جنس بني ادم الا كما ذكرنا عيال عمها
مشت مشت مشت لكن ماتدري انها من القهر دارت حول المدرسه ونواف كان يتابعها بنظره الين ماوصلت للسيارته
مره ثانيه وحست بدوخه بس تحملت وتذذكرت نواف وايش السبب الي خلاه يجي لمدرستها
اتجهت له وسالته وهو تذكر ودخل السياره وطلع معه ورد منسق بطريقه رائعه بالمزهريه
وورده لوتس حمرا سالته لمين ابتسم بسخريه وقال: لخويتي
هنا رغد ماقدرت تتحمل دموعها قامت تنزل على وجهها
البريئ >>ياخي البنت حساسه وتكره الصياعه والحين ولد عمها الي تعده اخوها يصيع
طلعت فونها ودقت عالسواق يجي ياخذها بعد نص ساعه قالت بتحضر الاذاعه وتدخل الفصل وترجع
ولفت تمشي بهدوء الين وصلت عند باب الدخول وبدت الدوخه ترجع لها لكن تماسكت
دخلت للمدرسه ومسحت دموعها وقالت انا رغد بنت ال.. مافي شي يهزني ومشت بكل شموخ
للطابور باخر الصف وكانو يقولون للطالبات كل وحده وفين فصلها ولما سمعت اسمها توجهت لفصلها والبنات
الي بقو انصدمو من جمالها راحت لفصلها وفتحتت الباب شافت بنات يبون يجلسون على كرسيها ويتهاوشون عليه
لانو مكانها كان مميز والكل يبيه راحت جلست مكانها وماعبرت الي واقفي بس هم لما شافوها جلست عصبو وراحو يكلمونها
الاولى:هيه انتي ياهانم. رغد مو معبرتها تتذكر الي صار لها وكيف طلع ولد عمها صايع
الثانيه:هيه انتي يالصايعه ماتسمعين , برضو رغد ماعبرتهم تذكرت كيف ابوها هاوشها يحسب انها الى الان تنتظره برا
وهي فعلا كانت تنتظره بس مع نواف يعني كان عادي مافي خوف
الثالثه:هيييييييييييييه صمخ ان شاء الله ماتسمعين قومي هذا مكاني
طفشت رغد منهم وطلعت شنطه من علاقة الطاوله الي من جهة الجدار وقالت هذي شنطة مين؟
كلهم سكتو مايدرون بس قالت الثانيه :شنطتي , طلعت رغد بوك من الدرج وقالت :هذا بوك مين؟
قالت الاولى بثقه :هذا لي ابتسمت رغد بسخريه وقالة :تقدرين تروحين ي الثالثه
الثالثه:واذا مارحت ؟
رغد بابتسامه واثقه وبنبره غريبه :راح تندمين صدقيني
خافت ذيك البنت وقالت:طيب بس بشوف وش بتسوين فيهم
قالت رغد:وانتو (وتاشر ع البنتين) الحقوني
راحت بهم رغد لمكتب المديره والبنتين بدو يخافون
دقت رغد الباب بثقه وقالت لها المديره تتفضل
دخلت رغد وقالت السلام عليكم
المديره : عليكم السلام ها يارغد مو كن زياراتك لمكتبي واجد اليوم
رغد قالت عندي طالبتين ابي اعرفك عليهم ونادت على البنتين وقالت بابتسامه :
هاه ي تو هذي شنطه مين ؟ تو بابتسامه مزيفه : هذي شنطتي
ها ي ون هذا بوك مين؟ ون بثقه عمياء بتوديها ورا الشمس :هههه يعني بوك مين بالضبط هذا بوكي
رغد : ها سمعتي ي ابله وش رايك بالكلام هذا؟
المديره بعصبيه مكبوته:وش اسمائكم
الولى: انا روان ال....
الثانيه بابتسامة وثقه:انا ابتهاج ناصر عبدالله ال.....
رغد بضحكه بريئه : ههههههههه اقول ابله نوره شوفي بالله وش تقول كاااااك تقول انها بنت ناصر عبدالله ال....
المديره اطلقت ضحكة سخريه عالبنت الكذابه الي بيصير لها شي مو لصالحها من رغد
سكتت المديره ورغد تكلمت:ابله نوره تسمحين لي احل الوضع بنفسي؟
المديره وهي تفكر: امممم ايه اسمح لك لاني بصراحه واثقه انك بتححلينها بعقل
رغد بالتسامه: ان شاء الله اكون قد الثقه
فتحت رغد الشنطه وكان فيها كم صوره لابوها ولها
طلعت صوره ابوها وقالت اوك ي ابتهاج ممكن تقولين لي منو هذا؟
ابتهاج وهي تشوف الصوره :هذا الملك عبدالله اكيد
رغد وهي تاشر لنفسها طيب تقدرين تقولين لي من انا ؟
ابتهاج: انا سمعت اسمك بس ماسمعت اسم عائلتك الفقيره وقامت تضحك
رغد تنهدت وقالت: تعالي ي روان قولي لي من هذا ومن الي معه؟
روان يوم شافت الصوره انهبلت وقالت هذا الملك وانتي
رغد بابتسامه:يعني؟
طيب دقايق بروح اجيب شخص ثالث واجي استاذن ي استاذه
المديره اذنك معك حبيبتي
راحت رغد وجابت البنت الثالثه الي كانت ميته خوف
طلعت رغد صوره ثالثه من البوك والشنطه وقالتت للثالثه اول شي اسمك؟
الثالثه:اسمي ااامتنان ال....
رغد انصدمت بس مابينت وقالت بكل شموخ وهي توريها الصور :طيب هذا وين شفتيه؟
انصدمت امتنان وقالت هذا هذا الي كان عند الباب اليوم
رغد ناظرت البنتين وطلعت بطاقه من البوك وورت البنات وانصدمو وخصوصا ابتهاج الي جمدت بمكانه لما قرت المكتوب
رغد بابتسامه ساحره:تقدرون تنصرفون الحين
لفو البنات بس رغد قالت ابتهاج
ابتهاج : سم
رغد: سم الله عدوك بس بغيتك تقولين اسمك الحقيقي
ابتهاج: اسمي ابتهاج عبد الرحمن ال......
رغد:والنعم خلاص تقدرين تتفضلين
انصرفت ابتهاج وهي منزله راسها من الخجل عشان الموقف الي حطت نفسها فيه
لما انصرفو قالت المديره لرغد:ليه صرفتيه كان خليتيني اعاقبهم على كذبهم
رغد :لا حشى ي ابله كل جيتي لهنا كنت ابي اوضح لهم من انا عشان لا يلعبون معاي ويلا انا استاذن بروح لفصلي
جت رغد بتطلع لكن جتها الدوخه مره ثانيه وطلعت بسرعه عشان ماتشوفها ولما طلعت شافت قدامها الفراشه ومعها
زهرة لوتس حمرا ومزهريه فيها زهورالوركيد الي طلبتهم قالت رغد للخاله: ياخاله عطيني الورد
فاقت الخاله من شرودها بلامح رغد ورفضت تعطيها الورد ودخلت لغرفة المديره ورغد لحقتتها
المديره: ليه مارحتي لفصلك
رغد تاشر للورد وقالت :هذا لي انا
المديره ضحكت لكلامها وقالت:لا هذا مو لك اكيد جايني انا مو انا اصلا عندي معجبين واجد
رغد تضحك:ههههه لا لا هذا لي انا
المديره :لا لي
الخاله :بس بس والله كنكم بزران مو لولا وحد منكم هذا لرغد بنت ناصر ال....
رغد ماتت ضحك وقالت: شفتي ي ابله الله يهداك بس قلت لك انه لي وماصدقتي
الخاله باستغراب ليه انتي هي رغد؟؟
رغد ببرائه: ايوا انا رغد والحين ممكن تعطيني الورد تبعي
الخاله:طيب الي وصل لي الورد قال انه اسف ولازم يقابلك وانتي عارفه وين المكان والساعه والوقت هو بيتصل عليك
رغد بحزن اخفته بابتسامه:ايهه مايخالف
واخذت الورد واستاذنت بس وقفها صوت المديره وهي تقول : رغد مين هذا وبيه يبي يقابلك؟
رغد وهي معطيه المديره ظهرها :هذا االولد الي بالصوره وكملت مشي وراحت الفصل
دقت الباب ودخلت البنات بدو يتهامسون ووحد قالت :شرفت الاميره ومعها باقه ورد من الامير
رغد من غير ماتطالع فيهم مشت لين المكتبه تبع الفصل وحطت الورد بمكان مناسبب والابله كانت تكتب ع الصبوره ورغد معطيتها ظهرها
وقالت الابله : شرفتي اخيرا ياااا
قاطعتها رغد وهي تقول: ابله تهاني ماني ناقصه


وبكذا يكون البارت الاول انتهى والف مبروك واكيد قصير البارت لكن خبروني اذا اعجبكم ولا اوقف

Xx.Joker.xX 07-04-2013 08:34 PM

ياعيني على البارت مرررم كشخه عشت الجو هع
وهذا نواف خطير يروح لها المدرسة هع كملي اختي لا توقفين

sh_nasser 07-04-2013 09:01 PM

يـــخــــبـــل

مجٍ÷~ُ=\"5\"دشاءالله ابدعتي ولاتنسين تكملين الروايه

[align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/15.gif');background-color:rgb(255, 20, 147);border:2px groove rgb(0, 0, 139);"][cell="filter:;"][align=center]ورغد شكلها تحفه مره[/align][/cell][/tabletext][/align]

وشكرا روايتك روعه جظٍ÷~ُد

R.a.g 07-04-2013 09:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx.Joker.xX http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
ياعيني على البارت مرررم كشخه عشت الجو هع
وهذا نواف خطير يروح لها المدرسة هع كملي اختي لا توقفين



:wardah:يسلمو يالغلا :wardah:
ههه افا عليك ماشفتي شي الى الان:lolz:

R.a.g 07-04-2013 09:52 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_nasser http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
يـــخــــبـــل

مجٍ÷~ُ=\"5\"دشاءالله ابدعتي ولاتنسين تكملين الروايه

[align=center][tabletext="width:80%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/15.gif');background-color:rgb(255, 20, 147);border:2px groove rgb(0, 0, 139);"][cell="filter:;"][align=center]ورغد شكلها تحفه مره[/align][/cell][/tabletext][/align]


وشكرا روايتك روعه جظٍ÷~ُد

هههههه يسلمو خيتو بس وش ذا الخرابيط كاااك:coolcool:


CN blue 07-04-2013 10:36 PM

.
.
.
ما اروعه واطوله
ولذلك ساتأخر قليلا
لي عودة انضج للفكر ...

R.a.g 07-04-2013 10:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
.
.
.
ما اروعه واطوله
ولذلك ساتأخر قليلا
لي عودة انضج للفكر ...





احم ايوا قلب ننتظر رايك ومابي أي مجامله:okiko:

نبض حنين 07-04-2013 11:31 PM

ائع حبيبتي اكملي ولما القى وقت ادخل واقرأ ابداعك استمري قلبو 💋

ملاك الحكمة 07-05-2013 01:16 AM

وااااو كثييييييير حلوة الله يخليك كمليها في اسرع وقت

R.a.g 07-05-2013 02:23 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموال حنين http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
ائع حبيبتي اكملي ولما القى وقت ادخل واقرأ ابداعك استمري قلبو 💋



يسلمو حبيبتي ايوا ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الحكمة http://vb.arabseyes.com/stylev1/buttons/viewpost.gif
وااااو كثييييييير حلوة الله يخليك كمليها في اسرع وقت


من ذوقك يالغلا باذن الله راح ينزل البارت اليوم الصبح احتمال




نورتو:wardah:

R.a.g 07-05-2013 01:24 PM

المصدر : http://vb.arabseyes.com/t413546.html

تذكيييييير....

دقت الباب ودخلت البنات بدو يتهامسون ووحد قالت :شرفت الاميره ومعها باقه ورد من الامير
رغد من غير ماتطالع فيهم مشت لين المكتبه تبع الفصل وحطت الورد بمكان مناسبب والابله كانت تكتب ع الصبوره ورغد معطيتها ظهرها
وقالت الابله : شرفتي اخيرا ياااا
قاطعتها رغد وهي تقول: ابله تهاني ماني ناقصه


البارت الثاني...

ابله تهاني حست ان رغد تعبانه وقالت لها تروح للمرشده طلعت رغد من الفصل واتجهت للحمامات على طول اتصلت ع السايق الي تاخر عليها وقال:
مدام هدا في ماما ابقى انا مافي اقدر اجي انت (مدام هذا في ماما تبغاني مارح اقدر اجيك انتي )
تنهدت رغد بتعب وقالت طيب خلاص
لبستت عباتها وطلعت من المدرسهه قبل لايقفل الحارس الباب
وفجاه تسمع صوت خطوات جايه ناحيتها راحت تخبت ورا الجدار
ولما سمعت الخطوات تبعد تنهدت بارتياح ومن بعدها بدت تركض
تبي تروح لبيت جدها تبي تنام بحضنه تبي تحكي له كل الي صار معها تبي تحس بامان بحنان
وماحست الا وهي صادمه بجدار زادت الدوخه معها بس تماسكتت قالت :تماسكي يارغد بيت جدك قريب خلاص ماباقي شي
قامت تمشي ببطئ الين
سمعت صوت يقول لها باسف: اختي انا اسف تعورتي؟
وقفت رغد وهي مصدومه وتقول لنفسها : يعني انا صدمت برجال اخخ ي كبرها عند ربي يارغد رجال اجنبي عنك
تقرفت رغد وزعلت على نفسها لكن التفتت له وهي غاضها البصر عنه وتقول لا حشى ماتالمت عادي
الرجال... باستغراب :شوفي بلوزتي فيها دم اكيد هذا منك انتي
انصدمت رغد وخافت هي تحب افلام مصاصي الدماء لكن تكره تشوف الدم رفعت راسها شوي شوي الين ماشافت الدم
وتراجعت على ورا وهي تحرك راسها وتقول: لا لا هذا مو دم ي رغد لاتخافين "حطت يدها على راسها وصرخت" لا مو دم لاااا
انصدم الشاب لما شاف البنت يوم رفعت راسها وشاف قد ايش هي خايفه
عرفها ايهه عرفها و حاول يهديها بس ماقدر
فجاه سمع الشاب صوت فرامل سياره ينسحب بقوه نزل ممن السياره شاب وسيم مره واتجهه لرغد بسرعه وحملها
انصدم الشاب الي كان مع رغد وحاوول ياخذ رغد من الشاب ونزلها ع الارض ورغد مسحت دموعها بسرعه وقامت تركض
تبي امان مو لاقيه تبي جدها قامت تركض بين الحارات الفخمه ومن حاره لحاره الين وصلت لبيت كبير او نقدر نقول قصر
دخلها الحارس لانه عرفها وانصدم من شكلها وكيف الدم مغطي وجهها البريئ ركضت رغد شوي ولما جت بتدخل القصر طاحت مغشي عليها
ركض الحارس ناحيه رغد وقام ينادي عليها انسه رغد رغد رغد يلا اصحي خلاص بطلت ماراح اقول لك انسه يلا يارغد مو هذا طلبك
اصحي اصحي شالها البواب وركض لجوا ونادا ع الجد :استاذ عبدالله استاذ عبدالله نزل الجد عبدالله من فوق وهو مكشر توه كان منغمس باوراق
للشركه بس لما شاف الي بين ايدي البواب خوف الدنيا كله صار بوجهه وقال وهو يصرخ رغد بنتي رغد وراح لها بعصاهوبخطوات سريعه
وقال امش جهز السياره خلنا نوديها المستشفى بسرررعه البواب : حاضر ي ابو محمد وركض بسرعه وحط رغد بالمرتبه الي ورا وركب الجد قدام
وحرك بسرعه للمشفى نخليهم لين يوصلون ونروح للمكان الي فيه الشابين

الشاب الاول : مجنون انت مججنون كيف تبي تشيلها وانت اجنبي عنها
الشاب الثاني : لا ياااعمي لاتنسى اننا تربينا سوا
الشاب الاول : واذا تربيتو سوا افهم رغد ماعادت صغيره
الشاب الثاني : لا مانسيت بس كيف تبيني اتركها وانت قاعد تشوفها منهاره وماتحركت
الشاب الاول: لا انا كنت قاعد اهديها ولما كنتت بشيلها انت جيييت
الشاب الثاني بعصبيه: هذا انت قلتها كنت بتشيلها
الشاب الاول:لاا تنسى اني عمها يانواف عمها مو ولده >>عرفتوو مين نواف ولا؟
نواف:\ وهو يتلفت ويصرخ:رغد ياارغد وينك يارغد وقام هو وخاله يدورون مثل المجانين ماراح يسامحون انفسهم لو صار لها شي
خطر على باله مكان وعلى طول ركب السياره ولحقه عمها


بمكان ثاني مكان كثرت فيه ريحه المعقمات وبغرفه يغطيها اللون الابيض كانت ذيك البنت بشعرها الاسود الحرير منسدحه على السرير
والدكتور يفحصها خرج الطبيب من الغرفه وتوجه للسيد الواقف بقلق ينتظره يقول وش فيها
الدكتور: معها انهيار عصبي وسبب الاغماء عشان فقر الدم عندها
انصدم الرجال وقال :كيف انهيار عصبي كيف ؟
الدكتور:بنتك شكلها كانت تتحمل كثير لكن اليوم الواضح انها جتها صدمات كثيره ادت للانهيار

بمكان ثاني عند بيت الجد عبدالله وقفت سياره كلايزر زرقا ونزل منها شابين نواف والعم
وتوجهو للحارس الي كان قلقان وسالوه بخوف :ياعم رغد جت هنا اليوم؟
البواب بخوف وحزن : ايهه جت بس "ونزل راسه "
نواف بخوف اكبر : بسس ايش تكللم
العم: اهدا يانواف اهدا مايصير كذا
البواب : من حقه يخاف ومن مايخاف على ورده العايله
نواف:هو وقتك توترني زياده قولي وينها "وبصراخ" وينهااا
البواب بحزن : بالمستشفى
هنا العم ونواف جن جنونهم كيف بالمستشفى رغد ماعمرها راحت لها
الا لما انجرحت بجرح في رجلها ولا هي من يومها تكره المستشفيات وترفض تروح لهم
واخذو اسم المسشفى وراحو طيران

في المستشفى
جلس ابو محمد وهو حزيين ويقول بنفسه : كيف ؟ كيف شمعته ووردة العائله يصير فيها كذا كيييف؟
سمع صوت خطوات تتجه لهه وبركض بس مارفع راسه الهم الي فيهه اكبر من كذا
سمع صوت واحد يقول : هذي غرفتها خلنا ندخل
وواحد ثاني : طيب بس احنا ماعرفنا وش فيها خل نروح وماكمل كلمته لانه شاف الي جالس على كرسي الانتظار
وبهمس : يبه وبصوت اعلى : ابويي ويروح لهه ويجلس على ركبه
وقال: يبه وش صار وين رغد وش فيها
نواف:جدي قول لنا وش صار ليه رغد هنا خبري فيها ماتحب المشفى ؟
الجد: ماحد يحب المشفى بس ندخلها غصب
العم: طيب يوبا قوول وش فيها
الجد بانكسار : انهيار عصبي
نواف و العم بوقت واحد : كلهه مني
الجد بصدمه : ليهه وش مسوين انتو
العم باسف :صدمت فيني من ساعه ونزف خشمها ولما شافت الدم انهارت
نواف باسف وقهر: قعدت استهبل عليها وهي حسبت اني بجد صايع لاني كنت عند مدرستها اليوم
الجد بغضب مكبوت : اتصلو على ناصر بسررعه
اتصل العم على ابو رغد وقال لهه يجي المستشفى بس ماقال لهه انو رغد موجوده فيها جا ناصر
وهو مسرع بسيارته على غير عاده لانه خاف يكون ابوه فيهه شي بس لما وصل
نزل عليه الخبر زي الساعقه وقال: كلهه مني كله مني ليتني ماعصبت عليها كلها مني
الجد بخوف : انت نواف رعد من بعد اخخ يارغد كل هذا يصير فيك الله يستر لحظه صمت مرت لين تكلم الجد مره ثانيه وقال
اسمع ياناصر رغد بتجي تعيش عندي من اليوم ورايح
ناصر بصدمه: كييف يعني بتروح معك لا هي مااراح ترضى
الجدد: بنسالها اذا صحت وقام انا بدخل عندها وعط اخوانك خبر ان يوم الاربعاء فيهه عشى بمناسبه خروجها من المسشفى
نواف يهمس لرعد: باليت نص الدلع الي يدلعه رغد يجي عندي كان الحظ ضحك لي
رعد وهو يضحك بصوت واطي : هه حسبي الله عليك وش تبي انت انا بعد احب رغيد اكثر وحده بالعايله
نواف وهو يقلده : احب رغيد اكثر وحده بالعايله وبصوته الطبيعي" ياعمي طير انت ورغيد حقتك
رعد بمكر: يعني تبي تلعب علي وتقول لي انك ماكنت خايف ؟
خجل نواف هو يعتبر رغد اخته اكيد بيخاف عليها وقال: اذلف بس قم لابارك الله فيك
هنا رعد مات ضحك عليهه وهو يدري انهه يعتبرها اختت بس ولا كان لعن شكلهه اصلا هع هع
قامو كلهم واتجهو لغرفة رغد دخل الجد والاب ورعد وعقبها دخل نواف وهو مسوي نفسه مو مهتم ولقوووو رغد صاحيه وتناظر قدام
تحمحم الجد وقال : رغغد
التفتت رغد لصاحب الصوت وقالت بلهفه : يبه يبه تعال يبه طلعني من هنا مابي اجلس هنا اكثر تكفى يبى طلعني
الجد بطيبه : خلاص خلاص اهدي بكلم الدكتور وعلى الله يوافق
رغد بسرعه تقوم من السرير وتوخر ابره المغذي ببرود وهي تناظر ابوها ونواف وتقول:هاا بابا في شي ماقلته بعد ؟
ناصر نزل راسه رغد انجرحت ومن مين من اغلى شخص ابووها الي تبيع نفسها عشان رضاه جرحها
التفتت على نواف وقالت له: هاا نواف هنا ؟ يوه ليكون تحسبني وحده من خوياتك وبحده اطلع برااا وصرخت براااااااااااا
تقدم منها رعد بسرعه وضمها يبي يهديها مايدري انها تقرفت ماتتخيل نفسها احد حاضنها اذا ابوها وجدها يالله يالله
وهذا الشخص مين هي ماتعرفه ؟ بعدت عنه بقرف وقالت : هي انت منو تحسب روحك ليكون ابوي ولا جدي عشان تضمني كذا
رعد :رغد اهدي اناا تقاطعه رغد بحده : انتت؟ مين انت ؟ انت هو الشخص الي دخل الرعب فيني لما خبرني عن الدم
انت منت ابوي ولا جدي ولا ولد عمي ولا خالي وبصراخ انت ولااااا شي ا
لجد وصلت معه خلاص صرخ وقال : رغغغغغغغغغد وبعدين معك عن قلت الادب اعتذري لعمك اشوف
رغد التفتت لجدها الي قاعد يتكلم هي مو سامعه شي غير انها تسمعه يصرخ عليها
بدت الدموع تنزل على خدودها وكانت كل صرخه تجرحها وفجاه ظلمت الدنيا بوجهها ماعاد صارت تشوف شي
الجد انصدم من تفسه كيف رفع صوته على شمعت ووردة العائله ورعد مو اقل منه هو يعذرها اذا ماعرفته لانه كان مسافر وهي ماكانت تشوفه عشان تلاحظ انه فيه شبه لها
اما نواف كان منزل راسه وهو يدري ان رغد حساسه بس مو لدرجة انهه يغمى عليها بس هو عاذرها اذا الكل مصدوم هي وش ردة فعلها
ابوها هرول لها وهو مخنوق شالها وحطها ع الفراش
فجاه ينفتح الباب ويدخل من الدكتور وهو يقول : وش سويتو فيها وطلب منهم يطلعون من الغرفه وفحصها مره ثانيه
وانصدم طلع لهم بعجله وقال لهم فسرو لي وش الي صار الجد بخوف ليه وش فيها
سكت الدكتور ونزل راسه باسف رعد انجن وقال: قول يادكتور وش فيها
الدكتور وهو يهز راسه باسف على البنت الي توها مادخلت مرحلة المراهقه وكل هذا صار لها بيوم واحد
والله يستر من الجاي وقال : انهيار عصبي حاد بالاضافه لفقر الدم الي عندها والصدمات الي جتها كان في احتمال كبير انها تدخل غيبوبه منهم لكن ربكم ستر
واذا صحت لازم نلبي لها اي طلب ولا بتفجر وبيصير الي مو بالحسبان
رعد بحزن والدمعه متعلقه برمشه : ابشر يادكتور مشكور ماقصرت

نواف جلس على الارض وقال: احنا شسوينا ليتني ماستهبلت من البدايه
الجد بصدمه وحزن : ليه راحت عن بالي ليهه نسيت انها حساسه لييه
ناصر بحزن : كنت بوديها العصر للمعهد ليه خلوها تصحى عشان اوديها ولا ماراح اوديها
رعد ولمعت بعقله فكره قال : راضوها وانتو تعرفون رغد ايش تحب وانا معكم
الجد والامل بدا يرجع له : انا راح اتكفل بالغرفتين
ناصر بابتسامه: وانا الادوات
نواف بفرح : وخلو علي الوان الغرفه والورد
رعد بابتسامه: وانا راح اقدم لها شي راح تحبهه مرا
نواف بلقافه : وشو وشو ؟
رعد: انشغل بامورك واختار نوع الورد واذا رحنا لمزرعه ابوي تعرف
نواف باستغراب :المزرعه ؟ ليه ؟ اهه ليكون بتسوون لها ثلاث غرف
الجد : ايهه
ناصر: طيب تحركو رعد انت بتكون هنا لين تصحى وانت يبه روح ارتاح واجري اتصالاتك ونواف روح اطلب انوا الورود والوان الدهان
رعد بتذمر: ليهه طيب هي ماتحبني وش يجلسني هنا ؟
الجد : لازم تعرف مين انت عشان تتقبلك
نواف : الكل يعرف ان رغد تكره الشباب ولا نقول فصيله الذكور كلها
ناصر: الا شباب العيله متقبلتهم
الجد: وانتبه تصيع لانها تكره الصياعه
نواف : اسال مجرب شوفني انا الحين هي كارهتني عشاني استهبلت عليها وسويت نفسي صايع
رعد يمسك راسه : بس بس عرفت عرفت اجل والله ان هالرغد ماينلعب معها
استاذن الكل وتركو رعد لكن لما جا نواف يروح مر من عند رعد وقال : الي يعجبني ببنت اخوك انها تخفي حزنها بابتسامه
ابتسم رعد شبح ابتسامه ودخل عند رغد جلس عندها شوي ومسك يدها وهي بدورها تحركت رعد خاف من ردة فعلها لما تشوفه ووخر يده
فتحت رغد عيونهابتعب ودارت عيونها حول الغرفه وطاحت عينها على رعد الي يناظرها بخوف وتوتر
ابتسمت ابتسامه سخريه على نفسهها اهلها راحو وخلو عندها غريب
رعد كنه فهم افكارها قال بسرعه : لا يارغد ماتركوك وانا مو غريب انا رعد يارغد عمك رعد
رغد دمعت عيونها يعني جدها له حق يصرخ عليها لكن ابوها ليه ونواف لما خطر على بالها هالاسم تقرفت ومسكت راسها كنها تقوله
انسى هالاسم انساه
رعد يغير الجو ويقول : اقول ياست دلوعه متى ناويه تطلعين من المشفى ولا عجبك الوضع هنا ؟
رغد ابتسمت له وقالت بعجله : تكفى الحين الحين يلا بالله ياعم طالبتك
رعد بنذاله : لا خلك خيسي هنا اسبوع كامل
رغد فهمت ليه وشقت الابتسامه وقالت بدلع : لا والله عمو ترا اذا انت ماطلعتني انا اطلع نفسي
رعد فهمها وقال : مشكلتك طالعه علي
ضحكت رغد وقالت : ايهه عمي ليه ماافتخر اني طالعه عليه
رعد يسوي نفسه معصب ويقول : رغــــد اخلصيي علي من انا ؟
رغد ببرائه : يعني مين انت انت عمي رعد
فهمته وقامت من السرير بسرررعه وقامت تركض
لكن هيهات ورعد موجود حجر لها
وشالها وحطها ع السرير وقام يدغدغها وهي ميته ضحك وتقول : هههههههههه خلاص ههه انت اه اه ههههههههه عمو رعد
رعد قام يدغدغها زياده : هههههههه لا لا ههههه توبه خلاص هههه ان اهه انت رعد هههههههه خلاص قلت انت ههه اهه تعبت
انت رعد خلاص وقف
وقف رعد وقال : بالله عليك وش شايفتني انا عجوز مثل ابوي ولا ناصر
رغد ماتت ضحك وقالت : اششششششششش بس لا يسمعونك
رعد : خل يسمعوني وش بيسون يعني بيطقوني
جاهم صوت من ورا يقول الاول : وللللللللد
الثاني : اجل احنا عجزان هاا؟ نواف امسكه لا يهج
نواف : ابششر ياعم
هنا رغد كشرت وقالت : نعم نعم وبابتسامه مكر وهي تناظر لرعد :عموو رعد محد يزعله وماعقبها ماشافو الا غباره ورعد يلاحقها ويقول
رغيييييييييييد وقفي هنا تعالي تراك مالبستي عباتك استوعبت رغد ودارت على رعد ووقفت لكن رعد من السرعه حاول يوقف وشطفها
وهي ضحكت وقالت فرصه وركضت للغرفه الي كانت فيها فتحت دولابها واخذت العبايه لبستها وطلعت ركض ولا عبرت اهلها الي ينادونها اهم شي تهرب
الا شوي ( طخخخخخخخخخخخ) صقعت بصدر احد رجال صرخت وقالت مووووووو مره ثاااانيه
الي صقعت فيه قام يضحك وشالها رغد تصرخ وهي تضحك : لااااااا خلاص رعد نزلني لااااااااا >>> حسيت انه المستشفى مافي احد غيرهم هعهع
المهم
قامت رغد ترفس تبي توخر لكن هيهات ورعد ابو الجسم الحديد هو الي شايلها
هو وخرها عن بطنه وقال : بس بس يابنت بروح فيها تراااا
رغد وهي تنفخ خدودها بطفوله :احسسسسسن احسسسسن نزلني يلا يلا
رعد: لليهه ماتبين تطلعين ؟
رغد بصراخ وفرح : يس يس ابطلع وااااااااااو وصرخت صرخه طلع منها الدكتور مفزوع
ولما شاف رغد تصارخ على رعد الي ميت ضحك ابتسم وعقبها ضحك على هبالهم وقال : بسسسسس
رغد لما شافت الدكتور قالت بسرعه: دكتووووور بالله اكتب لي خروج ماينفع مع ذا الاهبل شي اصلا
الدكتور : ليه يعني مليتي مننا
رغد بعجله: ايييييهه بعدين استتوعبت وقالت لا لا مو قصدي بس انا عندي دوام بكرا
رعد : بنننت استحي على وجهك انا واقف هنا تراا
رغد بعصبيه شدت على يدها وضربت راسه ضربه خلت رعد يترك رغد تطيح ع الارض رغد ماتحملت صرخت من الالم ورعد ماسك راسه
وجالس ع الارض ويقول: حشى ماينمزح معك
رغد تبتسم وتقول عشان تقهره: احححححححسن تعيش وتاكل غييرها يارب وقامت تضحك طلع لهم الدكتور وقال تقدرون تروحون
ورغد ماصقدقت خبر على طوووووووووول طلعت من المستشفى والدكتور قال هذي شكلها تكره تطب مستشفى
رعد يقول اييهه من يومها كذا مادخلتها الا ثلاث مرات وهذي الرابعه ولحق ذيك المجنونه اا قصدي رغد يشوف وين راحت
بين ما الدكتور منصدم ويقول حشا وش هذا ماتمرض ذي قام يضحك وقال لا اله الا الله ماشاء الله لا
تحسدها يامشعل >> اي والله لاتحسدا ولا بتلقى صراخها وصل عندك من الدور الاخير كااك> براااا
نروح للجد وناصر ونواف الي فقدو الامل بان رغد ورعد يرجعون وقررو انهم يطلعون
وهمم طالعين مرو ع الدكتور يسالونه اذا تقدر تطلع ولا لا جاوبهم الدكتور وهو يضحك : كارهة المستشفيات طلعت مع عمها من شوي
طلعو من الدكتور الي حكى لهم كل شي وهم يضحكون على هبالهم وفرحانين عشان رعد قدر يطلع رغد من انهيارها وطبعا بعد كم نصيحه من الدكتور
وفاتوره العلاج الي يدرون انه ماراح ينلمس قررو يروحون المزرعه من يوم الاثنين ويسوون المفاجاه بالليل
باليوم الثاني يوم الاحد نزلت رغد وهي زهقانه من المدرسه >> هذا وهو ثاني يوم
دخلت لغرفه الطعام وقالت صباح الخي ماكملت كلامها لانها شافت قناع مرعب قدام وجهها صرخت من الخوف وقالت : يمممممممممه من انت
التفتت لاخوانها لقتهم كلهم جالسين وميتين ضحك رغد بذكاء استغلت الفرصه وطلعت من شنطتها القناع الثاني كانت بتخوف فيه بنات عماتها
الي ماخذين خوالها يصيرون يعني بنات عمانه وخواله ولبسته ونطت بوجه الي لابس القناع وهو نفس الحاله ارتعب وغمض عيونه ويقول :سكنهم بمساكنهم
سكنهم بمساكنهم رغد ضحكت وسحبت القناع من على وجهه وصرخت بفرح :رعوووووووووود واااو
فجاه قلب وجهها للعصبيه وشدت قبضه يدها وقالت بصراخ : تبييييي وحده ثانيه
رعد برعب هز راسه بلا وعقبها ماشفتو الا غباره ورغد تركض وراه >> على هالصبح عاد
رعد وهو يركض: رغد خلاص اهجدي يلا عشان اوديك المدرسه واذا جيت اطلعك نمر على الي تبين
رغد نطتت بوجهه وقالت : صدق ؟
رعد ارتعب هذي شلون جت هنا وقال: ايهه صدق
خمته رغد وقالت :ياخي والله احبك
خجل رعد وقال: ادري
رغد: ياشين الثقه > اي والله
رعد : يحق لي مو انا عندي بنت اخخ مثلك
رغد : اقول رعود يلا تاخرت >ترقع هع()_()
رعد: ههه فديت الي يخجلون توني ادري انك تعرفين تخجلين
رغد حز بخاطرها انو شقصده ليه يعني مو ذنبها لو انها تحب تتكلم بدون خجل ا نقول انها عودت نفسها على كذا
رغد بابتسامه حزينه: اقول رعد انت شكلك ماتبي تروح انا بطلع
رعد عرف انهه جرحها وندم على كلمته الغبيه الي قالها ولحقها وقال: لا والله ؟ له له وانا الي كنت اقول بنمر باسكن
يلا عن الدلع امشي وقام يسحبها على برا وركبها السياره وشغل ع المسجل وجت على اغنيه ابحكي لك عن احوالي
رغد سمعت الدقه وعرفت الاغنيه ولما بدا المغني يغني هي غنت معه بصوت مخنوق

ابحكيلك عن احوالي وابيك تشوف لي صرفه
خيالك دايم فـ بـآلي واحس بشئ ما اعرفه
يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني
لأأنكـ لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيني

رغد : لما رحت عني العام الي فات صرت دايم اسمع هالاغنيه

وكملت وعيونها تدمع :
وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي ؟؟

كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي
تكلمت
كنت كل مره احلم فيك اصحى من النوم والاقيك الاقي طيفك قبالي
يواسيني بحزني ويبعد الهم عن بالي

كملت

تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري
وانا من زحمة الأشواق اخاف اموت وماتدري
ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك
صعب يهوا احد غيرك وهو ميت اساسا فيك
قاطعت ..
كنت متعلقه فيك لانك كنت الوحيد الي طلعتني من كرهي للذكور
كنت دايم تبي تعرف السبب لكن انا ماقولك ومستحيل اقول لك

تكمله...
وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي ..؟
كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي
شهقت رغد من البكي ورعد تقطع عليها ووقف السياره بجنب باسكن ونزل نزل لانه داري اذا رجع راح تكون ماسحه دموعها
وتبتسم له وتقعد تسب بنفسها
راح ورجع وهو جايب الانواع الي تحبها
وشافها تستناه بلهفه ولما دخل سالته : اخلص علي بسسسرععه وش جبت
عطاها وحده من العلب وقال: هذا كليه على مانوصل المدرسه والباقي اذا جينا نرجع
رغد: وااو وااو وش دراك اني احب هالنكهه ؟
رعد بغرور : لا يخفى شيئ على الملوك
رغد : اموت فيك انت ياوااثق وباسته عل خده
رعد: اححم رغد كنك صايره منحرفه اليوم
رغد شافت انهم وصلو : السوال هذا اسالني اياه بالرجعه يلا تشااو =)
رعد يتنهد ويقول : تراني اعرفك لا تتاخرين ولا بذبحك
رغد تضحك بدلع وتقول :ماتقدر ونزلت
قبل ماتقفل الباب سمعت رعد يغني :يلوموني حبيبي فيك صراحه قمه في الروعه وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه
رغد تفشلت وقفلت الباب بقوه >> حشى والله لو انه حبيبها
رعد فتح القزاز ولبس نظارته الشمسيه ورفعها على شعره
جا بيمشي الا تجي وحده ترمي عليه ورقه شافها لقاه رقمها قطعه وجدعه عليها ومشى
عصبت البنت ودخلت المدرسه وهي تسب وتشتم فيه ومن حظها انها وقفت جنب رغد وهي تفصخ عبايتها
وقالت : ذاك المغرور من يظن نفسه الحين الشباب يتمنون نظره مني وهو يقطع رقمي
رغد بلقافتها الي ماتتركها :اوصفيه لي يمكن اخق معك هع >> الله يستر
قالت البنت من غير ماتطالعها: مع اني ماعرفك لكن بقولك هذا واحد يخقق شعره مثل سوادالليل وابيض وووو
انصدمت رغد وقالت : ناظريني شوفي يشبهني ؟
ناظرت البنت رغد وانصدمت وخافت وبكذب : لا لا مايشبهك
رغد بشك : اهااا وقالت بمكر : تاكدي ان الي تتكلمين عنه بيدري عن كل شي ومشت عنها بكل شموخ
شافت بنات عمانها وابتسمت بمكر , راحت تخبت ورا بنت ولبست القناع >تذكرتوه ^_*
وراحت لهم بكل هدوء و بدومايحسون لانهم معطينها ظهورهم ونطت قدامهم وووو بوووووووووووو
البنات يوم شافو الي قدامهم صرخووووو بعدين استوعبو وقالت وحده منهم : مافي غير التبن رغد هي الي تسوي كذا
رغد وخرت القناع وهي تضحك بس يوم شافت وجيههم بلعت ريقها وقالت قبرك اليوم يارغد
وماشفتو الا غبارها والبنات يلاحقونها الين مارن الجرس وكل وحده راحت فصلها الي هو فصل رغد اكيد
الا ريما الي اكبر منهم بسنه وليلى الي اصغر منهم بسنه والثلاثي المرح المشاغب راحو قرشعو الثلاث بنات الي جنب رغد وجلسو هم
لما رن جرس الفرصه طلعت رغد والثلاثي ريم والتوام سحر وسمر عشان يروحون لكن وقفهم صوت بن تقول : ااا احم لو سمحتي
التفتو البنات على البنت وشافت رغد انها البنت الي كانت تبي ترقم رعد >>اخبر انه المفروض العكس هع
قالت رغد وملامح وجهها تغيرت : خير .؟
البنات استغربو تغير ملامح رغد بس سمعو البنت تقول : ممكن اكلمك شوي لحالنا
رغد بهدوء مفاجئ : عندك شي قوليه هنا
البنت : امم اا ابي ابيك تقولين للولد يدق علي ومدت لها الرقم
هنا البنات انصدمو ورغد ابتسمت بسخريه وشقت الورقه ونثرتها عليها وهي تقول : اذا اهلك ماعرفو يربونك ماعندي مانع لو انا اربيك يلا بنات
مشو البناتت بهدوء غير المعتاد نطت عليهم ريما وهي تقول : احسن وجه فيكم كالعاده رغد ياخي البسمه لله ابتسمو
ناظرتها رغد بهدوء وقالت ماعليك منهم مصدومين وهذا الي يسمونه هدوء ماقبل العاصفه
ريما بلقافه : ليييهه ليهه؟
قالت لها رغد السالفه وهي انضمت لشله المسبهين ورغد ماسكه ضحكتها عليهم قالت يلا باقي ليلى
........: وش فيها ليلى ياهانم؟
رغد : هههههههههه عمرك طويل
ليلى وهي تشوف البنات وبلقافه : وش فييهم وش فييهم
تنهدت رغد وقالت الله يعين بس وقامت تحكي لها السالفه
سبهت شوي لكن رغد رشت على كل وحد مويه وقالت : هيه انتم هذي مو اول ولا اخر مره نشوف المعجبات فيها
قالت ريما ايهه صح بس تعالي قولي لنا من هالمره ؟
رغد بغباء : من يعني غير حبيبي وعمري وو قاطعتها ريم وهي تقول حبيبك وعمرك ؟ من ذا يالخاينه
رغد بتنهيد وابتسامه من قلب : خالكم رعد
البنات بصدمه : ايييييييييييييييييييش رعد
سحر: هيه رغد
سمر تكمل: لاتكذبين
سحر : رعد مسافر
سمر: و ش يجيبه هنا
ريم: ايهه صح انا سمعت ابوي يقول لامي انو رعد رجع من السفر بس بيجلس اسبوع ويرجع
انصدمت رغد وقالت من غير وعي : بناااااااااااات
البنات سكتو ورغد كملت : انا بسافر معع رععد


ولهوووووووووووون نقول ستوووووووووووووب :baaad:
الوااااجب
كيف البارت حلو ولا شين ؟
الطووووووول؟
وش بتكون ردة فعل البنات؟
تتوقعون ابو رغد يوافق ؟

ايش بيصير بالمزرعه ؟
ووش هي المفاجاه الي يحضرونها؟
دمتم بخير احبتييييي ^_^

sh_nasser 07-05-2013 02:07 PM

كيف البارت حلو ولا شين ؟
والله انه يخبل مره
الطووووووول؟
طويل بالمره يعني مشاءالله لو تكتبين كذا كل بارت روايتك راح تشتهر

وش بتكون ردة فعل البنات؟
راح تكون صدمه قويه وماراح يصدقون ع الله ويروحون
لبيت رعد

تتوقعون ابو رغد يوافق ؟
اتوقع اذا وافقت رغد بيستسلم ويوافق
هع هع

ايش بيصير بالمزرعه ؟
بيرونها المفاجئه الي سووها
وراح تنبسط مررررره

ووش هي المفاجاه الي يحضرونها؟
اتوقع ثلاث غرف او غرفتين فيها الي تبي
وفيها اهم شي الي هو الورود الي تحبها رغد

R.a.g 07-06-2013 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_nasser (المشاركة 6270836)
كيف البارت حلو ولا شين ؟
والله انه يخبل مره
الطووووووول؟
طويل بالمره يعني مشاءالله لو تكتبين كذا كل بارت روايتك راح تشتهر

وش بتكون ردة فعل البنات؟
راح تكون صدمه قويه وماراح يصدقون ع الله ويروحون
لبيت رعد

تتوقعون ابو رغد يوافق ؟
اتوقع اذا وافقت رغد بيستسلم ويوافق
هع هع

ايش بيصير بالمزرعه ؟
بيرونها المفاجئه الي سووها
وراح تنبسط مررررره

ووش هي المفاجاه الي يحضرونها؟
اتوقع ثلاث غرف او غرفتين فيها الي تبي
وفيها اهم شي الي هو الورود الي تحبها رغد



ياهلا اختي منووره
و شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري :wardah::wardah:

CN blue 07-06-2013 06:10 AM

كيف البارت حلو ولا شين ؟
البارت اكثر من مذهل
الطووووووول؟

مناسب
وش بتكون ردة فعل البنات؟
مدري

تتوقعون ابو رغد يوافق ؟
ليش لا
ايش بيصير بالمزرعه ؟


.......

ووش هي المفاجاه الي يحضرونها؟
.........



بانتظار البارت القادم عزيزتي


دمتِ بصحة وراحة البال

R.a.g 07-06-2013 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6272845)
كيف البارت حلو ولا شين ؟
البارت اكثر من مذهل
الطووووووول؟

مناسب
وش بتكون ردة فعل البنات؟
مدري

تتوقعون ابو رغد يوافق ؟
ليش لا
ايش بيصير بالمزرعه ؟


.......

ووش هي المفاجاه الي يحضرونها؟
.........



بانتظار البارت القادم عزيزتي


دمتِ بصحة وراحة البال



ي اهلين وسهلين منوره حبيبتي:wardah:

البارت وصل

R.a.g 07-06-2013 09:39 AM

المصدر:http://vb.arabseyes.com/t413546.html

[COLOR="rgb(72, 61, 139)"]مرحبا ياحلوين كيفكم تمام ان شاء الله تمام[/COLOR]


تذكير:




البنات بصدمه : ايييييييييييييييييييش رعد
سحر: هيه رغد
سمر تكمل: لاتكذبين
سحر : رعد مسافر
سمر: و ش يجيبه هنا
ريم: ايهه صح انا سمعت ابوي يقول لامي انو رعد رجع من السفر بس بيجلس اسبوع ويرجع
انصدمت رغد وقالت من غير وعي : بناااااااااااات
البنات سكتو ورغد كملت : انا بسافر معع رععد



(البـاارت الـثـالـث)
[/COLOR]

البنات بصوت واحد : كيييييييف لاااااا
سحر: ماتقدرين
سمر : مستحيل
ريم: خالي وجدي بيرفضون
ريما:ويمكن رعد يرفض لانه مايقدر يتحمل مسؤليتك
ليلى: ريم وريما معاهم حق
رغد بحزن: ليه انا مابي اعيش بالسعوديه
سمر بحزن على رغد : رودي لا تزعلين
سحر وضاعت ابتسامتها: اصلا احنا ماننقدر على فراقك
ريم وريما : صح احنا مانقدر
ورن الجرس يعلن عن نهايه الفسحه
وتوجه كل واحد على فصله
رغد جلست وحطت راسها ع الطاوله الا وتدخل الاستاذه
البنات بملل يطلعون كتاب الانجليزي ع الطاوله
ورغد لما سمعت ريم تقول : انجليزي
سحر وسمر : مانبي
رفعت رغد راسها وطالعت بالبنات من ثم ابتسمت وقالت : الي راح تتفوق علي بالانجليزي راح اجيب لها بيناو من لندن
البنات بحماس : جججججد؟
رغد بابتسامه: ايه جد بس انتو وش بتعطوني ؟
سحروسمر : الي تبين
ريم : نجيبه لك
سمر : بس لاتتشرطين واجد
رغد: كل وحده بتجيب لي شي
البنات بثقه: اكيد >الله يستر

نروح لمكان ثاني

كان جالس بستار بكس وهو يقول : والله مابي اتعلق فيها ومابي اعلقها فيني بسس مادري شسوي
البنت هذي ورده تحبها من لما تشوفها وتقدر تخنقها وتذبحها بسهوله
شمعه تنور لك المكان وعطيه ريحه زكيه وتقدر بثواني تطفي الشمعه هذي وتدهسها

..... : الله الله كل هذا عشانها هذا وانت عمها تقول كذا اجل عيال اعمامها وش يقولون؟
... : عاد تدري مالو عيال اخواني لو حبوها رغد وردة العائله ونورها>>>> عرفتو مين صح ايه نعم هذا رعد
....: ياخي لهادرجه هالرغد مسببه لكم ازمه ؟
رعد : واكثر يافارس واكثر انت لو تشوفها راح تحبها على طول وغير كذا هي اجمل بنت بالعيله
الكل وغير جمالها الا انها متميزه بكل شي
فارس صاحب رعد : ياخي حمستني اشوفها
رعد بابتسامه : لا تحلم
فارس وهو يفكر : اممم انا جتني فكره ايش رايك ناخذها معنا للفرنسا؟
رعد وكنه عجبته الفكره : انا ماعندي مانع لكن اخاف هي ماترضى
فارس : صدقني بتوافق بس متى تقول لها ؟
رعد بقلق وخوف : بكرا بكرا وفجاه ابتسم وقال : الغرف الثلاثه راح تصير اربعه
فارس باستغراب : الغرف الثلاثه اربعه ؟ وش ذا الالغاز ي ولد ؟
ضحك رعد وقال اسمع هذي الغرف فيها .......... نروح لمكان ثاني

.....: يابوي هذي بنتي كيف استغني عنها
.....: اذا كنت تبي راحتها وافق
......: طيب يمكن عمها يرفض المسؤوليه هذي
.....: لا ياناصر ماراح يرفض ولدي واعرف يعشق تراب رغد من يوم ولادتها > عرفتو مين صح؟
ناصر:طيب واذا هي ماتبي >>>> اخخ ياحظك يارغد حظك واقف مو مثلي منسدح
الجد: هي الي راح تجي وتقول صدقني
ناصر : خلاص تم دام هذا الشي لرغد مانقول لا
ابتسم الجد وقال : خلها على الله يا ناصر انت عارف ان كل مره يروح فيها رعد رغد تتعب نفسيا وتحاول ماتوضح
نرجع لرغد والبنات

سحر: رغد تعالي معنا البيت
ريم: لا انتو تعالو بيتي
ليلى: لا لا بيتي
وقامو يتهاوشون الين ماقالت رغد: بسسس ولا وحده فيكم بروح لبيتي
وبهذا الوقت يرن جوال رغد وترد بفرررح : الوووووو
.........: يازين الالوولين جات منك
رغد تضحك بدلع وتقول : فديتك حبيبي الا وينك ؟
.......: انا عند الباب
وفاجاه بنسحب الجوال بعنف من يد رغد وتشوف ريما ماخذته
ريما بعصبيه : مين هذا يارغد هاااه تكلمي
رغد تضحك طول عمرها ريما كذا : شوفي بنفسك وكملت بعصبيه مصطنعه : مو من حقك تسحبين الجوال بهذي الطريقه يلا باي وغير كذا هذا رعد
وسحبت منها الجوال وطلعت وهي تضحك >> طبعا اكيد انتو عارفين ان هذا رعد

ركبت رغد السياره وهي مبتسمه وتقول : يااحلى مساء النور على احلى عم بالكون
ابتسم رعد وقال : الله الله الله راضيه علينا وحر السياره ثم قال :الاخت بعدين منهو عممك هاااااااه؟
ضحكت رغد وقالت بتصريف : عمي امم عمي ابراهيم وعمي سليمان
رعد: احلى تصريفه من احلى رغد
ومر اليوم على خير

باليوم الثاني .....
صحت رغد من النوم على صوت طق الباب قامت وهي تتمغط ويوم شافت الساعه صرخه وقالت لااااا تاخرت
راحت رغد تروشت على السريع لبست المريول وربطت شعرها ذيل حصان وطلعت بعجله من الغرفه
نزلت تدور على احد ابوها اخوانها امها اي احد مالقت احد استغربت بس لبست عباتها بسرعه
وطلعت تدور ع السواق وبرضو مالقته قالت اكيد راح يودي خواتها طلعت ممن البوابه
وقامت تركض اذا مشي توصل بثلث ساعه ووصلت بعد عشر دقايق من الركض
دخلت المدرسه وهي تلهث شافت انه مافيه احد بالساحه ابتلشت
فسخت عباتهاا وراحت للفصل دخلت وشافت انو البنات مو موجودات انقهرت قالت اوريهم هذا وهو ثالث يوم
دخلت وجلست بمكانها وحطت راسها ع الطاوله وابلة الرياضيات غايبه فجاه ينفتح الباب وتدخل بنت جميله لكن مو اجمل من رغد
وبكل وقاحه جلست بكرسي ريم > الله يستر
طبعا لا رغد شافتها ولا البنت شافت رغد
لكن لما رغد سمعت صوت الكرسي تبع ريم يتحرك رفعت راسها وبعصبيه : هيي انتي من سمح لك تجلسي ماكملت
كلامها لانها انصدمت بالي تشوف ونفس الشي البنتت وقفو رغد و البنت وبنفس الوقت رغد \ هيون
رغد بفرررح : واااااااااااو من متتى وانتي هناا
هيون بنفس النبره : من امس بس كنت ابي اجي لمدرستك واحلى صدفهه دامها هذي المدرسهه لانو ابوي رفض ينقلني
رغد بصراخ : وهذي هي احلى صدفه يسسسسس وجلسو ورغد حكت لها انو بنات عماتها ماجو اليوم وكيف سحبو عليها
هيون: ليهههه انتي ماتدرين انه العايله كلها بالمزرعه ؟
رغد: وش لون بالمزرعه وانا قدامك ؟
هيون : ايهه ادري انا بروح معك بنروح مع عمك رعد
رغد : تدرين شلون امشي امشي خلينا نطلع من المدرسه
هيون: مجنونه انتي وش لون نطلع
رغد يذكاء وهي تهمس باذن هيون : بنروح الحمامات الي برا بالساحه الخارجيه وبكلم رعد هناك اخليه يجي ياخذنا وانا وانتي نقمز السور ههه
هيون بخوف : رغد انهبلتي انتي وش ذا الافكار خلينا نقول للمديره انك تعبانه وكذا
رغد : لا والله وهي بتصدقك يعني بس امشي امشي انا بهرب تبين تهربين معي ولا لا
هيوون : هههه وانتي الصادقه هذا احسن شي طب يلا امشي اجل فات لطوف نص عمرها هع هع
رغد بغرور : اكيد بيفوتها نص عمرها مو عشان انا مو موجوده فيه
هيون : ياشين الثقه بس هههه
رغد وهي تسبل بعيونها : يحق لي
هيون بضحك: يحق لك مانقدر نقول لا
وطلعو من الفصل بعد ما اخذو كل شي من غير ماينتبهون لهم البنات
بدو يمشون للحمامات وهم يتلفتون بحذر مايبون احد يشوفهم فجاه يشوفون اداريه تجي من بعيد خافو
ولفو يمين على طول ومن حسن حظهم انو الاداريه نظرها ضعيف ولفت يسار
تنهدت رغد بارتياح وبدت تسرع بمشيها اما هيون الي كانت ميته خوف لحقتها بسرعه واخيرا وصلو للحمامات
الي بالساحه الخارجيه دخلت رغد لواحد من الحمامات اما هيون كانت تراقب عشان اذا جاء تحمحم
عند رغد دقت على رعد وهي تمسك نفسها لا تنفجر بوجهه لكن ماحصلت رد اننقهرت زياده
دقت على ابوها وبرضو ماحصلت رد دقت على جدها جواله مقفل جتها الصيحه وهي تقول بنفسها : بهدرجه مستانسين من دوني
قالت مالي الا نواف اتصلت عليه على امل انه يرد وفجاه تسمع : الووووو ؟
رغد بصوت واطي ومبحوح: الووو
نواف باستغراب : عفوا من معي
رغد نزلت راسها وقالت بصوت مخنوق : اسفه اخوي شكلي غلطانه كنت احسب انك ولد عمي
نواف بصدمه شاف الرقم لقى مكتتوب ((وردة العائله)):رغد رغد سامعتني
ماسمع الا صوت وحده تقول : رغد بسرعه الخاله تو جت وقلت لها انك بالحمام وباليالله راحت بسرعه اطلعي
رغد قالت طيب خلاص وحطت السماعه على اذنها وقالت : سمعت انا بالمدرسه وانتو حضراتكم
مستانسين بالمزرعه لا تخاف راح ترتاحون مني قريب ولا تفكر تجي لانك ماراح تلقاني وبتسبب مشكله
نواف صرخ : لا تفكرين تهربين يارغد بتندمين صدقيني بتندمين
رغد ماهتمت له وقفلت بوجهه
وطلعت من الحمام وهي تقول امشي يلا وبين ماهم يمشون قالت هيون
هيون : من الي بيجينا ؟
رغد ببرود : محد بنروح نفطر بعدين بنروح لبيتي
هيون بغباء : كيف نروح نفطر من وين لنا سياره دام انه مافي احد يجيبنا
رغد بتعب: فيه شي اسمه سيارة اجره تاكسي الي هو
وصلو لباب المعلمات الي كان مفتوح لبسو عباياتهم وطلعو بسرعه
وصلو لزاوية المدرسه ومشو شوي الين بعدو عن المدرسه نهائي تنهدت رغد بارتياح لكن
هيون قالت بخوف: رغد فيهه سيارة تلحقنا رغد التفتت لهيون ومن ثم ناظرت السياره
وقالت من غير اهتمام :لا ماتلاحقنا > لكن بالاساس رغد كانت ميته خوف
هيون بخوف والدموع برمشها : الا انا شفتها كانت تتبعنا
رغد بخوف ماوضحته محاوله تهدي هيون : هيون اهدي واذا يعني تلاحقنا
كملت بضحكه واثقه :وانتي ناسيه انو اجمل بنت بالمملكه على جنبك اليمين
هيون بقهر : لا والله ياشين الثقه وكملت بغرور : مافي احد اجمل مني
ضحكت رغد بغرور : هه لو انو انتي الاجمل كان صرتي وردة العائله مو انا
هيون : لا انا الاجمل
جاهم صوت من وراهم يقول : كلكم مزز وكلكم لي
رغد شافت هيون بتموت خوف وهي مثلها لكن قالت بثقه : اقول هيو سمعتي صوت شي
هيون فهمتها وابتسمت قالت : لا بس لمحت الصوتت واختفى وانتي سمعتيه
رغد : ايهه سمعته
هيون بلقافه : وشو وشو وش كان الصوت ؟
رغد تضحك وهي تمشي وماسكه بيد هيون عشان مايسحبها : وش فيك متحمسه ترا كله صوت كلب ينبح
هيون ماتت ضحك على رغد : يووه عاد ياليتنا شفناه يمكن يكون حلوو مثل سبايك
رغد : يووووووه هيون نسيت اقول لك
هيون بلقافتها الي ماتتركها : وشو بعد يلا قولي
رغد : بقول بس خلينا نروح ستار بكس اول
....: ماراح تروحون مكان
التفتت رغد لصاحب الصوت وطلع الشاب الي من شوي
قامت رغد تتلفت وقالت : يوه هيون تدرين تخيلت اني سمعت صوت الكلب مرا ثانيه
هيون بخوف تخبيه : طبب يلا بلا كلب بلا همم اخلصي خالنروح لستار عشان تقولين السالفه
تحمست تراني وقامت تسحبها وتركض يلا يلا خلينا نروح رغد قامت تركض وراها لين ضيعو الشاب رغد وقفت تاكسي وخلته يروح ستار بكس
هي تدري انها بتلقى ذاك الشاب هناك وهذا الي تبيه عشان تلعن شكله وتخليه يندم ع الساعه الي فكر فيها انه يتحرش فيهم اجرت كم اتصال
وقالت لكل واحد ع المكان ولما قفلت التفتت لهيون ولقتها حاطه يدها على قلبها وترجف
رغد تهدي فيها وتقول : هيون هيونتي قلبي مو اول مره يتحشون فينا الشباب
وضمتها كانت رغد اول مره تضم بنت امها الي هي امها ماتضمها يادوب ابوها وجدها هيون استغربت بس حست بامان وانها تحت ايدي امينه
وصلو لستار بكس ونزلت رغد من السياره بثقه بعد مادفعت للسايق ووراها هيون الي ميته خوف
دخلو رغد وهيون للستار بكس وجلسو على طواله لشخصين وطلبت رعد لها فرابتشينو توفي اما هيون طلبت فرابتشينو توفي وفطيره تفاح
قامو يسولفون شوي ويضحكون رغد قدرت تطلع هيون من الخوف الي هي فيه شربت رغد من الفرابتشينو شوي وتركته
قعدت تفكر بين ما هيون قاعده تاكل جاها صوت من وراها
يقول :سالفة انك تسفهيني مرتين هذي ماراح تعدي
التفتت رغد له وقفت وقالت بابتسامه واثقه : يووووووه هيوني شوفي الكلب طلع انسان وقامت تضحك
هيون ماقدرت تمسك ضحكتها وقامت تضحك
اما الشاب انقهر لانو كل الي بالمكان يانو واحد كاتم الضحكه ولا واحد مميت ضحك
كملت رغد : وانت هيه
التفت لها الشاب وكملت : وانت لاتحسب ان سالفة تحرشك فيني ولا سالفه انك دخلت الرعب بقلب بنت خالتي بتمر على خير
الشاب ابتسم بسخريه وقال : ليه يعني وش بتسوين ؟
رغد بابتسامه واثقه وجديه :اوديك ورا الشمس
الشاب خاف لكن ماوضح وقال : لا ياشيخه ؟ وحده مثلك ماتقدر تسوي شي
بنفس المكان ،
كانت تشوف كل شي بهدوء هي تعرف كل شي وتعرف السبب الي خلاها تكره الشباب كذا
قامت من مكانها وحطت يدها على كتفها وقالت : كفايه يارغد لاتسوين شي
رغد ناظرتها بصدمه وقالت : غاده وش تسوين هنا
غاده بهدوء غير عن المعتاد : السوال هذا اسالك اياه
رغد ناظرت هيون وهيون بدورها وقفت وجت من جنب رغد ع اليسار لكن راجعه خطوه
رغد تناظر غاده : انت خليك وراي مع هيون
غاده استسلمت وقالت : اوكي لانها تعرف ان النقاش ماينفع مع رغد ووقفت جنب هيون
رغد ناظرت الشاب وقالت له : اجل تقول لي تبي تعرف وش بسوي هاه ؟
الشاب بثقه : ايهه
ناظرته بكرهه وعقبها علتت صوتها وقالت : تقدرون تتصرفون الحين
وقفو ثلاث اشخاص كانو على الطوله الي على يمين طاولة رغد ووقفو اثنين على يسار طاولة رغد
ناظر الشاب الخمسه الي اتجهو لهم بين ذهول الكل خصوصا غاده وهيون ناظرهم بخوف لكن الشي الي رغد ماحسبت حسابه انو الشاب
طلع من جيبه مسدس واشره على واحد كان جالس ع الطوله الي قدامه ومنزل الكاب عل وجهه
لكن رغد كانت اذكى منه وعرفت انو المسدس فاضي ولعبه مافيه شي وتقدمت نحو الشاب بثقه وبابتسامه وعطته كف
الكل انصدم حتى الي كان حاط الكاب على راسه الشاب انصدم وعصب
ورفع المسدس عليها رغد ابتسمت له بسخريه وقالت بثقه : تبي تقنعني ان المسدس حقيقي ؟
الشاب استغرب ثقتها وقال : ليه مو مصدقه يعني ؟
رغد ببرود : لا مو مصدقه
الشاب بدهشه : ليه ؟
رغد بغرور وسخريه : لانك ببساطه مجرد خروف وانا الي اعرفه ان الخواريف خوافه
الشاب انصدم اول مره يقابل بنت وماتلتفت له اوتطالع فيه او ماترمي نفسها عليه
رغد اشرت لاثنين من الضباط الي كلمتهم ياخذونه وهم يتفاهمون معه
وقالت بصوت مسموع وثقه عاليه والكل انصدم منها : لا تحاول انك بيوم
تلعب مع بنت من بنات ال...... واذا كانو البنات مايعرفو يدافعو عن انفسهم انا موجوده واظن الكل سمع كلامي
لماطلع الشاب مع الضابطين دفعت رغد الحساب والتفتت وناظرت بصدمه الناس كلها تصفق لها (كما لو انه كان فلما وانتهى )
سمعت واحد يقول : اهنيك على شجاعتك ماعمري شفت بنت مثلك
وواحد ثاني : عاد شباب تخيلو كان المسدس حقيقي كان راحت بنت ابوها بستين داهيه
والثالث قال : هي كانت تتدري انه لعبه بس وشلون مادري
جاوبت رغد ببرود عكس الخجل والخوف الي بداخلها : المظهر الخارجي والحمل
ومشت للثلاث اشخاص الي كانت متصله فيهم وقالت بحزم : ابوي وجدي لايدرون بش سامعين
قال واحد منهم بغرور : مو ملزوم اطيعك
قالت رغد بثقه : بس ملزوم تنفذ اوامري
انقهر البودي قارد منها وهي كملت : والحين تقدرون تنصرفون
ومشت لغاده وهيون الي كانو ميتين خوف وقالت بالم : يلا
طلعو من المكان ثلاث بنات وهم كانو داخلين بنتين
غاد بدهشه وفخر : من زمان كنت اقول ان اختي جريئه والحين انا اتاكدت
رغد بانكار وهي تشد على اياديهم من الالم الي براسها : هذا كان تحديد مصير لا اكثر ولا اقل
رن جوالها على نغمة :
اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيبي يفهم عيوني وضحكتي



تركت البنات يسولفون وراحت بعيد عنهم شوي
ردت بضيق وماتكلمت وسمعت صوت صراخه : تعرفين الساعه كم ياهانم وانتي لسه ماشرفتي

رغد ببرود : قول ايش المطلوب بالضبط
.........: هذ الي قاهرني احرر ماعندي ابرد ماعندك
رغد ببرود يقهر :طيب ممكن تقول لي وش تبي مني الحين
.........بعصبيه : ابي اعرف وين قاعده تصيعين ومع مين ياهانم
رغد عصبت وبدت تعلي صوتها : اسمعني زين عمي على عيني وراسي لكن سالفة انك تهينني لا والف لا كلو الا شرفي يارعد
وقفلت السماعه بوجهه
غاده وهيون انتبهو لها وهي معليه صوتها واستغربو مين تكلم الا لما قالت اسم رعد عرفو مين

رغد قالت عناد لرعد : وش رايكم نروح المجمع ؟
هيون وغاده طالعو بعض بصدمه وقالو بنفس الوقت :معقووووله
غاده : اول مره تقولين خل نروح المجمع
رغد وهي عاقده حواجبها : حبيت نروح نلعب بس بس خلاص بطلت
وقفت تاكسي عشان يوديهن لبيتها وكانت الساعه 2:30 الظهر >> الله كل هالوقت راح على الهواش هع
ركبو ووصفت لهه البيت ووصلهم >طبعا كانو البنات طول الوقت متلثمات عشان لايحد يعرفهم وعشان جمالهم برضو
نزلت رغد من السياره وبعدها البنات مشت شوي ووقف بصدمه لانها شااااافت ..........



وبكذا نقوووووووول ستوووووووووووووووب


الوااجب :
رايكم بالبارت ؟

الطول ؟

جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟

وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟

وش تتوقعون شافت رغد ؟

بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟

اتمنى انو البارت ينال اعجابكم وقراه ممتعه للجميع =))

CN blue 07-06-2013 09:46 AM

حجز 1

Roseheart 07-06-2013 10:49 AM

[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/21.gif');border:10px double purple;"][cell="filter:;"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^



كيفك حبيبتي
اسفه على الررد المتاخر اعذريني كل واحد وله ضروفه وكمان كنت ابي وقت حتى اقرا البارتين السابقين

انا اسفه
كثيييييييييييييييييييييييييييييييير


المهم يا متالقه خليني ارد على اسئلتك ^^






رايكم بالبارت ؟

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
كالعاده اكثر من رائع واكثر تشويق من البارتين السابقين ^^






الطول ؟
ليييش قصرتيه البارت السابق كاان طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
مره وهذا كمان طوله مناسب السابق كان اطول من الازم ههههههههه معقده ^^ قبل شوي اقول ليه تقصريه والحين اقول الي قبله كان اطول من الازم



جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟

والله كله حلو
بس اكثر شيء

من

"" رغد ناظرت الشاب وقالت له : اجل تقول لي تبي تعرف وش بسوي هاه ؟ ""

الى نهايته ^^







وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
مابالغتي ولا شيء بس بالعكس
ابدعتي ابداااع راااائع



وش تتوقعون شافت رغد ؟

اتوقع جدها وابوها .







بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟

اتوقع انها بتروح ^^


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

CN blue 07-06-2013 11:54 AM

[align=center][tabletext="width:80%;background-color:silver;border:4px inset red;"][cell="filter:;"][align=center]
السلام عليكمــ...





بارت جميل كجمال روحك
مااجمل ايحاآت قلمك
احببت شخصيات روايتك وتعلقت بها
بالاخص رعد ورغد ثنائي رائع بس اللي
خرب الموضوع انه عمها=="

سأنتقل للأسئلة://

رايكم بالبارت ؟
البارت ممتع وحماسي فعلا رائع انا

بشوق فضيييع للبارت القادم
الطول ؟
صح طوييل بس من الحماس اللي فيه

حسيته اقصر بارت بالدنيا مم متى البارت القادم؟ =="
جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟
كله عجبني
وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
ههههه اجل بالغتي شوي في تصرفات رغد و

الجمال وكذا
وش تتوقعون شافت رغد ؟
رعععد او نواف
بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟
ربما اعتقد انها ستذهب
اتمنى انو البارت ينال اعجابكم وقراه ممتعه للجميع =))

اتصدقين...!؟
لقد كنت اشعر بملل فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع لكن عندما قرأت هذا البارت
تغير شعوري 180 درجة البارت ممتع وحماسي جدا
متى ستطرحين البارت القادم انا في شوق له
هذا النوع من الروايات قد تركت قرائته
لعدة اشهر وقد كنت احب هذه الروايات ونسيتها
وانتي ذكرتني بها فعلا رائعة
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

sh_nasser 07-06-2013 01:21 PM

ا[frame="7 70"]لوااجب :
رايكم بالبارت ؟
مره مره حماس
الطول ؟

يعني نقول طوله زين

بس المره الجايه طويليه بالمره<تتشرط الاخت هههههه


جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟
كله عجبني وبالاخص
(يوم تقول:تبي تقنعني ان المسدس مو حقيقي)
بطلهه هههههههه

وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
لا ولا فكرت انك بالغتي
وش تتوقعون شافت رغد ؟
نواف او رعد
بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟
[/frame]
اتوقع انها تروووح

R.a.g 07-06-2013 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kei (المشاركة 6272995)
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/21.gif');border:10px double purple;"][cell="filter:;"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^



كيفك حبيبتي
اسفه على الررد المتاخر اعذريني كل واحد وله ضروفه وكمان كنت ابي وقت حتى اقرا البارتين السابقين

انا اسفه
كثيييييييييييييييييييييييييييييييير


المهم يا متالقه خليني ارد على اسئلتك ^^






رايكم بالبارت ؟

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
كالعاده اكثر من رائع واكثر تشويق من البارتين السابقين ^^






الطول ؟
ليييش قصرتيه البارت السابق كاان طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
مره وهذا كمان طوله مناسب السابق كان اطول من الازم ههههههههه معقده ^^ قبل شوي اقول ليه تقصريه والحين اقول الي قبله كان اطول من الازم



جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟

والله كله حلو
بس اكثر شيء

من

"" رغد ناظرت الشاب وقالت له : اجل تقول لي تبي تعرف وش بسوي هاه ؟ ""

الى نهايته ^^







وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
مابالغتي ولا شيء بس بالعكس
ابدعتي ابداااع راااائع



وش تتوقعون شافت رغد ؟

اتوقع جدها وابوها .







بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟

اتوقع انها بتروح ^^


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]





هههههههههه يامرحبا والله نورتي حبيبتي :wardah:


هههههههه لا ياقلبي ماله داعي الاعتذار
انا تمام الحمدلله وانتي كيفك ؟:okiko:

هههههه اما الطول بهذا الوقت جاك انفصام بالشخصيه

يلا عاد البارت الجاي ابيك مثل اليوم اول وحده تردي :kesha:> تتشرط

منوووووره

R.a.g 07-06-2013 07:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6273048)
[align=center][tabletext="width:80%;background-color:silver;border:4px inset red;"][cell="filter:;"][align=center]
السلام عليكمــ...





بارت جميل كجمال روحك
[COLOR="rgb(72, 209, 204)"]يسلمو يالغلا من ذوقك

مااجمل ايحاآت قلمك
احببت شخصيات روايتك وتعلقت بها
بالاخص رعد ورغد ثنائي رائع بس اللي
ههه اكيد مو لانو هذولا احلا الاسماء>>ثقققه
خرب الموضوع انه عمها=="
[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]هههه عاد وش نسوي لازم نلقى شي يخرب الموضوع


سأنتقل للأسئلة://
يلا نشوف ايش عندك اليوم

رايكم بالبارت ؟
البارت ممتع وحماسي فعلا رائع انا

بشوق فضيييع للبارت القادم
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]غدا

الطول ؟
صح طوييل بس من الحماس اللي فيه[/color]

حسيته اقصر بارت بالدنيا مم متى البارت القادم؟ =="
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]اممممم انتظريني غدا الساعه العاشره او الثانيه عشر صباحا

جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟
كله عجبني
وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
ههههه اجل بالغتي شوي في تصرفات رغد و[/color]

الجمال وكذا
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]هههه لزوم بكل روايه تلقين مبالغه بالشخصيات

وش تتوقعون شافت رغد ؟
رعععد او نواف>> مثل توقعات اختي هع :kesha:
بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟
ربما اعتقد انها ستذهب
اتمنى انو البارت ينال اعجابكم وقراه ممتعه للجميع =))
[/color]

اتصدقين...!؟
لقد كنت اشعر بملل فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع لكن عندما قرأت هذا البارت
تغير شعوري 180 درجة البارت ممتع وحماسي جدا
متى ستطرحين البارت القادم انا في شوق له
هذا النوع من الروايات قد تركت قرائته
لعدة اشهر وقد كنت احب هذه الروايات ونسيتها
وانتي ذكرتني بها فعلا رائعة
[/align][/color]
[/cell][/tabletext][/align][/color]

نورتيييييي:wardah:

R.a.g 07-06-2013 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_nasser (المشاركة 6273114)
ا[frame="7 70"]لوااجب :
رايكم بالبارت ؟
مره مره حماس
الطول ؟

يعني نقول طوله زين

بس المره الجايه طويليه بالمره<تتشرط الاخت هههههه


جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟
كله عجبني وبالاخص
(يوم تقول:تبي تقنعني ان المسدس مو حقيقي)
بطلهه هههههههه

وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
لا ولا فكرت انك بالغتي
وش تتوقعون شافت رغد ؟
نواف او رعد
بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟
[/frame]
اتوقع انها تروووح


منوووره اختي :wardah:

R.a.g 07-07-2013 07:52 PM

المصدر:http://vb.arabseyes.com/t413546.html

رح اكتب لكم البارت مع انه ربي يشهد علي اني تعيبينه هع


تذكيييير..........

رغد قالت عناد لرعد : وش رايكم نروح المجمع ؟
هيون وغاده طالعو بعض بصدمه وقالو بنفس الوقت :معقووووله
غاده : اول مره تقولين خل نروح المجمع
رغد وهي عاقده حواجبها : حبيت نروح نلعب بس بس خلاص بطلت
وقفت تاكسي عشان يوديهن لبيتها وكانت الساعه 2:30 الظهر >> الله كل هالوقت راح على الهواش هع
ركبو ووصفت لهه البيت ووصلهم >طبعا كانو البنات طول الوقت متلثمات عشان لاحد يعرفهم وعشان جمالهم برضو >ثقه هع
نزلت رغد من السياره وبعدها البنات مشت شوي ووقف بصدمه لانها شااااافت ..........> هع اكيد الكل متحمس يعرف مين شافت مو ؟

(البارت الرابع)



وقفت بصدمه وهي تشوووووووووووووف > امممم مين تشوف يلا ي انا فكري مين تشوف ؟ ايهه عرفت هع





وقفت بصدمه لانها شافت ابوها وجدها ورعد ونواف والشرار يطير من عين
عمها رعد اما جدها وابوها واثقين بانها ماتسوي اي شي يشين لسمعة العائله
ابتسمت بسخريه على نفسها اهلها يشكون فيها وهم اكثر ناس يدرون انها تكره هالحركات اجل الناس وش يقولون ؟
تقدم منها رعد وقال بعصبيه : وين كنتي ؟
رغد ناظرت البنات الي مانتبه لهم رعد ومحد انتبه لهم وكملت بسخريه :كنت اصيع مع حبيبي
نواف التمس بصوتها شي من السخريه وعرف انها تكذب لكن الي انصدم منه وصدم الكل لما رعد رفع يده وعطى رغد كف
رغد انصدمت ومانزلت منها ولا دمعه الكل كان متوقع انها تصيح تنهار تصارخ
لكن الصدمه كانت قويه عليها كيف الشخص الي قدر يكسب قلبها يجرحه الحين بطريقه بشعه > اف اف الله يستر يالله منك يارعد اكرهك
قطع هذا الصمت صوت رعد : وتقولينها بكل جراه اصلا انتي وحده ماتستاهل تعيش
............: ليه ايش سوت زهرتنا عشان تقول هالكلام ؟
التفت الكل على مصدر الصوت وعلت الدهشه وعلى الشوق وجيههم مرت لحظه صمت قطعها
رعد يقول بعصبيه : عارف كانت فين كانت من الصبح ؟
............. ببرود: اي عارف
رعد انقهر من بروده وقال: عارف وساكت يعني انت عارف ان اختك كانت تصيع مع واحد ولد حرام
علت الدهشه تقاسم وجه اخو رغد وقال : ومين قال لك هالكلام ؟
رعد بغضب بيفجر الدنيا > لا لا بالغت المهم: المشكله هي الي قالت بكل جراه وبكل برود ي فيصل
فيصل ببرود: طيب ومين ياكد الكلام هذا؟
تدخلت رغد: انا ااكد دام والله اهلي مو واثقين فيني خلني اتمم الشك بيقين
ومشت وتركتهم البنات من عند البوابه لما شافوها بتدخل البيت ركضو وراها بعد ماعطو رعد نظرات حقد
يعرفون رغد تبتسم تبتسم وبعدين تنفجر > يمه والله خفت الله يستر
الاب لحق بنته بصمت والجد قام يهاوش رعد ويهزاه انو ليه ماحترمهم اما نواف توجهه لفيصل وقال : اولا الحمد لله ع السلامه ثانيا انت تعرف السالفه
اكيد ولا ماكنت واثق كذا علمني لو سمحت يلا احنا اخوان > مو اسلام بس ترا رضاعه يعني نواف بجد يصير اخو رغد هع
عند رغد والبنات
غاده : ليه ىماقلتي الصدق يارغد
رغد: مابي احد يدري بالسالفه فاهمين
هيون بتردد : بس
رغد بحزم : قلت محد يعني محد لو درو بيشددون الحراسه وبيرافقني الغبي ذاك بكل مكان بحجه اني تتوني صغيره
هيون بسرعه وخوف من ردة فعل رغد : احنا قلنا لفيصل
رغد بصراخ : لااااااااااا لييييه قلتي له ليههه وبدت تنزل دموعها
........: تقول له ايش يارغد
رغد ناظرت فيه بصدمه وقالت بهمس : لا خلاص كفايه ليه تشك فيني وبصرخه : ليه
الي صار لها اليوم مو شويه كانت تدافع عن بنت خالتها على حساب روحها
وهي احساسها يقول لها انو الشاب راح يرجع ينتقم منها > لو انا منها كان تمنيت الموت على اني اعيش هذي العيشه الله يستر
رعد بصراخ: تكلمي يارغد ماتبينهم يقولون ايش
ابو رغد : اهدى يارعد مو كذا الناس تتفاهم
رعد :ليه يعني خايف تعرف سوايد وجه بنتك
ابو رغد بصراخ: رععععد
التفت رعد ع البنتين واشر على هيون: انتي اخلصي تكلمي
هيون ماتت خوف على رغد يكفي انهها اليوم كانت بتروح منها لكن ربي ستر
هيون : بقول لك بقول لك بس خل رغد بحالها
رغد بصراخ : هياااااا اسمعيني والله لو قلتي له لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني
هيون بخوف : اسفه ماقدر

...................................................

وقف نواف بصدمه وقال كييييييف وانت ايش دراك؟
فيصل: غاده وهيون بنت خالتي قالو لي
الجد بصدمه لاتقل عن صدمة نواف : رغد فوق لايسوي فيها شي المجنون
نوااف بخوف : رغد المجنونه اعرفها ماراح تتكلم ماراح تدافع عن نفسها
نواف ركض لهم الصاله ووصللهم لهم وهو يلهث وقال بصراخ : رعععععععععد رغغغغغغد خلاااااااااص
وقف رعد الي كان بيضرب رغد والتفت لنواف وقال : تبيني اشوف سمعه عائلتنا بالتراب واسكت
نواف اتجهه لرغد الي كانت ترجف خوف كيف لا وهي مو لاقيه حنان دفئ امان هذا وابوها هنا وجالس يتفرج
ضمها نواف لصدره وهمس بـ:لاتخافين انا معك فيصل معك جدي معك عمي معك وناظر البنات وقال ولاتنسين هيون وغاده ريم وريما سهر وسمر واكيد ليلى
كلنا معك واتركي الغبي هذا عنك مايدري اانه معه جوهره ماراح يلقى مثلها ابد ضمته رغد بقوه كانت تبي تحس بامان التمست الحنان بصوت نواف
رعد سمع كل شي وشاف كل شي وطلع براوهو مقهور وقابل الجد وفيصل قدامه قال لفيصل :ممكن تفهمني وش يصير ؟
تنهد فيصل بقهر على اخته وقال لرعد كل شي من طاء طاء الى السلام عليكم
انصدم رعد والدمعه تعلقت برمشه وقال : لي ظلمتها ليه انا غبي كذا ليه وغمض عيونه بقوه ويقول بنفسه : كيف نسيتت
كيف نسيت انا اعرف انا اكثر واحد يعرف انها تكره بني ادم الا عيال اعمامها وخوالها متقبله وجودهم بحياتها لي انا غبي كيف راحت عن بالي
فجاه يحس بيد على كتفه التفت وهنا كانت الصدمه شاف رغد ايه رغد ليه مستغربين رغد تشيل بخاطرها ودايم تظهر انها عادي مو مهتمه الممهم
شاف رغد وقالت:المسامح كريم ي عم المسامح كريم
وراحت عنه
غاده : رغد طيبه يارعد ومثل ماقالت المسامح كريم ورغد كريمه يارعد يلا هيون

.................................................................................................... ......
مقاطعه .,.
غاده: اخت رغد من الرضاعه بنفس عمر رغد 14
سمرا وسمارها حلو خشمها سله سيف عيونها سودا وواسعه رموشها كثيره وطويله وشعرها اسوود مايل ع البني
طولها نفس طول رغد رابع اجمل بنت بالعائله
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
هيون :هيا
بنت خالة رغد
عمرها 14
بيضاء اقصر من رغد حبتين عيونها واسعه ومكحله لونها احمرر> امززح امزح لونها بني
ثالث اجمل بنت بعائله رغد وثاني اجمل بنت بعائلتها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليلى: بنت عم رغد
عمرها 13
بيضاء وفيها شبه من رغد متعوده على رغد اكثر شي علاقتها ببنات عمانها سطحيه على عكس خوالها ورغد
تكون ثاني اجمل بنت بالعائله واول اجمل بنمت عند خوالها هع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سحر-سمر: بنات عم رغد
14 سنه
خوات >توام ومو خوات تخيلو هع
يشبهون بعض نسخه طبق الاصل
عيونهم عسليه وشعورهم بنيه
مايعيشون يوم من غير بعض
دايم يدوخون الاستاذه
وذا سحر ماكانت حافظه انشوده قران الي هو تسمع بدالها سمر والعكس صحيح
وفي فرق ثاني سحر تحب الشوكولا الغامقه وسمر العاديه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم:بنت عم رغد
14 سنه
لون شعرها بني محروق تبي تصبغ خصل ثلجي هع
عيونها بني محروق
رموشها طويله
عيونها وسط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريما : بنت عم رغد
15 سنه
عيونها وشعرها بني على اسود
بيضاء
جمالها سوري لانو امها سوريه
طويله اطول من البنات وكذا ^_^> اهم شي هع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نواااااااف وما ادراك مانواف كم اعشق هذا الشخص
عمرهههه
23
جميييل هالولد لاهو باخلاق ولا بجمال
ابيض شعره اسود عيونه واسعه
طوله يجنن جسمه وااااااو يعني باختصار خقققققه بس بيطلع واحد يغطي عليه هع
الموهيم هو يصير اخو وليد بالرضاعه وولد عمه ايه بعد مرجوج وخببل
عنده ذولا عيال النمر وش اسمهم مدري نسيت يمكن فهد المهم انه كان عندهم اثنين مدري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رعد >>>>>> ماتلاحظون اني كرهته اففف ظالم :@
شاب جميل بس مو اجمل من رغد > اظن اني قلت شاب ولا ؟
فيه شبه من رغد
مرجووووج وخبل درجه اولى
عمره 24 متعلق برغد بس اعتقد رغد بتحاول تبعد عنه وكذا
عنده بعثه باقي له كم شهر ويرجع
وبث هذا الي عندي للغبي هذا > حاقده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل وه وه هذا حبيته مع انه توه طالع بس والله انه خبااااااااال
عمره 23
جسمه خبال
ابو سميره يعني اسمراني مملوح المجنون وه بس > خاقه الاخت هع هع
توه قاص شعره قبل اسبوع طالع وجهه بيبي فيس
خوي نواف واخو الروح بالروح
توه راجع من السفر


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اهه الجد ومادراك مالجد > احيان احبه احيان اكرهه
عبدالله
72 سنه
شخص طيب وكريم ابيض وعلى كبر سنه الا انه مملوح
الكل يشبهه جدها بالملك عبدالله لدرجه انو لما كانت صغيره
كانت تشوف الجرايد وتصارخ جدو جدو واو واخوانها يقولولون انه شخص ثاني مو جدها وهي مو مصدقه هع

...............................

وكذا نقول ستتوووووووووووووب

اليوم اعفاء عن الواجب لاني تعبانه

وسوري اذا البارت قصير

يلا قراه ممتعه للجميع :kesha:
والسلام عليكم ورحمه الله >> حشى محاضره هذي هع هع :lolz::baaad:

[frame="6 10"]
[/all1]
[/frame]
[/QUOTE]

CN blue 07-07-2013 09:26 PM

.
.
وعليكم السلام
البارت حيل حيل قصير
فكرت فيه اسئلة وكنت
ناوية اكتب من النشاط
اللي فيني ماحليت
الاسئلة <هع عفا الله عني
اجل البارت مباغ فيه كالعادة يعني
بالجمال وكذا بس هذا اللي
يضيف الوناسة لروايتك
بس يكفي كذا


دمتِ بخير..

R.a.g 07-08-2013 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6278791)
.
.
وعليكم السلام
البارت حيل حيل قصير
فكرت فيه اسئلة وكنت
ناوية اكتب من النشاط
اللي فيني ماحليت
الاسئلة <هع عفا الله عني
اجل البارت مباغ فيه كالعادة يعني
بالجمال وكذا بس هذا اللي
يضيف الوناسة لروايتك
بس يكفي كذا


دمتِ بخير..



هههههههههه منوره يالغلا :wardah:
طبب يعني تبيني اخفف من الاحداث واخليها طبيعيه وكذا .!

CN blue 07-08-2013 02:44 AM

[/B]non
انتي بالغتي بالوصف ملكة جمال وكذا ويخبل و واو
بس عادي روايتك وخلني بعيدة عن الانتقاد
حفاظا على سلامتي لاغير
اجل نزلي بارت طويييييييييييييييل
نستغرق اربع ساعات يقراءته خخ
[/B]

R.a.g 07-08-2013 05:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6280233)
[/B]non
انتي بالغتي بالوصف ملكة جمال وكذا ويخبل و واو
بس عادي روايتك وخلني بعيدة عن الانتقاد
حفاظا على سلامتي لاغير
اجل نزلي بارت طويييييييييييييييل
نستغرق اربع ساعات يقراءته خخ
[/B]

خخخخخ وش اسوي رغد عيونها حطيتها على نفس عيون ابوي وعلى بياضي انا وووو يعني مجمعه من العاءله الكريمه :kesha:

ههههههه جيد بانك تعلمين ماذا سيحدث:lolz:

يالهي اربع ساعات هل هذا معقول لا لا ساكتفي بان اجعلها ساعه او ساعتان على الاقل

R.a.g 07-08-2013 06:16 AM

احس عقلي فاضي

اخاف مايعجبكم البارت

R.a.g 07-08-2013 08:01 AM

المصدر:http://vb.arabseyes.com/t413546.html

تذكير:

تنهد وليد بقهر على اخته وقال لرعد كل شي من طاء طاء الى السلام عليكم
انصدم رعد والدمعه تعلقت برمشه وقال : لي ظلمتها ليه انا غبي كذا ليه وغمض عيونه بقوه ويقول بنفسه : كيف نسيتت
كيف نسيت انا اعرف انا اكثر واحد يعرف انها تكره بني ادم الا عيال اعمامها وخوالها متقبله وجودهم بحياتها لي انا غبي كيف راحت عن بالي
فجاه يحس بيد على كتفه التفت وهنا كانت الصدمه شاف رغد ايه رغد ليه مستغربين رغد تشيل بخاطرها ودايم تظهر انها عادي مو مهتمه الممهم
شاف رغد وقالت:المسامح كريم ي عم المسامح كريم
وراحت عنه
غاده : رغد طيبه يارعد ومثل ماقالت المسامح كريم ورغد كريمه يارعد يلا هيون

البارت الخامس....




طلعو غاده وهيون من بيت ابو رغد متوجهين للمزرعه مع سواق رغد الي رجع > لاتسالوني مادري وين كان

عند رغد هدت من نفسها وقالت تبي تغير جو وتستهبل راحت طيران لابوها وجدها وفيصل ونواف والكريهه رعد > كرهته >.<
فتحت باب المقلط بقوه لدرجة انو العيال فزو من الرعب من الرعب الي جاهم اما ابو رغد والجد قامو يسمون بالله
تقدمت منهم وبعيونها دموع وقالت : ليه تروحون المزرعه من غير ماتقولون لي ليه اهلي الحين
اهناك وانا هنا ليه بنات عماني نسو اني موجوده وقامت دموعها تنزل جد > ياقلبي عليها كان على بالي انها بتستهبل
بمكان ثاني
..........: ايوا ايوا كذا الشكل تمام
.........: يووه تعبنا كل هذا للست رغد وهي مرتاحه
......:ليه انتي مادريتي انها دخلت المستشفى
.........بصدمه: لا لا اكيد تمزحين
.......بحزن: وهذا شي ينمزح فيه
......: متى وكيف وليه ماقالو لنا
......: انا دريت بالصدفه وسمعتهم يقولون انهيار عصبي
,......بصدمه اكبر: كييييييييييييف لا مستحيل
.........: ريما اشتغلي احسن من الي تسوينه
ريما بنشاط مفاجئ :اذا كذا السالفه نسوي لها حفله ومليون حفله قومي ياريم بسرعه نادي الخدم يجيبون الدي جي
...........: وش هالنشاط ماشاء الله
.........: من جد ايش عندكم فجاه
.......: غاده مين هذولا
غاده : يووو ياهيا ليتنا ماجينا من غير رغد والله اننا خبلات
ريم باستغراب : عفوا ممكن تخبرونا مين انتو ؟
غاده بابتسامه واسعه : اهلا انا غاده اخت رغد من الرضاعه
هيون : انا هيا نادوني هيون بنت خاله رغد
البنات بصدمه : هذا انتووووووووووو
هيون وغاده : نعم؟!
سحر تضم هيون وسمر غاده ويقولولن :رغد كانت تحكي لنا عنكم دايم > اووه ماشاء الله نفس التفكير هع
هيون : ايهه وانتو التوام سحر وسمر
غاده : بس مين سحر ومين سمر ؟
سحر تاشر على نفسها وتقول : انا .سحر
هذي وتاشر على سمر : سمر
هيون تناظر البنات كلهم ووتعلقت عيونها على ليلى
وقالت : اكيد انتي ثاني اجمل بنت بالعائله ليلى
ليلى بخجل : ايوا انا
غاده تناظر ريما وتقول : وانتي شبيهة السوريين ريما
ريما : اي انا بس وش هالالقاب ؟
هيون بضحكه : هذي رغد ملقبتكم
ريم بماس طيب وانا وانا ايش لقبي
غاده : انتي ريم اكيد
هيون وهي تضحك : عاشقة الحلويات كارهة الشوكولاتات
الكل قام يضحك عليها
سهر وسمر واحنا واحنا
غاده وهيون : انتو التوام ال وانفجرو ضحك
سمر وسحر : ال ايييش
هيون : هههه غاده كملي مو قادره
غاده : ههههه انا نسيت بس اذكر انه اسم حلو وكذا
هيون: امااااا حلو هههههههههه
غاده بدت تهدى وشافت عيون ريم وسهر وسمر تطلع شرار > حلو الوصف هع
قالت : هيون الننحشششه
هيون ليه وشافت البنات قامت تركض ووراها غاده و\بعدو شوي عن المكان وقالت هيون : لازم رغد تجي ولا مقبرتنا اليوم


ستوب هذا جزء بسيط من البارت لعيون بنت اخووي (قلوب لي عندها )

CN blue 07-08-2013 10:21 AM

حبيبتي انا اقصد كلمة جمييييلة تخبل وااااااو
مولون العيون والبشرة الوصف له حدود
وانا كما قلت سأبتعد عن الانتقاد لن اقرأ البارت لانه
قصير<الحين وانا أقرأه=="

سيَلينْ 07-08-2013 11:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
بداية روايتك جميلة لكن لاتاتي لروووعة ولازم في كل رواية نقاد ومقترحين وراج اعطيك منها
انتقاد :
الثقة الزايدة مو حلوة مثل (لاتستهين مع بنت من بنات ال.....) هو عادي مو بزيادة لانها راح تكون بايخة
...
اقتراح :
يعني وضع بعض التعديلات بالبارت ومانصحش بوضع الالوان الفاتحة مثل الرصاصي والاصفر والوردي الفاتح
لان كثير من القرائ يواجهو صعوبة بالقراءة
....
لاتنسي ترسلي لي رابط البارت الجاي ومابيك تزعلي ع انتقاداتي
...
نوريني بروايتي ( ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون)
هاذا الرابط : http://vb.arabseyes.com/t408640.html
..
دمتي بود عزيزتي
انتضر جديدك
:wardah::wardah::wardah:

R.a.g 07-08-2013 01:31 PM

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
تكملة البارت (الخامس)


غاده بتايد لكلام هيون : ايهه صح لازم خليها هي تندفن بس احنا لا هع

في مكان ثاني

...........: شباب وين جدي وعمي ؟
...........: لاتنسى رعد ونواف
........:خلني ادق على امي اشوف
...........: ياغبي عمي ورعد ونواف وش بيسون مع جدي هناك ؟؟؟؟؟
.........: اهه نسيت
...........: زياد حبيبي
زياد: خير
........: حبيبي والله فاهمني
زياد: يزييد بتكلم ولا انطم
بزيد : قوم جيب القهوه
زياد باستنكار :نعم؟
يزيد ببرود :الي سمعته
زياد : هيييه زايد
زايد الي كان ينظم البلوت قال بملل : خيييييير
زياد : قوم جيب القهوه معي
قام زايد بطاعه وراح مع اخوه طالعين من بيت الشعر متوجهين للمطبخ
لكن شدهم صوت ضحك على يمينهم ومن القافه راحو يطلون يشوفون وش سبب كل هالضحك
شافو ريم سهر سمر وهم يضحكون بخبث ع الي سووه
تحمد زياد هو وزايد ربهم على سخافة البنات > وهم الصادقين

من جهه ثانيه

كانو خايفين من رغد بس مبسوطين ويقولون :تستاهل هي الي شوهت سمعتنا عند البنات
ريم باسف: اخاف تكون الصوره غاليه عليها
سهر : عادي تلاقين عندها غيرها واجد
سمر: اي اكيد عندها واجد

بمكان ثاني تحديدا عند رغد

كانت تشوف اخوانها يتلفتون بحيره والجد وابو رغد نفس الشي
رغد شافت اشكالهم ماقدرت تمسك نفسها قامت تضحك لدرجه انها انسدحت ع الارض
وهم ياطالعونها باستغراب وقفت ضحك شوي وقالت :يلا ماتبون تودوني ولا اروح لحالي انا كمان وكتفت يدها
نواف بتطوع : ابدا ولا يهمك انا اوديك
رعد باعتراض : لا انا الي بوديها
الاب باعتراض : تتهاوشون على بنتي وانا الي بوديها
وقامو يتناقرون >يتناقشون < يتهاوشون من الي يودي رغد
رغد : ستوووووووووووووب
الكل سكت رغد تناظر جدها وتقول : جدي مع مين بتروح
الجد : مع فيصل
رغد : وانا يصير اجي معكم ولا لا
فيصل :لا لا لا روحي مع نواف
رغد باستنكار : نعم نعم افا ياخوي امداك تروح كم يوم لقطر ترجع يكون عاد اركب مع غريب
قيصل وهو يضحك طيب اختصري وشوله كل هالمقدمه
رغد بغضب طفولي تنفخ خدودها وتقول : ياعيني والله دنيا وغيرتنا الحين اخوي يبيني اركب مع ولد عمي
نواف يناظر فيصل ويقول باستنكار : ماتدري؟
فيصل وهو يضحك : اخر شخص يهتم باخبار البيت هي وش لون تدري
رغد القافه اشتغلت عندها وقالت : وش وش وش ادري ؟
فيصل ببرود الكون : نوااف يصير اخوي يعني اخوك انتي بعد
نزل هذا الخبر مثل الصاعقه على رغد فرحانه ومصدومه وكل شي قالت بصدمه : منننن جددد تتكلم ولا تلعب معي
ثم نطت وضمت نواف >>>>كنها بدت تتعود ع الضم وش رايكم *_*
فيصل: هييه يابنت ولد عمك هذا مو زوجك
رغد بقهر : توك تقول انه اخوي وش عليك مني حلااااال

نواف يتلفت ويقول : وين جدي وعمي
رغد وهي تتلفت : حتى رعد
صرخ فيصل وقال: يووه سحبو علينا امش امش يانواف
طلعو ورغد استوعبت انهم راحو وركضت وراهم وهي تصرخ : هييييييييه فيصلوه اصبر يالنجس بتشووف فيصل ونواف ماتو ضحك عليها
وصلت لفيصل ونطت عليه وهي تحط اظافرها على يد فيص وتقول بخبث : هاا فيصل تذكرها
فيصل لما شاف اظافرها صرخ : لا لا لا الا هذي
بعدت رغد يدها ببرود وقالت طبب يلا
فيصل ناظرها وقال كذا
رغد تقول ايه كذا استوعبت انها لسى لابسه المريول وقالت يووو اصبرو شوي
وركضت على فوق

فيصل صرخ وقال : خمس دقايق واذا ماكنتي هنا بنمشي

بس رغد ماسمعته وصلت غرفتها
بعد خمس دقايق من اختيار الملابس قالت خلني اتسبح > ياويلي منك يارغد الولد راح وانتي لسى بتتسبحي
دخلت الحمام وماطلعت منه الا بعد ساعه > مثلي هع
لبست ملابسها ولبست عبايتها وطلعت بسرعه ياويلها
نزلت الدرج بسرعه ولما نزلت الدرجه الاخيره تكرفست على وجهها = طاحت
تالمت بس وقفت تبي تروح تهاوش البنات وترجع بعدها عادي
طلعت من البيت تدور على نواف وفيصل مالقتهم هنا عصبت وزعلت لهالدرجه مايبوني هذا الي جا فبالها
جت بتدخل وقفت لما سمعت صوت يقول :انسه رغد
التفتت وشافت اسعد سايقها الخاص > مو اقول البنت دلوعة ابوها مع انو في وحده تحتها
سالته عن سبب وجوده هنا قال : الاستاذ فيصل طلب مني اجي اخذك
انقهرت منه توعدته بنفسها راحت ركبت السياره وقالت له يمر باسكن اول
نزلت من السياره وراحت تجيب وهي تقول بنفسها ( والله اوريك اجل انا تسحب علي ها يفيصل اناا ان ماعلمتك مين رغد ماكون رغد> خفي علنا )
لما وصلت شافت الي ماكانت تتمنا ترجع تشوفه شافت الشاب الي تحرش فيها شلوون شلون طلع من القضيه لا مو معقول
اخذت جوالها وضغطت كم زر رد بملل وهو يقول : نععم تحرش ثاني طال عمرك
عصبت رغد زياده وقالت وهي معليه صوتها : ابي اعرف شلون طلع من هالقضيه شلووووووون ي سامي شلون وضربت برجلها الارض
التفت على صاحب الصوت وقال بنفسه والله حاله كل مكان اقابلها لابوها من صدف قال لرغد : وانتي شدراك
رغد : شدراني يعني الا اني شفته اووف وربي قهر يلا فمان الله قفلت الخط وهي معصبه قامت تتمتم بكلام مو مفهوم
بعدين صرخت :لابوه من يوم دامه كذا عمره مانعاد
سامي : لا يارغغغغغغد انتبهي
رغد تناظر تلفونها هي سمعت صوت سامي قامت تتلفت التفتت يمين
وشافت سياره جايه نحوها بسرعه
(طااااااااااط طااااااااااااط)
صنمت رغد من الخوف ماقدرت تتحرك بس ترجف
فجاه ماتحس الا بيد تمسكها وتسحبها ناحيته ويضمها لصدره (
رغد قامتت ترجف رجفه غير طبيعيه كل جسمها يرجف وماطلعت ولا صوت من الخوف )
سامي : خلاص خلاص اهدي ماصار شي حصل خير يارغد حصل خير
رغد ناظرته بصدمه وبنفسها (سامي معقوله )
مشت رغد الى السياره وهي ترجف
سامي ضرب جبهته وقال : غبي ليه سويت كذا كان خليتها تموت احسن عصب وقال : لابوه من يوم اسود
عند رغد الي ركبت السياره وهي ترجف من الخوف قالت له يحرك
فمكان ثاني
كان يدور حول المكان ويقول
ليتني ماتركتها ليتني ظلي معها وينك وينك ويتصل عليها للمره الالف
نواف: اهدى اهدى مافيها شي ان شاء الله
رعد بعصبيه : كيف تتركها كيف
الاب والجد والشباب والحريم والبنات كلهم خايفين عليها وكلهم واقفين عند المدخل على امل انها تجي
دخل همر اسود من البوابه اول ماشافو بدو يتنهدون براحه وسهر وسمر وريم ندمو ع الي سوو
نزلت من السياره بخوف ورجفه الكل انصدم لما شافها عباتها كانت مغبره> مادري ليه يستنوها هي بالذات مع انو البقيه لسا ماجوو
لكن الئيم رعد قال بعصبيه : وين كنتي ياهانم ناظرته رغد ببرود الى الان يشك فيها خله يشك على راحته
دخلت جوا وهي معطيه الكل طاف دخلت الصاله وفسخت عباتها وجلست وهي ضامه رجولها لصدرها
وقالت : اليوم هم بكرا فرج خلي املك بالله قوي ي رغد > ونعم بالله
دخلو البنات وحده ورا الثانيه ولما اكتملو بدو يتبادلون اطراف الحديث فجاه
ينفتح الباب بقوه ويدخلون منه بنتين
سهر: هاااااي قيرلز
البنات :هاااااااااااااااي
رغد بهدوء: تو مانور المكان
سهر:بوجودك يالغلا
ميار من ورا : اوه شمعتنا طافيه اليوم ايش فيها

البنات اهلين
هيون : ماشاء الله ياكثركم
رغد بصوت مسموع: بنااااااااااااااااااات
البنات التفتو لها وقالو : خير
رغد بصوت عالي نسبيا : سهر وميار اذلفو انتو
سهر وميار سمي امري
رغد بابتسامه : اعرفكم على وتاشر ع غاده : غاده اختي وهذي وتاشر على هيون :هيون بنت خالتي
البنات بصوت واحد : تشرفنا
رغد : يلا استاذن
ليلى : على فين ؟
رغد : بروح امشي شوي
ليلى انتظري بجي معك
رغد :يلا
رغد كانت لابسه بدي رمادي وعلييه جاكيت علاقي ابيض وشورت ابيض ولابسه سبورت اسود ومالبست العبايه
ليلى كانت لابسه بلوزه اورنج مرسوم عليها شخصية انمي يشتغل على دي جي وبنطلون سكيني اسود ولبست عباتها
طلعو يمشون برا وراحو جهة المطبخ ع اليمين شافت ليلى طرف حاجه بيضاء وقالت لرغد ورغد من لقافتها راحت تشوف
رفعت رغد الحجر شوي الحجر كان ثقيل ومن الصدمه ماقدرت تتحرك وطاح الحجر على يدها
حاولت ترفعه مره ثانيه ماقدرت ضربت الحجر بيدها الثانيه ودفت الحجر برجلها تسالون وين ليلى ليلى كانت منصدمه ومي فاهمه اي شي
رغد لما وخرت الحجر قامت من ع الارض بسرعه وقامت تجري متجاهله الم يدها يدها صارت زرقا
دخلت الصاله وصرخت : مين الي مزق الصوره ميين؟
ريم ناظرت التوام والتوام ناظرو ريم سكتو ماعرفو ايش يقولولن ليلى وصلت وهي تلهث وقالت : رغد وش فيك
وفجاه شهقو البنات وهن يشوفن يد رغد
البنات ناظرو بعض بحيره وخوف
رغد : ماراح تجاوبون هاا ؟
ركضت ناحية عباتها ولبستها اتصلت على اسعد يجهز السياره وراحت ناحيتها ركض والدموع بعينها
مرت على بيت الشعر وهي رايحه للبوابه شافوها الشباب واستغربو
اما رغد فكانت تركض وهي مي عارفه وين تروح كانت منهاره تماما فجاه وقفت وخطره فبالها فكره ابتسمتت ابتسامه واسعه وهي ترجع للبنات
دخلت عليهم وهي فاتحه الباب بقوه وتدفه برجلها شافت البنات كيف ساكتين وزعلانين رغد قامت تضخك وتقول الله الله كل هذا عشاني
غبت دقايق اجل لو غبت العمر كله وش بتسوين انتتي وياها سهرعصبت وقامت تقول : خير ان شاء الله ست رغد وش هالكلام
رغد عطتها طنااااااااش وقالت: انا جوعانه مافي شي يناكل هنا :\
ميار: بنات من جد انا كمان جوعانه
ـــــــــ
وقفه :
تعريف الشخصيات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
سهر
13 سنه
بيضاء شعرها اسود قصير
بيضاء عيونها واسعه رموشها كثيره وجهها بيبي فييس
ـــــــــــــــــــــــــــ
ميار 17 سنه بنفس سن عهد ووعد خوات رغد
ام سميره شعرها مدرج اناناس ولونه اسود
عيونها بني
قصيره هي كمان
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الاولاد:
يزيد زياد : توام
19
اخوان ريما و ريم

دايم يدوخون الاستاذ بالفصل
جميلين شعورهم سوداء وبيض واجاسمهم خقق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسم ووسام
14 سنه
اخوان سهر وميار
توام شعورهم اشقر رمادي
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
باسل
: اخو وسم ووسام
24 خاطب وبعد كم يوم ملكته

ــــــــــــــــــــــــــ
عند الجد وابو رغد كاننو يجهزن الغرفه بمساعده نواف وفيصل الي الى الن مو فاهم شي ولمين هذي
سمعو صراخ من تحت يقول ماااااااااااالي دخل جوعاانه ابتسمو لانهم عرفو صاحب هذا الصوت
رغد تحت شوي وتصيح
على لحم بطنها جالسه من البارح
ــــــــــــــــــــــــــ
نروح لشباب
.............../هييه زياد
زياد : خير

............: انا زهقت
زياد : ايش اعمل لك يعني .؟

..........يضرب زياد على راسه
زياد بعصبيه : ايا ابن اللذين تعااال ي كلب يزييييييد امسك وسم بسرعه
يزيد باستغراب :ليه ؟
زياد وهويلحق وسم وسم راح يمين وشاف وسام قال له بسرعه الحين بيجيك زياد تفاهم معه وقام يجري هربان
وسام باستغراب: وش يبي زياد .؟
يجي زياد جري ويمسكه : مردوده ياكلب مردوده وقام يضربه بوكسات > بدل الواحد عشره هههه اهه مسكين وسام

القااكم اليوم الساعه عشر بالجزء الثالث من البارت
هذا الجزء اهداء لسارونه المزيونه =)
:okiko:دمتم بخير

sh_nasser 07-08-2013 01:50 PM

[frame="3 70"]مشاءالله جميله جدا روايتك> معني ما شفت التكمله

ابدعتي
اهم شي يوم تدخل رغد
عليهم وتقول بنات انا جوعانه هههههههههه
فطست عليها ضحك[/frame][hr]#00f7ff[/hr]

R.a.g 07-08-2013 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية الاسهم (المشاركة 6281023)
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية روايتك جميلة لكن لاتاتي لروووعة ولازم في كل رواية نقاد ومقترحين وراج اعطيك منها
انتقاد :
الثقة الزايدة مو حلوة مثل (لاتستهين مع بنت من بنات ال.....) هو عادي مو بزيادة لانها راح تكون بايخة
...
اقتراح :
يعني وضع بعض التعديلات بالبارت ومانصحش بوضع الالوان الفاتحة مثل الرصاصي والاصفر والوردي الفاتح
لان كثير من القرائ يواجهو صعوبة بالقراءة
....
لاتنسي ترسلي لي رابط البارت الجاي ومابيك تزعلي ع انتقاداتي
...
نوريني بروايتي ( ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون)
هاذا الرابط : http://vb.arabseyes.com/t408640.html
..
دمتي بود عزيزتي
انتضر جديدك
:wardah::wardah::wardah:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6280929)
حبيبتي انا اقصد كلمة جمييييلة تخبل وااااااو
مولون العيون والبشرة الوصف له حدود
وانا كما قلت سأبتعد عن الانتقاد لن اقرأ البارت لانه
قصير<الحين وانا أقرأه=="

مرحباً ضحيه انسياب
انرتم روايتي المتواضعة بردودكم المميزه
وانا أتقبل جميع الانتقادات برحابة صدر
وسأحاول قدر الإمكان الابتعاد عن تلك الأمور
سأعمل على اقتراحك ضحيه
دمتن بود

سيَلينْ 07-08-2013 07:00 PM

هلا بك
بارت رائع
ننتضرك الساعة 10 قلبو
:) :):):):)

"alaa ali" 07-08-2013 09:19 PM

حلوه اوى

R.a.g 07-08-2013 11:28 PM

مرحبا احبتي
اعتذر عن التاخير

البارت الخامس (الجزء الثالث )



عند رغد

البنات يشوفونها ويضحكون وهي تصارخ عليهم

جاهم صوت من ورا الباب يقول : اححم اححم رغــد
رغد سمعت الصوت نست انها جوعانه نست كل شي بس فكرت تنتقم منه
ركضت للصوت وهي تصرخ : فييييييييصل نوااااااااف قبوركم على يدي اليوم
البنات الف علامة استفهام فوق راسهم
فيصل سمع صوتها وهي تصرخ وقال : نوااااااااااااف بسرعه النحشه يدك بتصير دم انحااااااااااش
وقام يركض ووراه نواف الي مو فاهم الى الان
فيصل يركض ويصارخ : يماااااااااه زوجي بنتك المتوحشه خليها تعقل
نواف على نفس الحاله : اي والله عمييي بالله عليك زوووجها
رغد وهي وراهم تقول بصراخ : زوااااااااااج ماني متزوجه بقعد على قلوبكم
بالصدفه كانو مارين اعمام رغد بعد ماكانو يتمشون
نواف يصرخ : يباااه يبااااااااه
ابو نواف : وصمممه ان شاء الله
نواف يركض ناحيه ابوه : بالله عليك وخر بنت اخوك عني
ابو نواف : مين
نواف : رغد يابوي وخرها عني اليوم جنازتي
ابو نواف وهو يصرخ : كفووو والله بنت اخوي >>>>> الحين هذا وهو اكبر من ابو رغد وفله > ياليت عندي مثلهم هع
كمل بعصبيه مصطنعه : الحين بنت تخوفك يالرخمه
نواف وهو متخبي من رغد ورا ابوه : يباه انت ماتدري عنها هي واظافيرها
ابو نواف يصرخ : رغغغغد نواااااف هناااااا
رغد بعد ماخذت بثارها من فيصل الي يده صارت حمرا من التمخيش ركضت وهي تقول : كفووو والله عمي امسككه لا يروح
اما الاعمام الباقين كانو يضحكون عليهم
وصلت رغد لنواف وجت بتغرز اظافرها فيه قاطعهم صوت من وراهم : يابنت تغطي
رغد وهي معطيه طناش للموضوع : فيصل اقلب وجهك مافي غريب هنا اتغطى عنهه
نواف يسحب رغد ويحطه ورا ظهره ورغد استغلت الوضع وغرزت اظافرها نواف قام يصارخ
اما رغد لما شافت ولد عمها موجود قالت بصراخ: النححشه ياولد وقامت تركض مبتعده عن المكان متجهه لقسم الحريم تدور شي تاكله > مانست هع
العم ابو نواف : شف قليله الحيا ماسلمت علينا حتى
العم ابو باسل : اعذرها مو هي كانت تبي تاخذ الثار من اخوانها وقام يضحك واخوانه معه
...........باستغراب : تاخذ بثارها ليه وش سوت
نواف بالم : شوف يدي حسبي الله عليها من بنت
.......... وهو يضحك : احسن تستاهل وش مسوي لها
فيصل بالم هو الثاني : ماسوينا شي بس سحبنا عليها
الاعمام انفجرو ضحك ومعاهم الشخص المجهول هع
عند البنات
كانو مسويين عزا عشان فيصل ونواف بس عزا بضحك
سهر :الله يرحمهم
سمر وسحر يمسحون دموعهم ويقولون امييين اهئ اهئ
ميار وهي تجيهم من بعيد وانسدحت ضحك : ههههههههه فاتكم بنات
البنات بصوت واحد : وش صاار
رغد وهي تجي من بعيد ومعها كيك فراوله : انا اقول لكم
وقامت تحكي لهم عن الي حصل بالتفصيل البنات انسدحو ضحك
ريم : ياقليلة الادب ماسلمتي على اعمامي
رغد تصفق جبهتها : يووووه راحت عن بالي كان كل تفكيري عليهم ذا الثيران
ريما : رغييد اذلفي سلمي
رغد وهي تقوم :وهذا الي بيصير
قامت ليلى ووراها البنات وطلعو فوق قالو لها اذا جيتي اطعلي لنا
طلعت رغد متجهه لبيت الشعر وهالمره لبست عباتها
قابلت بطريقها عمها ابو باسل سلمت عليهه بحراره وسالها: وش جابك هنا الحين ؟
رغد ترفع حاجب وتتقول باستنكار: يعني افهمها طرده؟
ضحك ............... وقال : لا حشى ماعاش من يطردك
رغد بفخر : عاااش عمي عااش
راحت سلمت على اعمامها وطلعت لفوق وشافت الكل هناك حريم عيال بنات بزران
استغربت الوضع وقالت : شعندكم هنا ماباقي الا اعمامي
شافت العيال والتفتت ع البنات وقالت انزل تحت ارجع ارقى مالقاكم بمكان واحد
وبحزم : سمعتو
رغد تكره تشوف بنات من غير عباياتهم ومعهم شباب
زياد :هييه رغد متى تبطلين هالعاده
يزيد بتايد لاخوه : ايه صدق متى تبطليها
رغد : مالكم شغل لو كنتو ببلد اجنبي كان قلت عادي لكن احنا الحين بالسعوديه
ووسام يقلد صوتها : مالكم شغل لو كنتتو ببلد اجنبي كان قلت عادي
رغد بصراخ : وسااااااااااام
يجي طفل صغير ويضربها مع رجلها بخفيف وويقول : ادا ادا (ملاحظه ادا يعني رغد هع )
رغد بصراخ : هشوووووووومي انت هناا
........: لا هناك
رغد وهي تقبض على يدها : ولييييييييييييييييييييييييييييييد
وليد : اهه المتوحشه لا خلاص اسف ماعيدها
رغد بغضب : ياااسخييييييف من المتوحش انا ولا انننت
...........:انتي هع هع
التفتت رغد لمصدر الصوت وصرخت: عاصم عصام وواااو يعني مروج هنا
مروج : لا هناك
رغد وهي تنط تسلم علىمروج: ياسخيفه يابثره ليه ماجيتي مع ليلى
مروج بعربجه : مين السخيفه يالدلوعه
رغد وهي مستعده لهواش : اسكتي يالبثره محد غيرك سخيف ودلوع
مروج ترفع حاجب : وش يثبت لي؟
البنات بصوت واحد: ببببسسسسسسسسسسسسس
رغد ومروج انفجعو وقامو يضحكون
مروج وهي تدور بعيونها : وين ليال ماني شايفتها ؟
رغد وليلى بملل : يعني ماتعرفين بنت عمك
مروج : طبب ابي ادور حول المزرعه من تجي
رغد بحمااس : انا انا مع انو الوقت صار مغرب بس يلا
مروج وتراجعت عن قرارها
لا لا خلاص هونت خليها بكرا الصباح
رغد باستغراب ليه احنا بنبات هنا
مروج والبنات: ايوا ليه ماتدرين؟
رغد بزعل : كيف ادري وانا مادريت الا من هيون انكم بالمزرعه
عهد ووعد تجي من بعيد ويقولون : رغد اهربي ياويلك من نواف
رغد باستغراب : نوااف ليه؟
شافت نواف يجي يركض ووراه فيصل عرفت انهم بينتقمون وقالت : يااااااويلي النننحشهه وقامت تركض والبنات والشباب يضحكون عليها
ام رغد باستغراب : شفيهم عيالي انهبلو؟
ام نواف : علمي علمك والله
ام ريم و ريما : خليهم يعيشو حياتهم
عند رغد كانت تجري وتنزل من الدرج بسرعه : تكرفست عند اخر درجه وقامت وهي تقول : يوووبااا الحق عليي
ركضت لبيت الشعر ودخلت بسرعه الشياب انفجعو من شكلها وقالو : خيران شاء الله وش صاير
رغد تتخبى ورا عمها ابراهيم وتقول : تكفى يابو وليد ساعدني
نواف وفيصل : تعالي هنا
ابو وليد : خير شتبون ببنتي
فيصل باستنكار : من متى وهي بنتك اخبرها بنت اخوك
سمعو صوت صراخ وبنات ينادوو رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد
رغد خافت وركضت لهم وهي تقول بنفسها : بسم الله وش فيهم
دخلت رغد البيت والشباب كانو ينزلون الدرج بسرعه وهم يضحكون رغد مسكت اعصابها وقالت : وش سوويتو
وليد ببرود : روحي شوفي يابزر
رغد بصراخ : بيني وبينك اربع شهو لاتذلنا عااد
وصعدت فوق اما الشباب فقامو يضحكون
رغد شافت امها وخالتها > حريم عمانها
وسالتهم عن البنات قالو انهم راحو لوحده من الغرف الي بالزاويه عشان ياخذون راحتهم
راحت رغد لهذيك الغرفه واستغربت لما شافت بااب كبييييير لونه ذهب غير كل البيبان
وطبعا لقافتها ماتتركها راحت فتحت الباب شافت المكان ظلمه استغربت دخلت جوا تدور على افياش النور عشان تفتحه
هي ماتعرف هذي الغرفه المزرعه من كم سنه ماراحت لها فجاه تقفل الباب واشتغلت الانوار وصوت تفجير الزينه
واصوات تهتف ب(الحمدلله ع السلامه وماتشوفي شر ) ومن هالكلام يعني
رغد مصدومه ومستغربه بنفس الوقت شافت البنات اتجهو لابوها وجدها وعمها رعد> احس من زمان عنهم ولا؟
المهم وقالو : رغد شوفي الغرفه وش فيها بسرعه
رغد باستغراب قامت تتلفت وعوينها توسع من الدهشه شافت الاتت موسيقيه (كمان-بيانو- جيتار-سيكسفون ) وورد
رغد بدهشه : وااااااااااااو وش هذا ولمين كل هذا
سهر وهي تاشر على رغد : هذا لكك انتي وكشت على وجهها وقالت مالت علي انا
رغد ناظرت ابوها وعمها وجدها بدهشه واشرت على نفسها: لي انا
رعد: اي لك انتي وفي اغلى منك هنا
البنات بصوت واحد : ياااااااعيني
رغد ابتسمتت ابتسامه واسعه وراحت تضم جدها وهي تقول : يسلموووو جدو
ابو رغد : طيب وانا مالي دور بالضم هذا ؟ وابتسم
رغد راحت ضمته : انت الخير كلله يالغالي
رعد : ياعيييني طيب وانا ماراح تسامحيني؟
رغد وهي تفكر : اممممممممم ابتسمت وقالت : هالمره بس سمااح بس لا تعيدها
رعد وهو يستهبل : حااضر طال عمرك اي اوامر ثانيه ؟
طاحت عيون رعد على يد رغد الي محد انتبه لها غير البنات وماقدرو يقنعونها تروح تكشف
رعد بخووف : رغد ايش هذاا ؟
رغد بعدم اهتمام : هذا لا بس طاحت علي حجر وتذكرت سالفة الصوره
التفتت للبنات بسرعه وطاحت عيونها على سحر وسمر قالت بغضب مصطنع لانها تدري انها راح تكشف الفاعل > الله عالفاعل حسيتها كونان
المهم : سحر سمر ليه قطعتوها ليههههه
سحر وسمر بلعو ريقهم وقالو : والله ماكان قصدنا بس حبينا ننتقم منك على الاقاب
رغد انصدمت وقالت بنفسها : يعني هم الي قطعوها ليه سوو كذا واي القاب
سالتهم باستغراب : اي القاب
سحر وسمر : الالقاب الي اطلقتيها علينا
رغد وانتو تعرفون ايش هي الالقاب؟
سحر وسمر وريم: لا
رغد التفتت على ريم وقالت : انتي معهم بعد
نزلت ريم راسها رغد ضاق صدرها وقالت : سحر انتي لقبك : مغروره بس معذوره سمر انتي : كذابه بس جذابه وريم شوفي لقبك مسجلته بالجوال
سكتت شوي وقالت : طيب خلاص سماح هالمره وابتسمتت> مو اقول لكم ماتعرف تزعل
البنات استانسو انها مازعلت وانقضت الليله على خير


وانتهى البارت على خير
شرايكم حلوو ولا
طوله؟
تتوقعون رغد بتعرف تعزف ولا لا ؟
وايش رايكم بالمفاجاه حلوه موو؟
شخصيات جديده بالروايه مارايكم بهم ؟
يلا اشوفكم على خير^__^

sh_nasser 07-09-2013 12:39 AM

تسلمي ع الروايه الحلوه من ايدينك الحلوه

توقعاتي
..............................................................


وانتهى البارت على خير
شرايكم حلوو ولا
[color="rgb(221, 160, 221)"]طوله؟[/color]
حلووو قصير
تتوقعون رغد بتعرف تعزف ولا لا ؟
اتوقع تعرف تعزف لاكن بالسكسافون ما اتوقع راح تعرف لانه صعب
وايش رايكم بالمفاجاه حلوه موو؟
يب يب حلوه ياليتها لي > هع هع
شخصيات جديده بالروايه مارايكم بهم ؟
روعه بالمررره
عجبتني مره الروايه

اهات مكتومه 07-09-2013 02:27 AM

الرواية رروعه



نتظرك بفارغ الصبر


الساعة الآن 03:50 PM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011