عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 02-24-2015, 12:42 AM
 
( الفصل الثاني عشر ))
" أول ما اوصلوا عائلة إلهام وشهد الفندق كان كل من اخوانهم رائد و وليد يستنونهم " ..
إلهام ( ركضت و ضمت رائد بقوه ) : اشتقت لك يا خوي .. وينك ليه ما جيتنا المطار .. قلت انك ما تدري اننا وصلنا طلعت تدري لكن ما جيتنا ..
رائد : يا قلبي قلت اشوفكم بالفندق احسن ..
خالد : اقول و خري خل اسلم على اخوي مو بس انتي ..
" إلهام طالعته بإحتقار (مزح) و لفت ...."
خالد : هلا و غلا هلا بأخوي الغالي ..
رائد : هلا فيك واحشني موت ..
خالد : والله انت اللي واحشني اكثر ..
" رائد راح حب على راس ابوه و سلم عليه و سأله عن حاله .. بعدين راحوا على غرفهم أو بالأصح الشقه شقه لأهل إلهام و شقه لأهل شهد و بالطبع شهد و اخوانها التقوا بأخوهم وليد في نفس الفندق كان قاعد مع رائد هم اتفقوا اساساً يستنونهم بالفندق ..."
------------------------------------------------------------------------
" في السعوديه ببيت هديل .... "
هديل : بدر تعال ابيك بسالفه ..
بدر : نعم خير اش صار ؟
هديل : لأ خير ان شاء الله ابي اسولف معك بس .. و السالفه مهمه ..
بدر : طيب قولي اسمعك ..
هديل : لا مو هنا قدام البزران خلنا نروح بالصاله اللي فوق و نحكي براحتنا ..
بدر : لهالدرجه الموضوع خطير .. يلا امشي ..
هديل : أي خطير و يخص ليان ..
" راحوا على فوق و قعدوا بالصاله و بدوا بالحكي .... "
بدر : قلتي لي يخص ليان عساه خير ..
هديل : لا ان شاء الله خير .. اول ابي أسألك وش رايك فيها ؟
بدر : من أي ناحيه يعني .. اذا من ناحية الجمال فأنا ما شفت أجمل منها حتى انها اجمل من سديم ..
هديل : و غيروا ..
بدر : اش قصدك ؟
هديل : يعني تحس بشي ناحيتها ..
بدر : كان في احساس بس راح ..
هديل : بدر يا خي تكلم بوضوح .. و لا اقولك أنا بسألك سؤال واضح وجاوبني .. تتمناها تكون شريكة حياتك بالمستقبل ؟
بدر : بصراحه بصراحه بالوقت الحالي ما في احسن منها لكن ما اقدر لأنو يمكن بقلبها شخص ثاني .. صحيح هي اعجبتني بس أنا احاول قد ما اقدر ما افكر فيها عشان ما انصدم بعدين ..
هديل : هو صحيح في بقلبها شخص و حكت لي بس على قولتها ان هذا الشخص كانت تحبه لكن هو ما حبها و لا فكر فيها حتى و الأدهى من كذا انها اكتشفت انه يحب وحده ثانيه شفت اش قد تعذبت ؟؟ أما اللحين على قولتها انها ما عاد تحبها و لاعاد تبي تشوفه او تتذكر أي شي عنه ..
بدر : طيب ليش تحكين لي قصة حياتها .. تبيني يعني اصير حبيبها الجديد ..
هديل : لا يا حبيبي انت هو انت حبيبها القديم هذا اللي تو قلت لك عنه هذا انت .. أي لا تستغرب انت كانت تحبك من ايام المتوسطه ما كانت تدري انك متولع بسديم و ما عرفت هالشي إلا يوم انخطبت سديم السالفه اللي صارت ذاك اليوم يعني ..
" بدر من الصدمه ما هو بعارف وش يقول "
بدر : من صدقك انتي تتكلمين و حده جوهره مثلها و لا حسيت انها تحبني و أنا اقول ايامها ليش كله تجي بيتنا حتى كنت احس ان في احد يراقبني فكرت اني اتخيل اشلون ما حسيت فيها اشلون و إنتي ليش ما قلتي لي هالشي من قبل ..؟
هديل : أنا توني من كم يوم عرفت يوم طلعت معها أصريت عليها اني اقولك الين قبلت و قالت قولي له بس ما رح يتغير شي ..
بدر : اوكي .. عن اذنك ابروح غرفتي ..
" بدر ما كان مستوعب تضاربت عنده الأحاسيس ما بين الحب و الاعجاب هو كان معجب فيها بس ما كان رح يحبها لكن لما سمع هالسالفه من اخته تغير اللي بقلبه ..."
------------------------------------------------------------------------
" ببريطانيا بعد ما ناموا و ارتاحوا قعدو سوالف اهل إلهام .."
إلهام : الله ياني مبسوطه واحنا كلنا كذا موجودين بس ناقصنا امي ..
رائد : والله أنا اللي مبسوط اكثر انكم جيتوا و خلي بالكم اني بروح معكم بنفس الطياره على السعوديه ..
خالد : أي عادي .. اشتقت للسعوديه هااا ؟
رائد : أي والله اكيد و خاصه الشرقيه و كورنيش الخبر و الدمام ومولاتنا و اهم شي الهافمون و التطعيس و استراحة الشباب .. إلا يا يبا ما قلت لي اشلون الشغل ..؟
ابو إلهام : الشغل تمام وانا ابوك و ما شي بأحسن ما يكون ..
إلهام : ما قلت لك يا رائد ان ابوي ما عاد يقعد معنا بالبيت زي اول ..
رائد : اشلون ..؟ ليش طيب ..؟
ابو إلهام : والله يا ابوك الشغل كان متأزم اشوي و كان فيه مشاكل و صار ما يمديني ارجع عالبيت بس اعترفي يا إلهام اني سويت لك كل حفلاتك وحضرتها بعد ..
إلهام : أي صح ..
" دق جوال خالد ......"
خالد : الو ..
إبراهيم : هلا بخالد ..
خالد : أهلين هلا فيك اش اخبارك ؟
إبراهيم : الحمدلله أنا زين انت اش اخبارك ؟
خالد : تمام والله أنا بلندن اللحين ..
إبراهيم : والله اش عندك بلندن ؟
خالد : حفل اخوي ما قلت لك ..
إبراهيم : اهاا .. يعني ما رح تجي حفلي ؟
خالد : لا أفا عليك أكيد بجي ..ان شاء الله ..
إبراهيم : زين دقيت بس ابي أتأكد ..
خالد : ههههههههههه يا حليلك وانا اقدر ما احضر حفل برهوم..
" إلهام ( بخاطرها ) : الله هذا برهوم بعد قلبي يالله هانت كلها يومين و ان شاء الله اكون عنده .. "
بعدها سكر التلفون و طبعاً إلهام بجرأتها المعتاده ..
إلهام : هذا إبراهيم خويك صح ؟؟
خالد : أي هو ما سمعتيني اقول برهوم .. يا حبك له بس ..
" إلهام عادي عندها يقول اللي يبي يقوله ما حست بأي نوع من الإحراج و طبعاً رائد لاحظ هالشي .. اما ابوها ما فهم قصدهم لكن ما دقق كثير .... "
خالد : أنا اللحين ابنزل تحت بالكافيه حق الفندق ابي اقعد اقز انا و راكان ..
إلهام : هههههه تقز هااا طيب انا اعرف من اعلم .. اللي خبري خبرك ..
خالد : لا تكفين خلاص كرهت البنات .. يلا انا رايح ..
إلهام : لحظه ابجي معك ..
خالد : وين تجين اقولك ابقعد مع راكان ..
إلهام : عادي احنا ببريطانيا مو بالسعوديه بعدين اعتبره مثل اخوي و لا تنسى اذا خليتني اجي رح ادق على شوشو تجي هي بعد و تقعد معنا .. هاا وش قلت ؟
خالد ( بتردد ) : هاااااا .. ما ادري .. ( و بعد تفكير ) طيب اوكي يلا تعالي ..
رائد ( كأنهم قاعدين يتكلمون بالألغاز ما فهم شي ) : هيه على وين وبتتركوني لحالي .. ؟ إنت خالد روح اما انتي يا إلهام خليك ابيك بسالفه ..
خالد و إلهام : لالالالالالالالالالالا
رائد ( بإندهاش ) : وشو اللي لالالا ؟
إلهام : بتحرمني من الطلعه ..
خالد : و أنا بتحرمني من شي انا مستنيه .. اقول ..انسى .. يلا انا رايح ..
رائد : لحظه و لا تزعلون خلاص خالد انت روح و إلهام اشوي وبتجي اتفقنا ..
خالد : طيب يلا ( لف على إلهام و عطاها غمزه ) أستناك .. ههههه
إلهام : ههههههه ( تصرخ و تقول لخالد : قصدك تستناها ) يلا قول لي اش بغيت ؟
رائد : مسكت عليكم سوالف من لحظة ما دق ابراهيم الين لحظة طلوع خالد و ابيك تحكين لي اش السالفه بالضبط ..
إلهام : و لا سالفه و لا شي كله استهبال ..
رائد : ما ني بمصدقك ..
إلهام : صدقني استهبال .. لو في شي و انت لازم تعرفه اكيد بقولك ..
رائد : خالد مو كثير يهمني لأنه ولد و يقدر يدبر اموره بس انتي .. في شي بينك و بين إبراهيم ؟
إلهام : ليكون قالوا لك احنا عايشين ببريطانيا و ممكن يصير بينا شي ؟
رائد : لا تعصبين والله من خوفي عليك و كان مجرد سؤال لا اكثر و لا أقل ..
إلهام : يمكن يكون في شي بس مجرد اني احبه و هو و لا فكر هذي كل السالفة ..
رائد : عشان كذا تبين تروحين كندا صح ؟
إلهام : ابي اعرف بس اذا هو يحبني و لا لأ ما رح اسوي شي غلط و انت تعرفني ..
رائد : أنا واثق فيك كل الثقه بس ابطلب منك طلب .. اذا بتسوين أي شي بخصوصه ارجعي لي قبل اذا تبين حتى ممكن اخليك تقابلينه وش قلتي ؟
إلهام : معقول تخليني أقابله ؟؟
رائد : حتى اطمن عليك بس و أكون قريب منك حتى أعرف كل تحركاتك و اكون جنبك ..
" رائد من شدة خوفه على اخته صار ما عاد يدري اش يقول فقال لها كذا حتى تتطمن له و تحسه معها و انه انفتاحي عشان لمن تكون بخطر هو يقدر يساعدها و ينقذها .."
إلهام : خلاص وعد مني اني اقولك على كل شي يصير معي ..
رائد : تمام .. اللحين قولي لي اشلون تعرفتي عليه واش مخططاتك ؟
إلهام : أنا ما تعرفت عليه شفته مرتين بس و أعجبني و في نفس الوقت احس بإحساس غريب لما اشوفه فسرته على انه حب ..ترى خالد ما يدري عن شي .. يعني انا ما قلت له شي هو حاس انه في شي بس ساكت .. فبليييييييييز لا تعلمه بشي ..
رائد : افاا عليك معقول اعلمه هذا شي بيني و بينك ما احد رح يعرفه ..و اللحين قولي لي تتوقعين هو يحبك او رح يحبك ؟
إلهام : والله ما ادري ممكن .. يا اخوي يمكن انا احبه بس هو ولا فكر ..
رائد : وش دراك ؟ يمكن هو بعد يبادلك نفس الإحساس ؟
إلهام : مو عشان كذا ابروح كندا ابي اعرف ..
رائد : يعني تبين تكلمينه ..( يقول كذا عشان يسايرها و يبي يعرف ردها ..)
إلهام : لأ طبعاً .. ( كلامها من ورى قلبها )
رائد : أجل اش فايدة روحتك ..؟
إلهام : رئود ما سمعت بشي اسمه نظرات ؟ بالنظرات رح يبين كل شي ..
رائد : بس !! ههههههههههههه .. بتروحين عشان تناظرينه ؟!
إلهام : أي اناظره .. ما يضحك ..
رائد : من جد لا والله يضحك هههههههههههه .. معناتها أنا بجي معكم على كندا ..
إلهام : أي تعال عشان اوريك سمر يمكن تعجبك و تتزوج و تفكنا لأني بصراحه ما لقيت لك أي عروسه ..
رائد : من سمر هذي ؟! .. و بعدين طول سفرتي كنتي قاعده تدورين لي على عروس ؟؟!
إلهام : ههههههه .. تقريبا .. بما انك حاب تجي كندا فرصه تشوف البنت ..
رائد : أي معليه يصير خير .. طيب ااش سالفة خالد ؟ هو بعد يحب ؟
إلهام : اسمح لي هذي خصوصيات تخصه هو و انا ما لي علاقه اذا حاب تعرف أي شي أسأله هو .. أوكي .. يلا اللحين بما انك خلصت تحقيق أنا ابروح تحت عند خالد يلا سي يو ..
رائد : أي روحي ..
...............يتبع
  #37  
قديم 02-24-2015, 02:07 AM
 
سيسلااامممم كيفك ؟؟
البراااات مره جناااان بس لييييييييش قصرتيه ؟؟
المره الجايه نزلي بارتين طويلين عشاني بلييييز
وبلا سلااامممم
ولا تنسي تبعتي لي الرابط بليييز لا تنسي
ويلا اسرعي لاني بجد بجد متحمسسسسة ي روحي
سي يو حبيبتي
__________________
  #38  
قديم 02-24-2015, 01:38 PM
 
احم احم كيف الحال
ما هذاااااااااااااااااااااااا يا فتاة
لما قصير جدا ارجوكي نزلي باارت طوييل طيب
عموما شكرا عزيزتي
لا تنسي الرابط
الى اللقاء
__________________
  #39  
قديم 02-24-2015, 02:01 PM
JEN
 
السلام عليكم
البارت مررة حلو بس
ليش البارت قصير >>>>>>>>> كف ترى البارت طويل بس انتي طماعه
وفي امان الله
يا قمورة
__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
.

.
ساكورا قائدة منقذو الوطن ...في دولة اسبرطة
  #40  
قديم 02-24-2015, 06:32 PM
 

[](( الفصل الثالث عشر ))
" نزلت إلهام عالكافيه كانت لابسه جينز و بوت طويل و معطف طويل لان جو لندن كان برد مع الحجاب طبعً كان شكلها مرررره حلو و اللبس طبعا متناسق مع حجابها اش قد أذهلت راكان يوم جتهم و هم قاعدين .. "
إلهام : هااااااااي ..
خالد : هلااا .. مع اني احسها غلط بس اش اقول .. راكان تسمح ان الهبله هذي تقعد معنا ؟؟
راكان ( بذهول من جرأتها ) : هاا .. أي ليش لأ ..
إلهام : شوف يا أخ راكان اذا انا بزعجكم عادي اروح ..
راكان ( ما صدق على الله ان تقعد معهم بنت ) : لالا ما في أي ازعاج ..
إلهام : راكان معليش ادق على شهد تجي تقعد معنا ؟
راكان : لا آسف ما اقدر اخليها تقعد معنا تقدرون تقعدون لحالكم ..
إلهام : ما أنا قاعده خالد ما قال شي ..
راكان : كل واحد وتفكيره ..
خالد : تبيني يا إلهام أطردك يعني ؟؟
إلهام : لالا ما قلت شي .. ( الكلام موجه لراكان ) طيب يصير ادق عليها و نقعد هناك قدامكم يعني ..
راكان : و الله ما ادري اش اقولك ..
إلهام : يلا عاد تراك زودتها خايف لا احد يشوفها مثلا ما بكره بنروح الحفل و بيشوفونها كل الناس .. اذا رفضت هالمره بصراحه ما معك حق ..
راكان ( ما قدر يقاومها اساساً كلام الهام صحيح ) : طيب اوكي دقي عليها ..
إلهام ( بفرح و وناسه ) : ييييس .. يلا انا رايحه اقعد هناك ..
" قعدت على طاوله مقابلتهم و دقت على جوال شهد .. "
إلهام : ألو هلا شوشو ..
شهد : هلا فيك ..
إلهام : يلا تعالي تحت أنا قاعده بالكافيه تبع الفندق يلا انزلي لي .. ترى خالد و اخوك راكان هنا هذا هم قدامي ههههههه ..
شهد : من جدك انتي و لا تمزحين .. نزول ما ني بنازله لا و اخوي راكان تحت بعد اكملت ..
إلهام : انتي خايفه منه اللحين تراه يدري قلت له اني بقولك تنزلين و قال لي عادي ..
شهد : اش هالجرأه عندك بعدين ما اصدق راكان بيقول عادي لا ..
إلهام : والله انه قال اذا مانتي مصدقه دقي عليه ..
شهد : لا خلاص صدقتك بس ماني نازله ما اقدر نسيتي اخوي وليد ..
إلهام : أوكي زين أنا بجيك اللحين و بسحبك يلا ..
" قفلت إلهام الجوال ...."
شهد : لا لا تجين .. الو الو .. يا الله قفلت هذي مجنونه من جد ..
" راحت إلهام على شقتهم على طول دقت الباب فتح وليد .. على باله إنها وحده من البريطانيات حكى معها انجلش "
( بعد الترجمه )
وليد : أهلا كيف أساعدك ؟؟
إلهام " فهت مستغربه ليش هذا يتكلم معها انجلش ردت عليه بعد بالانجلش " : ماذا ؟؟
وليد : انتي من تريدين ؟؟
إلهام : أريد أختك شهد .. اتسمح لي بالدخول و التحدث معها ؟؟
وليد " مصدوم أمداها شهد تتعرف على بريطانيات " : متى تعرفتي عليها ؟؟
إلهام " بالعربي " : يا هو اخلص علي ابي شهد احنا ربع من و احنا صغار اش فيك انت أنا إلهام اخت رائد صديقك .. ما تذكرني ؟
وليد " ما عرف وش يرد يا انه احراج هالموقف " : هاا .. هههههههه اهلا معليش فكرتك وحده من البريطانيات .. معناته انتي إلهام اللي دايم اخوك يحكي عنك .. بس السموحه تعرفين كبرنا و نسينا ههههه ..
إلهام : ههههه بس قلت رائد يحكي عني !! قدامك ؟
وليد : أي بس يقول انه مشتاق لإلهام سألته من إلهام قال اختي ..
إلهام : أي طيب اللحين بدخل و لا اشلون ..؟
وليد : اوه سوري حياك تفضلي ..
إلهام : و ين شهد ؟
وليد : هناك بالغرفه اللي عاليسار ..
إلهام : معليش اروح لها ؟؟
وليد : أي طبعاً ..
" راحت إلهام عند شهد و هي ميته ضحك .. "
شهد : اش فيك اش اللي يضحك ؟؟
إلهام : اللحين مو وقته احكي لك .. يلا اخلصي علينا نبي ننزل ..
شهد : قلت لك ما اقدر اروح ..
إلهام : يوووووووه يا شهوده لا تخربين وناستنا يلا عاد عن الدلع الزايد و خلينا نروح خالد يستنى ..
شهد : ما شاء الله السالفه فيها خالد بعد ؟ ماني برايحه ..
إلهام : اوووووووف يلا هو يبي يشوفك بس .. بعدين توني كنت قاعده معهم ما فيها شي ..
شهد : معهم معهم على طاولتهم ؟؟
إلهام : أي فيها شي ؟؟
شهد : لا سلامتك ما فيها شي بس فسختي الحيا مره وحده ..
إلهام : ترى والله تعبت اترجاك خلينا نروح ..
شهد : طيب و وليد ؟
إلهام : اش فيه وليد ؟
شهد : ما قلت له ..
إلهام : خليها علي .. ولييييييييييييد ..
وليد : هلا ناديتوني ؟
إلهام : أي ابي شهد تنزل معي بالكافيه تحت تسمح لها ..
وليد : ما ادري صعبه لحالكم ..
إلهام : لا مو لحالنا راكان و خالد تحت ..
وليد : إذا السالفه كذا معناه خلاص ما عندي اعتراض ..
إلهام : اجل يلا يا شهد ما لك عذر اللحين ..
شهد : يلا نروح و امري لله ..
" نزلوا من الدرج تبع الفندق و كأنهم سندريلا و سنووايت هههه المهم كانوا خالد و راكان يتأملون كل وحده كل واحد يتأمل اخت الثاني و اللي كملها انهم قعدوا قبالهم .."
شهد : ياالله إلهام اخوك من يوم جينا ما شال عينه عني شوفي وجهي صار احمرما اقدر اتحمل خلينا نقوم ..
إلهام : هههههه يااااا ربي اش فيك كذا ؟ معليه خل يطالع ..
شهد : يا شينك و الله ما عرفتك على حقيقتك الا هنا ببريطانيا فيك جرأه مو صاحيه ..
إلهام : اش اسوي يعني ربي خلقني كذا ... شوشو فاتك قبل اشوي اخوك وليد فكرني بريطانيه ههههههههههههههههه ..
شهد : والله ؟! ههههههههههههه يا حليله بس تبين الصراحه من جد انتي تشبهينهم ..
إلهام ( بغرور ) : لا و أحلى منهم بعد هههههههه ..
شهد : هههههههه .. اقول .. تكفين قولي حق اخوك لا عاد يطالعني ..
إلهام : يا حليله اللي ما يقدر على نظرات الحب .. خلاص بروح اقوله لا يطالعك ..
شهد : لا لا وين ؟ .. تبين تورطيني مع اخوي راكان ..؟
إلهام : ماني بغبيه .. انتي شوفي اش بسوي بس ..
" راحت لهم إلهام و راكان خلاص ما عاد قدر يتحمل جرأتها هو متضايق على عاجبه الوضع المهم ما يدري اش فيه يمكن لأنه اول مره يكلم بنت غريبه وجها لوجه كذا.."
إلهام : معليش راكان بقول لخالد سر بيني وبينه ..
راكان : أوكي أنا بروح اطلب لي شي و راجع ..
إلهام : لا مافي داعي تروح انا بهمس له و بروح ..
راكان : لا عادي أنا كنت رايح اصلاً ..
" راح راكان يطلب له زي ما قال و كان معصب من إلهام بشكل مو طبيعي ما يدري ليه و كأنها طردته طرده محترمه هذا احساسه .."
خالد : فيك جرأه توني اكتشفها .. جرأتك هذي زعلت الولد ..
إلهام : والله ؟! جد هو زعل ؟َ!
خالد : معلينا انتي تصرفي بعدين .. اللحين بشريني اش صار شهد قالت لك شي عني ؟؟
إلهام : هههه أي قالت ..
خالد : ليش الضحك اللحين علميني اش قالت ..؟
إلهام : اضحك على حالتك .. بعدين هي ما قالت شي مهم بس قالت لا عاد اطالعها لأنها استحت و شوف و جه البنت صار احمر اساساً هي ما كانت تبي تجي بس أنا أصريت عليها عشانك ..
خالد : ههههههههههههههه تستحي يا حليلها خلاص ما عاد اطالعها و ادري انك جبتيها عشاني تسلمين لي يا أختي الحلوه و عشانك سويتي هالشي عشاني .. فابشري انا بعد مستعد اضبطك مع برهوم ..
إلهام ( حست قلبها يرجف ) : اش تقول انت ..؟ لا تخربط رجاءً ..
خالد : خلاص خلاص اللحين راكان جا نتكلم بالموضوع بعدين .. يلا روحي اه لا تنسين سلمي لي عليها ..
إلهام : طيب .. ( وهي ماشيه بطريقها وقفت راكان و هو كان معصب .. ) وقالت له : راكان اش فيك ؟ عصبت مني ؟
راكان : يهمك يعني ؟
إلهام : اكيد يهمني اذا كنت انا السبب .. عالعموم أنا آسفه بتصرفي ما كان لائق ادري بس والله كنت ابي خالد ضروري ..
راكان ( يا الله ليش تسوي هالبنت كذا ليش تتقرب مني يا الله كلها براءه مثل الطفل و لا ابتسامتها اللي تونس كل متضايق بس يا ليتها تبعد عني وما عاد تكلمني حتى ما اتعلق فيها اكثر..) " صد راكان عنها و قال " : لا لا تعتذرين عن شي انتي ما غلطتي و خلاص ماني بزعلان ..
إلهام : اوكي .. ريحتني يلا سي يو ..
" و رجعت إلهام لشهد ..."
شهد : انا ادري انك جريئه و قوية عين بس انه تكون بينك وبين راكان سالفه ما اصدق ..
إلهام : لا و لا سالفه و لا شي بس حسيته تضايق مني لأني قلت اني ابي خالد بسالفه فعتذرت منه و بس ..
شهد : اهاا .. بس لا عاد تتقربين منه هالقد اخاف يتعلق فيك ..
إلهام : اش تقولين اش هالكلام انا اعتبره زي اخوي ..
شهد : بس هو وش دراه .. انتي ما شاء الله عليك حلوه و متعلمه و كل الصفات الزينه فيك ليش حتى ما يفكر فيك عشان كذا اقولك انتبهي ..
إلهام : طيب طيب .. نسيتيني اقولك ان خالد يسلم عليك ..
شهد ( رجع لها الخجل ثاني ) : الله .. يسلمك .. بس احكي لي من الاول ..
" حكت لها طبعاً إلهام كل اللي صار .. "
------------------------------------------------------------------------
" بالسعوديه .. ليان راحت عالبحر حبت تقعد مع نفسها شوي ..
ليان : يا كم وكم ناديت ما حد جاوبني.. ولصدآ صوتي للاسف ماحد يجيب.. الى متى يكفي ما جاني.. يا حبيبي حاولت إني انسى و احبك لكن للقدر كلمه ثانيه ..
" شوي ودق جوال ليان ..... "
ليان : الو .. هلا هديل ..
هديل : وينك ؟ من اليوم ادق وما تردين ..
ليان : ما سمعت .. أنا بالبحر بالهافمون ..
هديل : الهافمون !! و لحالك ؟
ليان : ايه .. بغيتي شي ؟
هديل : لا بس اش قاعده تسوين لحالك ؟ اش رايك انا اجيك ..؟
ليان : لا لا تجين حابه اقعد مع نفسي شوي ..
" بدر و بالصدفه كان ورى باب غرفة هديل و سمع كل شي و قرر يروح يشوف ليان و يكلمها لف الهافمون كله يدورها و أخيراً لقاها لانه يعرف سيارتها من كثر ما كانت تزورهم اول .. "
" ليان كانت قاعده على الرمل تلعب فيه و ترسم قلوب و عايشه جوها لابعد الحدود و ما كانت حاسه باللي حولها ابد لدرجة ان بدر جا و قعد جنبها و ما حست فيه كانت معطيته ظهرها بعدين كلمها ..."
بدر : ليااااان ..
" لفت ليان و هي تقول يا ربي هذا صدق صوته و لا من كثر ما افكر فيه صرت أتخيل صوته .. "
ليان : بدر ..!؟ اش تسوي هنا ؟ و وش اللي جابك ؟
بدر : جيت لعيونك .. جيت لاجلك .. جيت ابي اكلمك ..
ليان : و اشلون ؟َ! .. و اشلون دريت اني انا هنا ..؟!
بدر : احساسي ..
ليان : لو سمحت روح اللي تسويه غلط لو يدري احد من اهلي اني قاعده معك ما غير يذبحوني ..
بدر : انا بس ابي اكلمك الله يخليك بس 5 دقايق ..
ليان : يلا قول اللي عندك بسرعه ..
بدر : أنا دريت انك كنتي تحبيني .. طيب إلى اللحين انا لا زلت اعني لك شي ؟؟ و لا خلاص دفنتي حبك لي بقلبك ؟
ليان : لا .. دفنته من زمان و انتهيت ..
بدر : .......
أنافي دنيتي
(أنســـــــان)
ملكني دون ماأدري زرع
في داخلي حبه ومع الأيام
بدت تقوى أصول الحب
وأصبح لي عديل الروح
ولويزعل!
ولويجفى!
ولوأنه يعاتبني!؟
بيبقى لي
"أعـــزالنـــــــاس"
ليان : لهالدرجه صرت تحبني ؟؟ امداك ؟!
بدر : لأني دريت انك تحبيني اشلون ما احب انسان حبني ..
ليان ( تكابر .. لكن كله من ورى قلبها ) : بدر لا تحلم وتعقد آمال انا كنت احبك كنت .. اللحين انت ما تعني لي أي شي خصوصاً يوم دريت انك تحب سديم و المفآجأه انها طلعت ما تحبك و لا اهتمت لك يعني هي حبك الاول و بعد ما تركتها صار بقلبك فراغ و لما دريت اني انا كنت احبك فرصه و جت لعندك و انت اللحين تستغلها ..
بدر : حرام عليك اش هالتفكير ما كنت عارف انك هالقد حاقده علي ..
ليان : أنا ماني حاقده عليك و لا حقدت على أي احد بحياتي .. انا بس ابي ابعد عنك و ابي انساك اه بس ما تدري اش قد تمنيت هاللحظه و تمنيت اني اكلمك و اني اقعد معك و اسولف لك عن نفسي بس كل هذا خلاص بح ما عاد بخاطري شي منه ..
بدر : اسمعيني خلينا نبدا من جديد خلينا نفتح صفحه ثانيه يمكن انا غلطت يوم خليتكم كلكم تظنون اني حبيت سديم بس انتي غلطتك اكبر من غلطتي انتي ما اعترفتي لي من اول لو انك صارحتيني بحبك لكان كل شي تغير ..
ليان : نظن ؟! مو مهم .. اساساً اش اللي بيتغير يعني ؟؟
بدر : أي تظنون ..صدقيني انتي ما تدرين عن شي مو بفاهمه الموضوع ..
ليان : ما يهمني و ما يعني لي شي و لا ابي افهم ..
بدر : بس انا يهمني لا تقاطعيني ارجوك و اسمعي كل اللي عندي و بعدين قرري و انا بحترم قرارك ..
ليان : يلا احكي اسمعك ..
بدر : أنا ما كنت احب سديم و لا عمري حبيتها او حبيت أي احد من قبل كل سالفة الحب هذي اللي سمعتيها تأليف أنا سويتها اتفقت فيها مع سديم و سديم صديقتي و بنت خالي و ربينا مع بعض واحنا مثل الاخوان ..
ليان : طيب ليش سويت كذا ؟
بدر : لأن اهلي كانوا يبون يزوجوني حق وحده انا ما احبها كان امر محتوم اني اتزوجها فعشان ألهيهم قلت لهم اني احب سديم و طبعاً سديم عارفه هالشي عارفه اني ما احبها و انه مجرد تمثيل بس يوم انخطبت سديم انكشف كل شي كانت رح تصير مشاكل بس حليتها ..
ليان : اجل ليه رحت للرياض ..؟
بدر : كانت حجه لانهم فكروني زعلان و رجعوا يفكرون بموضوع هذيك البنت مره ثانيه فقلت لهم اني ابي اكمل دراستي بالرياض و اذا رجعت يصير خير ..
ليان : هذا انت رجعت اللحين ما صار شي ؟
بدر : لأ لأن البنت مسافره و لأني توني جيت بس احتمال الفتره الجايه يفتحون معي الموضوع ..
ليان : طيب من هي البنت هذي اللي انت ما تبيها ..؟
بدر : مو ما ابيها بس هي ما تحبني و لا عمرها حبتني ..
ليان : اش دراك ؟؟
بدر : ادري اذا كنت احبها رح احس بهالشي و هي بالمثل..
ليان : طيب قولي من هي شكلي ما اعرفها ..
بدر : لا انتي تعرفينها و حق المعرفه بعد ..
ليان : من الشله ؟!
بدر : أي .. من الشله .. بس اوعديني ما تجيبين سيره لأحد حتى هديل ..
لأنها مثلها مثلك ما تعرف شي حتى سالفة التمثيل ما تعرفها و اهلي بعد ما يعرفونها ..
ليان : اوكي ما رح اجيب السيره لأحد وعد .. هذي البنت إلهام ولا شهد ؟
بدر : فكرتك عرفتيها .. لا .. شهد بحكم العادات و التقاليد لأنها بنت عمي ..
ليان : يا ويلي شهد .. !!
بدر : أي شهد ليه ..؟
ليان : لأن شهد بقلبها شخص ..
بدر : كنت عارف انها ما تبيني مثل ما انا ما ابيها .. طيب من هو هالشخص و اشلون هي حبته ؟ يا خوفي انها تسوي شي غلط ...؟
ليان : يا سلااام .. و برأيك و أنا قاعده اللحين معك و لحالنا مو غلط ؟
بدر : لا انا ما قصدت بس خايف عليها ..
ليان : لا تخاف كلنا ندري و الشخص اللي هي تحبه موثوق و اخلاقه عاليه و شهد ما تطلع منها العيبه ...يلا انا لازم اروح تأخرت ..
بدر : لياااااان رح تعطيني فرصه ثانيه ..؟
ليان : بدر يمكن انا ما عطيتك فرصه اولى عشان اعطيك ثانيه ..
بدر : افهم من كلامك انه أي ..
ليان : هههه ما رح اجاوبك بس بقول لك اقرا ما بين السطور ..
ابتسم بدر : ليان ممكن تعطيني رقمك ؟
ليان : لاا ما رح اعطيك الرقم .. بس اذا انت تبيه تقدر تجيبه ..
" و راحت ليان ع السياره و بدر يناديها بس كابرت و ما ردت عليه .."
بدر بخاطره : ياحلوها تهبل من جد طحت فيها بعد عمري لو اتزوجها رح أكون اسعد انسان يا بعد كل اهلي والله ..
[color="rgb(255, 0, 255)"](( الفصل الرابع عشر ))[/color]
" ببريطانيا .. في اليوم الثاني يوم السبت كانت حفلة التخرج ..الحفله كانت اختلاط في اختلاط و هذا المعروف .. خالد طلب يكلم شهد على انفراد لاول مره يتجرأ و يكلمها هي ما كانت راضيه بالبدايه بس إلهام اخذتها له من دون ما تدري .."
شهد : إلهام وين موديتني ؟؟
إلهام : اصبري مفاجأه ..
شهد : يا ويلي هذا اخوك هناك ..
إلهام : أي بنروح له ابي أسأله شي بعدين اوريك المفاجأه ..
شهد : لالالااااا روحي انتي و انا بستنى هنا ..
إلهام : لا ابتجين معي يعني بتجين ..
" سحبتها إلهام غصب و اخذتها لعند خالد .. "
إلهام : خالد أنا سويت اللي علي .. يلا بروح ..
شهد : وين تروحين اسأليه و خلينا نمشي ..
إلهام : لا حبيبتي أنا اللي بروح انتي بتظلين هنا هذي المفاجأه .. خالد يبي يكلمك .. لا تخافين ما رح ياكلك و انا بكون هنا قريبه جنبك اشوفك متى ما خلصتوا بجي باخذك ..
شهد : لاااا انتي مجنونه تبين اخواني يذبحوني ..
إلهام : شوشو ما لك عذر وليد مع رائد بالصف الامامي و اخوك راكان انا بتصرف معه لا تشيلين هم .. يلا عن التغلي ..
" راحت إلهام و تركت شهد مع خالد .. "
شهد ( كانت متوتره و قلبها يخفق بسرعه حتى انها تتلعثم و الكلمه يالله تطلع منها ) : انت اش بغيت مني ؟؟
خالد : الله يا حلو كلامك حبيت اسمع صوتك و اشوفك ع الطبيعه عشان نتذكر هالأيام اذا لا قدر الله افترقنا بعدين ..
شهد : الله لا يجيب الفراق ..
خالد : يا بعد قلبي يعني انتي تحبيني مثل ما احبك ؟
شهد : مو مبين ..؟
خالد : تكفين قوليها لي ما عمري سمعتها قولي لي احبك ..
شهد : ما يصير انت غريب عني للحين ما اقدر اقولك شي ..
خالد : انا خلاص ما عاد فيني اكون بعيد عنك بس نرجع للسعوديه ابي اطلب ايدك للزواج ..
شهد : ههههههههه ..
" بهذا الوقت راحت إلهام لراكان حتى تبعده عن شهد و ما يشك بشي .. "
إلهام : مرحبا راكان ..
راكان ( يالله اش تبغى هذي مصره تعلقني فيها ) : اهلين .. إلا وين شهد ؟
إلهام : هاا .. أي .. شهد .. أي تعرفت على بريطانيه و قاعده تسولف معها و بعدين تبي تروح الحمام عشان تعدل شكلها ..
راكان : طيب ليش جيتي لي اجل ..؟ ورى ما رحتي معها ؟
إلهام : جيت اسولف معك بيضايقك هالشي ؟ بعدين هي حبت تكون لحالها ..
راكان : تبين الصراحه و بدون زعل .. أي يضايقني ..
إلهام ( سوت حالها زعلانه و سكتت و لا لفت عليه ) : اوكي ..
راكان ( لف يطالعها و يتأملها سبحان من خلق هالجمال ) : اش فيك زعلتي ..؟ ( ما يهون علي زعلك ) " بعدين راكان حس على نفسه شوي و قال : يا ربي انا اش قاعد اقول معقول تهمني هالبنت ؟! "
إلهام ( لفت عليه و بإبتسامه عريضه ) : ههههه لا انت ما ينزعل منك انت مثل اخوي خالد ..
راكان ( اخوك ؟! ) : زين على بالي زعلتي .. إلهام بسألك سؤال خاص شوي ممكن ..؟
إلهام : أي عادي اسأل ..
راكان : انتي قد مره حبيتي شخص بحياتك ؟
إلهام : الصراحه أي حبيت شخص و احتمال اشوفه بعد لكن ما ادري متى انا حبيته بس ما ادري عنه .. شكله ما يحبني .. يلا ان شاء الله يطلع يحبني .
راكان ( تحطم و فقد الامل ) : ليش حتى ما يحبك اللي يشوفك وما يحبك معناته اعمى ما قاعد يشوف ..
إلهام : هههههههه الله يخليك احرجتني .. طيب انت في ببالك بنت معينه ..
راكان : يعني هو كان في بس اكتشفت انه تحب واحد ثاني و يمكن اتركها ..
إلهام : يعني انت ما تركتها للحين لازم تتركها و لا بتتعذب و بيصير حبك لها عالفاضي ..
راكان ( اتركها ؟! رح اتركها لو طاوعني قلبي .. اش فيني انا ما اسرع حبيتها ) : افكر و احاول انساها بس تصدقين معرفتي فيها بسيطه مو من زمان اعرفها و بسرعه دخلت قلبي ..
" اصلاً راكان قام يتصارع مع نفسه مره يحبها و مره لا بس هو كان معجب فيها حتى ان كان جاف معها احياناً .."
إلهام ( تحط ايدها على كتفه ) : هذا الحب يا بعدي بس للاسف حب من طرف واحد .. أنا نفس الشي شفته من بعيد و لا مره كلمته مع اني اقدر الاقي رقم تلفونه بس لأنه هو شخص شوي ملتزم و متحفظ لو كلمته بياخذ عني فكره اللي بقوله انو انا بعد ما اعرفه و شفته كذا مره بس احسني حبيته ..
راكان : اجل هذا جنون ..
إلهام : ههههههه عادي الكل يقول عني مجنونه ..
راكان : هههههههههه حلو الكلام معك .. حسافه اذا رجعنا السعوديه ما عاد نلتقي ..
إلهام : لا عادي تعال بيتنا و نقعد نسولف انا و انت و خالد كلنا سوى ..
راكان : ههههههههههههه من جدك اذا رحنا السعوديه ما عاد يسمح لك خالد
إلهام : مو بكيفه انا ادبرها .. اللحين خلنا بالوقت الحالي .. تصدق ودي اشيل الحجاب ..
راكان : ليش ؟ الحجاب عزة المسلمة ..
إلهام : أي ما قلت شي بس والله حر احس اختنقت .. بشيله شوي بس وبرجعه ..
راكان : هنا قدام الناس ؟!
إلهام : أي عادي امي و هي امي ما تتحجب ..
" اه يا إلهام و كأنك تقولين لراكان شوفني اه يا إلهام عذبتي راكان عذاب ما عمره تعذبه ليش يا إلهام ليش .. إلهام وثقت كثير براكان خاصه بعد ما فتح قلبها لها فشافت انه عادي لو شالت الحجاب قدامه شوي وثقت فيه ثقه عمياء .. وشاف راكان شعرها اللي كان يفكره اسود بس لااا طلع اشقر .. خلاص شافها و ياليته ما شافها .. "
إلهام : راكان بليز ما ابي خالد يدري عن سالفة اللي قلت لك اني احبه .. خلها سر بيني و بينك ..
راكان : اوك اطمني ما رح اجيب طاري لأحد ..
إلهام : تسلم .. والله اني ارتحت لك و احس اني ممكن اثق فيك ..
راكان ( يا عيونها بس يكفيني عذاب ) : طبعاً تقدرين تثقين فيني و انا اضمن لك هالشي ..
------------------------------------------------------------------------
" انتهى الحفل بحلوه و مره و بما فيه من احداث و الكل رجع تعبان اللي نام نوم عميق و اللي سهران طول الليل جافاه النوم يفكر .."
" وليد و راكان كانوا بنفس الغرفه وليد حس بركان و هو يتقلب ما جاه النوم اصلاً من بعد الحفل ما كان على بعضه .."
وليد : راكان انت صاحي ؟؟
راكان : ما قدرت انام ..
وليد : طيب اقعد و احكي لي اش فيك ..
راكان ( قعد عالسرير و ضم رجوله لصدره و قال ) : اللي فيني صعب ما اقدر احكيه بسهوله ..
وليد : من زمان كنا انا و انت اصحاب ودايما تحكي لي عن مشاكلك ما كان بينا اسرار اش اللي تغير اللحين ..؟
راكان : تغيرت اشياء واجد بالخمس السنين اللي غبتها منها اني كبرت .. وليد فيني غصه و ودي ابكي اول مره احتاج لأمي ودي لو انها موجوده كان ضمتني اللحين و ارتميت بحضنها وارتحت كان لعبت بشعري و مسحت دموعي وهونت علي و اعطتني من حنانها ..
وليد (راح لأخوه وضمه بحنان و مسح على شعره و قال له) : أنا جنبك و دايما بكون جنبك احكي لي يا راكان احكي عشان ترتاح ..
راكان : في بنت عاجبتني بس هي ما تدري انها عاجبتني و أنا ما ابيها تدري ليه ؟ لأن بقلبها شخص ثاني و معتبرتني زي اخوها بس و الله مو ذنبي اني حبيتها هي اجبرتني احبها و بهالسرعه دخلت قلبي هذي البنت فيها سحر غريب تخلي أي احد يقعد معها يحبها تعجبني براءتها و احياناً جرأتها و اكثر شي يعجبني فيها عيونها حاولت اقاوم نفسي بس بعد اللي سوته اليوم ما قدرت ..
وليد : اش سوت ؟
راكان : انسى ما سوت شي .. بالأول كنت مفكرها تحاول تتقرب مني يعني في بقلبها شي لي بس لما سألتها اليوم اذا في بحياتها شخص و طلع في .. عرفت اني اوهمت نفسي من البدايه بس هي الغلطانه هي اللي كله تتقرب مني و كله تجيني و تسولف معي الى ان تعلقت فيها و بسرعه ..
وليد : هذي البنت هي إلهام صح ؟
راكان : هااا .. وش دراك ؟
وليد : شفتك اليوم و انت تسولف معها شفتك مبسوط و بعيونك الفرح كانت عيونك مليانه حب يعني مبين عليك ..
راكان : اشلون شفتني و انا ما شفتك ..؟!
وليد : لأنك وقتها ما كنت شايف غيرها ..
راكان : وليد انا ما ابي احبها ما ابيها ساعدني تكفى ما ابي اتعذب عشانها ..
وليد : اشلون بساعدك ما ادري بس لا عاد تشوفها و لا عاد تتقرب منها .. و اذا جتك حاول قد ما تقدر انك تطنشها و تتجاهلها ..
راكان : المشكله مو عندي .. تصدق انها قالت حتى لو رحنا للسعوديه بنظل نتقابل اللي يسمعها بيقول انها تحبني ..
وليد : ما ادري والله وش اقول لك مشكلتك صعبه بس حاول قد ما تقدر ما تفكر فيها اتفقنا ..
راكان : اوكي .. اصلاً احنا راجعين للسعوديه بكره ..
وليد : أي عشان كذا لازم تنام زين ..
------------------------------------------------------------------------
" باليوم الثاني بالمطار .. كان موعد الطيارتين بنفس الوقت الفرق نص ساعه اول طيارة للسعوديه بعدها بنص ساعه طيارة كندا .. فراحو العائلتين مع بعض و لأن ابو إلهام كان راجع عالسعوديه مع عائلة شهد و مارح يروح على كندا إلا إلهام وخالد و رائد .."
إلهام : يلا ودعتك الله يا شهد اشوفك يوم الاربعاء اذا الله احيانا ..
شهد : يلا ان شاء الله نشوف بعض على خير و لا تنسين بلغيني باللي يصير اول بأول ..
إلهام : أوكي ولا يهمك .. إلا وينه راكان ..؟
شهد : راح يشتري كم من غرض هناك شوفيه ..
إلهام : طيب بروح اودعه ..
" راحت له إلهام وهو كان اصلاً مسوي نفسه يشتري عشان ما يشوف إلهام بس هي بنيه صافيه و بعفويه راحت له .."
إلهام : راكان ..
راكان : إلهام !! .. ليه جيتي ؟
إلهام : جيت ابودعك و لا نويت تروح بدون ما تودعني ..
راكان ( بابتسامه كسيره ) : لا اكيد كنت بودعك .. شوفي شريت لك هذا الدبدوب هديه مني عشان تذكريني اذا حبيتي تذكريني ..
إلهام : الله !! .. يجنن اكيد بذكرك ليه تتكلم و كأننا ما رح نلتقي مره ثانيه ؟
راكان : لو ما كنتي عايشه بالسعوديه كان عذرتك ما تفهمين العادات و التقاليد .. بس انتي عشتي بالسعوديه و عارفه اننا مستحيل نلتقي الا اذا حبيتي الناس تتكلم عنك ..
إلهام : طبعاً ما احب الناس تتكلم عني .. خلاص انت شكلك ما تبينا نكون اصحاب و ما تبي تشوفني خلاص فهمت ..
راكان : إلهام اش هالعقليه اللي تفكرين فيها بالسعوديه ما في شي اسمه صحبه بين البنت و الولد ..
إلهام : فهمت .. حبيت اسلم عليك بس و اودعك يلا توصلون بالسلامه ان شاء الله .. " كانت إلهام لابسه سلسال بحرف الـ أول حرف من اسمها .. فسخته و عطته اياه .. "
إلهام : انت عطيتني الدبدوب وانا ما امدى اشتري لك شي يعبر عن صداقتنا عشان كذا يا ليت تقبل هالسلسال و لو انها هديه متواضعه بس ما عندي غيره .. هاك خذه " امسكت ايده و حطت السلسال فيها و سكرت ايده و راحت "
راكان امتلت عيونه بالدموع و صار يكرر كلمة اكرهك يا إلهام أكرهك لأنك تبيني احبك أكرهك لأنك تبيني اذكرك أكرهك لأنك حبيتي غيري .....
" و ركبوا عايلة شهد الطياره مع ابو إلهام طبعاً و رجعوا للسعوديه و انتهت حكاية بريطانيا و اللحين بندخل بحكاية كندا .. "
الفصل الخامس عشر ))
" رح نبدأ باليوم اللي وصلو فيه إلهام و خالد و رائد على كندا اللي هو يوم الاحد .. بعد ما وصلوا الفندق كانت الساعه 12 الظهر ناموا طبعاً الين الساعة 4 العصر و قعدت إلهام .. "
إلهام : اوه خالد انت هنا ؟ من متى قاعد ؟
خالد : توني قعدت من نص ساعه ..
إلهام : رائد بعده نايم ؟
خالد : أي .. مسكين تعبان كان خليتيه يروح مع ابوي للسعوديه ..
إلهام : والله ما اجبرته يجي هو قال يبي يجي فقلت ليش لأ بالمره اعرفه على سمر اخت صديقتي نور ..
خالد : اهاا .. قلتي لي سمر ..
إلهام : أي ... " بعد صمت " .. خالد ابراهيم خويك يدري انك جيت ؟
خالد (يناظر جواله) : لأ ما يدري نسيت اقوله بس ذكرتيني خل ادق عليه و اقوله يجيني الفندق ..
" راح دق عليه و قال له يجي بعدين رجع لإلهام اللي كانت طايره فرح .. "
خالد (باستغراب) : صحيح اشلون طرى على بالك إبراهيم ؟
إلهام (تصرف الموضوع) : مو انت جاي كندا عشان حفلته عشان كذا لمن تكلمت عن سمر تذكرته ..
خالد (ما صدقها بس مشاها) : أي قلتي لي ..ترى برهوم وسيم وحلو و أخلاقه عاليه غير كذا عنده معجبات كثار و اولهم وحده اسمها الهنوف ..
إلهام ( مستغربه اش دراه بسالفة الهنوف اخت زوجة عبدالرحمن اخو ابراهيم ) : اش دراك بالسالفه ؟
خالد : مو انا صديق إبراهيم المقرب ؟ قال لي السالفه ..
إلهام (بجديه وخوف بعيونها) : يعني هو يحبها ؟
خالد (مستمتع بنظراتها) : أي .... هههههههههههههههههههه امزح معك بس بشوف ردة فعلك الظاهر انه لولا شوي كان بتطقيني ..
إلهام بخاطرها ( اشوى على بالي الله يهديك يا خالد طيحت قلبي كنت شوي و ببكي ) : طيب اش تعرف عن هالسالفه ..؟
خالد : بس قال لي ان هذي الهنوف تحبه و هو مو طايقها و مو عارف اشلون يتصرف معها ..
إلهام (تنهدت براحه) : أهاااا ..
" اشوي اندق الباب .. فتحه خالد كان هذا إبراهيم وصل.. "
خالد (يسلم عليه) : هلا والله هلا بأغلى صديق برهوم ..
إبراهيم : هلا فيك و الحمدلله ع السلامه ..
خالد : الله يسلمك حياك اتفضل ..
إبراهيم : الله يخليك .. ليش ما قلت لي انك بتجي كان استقبلتك بالمطار ..
خالد : ما بغيت اتعبك بعدين حبيتها تصير مفاجأه ..
" شوي و تدخل إلهام وقفت عند باب الصاله اترحب فيه .. "
إلهام : أهلين إبراهيم .. اش اخبارك ؟
إبراهيم ( يا ربي هذي مره ثانيه ليش جت ؟ .. بس .. ههههه .. من جد اشتقت اشوفها ) : هلا .. هلا فيك .. انا زين الحمدلله ..
إلهام : اش تشرب ؟
إبراهيم : والله ما ابي شي ..
خالد : لا لا .. لازم تشرب شي ولا بزعل منك ..
إبراهيم : طيب أي شي على ذوقكم ..
" راحت إلهام سوت قهوه و جابتها و عطت خالد بعدين إبراهيم جت مره ثانيه عينها بعينه و على طول تذكر المنام اللي كان يجيه نفس العيون حس بضربات قلبه تتسارع ماهو مصدق معقول هي ؟ "
إلهام (بفرح) : صحه و هنا ..
إبراهيم (استحى منها) : على قلبك ..
إلهام ( الله يا حلوها منك يا بعد كلي انت يا عمري لو اقعد من اليوم لي بكره اطالعك كذا ما رح اتملل ) : تسلم .. يلا انا رايحه اذا بغيتوا شي نادوني ..
خالد : اوكي اوكي يلا روحي ..
إبراهيم (يناظر خالد باستغراب) : أنا على بالي جيت لحالك ؟
خالد : كنت بجي لحالي بس طلعت اخت صديقة إلهام معك بنفس الجامعه اسمها سمر تعرفها ..
إبراهيم : أي أي اعرفها ..
خالد : اشك ان إلهام جايه عشااااان اخت صديقتها شوف البعد و الفرق حاسس انها جايه عشان تشوف شخص ثاني بس ما ادري مين ؟
إبراهيم ( حس انه هو المقصود ) : لا يمكن صدق زي ما تقول ..
خالد : ما علينا قولي انت اش اخبارك ؟ و وش مسوي بالدنيا او بالأصح بكندا ؟
" قعدوا سوالف و إلهام كانت ورى الباب قاعده اطالع إبراهيم تملي عينها بشوفته .."
" رائد قعد من النوم و طلع من غرفته و انتبه بإلهام واقفه على باب غرفة الجلوس استغرب اش عندها و قرب منها شوي شوي و طل شاف إبراهيم اللحين عرف ليش .. بعدين حط يده على كتف إلهام خافت إلهام و لفت عليه .."
إلهام (شهقت) : بسم الله .. خوفتني يا اخوي .. انت اش فيك تتسحب كانك حرامي ..؟
رائد : ههههه اش تسوين هنا ..؟!
إلهام : هااا .. و لا شي بس كأنه خالد ناداني ..
رائد : معناها ادخلي شوفي اش يبي ..
إلهام : ههه لا طلع يتهيء لي ما ناداني ولا شي .. يلا بروح غرفتي ..
رائد ( بقلبه ) : ادري انك جيتي عشان تشوفينه ههههه .. يلعن ابو الحب و سنينه ..
------------------------------------------------------------------------
" في يوم الحفل اللي بكندا التقت إلهام بنور و تعرفت على سمر .."
إلهام : أهلين سمر اعرفك هذا اخوي رائد من يومين كنا بحفله ببريطانيا ..
سمر : اها يا هلا فيكم يعني يا رائد تخرجتوا و افتكيتو و اللحين دورنا ..
رائد : أي والله .. الله يعينكم ..
سمر : يلا انا بروح ورى الكواليس اللحين بتبدا المسيره ..
إلهام : اوكي احنا بنكون بالصف اللي قدام عشان تشوفينا ..
سمر : تمام .. نور ممكن تجين معي شوي ابيك ..
نور : أي يلا .. اشوفكم ..
" بعد ما راحوا سمر و نور ..."
إلهام : هاا وش رايك بسمر ..؟
رائد : اممم هي حلوه و اسلوبها حلو ..
إلهام : يعني ؟
رائد : وشو يعني ؟
إلهام : ياخي نبي نزوجك عشان خالد المسكين يتزوج ..
رائد : هههههه حلوه .. ليه هو يستناني ..؟
إلهام : ههههه بنظره انه ما يصير هو يتزوج و انت ما بعد ..
رائد : اش هالكلام لازم انا اكلمه و افهمه ..
إلهام : طيب انت اللحين روح اقعد بالصف اللي قدام هناك جنب خالد شفه قاعد حرام لحاله ..
رائد : طيب بروح و انتي ؟
إلهام : أنا بروح أشوف نور .." و في الحقيقه تبي تشوف إبراهيم "
رائد : اوكي احنا نستناك ..
" راحت إلهام لـ ما ورى الكواليس كانت متأكده انها رح تشوفه .."
إلهام : سمر تعرفين واحد اسمه إبراهيم الـ ......
سمر : أي اعرفه معي بنفس الكلاس .. ليش ؟
إلهام : لا لانه يصير لي من بعيد .. احكي لي عنه ..
سمر (مستغربه) : انتي مهتمه فيه كثير .. بس مع ذلك بحكي لك وش اقولك تصدقين كل البنات كانوا حوله كلهم يبونه يعطيهم لو نظره بس هو دايما يصد عنهم ما له بالبنات ابد و ما شاء الله عليه ذكي .. بس هذا اللي اعرفه عنه ..
إلهام (فديته ماله بالبنات_تحمست) : طيب ما شفتيه ..
سمر( تتلفت حولها) : إلا شوفيه هناك ..
إلهام : اها .. مشكوره يلا بالأذن ..
" راحت له إلهام بدون تردد .. و مع كل خطوه تخطيها قلبه يضرب بقوه .."
سمر : نور خويتك ميته على الرجال ..
نور : اش دراك ؟
سمر : يبين اللي يحب .. بس يا حرام ما رح يعطيها وجه ..
نور : و ليش ما يعطيها وجه يعني ما شاء الله احلى منها بحياتي ما شفت و من جد ما حد يقاومها ..
سمر : هي صح حلوه بس بحكم معرفتي بإبراهيم أقولك كذا..
نور : اذا على قولتك ما اعطاها وجه رح يكون هو الخسران ..
------------------------------------------------------------------------
إلهام (استجمعت كل قوتها) : إبراهيم ..
إبراهيم ( من اللي يناديني أنا احلم و لا .. نفسه والله نفسه الصوت اللي حلمت فيه اليوم من انتي اللي ملكتيني قبل اعرفك من انتي و يلف .. ) : إلهاااام ..؟!!
إلهام : مرحبا .. اش فيك كانك مستغرب ..؟
إبراهيم : لا بس كنت سرحان ..
إلهام : يا حظها اللي سرحت فيها ..
إبراهيم ( انتي اللي سرحت فيها بس ما كنت ادري انه انتي ) : بغيتي شي ..؟
إلهام : كنت ابي اكلمك من زمان بس ما لقيت فرصه ..
إبراهيم : انا ماني متعود اكلم بنات و ما احب اكلمهم يكون بعلمك ..
إلهام : و لا انا ماني متعوده اكلم شباب غير راكان هههه اخو شهد المهم أنا ماني زي البنات الثانيات و لاني ابي الف و ادور .. معك وقت نتكلم ..
إبراهيم (يناظر ساعته) : معي 10 دقايق ..
إلهام : طيب ممكن نقعد هنا و نتكلم براحتنا ..؟
إبراهيم : طبعاً .. بس يا ليت بسرعه ..
" إلهام سكتت راح كل الكلام اللي حضرته قعدت تتأمله بس على امل انها تتذكر اش كانت تبي تقول اول مره تحس بهالإحساس هي كانت جريئه فعلاً بس لما صار وقت الجد سكنها الحيا .."
إبراهيم : إلهام اش كنتي تبين تقولين ..؟ يلا اسمعك ..
إلهام ( أي تذكرت اللحين الكلام اللي حفظته عشان هاليوم ):
لجـــــــــــــلك..
تركـت الناس وراي وجـــيتك
أتخيــــــل إنـــــي فــي منامــي"أبلقـــاك وأنـــام
لجل أتخيـل إني..لقــيتك..
إن جـيت,,
عـذبت الســــهر بس لرضاك..
وإن غــبت,,
ســـابقت الخطا جنب بيتك..
بالمختـــــــــــــــصر
أعشـقك وأغـــــــليك وأبغـــاك
ورغـــم الجفا والــبعد شفني هويتك
عطشان قـــلبي ومايبيـله سوى مـاك
محتاجه أنا ترويني دام كلي رويتك
أهـــديت لك
قـــــــلب له فتره يهـــــواك
وأدري
ماهــو قـــد المقـــــــام وهديتـــك
يحــــــرم عــلي مافـــــي من الـناس يســـــــــــواك
كـم لي أفـكر فيك من التقـــيتك؟!!
إن جيت أبمدح قلت للناس شرواك
وكل ماعطيتك شيء كني ماعطــــيتك
واللــه
(حبيــــــــــــــــــــبي)
مـاأدور ســوى رضـــــاك
شفني خسرت الناس يوم أشـــتريتك
وإن كــــان مافي بالزمن غير ذكراك
وش فايده هالــــــحب لوما أحتريتك
...أنـــا وروحــــي
وكــل مـاأمــلك فـــداك...
يعــني اختصار الكلام'"
أنـــا فـــديــــــــــتــــكـــ
إلهام ( الحمدلله قلت الكلمات صح .. تعبت على بال ما احفظها ) : وش تسمي هالكلام ؟
إبراهيم ( ما يدري هو فهم اللي تقصده و لا مو فاهم شي .. بس الكلام كان قوي و آثر فيه لدرجه كبيره لكن مع ذلك مسك نفسه شوي ) : اسميه .. حب و حب بجنون ..
إلهام (استانست) : هذا هو ..
" إبراهيم بخاطره : اش اللي تفكر فيه هذي البنت معقول تكون بهالجرأه و تقولها .. أنا اش بيكون ردي ؟ أنا اش فيني ليه احس بخوف ؟ يا ترى وش هالاحساس اللي يجيني لما اشوفها ؟ ليش قلبي يخفق بسرعه ؟ ليش ايديني ترجف ؟ .."
إلهام : أي يا إبراهيم يمكن تقول عني جريئه و هذا اللي افضله او يمكن تقول اني ما استحي و هذا مو صحيح بس اللي فيني ما عاد اقدر اتحمله و من يوم شفت ذاك الشخص و دخل قلبي عاهدت نفسي اني اعترف له بالشي اللي احسه مهما طال الزمن و ابعدنا المكان .. إبراهيم أنا ما جيت كندا عشان سمر اللي ما اعرفها ابد انا جيت عشان هذا الشخص ابيه يسمعني وابي اقوله احساسي و ماني خايفه من شي ابيه يعرف انا اش احس فيه اتجاهه و بعدين يسوي اللي يبي بيكرهني بيحبني شي راجع له .. إبراهيم هذا الشخص هو انت أي انت انا .. انا .. أحـ ......
" قطع كلامها واحد من زملاء إبراهيم .."
رامي : إبراااااهيم يلا بسرعه قوم نادوا على اسمك ..
إبراهيم : آسف .. لازم اروح ..
إلهام : طيب ( بعدين نادته مره ثانيه .. ولف عليها و قالت له ) : أحــــبك ..
إبراهيم ( رد عليها بنظرة قريبه من الاحتقار ) : إلهام لا .. انتي تغلطين ما يصير كذا .. يلا انا لازم اروح ..
" وراح .. راح و ترك وراه قلب مكسور .. راح و حمل معه دوى المجروحه .. راح و لا التفت لنظرات ترجيه .. راح و رح يتمنى لو انه ما راح .. "
إلهام : ( هذا اللي قدر عليه هذا رده ما كنت اتوقعه كذا ليش كسر بخاطري و جرحني اش الغلط بالحب ؟ و وشو اللي ما يصير كذا ؟ وبعدين ليش هذي النظرة اللي حسستني اني ......؟ )
" جت إلهام بتطلع بتروح لاخوانها .. وقفتها سمر اخت نور .."
سمر : اش فيك إلهام ؟؟ اكيد إبراهيم زعلك صح ؟
إلهام : والله مالي خلق اتكلم اعذريني ..
سمر : لا معليه عادي .. بس بقولك ترى إبراهيم هو كذا مع البنات لا تزعلين منه ..
إلهام ( بخاطرها : انا مو زي البنات الثانيات ..) : لا عادي ماني بزعلانه يلا لازم اروح ..
نور : سمر اش فيك ع البنت ما تشوفينها مكسور خاطرها ..؟
سمر : ما قلت لها شي .. كنت عارفه انه هذا اللي بيصير ما قلت لك ما رح يعطيها وجه ..
نور : هو الخسران والله لو عندي اخ اكبر منا كان خطبتها له ..
سمر : ايه حظ و نصيب اش نسوي ..
" راحت إلهام لأخوها رائد كانوا قاعدين قدام .. طبعاً و بنفس الوقت شافها إبراهيم و إلهام ما لفت عليه حتى و مبين انها كانت زعلانه مره .. انكسر خاطر إبراهيم و قال في نفسه يا ليتني ما سويت كذا و زعلت البنت كانت صريحه معي و قالت لي اللي تحس فيه بدون خوف و انا الجبان اللي حتى ماني قادر اصارح نفسي .."
إلهام : رائد خلينا نروح بليز ..
رائد : اش فيك قلب وجهك كذا من تو كنتي مبسوطه ..
إلهام : ارجوك لا تسأل عن شي ودني الفندق بس تكفى ..
رائد : طيب يلا .. بس خليني اقول لـ خالد ..
" رجعوا ع الفندق و طول الطريق كان رائد يسألها اش فيها و هي ساكته بعالم ثاني تفكر باللي صار .. لما وصلوا راحت غرفتها و قفلت على نفسها الباب .. ورمت عمرها ع السرير و قامت تبكي و تبكي و تبكي من قبل كان كل تفكيرها انه لها و اللحين ما هي قادره تتخيل نفسها بدونه .. "
" هذا كلام إلهام لنفسها : يا عين ادمعي و يا روح ازعلي و يا قلب احزن .. خلي تركني و قال لي روحي ما ابيك ..
وش السواة دامه من اولها تركني ..
رحت له و قلت له ترا القلب راجيك ..
قلت له حبني انا احبك و ياليته حبني ..
قال لي روحي ابعدي انا اللحين ناسيك ..
ما درى ان حبي له اتعبنـي و عذبني..
يله أنبسطوا ماتوقع تبون اطول من هيك ياحلوات بسكم ردود سطحيه يعني ماأستاهل رد زي الأوادم

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات فله والشباب عله جنــآآن لآ تفوتكم دكتورة الحب روايات و قصص بالعاميه 15 05-28-2015 12:12 AM
روايه (( ثلاث بنات بثانوية عيال )) كامله لا تفوتكم حماس شاربة بيرة و مدوخة ديرة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 142 02-26-2015 08:08 PM
رواية رومانسيه وجريئه بنات عو وقلبهم ماعزهم (سعوديه ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 10-02-2010 08:14 PM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 06:01 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011