عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-09-2011, 08:34 PM
 
Unhappy لازم تقرونها من جد حزينه

اذا أخطيت[سامحوني]
وتذكرو إنَّ مصيري يوم كفنأبيض[يغطيني]
وقبر صغير[يحويني]
ودمعه من عينكم[تودعنيوتبكيني]





{،،،،قصة غرام أبتدت فيدلالي
وأنتهت بتحطيم حبيوأحلامي،،،،}



هذي قصة حب واقعيه إنهت قبل اشهر قليلهفقط

قررت أنأكتبهاوأنشرها بمواقع
النت والبلوتوثات والوسائطالمتعدده،

{{وأحاولقدرالمستطاع إن اجعلها بين يدين أكثرعدد ممكن
من الناس}}


لعلها تكون سبب في زيادة الحرص بقلوببعض

وزيادةالخوفوالحفاظ على
كل أثنينتتوسط قلوبهم علاقه حب ساميه وشريفه. . .

قبل أن أبدى أقصها عليكم...
..عندي رجاء منكم أخوانيوأخواتي..

عدم جرحأبطال القصه وتكذيبها لأنهاحقيقه {%}

وقديصدقها العشاق فقط
لأنهم يسكنون عالم{الحب}


وهم وحدهم يعرفون
ان العالم هذا
(ياكم جرح وعذب وكان سبب
بحرق القلوب وقهرالدموع
وفقدان العين شوفةالغالين
وياكم أشعل السعادهوالضحك
ببعضالقلوب...


وكانسبب في راحة بال الكثيرين... وكان أول سبب في جمع قلبين)

وثاني رجاء/قول آمين بنهاية
القصه..

وثالث رجاء/عدم سرق القصه
أوتزويد وتنقيص بلكلمات..


ورابع رجاء/قم بمساعدتي وأنشرها معاي لاني أريدهاأن تصل
وإليكم كلماتالقصه فهي الكفيله بتعريفكم من أكون أنا ومن تكون هيفاء ...

قصة بنت في مرحلةالمتوسطأسمها:هيفاء

مواصفاتها:متوسطة الجمال' متوسطةالطول'

سمرااللون'

هواياتها : الضحك واللعب والدواجه بشوارع ليل ونهار


هي وشلتهاكانت كل يوم بعدما تطلع من المدرسه تقوللسواق
شغل المسجل علىآخرشي تبي تلفت أنظارالشباب

وحتى كانت تفتح الشباك تستهبل
وتمزح وتحارش الشباب

وكان السواق رهيب مثلها
وإذاقربت من البيت تتغيروتصيرمحترمهحيييل


يمكن عشانأخوها نواف لأنه مطوع؟؟!!

أما أهلها كلهم داجين (وفري)

وإذاجاءالعصرتتطلع مع خوياتها الداجات للمملكهأوالفيصله أومطاعموكوفياتالتحليله

للبحث عنالشباب وإذاجت الساعهعشرونصرجعو للبيت وناموعشان

المدرسه وفي الويك أند
ينهبلون زياده يروحون لشاليهات أومزرعة أوإستراحه لأوحدهفيهم

رقصللفجروحلويات طايحه على الأرض وجوال مسمينه جوال الكل

يحطونه بلوسط وكلهميجمعون
وإلى الفجرثميرجعون إلى بيوتهم
{عسىالله يحفظ بنات المسلمين ويهديهم}


وفي مره من المرات طلعت هيفاء مع صاحباتها لمطعم إسبازيو فيالمملكه
و
مثل عادتهم يرسلون ويستقبلون
في البلوتوثات
وكانت فيه طاوله كلهاشباب
كل واحد أكشخ وأحلىمن الثاني كانت قريبه من طاولة المهسترات بس كانوالشباب ثقل ...


قالت هيفاءلصاحبتها نوف
نوف شوفيذاك يهبللللل
قالت نوف أيواحد

قالت هيفاء إلليلابس جيشي

قامت نوفتبحث عن بلوتوثه وللأسف كان مقفله!!

قامت لفت على هيفاء وقالت ماني نوف لوماجبتهلك

قالوالبنات وشبتسوين
قالت إحناإيش أسمشعارنا

قالوالمصرقعاتبصوت على

(لانعرفالمستحيل وإلامايصير نخليهيصير)


وقاموالمهبولات يصفقون كانهم
سكارى

لفتوإنتباه الجميع...

إلا...شلة سعود...ماعبروهم!!

قالت:سلطانه وجع ليشماناظرونا؟؟

قالت : نوف أصبرويابنات إن مع العسر يسرا

وأناجايبتهم هالمزاين جايبتهم

ومرت نوف من عند سعود وقالت أفتحبلوتوثك!

سعود سمعهاولاعبرها

بس هي تحسبهماسمعها نادت الجرسون وعطته ورقه كتبت عليها

افتح بلوتوثكوأرسلتها

وقف سعودوجلس يناظرهم والبنات أنبسطووهيفاء أستحت
قام قطع الورقه وجلس
أنصعقوالبنات قالت : نوف لهيفاء لاتزعلين بنحاولمعاه
المهم هيفاء مسكتمعاها تبيه تبيه

ويمكن حبته من أول نظره

(لاتلومونها يشبه خالد بن الوليد بن طلال ولابسجيشي)

قام سعودوأصحابه بيطلعون من المطعم وقامو وراهم البنات

ونوف تقول يامغرور عطنار قمك وشدعوه
> >>>>>>>> لف سعود وقام يناظرها نظراتإستحقار

قالتنوف:خييييييرموعاجبتك
ردبصوته المبحوح: أكيد لا

لأني ماحب النوعيه هذي منالبنات¿


إنقهرت نوف:ووش فيها نوعيتنا

إلا نهبل والكل معجب فينا!

قال: شفتي أسلوبكوردك كيف؟؟

وإلاعباياتكم ومشيتكم كيف؟

وإلاأصواتكم العاليه تتعمدون ترفعوان أصواتكمعشان تلفتون الأنتباه بسوالفكم ونكتكم المنحطه؟

وترى بنات المسلماتالمتربيات
مايسونحركاتكم


قالتنوف:حدك عاد ولاتكمل وأنت أصلا ماتملى عيني بس صاحبتي قالت أبيه وقلت بحاول أجيبهبس طلعت مو مغرور بس طلعت متخلف وترى المملكه مليانه شباب وأحلى منك ويتمنونمننانظره


قاطعتهاهيفاء وقالتخلاص نوفيكفي


سعود حس بشيغريب لما سمع صوتها

وقالت أناآسفه اناإللي قلت لهاأبيه

وهي كانت تبيتخدمني
ولاكنت أعرف إنهشي بيضايقك
وآسفه مرهثانيه


دارتهيفاءوأخذت صاحبتها ونزلو

(الله يرحم ذيك الأيام تذكرتها)

قال : سعود ضميريأنبني

قالوله أصحابهتكبروتنسى


ولمانزل سعود شاف هيفاءعند العربيه للعود

وكانت معطيته ظهرها
بس هوعرفها لأن نوف ناظرته

راح سعود بسرعه وتركأصحابه

وقاللهيفاءأفتحي بلوتوثك

لفت هيفاء وشافت سعود وأبتسمت

بدون تعليق وراحت وخلته
وهو وراها
(سبحان مغيرالأحوال)


ويقولها يابنت أفتحي بلوتوثك برسلكرقمي

وهيمطنشته


آخرشي ملقالها بتفتحين وإلا
خلاصأروح

لفت بسرعه وقالتلا لا تروح بفتحه


وشافتهم عجوزفتانه

وأرسل رقمه إلاالسكرتي جاء يطلعه
بس بعدما ارسل رقمه


(هذي بداياتها)


وبعدها بيومين دقت هيفاء على سعود

الساعه ثلاث الفجربس كان نايمولارد
يوم قام وشاف الرقمقال أكيد
هذي البنت إلليبلمملكهودق علىالرقم
ردت هيفاءهلاوالله

سعود هلا فيكبس أنا لقيت رقمك

بجوالي من داق؟


قالت : أنا
قال : والله والنعم بس من أنتي
قالت:أناهيفاء وهبي
قال : ترى أناماأحب الخفه تكلمي بثقل قبلأسكربوجهك

قاطعتهلاخلاص أناهيفاء اللي كنت بلمملكه

وقامو يسولفون وسألته

سعود كم عمرك؟؟

قال : سبعه وعشرين

وأشتغل بزنس

وأنتي قالت ست طعش

قال سعود يوووه صغيره حيل
ماأتوقع ننسجم مع بعض فرق كبيربيننا

قالت أنت جرب وش بتخسر

قال بخاطره وش أجرببزره

مرت الأسابيعوالشهور

وسعود مرهيرد ومرات يطنشها

وإذاقالت: ليه ماتردعلي

يقولها : ماأبي أضيع وقتي مع بيبيوأحمدي ربك إذارديت عليك ولاتقعدين تشرهينيامبزره


مرت سنهعلى هاالحال



ويوم نجحت شافت كل وحده خويهاوأهلها يسألون عن النتيجه إلاهي
دقت ولارد عليها أرسلت لهمسج
اليوم أستلمناشهاداتنا أنا وصحباتي
وكلنا نجحنا بس كلهم لقو منيباركلهم

إلاأناماحدبارك لي غيرسواقي
أنكسرقلب سعود وكلمها يبارك لهاوشرالهاهديه



وبعدهابشهرأتصلت تبكي تقول إنها بتسافرلجنيف مع أهلها

فرح سعود يقول فرصه أبفتك
من هاالبزره

وفعلا سافرت و فرح سعود الساعهالأولى
بعدين شوي شوي حسبضيقه
فقد أحد بس هوماتوقع أنه بيفقد هيفاء

مايعرف وش فيه


وبعد ثلاث شهور دق جوال سعودوشاف الرقم قال موغريبولمارد صوت هيفاء
سعود أشتقت لك اليوم أنا رجعت


من جنيف وأنت أول منكلمته
قال سعود : بقلبهإييف وش جابها
قالت:سعودليه ساكت
قال:وش تبينأنتي لايكون تبيني أغني لك
قالت : شكلك مو فراحان
قال: بستهتارأكيد مو فرحان
أنا سعود
أكتمت المسكينه بقلبها وسكرت


وأتصلت عليه وقالت:

سعود أحبك
سكت سعود مارد عليها

قالت:حبيبي سعود ألزم ماعليراحتك..


وأناعارفه إنك تكرهني
وإنكتتضايق مني


بسهذاوعد ماراح ادق عليك
مره ثانيه

صرخ سعود بدون شعوريلحظه هيفاء
قالت: هاه وش تبي
قال:أنا أول مره بقولها بحياتي
ولاكنت أتوقع أقولها خصوص لكهيفاء أنا أحبك

قالت :هيفاء سعود بربك لاتكذبعلي

قال : واللهأحبك
طارت هيفاء منالفرحه
وصارت كل يومتشوفه وكل نهاية أسبوع تجلس وتسهرمعاه

إذا طبعا سهرت مع صحباتها ب استراحهتناديه وتجلس معاهلحالهم

وزداد الحببينهم كان يتفرغ لها
كلظهر يمشي وراهاعشان ماتستهبل إذا طلعت من المدرسهمع أحد كان يخاف عليها من جنونها ومراهقتها ومن المهستراتخوياتها

ويوم عيدميلادها كانت مسويه حفله كبيره بمزرعتهم ب خرج راح سعود وأصحابه يسلونه بطريق عشانبيودي لهاهديتها

بيسوي لهامفاجأه

تخيلوا لمجنونه وش سوت لماعرفت إن سعودعند الباب تركت المعازيموطلعت تركض لسعود

سعود تفشل من أخوياه يوم طلعت فاتشهولاعليهاعبايه

وبنفسالوقت غارعلى حبيبتهه بدال مايقولها هبي بيرزدي

قالها ياحيوانه العيال شافوك وغطاهابشماغه

وأخذها ورىالشجره وكان الوقت بليل وطبعا طريق المزارع مافيه أحد

وعطاها هديتها وسوى إللي كل حبيب وحبيبتهيسوونه


ويوم دخلتالكل قام يسألها وينك

وهي ماتدري عن العالم توهاشايفه حبيبها يعني لاأحديلومها

أمتلت غرفتهاهدايا سعود
وأمتلت غرفتههدايا هيفاء


سجلته بجولها عديل الروح
وسجلها ملكة روحي


(سبحان الله كيف عشق هاالبزر من عقب ماكانمايطيقها)


ويومجت أختبارات النصف الثاني النهائيه


كان يهتم فيها وطبعاهي كبرت على المتوسط وصارتبالثانوي


وكل شوييقولها ذاكري زين
وكوليزين

ويوم نجحتطااارمن الفرحه وأخذها من المدرسه على مطعم عشان يفطرها ووداها تشري هديتها علىذوقها


قالها :هيفاء
قالت : هاه
قال : مثل هالوقتالسنه الجايه وإذا نجحتي بخطبك
قالت :هيفاء بربك يا سعود

(دايم كلمتها بربك والله أشتقتلها)

قلت : وبعدهابسنه بخلي زواجنا
قالت : أول سنه عذبتني
وبعدها بسنه عشقتني
وبعدهابسنه بتخطبني
وبعدهابسنه بتتزوجني
ياربي متى تجي السنه الجايه
عشان أصيرخطيبة سعود
قال كل شي بوقته حلو
أصبرييامرجوجه



وطبعا هيفاء كل عطله تسافرخارجالسعوديه
أتصلت على سعودوقالت:
سعود تذكرالسنهإللي راحت يوم

قلتلك بسافر
قام سعود يضحكقال إيه أذكروأذكرإني قلتفكه

قالت:طيبأناالحين بسافر
قال: طيبوأنا بسافر معاك
قالت : طيب لاتستهبل
قال: طيبوالله صادق بس متى
قالت: بعد بكره بنروح بيروت
قال :خلاص أنا معاك وبنفس الطياره

قالت : أشوى عشان ماأتعب من شوقي لكيادب


قال :هيفاءحبيبتي
قالت :هااااه
قال : وش هاااهكم مره أقولك
قولي سملبيه آمر
قالت: طيب سملبيه آمر
سعود: ي قلبيبروح أجهزشنطتي

وأكلمك بليل وكامل محاضراتكباااي__
سعود : باااي


وسافرواوقضوا لعطله في بيروت وكان سعود
ساكن بنفس الأوتيل ووين ماتروح هيفاء سعودوراها
ويوم كانو بلجبلقالت هيفاء
أنا نفسي أقوللناس أحب سعود
واطلع إلليبخاطري وأقولهم قصتي معاكومعاناتي وسعادتي إللي شفتهم منك
قال لاتستعجلين خليها بعدزواجنا
عشان تصيرقصهحلوه
وكامله
ولمارجعو ل رياض عشان الإجازه إنتهت ماأنتهو سعود وهيفاء عنمكالماتهم ومقابلتهمحتىأصحابهم يشتكون من غيابهموهم ماعليهم من أحد
ولماأتمت هيفاء الثمان طعش فرح سعود لأن طفلته كل يوم تكبر

حتى هو بعد كان سبعه وعشرين أصبح تسعهوعشرين
وفي مره من أسؤاالمرات مرأ سبوععلى سعودماشاف فيه هيفاء بس كان بينهم مكالمات أصر سعود أن هيفاء تطلع معاه و أول مره هيفاءتتردد أنها تطلع وخصوصا مع سعود
سألها ليش؟
قالت : ماأدري بس خلها بعدينعاد عليها مره ثانيه ليش؟

قالت : كذاخلها بعدين
قال : بعصبيه:إيوه قولي إنك مليتي مني وماتبينتشوفيني

قالت : واللهموكذابس أحس إني خايفه
قال:أنتي كذابه مره خلها بعدين
مره كذا والحين خايفه

قالت : خلاص خلاص أبشوفك
قال: لا
قالت : ليش
قال:خايف (بيرد لها كلمتها)
قالت: وبعدين بلاعنادأبشوفك


وأتفقتمعاه إذا ناموأهلها يجي وتطلع معاه وفعلا الساعه ثنتين اليل جاء وطلعت هيفاء وكانتهيفاء إللي
ماتعرف الخوفأول مره خايفه

وكانتمرتبكه حييييل
وقف سعودعلى جنب وجلس بكرسي

هيفاء توه بيحظنها يهديها

إلا شباك الموتريطق بقوه ويوم لف سعود إلاالدوريه واقفه

نزلوسعود وهيفاء وكانت هيفاء تصارخ

(والله أحس صوتها بإذني لا أحديقولوش دخله لأني أناسعود)


كانت تبكيوتناديني ولاقدرت أسوي أي شي

قام العسكري طلب سيارة دوريه ثانيه
ركبوها بسياره وأنابسياره
ولاكنت أفكرإلافيها وكنت خايف عليهاوصرخاتها كانت باقيه بإذني ومنظر دموعهابعيوني
دخلت ولقيتهابمكتب الظابط قلت لظابط صدقني أناأحبها وأبتزوجها بس لاتقولون لأهلهاأخافيذبحونها

ودخلونيالتوقيف ولاأحد يردعلي

وكنت خايف على هيفاء واناجالس أفكرإلا أسمع أصوات عاليه صوتولد كان يهاوش وصوت هيفاء تبكي بصوت عالي


أنا أنهرت وقمت أبكي مثل الأطفال وأنادي هيفاءهيفاء


واللهماكنت بوعيي جاني العسكري ودخلني للغرفه إلي هيفاء فيها وكان نواف أخوها جالس طحتعند رجلينه وقلت بتزوجها لاأحد يسوي لها شي قالي كان تزوجتها من قبل هالحظه الحينمافيه أمل أزوجك أختي وانت سبب فضيحتنا

وعشان ماتعيرهابكره بهذ الشي

قالت هيفاء بس أنا أبيه ولاني متزوجه أحدغيرهنواف أكتفى بصراخ عليها لأن العسكري ماسكه مايطقها


(على فكره أبوهامتوفي)

وبعدالسالفهبسبوعين رحت لبيتهم أبي أكلم أخوها قالولي الجيران نقلو خارج الرياض عشان فضيحةبنتهم أنا ماسكت له وجلست أتخانق معاه

ووقفته عند حده

أماهيفاء جوالها مقطوع

وصديقاتها يقولون إن أهل هيفاء غيروأرقامهمولايعرفون لهاطريق


سامحيني ياهيفاء أنا كلب وحقير بس والله ماكنت أعرف إنهبيصيرلنا كذا


أشتقت لك ياهيفاءوأشتقت لجنونك

وطيشك وأشتقت إني أمشي وراك بسياره
وأشتقت لكلمتك بربكياسعود

وأشتقت أسمعمنك أحبك ياسعود

هيفاء وينك والله أفزمن نومي أدورك والله ابي أتزوجك

والله أضم صورتك قبلأنام

وأشم هداياكتصدقين باقي فيها ريحتك

وين أرضك وين سماك

باقيه ياهيفاءعلى قيدالحياه أوصارلك شيبغيابي

صدقيني أفكربكبكل لحظه

وأنتينسيتيني وإلا لا

هيفاء تذكرين يوم كنا في بيروت
قلتي لي أبي أقول لناس أحبسعود
هذا أنا ياهيفاءبحقق أمنيتك وبقول

هيفاء تحبني

وسعودعبدالله فهدالطياريحبها


اللهم لاتفرق بين كل أثنين يحبون بعض واجعلهم على طول الحياةبأحضان بعض
ورجعليهيفاءسالمه غانمه فاني طلبتها منك بحلال وأنت الحي الرحمنالرحيم
آمين ياربالعالمين



سعودعبداللهفهدالطيار ابي ردود زينه ترى تعبت وانا ادور عليها:n3m: :n3m: :n3m: :n3m:
__________________
50cent:cooler:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل أناشيد حزينه انشودة رفعت يدي وقلت لهم وداعا بصيغة mp3 حزينه جدا أمبرة بصمتى خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 0 09-05-2011 03:47 PM
مـذكرتي !! أتمنى أن تقرؤوها x-h_raf-x قصص قصيرة 9 08-11-2011 09:34 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
خلفيات للماسنجر حزينه , صور بنات 2012 , صور مشاهد للمسن للبنات كيوت حزينه هبه العمر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 06-09-2011 03:56 PM


الساعة الآن 02:25 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011