عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 04-22-2010, 11:22 PM
 
** الجزء الرابع**


طبعا راحت غاليه بحظن ابوها تبكي مو سايعتها الفرحه صارت الفرحه فرحتين خروجها ونجاحها ما اطيبك يا غاليه,,
طبعا عند الباب مها حبيبه قلبها جايه هي وامها معهم هديه لغاليه غاليه حست بانها مو وحيده وان صاحبتها بعد مشاركتها بهالفرحه,,
جلسوا غاليه ومها على جنب غاليه تقرص مها وتقولها نفس الكلام بتعرسين يالبزر مها تضحك عليها وتقول ايه ..ههههههههه
انتهت اليله وغاليه تعبت راحت تنام,, رجعت لغرفتها الحالمه وصرخت اشتقت لك يا غرفتي يا غرفه اسراري وحشتيني وراحت رمت نفسها عالسرير ونامت من التعب,,
صحيت الصباح على صوت امها غاليه اصحي اليوم ابوك مسوي عزيمه عشان المناسبتين شفائك ورجوعك و ننجاحك غاليه: جد يا امي ربي لا يحرمني منك يا ابوي طبعا غاليه تذكرت صاحبتها مها اول وحده تعزمها..
جا وقت العشا وتجمعت العائله كلها وبعد الجيران لكن في شخص ما احد يتوقع حضوره هو الدكتور سليمان عزمه ابو غاليه ولزم عليه طبعا الدكتور يقول لا هذا واجبي وما اتجازى عليه بس بنفسه وده يجي عشان يحس انه قريب من غاليه اكثر ويشوف عائلتها واخوانها,,
غاليه بكامل روعتها تجهز نفسها باالغرفه لبست فستان قصير بنك على شريطه بياخد منها حته على قوله المصريين و جات صديقتها مها وقالت لا اليوم عروس وتقولين صغيره الله يرحمك من عيونهم بس قالت غاليه لا تبالغين انتي صديقتي ولا زم تمدحيني تجامليني...

طبعا كل العائله متجمعه تحت نزلت غاليه وهي تمشي بهدوء الملاك شدت الناس من اول وهله دخلت فيها جلست تسلم على خالاتها وعماتها وكلهم لا حظوا انها احلوت اكثر حتى بنات خالاتها كانوا غيرانين منها والغيره واضحه عليهم بس غاليه جلست عندهم ترحب فيهم ولا جا ببالها هالشي,,
مها جالسه بجنبها تهمس لها شوفي بنت عمك كيف تخز بعينها والا بنت عمتك بعد ,,
غاليه": الله يهداك يا مها لا تظلمين الناس,,حطي ببالك الظن الحسن..
مها: تضحك والله انك على نياتك يا غلاوي,,

طبعا شافوا بنت واضح عليها بنهايه العشرينات وجالسه عند ام صالح استغربت منها مها وحاولت غاليه تنته لها قالت غاليه من الي جالسه عند امك غاليه انتبهت لها وقالت وا عيباه ما سلمت عليها وهي ضيفتنا خليني اروح اسلم عليها,,
راحت عاليه ومها الملقوفه تتبعها,, السلام عليكم ردت عليها وعليكم السلام, طبعا قالت ام صالح هذي بنتي غالي هالي كانت عند اخوك بالمستشفى ,, غاليه جلست تفكر من اخوها,, لا يكون....قاطعتها امها هاذي سمر اخت الدتور سليمان,,
قالت ايوه قالي اخوي سليمان وهو الي جابني اتعرف عليكم بعد,, غاليه قلبها انقبض وش تبي تتعرف علينا,, وجات ببالها عشرين فكره,,,
طبعا غاليه ما نست الواجب وجلست عن ضيفتهم ووسعت صدرها هي ومها حبتها كثير غم انها اكبر منها وو طبعا .. سمر شافت الوصف الي وصف اخوها صح وقالت مشاء الله عليها قمر والله عرفت تنقي ياا اخوي,,,
طبعا بعد هالجلسه صاروا ثلاثتهم اصحاب وبينهم تليفون,, وطبعا الكتور بيسعده هالشي اكيد..
انتهت العزيمه وودعوا بعض وقالت سمر لازم تزورونا بالبيت قالت ام صالح انشاء الله يا بنتي,, راحت سمر,,, طبعا انتهى هذا اليوم,,
لكن غاليه جلست تفكر بروعه اخلاق سمر وقالت مثل اخوها رائعه بكل شي ,, مشاء الله عليهم,,
طبعا بالبيت الدكتور سليمان ينتطر اخته تحكيه على الي صار
سمر تعالي الله يهداك وين بتروحين تنامين,,
سمر: ايه تعبانه وبنفسها تتلاعن عشا عارفه اخوها موديها هناك ليش,,
سليمان: سمور تعالي بلا ثقاله دم قوليلي ايش صار,, سمر: لا اقولك تعبانه ولا تعطيني كم بسرعه
سليمان: الي تبغين اكتب لك شيك على بياض بس اتكلمي.سمر: يوووووووه هذا كله حب منت هين يا خوي
سليمان: لا ترفعين ضغطي بسرعه تكلمي,, سمر: طيب تدري انك اخترت قمر ولا الاربع طعش
سليمان: بيتشقق من الفرحه احلفي,, سمر طيب هات الشيك ولا بتتهرب الحين
سليمان: بلا ثقاله دمك الحين كملي
سمر : ولا شي صرنا اصحاب و رقمها معي بعد ,, سليمان: اوب منتي هينه يا اخت سليمان ههههههههه
سمر : هذا كله عشانك يالدووب ,, هههههههههههههههههههههه




يتبع**
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
  #7  
قديم 04-22-2010, 11:23 PM
 
(الجزء الخامس)

غاليه صحت و راحت تفطر مع ابوها من بدري ابوها: غاليه تعالي بحظني يا بنتي اشتقت لك غاليه تتدلع على ابوها انا بعد يا يبه اشتقت لك مرررررررررره وحبته على راسه وجلست جنبه ,,واشتقت للبيت ولاخواني ولمحمد الغثيث,,

ابوها: وانا بعد يا غاليه كنت ما استحمل البيت من دونكم ابد.. غاليه تقرص ابوها.. اشتقت لي ولا اشتقت لامي ها ,,
ابوها :امك هي نور البيت ,, وحياته يا غاليه انشاء الله اشوفك عروس يا دلوعتي,,
غاليه مثل ما تعرفون تكره هالسالفه وحطت راسها على رجل ابوها,,,
سكتت غاليه فتره... ابوها: غاليه وينك وين رحتي.. وين راح تفكيرك,, غاليه,, نزلت دمعه ممن عينها واللقمه بيدها.. لا سلامتك يا يبه بس حسيت بهالفتره اني ما اقدر استغني عنكم.. اشتقت لكم واحد واحد حسيت بحب اخوي محمد لي وخوفه علي حسيت بحب الناس لي.. (عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم),, سبحان الله,,
خرجت من هالتجربه بتفكير ثاني,, صرت اشوف الدنيا من منظار ثاني.. صرت اقوى يا يبه..
ابوها: يا حبيبه ابوك عسى ربي لا يحرمنا منك.. ربي يكملك بعقلك,,,
راحت غاليه تصحي محمد: حمودي اصحى يالله بسرعه بسررررررررررررعه..محمد: ليه وش فيك مصحيتني مع الصبح.. غاليه يالله ترى الدنيا ما تستاهل نظيعها بالنوم اصحى واللي يخليك.. محمد: غاليه روحي بلا هبال زايد انا تعبان بعد عزيمتك امس مالت عليك,,, غاليه: وتسحب لحااف محمد وتهرب فيه... محمد: غاليه ما تتركين حركاتك هااذي غاليه ويصرخ باعلى صوته... غاليه: تضحك باعلى صوت حمودي ها طيب جايك اللحين,,, غاليه تهرب وتجري وتروح لابوها وهي تضحك.... محمد يجي معصب,, : يبه بنتك جننتني ما تترك هالحركات عنها., دلوعتك هاذي يبغالها طق من هنا لسنه قدام....
غاليه تضحك ولا همهها شي.... ابوها جلس يضحك معاها.... وحمد راح يكمل نومه.. ابوها: يا غلوووتي حرام عليك الي تسوينه باخوك ,,, غاليه: يبه اشتقت له احس اني لي سنه عنه مو شهر,,,هههههههههههههههههه

بالمستشفى الدكتور سليمان كل ما يمر من عند الغرفه الي كانت فيها غاليه قلبه يروح معها وتفكيره يروح بوادي ثاني...... ما تدرين ايش سويتي بالدكتور صالح يا غاليه,,,, صرتي حياته صرتي هواه الي يتنفسه,,

الدكتور سليمان تعب تفكيره تعب قلبه يخا ف على مرضاه لا يغلط بتشخيص من تفكيره فيك يا غاليه...
بالبيت سمر ما تكف كلام عن غاليه وعن سوالفها.. ياه يا غاليه بكل مكان انتي وراي بكل ثانيه طيفك قدامي.... قلب سليمان يصرخ وينك عنه..
ياترى تفكرين فيه مثل ما يفكر فيك.. يا ترى انتي تشوفينه بالصحن الي تاكلين منه تشوفينه بالمرايه قدامك... مثلي,,
غاليه قلبها قابضها تحس باحساس متضارب لا انا ما احب لا لا,,, تحاول تبعد هالتفكير عن بالها.. تشغل بالها باخوانها و ب تقديمها للجامعه.....
سمر كل يوم تتصل على غاليه تاخذ اخبارها, غاليه حبتها وحستها مثل اختها الكبيره ما تستغني عن مشورتها..
سمر: الووو غاليه وينك.. غاليه: هلا سمر وشلونك.. سمر: الحمدلله بخير.. وشلونك انتي ..غاليه: الحمدلله ادعيلي يا سمر يقبلوني والله اني خايفه... سمر: لا انشاء الله بتصيرين دكتوره انتي تستحقين هذا قبل غيرك مشاء الله عليك..
غاليه: انشاء الله يا سمر.. سمر: سلميلي على الوالده وقوليلها اخوي سليمان يسلم عليها,,, هنا غاليه انقبض قلبها بين الفرحه والخجل.. انشاء الله يوصل تسلمين... سمر: مع السلامه...... مع السلامه..
غاليه حست قلبها يدق... وراحت لامها امي سمر اتصلت ,, امها: ها وش فيك... غاليه: لا تسلم عليك وتقول الدكتور سليمان يسلم عليك...
امها: الله يسلمه والله انه اصيل مشاء الله عليه الله يوفقه ببنت الحلال,,, غاليه راحت بعالم ثاني,, عالم وردي حست بالحب يطرق باب قلبها.. ما قدرت توقفه ما تقدر تمنع هالاحساس.. لازم تستجيب لاحساسها,,,,
يقاطعها صوت الجوال غاليه تفزع كان احد قارصها,,,, الوووو ..مها: ها وش فيك انا مها وين وين.. نسيتني رقمي والا مسميتني عندك الرجه ها ههههههههههههههههههههه
غاليه: لا وانتي الصادقه مسميتك الصاعقه هههههههههههههههه ... مها: يوووووو هذا كله انا موهينه احم احم.. غاليه ها وش فيك داقه انا مو فاضيتلك ترى...
مها: لا بس ابحكيلك عن خطيبي اليوم جانا البيت مشاء الله عليه يا خذ العقل.. غاليه: طيب وش رايك تحطينه تحفه عندك بالبيت..
مها: ماللت عليك انا قلت اتصل على وحده رومنسيه بس حظي زي وجهي صاحبتي جلفه مثلك ما تحس,, تمثل مها انها تبكي,,,,
غاليه: مهاوي حبيتي وش رايك تسلفيني خطيبك اتفرج فيه,, مها: ها وش قلتي قربي جهته والله لاكلك باسناني هذا حبيبي انا يالله روحي بعيد يالا..... هههههههههههههههههه
مها: غاليه تعالي والا ايش اخبار الدكتور سليمان.. غاليه: بلمت ومو عارفه ايش تقول تعرف ان مها راح تفضحها وتعرف من نبره صوتها كل شي...
مها: الوووووووووو ياهو وين رحتي.. غاليه: لا هنا.. مها: ايه واضح ههههههههههههههه
غاليه: مها وش الي واضح.. مها: لا ولا شي ضحكت و سلمت وراحت,,,,,,,
غاليه: الله يقطع سواليفك يا مها وش فيها هاذي اكيد حست ياربي وش فيكني منها ومن لسانها بس,,,,

يقطع حبل افكارها محمد................... غاليه وينك وجع....... غاليه: هنا حمودي.. محمد: طيب ترى ما اقدر على الدلع يا بزر,, هي انا رجال شوفي طولي...
غاليه: انت اخوي الي مالي غيره وليه ما ادلعك... محمد: طيب بسرعه وين ثوبي المفضل عندي مو لاقيه....
غاليه : لحظه ... وتجري الغرفه وتعطيه محمد...غاليه: وين بتروح وكاشخ كذا زواج مو... محمد: وانتي وش دخلك زواج والا ديسكو ,,, وطلع....
غاليه: موعاجبها رد اخوها لها ...هو ليه للحين قاسي علي.. ليه يا محمد...


يتبع**
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
  #8  
قديم 04-22-2010, 11:26 PM
 
( الجزء السادس)
هناك الدكتور سليمان... ما يحتاج نقولكم وش حالته الحين اكيد انتوا متخيلين حالته جالس بالبيت عالمكتب وماسك اوراق.. لكن كل ما يكتبه بيده... احبك ,, احبك... احبك.. يا غاليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه...
قال بباله: ها مافيا لاهي سمر ايه سمر راح يجري برا الغرفه وينادي سمر وينك سمررررررررر.... سمر: جااته تجري من المطبخ ها وش فيك عسى ما شر.....
سليمان: لا ولاشي بس بغيتك بسالفه... سمر: وش فيك ما عمرك استعجلت كذاعلى شي ها بسرعه قول وش عندك,,,
سليمان: لا بس بغيت اقولك ترى عزمت اتزوج.... سمر: يووووووو هذا احلى خبر سمعته اخيرا اخيرا فكرت بهالموضوع مبروووووووووك اخوي واكيد هي الي ببالي غاليه بنت الاجواد صح,,,,
سليمان: وهو مستحي.. ايه وش رايك... سمر: لا نقيت صح يا اخوي خليني الحين اروح اكلمها اخذ رايها...
هو:لا وش فيك مستعجله خليه بكره....
سمر: ها بتسوي منت مستعجل يعني ههههههههههههههههههههههه طيب ايش رايك بعد اسبوع وتعطيه ظهرها وتروح...
سليمان: لا تعالي وين كلميها الحين عشان ترد بعد اسبوع,,,, سمر: هههههههههههههههه حسبتها صح ههههههههههههه
سمر: طيب كم سلووم عندي بس..... سليمان: ربي لا يحرمني منك يا وخيتي,,,, وراح......................
سمر: الو غاليه كيفك.. غاليه: هلا سمر الحمدلله .. كيفك انتي ,,سمر: الحمدلله بخير .... سمر: غالي هانا اليوم ابغى اكلمك بموضوع خاص شوي.. غاليه بخوف: هلا تفضلي سمر انا اسمعك,,, سمر: لا سلامتك بس اليوم اخوي
سليمان كلمني بموضوع وووووووووووووووو....بعد صمت,, غاليه: ها كملي..
سمر: قال يبي يخطبك ها وش قلتي.... غاليه: طبعا دارت الدنيا فيها شافت شريط حياتها يمشي قدامها من وهي صغيره وتشوف امها وابوها واخوانها وبلاخر شافت الدكتور سليمان ودق قلبها وما قدرت تنطق......
سمر: الو غاليه وينك ,, غاليه... الووووووو..... غاليه اكلمك بعدين اعطيك وقت تفكرين ... غاليه: تصحو من الحلم ها انشاء الله يا سمر,,,, وتقفل...
رمت غاليه نفسها على السرير وتنهدت وانشل لسانها لكن عقلها ما وقف عن التفكير....
مر اسبوع وغاليه ما تنوصف حالتها بين الخوف وبين الفرحه وبين القلق... عالمها انقلب فوق تحت...
طبعا بالجهه الثانيه سليمان.. مو قادر يصبر ينتظر ردها اليوم قبل بكره,,, وكل يوم يزن على سمر,,
سمر: ايش فيك خلاص... اقلقتني ما صارت البنت بترد وين بتلقى احسن منك قولي ووووووووووووووووين...
سليمان: وهو خايف ايه بس يمكن هي نظرتها لي غير عنك انتي اختي تشوفيني احسن واحد بالدنيا...
سمر: ههههههههههههه ما تدري انت انا عارفه انها موافقه بس هو وقت دلع بنات على قولتنا ههههههههههههههه
سليمان بينه وبين ن نفسه: يالبيه على هالدلع ههههههههههههههههه يا حياتي يا غاليه....... وطبعا راح بعالم ثاني... يحترق على نااار,, محد حاس فيه الاهو... وينك يا غاليه ردي علي تبيني والا لا.......... الله لا يقوله انك تقولين لا....
سمر تتصل بغاليه ودها تتهرب ما ترد بس تعبت كل شوي ما ترد عليها.. اخر شي استسلمت وردت عليها...
سمر: هلا غاليه وينك كيفك يا بنت.. غاليه: هنا الحمدلله بخير كيفك انتي... سمر: ها يعني انا اهمك والا اخوي سليمان يعني...
غاليه: هاا اممممم مدري ايش اقولك... سمر :طيب يا غاليه انا ابي اكلم امك وش رايك.. غاليه: ها طيب وكانت تبي تتهرب من المكالمه باي طريقه... طيب كلميها.... سمر بضحكه: طيب يالله يا مرت اخوي مع السلامه.,,,,,
غاليه ماهي عارفه وشلون قالت كذا كيف ردت ... ياربي الحين تكلم امي وامي تقول لابوي ... غاليه راحت بعالم ثاني من الخجل......
غاليه كل ما تشوف امها تحاول تتهرب منها.... بعد يومين.. اتصلت سمر على ام صالح ام غاليه: هلا خاله وشلونك.. ام صالح: هلا ببنتي سمر بخير كيفك انتي.. سمر: بخير يا خاله انا ابي اكلمك بموضوع ولما تردون خبر نجي رسمي ها وش قلتي.... ام صالح: خير يا بنتي... سمر: الخير بوجهك يا خاله ,, بس اخوي سليمان يبي يكمل نص دينه و يبيني اخطب له... ام صالح: الله يوفقه يا بنتي,, سمر: وهو يبي يطلب يد بنتكم غاليه ويبي يجيكم يخطبها رسمي,,,
ام صالح : هاذي الساعه المباركه يا بنتي انشاء الله اخذ راي البنت وابوها وارد عليكم.. سمر: تسلمين يا خاله واخوي وين بيلقى مثل غاليه ربي يحفظها لكم.... ام صالح: الله يخليك يا بنتي تسلمين .. سمر: في امان الله يا خاله,,
ام صالح: في امان الله مع السلامه يا بنتي.....
ام صالح اكيد فرحانه ومو قادره تشيلها الارض من الفرحه والله وكبرتي يا غاليه وبتتزوجين وتتركيني .... وراحت تبكي من الفرحه....
جات غاليه يمه وش فيك تبكين... امها: لا ولا شي يا غاليه اقولك خبر حلو مثل وجهك... غاليه حست و حاولت تهرب,,, يمه ابي اروح المطبخ اشرب..... امها: تعالي وين يتهربين ههههههههههههه اقولك وبعدين روحي اشربي ههههههههههه غاليه: سمي يا امي قولي وهي تناظر الارض,,,,,
امها: جاك عريس ما مثله احد... عقل ومال وبعد جمال ههههههههه ,,, غاليه طبعا ساكته... امها: وهو يبيك وش رايك... طبعا امها تلعب باعصابها.....
غاليه: أمممممم مين يمه,,, امها: الدكتور سليمان اخو سمر لا قولي ما تعرفينه وجلست تضحك.... غاليه طبعا كل مره ينشل لسانها....
امها: خلاص يا بنتي فكري وردي علي..... عشان اقول لابوك واقولهم يجون.... راحت غاليه تجري لغرفتها عن اذنك يا يمه...........
غاليه حست فيه كلام كثير بقلبها ودها تتكلم مع احد بس مو عارفه تتكلم مع اخوها صالح بس هي مستحيه منه اول مره تستحين من صالح يا غاليه ليه حسيتيه بعيد عنك هالمره,,,,,, اول ما جا ببالها مها: اتصلت عليها بدون شعور وكان الجوال بيطيح من يدها....
مها: ها الووووو.... غاليه: مها وينك,,, مها: هنا سلمي طيب بالاول يا مال الماحي,, غاليه: اممممم السلام عليكم... مها: وعليكم السلام ايه كذا صرتي مره وتعرفين تتكلمين هههههههههههه غاليه: انا احسن منك ما بقى الا انتي تعلميني الحين ههههههههههههههههه,,,,,
مها: ها غلوووو عندك شي اول مره احس بصوتك خوف مع فرح ها وش عندك.... غاليه: امممممم مها اليوم انخطبت...
مها: كلوووووووووووووووووووووووووووووليش ليش بتعرسين معي,,, غاليه: مالت عليك كل هذا الي همك بس,. مها: ايه بنعرس مع بعض وناسه.... غاليه...: وبصوتها حيره ايه ايه..... مها: مين سعيد الحظ الي بياخذ القمر الي امه داعيتله قولي بسررررررررررعه,,,, مين ها مين... غاليه: امممم ما راح تصدقين يا مها.... الدكتور صالح... مها: كلولييييييييييييييييييش صالح يا سلام دكتور ودكتوره وناسه... قاطعتها غاليه وش وناسه يالبزره كل شي عندك وناسه وناسه اقول انطمي يالبزره استاهل الي كلمتك... مها: هههههههههههههههه موافقه لا تخبين علي بسرعه قوليها....... غاليه: اممم مها انا حسيت ا ني احبه ولما كلمتني سمر عنه ما راح عن بالي تصدقين.....,,, مها: ايه قلي كذا انتي تحبينه ولا قلتي لي روحي ما احبك ,,,, غاليه...:لا الموضوع ماهو مثل ما تتصورين كنت احبه بس حتى انا ما كنت ادري هالشعور تفجر مره وحده بداخلي يا مها...
..مها: ايه الحين بتتزوجين وين كلامك اول بلا زواج بلا خرابيط ودراستي ومدري وشو...
هنا كاأن مها اعطت غاليه صفعه على وجهها: دراستي,, لا ما اقدر استغني عن حلمي لا مستحيل,,,,,,
يتبع**
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
  #9  
قديم 04-22-2010, 11:27 PM
 
( الجزء السابع)

غاليه : راحت لامها امي انا مو موافقه خلاص لا احد يكلمني,,, انا مو موافقه مو موافقه .... وراحت تبكي وخرجت من الغرفه.. هنا امها مو مصدقه ترفضين الدكتور سليمان ليش يا غاليه ليش..,, راحت امها لها وتقولها,, غالي هانا كلمت ابوك لاني كنت متاكده انك بتوافقين وابوك طاار من الفرحه وقال انه راح يتطمن عليك معاه يا غاليه لا تحطمين فرحه ابوك ليش تسوين كذا,,, كلنا مرتاحين له.. قولي تكلمي وش فيك ليش غيرتي رايك..... انا ادرى فيك انتي موافقه بس شي صار خلاك تغيرين رايك....
غاليه ما ترد على امها وضاعت بالتفكير,,, انا احبه انا احبه ليه يا قلبي توقف بطريق حلمي,,,, ليه بس ليه,,,
مرت الساعات على غاليه مثل الجبال... امها: غالي هانا شلت يدي من هالقصه خلاص ابوك يكلمك انا تعبت منك .. وراحت.. غاليه لآلآ ابوي ما اقدر اواجهه لآ ابوي فرحان لي وطاير من الفرحه......
بعد العشاء... الكل شاف غاليه متضايقه ومو على طبيعتها ليش .. مستغربين... الا ابوها عارف ... راح الغرفه وناداها... غاليه غاليه تعالي وانا ابوك ابيك بكلمتين... غاليه: هلا يبه وحبت على راسه ااامر عيوني لك.. ابوها: تسلم عيونك الغاليه بس امك قالت لي انك منتي موافقه .. صح.. فيه شي الدكتور سليمان,, غاليه: لا ما فيه شي بالعكس بس انا.. انا... ابوها: ها كملي وش فيه... غاليه: لا بس ابوي ابي اكمل دراستي.. ابوها: بس هذا الي تبينه انا راح اخذ راي الدكتور وش رايك.. هنا غاليه قلبها صار يدق بسرعه و زاد ولعها باسم الدكتور سليمان... بس ما تقدر تتنازل عن حلمها..
ليش.... يا غلاوي ,, تتنازلين عن حلمك بس هاذي فرصه ما راح تتكرر,,, ابوها: يناديها غاليه وين رحتي خلاص انا راح اكلمه واعطيك خبر.... غاليه ما قدرت تتكلم.... راح ابوها.....
بعد يومين.. ابو صالح: هلا دكتورنا.. سليمان: هلا ياعم وش اخبارك.. ابوصالح: الحمدلله وش اخبارك انت.. سليمان: الحمدلله بخير.. امر ياعم... ابو صالح: حبيت اخذ رايك بموضوع يخص غاليه... هنا انقبض قلب الدكتور سليمان وهو يفكر بمصير قلبه بين الموت والحياه.. سليمان: تفضل ياعم.... ابو صالح: البنت موافقه بس تبي تكمل دراستها ها ايش قلت.... هنا انعقد لسان الدكتور سليمان من الفرحه وده يبوس عمه ابوصالح: الوو الووو وينك.. سليمان: هنا ياعم هنا موجود ياعم قولها موافق حتى لو تبين تدرسين برا ما عنده مانع يجي معاك وهو راح يشجعك عشان تاخذين احسن الدرجات....
غاليه الحين جالسه بالغرفه وتفكر بكلام ابوها وامها تعبت وراحت تصلي استخاره... وحست براحه مو طبيعيه وقالت بنفسها.. الخيره فيما اختاره الله ربي بيوفقني وراحت لامها وعلامات السعده واضحه على وجهها....
يمه.. امها: هلا ببنيتي غاليه: اليوم صليت الاستخاره.. امها: بشري,,, غاليه وهي ترمي نفسها بحضن امها.. موافقه يا امي... امها جلست تزغرد وطارت من الفرحه وقالت زين ما سويتي يا يمه ربي يوفقك ياارب قلبي راضي عنك...... غاليه حاولت تتناسى الي يضايقها وتفرح مع فرحه امها وتقول يمه ابوي كلمني والحمدلله قلبي مستريح..
امها تحضنها وتقول ربي يريحك دووم يا عمري,,,,, واشوف احلى عروس,,,,
هنا ام غاليه راحت تتصل على سمر وتبشرها: هلا ببنتي سمر.. سمر: هلا يا خاله احس عندك خبر حلو.. ام صالح: الخير بوجهك واكيد الخبر حلو مثلك .... سمر: بشري,,, ام صالح: غاليه موافقه.. سمر: الله يبشرك بالخير الحين راح يطير اخوي من الفرحه ,, والله خايفه على قلبه لا يوقف ههههههههههه ام صالح: الله يسعدهم .. سمر: ااامين يارب...
سمر راحت جري عند اخوها بسرعه اعطيني البشاره سليمان... ها ما يحتاج تعطيني شي انا عارف غاليه مو موافقه وهو يضحك بسره عشان هو عرف بموافقه غاليه بس يبي يلع باعصابها..
سمر: ايه هارد لك ما تبيك تصدق,,, سليمان يلف وجهه للناحيه الاثنيه ويضحك بصوت خفيف.. سمر تقطع قلبها على اخوها و سحبته من يده عشان تواجهه مبروووووووووووووووووووووووووووك...
سليمان.: يسحب يده ويقول روحي انتي تضحكين علي ويسوي مثل الاطفال.. سمر: ههههههههههههههههه والله جد جد....
سليمان: والله وياخذ اخته بحضنه ويقول يا احلى اخت بالعالم ربي لا يحرمني منك.. سمر تقول بلا دلع وهات الشيك بسرعه... وعلى بياض. سليمان: هههههههههههههههههه بس ما طلبتي شي واعطاها دفتر الشيكات كله خذي العبي فيه هههههههههههههههههههههه...
سمر : انا عارفه انك اكبر بكاش بالعالم هههههههههههههه,,, سليمان طاير من الفرحه خلاص حلمه بيتحقق وغاليه صارت قريبه منه... اه بس متى تعدي الايام و تكونين جنيي يا احلى مافي الوجود........ وغرق باحلامه...
سمر تتصل على غاليه : هلا غاليه مرت اخوي.. غاليه: هههه هلا سمر.. سمر: بس لو تشوفين سليمان يحز بخاطرك... غاليه: ليه عسى ما شر.... بخوف,, سمر: لا بس فرحان وطاير من الفرحه.. غاليه: امممممم سمر: غاليه متى العرس يالله بسرعه ابي اشوفك ببيتنا بسرعه,,,,
مرت الايام و غاليه انقبلت بكليه الطب وصارت ايضا الفرحه فرحتين الزواج والقبول بالجامعه.... غاليه راحت تصلي صلاه الشكر ,, لانها حست بالدكتور انه حلم واتحقق وحب مستحيل تلقى مثله...
الحين قربت ملكه غاليه ..... والدكتور ينتظر بفارغ الصبر... وغاليه خايفه حدها... وسمر تلعب بالاثنين... سليمان: طيب يا سمر بكره نملك وما عاد احتاجك ومذلتك هاذي,,, سمر: ههههههههههههههههههه وين بتروح من يدي ,,
طيب الايام جايه هههههههههههههههههه... اليوم هو اليوم الموعود اخيرا راح اشوفك يا غاليه... اليوم كان حاسم بحياه غاليه الكل متجمع حواليها و مها بس تتكلم فوق راس غاليه وغاليه تشوف العالم بس ما تسمع ....
الحين هي بعالمها... خوف وفرح ودموع و ضحك..... غاليه الحين باجمل طله تلبس فستان احمر يبين جمالها الخلاب... وعيونها الفاتنه... سمر تقول لغاليه: حرام عليك شوي شوي لى اخوي ترى قلبه ضعيف هههههههههههههههه.....
غاليه نزلت راسها من الخجل... جا امها و اخذت غاليه للغرفه الحين خلصت مراسم النكاح وصارت غاليه زوجه سليمان... بس ينتظرون دخول الدكتور الغرفه و بدء الفرحه... غاليه تجلس بوسط الصاله والبنات يرقصون حولها والكل فرحان ومها تحاول تضحك غاليه.. وتقومها ترقص.. غاليه مو قادره تتحرك... يامها اتركيني,,, مها: طيب يقولون سليمان جاي يالله قومي اهربي هههههههههههههه اشوف تقدرين تتحركين او لا ههههههههههه
غاليه: ها اممممم... ودخل الدكتور وكل البنات راح يتغطوا وطبعا عينهم على رجل يسحر العيون والشماغ زايد حلاوته العربيه.. كان كله رجوله وهيبه بالمكان الي يدخله.. عم السكون المكان الى ما بدات الزفه... عيون الدكتور سليمان على عروس تاخذ العقل حوريه ملاك عيونها براقه... وكلها حلا وجمال وشعرها المنسدل على كتفها وخجلها واحمرار وجنتيها,,, ما اجملك يا غاليه... سلم عليها و غاليه ما قدرت ترد,,, ضحك وجلس جنبها وبدا الطق والتصفيق.. واخته سمر ترقص طايره من الفرحه هي وام غاليه... بعد كذا راحت غاليه مع زوجها بعد ما لبسوا الدبل.. سليمان: هلا غاليه.. كيفك.. غاليه: الحم الحمدلله... سليمان: تعرفين القمر,, غاليه:ايه... سليمان: يقولك تعالي مكاني.... اانا مالي جلسه... غاليه: ابتسمت... سليمان: بس لو يشوف ابتسامتك اظن راح يتشقق من القهر.. غاليه: ههههههه.. سليمان: تسلملي هالضحكه... مرت الساعتين على الدكتور سليمان مثل الثواني ... وودع غاليه وراح بيتهم...
سمر: مبرووك يا عريس مبرووك.. سليمان: الله يبارك فيك. سمر: شفت القمر مرتك.. سليمان: الله يخليها لي وربي لا يحرمني منك يا احلى اخت طبعا انتي وقفتي معاي...
سليمان: سمر ابي رقم مرتي.... سمر: ها وش قلت.. سليمان: الي سمعتي استحيت اطلبه منها.. سمر: والله تعرف كل شي بثمنه... سليمان: طيب اضغط على نفسي وهذا اخر ثمن بس يالله... سمر : ههههههههههههههههههههه تحسب اني باطلب شي هين يا حليلك... سليمان: اطلبي يالله... سمر: بكره اروح السوق.... سليمان: سوق انتي ما شبعتي,.. سمر: ها .... بكيفك باي اروح انام.. سليمان: طيب طيب خلاص الله يعينني..طيب وتعطيه سمر الرقم ويروح يمشي,, ها: ما تحتاجني يعني طيب ولا شكرا حتى..... سليمان يروح غرفته ويطنشها,,,هههههههههههههههه.... طيب يا سليمان....
يرن تلفون غاليه ما ترد تشوف رقم غريب.... تعب وارسل لها رساله انا البدر يا قمر.... تطنشه غاليه...... ويرجع يرسلها... انا سليمان ولد ابو سليمان ههههههههه ويرجع يتصل عليها... غاليه تخجل وترد...هلا,, سليمان: هلا بحياتي وشلونك اكيد تعبانه ... غاليه: ايه.. سليمان: بس ما حبيتا نام قبل ما اسمع صوتك... غاليه: شكرا:.. سليمان: شكرا شكرا طيب مع السلامه حبي.... غاليه مع السلامه... توقف غاليه عند الشباك وتشوف القمر وتضحك ... الله لا يحرمني منك يا البدر....



يتبع**
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
  #10  
قديم 04-22-2010, 11:28 PM
 
لعيون كل من تابعني... تسلموووون


( الجزء الثامن)
الى الان الايام تمشي عاديه و حب غاليه لسليمان يزيد يوم عن يوم ما يشبعوا من الكلام تنام على صوته,,, و قلبها يدق بالحب.. والدكتور سليمان.. حالته لا توصف كانه ملك الدنيا بيده وينتظر اليوم المنتظر على احر من الجمر.. ياه يا غلاوي ما اقدر استغني عنك ملكتي قلبي كلي فداك يا عل عيني ما تبكيك... يا حبي الوحيد.....
غاليه : الو.. سليمان: هلا حياتي كيف القمر اليوم.. غاليه: الحمدلله بخير دامك بخير... سليمان: غلاوي قلبي انا ناوي احجز قريب وش رايك ومنها ارجع
اأثث البيت واجهزه للعروس الي بتنوره... غاليه: منور باهله انت نور البيت... سليمان: انا نوري صناعي انتي نورك طبيعي يسحر الواحد.... غاليه: اووو طيب راح تنحسب عليك الفواتير هههههههههههه.... من الحين,,
سليمان: انا راح اسدد من حبي ومن قلبي يا حياه سليمان انتي... غاليه: الله لا يحرمني منك,,, سليمآن: حياتي الحين عندي شغل اكلمك بعدين,,, غاليه: الله يقويك مع السلامه.......
غاليه: تسرح بغرفتها كل شبر فيها كل قطعه عشتي معي ذكرياتي طفولتي هنا,, بيتنا امي ابوي كل شي راح يوحشني موت... راحت فتحت دفتر المذكرات تكتب,, احبك وها انا ابيع كل شي امشي خلفي كل احبائي ذكرياتي... طفولتي... سلبت بحبك تفكيري وسلبت حبي لاشيائي.. اراها تغار منك... تحاول ان تلفت انتباهي... ولكن لا محاله فانت امام عيني وبداخل قلبي...
جلست تفكر,,, صالح ليه تبعد عن وانا محتاجتك با صعب الظروف ايش صار معقول الحياه والاولاد نسوك اختك حبيبتك.. ياما وقفت معاي وكنت اقرب واحد لي بالبيت.... ليش بس لما اكلمك تكلمني وبعدها تنساني.... انا محتاجتك يا اخوي.... كثيير....
ترسل رساله لصالح: احبك يا اخووي وينك عني.... وترسل لسليمان: الله لا يحرمني منك انتبه لنفسك.....
غاليه تعبت ونامت....

تجري الايام كالبرق وغاليه وسليمان ما حسوا فيها: وتحدد الفرح.... وكان اليوم المحدد قريب... والتجهيزات على قدم وساق..... غاليه تحس ان الايام ما تكفي عشان تتجهز,,,,, وسليمان... كمان الايام مو مكفيته يحس الوقت ينسرق من يده,,,,
الدكتور سليمان بالمستشفى يطلب باجتماع ظروري بس عادي الدكتور متعود... لكن حصل مالم يكن بالحسبان .... المستشفى يحتاج متطوعين بيرسلوهم الى فلسطين.... طبعا وش بيكون راي الدكتور سليمان وش بيكون موقف غاليه...
هل يتنازل عن واجبه تجاه اخوانه... هل يطنش مثل غيره ويعيش حياته... هل وهل اسئله كثير ببال الدكتور,,,,,
اظلمت الدنيا بوجه الدكتور من بعد ما كانت تضحك له.... الواجب يناديه من جهه والحب يناديه من الجهه الثانيه...
اه يا دنيا انتي غريبه بشكل.... تعذبينا وتقتلين الفرحه عند ولادتها....
غاليه الحين بالبيت تجرب الفستان... وطايره فيه ومها عندها... مها: غاليه رووعه رووعه يجنن خساره زواجي تاجل والا تزوجت من زمان... غاليه: وش فيك عسى ان تكرهوا شيئا.. مها: ونعم بالله انتي صادقه... ماعلينا..
غاليه: مها الفستان احسه شوي طويل... مها: يا بنت الفستان روعه والي زاده روعه الي لا بسته مشاء الله عليك.. كيف لو تمكيجتي وصلحتي شعرك .... عيني عليك بارده بياخذ منك حته...
ما تدرين يا غاليه باللي ينتظرك.. يا ترى قلبك بيتحمل... يا ترى بتنتظرين سليمان... يا ترى وش بيكون موقفك,,,
سليمان راح بيته وهو مهموم والدنيا صاكه بوجهه.. راح يصلي ركعتين,,, وجلس يقرا القران و يبكي,,,,
" اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب ؛ اللهم إن كان هذا الأمر الذي أردته خيرا لي في ديني ومعيشتي وخير عاقبتي فيسره لي وبارك لي فيه ، وإن كان غير ذلك خيرا فقدر لي الخير حيثما كان ثم رضني بما قضيت ....
تعب الدكتور ونام... وصحي على صوت رنه الجوال... حياتي)) اسم المتصل... اه يا قلبي يا غاليه جالس يكلم نفسه كيف ارد عليك... اكيد انتي طايره من الفرح,,, كيف كيف......
غاليه الحين ليش ما يرد علي اول مره يسويها دوم يرد علي ولا عمره سوى كذا يصحى من نومه حتى لو كان نايم...
مها: غاليه وش فيك... غاليه: لا بس سليمان ما يرد علي.... مها: يمكن مشغول ولا عنده اجتماع,,, غاليه: يمكن بس اكيد راح يتصل علي....
سمر :عرفت بالخبر .... معقول سليمان بتروح وتتركني... لا سليمان قول غير كذا...
سليمان : سمر.. انا عارف انك بتتعبين بدوني بس قوليلي ما بيدي حل ثاني انتي تروحين عند اخوي الكبير هم صح بعاد عني وعنك لانهم اخوان من الاب بس سمر شايفه انه عمل تطوعي وفيه اجر وفيه اخوان يحتاجوني ويحتاجونك..
لازم نوقف مع بعض يد وحده... سمر: يا اخوي انا راح اصبر وامري لله بس غاليه ايش نقولها وهي الحين تستعد للزواج و الدنيا مو سايعتها من الفرحه....
سليمان: انا راح اكلم عمي انا ما اقدر اقولها ما اقدر لا....... سمر: الله يرجعك لنا بالسلامه يا اخوي.. ونفرح فيك....
سليمان: الووو السلام عليكم كيفك يا عم... ابو صالح: وعليكم السلام بخير هلابك وشلونك يا ولدي... سليمان: بخير..
ابو صالح: عسى ما شر وش فيه صوتك...... سليمان: اانا ارح اقولك كل شي ياعم وابيك تشوف راي غاليه....
قال سليمان القصه كلها لابو صالح وابو صالح تفهم الامر مع انه كان زعلان مره بس ما بيده حيله غير يدعي لسليمان.....
بقيت المهمه الصعب هي مين ينقل الخبر لغاليه....
ابو صالح يروح لبنته و يجلس جنبها.. وشلون بنتي اليوم... غاليه: تحب على راسه وتقول بخير يالغالي ما دامك بخير..
ابو صالح: الله يخليك ويعافيك يا بنتي.... غاليه عندي موضوع شوي بضايقك.... غاليه: يضايقني ما اظن يجي منك شي يضايق يا يبه.... ابو صالح: غاليه اسمعيني ,,,,, غاليه: تفضل يا يبه....
طبعا غاليه تسمع وتبكي وامها تطبطب عليها وتمسح دموعها.... غاليه: يبه انا راضيه بحكم الله وراضيه باللي يبي يسويه وربي راضيه وانا ادعيله ليل نهار بي يوفقه...
امها:غاليه ربي بيرده بالسلامه وبيرجعلك لا تخافين وهي اكيد مساله وقت....وانتي بتلتهين بدراستك... وراح يمر الوقت وهو راح ياخذ اجر ويساعد ربي بيوفقه...
غاليه: بقلبها بتموت من الخوف عليه,,....... وراحت تبكي......
غاليه الحين ما تعرف النهار من الليل.... صحاها صوت الجوال مره ثانيه تطالع (( البدر يتصل بك)) جلست تطالع
بالجوال ودموعها تنهمر وهو يرن وهناك سليمان يبكي بالجهه الثانيه ,,,,,,,

ردت غاليه بصوت باكي وشهقه من البكاء... الوو سليمان: لا تتكلم انا راضيه وراح ادعيلك من قلبي وقلبي راح يكون معاك.... انتي بتروح تسوي الواجب الي مفروض علينا كلنا.... انت بترفع راسي يا حبيبي....
سليمان: ربي رزقني باعقل زوجه واطيب زوجه عالوجود ربي لا يحرمني منك... غاليه ما ابيك تبكين امسحي دموعك لو انا غالي عندك... الحين.. ابي اسافر وانا متطمن عليك... غاليه انتبهي على نفسك... انا قريب مسافر... لان السفره مستعجله ومعي كم دكتور من المستشفى,,, انشاء الله ما نطول....
ابي ارجع القاك احلى.. فاهمه... غاليه: انت ارجع والسعوديه كلها بتصير احلى يا حياتي... كل الوجود راح يضحكلي... كل شي راح اشوفه مستانس..
غاليه: ودعتك الي ما تنام عينه... سليمان: وانا بعد استودعتك الله يا عمري....

نامت غاليه وهي تمسك الجوال من التعب وتكمل بالاحلام........ مع السلامه يا سليمان,,,,

سليمان استعد للسفر وراحت سمر عند اخوها الكبير... واخر محطات الدكتور على ارض الوطن راح تكون ديار غاليه,,,
سليمان: ينتظر غاليه... جاءت غاليه وحاولت ترسم البسمه الزائفه عل شفاتها... سليمان: حياتي انا مسافر الحين..
غاليه: انتب تسافر بس روحك معاي هنا... سليمان: يحضن غاليه و يبوسها على راسها ويمشي وهو مقفي ودمعه بعينه... مع السلامه يا حياتي.....
غاليه ..مدت يدها للسراب وهي تشوف سليمان رايح للمجهول للبعيد...... امنتك الله.... في حفظ الله........
وراحت غرفتها تطالعه من الشباك ,,يبتعد ويبتعد......
يتبع**
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه في الشيخ والبحر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 11-14-2011 03:49 PM
روايه رومانسيه شجون SHJN أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 26 10-04-2010 12:03 AM
روايه بعد الغياب روايه مختلفه جدا للكاتبه ا نفاس ..قطر ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-13-2010 12:26 AM
ملخص روايه ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 11-28-2009 10:53 AM
###غلا## روايه اكثر من رائعه غرور انثى قصص قصيرة 10 10-16-2007 12:38 AM


الساعة الآن 01:00 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011