عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree28Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 11-06-2012, 02:33 AM
 
مشكوووورة على الرواية واسلم الايادي الحلوة واعتبريني متابعه جديدة للرواة
جانا
__________________

عندما اقول للاخرين شي في نفسي دائما ما تكون جرحا لمشاعرهم
  #22  
قديم 11-06-2012, 03:32 PM
 
منوورة اختي
  #23  
قديم 11-06-2012, 04:16 PM
 
وهي متوجه على الكوشة وعلامة الانبهار والتوتر والفرح داخلهاا
ماسك ايدها وهو مفتخر وفرحان واخيرا اخذ الي يحبها
أم نجلاء ترش عليهم ورود : كلوووش
.
.
سوسن : شلون كل هذا يصير بين يوم وليلة مايصير
افراح : صااااااار زين استانستي اخذااها خذا الله روحهااا
سوسن : حرام عليج انتي تعرفين انه يحبه ويموت فيها يعني مستحيل يحبج
افراح تناظرها : انتي هي انا جايبتج عون صرتيلي فرعون
سوسن : لا بس انا اقولج انتي تعبين روحج على واحد اليوم تزوج خلاص
افراح والدموع متجمعة : اف منج يانجلاء الكلبة
سوسن تناظرها بتعجب ولفت عنهاا
افراح : شنوو
سوسن تقوم : بروح الزوااج عزمتني
افراح : شنووووو انتي مب رفيجتي وقفي معاي
سوسن : بلا بعد هي رفيجتي
افراح بقهر : ذلفي زين
سوسن : اي باذلف وطلعت وهي متنرفزة
.
.
في البيتَ
سارة : متى ناوية تجين
جواهر:لآلا استحي وريلج معاج
سارة :افف عاادي
جواهر : اجيب وياي محمد
سارة : ايه وابوي بعد
جواهر : انزين يالله اخليج الحين دوااام
سارة : اوكيه بااي
تركي يسحب التلفون : تكلمين من
سارة تخترع : اختي
تركي : جذاابة
سارة : تشك فيني ؟ اوكيه ماعليه
تركي : من تكلميين اولا
سارة بقهر : اختي جواهر
تركي بشك : اشك؟
سارة : تشك فيني ؟ انااا اوكي لاتكلمني هاا
تركي : اتركي الدلع عنج
سارة تصد عنه وتروح الصالة تشغل التلفزيون
وتقول في قلبها انا تشك فيني ويع عليك لاكن ولابكلمك
تركي : قومي
سارة : ...
تركي : قومي الغرفة طالعي هناك في تلفزيون
سارة تصد عنه ولامعبرته تقول في قلبهاا لاكن اصبر بنام هني
تركي : بتقومين ولا شلون
سارة : لا مابقوم زين
تركي وهو يتوجه لها :خير يالله قومي
سارة : ش تبي مني ؟
تركي :مابي منج شي
سارة : انت تشك فيني مو خلني
تركي : قلت لج قومي
سارة بقهر واضح :انت شفيك والله ملل شسوي هناك التلفزيون مو كل القنوات تشتغل
انت على كل شي محاسبني حرام عليك
تركي تنهد وحمل مفتاحه وتلفونه
سارة : لحظة تركي
تركي طلع من البيت وهو مقهوور
سارة تتنهد : ياربي عليه والله انه بجنني !
.
.
سوسن تحضنها : مبرووك حبيبتي
نجلاء:ألله يبارك فيج الى افراح ماحضرت معاج
سوسن في قلبها ماتدرين عن نيتها : لامريضة
نجلاء: الله يقومها بالسلامة
سوسن : الله يسلمج يالله انا برووح تأخرت واايد
نجلاء :مع السلامة وسلمي على افراح
سوسن : يوصصل
وطلعت
سوسن: على نياتج الله يهنيج ان شاء الله
وهي تمشي بالسيارة مالتفت الا بسياارة داعمتهاااا وتلصقها بالطووفة بقوة
.
.
خالد :ياتركي انت بلا عليك غلطان بعد
عايشة : ايه شلون تشك فيها مسكينة سويرة
تركي يناظرهم : سكتوا بكبري الي فيني مكفيني
عايشة: اقوول روح لهاا وصالحهااا مو زين الي تسويه
تركي : اقول جب انتي مابروح لهاا بنام هني
خالد : زفت روح لها ماتدري شيصير وهي بنت بروحهاا
عايشة : صح كلام خالد روح لهاا ماتدري شيصيرر
تركي يفكر:لامابروح خل تولي
خالد : اتحدااك هههههه ماتقدر
تركي يعدل قعدته : خوك ماتصرت من قبل ويا هالراس اسكت عني احسن لك
.
.
سارة : هذا شفيه تاخر لايكون صارلة شي
سارة تدق على تلفونه ومـــــايرد خافت اكثر
اتصلت لعايشة
.
.
عايشة : هذي سارة
تركي يفز : قوليهاا مو عندناا انزين
عايشة : ليش
خالد :ردي لاتقعطه
عايشة : الوو
سارة بقلق : هلا عايشة شلونج
عايشة :بخير الحمدالله
سارة : الحمدالله .. انزين بسألج تركي عندكم بالبيبت
عايشة تناظر تركي : لامو عندنا ليش ؟
سارة : لا طلع من البيت وتاخر قلت اسال اوكي اخليج
عايشة : امم اوكيه بااي
سارة:باي ..
عايشة ترمي التلفون : ههههههههههه مسكينة حرام عليك
تركي : !! محد سطرج من قبل
خالد : روح لهااا انت شفيك
تركي :لايكون قاعد على جبدك
خالد :خلاص انا بروح
تركي :اقعد بلا دلع
خالد بجدية : انا ماشي يالله مع السلامة وعايشة سلمي على خالتي
تركي : ذا شفيه ؟
عايشة : هههههه جلب انت روح لها صج
تركي يرمي عليهاا مخدة صغيرة : جب انتي
وطلع من البيت
.
.
سارة تناظر الدريشة : رجعت هااا لاكن اوريك
وسوت نفسها نايمة بالصالة
تركي دخل : سارة
سارة : ...
تركي شافها نايمة على الكرسي : يه ؟
وينزل لمستواهاا : سارة قومي نامي على السرير
سارة شوي وتضحك بس كملت مسيرتها التمثلية
تركي بهمس : ساارة ..
قام وحملهاا وهني سارة ميتة من الخجل بس كملت التمثيلية وحطاها على السرير وقعد
تركي : افف الحين شسوي نامت وهي زعلانة مني اكيد وشايلة علي .. ساارة
سارة : .......
تركي يتنهد وينسدح على السرير ويحط راسه ويقابلهاا ويقول في قلبه
كل هذا جمال ! مسكينة سويرة انا وايد ضاغط عليهاا يارب مو زعلانة مني اعرفها ان زعلت مابتكلمني
.
خالد : عووشو
عايشة : تبط عينك قول امين شنو
خالد :راح ؟
عايشة :اي تعاال
خالد : انزين راح لهاا
عايشة : مادري
.
.
سارة تسوي نفسها قعدت من النوم وتروح تغسل وجهاا وتقعد على حافة السرير تفكر
تركي فز : ساارة
سارة اعتبرت وجوده وعدمه واحد وكانت تعبانة حطت راسها ونامت
تركي : سااااااااارة

  #24  
قديم 11-06-2012, 05:39 PM
 
وااااااااو جميييييييل و روووووعهـ
گملي بسووووورعهـ^^
  #25  
قديم 11-06-2012, 06:29 PM
 
منورة حبيبتي
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يزيد الراجحي «αяωα» موسوعة الصور 7 03-24-2012 03:03 PM
يا سبحان الله شاهد بالصور راعي يسجد وجمل يسجد بجانبه..؟؟؟؟؟؟!!!! egyptian boy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 31 05-25-2010 02:14 PM
شاب يسجد...? عاشقة الاغرام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 08-09-2009 12:29 AM
&شاب يسجد لله في كل مكان& >>>حب وحنان زحف وجنان<<< أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 07-16-2009 04:05 PM
ألى من مزق جسدي..... samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 09-15-2007 07:49 PM


الساعة الآن 12:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011