عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-22-2007, 06:32 PM
 
هل الفلسطينيين شعب الله الملعون!!!!!

.هل الفلسطينيين شعب الله الملعون .!!
مع تحفظي الشديد على العنوان في التعميم واحترامي الشديد لكل الشرفاء الفلسطينيين ..!!

أؤكد ان هذا الموضوع لا يخص جميع الفلسطينيين ففيهم الشرفاء والصادقين ..!!

ما نشاهده هذه الايام على شاشات الفضائيات الاخباريه لا يصدقه عقل حتى المجنون .. حيث اصبح الحديث فقط عن الفلسطينيين وسرقوا الاضواء العالميه بصفتهم ابطال الخسة والقذارة والدناءة ..!!

ما يحصل الان من حرب حقيقية في لبنان بين الجيش اللبناني والفلسطينيين يعكس صورة اعلى مراتب الغدر والخسة والدناءة للفلسطينيين الذين غدروا باللبنانيين وخانوا امانة الضيافة التي قدمها لهم اللبنانيين على مدى كل هذه السنين .. وكان جزاء لبنان كجزاء سنمار حيث كافئهم الفلسطينيين على كرمهم بالرشاشات والقنابل والتفجيرات والتفخيخات العشوائية .. !!

تماما كبداية الحرب الاهليه اللبنانية عندما اشعلها الفلسطينيين باقليم التفاح ونشروا لهيبها لكل لبنان .. هاهم يشعلونها مرة اخرى بمواجهة الجيش والسيادة اللبنانية بكل صفاقه وخسه وتفجير السيارات في الاحياء المدنيه ..!!

هل هكذا تتم مكافئة البلد الذي قدم واجب الضيافه كل هذه السنين ؟؟!!

تماما كما تمت مكافئة دولة الكويت وضيافتها للفلسطينيين وقيادتهم كل هذه السنين ..!!

حقيقي لا اعلم ما السر بهذا الشعب .. فكثير من الشعوب تعرضت للاحتلال ولكنها قاومت وحاربت بشرف اكسب احترام الاعداء قبل الاصدقاء ..

ولكن الفلسطينيين بالذات اكثر الشعوب التي تعاونت مع اعدائها ومحتليها .. واكثر الشعوب التي قدمت عملاء مجانيين لاعدائها على حساب شرفائها ..!!

لا اعرف السر الحقيقي في سهولة موافقة الفلسطيني لبيع ضميره واخلاقه لعدوه وجلاده بهذه البساطه .. ولا اعرف السر بكيفية تحول الفلسطيني الى عميل بكل سهوله ..!!

عندما تقرأون تاريخ الفلسطينيين ستشاهدون الخزي والعار بكل صفاته .. بدءا من هجرة اليهود الى فلسطين وطريقة تعايش الفلسطينيين المخزية معهم .. مرورا بالمجازر الكبرى التي قاموا بها في الاردن ( ايلول الاسود ) وانتهاءا باشعال الحرب الاهلية بلبنان .. والغدر بالخليجيين وتحالفهم مع صدام على امل اقتسام الكعكه مع صدام على حساب دماء الخليجيين ..!!

قبل ايام وفي ذكرى النكبة واحتلال فلسطين لم يرضى الفلسطينيين النشامى الا بالظهور للعالم بصورة الاخ الذي يقاتل اخيه .. وامتلئت شوارع غزة بالمصادمات الدامية بين الفلسطينيين انفسهم وكأنهم احتلوا بعضهم البعض .. ما هذا الكره والحقد الفلسطيني حتى على بعضهم البعض ؟؟!!

أسود ضوارى وذئاب مفترسة على بعضهم البعض .. ودجاج امام اعدائهم .. فقبل ايام عندما هددت اسرائيل باجتياح غزة لايقاف العمليات الارهابية والفوضى السائدة بين الفلسطينيين هدد مسئول قيادي في حماس ان حماس جهزت 10 نساء انتحاريات سيتصدين لتقدم الجيش الاسرائيلي .. والله ما يستحي على وجهه ولا عنده رجوله ولا ذرة كرامة ..اصبح الثوار في هذا الزمان يختبئون خلف النساء والنساء يقاتلن بدلا من الرجال ..!!

لا اعرف .. هل فعلا حلت اللعنة على هذا الشعب واصبحوا يشكلون صفة الخيانة والشر في كل مكان يحلون فيه ..!!

لقد سرقوا اموال قضيتهم وثورتهم الاستثمارية وورثوها لزوجاتهم واطفالهم في قصورهم باوروبا .. والان بدأت القضية الاستثمارية من جديد حسب مقتضيات الزمان والمكان ..!!

كل ما اتمناه الان ان يقضى الجيش اللبناني على المقاومين الفلسطينيين ويبيدهم نهائيا .. وبعدها يقذف باخر فلسطيني على حدود فلسطين حتى يتخلص من الشر نهائيا لتصبح لبنان بلا فلسطينيين ولا شر ..!!

واتمنى من كل الدول العربية ان تحذوا هذا الحذو .. فهؤلاء الفلسطينيين فقط يتحينون الفرصة كما حصل في حرب الخليج لينقضوا على مضيفيهم ..!!................................................................................................ .....منقول.......وارجو المناقشة الموضوعية وليست الردود المختصرة او المقتضبة اوالقصيرة وشكرا..................pyramid2007
  #2  
قديم 05-22-2007, 09:07 PM
 
رد: هل الفلسطينيين شعب الله الملعون!!!!!

في كلامك لا يوجد ذرة احترام للشعب الفلسطيني
والله كمان الشعب الفلسطيني مش محتاج شهاده منك اومن امثالك يكفينا شرف ان فلسطين ارض المنشر والمحشر ومسرى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وهده شهاده من الله سبحانه وتعالى تكفينا
بان شعب غير ملعون زي ما بتحكي
والله انشا الله ربي العالمين هيكون معنا ولا محتاجين اي دوله فدولتنا في السماء فارضنا كلها شهداء
ويؤسفني انه موضوع متل هدا يحمل كل هذا التجريح يوضع في منتدى عيون العرب
  #3  
قديم 05-23-2007, 12:45 AM
 
رد: هل الفلسطينيين شعب الله الملعون!!!!!

لماذا كل هذه الإهانات وكل هذا التجريح يا أخ pyramid2007
أنت تحكم على شعب بالكامل
شعب منذ وجد على بقاع الأرض وهو يعاني الويلات والحروب
منا من يلجأ الى بعض الدول ليجد الأمن والطمأنينة
وعندما يوجد أناس فوضاويين ويهددوا أمن تلك البلاد للأسف يحكم على الشعب بالجمع سواء الذي بالداخل أو بالخارج
أنت للأسف تخلط الأمور كلها مع بعض
لقد أحسست وأنا أقرأ موضوعك هذا بالحقد والكره
هل قرأت تاريخ فلسطين من الألف الى الياء لتقول

عندما تقرأون تاريخ الفلسطينيين ستشاهدون الخزي والعار بكل صفاته .. بدءا من هجرة اليهود الى فلسطين وطريقة تعايش الفلسطينيين المخزية معهم .. مرورا بالمجازر الكبرى التي قاموا بها في الاردن ( ايلول الاسود ) وانتهاءا باشعال الحرب الاهلية بلبنان .. والغدر بالخليجيين وتحالفهم مع صدام على امل اقتسام الكعكه مع صدام على حساب دماء الخليجيين ..!!

ليس لك أي حق أن تحكم على الشعب الفلسطيني ولا على تاريخه
وما يحدث في فلسطين في هذه الأثناء ماهم إلا ما يسمون بالطابور الخامس
وعلى ما أعتقد أنه لا توجد أي دولة فارغة من العملاء والمدسوسين نحن بشر ولسنا ملائكة تمشي على الأرض
لقد سرقوا اموال قضيتهم وثورتهم الاستثمارية وورثوها لزوجاتهم واطفالهم في قصورهم باوروبا .. والان بدأت القضية الاستثمارية من جديد حسب مقتضيات الزمان والمكان ..!!

أرأيت أنت تحكم على شعب بالكامل من خلال بعض أفراد معظمهم أتوا من الدول المجاورة
كل ما اتمناه الان ان يقضى الجيش اللبناني على المقاومين الفلسطينيين ويبيدهم نهائيا .. وبعدها يقذف باخر فلسطيني على حدود فلسطين حتى يتخلص من الشر نهائيا لتصبح لبنان بلا فلسطينيين ولا شر ..!!
أنت بهذه الطريقة ممن يثيرون الفتنة والفرقة بين أبناء الوطن العربي

واتمنى من كل الدول العربية ان تحذوا هذا الحذو .. فهؤلاء الفلسطينيين فقط يتحينون الفرصة كما حصل في حرب الخليج لينقضوا على مضيفيهم

تتكلم عن الفلسطينيين وكأنهم مجرد حثالة أوقمامة أو وباء يجب رميه بعيدا عن البشر
وأرجو أن تتكلم بلسانك الشخصي لا بلسان جميع الدول العربية لأن هناك أناس شرفاء متفهمين جيدا للقضية الفلسطينية ومعاناتها

وأخيرا أقول كونوا معنا ولا تكونوا علينا






__________________
منتديات عيون العرب
(صور حب- صور زهور -تحميل صور - صور كرتون - صور رومانسية متحركة- صور ورود و ازهار - صور ميكي ماوس - كاريكاتيرات روعة روعه - صور نوافير رائعة رائعه - مسجات شوق - صور رومانسية متحركة - صور سيارات جديدة - صور مساجد - برنامج المؤذن - Download Msn Messenger 9.0 - برنامج flv Player for mac - Bmw بي ام دبليو 2008- نغمات Mp3 -العاب للبنات فقط - كلمات رومانسية - صور ازهار - مسجات- تحميل كتب توبيكات ملونة توبيكات توبيكات للماسن توبيكات ملونة اناشيد يوتيوب يو تيوب مركز تحميل صور مقاطع فيديو مركز تحميل الصور تحميل صور صور رومانسية رسائل حب موقع باربي صور عيون منتديات صور بنات تحميل الماسنجرمسجات حب مسجات ثيمات العاب للبنات فقطmobile9برامج الماسنجر مكياج خلفيات تحميل العاب صور أنمي ترجمة نصوص العاب تلبي تلبيس باربي العاب ماريوsitemap صور سيارات برامج جوال رسائل الجوال موقع باربي اكواد جافا العاب بنات فساتين صور تلوين اليوتيوب صورنكت 2008نكت 2009مقاطع صوتية مقاطع فيديو للتحميل صور حلوه موسوعة الصور دليل مواقع صور قلوب تحميل برامجwindows live messenger 9 عيون ا لعاب فلاش برامج برامج جوال وموبايلDrivers برامج صوت وفيديوتحميل العاب جديدة برامج شبكات برامج حماية برامج إدارة النظام برامج تصميم وفوتوشوب نسخ اقراص و DVDبرامج كمبيوتر الكمبيوتر كتب عربية تحميل كتب عربية برامج اطفال برامج بورتابل portable برامج عربية ومعربة برنامج هندسة معمارية برنامج ضغط وفك ضغط تعاريف الأجهزة وخدمات أخرى برامج المكتبة برامج منوعة موقع برامج العاب بنات العاب مسجات مرض منتديات صور صدام حسين العاب تلبيس العاب باربيا لعاب ترتيب غرف العاب طبخ العاب مغامرات العاب اكشن العاب ميك اب العاب مكياج العاب بنات منوعةhguhfhguhf fkhj tr' )



أين يجد القمح العدالة في محكمة قضاتها دجاج
  #4  
قديم 05-23-2007, 01:34 AM
 
رد: هل الفلسطينيين شعب الله الملعون!!!!!

يا هذا إتق الله الذي لا إله إلا هو في ما تنقل من مقالات فارغة و جوفاء كتبها الحاقدون من أعداء الله و الدين
يكفي هذا الشعب العظيم ما لاقاه على أيدي من أدعى بأنهم أخوانه و هم في الحقيقة ألعن من يهود عليهم و على هؤلاء من الله ما يستحقون
ماهذه التخاريف التي نقلتها وهل هذا كلام يقال عن أحفاد شيخ المجاهدين الشيخ أحمد ياسين هذا المعذور شرعاً و مع ذلك لم يستكين ولم يهن و وأستشهد و هو يقاوم يهود؟؟؟؟؟ إتق الله ...الله يهديك
ما أظن بكاتب ها المقال سوى أحد المتصهينين عليه و عليهم و على من وافقهم فيما يقولون من الله ما يستحقون
ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
والله المستعان
__________________
يقول شيخ الإسلام إبن تيميه (رحمه الله)
في طريق الجنّة لامكان للخائفين وللجُبناء
فتخويفُ أهل الباطل هو من عمل الشيطان
ولن يخافُ من الشيطان إلا أتباعه وأوليائه
ولايخاف من المخلوقين إلا من في قلبه مرض
(( أَلَيْسَ اللَّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوِّفُونَكَ بِالَّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ ))
الزمر : 36
ألا أن سلعة الله غالية ..
ألا ان سلعة الله الجنة !!
  #5  
قديم 05-23-2007, 02:02 AM
 
رد: هل الفلسطينيين شعب الله الملعون!!!!!

لا تعليق لدي ويكفيني تعليق الاخ فارس السنة



وادعوا الله معي ان ينصر اخواننا في فلسطين
__________________
ربنا اتنا في الدنيا حسنة
وفي الاخرة حسنة
وقنا عذاب النار
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً : البدع اليومية والاسبوعية والسنوية fares alsunna نور الإسلام - 204 05-29-2013 10:09 AM
الايمان بالله عز وجل ربي وربك الله نور الإسلام - 10 04-23-2007 03:30 PM
الوصف الكامل لرسول الله صلى الله عليه وسلم السمار أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-11-2007 05:09 PM
غزوات رسول الله صلى الله عليه و سلم نبيل المجهول نور الإسلام - 3 01-08-2007 10:43 PM
من أساليب النبي صلى الله عليه وسلم التربوية عثمان أبو الوليد نور الإسلام - 31 11-05-2006 01:47 AM


الساعة الآن 03:44 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011