الموضوع: اول روايه لي
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 04-22-2010, 11:22 PM
 
** الجزء الرابع**


طبعا راحت غاليه بحظن ابوها تبكي مو سايعتها الفرحه صارت الفرحه فرحتين خروجها ونجاحها ما اطيبك يا غاليه,,
طبعا عند الباب مها حبيبه قلبها جايه هي وامها معهم هديه لغاليه غاليه حست بانها مو وحيده وان صاحبتها بعد مشاركتها بهالفرحه,,
جلسوا غاليه ومها على جنب غاليه تقرص مها وتقولها نفس الكلام بتعرسين يالبزر مها تضحك عليها وتقول ايه ..ههههههههه
انتهت اليله وغاليه تعبت راحت تنام,, رجعت لغرفتها الحالمه وصرخت اشتقت لك يا غرفتي يا غرفه اسراري وحشتيني وراحت رمت نفسها عالسرير ونامت من التعب,,
صحيت الصباح على صوت امها غاليه اصحي اليوم ابوك مسوي عزيمه عشان المناسبتين شفائك ورجوعك و ننجاحك غاليه: جد يا امي ربي لا يحرمني منك يا ابوي طبعا غاليه تذكرت صاحبتها مها اول وحده تعزمها..
جا وقت العشا وتجمعت العائله كلها وبعد الجيران لكن في شخص ما احد يتوقع حضوره هو الدكتور سليمان عزمه ابو غاليه ولزم عليه طبعا الدكتور يقول لا هذا واجبي وما اتجازى عليه بس بنفسه وده يجي عشان يحس انه قريب من غاليه اكثر ويشوف عائلتها واخوانها,,
غاليه بكامل روعتها تجهز نفسها باالغرفه لبست فستان قصير بنك على شريطه بياخد منها حته على قوله المصريين و جات صديقتها مها وقالت لا اليوم عروس وتقولين صغيره الله يرحمك من عيونهم بس قالت غاليه لا تبالغين انتي صديقتي ولا زم تمدحيني تجامليني...

طبعا كل العائله متجمعه تحت نزلت غاليه وهي تمشي بهدوء الملاك شدت الناس من اول وهله دخلت فيها جلست تسلم على خالاتها وعماتها وكلهم لا حظوا انها احلوت اكثر حتى بنات خالاتها كانوا غيرانين منها والغيره واضحه عليهم بس غاليه جلست عندهم ترحب فيهم ولا جا ببالها هالشي,,
مها جالسه بجنبها تهمس لها شوفي بنت عمك كيف تخز بعينها والا بنت عمتك بعد ,,
غاليه": الله يهداك يا مها لا تظلمين الناس,,حطي ببالك الظن الحسن..
مها: تضحك والله انك على نياتك يا غلاوي,,

طبعا شافوا بنت واضح عليها بنهايه العشرينات وجالسه عند ام صالح استغربت منها مها وحاولت غاليه تنته لها قالت غاليه من الي جالسه عند امك غاليه انتبهت لها وقالت وا عيباه ما سلمت عليها وهي ضيفتنا خليني اروح اسلم عليها,,
راحت عاليه ومها الملقوفه تتبعها,, السلام عليكم ردت عليها وعليكم السلام, طبعا قالت ام صالح هذي بنتي غالي هالي كانت عند اخوك بالمستشفى ,, غاليه جلست تفكر من اخوها,, لا يكون....قاطعتها امها هاذي سمر اخت الدتور سليمان,,
قالت ايوه قالي اخوي سليمان وهو الي جابني اتعرف عليكم بعد,, غاليه قلبها انقبض وش تبي تتعرف علينا,, وجات ببالها عشرين فكره,,,
طبعا غاليه ما نست الواجب وجلست عن ضيفتهم ووسعت صدرها هي ومها حبتها كثير غم انها اكبر منها وو طبعا .. سمر شافت الوصف الي وصف اخوها صح وقالت مشاء الله عليها قمر والله عرفت تنقي ياا اخوي,,,
طبعا بعد هالجلسه صاروا ثلاثتهم اصحاب وبينهم تليفون,, وطبعا الكتور بيسعده هالشي اكيد..
انتهت العزيمه وودعوا بعض وقالت سمر لازم تزورونا بالبيت قالت ام صالح انشاء الله يا بنتي,, راحت سمر,,, طبعا انتهى هذا اليوم,,
لكن غاليه جلست تفكر بروعه اخلاق سمر وقالت مثل اخوها رائعه بكل شي ,, مشاء الله عليهم,,
طبعا بالبيت الدكتور سليمان ينتطر اخته تحكيه على الي صار
سمر تعالي الله يهداك وين بتروحين تنامين,,
سمر: ايه تعبانه وبنفسها تتلاعن عشا عارفه اخوها موديها هناك ليش,,
سليمان: سمور تعالي بلا ثقاله دم قوليلي ايش صار,, سمر: لا اقولك تعبانه ولا تعطيني كم بسرعه
سليمان: الي تبغين اكتب لك شيك على بياض بس اتكلمي.سمر: يوووووووه هذا كله حب منت هين يا خوي
سليمان: لا ترفعين ضغطي بسرعه تكلمي,, سمر: طيب تدري انك اخترت قمر ولا الاربع طعش
سليمان: بيتشقق من الفرحه احلفي,, سمر طيب هات الشيك ولا بتتهرب الحين
سليمان: بلا ثقاله دمك الحين كملي
سمر : ولا شي صرنا اصحاب و رقمها معي بعد ,, سليمان: اوب منتي هينه يا اخت سليمان ههههههههه
سمر : هذا كله عشانك يالدووب ,, هههههههههههههههههههههه




يتبع**
__________________
تكفون سجلوا بهاذي اللعبه يالله http://themafia.ae/?affuid=77398