عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 03-22-2010, 01:11 PM
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
القصة مرة حلوة
ننتظر التكملة حبيبتي
لا تتأخري
دمت بحفظ الرحمن
تحية طيبة

__________________
الذين ماتوا من أجل ألا يموتوا لهم .. عصافير الصباح مدى

إلى شهداء الحرية والكرامة في كل بقعه من أرض الوطن العربي

قلب وليد ستكونين دوما بالقلب ولن تغيبي



إذا تم اكتشاف نقل موضوع دون ذكر كلمة منقول
سيتم انذار صاحبه وإن كررها سيوقف

قبل نقل أية معلومة دينية يُرجى التأكد من صحتها
وذِكر مصدرها
ويُرجى عند اضافة الآيات القرآنية ذِكر أرقامها وأسماء السور ، وتحري الصحيح في الأحاديث النبوية الشريفة
جزاكم الله كل خير

المنتدى أمانة في أيديكم
فلنترقِ سويا بمنتدانا الغالي
  #7  
قديم 03-22-2010, 07:58 PM
 
جزاك الله خيرا
ومتابعين معك
  #8  
قديم 03-23-2010, 07:23 AM
 
الفصل الثاني
وصلوا مدينة الألعاب ونزلوا كلهم هجوم وراحت امل وفاطمه وريملحالهم

وكريم وعبد الله لحالهم

دقت بعد شوي سماح على فاطمه تخبرها بوصولهاعشان وين تقابلها

ولقوها وسلمت عليهم وهذه كانت المره الثانيه اللي تشوف فيهاسماح
وسماح من النوع اللي ما تتغطى هي واختها رنا
وراحوا يلعبون ويتمشون وجلسوا على الطاوله يستريحون


فجأه شافت فاطمه شخص ما توقعت انه يكون هناكوهمست بأذن امل تقولها

فاطمه تهمس: أمل امل شوفي هذا مو اخوكسامي

امل: وين هو باي جهه

فاطمه: هناك واقف

امل: ايه والله ما قالي انه بيجي هني كان ما جينا

فاطمه: طيبتكفين اسكتي كأن ما شفناه اوكي

امل: ليش يعني

فاطمه: بس ما ابغي سماحتشوفه تخرب علي لو شافها سامي

امل: ههههه والله انك احلى منها

فاطمه:لا يا حلوه العبي علي غيرها

سماح: هي انتون جايبيني ماعكم عشان تتساسرون مع بعض

فاطمه باللهجه المصريه: وهو انا اقدر

بس قاعده اتفق انا وامل وش نجيب عصير

لكم

سماح وهي مو مصدقه: اهااااا طيب

سماح كانت احلى من صديقتها فاطمهعشان كذا فاطمه خافت سامي يشوفهم


سماح: فاطمه شوفي لايفوتكهذا الولد شكله حلو خاصه انه لابس اسود مره لايق

عليه

فاطمه وكأن كاس ماي مرشوش عليها لما عرفت انها تقصد سامي

فاطمه: عيب انتي ما تهونين من طبعك كل تتغزلينبالشباب

سماح: ههههههههه لالا بس هذا غير هذا جذاب بقوه

فاطمه وهيمعصبه على الاخر: طيب طيب فضيها سيره وش تبين عصير

سماح: على ذوقك يا عمريانتي ياللي معصبه

فاطمه: مو معصبه ولا شي .... اقول ريم روحي جيبي لناعصيرات

ريم: اف طيب كأنكم جايبيني بس عشان ترسلوني

وبعدين عطيني فلوس ما بدفع من حسابي

فاطمه: فشلتينا الله يغربل ابليسك لا تدفعين من حسابك خذيوروحي اشتري

راحت ريم واشترت العصيرات وهي راجعه قابلت ولد خالتها ساميوعرفها بس

هي ما انتبهت له

سامي: عطينا وجه ياحلوه

ريم: انت اصلا قلـيل ادب

سامي: ههههههههه

ريم: اسفه والا اقول تستاهل ماحد قالكتستهبل

سامي: ههههههههه كيف حالك الناس يسلمون بعدين يهاوشون

ريم: ايه سلام انا بخير

سامي: الا انتون وراي وراي وين ما رحت وش جابكمهني ؟

ريم: واحنا وش درانا عنك

سامي: طيب وين اختي ؟

ريم: احنا قاعدين هناك تعال معاي

الا انتما تستحي شيل عني العصيرات ما تشوفني بنت ما عندكم اتكيت انتون يا

الرجال

سامي: هههههههههه طيب جيبي عنك خليني اصير اتكيت ويالله ودينيبسرعه

الحين اصحابي لو ما يلقوني بيعصبون علي

لريم: طيب يالله يالمهموراي

سامي: قدامي ههههههههه

ووصلوا عند الطاوله وفاطمه ولعت هذا وشجايبه هني

سامي: سلام هلا والله اختي

امل وهي حاسه بقهر فاطمه: هلا اخوي وش جايبك انت ما تشوف في بنات

عيب ياللهروح

سامي: هههههههه اكلتيني طيب هلا بنات وهلا فطوم ما ابي اكلهم قلنابنسلم

سماح: انت سامي؟؟؟

سامي: لا الله شكلي مشهور وش عرفكباسمي

سماح: لالا فاطمه كل تتكلم عنك بالمدرسه

سماح دوم كذا على نياتهاما تدري وش تقول احيانا تسبب مشكله بكلامها

فاطمه انقهرت وقامت صقعت سماح برجلها

سماح تصرخ وتقول: أي عورتيني فاطمه وش فيك

سامي: هههههههه لا والله يعني فاطمه مشهرتني بالمدرسه وش تقولعني

فاطمه: لا والله لا تصدق نفسك انا قول لها عن البيت كله مو بس انت لا تصدق

نفسك وبعد انت احيانا نطريك

سامي: لا ما عليك منها وش تقول فاطمه عنيبالمدرسه

الا ما تعرفت عليك يا حلوه

سماح: عيونك الحلوه


علىبالها المسكينه عدلتها ما تدري انها راحت فيها وان فاطمه

متوعده فيها

واللي يشوف وجه فاطمه يقول الله يعينك يا سماح

فاطمه تكلم نفسها : ( لا بعد تتغزل انتووجهك يا حلوه ها وانتي بعد عيونك

الحلوه

طيب شغلكعندي

سامي: لا والله وش جابني انا عند جمالك الا ما قلتي لي وشاسمك

سماح: سماح

سامي: الله اسمك صراحه حلو سماحبحفظه

سماح:هههههه تسلم

سامي: طيب يالله استاذن انا يا حلوين سلام سموحه ومرسي فطوم

عرفتيني على وحده زي صديقتك

فاطمه: روح بس والله ما تستحيتغازل صديقتي انا ارويك بعدين

سامي: ههههههههه يا حليلها عصبت


فاطمه: وبعدين انت وشتبي ورانا وش جايبك معنا نفس الملاهي

سامي: حظي الحلو اللي خلاني اجي اشوفناس تفتح النفس

فاطمه: رووووووووووح ما تستحي امل شوفي اخوك

سامي:لالالالالالالالالا ما يحتاج انا رايح سلام


فاطمه: سماح شنو هالحركات ما توقعتككذا جريئه

سماح: ههههههه والله بس امزح

فاطمه: وشو تمزحين مع ولد ماتعرفينه وترا الاولاد ما ياخذونها مزح

سماح تتكلم بشويش بأذن فاطمه: فطوم لا يكون غرتي عشان سامي مدحني

فاطمه: انا اغار منك انتي ليش ..... اصلا هو قال لك كذا بس يبي يقهرني وبعدين

اسكتي شكوا فينا

امل: اقول ريم ورناخلونا نسولف لحالنا بعض الناس مو عاطينا وجه

فاطمه وهي مو رايقه: لا والله موالقصد

امل: ادري ادري المهم يالله اشربوا العصير خلونا نروح نلعببسرعه

فاطمه: لا ما ابغى هالعصير عشان شاله اخوك هذا الوقح

امل: طيبكيفك بس بسرعه

شربوا العصير وراحوا يلعبون وحاولت فاطمه تنسى عشان ما تخربيومها

...............................................

عبد الله: اقول كريم ما بركب دي اللعبه اخاف

كريم: ههههههههههه طلعت خواف بس لا احديسمعك يضحكون عليك

عبد الله: لا تتسمخر بس والله تخوف تتقلب وتدور

والله ما اقدر عليها

السفينه وتخب علي تبيني العب الورده ما ادري المروحه

كريم: اسكتاسكت شوف البنات وراك لا يسمعونك يضحكون توهم راكبينها مرتين

فاطمه: هلا واللهبشروا وش لعبتون

كريم: هلا والله بأختي... اعلم وش لعبنا يا سامي ؟

سامي: هلا فطوم اخبارك هههه تونا نازلين من المروحه دي

شي اللعبه تهبل ليش ما تركبونها والاتخافون

كريم: هههههههههههههههههه ضحكتني تصدقين انا باقي شوي اصيح وهو

الشجاع هههههههههههههه

امل: شكله العكس اخوي واعرفه السفينه ومايتعداها

سامي: اقول هي بلا مسخره عند الناس

كريم: وانتي صادقه ما رضىيلعب شي كل ما اقوله شي يقول لي السفينه حلوه

لعب السفينه سبع مرات


الجميع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كريم: هلا سماحهلا رنا والله لكم وحشه ما تنشافون

سماح: هلا فيك وانت اكثر

رنا: هلافيك انت اللي ما تنشاف

كريم: وين الاختبارات ما خذتنا

سماح: عاد انتما تحتاج مذاكره

كريم: قولي ما شاء الله لا تضربيني بعين

سماح: ههههههههههما شاء الله لا تخاف عيني بارده

كريم: كل الناس يقولون عيني بارده بس الواحديخاف من يضمن

سماح: طيب طيب اكلتني بالكلام

فاطمه: اقول كريم تعالالعب معانا

كريم: ايه والله وانتي صادقهمليت منها وخلي عبد الله مع ريم تنفع له

ريم: لا والله وش تقصد

عبدالله: لا تتسمخر انت وووجهك الحين اركب أي لعبه تبيها وارويك شلون ان

انت الليتخاف

كريم: والله يالله تحدي وقدام البنات بعد

فاطمه: يالله صراحه ماودي يفوتني المنظر ههههههههه

امل: ولا انا بس سووا التحدي على شي فلوس والاشي

مع اني عارفه اخوي بيخسر لانه بيخاف

عبد الله: طيب انااوريكي انتي اختانتي والله عدو

كريم: يالله بس لاتضيع السالفه تحدي على مئةريال

عبد الله: طيب موافق وش تبي لعبه وش رايك بالمقص

كريم: العب عليغيرها قال المقص قال

عبد الله: اجل وش تبي

كريم: نسأل البنات هم اللييحكمون

فاطمه وامل وسماح: قطار الموت

الجميع:هههههههههههههه

عبدالله: لالالالالالالا حرام وش فيكم انتون

كريم: يالله ما بدينا وخاف زين شكليبكسب الرهن

عبد الله: لالالا امزح يالله

وراحوا ركبوا اللعبه عبدالله وكريم واول ما اشتغلت اللعبه صار عبد الله يصارخ

نزلوني خلاص كريم هو الفايز

واللي تحت يضحكون عليه

بعد ما خلصت اللعبه ونزلوا قالكريم لعبد الله

كريم: يالله بسرعه ايدك على ميه ريال.... انا كنت اول بطلباكثر بس حنيت عليك
اعرفك مفلس

عبد الله: نعم نعم مئة شنو مالك عنديشي

كريم: مو شغلي البنات شهدوا على السالفه ..... صح بنات

البنات: صح

عبد الله: امري لله خذ

ويمد ايده على جيبه ويطلع مئه ويعطيهاكريم

فاطمه: عاد هذه الميه مو لك لحالك نتقاسمها كلنا اعزمنا على ايس كريم

والا عصير والا أي شي

كريم: روحوا بس ..... مالكم شي انا بروح اتعشى فيهاانا وعبد الله

عبد الله: ايه صح يالله ضفوا وجوهكم عنا

فاطمه: طيب نرويك احنا ترا ماكسبت الميه الا مني

كريم: يالله روحي انتي ما سويتي شي غير تضحكين ........سلام

وراحوا الاولاد والبنات يضحكوا عليهم ولعبوا شوي وراحوايتعشون

فاطمه: يالله بعزمكم على حسابي وش تبون

شهد: اممممممممم علىذوقك

امل: يا قلبي اللي تجيبينه باكله

فاطمه: يا عمريانتي

سماح: وانا مالي ياعمري ولا شي ترا اغار

فاطمه: لا تخسين مالك شيموتي حره

سماح: طيب ارويك انا

فاطمه: هههههه لاامزح يا قلبي انتي بعدغاليه علي

سماح: ايه كذا صديقتي فاطمه اللي اعرفها

فاطمه: ههههه طيب ريمورنا وش تبون ؟

ريم: انا ابي همبرجر

رنا: انا ما بغيتوا تتذكرونييالله انا بعد زي اختك ريم

فاطمه باللهجه المصريه: وانا اقدر انساكي يا قطه

فاطمه : يلا رايحه اشتري من يجييساعدني

امل: انا بجي معك

سماح: لا ارتاحي اموله انا بروح

امل: لالا انا بروح معها عشان بعد بشتري شي من محل هناك

سماح: علىراحتك

وراحت شهد وحنان وقعدوا يسولفون ويتمشون ودخلوا المطعم وطلبوا لهم اكل

وجلسوا على الطاوله ينتظرون طلباتهم الا جاي لهم سامي

سامي: هلا امل

امل: هلا انت وش تبي ورانا ورانا

سامي يبي قهر فاطمه: احسب معكمالحلوه

فاطمه معصبه: امل امشي هناك صار الجو وسخ مع اخوك

سامي: ههههه انتيليش زعلانه لا يكون تغارين علي

فاطمه ووجها صار احمر: اغار عليك انت ليش من تكون

سامي: ولد خالتك

فاطمه: ايه ولد خالتي وش دخلني اغارعليك

سامي: وش دراك يمكن اكون زوج المستقبل

فاطمه ذابت ما تدري وشتقول ردت وهي مرتبكه شوي: وع انا ما اتنازل

سامي: ههههه طيب لاتتنازلين .... المهم امل عطيني فلوس خلصت فلوسي


امل: والله ما عندي غير خمسين ريال

سامي: بلا بياخه عطيني اياها ياللهتبين تفشليني عند اصحابي

فاطمه: انا عندي تبي

سامي: لا والله ما نبينكلف عليك

فاطمه: لا كلفه ولا شي بسرعه قبل ما اغير رأيي

سامي: طيبوالله طلعتي احسن من اختي البخيله

فاطمه: ههههه الله يسلمك بس لاتقول لامولهشي

امل: بعد على بالي ما بدافعين عني

فاطمه: وانا اقدر يا قلبي ...... المهم كم تبي

سامي: ما على الكريم تشرط

طلعت فاطمه من شنطتها مئتين ريالوعطتها اياه

فاطمه: تفضل

سامي: الله يسلمك ما توقعتك كريمه كذا على باليبتطلعين خمسين هذا اذا كثرتي

فاطمه: لا وش دعوه وانا اقدر اخلي ولد خالتي ماعنده فلوس عند اصحابه

سامي: تسلمين يالغاليه عاد ذكريني المئتين هذي ازيدهاعلى مهرك بعدين

فاطمه بخجل: يا سخفك

سامي: ههههههه سلام وسلمي لي علىصديقتك الحلوه

وهرب قبل ما ترد عليه

وبعد ما راح قعدوا يضحكون عليه اخذواالطلبيه وهم راجعين

امل: احلى وش فيه اخوي اليوم علق

اول شي يقولك زوجةالمستقبل وبعدين ازيدها على المهر

فاطمه: ياااااي لو كلامه جد وناسه بس ادري انهقاعد يستهبل علي

امل: ان شاء الله لا ويطلع يتكلم من جد

فاطمه: ان شاءالله

امل: واخزياه طيب استحي شوي ما صدقت البنت على طول ان شاءالله

فاطمه: اسكتي بس وصلنا

ووصلوا وقعدوا ياكلون وبعد ما خلصوا اتصلواعلى كريم وعبد الله عشان يرجعون

اما سماح ورنا راحوا الى اهلهم

وبعد مارجعوا حاولت امل تروح تسهر عند فاطمه بس امها ما رضت تقول مره

ثانيه الاجازهباولها

ورجعت للبيت ولقت امها وابوها نايمين لانهم ما وصلوا البيت الا متاخر وهم

وراهم دوامات

دخلت فاطمه غرفتها وبدلت ملا بسها وانسدحت على السرير وقاعدهتتذكر كلمات

سامي اللي الى الان ترن بأذنها وتتمنى لو كان يتكلم جد

و نامت علىهذي الافكار والأحلام

انتهى الفصل الثاني

هل ممكن يكون كلام سامي الى فاطمه جاد؟؟ او مجرد مزح؟؟

فاطمه هلممكن تكره صديقتها سماح بعد كل اللي صار؟؟؟
  #9  
قديم 03-23-2010, 09:49 AM
 
لالالا يآ حبيبتيْ آلروآية جونآنو

تسلمين وآلله يآ آلغلآ

آلله يعطيكِ ربي آلعآفيه

في انتظآر آلتكملة حبيتو

وشكرآ لكِ يآ عزيزتيْ

وفي أمآن آللهِ تعآلىْ
__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


  #10  
قديم 03-23-2010, 07:50 PM
 
يا الله ممكن وتسمحيلي اسميكي الكاتبه العظيمه والله قصه مشوقه امنه هه امانه بس يطلع الجزء التاني احكيلي عنجد انك فتاه رووووووووووووووووووعه
سحــــــــــــــــــــــــــــر الكتابه انا ظامنه الك النجاح بس استمري
__________________
مـ ^ـ^ـن تكلمـ علي بسوء
يآآ شيـخ فدوه له%ذنوبي%
مآآ تغلى علــيه
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابي انام بحضنك واصحى بنص الليل كاااااااملة رواية رومنسية جنااااااان رووعة بنت كيوت شفايفها توت قصص قصيرة 28 08-11-2013 08:28 AM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية غارقات في دوامة الحب رواية ولا أروع بقلم الكاتبة:عيون القمر بنت ناس وقلبها حساس أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 57 06-30-2011 04:40 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM
رواية قلوب ستتحطم {انميه؛بقلمي} ήỡỗя สℓķỡỗй. أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 04-01-2010 07:13 PM


الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011