عرض مشاركة واحدة
  #53  
قديم 01-20-2010, 02:27 PM
 
لبارت الثلاثين و الاخير

الفصل الثالث
(يا طيور الأمل غردي

ويا شمس السعادة أشرقي

حبيبتي قبلتني

أقول قبلتني

وأسْمعتني حبيبي

أنت حبيبي)
بعد اذان المغرب جوآ الناس و بدت اصوآت الاغاني و الطق تعلىـآ ريما كأنت في جوآ من الارتباك وخايفه ريناد نزلت اهي و افنان و نوره و خلود و رغد يشيكون ع الاغرآض و نجد و اريام و مروى و سمر و ساره و مها و ريماس راحوآ عند مرح يسولفون معها اما ام ياسر و ام عبدالله و ام سليمان و ام نايف كانوآ يخططون لشيء طبعاً اهم مزينين بناتهم و مكشخينهم مرره

ام عبداللطيف"يالله خلونا نتمم باقي الخطه

ام ياسر:ما تخافون البنات يرتاعون

ام عبدالله:عادي بـس نبيهم مع بعض

ام سليمان:راح يسجل في كتاب العايله هذا الحدث هههههههه

الحريم:ههههههههههههه

ام نايف قالت لكل البنات يرقون فوق وقالت لـساره ونجد و نوره و مها و ريماس يعدلون فيهم شوي

شوي جاء زفت ريما و الكل قام يزغرط طبعاً الحريم منعوآ البنات يطلعون و قالت ام سليمان لنوره تطلع مع ريما في الزفه

ريما تهمس لنوره"اخاف اطيح من ع الدرج

نوره:سمي بالرحمن و انزلي

ريما:بسم الله الرحمن الرحيم

نزلت ريما و كانت مثل الملاك و احلى بعد

ام عبدالعزيز:اللهم صلي وسلم ع حبيب الله محمد كللللويــش

الحريم:كلوووووووووووووووييـش

ريما ابتسمت و نزلت راسها و كملت مشي لين وصلت المنصه المحطوطه لها و جلست بدوآ الناس يسلمون عليها و يباركون شوي وتوهـا بتقوم جت وحده كانت لابسـه اسود بأسود و عيونها حمر و رافعه شعرها بشباصه و الطرحه طايحه ع كتوفها و متنقبه ما بـان وجهها و كآنها جايه لعزآء مو لخطوبـه نزلت تسلم ع ريمـا وقالت لـها

.....:آحـسن الله عزآك في محبوبك

ريما بلعت ريقها و غمضت عيونها ورفعت راسها وفتحت عيونها تبي تعرف منهي البنت بـس ما قدرت لانها كانت متنقبه

ريما:مين انتي؟!

.....:انا القدر المحتوم انا الي مفروض اني اقعد محلك

ريما بخوف:لـ لـ لـمياء

ام سليمان سمعت اسم لمياء و راحت لبنتها

ام سليمان:تعرفينها؟!

ريمـا:هااه ايه هذي هذي

......:ما فيه داعي لا تخافين انا طالعه بـس استمتعي بملكتك وخطوبتك لانه ما راح يكون فيه عرس .. وراحت

ريما نزلت دمعه من عيونها و مسحتها بسرعه وقالت لآمهـا تخليهم يشغلون الزفـه الي تطلعني من هنا

ام سليمان:ريما خليك شوي بـس

ريما:يمه

ام سليمان:ريما اسمعي الكلام

ريما وهي راح تبكي:ان شاء الله

شوي زفوآ ريناد و سمر .. ريناد وسمر استغربوآ السالفه ما يدرون وش الي يصير

ام نايف:عيالي ما اختاروآ إلا القمر في السماء

ريناد و سمر فوق روسهم عشرين علامة استفهام و تذكروآ امس يوم يسألونهم عن رآيهم بـ نايف و خالد

ريناد بصوت خفيف:وآآآآآآهـ خطبونا

سمر:سؤألهم امس يؤ شلون ما فهمنا

حطوهم في المنصه عند ريما

بعد ما باركوآ لهم الناس زفوآ افنان

ام عبداللطيف:زينت البنات وصلت

افنان في نفسها:هاه يؤ لا يكون ياااااي .. وتغير لون وجه افنان

ريما في نفسها:مستحيل لمياء رجعت لمياء بس بس بس ونزلت دمعه من عينها و مسحتها بسرعه لكن نوره انتبهت لها

شوي زفوآ اريام و مروى و رغد

يارا افتحت الباب و دخلت وحده لبسه فستان ذهبي طويل و قصت شعرها فكتوريا و حاطه مكياج ذهبي و روج احمر ومعاها بنتين يشبهون بعض لبسين فستان قصير واحد اخضر فاتح و الثاني اخضر غامق و مسوين بف

مها:ردينه

ريماس:جنى نجود

ردينه تتذكرونها بناتها التوآم جنى نجود و اخوهم مع الرجال بس ماله نصيب بالروآيـه الي قربت نهايتها

قربت ردينه من المنصه وراحت صوب ريما

ردينه:مبروك يا البطه تحسبيني بخليك تنخطبين ولا اجي تحلمين و ابتسمت

ريما ردت بأبتسامه و قامت احضنت ردينه

جنى:ياهووهـ ترانا هنا وترا المعرس يحتريك يبي يشوفك وانتوآ يا الخبل كل وحده تاخذ كرت من امها عشان تعرف خطيبها

نجود طقت اختها مع كتفها:يا الخبله كل وحده تعرفه و القلب وما يعشق و قامت تناظرهم وعطتهم غمزه بغوآ يقومون يذبحونهم

مرح:ردووووون يا البطه وش هالغيبات هاللحين اتزوج ما تجيني

ردينه:والله ظروف ولا كنت متجهزه بجي لعرسك

جنى:نجود تعالي تراهم كثيرين شكل زوجاتهم ما يبونهم

مها:انتوا يا الثنتين وش شاربين قبل لا تجون؟!

جنى و نجود:بايسون كلك حركات

البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريما:الحمدلله و الشكر

ام سليمان:ردون خليهم يروحون ازواجهم ينتظرونهم

ردينه:يالله حبيباتي و خلود ما سمعت صوتك ولا ما ترحبين فيني؟!

خلود:ما اقدر ما ارحب في الي انقذت حياتي في ذاك اليوم =)

طيب يالله لزواجكم

راحوا دخلو المجلس الي كان مقسم لأربع اقسام جلسات ملونه الجهه الاولى جدار احمر الكنب اسود الجهه الثانيه الجدار ابيض الكنب اخضر الجهه الثالثه جدار اسود الكنب احمر الجهه الرابعه الجدار اخضر الكنب ابيض

توزعوا كل ثنتين راحوآ لزواجهم وبكل معنى الحياء راحوآ <~.. اشكالهم غلط بس تم خطوبتهم و ملكتهم في يوم واحد والله يعين التكاليف <~.. كنك بتدفعين شيء من جيبك هههههه

آممم شو رايكم نتجه لعند ريما و ريناد يالله

ريناد كانت مقابله فارس

فارس:السلام

ريناد بصووت واطي مو ع العاده ههه:وعليكم السلام

فارس:آآ آخبارك

ريناد؟؟:تمام

فارس:طالعه قمر اليوم

ريناد وجهها صار طماطه:تسلم

نروح لـ ريما و ابراهيم

ابراهيم"ريوم ارفعي راسك خليني اشوف وجه القمر

ريما بلعت ريقها و غمضت عيونها

ابراهيم تنهد وكتف يدينه وقرب وجهه لم وجه ريما الي كان موجه للارض:يعني لازم انا ارفعه .. مد يده و مسك حنك ريما و رفعه و ريما كنت مغمضه بس يوم رفع وجهها ابراهيم فتحت عيونها

ابراهيم:ياآآهـ قمر مصور ياناس

ريما ابتسمت ونزلت راسها

ابراهيم:ابي اسمع صوووتك انطقي

ريما ضحكت ضحكه هاديه وناااعمه ذاب عليها ابراهيم:ههههههه

ابراهيم:ارووح ملح انا

ريما:ابراهيم خلااص انا بروح

ابراهيم مسك يدها وقربها لقلبه:وين وين شكلي باخذك بدون عرس ما علي مو ملكنا خلاص انا زوجك صرتي حليله علي

ريما:برهووم

ابراهيم:عيون برهوم

ريما:خلااص

عاد خلااص خلو الخطاطيب ذولي لحالهم عيب خلونا نتجه لعند مروى و اريام

عبدالله:مروى

مروى:هلا

عبدالله:انتظرت ذا اليوم من زمااان

مروى:اهم شيء اوفيت بوعدك

عبدالله:انا اذا وعدتت وعدت

مروى ابستمت ابتسامه نااعمه

ننتقل لعند اريام و حمود

اريام"حمود خلاااص

محمد:لالا باقي ما تغزلت بعيونك و شفايفك و شعرك آمممم بااااقي

اريام و وجهها يحمر و يخضر من جرائت محمد:حموود

محمد تنهد:يالبييه اروح ملح انا

خلونا نروح عند رغد و خلود

ياسر:رغد انا ما توقعت توافقيين

خلود بحياء:محد كان متوقع

ياسر: احبك يمكن هذا الشعور الي تملكني من اول نظره لي عيونك سحرتني

خلود:وانت من زمان و حبك تملكني .. حست بكلامها و استحت ونزلت راسها

ياسر ابتسم وارتاح ع الي قالته


رغد:شعوول ما اقدر

مشعل:لالا قوليها ابي اسمعها طلبتك

رغد وخدودها حمر:شعوول

مشعل:ما راح تفتكييين مني ابي اسمعها

رغد:احبك احبك احبك احبك خلااااص

مشعل:آآهـ قلبي بيغمىآ علي اللحين

رغد بضحكه نااعمه/:هههههههههههههه

مشعل:فديتك


رغد"شعووول خلااص


يؤ ماكأني فيه طيب احترموآ وجودي

نروح للاختين افنان و سمر

سمر:آآ آآ ما اقدرت تطلع

خالد:تعالي انا بطلعها .. وقرب منها وصار لازق فيها

سمر:خلااااص خلااااص انا بقولها رضت

خالد:ههههههههههه يالله

سمر:آآ آآ

خالد بمكر:هااااااه اطلعها

سمر بسرعه:احبك

خالد:ههههههههههه

سمر:يا مجنووون

خالد:مجنون بسحر عيونك مجنوون


سمر قامت ترمش برموشها من الحياء


نروح لفنان و الاخ الكريم نايف .. يمكن يحترمني ويحس بوجودي مو ذول والله انا استحيت

نايف:عيونك اممم لالا انتي كلك


افنان:خلاااص يكفي


نايف:آحبك موووت


افنان:وانا


نايف بمكر:وشو وانتي؟!

افنان:وانا بعد


نايف ع مكره:شلون يعني وانتي بعد؟!


افنان:وانت بعد يعني زي الي قلت؟!


نايف:وش قلت انا؟!


افنان: انت قلت لي احبك مووت وانا بعد احبك موووت


نايف:هههههههههههههههههههههههههه


افنان حمر وجهها


خلاااص وش ذا وراهم ما يعقلون ما يدرون اني هنا ع الاقل يحترموني

دخلت ام سليمان .. يالله خلااااص اطلعوآ

العيال ما ودهم يقومون ولا البنات بعد بس خلااااص المحكمه العلياء اصدرت قراار هع

احسن يستاهلون الي يصير اجل ما كآني فييه

خلص اليوم وكل واحد ع بيته و ريما و ريناد جوآلهم ما سكت من المسجات و كذالك باقي البنات

نهاية الفصل الثالث من البارت الثلاثين و الاخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ