عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 11-21-2010, 12:42 AM
 
جزاك الله خيرا
ومتابعين معاك
  #22  
قديم 11-22-2010, 08:46 AM
 
يسعدني مرورك جدااااا اختي

تسلمي على تشجيعي:88:

تحيااااتي
  #23  
قديم 11-22-2010, 09:07 AM
 
البارت الرابع عشر
في المستشفى
فيصل _ فروحتي ردي علي فررررح
الممرضة _ لو سمحت استنى هنا
بعد فترة
الدكتور _ لازم نسويلها اشعة ظاهريا ماعندها شي
فيصل _ طيب دكتور هي صحيت الحين
الدكتور _ هي كان مغمى عليها فاقت الحين وممكن تطلع بس اهم شي الاشعة
فيصل _ ان شالله دكتور اليوم تسويها
دخل فيصل لفرح
فيصل _ كذا تقلقيني عليك وانت مافيك الا العافية
فرح _ ماادري حسيت الدنيا دارت بيا وطحت اسفة حبيبي تعبتك
فيصل _ ايش تعبتك وايش الكلام الفاضي هذا المهم سلامتك
فرح _ الله يسلمك
فيصل _ يلا بس قومي خلينا نسويلك الاشعة
فرح _ طيب فين فهودي
فيصل _ مع هنادي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد وعيونه تدمع _ جاااسر
جاسر _ سالت عنك احمد وقالي انك هنا عرفت اللي صار عظم الله اجرك
خالد وهويبكي _ على ايش شهد ما ماتت
جاسر _ ياخوي استهدي بالله وارضى بالامر الواقع
قام خالد ومسك جاسر من ملابسه وهومعصب _ شهد ماماتت انت ماتفهم ماماتت شهد موجودة انا حاسس فيها والله حاسس فيها تناديني جاسر شهد تحبني انت ماتسمع شوف تقولي احبك
جاسر _ خلاص ياخالد انت حالتك مرة صعبة تعال معي بس
وراح خالد معاه وهو منهار وهو يهاذي باسم شهد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار دوبه داخل البيت _ دنيا دنيا وينك
دنيا _ انا هنا ايش صار
عمار _ دوبه عمي وابوي قالولي هيام حالتها تحسنت ونقلوها لغرفة عادية
دنيا _ بالله عمار من جد
عمار _ والله حبيبتي يمديكي تشوفيها دحين قد ماتبغي
دنيا خانتها دموعها وراحت جري على عمار وحضنته
عمار _ خلاص حبيبتي دحين لو شافتك هي وانتي منهارة هي ايش بتسوي
دنيا _ معك حق عمار يلا نروحلها
عمار _ يلا حياتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المستشفى في صالة الانتظار
ابو عمار _ الحين ياعبد الله كيف راح نخبرها على خبر امها واختها
ابو عبد العزيز _ والله مدري وهالخسيس ابوها مايفكر يجي الا ثالث يوم بالعزا ولا يزور بنته
ابو عمار _ الا نذل وحقير الله ياخده وايش يقول مادريت
عبد العزيز _ والله ياعمي دقينا عليه ومايرد وارسلناله كذا رسالة
ابو عبد العزيز _ وقت مافاق من سكره فكر يجي
ام عبد العزيز _ هلا حبيبتي دنيا كيفك
دنيا _ بخير يمى ليش مادخلتو لهيام
ام عبد العزيز _ يمى الحين هي نايمة لمن تصحى ندخلها
عمار _ طيب الصدمة مااثرت فيها بشي
ام عمار _ ماندري ابوك وعمك راحو يسألو الدكتور
دخل ابو عبد العزيز والدمعة نازلة من عيونه وابو عمار شكله متاثر
روان _ ايش فيه ايش قال الدكتور
دنيا الدموع تجمهت بعيونها _ يبى اتكلم الله يخليك هيام صارلها شي
ابو عمار _ الدكتور قال ان اعصاب رجولها ماتت كلها
ام عبد العزيز _ ايش وش تقولون انتو
سارة _ يبى فهمنا اكثر
ابو عمار _ يعني هيام انشلت ماتقدر تمشي بعد كذا
وماتسمع في المكان الا صريخ الفجعة من الخبر والبكا بصوت عالي
دنيا _ لا عمي مو معقول هيام مشلولة لاتقووول الله يخليك لا الدكتوووور كذاااااااااااب
ام عمار _ ياقلبي عليها فقدت كل شي
روان _ لا مااصدق هيام اللي تحب اللعب والحياة ماتقدر تمشي
ام عبد العزيز _ الله يصبر هالبنت يارب
الممرضة خرجت من غرفة هيام _ تقدرو تدخلولها الان بس بشرط من غير بكا ولا صراخ
دنيا _ طيب بس اهم شي نشوفها
عمار _ يبى حنقولها على الخبر
احمد _ ايوا صح اكيد حتسأل عنهم
ابو عبد العزيز _ الدكتور قال مصيرها بتعرف قولولها بس بهدوء ومن غير انفعال
ام عبد العزيز _ ياربي كيف حنقولها
ابو عمار _ الحين امسحو دموعكم وادخلو ويحلها ربي
ورهف طول الوقت هذا ساكتة وسرحانة
دخلو لهيام ودنيا راحت على طول جنبها وروان من الجهة التانية
ابو عبد العزيز _ كيفك يبى
هيام وهي مفتحة عيونها وماتشوف مررة زين وبصوت متقطع _ بخير عمي
دنيا _ حياتي هيام حمدلله على سلامتك وباستها
والكل سلم على هيام وباس جبينها
هيام _ عمي وين امي ووين شهد
كل الحريم اللي بالغرفة نزلت دموعهم ماقدرو يستحملو
ابو عمار _ يابنتي انتي قوية وهذا امر الله وكلنا في النهاية لها يابنتي امك واختك شهد في رحمة الله الحين ادعي لهم
هيام فتحت عيونها مزبوط وقامت شوي من السرير _ عمي ايش تقول انت وينهم ابغى اشوفهم مو معقول ماما تسيبني كل هالفترة بالمستشفى من غير ماتشوفني مو معقول انا كنت لو اسخن تسهر عندي طول الليل عمي ايش تقول انت شكلكم غلطانين وحشتني مرررة ابغى اشوفها وينهم
ابو عبد العزيز _ يابنتي الحادث مر عليه اكثر من اسبوعين الحين وطول الوقت هذا انتي كنت بالعناية
هيام تصارخ _ وييييييين امي اتكلمو وينها
ام عبد العزيز _ يابنتي امك واختك عند ربك ادعي لهم
هيام تصارخ _ لااااااااااااااا انتم تكذبو علي كيف يموتو ويسيبوني مالي غيرهم في الحياة هم اهلي كيف تروح امي وتسيبيني ماما ماترضى تسيبيني اعرفها ماتقدر على بعدي ولا انا كيف تروح من غير مااشوفها واودعها لاااااااا الله يخليكم قولو غير هالكلام
دنيا _ هيام حبيبتي حنا حواليك ماراح نسيبك
هيام _ دنيا دنيا انتي ماتكذبي علي قوليلي وين امي وشهد كيف يروحو ويسيبوني هما السوق لازم روح معهم كيف يروحو ويخلوني مايقدرو
دنيا وهي تبكي _ هيام حبيبتي اذكري الله امك وشهد ماتو بالحادث
هيام مسكت دنيا من ملابسها _ لااااااا دنيا لاااااا مايروحو ويسيبوني مايقدرو ليش مااخذوني معهم طيب حنا واعدين بعض دووم نبقى مع بعض ليش مامت انا معهم طيب
ابو عمار _ يابنتي حرااام تقولي كذا
وكل اللي بالغرفة دمعت عينه على شكل هيام اللي يقطع القلب اما رهف خرجت وتركت الغرفة ماتحملت وخرجت وراها وجدان وعبد العزيز
هيام _ وسعو ابغى اقوم اشوفهم ودوني لهم دنيا قوميني ماني قادرة اقوم دنيا مي وحشتني ابغى اروحلها ابغى اشوف شهد قوميني ماني قادرة حرك رجولي ساعديني ابغى اروحلهم ماماتو انتو ماتدرو هما مايقدرو يسيبوني
دنيا زادت بكا ماقدرت
وهيام تحاول تقوم وتبكي بحرقة _ عمييي قومني ابغى اقووووووم لاا ايش صار
احمد راح نادى الدكتور بسرعة لان حالة هيام صارت جنونية
هيام _ اييييش صار ايش فيني وين امي وين شهد الحياة اتقلبت فيني فهموني
بعدين صارت تضرب رجولها _ محد يفهمني غير امي ابغاها ابغى اروحلها قوموني مااقدر اعيش بدونها هي هواي وحياتي وسبب وجودي ابغى شهد ابغى اختي
ابو عبد العزيز مسك هيام وحاول يهديها وهي تبعده وتصارخ _ اتكلمو ايش صار ويييين امي ودوني لها ابغى اروح لامي امي خذيني الله يخليكي مااااماااااااااااااا عمييي وينها ووين شهد ليش راحو وسابوني ليش مايحبوني كيف جاهم قلب يروحو ويسيبوني
جا الدكتور ومسكوها الممرضات بقوة وهيا تقاومهم وهو يحاول يعطيها الابرة
هياام _ لاااااااااا سيبوني مابغى انام ابغى اروح لامي وسحبت المغذي اللي بيدها وتناثر الدم بكل مكان
ووقفو الممرضات النزيف اللي صار ومسكوها واعطوها الابرة
وغمضت عينها وهي تهاذي بامها وشهد
دنيا ماقدرت تستحمل وطاحت عليهم
عمار _ دنيا حبيبتي ايش فيكي
والممرضات اخدوها وحطوها بغرفة
عمار _ يادكتور ايش فيها
الدكتور _ مافيها شي بس حالة غماء من الضغط العصبي
ابو عبد العزيز _ يعني هيا بخير
الدكتور _ نعم هي بخير وممكن تخرج الآن كمان
دخل عمار وابوها وامها
دنيا تبكي وهي راقدة بالسرير
امها جات جنبها وحضنتها _ يابنتي كافي اللي فينا هذا قدر الله
ابو دنيا _ حبيبتي انتي لازم تكوني قوية عشان هيام تقوى بيكي وتتحمل الخبر
عمار _ حبيبتي انتي بخير حاسة بشي
دنيا _ ليش صار فينا كذا
عمار _ حبيبتي مايصير تقولي كذا حرام
ابو دنيا _ ايه حبيبتي لاتقولي كذا اذكري الله
وخرج ابو دنيا وم دنيا وسابو عمار مع دنيا
عمار _ دنيتي كافي
دنيا تبكي بحضنه _ عمار لاتخليني
عمار _ حبيبتي كيف اخليكي انا مقدر اعيش بدونك حياتي معاك
دنيا _ هيام قطعت قلبي ماني قادرة اشوف نصي الثاني وهي متعذبة وتعبانة واللي يقهر مافي بيدي شي اسويلها
عمار _ في يدك انك تساعديها تتخطى هالموقف وتكمل حياتها وتدعيلها بالصبر حبيبتي
دنيا _ تدري ياعمار لو منت موجود في حياتي في هالفترة ماادري ايش كنت حاسوي
عمار _ انا جنبك وراح ابقى جنبك طول العمر انتي دنيتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ماخلصت فرح الاشعة
فيصل _ ومتى النتيجة الدكتور
الدكتور _ بعد 3 ايام ان شالله
فيصل _ ان شالله
فيصل وفرح وهما خارجين من المستشفى
فرح _ فيصل انا خايفة يكون عندي مرض خطير
فيصل _ بسم الله عليكي ياروح قلبي لاتقولي كذا
فرح _ بس اللي احس فيه يبين انه عندي شي خطير
فيصل _ حبيبتي لاتستبقي الاحداث ولاتفاولي عن نفسك لله يخليكي انا وفهودي مانقدر نستغنى عنك
فرح _ الله يجيب اللي فيه الخير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جاسر وخالد وصلو لخمارة
خالد _ انت ليش جايبني هنا
جاسر _ صدقني هنا راح ترتاح
خالد _ ايش ارتاح هذا حرام
جاسر _ انت بس جرب
وفعلا اخذ خالد كاس والكاس جرت وراها كؤوس
خالد وهو سكران _ تصدق حتى ماقلتلها احبك
جاسر وهو بعد سكران _ ههههههه وليش ماقلتلها
خالد _ عشان كان دايما يقاطعونا
خالد وهو يضحك _ وفي اليوم اللي قررت اقولها وجبتلها هدية
وسكت شوي ونزلت الدموع من عيونه
خالد _ راحت وسابتني وهي زعلانة مني بعد انا السبب لو اخدتها معي ماكانت خرجت
وصار يشرب اكثر ويقول _ انا السبب انا السبب
جاسر_ خلود خذ هاذي الحبة وماتصير انت السبب
خالد _ ياشيخ بالله ماااصير السبب
جاسر _ ايه جربها ماراح تصير السبب
واخذها فعلا وهو مايدري ايش هاذي الحبة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد مرور يومين
هيام عايشة في المستشفى على المهدأت والمنوم
في بيت ابو عبد العزيز
رهف قاعدة معهم وفي نفس حالتها
دنيا _ دوبي كنت عند هيام والله مرررة حزنتني كل مااروحلها احس قلبي بيوقف
ام دنيا _ والله حالتها صعبة الله يصبرها يارب
وجدان _ ياعمتي للأن مازارها ابوها
ام دنيا _ والله يابنتي لا اصلا هذا ابوها ماعنده قلب
روان _ والله حرام الحين فقدت حنان امها اللي كانت تعوضها عن ابوها
دنيا _ رهف حياتي تكلمي مو معقول كل هالفترة ماتتكلمي
رهف تطالع في الارض ووجهها شاحب وتحت عيونها اصفر ونحفت مررة في الاسبوين وحالتها بالبلا
دنيا مسكت رهف من كتفهها وصارت تهزها وبصوت عالي _ رهف اتكلمي اهرجي قولي اللي جواكي لاتسكتي كذا راح تموتي من التفكير رهف اتكلمي اتكلمي
رهف تطالع في دنيا وهي ذبلانة وساكتة وبنفس تعبير الوجه اللي مايوحي بشي
دنيا _ رهف تكلمي عمتي سعاد وشهد ماتو وهيام انشلت وهي بالمستشفى فوقي وشوف ييش صار للي حواليك
ام دنيا _ خلاص يابنتي سيبيها
دنيا _ لا مابسيبها لو سبتها حتموت بهمها خرجي اللي جواكي زينا شوفينا على الاقل فينا عقل الحين ونتحمل مو زيك ولا كانك معانا
واعطت دنيا رهف كف عشان يفوقها
رهف حست ان هذا الكف حسسها باللي صارلهم وصارت تبكي بحرقة وصوت _ شهد ماتت شفتها بعيني ميتة دنيا شهد ماتت ماتت
دنيا حضنتها _ ايوا حبيبتي ابكي صرخي خرجي اللي جواكي لا تسكتي حبيبتي شهد ماتت بس لو كانت موجودة كانت حتزعل على حالك وانتي كذا شهد تحبك وماتبغاكي توقفي حياتك
رهف _ دنيا راحت رفيقة دربي وصديقة عمري كنا نحط احلامنا مع بعض ونخطط لمستقبلنا وننام مع بعض كل شي نسويه بعض لكن الحين راحت وسابتني
وكانت تتكلم بصوت مبحوح وعيونها ماوقفت دموع
وكل اللي قاعد تأثر من كلام رهف
رهف _ دنيا راحت اللي تفهمني من نظرة راحت اللي كانت تواسيني راحت مخبأ اسراري وسعادتي راحت راحت
وبدت تتكلم وهي تصارخ
رهف _ شهد لاااا شهد ماني مصدقة شفتها بعيوني وماقدرت اسويلها شي
دنيا _ حبيبتي الحين ادعي لها بالرحمة تقدري تدعيلها وتتصدقي عنها وتكملي اللي هيا كانت تبغى تسويه رهف حياتي شهد كانت مرررة تحبك ماراح ترضى تشوفك منهزمة كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل
راحت دنيا لبيتها
ورجع خالد البيت ومحد شافه رجع سكران وحالته ماتسر وراح على غرفة شهد ورهف ودخل الغرفة وانفجعت رهف منه لكن هو راح على طول على سرير شهد ونام
نادت رهف امها وابوها
ابو عبد العزيز _ خلاص حبيبتي خليه ينام هنا لاتصحونه
ام عبد العزيز _ ياويلي على ولدي والله يقطع القلب
وبعد فترة سمع بيت ابو عبد العزيز صرخة هزت كل البيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح في هاذي اليومين ماكانت قادرة توقف كانت طول الوقت بس تنام وتصحى حتى فهد امها صارت تهتم فيه
فرح بصوت تعبان _ فيصل بكرة النتيجة صح
فيصل _ ايوا حياتي انتي الحين نامي وبكرة انا اروح واجيبلك النتيجة
فرح _ لا فيصل انا ابغى اروح معاك لازم اعرف على طو ل
فيصل _ طيب حبيبتي نامي انتي الحين وبكرة نروح نجيبها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ بسام جد انا مرة زعلانة منك
بسام _ خلاص حبيبتي والله انشغلت بالدراسة معك حق استاهل كل اللي تسويه فيني بس لاتزعلي مني
غرام _ الحين ياللي ماتستحي كل يوم تكلم اسيل وانا تكلمني بالاسبوع مرتين بس ولا عشان هيا خطيبتك يعني
بسام _ غرومتي والله اسف بس حتى انتي ماتدقي علي كثير
غرام _ تصدق حنا مقصرين مع بعض
بسام _ خلاص حبيبتي كلها كم يوم وراجع وسوي فيني اللي تبغيه
غرام _ وحشتني وحشتني موووت عدت علي هالسنة مدري كيف الله بس ساعدني وارسلي ناس يساعدوني
بسام _ مين الناس
غرام _ هاا مين حيكون غير اسيل وصحباتي اللي واسوني شوي من امي ولله بسام قلبي متقطع على هيام ودنيا حالتهم ابد ماتسر
بسام _ ايه قالتلي اسيل بس حبيبتي هذا قدر من الله وش نسوي
غرام _ الله يرحمهم ويصبر هيام يارب
بسام _ امين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام عبد العزيز _ بسم الله ياعبد الله الحق هذا صوت خالد
وراحو كلهم لخالد لقيو صحي وهو يصرخ
خالد _ يمى شهد تقولي انها زعلانة مني والله قالتلي كذا يمى شهد زعلانة مني ماتدري ان رحت اجيبلها هدية يبى يبى انا بتزوج شهد يبى اخطبلي هيا
احمد _ يكفي خالد شهد ماتت
خالد _ لا احمد انت ماتدري دوبها كلمتني وقالتلي انها زعلانة مني
سكت خالد وبعدين قال _ ااااه راسي يمى راسي بينفجر عندي صداااع
ام عبد العزيز _ رهف حبيبتي روحي بسرعة جيبي بندول لاخوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ تصدق عمار كل شي صار بلمح البصر بالله عمتي وشهد كانو قدامي وخرجو قدامي وفي لحظة دخلو بسيارة تانية واتقلبت السيارة وماتو
عمار _ ياحياتي هذا حال الدنيا وهذا يومهم وانتهى عمرهم في ذاك الوقت حتى لوماماتو بالحادث كانو حيموتو بطريقة تانية هذا قدر ربي حبيبتي
دنيا _ استغر الله العظيم يارب ارحمهم واغفرلهم وادخلهم الجنة وصبرنا على بعدهم وصبر هيام وابعث في قلبها السكينة
عمار _ امين يارب دنيتي انتي اليوم كله مااكلتي
دنيا _ والله حبيبي مين له نفس ياكل
عمار فتح عيونه وطار من الفرح دنيا قالتله حبيبي _ دنيتي بس عشاني خلينا ناكل ترا حتى انا طول اليوم مااكلت
دنيا _ طيب مع اني مالي نفس
عمار _ خلاص انا بفتحلك نفسك
دنيا _ ايش ارح تسوي
عمار _ بقطعلك سلطة ايش رايك
دنيا ضحكت شوي _ حركات عمور تعرف
عمار _ ايوا بس لاتدققي اذا اكلتيها
دنيا _ هههههه طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد رجع نام وكل اللي في البيت راحو ينامو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم التاني
فرح _ خلاص حنو لمن ارجع بطمنك
حنان _ بالله حبيبتي اول ماترجعي طيب ان شالله مافيكي الا العافية يارب
فرح _ امين يلا حبيبتي مع السلامة
حنان _ في حفظ الرحمن
فيصل _ حبيبتي خلاص شكلك تعبانة خليني انا بس اروح وارجعلك
فرح _ لا حبيبي عشاني دخيلك بروح
فيصل _ طيب فروحتي يلا
وصلو فرح وفيصل للمستشفى
فيصل _ لو سمحتي ظهرت نتيجة التحاليل حقت فرح جاسم ال ......
الممرضة _ ايوا وهي عند الدكتور تفضلو عنده وتعرفو النتيجة
فيصل _ طيب
فرح _ غريبة عند الدكتور مو دايما من هنا نستلمها
فيصل _ مدري
دخلو للدكتور
فيصل _ السلام عليكم
الدكتور _ وعليكم السلام
فيصل _ لو سمحت نبغى نستلم نتيجة التحاليل حقت فرح جاسم قالتلنا الممرضة عند الدكتور
الدكتور _ ايوا عندي بغيت اسالك من متى وانتي تحسي باعراض الدوخة والصداع والثقل
فرح _ والله من قبل سنة وانا كنت احس بصداع بس كنت ابلع بندول وصار يزيد علي صرت ابلع مسكنات قوية زي البروفين وفي هاذي السنة صرت ادوخ كثير بس حسبته من الحمل واحيان مااقدر اشيل جسمي واحس بثقل براسي
الدكتور _ وساكتة طول هالسنة على هاذي الاعراض
فرح _ جيت وانا حامل وقالولي اشعة بس خفت تأثر على الحمل وقبل كذا كنت احسبها اعراض عادية تعب عادي من السهر او الارهاق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ عمار امي قالتيلي اليوم هيام بيخرجوها ابغى اروحلها المستشفى عشان اكون جنبها
عمار _ من عيوني يادنيتي من غير ماتقولي يلا البسي
دنيا _ تسلم عمار
عمار _ الله يسلمك بس على ايه حنا متزوجين مابينا هالشكليات
دنيا ابتسمت وراح تلبس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بندر _ غرامي باقي يومين واكون عندك
غرام _ والله ماني مصدقة وحشتني مرررة ابغى اشوفك
بندر _ انشالله اول ماارجع بخطبك
غرام _ انشالله يارب توصل بالسلامة
بندر _ الله يسلمك تدري حتى خويي بسام بيرجع معي
غرام _ بالله حلو والله
بندر _ اما بسام هذا صار اكثر من اخوي
غرام _ شكله اخلاق
بندر _ ايه والله
وغرام ماجا على بالها ان بسام اللي يهرج عنه بندر هو بسام اخوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ يادكتور طمنا ايش طلعت النتيجة
الدكتور _ والله يااستاذ فيصل النتيجة ابد ماتطمن
فيصل _ ايش قصدك يادكتور اتكلم
الدكتور _ والله يااستاذ مدام فرح الخلايا السرطانية منتشرة بكثرة في دماغها والخلايا بتسيطر على مراكز المخ عشان كذا هي مهي قادرة تتحكم بجسمها
فرح فتحت عينها وحست ان عقلها وقف عن التفكير
فيصل _ يادكتور انت متأكد ان هذه نتيجة فرح يمكن ملخبطين ولا شي
الدكتور _ للأسف نتيجتها متاكد من كذا وللاسف الاكبر انها كشفت في المراحل الاخيرة يعني صعب نقاوم هاذي الخلايا
فيصل _ دكتور يعني بتقطع الامل قدامنا
الدكتور _ لا احنا دحين حنبتدي معها برحلة علاج ونعرف كيف نقدر نقاوم الخلايا السرطانية
فيصل _ يادكتور حنا مستعدين لاي علاج بس اهم شي فرح ترجع وتصير طيبة
الدكتور _ ان شالله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ ياربي اشبها فرح ماترد
وسن _ ازعجتيها يمكن لساعها عند الدكتور
حنان _ والله خايفة عليها حاسة صوتها مايطمن
وسن _ فاولي خير ياشيخة
حنان _ يارب خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ ها يمى كيفها هيام اليوم
ام دنيا _ والله حبيبتي ياانها نايمة يانها صاحية وتبكي وتصارخ تبغى بامها واختها
دنيا _ طيب ولمتى حتبقى على ذا الحال
ام دنيا _ الدكتور حولها على دكتور نفسي
عمار ودنيا _ دكتور نفسي
ام دنيا _ ايه والله لان حالتها ماتنفع كذا ماراح تقدر تعيش
دنيا _ يارب يشفيها طيب يمى دحين يمدينا ندخلها
ام دنيا _ ايوا ادخلي وجهزيها عشان تخرج
بعد مادخلت دنيا لحالها ماكان فيه احد غيرها هي وهيام
دنيا _ حبيبتي هيومتي كيفك الحين
هيام دوبها صحيت وعيونها دمعت على طول وقامت قعدت وحضنت دنيا
هيام _ دنيا في يوم واحد خسرت كل شي ليتني مت ولا شفت هاليوم
دنيا _ حبيبتي لاتقولي كذا هذا قدر ونصيب من الله
هيام _ دنيا انا ماصرت امشي حياتي خلاص تحطمت يادنيا
وكانت هيام تبكي بحرقة وصوتها مبحوح بالقوة يخرج من كثرة الصراخ
دنيا _ يلا حبيبتي البسي عشان نخرج من هنا
هيام _ ااااه يايمى وينك تشوفيني كيف انا ضعيفة الحين
دنيا _ خلص حبيبتي ارحمي نفسك شوي
ولبست دنيا هيام ملابسها وجات الممرضة عشان يحطوها على الكرسي المتحرك
وهيام كانت بس تبكي صعبانة عليها نفسهها
وخرجت هيام ودنيا تدف الكرسي المتحرك وكان برا مستنيهم ابوعمار وام عمار وعمار وابو دنيا وامها وروان ورهف
الكل باقوال مختلفة _ حمدالله على السلامة
هيام _ الله يسلمكم
روان _ خلاص يكفي دموع
هيام _ وليش ابطل دموع انا لو بكيت طول عمري مايكفي الحزن اللي جواي
ام دنيا _ خلاص حبيبتي اذكري الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح _ فيصل انا كنت حاسة اني عندي مرض خطير
فيصل _ لا حبيبتي راح تتعالجي وترجعي احسن من اول
فرح _فيصل خلاص انا حاسة بقرب اجلي خلاص
فيصل مسك فرح _ لا يافرحتي لاتقولي كذا راح ادفع عمري عشان تتعالجي
فرح _ فيصل انا ماابغى علاج كيماوي عشان يطيح شعري وشكلي يتغير خلي صورتي حلوة لكم قبل مااموت
فيصل بصوت عالي _ فرح لاتقولي كذا دخيلك انا مااعيش من غيرك لاتقولي كذا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
حنان _ ياربي اشبها ماترد انا بتجنننننن
حنان _ وااه اخيرا ردت الووو فروحتي قلقتيني عليكي
فرح _ حنان تعالي على بيت اهلي انا رايحتلهم
حنان _ طيب الحين بروح بس قوليلي ايش صار على التحاليل
فرح _ انتي تعالي هناك وانا اقولك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
ام دنيا _ هلا حبيبتي ببيتك ووسط ناسك
هيام تطالع في البيت وتتذكر الاماكن الللي قعدت فيها مع امها واختها وتبكي اكثر
خالد نزل من فوق وشاف هيام جري عليها وقعد عند رجولها
خالد بلهفة وحزن _ هيام وين شهد اذا شهد ماتت ليش هيام عايشة وين شهد ياهيام قوليلي وينها
جا ابوه واخذه عشان لايجرح هيام بالكلام
خالد _ يبى ايش فيك دامها هي عايشة اكيد شهد حتكون عايشة وينها
هيام تبكي وتصارخ _ معاه حق المفروض انا اموت معهم مااااااااااااااامااا
دنيا _ لا هيام لاتقولي كذا حرام ياهيام حرام ربي يعاقبك على ذا الشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل فرح
حنان _ خالتي وينها فرح
ام فرح _ شوفيها جوا
حنان _ ماقالتلكم شي
ام فرح _ لا والله سألناها تقول لمن تجي حنان
حنان _ يلا ياخالة طيب
فرح _ كيفك حنان
حالة فرح كانت ماتسر تحت عيونها اسود وشكلها اصفر وشاحب وصوتها يطلع بالعافية
حنان _ انا بخير حبيبتي المهم انتي
ام فرح _ ايه حبيبتي طمنينا وش طلع معاكي في التحالييل
فرح _ انا عندي سرطان بالدماغ
ام فرح _ يمى ايش تقولي
حنان _ فروحة ايش السالفة من جدك تهرجي
هنادي _فرح لاتمزحي هاذي المواضيع مافيها مزح
فرح _ والله ماامزح كنت عند الدكتور وقالي المفروض تكشفي من بداية الاعراض وقالي الخلايا السرطانية منتشرة بدماغي
ام فرح دموعها نزلت _ياربي بنتي الصغيرة يصير فيها كذا الله يشفيك
هنادي _ لاحول ولا قوة الا بالله حبيبتي لاتخافي انتي حتتعالجي
حنان _ ايوا ياقلبي انتي لازم تتعالجي وكلنا حنوقف جنبك
فرح حضنت ولدها وسكتت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد وهو قاعد على البحر
جاسر _ اووه انت صرت يوميا تجي هنا
خالد ساكت وما رد عليه
جاسر _ خلود وش رايك تجي معاي
خالد طالعله وقام وقال _ وش راح استفيد ياجاسر من ذاك المكان
جاسر _ راح تنسى وتنبسط شوية وماراح يضرك بشي يلا تعال معي ياشيخ انا صحبك وابغى اساعدك
خالد راح معاه من سكات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام عبد العزيز _ ها دنيا نامت
دنيا _ ايوا الحمد لله نامت
دنيا راحت وقعدت جنب وعمار
دنيا _ عمار ينفع اقعد هنا اليوم عشان هيام
عمار _ طيب حبيبتي ولا يهمك
دنيا _ الله يخليك لي يارب
عمار _ ويخليكي ليا يادنيتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح صارت طول الوقت شايلة ولدها فهد وحاضنته وساكتة
وفيصل راح يلف بالسيارة وحاسس بالعجز والضعف على حالة فرح ودموععه مرافقته
ام فرح قعدت على سجادتها تدعي لبنتها بالشفا
حنان حالتها كانت بالهم بس تبكي
وهنادي ماكانت متخيلة الموضوع منصدمة وقاعدة جنب اختها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في اليوم اللي بعده
فيصل _ صباح لخير
فرح _ صباح النور حبيبي بس ترا دارية انك مانمت
فيصل _ تدري حبيبتي انا احبك قد ايش انا احبك بصورة ماتتخيليها معك احس بالراحة والسعادة ولو غبتي عن ناظري احس بالضياع فروحي انا مااقدر اعيش بدونك لمن عرفت هالخبر حسيت ان الدنيا قفلت في وجهي والحياة انتهت وان مافي سبب لوجودي في الحياة اذا انتي صارلك شي
فرح _ حبيبي لاتوقف حياتك عشاني بعدين نسيت فهودي مين حيربيه بعدي غيرك
فيصل نزلت دموعه _ فرح الله يخليك لاتتكلمي بصيغة انك حتروحي فروحتي انتي حتتعالجي فرح انتي فرحتي بالحياة اذا رحتي مافي فرح بالحياة بعدك
فرح _ الله يعين يارب
داخت فرح
فيصل _ فررررح فررح
وحاول يفوقها وفاقت
فيصل _ ها حبيبتي كيفك دحين
فرح _ الحمدلله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ يمى اصحي هيام ولااسيبها
ام دنيا _ والله مدري طيب انتي ادخلي تطمني عليها يمكن صحيت وقاعدة على السرير
دنيا _ طيب
دخلت دنيا الغرفة ولقت فعلا هيام صاحية بس راقدة على السرير ماقامت وتبكي
دنيا _ هيومتي اشبك ليش مانادتيني
هيام _ دنيا حتى اذا صحيت مااقدر اقوم صرت ضعيفة ومالي هدف في الحياة صرت عالة عليكم
دنيا _ والله لو سمعت هالكلام منك مرة تانية راح ازعل منك ياهيومتي انتي اختي واكثر بعد ياهبلة ماتعرفي يلا عشان انا اليوم للي طبخت الغدا وانتي لازم تذوقيه اول وحدة عشان لو تسمم احد يكون انتي اول شي
هيام ابتسمت وطالعت في دنيا ومسحت دموعها
دنيا _ عاد الحين انا صرت مدام لازم اعرف اطبخ وانفخ راحت ايام بيومي الله يذكره بالخير
هيام ضحكت ضحكة خفيفة _ باين انها راحت
دنيا _ طبعا صرت حرم عمار ال .....
هيام _ اشوفك صرتي تفتخري
دنيا _ صارت تتطوارات اقولك عليها بعدين يلا دحين ننزل ناكل عشان انا بطني بتصوصو
دخلت رهف وشافتهم مبتسمين ويضحكو ارتاحت شوي
رهف _ لاتكوني يادندون حامل
دنيا _ هههههههههههههههههههههههه ابصملك بالعشرة لا
هيام تضحك لكن بعيونها حزن ودموع _ لسة بالكنبة
دنيا _ اسكتي بس لاتفضحيني قدام رهيف
ولبست دنيا هيام ونزلوها تحت
وكانت العيلة متجمعة عندهم عشان هيام
ام عمار _ ماشالله على الزين يارب يخلي هالابتسامة
ام عبد العزيز _ امين يارب
دنيا _ طبعا مو قعدت مع بيومي لازم تضحك
روان _ اوووه تذكرون ايام بيومي
رهف _ ايه حركات كانت هبلة وتتريق على فرح وشوفيها الحين مدام
روان _ يبغالنا ناخذ حق فرح ونتريق عليها
دنيا _ على سالفة فرح ترا هيومتي البنات بيجونا اليوم دقت علي غرام وحنان وقالو حيجو واسيل وفرح بيجون بعد
رهف _ وناسة
دنيا _ وانتي وش مدخلك صحباتنا ولا صحباتك انقلعي
هيام كانت بس تبتسم وكانت دنيا وره وروان يحاولو يمزحو عشان يغيرو جو المكان
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ مو لازم حبيبتي تروحي
فرح _ حبيبي انا قلتلك على حلة هيام لازم اوقف جنبها وخلينا نروح نخفف عنها
فيصل _ طيب حبيبتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
دنيا _ الووو
عمار _ ياهلا وغلا بدنيتي
دنيا _ هلا فيك كيفك اتصلت اطمن عليك امس نمت لحالك
عمار _ اوحش يوم بحياتي بس عشان هيام يهون بس تمام ماتشيلي همي
دنيا _ طيب حبيبي بغيتك تجيبلي كم غرض من البيت
عمار _ على عيني آمري
وقالتله على الاشياء وبعدها
عمار _ ماني مصدق صارت تقولي حبيبي يارب يخليها لي تجننن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غرام _ هيومتي حبيبتي وحشتيني كيفك
هيام _ الحمدلله حبيبتي وانتي بعد
وكل البنات سلمو على هيام وحضنوها
حنان _ والله يابنات من زمان على لمتنا
دنيا _ ايه والله وحشتوني بعدين الحين انا وفروحة محد قدنا مدامات
اسيل _ احم احم وانا لاحقتكم ان شالله بسام بعد بكرة راجع
دنيا _ كذابة بالله
غرام _ ايوا حتى بندر راجع
دنيا _ ياحركات على كذا المدامات بيكثرو في الشلة
فرح _ يوصول بالسلامة ان شالله
اسيل _ الله يسلمك
غرام _ فروحة اشبك شكلك تعبانة
دنيا _ تلاقي هالكلبوز مطلع عيونها
اسيل _ ليه ماجبتيه معاكي
فرح _ يووه لو اخذته عز الله انبسطت
حنان _ ههههه ووين حطتيه
فرح _ مع امي
دنيا _ والله ياخوفي يحسبها امه وانتي اخته
فرح _ يجرب بس
هيام كانت طول الوقت تطالعلهم وتبتسم وقليل انها تقول كلمة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في نفس الوقت عند الرجال
ابو هيام _ السلام عليكم
والكل من غير نفس _ وعليكم السلام
احمد _ خير في شي
ابو هيام _ انا ماني جاي اتكلم مع بزران
احمد _ انا بزر يا سكرجي يامنتف
ابو عبد العزيز _ خلاص يااحمد
ابو عمار _ خلصنا وقول ليش جاي
ابو هيام _ والله انا مو جاي اشحت منكم انا جاي اخذ بنتي
ابو عبد العزيز _ أي بنت لا والله ماتاخذها مجنون انا اعطيك هيا وانت اصلا من زمان راميها
ابو هيام _ كنت راميها مع امها بس الحين ماينفع اخليها في بيت كله رجال
عبد العزيز _ مررة على النخوة اللي طلعت فجاة
ابو هيام _ تراني ماني فايق اهرج معكم اعطوني بنتي وخلاص
ابو عمار _ اقول ماعندك بنت عندنا لو انك من زمان مهتم فيها كان ممكن لكنك كنت ولاتبغاهم
ابو هيام _ يعني هذا اخر كلام عندكم
عمار _ خوفتنا والله
ابو عبد العزيز _ ايه اخر كلام في شي
ابو هيام _ تراها بنتي وغصب عنكم باخذها كنت بعاملكم بالحسنى بس انتو مايثمر معكم يالكلاب
احمد _ حنا كلاب اللي ماتستحي على وجهك زين دخلناك بيتنا كان المفروض من البوابة تنطرد زي الشحاتين
وقام احمد يبغى يضربه لكن ابوه مسكه
عمار _ والله انك منت رجال الحين جاي تطلب بنتك وانت راميها في المستشفى
عبد العزيز _ يالخسيس حتى العزا ماتكرمت الا اخر يوم ولا كان العزا يخصك
ابو عبد العزيز _ اقول انقلع من بيتي واعلى مافي خيلك اركبه
خرج ابو هيام وهو معصب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فرح تكلم حنان في اذنها _ حنو انا تعبت ابغى اروح حاسة نفسي حاطيح
حنان _ طيب حبيبتي يلا نسلم على هيام والبنات ونروح
هيام _ اقعدو
فرح _ معليش حبيبتي بس قلقت على فهد لازم اروحله
دنيا _ طيب حنو انتي ليش بتروحي ولا عندك نونو من ورانا
حنان _ ههههههههه لا بس خلاص اصلا الوقت تاخر
وراحو البنات وحدة ورا التانية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دنيا _ يبى متى موعد هيام مع الدكتور النفسي
ابو عبد العزيز _ بعد يومين
دنيا _ لان حالتها النفسية مدمرة
ابو عبد العزيز _ الله يخفف عنها يابنتي روحي انتي اليوم مع زوجك خلاص امك ورهف حولها وتعالي بكرة
دنيا _ طيب بس اروح اطمن على هيام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عمار _ حبيبتي اذا تبغي تقعدي اليوم عادي
دنيا _ لا خلاص اليوم هيام احسن بعدين انا الحين راعية مسؤولية وبيت لازم اهتم بمسؤولياتي
عمار ابتسم _ يلا طيب ياست البيت
دنيا _ ترا لاتتريق شفت الغدا اليوم ترا انا اللي سويته
عمار _ حبيبتي مو لازم تكذبي علي
دنيا _ والله مااكذب انا اللي سويته ترا اعرف اطبخ بس ماحب
عمار _ بالله انا على بلي عمتي سوته بس الصراحة فيه طعم حلو يجنن زيك
دنيا_ احم احم طبعا مو بيومي سوته
عمار _ ترا مااحب بيومي هذا لاتقولي عن نفسك كذا
دنيا _ هههههههههه اول مرة احد يكره بيومي الا دايما ينادوني بيه
عمار _ هههههههه
في السيارة
دنيا _ تصدق كمان ليش ماقعدت بالبيت عشان احس بالبيت كلهم ودهم احد يخفف عنهم وانا كنت شايلة هالمهمة وصرت امزح واضحك معهم وانا ودي احد يخفف عني
عمار _ ياعمري متحملة هم غيرك بعد
دنيا _ وش اسوي صرت ابغى اطلع اللي جواي قلت مالي غيرك انكد عليه
عمار _ ياستي نكدي علي قد ماتبغي فداكي
في بيتهم
دنيا _ بالله وله عين يجي ياخد هيام بعد
عمار _ والله مايستحي وجا يسب فينا تخيلي والله احمد بغى يسدحه ضرب بس عمي ماخلاه
دنيا _ وجععع الله ياخده ليته خلاه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فيصل _ ها حبيبتي شكلك تعبتي اليوم
فرح _ لا والله بس ماادري صرت اذا قعدت كثير احس اني بطيح
فيصل _ شوفي حنا بكرة نروح للدكتورة ونشوف كيف يبتدي علاج صح
فرح _ بس فيصل انا ماراح اسوي الكيماوي لو ايه
فيصل _ يصير خير بس لو هو علاجك الوحيد بتسوي يعني بتسويه عشان خاطري وخاطر فهودي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم وراكان متقابلين في حوش بيت ريم
راكان _ طيب خلينا ندخل جوة
ريم _ ايش ندخل جوة امي وابويا نايمين جوة مانقدر
راكان _ طيب انتي ليش ماتجي عندي بالبيت انا دايم اهلي مو بالبيت
ريم _ طيب حبيبي خليها مرة تانية
راكان _ وش رايك ناخد لفة بالسيارة ونرجع بسرعة بس خمس دقايق
ريم _ اامممم
راكان _ بدل مو احنا قاعدين هنا نتكلم زي الحرامية
ريم _طيب بس خمس دقايق
راكان _ ايوا بس خمس دقايق
وراحت معه السيارة وبعد راكان عن الحي
ريم _ ركوني خلاص هيا نرجع تراك مررة بعدت
راكان _ حبيبتي ايش رايك نقعد كذا في مكان
ريم _ وين
راكان _ هنا في شقة حقت صاحبي بس دايما نروح فيها تلاقيها فاضية الحين معي المفتاح ايش رايك
ريم _ لالالا راكان حبيبي مايصير اروح هناك بعدين شقة صاحبك ولاهي شقتك لا حبيبي ابد ماينفع الله يخليك عشاني بلاش
راكان في نفسه _ ياربي من هالبنت متى راح اطيحها
راكان _ خلاص طيب براحتك
ريم _ حبيبي طيب متى بتخطبني ونرتاح من هالمقابلات السرية
راكان _ ها عن قريب عن قريب
ريم _ ان شالله مستنية هاليوم بفارغ الصبر والله احلم فيه من الحين
راكان _ ياعمري وانا بعد بس الظروف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا هالبارت خلص
ايش راح يصير لفرح وفيصل وهل راح تتعالج
هيام ابوها راح ياخذها ولا وحتروح للدكتور النفسي
دنيا وعمار اتقربو لبعض ايش راح يصير بذات انه منال لسة سايبتهم
وراكان حيطيح ريم ولا بعد وبسام وبندر راجعين
  #24  
قديم 11-22-2010, 09:14 AM
 
البارت الخامس عشر
في بيت فرح
فيصل_ فروحه حبيبيتي حرام عليك اللي تسويه في نفسك وفي فهودي
فرح _ فيصل الله يخليك قلت لك وديه عند امي ماابغى اشوفه
فيصل _ فرح يافرح هذا ولدك مايصير كذا والله انتي كذا تعذبي نفسك وتعذبيني وتعذبيه
فرح _ صارت تبكي فيصل الله يخليك وديه انا ماابغى اتعلق فيه وهو يتعلق فيا وكلها كم يوم واسيبه وصارت تشهق من البكى
فيصل _ نزلت دموعه فرح لاتقولي كذا انتي راح تعيشي انا وفهودي مانستغنى عنك
فرح _ فيصل انا ماابغى اعذبكم معايا وديه الله يخليك انا مو ناقصة يافيصل
فيصل _ يافرح هذا ولدك
فرح _ ادري انه ولدي والله ادري انت تحسب انه هاين علي بس انا ماابغاه يتعلق فيني وبعدين وبعدين قامت تبكي بصوت عالي جدا ووووبعدين يتربى عند مرت ابو
فيصل حط يدوا على فم فرح _ اشششششششششششش لاتقولي هالكلام محد بيربي فهودي غيرك يافرح فاهمه انتي راح تعيشي راااااااااااح تعيشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اسيل
ام اسيل_ يابنتي اهجدي
اسيل _ وااااااااااااي ياماما بسام بكرة جاي مو مصدقة وجالسة تنط على الكنبة
ام اسيل _ ههههههههههه خلاص والله ماصارت اكثر من عشرين مره قايله هالكلام
اسيل _ ماما فرحانه اذا مااعبر عن فرحي عندك اقول لمين هاااااااااا
في دخلت ابو اسيل البيت
ابو اسيل _ قولي لابوكي ياروح ابوكي انتي
اسيل _ مرحبا بابا نور البيت تعال تعال افرح معانا
ابو اسيل _ خير خير
اسيل _ بابا بسام بكره جاااااااااااااي
ابو اسيل _ ماشاء الله صدق
اسيل _ ايه صدق صدق وطلعت الدرج وهيا تغني ومبسوطة مره
ام اسيل_ يازينها اسيل اول مرة اشوفها فرحانه هالكثر
ابو اسيل _ ايه والله الله يديمها عليها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اهل دنيا
كانت حاله خالد ماتسر لاعدو ولاصديق كان كل يوم يسهر للفجر مع اصحابه ويسكر ويشرب مخدرات على باله انه راح ينسى شهد يعني بالصريح ضاع مع شلة فاسده جدااااا
رهف بدت تتخطى مرحلة الحزن شوية لكن هذا لايخلوا من انها كل شوية تتذكر شهد رفيقت عمرها
هيام _ كانت حزينة على فراق اعز الناس على قلبها لكن رضت بالامر الواقع وسلمت امرها لربها ويمكن مخفف عليها وجود دنيا بجنبها ومعاملة خالها ومرت خالها والعيال كلهم لها
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
في الصالة الساعة 2 الظهر
دنيا كانت جالسة وتكلم غرام بالتلفون
دنيا _ هههههههههههههه ايوا وايش سوى كمان
غرام _ جلست تحكيها عنها هيا وبندر ومواقفهم
دنيا _ والله انتم غلبتوا روميو وجوليت
غرام _ احم احم بسسسسسس
دنيا _ اقول غرومة ترى اليوم يوم عيد تعارفنا
غرام _ اممممممم ادري كل عام ونحن مع بعضنا يابيومي
دنيا _ احترمي نفسك انا دحين حرم عمار
غرام _ عشتوا ياحرم البش مهندس
دنيا _ طيب ايش سويتوا حجزتوا
غرام _ افاا عليك انا شيكت على بسيوني امس وحجزت
دنيا _ تمام طيب خلاص اليوم نتقابل ان شاء الله
غرام _ اكييييييييد ان شاء الله
دنيا _ اقول غرغر يلا روحي طسي عني قدري لاينحرق بس
غرام _ حركات احنا اللي صرنا نطبخ
دنيا _ ايوا ياختي انا دحين ست بيت ليه زيك انتي وروميو مقضينها جوالات
غرام _ هههههههه محد يحكيك شي على طول تمسكي عليه يلا قومي جهزي الغدا لس سيد
قامت دنيا وشافت القدر كان باقي شويه وتستوي اللحمه وجات جلست في الصالة وفتحت الاب توب تشيك على البريد
فتحت دنيا البريد ولقت رسالة من منال بعنوان قرب الاجل ياحرم عمار فتحت الرسالة وجات بتقرا
عمار _ دندونتي ليه ماصحيتيني
دنيا ارتبكت اول ماشافت عمار وسكت الاب توب _ قلت اخليك تنام شكلك تعبان
عمار _ امممم والله كنت مرة تعبان ايش الريحة هذي
دنيا _ حزر فزر
عمار _ هههههه ذكرتيني برمضان ايام زمان
دنيا _ ههههههه
عمار _ لامن جد ايش الريحة
دنيا _ والله شفت زوجي المصون غارق في النوم قلت اقوم اطبخ شي ناكله
عمار_ اوووووووه لااليوم مين قدي دندونتي طابخة لي
دنيا _ هههههه بس ترى أي حالة تسمم انا مو مسوؤلة
عمار _ ياشيخة لعيونك لو حالة وفاه عادي
دنيا في نفسها بسم الله عليك عساني انا مو انت _ يلا طيب انا بروح اجهز الغدا
دخلت المطبخ وعمار وراها وراح فتح القدر ويطالع _ يممممممممممم الاكل شكله يشهي مره
دنيا _ جلست تجهز الصحون
عمار _ خدمة شي يامدام
دنيا _ لامشكور ماباقي غير السلطو اسويها
عمار _ عاد السلطة انا تخصص سلطات هاتي انا اسويها
دنيا _ هههههههههههههه بس لاتكون زي المرة اللي فاتت كبار
عمار _ يطالع بنظرة تكبر انتي ماتدري ان سلطة عمار هذا مطلوبة عالميااااا
دنيا _ اووووووه
عمار _ ايوا بس دحين اذوقك احلى سلطة في العالم الناس كلها يستمنوها
دنيا _ ههههههههههه اهم شي انهم يستمونها مو يتمنوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت حنان
حنان _ فروحة مايصير لازم تجي
فرح _ ماابغى ياحنونه احس اني بموت مو هاين عليا اشوف البنات واضحك معاهم وانا كم يوم وبفقدكم كلكم
حنان _ فرحه اعوذ بالله من شرك ليش تقولي كذا
فرح _ هذا الصدق ياحنو ليش اهرب من الواقع
حنان _ لاهذا مو واقع وبعدين كل شي وله علاج
فرح _ الله يعين
حنان _ يلا بس تعالي معانا احنا كل سنة واحنا نحتفل مع بعض مو حلو هالسنة ماتجي
فرح _ يصير خير ان شاء الله
وقفلوا من بعض فرح كانت نفسيتها زي الزفت حتى عن فيصل صارت تتهرب منه وتبعد عنه وفهد ودته عند امها وماعاد تبغى تشوفه رغم ان قلبها بيتقطع على فراقه
&&&&&&&&&&&
في غرفة حنان
وعد _ تاشر بيدها هيييييييييييييييييي انتي حنون وصمخ
حنان _ ها ها ها انتي تنادي
وعد _ حنجرتي انخلعت من مكانها وانتي ماتردي وين سرحانه
حنان _ اه ياوعد فرح مرة حالتها اتغيرت
وعد _ ياقلبي عليها والله ماتستاهل الله يشفيها يارب
حنان _ يارب صح ايش تبغى انتي
وعد _ ايه صح ذكرتيني كنت بقول لك انزلى الغدا من اول انحط
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مطبخ دنيا
دنيا _ عمور هيا ساعة الاكل استوى والسلطة ماخلصت
عمار _ خلاص بخلص بس احط ملح
راحت دنيا تجهز الصحون على الطاولة وعمار حط الملح وجاب السلطة
عمار _ وهذي السلطة ياستي دحين تشوفي ان ماقلتي لي كل يوم سوي ليه مثلها
دنيا _ لاشكرا ااذا كل يوم بتجلس ساعتين تقطع سلكة مشكلة
عمار _ ههههههههههههه
جلسوا ياكلوا
عمار _ دندون ليش حاطة سكر في الاكل
دنيا _ أي سكر
عمار _ طعم الرز سكر
دنيا _ عمار انا جالسة اكل منه مافي سكر
عمار _ طيب ذوقي ها هذا مو طعم سكر
دنيا _ ايوا والله صح وطالعت في عمار بنص عين
عمار _ ايش فيه تطالعي كذا السكر اثر عليك
دنيا _عماااااااااااار جيب السلطو اذوق
ذاقت دنيا السلطة لقتها غرقانه من السكر
دنيا _ عمار ايش حطيت في السلطة
عمار _ ملح وليمون ليش
دنيا _ من وين جبت الملح
عمار _ العلبة اللي جنب الكمون
دنيا _ ههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
عمار _ خير
دنيا _ ذوق بالله السلطة حطيت سكر بدل الملح
عمار _ لاياشيخة وذاق السلكة لقاها فعلا سكر
عمار ودنيا _ ههههههههههههههههههههههههههههه
عمار _ السلطة طبق مكمل صح يعني ماله داعي كملي اكل واستري ماواجهتي
دنيا _ ههههههههههههههههه وين اللي اول طبق عالمي ويستمنوها هاااا هههههههههه
عمار _ ههههههههه لاهذي يسترموها مو يستمنوها
جلسوا ياكلوا وكانوا مبسوطين يضحكوا ويمزحوا وكله على راس سلطتك ياعمار
دنيا _ عمور ممكن اطلب طلب
عمار _ امري ياعمري
دنيا _ اليوم عيد تعارفنا انا وصاحباتي واحنا كل سنه نروح مطعم ....... ونحتفل فيه
عمار _ اممممممم
دنيا _ يعني فضلا وليس امراااااا تخليني اروح معاهم
عمار _ امممممم طيب مافي مشكلة
دنيا _ ياقلبي عليك انت ياناس
عمار فرح مرة _ طيب متى بتروحي
دنيا _ يعني بعد المغرب على طول نروح ناخذ هيوم وبعدين توديني
عمار _ خلاص ابشري ولايهمك ويلا خلينا نقوم نرفع بسرعة
دنيا _ هههههههههههه نرفع
عمار _ ايوا نرفع ترى عندي مواهب كثير مو بس اسوي سلطات ممكن اغسل صحون
دنيا _ هههههههههههه لامشكور والله مو متنازلين عن الاطقم كافي السلطة
عمار بتكبر _ بكيفك انتي الخسرانه
دنيا _ كمان الصحون يستمنوها
عمار + دنيا _ هههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في غرفة خالد
خالد ماسك صورة شهد وحاضنها ويبكي
خالد _ شهوده ليه رحتي وخليتيني ليه لي يوم قلت لك خذيني معاك قلتي لاانت اجلس ليييييييييييييييييه وجلس يضرب نفسوا ياليتك اخذتيني وريحتيني من عذابي وبصوت كله حنان شهد انا احبك والله احبك حرام عليك تتركيني وتروحي
ام دنيا سمعت صوت بكى في غرفته ودخلت عليه
خالد ماسك الصورة ويبكي زي الاطفال
ام دنيا _ وبعدين وانا امك ترى البكى مايرجع اللي راح ادعي لها بالرحمة
خالد بهستريا _ يمه انا ابي شهد يمه راحت وتركتني لحالي
ام دنيا بدت تدمع على حال ولدها _ الله يرحمها مايجوز اللي تسويه بعمرك
خالد _ ااااااااااااااااااااااااااااااه يمه والله احبها شوفي يمه انا جبت لها هديه كنت بقلها انا احبك لكن راحت قبل لا اقولها انا كنت جااااي لكن الموت سبقني يمه
امدنيا _ صارت تبكي وتحضن في خالد اللي حالته تقطع القلب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة غرام
غرام _ ياحياتي انت والله مو مضدقة انك بكره جاي
بندر _ اه والله ولا انا ابغى اجي بسرعة واخبطك من اهلك
غرام _ يالله بندوري والله مرة اشتقت لك نفسي اشوفك
بندر _ وانا اكثررررررررررررررررر تدري نفسي لو دحين يكون موعد الطيارة
دار حوار بين عشاقنا الحلوين وكل واحد كان يوصف للثاني مدى حبه وشوقه للقى اللي قرب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو هيام
ابو هيام راح وخطب من ناس واعطوه واتزوج بنت صغيرة عمرها 27 سنة ونسي بنته اللي راميها ولاهو مهتم ولافكر يجي يواسيها وماجا طلبها من خالها اللي لانه يبغاها تصير خدامه عند مرته الجديدة دلال
&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
دنيا _ يلا عمور انا جاهزة ساعة تغير ملابسك
دخل عمار الغرفة وانبهر بجمال دنيا
عمار يصفر _ اووووه اووووه وش هالحلا كله لامقدر على كذا
دنيا استحت مرة من نظرات عمار لها واخذت العباية وجلست تلبسها
عمار _ طيب ياهو خلونا نتمتع شوي مو على طول تلبس العباية
دنيا _ ماعندنا وقت لسه نروح لهيوم
عمار _ اااااااااااااااه ياقلبي انا مدري كيف مقاوم هالجمال والا الان ماتهورت
دنيا على طول لبست الصندل وخرجت من الغرفة خافت من كلام عمار
عمار _ واااااااااااي ياقلبي تجنن ولا كمان لابسه قصير وماتبغاني اخق عندها لكن اليوم انا جايبها جايبها وين بتروح مني على بالها بتجلس بالعباية طول الوقت طبعا هالكلام كان في نفسوا
خلوني اقلكم عمار على ايش داخ عند دنيا
كانت لابسة تنورة جنز قصير مرررره نص الفخذ وفيها فتحة كمان يعني زياده الخير خيرين هههههه ولابسة عليها بلوزة خضرا توب وجاكيت صغير جينز نفس التنورة ولابسة صندل ربط لونه اخضر وحاطة جل في شعراها وروج وعدسات وكحل وطالع شكلها يجننننننننن
ركبت دنيا السيارة مع عمار اللي كان كل شويه يتلفت على جهة دنيا ويطالع فيها لمن وصلوا بيت اهلها
نزلوا سلموا وجلس عمار مع ام دنيا يهرج ودنيا طلعت فوق لهيام
دنيا _ هييييييييييييييااااااااااامو لسه ماخلصتي
هيام _ دندون قلت لك مو رايحة
دنيا _ اقول ترى غصب عنك بتروحي بسيوني يستناكي ياقمر ههههههه
هيام ابتسمت مجامله لدنيا _ والله مالي نفس
دنيا _ مافي مالك نفس ولا ترى اخلي عمار يسوي لك سلطة عشان تعرفي كيف تنسد النفس
هيام _ هههههههههههههه ليه سوى سلطة
دنيا _ ماراح اقول لك لمن تقومي معايا
وفعلا بعد محاولات من دنيا ورفض من هيام اقتنعت هيام وراحت ودخلوا المطعم لقوا بسيوني بالاستقبال
بسيوني _ كل عام وانتم مع بعض ياانسات >> لاتستغربوا البنات من يومهم وهما يجوا كل سنة في هذا اليوم هذا المطعم ويحتفلوا بعيد ميلاد صداقتهم وكانوا كل سنه يحجزوا طاولة رقم 6 الرقم المفضل لهم
دنيا _ تسلم يابيسو
بسيوني _ اتفضلوا اتفضلوا الانسات قوا
دخلت دنيا وهيام ولقوا اسيل وغرام وحنان وفرح اللي كان باين على وجهها التعب والارهاق
وبعد ماسلموا على بعض
اسيل _ يالله بنات هذا احلى يوم بالحياة
حنان _ ايوا والله صح دحين احنا كملنا مع بعض 12 سنه
دنيا _ عقبال العمر كله يارب
غرام _ فروحه وش فيك شكلك كذا
فرح ابتسمت مجامله _ لامافيني شي
اسيل _ مافيك شي تلاقيك تفكري في حبيب القلب
دنيا _ اسولة لاتغلطي المراهق حقها
فرح _ هههههههه وفي نفسها اه يافيصل كلها فترة وراح اسيبك
هيام كانت تحاول تفرح مع صاحباتها لاني زي ماقلت لكم بدت تتقبل الوضع شويه _ الا وين الكلبوز حبيبنا
فرح حست بسكين في قلبها ماكان ودها تذكر ولدها حشاشه جوفها اللي راح تفارقوا قريب
فرح _ عندي امي سيبتوا
دنيا _ والله ان ماعندك سالفة احد يسيب ابو خدود هذاك يازينو
فرح اه والله ماودي اسيبه طول العمر بس لازم اتعود ويتعود هو على غيابي
جلسوا البنات ضحك وسواليف
حنان _ ايوا ماشاء الله شاقين الابتسامة انتي واسولة
اسيل _ طبعااااااا خطيبي وحبيب قلبي جاي
غرام _ ايوا حتى انا ان شاء الله خطيبي مستقبلا جاي
دنيا _ وااااااي فريح طالعي مساكين المراهقات هذول اللي زيك ملهوفين على الخطوبة
الكل _ هههههه كانوا يضحكوا على شكل دنيا يوم قالتها
اسيل _ هييييييي لاتتكبري ياخت ترى حتى انا متزوجه بس على الورق
دنيا _ ههههههههههههه حتى انا مع ايقاف التنفيذ
الكل _ ايشششششششششششششششششش
هيام جلست تضحك على اشكالهم لانها عارفة سالفةة الكنبة
غرام _ دندون من جدك ايقاف تنفيذ
اسيل _ انتي تتكلمي من جد
حنان _ لالا ماصدق لك شهرين متزوجه والتنفيذ موقف
دنيا _ والله مااكذب عليكم هذا الصدق
غرام _ لالا مااصدق عمااااااااااااار لالالا مو داخله مزاجي
اسيل _ وليش ان شاء الله موقف
دنيا _ والله ياختاه كنت انا في البداية اطردوا وانوموا على الكنبة اول مااتزوجنا
الكل _ ايششششششششششششششششششششششش
هيام + دنيا _ هههههههههههههههههههه
حنان لالا هذي يبغى لها جلسة يلا حكينا وجلست دنيا تحكيهم من اول ماتزوجت الا الان
طبعا فرح كانت مو معاهم سرحانه
اسيل _ لالا انتي جبارة مدري كيف متحملك
حنان _ افهم من كلامك دندون انك صرتي تحبي عمار
دنيا _ اه ياقلبي عليه صرت اموت فيه مو بس احبه ياناس عليه طيب ومايرفض لي طلب ويعاملني كويس وشايلني شيل من على الارض
هيام _ شفتي مو قلت لك من اول ماانخطبتي
دنيا _ ايوا والله صدقتي
دنيا _ هيييييييي فريح وين وصلتي
فرح _ هااااااااااااا
اسيل _ بالله روحي لندن جيبي بسوم وتعالي
الكل _ ههههههههههه
حنان _ حست بفرح اللي الحزن كان كاسي وجها وعارفة ليش بس مابيدها شي تسويه لها
حنان _ بنات عندي لكم مفاجاءة تجنننننن
الكل _ ايش
حنان _ شوفوا
البنات بردود مختلفة واااااااااي ياسلام
غرام _ الله انا اليوم بجلس اسهر على الاربعة الاشرطة هذي
اسيل _ الله يابنات ذكرياتنا كلها الحلوة فيها
دنيا _ ايوا والله ايام تجنننننن
حنان _ ايوا من اولى متوسط هالاشرطة كل خبالنا فيها
فرح كانت حزينة وتفكر في صاحباتها وايامهم الحلوة اللي قضتها معاهم اللي راح تتركهم قريب
اسيل _ فروووووحة ايش فيك تبكي
فرح _ ابتسمت لاماابكي بس جلست اتذكر ايامنا الحلوة
غرام _ احلى يامرهفت الاحساس انتي اصلا مواقفنا تضحك مو تبكي
فرح في نفسها _ اه يازينكم وزين ايامكم ياليتني طول عمري اجلس معاكم
جلسوا البنات سواليف وضحك وكل وحده تحكي عنها وايش صار لها على الساعة 11 جابوا الكيكة وقطعوها واكلوا وجلسوا يهيصوا وبعد شوية كل وحده راحت بيتها
غرام واسيل راحوا ناموا لان وراهم بكرة استقبال بسام
حنان كانت تفكر بحال فرح
وفرح كانت تفكر في اسرتها الصغيرة وامها واختها واخوانها واهمهم فهودي ولدها اللي راح تودعهم بدون رجوع
ودنيا وهيام كانوا جالسين في الصالة مجتمعين وعمار معاهم وضحك وهرج
هيام تكلم دنيا _ اقول الحبيب عينه ماانشالت منك ايش الهرجه
دنيا _ ههههه ملاحظة ومطنشة ولاكاني شايفه
هيام _ انتي كمان والله انا فخوذك اغرتني كيف هو
دنيا _ اسكتي بس كلها شوية وبنروح
ام دنيا _ دنيا اخوك عبد العزيز جاي قومي غيري التنورة
دنيا تقول لهيام الحمد لله جات من الله
وطلعت هيا وهيام الغرفة هيام غيرت ودنيا جالسة تدور لها لبس
دنيا _ وجععععععع هيام كل بناطيلك ضيقة
هيام _ ايش اسوي لك البسي بيجامه
دنيا _ مافي بجايم ايش اسوي كلها بلايز عريان
هيام _ خلاص اجلسي كذا
دنيا _ لاوالله اجلس قدام عزوز كذا بايعة نفسي انا
هيام _ دبري نفسك
دنيا طيب اووووووووووف
بعد مرور خمس دقايق
هيام _ ههههههههههههههههههههههه لاتقولي بتجلسي كذا
دنيا _ ايوا ايش اسوي مافي غير بنطلون بيجامه
هيام _ هههههههههههههه امشي بس
نزلت دنيا الصالة مع هيام
ام دنيا + عمار + عبد العزيز _ههههههههههههههههههههه
جات دنيا تسلم على عبد العزيز
عبد العزيز _ هههههههههههههههههههه لاشكلك مو معقول هههههههههههههه ايش الشياكة هذي
عمار كان ميت على نفسوا ضحك
دنيا _ ايش اسوي للهبله هذي ملابسها ضيقة
امدنيا _ هههههههههههه عاد مالقيتي غير بنطلون بيجامه على بلوزتك
يزن _ ههههههههههههههههه عمه ليش كذا لابسة
دنيا مبوزة _ حتى الصغير يتريق عليا
ونزلت تسلم على يزن اللي كان جالس يضحك من قلب
عبد العزيز _ ههههههههههههه
دنيا _ خلاص عزوز والله ماصارت
عبد العزيز _ مو قادر هههههههههههه بلوزة توب خضرا وجاكيت جنز على بنطلون بيجامه اورنج ههههههههههههههه
عمار كان ماسك بطنوا من كثر الضحك
دنيا _ خلاص ياهو والله ماصارت لبس لبستوا
ام دنيا _ يلا يلا قوموا خلونا نعشى
راحوا على الطاولة
عبد العزيز _ وين رهف
دنيا_ الست نايمة ومقفلة الباب ولاكان حلت لي الازمة هذي اللي يشوفني يقول حرامية غسيل
الكل _ ههههههههههههههههههه
يزن _ عمه عمه اكليني
دنيا _ ياروح عمه انتي تعال وجلستوا في عبها وجلست تاكلوا
ام دنيا _ الله يرزق يادنيا بالذرية الصالحة الا مافي شي بالطريق
دنيا وجها قلب الوان وطالعت في عمار اللي هو كمان وجه تغير ميه لون
دنيا _ هااا هااااا
دنيا _ ها لامافي شي يمه لسه بدري ورخت عينها في اصحن وجلست تاكل يزن
ام دنيا _ يلا الله يرزقكم ان شاء الله
هيام _ يارب ودي اشوف البزر هذي لو خلفت كيف بتربي
دنيا سكتت لانها انحرجت مره خصوصا ان عمار وعبد العزيز جالسين ولاماتفوتها تهزيئة زي كذا
خلصوا عشا وجلسوا شوية على الساعة 3 عمار يلا دندون نروح البيت
دنيا _ يلا
وجات بتقوم تلبس العباية
هيام _ هييييييييي انتي وين رايحة
دنيا _ بروح البيت ليه تبغي شي تبغيني اجلس عندك كانت تتمنى دنيا ان هيام تقول لها ايوا لان نظرات عمار كانت ماتطمن
هيام _ لالالالا ايش ابغى بك روحي مع زوجك بس فصخي البنطلون حقي بسرعة
دنيا في نفسها والله لااوريك ياهيام ادري عشان تبغيني البس التنورة قدام عمار
دنيا _ اهجدي بس خلاص اروح البيت وبكرة اجيبها لك
هيام _ لالالالالا مااتنازل عنه بسرعة روحي غيري
دنيا _ هيااااااااااااااااااام
عمار كان مبسوط انها بنغير _ يلا دندون روحي غيري بسرعة
دنيا _ هيام خلاص قلت لك بعدين يعني باكل البنطلون
هيام _ انا مااعرف بسرعة
دنيا طيب اوف وشالت عبايتها معاها وطلعت غيرت ولبست التنورة حقتها ولبست العباية ونزلت سلمت على امها وعلى عبد العزيز وسلمت على هيام وخرجت
طول الطريق عمار مشغل المسجل وساكت وبس يعدل شعروا يرجعوا على ورا ويطالع في دنيا
دنيا في نفسها _ بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيه هذا كذا
عمار في نفسوا _ متى نوصل البيت بسرعة
وصلوا البيت ودنيا نزلت رغم انها كان نفسها ان المشوار يطول لانها حاسة انه راح يصير شي
عمار فتح الباب وبابتسامه تطيح القلب _ تفضلي ياعروسة
دنيا في نفسها _ ياويلي فيها عروسة انا قايلة الليله هذي ماراح تعدي على خير الله ياقطعم ياهيام
دخلت البيت وفصخت العباية ودخلت على الغرفة على طول تطلع لبس من الدولاب
عمار دخل الغرفة وسك الباب وجلس على السرير
دنيا اخذت اللبس وبتدخل الحمام مسكها عمار من يدها على وين
دنيا ضربات قلبها شوية وتخترق القفص الصدري _ ها بروح اغير
عمار _ طيب اجلسي ابغاكي في موضوع
دنيا كانت عارفة ايش هو الموضوع _ طيب طيب اروح اخذ شاور واغير واجي
عمار _ لا استني تعالي وسحبها وجلسها جنبوا على السرير
دنيا صار جسمها كلوو يرجف _ ها خير
عمار كان ملاحظ رجفتها _ دندون مالاحظتي شي
دنيا تطالع في الغرفة _ الاحظ ايش
عمار _ ههههههه انا مااقصد شي بالغرفة
دنيا _ علامات استفهام على وجها اجل
عمار _ كلام عمتي
دنيا _ ...............
عمار _ ماتلاحظي ان الكل يسال انتي حامل ولا
دنيا _ ..............
عمار _ دندونتي لين متى هالصد هاااااا
دنيا _ جات بتقوم سحبها عمار من يدها
عمار _ ماخلصنا كلام لسه
دنيا _ ايش تبغى عمار خليني اقوم اغير انا تعبانه
عمار _ والله حتى انا تعبان بس تعبان من هالصد والبعد لين متى يادنيا واحنا متزوجين على ورق بس يرضيك حالنا هذا
دنيا _ ...............
عمار _ لو عندك أي سبب قولي لي مافي مشكلة لكن كذا تصدي والله مايصير
دنيا _ عمار الله يخليك خليني اقوم
عمار _ نوووووو مافي
وخلاص حدودنا لين هنا باقي علينا ندعي لهم بالتوفيق وبس
&&&&&&&&&&&&&&&&&
الساعة 3 العصر
في مطار لندن
بسام _ يوه بندر والله مو مصدق اني برجع اشوف اسولة
بندر _ ومن سمعك ياخي
بسام _ اااااااااه اخيرا خلصنا دراسة
بندر _ امشي امشي هذا نداء طيارتنا
&&&&&&&&&&&
في مطار جده
غرام_ ايوا اسولة لاترجيني قلت لك لسه ماوصلت انا جالسة استناه في المطار لو ادري كان اخذتك معايا بدل ماترجيني
اسيل _ اه ياليت بس مااقدر اروح لو اقدر ماقصرت
غرام _ طيب يلا باي يامتيمه طيارتهم وصلت
اسيل _ اول مايجي خليه يكلمني طيب
غرام _ طيب اوامر ثانية
اسيل _ لاشكر ياحرم بندر
غرام _ وه فديتك على هذي الكلمة بروح اسحب بسام من شوشته
اسيل _ ههههههههههههههه
غرام _ اسولة قولي يارب اشوف بندر
اسيل _ يارب لا
غرام _ وجعوا
اسيل _ تبغي تفضحي نفسك قدام بسومي والله لو شفتي بندر لاتسوي انتي وهو فلم مكسيكي في المطار
غرام _ هههههههههههه يلا انقلعي
اسيل _ طيب لاتنسي اللي قلت لك عليه
غرام _ خلاص والله عرفت
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الطيارة كانت السواليف بين بسام وبندر شغالة وكل واحد جالس يقول ايش بيسوي اول مايجي السعودية طبعا بسام يبغى يفاتح اسيل بتعجبل الزواج وبندر بيروح يخطب غرام
وصلت الطيارة ارض الوطن
بسام _ يلا يالحبيب ظف وجهك عني الاهل بيستنوني
بندر _ الله لنا سنه مع بعض ودحين تبيعيني
بسام _ لاوالله تبغاني اخذك معايا
بندر _ مالت عليك وعليها بس يلا اشوفك قريب ان شاء الله
بسام _ ان شاء الله اخذوا بعض بالاحضان وودعوا بعض
بندر _ بسسسسام
بسام _ هلا
بندر _ لاتنسى تسلم لي على اسولة طيب ههههههههههههه
بسام _ امقلع يابو غرام انت
بندر _ صح ذكرتني سلملي على سميت زوجتى
بسام _ اقول احترم نفسك تراني بدوي يعني لاتخليني اقوم اسيح دمك
بندر _ ههههههههههههه ماقلت شي يابدوي
بسام _ لاوالله اجل تبغاني اسلم لك على اختي عشان سميت الحبيبة اصلا اول مااراح بروح الاحوال اغير اسمها >> ياحليلك بلاك ماتدري ان اختك هيا الحبيبة
بندر _ ههههههههههه ياحظك وياشرفكم بس مسمين على حبيبتي
بسام _ يلا روح والله انك ولد عزابي ماعندك هرجة
بندر _ الله واكبر ياخاطب انت
بسام + بندر _ هههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في بيت فرح
فيصل _ فروحه خلينا نروح ناخذ فهودي
فرح _ لالالالا فيصل الله يخليك ماعاد ابغ اشوفه
فيصل _ فرح ليه تعذبي نفسك كذا
فرح تبكي _ فيصل انت مو فاهم انا ليش اسوي كذا انا ماابغى فهودي يتعلق فيني انا بموت وانا متطمنه عليه
فيصل _ فرح الله يخليك لاعاد تقولي هالكلمة انا قلت لك انتي راح تعيشي
فرح _ فيصل لازم نتقبل الامر الواقع
فيصل بهستريا وصراخ _ هذا مو واقع مو واقع وصار يمسك فرح من كتوفها ويهزها انتي ماراح تموتي انتي لو متي انا اموت بعدك كيف اقدر اعيش من دونك صار يبكي لين ماجلس على ركبتوا قدام قدام فرح وصار يبكي ويشهق وهي تبكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المطار
بسام جا وسلم على غرام واخذوا بعض بالاحضان
بسام _ وين اسولة ليه ماجات
غرام _ اقول روميو لاتكون لندن لحست مخك وين تجي ليه ماعندها اهل
بسام _ ايوا صح نسيت طيب يلا بسرعة خلينا نروح لها
غرام _ الله واكبر يالدنيا اسالني عن حالي واحوالي دلعني شوي ولااسيل خذت الجو
بسام __ ههههههههه
راحوا السيارة
حبيب _ الحممممد لله على السلامة بابا
بسام _ الله يسلمك كيف انت حبيبي كويس
حبيب _ الحمد لله كل شي كويس
بسام _ يلا طيب حبيب وديني بين اسيل
حبيب _ وديم عند انسه اسيل
بسام _ ايوا ايوا
حبيب يهز راسوا تيب بابا
غرام _ دحين من جدك بتروح من المطار عليها
بسام _ ايوا من جدي
غرام _ لهدرجة الشوق ياخوي وتغمز له
بسام _ احترمي نفسك يابت عيب ههههههههه
غرام _ بسوم هذي اسيل تتصل ارد تكلمها ولا كيف
بسام _ لا لاتردي قفلي جوالك
غرام _ ليش ماتبغى تكلمها
بسام _ لابسويها مفاجاءة
غرام _ ياحركات احنا ياللي صرنا رومنسين ونسوي مفاجاءات بعد
حبيب _ ههههههههههههههه
بسام + غرام _ هههههههههههههههه
بسام _ ماشاء الله الاخ معانا
غرام _ افا عليك مايفوته شي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
في بيت دنيا
عمار جاب ورده وجالس يمشيها على وجه دنيا
دنيا _ فتحت عيونها ابتسمت
عمار _ فديت الابتسامه هذي
دنيا _ تفرك في عيونها
عمار _ صباحية مباركة ياعروسة
دنيا ابتسمت الله يبارك فيك كم الساعة
عمار _ الساعة 4 ونص
دنيا _ يوه اربعة والله تاخرنا
عمار _ ايش ورانا عرسان ماعندنا شي
دنيا استحت من كلام عمار رخت عينها وراحت الحمام
اول ماخرجت من الحمام مالقت عمار في الغرفة خرجت الصالة لقته مجهز اغدا ومرتب كل شي طبعا الغدا من برا بس هو مرتب يعني
دنيا _ وااااااااي عمور كانك حاسس اني جيعانه
عمار _ يخسي الجوع يلا تعالي ناكل
وجلس ياكلها ويمزح معاها وبعدها نزل المسجد يصلي
دنيا خليني اتصل على هيام الزفت قبل لايجي عمور
دنيا _ الو
ام دنيا _ هلا يمه
دنيا _ كيفك يمه كيف ابوي والعيال ورهف
ام دنيا _ الحمد لله بخير كيف انتي وزوجك
دنيا _ تمام بخير اقول يمه هيام عندك
ام دنيا _ لاواللله في غرفتها
دنيا _ طيب يمه تكفين اعطيها التلفون بسرعة
ام دنيا _ خير يمه في شي
دنيا _ لالا موضوع بس بيني وبينها
امدنيا _ طيب دقيقة
هيام _ الو
دنيا _ وجع في شكلك ياكلبة ياللي ماتستحي
هيام _ ههههههههههههههه خير ايش فيه
دنيا _ انتي يجي من وراكي وورى بنطلونك خير الله يقطع ابليسك ياهياااموا
هيام _ هههههههههههههههههههههه يعني صار اللي في بالي
دنيا _ ايوا وجعووووووووا كله بسببك
هيام _ ههههههههههه خليك عشان امس فرحانه متزوجه مع ايقاف التنفيذ وتقلد صوت دنيا
دنيا _ اااااااااااه ياهيام لو اشوفك بقطعك
هيام _ ياسلام انا ايش ليا دخل فخذك هو السبب
دنيا _ انقلعي انقلعي عني والله لااوريك
هيام _ ههههههههههههههههههههههههه ايوا ايوا صرفيني بتروحي لعريس الهنا
دنيا _ وجع وقفلت السماعة بوجها
هيام كانت اول مرة تضحك من قلبها كذا بعد موت امها واختها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اسيل
اسيل تروح وتجي في الصالة
ام اسيل _ يابت اجلسي دوختيني
اسيل _ لالا غرام قفلت الجوال اكيد بسوم فيه شي
ام اسيل _ فاولي خير يمكن مافي شبكة
اسيل _ ماما مليوم مرة اتصلت مقفل ياربي وكانت مرة متوترة
&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة غرام
غرام _ يلا يالحبيب
حبيب _ نعم ماما
بسام + غرام _ هههههههههههه
غرام _ لاحبيب انا في كلم بابا بسام > طبعا الكلام مكسر حسب لهجة حبيب
بسام _ واااااااااي قلبي احسه بيخرج من مكانه
غرام _ امشي امشي بس خليني اتفرج على المشهد اللي جاي
دق بسام الباب
فتحت الشغالة الباب
بسام _ اسيل هنا
لسنى _ ايوا مين قول
بسام _ روحي ناديها بس
لسنى _ ماما اسيل هذا واحد رجال كلم يبغى انت
اسيل دارت وجها لقت بسام ورى لسنى ويبتسم
اسيل _ بساااااااااااااااااااااااااااااااااام
بسام شالها وصار يلف فيها في الصالة ويسلم على خدودها
وغرام كانت تصور المشهد على قولها بالجوال
بسام يصرخ _ وحشتيني موووووووووووت يااسيل
اسيل _ وانت اكثر والله وحشتني مرة مو مصدقة عيوني
بسام _ نزل اسيل اللي كان شايلها لانه انتبه لعمته ام اسيل وانحرج منها
بسام _ كيفك ياعمه
ام اسيل _ الحمد لله بخير كيفك انت الحمد لله على سلامتك
بسام _ الله يسلمك
غرام _ تصفق برافوووووو برافوووو ياعشاق
اسيل + بسام _ لفوا عليها
غرام _ ياخاله بالله المشهد مو حقه يكون في مسلسل تركي
ام اسيل _ ههههههههههههههههههههه ايوا والله يغطون على الاتراك
اسيل + بسام _ انحرجوا مرة وصاروا يطالعوا في بعض وفكوها ضحك ههههههههههههههه
غرام _ اسيلوووا ماراح تجلسينا يعني ولامن لقى احبابه نسى اصحابه
اسيل _ سوري نسيت اتفضلوا
غرام _ ايه يحق لك تنسي مو منك من المشهد الساخن اللي قبل شوي
بسام طالع في غرام بمعنى اسكتي
غرام _ اقول خاله وش رايك نروح نجهز القهوة في المطبخ
ام اسيل _ فهمت غرام انها بتصرفها عشان بسام واسيل يجلسوا مع بعض
ام اسيل _ يلا مشينا
غرام _ يلا اسيل تعالي معانا
بسام مسك يد اسييل _ دحين دحين تجي
غرام + ام اسيل _ هههههههههههه
راحوا غرام وام اسيل المطبخ وخلي الجو لبسام واسيل
بسام حضن اسيل على صدروا _ كيفك يالغلا
اسيل _ بشوفتك احسن
بسام _ تدري انا مو مصدق اني جالس معاك احس اني احلم
اسيل _ والله ولا انا مصدقة
رن جوال بسام
بسام _ اوف من هذا الغثيث اللي متصل دحين
اسيل _ ابتسمت
بسام _ ها يبو الشباب
بندر _ كيفك يالخوي
بسام _ لو ماقفلت بموت
بندر _ بسم الله ليش خير
بسام _ اقول ترى مرة مو وقتك اذلف عن وجهي
بندر _ هاجالس مع سميت حبيبتي
بسام _ ياذي السمية شكلي بتبرا منها واريحك
بندر _ ههههههههههه لاماتغنيني عن غرومتي
بسام _ يلا يابو الشباب فكنا
بندر _ كاني شامم ريحة خيانه
بسام _ وبعدين
بندر _ شكلك جالس مع الحبيبة وانا منغص عليك عيشتك
بسام _ عليك نور
بندر _ انا قايل خيانه مافي ماتجلس انت تنبسط وتتمتع وانا غرومتي ماترد عليا
بسام _ ههههههههههههه اللهم لاحسد يلا باي
بندر _ باي يحق لك
بسام يغني _ مادام معايا القمر مالي ومال النجوم
بندر _ طيب طيب يصير خير يابسوم
بسام _ سك السماعة في وجه بندر وضحك
اسيل _ مين هذا
بسام _ هذا اعز صديق على قلبي اللي قلت لك عليه كان معايا في السفر
اسيل _ اها
بسام _ ايوا خلينا نرجع في اللي كنا فيه
اسيل _ استحت ورخت عينها
بسام _ ياقلبي انا على اللي يستحون ومسكها من خذها
في جيت غرام وام اسيل
غرام _ استغفر الله لالا ياخالة المفروض تحطوا ستارة هنا مايصير نشوف مشاهد زي كذا
ام اسيل _ ههههههههههههه
بسام يتكلم بشويش _ ايش جابك ياغرام الله ياخذ شرك مرة مو وقتك
اسيل _ ابتسمت على شكل بسام اللي مسكين ماتهنى
جلسوا سواليف وضحك وعائلية وركزوا على عائلية هههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&7
في بيت حنان
حنان _ والله ياسونا مقطعة قلبي حتى ولدها ماتبغى تشوفه
وسن _ والله الله يلوم اللي يلومها
حنان _ سونا تخيلي فرح يصير فيها شي والله انا اموت
وسن _ لاتفاولي عليها الله يخليها لولدها لسه صغير مااخذ شي من حنانها
حنان _ صارت تبكي على صديقة عمرها
وسن _ خلاص حنونة لاتبكي ان شاء الله مافيها الا العافية
حنان _ يارب ياوسن يارب
وسن _ يلا قومي امسحي دموعك خلينا نروح لريهام
حنان _ ليه ايش فيها
وسن _ والله محمد امس يوم جا يقول تعالوا عندها نفسيتها مرة تعبانة من يوم سمعت خبر فرح وهو خايف عليها تدري عشان حامل
حنان _ ااااااااااااااااه ياحسرة قلبي عليك يافرح انتي حزينة وكل اللي حولك مثلك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اسيل
بسام بكلم اسيل بشويش _ لاوالله كسبنا الجلسة
اسيل _ هههههه
بسام _ اقلك انا بروح لان شكل الجلسة كذا عائلية مو مستفيدين منها
اسيل _ ماشي
غرام _ايش جالسين تقولوا انت وهيا
بسام _ لاسلامتك بس كنت اقلها اني بروح البيت تعبان من السفر
غرام _ ايوا صدقتكم
بسام _ يلا ياعمه انا بستاذن دحين
ام اسيل _ اجلس يابسام دحين عمك يجي
بسام _ والله العذر منك بس خلاص تعبت سلميلي عليه وان شاء الله الجايت اكثر
ام اسيل _ الله يسلمك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت دنيا
ها عمور بنروح عند امي
عمار _ لالالا انا مسوي لك سبرايز
دنيا _ اووووه ايش هيا
عمار _ اقلك سبرايز لو قلتها ماتصير سبرايز
دنيا _ امممممممم
عمار _ يلا يلا قومي اتكشخي عشان بنخرج
دنيا _ قامت بسرعة لانها متحمسة مرة للخرجة
عمار يازينها والله اكلتي عقلي يادندون والله مليتي عليا دنيتي كلها
&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ريهام
وعد _ ها رمرم ليش كذا ماتاكلي تبغى ولي العهد يزعل
ريهام _ والله مالي نفس
حنان _ احنا مانعرف انتي المفروض نغرف لك صحنين
ريهام ابتسمت لهم مجامله وجلست تاكل معاهم
محمد كان يطالع في اخواته مبسوط منهم لانه حاول كثير فيها مو راضية وكانت حالتها بالهم
وسن _ اليوم يارمرم انا جايبة معايا افلام انا ايه
حنان _ وااااااااااو ياسلام بس اهم شي ماتكون مرعبة اخاف ولي العهد يتحول علينا
الكل _ ههههههههههههههه
خلصوا اكل وقاموا البنات يرفعوا السفرة مارضوا ان ريهام تقوم تسوي شي وجلسوا ياكلوا مكسرات وليز ويتفرجوا على الافلام
محمد _ يلا بنات من غير مطرود رهومة لازم تنام ترتاح
ريهام _ محمد عيب ايش هالكلام
وعد _ افا ياخوي ياولد امي وابوي تطردنا من بيتك
ريهام _ ماعليكم حمودي يمزح اجلسوا متونسة معكم
حنان _ اصلا من قال لك اننا نبغى نروح احنا جالسين على قلبو هنا
محمد _ يشد شعر حنان يمزح معاها
وسن _ يااخي العزيز ممكن تروح تذلف غرفتك وتنام لان وراك دوام ولاتتعب نفسك وتنتظر ترى روحة مو رايحين
محمد _ ماابغى انام لمن ريهام تنام وترتاح
وسن ووعد قاموا يشدوا في محمد احنا قلنا تدخل يعني تدخل ولاتخاف رمرم في عيوننا
محمد _ من عند باب الغرفة رهومة انتبهي على نفسك
ريهام _ تضحك عليه هو واخواته
حنان _ راح تنتبه على نفسها بس انت ادخل محد ساد نفس البنت غيرك
خضع محمد للاوامر العليا من وسن ووعد وحنان ودخل ينام وهما جلسوا في الصالة يتفرجوا ويضحكوا وخففوا على ريهام شويه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة غرام
بسام _ والله لااوريك ليش ماطولتوا في المطبخ
غرام _ مافي حتى كلمة شكر احمد ربك بس
بسام _ طيب يلا انزلي
نزلوا ودخلوا البيت بسام يدور على امه مالاقاه وكانت متهمه انه ولدها جاي تشوفه تستقبله ولاشي دخل نام لانه تعبان مرة وغرام ماصدقت خبر على طول اتصلت على بندر
غرام _ كيف حبيب قلبي
بندر _ بخير ياوجه الخير
غرام _ نورت جده
بندر _ منوره باهلها
غرام _ واخيرا جيت هنا
بندر _ الحمد لله مو مصدق انها كلها كم يوم وبشوفك الا صح ليش مارديتي عليا
غرام _ والله كنت برد بس المشكلة اخوي جنبي خفت ينتبه لشي
بندر _ اها
غرام _ انت وين دحين
بندر _ انا في غرفتي احس عظامي متكسرة من السفر
غرام _ سلامتك ياقلبي فيا ولافيك
وجلسوا يهرجوا لين مانام بندر على الجوال من التعب قفلت غرام وجلست تطالع نفسها في المرايا
غرام _ اه اخيرا يابندر جيت اخيرا اشتقت اشوفك اه بس متى تجي وتخطبني كانت بتطير من الفرحة عكس حال فرح كانت حياتها اسم على مسمى لكن انقلب الحال وصار يكسوها الحزن كانت فرح حاسه بقرب اجلها كانت تجلس كل يوم لين الفجر تبكي على فهودي ولدها اللي ماتهنت فيه لسه عمره شهر ونص وانحرمت منه كانت تبكي دم مو دموع على فيصل حب حياتها كيف راح تقدر تستغنى عنه لكن مابيدها شي هذا الله وهذي حكمتوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7
عند دنيا وعمار العرسان الجدد
دنيا _ وااااي عمور المكان يجنن
عمار _ اهم شي انه عجبك
عمار كان في مطعم .......... على البحر وكان الجو رومنسي وشاعري جدا كانت الطاولات عبارة عن مظلات من الخشب مرتفعة في وسط البحر يعني شي خيالي وكان جايب اكل من جميع الانواع وشموع وموسيقى هادئة ومع امواج البحر اللي ترتطم في رجولهم وكلام عمار اللي يذوب الصخر دنيا كانت تحس نفسها بتتشقق من الفرحة حست بطعم الحياة والفرح اللي من جد مع عمار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في قسم شرطة ال..............
عبد الهادي ابو هيام _ انا ياحضرة الضابط اطالب ببنتي ابغاه تجي خالها حابسها عندوا وانا اخاف عليها من بعد وفاه امها مايجوز تجلس عندهم البيت مليان رجال بدل الولد ثلاث
الضابط _ يصير خير اخ عبد الهادي احنا دحين بنرسل لهم بلاغ وتحضر بكرة ان شاء الله ونتفاهم وبنتك من حقك تاخذها
عبد الهادي _ مشكور الله يجزاك الخير
خرج العسكري وراح على بيت ابو عبد العزيز
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ابو عبد العزيز
رتنا _ بابا هذا واحد رجال برا كلم يبغى انت
ابو عبد العزيز _ خير من جاي بهذا الوقت
خرج ابو عبد العزيز وكلم الضابط واخذ منه البلاغ
اول مادخل البيت هيام وام عبد العزيز ورهف جالسين
ام عبد العزيز _ خير ياعبد الله وجهك مايبشر بخير
ابو عبد العزيز _ .................
هيام _ خالي وش فيك احد صار له شي
ابو عبد العزيز _ لا بس هذا عسكري
الكل _ عسكري
ابو عبد العزيز _ ايوا عبد الهادي مقدم بلاغ وبكرة لازم احضر القسم
هيام صارت تبكي _ الله ياخذه ويريحني منه ياليته هو اللي مات مو امي وشهد هذا ايش يبي فيني مو كافي اللي سواه فينا
ام عبد العزيز _ تحضن في هيام خلاص يابنتي سمي بالرحمان ان شاء الله مافي اللي الخير
هيام _ خالي الله يخليك انا ادري هو يبغاني اعيش عنده انا ماابغااااااااااااه
ابو عبد العزيز جا يمسح على شعرها _ ماعليك ياهيام ان شاء الله بكرة انا بتفاهم معاه لاتخافي انتي
رهف صارت بس تبكي ماعاد تقدر تتحمل أي موقف من بعد موت شهد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة عمار دنيا وعمار عايشين الجو ومبسوطين مره
رن جوال دنيا
دنيا _ الوووووووو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة بسام
بسام _ ايوا ياقلبي خلاص اجهزي انا شوي واجيك
خرج بسام واتكشخ ونزل لقى غرام جالسة تتفرج
بسام _ سلام يادلوعتي
غرام _ هلا والله
بسام _ كيفك طيبة
غرام _ عال العال كيف انت
بسام _ بخير
غرام _ باولد انت وش هالشياكة والكشخة
بسام _ احم احم رايح اتعشى مع اسولتي
غرام _ اووووخص صارت طلعات من ورايا اجي اونسكم
بسام _ لامشكورة ارتاحي
غرام _ ههههههههه بس ياولد طالع شي جونان انتبهي على صاحبتي لايغمى عليها
بسام _ ههههههههههه يلا سلام تبغى شي
غرام _ بوسلي اسولة معاك
بسام ياشر على عيونوا _ ابشري من ذي قبل ذي
غرام _ ايوا ادري فيك ماتصدق
بسام _ ههههههههههههههههه
خرج بسام وراح اخذ اسيل وراحوا يتعوا في مطعم .........
بسام _ ليش ماتاكلي
اسيل _ جالسة اكل
بسام _ لاشكلك جالسة تتدلعي يلا خذي هاللقمه مني
بسام _ اسولتي
اسيل _ هلا
بسام _ بغيت افاتحك في موضوع
اسيل _ اممممممم
بسام _ موضوع زواجنا
اسيل _ ايش فيه
بسام _ والله ودي اننا نستعجل فيه
اسيل _ .............
بسام _ ايش رايك نخليه بعد ثلاث شهور
اسيل _ فتحت عيونها على مصرعيها >> متعوب عليها هالكلمة ترى
اسيل _ ايش ثلاث شهور لا بسومي ماتكفي
بسام _ ليش يابت الناس ان شاء الله تكفي
اسيل _ لابسام والله بدري مره مايمديني اتجهز
بسام _ طيب وش رايك متى
اسيل _ خليه 6 او 7 شهور يادوب تكفي
بسام _ الله 6 او 7 تبغي قلبي يوقف انتي
اسيل _ بسم الله عليك بسوم لاتقول كذا
بسام _ تخافي عليا
اسيل انحرجت من نظرة بسام _ اكيد مايبغالها
بسام _ ابتسم ورن جواله
بسام _ اف من هالازعاج يتصل في وقت مرة حرج وقفل الجوال
عند بندر
بندر _ افا الاخ يقفل الجوال كمان والله شكله مع حبيبة القلب لكن هييين يابساموا خليني اتصل على غرومتي ابرك لي
بندر _ الووووو
غرام _ هلا وغلا وصحن حلا
بندر _ ههههههههه كيفك يااحلى من الحلا انتي
غرام _ بخير
بندر _ غرومة متى بشوفك
غرام _ اممممممم والله مدري
بندر _ غرومة والله مرة وحشتيني لازم اشوفك قريب
غرام _ وانا كمان ياقلبي خلاص اشوف اقرب وقت
بندر _ متى يعني بكرة
غرام _ الله الاخ مستعجل
بندر _ على احر من الجمر
غرام _ خلاص اشوف انا بكرة
بندر _ طيب فين ومتى
غرام _ لسه لمن اشوف انا ماقلت اكييييد
بندر _ يلا الله يصبرني ايوا ايش جالسة تسوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مر اليوم حلو على الكل الا على فرح اللي كانت غرقانة في احزانها
دنيا عرفت ان ابو هيام مقدم بلاغ وقلبتها مناحة وعمار يحاول يهديها وكانت الصدمه عندها صدمة صدمة هيام وصدمة ...................؟؟؟؟؟
بسام واسيل عايشين احلى ايامهم
بندر وغرام اتواعدوا واتفقوا انهم بكرة يتقابلوا
خالد حالته كل مالها تسوء اكثر من شي فاسد لشي اخص
حنان كانت مشغولة مع فرح ومع ريهام
هيام كانت تحس انها بتموت واتمنت لو انها ماتت مع امها وشهد افضل من انها تروح عند ابوها وهذا كله وهيا ماعرفت انه متزوج لو عرفت ايش بتسوي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في سيارة غرام
اسيل _ غرام لاتودينا في داهية تخيلي بسام شافنا
غرام _ اقول انطمي لاتصيري خوافة
اسيل _ الله يستر منك
نزلوا اسيل وغرام في عزيز مول وكانت غرام مواعده بندر انها تقابلوا هناك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبكذا انتهى هذا البارت ياترى اسيل وغرام ايش راح يصير معاهم بسام راح يعرف ولا لا ابو هيام ايش راح يسوي راح تروح معاه ولا لا ايش هيا الصدمه الثانية اللي انصدمت فيها دنيا
  #25  
قديم 11-23-2010, 05:02 AM
 
مررررررررررررة نا1111111يس البارتات تجنن
__________________
sOOsOO6661
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية فاطمه بقلمي سحر الشرق2002 روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 109 02-26-2015 05:02 PM
رواية ((يوم كنت في الابتدائية))بقلمي ЯỐǿЯỐǿ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 03-14-2012 09:11 PM
رواية زهرة النرجس سنفونيه من العشق والرومنسيه (جريئه) / بقلمي zhrt al narzees أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 41 01-19-2011 07:28 PM
هل يشرع نشر المقاطع الإسلامية للفائدة ولو كانت حقوق النشر محفوظة homeahmed نور الإسلام - 0 09-30-2010 10:57 PM
رواية -{ بقلمي }- بعنوان - { حُبْ ! } - .! *مودا* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 09-20-2010 02:55 AM


الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011