عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree98Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 07-08-2013, 10:21 AM
 
حبيبتي انا اقصد كلمة جمييييلة تخبل وااااااو
مولون العيون والبشرة الوصف له حدود
وانا كما قلت سأبتعد عن الانتقاد لن اقرأ البارت لانه
قصير<الحين وانا أقرأه=="
__________________
  #32  
قديم 07-08-2013, 11:18 AM
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية روايتك جميلة لكن لاتاتي لروووعة ولازم في كل رواية نقاد ومقترحين وراج اعطيك منها
انتقاد :
الثقة الزايدة مو حلوة مثل (لاتستهين مع بنت من بنات ال.....) هو عادي مو بزيادة لانها راح تكون بايخة
...
اقتراح :
يعني وضع بعض التعديلات بالبارت ومانصحش بوضع الالوان الفاتحة مثل الرصاصي والاصفر والوردي الفاتح
لان كثير من القرائ يواجهو صعوبة بالقراءة
....
لاتنسي ترسلي لي رابط البارت الجاي ومابيك تزعلي ع انتقاداتي
...
نوريني بروايتي ( ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون)
هاذا الرابط : http://vb.arabseyes.com/t408640.html
..
دمتي بود عزيزتي
انتضر جديدك
:wardah::wardah::wardah:
  #33  
قديم 07-08-2013, 01:31 PM
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
تكملة البارت (الخامس)


غاده بتايد لكلام هيون : ايهه صح لازم خليها هي تندفن بس احنا لا هع

في مكان ثاني

...........: شباب وين جدي وعمي ؟
...........: لاتنسى رعد ونواف
........:خلني ادق على امي اشوف
...........: ياغبي عمي ورعد ونواف وش بيسون مع جدي هناك ؟؟؟؟؟
.........: اهه نسيت
...........: زياد حبيبي
زياد: خير
........: حبيبي والله فاهمني
زياد: يزييد بتكلم ولا انطم
بزيد : قوم جيب القهوه
زياد باستنكار :نعم؟
يزيد ببرود :الي سمعته
زياد : هيييه زايد
زايد الي كان ينظم البلوت قال بملل : خيييييير
زياد : قوم جيب القهوه معي
قام زايد بطاعه وراح مع اخوه طالعين من بيت الشعر متوجهين للمطبخ
لكن شدهم صوت ضحك على يمينهم ومن القافه راحو يطلون يشوفون وش سبب كل هالضحك
شافو ريم سهر سمر وهم يضحكون بخبث ع الي سووه
تحمد زياد هو وزايد ربهم على سخافة البنات > وهم الصادقين

من جهه ثانيه

كانو خايفين من رغد بس مبسوطين ويقولون :تستاهل هي الي شوهت سمعتنا عند البنات
ريم باسف: اخاف تكون الصوره غاليه عليها
سهر : عادي تلاقين عندها غيرها واجد
سمر: اي اكيد عندها واجد

بمكان ثاني تحديدا عند رغد

كانت تشوف اخوانها يتلفتون بحيره والجد وابو رغد نفس الشي
رغد شافت اشكالهم ماقدرت تمسك نفسها قامت تضحك لدرجه انها انسدحت ع الارض
وهم ياطالعونها باستغراب وقفت ضحك شوي وقالت :يلا ماتبون تودوني ولا اروح لحالي انا كمان وكتفت يدها
نواف بتطوع : ابدا ولا يهمك انا اوديك
رعد باعتراض : لا انا الي بوديها
الاب باعتراض : تتهاوشون على بنتي وانا الي بوديها
وقامو يتناقرون >يتناقشون < يتهاوشون من الي يودي رغد
رغد : ستوووووووووووووب
الكل سكت رغد تناظر جدها وتقول : جدي مع مين بتروح
الجد : مع فيصل
رغد : وانا يصير اجي معكم ولا لا
فيصل :لا لا لا روحي مع نواف
رغد باستنكار : نعم نعم افا ياخوي امداك تروح كم يوم لقطر ترجع يكون عاد اركب مع غريب
قيصل وهو يضحك طيب اختصري وشوله كل هالمقدمه
رغد بغضب طفولي تنفخ خدودها وتقول : ياعيني والله دنيا وغيرتنا الحين اخوي يبيني اركب مع ولد عمي
نواف يناظر فيصل ويقول باستنكار : ماتدري؟
فيصل وهو يضحك : اخر شخص يهتم باخبار البيت هي وش لون تدري
رغد القافه اشتغلت عندها وقالت : وش وش وش ادري ؟
فيصل ببرود الكون : نوااف يصير اخوي يعني اخوك انتي بعد
نزل هذا الخبر مثل الصاعقه على رغد فرحانه ومصدومه وكل شي قالت بصدمه : منننن جددد تتكلم ولا تلعب معي
ثم نطت وضمت نواف >>>>كنها بدت تتعود ع الضم وش رايكم *_*
فيصل: هييه يابنت ولد عمك هذا مو زوجك
رغد بقهر : توك تقول انه اخوي وش عليك مني حلااااال

نواف يتلفت ويقول : وين جدي وعمي
رغد وهي تتلفت : حتى رعد
صرخ فيصل وقال: يووه سحبو علينا امش امش يانواف
طلعو ورغد استوعبت انهم راحو وركضت وراهم وهي تصرخ : هييييييييه فيصلوه اصبر يالنجس بتشووف فيصل ونواف ماتو ضحك عليها
وصلت لفيصل ونطت عليه وهي تحط اظافرها على يد فيص وتقول بخبث : هاا فيصل تذكرها
فيصل لما شاف اظافرها صرخ : لا لا لا الا هذي
بعدت رغد يدها ببرود وقالت طبب يلا
فيصل ناظرها وقال كذا
رغد تقول ايه كذا استوعبت انها لسى لابسه المريول وقالت يووو اصبرو شوي
وركضت على فوق

فيصل صرخ وقال : خمس دقايق واذا ماكنتي هنا بنمشي

بس رغد ماسمعته وصلت غرفتها
بعد خمس دقايق من اختيار الملابس قالت خلني اتسبح > ياويلي منك يارغد الولد راح وانتي لسى بتتسبحي
دخلت الحمام وماطلعت منه الا بعد ساعه > مثلي هع
لبست ملابسها ولبست عبايتها وطلعت بسرعه ياويلها
نزلت الدرج بسرعه ولما نزلت الدرجه الاخيره تكرفست على وجهها = طاحت
تالمت بس وقفت تبي تروح تهاوش البنات وترجع بعدها عادي
طلعت من البيت تدور على نواف وفيصل مالقتهم هنا عصبت وزعلت لهالدرجه مايبوني هذا الي جا فبالها
جت بتدخل وقفت لما سمعت صوت يقول :انسه رغد
التفتت وشافت اسعد سايقها الخاص > مو اقول البنت دلوعة ابوها مع انو في وحده تحتها
سالته عن سبب وجوده هنا قال : الاستاذ فيصل طلب مني اجي اخذك
انقهرت منه توعدته بنفسها راحت ركبت السياره وقالت له يمر باسكن اول
نزلت من السياره وراحت تجيب وهي تقول بنفسها ( والله اوريك اجل انا تسحب علي ها يفيصل اناا ان ماعلمتك مين رغد ماكون رغد> خفي علنا )
لما وصلت شافت الي ماكانت تتمنا ترجع تشوفه شافت الشاب الي تحرش فيها شلوون شلون طلع من القضيه لا مو معقول
اخذت جوالها وضغطت كم زر رد بملل وهو يقول : نععم تحرش ثاني طال عمرك
عصبت رغد زياده وقالت وهي معليه صوتها : ابي اعرف شلون طلع من هالقضيه شلووووووون ي سامي شلون وضربت برجلها الارض
التفت على صاحب الصوت وقال بنفسه والله حاله كل مكان اقابلها لابوها من صدف قال لرغد : وانتي شدراك
رغد : شدراني يعني الا اني شفته اووف وربي قهر يلا فمان الله قفلت الخط وهي معصبه قامت تتمتم بكلام مو مفهوم
بعدين صرخت :لابوه من يوم دامه كذا عمره مانعاد
سامي : لا يارغغغغغغد انتبهي
رغد تناظر تلفونها هي سمعت صوت سامي قامت تتلفت التفتت يمين
وشافت سياره جايه نحوها بسرعه
(طااااااااااط طااااااااااااط)
صنمت رغد من الخوف ماقدرت تتحرك بس ترجف
فجاه ماتحس الا بيد تمسكها وتسحبها ناحيته ويضمها لصدره (
رغد قامتت ترجف رجفه غير طبيعيه كل جسمها يرجف وماطلعت ولا صوت من الخوف )
سامي : خلاص خلاص اهدي ماصار شي حصل خير يارغد حصل خير
رغد ناظرته بصدمه وبنفسها (سامي معقوله )
مشت رغد الى السياره وهي ترجف
سامي ضرب جبهته وقال : غبي ليه سويت كذا كان خليتها تموت احسن عصب وقال : لابوه من يوم اسود
عند رغد الي ركبت السياره وهي ترجف من الخوف قالت له يحرك
فمكان ثاني
كان يدور حول المكان ويقول
ليتني ماتركتها ليتني ظلي معها وينك وينك ويتصل عليها للمره الالف
نواف: اهدى اهدى مافيها شي ان شاء الله
رعد بعصبيه : كيف تتركها كيف
الاب والجد والشباب والحريم والبنات كلهم خايفين عليها وكلهم واقفين عند المدخل على امل انها تجي
دخل همر اسود من البوابه اول ماشافو بدو يتنهدون براحه وسهر وسمر وريم ندمو ع الي سوو
نزلت من السياره بخوف ورجفه الكل انصدم لما شافها عباتها كانت مغبره> مادري ليه يستنوها هي بالذات مع انو البقيه لسا ماجوو
لكن الئيم رعد قال بعصبيه : وين كنتي ياهانم ناظرته رغد ببرود الى الان يشك فيها خله يشك على راحته
دخلت جوا وهي معطيه الكل طاف دخلت الصاله وفسخت عباتها وجلست وهي ضامه رجولها لصدرها
وقالت : اليوم هم بكرا فرج خلي املك بالله قوي ي رغد > ونعم بالله
دخلو البنات وحده ورا الثانيه ولما اكتملو بدو يتبادلون اطراف الحديث فجاه
ينفتح الباب بقوه ويدخلون منه بنتين
سهر: هاااااي قيرلز
البنات :هاااااااااااااااي
رغد بهدوء: تو مانور المكان
سهر:بوجودك يالغلا
ميار من ورا : اوه شمعتنا طافيه اليوم ايش فيها

البنات اهلين
هيون : ماشاء الله ياكثركم
رغد بصوت مسموع: بنااااااااااااااااااات
البنات التفتو لها وقالو : خير
رغد بصوت عالي نسبيا : سهر وميار اذلفو انتو
سهر وميار سمي امري
رغد بابتسامه : اعرفكم على وتاشر ع غاده : غاده اختي وهذي وتاشر على هيون :هيون بنت خالتي
البنات بصوت واحد : تشرفنا
رغد : يلا استاذن
ليلى : على فين ؟
رغد : بروح امشي شوي
ليلى انتظري بجي معك
رغد :يلا
رغد كانت لابسه بدي رمادي وعلييه جاكيت علاقي ابيض وشورت ابيض ولابسه سبورت اسود ومالبست العبايه
ليلى كانت لابسه بلوزه اورنج مرسوم عليها شخصية انمي يشتغل على دي جي وبنطلون سكيني اسود ولبست عباتها
طلعو يمشون برا وراحو جهة المطبخ ع اليمين شافت ليلى طرف حاجه بيضاء وقالت لرغد ورغد من لقافتها راحت تشوف
رفعت رغد الحجر شوي الحجر كان ثقيل ومن الصدمه ماقدرت تتحرك وطاح الحجر على يدها
حاولت ترفعه مره ثانيه ماقدرت ضربت الحجر بيدها الثانيه ودفت الحجر برجلها تسالون وين ليلى ليلى كانت منصدمه ومي فاهمه اي شي
رغد لما وخرت الحجر قامت من ع الارض بسرعه وقامت تجري متجاهله الم يدها يدها صارت زرقا
دخلت الصاله وصرخت : مين الي مزق الصوره ميين؟
ريم ناظرت التوام والتوام ناظرو ريم سكتو ماعرفو ايش يقولولن ليلى وصلت وهي تلهث وقالت : رغد وش فيك
وفجاه شهقو البنات وهن يشوفن يد رغد
البنات ناظرو بعض بحيره وخوف
رغد : ماراح تجاوبون هاا ؟
ركضت ناحية عباتها ولبستها اتصلت على اسعد يجهز السياره وراحت ناحيتها ركض والدموع بعينها
مرت على بيت الشعر وهي رايحه للبوابه شافوها الشباب واستغربو
اما رغد فكانت تركض وهي مي عارفه وين تروح كانت منهاره تماما فجاه وقفت وخطره فبالها فكره ابتسمتت ابتسامه واسعه وهي ترجع للبنات
دخلت عليهم وهي فاتحه الباب بقوه وتدفه برجلها شافت البنات كيف ساكتين وزعلانين رغد قامت تضخك وتقول الله الله كل هذا عشاني
غبت دقايق اجل لو غبت العمر كله وش بتسوين انتتي وياها سهرعصبت وقامت تقول : خير ان شاء الله ست رغد وش هالكلام
رغد عطتها طنااااااااش وقالت: انا جوعانه مافي شي يناكل هنا :\
ميار: بنات من جد انا كمان جوعانه
ـــــــــ
وقفه :
تعريف الشخصيات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
سهر
13 سنه
بيضاء شعرها اسود قصير
بيضاء عيونها واسعه رموشها كثيره وجهها بيبي فييس
ـــــــــــــــــــــــــــ
ميار 17 سنه بنفس سن عهد ووعد خوات رغد
ام سميره شعرها مدرج اناناس ولونه اسود
عيونها بني
قصيره هي كمان
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الاولاد:
يزيد زياد : توام
19
اخوان ريما و ريم

دايم يدوخون الاستاذ بالفصل
جميلين شعورهم سوداء وبيض واجاسمهم خقق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسم ووسام
14 سنه
اخوان سهر وميار
توام شعورهم اشقر رمادي
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
باسل
: اخو وسم ووسام
24 خاطب وبعد كم يوم ملكته

ــــــــــــــــــــــــــ
عند الجد وابو رغد كاننو يجهزن الغرفه بمساعده نواف وفيصل الي الى الن مو فاهم شي ولمين هذي
سمعو صراخ من تحت يقول ماااااااااااالي دخل جوعاانه ابتسمو لانهم عرفو صاحب هذا الصوت
رغد تحت شوي وتصيح
على لحم بطنها جالسه من البارح
ــــــــــــــــــــــــــ
نروح لشباب
.............../هييه زياد
زياد : خير

............: انا زهقت
زياد : ايش اعمل لك يعني .؟

..........يضرب زياد على راسه
زياد بعصبيه : ايا ابن اللذين تعااال ي كلب يزييييييد امسك وسم بسرعه
يزيد باستغراب :ليه ؟
زياد وهويلحق وسم وسم راح يمين وشاف وسام قال له بسرعه الحين بيجيك زياد تفاهم معه وقام يجري هربان
وسام باستغراب: وش يبي زياد .؟
يجي زياد جري ويمسكه : مردوده ياكلب مردوده وقام يضربه بوكسات > بدل الواحد عشره هههه اهه مسكين وسام

القااكم اليوم الساعه عشر بالجزء الثالث من البارت
هذا الجزء اهداء لسارونه المزيونه =)
دمتم بخير
__________________




  #34  
قديم 07-08-2013, 01:50 PM
 
[frame="3 70"]مشاءالله جميله جدا روايتك> معني ما شفت التكمله

ابدعتي
اهم شي يوم تدخل رغد
عليهم وتقول بنات انا جوعانه هههههههههه
فطست عليها ضحك[/frame][hr]#00f7ff[/hr]
  #35  
قديم 07-08-2013, 02:01 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية الاسهم مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
بداية روايتك جميلة لكن لاتاتي لروووعة ولازم في كل رواية نقاد ومقترحين وراج اعطيك منها
انتقاد :
الثقة الزايدة مو حلوة مثل (لاتستهين مع بنت من بنات ال.....) هو عادي مو بزيادة لانها راح تكون بايخة
...
اقتراح :
يعني وضع بعض التعديلات بالبارت ومانصحش بوضع الالوان الفاتحة مثل الرصاصي والاصفر والوردي الفاتح
لان كثير من القرائ يواجهو صعوبة بالقراءة
....
لاتنسي ترسلي لي رابط البارت الجاي ومابيك تزعلي ع انتقاداتي
...
نوريني بروايتي ( ان عطفي كله جنون ولكن لست عطف على طير يخون)
هاذا الرابط : http://vb.arabseyes.com/t408640.html
..
دمتي بود عزيزتي
انتضر جديدك
:wardah::wardah::wardah:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسياب نبض مشاهدة المشاركة
حبيبتي انا اقصد كلمة جمييييلة تخبل وااااااو
مولون العيون والبشرة الوصف له حدود
وانا كما قلت سأبتعد عن الانتقاد لن اقرأ البارت لانه
قصير<الحين وانا أقرأه=="
مرحباً ضحيه انسياب
انرتم روايتي المتواضعة بردودكم المميزه
وانا أتقبل جميع الانتقادات برحابة صدر
وسأحاول قدر الإمكان الابتعاد عن تلك الأمور
سأعمل على اقتراحك ضحيه
دمتن بود
__________________




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رفيق دربى فريق سحابة أمل نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 0 03-20-2013 03:30 PM
بعض الحزن يحييك وبعض الحزن يميتك أحلى من الشهد أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 15 09-22-2011 01:01 AM
انشودة رحلت الي بحار العشق حلمي سأشكوى الحزن يا أمواج أليس الحزن في عيني تراه مبكيه بتول الشرق خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 05-09-2011 02:32 PM
يا رفيق الدرب ........ الداعية شعر و قصائد 12 11-02-2006 04:31 PM


الساعة الآن 08:22 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011