عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2009, 06:57 AM
 
الاتصالات السعودية: لم نتأثر بالأزمة المالية بل استفدنا منها

الاتصالات السعودية: لم نتأثر بالأزمة المالية بل استفدنا منها

الرياض - الجزيرة
كشفت شركة الاتصالات السعودية بأن الأزمة العالمية انعكست عليها إيجابياً من خلال الفرص الاستثمارية ذات القيمة الجيدة التي خلقتها وأكدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي المهندس سعود الدويش أنه لا يوجد تأثير للأزمة المالية العالمية على الشركة وقال الدويش في مؤتمر صحفي مساء أمس الأول بمناسبة الإعلان عن مليون عميل في آفاق دي إس إل: لدينا قدرة مالية على التوسع والاستثمار في الخارج والداخل. وقطاع الاتصالات في ظل الأزمة يعد من أقل القطاعات الاقتصادية تأثراً والشركة والاتصالات السعودية لديها تغطية جيدة وستستمر في زيادة شبكتها المحلية، ودولياً سنركز على بناء شبكات في الدول التي بدأنا العمل فيها مثل: الكويت، إندونيسيا، البحرين، الهند.
أما بالنسبة للشبكة الموحدة قال الدويش: هي جزء من ابتكارات المشغلين، وهناك أفكار عديدة حولها، وهيئة الاتصالات أصدرت قرار بألا تقل قيمة استقبال المكالمة عن 50% من المكالمة الدولية.
وفي رده على المنافسة في الثابت بعد دخول اتحاد عذيب ذكر الدويش أن المنافسة ستكون مع جميع الشركات في السوق وليس مع شركة بعينها وقال: هناك 4 مشغلين للهاتف الثابت وثلاثة للجوال، مشيراً إلى أن المنافسة ظاهرة إيجابية على المملكة والاقتصاد مشيراً إلى تغطية الهاتف الثابت 40% متوقع ارتفاعها مع المنافسة.
http://www.al-jazirah.com/249514/ec11d.htm
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-10-2009, 07:02 AM
 
«الاتصالات السعودية» تتجه لإطلاق خدمات التلفزيون والفيديو عبر الخطوط الرقمية

«الاتصالات السعودية» تتجه لإطلاق خدمات التلفزيون والفيديو عبر الخطوط الرقمية
الرئيس التنفيذي.. الدويش: نسعى إلى تغطية 80 % من المنازل في السعودية بخدمات الإنترنت
المهندس سعود الدويش يكرم أحد مشتركي الشركة بعد فوزه بمليون ريال في مسابقة الشركة.(تصوير: خالد الخميس)
الرياض: مساعد الزياني
كشف المهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية عن طرح شركته لخدمة التلفزيون والفيديو عن طريق خط الاتصال الرقمي المشترك dsl، وذلك خلال الفترة القريبة المقبلة. وقال الدويش ل«الشرق الأوسط» إن البنية التحتية للخدمة جاهزة لانطلاقها، وإن التجارب التي أجرتها «الاتصالات السعودية» كانت ناجحة في عمل الخدمة بشكل متكامل.وأكد أن الخدمة ستطرح للعموم على شكل باقات مختلفة، مشيراً إلى أن طرح التلفزيون والفيديو سيكون إضافة للخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية في سبيل تطوير قطاع الاتصالات في المملكة.وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية خلال حفل الشركة مساء أول من أمس في العاصمة السعودية الرياض، أن الخدمة الجديدة تتمتع بعدد من المزايا أبرزها إمكانية تشكيل القنوات المشاهدة بما يتواكب مع طلبات المشترك من الفرد أو الأسرة، إضافة إلى خدمة إيقاف البث التي تتيح إمكانية التحكم في توقيت البرامج.
وبين أن خدمات الفيديو التي توفرها مكتبة المحتوى المرئي، ستمكن المشاهد من طلب أي برنامج من مختلف البرامج المتنوعة. وأشار إلى أن الاتصالات السعودية تسعى إلى تغطية 80 في المائة من المنازل في السعودية بخدمات الإنترنت، مؤكداً أن الشركة ستوفر أحدث التقنيات في قطاع الاتصالات.
وأكد أن الشركة لديها قدرة مالية جيدة، مما يمكنها من الاستمرار في الاستثمار الكبير في شبكتها المحلية، مشيراً إلى أن الشركة تركز على بناء شبكات في البلدان التي استثمرت فيها وهي الكويت واندونيسيا والهند. وحدد الدويش نهاية العام الجاري لبدء أعمال الشركة في البحرين، حيث ستعمل الشركة على بناء شبكتها انطلاقاً من يوم أمس، مؤكداً في الوقت نفسه أن الشركة لا تجد أي صعوبة في إيجاد الموارد المالية.
إلى ذلك أعلنت شركة الاتصالات السعودية خلال احتفالها بمليون عميل عن تخفيضات جديدة في أسعار الإنترنت في السعودية، وذلك بتخفيض تصل نسبته إلى 70 في المائة لجميع عملاء الشركة.وأكد الدويش أن احتفال الاتصالات السعودية بمليون عميل في خدمة آفاق dsl، التي توفر خدمة الإنترنت لأكثر من 5 ملايين مستخدم، يعد إنجازاً حقيقياً يعكس مدى التطور الكبير الذي أحدثته الشركة في قيادة السوق السعودي بخدمات النطاق العريض، وذلك بوضع السعودية في مقدمة دول المنطقة من حيث عدد الخطوط الرقمية للإنترنت ذات السرعات المتعددة والعالية.
ولفت إلى أن في ذلك تأكيدا لشفافية ومصداقية الشركة التي انتهجتها منذ تأسيسها بالسوق السعودي، مما يؤكد تميز الشركة من خلال تكاملها، عبر التميز بخدمات متعددة سهل الحصول عليها عبر منافذ بيع متعددة لتقديم الخدمات. وأضاف أن ذلك ساعد المجتمع على تنفيذ العديد من الخدمات والأعمال عبر الانترنت، والاستفادة من كافة منتجاته العلمية والثقافية والتقنية المختلفة، لا سيما في هذا الوقت الذي أصبح الإنترنت فيه أمراً مهماً وبديلاً لكل الوسائل الناقلة للمعلومات ويتيح للمتلقي الحصول على النص، الصورة، الصوت، الرسم، الرقم، وغيرها بكل سهولة ويسر. وسلّم المهندس الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية شيكا بمبلغ مليون ريال لأحد عملاء الشركة الفائز بالجائزة الكبرى في حملة المليون عميل، فيما فاز بالجائزة الثانية وهي اشتراك مجاني في خدمة الانترنت عالي السرعة مدى الحياة لعشرة عملاء آخرين من جميع مناطق ومحافظات البلاد.من جهة أخرى أعلنت الشركة عن تخفيضات جديدة، وذلك في قيمة التأسيس لخطوط الدفع المسبقة «سوا» للجيل الثالث، لتصبح بمبلغ 75 ريالا شاملة رصيدا مجانيا قدره 75 ريالا. وحددت الشركة مدة شهرين للعرض، مشيرة إلى أن الجيل الثالث سيوفر للمشتركين خدمات الاتصال الصوتي والمرئي، وإرسال الرسائل النصية والرسائل المتعددة الوسائط بسعة 400 كيلوبايت، بالإضافة إلى أنها توفر الاتصال بالإنترنت بسرعات عالية تصل إلى 14.4 ميجابت.

http://www.asharqalawsat.com/details...10350&feature=
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-21-2009, 03:16 AM
 
تكريم "الاتصالات السعودية" لنجاح خدمتي "بيوت مطمئنة" و"تصافينا"

في زيارة للشيخين العبد الجبار والشمري للشركة
تكريم "الاتصالات السعودية" لنجاح خدمتي "بيوت مطمئنة" و"تصافينا"


جانب من تكريم "الاتصالات السعودية" من الشيخين العبد الجبار والشمري.
"الاقتصادية" من الرياض
زار الشيخ الدكتور عادل العبد الجبار، والشيخ الدكتور غازي الشمري شركة الاتصالات السعودية، التقيا خلالها بمدير عام التسويق بوحدة خدمات الأفراد سالم الغامدي، وتمت مناقشة أوجه التعاون المرتقبة مستقبلاً إضافة إلى مناقشة المشاريع القائمة حاليا من خلال جوالي "بيوت مطمئنة" و"تصافينا".

وكرم الشيخ العبد الجبار والشيخ الشمري شركة الاتصالات السعودية نظير جهودها ودورها في تقديم خدمتي جوال "بيوت مطمئنة" و"تصافينا" اللتين حققتا نجاحا ملموسا في أوساط المجتمع السعودي والمقيمين الأجانب نتيجة اهتماماتهما بالأسرة المسلمة وتقديم عديد من النصائح والإرشادات، ونماذج من حياة الرسول مع أزواجه وأبنائه، علاوة على كثير من الموضوعات ذات النصائح الأسرية والصوتيات الرائعة .

وتسعى وحدة الأفراد لإضافة مزيد من المحتوى الديني لخدمات الجوال من خلال أكبر مكتبة محتوى ديني على مستوى العالم الإسلامي التي تقدمها لجميع عملائها وهي باقة "ديني يقيني" من خلال إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم (5000) التي تمنح العميل زاده اليومي من المعرفة، المواعظ، الإرشاد، النصح الديني، الأناشيد الإسلامية، والسيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وسلم ومواقفه، إضافة إلى الأذكار والقصص الدينية.

الجدير بالذكر أن جوال "بيوت مطمئنة" يشرف عليه الدكتور عادل العبد الجبار، من خلال الكود رقم (88503)، وبعدة قنوات أهمها قناة "البيت المثالي"، "نبض الفتيات"، "وكي تكوني جميلة"، و"قصة لم تسمع بها"، كما أن جوال "تصافينا" يعمل تحت إشراف الدكتور غازي الشمري، من خلال الكود (80891) وله خمس قنوات هي: قناة "أبجدية الحب"، قناة "أسرار الحياة الزوجية"، قناة "واحة الأسرة"، وقناة "نفحات إيمانية"، إلى جانب قناة "صوتيات".

http://www.aleqt.com/2009/03/20/article_206263.html
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-24-2009, 05:11 AM
 
الاتصالات السعودية تطلق خدمة (موجود) للهاتف الثابت

مكالمات الهاتف المفقودة تصلك على جوالك

الاتصالات السعودية تطلق خدمة (موجود الهاتف) لتبقي عملائها على إطلاع بجميع مكالماتهم المفقودة


تأكيداً لدورها الرائد وتميزها في مسيرة النجاح لإرضاء عملائها أطلقت الاتصالات السعودية (خدمة موجود الهاتف) التي تشعر العملاء بالمكالمات الواردة إلى هواتفهم في حالة عدم الرد أو انشغال الخط وذلك برسالة قصيرة تصل على جوالاتهم.


وتتميز خدمة موجود الهاتف بإبقاء عملاء الهاتف على اطلاع دائم بجميع المكالمات الواردة على الهاتف حيث يتم إشعارهم فورياً بها عبر رسالة قصيرة على جوالاتهم وعدم فقدان أي مكالمة واردة، كما أنها تتميز بإظهار رقم المتصل واسمه وتوقيت الاتصال في رسائل الإشعار، ولمعرفة طريقة التحويل لخدمة موجود الهاتف يمكن إرسال الرقم 2204 من جوال العميل إلى 907 وفي حالة الرغبة في التأسيس لهذه الخدمة يمكن للعملاء زيارة البوابة الالكترونية (خدماتي):

كود www.stc.com.sa
أو الاتصال على مركز العناية بالعملاء 907 ، أو زيارة مكتب خدمات العملاء.
علماً بأن أجور تأسيس (خدمة موجود الهاتف) مجاناً وأجر الاشتراك الشهري
(5 ريال).

وهنا تتميز الاتصالات السعودية كونها الشركة الوحيدة المرخص لها توفير خدمات متكاملة في المملكة العربية السعودية وبذلك فهي تعد أكبر مزود خدمات في الشرق الأوسط، حيث يبلغ عدد عملائها بالنسبة لخدمات الجوال أكثر من 20 مليون مشترك، وفي نطاق خدمات الهاتف الثابت بلغ عدد العملاء 4.5 مليون عميل ، وأكثر من مليون خط في خدمة ال DSL تقدم خدمات النطاق العريض لأكثر من 5 ملايين مستخدم.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-24-2009, 05:15 AM
 
السعودية- محافظ الاحساء افتتح مبنى الاتصالات الجديد بالمحافظة

السعودية- محافظ الاحساء افتتح مبنى الاتصالات الجديد بالمحافظة
شبكة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا للخدمات المالية - ‏منذ 43 دقائق‏
(MENAFN - Saudi Press Agency) افتتح صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي اليوم بحضور مدير عام شركة الاتصالات سعود الدويش مبنى الاتصالات السعودية الجديد بمحافظة الاحساء. وقد قام سموه بقص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى. بعدها بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بالقران الكريم. ثم ألقى مدير عام المباني بالاتصالات عبدالرحمن البراك كلمة بين فيها أن المبنى يقع على مساحة (60) ألف متر مربع ويكون من أربعة أدوار وتبلغ تكلفته الإجمالية ثلاثين مليون ريال وأن المبنى يضم كافة الخدمات حيث أقيم ...

المصدر : http://www.menafn.com/arabic/qn_news...yid=1093240207
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة الاتصالات السعودية عروض جديده جديدة script أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-01-2008 11:05 PM


الساعة الآن 12:52 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011