عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2007, 04:00 PM
 
روبرتو كارلوس يعتزم مغادرة ريال مدريد




أعلن المدافع البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس انه سيترك نادي ريال مدريد الاسباني في نهاية الموسم الحالي بعد ان امضى 11 عاما في صفوفه بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.
ونقلت صحيفة ماركا الرياضية عن كارلوس قوله "لن اجدد عقدي. اعتقد انه حان الوقت لكي اضع نهاية لوجودي في النادي واتركه لابدأ مشروعا جديدا."
وأضاف كارلوس "انا على ثقة من ذلك. انتهى وقتي في ريال مدريد. فبعد ثلاثة مواسم دون الفوز بأي بطولة كان لابد لي من اتخاذ قرار."
وقال كارلوس انه لم يقرر بعد المكان الذي سينتقل اليه بعد ذلك.
واردف قائلا "لا اعرف ان كنت سأستمر في اوروبا او ربما احتاج الى العودة الى بلادي لاكون قريبا من اسرتي."
وكان المدافع البرازيلي الدولي السابق انضم الى ريال مدريد من انترناسيونالي الايطالي في 1996.
وظل روبرتو كارلوس (33 عاما) طوال هذه المدة ضمن التشكيل الدائم للنادي الاسباني ولعب دورا محوريا في مساعدته على الفوز بكأس ابطال اوروبا ثلاث مرات وبدوري اسبانيا ثلاث مرات وبكأس العالم للاندية مرتين.
ولعب كارلوس أكبر عدد من المباريات لريال مدريد على مستوى اللاعبين الاجانب واحرز له 45 هدفا في الدوري المحلي اضافة الى 15 هدفا في دوري الابطال الاوروبي.
واعتزل كارلوس اللعب على المستوى الدولي اثر هزيمة البرازيل بهدف للاشيء امام فرنسا في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم الماضية في المانيا في 2006.
وسيغيب كارلوس عن الملاعب ما بين ثلاثة واربعة اسابيع بعد اصابته في الساق خلال المباراة التي خسر فيها ريال مدريد 2-1 امام بايرن ميونيخ الالماني في دوري الابطال الاوروبي يوم الاربعاء الماضي.
وتعاقد ريال مدريد مع برازيلي اخر هو مارسيلو لتوفير غطاء لروبرتو كارلوس خلال فتح باب الانتقالات في يناير كانون الثاني الماضي كما لعب مدافع فريق الشباب ميجيل توريس في يسار خط الدفاع خلال بعض المباريات مؤخرا.
وقال كارلوس "رحيلي سيساعد الشباب من امثال مارسيلو وميجيل توريس... فهم يمثلون المستقبل ولابد من منحهم الفرصة للتطور. لابد لي من البحث عن حافز في فريق اخر في بلد اخر ومكان اخر."
__________________



كل شجرة أصلها بذرة
وكل إنجاز أصله فكرة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد وبايرن ميونيخ يحاولان مداواة جراحهما في لقاء السحاب بدوري أبطال أوروبا. نبيل المجهول أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 02-19-2007 05:46 PM
خبر ساخن لعشاق الريال :ريال مدريد يغازل مورينيو في الخفاء نبيل المجهول رياضة و شباب 11 01-13-2007 04:59 PM
روبرتو كارلوس قد ينتقل إلى فنربخشة فائق رياضة و شباب 0 08-26-2006 10:09 AM


الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011