عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-12-2006, 10:35 AM
 
تعرف على شخصيتك من فصيلة دمك

تعرف على شخصيتك من فصيلة دمك





اعتماداً على بحث قام به معهد ياباني في مجال دراسة فصيلة الدم .. تبين أن هناك تلاؤماً بين فصيلة دم كل إنسان مع شخصيته .. وتوصلوا إلى النتائج التالية حول نسبة الأشخاص الذين يحملون فصيلة الدم نفسها على مستوى

العالم ..
نسبة الأشخاص الذين يحملون الفصيلة نفسها ==== فصيلة الدم
40%
O
+
7%
O -
34%
A +
6%
A -
8%
B +
1%
B -
3%
AB+
1%
AB -


فصيلة الدم (
O )





تريد أن تكون القائد .. و عندما تشاهد شيئاً تريده .. تظل تقاتل من أجل الحصول

عليه .. أنت قائد في الاتجاهات الجديدة ..
مخلص .. عاطفي .. وواثق .. نقاط ضعفك تشمل الغيرة و التنافس .



فصيلة الدم (
A )

تحب التناسق والتواؤم و السلام والنظام .. تعمل بشكل جيد مع الآخرين .. أنت
حساس صبور محب .. من نقاط ضعفك ... العناد وعدم القدرة على الاسترخاء .
:00: :00: :00:
فصيلة الدم (
B )


أنت مستقل بشكل كبير و تقدمي .. تحب عمل الأشياء بطريقتك الخاصة .. خلاق ومرن تتكيف بسهولة مع جميع الحالات .. ولكن إصرارك على أن تبقى متحرر أحياناً يزيد عن الحد ويصبح ضعفاً .

فصيلة الدم (
AB
)
واثق ومتحكم بنفسك .. أنت عموماً محبوب وتريح الآخرين .. أنت ممتع و ذواق وعادل .. و لكنك بارد أحياناً و غير دبلوماسي .. وتجد صعوبة في اتخاذ القرارات








الغذاء المناسب



فصيلة الدم O

- يتمتع أصحاب هذه الفصيلة بجهاز هضميقوي ، وجهاز مناعي متين ، كما أن عمليات (البناء والهدم) لديهم فعالة ، وهذهالفصيلة مجهزه كي تخزن الغذاء، ولكنهم لا يتحملون التغيرات البيئية والغذائيةالطارئة، ومن المخاطر الطبية التي يواجهونها انه يعانون من مشكلات تخثر الدم ويتميزدمهم بلون فاتح جداُ ويصابون بأمراض مثل القرحات والحساسية والألتهابات وخصوصاالتهاب المفاصل .

الغذاء المناسب لهذه الفصيلة:-

-
الأغذية الغنيهبالبروتين الحيواني والفقيرة بنسبة السكريات ، مثل اللحوم والأسماك وثمار البحروالخضورات والفواكه ويستطيع هؤلاء التخلص من التعب والضغط النفسي باللجوء إلىالتمارين الرياضية العنيفة والركض وركوب الدراجة وجميع فنون القتال الأخرىكالكاراتية والجودو .


-
فصيلة الدم A

-
يتوافق أصحاب هذهالفصيلة جيدا مع التغيرات المناخية والبيئية والغذائية الطارئة،
ومواطن الضعفلديهم هي : الجهاز الهضمي حساس، ولديه ميل إلى تجميع المواد المخاطية في القنواتالهضمية، والجهاز المناعي ضعيف، ويتعرض لهجوم الكثير من الميكرونات والطفيليات،والمخاطر الطبية التي يتعرضون لها هي أمراض تتعلق بالشرايين القلبية ( الكوليسترول ) والأمراض السرطانية ،وفقر الدم ، واضطراب وظائف الكبد والمرارة ، كما يصابونبالتهاب المفاصل الروماتيزمي والسكري من النوع الأول أي المعتمد على الأنسولين.

الغذاء المناسب لهذه الفصيلة:-

-
الأغذية الغنيه بالسكرياتوالفقيرة بالدهون مثل الخضروات والأسماك والحبوب والبقوليات والفاكهة .والتمارينالرياضية الملائمة لهم هي الرياضات الخفيفة كالأسترخاء والمشي والسباحة واليوجاوالتأمل


فصيلة الدم B

-
يتلاءم أصحاب هذه الفصيلة بسهولة معالتغيرات الغذائية والبيئية فهم يتمتعون بجهاز مناعي قوي ولا توجد لديهم حساسيةطبية خاصة معينة بل يميلون إلى التاثر ببعض الفيروسات النادرة والأمراض المتعلقةبالمناعة الذاتية، وهم عادة يعانون من مرض التعب المزمن والأمراض المتعلقة بالمناعةالذاتية مثل القراض ( مرض تدرن جلدي مخاطي ) ومرض التصلب العظام والسكري من النوعالأول.

الغذاء المناسب لهذه الفصيلة:-

-
أصحاب هذه الفصيلة متوازنواالتغذية فبمقدورهم تناول اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والخضار والفواكهوالبقوليات، ويمكن لهم التمتع برياضات متوازنة تجمع بين العنف والخفة مثل تسلقالجبال وركوب الدراجات والسباحه والمشي .


فصيلة الدم ( Ab)

-
يتلائم أصحاب هذه الفصيلة مع ظروف الحياة المعاصرة ويجمعون بين القوى والموجودة عندالفصائل الدموية A وb ، والجهاز الهضمي لديهم حساس وسريع التأثر، والجهاز المناعي قابل للتاثر بجميع الميكروبات والطفيليات وهم يتعرضون للأمراض السرطانية، وتلك المتعلقة بامراض الشرايين القلبية (الكوليسترول ) ومرض فقر الدم .

الغذاءالمناسب لهذه الفصيلة:-

-
نظام غذائي متنوع مع شي من الأعتدال مثل الأسماك، الخضار ، الفاكهة، منتجات الألبان ، الحبوب والبقوليات، وتناسبهم الرياضاتالخفيفة والمهدئة المرتبطة مع نشاط معتدل مثل اليوجا وتسلق الجبال وركوب الدرجاتوالتنس.


-
وهناك بعض الأغذية التي تتلائم مع جميع الفصائل الدمويةويضعها البعض ضمن الأغذية العلاجية أو المفيده لجسم الأنسان ومن هذه الأغذية ( السلمون – زيت الزيتون – البروكلي – الخوخ – التين – الزنجبيل – الثوم – البقدونسالشاي الأخضر .

-
وينصح الدكتور من هم من فصيلة الدم O و A الأبتعاد عنالقمح (الحنطة ) ومتنجات الألبان والفاصوليا الحمراء والبطاطس والحمضيات والشمامالأخضر.

-
أما بالنسبة لفصيلة الدم A عليهم الأبتعاد عن الفلفل الأحمرالحار والموز والطماطم .

-
أما أصحاب الفصيلة O فيجب عليهم الأمتناع أيضاًعن تناول الشوفان والفول السوداني

-
وأخيراً فصيلة الدم ل B و Ab فالأفضللهم الأبتعاد عن تناول لحم الدجاج ( ماعدا لحم الديك الرومي ) كما عليهم الأمتناععن الحمص والحبة السوداء والذرة والأفوكادو والحبوب وزيت عباد الشمس والصبار.



فحص فصيلة الدم لإنقاص الوزن



فحص فصيلة الدم‏..‏ أسلوب جديد يساعد علي إنقاص الوزن والحفاظ علي رشاقة الجسم‏,‏ لأن فصيلة الدم تعتبر البصمة الوراثية التي تحدد جزءا كبيرا من ملامحنا الصحية وما يتوافق مع متطلباتنا الغذائية‏..‏ توضح لنا هذه الحقيقة العلمية‏.‏ د‏.‏ مني أبو رجب أستاذ الأمراض الباطنة بطب الأزهر بنات واستشارية التغذية فتقول إن فصيلة الدم تساعد علي تحديد نوعية الأمراض التي يحتمل إصابة صاحبها بها وبالتالي كيفية الوقاية منها‏..‏ كما يمكن من خلالها التعرف علي نوعية الأغذية المناسبة لكل جسم‏,‏
لذلك ظهر اتجاه علمي حديث يشجع من ترغب من النساء في انقاص وزنها علي فحص فصيلة الدم لتحديد نوعية الأغذية التي يحتاجها جسمها والأغذية التي يمكن تقليل كمياتها‏,‏ بعد أن أثبتت الأبحاث العلمية الحديثة أن تحديد نوعية الطعام الذي يتوافق مع فصيلة الدم هو أفضل وسيلة للمحافظة علي رشاقة الجسم ونضارة البشرة وعدم إصابتها بالبثور والحبوب وتجنب زحف التجاعيد المبكرة إليها‏.‏






لوسمحــتو كل واحد يليت يذكر فصيلة دمه وبالمناسبه



انا فصيلة دمي O


اتمنى القى تــــــفــاعـــل
__________________
على كف القدر نمشي نواكب دفة الأحزان
وما ندري عن الأيام وش تخفي لياليها
كتبنا كل خواطرنا في قصة بلا عنوان
خواطر في زمن غامض عجزت أفهم معانيها
ما بين الصمت والحيرة وذكرى لفها النسيان
بدنيا غير دنيتنا غريب كلما فيها
ظروف الدنيا تقهرنا وتجبرنا على الكتمان
وفي الداخل ألم وجروح عن المجهول نخفيها
أخذت آمالي وجروحي أبوزنها على الميزان
وترجح كفة اجروحي ولاأقدر أداويها
وقلت ارسم معاناتي من الواقع من اللي كان
وأعاتب حظي الطايح والشكوى أعانيها
  #2  
قديم 07-13-2006, 07:44 AM
 
مشاركة: تعرف على شخصيتك من فصيلة دمك

مكرر
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من فصيلة دمك تعرف على غذائك المناسب !!! ahmed decor صحة و صيدلة 2 04-12-2007 09:50 PM
تعرف على شخصيتك من ضحكتك ؟؟؟ قمر بين البشر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 18 02-26-2007 09:52 AM
تعرف على شخصيتك من طريقه جلوسك الغروب أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-06-2006 04:53 AM


الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011