عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-22-2007, 06:32 PM
 
هل الفلسطينيين شعب الله الملعون!!!!!

.هل الفلسطينيين شعب الله الملعون .!!
مع تحفظي الشديد على العنوان في التعميم واحترامي الشديد لكل الشرفاء الفلسطينيين ..!!

أؤكد ان هذا الموضوع لا يخص جميع الفلسطينيين ففيهم الشرفاء والصادقين ..!!

ما نشاهده هذه الايام على شاشات الفضائيات الاخباريه لا يصدقه عقل حتى المجنون .. حيث اصبح الحديث فقط عن الفلسطينيين وسرقوا الاضواء العالميه بصفتهم ابطال الخسة والقذارة والدناءة ..!!

ما يحصل الان من حرب حقيقية في لبنان بين الجيش اللبناني والفلسطينيين يعكس صورة اعلى مراتب الغدر والخسة والدناءة للفلسطينيين الذين غدروا باللبنانيين وخانوا امانة الضيافة التي قدمها لهم اللبنانيين على مدى كل هذه السنين .. وكان جزاء لبنان كجزاء سنمار حيث كافئهم الفلسطينيين على كرمهم بالرشاشات والقنابل والتفجيرات والتفخيخات العشوائية .. !!

تماما كبداية الحرب الاهليه اللبنانية عندما اشعلها الفلسطينيين باقليم التفاح ونشروا لهيبها لكل لبنان .. هاهم يشعلونها مرة اخرى بمواجهة الجيش والسيادة اللبنانية بكل صفاقه وخسه وتفجير السيارات في الاحياء المدنيه ..!!

هل هكذا تتم مكافئة البلد الذي قدم واجب الضيافه كل هذه السنين ؟؟!!

تماما كما تمت مكافئة دولة الكويت وضيافتها للفلسطينيين وقيادتهم كل هذه السنين ..!!

حقيقي لا اعلم ما السر بهذا الشعب .. فكثير من الشعوب تعرضت للاحتلال ولكنها قاومت وحاربت بشرف اكسب احترام الاعداء قبل الاصدقاء ..

ولكن الفلسطينيين بالذات اكثر الشعوب التي تعاونت مع اعدائها ومحتليها .. واكثر الشعوب التي قدمت عملاء مجانيين لاعدائها على حساب شرفائها ..!!

لا اعرف السر الحقيقي في سهولة موافقة الفلسطيني لبيع ضميره واخلاقه لعدوه وجلاده بهذه البساطه .. ولا اعرف السر بكيفية تحول الفلسطيني الى عميل بكل سهوله ..!!

عندما تقرأون تاريخ الفلسطينيين ستشاهدون الخزي والعار بكل صفاته .. بدءا من هجرة اليهود الى فلسطين وطريقة تعايش الفلسطينيين المخزية معهم .. مرورا بالمجازر الكبرى التي قاموا بها في الاردن ( ايلول الاسود ) وانتهاءا باشعال الحرب الاهلية بلبنان .. والغدر بالخليجيين وتحالفهم مع صدام على امل اقتسام الكعكه مع صدام على حساب دماء الخليجيين ..!!

قبل ايام وفي ذكرى النكبة واحتلال فلسطين لم يرضى الفلسطينيين النشامى الا بالظهور للعالم بصورة الاخ الذي يقاتل اخيه .. وامتلئت شوارع غزة بالمصادمات الدامية بين الفلسطينيين انفسهم وكأنهم احتلوا بعضهم البعض .. ما هذا الكره والحقد الفلسطيني حتى على بعضهم البعض ؟؟!!

أسود ضوارى وذئاب مفترسة على بعضهم البعض .. ودجاج امام اعدائهم .. فقبل ايام عندما هددت اسرائيل باجتياح غزة لايقاف العمليات الارهابية والفوضى السائدة بين الفلسطينيين هدد مسئول قيادي في حماس ان حماس جهزت 10 نساء انتحاريات سيتصدين لتقدم الجيش الاسرائيلي .. والله ما يستحي على وجهه ولا عنده رجوله ولا ذرة كرامة ..اصبح الثوار في هذا الزمان يختبئون خلف النساء والنساء يقاتلن بدلا من الرجال ..!!

لا اعرف .. هل فعلا حلت اللعنة على هذا الشعب واصبحوا يشكلون صفة الخيانة والشر في كل مكان يحلون فيه ..!!

لقد سرقوا اموال قضيتهم وثورتهم الاستثمارية وورثوها لزوجاتهم واطفالهم في قصورهم باوروبا .. والان بدأت القضية الاستثمارية من جديد حسب مقتضيات الزمان والمكان ..!!

كل ما اتمناه الان ان يقضى الجيش اللبناني على المقاومين الفلسطينيين ويبيدهم نهائيا .. وبعدها يقذف باخر فلسطيني على حدود فلسطين حتى يتخلص من الشر نهائيا لتصبح لبنان بلا فلسطينيين ولا شر ..!!

واتمنى من كل الدول العربية ان تحذوا هذا الحذو .. فهؤلاء الفلسطينيين فقط يتحينون الفرصة كما حصل في حرب الخليج لينقضوا على مضيفيهم ..!!................................................................................................ .....منقول.......وارجو المناقشة الموضوعية وليست الردود المختصرة او المقتضبة اوالقصيرة وشكرا..................pyramid2007
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً : البدع اليومية والاسبوعية والسنوية fares alsunna نور الإسلام - 204 05-29-2013 10:09 AM
الايمان بالله عز وجل ربي وربك الله نور الإسلام - 10 04-23-2007 03:30 PM
الوصف الكامل لرسول الله صلى الله عليه وسلم السمار أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-11-2007 05:09 PM
غزوات رسول الله صلى الله عليه و سلم نبيل المجهول نور الإسلام - 3 01-08-2007 10:43 PM
من أساليب النبي صلى الله عليه وسلم التربوية عثمان أبو الوليد نور الإسلام - 31 11-05-2006 01:47 AM


الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011