عرض مشاركة واحدة
  #88  
قديم 03-15-2015, 10:56 PM
 
" منال طبعاً لاحظت التغير اللي صار لشهد و سألتها طبعاً بس شهد ما رضت تقول لها الموضوع الا بعد العزيمه .."
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
(( الفصل الرابع و الثلاثون ))
" إلهام كانت مستنيه خالد على نار عشان تقول له الخبر اللي رح يفرحه .."
خالد : اووووووه أشوفك قاعده اكيد وراك شي ..
إلهام : اش معنى يعني ان وراي شي ؟
خالد : بالعاده انتي تكونين بغرفتك ما تقعدين بالصاله و خصوصاً هالقعده الا في وراك شي ..
إلهام : أي صح في وراي شي .. عندي لك خبر حلوه و بمليون ريال ..
خالد : يعني هالخبر يستاهل المليون ..
إلهام : بقوله و انت شوف اذا يستاهل و لا لا .. أنا كلمت شهد و اتفقت معها على الخطبه و رح تكون بعد اسبوع يعني رح تصير خطيب شهد اخيراً ..
خالد : أمااااا .. ما اصدق احلفي ..
إلهام : أي والله صدق ..
خالد : هذا يستاهل المليار مو المليون يا بعد عمري يا الهام فديتك والله يا أحلى اخت بالدنيا ..
إلهام : اترك الكلام الحلو حق شهوده زين .. و اسمع انت لازم تفاتح اخوانها بالموضوع ..
خالد : ايش ؟! أنا لاا لاااا لا ما اقدر اش بقولهم .. لالا خلي ابوي يفاتح ابوها و خلاص ..
إلهام : لا يا خالد مو حلوه بحق اخوانها انهم آخر من يعلم والله بيزعلون لما يعرفون من ابوهم انتو اصحاب و تروح تخطب اختهم و هم ما يدرون ابداً مو حلوه بحقهم ..
خالد : لا تكفين ما اقدر ..
إلهام : طيب أنا عندي الحل .. بما انه رائد و وليد اصدقاء حيل اش رايك ان رائد يقول لوليد و وليد يقول لراكان و بكذا تنتهي السالفه ..
خالد : أي أي صح حلوه الفكره .. مشكوووووووره اختي و يلوموني ليه احبك ..
إلهام : ههههههههههه أي أي كثر منها بس ..
خالد : ههههههههه انا مرررررررررره مبسوط خليني اروح غرفتي و اعيش احلامي ..
إلهام : أي روح روح و أنا اخطط عنك ..
نرجس : إلهام زوجة عمك بعد نص ساعه بتكون هنا كل شي جاهز ؟
إلهام : أي يا ماما نرجس كل شي جاهز .. اطمني ..
نرجس : ليه ما انتي مبسوطه ؟
إلهام : ارجوووك يا ماما نرجس إلا انتي لا تسأليني هالسؤال وانتي تدرين ليه .. بعدين افضل اني ما اكون موجوده يوم يجون ..
نرجس : لا يا حبيبتي لازم تكونين موجوده اترجاك لا تبيني لهم انك مو مبسوطه ..
إلهام : اش يفرق يعني أكيد هم يدرون اني ماخذته غصب عني ..
نرجس : لا يا قلبي اللي يقولونه الرجال ما يدرون فيه الحريم ..
إلهام : طيب لا تآكلين هم .. بحاول قد ما اقدر اشق حلقي من الضحك ..
نرجس : هههههه ما قصدت كذا ..
إلهام : اللي هو .. وخلاص ..
" وبعد ما راحت هالنص ساعه وصلوا عمتها و بنتها و عمها و سعود .."
ام سعود : انتي طبعاً يا نرجس عارفه احنا ليش جايين ..
نرجس : أي طبعاً عارفه ..
ام سعود : طيب وين عروستنا ..؟
نرجس : اللحين هي جايه حبت انه تقدم لكم العصير بنفسها ..
ام سعود : يا حليلها اكيد انها مبسوطه .. زين رح نتكلم بالمهر و نحدد الملكه و الزواج ..
نرجس : براحتك يا ام سعود اللي تشوفينه .. هذا هي عروستنا جت و جابت العصير ..
ام سعود : هلا والله هلا وغلا بعروسة وليدي عروسة الغالي ..
إلهام : هلا فيك يا خاله ..
ورود : هلا الهام ..
إلهام : هلا فيك ورود ..
ام سعود : اجل خلونا نحدد الملكه ..
ورود : لحظه يما اذا ما فيها مشكله حابه نطلع انا و الهام عالحديقه نتمشى انا ما شفت حديقتهم و عشان تاخذون راحتكم بالكلام هذي سوالفكم انتو يا الحريم .. ممكن ؟
ام سعود : والله انا ما عندي مانع ..
نرجس : طبعاً اذا حبت الهام تروح تروح ما في أي مشكله ..
ورود : يلا الهام ..
إلهام : يلااا ..
" إلهام بسبة سعود كرهت كل العائله كان واضح عليها الحزن ما كانت فرحانه او خجوله نفس ما كانت ورود و امها يتخيلون عشان كذا ورود حبت تفهم من الهام السالفه .. ورود عكس اخوها طيبه و تحب الناس ما هي انانيه و تتضايق لما تشوف احد متضايق بس الهام ما كانت تعرفها زين .."
إلهام : أنا عارفه انك ما طلعتيني عشان تشوفين حديقتنا زي ما قلتي ..
ورود : يعجبني فيك ذكائك .. كلامك صح انا ما احسك مبسوطه .. انتي ما تبين اخوي ؟
إلهام : ليه ؟ هو ما قالك انه ماخذني غصب ؟
ورود : اشلون ؟! لا والله ما قالي .. يعني انتي ما تبينه ؟
إلهام : اللحين فات الاوان على حكاية ابيه و لا ما ابيه و ش تفرق ما هو خلاص كل شي صار ..
ورود : طيب انتي قلتي له انك ما تبينه ..؟
إلهام : ههه قلت له ؟ أنا قلت له و ترجيته بعد بس ما رضى الا ياخذني ..
ورود : اخوي اناني و انا اعرفه ما يحب الا نفسه و اذا حط شي بباله لازم يسويه .. بس تراه طيب ..
إلهام : غريب انا فكرتكم تدرون ..
ورود : لا والله ما ندري لو ادري ما كان سكت كان حاولت بكل الطرق اني اوقفه عند حده ..
إلهام : وليش رح تسوين هالشي عشاني ..؟
ورود : لأنك ما تستاهلين اخوي .. سعود الحياه بنظره مجرد لعبه فيها رابح و فيها خاسر و لو اخذك معناته ربح و لو ما اخذك معناته خسر و صعب عليه انه يتقبل الخساره انا اكره هالصفه فيه ما يحسب حساب مشاعر لاحد .. عشان كذا كنت رح اساعدك بأي طريقه كانت .. إلا إذا كان يحبك فهذا شي ثاني ..
إلهام : أنا فكرتكم متفقين مع بعض علي ..
ورود : ههه اشلون تفكرين كذا ؟!
إلهام : اللي ما يعرفك يا ورود يجهلك ..
ورود : و انتي صادقه بس لا تحكمين على الشخص قبل لا تعرفينه .. شوفي انا ما اخوفك من اخوي على الرغم من انه سيء شوي الا انه له قلب طيب و تقدرين تملكينه و تخلينه خاتم بصبعك .. عالاقل لقيتي اللي بيشاركك حياتك ..
إلهام : ليش هالصوت الحزين ..؟ انتي زعلانه لانك ما تزوجتي ..؟
ورود : ههههه لا ماني زعلانه ليش ازعل ؟
إلهام : طيب قولي لي ما احد تقدم لك بالرياض مثلاً ..
ورود : لأ .. اساساً ما احد اعجبني من اهلنا بالرياض ..
إلهام : اهاا .. بس وحده مثلك حلوه و خريجه جامعه و اللحين موظفه و ما احد فكر فيها ..
ورود : نصيب اش نسوي ..
إلهام : طيب ما في بحياتك شخص اللحين ..؟
ورود : لأ ما في ..
إلهام : انتي متأكده ؟
ورود : ما فهمت اش تبين توصلين له ..؟
إلهام : لا انا بس اشوف انه في حولك ناس مهتمه فيك بس انتي مو ملاحظتهم ..
ورود : مين قصدك ؟
إلهام : انتي دوري و شوفي يمكن بالشغل ... يعني ..
ورود : بلا الغاز و قولي على طول ..
إلهام : ههههه اذا انتي ما لاحظتي انا ما اقدر اقول ..
ورود : زين رح اركز عالموظفين اكثر و اشوف اذا كلامك صحيح ..
إلهام : أنا حسيت كذا شفت نظراته لك ..
ورود : لحظه انتي قصدك يوم جيتينا الشركه ذاك اليوم لان هاذيك كانت المره الوحيده اللي اجتمعت فيها بالشركه معك و مع اخوك خالد و مع نائب المدير وليد كنا احنا الاربعه يعني اللي تقصدينه واحد من اثنين يا خالد يا وليد بس خالد لأ لانه اصلاً ما يبيني اجل ما بقى الا وليد .... لا لا مو من جدك ..
إلهام : اخيراً فهمتي بعد كل هالتحليلات ..
ورود : انتي اكيد تمزحين ؟.
إلهام : لا والله ما امزح شفته اشلون كان يطالعك بنظرة اعجاب ..
ورود : بس انا دايما اتعامل معه ما عمره طالعني حتى دائماً شايل عينه عني .. اشلون تقولين انه طالعني ؟
إلهام : والله ما اكذب شفته و لاحظت هالشي بعد اذا انتي صرتي اطالعينه يشيل عينه عنك و بس تصيرين منهمكه بالشغل يحط عينه عليك و يتأملك ..
ورود : لا لا مو صدق انتي كذا خوفتيني منه بصير انتبه على نفسي اكثر ..
إلهام : ليش الخوف ؟ بالعكس هو محترم و خوي رائد هم اصحاب حيل .. بعدين لو كان يبي يغلط معك كان تحرش فيك او طالعك بنظره غلط صح و لا لا ؟ .. بس هو ههههههههه يمسك نفسه إلين تنشغلين وبعدين ما يقدر الا يطالعك ..
" ورود اسكتت ما عرفت اش تقول حست باحساس مضطرب كأن كل شي حولها تغير كأنه رح تصير لها حياة ثانيه بتصير تروح الشغل كل يوم بس مو نفس نظرة الامس بتروح بنظره غير ..."
إلهام : ورود ترى وليد شاب حلو و اخلاق و الاف البنات يتمنونه نصيحه مني لك ان كان فعلاً يحبك لا تضيعينه من بين ايديك و ان ما كان يحبك حاولي تخلينه يحبك ..
ورود : ليش تقولين لي هالكلام ..؟ تعتقدين اني اذا ما التفت لوليد ما عمري رح اتزوج ..؟
إلهام : لا ورود انا ما اقصد كذا لا تفهميني غلط .. انا ابي لك الخير و وليد الكل يمدح فيه و اضمن لك رح تكونين سعيده معه ان شاء الله .. فكري باللي قلته ..
ورود : زين و لا يهمك .. خلينا ندخل خلاص شفت حديقتكم حلوه بس بردت الجو اليوم بارد ..
إلهام : ههههههههههههه قال ايش شفت حديقتكم .. هذا الكلام تقولينه للحريم جوا .. لكن أمرك يلا ندخل ..
------------------------------------------------------------------------
" ببيت شهد منال راحت تنام اما شهد فراحت تجهز حق عزيمة بكره .."
شهد : وليد انت فاضي اليوم صح ..؟
وليد : يعني .. ليه ؟
شهد : اشلون يعني ما انت جيت بدري من الشغل معناها فاضي ..
وليد : مو شرط .. جبت اوراقي معي ..
شهد : زين ابيك توديني السوق ابي نجهز حق عزيمة منال ..
وليد : ليه ما تقولين حق راكان ..؟
شهد : راكان صاك على نفسه بالغرفه ما صار احد يقدر يكلمه .. صار مزاجي مره ..
وليد : أنا بروح له اللحين و بسولف معه شوي و بعدين اخذك عالسوق اتفقنا ؟
شهد : اوك لا تتأخر ابي اخلص بسرعه ..
وليد : لا و لا يهمك ..
" راكان صار ما يتحاكى ابد حالته صعبه و يتمنى لو الهام تحس فيه بس .. "
وليد : راكان ما مليت من عيشتك هذي ؟
راكان : ليش اش فيها عيشتي ؟
وليد : شغل و نوم و صاك على عمرك بالغرفه حتى اكل ما قمت تاكل و لا تطلع مع الشباب و لا تنزل تسولف معنا حتى منال شكت ان فيك شي ..
راكان : ما عاد في أي شي يهمني بهالدنيا .. اشتقت لها كل يوم بعد الدوام اروح البحر و اقعد بمكانا اقول يمكن تجي و انتظر و انتظر بدون فايده ما تجي .. وليد انا ابي استناها رح ترجع لي صح ؟ قول لي انها رح ترجع لي ..
وليد : والله ما ادري اش اقولك .. تكفى يا اخوي لا تسوي بنفسك كذا لا تخوفنا عليك ..
راكان : لا تخاف هذا مرض الحب و العشق ما رح يقتلني ..
وليد : ما هم قالوا من الحب ما قتل .. اخاف العكس يقتلك الحب ..
راكان : أنا ميت خلاص ..
عشـت طــــول عـــمـــري أنتــظــر رجــعــتـــك
و يــــا ليتنــي مــــا تعـذبــت لاجـــل اشـــوفــك
و قـــلـــت رح تـــرجـــعين لـقـــلــب عــشــقـــك
حــــبــــك و فــــداك و قـــادر إنـــه يـصـــونــك
قـــلـــت ويــنــك حبيبــتي ويـــن صـــار قـــدرك
قريــبه مـن قلبـي و لا بعيــده عنـي عـــيــونـك
وينك يا اللي اشتـــاق لــك القــلــب وانــتظــرك
وينك يا اللي صـرت كلي لك و صرت مـجنونـك
وينك يا اللي تعبــت الروح كثر مـــا احتــرتـــك
وينك يا اللي يفرح القلب و تسعد العين بشوفك
وينك يا اللي تــركــتي الـزمــن عـنــي أبــعـدك
وينك يا اللي من بعد الفرقى ضـاعـت دروبـــك
حبيتــك ويشهــد رب السمــا إنــي أعـشـــقــــك
أمـوت بصــوتك وجمالـهــا نظـــرت عيــونــك
أنتي القــمــر نــفســه يـقـــول مـــا اجــمــــلــك
و أنـــا قلـبـــي يــقــــول مـــا يــقـــدر بــدونـك
يــا اللــي أبــعــدك عـنــي الــزمــن و أشغــلــك
مـا زلت عـلى حــبــك و بــعــدنــي مـجنـونـك
و إن كـــان لك هـــم بـــــه الــدنـيـــا أتــعــبـــك
مــا فـي غيري يــا عمري يشــيــل همـــومــك
وليد : صح لسانك ..خلك تشيل هموم نفسك عشان تشيل همومها .. ما ني مصدق كل هالكلام فيها ..؟
راكان : و اكثر هذا حتى ما يعبر عن اللي بقلبي ..
وليد : القلب اذا حب مشكله .. الحب عذاب و يتعب ..
راكان : ليش ؟ جربت الحب ؟
وليد : قاعد اجربه ..
راكان : من هي سعيدة الحظ ..؟
وليد : وحده ما تعرفها ..
راكان : لا عاد اكيد اعرفها .. قول و لا تستحي .. و لا تخبي عني شي لاني انا ما اخبي عنك ..
وليد : اه منك اذا تبي تعرف الشي لازم تعرفه ..
راكان : يلا قول و لا تصرف ..
وليد : بصراحه ورود اللي معنا بالشركه عاجبتني مره حلوه و اسلوبها راقي ..
راكان : مين ورود ؟
وليد : ورود بنت عم الهام ..
راكان : ما شفت الا هذي ؟ اخت الحقير سعود ..
وليد : وش فيها ورود ماهي زي اخوها ..
راكان : تكفى وليد كلهم زي بعض ..
وليد : لا تحط بذمتك و تظلم البنت مو زين عشانك ..
راكان : كيفك انت حر انا ما رح اتدخل .. خلني في همي .. هم واحد قاسي يكفيني ..
" دخلت شهد اش تسوي وليد تأخر عليها خذته السوالف .."
شهد : وليد يلا نبي نروح ما صارت كل هذي السوالف والله طلعتو تسولفون اكثر من الحريم ..
وليد : يلا جاي ..
" راحت السوق وخذت كل اللي تبيه و رجعت بدري عشان عندها دوام الصبح مع العزيمه رح تتعب كثير .."
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
(( الفصل الخامس و الثلاثون ))
" صباح اليوم الثاني اجتمعت الشله بالجامعه و اللي عنده اخبار يقولها .."
هديل : يلا بسم الله نبدا نشرة الصباح .. يلا قولوا لي اش صار معكم من سوالف مهمه ..
شهد : يا حبك للنشرات الاخباريه .. بعدين ورى ما تبدين انتي ..؟
هديل : هههههه مقبوله منك .. و ما صار لي موقف مهم اقوله او سالفه خطيره ..
ليان : لااااا و يوم تطلعين مع نواف المول و انا وراكم ..
شهد : ما شاء الله و تقولين ما صار شي مهم احكي لنا بالتفصيل اش كان يقولك ؟
هديل : لا لا ما يصير اقول لكم اش قال اترككم مني اللحين يعني سوالف الرجال وخطيبته ما تهمكم قولوا لي انتو .. الاخبار عندكم ..
إلهام : هههههههه شوفوها تصرف .. معليه أنا باقول .. كل يوم يقرب مصيري و تقرب نهايتي ..
ليان : الله يهديك ليه تقولين كذا ..؟
إلهام : كثر ما بينت لكم اني ما اهتم كثر ما انا خايفه من مصيري مع سعود انا واثقه اني ما رح اكون سعيده معه و يكون بعلمكم رح انكد عليه عيشته رح اخليه يندم ليش انه تزوج وحده اسمها الهام رح اخليه يكرهني و يطلقني بأسرع وقت ...
شهد : اش هالكلام الخطير ..
هديل : لااا انتي تمزحين ..
ليان : أي قولي انك تمزحين ..
إلهام : لا والله هذا اللي بيصير و اوعدكم اني ما اخليه يرتاح بحياته دامه عايش معي ..
شهد : اهدي اهدي و تعوذي من ابليس ..
إلهام : اتعوذ من ابليس ؟! .. ماهو ابليس نفسه ..
ليان : لا حول و لا قوة الا بالله .. اش بتسوين له يعني ؟
إلهام : اصبروا علي و انتوا بتشوفون اش بسوي فيه بس خل نتزوج و انا اعلمه اشلون يكسر راس الهام بنت فيصل ..
هديل : لا اله الا الله اول مره اشوفك بالزعل هذا كله صايره تخوفين ..
إلهام : انا ما بعد سويت شي ..
ليان : لا تسوين اركدي لا تهدمين حياتك بإيديك مو تقولين استخرتي يمكن ربي كاتب لك فيه الخير ..
إلهام : و نعم بالله و أنا متكله على الله ما قلت شي و هذا اللي مصبرني اصلاً و مخليني اكمل بطريقي .. بس لازم اعلمه هذا سعود قدره .. خلاص قفلوا الموضوع و علمونا انتو اش صار معكم ..
ليان : ما رح يتقفل الموضوع إلين تتراجعين عن فكرة الانتقام هذي .. يا شينك لا مثلتي دور الشريره ..
هديل : أي والله ..اش حلاتك و وش زينك لا صرتي البنت البريئه الطيوبه ..
إلهام : أنا ماني شريره ابد أنا بس ابي اعلمه و اعرفه قدره ..
شهد : اذا صار و صار و تزوجتيه خلاص انسي كل شي و عيشي معه طبيعي ..
إلهام : لا والله .. انتوا ما رح تفهموني ابد .. ما عاش من يلوي ذراعي ..
هديل : الظاهر انه مافي فايده ..
ليان : عنيده وراسها يابس ..
إلهام : هذا انتو تدرون اني عنيده معناته قفلوا الموضوع .. بعدين عندي لكم خبر بعد اقل من اسبوع يعني كذا يوم من اللحين رح نروح و نخطب شهد ..
هديل : الله من جدك ونااااسه .. آلف آآآآآلف مبرووووك يا شوشو ..
ليان : أخيراً رح يعيش عصفورا الحب مع بعض .. آآآآلف مبرووك ..
شهد : الله يبارك فيك .. بعدين ليون عن الفلسفه الزايده وش عصفورا حب و ما عصفورا ..
إلهام : ههههههههههه بس حلوه الجمله الأخت تثقفت ..
شهد : هههههههه .. على فكره قبل لا انسى انتو و اهاليكم معزومين اليوم عالعشا بمناسبة رجوع اختي بالسلامه و لانها رح تظل هنا بالسعوديه على طول ..
ليان : اختك منال صح ؟
شهد : أي و انا عندي غيرها ؟
ليان : صح ما عندك غيرها .. يلا الحمدلله على سلامتها و احنا ان شاء الله اول الحاضرين ..
شهد : الله يسلمك .. اجل رح استناك ع الباب يا ليون هههه .. وانتو جايين صح ؟ ( تقصد الهام و هديل )
إلهام و هديل : أكييييييييييد ..
ليان : إلا بنات بقول وينها مرام ما عاد تقعد معنا ؟
هديل : خبرك عتيق لقت لها شله غيرنا ..
ليان : احلفي بعد حيي ما يصير تتركنا ..
إلهام : تبين الصراحه احنا ما عطيناها وجه بالفتره الأخيره من حقها البنت تدور لها على احد غيرنا..
ليان : أي والله انك صادقه .. اوه شوفيها هناك تمشي مع بنتين خل اناديها .. مرااااام مراااااام .. ( اشرت لهم بما معناه لحظه ) .. اش فيها تأخرت اش قاعدين يقولون لها هاذيل اللي معها ..؟
شهد : ما عندك صبر .. شوفيها هذا هي جت حبيبة قلبك ..
ليان : يالله تحيهم اش اخبارك مرام ؟ من زمان عنك ؟ وين غطيتي ؟
شهد : شوي شوي عالبنت اكلتيها بقشورها ..
مرام : لا خليها عادي .. انا زينه و هذاني بالجامعه ماني بعيده ..
ليان : هذا و انتي صرتي من نسايب الهام و لا عاد شفناك ..
مرام : والله انتو دايماً مع بعضكم مشغولين اخاف اني ازعجكم ..
إلهام : لا عادي بأي وقت تعالي .. اش اخبار نور ؟ تكلمينها ؟
مرام : أي هي زينه كلمتها الاسبوع اللي طاف و تقول انها بتجينا الجامعه زياره ..
هديل : أي زين نستناها ..
ليان : مين البنتين اللي كانوا معك ..
مرام : اه اللي من شوي .. هاذيلا بنات جدد تعرفت عليهم وحده اسمها ريناد و الثانيه روان .. تصدقون انهم ما كانوا يدرون اني اعرفكم .. لان البنت اللي اسمها ريناد معجبه بإلهام و الثانيه روان معجبه بشهد يا حليلهم ..
إلهام و شهد : ههههههههههه ..
هديل : وااااو طلع عندكم معجبات حتى بالجامعه ..
إلهام : اكره ما اكره هالسوالف ..
شهد : أنا بعد ما احب السوالف ..
مرام : لا هم بس يبون يتعرفون عليكم .. عاجبهم اسلوبكم و جرأتكم ..
إلهام : ما في مشكله اذا تعارف ما لي خلق صداقات جديده بس جد مو وقته اللحين ..
مرام : طيب براحتكم ..
شهد : ايهم روان و ايهم ريناد ؟
مرام : ريناد اللي شعرها قصير و قصتها حلوه و مخصله اشقر .. و روان الثانيه اللي شعرها للكتف او اطول شوي و لونه بني ..
شهد : يصير خير ..
هديل : يلا بنات قوموا المحاضره رح تبدا ..
ليان : أي يلا جايين ..
" بعد اليوم الدراسي الطويل رجعوا للبيت لكن ما نسوا عزيمة شهد كانت العزيمه بالبيت يعني بيتهم كبير و مجرد اربع عوايل رح يحضرون .."
أول الحاضرين طبعاً كانت ليان و اهلها ..
ليان : اوووه الظاهر جينا بدري ..
شهد : لا و لا بدري و لا شي زين جيتي ..
ليان : وينها اختك نبي نشوفها ..
شهد : اللحين رح تجي .. اش اخبارك يا خالتي ..؟ ( تقصد ام ليان )
ام ليان : الحمدلله زينه انتي اشلونك ؟
شهد : الحمدلله .. اش تحبون تشربون ..؟
ام ليان : حبيبتي أي شي من ايدينك حلو ..
شهد : تسلمين خالتي .. و احلى عصير لاحلى خاله ..
ليان : لا تصدقين عمرك من ايديني انا احلى ..
ام ليان : ليان !!
شهد : لا عادي خالتي احنا متعودين كذا هذي سوالفنا ..
ام ليان : ههههههههه يا زين سوالفكم تهبلون ..
" بعدها بثواني وصلت هديل و امها ..."
هديل : اووه ليان هنا ما كذبتي يوم قلتي انك اول الحاضرين ..
ليان : اييييييه عشان تعرفين ليان لا قالت ..
ام ليان : هاا عروستنا وش اخبارك ؟
ليان : هههههههههههه يما خجلتي البنت وجهها صار احمر ..
هديل : هههه انا زينه انتي اشلونك ..؟
ام ليان : الحمدلله يا بنيتي .. وينها امك ورى ما جت ..؟
هديل : لا هي اللحين جايه هي وراي ..
ام ليان : ايه زين خير ان شاء الله ..
" دخلت عليهم منال و سلموا عليها كانوا مبسوطين فيها .."
منال : احسكم ناقصين ..
شهد : أي باقي الهام ما جت مدري اش بلاها ..
ليان : خل ادق عليها اشوف اش فيها ..
هديل : لا لا اصبري شوي يمكن بالطريق ..
" فعلاً كانت بالطريق توها وصلت .. و توقعوا مين كان يستناها على احر من الجمر كان راكان ما غيره واقف برى على انه يكلم جوال لكنه في الحقيقه كان يستناها .. وده يشوفها الولد جن خلاص ما عاد يتحمل و لا لحظه بدونها صار مهووس فيها ينتهز أي فرصه ممكن انه يشوفها فيها.. اول ما نزلت من السياره على انه خلص مكالمته و راح يرحب فيها .."
راكان : هلا فيك .. توك وصلتي ..؟
إلهام : اهلا .. أي توني والله اني عارفه اني تأخرت فشله ..
راكان : لا ليش فشله ما بعد يجي وقت العشا ..
إلهام : أي ولو كان المفروض اني اجي بالموعد بس وش اسوي انشغلت و زحمت الطريق كملها.. المهم قول لي اش اخبارك و وش عندك تكلم هنا بالخش اكيد تكلم حبيبتك و ما تبي احد يسمعك ..
راكان : او بالاصح انتظر حبيبتي ..
إلهام : اش قصدك ؟ حبيبتك رح تجي العزيمه اليوم ؟!
راكان : هااا لا ما ادري اذا رح تجي و لا لا استنى و اشوف ..
إلهام : لا تخاف دامكم عزمتوها اكيد رح تجي و اخيراً بشوفها ..
راكان (تنهد بخفه) : أي ان شاء الله تجي ..
" وليد شافهم و هم يكلمون بعض برى عصب من اللي شافه ان اخوه قاعد يعذب نفسه و اللي قاهره بعد ان إلهام مو مهتمه فقال لازم يكلمها تبعد عنه بعدين قال لا خليني استناها لين تتزوج اكيد ما عاد تكلم راكان و هي بذمة رجال .."
إلهام : عفواً راكان لازم ادخل ..
راكان : أي يلا روحي اكيد يستنوك اللحين ..
إلهام : يلا اشوفك على خير ..
" وصلت إلهام و طبعاً سحرتهم بجمالها كالعاده هي بطبعها حلوه بس تحب تكشخ و طبعاً تصير وااو .."
ليان : واو الهام ما شاء الله طالعه تهبلين ..
إلهام : هههههه ما قلتي شي جديد ..
شهد : ههههههههههههه بدينا بالغرور ..
هديل : بناااات شوفوا سمر جت ..
شهد : أي عزمناهم اش على بالكم هي مرة اعز صديق لاخوي ..
هديل : يعني وناسه .. خل نروح نسلم عليها ..
إلهام : يلا و ودي بعد اشوف رائد مشتاقة له حيل يا زين حسه بالبيت .. رح اشوفه بعد العزيمه ان شاء الله ..
" سلموا على سمر كانت سمر مونستهم بعدين سمر و منال تقريبا نفس الاعمار فكانوا متفقين مع بعضهم يعني صاروا اصحاب ..."
إلهام : سمر ليه ما جبتي نور معك ؟
سمر : ما خطر لي اجيبها ..
إلهام : ايه من زمان عنها ما شفتها .. زين اذا شفتيها سلمي عليها ..
سمر : ان شاء الله يوصل ..
منال : قلتي لي انتي دارسه بكندا ..؟
سمر : أي ..
منال : حلو .. ليه ما تشتغلين اللحين دام عندك هالشهاده ..
سمر : ما ادري جا موضوع الزواج و خرب علي يعني ..
منال : اهاا ..
إلهام : نبي نروح انا و الشله تحت نبي نسولف على راحتنا يعني اسمحوا لي انتو ( تقصد منال و سمر و ام ليان و ام هديل ) متزوجات يعني حنا لنا سوالفنا و انتو لكم سوالفكم ..
منال ( بمزح و استهبال ) : أي أي روحوا يلا عبالكم بنمنعكم يلا روحوا بالعكس تريحونا حنا نبي الفكه عشان ناخذ راحتنا بالكلام ..
شهد : ههههههههاي اللحين تبون الفكه منا معليه هين يا منول ..
ليان : يلا يلا خل نروح بس معليكم منهم ..
------------------------------------------------------------------------
" ما رح اذكر لكم تفاصيل العزيمه لانه ما صار فيها شي مهم او يستحق الذكر مجرد عزيمة عشا و سوالف و ما الى ذلك .. في هذا الوقت كانوا الشباب كلهم كالعاده مجتمعين بالاستراحه عدا اللي حضروا العزيمه طبعاً .."
صلاح : هلا فارس من زمان عنك وينك ياخي ما تنشاف ..
فارس : ما تدري انا خطبت و زواجي بالعطله ..
صلاح : اييييه .. آلف مبروك .. انا اقول وينك بالعاده انت و نواف و احيانا ابراهيم ما تفترقون و اللحين ما ادري اش صاير ..
فارس : لا انا اللي ما صرت اطلع واجد .. و اللحين هذاني اليوم جيت وين الشباب ..؟
صلاح : انا الوحيد اللي اجي كل يوم .. عندك عامر شوي و يوصل هو بالطريق .. أما خويك ابراهيم ما عاد شفناه اصلاً كله ضايق خلقه و خويك الثاني خالد نفس الشي بس من يوم فتحوا شركتهم هذي و هم مشغولين و انت اخبر .. ما صاروا يجون هنا زي اول و بدر متهاوش مع عامر ما عاد يجي و نواف نفسك من خطب ما عاد شفناه و وليد و رائد من لما راحوا بريطانيا و رجعوا نسونا خاصه بعد ما تزوج رائد .. و اللحين كل اللي ذكرتهم لك معزومين عند وليد عشان اخته رجعت ما رح يجون الاستراحه اليوم .. اه و تعرفنا على واحد جديد بالشله اسمه فهد شفه جا ..
فارس : ول ول شوي شوي علي كل هالاخبار و الاشياء صارت و انا ما عندي علم .. ابيك تحكي لي بالتفصيل عن كل واحد و حكايته ..
صلاح : أي و لا يهمك بس بالاول سلم على فهد ..
فارس : بس ما قلت لي هو وليد ما عزمك ؟
صلاح : لا هو عزم كل الشباب اللي يعرفهم يعني يقربون له او اهله يعرفونهم ..
فارس : أي فهمت .. خل اسلم على خويك هذا الجديد .. بعدين تحكي لي ..
" هذا فهد مو غريب و تذكروا وين ذكرته و بأي جزء من الروايه .. رح تتسآئلون هذا فهد مين و اش يكون رح تعرفون الجواب لو تذكرتو وين ذكرناه اساساً .. المهم سلم على فهد و تعرف عليه و كان شاب عادي تعرف عليه صلاح عن طريق اخوه و ارتاح له و صار يقضي وقته معه .. المهم بعد ما حكى صلاح لفارس اللي غاب عن الاحداث لفتره طويله وصل عامر و طلب انه يكلم صلاح في موضوع خاص و انتوا تعرفونه .."
عامر : يا خي تعبت و انا افكر الحقني بالحل ..
صلاح : شوف انا اقول احسن شي انكم تتصالحون و ترجعون لبعض و اترك عنك انتقام و ما انتقام حنا اخوان ..
عامر ( كان رح يهزأ صلاح عشان هالكلام لكن من كلامه جت براسه فكره شيطانيه ..) : امممم خلاص انا مستعد اتصالح معه ..
صلاح : زييين هذا عامر اللي اعرفه ..
فارس : صلاااااح عااااااامر يلا انا ماشي ..
صلاح : لا وين ياخي تو الناس ..
فارس : لا بروح متى ما اجتمعت الشله علمني زين و انا ان شاء الله ابكلمهم و رح نجتمع اذا الله آراد ..
صلاح : ان شاء الله رح نجتمع ..
فارس : يلا تصبحون على خير ..
صلاح : و انت من اهله ..
عامر : مع السلامه .. خلنا نشوفك لا تغيب واجد ..
فارس : يلا ان شاء الله ما رح اغيب ..
" راح فارس لبيته و هناك عند شهد انتهت السهره و كلٍ راح على بيته ..."


التعديل الأخير تم بواسطة عبق النسيم ; 03-15-2015 الساعة 11:07 PM