عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > قصص قصيرة

قصص قصيرة قصص قصيرة,قصه واقعيه قصيره,قصص رومانسية قصيرة.

Like Tree1Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2009, 12:07 AM
 
Post *&*تصدق بعدك عذاب *&*

انا جديده في عالم الروايات .. وببدأ حياتي الجديده بهذي الروايه اولا اعرفكم بنفسي

انا ][قمر مشتاقه][

كاتبه جديده في عالم الروايات و ارجو ان رواياتي تعجبكم

.................................................................................................... ............................................
*&*تصدق بعدك عذاب *&*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرفكم ع الشخصيات و العائلات و ادوراهم

عايلة ابو هشام..:
ابو هشام:الوالد لديه شركه كبيره .. حنون ع اولاده

ام هشام:الوالده ربة منزل رائعه زوجه صالحه وام عطوف

هشام:الولد الكبير .. يساعد ابوه بالشركه .. خريج جامعي .. شهادته ترفع الراس .. واخوانه يخافون منه لشدته .. بس في المزح مزح و في الجد جد

خالد:الولد الاوسط .. ثالث ثنوي .. علمي .. رومانسي .. لطيف

نوره: البنت الصغرى .. ثاني متوسط .. مجتهده في دراستها .. مدللعه لحد ان اخوانها يغارون منها.. لطيفه مؤدبه .. عندها جمال رباني والكل يحدسها عليه جميله جداً جمالها يفوق الاوصاف

عائلة ابو نواف:

ابو نواف : الوالد اخو ابو هشام شريك بالشركه .. حنون مع ابناءه

ام نواف: الوالده عطوفه حنونه .. ولكن شديده في التربيه

نواف: الولد الاكبر .. ثالث جامعه .. مجتهد .. وسيم .. جميل الخ))

نوف:البنت الصغرى .. ثاني ثنوي .. جميله .. رقيقه .. مدلعه .. حبوبه و محبوبه

البدايه........

..البارت الاول..

نوره: بابا الله يخليك خل نروح هالاجازه لدبي احنا و خالوو ابو نواف

ابو هشام: ان شاء الله يبه تامرين امر كم عندي من نوره انا

نوره: تسلم يا احلى و اغلى بابا

ام هشام: نونو حبيبتي يالله روحي نامي اللحين عشان نروح بكره لبيت خالك ابو نواف

نوره: من عيوني .. تامرين امر

ام هشام: تسلملي هالعيون الحلوه

هشام وتوه داخل للبيت: السلام عليكم

ابو هشام و ام هشام: وعليكم السلام

ام هشام: وين جاي منه؟

هشام: من عند نواف جلسنا نلعب بلاستيشن

ابو هشام: الله يصلحكم مدري متى بتدارون نفسكم لعب و ضحك سوسه في هالشوارع وبس

هشام: اجل وش تبينا نسوي يبه؟

ابو هشام: اجلسو معنا تكلمو افتحو لكم كتاب يفيدكم..

هشام: ان شاء الله يالغالي

ام هشام: يالله بقوم اسوي العشاء

ابو هشام: يؤ النوري تعشت؟ ولا نامت وهي جوعانه؟

هشام من بين سنونه وبصوت مسموع: يووه ذا النوره الدلووعه

ابو هشام: وش حارق رزك

هشام: يبه مدلعها و اومرها مستجابه وش بقى لنا

ام هشام: هههههههه .. لكم الدلع بس هي بنت ولازم تكون دلوعه .. لا تخاف يا ابو هشام متعشيه

ابو هشام: الحمدلله . يالله زيني العشاء تراني ميييت جوع

ام هشام: ان شاء الله

من بكره

نوره: ماما وين بلوزتي التركواز و البرموده الابيض

ام هشام: عندك في دولاب ثالث رف ع اليمين الباب الثاني << هههه توصف مكان مو لبس

نوره: اوك ثآآنكس مام..

نوره كانت لابسه بلوزه نص كم تركواز و برموده ابيض و فاله شعرها البني الحرير الطويل ولابسه كاب ابيض و كوتش اصفر وحاطه روج زهري نعووم وكحل و مسكرا شدو زهر

وضل ابيض داخل عليه الاصفر طالعه ملاك ما شاء الله مو تشبه القمر القمر يشبها

راحو لبيت ابو نواف

نوف: هلااا و الله بعمتي اشتقت لكم من زمان عنكم .. هلا النوري اشتقت لك والله لك وحشه

ام هشام: هلا ببنتي نوف واحنا اكثر

نوره: هلااا انا اللي شتقت لك بس ما فرقنا ا هالاختبارات بس ان شاء الله تطلع النتايج حلووه

نوف: اميييين

ام هشام: وين اختي موجوده؟

نوف: ايه امي جواا حيااكم البيت بيتكم

ام نواف: نوف يمه من عند الباب؟

نوف: هذي عمتي ام هشام و بنتها نوره

ام نواف: اختي يا هلا وانا اقول ليه البيت منور

ام هشام: هلا ا والله البيت منور بهله يا قلبي

ام نواف: هلا والله بالقمر نوره هلا يمه شلونك؟

نوره: هلا عمتي الحمدلله

ام نواف: تفضلوو

ام هشام: زاد فضلك

نواف وهو نازل من الدرج : يمه ب........

كانو الحريم في الصاله وكانت نوره فصخت العبايه و شالت اللثمه ولابسه الكاب وكان يطالعها وهو مندهش اللي قدامه بشر ولا ملاك وكان من زمان ما شاف نوره

ام نواف: نواف هلا يمه وين طالع؟

نواف:.....................................

ام نواف: نواف نواف .. وزعقت .. نوااااااف

نواف: هاه .. هلا يمه بغيتي شي؟

ام نواف: لي ساعه اكلمك انزل يالله ما تشوف الحريم

نواف حس بحاله و نزل راسه: يمه اانا بروح الاستراحه مع الربع

ام نواف: طيب انتبه لنفسك

وطلع

المهم رقت نوف و نوره للغرفة نوف فوق وقعدو يسولفون
بقولكم كيف الحياة عندهم قبل ما اكمل:
هم عايلات غنيه و يفتشون عند العيال احيان متقاربه يعني عادي تكشف وجهها عباية كتف و الغطاء لثمه
نوف: نوره صدق تتكلمين جد ولا تمزحين معي؟!!

نوره: نوف والله ممزح معك بابا قال خلاص بنروح دبي

نوف وهي مو مستوعبه: دبي!!

نوره: ايه

نوف: يؤ مو كان في بالك لندن هالصيفيه

نوره: وانتي تبين ماليزيا

نوف:طيب!

نوره: عشان نكون مع بعض قلت نروح لمكان انا و نوف نتفق عليه جت بباللي دبي

نوف: ابوي وافق؟

نوره: خالوو ..!! مدري يمكن بابا قاله

نوف: يالله وش قد مستانسه

نوره:دوووم قلبوو

ويقاطع حديثهم صوت

ام نواف: نوره نوف يالله يمه الغدى

نوف: ان شاء الله يمه نزلنا

نزلو وتغدو وبعدها كلو الحلا طبعا من يدين ام هشام وكان طعمه رهيب و اعجب الكل

نوره وبخبث باين من عيونها العسليه:ماما يا روحي انتي و عمري وو جداني

ام هشام: لبيه يا بعدي وش تبين مني امري

نوره: ما يامر عليك عدو يالغلا

ام هشام: وش تبين يمه

نوره: ابي انام عند احلى اميره

ام هشام: منهي؟

نوف وهي ترمش بعيونها:أنا..

نوره: هاه وش قلتي يا الغلا

ام هشام بستسلام: م....

وتقطع عليها نوره: الله يخليك يمه و يسعدك و لا يحرمك من شوفت الغالين

وتنط وتلم نوف

ام نواف: اجل هذا حالنا مع هالبني

ام هشام: اه الله يعين

بعد صلاة المغرب

نوف: نوره ع وين لابسه العبايه

نوره وهي تبكي: بروح البيت

نوف و قلبها ينبض بسرعه و خايفه: نوره حبيبتي وش فيك تصيحين؟

نوره وهي تزين اللثمه: ما فيني شي تعبانه شوي

نوف: تعالي تعالي

نوره: هلا

نوف:حبيبتي اذا كان بسبب الكلام اللي قالته ام فارس جارتنا العله ما عليك منها تراها غايره لانك احلى منها ومن بنتها الشيفه

نوره: بس شفتي كيف قامت تسبني

نوف: بس امي ما قصرت معها . ههههههههه

نوره تضحك من بين دموعها: ههههههههههه ايه وخاصه يوم تمسكها مع عبيتها وتطلعها براا كان شكلها تحفه

نوف:هههههههههههه صادقه .. خلاص يالله افصخي عباتك ويالله بينا عندي لك فلم كذآآ لليوم مرعب ولا احلى

نوره: اوك يالله قبل لا ياذن العشاء

نوف: يالله

زينو بوب كورن

وجلسو يناظرون الفلم بالصاله لان التلفزيون بلازما كبير

ونامو بعدها و ما صحو الا الساعه 2:00 الليل

يعني ما بقى ع الوقت المنتظر حق الشهادات ا ساعات ونص

قامو غسلو وجههم و اخذو دش سرييع و كشخو

نوف بنطلون جنز اسود و بلوزه هاينيك خفيفه بيضه وجكت جنز اسود و ميك اب خفيف شدو احمر روج زهري مسكرا ضل لاماع من تحت العين

نوره بلوزه بيضاء مرسوم عليها بنت باللون الزهر سير و جكت زهري وبنطلون ابيض و ميك اب خفيف شدو زهري روج زهري براحة الفراوله مسكر ضل ولماع زهري من تحت العين

جات الساعه 6:30 راحو للمدرسه و ستلمو الشهادات و ارجعو طبعا ما ارجعوو للبيت راحو للاستراحه لان الاهل هناك دخلوو وهم منزلين راسهم وعيونهم سايح عليها الكحل لانهم صايحين

خالد: ههههههههههه .. اكيد ساقطين

هشام: ما تشوف عيونهم كيف نازل عليها الكحل من كثر الصياح ولا ومنزلين راسهم

نواف كان يناظر عيون نوره : ههههههه .. تكلموو شنهي النتيجه

ابو هشام: عقلوو من زين درجاتكم اللحين عشان تطنزون

ابو نواف: تكلمو وش صار معكم

نوره و نوف قمزو لحضان ابواتهم وصارو يبكون وبصوت عالي يقولون: ممتاز ممتاز نجحنا

وراحو لصدور امهاتهم وباركو لهم العيال

ابو هشام: احم احم عندي للجميع مفاجاه

نوف و نوره: شنهي

ابو نواف: بعد بكره سفرتنا لدبي

الكل: والله

ابو نواف و ابو هشام: هههههههههه .. ايه

وجهزو اغراضهم قبل السفره بيوم

وسافروو

طبعا نواف و خالد و هشام نادو باقي الاهل وبعرفكم عليهم بس مو اللحين اذا جاء دورهم بالروايه

نوره: نوووووووف نوووووووف

نوف : نعم

نوره: شوفي ذاك

نوف وعيونها ع اللمقصود: اخ اخ هيه من وين صدتيه

نوره: هههههههههه .. من البحر

نوف:خخخخخخخ.. بس والله جميل

نوره: ويع شوفي اللي جنبه

نوف: ايه والله قرف وش جاب القمر للشمس

وكملو جولتهم كذا تعييب في هذا وكلام في هذا

وصلو لدبي و ختارو شاليه فخم جداً جداً و راقي

نوف و نوره: واااااي

ابو هشام: روحو ارتاحو لان العشاء بنأخذ جوله ع دبي

الكل: ان شاء الله

يتبع >
فرانسواس likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة ][قمر مشتاقه][ ; 01-17-2009 الساعة 12:19 AM
  #2  
قديم 01-17-2009, 12:39 AM
 
رد: *&*تصدق بعدك عذاب *&*

يسلمووووووووووواحبيبتي
يعطيكي الف عاااااااافيه
تحياتي
__________________
ربًي
أؤمْن كثًيرآ بأن المًسآإحْه الفآإصًله بين الحْلم ۆالۆآقْع مجْرد دعْآء
..
:ht:
  #3  
قديم 01-17-2009, 02:34 AM
 
رد: *&*تصدق بعدك عذاب *&*

مشكوره ع مرورك

التكمله بالطريق
  #4  
قديم 01-17-2009, 10:17 PM
 
رد: *&*تصدق بعدك عذاب *&*

.................................................................................................... ............................................
وعند العشاء استعدو العايلات
طبعا راحو 3سيارات ووسيارتين خلوها عند الشاليه

في سيارة ابو نواف
ابونوف . ابو هشام . ام نواف . ام هشام . اللؤلؤ . ساره . هيفاء

في سيارة هشام

هشام و خالد و نواف و جهاد و راكان و نوره و نوف و غلا و ريم

في سيارة ابو راكان

ابو راكان . ابو جهاد . ام جهاد و ام راكان


نوره: هشام وقف عند اقرب بقاله جيب شي ناكله

هشام: اف يا الدعله منيب واقف عند شي

نوره بتهديد: طيب اوريك يا هشامووه ودقت ع ابوها

بعد دقايق رن جوال هشام و رد عليه سكره و ووجهه اصفر ووقف عند اقرب بقاله

هشام: وش تبون؟؟

نوره : اي شي شبس بسكويت

هشام: اف طيب .. شباب انزلو خمو لكم

كل العيال: طيب

هنوف: يا سبحان مغير الاحوال تو كان معارض و اللحين وقف وسألنا وش نبي

غلا: هذي نوره و افكارها

اعرفكم اللحين ع العايلات الجديده

عايلة ابو جهاد

ابو جهاد: رب الاسره .. حنون بس فيه شوي شده يعني مو كل شي يوافق وكل شي له نظامه في البيت

ام جهاد: الام الحنون العطوف .. تداري اولادها و مربيبتهم تربيه صح

جهاد: الولد الاكبر .. في ثاني جامعه .. جميل .. يحب الاستهبال و خاصه نرفزة الواحد ..

ساره: البنت الاوسطى .. اولى جامعه .. شاطره .. مؤدبه .. رزينه وثقيله .. جميله .. رقيقه

اللؤلؤ: البنت الصغرى: ثاني ثنوي .. ادبي .. مو مره في االدراسه .. نعوومه

عايلة ابو راكان

ابو راكان : الاب شديد المعامله لكن يحاول يخفف شوي عشان ما تبني شدته حاجز بينه وبين عياله

ام راكان: الام .. ربة اسره رائعه .. حنونه .. محبوبه الجميع

راكان: الولد الاكبر .. اولى جامعه .. وسيم جميل خلاب .. مبلي بلا حسن في الدراسه

هيفاء:البنت الكبرى .. ثالث ثنوي .. ادبي .. جميله .. مؤدبه .. وفيها رزانه وثقل و عقل

غلا: البنت الوسطى .. ثاني ثنوي .. حلوه وجذابه بس مو زي جمال نوره .. مجتهده .. دلوووعه امها

ريم: البنت الصغرى .. ثالث متوسط .. جميله لمستوى متووسط من الجمال .. باذله جهدها في الدراسه .. دلوعه .. رقيقه

نوف: ليه وش مسويه يا نوير

نوره: ههههه .. ما سويت شي قلت لبوي انه عيى يوقف عند بقاله و قام يقول عني دعله بس

نوف: بس كل هذا وبس

ريم: اف اف اف مليييت ابي اروح لدزني

نوره: ما طلبتي شي يا ريوووومه .. اللحين اقول لبابا يغيرون مسارهم

ريم: صدق نوره من جد

نوره: كم عندي من ريووم انا وحده بنت خالي

ريم قمزت لحظن نوره: هذي بنت الخال العمه السنعه

غلا و نوف: ههههههههههههه

نوره دقت ع ابوها و اقنعته انه يوديهم لملاهي دزني

خلصوو جولتهم و ارجعو الشاليه طبعا البنات دخلو المسبح الداخلي و العيال كانو يلعبون دبابات عند البحر

نواف: عيااال مليت من اللعب بالدباب شرايكم نطلع البنات من المسبح و ندخل نسبح

جهاد: اكيد طلعوو وين يجلسون ساعه ونص

نواف: بروح اشوف وارجع لكم

العيال: طيب .. وكملو لعب بالدبابات

نواف دخل الباب اللي يتوجه لين باب المسبح و اللي كان كله شجر و يغطي و كان باب المسبح مررره شفاف

البنات طبعا يسوون حركات تفننيه رقيقه يعني مو زي ما نعرف اللي تغطس و اللي تتسابق واللي ترمي نفسها كذا

طبعا نوره كانت طالعه بتروح تغير ملابسها و تتعشى لانهم طولو بالمسبح وكانت نوره ببجامتها الورديه النعوومه اللي تقطر مويه و قاعده تنشف شعرها و شكلها عذاااب و نواف ماكان باين لانه من عند الاشجار و الاشجار كثيفه

نواف وقف ولا تحرك وعينه ع نوره :: هذي نوره والله وتغيريتي و حلويتي اه اه عذاااب ياناس تعالو شوفو القمر متعب نفسه و نازل من السماء

وشوي يقطع حبل تفكيره صوت

ساره: نواااااافوه وش تسوي هنا

نواف: هاه .. آآآ .. يالله اطلعوو نبي نسبح

ساره: اصلا كنا طالعين .. لا تغير الموضوع وقل ليه منتص هنا ما تحركت؟؟

نواف بعصبيه: سوير وطلعلك لسااان هناك يالله ما بقى الا البنات ويتكلموون

ساره: يا القعيطي روح قلهم انا طالعين لنا ساعه

قال في نفسه: ابشرك القمر توه طالع

وجاء عند العيال وهو مفهي: يقولون طلعنا

جهاد: نوافه وش فيك مفهي صك اثمك لا تدخل فيه حشره

نواف: هه هه هه تقطع بطني ضحك .. يالله طفو الدبابات ويالله ع المسبح

راحو العيال المسبح و سبحوو ويتفننووون بجميع الحركات و اشكالهم خطيرره ويكفي اللي فيه جمال << تراهم كلهم زيوون و مماليح

نوره: ريووومه تعالي باخذ كيستي نسيتها بالمسبح فيها كريماتي و جوالي و الPsPو

ريم: اوك يالله

وراحو وقفو مكان ما كان نواف موقف ويشفون العيال خيااااااال × خياااااااااال

ريم: نوره اول مره اعرف ان عيالنا زيووووون لهذا الحد

نوره وهي مفهيه معهم: ليه عيوني بالسم الله عليهم كل الحلا فيهم

ريم: احلا يا الشاعره

نوره: توك تدرين من زمان وانا شاعره

ريم اقول اللبسي عبايتك و تلثمي وادخلي وانتي ساكته

نوره: هههههههههه .. طيب يالله

دخلو وشكل العيال بالطبيعه شي

ريم: نوره ناااااااظري نواف وهو مسدول ع وجهه شعره ولا وناظري هشووم شلون طالع خيال

نوره: من متى صار هشووم

ريم وهي كاتمه الضحكه ع تفكير نوره: تو

نوره: وجع ان شاء الله قومي بس اكلتيهم يالله اخذت الكيسه

ريم: خلينا شوي هنا

نوره وبصوت عالي ورقيق: اقوووووووول قومي

التفتو العيال ع ريم ونوره و نواف كان يطالع نوره ويقول في نفسه: حتى صراخها ناعم ياناس يلموني اذا قلت للقمر محلاك

هشام: وش تسوون هنا وشلون دخلتوو

نوره كانت تبي تحرج ريم: جيت اخذ كيستي بس رويم اللي ما قد شافت خير تقول خلينا نشوف العيال ناظري محلاهم

ريم وهي مطيره عيونها: كذااااااااااابه والله كذااااااااابه

العيال فطسو ضحك:هههههههههههههههه

راكان: توكم تعرفون اننا حلوين اصلا من زمان واحنا احلى من الزين

نوره: واااااااااثق

ريم: اخوي ما كذب

نواف: صااادقين وفي نفسه .... طيب جاملي قولي حلوين اه اه لهذا الحد مو مالين عينك

نوره: باااي تاخرنا ع البنات يا الشينين

جهاد: شفتي شكلك عشان تقولين شينين يا ام السعف و الليف

نوره وهي وااصله معها: احلى منك يا عيوني مناااك يالله ما بقى الا العيال و يتكلموون

نواف فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل التفت عليه: وشفيك

نواف: تذكرت يوم ساره تقول وش تبي جاي قلت لها ما بقى الا البنات و يتكلمووون رجعت علينا

وقام الكل يضحك: هههههههههههههههههههههه

طلعو نوره وريم

وكملو عيال السباحه وبعدين تعشوو ونامو

عند الفجر الساعه 3:30 ما بعد طلعت النور قامت نوره تتمشى ع البحر

كانت لبسه برموده جنز اخظر و بلوزه بيضه مموجه بالاخظر وكاب اخظر وكوتش ابيض عليه رسومات وكتابات بالاخظر وفاله شعرها و طالعه جناان

نواف و العيال كانوو سهرانين نواف بروح لقسم الحريم واجيب شبس من الثلاجه

العيال: اوك

وهي يمشي اصدتدم بشي

نوره: آه آه

نواف: نوره اسف ما شفتك ومسك ايدها وقومها

نوره: لا عادي

نواف: ليه ما نمتي لين اللحين

نوره: اصلا توني قايمه مليت وانا اقوم في ريم مما تصحى قلت اتمشى عند البحر .. الا انت ليه ما نمت

نواف وهو مستانس لانه قاعد يسولف معها: ابد انا و العيال سهرانين

نوره: اها .. ليه جاي هنا؟؟

نواف: ابد جاي اخذ الشبس

نوره: اوك بروح اجيبه لك انتظر

نواف: اوك

نوره راحت وهي ما تدري وش فيها اول شي تكلمت مع نواف وهذي مو طبيعتها تكلم العيال و تعطيهم وجه كانت ما تطيق تكلم احد منهم جابت الشبس وقال ت فضل

نواف: مشكووووره

نوره ببتسامه تذوب وصوت انوثه ناعم: ولكم

نواف: ودي اسولف معك بس العيال ينتظروني هناك

نوره: الرجال فيه؟

نواف : لا ليه؟

نوره: امش قدامي

نواف ضحك ومشى

نوره: هاااي شباب

جهاد: نوير يا الشينه وش جايبك

نوره: يا الكرسبي المعفن عسى ما كتبو الامير جهاد يدخل من يشاء لقسم الرجاجيل و يطلع من يشاء رح هناك وبعدين خلووودي هنا وهو راضي مو كذا

خالد ما يقدر ع الدلعها: ايه ياروح اخوك انتي

هشام: وانا م..

وتقطع نوره عليه: وهشوومتي حبيبي كمان راضي

هشام: ايه راضي

نواف: ههههههههههههههههههه .. بنت مشت رجال ع رايها

نوره: وانت اولهم اقعد وانت ساكت

نواف: ان شاء الله

راكان: نوره شخبار ريم؟؟

نوره وبستعجاب: بخير وش طاري تسال عنها؟

راكان: ما تعرفين انها تعبانه

نوره بخوف: لا وشفيها ريومتي

جهاد: احلى من قدها تتدلع

راكان: كان دباب نسينا نطفيه جت بتشغله و يقب في وجهها غاز واغمى عليها وودينها المستشفى و ما رجعنا الا الساعه 1:00

نوره: عشان كذا ما قامت

نواف: اذن بروح اصلي

العيال: قومو

نوره: بروح اصلي و اللعب بالدباب ........ بيلز خلودتي

خالد: لك دبابي و ابوه بعد

نوره: لا ابي الدباب لحاله

صلت نوره الفجر و قامت تلعب بالدباب ع الرمل حوالي البحر و الشمس تشرق و شعرها يتطاير وشكلها عذاب و واحد ما شال عينه من عليها من بعيد

اكيد عرفتووه

نواف: نوررررره انتبهي لا ينقلب بك التراب مليان حصى كبير

نوره: لاتخاف مو اول مره اركبه

وعند الساعه 6:00 سوت فطور للعيال و افطرو وجلسو يسولوفن ونوره معهم << داخله عرض ههههههه

عند الساعه سبع راحو العيال نامو و راحت نوره تتفقد ريم وتلمس حرارتها ونامت جمبها

قامو البنات الساعه 8 ما عدا نوره قالو العيال لا تقومونها العيال ما قدرو ينامون الا ساعه بس لان الشيباب دخلو عليهم و حاسوو مريرهم لين قامو

نوره قامت 11:35 الظهر

نزلت لقت البنات يلعبون واللي تسولف واللي تلعب بالرمل و اللي تلعب برجلينها جوا البحر

نوره: بنااااات قومو خلونا نسوي فلم قصير ونعرضه ع الحريم

الكل: اووووك

راحت غلا و جابت كميراء فديو وقامو سوو فلم طبعا بقولكم ع انه فلم يعني بندخل الجو معهم

ساره: هيفاء انظري هناك قارب جاي من بعيد

هيفاء: صادقه يالله يمكن يكونون ضيوف جديدين للجزيره

ساره: حسناً لكن اين ملكتنا ريم و ابنتها الاميره نوره ليضيفو يرحبو في الضيوف

هيفاء: شوفي هذولي هم جاااين

ساره: يالله ما احلى جميلتنا الاميره نوره

هيفاء : ايه والله جناان الله يخليها لمها

ساره امين

ريم: اهلا و سهلا بغلا العبير اهلا بغلا كيفك من زمان ما زرتينا ووين اللؤالؤ ما جت معك

غلا: معي لكن خجلانه و خايفه تطلع

نوره: ماما تسمحين لي اروح لها

ريم: روحي وخليها تجي

نوره: اللؤلؤ ليه ما تطلعين

اللؤلؤ: خايفه من الشعب انا ما قدجيت الجزيره وانتي تعرفين اول مره اجي هنا

نوره: لا تخافين بتحبين الشعب تعالي اعرفك عليهم

اللؤلؤ: طيب

وطلعو

نوره: رجعنا

ريم: يالله شقد بنتك كبرت وحلووت

غلا: وانتي بعد بنتك طلعت احلى من القمر

ريم: غلا مدام بناتنا كبرو ليه ما نحقق حلمنا

غلا: يالله انا مستعده انفذه ونخليه بكره

ريم: وبعد بكره الملكه و بعدها بيومين الزواج ومع بعض

غلا: طيب

نوره تهمس اللؤلؤ: فهمتي وش يقولون

اللؤلؤ وهي تهمس في اذن نوره: لا ما فهمت شي

وطبعا جلسوو غلا و ريم يفهمون نوره و اللؤلؤ انهم بيتزوجون

نوره بتاخذ اخو اللؤلؤ و اللؤلؤ بتاخذ اخو نوره

بختصر لكم بالكلام تزوجو وصار الولدين يحكمون العرش و جابت نوره بنتين و ولد و اللؤلؤ ولديين وبنت

وانتهت بموت غلا و ريم في حرب و قتل نوره لمدافعتها عن زوجها ببالاسهم اللذي اطلق من جهة العدوو

الحريم:ههههههههههههههههههه

ام راكان: وصرتو مخرجين

نوره: وش ع بالك يا عمتي احنا من يومنا واحنا مخرجين و مفنانين

ريم: تعبانه بروح انام فمان الله

البنات : واحنا ورااااااك

الحريم: هههههههههههه

ام هشام: ههههههههههه ما يشبعون ابد

ام نواف: وانتتي الصادقه اه بس متى نشوفهم عروسات

<< من زمان ما سمعنا اسم هالشخصيتين الحلوتين


انتهاء البارت الاول

التعديل الأخير تم بواسطة ][قمر مشتاقه][ ; 01-17-2009 الساعة 10:51 PM
  #5  
قديم 01-18-2009, 12:55 AM
 
رد: *&*تصدق بعدك عذاب *&*

.................................................................................................... ............................................
البارت الثاني

الفصل الاول

جلسو في دبي اسبوع كلها طلعه للسوق وللمطعم و للملاهي او يجلسون في الشاليه

نوره: بابا ملينا من دبي نبي نغير

ابو هشام: وش تبين يا عيون بابا وين تبين تروحين

نوره: اي مكان

هشام: ودها البيت وصك عليها

ابو هشام: هشام مالك شغل في اختك .. وين بغيتي يمه

نوره وهي تناظر هشام مره مو طايق شي: خلاص يبه اذا بغيتو اليوم نرجع البيت خلونا نرجع

ابو هشام: اشوف اذا الرجال ودهم يرجعون رجعنا

وراحت نوره و وجهاا ع الارض

ما جلست مع البنات جلست عند البحر وودها تساله اسئله و يجاوبها

ما حست الا بيد ع ظهرها ....

...........: ليه الحلوو جالس لحاله زعلان

التفت نوره لمصدر الصوت

نوره: هشااام!!

هشام: ايه اخوك هشام عيونه وش عندك زعلانه

نوره: اسفه احس اني مضايقتكم احس اني دعله صدق

هشام حس بخته وكان بيخفف عنها: نوره انتي صدق دعللله و متنطاقين لان اي شي يصير نقولينه لابوي بس انتي اختي نوره و اخت خالد و بنت ام هشام و ينت ابو هشام

بكت نوره ودخلت في حضن اخوها هشام

هشام: بس حبيبتي .... خلاص نونو ... يالله بلا دلع قومي اغسلي وجهك و روحي مع البنات عندي مفاجاه لكم

نوره: ان شاء الله

وراحت غسلت وجهها وحطت مكياج عشان ما يبين انها كانت تصيح

نوره: هاااااي بنات

البنات:.......................

نوره: هييييييييييييه وش فيكم

قامو البنات يشوفونها بنظرات حزززن

نوره: هيه وش فيكم

ريم: نوره انتي كبيره وتفهمين ان الموت حق صح؟

نوره: ريم وش قصدك؟

هيفاء: نوره ريم قصدها ان صديقتك ما نجحت عمليتها حقت القلب و البقيه بحياتك

نوره و العبره خانقتها:بس قبل امس قبل امس مكلمتني

ريم: اهلها تو داقين

نوره انهارت ع طول وصياحها وصل لعند الرجال

قاموو العيال بيقومون يشوفون وش صاير

ابو هشام: اجلسو هذي نوره تصيح صديقتها ما نجحت عمليت قلبها وماتت الله يصبر اهلهم و يصبر نوره

الكل: امين

هشام قام وراح عند مصدر الصوت

هشام: احم احم

البنات لبسوو عبياتهم وتلثمو دخل هشام و طلب من البنات بالاشاره انهم يطلعون

هشام وهو حاضن اخته: خلاص نوره كلنا بنموت وهذا يومها

نوره: بس شلون اعيش بدونها شلون تعودت اروح المدرسه القها قدامي ادخل المسن القها في الحلوه و المره جنبي اشكيلها وتشكيلي ليه راحت وخلتني ليه ...

هشام: مسك اخته من كتوفها وصرخ بوجهها: نوره اصحي خلاص منار راحت ماتت وهذا يومها يومها تسمعين محد يقدر يغير الواقع نوره احنا موجودين اهلك كلهم جنبك اصحي من حلمك مناااااار ماتت ..... وحضنها بقووووه لصدره .. وهي زادة بكاء

نامت نوره في حضن اخوها شالها هشام وودها لغرفة البنات وحطها ع السرير و طلع و خلوها البنات ترتاح

ابو هشام: شخبار اختك؟

هشام: نامت من كثر ما صاحت

قام خالد كان يبي يطلع..

هشام: خالد وين؟

خالد: برجع اليوم انا و نوره الرياض و بنرجع بعد ثلاث ايام

ابو هشام: نعم .. ليه؟

خالد: يبه بنتك مو مرتاحه لازم تشوف صديقتها للمره الاخيره ولازم تحضر عزاها لازم تعرف انها راحت خلاص

هشام: تلقها في غرفة البنات .. شوف روح اقطع التذاكر واذا جهز كل شي خذها

خالد: طيب

وطلع خالد وخلص كل شي بعد اذان المغرب سافر و رجع للرياض و خذ معه نوره نوره شافتهم يكفنون صديقتها و يغسلونها كانت تصيييح بشكل مو طبيعي وكانت تقول

نوره: منار ليه رحتي وخليتني خليتني لحالي ليه تركتيني ليه ردي علي كلميني قبل لا يدخلونك بالكفن تكلمي عشان يقولون حيه ما بعد ماتت قومي يالله قومي وقولي خطاء طبي قومي منار اكلمك .. وصارت تبكي بشكل يقطع القلب

جت ام منار اللي عيونها حمراااء من كثر ما صاحت ولمت نوره وتهديها وتقول منار في الجنه ان شاء الله منار بالجنه ان شاء الله .. ودمعت عيووون ام منار

عايلة منار

ابو راشد: ميت

ام راشد: الام العطوف حنون كلها حنيه ما قد شالت في قلبها ع احد

راشد: الولد الكبر .. كان يحب منار اخته .. وهي كل شي بحياته .. وسيم جميل .. باولى جامعه

منار: البنت الصغرى وحيدة امها و اخوها .. صديقت نوره الروح بالروح .. متوفيه

وبعد ثلاثة ايام رجع خالد ونوره لدبي بس كان معهم ضيووف ام راشد و راشد

راشد: خالد والله مستحي قلت لك ليه نجي ماله داعي

خالد: يا راجال لا تصير كذا تعرف ع ناس جدد تعال اعرفك ع الاعائله الكريمه

راشد : طيب

خالد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

هشام: من الاخ

خالد: هذا راشد اخو منار الله يرحمها

الكل: الله يرحمها

ابو هشام: هلا فيك اخبارك يا راشد؟؟

راشد: الحمدلله عمي بخير

ابو هشام: دوم ان شاء الله

راشد: دام عزك

ابو هشام: تسلم

راشد: الله يسلمك

بناخذ جوله عند الحريم

ام راشد: السلام عليكم

الحريم: وعليكم السلام

نوره راحت لحضن امها

ام هشام وهي تصيح: هلا ببنتي نوره

نوره: شفتي شفتي ماما ماتت ماتت وخلتني

ام راشد من بين دموعها: كل نفس ذائقه الموت يمه نوره

ام هشام تهمس في اذن نوره: من هذي؟

نوره: ايه صح نسيت اعرفكم .. ومسحت دموعها وراحت عند ام راشد .. عندنا ضيفه جديده في العايله ام راشد ام منار الله يرحمها .. ورجعت تصيح

الكل: الله يرحمها

ام نواف: هلا حياك اجلسي ليه و اقفه

وقعدو يسولفون ويحاولون يبعدون منار من اي سالفه عشان نوره
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011