عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree30Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 07-13-2010, 10:58 PM
 
مشكوووووووووووورة واااااااااااااااايد
لا تتأخرن علينا
تراني أشوف النهاية شكلها راح تكون وايد حلوة
  #52  
قديم 07-14-2010, 01:14 AM
 
lover enime

مشكوره ع الرد وراح احاول اخلي الكاتبه تكمل اكثر ..

,,

وان شاء الله بأقرب وقت راح انزل البارت الجديد ..

,,

تحياتي ..

,,

شفايف توت ^^ ..

,,
  #53  
قديم 07-14-2010, 05:19 AM
 
الكاتبه تسلم على الجميع وتقول ..

عذرا على الأخطاء الي تحصل اثناء الكتابه ..

بس هذا عشان اكتب بسرعه ..

واخلص بارت بأسرع وقت ..

لهاذا السبب انا اسرع في الكتابه ..

السموحه ..

تحيات مرام العشق ..
  #54  
قديم 07-14-2010, 05:27 AM
 

الجــــــزء الـثالث عشر ( 13 )

في البــــر وبالتحديد عند المراهقين هع هع

من تتوقعون الي خسر ؟

ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههه معقووله انت الي خسرت

ماجد : ههههههههههههههههههه لالا مستحييييل ههههههه

عبدالوهاب : اوووووووووه ههههههههههههههههههههههههه

محمد : هههههههههههههههههه مابي مابي مابي ..

مهند : ههههههههههههههههههههه الحمدلله جانتي نجمه

محمد : مابي مستحيل ارقص قدامهم ..

مهند : اووخ قلبي كان يطق بقووووه ..

محمد : لو امووت ارقص وقدامهم بعد .. بعدين امي بتذبحني تراني كبير الحريم يتغطون مني ..

عبدالوهاب : اقول يلا قدامي يتغطون ما يتغطون بترقص يعني بترقص ..

محمد : بس .......

ماجد : مافيه لا بس ولا خرابيط حنى اخذنا عهد ووعد ان الي يخسر يرقص وقلنا انه يرقص ما يمشي رقص ..

محمد : وشوله ارقص مافيه لا اغنيه ولا شي ..

ياسر : ياحبيبي اذا على الأغنيه هذي اغنيه من جوالي وغربيه بعد ..

محمد : لايكون تخلوني ارقص غربي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد : لالا هذا على حسب رغبتك وش تبي ترقص ؟.

عبدالوهاب : وش رايك تهز لنا مصري ؟؟

محمد : اكرمنا بسكوتك انت ..

ماجد : طيب وش تبي ترقص اي رقصه لك حرية الأختيار ؟؟

محمد : ابي ارقص وش يدريني انا ما اعرف ولا رقصه ..

ياسر : اقولك انت تعرف ترقص سامري ..

مهند : اي والله جبتها .. ليه ما ترقص السامري ؟

محمد : اووف طيب برقصها لاكن مافيه اغنيه او مسيقى لها ..

عبدالوهاب : هذي الأغنيه ..

الكل مسك محمد وودوه عند باب الحريم ..

محمد : وشلون ادخل عليهم كذا ؟؟ امي بتذبحني وابوي بيقطع عقاله علي ..

مهند : ماعلينا ان شاء الله ينحرونك اهم شي انك ترقص ..

محمد : اووووف طيب عطوهم خبر قولولهم محمديبي يرقص .. مايجي ادخل عليهم كذا فجأه ..

ياسر : يابن الحلال ادخل وانت ساكت بس يلا ..

عبدالوهاب : يالدلخ انت لو رقصة وهم مو دارين يكون احسن لأن محد راح ينتبه لك وانت ترقص ..

مهند : اي والله ..

ماجد : يلا شغلنا الأغنيه ..

محمد : الله يخليكم اطلبوا الي تبونه الله يوفقكم الله يوسع قبوركم ويرحمكم ويهديكم ويسامحكم ويسكنكم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها .. مابي ارقص الله يوفقكم ..

ماجد : شكرا ع الأدعيه بس بترقص .. يلا يا عيال شيوله ودخلوه شكلنا مطولين بالوقفه ..

محمد : يوووووووه وجعع انشالله الله لا يذوقكم الراحه الله ياخذكم .. لا تشيلوني انا امشي بالحالي ..

مهند : اخلص علينا طيب ادخل ..

(( واخيرا دخل محمد في الخيمـه وفجأه ام محمد قالت ))

ام محمد : وش فيك يا وليدي وش مدخلك عند الحريم ؟؟

محمد : آآآآ احم .. انا ابي .. احم احم ابي ارقص شوي واطلع ..

ام محمد : هوو تبي ترقص وشفيك ياوليدي تعبان جاي مخك شي ؟
محمد : يمـه مافيني شي ابي ارقص بس شوي ثواني ..

ام محمد اخذت جزمتها الله يكرمكم ورمتها على محمد لاكن محمد بعد عنها وما جاته وطلع من الخيمه ..

هههههههههههههههههههه

########################

في المستشفى ..

وصل ابو خالد للمستشفى وجاء ركض عند غرفة شروق ..

ابو خالد : وينها شروق وينها بنيتي ؟؟

خالد : يبه هد اعصابك وش فيك مافيها الا العافيه بس هي الحين نايمه مافيها شي ..

ابو خالد : انت بس تعيد نفس الكلام قلي وش صار لها وش سالفة حادث السياره الي صار ؟؟؟

خالد : يبـه استغفر الله واجلس وانا افهمك كل شي وشلون تبيني افهمك وانت بهالحاله ..

ابو خالد : استغفر الله العلي العضيم .. وهذا انا جلست وهديت قول السالفه ..

خالد : يبه الله يسلمك شروق كانت ......

قاطعه صوت شروق وهي تكح داخل الغرفه ..

ابو خالد : انا بدخل الغرفه اشوف بنتي ..

خالد : يبه هي نايمه ..

ابو خالد : خلها تصير نايمه اهم شي اشوفها ..

خالد : سم يبه تفضل ادخل ..

(( دخل ابو خالد ووراه خالد للغرفه .. وابو خالد راح ركض لشروق وشافها وجلس يبكي وباس جبينها ومسح على راسها وباس ايدها وفجأه صحيت شروق وشافت ابها .. ))

شروق : يبه ..

خالد : اووش لا تتكلمين ما يصير ..

ابو خالد : ليش ما يصير تتكلم وش صاير ؟؟ انت ما قلتلي السالفه ولا شي ..

خالد : كنت ابقولك بس انت قاطعتني ودخلت ..

ابو خالد : تكلم الحين ..

خالد : شروق كانت .. كانت تبي .. تبي تنتحـ.............

شروق : يبه خالد بس يزيد بالكلام ويرتجف انا اقولك السالفه .. كنا قدام المطعم لما خلصنا منه طارت فلوسب وصارت بنص الشارع كنت ابي اروح اجيبها ووقفت في نص الشارع وصدمتني السياره والحين هذا انا طيبه ومافيني شي ..

خالد : ايه ايه صح هذي هي تتكلم معك ومافيها ولا شي ..

وفجأه دخل الدكتور ..

د/عبدالملك : لأ فيها شي بس هم يغبون عليك .. عندها كسر في رجلها ويطول على بال ما تطيب رجلها وبكره راح نسوي لها العمليه ..

ابو خالد : مكسووره رجلها وبكره العمليه وكل هذا وما فيها شي ..

شروق : وشفيك يا يبه عادي عمليه عاديه مافيها شي ..

خالد : يبه هذا الي برجلها مو كسر قوي كسر بسيط جدا ما يساوي شي وهذي العمليه زي الكشف على الرجل مافيها شي ..

ابوخالد : صدق ولا بس تهديني ؟؟

خالد : صدق صدق ..

(( وغمز خالد للدكتور عبدالملك .. والدكتور عبدالملك فهم قصده انو لا تقول لأبوي الحقيقه .. ))

ابو خالد : صحيح يا دكتور ؟

د/عبدالملك : ايه صحيح .. ممكن تتفضولن برا شويه .. لازم ترتاح البنت عشان العمليه بكرا ..

ابوخالد : زين زين يلا يا خالد ..

(( وطلعوا .. ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

عند سحر ولينه وديمـا ورامـا كانوا جالسين مع بعض وقالوا لراما السالفه كلها ..

رامـا : امااا ياسحر حلوو شكله ؟؟

سحر : طروقي هذا خووقاااقي يعذب ..

ديمـا : بس عبدالملك احلاا ..

رامـا : ايه عبدالملك يهبل ماشاءالله بس عصبي شوي صررخ علي كأني مسويه جريمـه ههههه ..

الكل :هههههههههههههههه ..

لينه: اقول رامـا .. تعالي اخليك تشوفين طارق .. انا عن نفسي عندي طارق احسن من عبدالملك ..

رامـا : يلا نروح حمستيني بشوفه ..

سحر : بجي معاكم ..

رامـا : وجععع وش يجيبك الحين اذا شافك بيقول وش تحس فيه ذي ليه هي هنا .. ويدري انك تكذبين ..

سحر : وش اسوي طيب لاقولي حل ..

لينه : قلتلك انا عندي حل .. انتي روحي له واجلسي هناك عنده وسولفي وانثبري هناك وبعد 3 ساعات انا اجي واخذك ..

سحر : بس .. بس انا قلت ان اخوي بيجي ..

لينه : لا تخافين بخلي الهندي البياع الي تحت يجي وياخك ..

سحر : لا ياشيخه احلفي بقوووه واصدق .. يعني هو مو دكتور ولا يعرف البياع .. تراهم اصدقاء .. شفته قبل شوي يسولف معه ..

لينه : اجل بقول لندى تلاقي لنا حل هي الحلاله عندنا ..

سحر : بسررعه طيب لا تتأخرون انا بروح عنده ..

الكل : يلا باااي ..

سحر : باي ومثل ما قلتلكم لا تتأخرون ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

راحت سحر عن البنات وتوجهت لمكتب طارق .. اقصد الدكتور طارق نياهاهاها < وش جاب ابو الضحكه الجهنميه هذي !!!!!!

طقت الباب وجاء صوته من داخل وهو يقول تفضل ..
ودخلت ..

سحر : السلام عليكم ..

د/ طارق : وعليكم السلام .. وين كنتي خفت انه صار فيك شي ..

سحر : كنت اشرب مويه ..

د/طارق : كل هذا ومويه الله يهداك ..

سحر : اسفه .. يا دكتور احس اني قاعده ازعجك وانت تشتغل انا بجلس برا الين ما يجي اخوي ..

د/طارق : لالا يا استاذه سحر اجلس اصلا انا ما وراي لا شغل ولا شي بجلس بس اوقع بعض الملفات وخلاص .. وش تشربين ؟

سحر : اي شي ..

د/طارق : لا اختاري ..

سحر : اممم عصير كوكتيل << وراثه هي واختها يموتون في الكوكتيل ..

د/ طارق ببتسامه تذووووب : اوكي ..

واتصل على واحد وقالها جيب قهوه وعصير كوكتيل ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند البنات ..

ندى : ههههههههههههههههههههه والله انك مسكينه يا سحر .. الحين هي عنده في الغرفه ..

لينه : يب يب ..

ديمـا : وتقول جيبولي حل ..

ندى : افاا عليكم انا ام الحل عندي ..

رامـا : مانبي امه نبيه هو ..

ندى : ههههه طيب طيب ياستي انتي وياها الحل هو اني اخلي زياد يجي وياخذها

ندى : وش رايكم فيني ^_* ..

رامـا : فكره حلوه ..

لينه : حلوه فكرتك ..

ديمـا : بس عسى زياد يوافق ..

لينه : وليش عيوني ما يوافق اذبحه اذا ماوافق ..

ديمـا : لا والله الفكره ما عجبتني هذا اخوي وانا اعرفه .. اذا درا انها خاقه على طارق بيهاوشها ويهاوشني ..

ندى : يووه صح وشلون نسيت .. اممم ايـــــــــــه لقيت الحل ..

البنات : وشوووووووو !!!!!!

ندى : بهالفكره نحتاج للميس تعالوا عندها في الغرفه ..

رامـا : بس هي نايمه ..

لينه : لا مهيب نايمه الحين هي هاربه من الغرفه اكيد الحين تلاقونها تحت قاعده تشرب قهوه ..

رامـا : وجعع ذي اللميس ابقتلها تدرون ان فيها فقر دم حاد ..

لينه : اماانه وش السالفه ..

رامـا : السالفه وما فيها ان لميس ... << وقالتلهم السالفه ..

ندى : يووه المفروض تقولنا ..

رامـا : اخلصي الحين وش سالفتك ؟

ندى : الحين قولولي مين اكثر وحده مننا حنى البنات جسمها اقرب لجسم الولد ..

البنات بتفكير : اممممممم لميس ..

ندى : ايووه لميس وانحفنا مالها صدر كبير يعني وقويه وضربها يعوووووور وحتى طريقة مشيتها تشابه مشية العيال .. وصوتها ناعم شويه بس تقدر تغيره وتخليه صوت رجال .. يعني هي الي تنفع ..

ديمـا : الى الحين انا ما فهمت شي ..

ندى : خلاصت الموضوع اننا راح نخلي لميس تلبس ثوب رجال وتحط شماغ وطاقيه وعقال ونلبسها جزمه وبالكحله حقتي اسويلها سكسوكه وش رايكم بالفكره ..

البنات : هههههههههههههههههههه والله خطيييييييييييييييره ..

لينه : بس من وين نجيب شماغ وثوب وكل شي ؟؟

ندى : اممم نشتري ..

رامـا:ومن يشتريلنا يعني ؟

ندى : زياد ..

لينه : مستحيل يوافق ..

ديمـا : ايه اخوي وانا اعرفه مهوب موافق ..

ندى : تتحدوني اخليه يوافق ؟؟

البنات : ايــه ..

ندى : بس تقوله لميس وهو يوافق على طووووول ..

ديمـا : اي والله .. زياد خاق على لميس ..

رامـا : والله فكره .. يلا خلونا الحين ندور لميس واذا لقيناها بنقولها السالفه وهي بتتصرف ..

البنات: يلا ..

##########################

دانه كانت متعرفه على وحده صغيره اسمها رهام ..

دانه : ياشطوره كم عمرك ؟

رهام : 12 ..

دانه : العمر كله ..

رهام : الله يخليك ..

دانه : تعالي نتمشى واعرفك على اختي والبنات ..

رهام : يلا ..

وجلسوا يتمشوا شويه وشربولهم عصير واكلوا شويه وهم بس يسولفون وبعد لحضات شافت دانه البنات وقالت لرهام انها تجي .. وراحوا لهم ..

دانه : هاي بنات اعرفكم على رهام ..

رامـا : هااي رهووم كيفك ؟

رهام : بخير .. ايش اسمك ؟

رامـا : رامـا ..

رهام : اسمك مره حلو ..

رامـا : شكرا ..

لينه : هاي رهام انا اسمي لينه ..

رهام : عاشة الأسامي ..

ندى : وانا اسمي ندى ..

رهام : عاشة الأسامي ..

ديمـا : هـــئ رهـااااااام ؟؟؟ وش قاعده تسوين هنا ؟؟

رهام : لحضه ما عرفتك مين انتي ؟

ديمـا : انا ديمـا يابنت وش جابك هنا متى جيتوا للرياض ؟؟

رهام : انتي ديمـا ؟ بنت جيراننا في الشرقيه ؟؟

ديمـا : ايه بشحمها ولحمها ..

رهام : هههههه وش جابك هنا ؟؟

ديمـا : حنا جايين زيارد لأقاربنا .. وانتم ؟

رهام : حتى حنا جاين لأقاربنا .. قبل شوي كنا نبي نروح البـر بس سامي كسر قزازه من دون مايدري ووقفنا هنا عشان يده تنزف دم كثير ..

ديمـا : اهااا سلامات .. انتم تبون تروحون للبر ؟؟ جاين بس كذا ولا فيه احد عازمكم ؟؟

رهام : لا معزومين من وحده اسمها وفا ويسمونها ام رامـا ..

رامـا : ههههه هذي امي ..

رهام : احلفي ؟؟؟

رامـا : والله ..

دانه : ياحليلنا صرنا نعرف بعض وحنا ما ندري ..

رهام : هههههههههههههه ..

(( اعرفكم على رهام شويه .. رهام بنت ولا كل البنات .. مطيعه وطيبه وحبوبه وبوقت الضحك تصير ام النكت .. شعرها طووووويل مررررره ودايما تفتحه وهو الي ممليها انوثه .. عيونها بنيه كبيره وبشرتها بيضاء صافيه .. دايما كول اغراضها كول ملابسها كول شكلها كول .. ))

رهام : يلا انا تأخرت على سامي هو قال استنيني بس شويه .. يلا باي

رامـا : نشوفك في البر ..

لينه : باي ياحلوه ..

دانه : انا بوصلك هناك

رهام : اوكي ..

(( راحت رهام و معاها دانه متوجهين لغرفة سامي .. كان سامي واقف قدام الباب .. شافته رهام وراحت ركض عنده وحضنته وهو ماقصر حضنها .. ابتسمت لهم دانه ولفت ضهرها عشان تروح بس نادتها رهام .. ))

رهام: دانـــه

دانه التفتت عليهم : هم ؟؟

رهام : سامي هذي رايحن لها في البر ..

سامي : السلام عليكم ..

دانه : وعليكم السلام .. سلامات ماتشوف شر على يدك ..

سامي : ههه الشر ما يجيك مافيها شي الحمدلله .. بس وشلون مافهمت انتم الي نبي نروح لهم في البر ؟؟

دانه : انتم الله يسلمكم جاين هنا عشان الأقارب وتقربون لخالتي وفاء الي عازمتكم من بعيد فاحنا تصير خالتنا وفاء وحنا في البر لنا 4 ..

سامي : اهااا .. وشلون عرفتي رهام ..

دانه : بالصدفه كانت جالسه قدامي وتعرفنا على بعض وباصدفه صاروا اهلينا يعرفون بعض هههههه ..

سامي : ههههههه سلامات ليش انتم في المستشفى ..

دانه : الله يسلمك .. ماشر بس وحده اعرفها اصابة بحادث بسيط والحين هي بسلامه وعافيه بس فيها خسر بسيط في رجلها اليمنى ..

سامي : لاحول ولا قوة الا بالله .. ان شاء الله هي الحين زينه ؟

دانه : لالا الحمدلله هي بصحه وعافيه ومافيها الى الخير انشاالله ..

سامي : ومتى صار ؟؟

دانه : من قبل 9 ساعات ..

سامي : اوووح ماشاءالله انتم هنا من 9 ساعات ؟؟

دانه : تكسرت ضلعوعي من الجلسه هنا بس وش نسوي ..

سامي : حياك تعالي معانا ترا السياره مافيها احد اهلي نزلتهم للبر ..

دانه : لالا مشكور ما تقصر اصلا حنا بنجلس هنا الين ما نتأكد ان البنت بصحه وعافيه ..

سامي : تحتاجون مساعده تبون شي ترا انا حاضر لا يردك الى لسانك قولي الي تبونه ..

دانه : الله يعافيك .. مشكور وما تقصر .. ما حنا محتاجين شي ..

سامي : اكيد ؟؟

دانه : اكيد .. بااي رهووم نشوفك على خير ..

رهام بأبتسامه : باي ..

############################

في البر عند المراهقين ..

محمد : وش تبوني اسوي يعني تبون امي تذبحني ما شفتوا وشلون رمت علي جزمتها ..

عبدالوهاب : انا عندي الحل ..

(( دخل عبدالوهاب عند الحريم ووقف بالنص والكل توجهت عيونه عليه .. ))

عبدالوهاب : سيداتي وسادتي .. كنا نلعب قبل شويه لعبة حضك نصيبك .. وقلنا ان الي يخسر يروح يرقص عند الحريم .. واخذنا وعد على هذا الشي .. وخسر الأستاذ محمد في اللعبه وراح يقدم لكم رقصة فيرجا من الساده الكرام عدم ضرب محمد في الجومه وشكرا .. تفضل يا محمد وتعال للحين اذبحك وارقص ..

(( دخل محمد وهو يبلع ريقه والعيون كلها توجت له وحس وتمنى بي هالحضه ان الأرض تنشق وتبلعه .. ووقف في النص وطبعا ياسر جهز الكاميرا ومهند شغل اغنية سامري وماجد طايح من الضحك .. محمد قال لمهند ))

محمد : مهند حط شي غير السامري ..

مهند : ابشر وهذا انا حطيت طق عراقي .. يالبرتقاله ترن ترن يالبرتقااله ترن تون .....

محمد حط رجله قدام ورجل ورا زي رقص الحريم العراقي في الفيديو كلب لأغنية يالبرتقاله .. هنا ريم وعبير طاحوا على بعض من الضحك وكل الي بالمجلس نص منهم مفهي ونص منهم فاااطس ضحك ..

كان رقص محمد غريب ماقد احد رقص مثله شييييين يجيب المرض ..

ماجد : بخخخخخ هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه

مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههه لالالا شف الرجل وشلون ناطه لأخر العالم هههههههههههههههههههههه

ياسر وهو يصوره :ههههههههههههههههههههههههه اقوول وشرايكم بس تغيرون اللحن وتخلونه مصري يلا غير الأغنيه بسررعه هههههههههههههههههه

عبدالوهاب :ههههههههههههههههه نزلت دموعي من الضحك هههههههههههههههههههه هاه غيرتها ..

حط عبدالوهاب طق مصري وتلبك محمد ما يدري وش يسوي جلس يميل خصره يمين ويسار مع كل طقه ووقف بعدها وعصب وطلع برا الخيمه والكل كان ميت ضحك ..

################################
  #55  
قديم 07-14-2010, 06:31 AM
 
ان شاء الله يعجبكم البارت السابق ..

توقعاتكم ..

هالتتوقعون انه راح تكون فيه قصة حب بين دانه وسامي ؟

وش تتوقعون شكل وشعور اياد اذا شاف رهام ؟

وش تتقعون راح يصير في سحر وطارق ؟

وهالتتوقعون راح تنجح خطة البنات مع لميس ؟

ووش تتوقعون راح يسوي محمد بالعيال ؟

تحياتي ..
شفايف توت ^^..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
تاهت في عينيه ,, (روايه سعوديه جريئه) مميزة غزل! أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 44 06-12-2010 05:31 PM
صور أنمي رومنسيه جريئه كلي حنيه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 29 10-16-2009 08:49 PM
**روايه رومنسيه **جاميان وليندا (ارجو منكم قرائتها للاخر) دموع الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 129 05-18-2009 06:39 PM


الساعة الآن 04:36 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011