عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree98Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 07-06-2013, 09:39 AM
 
المصدر:http://vb.arabseyes.com/t413546.html

[COLOR="rgb(72, 61, 139)"]مرحبا ياحلوين كيفكم تمام ان شاء الله تمام[/COLOR]


تذكير:




البنات بصدمه : ايييييييييييييييييييش رعد
سحر: هيه رغد
سمر تكمل: لاتكذبين
سحر : رعد مسافر
سمر: و ش يجيبه هنا
ريم: ايهه صح انا سمعت ابوي يقول لامي انو رعد رجع من السفر بس بيجلس اسبوع ويرجع
انصدمت رغد وقالت من غير وعي : بناااااااااااات
البنات سكتو ورغد كملت : انا بسافر معع رععد



(البـاارت الـثـالـث)
[/COLOR]

البنات بصوت واحد : كيييييييف لاااااا
سحر: ماتقدرين
سمر : مستحيل
ريم: خالي وجدي بيرفضون
ريما:ويمكن رعد يرفض لانه مايقدر يتحمل مسؤليتك
ليلى: ريم وريما معاهم حق
رغد بحزن: ليه انا مابي اعيش بالسعوديه
سمر بحزن على رغد : رودي لا تزعلين
سحر وضاعت ابتسامتها: اصلا احنا ماننقدر على فراقك
ريم وريما : صح احنا مانقدر
ورن الجرس يعلن عن نهايه الفسحه
وتوجه كل واحد على فصله
رغد جلست وحطت راسها ع الطاوله الا وتدخل الاستاذه
البنات بملل يطلعون كتاب الانجليزي ع الطاوله
ورغد لما سمعت ريم تقول : انجليزي
سحر وسمر : مانبي
رفعت رغد راسها وطالعت بالبنات من ثم ابتسمت وقالت : الي راح تتفوق علي بالانجليزي راح اجيب لها بيناو من لندن
البنات بحماس : جججججد؟
رغد بابتسامه: ايه جد بس انتو وش بتعطوني ؟
سحروسمر : الي تبين
ريم : نجيبه لك
سمر : بس لاتتشرطين واجد
رغد: كل وحده بتجيب لي شي
البنات بثقه: اكيد >الله يستر

نروح لمكان ثاني

كان جالس بستار بكس وهو يقول : والله مابي اتعلق فيها ومابي اعلقها فيني بسس مادري شسوي
البنت هذي ورده تحبها من لما تشوفها وتقدر تخنقها وتذبحها بسهوله
شمعه تنور لك المكان وعطيه ريحه زكيه وتقدر بثواني تطفي الشمعه هذي وتدهسها

..... : الله الله كل هذا عشانها هذا وانت عمها تقول كذا اجل عيال اعمامها وش يقولون؟
... : عاد تدري مالو عيال اخواني لو حبوها رغد وردة العائله ونورها>>>> عرفتو مين صح ايه نعم هذا رعد
....: ياخي لهادرجه هالرغد مسببه لكم ازمه ؟
رعد : واكثر يافارس واكثر انت لو تشوفها راح تحبها على طول وغير كذا هي اجمل بنت بالعيله
الكل وغير جمالها الا انها متميزه بكل شي
فارس صاحب رعد : ياخي حمستني اشوفها
رعد بابتسامه : لا تحلم
فارس وهو يفكر : اممم انا جتني فكره ايش رايك ناخذها معنا للفرنسا؟
رعد وكنه عجبته الفكره : انا ماعندي مانع لكن اخاف هي ماترضى
فارس : صدقني بتوافق بس متى تقول لها ؟
رعد بقلق وخوف : بكرا بكرا وفجاه ابتسم وقال : الغرف الثلاثه راح تصير اربعه
فارس باستغراب : الغرف الثلاثه اربعه ؟ وش ذا الالغاز ي ولد ؟
ضحك رعد وقال اسمع هذي الغرف فيها .......... نروح لمكان ثاني

.....: يابوي هذي بنتي كيف استغني عنها
.....: اذا كنت تبي راحتها وافق
......: طيب يمكن عمها يرفض المسؤوليه هذي
.....: لا ياناصر ماراح يرفض ولدي واعرف يعشق تراب رغد من يوم ولادتها > عرفتو مين صح؟
ناصر:طيب واذا هي ماتبي >>>> اخخ ياحظك يارغد حظك واقف مو مثلي منسدح
الجد: هي الي راح تجي وتقول صدقني
ناصر : خلاص تم دام هذا الشي لرغد مانقول لا
ابتسم الجد وقال : خلها على الله يا ناصر انت عارف ان كل مره يروح فيها رعد رغد تتعب نفسيا وتحاول ماتوضح
نرجع لرغد والبنات

سحر: رغد تعالي معنا البيت
ريم: لا انتو تعالو بيتي
ليلى: لا لا بيتي
وقامو يتهاوشون الين ماقالت رغد: بسسس ولا وحده فيكم بروح لبيتي
وبهذا الوقت يرن جوال رغد وترد بفرررح : الوووووو
.........: يازين الالوولين جات منك
رغد تضحك بدلع وتقول : فديتك حبيبي الا وينك ؟
.......: انا عند الباب
وفاجاه بنسحب الجوال بعنف من يد رغد وتشوف ريما ماخذته
ريما بعصبيه : مين هذا يارغد هاااه تكلمي
رغد تضحك طول عمرها ريما كذا : شوفي بنفسك وكملت بعصبيه مصطنعه : مو من حقك تسحبين الجوال بهذي الطريقه يلا باي وغير كذا هذا رعد
وسحبت منها الجوال وطلعت وهي تضحك >> طبعا اكيد انتو عارفين ان هذا رعد

ركبت رغد السياره وهي مبتسمه وتقول : يااحلى مساء النور على احلى عم بالكون
ابتسم رعد وقال : الله الله الله راضيه علينا وحر السياره ثم قال :الاخت بعدين منهو عممك هاااااااه؟
ضحكت رغد وقالت بتصريف : عمي امم عمي ابراهيم وعمي سليمان
رعد: احلى تصريفه من احلى رغد
ومر اليوم على خير

باليوم الثاني .....
صحت رغد من النوم على صوت طق الباب قامت وهي تتمغط ويوم شافت الساعه صرخه وقالت لااااا تاخرت
راحت رغد تروشت على السريع لبست المريول وربطت شعرها ذيل حصان وطلعت بعجله من الغرفه
نزلت تدور على احد ابوها اخوانها امها اي احد مالقت احد استغربت بس لبست عباتها بسرعه
وطلعت تدور ع السواق وبرضو مالقته قالت اكيد راح يودي خواتها طلعت ممن البوابه
وقامت تركض اذا مشي توصل بثلث ساعه ووصلت بعد عشر دقايق من الركض
دخلت المدرسه وهي تلهث شافت انه مافيه احد بالساحه ابتلشت
فسخت عباتهاا وراحت للفصل دخلت وشافت انو البنات مو موجودات انقهرت قالت اوريهم هذا وهو ثالث يوم
دخلت وجلست بمكانها وحطت راسها ع الطاوله وابلة الرياضيات غايبه فجاه ينفتح الباب وتدخل بنت جميله لكن مو اجمل من رغد
وبكل وقاحه جلست بكرسي ريم > الله يستر
طبعا لا رغد شافتها ولا البنت شافت رغد
لكن لما رغد سمعت صوت الكرسي تبع ريم يتحرك رفعت راسها وبعصبيه : هيي انتي من سمح لك تجلسي ماكملت
كلامها لانها انصدمت بالي تشوف ونفس الشي البنتت وقفو رغد و البنت وبنفس الوقت رغد \ هيون
رغد بفرررح : واااااااااااو من متتى وانتي هناا
هيون بنفس النبره : من امس بس كنت ابي اجي لمدرستك واحلى صدفهه دامها هذي المدرسهه لانو ابوي رفض ينقلني
رغد بصراخ : وهذي هي احلى صدفه يسسسسس وجلسو ورغد حكت لها انو بنات عماتها ماجو اليوم وكيف سحبو عليها
هيون: ليهههه انتي ماتدرين انه العايله كلها بالمزرعه ؟
رغد: وش لون بالمزرعه وانا قدامك ؟
هيون : ايهه ادري انا بروح معك بنروح مع عمك رعد
رغد : تدرين شلون امشي امشي خلينا نطلع من المدرسه
هيون: مجنونه انتي وش لون نطلع
رغد يذكاء وهي تهمس باذن هيون : بنروح الحمامات الي برا بالساحه الخارجيه وبكلم رعد هناك اخليه يجي ياخذنا وانا وانتي نقمز السور ههه
هيون بخوف : رغد انهبلتي انتي وش ذا الافكار خلينا نقول للمديره انك تعبانه وكذا
رغد : لا والله وهي بتصدقك يعني بس امشي امشي انا بهرب تبين تهربين معي ولا لا
هيوون : هههه وانتي الصادقه هذا احسن شي طب يلا امشي اجل فات لطوف نص عمرها هع هع
رغد بغرور : اكيد بيفوتها نص عمرها مو عشان انا مو موجوده فيه
هيون : ياشين الثقه بس هههه
رغد وهي تسبل بعيونها : يحق لي
هيون بضحك: يحق لك مانقدر نقول لا
وطلعو من الفصل بعد ما اخذو كل شي من غير ماينتبهون لهم البنات
بدو يمشون للحمامات وهم يتلفتون بحذر مايبون احد يشوفهم فجاه يشوفون اداريه تجي من بعيد خافو
ولفو يمين على طول ومن حسن حظهم انو الاداريه نظرها ضعيف ولفت يسار
تنهدت رغد بارتياح وبدت تسرع بمشيها اما هيون الي كانت ميته خوف لحقتها بسرعه واخيرا وصلو للحمامات
الي بالساحه الخارجيه دخلت رغد لواحد من الحمامات اما هيون كانت تراقب عشان اذا جاء تحمحم
عند رغد دقت على رعد وهي تمسك نفسها لا تنفجر بوجهه لكن ماحصلت رد اننقهرت زياده
دقت على ابوها وبرضو ماحصلت رد دقت على جدها جواله مقفل جتها الصيحه وهي تقول بنفسها : بهدرجه مستانسين من دوني
قالت مالي الا نواف اتصلت عليه على امل انه يرد وفجاه تسمع : الووووو ؟
رغد بصوت واطي ومبحوح: الووو
نواف باستغراب : عفوا من معي
رغد نزلت راسها وقالت بصوت مخنوق : اسفه اخوي شكلي غلطانه كنت احسب انك ولد عمي
نواف بصدمه شاف الرقم لقى مكتتوب ((وردة العائله)):رغد رغد سامعتني
ماسمع الا صوت وحده تقول : رغد بسرعه الخاله تو جت وقلت لها انك بالحمام وباليالله راحت بسرعه اطلعي
رغد قالت طيب خلاص وحطت السماعه على اذنها وقالت : سمعت انا بالمدرسه وانتو حضراتكم
مستانسين بالمزرعه لا تخاف راح ترتاحون مني قريب ولا تفكر تجي لانك ماراح تلقاني وبتسبب مشكله
نواف صرخ : لا تفكرين تهربين يارغد بتندمين صدقيني بتندمين
رغد ماهتمت له وقفلت بوجهه
وطلعت من الحمام وهي تقول امشي يلا وبين ماهم يمشون قالت هيون
هيون : من الي بيجينا ؟
رغد ببرود : محد بنروح نفطر بعدين بنروح لبيتي
هيون بغباء : كيف نروح نفطر من وين لنا سياره دام انه مافي احد يجيبنا
رغد بتعب: فيه شي اسمه سيارة اجره تاكسي الي هو
وصلو لباب المعلمات الي كان مفتوح لبسو عباياتهم وطلعو بسرعه
وصلو لزاوية المدرسه ومشو شوي الين بعدو عن المدرسه نهائي تنهدت رغد بارتياح لكن
هيون قالت بخوف: رغد فيهه سيارة تلحقنا رغد التفتت لهيون ومن ثم ناظرت السياره
وقالت من غير اهتمام :لا ماتلاحقنا > لكن بالاساس رغد كانت ميته خوف
هيون بخوف والدموع برمشها : الا انا شفتها كانت تتبعنا
رغد بخوف ماوضحته محاوله تهدي هيون : هيون اهدي واذا يعني تلاحقنا
كملت بضحكه واثقه :وانتي ناسيه انو اجمل بنت بالمملكه على جنبك اليمين
هيون بقهر : لا والله ياشين الثقه وكملت بغرور : مافي احد اجمل مني
ضحكت رغد بغرور : هه لو انو انتي الاجمل كان صرتي وردة العائله مو انا
هيون : لا انا الاجمل
جاهم صوت من وراهم يقول : كلكم مزز وكلكم لي
رغد شافت هيون بتموت خوف وهي مثلها لكن قالت بثقه : اقول هيو سمعتي صوت شي
هيون فهمتها وابتسمت قالت : لا بس لمحت الصوتت واختفى وانتي سمعتيه
رغد : ايهه سمعته
هيون بلقافه : وشو وشو وش كان الصوت ؟
رغد تضحك وهي تمشي وماسكه بيد هيون عشان مايسحبها : وش فيك متحمسه ترا كله صوت كلب ينبح
هيون ماتت ضحك على رغد : يووه عاد ياليتنا شفناه يمكن يكون حلوو مثل سبايك
رغد : يووووووه هيون نسيت اقول لك
هيون بلقافتها الي ماتتركها : وشو بعد يلا قولي
رغد : بقول بس خلينا نروح ستار بكس اول
....: ماراح تروحون مكان
التفتت رغد لصاحب الصوت وطلع الشاب الي من شوي
قامت رغد تتلفت وقالت : يوه هيون تدرين تخيلت اني سمعت صوت الكلب مرا ثانيه
هيون بخوف تخبيه : طبب يلا بلا كلب بلا همم اخلصي خالنروح لستار عشان تقولين السالفه
تحمست تراني وقامت تسحبها وتركض يلا يلا خلينا نروح رغد قامت تركض وراها لين ضيعو الشاب رغد وقفت تاكسي وخلته يروح ستار بكس
هي تدري انها بتلقى ذاك الشاب هناك وهذا الي تبيه عشان تلعن شكله وتخليه يندم ع الساعه الي فكر فيها انه يتحرش فيهم اجرت كم اتصال
وقالت لكل واحد ع المكان ولما قفلت التفتت لهيون ولقتها حاطه يدها على قلبها وترجف
رغد تهدي فيها وتقول : هيون هيونتي قلبي مو اول مره يتحشون فينا الشباب
وضمتها كانت رغد اول مره تضم بنت امها الي هي امها ماتضمها يادوب ابوها وجدها هيون استغربت بس حست بامان وانها تحت ايدي امينه
وصلو لستار بكس ونزلت رغد من السياره بثقه بعد مادفعت للسايق ووراها هيون الي ميته خوف
دخلو رغد وهيون للستار بكس وجلسو على طواله لشخصين وطلبت رعد لها فرابتشينو توفي اما هيون طلبت فرابتشينو توفي وفطيره تفاح
قامو يسولفون شوي ويضحكون رغد قدرت تطلع هيون من الخوف الي هي فيه شربت رغد من الفرابتشينو شوي وتركته
قعدت تفكر بين ما هيون قاعده تاكل جاها صوت من وراها
يقول :سالفة انك تسفهيني مرتين هذي ماراح تعدي
التفتت رغد له وقفت وقالت بابتسامه واثقه : يووووووه هيوني شوفي الكلب طلع انسان وقامت تضحك
هيون ماقدرت تمسك ضحكتها وقامت تضحك
اما الشاب انقهر لانو كل الي بالمكان يانو واحد كاتم الضحكه ولا واحد مميت ضحك
كملت رغد : وانت هيه
التفت لها الشاب وكملت : وانت لاتحسب ان سالفة تحرشك فيني ولا سالفه انك دخلت الرعب بقلب بنت خالتي بتمر على خير
الشاب ابتسم بسخريه وقال : ليه يعني وش بتسوين ؟
رغد بابتسامه واثقه وجديه :اوديك ورا الشمس
الشاب خاف لكن ماوضح وقال : لا ياشيخه ؟ وحده مثلك ماتقدر تسوي شي
بنفس المكان ،
كانت تشوف كل شي بهدوء هي تعرف كل شي وتعرف السبب الي خلاها تكره الشباب كذا
قامت من مكانها وحطت يدها على كتفها وقالت : كفايه يارغد لاتسوين شي
رغد ناظرتها بصدمه وقالت : غاده وش تسوين هنا
غاده بهدوء غير عن المعتاد : السوال هذا اسالك اياه
رغد ناظرت هيون وهيون بدورها وقفت وجت من جنب رغد ع اليسار لكن راجعه خطوه
رغد تناظر غاده : انت خليك وراي مع هيون
غاده استسلمت وقالت : اوكي لانها تعرف ان النقاش ماينفع مع رغد ووقفت جنب هيون
رغد ناظرت الشاب وقالت له : اجل تقول لي تبي تعرف وش بسوي هاه ؟
الشاب بثقه : ايهه
ناظرته بكرهه وعقبها علتت صوتها وقالت : تقدرون تتصرفون الحين
وقفو ثلاث اشخاص كانو على الطوله الي على يمين طاولة رغد ووقفو اثنين على يسار طاولة رغد
ناظر الشاب الخمسه الي اتجهو لهم بين ذهول الكل خصوصا غاده وهيون ناظرهم بخوف لكن الشي الي رغد ماحسبت حسابه انو الشاب
طلع من جيبه مسدس واشره على واحد كان جالس ع الطوله الي قدامه ومنزل الكاب عل وجهه
لكن رغد كانت اذكى منه وعرفت انو المسدس فاضي ولعبه مافيه شي وتقدمت نحو الشاب بثقه وبابتسامه وعطته كف
الكل انصدم حتى الي كان حاط الكاب على راسه الشاب انصدم وعصب
ورفع المسدس عليها رغد ابتسمت له بسخريه وقالت بثقه : تبي تقنعني ان المسدس حقيقي ؟
الشاب استغرب ثقتها وقال : ليه مو مصدقه يعني ؟
رغد ببرود : لا مو مصدقه
الشاب بدهشه : ليه ؟
رغد بغرور وسخريه : لانك ببساطه مجرد خروف وانا الي اعرفه ان الخواريف خوافه
الشاب انصدم اول مره يقابل بنت وماتلتفت له اوتطالع فيه او ماترمي نفسها عليه
رغد اشرت لاثنين من الضباط الي كلمتهم ياخذونه وهم يتفاهمون معه
وقالت بصوت مسموع وثقه عاليه والكل انصدم منها : لا تحاول انك بيوم
تلعب مع بنت من بنات ال...... واذا كانو البنات مايعرفو يدافعو عن انفسهم انا موجوده واظن الكل سمع كلامي
لماطلع الشاب مع الضابطين دفعت رغد الحساب والتفتت وناظرت بصدمه الناس كلها تصفق لها (كما لو انه كان فلما وانتهى )
سمعت واحد يقول : اهنيك على شجاعتك ماعمري شفت بنت مثلك
وواحد ثاني : عاد شباب تخيلو كان المسدس حقيقي كان راحت بنت ابوها بستين داهيه
والثالث قال : هي كانت تتدري انه لعبه بس وشلون مادري
جاوبت رغد ببرود عكس الخجل والخوف الي بداخلها : المظهر الخارجي والحمل
ومشت للثلاث اشخاص الي كانت متصله فيهم وقالت بحزم : ابوي وجدي لايدرون بش سامعين
قال واحد منهم بغرور : مو ملزوم اطيعك
قالت رغد بثقه : بس ملزوم تنفذ اوامري
انقهر البودي قارد منها وهي كملت : والحين تقدرون تنصرفون
ومشت لغاده وهيون الي كانو ميتين خوف وقالت بالم : يلا
طلعو من المكان ثلاث بنات وهم كانو داخلين بنتين
غاد بدهشه وفخر : من زمان كنت اقول ان اختي جريئه والحين انا اتاكدت
رغد بانكار وهي تشد على اياديهم من الالم الي براسها : هذا كان تحديد مصير لا اكثر ولا اقل
رن جوالها على نغمة :
اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيبي يفهم عيوني وضحكتي



تركت البنات يسولفون وراحت بعيد عنهم شوي
ردت بضيق وماتكلمت وسمعت صوت صراخه : تعرفين الساعه كم ياهانم وانتي لسه ماشرفتي

رغد ببرود : قول ايش المطلوب بالضبط
.........: هذ الي قاهرني احرر ماعندي ابرد ماعندك
رغد ببرود يقهر :طيب ممكن تقول لي وش تبي مني الحين
.........بعصبيه : ابي اعرف وين قاعده تصيعين ومع مين ياهانم
رغد عصبت وبدت تعلي صوتها : اسمعني زين عمي على عيني وراسي لكن سالفة انك تهينني لا والف لا كلو الا شرفي يارعد
وقفلت السماعه بوجهه
غاده وهيون انتبهو لها وهي معليه صوتها واستغربو مين تكلم الا لما قالت اسم رعد عرفو مين

رغد قالت عناد لرعد : وش رايكم نروح المجمع ؟
هيون وغاده طالعو بعض بصدمه وقالو بنفس الوقت :معقووووله
غاده : اول مره تقولين خل نروح المجمع
رغد وهي عاقده حواجبها : حبيت نروح نلعب بس بس خلاص بطلت
وقفت تاكسي عشان يوديهن لبيتها وكانت الساعه 2:30 الظهر >> الله كل هالوقت راح على الهواش هع
ركبو ووصفت لهه البيت ووصلهم >طبعا كانو البنات طول الوقت متلثمات عشان لايحد يعرفهم وعشان جمالهم برضو
نزلت رغد من السياره وبعدها البنات مشت شوي ووقف بصدمه لانها شااااافت ..........



وبكذا نقوووووووول ستوووووووووووووووب


الوااجب :
رايكم بالبارت ؟

الطول ؟

جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟

وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟

وش تتوقعون شافت رغد ؟

بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟

اتمنى انو البارت ينال اعجابكم وقراه ممتعه للجميع =))
__________________




  #17  
قديم 07-06-2013, 09:46 AM
 
حجز 1
__________________
  #18  
قديم 07-06-2013, 10:49 AM
 
[align=center][tabletext="width:100%;background-image:url('http://vb.arabseyes.com/backgrounds/21.gif');border:10px double purple;"][cell="filter:;"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^



كيفك حبيبتي
اسفه على الررد المتاخر اعذريني كل واحد وله ضروفه وكمان كنت ابي وقت حتى اقرا البارتين السابقين

انا اسفه
كثيييييييييييييييييييييييييييييييير


المهم يا متالقه خليني ارد على اسئلتك ^^






رايكم بالبارت ؟

اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
كالعاده اكثر من رائع واكثر تشويق من البارتين السابقين ^^






الطول ؟
ليييش قصرتيه البارت السابق كاان طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
مره وهذا كمان طوله مناسب السابق كان اطول من الازم ههههههههه معقده ^^ قبل شوي اقول ليه تقصريه والحين اقول الي قبله كان اطول من الازم



جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟

والله كله حلو
بس اكثر شيء

من

"" رغد ناظرت الشاب وقالت له : اجل تقول لي تبي تعرف وش بسوي هاه ؟ ""

الى نهايته ^^







وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
مابالغتي ولا شيء بس بالعكس
ابدعتي ابداااع راااائع



وش تتوقعون شافت رغد ؟

اتوقع جدها وابوها .







بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟

اتوقع انها بتروح ^^


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________
سـأﮑۆﻧ أسـطۆژة عَّآدٍّتٍّ إڵــے آلِّمِّنِّتٍّدٍّىِّ لكن عندما اعود xd باذن ربي


اسعدكي ربي كما اسعدتني بصنعها لي يا غاليتي توامتي واختي الكبرى صبو
~
RS تؤام الرووح للابد وما يفرقنا اي احد ^_^ للابد الأبدين RR





~
  #19  
قديم 07-06-2013, 11:54 AM
 
[align=center][tabletext="width:80%;background-color:silver;border:4px inset red;"][cell="filter:;"][align=center]
السلام عليكمــ...





بارت جميل كجمال روحك
مااجمل ايحاآت قلمك
احببت شخصيات روايتك وتعلقت بها
بالاخص رعد ورغد ثنائي رائع بس اللي
خرب الموضوع انه عمها=="

سأنتقل للأسئلة://

رايكم بالبارت ؟
البارت ممتع وحماسي فعلا رائع انا

بشوق فضيييع للبارت القادم
الطول ؟
صح طوييل بس من الحماس اللي فيه

حسيته اقصر بارت بالدنيا مم متى البارت القادم؟ =="
جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟
كله عجبني
وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
ههههه اجل بالغتي شوي في تصرفات رغد و

الجمال وكذا
وش تتوقعون شافت رغد ؟
رعععد او نواف
بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟
ربما اعتقد انها ستذهب
اتمنى انو البارت ينال اعجابكم وقراه ممتعه للجميع =))

اتصدقين...!؟
لقد كنت اشعر بملل فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع لكن عندما قرأت هذا البارت
تغير شعوري 180 درجة البارت ممتع وحماسي جدا
متى ستطرحين البارت القادم انا في شوق له
هذا النوع من الروايات قد تركت قرائته
لعدة اشهر وقد كنت احب هذه الروايات ونسيتها
وانتي ذكرتني بها فعلا رائعة
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
__________________
  #20  
قديم 07-06-2013, 01:21 PM
 
ا[frame="7 70"]لوااجب :
رايكم بالبارت ؟
مره مره حماس
الطول ؟

يعني نقول طوله زين

بس المره الجايه طويليه بالمره<تتشرط الاخت هههههه


جزء اعجبكم جزء لم يعجبكم ؟
كله عجبني وبالاخص
(يوم تقول:تبي تقنعني ان المسدس مو حقيقي)
بطلهه هههههههه

وش رايكم احس اني مبالغه بالبارت اليوم ولا ؟
لا ولا فكرت انك بالغتي
وش تتوقعون شافت رغد ؟
نواف او رعد
بتروح رغد الى المزرعه و لا ؟
[/frame]
اتوقع انها تروووح
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رفيق دربى فريق سحابة أمل نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 0 03-20-2013 03:30 PM
بعض الحزن يحييك وبعض الحزن يميتك أحلى من الشهد أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 15 09-22-2011 01:01 AM
انشودة رحلت الي بحار العشق حلمي سأشكوى الحزن يا أمواج أليس الحزن في عيني تراه مبكيه بتول الشرق خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 05-09-2011 02:32 PM
يا رفيق الدرب ........ الداعية شعر و قصائد 12 11-02-2006 04:31 PM


الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011