عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree28Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 11-04-2012, 11:44 PM
 
تركي يقرب منها وضاق صدره عليها بس يكابر :اقول ردي مكانج
سارة باستسلام رجعت مكانهاا وماعطته أي اهتمام
تركي : اقول يازوجتي العزيزو
سارة تناظره وبنبرة نفي : خسئ
تركي يناظرها وبحدة : خير شقلتي
سارة بخوف : لا ماقلت شي
تركي يتقرب منها اكثر : نعم عيدي ماسمعت ؟
سارة : قلت لك ماقلت شي
تركي : قولي
سارة : خسئ
تركي يحط ايده على شفايفها ويضغط : والله ان سمعت هالكلمة لا اكسر ضروسج فاهمة
سارة بهمس واضح :لا مافهمت
تركي يشدها من شعرها على خفيف : تبيني افهمج
سارة تباعد ايده عن شعرها وبنبره جدية : لاتلمسني
تركي : الله عاد من حلاتج المسج
سارة : ............
انسدحت وتغطت باللحاف كاامل ونزلت دموع من عينهاا بس مسحتهم
تركي : عن الدلع وقومي
سارة ماستحلمت : اننننننت شفيك ترا والله لوعت جبدي اقعد اقبالك ليش واصلا من حلاتي اقابلك على قولتك
انت تكرهني صح انت قاعد تذلني انت تستفزني ات تبي تقتلني مو والله حرام عليك حرارتي مرتفعة افففف ..
تغطت مرة ثانية
تركي قعد يفكر في كلامها وعرف انه تمادى وايد مع انه يموت فيها ويحبهاا وكل يوم يزيد حبه لهاا بس يكابر
.
.
جواهر : هلا شفيج
سارة : تعالي لي بسسرعة ماتحمل
جواهر : ويه شفيج انزين انتي وين
سارة : شاليه منصور الــ ...
جواهر : ايه عرفته انزين دقايق وانا عندج
سارة : اوكيهـ ..
لبست عبايتهاا وكملت كل شي وقعدت تنتظر
تركي : وين رايحة حضرتج
سارة : بتمر علي اختي
تركي :وبأمر من تطلعين
سارة : بأمري
تركي : لاوالله
سارة تلتفت له وبنبرة جدية : تركي انا ليش اقعد وياك مادام تسوي فيني جذي قولي ؟
تركي : ...
سارة : قووولي ؟؟ انت تكرهني ضرب وتضربني ومابي ارجع السوابق الي لك
تركي : انا ..
سارة : لانت ولا شي اسمعني تركي اذا بتسوي جذي خلاص طلقني
تركي يناظرها وهو منصدم : !!!!!! شنو ؟
سارة :اي طلقنيي اذا بتستمر على هالحال
تركي : شوفي لو تموتين هني ماطلقتج وهالكلام شيلي من راسج فهمتي وطلعة ماختج ماكوو
سارة : خلاص انا مابطلع على أمركك وفي نفسها انا اوريك
جواهر: خلاص انزين بااي
سارة : اوكي باي
..
رناد : ههههه امبيه مسخرة
سماء : اقول امشي احسسن
رناد : لاموقدر
سماء: امشي انزين وديني الستي
رناد : اركبي
سماء: واي حلوو
رناد : لحين ماوصلناا بعدين باوديج مرميز يهبل
سماء :اقول امشي الستي بسرعة ابي اشتري من بنك بيري
رناد :افا عليج لحظة بس صاير زحمة هني شكله صاير حادث
سماء :انزين روحي الطريج الثاني
رناد تلتفت ورا : مافي حد وراي خلاص بروح
سماء : انزين شغلي اغنية
رناد : ويه ماسمع اغاني اناا تبين تخسفينا تبين شغلي قراان
سماء : وي معقدة
رناد : .... خلييني اسوق
.
.
سارة :انزين دامني مابطلع طلعني
تركي بزعل : لامابطلعج
سارة : هههههه اقول شوف ويهك اول مايصلح عليك تمثيل زعلان اقول اعدل ويهك
تركي مضايق : لاصج
سارة تقعد يمه وهي مستانسة : بطلعني ؟
تركي : احلمي
سارة : افاا ليش عاد
تركي : على الكلام الى سمعتيني
سارة : وانت ماشاءلله ماتحسب لا ايدك ولا للسانك وانا دايم المظلومة
تركي : لالا خلاص انا زعلت منج
سارة : حلوو ازعل
تركي : مابتراضيني ؟
سارة : شلون أراضيك
تركي : مادري
سارة : اوكيه .. اممم ماكنت اقصد وسوري
تركي : لامايمشي معي كلام
سارة ترفع حاجبها : خير ان شاء الله شتبيني اسوي
تركي يأشر على شفايفه : هني
سارة تحمر خدودها : بلا قلالة ادب
تركي : عادي حلال زوجتي
سارة : قلت لك سوري وخلاص
تركي : بس انا موراضي
سارة : .....
تركي : قلت لج طلبي ويالله
سارة تتمنى الارض تنشق وتبلعهاا : شنو طلبك حضرتك
تركي ياشر على شفايفه : هير
سارة بتردد : اقول شرايك نتمشى نقعد مع امك شوي وحشتني
تركي :لاتغيرين السالفة رااضيني
سارةبخوف وتوتر : الجو حلو برة موو شرايك نطلع
تركي : لاتغيرين السالفةة وقلت لج راضيني انا زعلان
سارة تقوم : مابراضيك .. وتطلع
.
.
عايشة : ههههههه شوفي شكلج لالا من جد مصخرة يبليج صورة اكيد هاربة من تركي
سارة : هههههه مالت عليج بس اي شاردة عنه امشي نتمشى
عايشة : يالله زين حقي ريااضة بركض تركضين وياي
سارة : يالله
وقامت عايشة تركض وسارة تضحك من شكلها
عايشة تلقط انفاسها : ههف تعب وانتي شفيج تطنزين ركضي لاه
سارة بتعب : بقعد خلاص تعبت ..
ابو عايشة : يالله لمو اغراضكم بنطلع
عايشة : تو الناس يبه
ابو عايشة : يالله بلالا كلام زاايد
عايشة : لولوة
لولوة : .....
عايشة : فهد
فهد : نعم ؟
عايشة : لمو اغراضكم بنطلع
فهد : اوكيه..
سارة راحت وهي تعبانة : تركي لم اغراضك بنرجع
تركي : .......
سارة : تركي قووم لم اغراضك
تركي : ......
سارة : ياربي على الزعلالان ماقدر بسس اقول قوم لم اغراضك
تركي قام وبدون أي كلمة لم اغراضه وطلع قبل ساارة ..
سارة تلم اغراضها وتحمل شنطتهاا وتططلع
.
في البيتـ
تركي قاعدة يطقطق في الايفون من اول مارجعو ولاكلمة نطق
سارة : تركي
تركي ولاعبرهاا حتى : .....
سارة تطلع تلفونهاا ايفون وتكلم اختهاا وكلمت اخوها
وراحت قروب خالاتهاا الى من شهور مافتحت الوتساب وقعدت تكلمهم
وصلتها محادثة من تركي
تركي : مابتكلم ولا كلمة الى لم تراضيني
سارة تناظره : احلف بس بلا دلع زاايد
ومسحت المحادثة وراحت الالعاب الي عندها وقعدت تلعب
.
.
ناصر: شلون
الدكتور : في رج في الدماغ ولازم تسوي عملية
ناصر ينسحب: لالا شنو عملية
الدكتور : في ارتجاج في المخ ولازم نسوي عملية
ناصر : لالا مشكور خوي لابي عملية ولا شي
وطلع وهو معصصب : كل منج ياعايشة الزفت افف
.
.
جواهر : اااااااف وحشتني
ابوومحمد : من
جواهر : سااروو
ابو محمد : مري عليهاا
جواهر : مشغولة هي اليوم يوم الثلاثة بمر عليها
ابو محمد يقلب في الجريدة : زين الى وين اخوج محمد
جواهر : وانا شدراني انزين يبه طلبتك
ابو محمد : شنوو
جواهر :جالكسي اس 3 يديد توه نازل ابيه
ابو محمد :عندج ايفون خلاص
جواهر : بس ابيه
ابو محمد : حصل خير ان شاء الله
جواهر وهي تتحلطم وتقول في نفسهاا واحنا شفنا الخير من اخذت هالساحرة
.
.
الساعة 8 الليل
سارة تقلب في القنوات يالله تحصل لها شي عدل
شافت تركي نايم قامت بندت التلفزيون وحطت راسهاا على المخدة وقامت تطقطق في الايفون
وكل شوي تناظر تركي
سارة في نفسها حلو السبال
عقب كم دقيقة قعد تركي
سارة : تركي تبي اسوي لك عشا ولابتطلب
تركي : ...........
سارة ضاق خلقها : تركي تكفى عاد والله تمللت
تركي : ولاعبرها ...
سارة تقرب منه : زعلان مني ؟
تركي يهز راسه
سارة : افاا تزعل مني \ مالقت حل وقررت تراضيه مثل ماطلب
سارة : تركي
قربت منه أكثر ارتفعت لمستواه وباسته على شفايفه بسرعة وقامت بس ماقدرت تفلت منه سحبها وحطها في حضنه
قامت من حضنه وتباعدت
سارة : رضيت الحين طاح الحطب
تركي : ايه ..
سارة : انزين اسوي عشا ولا تطلب
تركي :مابي
سارة : شلون ماتبي لاتاكل احسن لك
تركي : لحين زعلان
سارة تناظره : بس راضيتك مثل ماقلت
تركي : لا بعد ابي شي
سارة : شنوو ؟
تركي يناظرها بخبث
سارة ترجع وراا : قول بسم الله وتهرب الصالة ..
.
.
عايشة : لا شلووووووووووون جذي
  #17  
قديم 11-05-2012, 12:13 AM
 
سراحه حسافه ان محد يشوف هذي القصه الروعه غيري رووووعه اكيد لانو منك^^
ياااااي كملييييي رووووعه يلا يلا تكفيييين دحييييين^^
  #18  
قديم 11-05-2012, 02:46 AM
 
عايشة : لا شلون جذي
مهرة : الى علي قلت لج وترا السبب كل انتي
عايشة : وان شاء الله انا شلي خصص
مهرة : انتي الى ذبحتيه ماراح اطول معاج انا لازم اسكر يالله باي
عايشة : بااي
وقطت التلفون وهي معصبة
.
.
مهرة : بس ياخوي لاتذبح عمرك بالطقاق الى يطقه
ناصر : حقيرة انزين خبرتي أمي ؟
مهرة : امي تدري بس ابوي لحين
ناصرر:انا بقوله بنفسي انزين اسمعي اذا فطوم رجعت خبريهاا
مهرة : انزين ماعليه
ورااح ..
.
.
سارة : تركي
تركي : ......
سارة :زعلان
تركي يهز راسه
سارة : انزين شلون تبيني أراضيك
تركي : يأشر على خده
سارة بقلبها الحمدالله : اوكيه
تقرب منه وتبوسه وتوهاا بتهرب الى هو ساحبها
تركي :انا قلت لج
سارة : لاتركي تكفى خلني اروح
تركي : اششش
سارة : ماابي
تركي يضمها ويطبع بوسه على خدهاا
سارة بخجل مو طبيعي وبهمس : تركي
خلاص أستسلمتـ >< !
..........................................
في الصبــآح
أخذت دوش سريع لبست بجامة كيوت لقينز لركبة وتيشرت وردية فيها دبدوب وكلام بالابيض
تركي : صباح الخير
سارة : .......
تركي : قلنا صباح الخير
سارة ولاعبرته
تركي : شفيج ؟
سارة : مافيني شي
تركي : شفيج زعلانة تبيني اراضيج وبنبرة خبث على طريقتي الخاصة
سارة ترتعب : لالالا انا موزعلانة بالعكس فرحااااانة وايد بعد بروح ايب الفطور قوم غسل ويهك
.
.
سماء : لالا شوفي هذا الفستان روعة لخطوبة نجلاء
رناد : ووع حسبي يالله عليج على هالذوق شنو
سماء : مولت بس امشي انزين شوفي ذا الفستان يههبل
رناد تلتفت : وين
سماء تأشر : ذا الفوشي
رناد : اي ححلوو وايد بس لو لونه اغمج احلى
سماء :لابالعكس الدرجة حلوة
رناد تناظر سماء : اخذه ؟
سماء :ايه يهبل
رناد : اوكي انزين شوفي ذا الازرق حقج حلوو من مساع اطالعه عاجبني
سماء تلتفت : ايه حلو بس مابي قصصير حيل
رناد : انزين يالله امشي بادفع وبنروح محل ثاني ..
.
.
نجلاء : صفاء شوفيه حلوو
صفاء :يب حلو بس يبليج ارفع انتي قصلة
نجلاء : عاد انتي الطويلة انزين شوفي ذاا يصلح
صفاء : لبسيه
نجلاء لبسته : اوكيه ؟
صفااء :يب الحين اوكيه
نجلاء : انزين يالله امشي بادفع
صفاء برهبة : امبيييييه شووفي ذاا يهبل احسن من الى عندج
نجلاء : ووع يخرع ووايد فيه اشياء امشي امشي
وفي البيتـ
أم نجلاء : خلصتي يمه اغراضج كامل
نجلاء : ايه يمه الحمدالله وووه تعبت مااقدر انا بروح استريح وراي قعدة من الصبح
ام نجلاء : اوكيه يمه
.
.
سارة : بالعافية
تركي : الله يعافيج
سارة : يعني تركي مدامك اجازة شهرين شرايك نطلع تراا بتصيدني حالة نفسية 24 ساعة مقابلة الطوف
تركي : مو مالي عينج انا
سارة :الا بس انت تطلع وانا ظل بروحي
تركي : وين ناوية تروحين
سارة تعدل قعدتها وتبتسم : أي مكان
تركي : مطعم
سارة : جان زين
تركي :خلاص الساعة 6 احنا ماشين
سارة تبتسم : أوك الي تشوفه
تركي : مافي كلمة شكرآ
سارة بقلبهاا افف على طلعة الحين بأذيني : شكرا
تركي :لامابي كلام
سارة : شتبي عيل ذبحتني
تركي يأشر على خده
سارة بقلبها ياربي بيجنني هذاا وباسته ..
تركي : اي جذي زين
.
.
الساعة 5 : 54 دقيقة
تركي : يالله عجلي
سارة كانت لابسة فستان اصفر بس مو فاقع فيه كرستال منقطة الصدر ووردة صغيرة
صاير حيل ناعم عليهاا ولبست كعب وسط .. ولبست العباية نااعمة حيل ولبست شنطة سودا وفيها كرستالات صفراء
تركي :الله كل هالزين لي
سارة : ......
تركي : يالله مشيناا
وفي السيـآرة
تركي : اي مطعم ناوية تروحين
سارة : اي مكان الى تبيه
تركي :اوكيه عيل ..
.
.
ناصر : عايشة
عايشة : شيابك هني لايشووفك الحين ريل اختي
ناصر : شكو فيه المهم ياعايشة انا حبيت اقولج ان انا لازم اسوي عملية
عايشة قلبها يدق : ليش وعملية شنو
ناصر : صادني ارتجاج بالمخ بعد ذيك الليل وتعرفين السبب
عايشة : شالسبب ؟
ناصر : انتي تخليني اترجاج بس الحين عرفت
عايشة : شنو !
ناصر : ان انا غلطاان واايد
عايشة : ناصر انت تدري كنت اتغلى
ناصر : اممم زين المهم انا ماشي
عايشة : لاانطر
ناصر :خير ؟
عايشة : بس ولاشي
.
.
تركي : اكلي
سارة : ...
تركي : ...
سارة : تركي ابي اشتغل
تركي : ليش
سارة : جذي احسن من قعدتي مجابلة 4 طوف
تركي : وانا وين رحت
سارة : مارحت مكان
تركي : لا مافي شغل ولا شي
سارة ضايق صدرها :انزين ليش
تركي:اناموجود وانا الي بشتغل
سارة : والله اتملل من قعدة البيت
تركي : انا موجود شهرين ولو تبين اخذ سنةباخذ
سارة : ......
تركي :بلادلع عااد
سارة : ....
تركي :انزين سارة
سارة : نعم
تركي : أحـ بـ ج
سارة خجلت وحمرت خدودها واطرت انا تنزل راسها
تركي يضحك على خفيف : اخخ على اليستحون انزين موناوية تقولين احبك
سارة خجلانة وبهمس :لامالي نية
تركي : لاوالله اجل صبري اذا رجعناا انا بخليج تقولين بطريقتي الخاصة
سارة خافت : لالا بقولهاا لحظة
تركي : يالله
سارة بخجل : أحبك
تركي : انا اموت فيج يالهبلة
سارة ترفع حاجب :انا هبلة ؟
تركي : اي
سارة : خير ان شاء الله .
.
.
نجلاء: الو هلا حبيبي
سند : اهلين حبيبتي شلونج
نجلاء :انا بخير وانت
سند : الحمدالله تمام ها قلبي خلصتي كل شي مابقي شي
نجلاء : لاتمام كل شي خلصته
سند : اوكي بكرة الكوشة توصل
نجلاء : شلون مو زلام اليوم توصل
سند : مادري صار تاخر لو شنو
نجلاء:اوكي حبيبي انا الحين برد البيت واول ماوصل بدق عليك اوكي
سندد : اوكي قلبي باي تحملي بروحج
نجلاء : وانت اكثر .. باي
.
.
لولوة تتمنى الارض تنشق وتبلعها مو مصدقة الكلام ال سمعته : اانا قصرت معاك بشي ؟
فهد : حشا والله
لولوة والدموع متجمعة بعينهاا : عيل ليش
فهد :الشرع حلل اربع
لولوة ودموعها بدات تنزل
فهد تقرب منها وضمها ومسح دموعها : يووب الى دموعج تراهي غالية علي
لولوة تتباعد عنه : انت جذااب تباعد عني
فهد يضحك : هههههههههههههههه يوه شفيج تراا امزح
لولوة تمسح دموعهاا : لا صج كلش ماتضحك
ومشت وهي معصبة وهو ظل يضحك عليهاا
.
.
فيـ البيتـ
سارة كانت تعبانة وايد فأول شي سوته بدلت ثيابها وانسدحت على السرير
تركي : تعبانة
سارة تلتفت له : حيل
تركي : سلامتج انا بعد تعباان
سارة بهمس : سلامتك
تركي : هاا استانستي
سارة : وايد
تركي مقابلهاا : صج
سارة : اي
تركي : سارة انتي مسامحتني
سارة :على شنو
تركي : من قبل كنت اطقج بس مو وايد واصارخ عليج وجذي
سارة : مسامحتك
تركي : ماصدق
سارة : والله
تركي : سامحيني بطريقتج الخاصة
سارة تضحك على خفيف : يوهـ والله مليت من الطرق ذولالا
تركي يبتسم : احبج
سارة بخجل : وانا بعد
تركي : شنو الدليل
سارة : ماتصدقني
تركي : تبيني اصدقج اعطيني دليل بطريقتج الخاصة
سارة تبتسم : هه والله حرام عليك الحين انا تعباانة بناام
وتلتفت لذيك الجهة وهو يقرب منها وحضنهاا . .
.
.
سوسن : كل هذا يصير بين يوم وليلة مو معقوول !
  #19  
قديم 11-05-2012, 12:33 PM
 
يااااي روووووووعهـ
ابرسل القصهـ لمجموعه من الاعضاء عشان يقروهـا^^
  #20  
قديم 11-05-2012, 09:06 PM
 
منورة ^^
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يزيد الراجحي «αяωα» موسوعة الصور 7 03-24-2012 03:03 PM
يا سبحان الله شاهد بالصور راعي يسجد وجمل يسجد بجانبه..؟؟؟؟؟؟!!!! egyptian boy أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 31 05-25-2010 02:14 PM
شاب يسجد...? عاشقة الاغرام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 08-09-2009 12:29 AM
&شاب يسجد لله في كل مكان& >>>حب وحنان زحف وجنان<<< أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 07-16-2009 04:05 PM
ألى من مزق جسدي..... samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 09-15-2007 07:49 PM


الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011