عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 01-20-2010, 01:47 PM
 
البارت الثلاثين و الاخير
الفصل الثاني
(سأنير لرؤياك ِ

جبيـني

وستكونين أنت طريقي

وخارطة الكنز فيك

كخربشة أنسجتي

وعروقي)
العصـر

في بيت ابو سليمان

في غرفة ريما و ريناد

ريما كانت جالسه ع الاب توب و مشغله اغنية مريام فااارس (انا مش انانيه)
ريما منسجمه بالكلامـات شوووي انفتح الباب بقووهـ و طمرت اختها ريناد ع سريرها بقووهـ وسكرت الاب و شالت المايك


ريناد وهي تتنفس بسرعه و مبتسمه:ريما ريما .. آبـ .. آبــرآهيييييم بيخطبك اليوم المغرب

ريما وهي مو مستوعبه كلام اختها:هــاه!!!!!

ريناد:ياااااااااابنت اقوووولك ابراهيم بيخطبك اليوم المغرب جااين كلهم تو خالتي ام عبدالعزيز دآقـه و الفرحه فرحتييييييييييين لان مروووووووحه حااااااامل

ريمـا والي الدنيا مو سايعتها من الفرح:جدددددددددد مروحه حاااامل .. وو وو اليوم خطبتي.!!

رينناد:ايييييييييييييييييييييه اقولك توني جااايه من تحت

وقامت ريناد تضم اختها و اختها تضمها و راحوآ يدقون ع مرح

في بيت ابو عبدالعزيز

في غرفة افنان

افنان:برهوووووم يرحم امك خلاآآص

ابراهيم:لالاع لالالالاع قومي معاااي

افنان:ابي اكمل الفلم حرااام عليك

ابراهيم:قدآآمــي ع السوووق

افنان:يووووووهـ طيب بس بشرط

ابراهيم:انهجي

افنان:ابي اشتري لي طقم ذهب بعد .. وابتسمت

ابراهيم:هــــــــاهـ انتي تتكلميين جد ولا تمزحييين

افنان:ليه امزح اتكلم من جد

ابراهيم:ذهببك لو بنبيعه كفى محل بكبرهـ وتبيييين زيادهـ

افنان:قل لا إله إلا الله

ابراهيم:تفوو(تفله) ما شاء الله

افنان:عمىـآ

ابراهيم:يعمي العدوآ .. يالله للحين ما لبستي

افنان:اطلع براا و اذا خلصت طلعت

ابراهيم وهو طالع من باب الغرفه:انتظرك

قامت افنان و البست بنطلون جنز اسود سكني و بلوزهـ رصاصيـه مرسوم عليها اسود بالاسود وشوز اسود و طول اسود وحطت كحل و مسكرآ و حطت روج برتقالي غامق و البست عبايتها الكتف و تغطت و طلعت

ابراهيم:ما بغيتي انسـه افنان

افنان واهي تعدل النقاب:ترآآ برجع

ابراهيم:اقول قدامي ع السياره

افنان:هههههههه طيب

راحوآ مرينا مو ودخلوآ محل العطورآت وشروآ عطـر وبعدها دخلوا محل ذهب

افنان:اخوي نبي خوآتهم سولتيـر

البائع:حاضر

افنان:ابراهيم ياي شف هذا رااح تخق عليه ريمـا .. (وجهت الكلام للبائع) اخوي فيه طقم كامل لهذا الخاتم..؟

البائع:اكيد اختي .. اطلع هلك

افنان:اذا سمحت

البائع:اوك دقيقه

شوي دخلت وحده المحل جلست تناظر وطلبت من البائع يعطيها طقم ذهب و اخذته و دفعت فلوسـه وطلعت

ابراهيم:كح كح وش ذا متسبحه بعطر ذي

افنان:ههههههههههه هذي حركات البنات الي نص كم

ابراهم:الحمدلله بـس ع نعمة العقل

افنان:الحمدلله

البائع:تفضلي اختي

افنان:مشكور

ابراهيم:خلاآص ولا بعد

افنان:يكفي ادفع وانا احتريك في السياره

ابراهيم:اوك

طلعت افنان واهي في الطريق شافت نفس البنت الي دخلت مرت من عندها وشمت ريحة العطـر بـس ما كان غريب عنها ابد..؟

ابراهيم:افنان هاه وش بعد نشتري

افنان:انا يا اختك ما عمرك جبت لي ورده وحده بـس ريموهـ البطه طقم الماس و عطر وبعد تبي تزيد

ابراهيم:هههههههههههه بدينا بالغياره

افنان:اقول يالله ودني لـ صحآرىـآ بلازآ باخذ الفستان الي عجبني و ع طول تحطني في بيت عمي ابو سليمان و شدت في كلامها ع الحروف و ترووح

ابراهيم:هههههههههههه لا تخافين بروح مو نازل ههههههههههههه

افنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في بيت ابو سليمان

ريما و ريناد مختبصين مرره جت الكوفيـره لعندهم زينتهم

ريما كانت لابسـه فستان فضي من تحت ع الاطراف جايه الاوآنـه مموجـه و كرستأل عند الصدر ع شكل قوس من فوق ولابسـه كعب فضي و طقم الماس فضي و مسويـه كيرلي و حاطه بف مسويـة كياج ابيض و اسود كامل وطـالعه قمـر وأحلى من القمـر

ريناد كانت لابسـه فستنا فستقي لاماع و ع الاطراف من تحت مكسـر و عند الخصـر من الجهتين جاي كرستال ماشي ع شكل الخصـر و كعب فضي و الابسـه طقم الماس و كسويـه بشعرها كيرلي و حاطه مكياج ابيض و اخضـر كامل وطالعه حلوهـ بـس ريما احلىـآ بكثيـر منها

ريما:رنود تعالي شوفي وش راايك..؟

ريناد:قمـر مصور .. اقصد مصورينك وحاطينك القمـر فوق يااااي وش حلاتك غطيتي علي

ريما: كح كح مويـه كح كح

ريناد:طيب طيب كومـا كومـا

كومـا:نعم مدآم

ريناد:مويـه

كومـاk

جابت كومـا المويـه

ريناد:اشربي

شربت ريما

ريما:اح خلااص

ريناد:وش فيك..؟

ريما:مدري حسيت بشيء يحرق جسمي

ريناد:هههههههه اكيدد الخوف من اليوم

ريما بلعت ريقها كانت خايفه مره مره مره

دخلت ام سليمان عليهم:هااه خلصتوآ

البنات:ايه يمه

ام سليمان:قمـر في السماء ما شاء الله

ريمـا:يمه ما ابي اطلع عندهم

ام سليمان:ههههههههههه مو ع كيفك بتطلعين و بيشوفك المعرس

ريما:لالا لالا يخطبوني ايه بس يشوفني لالالا

ام سليمان و ريناد:ههههههههههههههههههههه

ام سليمان:حطيها في باللك بيشوفك بيشوفك هههههههه وطلعت

ريناد:يالله قومـي

ريمـا بخوف:وين!!

ريناد:ههههههههههه يعني وين غرفت سليمان عشانها اقرب و اكبـر و ابرد يالله قومي

ريمـا:طيب

نزلت ريناد تحت شوي رن جرس الباب

ريناد:يـارآ يـارآ تعالي افتحي الباب

يـارآ:حاضر مدآم

افنان:ويه وش ذا مرره حر ,, مرحبا يارآ

يـارآ:اهلين مدآم

ريناد:هلا فوفو

افنان:هلا رنود . وين العروس..؟

ريناد:فوق في غرفة سليمان

ام سليمان:افنان ما بعد لبستي فستانك يالله يمه بسرعه الحرمه تحتريك فوق

افنان:ان شاء الله خاله

ريناد و افنان توهم بيرقون إلا رن الجرس و افتحت يـارآ الباب

رغد:هاي

اريام:هاي

مروى:هاي

افنان و ريناد:هـايات

مروى:وين العروس

افنان:فوق تعالوآ

البنات:يالله

توهـم بيرقون إلا رن الجرس و افتحت يارآ

نوره:هاي صبايا

نجد:مرحبا

ساره:اهلين

البنات:ياهلا يالله تعالوآ فوق عند ريمـا

البنات آوك

رقوآ فوق عند ريما

البنات:مراااحب ريوم

ريمـا:اهلين بنات

رغد:ليه الحلو زعلان

ريمـا:مو زعلانه خايفه

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مروى:ليه خايفه..!!

افنان:ترآآ اخوي ما ياكل

البنات:هههههههههههههههههههههه

ريما خانقتها العبره:وآنـا رااايقه لكم

ريناد:انتي افنانوهـ يالله البسي عشان الحرمه تزينك

افنان:طيب

خلود واهي داخله مع الباب:مرحبا صبايا

الكل:اهلين

ريناد:وين سمر و مراام..؟

خلود:في الكوآفيـر

ريناد:كـان جوآ هنا

خلود:المهم انهم بيجون وقت الحفله .. إلا وين مرح..؟

اريام:حامل ما راح تجي

خلود:ههههههههههه والحامل يحضر مع الناس ههههههههههههههههههه

نوره:لا يقالك كبرت هههههههههههههههههههههههههه

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خلود:مرحبا يا عروس

ريما:هلا فيك

شوي وصلت لـ ريما مسج

فتحته لقت رقم بدون اسم استغربت كل الي عندها مسميتهم

افتحت الرساله

محتوىـآ الرساله

آحبكـ ~
آشوٍفٍُ آلنآس فّيْ عُيُِوٍنًيْ وٍمـنُ بدُهّمِ
.... آشوٍفـُكِ غِـيرً وٍآحٍـسً مثلكـ فيٍْ هـ الدنيآ آبـْد مآيصـيرْ
...........فيْ عيـنًكِ سحر يآخذنيْ ويخليِنْيً معآآآكْ آسـيرْ
وأحـسِْ عمـرٍيْ وٍقـّفْ عندكـ وآيُآمًيْ وٍرآٍكَ تسير ...

المرسـل:هيمو(إبرآهيم)

ريمـا:احمر وجهها وبغت تصرخ من الحياء

ريناد:وشو

ريما بإرتباك:هاااه لالا ولا شيء

كل البنات فوق روسهم علامات تعجب و استفهام(؟؟؟!!؟؟!!؟؟!!)

ردت ريما عليه

يآدمعـةْ عـينْ فيْ فرٍحـيُ وٍدمُعةِْ عيْـنُ فيْ آحزٍآنـيِْ
يآْحبً تآليْ العمرٍ آهـلا نطـرتْ سنيـنُ ليهِْ جآنُيٍ
بشيلك في وسـُطْ عينُيٍ يآاغلىْ حب لاقآنـيِْ
وفقـٌٍلبيْ يآفرٍحُ قلبُيّ وشبٍآبيْ رجعً ثآنـيْ

ابراهيم ابتسم و قطع عليه جوهـ صوت

الحلاق:يا معرس شوي بس قلل من حركتك عشان بئدر اضبطك

ابراهيم بكل معنى الحقد هههههه:طيب

عند البنات

سمر و مرام دخلوآ::ريوووم الف مبروك

ريما:تراها بـس خطبه رسميه و ملكه و الزوآج وقته طويل

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

توقعاتكم حبايبي

نهاية الفصل الثاني من البارت الثلاثين و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
  #52  
قديم 01-20-2010, 02:01 PM
 
تسلمي البارت حلو بس قصير ما تغيبي عنا كثير منتظرة التكملة بسرررعة
  #53  
قديم 01-20-2010, 02:27 PM
 
لبارت الثلاثين و الاخير

الفصل الثالث
(يا طيور الأمل غردي

ويا شمس السعادة أشرقي

حبيبتي قبلتني

أقول قبلتني

وأسْمعتني حبيبي

أنت حبيبي)
بعد اذان المغرب جوآ الناس و بدت اصوآت الاغاني و الطق تعلىـآ ريما كأنت في جوآ من الارتباك وخايفه ريناد نزلت اهي و افنان و نوره و خلود و رغد يشيكون ع الاغرآض و نجد و اريام و مروى و سمر و ساره و مها و ريماس راحوآ عند مرح يسولفون معها اما ام ياسر و ام عبدالله و ام سليمان و ام نايف كانوآ يخططون لشيء طبعاً اهم مزينين بناتهم و مكشخينهم مرره

ام عبداللطيف"يالله خلونا نتمم باقي الخطه

ام ياسر:ما تخافون البنات يرتاعون

ام عبدالله:عادي بـس نبيهم مع بعض

ام سليمان:راح يسجل في كتاب العايله هذا الحدث هههههههه

الحريم:ههههههههههههه

ام نايف قالت لكل البنات يرقون فوق وقالت لـساره ونجد و نوره و مها و ريماس يعدلون فيهم شوي

شوي جاء زفت ريما و الكل قام يزغرط طبعاً الحريم منعوآ البنات يطلعون و قالت ام سليمان لنوره تطلع مع ريما في الزفه

ريما تهمس لنوره"اخاف اطيح من ع الدرج

نوره:سمي بالرحمن و انزلي

ريما:بسم الله الرحمن الرحيم

نزلت ريما و كانت مثل الملاك و احلى بعد

ام عبدالعزيز:اللهم صلي وسلم ع حبيب الله محمد كللللويــش

الحريم:كلوووووووووووووووييـش

ريما ابتسمت و نزلت راسها و كملت مشي لين وصلت المنصه المحطوطه لها و جلست بدوآ الناس يسلمون عليها و يباركون شوي وتوهـا بتقوم جت وحده كانت لابسـه اسود بأسود و عيونها حمر و رافعه شعرها بشباصه و الطرحه طايحه ع كتوفها و متنقبه ما بـان وجهها و كآنها جايه لعزآء مو لخطوبـه نزلت تسلم ع ريمـا وقالت لـها

.....:آحـسن الله عزآك في محبوبك

ريما بلعت ريقها و غمضت عيونها ورفعت راسها وفتحت عيونها تبي تعرف منهي البنت بـس ما قدرت لانها كانت متنقبه

ريما:مين انتي؟!

.....:انا القدر المحتوم انا الي مفروض اني اقعد محلك

ريما بخوف:لـ لـ لـمياء

ام سليمان سمعت اسم لمياء و راحت لبنتها

ام سليمان:تعرفينها؟!

ريمـا:هااه ايه هذي هذي

......:ما فيه داعي لا تخافين انا طالعه بـس استمتعي بملكتك وخطوبتك لانه ما راح يكون فيه عرس .. وراحت

ريما نزلت دمعه من عيونها و مسحتها بسرعه وقالت لآمهـا تخليهم يشغلون الزفـه الي تطلعني من هنا

ام سليمان:ريما خليك شوي بـس

ريما:يمه

ام سليمان:ريما اسمعي الكلام

ريما وهي راح تبكي:ان شاء الله

شوي زفوآ ريناد و سمر .. ريناد وسمر استغربوآ السالفه ما يدرون وش الي يصير

ام نايف:عيالي ما اختاروآ إلا القمر في السماء

ريناد و سمر فوق روسهم عشرين علامة استفهام و تذكروآ امس يوم يسألونهم عن رآيهم بـ نايف و خالد

ريناد بصوت خفيف:وآآآآآآهـ خطبونا

سمر:سؤألهم امس يؤ شلون ما فهمنا

حطوهم في المنصه عند ريما

بعد ما باركوآ لهم الناس زفوآ افنان

ام عبداللطيف:زينت البنات وصلت

افنان في نفسها:هاه يؤ لا يكون ياااااي .. وتغير لون وجه افنان

ريما في نفسها:مستحيل لمياء رجعت لمياء بس بس بس ونزلت دمعه من عينها و مسحتها بسرعه لكن نوره انتبهت لها

شوي زفوآ اريام و مروى و رغد

يارا افتحت الباب و دخلت وحده لبسه فستان ذهبي طويل و قصت شعرها فكتوريا و حاطه مكياج ذهبي و روج احمر ومعاها بنتين يشبهون بعض لبسين فستان قصير واحد اخضر فاتح و الثاني اخضر غامق و مسوين بف

مها:ردينه

ريماس:جنى نجود

ردينه تتذكرونها بناتها التوآم جنى نجود و اخوهم مع الرجال بس ماله نصيب بالروآيـه الي قربت نهايتها

قربت ردينه من المنصه وراحت صوب ريما

ردينه:مبروك يا البطه تحسبيني بخليك تنخطبين ولا اجي تحلمين و ابتسمت

ريما ردت بأبتسامه و قامت احضنت ردينه

جنى:ياهووهـ ترانا هنا وترا المعرس يحتريك يبي يشوفك وانتوآ يا الخبل كل وحده تاخذ كرت من امها عشان تعرف خطيبها

نجود طقت اختها مع كتفها:يا الخبله كل وحده تعرفه و القلب وما يعشق و قامت تناظرهم وعطتهم غمزه بغوآ يقومون يذبحونهم

مرح:ردووووون يا البطه وش هالغيبات هاللحين اتزوج ما تجيني

ردينه:والله ظروف ولا كنت متجهزه بجي لعرسك

جنى:نجود تعالي تراهم كثيرين شكل زوجاتهم ما يبونهم

مها:انتوا يا الثنتين وش شاربين قبل لا تجون؟!

جنى و نجود:بايسون كلك حركات

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما:الحمدلله و الشكر

ام سليمان:ردون خليهم يروحون ازواجهم ينتظرونهم

ردينه:يالله حبيباتي و خلود ما سمعت صوتك ولا ما ترحبين فيني؟!

خلود:ما اقدر ما ارحب في الي انقذت حياتي في ذاك اليوم =)

طيب يالله لزواجكم

راحوا دخلو المجلس الي كان مقسم لأربع اقسام جلسات ملونه الجهه الاولى جدار احمر الكنب اسود الجهه الثانيه الجدار ابيض الكنب اخضر الجهه الثالثه جدار اسود الكنب احمر الجهه الرابعه الجدار اخضر الكنب ابيض

توزعوا كل ثنتين راحوآ لزواجهم وبكل معنى الحياء راحوآ <~.. اشكالهم غلط بس تم خطوبتهم و ملكتهم في يوم واحد والله يعين التكاليف <~.. كنك بتدفعين شيء من جيبك هههههه

آممم شو رايكم نتجه لعند ريما و ريناد يالله

ريناد كانت مقابله فارس

فارس:السلام

ريناد بصووت واطي مو ع العاده ههه:وعليكم السلام

فارس:آآ آخبارك

ريناد؟؟:تمام

فارس:طالعه قمر اليوم

ريناد وجهها صار طماطه:تسلم

نروح لـ ريما و ابراهيم

ابراهيم"ريوم ارفعي راسك خليني اشوف وجه القمر

ريما بلعت ريقها و غمضت عيونها

ابراهيم تنهد وكتف يدينه وقرب وجهه لم وجه ريما الي كان موجه للارض:يعني لازم انا ارفعه .. مد يده و مسك حنك ريما و رفعه و ريما كنت مغمضه بس يوم رفع وجهها ابراهيم فتحت عيونها

ابراهيم:ياآآهـ قمر مصور ياناس

ريما ابتسمت ونزلت راسها

ابراهيم:ابي اسمع صوووتك انطقي

ريما ضحكت ضحكه هاديه وناااعمه ذاب عليها ابراهيم:ههههههه

ابراهيم:ارووح ملح انا

ريما:ابراهيم خلااص انا بروح

ابراهيم مسك يدها وقربها لقلبه:وين وين شكلي باخذك بدون عرس ما علي مو ملكنا خلاص انا زوجك صرتي حليله علي

ريما:برهووم

ابراهيم:عيون برهوم

ريما:خلااص

عاد خلااص خلو الخطاطيب ذولي لحالهم عيب خلونا نتجه لعند مروى و اريام

عبدالله:مروى

مروى:هلا

عبدالله:انتظرت ذا اليوم من زمااان

مروى:اهم شيء اوفيت بوعدك

عبدالله:انا اذا وعدتت وعدت

مروى ابستمت ابتسامه نااعمه

ننتقل لعند اريام و حمود

اريام"حمود خلاااص

محمد:لالا باقي ما تغزلت بعيونك و شفايفك و شعرك آمممم بااااقي

اريام و وجهها يحمر و يخضر من جرائت محمد:حموود

محمد تنهد:يالبييه اروح ملح انا

خلونا نروح عند رغد و خلود

ياسر:رغد انا ما توقعت توافقيين

خلود بحياء:محد كان متوقع

ياسر: احبك يمكن هذا الشعور الي تملكني من اول نظره لي عيونك سحرتني

خلود:وانت من زمان و حبك تملكني .. حست بكلامها و استحت ونزلت راسها

ياسر ابتسم وارتاح ع الي قالته


رغد:شعوول ما اقدر

مشعل:لالا قوليها ابي اسمعها طلبتك

رغد وخدودها حمر:شعوول

مشعل:ما راح تفتكييين مني ابي اسمعها

رغد:احبك احبك احبك احبك خلااااص

مشعل:آآهـ قلبي بيغمىآ علي اللحين

رغد بضحكه نااعمه/:هههههههههههههه

مشعل:فديتك


رغد"شعووول خلااص


يؤ ماكأني فيه طيب احترموآ وجودي

نروح للاختين افنان و سمر

سمر:آآ آآ ما اقدرت تطلع

خالد:تعالي انا بطلعها .. وقرب منها وصار لازق فيها

سمر:خلااااص خلااااص انا بقولها رضت

خالد:ههههههههههه يالله

سمر:آآ آآ

خالد بمكر:هااااااه اطلعها

سمر بسرعه:احبك

خالد:ههههههههههه

سمر:يا مجنووون

خالد:مجنون بسحر عيونك مجنوون


سمر قامت ترمش برموشها من الحياء


نروح لفنان و الاخ الكريم نايف .. يمكن يحترمني ويحس بوجودي مو ذول والله انا استحيت

نايف:عيونك اممم لالا انتي كلك


افنان:خلاااص يكفي


نايف:آحبك موووت


افنان:وانا


نايف بمكر:وشو وانتي؟!

افنان:وانا بعد


نايف ع مكره:شلون يعني وانتي بعد؟!


افنان:وانت بعد يعني زي الي قلت؟!


نايف:وش قلت انا؟!


افنان: انت قلت لي احبك مووت وانا بعد احبك موووت


نايف:هههههههههههههههههههههههههه


افنان حمر وجهها


خلاااص وش ذا وراهم ما يعقلون ما يدرون اني هنا ع الاقل يحترموني

دخلت ام سليمان .. يالله خلااااص اطلعوآ

العيال ما ودهم يقومون ولا البنات بعد بس خلااااص المحكمه العلياء اصدرت قراار هع

احسن يستاهلون الي يصير اجل ما كآني فييه

خلص اليوم وكل واحد ع بيته و ريما و ريناد جوآلهم ما سكت من المسجات و كذالك باقي البنات

نهاية الفصل الثالث من البارت الثلاثين و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #54  
قديم 01-20-2010, 02:33 PM
 
البارت الثلاثين و الاخير

الفصل الرابع
في الصباح الساعه 7:30

في بيت ابو سليمان

ام سليمان:والله يا ابو سليمان امس فرحتهم ما توصف

ابو سليمان:الله يهنيهم

ريتانا(الشغاله الجديده من لبنان):مدام الشاي

ام سليمان:حطيه هنا

ريتانا:حاضر

راحت ريتانا للمطبخ

ابو سليمان:شخبارها؟!

ام سليمان:حليوهـ ما عليها

ابو سليمان:تبين يارا ولا نوديها مع الخدم للمزرعه؟!

ام سليمان:لالا ود ريتانا لاني متعوده ع يارا

ابو سليمان:خير ان شاء الله يالله انا بروح الشركه وبرجع العصر

ام سليمان:في حفظ الرحمن

ابوسليمان:فمان الله

ام سليمان:فمان الكريم

في بيت ابو مشعل

ام مشعل:وين بتروح؟!

ابو مشعل:اكيد الشركه

ام مشعل:منت ماخذ معك مشعل؟!

ابو مشعل:وين اخذه خليه نايم بالعسل و اذا قام يتهنى مع خطيبته

ام مشعل:هههههههههههه لوو تشوفهم امس والله كأنهم في حلم طايرين من الفرح

ابو مشعل:الله يهنيهم

ام مشعل:آمين

ابو مشعل:يالله فمان الله

ام مشعل:فمان الكريم

في بيت ابو عبدالعزيز

في قسم عبدالعزيز ومرح

عبدالعزيز:مي مو قومي بسك نوم

مرح بصوت نايم:حمود بنام شوي والله راسي يعورني

عبدالعزيز:هذي انتي ثقيله وانتي بالشهر الثاني اجل بالخامس وش تصيرين

مرح استقعدت و فتحت عيونها وقالت:خير وش ثقيله امس ما غير قاعده اشجع ذا البنات لين الساعه 4 الفجر وتقول ثقيله

عبدالعزيز:هههههههههههه اصلا ما قلت كذا إلا ابيك تقومين يالله قومي افطري معي عشان نروح المستشفىـآ

مرح:اوك يالله روح وانا لحقتك

عبدالعزيز:انتظرك ..وطلع

مرح سحبت ونسدحت و سحبت اللحاف عليها

في الصاله عند عبدالعزيز:لوهـا رايحه الصين ورجعت قد جت .. وراح يشوف وش فيها وفتح الباب

عبدالعزيز:قووومي لي ساااااااعه احتريك

مرح:عزوز طلبتك بناااام

عبدالعزيز:دوري احد يوديك للموعد

مرح:لالا خلاص قمت

عبدالعزيز:يالله اشوف

مرح قامت ودخلت الحمام

ننزل تحت

ابو عبدالعزيز:ابراهيم مـا ورآهـ جامعه!؟

ام عبدالعزيز:اجازهـ هههههههههههه

ابو عبدالعزيز:هههههههه الله يصلحهم ....... و عبدالعزيز؟!

ام عبد العزيز:بيودي مرح للموعد اليوم يعني ماهوا رايح للجامعه ولا اهي رايحه للثنويه

في بيت ابو ياسر

ابو ياسر:يالله صباح خير وين البنات و ين ياسر ورا البيت هادي؟!

ام ياسر:اهم ما نـاموآ طول الوقت مسجات بس ياسر كان مطوور اكثر بالتلفون هههههههه

ابو ياسر:ههههههههههه الله يهنيهم و يسعدهم

ام ياسر:إلا يا ابو ياسر ما ودك تريح من الشغل كم يوم؟!

ابو ياسر:والله ودي بس الشركات في حالة تدهور مادي كبير وشركة ابو سليمان و ابو عبدالعزيز مو عارفين السبب و الاكثر من هذا الشركه الي متشاركين معهم لو قطعنا شراكتنا فيهم راح يكلفنا كثير كثير وعلى ما اظن اهي سبب تدهور شركاتنا

ام ياسر:لا حول ولا قوة إلا بالله

ابو ياسر:يالله انا رايح اشوف وش صار وش ما صار في الشركه فمان الله

ام ياسر:فمان الكريم

بعد مرور 4 ساعات

الساعه 11:30

في غرفة ريما وريناد

قامت ريما ع رنت جوالها

ريما:هههههههه

افتحت جوالها وافتحت الرساله
صباح الخير يامصحصح..
يا فل ياورد مفتح..
أنا ابغي نهاري خير قلت برقمك أتصبح~~

ريما ردت عليه

صباح أبيض يضمك حيل بأحضانه~~
صباح يهدي أمل وردي .....
لأجمل وأعذب إنسان!!

ابراهيم:يالبىـآ ياربيه متى تخلص ثنويتها يانااااس ماعاد اتحمل

دخلت افنان

افنان:صباح الخير لجمل اخ في الدنيا

ابراهيم:صباح النور لاكبر مصلحجيه

افنان:آفـا .. المهم ابي 300 انا طفرانه وابي اشحن رصيدي

ابراهيم:ما قلت اكبر مصلحجيه

افنان:برهوم انا فلوسي خلصت

ابراهيم:طيب خذي بس لا تنسين انها سلف مو عطاء

افنان وهي طالعه:طيب وصكت الباب

عند خلود

خلود:يسور حرام عليك للحين ما نمت ابي انام

ياسر:قوليها مره ثانيه ابي اسمعها قبل لا انام

خلود:احبك احبك احبك

ياسر:آآهـ قلبي بروح انا

خلود:يالله بلا دلع بروح انام

ياسر:امم ابي بوسه

خلود:يسور يمدحون النوم اللحين

ياسر وهو يقلد صوت البزر:لالا مابي ابي بوثه قبل انام

خلود:ياسر

ياسر وهو يسوي نفسه يبكي:ما بي ابي بوثه

خلود:آآهـ طيب .. اموووح يالله عاد بنام

ياسر:اتشوفين اذا ما تزوجتك بكرا

خلود:هههههههههههههههههه يالله نام باي

ياسر:باي

سمر:صباح النور

خالد:قومتك من النوم قلبي؟!

سمر:لا تونني قايمه اصلا

خالد:ياحظ غرفتك صبحت بوجهك الملائكي وانا لا

سمر:هههههههههههه ما يكفي امس شفتني

خالد:بس مسيت ما صبحت

سمر:قريب ان شاء الله

خالد:يمكن اليوم وش دراك

سمر:هههههههههه قبل دراستي بعدين ذا الشيء

خالد:طيب حبي تطلعين تتغدين معي؟!

سمر:اااممم مدري اول شيء لازم ابوي يوافق ثاني شيء اخاااف

خالد:لهذا الحد انا وحش

سمر:ههههههههههههههه لالا اقصد يعني انت جريء واخااف من جرائتك

خالد:ههههههههههههه لازم تتعودين

سمر حمرت خدودهـا

خالد:يالله قلبو باي

سمر:باي

في بيت ابو سليمان

يارا:مدام ريما

ريما وهي تزين التيشيرت:هلا

يارا:فيه بنت بدها اياكي تحت

ريما:اوك اللحين نازله

يارا:طيب

نزلت ريما

هيفاء كان خشمها احمر وشعرها باين انه شوي حوسه و باين ان هيفاء كانت تبكي

هيفاء من شافت ريما ارتمت في احضانها

ريما بخوف/هيفاء وش فيك؟!

هيفاء:ابوي يبي يرجعني امريكا غصب انحشت تو من البيت كان ابوي مثل المتوحش خفت ما لقيت احد اعرفه غيرك

ريما/هدي طيب .... ماعندك اخوآن؟!

هيفاء:وآحد وانا ما اشوفه كثير يا في المستشفى يا يطلع مع ربعه قليل ما اشوفه واشكي له

ريما خلاص تعالي اللحين تنامين وترتاحين وبعدها نتفاهم

هيفاء:طيب

ريما رقتها لغرفه سليمان وسكت الباب عشان ما يزعجها الاصوات

عند خالد وابراهيم و فيصل

فيصل/اباقي انا اجل

خالد:هههههههه أي عاد شد حيلك اعرس معنا

ابراهيم:عيال دكتور هيثم دق علي قال ان العلاج قوا المرض بس اهي اكيد تعالجت عند اكبر دكتور ولا المقوي يسحب كل قوتها وينشر المرض بسرعه

فيصل:وشو؟!

خالد:اذا اكتملنا قلنا لك

توقعاتكم

نهاية الفصل الرابع من البارت الثلاثين والاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
  #55  
قديم 01-20-2010, 02:34 PM
 
البارت الثلاثين والاخير

الفصل الخامس
كانت ريما جالسه ع الاب توب في الصاله عند الـT.V ومشغله قصيد .(ودي اشوفك ولامس اياديك)
ودي اشوفك ولامس اياديك واحكيلك عند قلبي الي لاهي بغلاك

ودي تناديني ياحبيبي ولبيك ودي اجيلك وانت في منامك

واقولك ياحبيبي انا الي يبيك انا اللذي فضل جنتك وعشق نارك

ياحبيبي ودي احاكيك واقولك اني اموت بترابك

ودي ياحبيبي اوصيك على قلبي الي متابع اخبارك

ودي قبل لا اموت واخليك متمتع بدنياك مع اهلك واحبابك

على دفنتي اوصيك ودي تكون عند بابك

لاجل تمشي على تراب قبري برجليك واقوم انا واقبل اترابك

صدقني ماشفت انسان يجاريك لا بذوقك ولا احساسك ولا جمالك

ودي اسمعك تقول احبك ابيك ابي اكون بدنيتك فارس احلامك

بس دامك بدنيتي رفض اني اجيك اسمع هالكلام وخله بالك

ارجوك على دفنتي ماوصيك ارجوك خلها عند بابك

قبل الختام ودي اراضيك بس المشكله اجهل زعلك من مرضاتك

خليتني تايه الله يجازيك خليتني شاعر يكتب ويرسل اعمالك
..

شوي حست بصوت شيء يطيح التفت لقت هيفاء طايحه من الدرج رااحت بسرعه ومسكتها

ريما:هيفاء هيفاء ردي علي

هيفاء وهي تحس ان راسها داير:لهذا الدرجه فيه من يهتم فيني

ريما:انت مثل اختي هيفاء الله يخليك تماسكي وتعالي

اسنتد ريما هيفاء ع كتفها و ودتها للكنب

ريما:ليه طلعتي من الغرفه؟!

هيفاء:ما ابي احد يعرف اني جيت ابي اروح لمصيري ما ابي اثقل عليك

ريما بصوت شوي مرتفع:اسسمعي اذا انتي ما تبين احد يدري خايفه تثقلين او انهم يعلمون خلاااص اجلسي في القبوا واكلك وشربك يوصلك آومـا انك تغصبين نفسك هذا الي انا ما ارضاااهـ لاحد ابد هيفاء انتي وحده من الشله واعتبرك اختي وأغلى بعد فلا تقولين كذا طيب

هيفاء نزلت منها دمعه مليانه قهر و حزن ونار .. ريما مسحت دمعة هيفاء

ريما:هيوف لا تبكين الله يخليك يالله بأزين لك القبو و انظفه و احط T.V و اجيب ثلاجه

هيفاء:وش رايك بعد تحطين فرن و صاله و حديقه .. بتأثثين بيت

ريما:آفـا عليك انتي يرخص لك الغالي

هيفاء:تسلمين

بدت ريما بتجهيز القبو لـ هيفاء

ريناد قامت غيرت ولبست برموده جنز و بلوزهـ تركوآزيـه فاقعه مكتوب عليها بالابيض و صندل ابيض عليه خيوط تركوآزيـه و سلسله ملتويه ع الساق و رابطه شعرها ذيل حصان

ريناد:غريبه وين ريوم لا يكون ..هئئئ خيانه اهي وبرهوم راحوا يتغدون اوريها .. ودقت ع جوال اختها وسمعت صوته يرن اغنية شمس (مليون)
دخيل الله يا ابن الناس افهمني .. ترى مليت وعدت السالفة مليون

اصحى شوي تكفى لا تجنني يابا ما ابيك وخلي عندي يسوى الكون



دخيل الله يا ابن الناس افهمني .. ترى مليت وعدت السالفة مليـ..
اخذت جوال اختها وصكته واستغربت شوي رقت ريما من الدرج

ريناد:وش تسوين في القبو

ريما:ابد سلامتك مليت قمت ادور في البيت

ريناد:اها طيب وش رايك نتغدى؟!

ريما:اوك نطلب

ريناد:يب اطلبي من ماك او برجر كنق

ريما:طيب

طلبوآ وتغدو

في بيت ابو ياسر

ياسر:يمه بنام توني نايم

ام ياسر:يارربيه بيذن المغرب قوم

ياسر:طيب طيب اللحين اقوم

ابو ياسر دخل و اهو ماسك رغد و اريام و مروى من يديهم وهو يضحك و البنات كلهم مويه

ابو ياسر:تعالي امسكي البنات خليه علي

وكب مويه ع ياااسر

ياسر:هئئئئئ

ابو ياسر مسكه مع يده و دخله الحمام و قال له: يالله اسبح و توضى للصلاة و القني تحت .. ام ياسر اجلسي عنده لين يطلع ونزليه من اذنه

ام ياسر:ان شاء الله

ابو ياسر مسك البنات و نزلهم

رغد لمه نفسها:بررررد

ابو ياسر:تدفين اللحين

شوي نزلت ام ياسر معها ياسر

ابو ياسر:ياهلا ووالله حطيه جمب اخوااته

ام ياسر حطت ياسر جمب البنات

مروى:وبعدين وش السالفه

ابو ياسر:ابد سلامتكم اجلسوا كذا اذا جاء الليل روحوا ناموا

ياسر:يبه انا مالي ساعتين نايم

ابو ياسر:والله عاد مو شغلي الي نمتوه يكفي

رغد:طيب بنغير ملابسنا

ابو ياسر:لسي

لسي: yes
)نعم)

ابو ياسر: Bring clothes for girls
(احضري ملابس لـ البنات)

لسي: Fingertips of your order, Sir,
(طوع أمرك سيدي)

راحت لاسي جابت ملابس للبنات و غيروا في غرفة الجلوس و رجعوآ لصاله و كل شوي ينعسون لانهم مواصلين و ابو و ام ياسر ميتين ضحك

في بيت ابو عبدالعزيز

مرح و عزوز توهم داخليه

مرح:يا مرحبا بخالتي وانا اقول ليه البيت منور اثرك هنا

ام عبدالعزيز:وين اروح

مرح:يؤ مو اليوم بتجتمعون في بيت عمي ابو سليمان عشان الزوآج متى؟!

ام عبدالعزيز:لالا بنروح المغرب للاستراحه

مرح:اها . خاله انا شاكه بولدك من المستشفى لين اللحين وهو يكلم الدكتور هيثم .. يصير لنا نعرفه ولا وش القصه

ام عبدالعزيز بـ إرتباك: مـ.. مــا ادري وش يدريني رجلك اسئليه ليه تسأليـ..ـنـي

مرح بـتعجب:هدي خالتي تراي ما قلت شيء

ام عبدالعزيز:عن اذنك بروح اشوف الغداء

مرح:غداء؟!

ام عبدالعزيز:اقصد اشم شيء يحترق

رقت مرح لـ قسمها و فصخت عبايتها و وجلست ع طرف السرير تفكر شوي حوطتها يدين من خصرها و ضمتها بخفيف

عبدالعزيز:وين الحلو سرحان

مرح:وخرت ايدينه و التفت له و تربعت

مرح:منهو دكتور هيثم؟!

عبدالعزيز وهو يفصخ ثوبه:دكتور زيه زي أي دكتور

مرح نزلت من السرير و طلعت قميصه و عطت اياه وقام يلبسه و قامت تزين ازاريره

مرح:لا تقعد تلف و تدور قلي

عبددالعزيز:مرووحه تبين تشترين لبس لليوم ولا الي عندك يكفون

مرح:تضيع السالفه

عبدالعزيز:شلون اضيعها و اصلن ما فيه سالفه يالله تبين ترتاحين ولا تنزلين تحت

مرح رفعت حاجبها الايمين:لا برتاح

عبدالعزيز:نوم العوآفي .. قرب منها و باس راسها و نزل

مرح ذبت نفسها ع السرير بشويش

في بيت ابو سليمان

ريما:لالالا

ريناد:إلا إلآ إلا

ريما:قلت لالالا يعني لالالا

ريناد:ليييييه؟!

ريما:بالله بتتزوجين وانتي بزر كبري عقلك احمدي ربك بس خطووبه وافقوا عليها

ريناد:آوووووووف تبيني انتظر 7 سنوات

ريما:لا بس 5 سنوات

ريناد:يعني خففتيها يقالك

ريما:تبين تتزوجين تزوجي لحالك

ريناد/:آآآوف قامت وراحت للمطبخ

ام سليمان:وش فيك تتحلطمين

ريناد وهي تطلع الكوب:سلامتك

ام سليمان:تراا العيد ما بقى عليه إلا اسبوعين متى تخلصون اغراضكم؟َ!

ريناد:بكرا بنروح

ام سليمان:قررتوا؟!

ريناد:ايه

ام سليمان:والملكه و الزواج

رينادبملل من اسمعت السيره:قرروا البنات ان الزواج بعد 5 سنين او بعد ما نخلص الثانويه و الملكه انتوا اختاروا وقتها

ام سليمان:زييين

في بيت ابو عبدالله

ام عبدالله:ميري سورا مياتي ليكا تعالوآ شيلوآ الاكياس و زينوا الحلا اللحين بسرعه

الخدم"Ok

عبدالله:يمه انا جوعاااان ابي غداء

سمر/:وانابعد

ام عبدالله:وخلود؟!

عبدالله و سمر:نايمه

ام عبدالله:طيب شوفي منهي الخدامه الي فاضيه و خليها تحط لك الغداء

سمر:طيب

عبدالله:احتريك


جابت سمر الاكل

عبدالله:سمر متى قررتووا الملكه و الزواج

سمر:الملكه اهلنا يختارونها اما الزواج يا بعد 5 سنوات او بعد ما نتخرج من الثنويه

عبدالله:اثبتوا ع الثانيه

سمر:ايه طيب

في بيت ابو نايف

نجد:نانا نا نا نا نا مي مي مي مي وو

ساره:الحمدلله و الشكر ع النعمه

نجد:طفشانه وش اسوي

ساره:استغفري و اذا طفشانه روحي الحديقه شمي هوا

نجد:اقول ساره متى بيخلص معرض المكياج؟!

ساره:آووووص لا تسمعك امي قلنا لك نبيها مفاجآءه

نجد:طيب جاوبيني

ساره:يمكن 2 سنتين بالكثير

نجد:يووووهـ

ساره كملت الروآيـه الي كانت تقراها و سفهتها

في بيت ابو عبداللطيف

فارس كان نايم ع الكنبه

و ريماس و مها نايمات و ابو عبداللطيف في الشركه و ام عبداللطيف مع ردينه

ردينه:والله خالتي عقب عبداللطيف ما افكر بأحد غيره

ام عبداللطيف:ردونه انتي للحين بنت وقدامك الطريق

ردينه/وانا يا خالتي ما ابي اكمل طريقي مع غير عبداللطيف

ام عبداللطيف/بس

ردينه:لا بس ولا شيء انا قايمه اجهز الحلا

ام عبداللطيف تنهدت و دمعت عيونها

توقعاتكم

نهاية الفصل الخامس من البارت الثلاثين و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| رواية البؤساء - فيكتور هوجو || بقلم : البؤساء البؤساء أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 24 11-08-2009 08:47 AM
رد على آ من يقول في رواية بنات الريآإض ميييمووو//: نور الإسلام - 3 04-25-2009 03:57 AM
الكتب الممنوعة (قائمة) اقبال تحميل كتب مجانية, مراجع للتحميل 130 03-02-2009 10:38 PM
رواية ( البيت المائل) آغاثا كريستي ***peer dagher*** أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 07-26-2007 04:17 AM
بين رواية ( بنات الرياض ) .......ورواية ( بنات بيت حانون ) .........دعوة للمقارنة الداعية ختامه مسك 11 11-21-2006 02:31 AM


الساعة الآن 01:16 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011