عيون العرب - ملتقى العالم العربي

عيون العرب - ملتقى العالم العربي (https://www.3rbseyes.com/)
-   روايات و قصص بالعاميه (https://www.3rbseyes.com/forum185/)
-   -   ان كان الحزن رفيق دربي فساهجره (https://www.3rbseyes.com/t413546.html)

R.a.g 07-09-2013 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_nasser (المشاركة 6284070)
تسلمي ع الروايه الحلوه من ايدينك الحلوه

توقعاتي
..............................................................


وانتهى البارت على خير
شرايكم حلوو ولا
[color="rgb(221, 160, 221)"]طوله؟[/color]
حلووو قصير
تتوقعون رغد بتعرف تعزف ولا لا ؟
اتوقع تعرف تعزف لاكن بالسكسافون ما اتوقع راح تعرف لانه صعب
وايش رايكم بالمفاجاه حلوه موو؟
يب يب حلوه ياليتها لي > هع هع
شخصيات جديده بالروايه مارايكم بهم ؟
روعه بالمررره
عجبتني مره الروايه

يسلمو يالغلا من ذوقك

R.a.g 07-09-2013 02:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهات مكتومه (المشاركة 6284231)
الرواية رروعه



نتظرك بفارغ الصبر

اشكرك اختي هذا من ذوقك بالتاكيد

R.a.g 07-09-2013 02:42 AM

الحين راح اعرف بالشخصيات الي طلعت من البدايه

الجد:عبدالله :تم تعريفه
الجده :متوفيه
ابنائه:


ابو باسل : محمد
عمره 55
طيب وحنون على عياله واذا قال لا يعني لا
ماسك الفرع الرئيسي للشركات

زوجته : هيا
48 سنه
طيبه وحنونه على عيالها واهم شي عندها راحتهم

باسل : تم التعرف اليه

ميار: تم التعريف
سهر: تم التعريف
وسم وسام: تم التعريف

ـــ
ابو عاصم : فهد
54
رجال ولا اي رجال كلمته وحده وماحد يثنيها من بعد ابوه طبعا

زوجته:
العنود
50
طيبه وحنونه اهم شي عندها راحة عيالها

عاصم :
17
اسمر وخشمه سلة سيف ملامحه حاده وعيونه واسعه
طويل ونحيف يسمونه بعرص (وزغه )
عصام :
فيه شبه من عاصم لكن عصام ملامحه بريئه
عمره 16

مرووووج :
14 سنه
بيضاء على عكس اخوانها شعرها اسود قصير دايم تاخذ ملابس اخوانها وتلبسهم
عربجيه هالبنت بقوه بنفس مدرسه رغد والبقيه

فيه باقي ماتعرفنا عليهم


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو يزيد :صالح
53
رجل صارم لكن طيب حذر على الاسلحه لازم يتاكد اذا السلاح فيه شي ولا لا

زوجته :
امل
طيبه وحنونه ع الكل ولدها ولا مو ولدها لو كنت ماتعرفها تقعد معها وكنك عارفها من سنين
عمرها 48



زياد يزيد :تم التعريف

زايد: 16 سنه
ابيض وعيونه ناعسه وسودا

ريم: تم العريف
ريما : تم التعريف
هناك ابنه لم تظهر بعد لذا انتظرو.!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو فيصل:ناصر
تم التعريف

ام فيصل
منال
48
طيبه وحنونه لكن اذا عصبت عصبت >يماه


فيصل :تم التعريف

رغد تم التعريف

وعد عهد : 17 سنه
توام نقطه الاختلاف بينهم عيونهم
وعد عسليه وواسعه
عهد بني غامق
وبعد
وعد تحب الفانيلا
عهد الشوكولا

هشاااام وما ادراك ماهشام
وه وه ولد يدننننن كل ملامح البراه فيه

عمره سنتين
ابييض
وشعره اشقر رمادي
عيونه لونها بني غامق
يتكلم لكن مو مرره زين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ابو وليد : ابراهيم
49
يصير اخو منال يعني مو من العائله
زوجته
جواهر
48
تكون عمت رغد والباقي
حنونه وطيبه بس برضوووووو تهتم بمظهرها

وليد : توام ليال لكن مايشبهو بعض ابدا
14 سنه
لون بشرته قمحي وعيونه سودا وواسعه يحب يناقر رغد غيران منها هع

ليال:
توام وليد
بيضاء وعيونها مرسومه ومكحله عربجيه بالحيل موو مهتمه بدراستها غايبه هالاسبوع كله

ليلى \ تم التعريف بها

ياسر : صديق هشام
اسمر الا حبتين عيونه واسعه ولونها اسود هادي مو مثل هشام بس اذا اجتمعو يعملون استعراضات عند البنات هع

هناك شخصيات جديده ترقبوها


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
علموني اذا ناسيه اعرف بشخص وكذا يعني ودمتم بخير :wardah:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

CN blue 07-09-2013 08:36 AM

وانتهى البارت على خير
شرايكم حلوو ولا
حلو

طوله؟
قصير

تتوقعون رغد بتعرف تعزف ولا لا ؟
ربما

وايش رايكم بالمفاجاه حلوه موو؟
اجل ربما
شخصيات جديده بالروايه مارايكم بهم ؟

عادي


+
انتظر البارت القادم على احر من النار

R.a.g 07-09-2013 08:39 AM

مرحبا احبتي
اغتذر لن استطيع انزال البارت اليوم
ربما في الليل ولكن الان لا استطيع
المعذره

CN blue 07-09-2013 09:23 AM

لا باس لانني الان قرأت البارت =="
لم استطع قراءته بالامس
اجل انا بانتظارك

skj1999 07-09-2013 09:26 AM

حمااااااااااااااس يلا استنى البارت ع احر من الجمر لا تطولين علينا ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

R.a.g 07-09-2013 09:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skj1999 (المشاركة 6284701)
حمااااااااااااااس يلا استنى البارت ع احر من الجمر لا تطولين علينا ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤


ابشري حبيبتي ولا يهمك لكن لا اعتقد بانني استطيع الان

R.a.g 07-09-2013 09:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6284697)
لا باس لانني الان قرأت البارت =="
لم استطع قراءته بالامس
اجل انا بانتظارك

لاباس ساحاول ان افرغ نفسي اليوم ولكن لا اعتقد فكما تعلمين غدا اول يوم في رمضان
دمتي بخير ورمضان مبارك

sh_nasser 07-09-2013 04:36 PM

ممكن نعلمينا متى تنزلين البارت اليوم؟

[hr]#ffff00[/hr]

R.a.g 07-09-2013 11:37 PM

اعتذر جميعا سأحاول ان اكتب البارت اليوم
ومبارك عليكم الشهر

semo_sa 07-10-2013 07:10 AM

:wardah: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :wardah:


شكككراا ع البارت الجمييييل

*****************************************

رايكم بالبارت؟؟


:wardah: رااااااائع جداااااا :wardah:

******************************************

الطول؟؟

ممتااز
******************************************

جزء اعجبكم وجزء لم يعجبكم ؟؟

كلللللله اعجبني
******************************************

وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا لا ؟؟

ﻻ مابالغتي بشئ
******************************************

وش تتوقعون شافت رغد؟؟

رعد
******************************************

بتروح رغد الى المزرعه ولا؟؟

اتوقع بتروح

R.a.g 07-10-2013 08:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo_sa (المشاركة 6289254)
:wardah: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :wardah:


شكككراا ع البارت الجمييييل

*****************************************

رايكم بالبارت؟؟


:wardah: رااااااائع جداااااا :wardah:

******************************************

الطول؟؟

ممتااز
******************************************

جزء اعجبكم وجزء لم يعجبكم ؟؟

كلللللله اعجبني
******************************************

وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا لا ؟؟

ﻻ مابالغتي بشئ
******************************************

وش تتوقعون شافت رغد؟؟

رعد
******************************************

بتروح رغد الى المزرعه ولا؟؟

اتوقع بتروح

هلاااااا والله منوره خيتي
نو المنتدى حبيبتي

يلا اقر البارتات البقيه وجاوبي علي > تتشرط:eww:
دوووومتي بخير:wardah:

R.a.g 07-10-2013 09:31 AM


الجزء الاول من البااارت وصل

تذكيييييييييير



رغد بعدم اهتمام : هذا لا بس طاحت علي حجر وتذكرت سالفة الصوره
التفتت للبنات بسرعه وطاحت عيونها على سحر وسمر قالت بغضب مصطنع لانها تدري انها راح تكشف الفاعل > الله عالفاعل حسيتها كونان
المهم : سحر سمر ليه قطعتوها ليههههه
سحر وسمر بلعو ريقهم وقالو : والله ماكان قصدنا بس حبينا ننتقم منك على الاقاب
رغد انصدمت وقالت بنفسها : يعني هم الي قطعوها ليه سوو كذا واي القاب
سالتهم باستغراب : اي القاب
سحر وسمر : الالقاب الي اطلقتيها علينا
رغد وانتو تعرفون ايش هي الالقاب؟
سحر وسمر وريم: لا
رغد التفتت على ريم وقالت : انتي معهم بعد
نزلت ريم راسها رغد ضاق صدرها وقالت : سحر انتي لقبك : مغروره بس معذوره سمر انتي : كذابه بس جذابه وريم شوفي لقبك مسجلته بالجوال
سكتت شوي وقالت : طيب خلاص سماح هالمره وابتسمتت> مو اقول لكم ماتعرف تزعل
البنات استانسو انها مازعلت وانقضت الليله على خير
ـــــــــــــــــــــــ
البارت
ــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم الثاني
صحت رغد من النوم وهي متكسره مانامت من الم يدها و الي صار امس مو شويه تخيلو يصير لكم لاقدر الله
قامت وهي تشيل يدها راحت للحمام اكرمكم الله وكانت تبي تتسبح مدت يدها اليمين وشافت يدها اليسار خافت احد يشوفها
ويغصبها تروح المستشفى
تسبحت وطلعت لبست بنطلون جينز كحلي وعليه بلوزه من بولو احمر
قامت تمشط شعرها بهدء وهي تفكر كيف قدر يطلع من القضيه كييف
طفشت قامت اخذت عباتها وطلعت تتجول حول المزرعه

من جهه ثانيه

ابو رغد: يعني خلاص؟
الجد : ايه ومن الاسبوع الجاي تكونون هناك
ابو رغد: ان شاء الله يبا ان شاء الله
جاء بيطلع لكن شاف فيصل وعلى وجهه علامات استنكار وكانو الموضوع مو عاجبه
فيصل : صحيح الي سمعته يبا ؟
ابو رغد بهوء : ايه صحيح
فيصل: يعني دايم .؟
ابو رغد باستهبال : لا مؤفت
فيصل : طيب ورغد ؟
ناصر : شفيها ؟
فيصل: بتوافق ؟
ناصر: وليه لا ؟
فيصل :اخاف تزعل
ناصر:لاتنسى ان اختك تحب البحر
فيصل: بس برضو بنات اعمامها وخوالها هنا
ناصر : واحنا كل خميس نكون هنا لاتنسى
فيصل يتنهد : ايه خلاص بس متى ؟
ناصر: الخميس بعد الجمعه
فيصل:والعفش؟
ناصر :بننقله من بكرا
ــــــــــــــــــــــــــــ
عند رغد

كانت تتمشى بوناسه وهي تشوف الورد والثيل(العشب)
شافت مكان مغلق قربت منه ماشافت شي اسودxاسود ومن لقافتها دخلت واستغربت لما شافت المكان منور
عرفت انو جدها حاط عازل يعني الي برا مايشوف الي جوا ولا يسمعه والي جوا يشوف الي برا بس مايسمعه
شافت مسبح كبيييييير ويتدرج من صغير الى وسط الى كبيروعليه حاجز وبعدها مشت شوي شافت ثلاث درجات طلعتها شافت
جلسه مكونه من كنبتين منفرده وكنبتين لثلاث اشخاص وكرسي هزاز وtv مكيفين سبلتت اكيد الجو راح يكون كتمه عند المسبح
ويطغي عليهم اللونين الازرق والسماوي عجبها المكان خصوصا انو الكنبات مرتبه بطريقه حلوه طلعت من المكان وقعدت تمشي شوي
ـــــــــــــــــــــــــــ
فمكان لاول مره نزوره


..............: اخخ بس ياليتها تجي هنا بسس ههه وربي انها تحفه
..........: تستهبلين وش يجيبها هنا وهي بالرياض؟
........: عادي عادي مايهم بس انا قلت ي لييت
..........: شفيكم ؟
......: تذكر البنت الي معنا بالقروب؟
...........: اممم مين الي من عائله ال....... ولا ال........؟
..........:ايوا عليك نوور الي من ال.......
.....: ايش فيها؟
...........: ست سلمى تقول ياليتها تجي هنااا
سلمى : هيييه سوير تنكرين انك ماتبيها تجي؟
سوير : هيييه سيمو مانكر وبعدين اسمي ساره مو سوير
سلمى : لا والله تصدقين توني ادري
ساره : اجل زين انك عرفتي عشاني ماني اصغر عيالك
رن الجرس معلن عن نهايه الفسحه(فرصه)
ـــــــــــــــــــ
نرجع للرياض وتحديدا في المزرعه


صرخت ليلى وهي تقول : بناااااااااااااات وين رغد مو لاقيتها
ليال: وين يعني اكيد تتمشى
ليلى وهي تفكر : ايوا صح هي قالت انها بتتمشى الصبح وش رايكم نروح احنا بعد ؟
البنات بصوت واحد : اوكي يلا
لبسو عباياتهم وطلعو من الصاله وهم متجهين للاصنصير
شافو بطريقهم رغد وهي تركض رغد شافتهم واشرت لهم
وعد وعهد : يالله صباح خير
رغد وهي تلهث : اهه وين رايحين؟
مروج بعربجه: هيييهه يابنتت وين الجيتار خلينا نطرب
رغد بنفس نبره مرووج : وانا لايش كنت جايه
لياال : لااااا رغد وش نعزف صاحين انتو؟
رغد ومروج : لا نايمين
البنات وهم يمسكون ضحكتهم : ياظرااااااافه
رغد : ظرافه ولا
مروج :زرافه
سهر وسمر : يابثاره
رغد ومروج ودخلت معهم ليال : بثاره ولا سماجه
رغد وهي تغير نبره صوتها : اححم اححم اقول خلاص عاد بجيب الجيتار وبجي
ركضت رغد ووراها ليال وليلى ومروج رغد طلعت المفتاح والتفتت ع البنات وقالت : نععععم.؟
مروج:ينعم عليك
رغد:شتبون ؟
ليال: نبي ندخل
رغد : تحلمون من اليوم ورايح ماحد يدخل هالغرفه الا اذا انا طلبت
دخلت رغد والبنات قعدو يستنوها
لما طلعت كانت معها شنطه الجيتار واخذت الكمان وعلقت علبته على كتفها اليمين
ليلى باستنكار :تعرفين للكمان؟
رغد بملل : نسيتي اني ماخذه دوره تعليم ببريطانيا
ليال:بس هذي الدوره من سنتين وكانت لمده اسبوع بس
رغد: عاااااي فيصل كان يجيب لي كمانات وقيتارات اصحبه وكنت اعمل عليها
مروج : ايا النذله وماتقولين لنااااا
رغد : يلااا خل نروح البنات بيفجرون فينا وقامت تركض والبنات تقدموها عشان رغد معها الكمان والجيتار
وصلو الاصنصير
سهر: بدري
رغد ببرود : من عمرك
ريما:يااااااااااابردك
رغد: وليه احرق رزي شايفتني ريمااااا؟
ريما بقهر: رزي مستوي واعرف اطبخه
ميار : بنااااااااات لازم ثلاث ينزلو من الدرج
البنات :لييييييييه؟
ريم :ببساطه المصعد مايكفي
رغد بملل عطت سمر القيتار وقالت: انا بروح ابدل ملابسي واجي
البنات:اوك
وعد:راح نروح عند الاصطبل
عهد :راح تلقينا ع الثيل
رغد وهي تمشي :اوك اوك وين بلقاكم يعني
راحت رغد وهي ناسيه الم يدها دخلت الغرفه وطلعت لها بلوزه
حمرا بدون علاقات وعليها جاكيت اسود علاق مرسوم عليه من ورا شكل جمجمه
ولبست بنطلون اسود وحررت شعرها على اكتافها
شالت الكمان وسحبت لها علك من التسريحه طلعت وهي ناسيه موضوع العبايه طلع شكلها جنان
قامت تمشي ونزلت تحت طلعت لبرا وهي تحاول تتذكر مكان الاصطبل بعدين صرخت لحظه اي اصطبل
تنهدت وقالت يلا ماعليه خل ادوره مع اني ماشفته من البدايه
...............
مكان ثاني

...............: عبووووووووود جيب الايباد لايجيك كفففففففف
عبود: احلمي على قدك حبيبتي
.........بقرف وهي مغمضه عيونها: وعع مابقى الا انت اصير حبيبتك الله لايقوله
..........: سلمى انهبلتي تكلمي نفسك
سلمى بصراخ : مااما شوفي ولدك مو راضي يعطيني ايبادي
ام عبدالله وهي حاطه يدها على اذنها :حسبي عليك من بنتت خفي صوتك انا جنبك
سيمو بزهق: يوما وين ابوي؟
ام سيمو : شتبين فيه
سيمو: ابي اقول له ياخذ ايبادي من عبيد التبن
ام سيمو: روحي اتصلي عليه بالشركه
..................
عند البنات

ليلى وهي تشوف الساعه : مو كن رغد تاخرت؟
سهر وهي تضحك: يوووووه تلقينها تدور ع المكان
مروج انسدحت ضحك : ايييييييييه صح هي ماعمرها جت هنا الا مره وحده قبل كم سنه
وعد وعهد : هي الي ماتبي
ـــــــــــــــــ
عند رغد
مرت من عند البوابه وهي تنفخ بلونه وترجع تفجرها بالعلك
وقفت وسحبت جوالها من الجيب الي ورا دقت على ريم وتنتظر رد منها
ريم:الوووووووووووو
رغد بصوتهاا الناعم :رييييييييم وين هالاصطبل مو لاقيته؟
ريم:امشي لزاويه المزرعه بتلقينه
رغد بغضب: اها طويب يقال اني فهمت بروح للاعمامي يفهمون احسن منك يالثور
.............
سمع محادثتها وقام يضحك على عصبيتها مو لايقه على صوتها
التفت بعد ماكان هو بعد يكلم وانصدم بالي يشوفه شاف ملاك مو بنت
غمض عيونه وفتحها يبي يتاكد بس لقاها موجوده ماختفت
انتبهت رغد لوجوده ورفعت حاجب مستنكره مين هذا؟
جت رغد بتساله الا هو سبقها : ميين انتي؟
رغد بغرور وهي رافعه حاجب: اظن السوال ينطرح عليك؟
رفع حاجبه على غرورها وابتسم : انا ياطويلة العمرواحد من الشباب
رغد بسخريه : ادري الشباب اجل البنات
........: طيب ماقلتي لي من انتي؟
رغد وهي تلتفت ماشيه :اذا ماتبي تقول مين انت ورنا مقفاك واطلع برا المزرعه
صرخ وقال: هيه يابنت وين الاقي الشباب؟
رغد وهي متجهه لبيت الشعر قالت : الحقني
مشى وراها وهو يناظرها > قليل ادب
المهم
انتبه ليدها الي قلبت صارت الوان ازرق اخضر بنفسجي
استغرب وشك بشي لكن سكت لانه يدري اذا سالها مابتجاوب
قطع لحظه تفكيره رغد وهي تقول :وصلنا
رغد بنفسها ابتسمت بشر هي تدري الشباب هناك اما الشياب نايمين
راحت وهي تركض شافت الباب شبهه مقفل راحت دفتته برجلها وقالت : هااااااااااااااااااي قيرلز اووووو سوري قصدي بويز
الشباب يطالعونها مفهين يطاعلون شكلها وبنفس الوقت مفزوعين من الحركه
رغد صرخت بوجيههم :هييييييييييييييييييييه اسموعو بسرعه
الشباب بصوت واحد : هااااااااااااه شتبين
رغد بتوتر خايفه يفهمون غلط بس قالت تلطف الموضوع صرخت : فيييييييه واحد ملقووووووف دخل المزرعه ومسكته
رعد وبدا يغار: ومين هذا ان شاء الله .؟
رغد وهي معطيه طنااش لرعد الي انقهر: المهم وقال لي انه يبي الشباب الي هو انتو
الشباب بحماس ايييييييييه وبعدين
رغد : عاد انا ماصدقته بس قلت له يلحقني
الشباب وتحمسو انهم يشوفونه : ايووااااااا ووينه
نواف استوعب وقال : رغغغغغغغغغغد وهو شافك كذااا؟
رغد وهي تشوف لبسها تفشلت نست انها من غير عبايه قالتت وهي تغير الموضوع وتصرخ : هيييييييييييييييه ياانت ادخل
دخل الولد وهو يقول : مراااااحب شباب كيفكم وحشتوني
الشباب انصدمو ورعد ابتسم هو الي قال له يجي
نطو وسم ووسام وقالو : اوووووووه فارس من متى وانت هننا ؟وسلمو عليه
عقبها قام الكل سلم عليه ورجعو جلسو وقام يسولفون والي يلعب بلوت والي يلعب بلايستيشن 3
رغد عصبت خير ينسوها وصرخت بزعل : هيييييييييييييييييييييييههههه ياهوووه انا هنا ترا
التفتو عليها وتذكرو انها كانت تبي شي اصلا
وليد بملل : خير ست الحسن ايش تبين ؟
رغد بصوت مخنوق : خلاص يسلمو مابي شي
انتبهو الشباب للكمان وقالو : ايش هذا؟
رغد: لا بس كنت ابيكم تجون عند الاصطبل معنا
التفتت تبي تطلع وقفها صوت فيصل يقول بشك :رغد يدك ايش فيها ؟
رغد شافت يدها وقالت من غير ماتلتفت : يهمك
نواف بصراخ : رغد جاوبي يدك ايش فيها ؟
خافت رغد من صراخ نواف بس قالت : اذا حضوري ماهمكم يدي ماراح تهمكم وطلعت
الشباب : مجنونه
انصدم فارس لما عرف انها رغد توقع تكون حلوه بس مو لدرجه هذي
هو على باله انها اجنبيه وعايش بالسعوديه او شي زي كذا
تدارك نفسه وقال: رعد بنت اخوك لازم تروح المشفى
رعد باستغراب :ليييييه؟
فارس بتحليل :يمكن يكون فيها شعر او تمزق ويمكن يكون كسر اسال مجرب
رعد انفجع بس قال : لاتحاول ماراح اقنعها
..............
عند رغد طلعت وهي زعلانه وراحت من الجهه الي قالت لها ريم مشت وطولت بالمشي
الين شافت البنات يستهبلون ويضحكون
راحت لهم بسرعه وهي تقول بصراخ : هااااااااااااااااااااااي قيرلز
انفجعو البنات
ريما :بسم الله الرحمن الرحيم
رغد : ليههه شايفه جني قدامك
البنات : واخيرا شرفتي
سمر: بدرررررررري
رغد: من عمرك
سحر: لا كان نمتي
رغد والله كان ودي
ريم: لا ياشيخه
رغد: انا رغد موشيخه
نتركهم بتناقرون براحتهم ونروح مكان ثانني
ــــــــــــ
............: حمووووووووود بليز ودي بباسكن
محمد وهو يفكر : اوك المقابل ؟
............: امممممممم من غير شي
محمد : اجل احلمي ياسور
ساره : لااااااااا تكفى
محمد شاف بعيون ساره ترجي رحمها وقال : اوك خبااااااااااااااااااااك خليه بعيد
ساره : والله جد بتجيب ؟
محمد :ايه بجيب
ـــــــــــــــــــ
هذا الجزء الاول من البارت السادس
راح احاول اكتب الجزء الثاني منها بعد العشاء

دمتم بخير:wardah:

sh_nasser 07-10-2013 01:38 PM

[COLOR="Blue"[frame="10 90"]][ جميل البارت اذا بتسألين عن طوله اكيد قصير }[/COLOR]

ورمضان كريم يا احلى اخت بالدنيا >_____<[/frame]

semo_sa 07-10-2013 04:23 PM

شكككككككككككككككككككرا ع البااااارت الجمييييييييل وننتظرك لاتتأخرين :dodo:

R.a.g 07-10-2013 07:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_nasser (المشاركة 6289846)
[color="blue"[frame="10 90"]][ جميل البارت اذا بتسألين عن طوله اكيد قصير }[/color]

ورمضان كريم يا احلى اخت بالدنيا >_____<[/frame]


أيوا حبيبتي اكيد قصير
هذا جزء من البارت وليس البارت
علينا وعليك ياقلبي

R.a.g 07-10-2013 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo_sa (المشاركة 6290503)
شكككككككككككككككككككرا ع البااااارت الجمييييييييل وننتظرك لاتتأخرين :dodo:


العفو يالغلا
ابشري ماطلبتي راح احاول استعجل
دمتي بخير:wardah:

skj1999 07-10-2013 09:58 PM

البارت جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مثلك طبعاً و ننتظر باقي البارت وانا مره متحممممممممسه ❤❤❤❤❤❤❤❤❤

R.a.g 07-11-2013 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skj1999 (المشاركة 6291867)
البارت جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مثلك طبعاً و ننتظر باقي البارت وانا مره متحممممممممسه ❤❤❤❤❤❤❤❤❤


يسلمو ي قلبي:wardah:
ان شاء الله اكتب الجزء الثاني واننزله

R.a.g 07-11-2013 10:17 AM

الـبـارت السـادس (الـجـزء الـثـانـي)






ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الشباب والشياب
ابو رغد: مو بكيفها تروح يعني تروح
ابو وليد : اهدى يابو فيصل لاتضغط ع البنت
الجد: وينها هي الحين ؟
ابو باسل:الشباب يقولون عند الاصطبل
ابو زياد : خلها شوي بعدين نروح
ابو فيصل: ماني مرتاح الا لما تروح المشفى
ــــــــــــــ
عند رغد

سحر: يلا وش نغني ؟
رغد:بنات مين تعرف تعزف ؟
مروج: اناااااا
البنات بصوت واحد : لاااااا
مروج بزعل: والله اعرف
رغد:حرام عليكم والله انها تعرف
سمر: يلا ورينا شطارتك
مروج بتحدي: يلا وعلى كم ؟
سهر: انا بعطيك 100
ليال : عشره وتخب عليك بعد
مروج بغرور : مايهم المال اهم شي الاخلاق
ليلى:شوفو مين يتكلم
.....: مرحبا بنات
البنات :............لا رد
صرخت رغد:ميجوووووووووو
البنات قامو يسلمو عليها وبالغلط وعد داست يد رغد الي كانت بتقوم ومانتبهت
رغد بالم وصوت مكتوم: اههه
ميجو من غير ماتناظر رغد: اخت رغد خير ماتسلمين
البنات كلهم التفتو على رغد وشافوها تتلوى بالم وحاضنه يدها
كانت تحاول تقوم لكنها طاحت ع الارض واغمى عليها
صرخو بصوت واحد: رغــــــد
وركضو ناحيتها اما ميجو وشافتهم يركضون استغربت وراحت وراهم ليلى قامت تصيح وركضت قامت تركض بسرعه تبي احد يساعدهم
مروج وليال شالو رغد وبدو يمشون فيها اما سهر راحت ورا ليلى وقدرت توصل لها وقامو يركضون لبيت الشعر
ميار ووعد وعهد ركضو للحريم
سحر وسمر وريما قامو يفهمون ميجو الي مو عارفه اي شي السالفه
ـــــــــــــ
عند ليلى وسهر
ليلى شافت بيت الشعر وقامت تسرع ونفس الشي سهر
دفت ليلى الباب بقوه خلت الكل ينفجع
رعد بعصبيه: خير ان شاءلله شهالحركه
سهر وهي تتنفس بصعوبه: اه الحقو رغد رغد
الكل انفجع ابو رغد بخوف:شفيها بنتي
ليلى وهي تصيح : اهئ عمي اغمى عليها الحقوها تكفون
الكل انصدم اما رعد قام ولحقه فارس ووراهم نواف وفيصل قامو يركضون ووراهم ليلى الي وسهر الي دموعهم ماوقفت
لكن سهر كانت اقوى من ليلى والي كانو مستغربين منه مين هذا الي هو فارس
رعد : وينها وينهااااا
ليلى وهي تشهق وبكلام متقطع : ع عن عند الاسسططبل
سهر صرخت : شوفو هذولا هم
رعد قام يسرع ونفس الشي فيصل ونواف فيصل شالها وصرخ ع البنات : جيبو عبايتها
فارس يقيس نبضها :بسرعه الضغط منخفض
ركض فيصل لسيارته وقال: بسرعه العبايه
البنات خافو وتوهم بيروحون جت ميار وهي تلهث: هذي اه عبايتها
اخذها رعد منها بسرعه وركض متوجه لسيارت فيصل ووراه نواف وفارس والبنات
فيصل ركب رغد السياره والتفت على البقيه :كل واحد يـرجـع لاهله
ليلى باعتراض: لا انا بروح مع رغد
مروج : وانا رجلي على رجلك والله ماتطب البوابه الا وانا معاك
فيصل استسلم وقال: خلاص بس انتم الباقي يلا ارجعو
وعد وعهد : لا احنا بنروح
رعد طفش وقال : خلاااص انا بوديكم
ركب فيصل سيارته وبجنبه نواف اما فارس اما ليلى ومروج كانو ورا مع رغد وليلى دموعها ماجفت
مروج كانت متماسكه شوي بس ماقدرت شافت كيف وجه رغد اصفر
قالت بنفسها :اكيد رغد من امس ماكلت شي وهي ماتاكل كويس من الاساس ياربي لايصير فيها شي يارب
وصلو المشفى وليلى ومروج نزلو بسرعه وفيصل شال رغد وقام يركض فيها دخل المشفى
والممرضات لما شافوها راحو جابو لها سرير وحطوها عليها وبسرعه ع الطوارئ
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
مكان ثاني عند رعد بالسياره

كانو
سحر وسمر ووعد وعهد وليال وميجو وهيون وغاده الي كانت نايمه معهم بطلب من رغد
الباقي جلسو يجمعون اغراضهم واغراض البنات لانهم بيرجعون البيت خلاص
سحر: اسرع يارعد تكفى
سمر: تكفى بسرعه بسرعه
وعد وعهد كانو يصيحون
ورعد يهدي فيهم
هيون كانت تلوم نفسها وهي مالها ذنب مسكينه
وفارس كان على اعصابه > هاه مو كنه حبها .؟^____^
ــــــــــ
فارس: يابنت ناصر كملي الروايه لايصير شي مايعجبك
ro_nasser: ههه يعني جد حبيتها
فارس باحراج : لا لا وين تخيلي
ro_nasserبخبث : هااا اكيد يعني مافي حب من اول نظره ههههه
فارس بعصبيه : اقول لك كملي الروايه
ro_nasserبخووف: خلاص اوكي اوكي بكمل بس اهدى
نرجع للاحداث
ـــــــــــــــــــ
في مكان ثاني
ساره: اقول سيمو ماتلاحظين رغد مادخلت لها كم يوم
سيمو:اي والله صدق
دخل عبدالله المحادثه
عبدالله : هلا
ساره :اهلين
سيمو: خير شتبي ؟
عبدالله باستغراب: ايوا صدق ليه رغد ماتدخل
ساره وبدت تقلق:ترا مو عادتها
سيمو بدا الخوف يتسلل لقلبها: تهقون فيها شي؟
عبدالله :لا لا ان شاء الله مافيها الا كل خير
سكتو شوي
عبدالله:الا بنات
ساره :هلا
سيمو:هااه؟
عبدالله :هوا المهم انتو تعرفون رغد ؟
ساره :شخصيا لا ماعمرنا شفناها
عبدالله : اجل من وين تعرفوها؟
سيمو: يعني من وين ياغبي
ساره : من الكيك
عبدالله:اماا ماتخافون؟
سيمو: من ايش ؟
عبدالله : تكون ولد
سيمو وساره :لا
عبدالله : لييه؟
سيمو : عبدالله انت الحين شتبي هذي صاحبتنا ونعرف عنها كل شي
ساره: عبود مسوي ماتعرف رغد يعني
عبدالله ابتلش:لا والله مو القصد بس يعني كذا
سيمو وهي بالغرفه الي جنبه كتبت :غبي بعدين صرخت عبووووووووود يالغبي
وقامت تركض وفتحت الباب عليه بعصبيه : عبدالله
عبدالله انفجع : هاه هاه
سيمو : انت شسويت ناسي انو رغد معنا بالقروب \
وش اقول لها لو سالتني اقول لها انو اخوي مو واثق انك بنت مو واثق انك صاحبتنا مو واثق فيييييييك
عبدالله وكانه ندم : والله مو القصد بس حبيت اسال
سيمو بصراخ: والي يسال يقول كذا هاااااااااااااااه؟
على صراخها دخلت امها تشوف شصاير : خير ان شاء الله شصاير
سيمو وهي تدري انها غلطت : لا ماصار شي وانا اسفه وطلعت برا الغرفه
ام سيمو باستغراب : شفيكم؟
عبدالله وهو يلوم نفسه : ماصار شي يمهه
طلعت ام سيمو برا الغرفه وعلامات استغراب على وجهها
ـــــــــــــ
عند ساره
ساره تكلم سيمو
ساره : سيمو ايش نسوي
سيمو : لا لاتخافين رغد ماراح تزعل
ساره : مدري اخاف لانو مثل ماتعرفين رغد ماتقول لاي حد عن الي فيها
سيمو بحزن: داريه بس مابيدي اسوي شي
ــــــــــــــــــــ
في المزرعه

ابو رغد والجد راحو للمستشفى
وام رغد جالسه على اعصابها

ونفس الشي الكل جالسين على اعصابهم ينتظرون الي بالمشفى يطمنوهم
ريم وريما وسهر والبقيه يرتبون ودموعهم اربع اربع
ــــــــــــــ
بالمستشفى

طلع الدكتور
فيصل ركض له وقال : بشر دكتور شفيها ؟
الدكتور : تطمن تطمن مافيها شي بس انت زوجها؟
فيصل : لا شدعوه توها صغيره ع الزواج انا اخوها
نواف تقدم من الدكتور وقال : ها دكتور بشر شفيها
الدكتور بصدمه : انت
نواف : اهه اهلا دكتور مشعل صح؟
الدكتور بابتسامه مزيفه وقلبه مع رغدالمريضه: ياهلا والله مو انت ولد عم المريضه الي جتني قبل يومين؟
نواف:ايه ايه ولد عمها واخوها طلبتك دكتور قول شفيها
د:مشعل وهو منزل راسه: اختكم صايره تتلقى صدمات متتاليه وعندها كسر بيدها
كان شعر ولو تاخرتو زياده وجلست فيها كان صار لها كسر مضاعف ووو سكت ماكمل
فيصل انصدم
والبنات الي توهم وصلو شهقو اما رعد وقف مكانه وهو يلوم نفسه ويقول: ليتني ماصرخت عليها
هيون ووهي تشهق من الصياح: اهئ اهئ كلها مني ليتني ماوافقت نهرب اهئ اهئ
غاده وهي تتحسب على ذاك الشاب : حسبي ليك من رجال كانك السبب
سحر وسمر ضمو بعض: اهئ اهئ كلها مننا ليتنا مامزقنا الصوره
مروج ووعد وعهد انصدمو كل هذا صار ورغد ماتكلمت بولا حرف
د:مشعل انصدم كيف لبنت بزهرة عبرها يصيير لها كل هذا بيومين بسس
نواف ماكان اقل صدمه من فيصل
فارس مصدوم ويقول بنفسه : كل هذا صاير لها وعادي تضحك وتحاول تنسى اخخ ياطيبة قلبك وقوته يارغد
وصل الجد ومعه ابو رغد وعلى طول سالو الدكتور بلهفه: بنتي شفيها
الكل نزل راسه
ابو رغد : بنتي شفيها
د:مشعل:اهدا اهدا افيها الا العافيه بس
الجد: بس ايش تكلم
د:مشعل: بس عندها كسر بيدها وانهيار عصبي ووونزل راسه وقال: وعندها فقر دم حاد والواضح انها مانامت من امس
الكل انصدم ومروج قامت تصيح بعد ماكانت متماسكه ووعد وعهد ضمو بعض وقامو يصيحون
ــــــــــ
مستغربين ؟
لاتستغربون رغد غاليه ع الكل حتى سيمو وساره وعبدالله تكون غاليه عليهم
تقولون ليه عبدالله يعرف رغد ؟
لانو سيمو اكبر من رغد بعام وعبدالله اصغر من رغد بعام
وعبدالله يمل لحاله عشان كذا سيمو اضافته
ـــــــــــــ
نايمه على الفراش الابيض وعلامات التعب مرسومه على وجهها البريئ
والمغذي مغروس بيدها اليمين ويدها اليسار مجبسه
فتحت عيونها ع الخفيف شافت نور على وجهها غمضت عيونها لانه اذاها وقامت تفتحها وتقفلها لين تتعودت
دارت بنظرها حول المكان واستغرب شافت يدها اليمين لقت المغذ التفتت على يدها اليسار شافتها مجبسه
استوعبت انها بالمشفى ضغطت على زر استدعاء النيرس (الممرضه)
وقامت تتنتظر
ـــــــــــــــــــ
كانو واقفين والصدمه على وجيههم وينتظرونها تصحى
شافو النيرس تتوجه لهم وتدخل الغرفه
سالها فيصل قبل تدخل: وش بتسوين >>> عليك سوال يافيصل هع
النيرس باستغراب وهي خاقه مع الشباب>مو وقتك هع
قالت:المرييضه في اطلب انا > سامحوني ع اللغه 8**
فيصل : اهه طيب
البنات فرحو
والشباب ارتاحو
اما فارس فرح وحس انه هم وانزاح عنه> مو انا قلت لكم حبها
ـــ
فارس بصراخ: ومو انا قلت لك لا تقولين كذا
ro_nasser: اووه سوري نسيت
فارس: بسامحك بس بشرط
ro_nasser:وايش الشرط؟
فارس: بوووسه
ro_nasser بخجل: باحلامك يالمنحرف
فارس وهو يضحك : امزح امزح الشرط انك
ro_nasserمقاطعه:عمرك ماسامحتني اقول انثبر خلني اكمل
نرجع للقصه
ــــــــــــــــــــــــ
النيرس: نام ايش ابغى> نعم ايش تبغين
رغد بصوت مبحوح: مين الي جابني هنا
النيرس : مافي معلوم بس في نفر واجد برا بنات شباب
رغد بتعب : خليهم يدخلون
النيرس : اوك
وطلعت
برا
قالت لهم يدخلون عند رغد وهي بدورها راحت وهي خاقه مع الشباب هع هع
ـــــــــــــ
الكل دخل عند رغد حتى فارس> اطلع برا شتبي انت
تحمدو لها بالسلامه
فيصل قال : ايش هذا يابنت تتغلين يعني
رغد بابتسامه : ايهه ابي اعرف غلاتي عندكم
رعد: مايحتاج تعرفينها مو هي واضحه مثل الشمس
رغد تضحك: ليه؟
رعد قام يضحك: والله بنات اخواني مهابيل مسوين عزا حشى ماقدرت اسوق كنت بصيح معاهم
نواف وهو يمثل وياخذ مناديل وبالمصري :اهئ اهئ اختي كانت هالتروح من عندنا اهئ اهئ
ابو رغد وهو يضرب نواف على راسه: وجع ان شاء الله فال الله ولا فالك
رعد يكمل : اهئ اهئ بنت اخويا ماتت اهئ اهئ ربنا يرحمك يارغد اهئ اهئ ويسوي نفسه يمسح دموعه
رغد ماتت ضحك
فيصل يكمل: اهئ اهئ هاول ايه لماما دلوئتي ويمسح دموعه
مروج اخذت المناديل من فيصل وهي قامت تمثل معهم : اهئ اهئ ربنا يرحمك ي رغد كنتي الشمعه الي تضوي العيله واللهي
ورغد اخذت المناديل الي جنبها : اهئ اهئ الله يارغد دنتي متي وانتي مش عارفه اهئ امال ازاي انا عايشه دلوئتي
الكل قام يضحك على تمثليلهم
دخل الدكتور وقال:ماشاء الله صحيتي يارغد
رغد باستهبال : لا والله لسى نايمه وهذا خيالي يسولف معكم
مروج وهي موطيه صوتها : بففففففف رغد المجنونه طاقه ميانه
ليلى بنفس الهمس: لانو هذا الدكتور الي كان معها قبل كم يوم
د: مشعل: عموما راح تبقى رغد عندنا اليو ماكمل كلمته الا رغد تقاطعه
لا لالالالالالالالالا هنا لا مابي
الجد: لا يابابا لازم نسمع كلام الدكتور
رغد: ي يبه مابي وبعدين لاتكلمني كني بزر
ابو رغد : لو انك كبيره كان سمعتي كلام الدكتور
رغد باستسلام طيب بس جيبو اجهزتتي
فيصل : نعم
رغد / الي سمعته
نواف يناظر يد رغد : وهذي
رغد وهي تلوح بيدها اليمين : هذي موجوده ياهووه
رعد: خلاص خلاص انا بجيبها
رغد بغرور : يلا ابيها الحين
رعد رفع حاجب: شف المغروره شافت نفسها
رغد وهي تسبل بعيونها :يحق ليي
رعد يقرص خدودها :يامغرووووووره
رغد :اححححح يعور يادووب وتحط يدينها على خدودها
البنات لما شافو شكلها ماتو ضحك
هيون: هههههه رغد بالله نزلي اليسار ماله داعي
رغد استوعبت وشافت يدها اليسار ضربت جبهتها وقالت: اووووبس نسيت
رعد استاذن وقال بيروح يجيب اجهزت رغد وطلع معه فارس
جلسو يسولفون شوي وعقبها طلعو
انسدحت رغد ع السرير وجلست تفكر جوع بالها سيمو وساره وحشوها
ابتسمت وقالت :يلا الحين اكلمهم
(طق طق طق) رغد: تفضل
دخل رعد ومعه باقة ورد وشوكولاتات والاجهزه
رغد اسانست ورعد تقدم ومد لها الاجهزه وراح يحط الورد ع الطاوله
رغد كانت تناظره رعد ابتسم : مضيعه شي بوجهي
رغد وهي تضحك :لالا بس ابي شوكولا
رعد وهو يناظرها ويضحك قرص خشمها وقال : خلاص يالبطه بتبيضين شوكولاته
رغد : لا لا عادي اصلا الحياه من غير شوكولا ماتسوى
رعد يمد لهاالكيس :خوذي خوذي لاتموتين علينا
رغد وهيي تنفخ خدودها بطفوله : هيييه رعود ماتعرف تطلع
رعد طلعت عيونه: بنننننننت
رغد وهي تضحك : لا لا مو القصد بس بكلم صاحباتي وانت لاتنصى صاحبك
رعد وكنه تذكر فارس: اووووه تصدقين زين ذكرتيني
رغد وهي تضحك: ولللللللللللللللد تنسى صاحبك
رعد وهو يلف بيطلع :عادي عادي كل شي لاجلك يهون وطلع
رغد اول ماطلع فتحت الايباد ودخلت (الكيك)
رغد شافت محادثات واااااااااجد من القروبات وع الخاص
اول شي كانت من سيمو بعدين ساره بعدين عبود بعدين صاحباتها بالابتدائي بعدين القروبات
حطت يدها على راسها وقالت :وااااوك واجد مالي خلقهم كلهم
راحت لسيمو شافت: افا رود نسيتينا وينك غاطسه
كتبت لها :سوري يالغلا بس ضرووف
راحت لساره وكتبت لها نفس الشي
راحت لعبود الي كان كاتب : اسف اذا جرحتك بس ماكان قصدي
استغربت وقالت :لا عادي مابيننا اعتذار
راحت لصاحبتتها من الابتدائي ولقتها كاتبه : فاتك يارغد البنات كلهم حش فيك اليوم
الي تقول بنفقدها والي تقول روحه بلا رده وغيرانه والي تقول ليه انقلت والي والي والي والي
ردت عليها وقالت : ياشيخه فدوه لهم ذنوبي
نزلتلصاحبتها الثانيه ولقتها كاتبه : رودي رغد فقدناك ليه نقلتي مو المفروض نروح مدرسه وحده
ارسلت لها وقالت : قولي للفصل بكرا رغد تقول للوحد منكم (فتحي عيونك زين وتعرفين سبب انتقالي)
راحت للقروبات ولقت قروب الابتدائي وحده منهم تقول (يوووه بنات والله رغد لها فقده )
ووحده ثانيه ترد ( ايوا من جد الصف من دونها مو شي)
وحده ثانيه(حتى هنا ماصارت تتدخل )
وحده ثانيه(ايوا ليييييييه)
وحده ثانيه ( اكيد ظروفها)
رغد كتبت : انا جييييييييييييييييت وكتبت :وهههه بس فديت الي يقدرون ظروفي
نزلت للقروب الي تحت وهو تبع سيمو وعبود وساره قرت كل شي وانصدمت كيف يفكرها ولد كييييف ؟
مشت الموضوع وقالت :مرحباااااااا
سيمو ردت : رغـــــــــــد.!؟
رغد: لا عمها رعد
ساره : اهيئئئئئئئئ ووين رغد
رغد وهي تضحك كتبت : رغد بالمشفى =(
عبود بصدمى : لا تمزحي اكيد انتي رغد
رغد : ههههههه اي اي انا رغد لاتخافو
سيمو وهي شاكه رغد ردي ع الفون الحين
رغد : بسس مامداها تكتب هالكلمه الا وسيمو داقه
رغد :الووووووو
سيمو : اهلين رغد كيفك
رغد:اهلين فيك انا تمام وانتي ؟
سيمو :افا افا شهالقطعه الي جت فجاه
رغد وهي تضحك : ظروف يالغلا
سيمو عرق اللقافه فيها نط قالت: وايش الظروف هذي
رغد بهدوء: افضل احتفظ بالاجابه لنفسي
سيمو : برااااااااحتك
رغد : ايوا واخبار المدرسه معاك؟
سيمو:زفت مابيها
رغد : ههه محد يبي المدررسه بس غصب
سيمو:ايه غصب وينخطف الفون من يدها
عبود : الوووووووووووو
رغد : اووووه عبود اهلين
عبود :وينك يالقاطعه لا سلام ولا خبر
رغد وعبود بنفس الوقت : وش هالقطاعه لاسلام ولاخبر منك
رغد : هه والله ظروف واناا اختك وبعدين انا ولد الله يسامحك
عبود : ههههه وش اسوي ياختي
وقام يغني : زعلوووه كان زعلان وسالته قلت له وش هو الي قلته مادريت اني قتلته قالت عيونه (حبيبك زعلوه)
قامت رغد تغني معه : زعلوووه كان زعلان وسالته قلت له وش هو الي قلته مادريت اني قتلته قالت عيونه (حبيبك زعلوه)
مدري منهو قال له ناظرت عيني لغيره مادرى انه حبيبي وانه وحده غير غيره
زعلوووه كان زعلان وسالته قلت له وش هو الي قلته مادريت اني قتلته قالت عيونه (حبيبك زعلوه)
ومانتبهت للباب الي يندق
دخل الدكتور :رغد يلا المغذي
رغد سمعته وصرخت: لااااا لا لا مغذي مابييي دكتتور بلييز
عبود : رغد شفيك وشو مغذي دكتور وين انتي
رغد : لحظه خلاص بقفل اهئ مابكلمكم اليوم ماقدر وتناظر الدكتور بقهر
وقفلت
الدكتور ابتسم على شكلها وقال : يلا الخن تجي النيرس وتدخل النيرس ومعها ابره
رغد بتذمر: لا اله الا الله عمرك طويل
النيرس : قولي ماشاءالله قولي ماشاء الله
رغد : هييييييييييه انتي تراني ذاكره الله قبلك
قامو يتناقرون شوي
وجت النيرس بتحط الابره بيد رغد بسسسسسسسسسس
ـــــــــــــــــــــــــ
ستووووووووووووووووووووووب

كيفكم؟
اول شي كل عام انتو بخير ثاني

البارت حلو ولا ؟
طوله ؟
اجمل مقطع.,؟
اهل رغد بيسافرون ولا؟
واذا بيسافرون وين بيروحون..؟
ايش بيصير في رغد والنيرس ؟
وهل بتحط المغذي ولا بتعترض ؟

اتمنى يكون عجبكم
تحيااااااااااااااااااتي
وانشاء الله عجبكم

sh_nasser 07-11-2013 03:17 PM

كيفكم؟
[color="rgb(244, 164, 96)"]تمام دامك تمام[/color]
اول شي كل عام انتو بخير ثاني
[color="rgb(244, 164, 96)"]وانتي بخير يا الغلى [/color]
البارت حلو ولا ؟
[color="rgb(244, 164, 96)"]يجننن بالمره [/color]
طوله ؟
[color="rgb(244, 164, 96)"]نص ونص[/color]
اجمل مقطع.,؟
[color="rgb(244, 164, 96)"](رغد كانت تناظره رعد ابتسم : مضيعه شي بوجهي
رغد وهي تضحك :لالا بس ابي شوكولا
رعد وهو يناظرها ويضحك قرص خشمها وقال : خلاص يالبطه بتبيضين شوكولاته
رغد : لا لا عادي اصلا الحياه من غير شوكولا ماتسوى )[/color]

اهل رغد بيسافرون ولا؟
[color="rgb(244, 164, 96)"]اتوقع يسافرون[/color]
واذا بيسافرون وين بيروحون..؟
[color="rgb(244, 164, 96)"]امريكا او دبي [/color]
ايش بيصير في رغد والنيرس ؟
[color="rgb(244, 164, 96)"]خناقات وكل الي تبين [/color]
وهل بتحط المغذي ولا بتعترض ؟
غصب عنها هع هع

تسلمين ع البارت

skj1999 07-11-2013 08:49 PM

حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس يجنن و يهبل و جميل و روعه و يخقق و نستنى البارت بحراره ❤❤❤

CN blue 07-11-2013 10:31 PM

ستووووووووووووووووووووووب
اكره هال ستوب

كيفكم؟
اول شي كل عام انتو بخير ثاني
تمام ولله الحمد
كل عام وانتي بخير

البارت حلو ولا ؟
اكيد حلو احلى بارت

طوله ؟
قصير<حماس والله

اجمل مقطع.,؟
يوم كانو يمثلون

اهل رغد بيسافرون ولا؟
ربما

واذا بيسافرون وين بيروحون..؟
لا ادري

ايش بيصير في رغد والنيرس ؟
معركة لا منتهية خخ خخ

وهل بتحط المغذي ولا بتعترض ؟
بترفض =="

اتمنى يكون عجبكم

اكيد عجبنا

............

لي عندك طلب لو سمحتي نوري موضوعي وكل من مر بالرواية
ساعدوني في نشرها لتعم الفائدة


http://im33.gulfup.com/AdCI7.gif

هنا["،.:http://vb.arabseyes.com/t414353.html#post6295963

R.a.g 07-12-2013 09:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6296188)
ستووووووووووووووووووووووب
اكره هال ستوب
ههههههههه عاد ايش اعمل لازم تطلع
كيفكم؟
اول شي كل عام انتو بخير ثاني
تمام ولله الحمد
كل عام وانتي بخير

البارت حلو ولا ؟
اكيد حلو احلى بارت
يسلمو من ذوقك ياجميل

طوله ؟
قصير<حماس والله
هههههه يسلمو ان شاء الله المره الجايه يكون اطول

اجمل مقطع.,؟
يوم كانو يمثلون
عاد هنا حسيت اني تسيمجت

اهل رغد بيسافرون ولا؟
ربما

واذا بيسافرون وين بيروحون..؟
لا ادري

ايش بيصير في رغد والنيرس ؟
معركة لا منتهية خخ خخ

وهل بتحط المغذي ولا بتعترض ؟
بترفض =="

اتمنى يكون عجبكم

اكيد عجبنا

............

لي عندك طلب لو سمحتي نوري موضوعي وكل من مر بالرواية
ساعدوني في نشرها لتعم الفائدة


http://im33.gulfup.com/AdCI7.gif

هنا["،.:http://vb.arabseyes.com/t414353.html#post6295963


ابشري ماطلبتي
منوووووره :wardah:

R.a.g 07-12-2013 09:36 AM

البارت السابع الجزء الاول

تذكييييييييييير

رغد سمعته وصرخت: لااااا لا لا مغذي مابييي دكتتور بلييز
عبود : رغد شفيك وشو مغذي دكتور وين انتي
رغد : لحظه خلاص بقفل اهئ مابكلمكم اليوم ماقدر وتناظر الدكتور بقهر
وقفلت
الدكتور ابتسم على شكلها وقال : يلا الحين تجي النيرس وتدخل النيرس ومعها ابره
رغد بتذمر: لا اله الا الله عمرك طويل
النيرس : قولي ماشاءالله قولي ماشاء الله
رغد : هييييييييييه انتي تراني ذاكره الله قبلك
قامو يتناقرون شوي
وجت النيرس بتحط الابره بيد رغد بسسسسسسسسسس

البارت

ـــــــــ
جت النبرس تحط الابره بسس بعدت يدها بسرعه ونطت من السرير

د:مشعل: تعالي اجلسي هنا
رغد بلعانه: لا وتطلع لسانه
ركضت للعبايه ولبستها بسرعه وقدرت تدخل يدها اليسار لانو العبايه واسعه من الاكمام
ركضت برا طالعه ورجلها تعورها
والدكتور يلحقها معه النيرس ورغد ميته ضحك التفتت لهم وطلعت لسانها الا (طخخخخخخخخخخخ )
صدمت بجدار مدري حديد مدري وشو
رغد قامت تسب الشي الي صدمت فيه وهي تحس بدوخه رجعت على ورا ومسكت راسها وقالـت:حشى حشى مو جدار هذا
فقدت توازنها وكانت بتطيح لكن يد مسكتهامع خصرها
وقال: انتي بخير
رغد بعدت بقرف وقالت : مشكور بس ماكان لهه داعي تمسكني
يد مسكتها من ورا والثاني ابتسم رغد تذكرت موقف صار لها ودموعها قامت تنزل
وقالت وهي تحاول تفك اليد : لالا اتركوني ايش تبون مني هئ اتركوني
قدرت تفلت من يد الي ماسكها وراحت لغرفتها وهي تبكي بهستريا
سمعت تلفونها يرن راحت لهه ركض وردت تعرف صاحب هالنغمه
ردت وهي تقول : اهئ تكفى رعد طلعوني مابي اجلس هنا اهئ
رعد بخوف: ررغد ايش فيك ايش صاير
دخل شخص على رغد الغرفه وقفل الباب وراه
رعد : رغـــــــــــد ردي علي رغـــــــــد
رغد : لا مابي كفى رعد طلعني اهئ
وتقفل الخط
رعد :رغـــــــــــد رغـــــــــد
قام من الكرسي ودفع الحساب ووراه فارس الي مستغرب
ركبو السياره وحرك رعد بسرعه متجه للمستشفى واعصابه تلفانه
ساله فارس باستغراب :رعد وش بك ووش بها رغد؟
رعد بتوتر وخوف : مدري مدري بس كانت تبكي وتترجاني اطلعها
فارس :لاتخاف لاتخاف عادي دلع بنات
رعد: ان شاء الله ان شاء الله
وصلو رعد وفارس المستشفى وهم داخلين من البوابه شافو بنت تركض وتبكي
خافو رعد ترج من السياره بسرعه ونفس الشي فارس
ركض رعد للبنت وضمها البنت دفنت راسها بصدره وقامت تشهق وتقول: لا لايقربون مني تكفى مابي لا كفايه اهئ اهئ
رعد استغرب كلامها وايش السالفه قال :رغد رغد اهدي ماحد حيلمسك بس اهدي
رغد وهي تشهق :طلعني من هنا يارعد طلعني اهئ
حزن فارس على رغد وقال :خلينا نكتب خروج ماينفع تقعد هناا
رعد بتايد لكلام فارس : اي صادق مشينا رغد روحي مع فارس جيبو اغراضك وانا بكتب لك خروج
رغد بعد مامسحت دموعها :انا ادل مو لازم يجي
رعد جاء بيتكلم رغد قاطعته : قلت لك انا ادل المكان وراحت
رعد يصيرخ:بطلي عناد شوي
رغد : اييهه احلم
ـــــــــــــــ
مكان ثاني

الكل توجه لبيته بعد ماطلعو من المزرعه
ـــــــــــ
عند الجد وابو رغد
كانو محتارين كيف يقولون لها مع انو مالها حق توافق او ترفض
لكن هذي رغد الفاليه بالنسبه لهم > ياليت عندي مثلهم اهئ اهئ(فيس يصيح)
ابو رغد : خلاص مالنا الا نروح نقولها من الباب للطاقه
الجد بعد مامل من التفكير:ايهه خلاص وبعدين رغد ماراح تمانع
ابو رغد : توكلنا على الله
ـــــــــــــــ
ابو وليد :

ليال : وللللللللللللليد ياحمار جيب الايبود
وليد وهوا يحط السماعه باذنه بحلق بعيونه وقال : اوووووووووووووووووووه الاخت صايره رومانسيه وحزينه هع هع هع
ليال : لا هذي الخبله رغيد محملتها عندي اووووووووف جييب وقامت تلاحقه
ليلى : الحمد لله والشكر الله لا يبلانا
ياسر بطفوله : ليلى ليلى
ليلى : هاه انت الثاني اخلص ماني رايقه لك
ياسر وبدا يصيح : ابعى ميثو ابعى ميثو (ابغى ميشو ابغى بيشو)
ليلى تحط يدها على راسها:لاا مو وقتك شغلت له التي في وحطت طيور الجنه
ياسر سكت وقام يتابع >عادي بزر
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو باسل

باسل : ها يبه الملكه بعد شهر اكيد
ابو باسل يضحك: ايه يايى اكيد وش فيك مستعجل
باسل يرقع لنفسه :ها لا يبه لا مستعجل ولا شي
ــــــــــــ
عند سهر وميار
سهر : ميااااااااااااار عن العربجه وعطيني الكاروسان
ميار: الله الله شوفو مين يتكلم عن العربجه يالعربجيه
سهر : ميااااااااااااااااار اخلصي جيبي
ميار تمد لسانها : لااااا وتفتح الكيس وتستعد للهروب
سهر:مياااااااااااااااااار وقامت تلحقها وميار تركض وتضحك
ـــــــــــــــــــ
وسم ووسام
كانو بغرفتهم يذاكرون ويحلون واجباتهم >بعدي والله هذولا العيال السنعين
وسم : وسااااااااااااااااام مليت خلاص
وسام : نفس الحاله قوم خل نطلع مع البنات
وسم : وش نطلع واحنا تونا راجعين
وسام : عاااااادي ستار بكس ولا نروح فانتزي
وسم : لا لا ستار بكس مالي خلق فانتزي
وسام يلا قدااااام
وسم :ولا اقول فرايديز ايش رايك ؟
وسام :اوك يلا نقول للبنات
ــــــــــ
تحت عند البنات
دخلو الشباب الصاله ولقو سهر جالسه على ميار
الشباب : لاحول ولا قوه الا بالله اعظم الله اجركم باختي ميار
ميار بصراخ : لاااااا ياحيوان انت وهو لاتفاولو عللي
وسم ووسام : اقول اها بس تروحون فرايديز ؟
سهر نطت : واااااااو يلا قدام وطيران على غرفتها تجيب العبايه
ميار تقوم وتسوي نفسها تنفض الغبار:الحمدلله والشكر بزر
وسم:خفي علينا يااا
وسام:كبيره
ميار :اقول تراي عطيتك فيس انت وياه اقلبو وجيهكم قولو للسواق يجهز السياره
وسم:طيييييييب
وراحو الشباب
اما ميار نطت فوق تاحذ عباتها
ــــــــ
عند رغد
كانو بالسياره ورعد قال :رودي وين تبين تروحين ؟
رغد بتعب :البيييت
رعد: تو تو تو ماتروحين البيت الا وانتي ماكله
رغد بتفكير :امممممممم طيب صبر
فتحت ايبادها ودخلت القروب وقالت :عبود سيمو سور
عبود: امري
سيمو: سم
ساره:لبيه
رغد ترد عليهم : مايامر عليك عدو
وارسلت ورجعت كتبت :سم الله عدوك
وارسلت ورجعت كتبت : لبيتي في مكه امين
وارسلت ورجعت كتبت : وين تنصحوني اروح مطعم يعني ؟
عبود:اونو
سيمو وساره :فرايديز
رغد :اثنين ضد واحد خلاص تم فرايديز >>حسيت بياكلو معاها
قالت لهم بروب ومن هالحركات وعبود ارسل: رغد شسالفه المستشفى ؟
رغد شافت الرساله وقالت بعدين ارد عليه خل ادور تصريفه
قفلت وتكلمت موجهه كلامها لرعد : ابي فرايديز
رعد يستهبل: هاه متاكده قلتي لكل صاحباتك ؟
رغد : اححم تستهبل حظرتك؟
رعد : لا اسعبل
رغد: يع وسسخ
فارس يتحمحم:اححم اححم نحن هنا
رعد يتحلطم : انت ليه مارحت لخواتك والله حرام اهلك اشتاقو لك
فارس: سيمو ماراح اهمها ونفس الشي عبود
رغد سمعت الاسماء وقالت : انت من عائله ال...... ولا انا مشبهه ع الاسماء؟
رعد باستغراب:رود تعرفينه
رغد وهي بتفقد اعصابها : جاوبوووني
فارس وهو نفس الشي مستغرب : ايوا ايوا من ال......
رغد انجنت : لييييييييه ليه مارح لاهلك سيمو بتنجن عشان تشوفك ونفس الشي عبوووود ونانا
وقفو عند الاشاره ورعد وفارس التفتو على رغد
رعد : انتي تعرفيهم
فارس: كيف تعرفيهم
رغد باختصار وبرووود شديد : تعرفت عليهم بالكييييييييك
وفتحت جهازها وكتبت بالقروب : سيمو عبود سور مافي احد واحشكم ؟
سور : لا ليه السوال
سيمو: انااااااا فروس واحشني اهئ اهئ (وحاطه فيس يصيح)
عبود : وانا نفس الشي فارس اكيد
رغد حطت ابتسامه : طيب هاتو البشاره
سيمو : ااذا شي زين عطيتك
عبود:نفسسس الحاله
رغد طووووويب خلاص اهم شي انتو تستانسون مابي شي
عبود ارسل :.......................
سيمو:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السياره كانت محركه ولماوصلو فرايديز
نزلت رغد بسرعه وشالت الايباد والفون وقالت :رعووود بسرعه تعال فارس يلا بسرعه
دخلو المطعم واخذو طاوله مغلقه
رغد فتحت جوالها وضغطت كم زر وبعد كم رنه ردت سيمو
سيمو : رغيييييييييد ايش البشاره حمستيني
رغد : صبر علي يابنت جيبي نانا وعبود بسررررررعه
سيمو باستغراب ليه؟
رغد : نادييهم وتعرفي بسرعه
سيمو تحمست ونادت : عبوووووووووووووود نااااااااااانااااااا
دخل عبود وقال : خير ان شاء الله شصاير
سيمو : مدري لحظه وصرخت نااااااااااناااااا ياناااانااااا نجلااااااااااااااء
دخلت نانا الي هي نجلاء وقالت بانزعاج : خير ان شاء الله شتبين وش ذا الصراخ
سيمو بحماس :تعالي تعالي رغد تبي تقول شي
سيمو تكلم رغد :رودي يلا اكتملنا
رغد : تماااام ااوك الحين افتحي سبيكر
فتحت سيمو سبيكر ورغد قالت : مرحبااااا كيفكم
عبود ونانا : تماااااااااام وانتي
رغد تستهبل : لا بس كسر باليد وتعب بالنفسيه والجسد وووو
نانا: ببسسسسسسسسسسسس
رغد وهي تضحك : خلاص خلاص الموهم ندخل بالموضوع
البنات وعبود : اييه
رغد : مستعدين للمفاجئه؟
البنات وعبود : اييه يلا
رغد :بس مابي دراميات ودموع وووو
عبود : رغغغغغغغغغيد اخلصي حمستينا
رغد وهي تضحك وتفتح سبيكر وتقول : واحلى سبرايز لاحلى ثلاثه بالكون
ناظر فارس الي كان مسغرب وتبتسم : يلاااا دورك تراهم متشوقين
فارس : مين
رغد : اخواتك ياهبل يلااا بسرعه
فارس قال : الووووووووووو
اخوانه : لا رد مصدومين
سيمو وهي ترجف : ههذذا صصووتتت ففااررس
عبود :هذا فارس انت فارس ولا احنا مانسمع
فارس : لااااا هذا انا
نانا وهي تصيح: اهئ فارس وينك ليهه ماجيت
رغد : تو تو تو مو انا قلت مابي دراميات
سيمو : لحظه يعني يعني انت فارس بس وش تسوي مع رغد
فارس يستهبل : خطيبتي وش اسوي معها يعني
رغد حاولت تتحمل شوي عشان صاحبتها وشدت على يدها
سيمو وعبود : رغد اهدي مايقصد وربي
رعد وهو ماسك ضحكته : الله يرحمك يافارس
فارس كان مستغرب بس مااعطى للموضوع اهميه
فارس : هااااه وكيف البيت واهله
سيمو : والله البيت اشتاق لك وتوه قال لي
نانا: متى تجي وحشتنا حتى موبايل ماترد
فارس: قريب انا بكرا نازل لجده
رغد تاشر لهه يعني اليوم اليوم
قال عناد لها :او بعد بكرا ان شاء الله
سيمو : رغيييييييد فهميني السالفه كيف انتي وهو ولوحدكم
رغد رفعت حاجب: ومن متى وانا كذا ست سلمى ؟
سيمو: لا بس اسال
رغد : الموهم الحين خل اروح لساره المسكينه تركناها لوحدها وطلعت من جلستهم وراحت الي جنبها وكانت لشخصين
فتحت رغد الايباد وشافت ساره تناديهم
رغد كان نكها{اميره والعذاري لي جنود}
اما ساره{ انثى من نور}
سيمو:}{انثى غزلت من القمر}
عبود{كلمة احبك من شفاتك تكفيني}

{اميره والعذاري لي جنود}
مرحبا سوووور
{انثى من نور}
واخيرا وين رحتو فجاه
{اميره والعذاري لي جنود}
هههههه اعذرينا اعذرينا
{انثى من نور}
وين سيمو وعبود؟
{اميره والعذاري لي جنود}
يكلمو الوووو
{انثى من نور}
يكلمون مين.؟ وانتي شدراك ؟
{اميره والعذاري لي جنود}
يكلمو فارس وايش دراني لان فارس يكلمهم من فوني
{انثى من نور }
هاااااااااااه ؟ كيف يكلم من جوالك وهو مسافر؟
{اميره والعذاري لي جنود}
اولا هو رجع من السفر يوم الجمعه وبيمشي يوم الجمعه الجاي
ثانيا يكلم من موبايلي لاني انا عطيته وسويتها سبرايز ع اخوانه
{انثى من نور }
كيف هو بالسعوديه؟
وليه هو بالرياض مو بجده ؟
وليه عندك ؟؟؟
{اميره والعذاري لي جنود }
قصه طويله مالي خلق احكيها يدي ماتساعدني
{انثى من نور}
اوك براحتك
رغد قفلت وقامت بتروح جلستها لكن جذبها صوت واحد يهاوش
عند المدخل ومن اللقافه الي لم ولن تتركها راحت تشوف
.....................: دبرنا ياخي احنا نبي قعده لاربع اشخاص وانت تقول مافيه
تقدمت رغد وحبت تتدخل> مالتس شغل ياختي اقلبي وجهتس > ششرايكم باللغه
رغد من غير ماتطالع لهم :خير ان شاء الله وش فيه ؟
..............................:رغــــــــــــــــد
رفعت رغد راسها بهدوء وقالت بصدمه : وسسسسسسسسسسسم وسااااام التففت ورا وقالت :سهررررر ووميار
ـــــــــــــ
سووووووووووووب القاكم بالجزء الثاني من البارت السابع

semo_sa 07-12-2013 10:07 AM

بارت جميييييييل ب معنى الكلمهه حماااااااااااااااس مررررررره :wardah::wardah:

sh_nasser 07-12-2013 03:51 PM

كلبه ليش وقفتي هنا اخ اخ اخ

دووووبه كمملللي بسرعه

بارت روعه

skj1999 07-12-2013 10:35 PM

حلو حلو جمييييييييييييييييييييييل يلا استنى باقي البارت ع احر من الجمر لا تطولين ❤❤❤

R.a.g 07-13-2013 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة semo_sa (المشاركة 6298570)
بارت جميييييييل ب معنى الكلمهه حماااااااااااااااس مررررررره :wardah::wardah:


يسلمووو ياجميل من ذوقك:wardah:

R.a.g 07-13-2013 04:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh_nasser (المشاركة 6299561)
كلبه ليش وقفتي هنا اخ اخ اخ

دووووبه كمملللي بسرعه

بارت روعه

ايش فيك شو الي كلبه؟
عموما حبيبتي لاعاد تعيدي هالكلام بليز
ويسلمو ع المتابعه :wardah:

CN blue 07-13-2013 04:44 AM

ماراح اعطيكِ ردي قبل الجزء
الثاني ["،.://فتاتي ستقتلينني يوما فعلا الرواية حماااس
اعتبريه حجز سأخرج عما قريب وقد اتأخر
فعذرا منكِ بقيت لي روايتان يجب علي الرد على الاولى
لانني قرأتها والثانية يجب علي قرائتها وكتابة الرد
والبارت يملئ الصفحة =^=
<<لعنة الثرثرة
تحيتي الاكيدة لكِ
دمتِ بخير

R.a.g 07-13-2013 07:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض (المشاركة 6303685)
ماراح اعطيكِ ردي قبل الجزء
الثاني ["،.://فتاتي ستقتلينني يوما فعلا الرواية حماااس
اعتبريه حجز سأخرج عما قريب وقد اتأخر
فعذرا منكِ بقيت لي روايتان يجب علي الرد على الاولى
لانني قرأتها والثانية يجب علي قرائتها وكتابة الرد
والبارت يملئ الصفحة =^=
<<لعنة الثرثرة
تحيتي الاكيدة لكِ
دمتِ بخير

اووووه مرحبا انسياب
اشكرك على اطرائك اخجلتني بحق:Madry:
انتظرك بفارغ الصبر
ههه لا بائس فالحياه بدون ثرثره لا طعم لها
تحياتي
دمتي بخير
اهه صحيح كدتت انسى انيري خاطرتي http://vb.arabseyes.com/t414509.html#post6303943
اعذريني ان كانت سيئه ولكنها من قــلـم مـبـتـدئ:dodo:

R.a.g 07-13-2013 09:36 AM

اهلييييين وسهلين
نورتو روايتي المتواضعه
جاتني فكررهه مش ولا بد
ايش رايكم اغلق الروايه
اعتقد بانها لم تنل اعجابكم
وانا ماشفت ردود الا من اربع او خمس اشخاص
وهذا الشي مو محفزني على كاتابه البارتات
ابي ردودكم وخبيروني اذا تبون اكمل ولا لا
دمتم بخير

نبض حنين 07-13-2013 12:29 PM

طيب ليه كذا تقولي ، على فكرة انا متابعتها بصمت وانتي اكتبي لنفسك مو لنا اًذا فعلا حابة تطوري ونقولك كملي وخليكي اقوى حياتي 😊

semo_sa 07-13-2013 03:23 PM

لاﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ تكفييييين كملي :dodo::dodo::dodo:

sh_nasser 07-13-2013 03:32 PM

كملي بلييز ليش :(

R.a.g 07-13-2013 07:30 PM

بجد اشكر كل من يشجعني وانا حبيت اكمل
لكن انا الي كان قصدي مو الردود وانا غبيه لما تحججت فيها
انا كان قصدي انو الحين الكل يفتقد قدره الكتابه برقي
اعتذر على كذبتي لن اقول انها بيضاء فليس هناك كذبه بيضاء او سوداء
بل ساقول انها حجه ليست مقنعه
اعتذر منكم وساكمل الروايه في القريب
دمتم بخيييييير

R.a.g 07-14-2013 11:19 AM

صباح \مساء الخييير

وسمـ :متى طلعتي من المشفى
وسام: قالو انك بتتنومين هناك
ميار وهي تضم رغد : الحمدلله ع السلام خوفتينا
سهر وهي تناظر يد رغد : ههههههه شوفو شوفو مسكينه كككككك
وسام يضرب سهر على راسها : هذا بجل ماتتحمدين لها بالسلامه
وسم :لا لا كانت تتدلع علينا بسس
رغد : ايه ايه يحق لي
.........:انتي مره ثانيه
رغد اقشعر جسمها والتفتت بخوف
وهي تتمنى انها كانت تتخيل الصوت لكن مو كل مانتمنى يتحقق شافته جسمها قام يرجف
عيال عمها مستغربين الف علامتت استفهام فوق راسهم
رغـد تحاول انها ماتوضح خوفها قالت بشموخ : نعم شتبي بعد والا ماكفاك الي صار امس ؟
الشاب وهو يضحك ضحكه خبيثه : حبيت اخبرك بانك راح تندمين
رغد بعزة نفس : مين انت عشان تخليني اندم؟
وسم يتدخل حط يده على كتف رغد:مين هذا وايش يبي منك؟
الشاب : اوه ماقلتي له ولا خايفه ؟
رغد سكتت ماقال شي
وش تقول ؟ تقول هذا الي كنت انا وبنت خالتي بنضيع بين ايديه
هذا الي رفعت عليه قضيه ؟
هذا الي تحرش فيني
هذا الي سبب لي ازمه نفسيه ؟
هذا وهذا اسئله كثير دارت فبالها وقطع حبل افكارها صوت ........: رغــــــد
رغد التفتت لما سمعت الصوت شافت هيون ميته خوف وهي تشوف الشاب
رغد وهي تبي تطمنها : اهدي اهدي صدفه هذي بس صدفه لاتخافين
هيون كانت جايه بعد ماكلمتها سهر وكلمتت البنات كلهم > ماشاءالله العائله كلها
تقدمت هيون من رغد ومسكت يدها وقالت : رغد تكفين اعتذري خلاص تكفين لايعمل شي
رغد : ماعمري اعتذرت لابوي عشان اعتذر له وباشمئزاز : هذا الناقص بعد
..........: رغد خلااص عن المزره
رغد : طيب وانا توني بزر عاادي بس عندك هذا وناظرت الشاب: ناس مايتركونك بحالك
طلع فارس من جلستهم وهو يضحك ويقول: خلاص خلاص بعطيك اي ماكمل كلمته لانه انصدم وقال:سـعــد
رغد عقدت حواجبها وقالت :تعرفه.!؟
فارس هز راسه دلاله على ايه رغد حطت يدها عل راسها وقالت : يوم اسود كابوس اهدي راح تصحين
الكل استغرب ردة فعلها الا هيون وغاده الي توها وصلت
وسلمى تصرخ من ع التلفون والمشكله فارس ماقفل السبييكر
وكانت تقول: فاااارس عطني رغد وش صاير وش فيها
فارس استوعب انها لسى ع الخط وقال: اهه رغد سلمى تبيك
اخذت رغد الجوال منه بهدوء وهي لاتزال مصدومه وذا الي اسمه سعد م اقل منها صدمه
رغد:مرحبا سيمو
سيمو: اهليين وين رحتي يابنت
رغد: لا لاتخافي مافي شي
فارس تكلم موجه الكلام لسعد: ايش الي صاير بينك وبينها
رغد التفتت بسرعه لما سمعت السوال وقالت بحده:ايااني وياك تقول شي
سعد رفع حاجب وقال: ومن انتي عشان تمنعيني
فارس يهدي الوضع: اهدو ياشباب الله يرضى عليكم
رغد تكلم بالتليفون:سيمو نانا عبود احاكيكم بعدين في مشكله ولازم تنحل
عبود :هيه رغد لاتتهورين تعملي شي تندمي عليهه
رعد طلع من الجلسه تبعهم بعد مامل وانصدم بالي يشوفه
بنات وعيال عمانه وفارس ورغد ومعهم سعد قال بصدمه : سـعـد من متتى وانت هنا
سعد بصدمه هو الثاني : رعد وش جابك هنا
رغد وهي شوي وتبكي قالت : من وين تعرفو هالحقير
نوواف وصل ولما دخل قال: لا اله الا الله ايش هالحشد يعني مالقيتو مكان ثم قال بصدمه : ســعـد
رغد خلاص بتنفجر قالت: حتى انت يانواف مين هذااا وكيف تعرفوه
رعد باستغراب : اول شي ليه تقولي عنه ولد عمتك حقير ثاني شي انتي الي من وين تعرفيه
رغد جلست ع الارض وقالت بانكسار : ولد عمتي وحقير كيف تجي لا مستحيل وقامت ترجف من الخوف
وهي تفكيرها : بما انو ولد عمتي يعني يقدر يسوي فيني اي شي راح يشوفني كل خميس واذا بغى نط بيتنا كل يوم
لكن لحظه اي عمه انا ماذكر انو في لي عمه عندها ولد اسمه سعد الا عمه فاطمه ماعرف ولا احد من اولادها
الكل استغرب رده فعلها اما هيون وغاده خافو عليها فهمو تفكيرها وهم بعد خافو عليها
نواف قال بخوف : الدكتور قال ماتتحمل اي صدمات رعد رعد قول انها مو مصدومه قول
رعد راح لها بسرعه وهزها قال : رغد رغد انتي بخيير؟
رغد قامت بشموخ مكسور وقالت : ايه بخير عادي كنت متوقعه يجي يوم والاقي شاب من العيله كذا
الكل تنهد الصعداء وقالو :الحمدلله
رغد باستغراب : نعم ؟ بزر انا تخافو علي ؟
وليد الي وصل مع خواته من شوي : لاموبزر بس كل شوي ناطه للمشفى
رغد : انتو الي تودوني ماغصبتكم بالعكس انتو تغصبوني
ليلى : ع طاري المشفى انت ايش طلعك مو المفروض تتنومي اليوم
رغد بحده : وايش قالو لك مريضه نفسيا ؟ عشان كسر بيدي اروح اتنوم هناك
مروج : خلاص خلاص اهدي مو القصد >>ملاحظهه شباب وبنات العيله وصلو
رغد : رعد ابي ارجع البيت
رعد ببرود : لاا راح تجلسي مع البنات تتعشي وتروحي
رغد : وانا اقول لك مابي
رعد : غصصب
رغد: بترجعني ولا شلون ؟
رعد : لااااااا
رغد توجهة للجلسه اما رعد ابتسم بنصر
البنات : حرام عليك
رعد : ابيها ترتاح وتغير جو من البيت
سحر : افهم هي ماتبي لاتعقد البنت
رجعت رغد وقالت : لا تخافو مابتعقد لاني ادل طريق البيت
وغير كذا (باستهزاء)ياسيد رعد (بنبره حاده) اذا بجد تبيني ارتاح راح تخليني اطلع من هنا
الكل انصدم كيف تطلع لحالها بهالليل وغير كذا هم بمكان مليان شباب
رعد سكت اما سعد واقف مصدوم : كيف البنت الي وقفت بوجهه وفشلته قدام الكل تصير بنت خاله
رغد طلعت من المطعم وتوجهت لستار بكس الي كان قريب من المكان اكيد هي ماتقدر تطلع لحالها
عشان كذا اتصلت ع اسعد يجي ياخذها وقال نص ساعه او ساعه بالكثير وهو هنا
صدماتها زادت عن حدها وبثلاث ايام بس الله يستر الزمن ايش مخبي لك يارغد
دخلت ستار بكس وهي رافعه راسها وماتطالع لا يمين ولا شمال
جلست على جلسه فاضيه وطلبت لها فرابتشينو توفي وحلى الاوريو
ـــــــــــ
بالمطعم عند الشباب
وسام : يو يو والله توي ادري ان رغد شجاعه
رعد :الله يستر بس
وسم : هد وانا ولد اخوك رغد عن مية رجال
فيصل الي توه واصل:كييف كيف تخلوها تروح كييييييف بعدها التفت على سعد
وعقد حواجبه وقال : اننت انت الي تحرشت فيها واتعبتها اننت
سعد : وانا ايش دران بانها بنت خالي
فيصل: وبنات النااااس لعبههه انت عارف ان رغد تكره اي احد صايع انت عارف انها ماتثق الا بشباب العيل وبالويل كمان
انت عارف انو هي تتحطم لما تشوف شخص من العيله صايع انت عارف انها راح تفقد الثقه فينا وفيني انا بعد انا اخوها ماراح توثق فيني
انت عارف انها ماتبي ترتبط لانو في بالها انو كل الرجال خونه انت عارف
قاطعه وليد قايل: بسسسسس يافيصل يكفي اختك هي النفسيه اختك هي الي معقده
اختك هي الي فاقده الثقه فالذكور ولسبب مجهول ويمكن من غير سبب>ملاحظه كانو ماخذين طاول تكفيهم كلهم يعني بنات وشباب
ضربت غاده الطاوله ووقفت وقالت بعصبيه ونبره حاده : رغـــد عندها عذرها وهي قالت لي العذر بلحظة ضعف لحظة انكسار لحظة الم
وتجمعت الدموع بعينها كملت بغصه : اذا عرفتو السبب راح تعذروها شالت اغراضها وطلعت فيصل وقفها وقال : وين رايحه ؟
غاده : بروح لاختي
فيصل باستغراب: وانتي تعرفي وينها الحين
غاده وهي حابسه دموعها : ايهه وطلعت لحقتها هيون وهي تقول : راح اروح معاك ليلى من وراهم : وانا بعد راح اروح
طلعو من المطعم مغيرين وجهتهم هيون باستغراب : غاده انتي تعرفي وينها ؟
غاده :ايهه اعرف
ليلى :ويين؟
غاده : ستار بكس وخلاص كفايه اسئله
........:الحلو ليه معصب ؟
غاده والبنات ماتو خوف ليلى بقلبها : وينك يارغد
التفتت غاده وقالت : نعم ؟ خير ؟ ايش تبي انت وهو ؟ >ع فكره ترا غاده عندها شخصيه قويه لكنها خجوله
الشاب 1 :اووووه لا انتي كذا بتخربي كل شي جا بيمسكها الا تعطيه بكس على بطنه قال : الله يلعنك
هيون ضغطت على زر الاتصال وحطت الجوال ورا ضهرها وقالت : يالله اربع شباب على ثلاث بنات لا مايصلح لازم وحده رابعه معنى
الشاب الثاني: مو اذا جت الرابعه بتجي وراها الخامسه
غاده وكنها فهمت ع هيون قالت : يو يو وليه محاصرين ثلاث بنات بمكان فاضي يعني مافيه احد
الشاب الثالث بذكاء: لانو لو فيه احد راح تنادو ع احد يساعدكم
ليلى بغباء : وضح يالحبيب
ـــــــــــــ
عند رغد
كلمت سامي والبادي قارد الاثنين بعد ماسمعت محادثة البناتت وقالت لهم يروحو للمكان
وهي توجهت بسرعه خاجه ومعها الفرابتشينو الي لسى ماشربت منه شي اما الحلا فتركته لانها مستعجله
توجهت للمكان وهي بالطريق تلثمتت وقفت وهي تسمع اصواتهم واتوجهت ناحيه الصوت وكل مالها تقرب
وصلت لنقطه تقدر تشوف فيها الاحداث الي تصير وقامتت تراقب من بعيد
ــــــــ
عند الشباب والبقيه
وليد : لاااااا ليتني ماطلعتها لحالها
ليال : اهدا اهدا ترا الي معها عن ميه رجال
وليد : افرضي حصل لهم شي قبل يوصلون لرغد
ليال : لا فال الله ولا فالك
وليد : ياليال ابوي امني عليكم انتي فاهمه
ليال : ع الاقل احسن من البادي قارد
وليد : لو حصل شي انا بنفسي راح اوكل لكم بادي قارد
ليال : اقول اقلب وجهك
فيصل : بسسسسسسسس اسكتو الحين خلونا ناكل براحه
وسم : اي راحه
وسام : الله يهداك
سحر: من وين تجي الراحه
سمر : والشله مو موجوده
سهر : ليتني رحت معهم
مروج وميار : اي والله
وعد وعهد بالوقت نفسه : انا خايفه على رغد
فارس : رغد عن ميه رجال ماراح انسى الي سوته فيني اليوم وقام يضحك
الشباب : ليه ايش عملت \ وش سوت المجنونه \ اتتوقع اي شي منها \ هذي مفترسهه تاكلك بقشورك \ هيه حدكم مارضى \ردود مختلفه
اما البنات كل وحده بنفس التفكير فكرت وقالو \ اكيد طردتك بعدين سوت نفسها مو مهتمه الخ ...
فارس : ايون صح عليكم وقام يحكي لهم عن الي صار والكل قام يضحك مواقف رغد سوالف رغد رغد دايم تونسهم تضحكهم
ــــــــــــــــــــ
عند غاده وهيون وليلى
هيون بنفسها :وينك تاخرتي ماعاد نقدر نصرفهم ززياده
تقدم واحد يبي يممسك هيون الا تجيه ضربه حديد قالت وهي مبتسمه : اووه ماتوقعت تكون كذا على عكس ماتوقعت صراحه
الشاب وهو متالم : الله يلعنك انتي شتبين
البنات انصدمو من هذي الي تدافع عنهم > ماكانت ملامحها واضحه لانهم بمكان شبه مضلم
فتحت رغد اللثمه والطرحه وقالت : لاتخافو هذي انا
تنهدو البنات وحسو بامان لانو بما انو رغد معهم اكيد هي فكرت بحاجه قبل توصل
رغد بعصبيه : هيييه انت اسمع زين حدك ولاعاد تقرب صوبنا انت وربعك ولا والله ماتشوف خير
الشاب الرابع وهو يعمل نفسه خايف : اوووووه لا انا خفت يلا شباب خالنهرب
الشباب قامو يضحكون ووقال الاول : هييه انتي ي مزه انتي والي جنبك يقصد غاده وراه ماتخفو علينا وتجو معانا بالطيب
رغد كبت عليه الفرابتشينو وقالت ببرود : روح دور على حقيره ترضى تجي معك
البنات كتمو ضحكتهم والشباب طلعت عيونهم وهم ميتين يبون يضحكون
اما رغد فما كان على ملامحها الا الحقد وضغطت كم زر ع الموبايل وقالت بصراخ : ويينك انت ليه تاخرت
سامي وهو يصك ع اذنه : اخخ والله اني وراك مايحتاج كل هالصراخ
ابتسمت رغد بنصر وناظرت الشباب وقالت : عليك فيهم معتمده عليك
سامي وهو حابس ضحكته وباستهبال : افا انا لحالي اقول رامي صف جنبي
رغد ابتسمت ورفعت حاجبها وهي تناظرهم وهم بدو يخافون :وقالت :افاا عليك بس عن عشر رجال اصير لك خلها علي بس
سامي : يلا ورينا شطارتك
رغد تقدمت من الاول وقالت وهي تطيه بكس بيدها اليسار عشان تكون اقوا : هذي لانك خوفت بنت عمي
وضربته ضربه ثانيه وقالت : وهذي لانك لمست اختي ضربته ثالثه وقالت : وهذي عشان تفكيرك الوسخ
الكل انصدم حتى سامي غاده :رغد كفايه ايش حصل لك
ليلى والدموع ماخذه مجراها : وين رغد الحساسه الي ماتاذي حشره
رغد ببرود يقهر : رغد القديمه ماتت خلااص بحح ماعاد فيهرغد قديمه انسوها
في رغد الجديده بسس
سامي : خلاص يارغد خلي كل شي علي والرجال خلاص بيوصلون
رغد : وهي تضرب الثاني : هذي لانك فكرت تلمس بنت خالتي وتضربه ثانيه :وهذي لانك وسخ مثل صاحبك وثالثه :وهذي لانك حقير
راحت للثالث الي كان واقف مصدوم من الي يشوفه :وعطته واحد وقالت : هذا لانك تطنزت ببنت عمي ومن بعدها
الشباب فروو دام السالفه فيها قوه وفيها بادي قارد يعني اكيد هم يتعاملون مع اغنياء ومو بعيده يكون بالسالفه شرطه
سامي انصدم بقوه العاده تتكل عليهم الحين ايش الي صار اتصل ع الرجال وقال لهم يرجعون ماله داعي تواجدهم دام السالفه انتهت
قال : وش الي حصل كيف صرتي كذا > حتى انا مستغربه:eesh:
رغد ببرود : ببساطه قلبي مات قتلته لازم يموت عشان اعيش
هيون وهي تناظر يد رغد وتشهق : رغد دم
رغد ناظرت يدها وقالت ببرود : يعني ؟ دم شي طبيعي اكيد بيكون
فيه دم >البوكسات على وجيههم :lolz: وهه فديتك رودي

غاده بصدمه : رغد انتي كنتي تخافين من الدم ايش صار ايش حص وش الي غيرك ؟
رغد بحده اول مره تطلعها عليهم : السوال الاهم انتو ليه طلعتو من المطعم ؟ قدامي يلا
مشو البنات ورا رغد وهم حابسين دموعهم وكل وحده تفكر : ايش الي صار ماكانت كذا ؟معقوله قلبها مات؟ يعني خلاص رغد الاولى ماتت ؟
رغد كانت بالمقدمه وسامي بالاخير
ـــــــــــــــــ
عند الشباب بالمطعم
يزيد وزياد : خلاااااص ازعجتونا رغد ورغد تلقونها ماطقت لكم خبر > من زمان عنهم
زايد : اخواني صادقين
مروج وهي تشهق ونظرها موجهه ع شاشه الجوال:لا مستحيل ماصدق اكيد تكذب ايه ايه ليلى تكذب
ليال سحبت منها الجوال ووسعت عيونها بصدمه : مستحييييييييل
سحبت ريما الجوال وهي الثانيه انصدمت وقالت: كذب
ريم :خير ان شاء الله واخذت الجوال من ريما وقالت بصدمه : مو معقول
ميار تسحبه وناظر المكتوب مع سهر : ميار: مستحيل:سهر :لا تكذبون
ميجو : كذابه ماتعرف تكذب
سحر وسمر قرو الرساله قالو : لاااا كذب مستحيل
وعد وعهد : وش فيكم ايش ساير وسحبو الجوال منهم
قرو المكتوب وتوسعت عيونهم بصدمه ناظرو بعض ونزلت دموعهم ضمو بعض وقالو : اهئ لا لا مستحيل
الشباب الف علامت استفهام فوق راسهم
فيص سحب الجوال وقال انا بقراها : الرساله من ليلى الى مروج وهي تقول :رغد
وتوسعت عيونه بصدمه وكمل : ماتت ماتت بقلبها وصارت جسد بدون روح صارت ابرد مافي الكون ماصارت تخاف من الدم وووو
الشباب انصدمو وسكتو اما رعد وفارس قالو بنفس الوقت : مستحيل
اما بالنسبه لسعد كان متوقع وعادي عنده الوضع لانها عاملته اول مره كذا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عند رغد :
وصلو للمطعم ودخلو توجهو لجلستهم الي دلتهم عليها غاده
ودخلو ع الشباب
رغد وسامي : السلااام\ السلام عليكم
الشباب انصدمو زياده وقالو
عليكم السلام\ ياهلا
مرحبا \منورين
اما فيصل وقف بعصبيه وقال :........................

بكذا اقول استووووب
وينتهي البارت السابع من جزئه الثاني وقالت

البارت.؟

طوله.؟> عارفه الجزء هذا قصير

رغد بجد مات قلبها ولا تلعب معهم؟

ايش بيعمل فيصل ؟

كيف بتكون ردة فعل الكل لما يشوفو تغير رغد ؟

دمتم بخير


اممم سوال خارج الروايه بليز ياللي يعرف الاجابه يجاوب عليه
هل استطيع تغير اسم العرض؟
وان استطعت كيف ؟

نبض حنين 07-14-2013 06:12 PM

وعدتك اني ساتابعها وها انا اقرأ اول بارت او فصل ، بداية جيدة ولكن اذا تريدين ان تعرفي انتقادي لاول البارت سيكون عالخاص لاخصك بالفائدة 🌹يعطيكي الف عافية على كتابة الرواية


الساعة الآن 12:18 AM.

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011