عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree27Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 09-04-2012, 10:22 PM
 



Part 12








when i am ur shoulders on heart i am strong








نادر:ميرهان اخبارك؟؟



ميرهان:يااخوي اسمع اذا كان فواز هو اللي معطيك رقمي تراه صديق سوء يبي يخربك ويقضي على مستقبلك ولو سمحت لاعاد تدق على هالرقم <<...كانت بتسكر



نادر:لحظه لحظه انا نادر



ميرهان:اللي هو اسمحلي مقدر اكلم ولد بعد اليوم



نادر:بس انا ولد عمك



ميرهان مصدومه:.......................



نادر:ميرهان انا جبت صورك من الحقير فواز ....وابيك تنزلين تآخذينهم ماادري الحين يناسبك الوقت



ميرهان بوناااسه :ايه ....خلاص الحين البس العبايه وانزل لك



نادر:انا انتظرك تحت عند القراج انتبهي لااحد يحس فيك



ميرهان:طيب







خليني اوصفلكم لبس البنات



شموخ:لابسه فستان لونه برتقالي<<عشان لاحطو البرتقاله تنوقز عالمسرح

ماسك من الصدر ومن تحت على طول ومنثور عليه كريستالات مع قصات عند الذيل وميك آبها كان اوفر





اما ميرهان كانت مخلصه من بدري ورجعت بيتهم ....لابسه فستان سماوي كوكتيل ومن الوسط دربيه ومنفوش من تحت طالع شكلها كيووت مره ومكياجها خفيف مرره نايس يقتصر على الظل السماوي الفاتح داخل عليه اللون الفضي ورسمة العين ناعمه وشعرها مفتوح مسويته كيرلي



اما ساره لون فستانها ازرق اللي اشترته من اول موديل نعووم مره ومن الجمب حاطه ورده صح انه سيمبل ولكن التسريحه اعطت لها منظر اكثر جاذبيه وفخامه والميك آب لبناني



اما منال لبست فستان اصفر (وردة تباع الشمس) موديل فرنسي ومكياجها الكل قالها حلو بس هي موعاجبها تقول مخلي عيونها وساع ومع الرسمه صاير شكلي كنه بوع بوع <<هع





اما بطلتنا كانت لابسه فستان احمر نفس فستان نوال الزغبي الاحمر





















واللي يميز هالفستان ان الشغل والشك كله من ورا<<الصوره موموضحته زين

عملت تسريحه جونآآآن وحطت ورده حمرا ضوغننه عالجمب ومكياجها كان متوسط وكل شي وسط حلوو ..والكل مبهور بجمالها





اما البنوتات الصغار فكانو لابسين فساتين ناعمه وكانو مبسوطين فيها





ودانه طالعه حلو بفستانها الاسود اللي مبينها انحف بكثير



اما عروستنا ريهام تميزت بفستان عرسها الابيض وكان كالنحو التالي ولكن بالصوره من دون طرحه















طرحتها كانت مطرزه بشكل حلو وناعم ومكياجها كان ملكي الكل يشهد بجمالها بس هي مومقتنعه بكلامهم وتسريحتها كانت خوقاقيه مثل هالصوره












وهذي مسكتها





















ومكياجها











................................



منال:وربي ياريهام تهبلين



ريهام:لاوالله احس المكياج دفش



ساره:بلا بياخه وربي طالعه عروسه بحق وحقيقه



المزينه:مدام ريهام شو هاد الحكي لك تعبت كتيير وانا عم اعمل لك الميك آب ماتبكي كتييير بتعئدي تشرس مي<<صدقيني هع



سيلين راحت لريهام وحبتها:هذا كله دفش...انا رحت وطي اجل شلون حمد هاا



ريهام ماتت حيا واكتفت بالابتسامه<<يعني الواحد لازم يحرجها عشان تبطل موحلو وموحلو



سيلين:الا شموخ وين ميرهان؟؟



شموخ تتكلم من طرف خشمها:راحت البيت هي اول من خلص






لـيتك بـعمري ثلاثة اشخاص ماملّك
واحـد معي دوم وواحد روحي يملاها
والـثالث بـجفن عيني لا فقد حسك
او غـمض الجفن جاني فيك يتباهى
مـو بـس احـبك انا والله من حبك
احـب حتى ثرى الارض اللي تطاها



....................................
دخل حمد ومعه العروس ريهام كان طول الزفه يطالعها ماشال عيونه من عليها
وكانت الزفه شعر بصوت حمد اهدا لريهام
شوفي الزمن كيفن مشي
وانأ للحين تايه في الزحام
أدمنت ياحلوة السهر
وعيوني جافت للمنام
مااصلو قلبي هجرني فات
سافر رحل بي وراك هام
وانأ لسه بسأل في الخلوق
الليلة وين ماجات رهام
وارجع واتوه وسط الزحام
واذرف دموع الشوق بحور
وتفيض حنين نسمة وغمام
وانزل مطر يسأل عليك
الليلة وينك يارهام
يادره من درر الشرق
علمتي روحي الابتسام
علمتي ياحلوة الخلوق
العشرة والحب والوفاء
والطيبة والحنان والغرام
علمتيني كيف الناس تحب
والناس تقول بي حن سلام
كل الصفات الحلوة فيك
رقة وبراءة واعتدال وعفة
وحياة وذوق واحترام
إلا الغريب القسوة فيك
والجفوة والصد والخصام
قلبك بفيض رقة وحنان
لكن قاسي علي دوام
يوم انولد أنا حبي لك
ياحلوة أعلنت الفطام
والشي الغريب وبالجد بحير
يارهام وريتي كيف الناس تريد
والريدة في شرعك حرام
وأنا للحين تايه في الزحام
وبنادي عليك وسط الخلوق
الليله وين ياناس رهام
وقليبي من شوقي الشديد
ياروحي لك أصبح حطام
لكني ياعشقي وهواي
ماارضى لي حبي انهزام
أنا برضي مابعتب عليك
لو حتي تبخلي بالسلام
بس أقول يامدهشة
دنياي غيرك موحشة
وجواي أحزان ماتموت
لكن بقول لك ياملاك
مهما الزمن دار مشي
راح احبك يارهام
راح احبك يارهام
ويوم وصلو للكوشه حطوا اغاني ورى بعض حلوه والكل كان مبسووط عليهم ويدعي لهم بالسعاده
بعدها دخل محسن وولد تركي<<كان كاشخ اليوم تركي والثوب والدقله عطوه هيبه…….اما دانه كانت عند البنات
سيلين:خلاص دندون شدعوه احنا وين رحنا؟؟
دانه بصياح :بس هي اختي الوحيده …..بتسكن هنا بالشرقيه وحنا بالرياض
ساره:طيب مافي فرق كلها 3 ساعات
سيلين ضمتها:طيب هدي عشاني
شموخ بلعانه:في ناس تحب تكون مثاليه ومحد يعرف حقيقتهم السوداويه
منال:وفي ناس كلامهم مال اومينه داعي…………. وخزت شموخ
طلع العريس مع العروسه والساعه 2 دخلو الشباب والحريم مازالو متغطين
منال توشوش سيلين:وين احمد؟؟
سيلين:وجع يامطروقه اثقلي شوي
منال:ترى سعيد وفيصل داخلين
سيلين:لاوالله طيب وانا شدخلني
اما ميرهان بعالم ثاني تفكر بنادر وبشهامته ووقفته معاها
منال:ياهووو اللي هنا عطوونا فيس
ميرهان:هلا منول وش تبغين؟؟
ساره:لابس شكلك خقآآآق
منال:سوير محد طالبن رايك ياعومري لان ميما انا اللي حطيت عيوني منها
سيلين:وجع وجع ميما لي انا
شموخ:يووه والله انكم فاضيات<<لان محد عاطيها وجه
ساره :اجل خلاص شمووخه انتي لي
شموخ استانست:ياعيوني ياساره اصلا انتي اللي كل الذووق
ساره بوقاحه <<كما تدين تدان:خخخخ صدقتي
شموخ:وليه مااصدق وانا كلي دلع وولع
سيلن:ايه صح….المهم ميما ابيك بكلمة راس
راحت معها وفاتحت ميرهان بالموضوع واعترفت لها ميرهان بأن اخوها نادر وقف معها وقفة رجال وجاب الصور سيلين انبسطت من اخوها وفاخرت بشهامته اللي على رغم صغر سنه رجال له وقفات
الطقاقه :يللا تغطو الشباب داخلين
دخلو كثير من عيال آل ........
احمد:اقوول فصوول خل ندخل يمدينا نقز<<جابها عالجرح خخخ
فيصل:اوووف طيب يللا
احمد:تدري ندوور وسعيدان دخلو قبلنا
فيصل:ايه هذول مايفوتونها
دخلو العيال صح مالهم داعي بس انهم من نفس العائله
منال:سيلين شوفي فيصل واحمد توهم دخلو
سيلين لفت لقت فيصل كااشخ ولابس ثوب وشماغ شكله يفضخ القلب
<<سيلين تكلم نفسها:مابقى الا فيصل اخق عنده بس الحق ينقال وسييييييم
منال تدز سيلين:هاا وش رايك بحموودي بالثوب والشماغ
سيلين:هااا…ايه حلوو حلوو
منال تسال ميرهان:اقول ميما مين هذا اللي لابس دقله فوق الثوب الخووقاقي
ميرهان:هذا تركي ياحولا ولد محسن
منال:ماشاء الله كشخه هو احسه جنتل مان………..صح سيلين
سيلين بعالم ثاني:لااا….ايه …لااا
منال تخزها:اقووول يازينك سااكته
اما عند الحريم
ام راشد:اقول موزه مابتزوجين بناتك ماشاء الله كبروا كل وحده احلى من الثانيه
موزه(ام فارس):لاوالله ….بناتي توهم صغار بعدين ابوهم مايبي يزوجهم
ام راشد:الله يوفقهم اصلي كنت ابي ساره بنتك لراشد<<قولي كذ1 من اول مايحتاج تميلح
ام فارس اللي ماتبي راشد العاطل الباطل لبنتها:لاياوخيتي ساره بتكمل دراستها انشا الله
عند الشباب حماااااس
نايف:فيصل هل تسمحلي برقصه
فيصل يرمش بعيونه:نعم حبيبي خخخخ
ورقصوا رقص ماهوب صاحي …الكل مبسوط على رقص فيصل …وسيلين خااقه عليه لانها تحب اللفه الاماراتيه وفيصل يوم رقص لف شماغه لفه اماراتيه طلع شكله فســــــقل<<فسقل=تعدى مرحله الخطير
وشموخ ميته على فيصل:فيسسسل فيسسسل
وسيلين تسمعها ودها تصفّقها
احمد خزها وكان عارف ومتأكد انها شموخ قرب من الطاوله:شمووخ غطي عيوونك وبسك من نبح الكلاب هذا
شموخ:<<تغطت من دون اي كلمه




.................................





عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي علي
كالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك
كنت اشوفك من قريب مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعد مافكرت فيك
لاتعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب
ياعساني مانحرم .. انت يا اجمل اسم
لترك الدنيا واجيك بعد مافكرت فيك




................................
الجده هيفا:يما منال نادي اخوك فيصل
منال :لحظه جدتي......منال قرّبت من الكوشه ونادته وراح لجدته
فيصل:هلا جدتي
الجده هيفا:شوف ياوليدي ....هذا الكلام بقوله لك وماتردني ...وهذي خالتك موزه وامك فوزيه يسمعون
فيصل: خير ياجدتي وشو
الجده هيفا:انت ماشاء الله ولد مزيون اسم الله عليك .....وراكز انا حجزتك لبنت عمك فايز سيلين ....هي بنت جمال واخلاق مااحد يستاهلها الا انت...وانتي ياموزه مالك كلمه حتى انتي يافوزيه
ام فيصل:وانا اقدر اقول اصلا....هذي بنت الغاليه موزه
ام فارس:تسلمين يالغاليه
فيصل:افكّر
الجده هيفا دزته بالعصا:وانا قلتلك تفكر ماهوب كيفك انا قلت اللي عندي وانت تنفّذ البنت مالها الاولد عمها بكرى يآخذها واحد اجنبي يغربلها
فيصل ضحك فيصل على خزعبلاتها:انشاء الله جدتي
<<بعدها طلع فيصل وهو مستانس لانه ضمنها بتصير له غصبا عليها
حبيت اقولكم بس ان الجده هيفا اذا حجزت اثنين لبعض ينتشر الخبر عند الكل
الكل شاف اللي يبيه الا ساره ماشافت خالد
الجده هيفا تكلم بالجوال:الحين ارسل لك وحده من البنات ياوليدي
الجده هيفا:يمه سيلين
سيلين:هلاااا يااحلى جده بالكون آآمريني
الجده هيفا: ماشاء الله وش هالزين يابنيتي انا بكلم امك وابوك لاني ابيك لولد فوزيه<<طبعا ماحددت منهي فوزيه
سيلين قالت اكيد ان الجده فصلت ومين هذي فوزيه قالت يللا اسلّك:هه طيب ياجدتي وش تآمريني عليه؟؟
الجده هيفا:توني مكلمه خالد ولد عمك ….الله لايهينك يابنيتي اطلعي اعطيه كم الغرض هذوول
سيلين سمعت خالد :ايه جدتي امي تبيني الحين ….ساره فاضيه الحين ارسلها….الا هو بالباب الخلفي صح؟؟
الجده هيفا:ايه
راحت سيلين وقالت لساره انها تطلع كم الغرض لسواق جدتها …الخبله طقت اللثمه وراحت
.............................





غمض عيونك.. حبيبي
غمض عيونك..
بقول لك شي بس اسمعني بقلبك ..!
[ محتاج لك في حياتي ما اقدر بدونك ]
أو بختصر لك و أقول : أحبك .. أحبك!



..............................
اما عند الباب الخلفي كان في سكيوريتي على كل باب يمنع دخول الشخص حتى يعرف اسمه:اسمحلي يااخوي مااقدر وهذا شغلي
خالد:طيب هذوول اهلي ….لازم يعطوني هالاغراض
السكيوريتي:حتى ولو …طيب مين اللي راح تطلع لك؟؟
خالد:ماادري جدتي بترسل وحده
السكيوريتي :طيب كلمها وقولي من هي اللي بتطلعلك
دق على جدته:جدتي منهي اللي بتطلع لي؟؟
الجده هيفا:ساره بنت عمك فايز
خالد يحك اذونه :ماسمعت منهي؟؟ لان السكيوريتي يقول لازم يعرف منهي بالاول
الجده هيفا:انت بس قوله ساره وانتهينا
خالد:طيب ….مع السلامه<<حمااس بتطلع ساره
السكيوريتي:ها مين اللي بتجي
خالد:ساره اسمها ساره
شوي الا انفتح الباب وحده متلثمه
السكيوريتي:مين انتي؟؟
ساره بعصبيه:وانت شكوو
السكيوريتي:لابس لازم نعرف عموما في واحد هنا يقول اللي بتطلع هي ساره بس حاب اتأكد
ساره:ايه انا ساره<<ياحظي صرت شهره
راح السكيوريتي:شوف يااخ انا رايح متى ماخلصتو واخذتو اغراضكم من عند الاهل نادني
خالد هز راسه بالايجاب
ووخر الحاجز وحط الاغراض فوق الكرسي وسكر الحاجز اما ساره في حاله مايعلم بها الا الله مسك يدها وطالع بعيونها
خالد تنهد:ساره انا بقولك شي
ساره:……………..
خالد:سااره أنااا …احم……انا احبك وابيك تصيرين لي وحدي ابي اعيش معك تحت سقف واحد نفرح سوا نزعل سوا …انا من شفت تغيرت دنيااي قمت اشوف الدنيا احلى ….انا اللي ابيه منك ابي اعرف اذا انتي موافقه ولا لا
ساره نزلت راسها من الحيا
خالد مسكها من ذقنها ورفع راسها وقعد يتأمل جمال عيونها وبهمس:والله احبك بس ابي اعرف اذا انتي موافقه علي ولا لا؟؟……انا ماتزوجت للحين لاني معارض لفكرة الزواج رغم اصرار اهلي اكثر من مره…..لكن من شفتك غيرتي احوالي….تكفين ياساره ارحميني انا حتى النوم نسيته وعيني كله سهرانه وماافكر الا فيك….ارحمي حالي انا صمتك يذبحني انا اذا ماتزوجتك ممكن اموت …..ساره بحركه جريئه حطت ايدها على فمه:لاتقول كذا ياخالد…..جات تبي تروح بس كالعاده خالد اسرع منها حوطها مع خصرها وبصوت عالي :والله احبهااااا يانااااس
سااره:اصصصص<<طبعا ساره نست الاغراض وخالد بعد نساهم اصلا ماهم بحول الاغراض كل واحد يفكر بالثاني
بعد الهيصه اللي سووها العيال طلعو وكل واحد يتمنى نظره من محبوبته
الجده شافت ساره من بعيد:ساره ياساره
ساره:نعم جدتي
الجده هيفا:جبتي السله؟؟
ساره:…………….
خلص البارت










  #32  
قديم 09-05-2012, 04:17 PM
 



Part 13

























ما قول انا كلمة حبيبي واناديلك
خايف اذا تسمعها تغتر عليا
وبداخلي ودي انا انتحر فيك
لكن اقول بنفسي أصبر شويه

فيني العواطف صبرها خلص وتبغيك
وخايف ابوح ابيوم سر العاطفية
ودي اقول اشعار بعيونك واغنيك
بس مابي تدري عن غرامك اللي فيا

بمنع شعوري عن شعورك لين اخليك
تقدم فؤادك بالهوى لي هدية
وان قلتلك اني احبك لا اوصيك
حط بالك تصد وتخليني بأذيه



................................

سعيد لنادر:يووه قهر ماطولنا
نادر:يااخي اثقل شوي ماتشوف عيونك يوم دخلنا كنها كشافات اللهم ياكافي
سعيد بغمزه:ومين يقدر عالحريم ان كيدهن عظيم
طبعا احمد وفيصل سمعوا الكلام
فيصل:انا اللي ابي اعرفه انت طالع على مين مغازلجي هاا؟؟
احمد يخز بفيصل:من شابه اخاه ماظلم
فيصل بجديه:اسكت ياشيخ تدري وربي احس ان ربي هداني ماصرت مثل اول
احمد حس بكلامه جديه:فيصل لايكون حبيت؟؟
فيصل بكبرياء خافي الحقيقه:انا احب؟؟!اصلا مافي ولاوحده تقدر على هذا<<يأشر على قلبه<<بقلبه :الا وحده عاندت هالقلب ودخلته
الا ياحمود وش عندك صاير فيلسوف زمانك ....حتى عند الربع مسويلي المحب العاشق الولهان لايكوون ياحموود حبيت وماعلمتني؟؟
احمد بقلبه وش تبيني اقولك احب اختك:شوف يافيصل اكذب عليك لوقلتلك مااحب ويمكن اكذب لوااقولك احب....صح انها معادله صعبه بس مجملها اني يمكن اكون حاب بس موقبل لااتأكد انت يافيصل أدرى بالظروف حتى الحب الواحد صار يخاف يحب...ارجوك فيصل افهمني
فيصل قلبه انكسر على ولد عمه اللي يدري بسالفته:طيب حمود شفيك انت بس هدي...بمزح:انسى الدنيا مزمز ميرنداخخخ
احمد بضحكه:ميرندا ميرندا خلها شاني احلى هههههههه
فيصل:ايووه كذا نبي دايم هالضرووس تبين
...........................
طيب خلووني اقولكم على سالفة احمد
احمد كان ولد مغازلجي بحت اكثر من فيصل ...يمشي ويشبك مع هذي وذيك ....وفيوم كان متعرف فيه على وحده تصير بنت صديق ابوه.....اسمها عبير ..هالبنت حبته بشكل موطبيعي وتعلقت فيه بشكل خيالي ....وفيوم طلبت من احمد انه بس يخطبها ولاتخرج يتزوجها .....طبعا هو هنا اعترف لها انها مجرد حب عابر لااقل ولا اكثر وانها نزوه بحياته....ولكن البنت مو سهله قالت لامها على كل شي ودقت على ابو خالد وعلمته بكل شي هنا ابو خالد زعل على احمد 3 شهور مايكلمه رغم محاولاته واللي زاد الطينه بلّه انه قالها ان عمره 22 وبقاله سنتين ويتخرج وهي صدقت عساس انه يخطبها وبعد كم سنه يتزوجها....ابوه صار يستحي يروح مجالس الرجال بس عشان هالسالفه ...بعدها احمد بطّل حتى يطالع ببنت ...لان رضا ابوه بالدنيا كلها
في القاعه




.................................





.











مو طبيعي هآلولد من جد { يمه
فيه ذوق وفيه ششوق وفيه للعشآق عوق !
يمه يسلم لك حبيبك ,, وآلله نسآني حليبك ,,
أيه ورب آلكون يمه ,, وآلله فعلآ مو طبيعي
إن عشق كله جنون " وإن حكى كله فنون
على رآسي مآ يهون
إيه يمه ! إيه أحبه !!. وأعصر ضلوعه وأضمه
وأنتشي من ريحة أنفاسه " وأذآ يسمح أشمه "





..................................
الجده هيفا:ساره ياساره
ساره:نعم ياجده
الجده هيفا:ساره عطيتي خالد الاغراض
ساره توها تتذكروابتلشت:....................
الجد هيفا:هاا ماتسمعيني يابنيّه
ساره:هااا ....<<ياربي وش اقوولها؟؟
الا شوي سيلين طلعت من ورى ساره:ايه جدتي يوم طلعت مالقيت خالد سألت السكيوريتي يقول محد جاه ...عموما الحين انا ارسل وحده من الصغار توديله الاغراض
الجده هيفا :زين يابنيتي جعلي احضر عرسك يارب واشوف عيالك
سيلين بقلبها ناويه تطول:ايه عرسي على خير انشا الله
ساره تنهدت وابتسمت لسيلين اللي انقذتهاا من هالموقف
.................................
اما عند خالد وفارس اليوم الثاني بالكوفي
فارس:اقول خالد قلت لناصر على الملفات؟؟
خالد بفهاوه:مين ناصر
فارس:ناصر اللي معنا بالشركه
خالد:ايييه شفيه؟؟
فارس:ياشيخ وش فيك كذا مفهي بقووه؟؟
خالدبقلبه واللي يشوف اختك يبقى صاحي:لا ولاشي مافيني شي
فارس يغير الموضوع: يووه اليوم الجو غبااار
خالد بجديه:فارس ابي اقولك شي
فارس:قول وانا اخوك اصلا من شفتك قلت فيك بلوى
خالد:بقولك بس اذا الكلام ماعجبك طنشه ولاكني قلته ....خصوصا وان هالموضوع يخصك ويخصني
فارس متحمس:قول بسرعه طيحت قلبي
خالد :انا طالب...................
...........................................
طبعا البنات كلهم مشغولين بتجهيز اغراض المدرسه اللي مابقى لهاالا اسبوع سيلين:وع واع ويييييييييع الله يقرف اللي اخترع المدرسه ....وربي يوم اخترعها نكب الاجيال
ساره بفلسفه:وشلون نكب الاجيال وطلعوالدكاتر ه والمعلمين والمهندسين....اكيد ماطلعو وعرفناهم الايو درسوا هالدراسه كلها بعدين هانت كلها سنه وحده وتتخرجين
سيلين:ايه شعليك افتكيتي من الهم الا شصار عالجامعه قدمتي؟؟
ساره:اممم ماادري احس اني اكتفيت من الدراسه ماعاد فيني حيل
سيلين:اذا كان موضوع خالد هو اللي شاغل بالك تراك راح تضيعين لان كل واحد بهالدنيا مايهمه الانفسه.....وبعدين لاتحسبين الكلام اللي قالك اياه خالد من كلام حب وغرام وهيام هو صادق فيه تراه كله كلام×كلام بعد الزواج لاتحلمين فيه
ساره مااستحملت الكلام:سيلين انطمي انتي مين عشان تقولين هالكلام انتي مين مفكره نفسك وعلى ايش شايفه نفسك؟؟اذا على كذا خلك خايسه بالبيت هنا تصيرين عاله على قلوب امي وابوي محد بيتحملك لاكبرتي وبتصيرين علكه بحلوق الناس متى مازهقوا منك قطوك وخلي كلام الجاهلين هذا يفيدك....وبعدين انتي ماتفكرين بيوم من الايام انك تصيرين ام لك عيالك ...وخلي هالحقد اللي مالي قلبك ينفعك
سيلين بعصبيه وكلام موموزون:اسكتي خلااص يامجنونه ..عيشي بوهم وانتظري حبيب القلب الخاين اللي متى مازهق منك رماك وشافله غيرك
ساره:طراااااااااااااااااااااااااااااخ<<عطتها كف بأقوى ماعندها وطلعت من الغرفه




..................................
بالصاله بيت ابوخالد
ابوخالد:هابنتي ميرهان جهزتي اغراض المدرسه انتي وخواتك؟؟
ميرهان:لاوالله ماجهزنا شي
ابوخالد:وانتي ياشموخ موناويه تسجلين بجامعه او كليه او أي شي؟؟
شموخ:لايبا انا هالسنه بستريحلي شوي تعبت كل هالسنوات<<لايكثر كل السنوات ساقطه جب بس
ابوخالد:براحتك يابنتي....وانتي يما ميرهان متى مابغيتي تروحين للمكتبه قوليلي عشان افضا لكم
شموخ بلقافه:لايايبا نروح مع منال<<انتي شكوو
شموخ:نخلي فيصل يوصلنا
ابوخالد:لايايما مانبي نثقل على احد
شموخ:لايبا بنت عمنا مافيها كلافه ولاشي
.................................
عند بيت ابةفيصل
ابوفيصل:هاا يافيصل يما وش بتدخل
فيصل:طب انشاء الله
ام فيصل:والله هذي امنيتي ياوليدي اشوفك دكتور
ابوفيصل:خلاص يبا بكرى اكلملك عميد الجامعه...وانشاء الله ياام فيصل تشوفينه دكتور ومعرس بعد
وانتي بعد يما منال جهزتي اغراض المدرسه؟؟
منال:لاوالله امم بكلم بنات عمي نروح سوا
ابوفيصل:ماشاء الله وهم بأي صف؟؟
منال:بنت عمي فايز سيلين كبري رايحه لثالث<<هنا فيصل خق
وبنت عمي خالد ميرهان بتروح لاول ثنوي
ابوفيصل:ماشاء الله الله يوفقهم
.................................
اما عند سيلين بالغرفه
سمياتي الشغاله تدق الباب<<مواصفات سمياتي (ممتلئه الى حد السمنه المفرطه ...قصيرة القااامه اذا وقفت تحسبونها قاعده .....اندونيسيه ملسوونه ماتفهم شي<<لمن يريد الارتباط ارجو الاتصال عالبيجر حقها:09876222<<والباقي سبعات هع
سيلين مسحت دموعها وراحت عند البلكونه
سمياتي:ماما سيلين ايش ابقو أشا(ماما سيلين وش تبين عشا)
سيلين بصوت مبحوح :ماابي شي
سمياتي:الله ماما سيلين يبكي ليه يبكي انتي كلام انا مين سوي انتي زعلان انا كفخ هوا
سيلين:سمياتي مافي كلام احد انا يصيح
سمياتي:لاماما لازم كلام انا مابي حوبي شوفي انتي يصيح
سيلين:مغص بركبّك ياشيخه قلتلك لاتعلمين احد .....ترى بعدين كلام ماما على ورد احمر مال كومار
سمياتي بخوف:لالالالا كلاااس مابي كلام<<بينهم ورود حمر محد قالي
جلست سيلين في البلكونه
قعدت تصيح من قلب عاللي سوته بأختها من جد هي صادقه انا اذا بعدين عنست خلاص ماراح اصير ام ولاراح يكون لي عيال خصوصا واني احب الصغار ....بس فارس احلامي للحين ماوصل وش اسوي.....انا مالي الا انتظره .....بعدين ساره شذنبها المسكينه احطمها واخوفها من شخص تحبه<<يوم قالت شخص تحبه طرى على بالها فيصل...ماتدري ليه تذكرته لانه يمكن احلى شاب شافته بحياتها؟؟بس تدرون اشتقت للهواش معه وللنجره اشتقت لعناده ......آآه اختي ساره ماتستاهل انا جرحتها كثير راحت ركضت فتحت باب غلرفتها بتروح لساره...الا لقتها قدامها ....على طول ضموا بعض واعتذرت سيلين من ساره
ساره:خلاص نونا حصل خير
سيلين:والله احبك يااختااااه
ساره:هههههه طيب
جلسوا مع بعض يسولفون وسيلين مدحت خالد لساره اللي تشققت من الفرح يوم مدحته<<واااخ ياحبني لك
نرجع لفاارس &خالد
خالد:فارس انا طالب القرب منكم
فارس بعبط :كيف يعني
خالد:يووه فارس مووقتك .....امممممم انا ابي اختك ساره زوجه لي على سنة الله ورسوله
فارس:هذي الساعه المباركه يوم خالد يناسبنا.....بس والله مايسوى عليك كل هالمقدمات اللي قبل شوي بعدين انت ولد عمها ماراح تلاقي احسن منك
خالد :الله يسلمك
فارس:بس الاكيد ان الشور شورها
خالد:خلاص وحنا بكرا بنجي نخطب شقلت؟؟
فارس:الله يقدّم اللي فيه الخير
بعدها راح الكل بيته

.........................................






فاتك نص عمرك
البارح أعلنت حبك
وكتمت سري وسرك
وقلت للناس أحبك



........................................

عالعشا بيت ابوخالد

خالد:اقول يبا

ابوخالد:نعم وش بغيت؟؟

خالد:يبا اناااا ...اناا ابي

ابوخالد:انت شفيك اليوم اخلص قوول وش تبي

خالد:أآآآآآآ ......آآآآآآآآآآآآآآآآآ ممدري

الجده هيفا:ها ياوليدي قول شعندك بس انت قوول وفالك طيب

خالد:يبا انا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله


خلص الباااااااارت


  #33  
قديم 09-05-2012, 04:18 PM
 
اولا محد ديعلق بس اني داكمل تنزيلهة لأن اني لمن اقرة رواية الكاهة مكاملة اضوج فهسة دانزلهة حتى محد يضوج ويحس نفسي هههه المهم اني راح اضل انزل بارتات لحد اخير يوم بهذا الشهر اوكي
  #34  
قديم 09-05-2012, 04:31 PM
 


Part 14






.......................................



خالد من دون تردد:يبا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله

ابوخالد بفرح وبتمني لهاللحظه:بالمباارك ياوليدي هذي الساعه المباركه تمنيت هاللحظه تتحقق وتطلب مني هالطلب

شموخ مصدومه:ســــــاره!!

ميرهان:ونااسه ساره بتصير مرت اخوي؟؟

الجده هيفا تصيح:ااااه ياوليدي الف مبروووك والله هالبنت تستاهل وانت بعد تستاهل كل خير....الله يرحمها امك كانت تتمنى تشوفك معرس

شمووخ قامت وتركت السفره والكل كان مصدوم.


انا اقولكم ليه قامت

شموخ عندها صديقه اسمها فاطمه
من عائلة معروفه تحب اخوها خالد من زمان من يوم هم صغار بس خالد مايحبها وكم مره حاول يفهمها انها مثل اخته بس هي كانت مصره على حبها.....صح فاطمه حلوه ولكن وش فايده الحلا اذا كان مافي اخلاق....طبعا شموخ تبيها لاخوها لانها وعدتها اذا تزوجت خالد راح تسفرها معها لبرآآآ ودايم اذا سافرت تجيب لها ماركات واشيا حلوه ...فاذا خالد تزوج غيرها راح تنقطع عنها وتروح مصلحتها<<اقولكم الدنيا مصالح ....هي الحين رازتها علموني اذا فاطمه راحت هي من يرزها؟؟

انتشر خبر الخطوبه بعد مرور ثلاث ايام بالعائله بعد ماوافقت ساره على خالد يوم خطبها ماشافها وحز بخاطره الا يسوون له يوم للشوفه ....وسوو جمعه لجل يشوفها خالد......


.....................................





البلا لاقال أحبك سلهمت عينه حنين
البلا سلهام عينه هذا هو ساس البلا

من يلوم العين من هو لاغبرت عن كل زين
من يشوف أوصاف خلي يدري وش معنى الحلا

................................


منال:اووخص ....وربي مومصدقه ساره بتتزوج!!

ساره:لاوالله وانا شفيني عشان مااتزوج

سيلين:اختي احلى عرووس بالكون قمرررررر

ميرهان:حركات سوسو والله بتعرسين

سيلين:هيييه اانتي وياها عنبو اختي شفيها عروس كامله والكامل وجه الله


ساره تغير الموضوع:الا شموخ ليه ماجات ياميرهان؟؟

ميرهان بقلبها وش تبيني اقول ماتبك تآخذين اخوي:امم شمووخ تعباانه شوي ...بس هي موصيتني اسلم عليك<<ايه هين

ساره:الله يسلمها

منال:اهااا

سيلين:الا متى بيجون الرجال؟؟

ميرهان :الحين بعد شوي

ساره بخوف:يعني لازم يشوفني

منال بمزح :ايه يتأكد اذا ناقصك ايد ولارجل

البنات:ههههههه

ميرهان:ايه لازم يشوفك اصلا انتي الوحيده اللي غيرتي فكرة خالد بالزواج اول ماكان يطيق طاريه

سيلين:اووخص والله اختي موهينه...ماغير تسرقين بعقول الرجال وحنا لنا الله هع هع هع<<تضحك

الا شوي ام فارس تدخل:شلونكم يابنوتات؟؟.....شلونك ميرهان؟؟

ميرهان:بخير خالتي مبروك على ساره

ام فارس:الله يبارك فيك.....شخبارك منوله

منال:أزقح

ام فارس:وشووو

منال:بخير وصحه وسلامه

ام فارس:دوم ياربي.....حبيبتي ساره الرجال تحت بيشوفك

ساره ترتعش:هااه لايما ماابي

الينات:هههههههههههه

ام فارس:يللا بلاش هالدلع

ساره"طيب شوي موالحين

سيلين وخاطرها مكسور:خلاص يما انا انزلها شوي

ام فارس بقلة حيله:طيب

سيلين:امممم سويره حطيتي كحل وقلووس؟؟

ساره:لا ماابي

منال:وانتي كل شي ماتبين اقول حطي لايموت الرجال خرعه

ميرهان تدز منال:وجع منول اتركي البنت بحالها

ساره بنفذ صبر:طيب حطي وفكينا

حطت لها قلوس وكحل وفتحت شعرها اللي طول شوي عن اول وصار على وجهها....طالع شكلها مره كيوت لبست تنوره جينز وتيشيرت وردي

مسكتها سيلين من ذراعها:يللا
سوسا امشي بلاحركات مبزره

ساره:هذاني بقووم

ونزلتها سيلين







..................................



اما عند الرجال الكل كان بالمجلس الكبير الا خالد وابوه وابوفارس اللي وداهم للمجلس اللي جمبه عشان هناك يشوف ساره<<يقالها نظره شرعيه وهو حفظ ملامحها



خالد:عمي وش فيها تأخرت؟؟



ابوخالد:اركد ياوليدي شوي بتجي الثقل زين





اما عند البنات



سيلين:سوير امسكي الصينيه من هنا زين خبري فيك ترجفين تقول حاطينك بخلاطه



ساره:اقول سيلين اعطي خالد العصير اول ولا عمي



سيلين بققت عيوونها:يااربي وشهالمخ اللي عليك ياربي شهالبلا انا شسويت اليوم عشان ابلش هالبلشه.....لا يااحمااره اكيد عمي اول تبينه يقول انك مشفح ماشفتي رجال....وبكذب:ايه تر بيخلونك مع خالد ربع ساعه



هنا ساره خافت:كذااااااابه



سيلين:اوو وقت كذابه ونصاابه امسكي<<عطتها الصينيه



بعدها جات ام فارس خذتها بتوديها للمجلس وهي كانت خايفه كسرت خاطر امها ....صراحه موقف لاتحسد عليه كل بنت تنخطب لانها تدري ان واحد لاوابوه بعد ينتظرونها داخل واول ماتدخل بيقزونها<<يااحراااااااااام



طبعا سيلين اول ماراحت ساره ركضت للبنات طبعا هي كانت ناويه تشوف موقف يوم تدخل ساره



ميرهان:سيلين الحين يمدينا نروح؟؟



سيلين:لااصبري توها دخلت



منال:حرااام عليكم.....الا جهزتي الكراسي اللي بنطلع عليها<<توهاا حرااام



سيلين:ايه كل شي جاهز بس الخوف من البزران يعلمون علينا ولاشمووخ<<حنا حست بالغلط الي قالته



سيلين:آسفه ميرهان وربي ماقصدت



ميرهان:لاعادي كلن يدري انها فتانه



منال:ايه صووح



سيلين:حتى ولو هي بنت عمي مايصير اقول عنها كذ1.......يللا مشينا



طبعا الدلخه سيلين حطت الكراسي عند مجلس الرجال الكبير



عند المحبين



دخلت ساره وهو معلّق عيونه عليها

قدمت العصير لعمها ولابوها بعدين خالد مابقى الاعصير الفراوله خالد بهمس:يووه شدراك اني احب الفراوله<<لاياشيخ اصلا هوآخر واحد.....بعدها راحت جلست جمب ابوها

ابوفارس:بنتي روحي اجلسي جمبه



وقامت جلست جمبه بس بفارق 5 امتار<<أبالغ هع





نروح عند البنات يركضون منال:وين حاطه الكراسي؟؟



سيلين تدفها :وخري يادبه .....حطيتها هناااك



منال:اآآح يااكلبه عورتيني ....هين اوريك مردوده ياازفته



ميرهان:هناك يادلوخ



سيلين :يللا



طلعوا عالكراسي...



ميرهان:سيلين ياغبيه هذا المجلس الرجال



منال:الله يقرفك ياتبنه <<ودفتهاا



سيلين طاحت بالارض وطاحت فوقها الكراسي وطلع صوت عالي

....ميرهان ومنال هربوا قالو خلها تتورط هي لان البيت بيتها خخخخ وماينشاف الاغبرتهم.









..................................



اما عند الرجال الكل كان بالمجلس الكبير الا خالد وابوه وابوفارس اللي وداهم للمجلس اللي جمبه عشان هناك يشوف ساره<<يقالها نظره شرعيه وهو حفظ ملامحها



خالد:عمي وش فيها تأخرت؟؟



ابوخالد:اركد ياوليدي شوي بتجي الثقل زين





اما عند البنات



سيلين:سوير امسكي الصينيه من هنا زين خبري فيك ترجفين تقول حاطينك بخلاطه



ساره:اقول سيلين اعطي خالد العصير اول ولا عمي



سيلين بققت عيوونها:يااربي وشهالمخ اللي عليك ياربي شهالبلا انا شسويت اليوم عشان ابلش هالبلشه.....لا يااحمااره اكيد عمي اول تبينه يقول انك مشفح ماشفتي رجال....وبكذب:ايه تر بيخلونك مع خالد ربع ساعه



هنا ساره خافت:كذااااااابه



سيلين:اوو وقت كذابه ونصاابه امسكي<<عطتها الصينيه



بعدها جات ام فارس خذتها بتوديها للمجلس وهي كانت خايفه كسرت خاطر امها ....صراحه موقف لاتحسد عليه كل بنت تنخطب لانها تدري ان واحد لاوابوه بعد ينتظرونها داخل واول ماتدخل بيقزونها<<يااحراااااااااام



طبعا سيلين اول ماراحت ساره ركضت للبنات طبعا هي كانت ناويه تشوف موقف يوم تدخل ساره



ميرهان:سيلين الحين يمدينا نروح؟؟



سيلين:لااصبري توها دخلت



منال:حرااام عليكم.....الا جهزتي الكراسي اللي بنطلع عليها<<توهاا حرااام



سيلين:ايه كل شي جاهز بس الخوف من البزران يعلمون علينا ولاشمووخ<<حنا حست بالغلط الي قالته



سيلين:آسفه ميرهان وربي ماقصدت



ميرهان:لاعادي كلن يدري انها فتانه



منال:ايه صووح



سيلين:حتى ولو هي بنت عمي مايصير اقول عنها كذ1.......يللا مشينا



طبعا الدلخه سيلين حطت الكراسي عند مجلس الرجال الكبير



عند المحبين



دخلت ساره وهو معلّق عيونه عليها

قدمت العصير لعمها ولابوها بعدين خالد مابقى الاعصير الفراوله خالد بهمس:يووه شدراك اني احب الفراوله<<لاياشيخ اصلا هوآخر واحد.....بعدها راحت جلست جمب ابوها

ابوفارس:بنتي روحي اجلسي جمبه



وقامت جلست جمبه بس بفارق 5 امتار<<أبالغ هع





نروح عند البنات يركضون منال:وين حاطه الكراسي؟؟



سيلين تدفها :وخري يادبه .....حطيتها هناااك



منال:اآآح يااكلبه عورتيني ....هين اوريك مردوده ياازفته



ميرهان:هناك يادلوخ



سيلين :يللا



طلعوا عالكراسي...



ميرهان:سيلين ياغبيه هذا المجلس الرجال



منال:الله يقرفك ياتبنه <<ودفتهاا



سيلين طاحت بالارض وطاحت فوقها الكراسي وطلع صوت عالي

....ميرهان ومنال هربوا قالو خلها تتورط هي لان البيت بيتها خخخخ وماينشاف الاغبرتهم.





...




.........................................









عند الرجال سوالف وطق حنك



اما الشباب



فاارس:سمعتوا الصووت اللي تو





فيصل:ايه تلقى هالبزران يلعبون بالالعاب الناريه<<ياربي هالولد مايسمع وش جاب صوت الكراسي للالعاب الناريه



الا شوي يدق جواله:تن تن تنتنتتنتن<<نغمه حصريه لاتفوتكم



فيصل:اسمحولي شوي بطلع عن اذنكم



............................













.........................





طلع فتح الباب وسكره مشى شوي لقى وحده طايحه بالارض عطاها ظهره ......سيلين تحسبه سعيد لانه احيانا يسوي حاله محترم ....سيلين :سعيد لاتقول لااحد انك شفتني هنااا بلييييز



فيصل:...................



سيلين تتألم :آآآآه الله يآخذها اختك منوول دزتني هي السبب.....سعيدووووه الحين انت وخشتك مسوي نفسك حياوي قول شي علّق....شوف بتسكت كذا رووح ياخي ولاعاجبتك الشمااته



فيصل بقلبه :ايه هذي سيلين الا هي وانا اقول ياربي طوالة اللسان هذي موغريبه علي .......لف عليها وباءبتسامه تفلق الصخر:انا موسعيد ...انا فيصل ياحلوه



سيلين صدت عليه:فيصـــل!!





فيصل:ايه نعم فيصل....بسرعه قومي لااحد يشووفك من العيال



سيلين بعناد:ماابي اقوم ...بكيفي البيت بيتي



فيصل:لاوالله واذا شوفوك ذيك الساعه وش يصير فيني<<مهلا يافتى لقد اطلقت سراح مشاعرك



سيلين:لاوالله احلف ....وانت شدخلك وبصفتك مين تقولي ادخلي؟؟





فيصل قال دامها خاربه خاربه خليني اعميها:بصفتي زوجك بالمستقبل





سيلين ماتت حيا ياربي هذا وش يخبص يبي يجلطني:ههاهاهاااا....شكلك تحلم انا بروح واخليك تحلم بكيفك وهي جايه بتروح الا مسكها فيصل من ايدها



فيصل:على وين توك تقول تقولين موقايمه.....اسمعي يابنت<<هنا سيلين كانت صاده



فيصل:لاحوول كم مره اقولك لاكلمتك تطالعيني؟؟ .....المهم ترى الكلام اللي تو قلته جدتي كلمتني فيه قالتلي مالك الا بنت عمك سيلين وحلفت علي



فيصل:سيلين انا اكلمك طالعيني



سيلين بقلبها هذا مايفهم يبيني اطالعه مقدر اطالعه عيوني بتفضحني وعيونه تذبحني:ماابي اطالعك



...............................












تذبحني نظراتك







...........................





فيصل:طيب مصيري اشبع منك



سيلين طالعته:احترم نفسك


فيصل:ههههه خليتك تطالعيني هههههه








تعَال نطير ..
انا و انتَ ، لعالم غير ..
و نسكنْ بالسما لحظاتْ ،،
و نشعلْ بالمَدى ومْضاتْ ..

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

تعال نطير ..
نشاغِب بين هالنجْمات ..
تعال نثُور في العالمْ ،
و نِعْلنْها سنةْ تغيير ..

و أبقى في الفضا ويّاك
أساهِرْ نجمِك و أرعاك
و أسكنْ في فَضا روحِكْ ..
و أداوي بـ فرْحِي جروحِكْ ..
عشان اتْظلْ اِنت بخير

كذا بجْنُون ،
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..

***
تعال نطير ..
و تسقيني من احْساسِك
و تنسى رَبْعك و نَاسِك
و لا تذكُرْ أبدْ أسمَاء
سوى اسمِي أنا بالـ شِّعْر
لأني أعْشقك وآغير

و أموت بـ غيرتي أحيان ..
و تتعمّد تشعْـــللْها !!
و تقلبْ داخلي الميزان ..
و أنفاسي تموّلْها !!

و أزعل منك و أعتبْ
و يشكي إحساسي الـ أعذْب ..

و يروح الزَّعْــلْ ع الفاضي
إلى من جيتني تراضي
و أضمّكْ حيل في صدري ،
لأن البدر ياعُمري
يسرق من ضِياك كثيرْ !

برغم أنك صدق [ أكبرْ ]
و لكن في عيوني تظل
طفل / مدلل ٍ و صغير : )

كذا بجنون ،
بلا عقل و بلا تفكير

أنا مو بس آهمّك
أنا بـ محبّتك / أمّك ..
اغطيك بـ دفا شُوقي .
و أشمّ الورد في دمّك
أداريك بـ لطافة حبّ ..
و أخلّي هـ البُعد يَــقـْــرُبّ ..

صحيح أن البُــعد قتّال ..
و يهدم في السنين آمال ..
و صحيح انك تحبّ تغيب ..
مثل بدْر السِما أيامْ ..
و لكنك بـ قلبي حبيب ..
وأنا فـ محبتك مـ انلامْ ..

لأنك غير هالدنيا ..
لأنك كل هالدنيا ..
تحب تشاغب و تحلم ..
تحب تكون غير الـ غيرْ

كذا بجنون ..
بلا عقل و بلا تفكير ..
تعال نطير ..







شوي الا ينفتح باب مجلس الرجال وصوت واحد من العيال ......فيصل بدون تردد شالها وركض فيها وتخبوا في المخرن اللي خلف الحديقه حقتهم

طلع تركي<<اكيد تذكرونه.......وهو يتكلم بالجوال<<طبعا تركي حاليا انتقل لشركة ابوخالد وصار يتقرب منهم بس عشان يوصل لسيلين عن طريق عمها......
طبعا الكل استغرب لان ابوه محسن عنده شركه شكبرها ليه مااشتغل فيها؟؟......بس تعذر لهم بحجة انه يحب الشرقيه وبيعيش فيها....وبيستقل ويكون نفسه بعيد عن ابوه

بالمخزن سيلين ميته حيا وفيصل شايلها :نزّلني

فيصل:اشششش اسكتي مومنزلك

سيلين بصوت عالي:فييييي<<حط ايده على فمها

فيصل:اسكتي فضحتينا


كان تركي مقرب من الحديقه سمع صرخه:اوكي مشاري فمان الله

مشاري:تعال الا انت عند الحبيبه؟؟

تركي:ايه ببيتها ياخي ودي بس المح طيفها ...اليوم مسوين جمعه وخالد بيشوف خطيبته لانه ماشافها ...الود ودي آخذها مع اختها بس توها صغيره .....ياويلي من الحب مايعرف صغير من كبير


في المخزن كان كل الطرفين سامعين هالمكالمه

فيصل عصّب جاه بيطلع يتهاوش معاه حس بغيره الا ناااار الغيره تحرقه

سيلين سحبته وماسكته:فيصل بلاجنون


فيصل للحين معصب:اتركيني طالع طالع

سيلين:يافيصل تكفى ماابي مشاكل وراس اللي تغليه


فيصل هدّى:وراسك ماراح اطلع بس عشانك

سيلين:سخييييف


اما تركي :يللا مع السلامه<<سكر تركي وتوجه للمخزن:هذا اللي طلع منه الصوت

<<وبعدين راح للمخزن وتوجه له.... وهنا المشكله الكبرى............

...............................................






.....................................




نروح لعند العرايس

خالد:شلونك ساره؟؟


ساره بصوت واطي تقول دبيب نمل:بخير

خالد:دووم يارب......اممم سألتيني شخباري صح؟؟؟.....بخير الحمد لله

ابوخالد:هههههه.....متى سألتك يالوح

ابوفارس :الله يسعدكم ياعيال


ساره:انا أستأذن

خالد:لا على وين بدري<<ضاع الحيا



ابوخالد:اثقل ياولد خل البنت بحالها ......روحي يما الله معك

اما خالد كان طول الوقت مبوّز ماطول معها

ابوفارس:يؤيؤ خلوود ياوليدي ....احمد ربك خليناك تشوفها...يوم ماخطبت ماشفتها وكسرت خاطرنا قلنا يللا تشوفها اليوم ....بس موتطول على كيفك هوو

ابو خالد:إإإإإإإيييه يافايز عيال اليوم يبون كل شي على مزاجهم ...تذكر زمان ماكنا نشوف العروس الا بليلة العرس


خالد مصدووم:الله ليلة العرس اجل خلني ساكت بس















نروح عند تركي



دز تركي باب المخزن:في احد هنا؟!



فيصل كان مسكر فم سيلين



سيلين :فيصل اتركني



فيصل:اصصص اسكتي



<<كانو منخشين ورى الباب



تركي:يوووه شكلها قطوووه خلني امشي بس شغلت نفسي عالفاضي

وبعدها وخر عن المكان واختفى



سيلين:ههههههههههههه قطوه ههههههههههههه



فيصل:ايه اضحكي موانتي السبّه....تخيلي لو شافك؟؟



سيلين تبي ترفع ضغطه:عادي



فيصل:عادي هاا عادي بعينك



سيلين تكمل رواية رفع الضغط:رااح تركي



فيصل:بعد تعرفين اسمه....ايه راح ارتحتي



سيلين:قهــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



فيصل طّر عيونه:نعم نعم!!!



لايكون انتي.............



سيلين:لايكون انا ايش؟؟



فيصل:امم ...سيلين بسألك سؤال جاوبيني بصراحه



سيلين:قوول



فيصل:انتي ...انتي تحبين؟؟





سيلين ببراءه:ايه احب كل الناس......إلا انت مااحبك ماادري ليه



فيصل:موكذا قصدي ...الللي اقصده في واحد بحياتك تحبينه وتعشقينه اغلب وقتك تفكرين فيه؟؟



سيلين:وليه تسأل؟؟



فيصل:لابس لاني أحب وحده بس هي ماتحبني تقدرين تقولين حب من طرف واحد .....هذي البنت هي اول بنت قدرت تشغلني ....بس اجلس لحالي افكر فيها اتخيلها.....يمكن ماكنت اتوقع بيوم أحبها...بس هذا اللي صار...صح عذبتني كثير ....بس هذا هو الحب لازم الواحد يتعذّب فيه .....تصدقين حتى احلامي لازم تكون فيها....واذا شفتها استانس ....صح كل ماشفتها لازم اتهاوش معها بس حتى فهواشي معها احبها واشتاق للهواش معاها....يمكن انا اقدر اتزوجها واهلي بيوقفون معي بس اخاف هي ماتحبني ....ولاتبيني..تدرين حتى لوكبرت ومااخذتها راح اعيش متعذّب ولاني مااخذ غيرها...يمكن فحبي لها عناد شوي بس صدقيني حبيتها ولااحد بينسيني اياها الا الموت



سيلين هنا حست بالغيره ماتدري ليش ..ياحظها الظاهر يحبها من جد وصادق في كلامه ...بس لحظه فيصل مغازلجي تلقينها وحده من البنات قاصه عليه



سيلين:ايه بس انت مغازلجي يمكن تكون وحده من اللي تعرفهم وقاصه عليك



فيصل يتكلم معها باءنفتاح:صح انا مغازلجي على قولتك ....بس عرفت ان كل البنات صفر ولاشي جمبها....كل هذوليك اللي عرفتهم نسيتهم وتأكدت انهم نزوه بحياتي وتسلايه كنت اتسلى فيها ...وصحيت وعرفت وش معنى لما شخص يحب ويغلي



سيلين:حتى مي في وسميه وهنوف



فيصل:كلهم اقولك كلهم......



فيصل بقق عيونه:انتي شدراك فيهم؟؟



سيلين:هاا...آآ العصفوره الزرقا علمتني



فيصل مسكها وقعد يتأمل وجهها:انتي ......الا انتي....انتي اللي بالمدرسه صح



سيلين بعد هي تأملته وتفقدت ملامحه لاول مره:ايه انا اللي بالمدرسه خلااص,,,,, لحظه لحظه انت اللي بالمجمع؟



فيصل مستغرب :مجمع؟؟أي مجمع؟؟



وخرت ايده وبعدتها...بس هو وقف قدامها



فيصل:سيلين ...بقولك شي البنت اللي أحبهاا هيـــ



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7

7

77



7

7

7

77



7

7

7

77

7

7

7

7

7

7

7

7

7



77

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

77



7

77

7



77



77

7

7

7

7





انـــــــــــــــــــــــتـــــــي



سيلين انصدمت:.........................





فيصل:سيلين انا .....انا احــــــــــبــــــك





سيلين وطت راسها ووخرته من قدامها





بس فيصل بحركه جريئه وقفها وقرّب منها وحوّطها من خصرها :بتتركيني؟!....ارفقي على قلبي المسكين....بنت طالعيني شوي ...بس شوي تكفين ....تراك جننتيني



سيلين:................<<ماتت حيا من كلامه ..ومن نبرت صوته اللي عذبتها....

وركضت داخل البيت .....







وهو كان يراقبها حتى اختفت عن ناظره









رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه



اما منال بالغرفه



منال:يووه الحين تلقين سيلين الحين زعلانه علي



كانت سيلين ورى الباب سمعتها



سيلين:ةوانا اقدر ازعل على منولتي



منال:يااااحوووبي يانونا وربي ماقصدت أأذيك بس كنت بطيحك على خفيف<<لاياشيخه



سيلين:لاه ماشاء الله عليك ونعم النوايا



ميرهان :اقوول نونا



سيلين موفاضيه لااحد تفكر باللي غدى مجنونها:هممم وشوو



ميرهان توشوش منال:نقوولها وش قالت جدتي هيفا؟؟



منال:لالالا اسكتي



سيلين:هييه انتي وياها اخلصو قولو وش عندكم؟؟


ميرهان:.........................



خلــــــــــــــص البارت



























  #35  
قديم 09-05-2012, 04:38 PM
 

part 15




احبك
احبك
احبك
اصبر بعد
احبك
احبك
احبك
بعقلي وكلي
وأطييييييرررر لاقلت احبك
ماكأن فوقي سما وتحتي ارض
..........................................
رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه
رجعت سيلين للبنات غير سيلين الاولانيه كانت طايره من الفرح .....قالي احبك مااصدق .....انا والله اللي امووت فيه
اما منال بالغرفه
منال:يووه الحين تلقين سيلين الحين زعلانه علي
كانت سيلين ورى الباب سمعتها
سيلين:ةوانا اقدر ازعل على منولتي
منال:يااااحوووبي يانونا وربي ماقصدت أأذيك بس كنت بطيحك على خفيف<<لاياشيخه
سيلين:لاه ماشاء الله عليك ونعم النوايا
ميرهان :اقوول نونا
سيلين موفاضيه لااحد تفكر باللي غدى مجنونها:هممم وشوو
ميرهان توشوش منال:نقوولها وش قالت جدتي هيفا؟؟
منال:لالالا اسكتي
سيلين:هييه انتي وياها اخلصو قولو وش عندكم؟؟
ميرهان:انتي انحجزتي من قبل جدتي هيفا وهبي اقصد هيفا
سيلين :استحي على وجهك لاتغلطين على توفي
منال:نعم نعم هذي تويفه ويخب قال توفي
ميرهان :المهم جدتي تقول انها كلمت فيصل ولد عمي وحجزتكم لبعض تقول عشان مايفكّر بغيرك ولانك بنت عمه وهو اولى فيك وكلام كثير حق عجايز
سيلين استحت بقلبها يعني صدق كلامه :لا ومين قالك اني بوافق توني صغيره
منال:لاوالله علينا سيلين خانوم هذا فصيل عين السيح ....يطيح الطير من السما
سيلين وانا اشهد موبس الطير اللي طاح حتى قلبي طاح بحبه :طيب وانا شقلت
منال:وربي لو اخذتيه من جد لااطير من الفرحه ....اصلا انا من زمان قايله انكم تليقون لبعض
سيلين مستانسه بس تذكرت شموخ يوووه:اسكتو طيب لاتسمع شموخ بعدين تزعل
منال:زعل بوجعل خلاص راحت عليها
ميرهان:لا صادقه شموخ بتزعل لااحد يجيب لها طاري
شوي الا ينفتح الباب
ساره:سيلين وييينك سااعه ادورك
سيلين:ايووه شرفت المسعده ...بغمزه :وش صاار على خلوودي؟؟
ساره رمتها بالمخده:اشوف فيك يوم ياكلبه ذيك الساعه اعرف اسووقك بالكلام
سيلين:اصلا بالسعوديه ممنوع السواقه للحريم هع
قربت منها منال وبهمس:لااخذتي فيصل تستلمك سواقه اعلمها؟؟
سيلين تخزها:لالاللا واللي يعافيك لااا
منال:هههههههه طيب
...........................................
مروا شهرين وباقي اسبوع على ملكة خالد&ساره
سيلين:يوووه سويره بقالي الكعب ماشريته
ساره:طيب تعالي معي اليوم بروح اجيب فستاني
سيلين :حلووو.....ها كيف النفسيه مستعده للملكه؟
ساره :الله يعين اكثر شي خايفه الفستان مايضبط
سيلين:الله يعينك خيتوو
..................................




................................
نروح عند الشباب
نايف:وش رايكم شباب بالدراسه بالخارج
احمد:تقصد الصياعه بالخارج
فيصل:,..................<<لاتعليق مومعهم يفكر باللي ماخذه عقله وكلّه
نايف:امم وش رايكم نكمل دراسه برا ياخي كلها كم سنه وتعدي وبعدين الشهاده اللي بنآخذها قويه مرغوبه خصوصا لاسمعوا انها من الخارج
ها شرايك فيصل
فيصل:.............<<بقلبه :آآخ بس عليها عيون موقادر انساها
احمد يهز بفيصل:هيييه فيصلللللل
فيصل توه الاخ يحس:هااااا
نايف:ياحسرتي وينك فيه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
فيصل يرقّع:لابس احس بدووخه
احمد:اهاا ....كنا نتكلم عن الدراسه برآ
نايف:ايه وش رايك بالدراسه برآ كلها كم سنه وبتعدي صدقني
فيصل تحمس لانه من يومه يحلم يدرس برآ:والله ماهيب شينه ياولد
احمد:من جدك فيصل بتروح برآ
فيصل:ايه عادي مافيها شي اربع سنين وبنرجع بشهادة ترفع الراس
نايف:حلوو يعني لقيت لي واحد يسافر معي
فيصل:يعني انت معزِّم ؟؟
نايف:ايه خلاص قلت للاهل ووافقوا
فيصل:حلوو اجل انا بفاتح الاهل بالموضوع ...وانت حموني بعد كلم عمي بخصوص هالموضوع
احمد:على خير انشاء الله
..................
عند شموخ
شموخ:هلا لموي شخباارك
لميا :اهلا شموخ بخير الله يسلمك
شموخ:وين زمان عنك
لميا بنصب:والله مشغووله بهالسفرات والروحات والجيات <<ايه هين حدها اليمن
شموخ:يااي وناسه...اقوول لموي فاطمه وش صار عليها؟؟
لميا:والله مدري بس اللي اعرفه انها ناويه على بنت عمك
شموخ:احسن قال بنت عمك ....مدري اخوي وش شايف فيها...عموما انا داقه ابي منك هذاك الدوا اللي تقولين يفتّح البشره تعرفين الحين حر وجا الصيف
لميا:افا عليك ...بس ترى على بال مايوصل من برآآ تعرفين طلبيه يحتاج اسبوع<<ايه هين برآآ قال
شموخ :اها طيب
لميا:نسيت اقولك ان أيفل تاور بالليل ينوّر عرفتيه هذاك اللي بسويسرا<<تنقل ابراج على كيفها
شموخ:بس ايفل تاور بباريس
لميا:هااا ...ايه ادري وانا شقلت؟؟
شموخ:قلتي سويسرا
لميا تورطت:اوه ماعليه تعرفين من كثر السفر قمت اخبّص<<واااضح
شموخ:يااحظّك.....عموما لموي الحين انا بسكر ...باي
لميا:تسااو<<تقصد تشااو




...............
بيت ابوخالد عالغدا
احمد:يبا اليوم فاضي؟؟
ابوخالد:لاوالله ليه السؤال؟؟
احمد بتردد:لابس ابي...ابي
خالد بمقاطعه :لايكون بتتزوج؟؟
احمد:لاياشيخ أي زواج.......انا ابي اكمل دراسه برآآآ مع ولد عمي فيصل
شموخ سمعت فيصل زر عقلها:يااااي برآآآ وناااسه خذني معك
احمد بعصبيه:انتي صمخه ماتسمعين قلتلك بروح مع فيصل وواحد من الربع شلون آخذك؟؟
ابوخالد:والله انا ماعندي مانع الصراحه ....يوم السعد يوم ترجعون لنا بشهاده ترفع الراس
خالد:خلاص يااخوي اسمع انا أرسل لكم الاوراق بس انتوا جهزوا الاوراق وكل شي من الجامعه زين؟؟
احمد:زين بس مدري عمي يوافق ولا لا
خالد:الا اكيد عمي بيوافق دام السالفه فيها مظاهر وبرآآ...الا انتوا بتسافرون لبريطانيا
احمد:ايه
خالد:خلاص انتوا بس مثل ماقلتلك جهّز الاوراق
ميرهان:الله يوفقك يااخوي
احمد:يااحبني للناس اللي تدعيلي بس
بعدها قام احمد من الغدا عشان يكلم فيصل حتى انه ماكمّل غداه



...............................









تعآ?قب? تر?ح عني ..
..............................\\ ضمني ،..
أقرب منأنفآسيترے حآ?ي ..
.........................................\\ صعيب ،..

.................................



عند بيت عبدالعزيز



السفره هدوء محد يتكلم



فيصل:يبااا



عبدالعزيز:نعم وش بغيت؟؟



فيصل عطاه اياها كاش:يبا انا ابي اسافر وأكمل دراستي برآآ



عبدالعزيز:والله زين انا ماعندي مانع اذا كانت الدراسه برى افضل وفصالحك وشهاده قويه ليه لا



ام فيصل :بس يابوفارس هنا اهله وناسه ....هناك اجانب محد بيداريه ولا بيوكله وبيجلس هناك كم سنه ماهيب هينه علي



عبدالعزيز:لا ياام فيصل ولدك كبير يعتمد عليه وبعدين هذا حال الدنيا لازم يذوق المر الواحد لو ماذاق المر شلون بيذوق حلاوة الدنيا؟.........وبعدين كلها كم سنه تعدي ...وبيرجع لك ولدك واذكرك



ام فيصل قامت من السفره تصيح ...كان فيصل بيلحقها بس ابوه مسكه



عبدالعزيز:ياابوي يافيصل انا يوم كنت 15 سنه سافرت لحالي وجلست شهور الحين انت شوي تصك العشرين وخايف من الغربه.....انت رجال ياولدي ماعليك زود يعتمد عليك ....وبعدين شلون تبيني امنع من شي فيه مصلحه لك بالعكس ياولدي اذا رجعتلي بشهادتك اللي هي بتفيدك صدقني راح اكون اسعد واحد ...وامك خلها علي ...روح انت الحين بشّر ولد عمّك وكمّلو الاجراءات





.............................











شلونك حبيبي . . . مشتااااقلك مر عمري كله حبيبي وانا تخيلك

بعدك ملاني جروح وفكره تجي وتروح

{~ ماتقول وين اروح لـــو احتاجلك ..







.............................................



اليوم هي ملكة ساره&خالد

ساره بغرفتها تصيح صياح يكسر القلب وحالتها صعبه مرت اختها سيلين من عند الباب وسمعتها ....طقت سيلين الباب

ساره مسحت دموعها:ادخل



سيلين راحت ضمت اختها وبحنان:سويره ليه تصيحين تراها ملكه موعرس هدي شوي


ساره:ادري انها ملكه موعرس بس وربي متوتره وبعدين تسريحتي اللي اخترتها موعاجبتني



سيلين:افاعليك بس الحين ندور سوا على احلى تسريحه لااحلى سوري



ساره:تسلمين يااحلى اخت بالدنيا







.........................................



اما عند خالد العاشق الولهان



خالد:ميرهان شموخ تبوني اوديكم للصالون اللي بتروح له ساره؟؟



شموخ تتصفح المجله وبقرف:لامانبي نروح هناك احس بكتمه



خالد:وشو كتمته؟؟



هنا دخل احمد:سلام



شموخ:ايه كتمه ....انا اقول لوماخذلك فاطمه احسن لك من هاللحجيه ساره



خالد بعصبيه مد يده بيضربها بس مسكه احمد



احمد :هدي ياخالد ماعليك من هالسفيهه



اما تالا وديالا كانو يشوفون هالمنظر وخايفين اخذتهم ميرهان وطلعتهم لغرفتهم



خالد بصوت عالي:اسمعيني عدل لو كل بنات الديره خلصوا ومافي الافاطمه ماخذيتها فاهمه هذا اللي كان ناقصني وبعدين موانتي اللي تشورين علي وتعيبين بساره سامعه





شموخ بصياح:بتضربني هاا عشان وحد ه ماتسوى هين ياخالد والله مااحضر ملكتك





خالد باءستهتار:هذي الساعه المباركه والله



احمد:بس خلاص انت وياها تراكم اخوان وبعدين انتي ياشموخ لاتنسين ان خالد اكبر منك والدنيا قسمه ونصيب ونصيب خالد ساره



شموخ:وفاطمه وش ناقصها مال وجمال وبنت عز مومثل ساره مشفوحه

ماصدقت لقتلها واحد يحبها



خالد:انطمي ...وعطاها كفــــــــــ



طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ



....انتي وحده مريضه نفسيا ماتفكر الا بمصلحتها تفوو عليك



احمد:خلاص امشي معي انت اليوم ملكتك لاتخر ب على نفسك



خالد:حسبي الله عليك كانك خربتي علي ليلة فرحتي حسبي الله عليك



احمد بحده:اطلعي بسرعه فوق لغرفتك





بغرفة تالا ديالا



ميرهان:اامممم وين فساتينكم طلعتوها بعدد شوي تلبسون ونروح بيت عمي



تالا:الله بنروح عند لارا



ديالا:ايه بنروح...ميرهان ممكن سؤال؟؟



ميرهان:اكييد قووولي



ديالا:ليه انتي تعاملينا زين مومثل اختي شموخ ماتحب احد..؟



ميرهان:لايااقلبي تحبنا بس هي الحين متضايقه من شي...بعدين عيب تقولين عنها كذا



تالا:لاموعيب هي اليوم زعلت اخوي خالد واليوم ملكته هي شريره مانحبها



ديالا:ايه مانحبها



ميرهان:لاياحبيباتي مايصير هالكلام ...بعدين اذا كبرتو بتعرفون انها تحبكم ,.....بعدين يمكن بيوم تحتاجونها اوهي تحتاجكم واحنا كلنا اخوان لازم نحب بعض ونساعد بعض ....وانتوا اذا جلستوا مع شموخ بتحبونها....يللا الحين خلونا نقوم نلبس وش رايكم



تالا وديالا:يللا



....................................









........................



عند احمد &خالد



احمد:هدي ياخالد انت تعرف اختك بزر ماتعرف وش تقول



خالد:لاوالله وانا ناقصها يعني ....انا ماصدقت يااخوي القى نصي الثاني عشان تخرّب علي ....شوف يااحمد وربي اذا قربت من ساره ولاسوت لها شي لااخليها تندم عاليوم اللي انولدت فيه



احمد:اكشخ لهالدرجه تحبها ...اثر الحب عاميك



خالد:ايه اسكت يااخوي خلها على الله بس .... دق على ميرهان قولها تتجهز قالتلي اوديها للصالون



احمد دقق بملامح خالد:اقول رح ضبط ذقنك وحالك اليوم ملكتك ...انا اودي ميرهان



خالد:مشكور يااخوي ياعزوتي انت عساي بس اقوم بالواجب بعرسك



احمد:نشووف عاد لاجا عرسي انا بريّش واصير على قولة المصاروه سي السيد وانتوا اخدموني



خالد يدزه:اقوول طير مناااك لاتتأخر



احمد:هههههه طيب سلااام



.........................

بعد العِشا الكل كان جاهز

الاشموخ بالفعل ماجات لانها كانت مقهوره من خالد وحطت كل اللوم على ساره المسكينه وكيف انها من البدايه غيرت اخوهم عليهم ....دقت على فاطمه وقالتلها انها ماراح تحضر ملكة اخوها ...ووعدتها انها تخلي خالد ينسى ساره ويفكّر فيها...قالتلها تجيها البيت لان بيتهم بيكون فاضي....الكل راح من بيت ابوخالد
بعد شوي جا ابوخالد .....يبي ياخذ كم غرض من البيت ...سمع دوشه راح صوب غرف البنات..

ابوخالد:فيه احد هناا؟؟

فتح غرفة ميرهان مالقى احد

فتح غرفة الصغار مالقى احد

وقبل لايوصل لغرفة شموخ تخبت بالدولاب فتح باب غرفتها مالقى احد
استغرب وضحك على نفسه وعلى وساويسه <<على حد علمه

راح لغرفته بدّل ثوبه وهو عند التسريحه مسك البرواز اللي فيه صورة ام خالد ودمّعت عينه صح ان الرجال نادر مايبكي بس على فراق الاحبه وذكراهم الدمع هو ابسط وسيله للتعبير عن اللي بداخله :الله يرحمك ياام خالد كم تمنيتي هاللحظه انك تشوفين ولدك معرس بس ربك موكاتب الله يرحمك يالغاليه ويغمّد روحك الجنه<<بعدها طلع من غرفته ومن البيت وتوجه لبيت اخوه فايز


اما شموخ كانت تحاول توصف لفاطمه الطريق بس سواقهم جديد مايعرف الطرق زين ......فاطمه قد جاتها قبل بس ماتتذكر بالضبط وين بيتها

عند الحريم طبعا الكل كاشخ

واكيد عروستنا احلى وحده كان فستانها قمه بالروعه لونه وردي فاتح تصميمه قريب لهالصوره








طبعا الصغار كانو لابسين نفس لون فستانها لانهم بيشمشون معها بالزفه

اما سيلين لبست فستان لونه فوشي موديل 2009 وكان مكياجها سيمبل وشعرها سوت تسريحه ومنزله خصل

منال وميرهان تقريبا فساتينهم نفس الموديل موديل السمكه الجديد انا شخصيا ماحبيتو ولكن طلع عليهم كثير حلووو بس الفرق بين فساتينهم الالوان ميرهان تفاحي ومنال اسود مكياج ميرهان كان كالعاده خفيف اما منال كان غامق شوي .

منال:اقول ميرهان وين اختك؟؟

ميرهان ماتدري وش تقول ياربي وش اقولها :هااا.....امم مدري والله انا بروح اكلم احمد الحين

منال اختبصت فوق تحت السالفه فيها احمد:تيت...آآآآ احم اقصد خذي راحتك

.............................






في جمالك ..
في دلالك ..
اشهد انك منتي سهله !!


............................................


عند ساره &سيلين

ساره :سيلين زين مكياجي؟

سيلين:ايه وربي حلوو

ساره:جو بنات عمي محسن؟<<ماهوب عمها بس من باب الاحترام

سيلين:لاماجو للحين ايه نسيت اقولك ترى ريهام حامل

ساره:ماشاء الله الله يوفقها ....<<وهي لافه على سيلين

المزينه:لوسمحتي مدام ماتتحركي هيك مافيي كفي.....لازم تسبتي منشان الميك آب يزبط

ساره:طيب تكفين رولا حلو الميك آب

رولا:ايه كتير بيعئد ......هلاء الأمر بيسأل حلو ولا لا

ساره استحت:تسلمين

سيلين:ايوه يارولا امدحيها خلاص حنا الحين صرنا كخّه

رولا:لاشو كخّه لك انتي الشمس اللي مابينطفي ضوّا

سيلين:احم احم من زوءك...اقول ساره
وين ريم ومها هذا اللي بيجي بدري هذا وانا منبهه عليهم........شويتين الا ينفتح الباب

سيلين:رمروووم وركضت عليها وحبّتها

وساره نفس الشي قامت سلمت علي مها ويضمون بعض ماشافوا بعض من فتره

مها:سويره باركيلي بجيتك هذي بركه تخيلي بندر خطبني

ساره :احلفيييييييييييي..........مبرووووك وربي ونستيني وذكرتيني ايام ماكنتي تحفرين حرفه عالطاوله هههههه

مها بحيا:يووه سويره بلاش فصايح

رولا بقلة صبر:مدام ساره

ساره:اووه آسفه ....وجلست بالكرسي

..................................




اما الاآن جا وقت الزفّه عند الحريم

طبعا نزلت ساره على انغام زفّه اجنبيه حلوه واول ماوصلت عند البنات الكل تجمع عليها وبارك لها....بعدها حطو الاغاني الكل رقص اللي تعرف واللي ماتعرف ...ساره حست بأن شموخ ماجات ولا سلمت عليها...قالت يمكنها بالحمام اوشي

.................................






.................................


بهاللحظه كانت فاطمه واصله لعند بيت شموخ وشافت بجمبه بيت منوّر وطالع من اصوات وفرح <<عرفت انه بيت عم شموخ وانه ملكة خالد طبعا هي ماتدري ان ساره بيتها جمب بيت شموخ فتحسب ان هذا مقلب من شموخ بس عشان تقهرها وتحرق قلبها.....بعبايتها فتحت باب بيت ابوفارس ودخلت وتوجهت لساره خزتها من فوق لتحت وبعدها سلمت عليها وقربت من اذنها:اسمعي ياساره طبعا انتي ماتعرفيني ولا اعرفك ...بس اللي اعرفه انك اخذتي احلى شي بحياتي اخذتي مني خالد....حياتي كلها ..حب الطفوله والمراهقه وحب العمر....اصلا خالد عمره ماحب غيري ولاراح يحب بس انتي جيتي خربتي علينا ..ولكن صدقيني بتدفعين الثمن غالي
عند ساره بعقلها<<الثمن غالي ..ماحب غيري ..ماحب غيري<<كان يتردد ببالها كلام فاطمه.....طلعت فاطمه مثل مادخلت وتركت ساره تحت تأثير اكبر صدمه بحياتها

....................................

عند البنات

منال متوهقه:اقوول نونا

سيلين:آمريني يالبيه

منال:تسلمين ....أقول وين احط هالاغراض والاشيا؟؟

سيلين:هاتيهم انا اوديهم انتي ارتاحي

منال:ياغناتي تسلمين ياحياتي


سيلين توجهت لغرفه كانت قريبه على المجلس فتحت الباب لقت النور مفتوح
حطت الاغراض بالدولاب فتحت الدولاب الايطلع لها...

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7






خلص البارت
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية florance أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-26-2014 02:28 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
دقيت الابواب قدورية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 08-18-2009 01:30 AM


الساعة الآن 07:00 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011