عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2011, 04:46 AM
 
روايه طيفك مايفارقني وربي مايفارقني للكاتبه دلع جداويه

روايه"طيفك مايفارقني وربي مايفارقني"
بسم الله الرحمن الرحيم
مساء/صباح الخير
اليوم بأذن الله راح احط روايه من كتابته يدي واتمنى انها تنال اعجابكم بس قبل مااطرح اول بارت راح اقولكم قوانين روايتي
{~اولا...
لاأسمح ولااحلل على اي شخص يأخذ روايتي وينزلها باي منتدى بدون ذكر اسمي والله شاهد.
{~ثانيا...
روايتي جريئه واللي مايحب الجراه لايشوفها وفيها مواقف قويه شوي بس ماتتعدا الحدود .
{~ثالثا...
النقد يكون حر سوا ايجابي ولا سلبي عاادي بس ياريت نبتعد عن الكلام الجارح.
[مواعيد البارتات]
يوم في الاسبوع كل يوم(الاربعاء)الاوقات
برمضان الساعه(2،30 ص)قبل صلاه الفجر بتوقيت السعوديه
وباقي الايام(م5،00)واخيرا
اتمنى تنال اعجابكم واتمنى كمان ماتخيبو ظني بالردود
وشكرااا لكم لي عوده مع اول بارت

ملاحظه(الروايه لي انا بنت الهلال بس بمنتدى ثاني)
Assassin. likes this.
__________________
لا لا يغرك مظهري صورة إنـســانه،، وتقول بنتٍ وما عندهـا مـا عند جــدي،، شـكلي حيـاوي ودخلي ألف شـيطـآنه،، وليـا بغيت الـشـي مـأ أرضـأهـ يــعدي ،

حياكم في رواياتي رواية أذا حكم القدر اني أحبك اذا مالي على الأقدار حيله تفضلو بزياره الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t237857.html
وروايتي ثانيه ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي وهذا الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t240414.html
شرفووونا
ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم
  #2  
قديم 08-10-2011, 04:49 AM
 
البارت الاول(1)
(.-*-.صدفه غريبه.-*-.‎(‎
اليوم كان اخر الأسبوع وكان الجو بجده حررر موت كانو البنات جالسين في ساحه المدرسه كل وحده تنتظر يجي احد يأخذها
المها:اوووف ياربي بموت حر وش ذا مره تأخر
ندى:عنجد حر بقوه شكـ(نادا اسمها)اخيرااا
المها:واااي ياربي ندو حبيبتي خذني معك وصليني البيت
ندى:اممم اوكي
المها:يلا بس دقيقه مين جاك
ندى:مين يعني غير اخوي فواز يلا لانتأخر
المها:يلا
وخرجو البنات للسياره البي ام دبليو الزرقاء اللي وقافه عند الباب وجنبها ولد شباب حليوه
ندى:شوفي فواز دقيقه اكلمه
رحات ندى وبقت المها تناظرها تكلمه وتقول بنفسها:واو اخوها حلو يهبل
جت ندى:يلا مشي
وركبو البنات السياره
المها:السلام عليكم
فواز عجبه الصوت مررره:وعليكم السلام
وسار يناظر المها بالمرايه ندى لحظتهم وقالت:فواااز طلبتك المكيف
المها:اي اي بالله
ابتسم فواز وشغل المكيف وعم الصمت على المكان
ندى بصراخ:فوااااز
المها ارتاعت:يمممه
فواز:هههه هلا ندوش
ندى:ندوش بعينك اممم ابي البقاله نفسي ابرد بايس اكريم
فواز:فاضي لك انا طسسي بس
ندى تهمس للالمها:تكلمي
المها بهمس:لا طبعا
ندى بنذاله:فواز حتى المها تبي ايس كريم صح
المها تناظر ندى بحقد:اي صح بلييز ولابتقلي طسي بعد
فواز استحى:لالا بروح باسكن روبنز لعيون احلى اخت وصحبتها
ندى باستنكار:لعيوني قلت اي صدقت
فواز:ياشيخه
ندى:المها صدقتيه
المها:طبعا ماعاش من يكذبه
فواز رافع حاجبه:شكرا
المها استحت:عفوا
فواز كان كل دقيقه يعدل نظارته ويعدل المرايه بحيث تتطل على مها ويطالع فيها ويبتسم وهي تنزل راسها حيا
ندى ماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههههههههه>>فضيحه
فواز:عسى ماشر سلامات
ندى:لا الله يسلمك مافي شي
وقف فواز عند باسكن روبنز ولف على ندى قالها:وش تبين؟
ندى:شوكلااااته طبعا
فواز:وانتي يااختي
المها طلعت من شنطتها فلوس وجت بتعطيه
فواز:لا والله استغفر الله ماراح اخذ ولا ريال منك
المها استحت:بس انا مابي واحد لي بس ابي لبنت خالي بعد
فواز:تامرين امر كل شي على حسابي بس وش الانواع
المها:انا ابي فانيليا بحبات كرز
فواز:وبنت خالك؟
المها:اممم وايت شوكلت
فواز:اوكي مابطول
ندى طلعت راسها مع الشباك وصرخت:فوااز بالله جيب وايت شوكلت لفصول
فواز ضحك على هبالها وهز راسه بالايجاب ودخل المحل
وبعد خمس دقايق خرج وركب السياره واعطا ندى الايس وجا بيعطي المها لمس يدها والمها عطول سحبت يدها ومشى وشغل اغنيه صدفه ليارا
<صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه حسيت شي في عيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه سلم علي وجلس جمبي وكلمني كل الحواجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديني بيديه وقام يوصفني ولاتمنيت ايدينه تترك ايديني
قلي كلام بصراحه حلو دوخني مقد سمعت بحلاته اه يازيه معه احس الأغاني عنه وعني واجمل اغاني الغزل شعري وتلحين>
وصل لبيت المها وطفى الاغنيه نزلت المها:مع السلامه
وحرك فواز سيارته ووصل بيته ودخل غرفته وقال:عنجد احلى صدفه غريبه وانسدح على سريره ونام
فاصل بسيط وتعريف بالشخصيات
{~المها...
بنت حلوه مرره جمالها ذباح عيونها عسلي فااتح وشعرها ناعم لنص ظهرها واسووود عمر8سنه طبيعتها تحب المزح وخجوله مره بس فيها شويه جراء هوايتها تحب تكتب مذكراتها دايم عندها اختين تؤام ديمه وريمه واخت متوفيه اسمها شوق واخويين رعد وماجد
نتعرف على اسره المها
{~ام ماجد...
واسمها نوره عمر0سنه مطلقه وعايشه في حايل
{~ابو ماجد...
واسمه أحمد متزوج وعنده بنت من زوجته الثانيه عياله كلهم عنده وفي الاجازات يروحو لامهم
{~ماجد...
عمره 25سنه مملك على بنت عمه الهنوف يشتغل مهندس وشاطر بشغله ابيض ويشبه اخته شوق بسرعه يخجل لامدحه احد وطيووب حيل
{~رعد...
وعمره 22سنه يشبه المها بس اسمراني وسماره ذباح عيونه عسليه واطول واحد بالبيت يدرس بالجامعه السنه الثالثه له فيه رجه وهبال ومطيح الميانه مع اخواته وبنات عمه بس انه مؤودب حيل
{~ديمه...
عمرها 15سنه ثالث متوسط خجوله ودلوعه وحلووه تشبه اختها ريمه<<ياشيخه
عيونها واسعه رماديه وبياضها ذباح شعرها قاصته شلال لونه بندقي وفيها شويه طول.
{~ريمه...
طبعا مثل اختها ديمه بنفس القصه ولون الشعر ونفس الجوالات وبغرفه وحده ونفس الملابس بس الفرق انها مرجوجه ودايم تخطط مقالب بس صوتها مره حلو لو غنت.
{~مهند...
ولد اختهم شوق المتوفيه عمره 4سنوات ابوه مايبيه والولد حلو يشبه التؤام وفيه نذااله
{~جواهر...
زوجه ابوهم متكبره حيل فيها شوووويه طيبه ونادر تجيها عمر8سنه وعندها بنت بس
{~رغد..
بنت جواهر شايفه نفسها مره ومتكبره تغار من التؤام لانهم احلى منها عمر6سنه شعرها اسود لحد كتوفها وعيونها سوداء ودبدوبه شوي
()OoO()OoO()OoO()OoO(‎)
بكذا انتهينا من تعريف اسره المها او زي مااسميها انا مهاوي
ونروح ندق باب اسره ندى ونعطيهم المايك ونتعرف عليهم
{~ابو فهد...
ناصر متوفي من سنتين
{~ام فهد...
فاطمه وعمرها 42سنه حنونه لابعد درجه وخوافه خوافه خوافه بمعنى الكلمه بس حلاتها انها مهتمه بنفسه وشكلها كانها بنت 20سنه
{~فهد...
الولد الكبير 28سنه متزوج بنت خالته الدانه ماعنده عيال مع انه له 3سنوات متزوج يشبه امه حلو وابيض
{~ناديه...
عمر6سنه مطلقه وقصتها نعرفها بعدين مدرسه متوسط مادتها انجليزي حلوه مره ملامحها ملامح طفله
{~فراس...
عمره19سنه سار له سنه مسافر فرنسا والان ارجع
{~فواز...
عمره20سنه حلو بكل معنى الكلمه ابيضاني مملوح عيونه ناعسه وشفايفه مرسومه رسم وجسمه رياضي خطير شعره لحد رقبته وناعم عيونه عسليه يدرس ثاني جامعه
{~ندى...
صديقه المها روح بالروح هبله ومرجوجه ماتعرف الدلع بس طيوبه تشبه فواز شويات عمر8سنه شعرها قاصته فكتوريا
{~نيداء...
بنت عسوله موت بسرعه تدخل القلب عندها الربو ودايم يتعبها عمر4سنه دافوره بالدراسه
بكذا انتهينا من ذي الاسره اذا لاحظتو ان البنات كلهم بحرف <ن> مثل ابوهم والأولاد كلهم بحرف<ف>مثل امهم وهذا احلى شي فيهم
()OoO()OoO()OoO()OoO(‎)
وصلت المها بيتها وطلعت الدرج الفخم اللي بنص البيت ويبدا يلتف كل ماعلا شوي ولونه الدرج رخام ابيض على اطرافه مسكاته سلاسل تلفه بلون فضي معطيته شكل فخم واول البيت على جهت اليمين صاله اكل متوسط حجمها فيها 10كراسي وكان لونها بني فاتح مزينه بالذهبي وجمب الغرفه غرفه الجلوس وجمبها غرفه الضيوف اللي كانت افخم غرفه بالبيت باثاثها المتميز العودي المرصوص بشويت ذهبي والدكيور الحلو وكان على جهه اليسار من البيت غرفه المطبخ وجمبها غرفه نوم ابو ماجد وجواهر والدور الثاني غرف البنات والاولاد طلعت المها غرفتها وفتحت بابها كانت غرفه ولا اروع دكيورها كان كله احمر وفيه رسمات ورود بيضاء وكان اللون الأحمر محتل الغرفه وسريها ابيض بوسطه ورده حمراء ودولابها وتسريحتها بيضاء وكانت الغرفه كلها لوحات وتعليقات وشموع يعني باختصار حلوه موت دخلتها المها وبدون مقدمات رمت نفسها فوق السرير وجلست تفكر بفواز وواستحل النوم عليها

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

في مكان ثاني بعيد عن جده كان فيه عايله حياتهم ماتسر عدو ولاصديق كانت شهد جالسه بمجلس الضيوف للحريم جالسه على وحده من الكنبات وضامه رجولها لصدرها وتبكي تفكر بالحال اللي عايشه فيه حياته طفش ملل اهمال فكرت ليش كذا حياتها ليش ابوها مايفكر فيها وفي اخوانها ومرتز عند زوجته الثانيه ومايشوفهم الا كل شهر هذا وبابهم بالباب ليش اعز الناس على قلبها ماتهتم فيها امها غلا كونها ماعندها اهتمام بعيالها همها مقابلت وتكلم شباب ولاتعطيها وجه ولاتطبخ لهم ولا تكلمهم حتى بس ليش ماعندها اخت توقف معها وتسليها ليش هي الكبيره واللي تهتم باخونها مع صغر سنها ليش اخوانها متكبرين عليها ولاهمتهم ليش ابوها مايطلعها تتمشى اخر مره راحت فيها بحر ملاهي منتزه سوق قبل سنتين دولاب ملابسها مافيه غير كم بيجامه وبنطلون وبلوزه وحده ليش هي اللي مهما سوت ماحد عبرها كانت موهبه بعدت مواهب بس محد عطاها وجه ليش ليش ليش سوال بس يتكرر في بالها لامت امها ولامت ابوها ولامت اخوانها ولامت نفسها بعد نزلت دموعها بحراره وكان نفسها لو تموت نفضت هالافكار من راسها وهي تسمع احد يفتح الباب عليها
:ثهد انا ذيعان تعالي ثويلي اتل الله حليك>(شهد انا جيعان تعالي سويلي اكل الله يخليك)<ابتسمت شهد بحب وقالت بحنان:طيب حبيبي انا كم عمور عندي يلا نقوم نسوي اندومي ها شرايك
ابتسم عمر:يلا
وخرجت شهد مع عمر وقبل لاتدخل المطبخ طلت على غرفه امها لقتها جالسه على الاب وراحت كملت طريقها
فااصل ثاني ونبذه عن اسره {~شهد...
عمرها 17سنه اول ثانوي بنوته حلوه شعرها لظهرها بني وعيونها ناعسه ورماديه شفايفها نقطه بفمها وخدودها مليانه وبيضها رمشها كثيف وجسمها حلو هي المسؤوله عن اخوانها دايم اذا ابوها اعطها فلوس مصروف المدرسه تقسمه على اخوانها قلبها ابيض ماتحب تزعل احد
{~تركي...
14سنه ثاني متوسط اسمراني ونحيف عبيط مره بس فيه غباء زايد مايحب احد ولايحب يأكل الا ليز وببسي وشهد تقول انه عنده تعقيد نفسي
{~وليد...
عمره12سنه اسمراني وفيه جمال من شهد طيوب ويحب اخته واخوه عمر فيه عصيبه زايده بسرعه يثور
{~عمر...
عمره 3سنوات حلو ابيضاني بسرعه يبكي

شهد:وهذي الأندومي بالعافيه
وانتبهت شهد لامها لابسه عبايتها :يمه وين رايحه
ام تركي(امل):وين يعني المول
شهد:ليش
ام تركي:ليش يعني ياذكيه
شهد ببرود:بتقابلي واحد
ام تركي:اي
شهد:ومين ذي المره عادل ولامشعل ولا ابراهيم
ام تركي:لاواحد جديد اسمه عبدالله
شهد:استغفر الله وراحت عن امها
ام تركي:اووف بس بنات اخر زمن
وراحت وهذي حالت شهد دايما راحت شهد غرفتها وفتحت اللاب توب وجلست تفر بالنت وفكرت انها تدخل المسن سار لها زمان مادخلت اول مادخلت جتها اضافه من واحد اسمه (يابرد تكفى جمدلي شعوري)
قبلت شهد الأضافه وانفتحت عندها محادثه كان اسمها( روحي تناديك)
المحادثه/
يابرد تكفى جمدلي شعوري:
السلام عليكم
روحي تناديك:
وعليكم السلام
يابرد تكفى جمدلي شعوري:
مساء الخير
روحي تناديك:
مساء النور
يابرد تكفى جمدلي شعوري:
كيفك
روحي تناديك:
بخير الله يسمك وانت
يابرد تكفى جمدلي شعوري:
دووم انشاء الله انا بخير
ممكن نتعرف
روحي تناديك:
اتشرف ليش لا
يابرد تكفى جمدلي شعوري:
انا فراس ال....من جده وانت
روحي تناديك:
عاشت الاسامي انا شهد ال....من نفس القبيله ومن جده بس حاليا بالرياض
يابرد تكفى جمدلي شعوري:
عاشت الاسامي شهوده تشرفت فيك انا عمري 19
روحي تناديك:
وانا 17
يابرد تكفى جمدلي شعوري:
العمر كله يارب عنجد اتشرفت فيك ممكن نكون اصدقاء
روحي تناديك:
اكيد
وظلو يسلفون ياترا ايش نهايتهم ومن فراس انتظري ياشهد فراس هذا بغيرلك حياتك

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
في بيت ابو ماجد
جواهر:مــــهـــــا يااالمها وصمخ
المها:هلاهلا خالتي
جواهر:تخلخلت عضامك وين اخواتك
المها:بغرفتهم نايمين
جواهر بصراخ:نومه بلاقومه روحي صحيهم وراهم شغل جعلك الماحي
المها:انشاالله
وجت المها بتمشي لاحظت جواهر كانها بستفرغ(الله يعزكم)ووجها اصفر وشكلها كانه بتدوخ
المها:خالتي فيك شي
جواهر:لا مافيني شي روحي صحــــ(واغمى على جواهر)
المها صرخت:خاااااااالتي وجلست تحاول تصحيها وتبكي:خالتي قومي مالي غيرك انتي امي
وفي نفس الوقت دخل ابو ماجد وشاف جواهر طايحه وصاروخ على المستشفى رغد جت وشافت المها تبكي :خير
المها:امك طاحت علي وودها ابوي المستشفى
رغد طاح جوالها من يدها وبدت تبكي جاتها المها:حبيبتي لاتبكي انشاالله مافيها الا العافيه ادعي ربي يعافيها ويخليها تاج لراسنا
ناظرتها رغد بستغرااااب
ضحكت المها:لاتستغربي انا احب امك واعتبرها امي وماابدلها بشي واحبك انتي بعد انتي اختي الصغيره حبيبت قلبي
رغد ماقدرت تقاوم نفسها ورمت نفسها بحظن المها وقالت:وانا بعد احبك سامحيني مهاوي
ضحكت المها:مسامحتك ياقلبي
وبعد ربع ساعه دخلت جواهر البيت ومعاها ابو ماجد دخلها وراح عنده شغل رغد كانت نايمه بحظن المها حطتها المها بهدوء وباستها بخدها وراحت عند جواهر بابتسامه:ها يمه طمنيني فيك شي موجعك شي
جواهر:مها انا اسفه في حياتي ماتوقعت كذا انتي بنتي وانا غلطت عليك ياحلوها كلمه يمه منك وحظنتها
المها:زين ايش فيك
جواهر:حبيبتي انا حامل
المها ابتسمت ابتسامه شكبرها:صدق وااااااو وناااسه بيصير عندنا بيبي احبك احبك احبك يمه
رغد بنعاس:خير شفي
المها:امنا حاامل
رغد فزت وقامت ترقص وشاركتها المها
وجت جواهر بتمشي قالت المها:وين
جواهر:بروح اخذ شي اكله
المها :لا روحي غرفتك وانا بنفسي اجيب لك اكل
ابتسمت جواهر وراحت
ومن هذا اليوم سارت المها باسره جديده وحياه جديده
في غرفه ماجد رن جواله
رد:الو
:السلام عليكم
ماجد:وعليكم السلام
:معي ماجد بن احمد الـ...
ماجد:اي اخوي تفضل من معي
:معك الدكتور مشعل ممكن تتفضل لمستشفى الـ.......
ماجد:ليش اشفي؟
:انت محرم انسه الهنوف
ماجد:ايوه
:حرمك مسويه حادث تفضل عندنا
قفل ماجد بوجه وطاااار عالمستشفى وراح للاستقبال:انا زوج الهنوف جاني خبر انها مسويه حادث
الاستقبال:الهنوف بنت سلمان
ماجد:اي
الاستقبال:روح غرفه الدكتور مشعل باخر الممر
راح ماجد وفتح الباب ودخل وقال:دكتور مشعل انا ماجد
مشعل:تفضل ارتاح
جلس ماجد وقال مشعل:مرتك مسويه حادث وبصراحه هي
ماجد:وش تكلم



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
...نهايه البارت...
توقعاتكم تهمني
ايش فيها الهنوف
وش بيسير مع شهد ومين فراس
كيف بتكون علاقت المها ورغد وجواهر
واهم شي المها وفواز

(تحياتي لكم لاتنسو الردود اختكم)
((&&دلع جداويه&&))>بنت الهلال كلها دلال
Assassin. likes this.
__________________
لا لا يغرك مظهري صورة إنـســانه،، وتقول بنتٍ وما عندهـا مـا عند جــدي،، شـكلي حيـاوي ودخلي ألف شـيطـآنه،، وليـا بغيت الـشـي مـأ أرضـأهـ يــعدي ،

حياكم في رواياتي رواية أذا حكم القدر اني أحبك اذا مالي على الأقدار حيله تفضلو بزياره الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t237857.html
وروايتي ثانيه ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي وهذا الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t240414.html
شرفووونا
ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم
  #3  
قديم 08-12-2011, 12:58 AM
 
وش ماعجبتكم يعني
__________________
لا لا يغرك مظهري صورة إنـســانه،، وتقول بنتٍ وما عندهـا مـا عند جــدي،، شـكلي حيـاوي ودخلي ألف شـيطـآنه،، وليـا بغيت الـشـي مـأ أرضـأهـ يــعدي ،

حياكم في رواياتي رواية أذا حكم القدر اني أحبك اذا مالي على الأقدار حيله تفضلو بزياره الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t237857.html
وروايتي ثانيه ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي وهذا الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t240414.html
شرفووونا
ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم
  #4  
قديم 08-25-2011, 10:18 PM
 
قصتك روووووووووووووووعة بكل معنى الكلمه مشكوووووووووووووورة يامبدعة أنتي ياعسل

توقعاتكم تهمني
ايش فيها الهنوف
يمكن أنشلت أو ماتت
وش بيسير مع شهد ومين فراس
بيصير حب بينهم بس مادري من فراس
كيف بتكون علاقت المها ورغد وجواهر
بتصيير ممتازة
واهم شي المها وفواز
بحبون بعض اكييد

يلا انا بنتاظرك وبنتظار البارت الجاي من ايديك :lolz:



__________________
ASK ME
×××××××××××××××××
اللي مايخاوي في حياته مهابيل
في ذمتي ماذاق طعم الوناسه
×××××××××××××××××


×××××××××××××××

×××××××××××××××
●-------------۩۩۩۩▬▬▬▬▬▬▬▬▬●
░░░█░█░█░█░░█░█░█░░░█░█░█░░█░█░ ░▄▀█░█░█░█░░█░█░█░▄▀█░█░█░░█░█░ ░█▄█▄█▄█░█░▄█▄█░█░█▄█▄█░█░▄█▄█░
؛أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ.؛ ░░░█░█░█░█░░█░█░█░░░█░█░█░░█░█░
░▄▀█░█░█░█░░█░█░█░▄▀█░█░█░░█░█░
░█▄█▄█▄█░█░▄█▄█░█░█▄█▄█░█░▄█▄
●--------------ஜ۩۩۩۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬●
×××××××××××××××××××××
مواضيعي

للطفشانين

أدخلو ماراح تخسرو شي

█▓▒░☻ محشش وصيني ؟☻░▒▓█‏
  #5  
قديم 08-26-2011, 02:33 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .¸¸.bloom.¸¸. مشاهدة المشاركة
قصتك روووووووووووووووعة بكل معنى الكلمه مشكوووووووووووووورة يامبدعة أنتي ياعسل

توقعاتكم تهمني
ايش فيها الهنوف
يمكن أنشلت أو ماتت
وش بيسير مع شهد ومين فراس
بيصير حب بينهم بس مادري من فراس
كيف بتكون علاقت المها ورغد وجواهر
بتصيير ممتازة
واهم شي المها وفواز
بحبون بعض اكييد

يلا انا بنتاظرك وبنتظار البارت الجاي من ايديك :lolz:





يازين التوقعات والرد تسلمي وبأذن الله بكره بنزل بارت لعيونك
__________________
لا لا يغرك مظهري صورة إنـســانه،، وتقول بنتٍ وما عندهـا مـا عند جــدي،، شـكلي حيـاوي ودخلي ألف شـيطـآنه،، وليـا بغيت الـشـي مـأ أرضـأهـ يــعدي ،

حياكم في رواياتي رواية أذا حكم القدر اني أحبك اذا مالي على الأقدار حيله تفضلو بزياره الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t237857.html
وروايتي ثانيه ليت الزمن يرجع وابعدك عن حياتي وهذا الرابط
http://Vb.arabseyes.com/t240414.html
شرفووونا
ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღღ نزيف الحب ღღ روح سمر روايات وقصص الانمي المنقولة والمترجمة 244 10-10-2017 08:05 PM
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا SHOSHATOTO أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 03-12-2012 10:16 PM
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
رواية انت روايه انت لي من البدايه الى النهايه للكاتبه تمر حنا ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-07-2009 09:20 AM


الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011