عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي

روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب

Like Tree922Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #606  
قديم 11-02-2012, 07:10 PM
 
البارت الثاني عشر ( حل المشكلة )
تذكير


بدات افكر في الخطة
انا في نفسي : ماذا كان يفعل هارو عندما يعود للمنزل
بعد 5 دقائق تذكرت المكالمة
والكيس الاحمر الصغير
اظنني سوف اطلب المساعدة من امي
نزلت الى الاسفل وذهبت الى امي
انا : امي
امي: نعم عزيزتي
انا : سوف اطلب منك طلب
امي: ماهو
انا: عندما ترتبين غرفتك هل ترن كيس لونه احمر صغر
امي: نعم اني اراه دائما تحت السرير
انا بفرح : حقا
امي: نعم
انا: فلتعطيني اياه
امي: : حسنا لكن لماذا
انا: هكذا اريده فقط
امي: حسنا
ذهبت امي لكي تحضر الكيس لكن كنت افكر في مكالمة الهاتف مع من كان يتحدث ذاك اليوم
قطع تفكيري صوت امي
امي:نايس ها هو
انا:حسنا
اخذته منها وذهبت وصلت عند درج لكن تذكرت حاجة
انا:امي هل تعرفين اين رين
امي: لا لكن
انا: لكن ماذا
امي: انه محبوس عند والده
انا بصدمة: لماذا
امي: لا اعرف لكن سمعت والدك يتحدث مع ابيه
( ام نايس مهي عارفة انو نايس دارية عن كل شيء عن هارو)
لنعود الى الماضي عندما كانت نايس في امريكيا
كانت ام نايس (رييكا) تغسل الصحون عندما انتهت كانت تريد ان تصعد الى الاعلى ما اوقفها صوت همس في صالة الضيوف اقتربت من صالى الضيوف وكنت اسمع
هارو: ها ماذا فعلت مع ابنك
اب رين (روكت) : ما زال محبوسا
هارو : هل وافق
روكت : لا لم يوافق
هارو بغضب: الاحمق لماذا لا يريد ان يوافق
روكت يقلد صوت رين :لن اوافق انها بمثابة اختي ولا استطيع ان اوافق
هارو : اين هو الان
روكت : في الغرفة العلوية اظنه ينضرب الان
ذهبت رييكا وهي في صدمة قوية
لنعود الى الحاضر
انا بصدمة : كيف فعل هذا هذ الاحمق
امي : لا اعلم
انا في نفسي : يجب علي ان اساعد رين اني احتاجه انه جزء من الخطة
انا: حسنا
ثم صعدت الى الاعلى غرفتي
انا في نفسي: ها هو الكيس الاحمر وعلمت مكالمة الهاتف ولكن احتاج لمساعدة احد لقد تذكرت هاجي نعم هاجي سوف يساعدني سوف اساله غدا
غير تملا بسي الى بيجتمة النوم ارتديت
شورت اصفر يصل الى نصف الفخذ وبلوزة بيضاء بحبل مرسوم عليها قطة ونمت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي ذهبت الى المدرسة وانا ارتدي : بنطلون اسود مع بلوزة بيضاء دون اكمام وجاكيت اسود طويل وقصير من الاسفل يصل الى الصدر مع شوز ابيض
ذهبت الى ابي
انا: صباح الخير ابي
ابي: صباح النو عزيزتي
انا: ابي لقد فكرت بخطة
ابي : ماهي
انا: لن اخبرك سوف تكون مفاجئة لكن احتاج مساعدة من
ابي مقاطعا: هاجي
انا: نعم
ابي : حسنا
انا: حسنا سوف اكلم هاجي الى اللقاء
ابي : الى اللقاء
خرجت من مكتب ابي الى فصلي رايت هاجي ووشوجي وذهبت اليهم
انا: صباح الخير
شوجي وهاجي : صباح النور
ان: كيف هي علاقتك في ديفا؟
شوجي : جيدة واليوم سوف نخرج في موعد
انا : حسنا
دق الجرس وذهب شوجي محله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دق الجرس الفسحة وهمست لهاجي : اريدك في مكتب ابي
وذهبت
استغرب هاجي
هاجي بتافف : ماذا تريد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكتب المدير
انا : اريد منك مساعدة
هاجي ببرود: وانا لا اريد وفلتغربي عن وجهي
انا : ماذا بكى هاجي
هاجي : اتيت الى هنا لكي تستغليني وتفرقيني من عمي اكي تدمري حياته
انا :...........
هاجي : يعني الحقيقة
دخل ابي المكتبة
ابي : ابي انها لم تعلم ولم تفعل هذا
هاجي بصدمة : حقا
ابي: نعم
هاجي بهمس : انا اسف نايس
انا : اعتذارك مقبول
هاجي : ما المساعدة الذي تريدينها مني ؟
انا: ليس امام ابي هيا للحديقة الخلفية
هاجي: حسنا
ابتسم ابي لي ثم خرجت انا وهاجي وذهبنا للحديقة الخلفية
جلسنا على الارض
هاجي: ما هي؟



الرجااااء عدم الرد
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html
  #607  
قديم 11-02-2012, 09:14 PM
 
انا: اظنك علمت انني بنت عمك
هاجي: نعم
انا: اريد ان ارجع ابي وامي لبعضهما
هاجي: حسنا لكن
انا: لكن ماذا؟
هاجي: كيف حدث هذا
اخبرته بالقصة
هاجي: ايها اللعين هااااارو
انا: لا تقلق سوف تنتهي المسالة بسرعة
هاجي: حسنا ماهي الخطة
انا: الخطة هي ...................
هاجي: رائع
انا: رين دعع لي وانت عطيني معلومات عن هارو
هاجي: حسنا
دق الجرس وانتهى الدوام الدراسي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيتي
انا: امي
امي: نعم
انا: اين سافر زوجك
امي: لقد سافر الى فرنسا
انا: لماذا
امي: لقد قال لي لديه مهمة هناك
انا: هل ذهب اخيه معه
امي: نعم
انا بنفسي: رائع
انا: سوف ابيت اليوم عند صديقتي
امي: حسنا
صعدت الى الاعلى ودخلت الى غرفتي اتصلت على هاجي
هاجي: مرحبا
انا: مرحبا
هاجي: ماذا حدث
انا: ان روكت مسافر سوف ناخذ رين في ساعة 10:00 فلتستعد
هاجي: حسنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في الساعة 10:00 مساء
القريب من بيت رين كنت ارتدي
بنطلون اسود سكني مع بلوزة حمراء غامق بنص كم وكعب احمر عالي وجعلت شعري منسدلا على ظهري
اما هاجي كان يرتدي
بنطلون اسود وبلوزة سودا كت بالليقة ركبة ومع كوتش اسود
هاجي: هيا لنبدا اين هو
انا: انه في الغرفة العلوية
هاجي: هيا بنا
ذهب هاجي بعيدا عني بقليل
وانا دقين الجرس فتحتلي عمتي
ان عمتي طيبة وحتونة وتحب رين ولا تريده ان يكون سئ وتريد ان تنفصل عن روكت
انا : مرحبا
عمتي: اهلا
انا: عمتي: هل رين موجود
عمتي بارتباك: انه بالخارج مع احد اصدقائه
انا في نفسي : كما ظننت تخف من روكت الاحمق
انا: حقا
عمتي: بارتباك: نعم
انا: حسنا هل يمكنني ان اشرب معكي شاي
عمتي: حسنا
دخلت الى البيت واشرت لهااجي ان يسرع بدخول دخل هاجي مسرعا من دون ان تراه عمتي ودخل تحت طاولة حتى لا تراه عمتي
كنت اتحدث مع عمتي في بيتها
لنذهب عند هاجي
كان يتسلق الجدار وكانت نافذة مفتوحة دخل منها بهدوء وجد رين ملقى على الارض وكان يرتدي بنطلون من غير قميص ان وجهه مرهق وجسمه عليه اثار الضرب
وضعه هاجي على كتفه وذهب الى النافدة ارسل رسالة الى نايس ان تاتي
انتبهت لرسالة التي وصلتني سحبت الهاتف من فوق الطاولة كان مكتوب في رسالة
((( لتأتي )))
قمت من محلي: عمتي يجب عى رحيل
عمتي: حسنا الى القاء
ذهبت الى الخارج وذهبت الى الحديقة الخلفية رايت هاجي ومعه رين فوق كتفه
رمى هاجي من نافدة كنت اريد ان اصرخ لكن فاجئني عندما شد الحبل بسرعة ومن بعدها انزله بهدوه وعندما سقط في الارض فتحت الحبل من خصره ومن بعدها نزل هاجي حمله ووضعه في سيارة
انا: اين نضعه
هاجي: لدي بيت صغير يمكنني ان اضعه هناك
ذهبنا الى الى البيت وضعت رين فوق الكنبة طلبت من هاجي الماء بارد ومن شفه
ذهب هاجي ليحضره اشؤبته قليل من الماء ووضعت المنشفة في الماء واخرجتها وامسح جروح رين
بعد نصف الساعة اجلسته على ظهره وكنت اهزه
انا: رين رين فلتستيقظ
انتهى البارت
هل رين سوف يستيقظ؟
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html
  #608  
قديم 11-02-2012, 09:17 PM
 
ثانكس على البارت الرائع بانتظار جديدك
Super Black likes this.
  #609  
قديم 11-02-2012, 09:29 PM
 
البارت روعه روعه روعه روعه والاحداث تجنن وبننتظرك بالبارت حياتي
Super Black likes this.
__________________
اعتزاااااال الى الابد
  #610  
قديم 11-03-2012, 04:57 AM
 
جيده البارت لكن لا تطولي في تنزل البارت
اياكي ان تتأخر في تنزل و متي راح يكون البارت القادم
Super Black likes this.
__________________

الأم ..
أشد أمم الأرض بأسا .. واسماها نفسا .. وأدقها حسا ..
وأرسخها في المكرمات أقداما .. وارفعها في الحادثات أعلاما ..
واقرها في المشكلات أحلاما .. وأمدها في الكرم باعا وأرحبها في المجد ذراعا ..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تصبحين مليونيرة فى خمس دقائق جولدن ايجل إعلانات تجارية و إشهار مواقع 135 09-26-2021 01:28 PM
كيف تصبحين اميره في عين زوجك؟؟؟ لمسه رقه الحياة الأسرية 10 06-19-2012 03:10 PM
كيف تصبحين صديقة زوجك؟ صدى السنين- الهاملية الحياة الأسرية 2 06-28-2011 08:45 PM
كيف تصبحين دلوعة سبفعة ايام كلثم نكت و ضحك و خنبقة 2 08-27-2009 03:15 AM
كيف تصبحين هيفاء بالأرقام بــو راكـــــان أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 08-10-2006 07:26 PM


الساعة الآن 02:19 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011