عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 04-14-2011, 03:40 AM
 
ومافيها احداث قويه مثل احلى صدفة بحياتي
  #12  
قديم 04-22-2011, 03:16 PM
 
البارت الثاني

رنيم صحيت العشاء قامت طالعت في الساعه لقت:42
رنيم:يؤ يؤ وش ذا ماشفت دروسي ولا صليت خليني ادق ع العنود
طبعا العنود رايحه في ستين نومه ماصحها غير صوت الجوال العنود بصوت كله نوم:الو
مها :هلا عنيد نايمه
العنود:لا ارقص
رنيم:هاهاها بايخه رتبتي شنطتك
العنود:لا باقي بدري
رنيم:وش بدري الساعه تسعه طيب صلتي
العنود:لا
رنيم:طيب يلا قومي
العنود:ماابغى ابي اكمل نومي
رنيم:وش تكملي نومك استغفر الله هذي الصلاه
العنود:يالدلخه ماعلي صلاه
رنيم:كيــ(استوعبت)اها طيب يلا باي
العنود:باي
===================
رنيم قامت صلت ورتبت دروسها وتعشت وجلس حتى الساعه
11:22
العنود باقي نايمه حتى الساعه 4:05وقامت رتبت دروسها ونامت

صحيوا البنات للمدرسه

رنيم
لبست المريول وشمرت حتى نص يدها ولمت شعرها ونزلت خصل عشوائية وكان شكلها كيوت وحلو وحطت جلوس بدون لون واخذت معها حليب فراوله

العنود
لبست المريول وتحته بنطلون وشمرت حتى كوعها>>من البياض ولمت شعرها وحطت جل وسوت بف من قدام ورسمت حواجبها وحطت روج احمر وكان شكلها مهمل بس طالعه جنان واخذت معها بايسن>>ياحبي له
==‏
رنيم وصلت بدري عشان يمديها تشوف منال والعنود تأخرت دخلت تجري بس المراقبه :انتي الي تركضين
العنود:أنا
المراقبه :لي في غيرك هنا
العنود:هلا استاذه
المراقبه:وش اخرك
العنود تدور اعذار:استاذه السياره خربت وجيت مشي
المراقبه :اسمك
العنود:العنود ال...
المراقبه:وين فصلك
العنود:هذا الي فيه ابله رشا
المراقبه:زين يلا عليه
ودخلت العنود وعدت الحصص 1حتى جت الفسحه
رنيم والعنود جالسين يحشوا في الناس العنود طاحت عينها ع بنت سبحان ربي الي خلقها جمالها غير طبيعي جمال جمال بكل معنى الكلمه العنود شافتها وياريتها ماشفتها مادرت انها بتعيشها بعذاب وبتقلب حياتها جلست 5دقايق عينها عليها
رنيم:هي عنود وينك
العنود مش معها ماصحها غير كف
العنود:وجع وش فيك
رنيم:وين رحتي
العنود:ولاشئ بس كنت اطالع في ذولاك البنات ودق الجرس وعدت الحصص سريعه وخفيفه ع رنيم لان منال عندها وبطيئه وثقيله ع العنود طلعوا الصرفه وراحت العنود تدور ع البنت بس ناده عليها وراحت بيتها وبالها مشغول الاثنين والثلاثاء البنت غايبه والاربعاء العنود غايبه

راح اعرفكم على باقي البنات:
حبيبه رنيم:منال 13سنه أول متوسط(سابع)سمراء وشعرها طويل قزومه وعبيطه مرره اتحاديه وتحب وحده اسمها جواهر

جواهر:14سنه ثاني متوسط(ثامن)حلوه ماعليها شي بس متكبره اتحاديه

البنت الي عجبت العنود:ميار 15سنه ثالث متوسط(تاسع)حلوووه مره بيضه مره عيونها عسلي فاتح وخدودها وردي وشفايفه موف فاتح وشعرها بوي وناعم حرير وصايعه مره وجسمها ولا عارضه أزياء وهلاليه>>والنعم

شجن:تحب ميار 14سنه‎ ‎ثاني متوسط(ثامن)مغروره وحقت مشاكل سمراء وشعرها كيرلي
‏=====
عد الخميس بعوايده تمشيه وزيارات ويوم الجمعه مثله بس يوم الجمعه بعد المغرب رنيم كانت في بيت العنود/
رنيم:ابي اقوم اجيب لي مويه
العنود:خليكي انا بروح وبجيب الكيكه
رنيم:اجل بقوم معاكي
وقاموا مع بعض وهم قايمين دخلت عليهم نوف:وين وين يعني يوم جيت قومتو
رنيم:اهلين نوف،،،وسلمو على بعض
العنود:اقول روحي لتؤمك الغبي
نوف:نواف مش في البيت
  #13  
قديم 05-24-2011, 05:47 AM
 
رنيم:خلاص عنود انتي روحي وانا بجلس مع نوف
وكملو البنات سهرتهم وجاء السبت بأشراقه جديده واستعداد جديد

دخلت العنود المدرسه وهي داخله جت بنت وصقعتها
العنود:وجع ما تشو.....تفأجت ان البنت هي ميار واستحت
ميار:السموحه ياحلوه
العنود:لا عادي انا اسفه قلت وجع
ميار:ههه لا عادي الا وش اسمك شكلك مره حبوبه
العنود:انا العنود
ميار:عاشت الأسامي وانا ميار..يلا بروح فصلي لازم اشوفك في الفسحه واتعرف عليكي..وسلمت عليها وراحت
العنود ماتحركت من الفرحه
:عنيد وش فيك
العنود:هاه ..هلا رنيم
رنيم :اهلين
وراحوا الحصص

في الحصه الثانيه كان عليهم علوم فجاه دخلت المديره:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المديره:فين رنيم ال...
رنيم:انا هنا
المديره :ممكن شوي
راحت عندها رنيم وبعد شوي دخلت الفصل وعيونها كلها دموع
العنود وقفت:رنيم ايش فيه
رنيم:ااا..ام..امي س.سو...وطاحت رنيم مغماء عليها
العنود شهقت:هيييييي رنييييييم

€€€€نهايه البارت€€€€
توقعاتكم تهمني لاتنسوها
  #14  
قديم 06-01-2011, 02:45 AM
 
مافي ردود هاه طيب انا زعلانه بحط هدا البارت وبوقف في جزء مثير عشان اقهركم

البارت الثالث

في الحصه الثانيه كان عليهم علوم فجاه دخلت المديره:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
المديره:فين رنيم ال...
رنيم:انا هنا
المديره :ممكن شوي
راحت عندها رنيم وبعد شوي دخلت الفصل وعيونها كلها دموع
العنود وقفت:رنيم ايش فيه
رنيم:ااا..ام..امي س.سو...وطاحت رنيم مغماء عليها
العنود شهقت:هيييييي رنييييييم
البنات قاموا وصرخوا والمعلمه تهدي
العنود وهي حاطه راس رنيم على رجلها: رنيم رنييم قومي بليز قومي وغلاتي قومي رنيم
قوووووووومي
رنيم فتحت عينه وتحرك راسها يمين ويسار وقالت بصوت تعبان:ااااه امي ماااما اه
العنود:رنيم قومي طالعيني
رنيم قامت وجلست والبنات غسلو لها وجهها جات المعلمه وشافت رنيم حاطه راسها على كتف العنود ويبكو قالت:ايش في ليش حاظنين بعض كدا
العنود قامت وراحت عند المعلمه وقالت بهمس:ابله ابتسام ام رنيم اا..
ابتسام: اا ايش تكلمي
العنود:امها سوت حادث وهي بين الحياه والموت
ابتسام:هيي ياالله الله يكون بعونها روحي روحي لرنيم واسيها
العنود:طيب
راحت العنود عند رنيم وجت وحده مدلعه ومتكبره اسمها
سما:ياي مسوين السالفه كبيره عاادي ادا عاشت بتفرحو وادا ماتت بتنسوها
المعلمه:سما بس
رنيم وهي تشاهق من البكاء:مااامااا ماما حبيبتي لاتخلني انا ابيكي مامااا ودوني لها ابله وديني لها عشان خاطري
المعلمه:طيب انتي بس اهدي
رنيم:كيف اهدا وامي بين الحياه والموت
المعلمه:انتي بس ادعيلها وان...(قطع عليها صوت رن الجرس يعلن نهايه الحصه وبدا الفسحه) قامت العنود مسكت رنيم ودتها دورات المياه(وانتم بكرامه) تغسل وجهها وبعدها طلعوا جلسو في الساحه
رنيم وهي مازالت تبكي:عنيد قولي وش اسوي انا مالي عيشه من دونها
العنود:رنوم هذا قدر ربك ادعيلها انتي
رنيم:يارب انك...استغربت من ورا دموعها وقالت:اهلين
:هلا والله
العنود ميزت الصوت وقالت في نفسها(معقول تكون هي يارب هي)ولفت وابتسمت ابتسامه جانبيه عشان تبين غمازتها الوحيده:هلابك يااا ميار صح
ميار:اي ...خير ليش الدموع ومين الحلوه اللي قاعده تشاهق بكاء
العنود:هذي صديقتي رنيم
ميار:ياهلا..ليش تبكو
العنود بحزن:امها سوت حادث
ميار وهي حزينه:ياه الله يقومها بالسلامه
رنيم:تسلمي كلك ذوق
العنود:تفضلي اجلسي
جلست ميار وتهدي رنيم مع العنود
:رنييييم
رنيم:هييي اسماء حبيتي
اسماء:هلا رنوم يلا هتي اغراضك بنروح المستشفى
رنيم:طيب
وراحت
اسماء:اهلين العنود
العنود:هلافيك
وسلمو على بعض
العنود:ميار اعرفك على اسماء اخت رنيم
ميار:هلاوغلا
اسماء:اهلين وسهلين
جت رنيم تجري:يلا
وراحو مع بعض
ميار:خلينا نمشي مع بعض
العنود:اووك
وراحو مع بعض
العنود:اي وش اخبارك
ميار:تمام وانتي
العنود:بخير
ميار:عرفيني عنك
العنود :باختصار سيرتي الذاتيه العنود سنه عندي اولاد
وبنات مهند واحمد ومشاعل ونواف وتوامه نوف فاشله في الدارسه ومالي مال الدلع واتحاااديه ع وجه التغير
ميار:بتغيري الاتحاد
العنود:يب ومحتاره ايش اغير
ميار بسررعه:الهلاال
العنود:مدري والله
ميار خلت العنود تلف عليها ومسكتها بكتوفها :بليز عشاني
العنود:اوك قلبي ابيض ودمي ازرق
ميار:واااااو وناسه
وحظنت العنود وباستها مرتين في خدها والعنود ياارض اشتدي محد قدي
العنود:شكررا
ميار بساتها تاني:هلاليه زي مره حما....قطع عليها
:احم احم
ميار بتكشيره:هلا شجن خير
شجن:مين هذي
ميار:صديقتي عندك شي
شجن:والله وتبوسيها انا كم مره قلت لا تبوسي غيري
ميار:كيفي انا حره من انتي عشان تتحكمي فيني
شجن عصبت وراحت
العنود:من ذي
ميار:شجن وحده تحبني
العنود:وانت
ميار:انا ايش
العنود:تحبيها
ميار:لا ابدا ماطيقها
العنود:طيب ليش ماتقولي لها عشان تبعد عنك
ميار:ودي بس ماقدر لان صحباتي غاصبيني عليها
العنود:اها
ميار:وانتي تحبي احد
العنود:لا
ميار:طيب في احد يحبك
العنود:كمان لا
ميار:اها كويس
====================
في المستشفى
رنيم:بابا شسالفه قولي
ابو محمد:امك سوت حادث وهي راجعه من المشغل ودخلوها الطوارى
بعد نص ساعه طلع الدكتور
اسماء:بشر
الدكتور:احنا سوينا اللي قدرنا عليه لكن قدر الله ومشاء فعل
رنيم ببكاء:دكتور ماما ايش فيها تكلم
الدكتور:انا اسف المدام..
رنيم:اييييش بسرعه




==========
نهايه البارت
  #15  
قديم 06-01-2011, 02:51 AM
 
ع فكره انا ماكنت ابي احط بارت بس عشان خاطر صديقتي هدددددى حطيته اموااااااااااااااح ابي تشجيع
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الانمي الصداقهـ الحقيقيه { بقلمي} caмelliɑ ♪ روايات الأنيمي المكتملة 427 07-22-2016 03:10 PM
روايتي الثانيه انا والفرسان الاربعه Miss Meesh أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 437 06-09-2012 04:17 PM
ايام حياتى....... بقلمى الحان الحياة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 40 05-29-2012 10:19 AM
روايتي "أحاجي هائمين" بقلمي Lღღly قصص قصيرة 7 08-12-2010 06:05 AM
انكسار حاجز الزمن { حياتى } احب لقاء الله مواضيع عامة 0 08-12-2008 04:27 AM


الساعة الآن 05:15 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011