عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-30-2009, 01:34 AM
 
Wink قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف

....ليتني ما عرفتك يا رهف ....
...الجزء الثاني ...


موسى : هلاا يبه
بوعبدالله : أبيك تسافر هالاسبووع لندن مع شماا
موسى: متى ؟
بوعبالله: هالاربعاا ,, انا خلاص تعبت كل سنه اروووح معاها والحين دورك ..
موسى: افاا عليك يابوعبدالله اانا ولدك ..
بوعبدالله: سلمت
ام عبدالله: هالله هالله بشماا والله اني خايفه عليها
بوعبدلله: خلاص يا مره موسى عينه عليهاا ...
ام عبدالله: مثل ما قلت لك يا موسى شماا وين
موسى يقوم : شماا بعيووووووووني . يالله انا بروح انام تصبحون ع خير
كلهم : وانته من اهله ..

راح موسى مع حزنه ع اخته شماا .. كان متعلق فيهااا كثير .. فتح غرفته وشاف صورته مع هديل يوم كان صغاار .. تأمل الصورة وابتسم ....

.......

الصوب الثاني كانت رهف تفكر بموسى ووتذكر ايام الطفولة ....

رهف في نفسها : فجأة طلعت يا موسى في حياتي ... جيت من جديد لحياتي بعد ما نسيتك ونسيت البيت اللي جمعنا مع بعض يوم كنا صغار ... بحاول يا موسى ...واللي في قلبي يوم كنت صغيره حب ناضج ما عرفته الا اليووم ... ياليت لو تراجع قلبك يا موسى قبل لا تتزوج هديل ....اااااااه الله يعينك يا قلبي تحمل العنا والشقاا .. تتحمله يوم كنت صغير ...

...

اليوم الثاني ...

العصر ....

رهف بتردد: أمل
أمل : هلا
رهف : اممممم في شي صار ولازم تعرفين
امل : شنو ؟
رهف: خالد طلب ايدج
امل منصدمه ....
رهف: أمل وافقي
أمل تبجي .. .
رهف: ادري ان اللي صار مو سهل عليج ... وادري انج كرهتي خالد بعد اللي سواه فيج ... بس خااااالد تغير يا امل والله تغير ... وحمد يضمنه ... امل فكري في نفسج وفي عمر بهالزواج .. امل

امل تبجي .. .
امل: والله صعب يا رهف ما اقدر ما اقدر
رهف مستغربه .: ما تقدرين على شنو ؟
امل: اشووف خالد وحش مو انسان .. ما اقدر اتخيله زوجي
وتقووم لغرفتها وتبجي ....

رهف في نفسها: مالج حظ فهالدنيا يا امل ... الله يعينج ....

امل في غرفتها ...

امل تبجي : بعد هالسنين والعذااااااب جاااااا يبي يحطمني مره ثانيه ... مستحيييل مراح اخليه يسوي اللي يبيه .. وعمر ولدي واهو تبرى منه وراح ..........ااااااااااااااه .وتمت تبجي ..


.........

حمد قاعد مع ربعه في دوانيه واحد من الشباب ... فجأة دخل خالد .. حمد انتبه عليه وشافه ... وخالد كان شكله حزين ومهموم ....

خالد : حمد ابي اكلمك لو سمحت
حمد : قووم خلنا نطلع من اهني عشان ناخذ راحتنا ..

وطلعو وركبو سياره حمد ...

خالد ... 24 ... كان شاب فاشل وفاسد .. بس بعد اللي صار سافر لاوربا وكمل دارسته .. والحين يشتغل في الاتصالات ... حلووو .. طوله عادي ... جسمه حلو ورياضي ... عيونه سوود مثل الفحم ...

خالد خايف: قلت لامل ؟
حمد : لا لين الحين ما قلت لها
خالد : حمد تعرف اني نادم صح
حمد: ايه ...
خالد بحزن: انا حالف اخلي امل مستناسه ومرتاحه طوول حياتها .. وما اخليها تتضايق من شي .. حمد تكفى وهالكلمه كلمه رجال .. ابي امل ابي عمر ولدي .. اللي ولا عمري شفته ...

حمد شاف خالد يبي امل من جد ...
حمد: ان شا لله يصير خير..
خالد : حمد ممكن أشووف أمل ؟
حمد انصدم من هالطلب ...
خالد يتمنى يشوف أمل ويقنعها اهو بنفسه ... خايف من رده فعلها ...

حمد : موافق ..

...

ام حمد : لا
حمد : يماا .. خالد ينطر برى ..
ام حمد: حمد شفيك انت ؟
حمد عصب: شفيني .. تسألين الاخو اللي يحاتي وخايف من مصير اخته اللي الحين اهي ام لولد .. تسأليني عن مصيبه احنا فيهااا والحل فيها واااحد ... يماااااا هذا بمصلحة امل ... وانا هذا لازم اسوووووويه ....!!!!!!!!!!

ام حمد اول مره تشوف ولدها بالشكل هذا ... كانها تشوف زوجها .. نفسه طبايعه ونفس عصبيته ...

ام حمد تشرب شاي : موافقه
حمد يحب راس امه ..
حمد: الله يخليج لي يا الغاليه

....

أمل: حمد وين موديني ؟
حمد : ابي اكلمج ...
امل: انزين وين الحين ماخذني.. عمر يبجي لين الحين ما شرب حليبه
امل وقفت قدام دوانيتهم ..
حمد: انتي دخلي وانا بروح اشوف عمر ...
امل: اوكي ...

دخلت امل ... شافت دشداشه .. رفعت عيونها الا اهي تشووفه ...... نفس الشخص ... كانت بتطلع .. بس يد خالد مسكتها بكل رقه وحنيه ...

أمل بحزن : شتبي ؟؟
خالد بحزن اكثر: أمل
أمل: خالد وخر عني .. انا اخاف منك .. خلني في حالي
خالد نزل راسه ...
خالد مسك امل مع جسمها كامل وقعدها صوبه .. وامل متخدره ..

خالد بحزن: امل اسمعيني ..
أمل ساكته ..
خالد: أمل ااناا كنت شاب فاااسد يا امل .. فاسد وفاشل في دراستي .. ماعندي ام تنصحني ولا عماتي يحبوني ... كان ابووي كل يوم يضربني بالعقال .. لين تعقدت ... واصحابي كانو مثال للفسد .. وصرت منهم ... ويوم شفتج .. صرت شيطان مو انسان .. بعد اللي صار .. خفت لاول مره في حياتي .. ونحشت للغرب... عشت اهناك بكل هدوء وهذا اللي خلاني افكر في مصيري ... وكان مصيري الوحيد اهو انتي ... انتي يا أمل .. صممت اني ادرس واشتغل عشان اتزوجج .. اتزوج البنت اللي هزت كياني .. يوم رجعت للكويت .. سمعت انج ولدتي وجبتي ولد .... وهذا اللي شجعني يا امل .. ابيج وابي ولدي ...

أمل بجت ...
خالد يبجي: امل تكفين لا تبجين ... مابيج بهالعذاااب .. أحبج يا أمل والله احبج ... لا تخليني
أمل ما استحملت .. وطلعت برى الديوانيه .. .

حمد : أمل ..
حمد دخل الديوانيه ..

شاف خالد يمسح دموعه .. .

حمد : خالد اصبر الله مع الصابرين ...
خالد يبتسم : ابصبر لو العمر كله ..

.......

رهف ......
أمل تبجي ...
ام حمد : يابنتي الراي الاول والاخير لك.. وانا مو غاصبتك ..
أمل تمسح دموعها ..
رهف: ارتاحي يا امل وفكري ..
عمر يطالع امه امل ..
عمر: بابا
أمل: انا موافقه يا يماا موافقه ..
ام حمد تبتسم : هذي امل اللي اعرفها ..

حمد دخل ...

ام حمد: ابشرك يا حمد أمل موافقه ..
حمد : الحمدلله ... اهم شي يعيش عمر بين امه وابوه ..
أمل تشيل عمر ,,
حمد: أمل
امل : نعم
حمد: متى تبين نملج لكم ؟
أمل بحزن : كيفكم .. بس مابي عرس ... ( وراحت )
حمد : شرايج يما؟
ام حمد : كيفها يا ولدي اللي شافته شي مو سهل
رهف: انا بروح لها ...
....

.....

بعد يومين صارت ملجة خالد وأمل ...

خالد : مبروك يا أمل ...
أمل: الله يبارك في حياتك .......
خالد: وينه عمر ؟؟ ما عمري شفته
أمل: الحين بيجي ..
دخل عمر .. وكان شكله كيوووت ونايس ... عيونه سوود على ابوه .. وماخذ حلا أمل .. كان شعره كثيف واسوود ... .. وشفايفه ورديه فاتحه ... كان ملاك هالعمر ..

خالد طار من الفرحة..
خالد : عمر
عمر بكل براءة : نعم
خالد يمسك عمر ويحطه في حضنه .. أمل في قمه سعادتها اليوم ... واخيرا حست نفسها سعاده طاغيه على قلبها ... تشتت الصورة اللي كانت في بال أمل لخالد .. وتشوف خالد انه منبع للحب وللعواطف ..

عمر : انت منو ؟
خالد: انا ابووك
عمر: بابا
خالد: أي باابا.. ويلتفت لأمل بنظرة حب .. : أمل يلا خلينا نروح لبيتنا ...
أمل متفاجئه : اليوم ؟
خالد : أي اليوم ما قالج حمد ..
أمل : لا
خالد: طيب خلينا نرووح
أمل: ما جهزت اغراضي
خالد: باجر جهزيهم ... خلينا نرووح للبيت.. وبعدين هالعمر خليه اليوم هني
أمل: قلبي ما يطاوعني اخليه
خالد: حبيبي
ارتجفت أمل من سمعت هالكلمه ..
أمل: خلااص انته الحين رووح وباجر انا اجي وعمر معاي
خالد: نياهاهاها لا يا حلوة .... اليوم تجين
أمل: واذا ما جيت ؟
خالد : بكل بساطه امسك ايدج ونمشي
أمل مبتسمه ...
خالد يبتسم: دووم هالابتسامه الحلوة ...

.....

ام حمد : بس يا رهف..
ام محمد : خليها تبجي ... اختها تزوجت <<<< زوجة عمها بومحمد وام هديل..
رهف تمسح دموعها ..
حمده: وليه عاد تبجي والا تبي أمل تقعد عندها لين يعجزون كلهم
ام حمد رفع ضغطها والسبب من عمتها حمده اللي ترفع الضغط ...
هديل: بس عاد رهف تراج ازعجتيني
رهف: مالج شغل فيني خليني اعبر عن اللي بداخلي...
هديل: اف
حمده : انتو وش فيكم انهبلتوووا ؟؟
وراحت رهف لغرفتها فووق..

فتحت الدريشه .. والا تشوف موسى يسلم على الرياجيل ... انصدمت اول ما شافته ... حييل تغير ...بس عرفته من عيووونه ...

رهف في نفسها : صاير احلى من قبل .... بس نفس الابتسامه ... يارب اجمعني معاه ..
ولحظه .. بجت رهف ...
رهف تبجي : اااه يا قلبي .. يارب تصبرني ...

دخلت أمل .. وانصدمت لان رهف تبجي ..
أمل: رهف
رهف مسحت دموعها بسرعه ..
رهف: هلااااا
أمل: شفيج تبجين ..؟؟ وبعدين ليش تطلين من الدريشه .. تدرين ان الدريشه تبين اللي برى يقدر يشوفج ...
رهف: .............
أمل: شفيج؟
رهف: بشتاق لج ولعمر
أمل تضم امل ..
أمل: وانا اكثر.. انا جيت اسلم خالد ينطرني برى
رهف: الله يوفقج يا أمل تستاهلين كل خير
أمل: ويوفقج .. وانتي بعد .. يتمانج 100 واحد ...مو موافقه ؟
رهف: نوو توني صغيره ...وبعدين هال100 اذا يبوني يصبرووون
أمل: الله يعينه اللي بياخذج ...
رهف: هههههههههههههههه

....

فيصل ...>>> ولد خال رهف .. 28 .. مزيوون والزين كله فيه .. ابيض ..عيونه عسليه ..جسمه رياضي وطويل..رومنسي ... مغازلجي... والبنات يتمنوون لو يصير من حظهم .. مغرور .... غني .. يشتغل بشركه ابووه ...

فيصل في نفسه: اوووف من هالمزيووونه ذيك ؟ اما عليها حلااا مو طبيعي ..
حمد: فيصل
فيصل: هلااا
حمد: شفيك يا رجال؟
فيصل: مافيني الا كل الحلاا .. مافيني يا رجال شفيك ماسك علي
حمد: اما عليك غرور .. وبعدين ليه ما تخلي هالسوالف
فيصل يسوي نفسه مو فاهم : أي سوالف؟
ويدق جوال فيصل .... ومكتوب عليه .. ( رشا الحلوة )
حمد : شوف جوالك وانت تعرف ..( وراح
فيصل يوخر عن الرياجيل عشان ياخذ رحته في الكلام ..
فيصل: هلاااااا وغلااااااااا وينك ما اتصلتي من فتره
رشا: حبيبي وش اسووي .. تدري لازم كل يوم اروح السوق مع اختي علشان نجهزها
فيصل: افااا وانا .. نسيتيني
رشا: انسى عمري ولا انساك يا الغالي... فصوولي
فيصل: عيوني,,
رشا: ابي بطاقه شحن حبيبي عشان نقدر نسولف
فيصل تأفف من طلبات البنات ..
فيصل: حبيبي انا الحين في الكويت .. اذا سافرت السعوديه .. من عيوني ادز لك بدال البطاقه 20 ..
رشا طارت من الفرحة ..
فيصل: بس طبعاا لازم اشووفك والا بتتعذرين لي ...
رشا: ماعندي مانع حبيبي ..بنفس المطعم دايم ..

موسى : فيصل
فيصل: حبيبي يلا باااي
رشا: ليه ؟
فيصل: الشباب ينادوني باي.
رشا: باي..

موسى: فيصل
فيصل: هلا موسى
ويسلم عليه ..
موسى: هلا فيك ... وينك ما نشوفك ؟
فيصل: والله شسووي بعد شغل الوالد ما يخليني اتفرغ
موسى: متى بتسافر السعوديه ؟
فيصل: والله يمكن بعد 3 ايام ...
موسى: خلاااااااص باجر انت والشباب معزومين عندي ..
فيصل: سلمت ...


....

ندى .. 18 .. مزيونه.. قصيره .. بس القصر عليها حلووو مخليها طفوليه .. عيونها عسليه مثل اخوها .. بيضاااا ... شعرها كستنائي على طول ظهرها ..

ندى: رهف وش فيك قاعده هناا .. والحريم تحت ..
رهف: مااحب اقعد مع الحريم ..
ندى: تعرفي وش الحلو اليوم ؟
رهف: ؟؟ شنو ؟
ندى: ان احنا بنام عندكم
رهف: واااااااو صج والله
ندى مستناسه: أي والله ...
رهف: الله ونااااااااااسه
ندى: انتي تعرفين ان امي وامج مالهم غير بعض... وماعندنا الا خال ونادر ما نشوفه ..
رهف: أي والله صدقتي..
ندى: ماشالله عليج يا رهف حلويتي اكثر
رهف: ههههههههههه وليه ما تقولين بالتلفون هالكلام ؟
ندى: صارلنا سنيتن واحنا نتكلم بالتلفووون .. بس خلاص لاعت كبدي .. ابي اشوف هالقمر ..
رهف: بس ندووو ما احب احد يمدحني
ندى: حصلك بعد هالمره
رهف: قوومي عني .. يلا روحي
ندى تضم رهف: افاااا تطرديني؟
رهف: هههههههه امزززززززززح
ندى: طيب شرايك اليوم نسهر ..
رهف: على شنو نسهر؟
ندى: انا جايبه من خوياتي افلااام هنديه حلوة مررررره
رهف: ووع نسهر ع افلام
ندى: عندك حل ثاني؟
رهف: امممممممممممممممممممم لا
ندى: يالله قوومي معاي خلينا ننزل
رهف: يالله بس ما احب هالهديل
ندى: ما الومك يختي هالبنت مغرورة ومتكبره ودلعها ماصخ بالمره ... حتى انا لما تكلمت معاها ترد علي ببروود مو طبيعي ..اف الله يعين اللي بياخذها
رهف بحزن: اللي بياخذها ولد عمي موسى
ندى: اووووووف كح كح شخبااااااااري قدييييييم هذا اللي دووم يضربك يوم كنتوا اطفال
رهف: ههههههه لين الحين تذكرينه
ندى: شلون ما اذكره واهو دايم يضربك قدامي
رهف: اما عليج ذاكره لا االه لا الله
ندى: موسى حاجز هالبقره هدووو؟
رهف: أي
ندى: اشك انه عنده ارتجاج بالمخ او مو صاحي
رهف: هههههههههههههههههههههه يختي اهو بكامل قواه العقليه
ندى: بالله عليك؟
رهف: أي والله .. .ويلا خلينا ننزل ..

....

واول ما انزلو شافو حمد قدامهم ... رجعت ندى لغرفه رهف بسرررعه ..
حمد انصدم من هالبنت اللي مع اخته ... مزيووونه .. عرف انها ندى ... دخل غرفته بدون لا يتكلم مع رهف...

رهف منصدمه من هالاثنين .. وضحكت على اشكالهم .. كل واحد نحش بسرعه هههههههه

ندى بصوت خفيف: راح ؟
رهف: هههههههههههههههههههه أي بسرعه تعالي والله انكم نكته
ندى: بعينك نكته ..
وانزلو تحت عند الحريم .......

ام فيصل : هلا ببنتي رهوووفه
رهف: هلا فيج خالتي
ام فيصل تكلم ام حمد .: رهف ماشالله عليها صارت عروس
ام حمد مستناسه : أي عاد منوو اللي بيتحملها طلباتها كثيره .. هههههههههه
رهف: يمااا
ندى: هههه .. الا وين الحريم ؟
ام حمد: كلهم راحو ..
ويرن جوال ام فيصل..
ام فيصل: هلاااا فيصل .. أي .. تعال يماا .. حياك . . لا ما عندنا احد .. يلا مع السلامه ..
رهف تطالع امها ..
ام حمد : شفيك ؟
رهف: فيصل بيجي هني ؟
ام حمد : أي يماا .. انتي روحي غرفتك
ام فيصل: غرفة ؟؟ لا اقعدي هنا هذا ولد خالتك ماهو غريب ...
ندى تضحك ... ..

كانت رهف لابسه فستان تصميم مصمم بيرلا.. قصير واصل للركب ... وتسريحتها انيقه .وناعمه ... كانت طالعه ملكه جمال ...

رهف: يماا تشوفين لبسي ... والا لا .. ؟
ام فيصل: طيب اخذي عباة ولفيها عليك .. .
لفت رهف عباه عليهاا ...
دخل فيصل .. وعيونه جت على عيوون رهف ... ما نزل عيونه منها ...
فيصل: السلاااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حست رهف بجوو حاااار .. وقامت ..
ام حمد: يما رهف وين رايحه ؟
وفيصل يخزها خز مو طبيعي كل حركه منها يشووفها .. ورهف ارتبكت من نظراته ..
رهف: يمااا برووح المطبخ ..( وراحت ) ..

قطت العبايه .. وقعدت على الكرسي ... تتنفس بسرعه وخايفه ..
رهف ف نفسها: اف شهالشعووور اللي يخرع ... يمااا تخرع نظراته . . اووف وانا ناقصه .. ياربي خايفه من امي وخالتي اخاف يخططون ويخطبوني لهالفيصل ... الله لا يقوله ..

جت ندى وكانت ماسكه عمرها من الضحك ...

ندى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف: يحق لج تضحكين علي ..
ندى: مثلك يا قلبي .. مثل ما ضحكتي علي انا ضحك عليك..
رهف خايفه : انا خايفه يا ندى
ندى خافت : من وش خايفه ؟؟
رهف تهمس باذن ندى ..
رهف بهمس: اخاف امي وامج يخططون لي لاخووج
ندى تضحك : ههههههههههههههههههههههههههه عبالي عندك سالفه
رهف: ندى
ندى: طيب طيب . . واذا خطبناك لاخووي وش فيها ؟؟
رهف: امووووت ولا اخذه
ندى: حبيبتي ليه كذاااا ..؟؟
رهف: خلينا نروح فوووق واقولج
ندى: يلااااااااااا
رهف: خليني اول اقط هالعباة .. مت من الحر .. اخوج راح ؟
ندى بخبث: أي راح ..
وغطت رهف العباه وعدلت لبسها وتسريحتها .. وطلعو من المطبخ للدرج ...
في الصوب الثاني ...
فيصل كان يشرب شاي وفجاه نزل الشاي بسرعه .. وفتح عيووونه اكثررررررررر ... انهبل الرجااال يووم شاف رهف بفستان قصير وبشعرها اللي يسحر ... انقلبت حالته ... تم يطالعها مو مصدق ومو مستوعب هالجمال هذا وهالحلااااااا ... كانت تسولف مع ندى بلباقه واناقه ...

فيصل ف نفسه : اوووووووووف اما حلاااااااهاااااااااا يجنن ,,, هذي ملكة جمال ما تنتطووووف ... وينها من زماااااااااااااان عني .. والله لا اخلي كل البنات لجل نظرة من عينها .. يااااااربي وش هالحلاااااااااا ....

حس فيصل بحراره في جسمه مو طبيعيه ... عوره بطنه ... أول مره يحس بهالشعووور .. دايم اهووو مع البناااات ولا وحده اعجبته ... ودايم يمل من البنات ومن ملاقتهم .. بس هذي طيرت عقله بلحظاااااات ... خلاااااص فيصل وحط بنت في باله ...

........

في غرفة رهف ...

ندى : طيب الحين قووووولي وش سالفتك ؟
رهف بحيا: اممممممممممممم
ندى انفعلت : تحبين ؟؟؟؟؟
رهف اخترعت : بسم الله خرعتيني .. ما قلت شي وانتي طبيتي بوجهي
ندى: بالله عليك قوووووولي ؟
رهف: أي
ندى: ومين الخبل اللي سحر رهف بنت خالتي ؟
رهف عصبت : بعينج خبل
ندى: هههههههه امزززززح وش فيك كلتيني
رهف سكتت .:,,,,,,
ندى: رهووووفه يالله حبيبتي قولي تكلمي
رهف: انا احب موسى
ندى: من زمان وانتي تحبينه ؟
رهف مستغربه : أنا ؟؟؟؟
ندى : وش فيك يا رهف .. أي انتي .. من يوم واحنا اصغار وانتي دوم تقولين لي انك تحبين موسى ..
رهف: أي اذكر ان قلت لج .. بس الحين غير
ندى: ما فهمت عليك ؟
رهف: الحين حبيته حب جنووووني ... كل ما ارمش عيني وانا اشوف صورته
ندى: بالله عليك
رهف: أي يا ندى .. بس الحين مالي نصيب فيه ..
ندى: اهو من متى ما شافك ؟
رهف: اخر مره شافني فيها .. يوم جينا بيتنا الجديد
ندى منصدمه : يعني لين الحين ما شافك ؟
رهف: لا ما شافني ؟
ندى: اهو عمره شاف هديل الحين ؟
رهف: أي على كلام هديل .. ان بعض العزايم تشوووفه
ندى تضحك ..
رهف: وش فيج ؟
ندى: لو موسى شافك الحين كان غير رايه 180 درجة
رهف: وش عرفج برايه ؟؟
ندى: اهو يوم حب هديل ... حبها حب طفولي .. اما يوم كبرتووا .. كوّن فكره حلوة عن هديل .. والظاهر يا حبيبتي انه اهو نساك .. او بمعنى اخر اهو نسى وحده اسمها رهف !!!
رهف : اماااااانه يعني كلامج صح ؟
ندى : حبيبتي انا فاهمه بعلم النفس ... وانا حللت حبه .. بس
رهف مستغربه .: شنو ؟
ندى: لا تتعلقين فيه اكثررر
رهف سكتت .. ودمعت ومسحت دمعتهااا ....
ندى حزنت على حب رفيجتها .. تمنت لو يصير أي شي عشان يفرح قلب رهف المسكين ... وفي قلبها تتمناها لفيصل ... فيصل اللي ماهمه الا البنات والخرابيط ...

......

في بيت ام محمد...

هديل: اوووف شفتيها يمااا
ام محمد: ماشالله عليها جمال واخلاق وادب ونعوومه .. الله يحفظها من العين
هديل: عطرهااا يفووووووح من المكان اللي تقعد فيه .. كل ما قعدت تفكيري بعطرهااا .. يهبل زووووغه ..
ام محمد: ما سألتيها عن عطرها ؟
هديل بغرور: طبعا لاااا
ام محمد: وليه عااد ؟؟
دخل محمد ..
محمد: اليووم السالفه سالفه عطوراااات
وقعد جنب امه ...واخذ يشرب شاي..
محمد 24 ... شاب عادي يشتغل ... اغلب سفراته لبنان ... ما يحب احد يعتمد عليه بشي .. احلى ما فيه عيوونه ورموشه الضليله وشعره الاسووووووود الكثيف .... طويل .. شوي ضعيف ..

ام محمد: ها ياوليدي وينك فيه اليووووووم ؟؟
محمد عفس وجهه : ليه شسالفه ؟
ام محمد: اليوم كانت ملجة بنت عمك أمل وعرسها مره وحده
محمد: محد قال لي
ام محمد: كل عيال عمك هناك الا انت ..
محمد: شسوي يماا
هديل: اقوول محمد متى ناوي تتزوج ؟
محمد : ليه هالسؤال؟
هديل: بس جذي ودي اصير عمه
محمد: لما يصير عمري 26 او 27 اتزوج
هديل: ليه ؟
ام محمد: ياوليدي ليه ما ادور لك الحين بنت الحلال وتملج
محمد: يالله على ايدج
هديل: يماا انا عندي وحده
ام محمد + محمد يبون يعرفون منو هالبنت اللي بتقول اسمها هديل الحين .. .
هديل: رهف

هديل شنو تفكر فيه ؟؟ وهل تفكر تبعد رهف من طريقها لموسى ؟

ندى هل بدى قلبها ينطق بالحب من النظره الاولى ؟

رهف وحبها اللي مستحيل يتحقق تنتظر مصيرهااا المجهوووول ؟؟؟

فيصل شنوو يخطط ؟؟ وهل ممكن بيحب رهف ويتزوجها ؟

ام حمد وام فيصل هل ممكن يخططون لزواج رهف وفيصل ؟؟

شنو رده فعل رهف من كل هذاا ؟؟ ؟

تابعو البارت الثالث .. من (( ليتني ما عرفتك يا رهف ))

اختكم الكاتبه ..(( عيون المها ))
  #2  
قديم 07-30-2009, 05:20 PM
 
رد: قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف

فية اه يا جماعة فين الردود انا على كدة مش هكمل باقي القصة يا ريت الاقي حد مهتم بالقصة بتاعتى
  #3  
قديم 07-30-2009, 07:47 PM
 
رد: قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف

لااااااااااااااااا كملى القصه ارجوكى القصة روعة
__________________
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة

عضوة فى شله هيناتا
عضوة فى شله البرنسيسات شلة لكل البنات
عضوه في بوكمون (لمحبى الانمى)
  #4  
قديم 03-05-2010, 01:52 PM
 
بليز كملي القصة رووووووووووووووعة
__________________
ربي... اجعل القران رفيق دربي
ربي... سهل عليه دروسي
احبك ربي.. من اعماق قلبي

سلاما ع الدنيا ان ما كان فيها صديق صدوق صادق الوعد
الصداقة حب لا يموت

  #5  
قديم 09-13-2010, 11:08 PM
 
شكراً على الموضوع

يُنقل
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعرفي شخصيتك من غرفتك بيكي علم النفس 30 08-16-2013 05:06 PM
غرفتك تحت المجهر ... ساحب فرآآمل إقتصاد منزلي 114 08-23-2012 11:52 AM
ليتني مـاعـرفـتــك بــو راكـــــان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 08-22-2010 10:30 AM
ليتني جنبك ياعز انسان احلى شادن قصائد منقوله من هنا وهناك 6 10-26-2007 07:51 PM
عرفتك انثى hi all أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 04-13-2007 10:07 AM


الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011