عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree83Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 07-04-2013, 09:09 AM
 
البارت راح ينزل لكن بيكون ناقص وبعدين بكمله لانو انا هالايام كثييير مشغوله وعندي ظروف كثير صعبه علشان بنزله بس يكون ناقص اوكي تبون ولا لا
__________________
عندما كنت صغيره كنت أظن أن السعاده هي ملك للأخرين فلا تضيع أبدا
كما هي ألعابي اضعها في مكان فأنسى أين وضعتها وأبكي حزنا لفراقها

_____________________________________

روايتي الاولى انا ما كرهتك لكن دعيت ربي وقلت ليتني ما عرفتك


http://vb.arabseyes.com/t384670.html
  #57  
قديم 07-04-2013, 09:52 AM
 
موفقة حبيبتي والله يفرجها عليكي .
  #58  
قديم 07-17-2013, 02:26 AM
 
كملي
  #59  
قديم 08-17-2013, 08:08 PM
 
هاي رجعت بعد غيبه هههههه المهم انا راح انزل بارت تعويض بس مش الحين علشان كذا ابيكم تعطوني رايكم بالبارت اوكي راح يكون مختلف بالصياغه يعني راح اخلي الشخصيه تتكلم عن نفسها فهمتوا حتى اذا م فهمتوا راح تفهمون بالبارت اوكي وانتم اعطوني رايكم اوكي اذا اعجبكم اولا طبعا اذا فييه انتقادات عادي قولوا اتقبلها برحابة صدر وبالنسبه للروايه اذا م شفت فيها تفاعل خلال بارت او ثنين راح اوقفها اوك يله اتركم مع البارت









تذكير
_______________________________

خلص العرس والطق والوناسه

أم فهد : سعده اقعدي شوي
سعده : لا والله م قدر تعرفين البيت وشغله
وبكره جمعه وشغل والبنات يتسبحون ومشغولين
أم فهد في نفسها : كنك تشتغلين عاد
سعده : يله ي جلنار ي قلبي روحي جيبي
عباياتنا
أم فهد : سعده تقدرين تخلين جلنار عندي
سعده : لا والله م قدر ومثل م قلت لك

فاصل
سعده كبادره حسنه منها ع قولتها خلت جلنار
تدرس الثناويه والجامعة لا

عدنا

أم فهد بخيبه : خلاص يله مع السلامه
_______________________________

البارت التاسع

سعده : مع السلامه
رجعوا للبيت وبدت حياة جلنار المؤلمه اللي كالعاده شغل شغل شغل بدون راحه

بعد اسبوع

سعده : جلنار جلنار جلنااااااااار وصمخ
جلنار بخوف : نعم ..... نعم خالتي
سعده : تخلخلت عضامك الا بلا
جلنار : والله م سمعتك والله
سعده : انقلعي نضفي بسرعه ام فهد بتجي
(جلنار )
حسيت بفرح مش طبيعي فرحت بشده وقلت في نفسي ياااااي وناسه
وخربت فرحي خالتي سعده يوم قالت
سعده : انقلعي نضفي ليش واقفه
انا خلاص قمت انضف ولا اشوف من الوناسه خلصت البيت في ساعتين ونص ورحت ابخر واعطر البيت واكوي ملابس البنات م عصبت بس ضليت فرحانه واكوي واغني عطيتهم ملابسهم ورحت ازين الحلى والقهوه بس حاجه خربت علي تذكرت وجه فهد حسيت الجو خلاص تقفل عندي حسيت بحر وخدودي حمرا بس كلما اتذكره احس قلبي بيطلع خلصت الحلى ورحت اتسبح واعدل شوي ملابسي طلعت من الحمام وخدودي حمرا لاني طول الوقت اتذكره رحت للتسريحه اللي كانت مجرد طاوله عليها مرايه مكسوره ترتبت وطلعت ازين الترتيبات لانه لسه الوقت باقي نص ساعه وتجي رحت احط الحلى والقهوه بمجلس الحريم بشكل جميل جدا خلصت رحت اشوف اذا خالتي تبي مني يوم رحت جتني الصاعقه خالتي تقول انه
سعده ببرود : جلنار ابي عشا زين مش اي عشا بتتعشى عندنا انقهرت حسيت الدنيا ضاقت فيني
جلنار : انزين
وصلت ام فهد ودخلتها مجلس الحريم وقالتلي خالتي اقعد شوي لانو كان طلب ام فهد اللي م كانت ع بعضها من دخلت تعشوا وقالت ام فهد لي قدام خالتي
ام فهد : جلنار حطي كل اغراضك بشنطه كلها بدون استثناء بسرعه
طالعت خالتي انتضر رد م قالت شي ساكته ولا كأني موجوده بعدها بفتره عقب م استوعبت
سعده بضحكه : تستهبلين ي ام فهد مقدر والله اعطيك اياها
ام فهد : وتحرمينها من شوفت عمها واهلها
سعده بصدمه : عمها واهلها!!
ام فهد : ايه ي الله ي جلنار ولا اخليك وبكره ارسل فهد يجيك هنا الكل انصدم
حتى انا عجزت اخفي خجلي وقلت لها
جلنار بخجل : هههههههههه ارسلي السواق احسن شرايك
ام فهد : بشوف مين فاضي وارسله لك
جلنار : اوكي شكلي تعبتك معي
ام فهد : لا حبيبتي لا تعب ولا شي مش انتي بنت حماي عادي يله اجل اترككم
رحت المطبخ بعد م طلعت ام فهد مباشره رتبت البيت وشفت ايش ناقص كتبته بورقه وعلقته ع الثلاجه وتركت كتاب الطبخ ع الطاوله والمطبخ نظيف شيكت ع البيت كله ورتبته وشلت الاشياء اللي محوسته ورحت فوق غرفتي حطيت كل اغراضي بشنطتي كانت الساعه 11 ونص بالضبط بعد م خلصت كلش ع الساعه 1 توترت م قدرت انام تقلبت م نمت الا الساعه 2 وصحيت الساعه 8 شيكت ع البيت طقيت غرفة خالتي وم جاني رد اتنضرت الا ردت خالتي
سعده بعصبيه : خير ايش تبين
جلنار بفرح بسيط : الخير بوجهك بس قلت اخذ منك فلوس علشان اجيب الناقص من اغراض البيت اكملها لك علشان لو رحت م ينقصكم شي
سعده بقهر :لا تحاولين تمثلين دور الاخت الطيبه
انا مصدومه لهالدرجه شاكه فيني خيييير سلامات ايش تحس فيه
سعده بعصبيه : اخذي
ورمت علي 500 ريال وقالت
سعده بعصبيه يله انقلعي برا وسكري الباب
جلنار بطاعه : انشالله خالتي
وطلعت وانا منزله راسي رحت للمطبخ واخذت الورقه المعلقه ع الثلاجه ورحت مع السواق طلعنا من البيت ورحنا للعثيم رحت اشتري الاغراض المكتوبه وزادت 50 خليت الكاشير يكتب الفاتوره واخذت الاكياس وعطيتها السواق وهو راح يركبها بحكم ان السواق "نمام" قلت له يركبها مع الهندي وانا شريت الحلويات اللي اشتهيها المهم الحلويات كلها كاكاوات المهم رجعت البيت الساعه 11 تمام والحلويات كانت بشنطتي وحطيت الشنطه عند باقي الشناط وطلعت اسوي الفطور لخالتي واليوم راح تستغربون ليش م داومت لانو ام فهد قالت لخالتي انها بترسل احد ياخذني الظهر وكذا الوقت م راح يمديني اسوي شي وخالتي قالت بعد احسن علشان انظف البيت بكره المهم سويت الفطور ورحت اتسبح والبس لانو م باقي شي ويجي اللي بياخذني تسبحت وتعطرت ولبست لبسي كان
بنطلون سكيني ابيض وعليه تي شيرت اصفر فسفوري وشوز فسفوري ومسكن شعري الاسود وربطته فوق وبما ان غرتي كانت مقصوصه حطيتها ع وجهي نفس الكوريات وحطيت كحل فرنسي وروج وردي وبلشر وردي خفيف لانو م يحتاج خدودي حمرا خلقه المهم طلعت شناطي برا واخذت عباتي وقعدت في الصاله اول م جلست الا دقت ام فهد والمحادثه كانت
ام فهد : الو السلام عليكم
سعده : وعليكم السلام كيفك ي ام فهد
ام فهد : الحمدلله كيفك انتي
سعده : والله الحمدلله
ام فهد : طلعي جلنار ولد فهد برا ينتظرها
سعده بقهر مكبوت : انشالله يله اجل مع السلامه
وسكرت ام فهد من خالتي سعده وعلطول عرفت انها معصبه وطلعت اغراضي بالحوش وخليت السواق يركبها بسيارة فهد طبعا فهد م كان موجود التفت لقيته يسولف مع ولد جيراننا والحوار كان كذا
الولد : هلا والله فهيد كيفك ي ولد والله من زمان عنك
فهد : اهلين يوسف تمام








وكذا البارت خلص اسفه ع التاخير ولو انه قصير بس عندي ظروف
__________________
عندما كنت صغيره كنت أظن أن السعاده هي ملك للأخرين فلا تضيع أبدا
كما هي ألعابي اضعها في مكان فأنسى أين وضعتها وأبكي حزنا لفراقها

_____________________________________

روايتي الاولى انا ما كرهتك لكن دعيت ربي وقلت ليتني ما عرفتك


http://vb.arabseyes.com/t384670.html
  #60  
قديم 08-17-2013, 08:29 PM
 
بارت روعة بأنتظارك ما تتأخري
__________________
ايميلي ع الفيس **






https://mobile.facebook.com/amal.kh....era_speed_dial




http://aaamola.Sarahah.com


بما انه اليوم عيد ميلادي😍❣ فرحوني بشغلات حلوة 💚💕
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا ماكرهتك لكن دعيت ربي ليتني ما عرفتك j0o0j روايات و قصص بالعاميه 5 03-10-2013 12:40 AM
قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف lovely cat قصص قصيرة 10 04-21-2012 11:37 AM
قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف (مكرر) lovely cat أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 07-31-2009 02:26 AM


الساعة الآن 07:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011