عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree3Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 11-30-2011, 12:06 AM
 
ي لييييييييييييل
  #52  
قديم 12-02-2011, 12:55 AM
 
مره حلوه انتضر البارت الباقيهكلمت روعه قليله يعطيك العافيه
  #53  
قديم 12-02-2011, 12:59 AM
 



انا جديده وابي ترحيب من اعضاء المنتدى
  #54  
قديم 12-14-2011, 06:42 PM
 
اف بسس
والحين شلون بتكملين الروايه صراحه مليييت
  #55  
قديم 02-10-2012, 11:51 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبه للكاتبه هي تعتذر منكم لانها صارت لها ظروف صراحه تخليها تببطل الروايه ومنها وفاه اهلها الله يرحمهم وانا بنت خالتها راح اكمل الروايه هي بتكنب وانا انزل والحين معي بارت وهذا هو






لبارت السابع 7
(.-*-.آماتحب انسان بالزين والشين ولا بلاش تحب وتدور عيوب .-*-.)
الدكتور:استاذ فهد ممكن توقع هنا!
فهد:خير دكتور؟
الدكتور:زوجتك اشتدت حالتها ومحاتجين عمليه
فهد:عمليه شنو؟؟
الدكتور:عمليه ربط رحم
فهد:لاحول ولاقوه الا بالله ... زين وين اوقع
الدكتور:هني
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
في بيت مشاعل///
شمايل:مثاعل
مشاعل:,,,,,,,,,,,,,
شمايل:مثاعل ذاوبيني(مشاعل جاوبيني)
مشاعل:اووووووووف خير شتبين؟؟؟
شمايل:ابي ثوتلاته
مشاعل عقدت حواجبها:شنو؟؟
شمايل:ثوتلاته
مشاعل:يقطع ابليسك تحجي زين
شمايل:ثوتلاته ذلكسي
مشاعل:اهاا شكولاته جالكسي زين ضفي وجهك
وطلعت مشاعل غرفتها شبكت لابتوبها وفتحت المسن
لقت المتصلين:
ماينفتح [قلبي] لبعض الاوادم والبعض من قبل يتكلم احبــــه~||{رنا}
مــــّشـــكـــلـــتـــي هــــوُيــــتــــكَـ{لما}
هدوء~توهاّ نــ//ــآآآمــت"ج,ـــروحــي {ريمه}
اٌغاٌر كَل ماٌشفتهم يبونكَـ/رح قلهم المها منكَـمَ ََ َ صدرها ضاٌق.{لمها}
وبنفس الوقت جتها اضافه وقبلتها وكان الاسم**اشهد يازمن حبيته وتناساني**
فتحت محادثه مع ريمه
ريمه:هـــآآآآي مــيــشــوو
مشاعل:هــايــات هــلا و غــلا ريــمــوووش
ريمه:هلافيك ,,,, كيفك؟؟
مشاعل:تماام الحمدالله وانتي كيفاتك؟؟؟؟
ريمه:دووووم ياارب انا بخيير
مشاعل:دوم ان شاء الله
ريمه::وش تسوي؟
مشاعل:ولاشئ جالسه
ريمه:ماتحسي انه طفش؟
مشاعل:بققووه
ريمه:طيب شرايك نجتمع ببيت التؤام؟
مشاعل تذكرت احمد:لا تعالو عندي احسن
ريمه:اووووووكي اكلم لمو وارجع لك
مشاعل:اوكي حياكم
ريمه:برب
مشاعل:تيت
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
:وين رايحه؟
:بروح عند مشاعل والتؤام كمان بيروحو!! تجي معي؟
ديمه:لاحبيبتي بروح السوق مع رهف ,وسماهر
ريمه:يووووه رهوفه الحيوانه وحشتننننني ليش مانشوفها عااد هي وسمهوره؟؟
ديمه:ان شاء الله بخليهم بكره يجونا
ريمه:تصدقي شودي فيه؟
ديمه:شوووووو؟؟؟
ريمه:ازوج رعد رهف
ديمه وهي تتخيل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاااااااا مرررررره مو لاااااايق
ريمه:هههههههه بالعكس عربجي ودلوعه فلللله ,,,, يلله اخرتيني سي يو دودو
ديمه ببتسامه : سي يو تو رورو
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
:اوووف ياربي كيف اقولها وهي ماترد علي شسوي خليني ادق عليها مره ثانيه
من جهه ثانيه كانت تختار لبس وفجاه سمعت نغمه جوالها يدق شافته وقالت:هذا احمد برد واشوف شيبي؟؟.........اللوو
تلعثم وهو يسمع صوتها:هـ ـ ـا..احم هـ ـ ـلا
مشاعل:نعم خير
احمد: انتي مشاعل؟
مشاعل:ايووه
احمد:بقولك شغله
مشاعل:اخلص بسرعه
احمد:عرفتيني اول
مشاعل:ايوه احمد اخلص علي وشتبي
احمد:مشاعل انا احببك.........الوووو
قفلت بوجه مشاعل وقالت بنفسها:مايستحي
عند احمد:هيييييييين يامشاعل انا احمد تقفلي بوجهي ابشررري ان ماخليتك تحبيني غصب عنك ماكون انا احمد ولد ابوي والله لاكسر راسك
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-
(بالسوق)
ألصمُت لْــه عنديَ معزٍهَ ؤٍمقدآرٍ
..في زٍحمُــه آلآفؤٍآه يآزٍينَ آلصمُت
لآ صــآر بعُض آلبؤٍحَ عندَ آلبشرٍ عــآرٍ
لْؤٍ [ يشتعل جؤٍفي ] حشىَ مآتكَلْمــتُ
رهــف:هههههههههههههههههههههه ياااوويل حاااااالي ههههههههههههه ااه يابطننننني ههههه وبعدين شصاار؟؟؟
ديمه:ههه ابد سلامتك طلعت المديره بوجهها وقالت لها شتسوين قالت كنت بقولك شئ بس حسيته سخيف خلاص قالت المديره طيب يلا على فصلك
ورجعت فاطمه ولا كانه صار شئ
رهــف:فاطمه دي ختتتتتررره>>> طبعا من زود الدلع بعض الحروف تنشفط هع
رهــف:خجوله مو تسكي احسن>>تراها تكلمني
انا:ماابي روايتي وكيفي
رهف:تيب لاتتنزي>معناها تتطنزي<علي انا كدا دلعي رباني
انا:اقوول اتتنز ولا اتطنز كيففففي ارجعي لدورك ولا بخليكي تموتي مو من اول طلعه لك بالبارت هواش
رهف:لا حبيبتي خجوله ماتسويها وتتنزي بكيفك بس لا تموتيني اوكي
انا:امممممممم مدري
رهف خافت:لااا خوخه بلييز
انا:طيب يلا ارجعي لدورك لاتجي ديمه بعد
ديمه:رهف ووجع وينك لك ساعه مع خجولتي
انا:لااا بالله كمللت يلاا كل وحده على دورها
احم نكممل
ديمه:روفي دقي على سمهوره تاخرت
رهف:اوكي
دقت رهف على سماهر
رهف:الوو
سماهر:هلا بالالو وصحبتها
رهف:هلابك...وينك انا وديمه منتظرينك
سماهر من وراء رهف:طلي وراك
رهف لفت وشافت سماهر سلمت عليها وسلمت على ديمه
سماهر:اااه بنات وحشتونننننني وحشتني جمعاتنا
ديمه:على طاري الجمعه شرايكم اخر الاسبوع نجتمع في بيتي
رهف:فكره مش بطاله خااللص
سماهر:ونجيب سمى واخواتها
ديمه:يلباهم اللي يشوفهم يقول تؤم مو كل وحده اكبر من الثانيه بسنتين
رهف:واسماهم كمان سهى ونهى وسمى ومنى هههههه
سماهر:خطيره امهم يوم سمتهم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سماهر:بنااااااااااااااات لا يفوتكم هذاك الي لابس شماغ شوفو قفاه يجنن
رهف:امم مو مره حلو
سماهر:ياويلي لف خقهه ديمه شوفي
لفت ديمه بتشوف لقته معطيها قفاه:شفيه
سماهر:ماشفتي وجهه .... امشو بروح اوقف عنده
ديمه:مجنونه انتي
سماهر:مابسوي شئ بس بوقف زي اي احد يلا امشو
وسحبتهم بيدها وراحو عنده
كان واقف يكلم بالجوال وحس ان في احد يطالع فيه لف راسه وشاف 3بنات مو باين غير عيونهم
ديمه يوم شافت وجهه حست ان احد معطيها كف جاااااااامد
الرجال انتبه لديمه وقال بنفسه:عيونها مو غريبه معقوله هدي........
عرفها اكيييد بيعرفها كيف ينسى البنت اللي اخذت عقله اللي من بعد فراقها ماقدر ينام الليل ماامده يطالع فيها الا ويشوفها تتطيح قدامه
ديمه من زود الصدمه رجولها ماشلتها فطاحت على الارض مغمى عليها
سماهر صرخت ومسكت ديمه
رهف دققت بالرجال وعرفته بس بسرعه قامت من سرحانها على صوت سماهر انصدمت من منظر ديمه دقت على اخوها اللي كان موجود بنفس السوق وجاء اخذهم للمستشفى وطول الطريق في سياره وراهم وصلو المستشفى ودخلوها العنايه ومانتبهو للشخص اللي كان معهم
اكيييييد نفسكم تعرفو مين هو بس ماراح اقول ابيكم انتو تعرفوه
بعد ربع ساعه طلع الدكتور
رامي اخو رهف :دكتور شفيها
الدكتور:من يعرف المريضه شنو عندها من مرض
:عندها القلب يادكتور
الكل لف يشوفو مين استغربو يوم شافوه نفس الرجال
سماهر:ومين انت ان شاء الله؟؟
رهف:سماهر خلاص راحت رهف عنده...وانت شدراك
:هي قالت لي
سماهر: ومن متى المعرفــــ...
رهف قاطعتها:سماااااااهر.....ليش سويت فيها كذا بصفتك ايش ترجع بعد اللي سويته
الرجال طاح عل ركبه:والله والله وعزه جلال الله وربي اللي خلقني انها فهمت اللي صار غلط ومعطتني فرصه افهمها رهف الله يخليك افهيمني انا من دون ديمه تراب وانزل من التراب بعدوالله احبها
رهف والدموع بعينها:كيف تحبها؟كيف فهمت غلط؟انا كنت معها وشوفتك بعيني مع هذيك البنت
الرجال:وهنا الغلط انتو عارفين مين هذيك عارفين مين انا اقولك هذيك انتصار اختي اختتتتتتتتتتتتتتتي ياعالم واذامو مصدقه اجيبها لك والله انا ماخنت ديمه والله ماخنتها
رهف بصدمه:اختتتتتتك؟؟؟؟؟؟؟بس كيف تقول ان خويك مسوي حادث ليش ماقلت انك مع اختك
اتوقع انكم عرفتوه هذا خالد تذكرتوه
خالد:لان خوي فعلا مسوي حادث خوي اللي يكون خطيب انتصار انا خرجت معها عشان ماتعرف شئ والحين صدقتيني اني ماخنتها يارهف ديمه لو تدس على راسي فداااااااها
رهف:بس ليش مافهمتها ليش عذبتها لو تدري اللي صار فيها كنت انجنيت لييييييييش
:خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
هددددددوووووووووء باالمكان مافي غير صوت اهات مريض مخلوطه بشهقات تقطع القلب
ديمه بصوت يبكي الحجر:خلااص اسكتو مابي اسمع احد لحد يبرر للثاني
خالد:ديمه انا اسف والله انــ
ديمه:بس كاافي خلاص ماقدر اتحمل ..وزادت بكاء يكفي تعبت والله تعبت من تبريري اغللاطك يكفي تعبت من فراقك تعبت منك ااااااااااااااه ياربي يكفي تعبت
يكفي تعبت من ألهواجس وألظنون
يكفي تعبت ولا وصلت ألي مكان
أتبع سراب ألوهم وأفكاري جنون
صدقت صاحب خان مامنه أمان
أشري سمومه ولاعرفت أنه يخون
عني تخلى بعد مافات ألاوان
ياكم خذلت أحباب كانوا ينصحون
قلت ألحياه لعبه وانا فيها ألحصان
ضيعت عمري وصرت من لي يدمنون
للهاويه ساقتني أدروب ألهوان
أصبحت لعبه في يديهم يلعبون
خسرت نفسي وألهويه والامان
وين ألاماني لي معايه يكبرون
ودي أسابق بتطور هاألزمان
وأحلم بمستقبل عظيم انه يكون
وكنت أتحدى داخلي كسب ألرهان
كم أخدعوني يوم كانوا يظحلون
وألغدر فى شكلهم لي مايبان
يارب نورني بحبك وألسكون
وثبت خطايه ياالهي ألمستعان
رهف:خلاص حبيبتي اهدي عشاني
ديمه:مااااابي ابي امووووووت رووحي عني وخروو ابي اموت
وقامت تكسر وتضرب اللي قدامها
رامي قرب منها ومسكها وصرخ فيها:بببببببببببسسسسس اهدددددددددددددددددددي
ديمه تتدفه:روووووووووووووح ابععععععععععد ابي امووووووووووت ماتفهم
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صوت اصدى الكف يتررد بالغرفه والكل مصدوم
وديمه ماسكه خدها واتتحرك
رهف بهمس:راامي
ديمه:ليش
رامي :انا اسف بس هذا الحل الوحيد
ديمه:نزلت راسها
رامي:قولي استغفر الله
ديمه:بس انا ابي اموت
رامي معليش بس قولي
ديمه:استغفر الله ياربي0......شكررا
رامي ابتسم:العفو ....... والحين يلا خلوها ترتاح عشان اوصلكم
رهف:لالالا ابي اجلس عندها
رامي:انتي اول وحده تمشي
ديمه:معليش ابيها عندي
رامي:طيب عشانك بخليها بس لاخر الليل تعرفي ابوي مايرضى
ديمه:ماااشي..وانتي سمهوره
سماهر:اسفه اهلي مايرضو
رامي:خلاص اوصلك
سماهر:مايحتاج اخوي يجيني
ديمه:اممم رامي يعني ابي ..اا اقصد
رامي:ماعليه قولي
ديمه:ممكن تجيب ريمه
رامي باستغراب:ريمه مين؟؟؟
ديمه:اختي .. التؤام
رامي بنفسه(كل هذا الجمال في منه اثنين مشاالله )::اوكي بجيبها
ديمه برضى:يسلمو






(((~~نهايه البارت~~)))
توقعاتكم تهمني
ايش بيكون مصير الدانه
وهل راح تسامح فهد ؟؟؟
خالد وش بيصير فيه ؟؟؟
احمد ايش ناوي عليه؟؟؟
ومشاعل وش بتسوي؟؟؟
سماهر ورهف ورامي ابطال جدد وش رايكم فيهم؟؟؟
رامي وديمه بيكون بينهم شي؟؟؟
انتظروني باحداث مشوقه اخرى تنتظركم يوم
الجمعه

تحيااتي
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ღღ نزيف الحب ღღ روح سمر روايات وقصص الانمي المنقولة والمترجمة 244 10-10-2017 08:05 PM
روايه ( المستقبل المجهول ) من تأليفي روايه مؤثره وكوميديه نوعا ماا SHOSHATOTO أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 176 03-12-2012 10:16 PM
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
رواية انت روايه انت لي من البدايه الى النهايه للكاتبه تمر حنا ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-07-2009 09:20 AM


الساعة الآن 02:06 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011