عرض مشاركة واحدة
  #32  
قديم 09-05-2012, 04:17 PM
 



Part 13

























ما قول انا كلمة حبيبي واناديلك
خايف اذا تسمعها تغتر عليا
وبداخلي ودي انا انتحر فيك
لكن اقول بنفسي أصبر شويه

فيني العواطف صبرها خلص وتبغيك
وخايف ابوح ابيوم سر العاطفية
ودي اقول اشعار بعيونك واغنيك
بس مابي تدري عن غرامك اللي فيا

بمنع شعوري عن شعورك لين اخليك
تقدم فؤادك بالهوى لي هدية
وان قلتلك اني احبك لا اوصيك
حط بالك تصد وتخليني بأذيه



................................

سعيد لنادر:يووه قهر ماطولنا
نادر:يااخي اثقل شوي ماتشوف عيونك يوم دخلنا كنها كشافات اللهم ياكافي
سعيد بغمزه:ومين يقدر عالحريم ان كيدهن عظيم
طبعا احمد وفيصل سمعوا الكلام
فيصل:انا اللي ابي اعرفه انت طالع على مين مغازلجي هاا؟؟
احمد يخز بفيصل:من شابه اخاه ماظلم
فيصل بجديه:اسكت ياشيخ تدري وربي احس ان ربي هداني ماصرت مثل اول
احمد حس بكلامه جديه:فيصل لايكون حبيت؟؟
فيصل بكبرياء خافي الحقيقه:انا احب؟؟!اصلا مافي ولاوحده تقدر على هذا<<يأشر على قلبه<<بقلبه :الا وحده عاندت هالقلب ودخلته
الا ياحمود وش عندك صاير فيلسوف زمانك ....حتى عند الربع مسويلي المحب العاشق الولهان لايكوون ياحموود حبيت وماعلمتني؟؟
احمد بقلبه وش تبيني اقولك احب اختك:شوف يافيصل اكذب عليك لوقلتلك مااحب ويمكن اكذب لوااقولك احب....صح انها معادله صعبه بس مجملها اني يمكن اكون حاب بس موقبل لااتأكد انت يافيصل أدرى بالظروف حتى الحب الواحد صار يخاف يحب...ارجوك فيصل افهمني
فيصل قلبه انكسر على ولد عمه اللي يدري بسالفته:طيب حمود شفيك انت بس هدي...بمزح:انسى الدنيا مزمز ميرنداخخخ
احمد بضحكه:ميرندا ميرندا خلها شاني احلى هههههههه
فيصل:ايووه كذا نبي دايم هالضرووس تبين
...........................
طيب خلووني اقولكم على سالفة احمد
احمد كان ولد مغازلجي بحت اكثر من فيصل ...يمشي ويشبك مع هذي وذيك ....وفيوم كان متعرف فيه على وحده تصير بنت صديق ابوه.....اسمها عبير ..هالبنت حبته بشكل موطبيعي وتعلقت فيه بشكل خيالي ....وفيوم طلبت من احمد انه بس يخطبها ولاتخرج يتزوجها .....طبعا هو هنا اعترف لها انها مجرد حب عابر لااقل ولا اكثر وانها نزوه بحياته....ولكن البنت مو سهله قالت لامها على كل شي ودقت على ابو خالد وعلمته بكل شي هنا ابو خالد زعل على احمد 3 شهور مايكلمه رغم محاولاته واللي زاد الطينه بلّه انه قالها ان عمره 22 وبقاله سنتين ويتخرج وهي صدقت عساس انه يخطبها وبعد كم سنه يتزوجها....ابوه صار يستحي يروح مجالس الرجال بس عشان هالسالفه ...بعدها احمد بطّل حتى يطالع ببنت ...لان رضا ابوه بالدنيا كلها
في القاعه




.................................





.











مو طبيعي هآلولد من جد { يمه
فيه ذوق وفيه ششوق وفيه للعشآق عوق !
يمه يسلم لك حبيبك ,, وآلله نسآني حليبك ,,
أيه ورب آلكون يمه ,, وآلله فعلآ مو طبيعي
إن عشق كله جنون " وإن حكى كله فنون
على رآسي مآ يهون
إيه يمه ! إيه أحبه !!. وأعصر ضلوعه وأضمه
وأنتشي من ريحة أنفاسه " وأذآ يسمح أشمه "





..................................
الجده هيفا:ساره ياساره
ساره:نعم ياجده
الجده هيفا:ساره عطيتي خالد الاغراض
ساره توها تتذكروابتلشت:....................
الجد هيفا:هاا ماتسمعيني يابنيّه
ساره:هااا ....<<ياربي وش اقوولها؟؟
الا شوي سيلين طلعت من ورى ساره:ايه جدتي يوم طلعت مالقيت خالد سألت السكيوريتي يقول محد جاه ...عموما الحين انا ارسل وحده من الصغار توديله الاغراض
الجده هيفا :زين يابنيتي جعلي احضر عرسك يارب واشوف عيالك
سيلين بقلبها ناويه تطول:ايه عرسي على خير انشا الله
ساره تنهدت وابتسمت لسيلين اللي انقذتهاا من هالموقف
.................................
اما عند خالد وفارس اليوم الثاني بالكوفي
فارس:اقول خالد قلت لناصر على الملفات؟؟
خالد بفهاوه:مين ناصر
فارس:ناصر اللي معنا بالشركه
خالد:ايييه شفيه؟؟
فارس:ياشيخ وش فيك كذا مفهي بقووه؟؟
خالدبقلبه واللي يشوف اختك يبقى صاحي:لا ولاشي مافيني شي
فارس يغير الموضوع: يووه اليوم الجو غبااار
خالد بجديه:فارس ابي اقولك شي
فارس:قول وانا اخوك اصلا من شفتك قلت فيك بلوى
خالد:بقولك بس اذا الكلام ماعجبك طنشه ولاكني قلته ....خصوصا وان هالموضوع يخصك ويخصني
فارس متحمس:قول بسرعه طيحت قلبي
خالد :انا طالب...................
...........................................
طبعا البنات كلهم مشغولين بتجهيز اغراض المدرسه اللي مابقى لهاالا اسبوع سيلين:وع واع ويييييييييع الله يقرف اللي اخترع المدرسه ....وربي يوم اخترعها نكب الاجيال
ساره بفلسفه:وشلون نكب الاجيال وطلعوالدكاتر ه والمعلمين والمهندسين....اكيد ماطلعو وعرفناهم الايو درسوا هالدراسه كلها بعدين هانت كلها سنه وحده وتتخرجين
سيلين:ايه شعليك افتكيتي من الهم الا شصار عالجامعه قدمتي؟؟
ساره:اممم ماادري احس اني اكتفيت من الدراسه ماعاد فيني حيل
سيلين:اذا كان موضوع خالد هو اللي شاغل بالك تراك راح تضيعين لان كل واحد بهالدنيا مايهمه الانفسه.....وبعدين لاتحسبين الكلام اللي قالك اياه خالد من كلام حب وغرام وهيام هو صادق فيه تراه كله كلام×كلام بعد الزواج لاتحلمين فيه
ساره مااستحملت الكلام:سيلين انطمي انتي مين عشان تقولين هالكلام انتي مين مفكره نفسك وعلى ايش شايفه نفسك؟؟اذا على كذا خلك خايسه بالبيت هنا تصيرين عاله على قلوب امي وابوي محد بيتحملك لاكبرتي وبتصيرين علكه بحلوق الناس متى مازهقوا منك قطوك وخلي كلام الجاهلين هذا يفيدك....وبعدين انتي ماتفكرين بيوم من الايام انك تصيرين ام لك عيالك ...وخلي هالحقد اللي مالي قلبك ينفعك
سيلين بعصبيه وكلام موموزون:اسكتي خلااص يامجنونه ..عيشي بوهم وانتظري حبيب القلب الخاين اللي متى مازهق منك رماك وشافله غيرك
ساره:طراااااااااااااااااااااااااااااخ<<عطتها كف بأقوى ماعندها وطلعت من الغرفه




..................................
بالصاله بيت ابوخالد
ابوخالد:هابنتي ميرهان جهزتي اغراض المدرسه انتي وخواتك؟؟
ميرهان:لاوالله ماجهزنا شي
ابوخالد:وانتي ياشموخ موناويه تسجلين بجامعه او كليه او أي شي؟؟
شموخ:لايبا انا هالسنه بستريحلي شوي تعبت كل هالسنوات<<لايكثر كل السنوات ساقطه جب بس
ابوخالد:براحتك يابنتي....وانتي يما ميرهان متى مابغيتي تروحين للمكتبه قوليلي عشان افضا لكم
شموخ بلقافه:لايايبا نروح مع منال<<انتي شكوو
شموخ:نخلي فيصل يوصلنا
ابوخالد:لايايما مانبي نثقل على احد
شموخ:لايبا بنت عمنا مافيها كلافه ولاشي
.................................
عند بيت ابةفيصل
ابوفيصل:هاا يافيصل يما وش بتدخل
فيصل:طب انشاء الله
ام فيصل:والله هذي امنيتي ياوليدي اشوفك دكتور
ابوفيصل:خلاص يبا بكرى اكلملك عميد الجامعه...وانشاء الله ياام فيصل تشوفينه دكتور ومعرس بعد
وانتي بعد يما منال جهزتي اغراض المدرسه؟؟
منال:لاوالله امم بكلم بنات عمي نروح سوا
ابوفيصل:ماشاء الله وهم بأي صف؟؟
منال:بنت عمي فايز سيلين كبري رايحه لثالث<<هنا فيصل خق
وبنت عمي خالد ميرهان بتروح لاول ثنوي
ابوفيصل:ماشاء الله الله يوفقهم
.................................
اما عند سيلين بالغرفه
سمياتي الشغاله تدق الباب<<مواصفات سمياتي (ممتلئه الى حد السمنه المفرطه ...قصيرة القااامه اذا وقفت تحسبونها قاعده .....اندونيسيه ملسوونه ماتفهم شي<<لمن يريد الارتباط ارجو الاتصال عالبيجر حقها:09876222<<والباقي سبعات هع
سيلين مسحت دموعها وراحت عند البلكونه
سمياتي:ماما سيلين ايش ابقو أشا(ماما سيلين وش تبين عشا)
سيلين بصوت مبحوح :ماابي شي
سمياتي:الله ماما سيلين يبكي ليه يبكي انتي كلام انا مين سوي انتي زعلان انا كفخ هوا
سيلين:سمياتي مافي كلام احد انا يصيح
سمياتي:لاماما لازم كلام انا مابي حوبي شوفي انتي يصيح
سيلين:مغص بركبّك ياشيخه قلتلك لاتعلمين احد .....ترى بعدين كلام ماما على ورد احمر مال كومار
سمياتي بخوف:لالالالا كلاااس مابي كلام<<بينهم ورود حمر محد قالي
جلست سيلين في البلكونه
قعدت تصيح من قلب عاللي سوته بأختها من جد هي صادقه انا اذا بعدين عنست خلاص ماراح اصير ام ولاراح يكون لي عيال خصوصا واني احب الصغار ....بس فارس احلامي للحين ماوصل وش اسوي.....انا مالي الا انتظره .....بعدين ساره شذنبها المسكينه احطمها واخوفها من شخص تحبه<<يوم قالت شخص تحبه طرى على بالها فيصل...ماتدري ليه تذكرته لانه يمكن احلى شاب شافته بحياتها؟؟بس تدرون اشتقت للهواش معه وللنجره اشتقت لعناده ......آآه اختي ساره ماتستاهل انا جرحتها كثير راحت ركضت فتحت باب غلرفتها بتروح لساره...الا لقتها قدامها ....على طول ضموا بعض واعتذرت سيلين من ساره
ساره:خلاص نونا حصل خير
سيلين:والله احبك يااختااااه
ساره:هههههه طيب
جلسوا مع بعض يسولفون وسيلين مدحت خالد لساره اللي تشققت من الفرح يوم مدحته<<واااخ ياحبني لك
نرجع لفاارس &خالد
خالد:فارس انا طالب القرب منكم
فارس بعبط :كيف يعني
خالد:يووه فارس مووقتك .....امممممم انا ابي اختك ساره زوجه لي على سنة الله ورسوله
فارس:هذي الساعه المباركه يوم خالد يناسبنا.....بس والله مايسوى عليك كل هالمقدمات اللي قبل شوي بعدين انت ولد عمها ماراح تلاقي احسن منك
خالد :الله يسلمك
فارس:بس الاكيد ان الشور شورها
خالد:خلاص وحنا بكرا بنجي نخطب شقلت؟؟
فارس:الله يقدّم اللي فيه الخير
بعدها راح الكل بيته

.........................................






فاتك نص عمرك
البارح أعلنت حبك
وكتمت سري وسرك
وقلت للناس أحبك



........................................

عالعشا بيت ابوخالد

خالد:اقول يبا

ابوخالد:نعم وش بغيت؟؟

خالد:يبا اناااا ...اناا ابي

ابوخالد:انت شفيك اليوم اخلص قوول وش تبي

خالد:أآآآآآآ ......آآآآآآآآآآآآآآآآآ ممدري

الجده هيفا:ها ياوليدي قول شعندك بس انت قوول وفالك طيب

خالد:يبا انا ابي اتزوج بنت عمي فايز ساره على سنة الله ورسوله


خلص الباااااااارت