الموضوع: /أنتِ نادلتي/
عرض مشاركة واحدة
  #606  
قديم 11-02-2012, 07:10 PM
 
البارت الثاني عشر ( حل المشكلة )
تذكير


بدات افكر في الخطة
انا في نفسي : ماذا كان يفعل هارو عندما يعود للمنزل
بعد 5 دقائق تذكرت المكالمة
والكيس الاحمر الصغير
اظنني سوف اطلب المساعدة من امي
نزلت الى الاسفل وذهبت الى امي
انا : امي
امي: نعم عزيزتي
انا : سوف اطلب منك طلب
امي: ماهو
انا: عندما ترتبين غرفتك هل ترن كيس لونه احمر صغر
امي: نعم اني اراه دائما تحت السرير
انا بفرح : حقا
امي: نعم
انا: فلتعطيني اياه
امي: : حسنا لكن لماذا
انا: هكذا اريده فقط
امي: حسنا
ذهبت امي لكي تحضر الكيس لكن كنت افكر في مكالمة الهاتف مع من كان يتحدث ذاك اليوم
قطع تفكيري صوت امي
امي:نايس ها هو
انا:حسنا
اخذته منها وذهبت وصلت عند درج لكن تذكرت حاجة
انا:امي هل تعرفين اين رين
امي: لا لكن
انا: لكن ماذا
امي: انه محبوس عند والده
انا بصدمة: لماذا
امي: لا اعرف لكن سمعت والدك يتحدث مع ابيه
( ام نايس مهي عارفة انو نايس دارية عن كل شيء عن هارو)
لنعود الى الماضي عندما كانت نايس في امريكيا
كانت ام نايس (رييكا) تغسل الصحون عندما انتهت كانت تريد ان تصعد الى الاعلى ما اوقفها صوت همس في صالة الضيوف اقتربت من صالى الضيوف وكنت اسمع
هارو: ها ماذا فعلت مع ابنك
اب رين (روكت) : ما زال محبوسا
هارو : هل وافق
روكت : لا لم يوافق
هارو بغضب: الاحمق لماذا لا يريد ان يوافق
روكت يقلد صوت رين :لن اوافق انها بمثابة اختي ولا استطيع ان اوافق
هارو : اين هو الان
روكت : في الغرفة العلوية اظنه ينضرب الان
ذهبت رييكا وهي في صدمة قوية
لنعود الى الحاضر
انا بصدمة : كيف فعل هذا هذ الاحمق
امي : لا اعلم
انا في نفسي : يجب علي ان اساعد رين اني احتاجه انه جزء من الخطة
انا: حسنا
ثم صعدت الى الاعلى غرفتي
انا في نفسي: ها هو الكيس الاحمر وعلمت مكالمة الهاتف ولكن احتاج لمساعدة احد لقد تذكرت هاجي نعم هاجي سوف يساعدني سوف اساله غدا
غير تملا بسي الى بيجتمة النوم ارتديت
شورت اصفر يصل الى نصف الفخذ وبلوزة بيضاء بحبل مرسوم عليها قطة ونمت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في اليوم التالي ذهبت الى المدرسة وانا ارتدي : بنطلون اسود مع بلوزة بيضاء دون اكمام وجاكيت اسود طويل وقصير من الاسفل يصل الى الصدر مع شوز ابيض
ذهبت الى ابي
انا: صباح الخير ابي
ابي: صباح النو عزيزتي
انا: ابي لقد فكرت بخطة
ابي : ماهي
انا: لن اخبرك سوف تكون مفاجئة لكن احتاج مساعدة من
ابي مقاطعا: هاجي
انا: نعم
ابي : حسنا
انا: حسنا سوف اكلم هاجي الى اللقاء
ابي : الى اللقاء
خرجت من مكتب ابي الى فصلي رايت هاجي ووشوجي وذهبت اليهم
انا: صباح الخير
شوجي وهاجي : صباح النور
ان: كيف هي علاقتك في ديفا؟
شوجي : جيدة واليوم سوف نخرج في موعد
انا : حسنا
دق الجرس وذهب شوجي محله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دق الجرس الفسحة وهمست لهاجي : اريدك في مكتب ابي
وذهبت
استغرب هاجي
هاجي بتافف : ماذا تريد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكتب المدير
انا : اريد منك مساعدة
هاجي ببرود: وانا لا اريد وفلتغربي عن وجهي
انا : ماذا بكى هاجي
هاجي : اتيت الى هنا لكي تستغليني وتفرقيني من عمي اكي تدمري حياته
انا :...........
هاجي : يعني الحقيقة
دخل ابي المكتبة
ابي : ابي انها لم تعلم ولم تفعل هذا
هاجي بصدمة : حقا
ابي: نعم
هاجي بهمس : انا اسف نايس
انا : اعتذارك مقبول
هاجي : ما المساعدة الذي تريدينها مني ؟
انا: ليس امام ابي هيا للحديقة الخلفية
هاجي: حسنا
ابتسم ابي لي ثم خرجت انا وهاجي وذهبنا للحديقة الخلفية
جلسنا على الارض
هاجي: ما هي؟



الرجااااء عدم الرد
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html