عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 09-05-2010, 03:32 PM
 
سلطااان وهو شاايل ولده : شييخه ذبحني هالولد صيااااح
شيخه : سلطاان مو معقوول هب قادر تسكته ماتشووفني مشغووله "كانت تقطع البصل "
سلطان : ودري الي بيدج اللحين البشكااره بتسويه عنج
شيخه : وع البشكاره تطبخ هذاا الي بااقي
الا ويدخل حمدااان : انتو هني ؟!! اقوول شسالفتكم وياا المطبخ ؟!!!
سلطان وهوو يعطيه الولد : يوووود
حمدان : هلاا والله بالشييووخ هلااا خشمممك
شيخه : حمدان شوي شووي ع ولديه
حمدان : زييين
سلطااان : ابي اعرف ليه يسكت معااااك واناا معي موول مااايسكت
حمدااان : يمكن مااعجبته
سلطان : مالت على ذا الويه
حمداان : هي لاتسبني
سلطان : انا اسب ولدي هب انت
شيخه : هي انت لاتسب ولدي فديت رووووحه
سلطان : والله حاله من يووم مايأ هالولد ماااتفديتيني يظهر ان كرتي طااح خلاااص
حمدان : هالحريم ياااخوي من يصير عندهن عيال يودروونااا
سلطان : الظاهر ان لازم اعرس من يديد وايب وحده تدلعني
شيخه : سلطااااااااااااااااااان انت سوهاا وهو اخر يوم بعمرك
سلطان : خخخ شووي شوووي اسوولف بس
حمدان : سلطان كلمت امااايه ؟!!
سلطان : ع شوووه
حمدان : سالفة الخطووبه
سلطان : ايه تذكرت كلمتها واتفقنا مع عمي اننا بنسير عقب باااجر
حمدان : خشمك
الا وامهم تدخل عليهم المطبخ : السلاام عليك
الكل : وعليكم السلاام
حمدان : امايه وين كنتي ؟
جاوبتهم : كنت عند قوم بو سعيد اتحمد لمزون ع سلامتهااا
شيخه : شلونها اللحين ؟!
جاوبتها : الله يكون بعونهاا لاشفتي ويهاا كله علامات لاباارك الله فيه من رياال
حمدان : ضربهاا من يديد
جاوبته امه : هالمره ضربها الين طيحت الي بطنهاا
سلطاان : هذي وين اخوااانها وين ابوهاا شلون يرضوون ع اختهم
ام حمدان : الطلاق عندهم منقوود
حمدان : شو منقود لعنبو بنتهم بتمووت وهم يفكرون اذا منقود او لاا
جاوبته امه : يااولدي مايخصنا بالنااس

××××××××××××
بعد ثلااث ايااام
يعرفوون ان في ضيوف جاينهم لكن محد قالهم من هم حست شي غريب بتصرف امها وابوها
لكن اكتفت بالسكوت ..امها طلبت منها ماتنزلمااعرفت ليه شكت بكلام ليلى انهم خطااب
لكن استبعدت هالموضع نزلت يووم نادتها امهاا اتفاجأت يوم شاافت ام حمدااان
ماتوقعت تشووفها ام حمدان دققت فيها شكلها مختلف بالشعر والحواجب
مريم : شلوونك خالتي
ام حمداان : شلونك يابنتي شخباارك ..تغيرتي
مريم : خخ ان شااءالله للاحلى
ام حمدان : الزين كل يووم يزيد زيين
مريم سلمت ع الكل وجلست كان في ام حمدان وميثه وام احمد وشيخه
ام حمدان : ها يام نور شقلتي
ام نور : والله يوخيتي الشوور عند ابو البنت وعندهاا
مريم تطالع ليلى كان تسألها شو السلفه ليلى اشرت لهاا بدبلتهاا من غير مااحد ينتبه
مريم بدت تعرق ويتقلب وجها الووااان
ميثه : حليلج غديتي طمااط
ام حمدان : ميثه
ميثه عضت لسااانهاا <<ماتقدر تسكت هالبنت
ام حمدان : هابنتي شو قلتي انا ييت اخطبج لحمداان
مريم : الشور شور ابوي عن اذنكم
وطلعت جري من المجلس الا وتشوف ابووها بوجهاا
مريم : هلا يباا
ابو نور : اشوفك طالعه من المجلس
مريم : امم
ابوها : بنتي شقلتي ؟!! موافقه ؟!
مريم : ماادري الي تشووفه
ابو نور باسها ع جبهتها : الف مبرووك

××××××××××××

نور : حبيييبتي وبعدين معااك قلت لك مااقدر والله خلااص شبعانه
تركي : انتي ماكلتي شي
نور : تركي شوف يالظالم كيف الصحن فاضي اللحين الجرسون بيقول هذي مشفوحه
تركي : مايخصه انتي بس كلي
نور : تركي والله خلاص احس نفسي برجع
تركي : انتي اللحين تاكلين عن اثنيين لازم لك غذاا
نور : ياااربي ارحمني

××××××××××××
بعد اسبووعيين
اليوم وصول حنااان وبندر لارض السعووديه
حنان : اخيرااااااا رديناا لبلااادنا
بندر : فرحااانه ؟!!
حنان : قول طير من الفرح صدقني انا اللحين احس نفسي عااايشه
بندر : يااعيني
حنان : الا من بيجيناا ..؟!
بندر : تركي بس ماني لااقيه صاار يدور بين الووجيه مو شاااايفه
حناان لمحت وجه تعرفه زيين : بندر
بندر: لبيه
حنااان : شوووف واشرت على رجل وااقف بعيد
بندر : ابووي ؟! معقوول
راح باتجااهه وقفوو فتره يطالعوون بعض فتح له ذرااعه : حمدالله ع السلااااامه
بندر وهو يحضنه بقوووة : الله يسلمك
فضلوو حااظنيين بعض فتره
حنان خنقتها العبره وهي تشووفهم حست فعلاا ان زوجها وعمهاا مشتااقين لبعض رغم عناد كل واحد منهم الا ان كل واحد منهم يحمل لثااني حب كبييير

××××××××××
سعيد : انتي متأكده
مهره بخجل : سعيد
سعيد : يعني اكيد حاامل
مهره : ايه
سعيد يحظنهاا : فدييييييتج احلى خبر سمعته بحياااتي
مهر ه : سعيد طلبتك
سعيد : تم
مهره : من غير ماتعرف شو طلبي
سعيد : اذا ولد بيكوون راااشد من غير لاتقوولين
مهره : مشكور
سعيد : ع الرغم من الي سواه اخوج الله يرحمه لكن مانسى ابد فضله علي يوم رضى يزوجج لي
مهره : الله يرحمه
×××××××××××××××

كانت خاارجه من الخماااره وهي خلااص منتهيه ع الاخييييييييييييييييير
مااهتمت ابد انهاا حاامل وان الخمر يضر طفلهاا ابد اخر اهتماامهاا الطفل
كانت مقهووره كل خططها باات بالفشل حااولت تتقرب منه ماااقدرت
اليين الحين تذكر شوفتها لهم وهم مع بعض كااانوو يضحكووون مستانسيين وعلامات الحمل باينه على حنااان ماانتبهت للطريق ولا للسياااره المسرعه
ارتمت ع الارض وغرقت ببحر من الدم

×××××××××××××××
بعد شهريين
زواج مريم
مريم : اممي اناا خاايفه
ليلى : معاااك حق تخاف كلنا كنا كذاا
نور : ياابنتي مافي شي يخووف كلهاا ليله وتعدي
حنان : حرام عليك انت وياااهااا اتركيك منهم
مريم : مالت عليكم هذا بدل ماترفعونمن معنوياااتي
الريم تضحك : حليلك مريم ترى اخوي والله مايعض
ميثه : وانا اشهد
ليلى : من يشهد للعروووس
وانفجروو البناات ضحك
الا وتدخل عليهم شيخه وهي معصبه : اني هني وانا قلبت الدنيااا عليكم
الريم : شوو صاار؟!
شيخه تعطيها بندر: يووودي ولدج صدعني كن ولدي مو كفااايه
الريم وهي تشيله : فديييييييته منو ياابه لج
شيخه : ريلج اوونه يصيح يبيج
ليلى كانت تنااظرهم : يااي يجنن كلااامكم
شيخه : خخخخ عاايبنك
ليلى : ايه
ميثه : حلوو مره صح
نورتضحك : مره مره
شيخه : خيبه ميثوه عمووه تقول سيري صووب بنتج نش من الرقااد
ميثه : خيبه

"عند الشباااب "
احمد : والله واستويناا نساااايب
بندر : دنياا صغيره
احمد : عاد اللحين مالك مفر لازم تي الاماراات
بندر : اكيييييييد وانت تزورني هني
احمد : من غير ماااتقوووول
حمدان : اقول انت ويااه متى بدش
بندر : اثثثثثثثقل
حمدان : اقوول ملجنا وقلتو ماشي شووفه قلت حاضر لكن اللحين العرس وتم ياادش ع حرمتيه ولا بسووي لكم فضيحه
بندر : كان فيك خير قم وريناا شطارتك ووالله ماااكنت ولد ابووي ان ماا بيتهاا الليله ببيت ابووها وانت رديت بلاادك بدوونهااا
احمد : ترى يسووويهااا اسكت احسن لك
حمداان : امري لله

×××××××××××××××
اخيراا جااه الفرج ودخل حمدااان عشان يتصور مع مريم وهذي اول مره يشووفهاا بشعر
كان شعرهاا صحيييح قصير يعني يااادوب لاافينه لهاا كله ع ورى بتسريحه بسيطه جداا
تاملهاا بحريه لاول مره كاانت روووعه بفستااانها الابيض كان الصدر عبااره عن قطعه من الشيفوون الابيض مطرزه بالكاامل من قداام ومن الظهر مفتووح اماا من تحت كان فيه نفشه خيفه ونااعمه
مكيااجها كان عوودي انعكس بروعه ع بشرتها البيضااا
مريم حست نفسها شووي وتمووت من نظرات حمدان : خلااص بسك
كان هذاا صووت ميثة الي ماانتبه لوجودهاا التفت : شو تسوين هني
ميثه : اونس حرمة اخووي
حمداان : اقول عطيني مقفااج
ميثه : شووو ؟!
حمدان الي سمعتيه واحد وحرمته بيتصورن انتي ترزين وجهج حق شووه
و كلم المصوره : لو سمحتي طلعيهاا برى اذا تبينا نتصور
المصوره : ياامدام من فضلك خلصيناا
ميثه طلعتوهي مقهور من اخووهاا : ارااويك يالهيس
حمدان لمريم : مبروووك
مريم مو عارفه شتقوول
حمدان : انزين شلوونك
مريم : ................
حمداان : رد علي بدافي الصوت لاأموت..
عطني حنان الصوت لوماتجيني!!
ياليت ماأسمع غير صوتك ولاصوت...!!

صوتك يحرك كل الاحساس فيني...
وش ينفعك لاجتك...
~روحي~
فتابوت وقالوا:
~توفي~

ومطالبه كآن...

"صوتك"...

مريم : بسم الله عليك
حمدان : اخيراا نطقتي كنت اشك انك انخرستي
مريم : لا يااشيخ
المصوره : لوسمحتو خلصووناا عاايزه اشطب
حمدان : انززين
المصوره لو سمعت ااربو من بعض ايوو .. مريم حطي راااسك ع كتفه ..يابنتي حوطي داا جووزك مريم حطت رااسهاا ع صدره زي ماقالت لهاا المصووره ..وانت ياستااذ حط احضنها بذراعاااتك اول ماانحطت كف حمداان ع ظهر مريم نقزت مكاان وبسرعه وخرت : بااااااارده
حمدان : شووه ؟!
مريم : يدك باارده
حمدان : بحطها لك بالسخان المره الجاايه
مريم : ههه ماايضحك
حمداان : اجل ليه ضحكتي
المصووره : وبعديين
رجعولنفس الوضعيه عشاان يخلصوون من لسان المصووره
حمدان كان يستمتع بحرقة اعصاااب مريم
المصوره : دلوئتي انت اوقف هناا "وقفته وراها " وحط ايدك ع خصرها وبصوو عليااا
سوو طبعا زي ماقاالت لهم الين ماا ااخذت الصوره لهم حمدااان همس لمريم بأذنها
بنورج لاضوى نورج عيوني يالغلا نارت
واصير ابدنيتج ساكن ولا سابق ولا مسبوق

خصرج والشعر حوله وربي لا ارتجف دارت
قوافي الشعر مع ابحوره من اغروب الشعر لشروق

بحور الشعر في حسنج وفعيونج ترى احتارت
ونا لاشفتها اعيونج تلاشت نبضه المنطوق

مريم ابتسمت بخجل
××××××××××
حنااان : اقوولك تعال
بندر : وين اجي ؟!
حنان : ابغى اتصوور معاااك بالله تعاال
بندر: زيين شوي واجي
ابو تركي : شفيك ؟!
بندر : بنت اخوك تبيني
ابو تركي : خخ روح لهاا
بندر: ان شاءالله
رااح لهاا وشااف تركي وااقف مع وحده متغطيه عرف انهاانوور
بندر لتركي : حتى هني مو قادر تفاارقها يااخي عييب عليك شيقولون عليك النااس
تركي : انت وش جابك هني عند الحريم ؟!!
بندر : الي جابني جاابك
تركي يتمصخر : حتى هني مو قادر تفاارقهاا
بندر : خخ تردهااا

تركي بابتساامه
لاغابت عني كن ذاالكون فاضي
ما كن به ناس ع الارض يمـشون
بعض الامور يصير فيها تغاضي,,
حتى لا غاب نـور الكون والناس ما يشوفون

بندر ابتسم : الله لاايحرمكم من بعض
وكمل طريقه كاانت وقفه تستناااه اول مااشاافها ماقدر يمنع نفسه من انه يبحلق فيهاا كانت تجنن
بشعرها المحيط بوجهااا وفستانهاا الي كان معترض انها تلبسه لانه مفتوووح بزياده زي ماايقوول من الصدر لكن حناان زنت عليه لين واااافق كان فستان ماسك من الصدر وينزل فضفااض من تحت كان من الشيفوون

حنان : لاايكوون مااتعرفني
بندر : كيف أطفي الريح بثيابك وكيف اشعلك
كيف اتنثر على جمـرك وكيـف احتويك
نقضت ليل الحرير وجيت ماانت لـهـلــك
سمّيت باللي فتني بـك وقلت iiابتديـك
هذا اول الدرب او هذا الطــريق اولك
جيت آتوقّا عذابات iiالمدى..واهتديك
شوقـي مسافـة وهمساتـك مـدار وفلك
ان ماظميتك غلى 00ياعلني ماارتويك
إية اعرفك واعرف اني من غلاك اجهلك
مرات اضمّـك واخـاف اني مشبة عليك
مـرات اشوفـك بنفس الوقت واتخيـلك
وانشد كفـوفي عن اخر سالفة من iيديك
أعـنّ لك لـو تصّـب المـوت 000واتهيّلك
واجـوع لـك وآتمـنى خنجـرك واشتهيـك
ماقلـت لك عمر سيـف العشق مايقتلك
ماتشوفني حي قدامك وانا امـوت فيك

حنان : عسى ربي مايحرمني منك
بندر وهو كفه يضم كفهاا : هذاا الي قدرتي عليه
حنان وهي تقرب من اذنه : احبك
××××××××××××××××××××××

حنان وبندر ربي رزقهم بنااايف واستقرت حياااتهم لكن الى الحيين حنااان محتفظه بطولة لساانهاا وقوارة راااسهااا .. وبندر نفس الحااال لكن مع هذاا حبهم يكبر لبعض اكثر واكثر ..وعلاقة بندر بابوه من حسن لاحسن
نور وتركي جااتهم العنوود نور سمعتلها كلمتين من الجده لكن عاد فوتت هي ماكانت تحلم ان رح يكوون لهاا بيوم من الايااام طفل والحمدالله اخيراا صااار لهاا ومن من ..من تركي انسااان بالبديه كرهته لكن بعدين حبته وكل يوم يثبت لهاا انه انسااان من ذهب
ليلى وعبدالرحمن : ليلى اللحين تكمل دراستها وموضوع الحمل مؤجل الين ماتخلص من الدراسه عشان تتفرغ له وماتهمل ولدهاا ابد ليلى تخصصت علاج طبيعي عشاان عبدالرحمن .. عبدالرحمن الي حبته حب عذري وبادلها نفس المشاااعر عبدالرحمن الي دخل البيت من بااابه وماانط من الشبااااك عبدالرحمن الانساان المكااافح الي تحدى الاعااقه واثبت ان لايأس مع الحيااه
مريم وحمدان : مرااايم حااامل اللحيين ينتظرون اول مولوود لهم حمداان مجننهاا دوم يرفع ضغطها مع هذاا ماتقدر تزعل منه تحس ان الله عوضها فيه ينسيها سنيين الالم ويزرع البسمه بحيااتهااا وحمدان نفس الشي يباادل مريم الحب والاحتراام مريم بكل مافيها من الرقه والحنااان قدرت تنسيه مزون وطوايفهاا
احلام عاشت على ذكرى عبدالله ورفضت فكرت الارتبااط طلاال تقدم لها اكثر من مره وردته وقالت انهاا مثل ماكانت له بحياته حتى ببماته بتم له
سعيد ومهره : ربي رزقهم برااااشد ملا حيااتهم حب وقربهم اكثر من بعض سعيد يوم عن يووم يباان معدنه الطييب ومهره مع كل يوم يزيد حبهاا له
احمد والريم : صااار عندهم بدور ... وبندر يغااار منهاا موووت .. حياتهم مع بعض صارت حلوه لكن الريم برضو غيرتهاا مووجووده
سلطان وشيخه : شيخه نسته الماااضي بكل ماافيه قدرت تزرع حبهاا فبقلبه وتنميه يوم عن يووم وهو نفس الشي مااقصر معااهااا حبها واخلص لهاا لكن بقراارت نفسه ماقدر ينسى الياازيه وبقي لها ذكرى جميله بقلبه
رشوود مجننهم الولد طاالع شيطاااانه وماايسكت الا بحظن عمه

××النهاااية ×
وانشاء الله ان الروايه عجبتكم
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
  #77  
قديم 09-18-2010, 12:42 PM
 


شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً

__________________
نــــــــــصـــــــــراويـــــــــــة

وافــــــــــتـــــــــــخر

والــــــــــــي مــــــــــو عـــــاجبوة

يـــــــنــــــــــتـــــــــــحــــــــــر

واكتــــــــــــب عــــــــلـــــــــى
قـــــــــبــــــرة الـــــمــــــــنقــــهــر


النصر عــــــــــز
والــــباقــي طـــــــــز
  #78  
قديم 09-19-2010, 03:20 PM
 
شكرا وانا في انتظار التكمله يا غزل
  #79  
قديم 09-20-2010, 12:34 PM
 
[frame="1 80"]
الله يعطيج العافيه أختي ومشكوره ع القصه ونبي جديدج
[/frame]
  #80  
قديم 10-01-2010, 07:16 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة شيزوني مشاهدة المشاركة


شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً شكراً


العفو منوره غلاتي
__________________
أفضل تعـريف لذاتك ..
أنك لست أفضل من أحد ، ولسـت كأي أحد و لست أقل من أحد!
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للي ناوي يضحك ♥ βőΛ ♫ نكت و ضحك و خنبقة 0 08-07-2009 03:51 AM
شر البلية ما يضحك ...... بسمة فوق شفاه ناعمة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 07-17-2007 01:05 PM
كاريكاتير يضحك ام مريم أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 11-07-2006 07:00 PM
(قصة تخلي اللي ما يضحك يضحك )!!!!!!!!!!!!شوفوها شبيه الريح أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 04-20-2006 03:42 PM


الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011