عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-27-2008, 05:40 PM
SKY
 
Post سر النجوم ( مجلة أميرات العدد 19 ) برعاية شلة الأميرات

هذه قصة عن الأميرة <<مولان>> أرجو أن تستمتعوا بالقصة :


السماء صافية الليلة فى قرية <<مولان>> ؛ لذلك جلست <<مولان>> مع <<شانج>> على ضفة البحيرة يستمتعان بسكون الليل و منظر السماء التى امتلأت بالنجوم اللامعة,ابتسم <<شانج>> ل<<مولان>> ثم أشار إلى نجوم السماء قائلا: <<هل يمكنك رؤية الصور المختبئة داخل النجوم يا <<مولان>>؟>>, نظرت<<مولان>> إلى تلك الأضواء المتلألئة التى أنارت ببريقها السماء المظلمة, لكنها فى البداية لم تستطع رؤية أى صور, و لكن بعد قليل وجدت مجموعة من النجوم تلمع أكثر من الباقى مكونة عدة صور و أشكال فصاحت <<مولان>> : <<واو!! أستطيع أن أرى صور لقرد وتنين وشجرة>>, وكلما كانت <<مولان>> تطيل النظر إلى تلك النجوم كانت ترى المزيد من الأشكال والصور.
قطع <<شانج>> الصمت الذى أحاط بهما قائلا: <<أتعرفينيا<<مولان>>؟ هناك أسطورة قديمة تقول إن أجدادنا هم الذين وضعوا هذه الأشكال والصور داخل النجوم!!>> .
نظرت <<مولان>> إلى <<شانج>> بحيرة متسائلة: <<ولكن كيف استطاعوا أن يصنعوها داخل النجوم؟>>, هز <<شانج>> كتفيه وقال: <<أنا لا أعرف بالضبط, إنها حكاية خيالية, لكن أظن أن هناك عددا قليلا من الناس الذين استطاعوا اكتشاف سر النجوم عبر كل الأجيال >>.
صمت <<شانج>> للحظات, ثم أكمل: <<النجوم ما هى إلا نيران لا ينطفئ وميضها للأبد, وقد قالوا إن من استطاع اكتشاف سر هذه النجوم لابد أن يملك هو أيضا نارا لا تنطفئ أبدا >>.
هنا تنهدت <<مولان>> وقالت : <<لو عرفت سر هذه النجوم سأضع داخلها صورة لقلبى>>.
مر وقت طويل وما زالت <<مولان>> جالسة تنظر إلى النجوم فى السماء, راح <<شانج>> يراقبها وهى سارحة فى منظر النجوم, أفاقت <<مولان>> من سرحها بعد فترة, وعندما لاحظت أن <<شانج>> كان يراقبها طوال هذه الفترة ابتسمت واحمر وجهها خجلا, ثم قالت: << آسفة يا <<شانج>>, كان من المفروض أن نجلس ونتكلم, ولكن منظر النجوم أخذنى من كل شئ>>, فرد <<شانج>>: <<لا عليك يا <<مولان>>, فأنت تتأثرين بكل ما هو جميل, ويبدو أن قصة النجوم أعجبتك>>, ضحكت <<مولان>> ثم نظرت للبحيرة فوجدت صورة النجوم المتلألئة وقد انعكست فوق سطح مياهها, فخطرت على بالها فكرة.
ضحكت <<مولان>> ضحكة خافتة ثم قالت: <<ربما لا نعرف سر هذه النجوم, ولكن لا مانع أن نتظاهر بأننا نعرفها؟>>, أسرعت <<مولان>> بعد ذلك إلى منزلها؛ حيث راحت تبحث عن الشموع الموجودة هناك, حتى جمعت 10 شموع ووضعتها داخل أطباق صغيرة, وعادت إلى شانج عند البحيرة.
وبمجرد أن رآها <<شانج>> سألها مندهشا: <<ماذا ستفعلين يا <<مولان>>؟>>, فردت <<مولان>>: <<انتظر وسترى>>. بدأت <<مولان>> تضع الشموع فى ماء البحيرة بعد أن أضاءتها ثم ابتسمت قائلة: <<سأجعل قلبى يظهر داخل النجوم لليلة واحدة فقط>>, وبالفعل ظلت النجوم العشر تطفو فوق سطح الماء, وببطء بدأت تكون شكل قلب, وعندما شاهد <<شانج>> مايحدث قال: <<أنت مدهشة حقا يا مولان>>.
قالت <<مولان>>: <<لنجلس الآن ونتخيل صورة هذا القلب, وكأن النجوم قد رسمتها فى السماء>>, ولكن فجأة سمعت <<مولان>> و<<شانج>> صوت ريح قادمة عبر البحيرة, ثم بدأت تدور حولهما, وبعدها سمعت صوت الريح وهى تهمس قائلة: <<قلبك ملئ بالحب والصفاء والخير يا <<مولان>>, الليلة أنت اكتشفت سر النجوم, فاصحاب القلوب البيضاء هم فقط من يستحقون معرفة سر النجوم>>, بعد ذلك بدأت الريح تدور عائدة إلى سطح البحيرة وأطفأت كل الشموع. وقفت <<مولان>> تنظر لما يحدث فى ذهول ثم قالت: <<أعتقد أن هذا الصوت الذى سمعناه هو الصوت أجدادنا>>.
فرد <<شانج>>: <<هذا غير معقول يا <<مولان>>, أعتقدكنا نتخيل>>, وفجأة لمح <<شانج>> شيئا ما فى السماء, فوقف مذهولا ثم أشار بهدوء إلى أعلى, وعندما نظرت <<مولان>> إلى ما يشيرإليه <<شانج>> فوجئت عندما وجدت صورة جديدة رسمتها النجوم فى السماء... لقد كانت صورة قلبها, فضحكت قائلة: <<ما رأيك الآن؟ إننا لم نكن نتخيل, وأصبحنا فعلا ممن يعرفون سر النجوم>>.
فرد <<شانج>>: <<الأهم من ذلك ألا تخبرى أحدا بهذا السر؛ حتى لا تضيع قيمته>>, فأجابته <<مولان>>: <<عندك حق يا <<شانج>>, فهذه الميزة خصنى بها أجدادى, ولن أفرط فيها>>.
( النهاية).

أرجو أن تقدروا جهودى فى كتابة كل هذا الكم من الكلمات

مع تحياتى سحر البنات
__________________




YES , I'm Happy !
  #2  
قديم 12-13-2008, 06:40 PM
 
رد: سر النجوم ( مجلة أميرات العدد 19 ) برعاية شلة الأميرات

شكرا على القصة رغم انه طويلة لكن شكرا على الجهود
__________________
الفتاة المجدة



  #3  
قديم 12-13-2008, 06:54 PM
 
رد: سر النجوم ( مجلة أميرات العدد 19 ) برعاية شلة الأميرات

__________________


سُبحان الله | الحمُدلله | لا إله إلا الله | اللهُ أكبر | أستغفرالله | لا حول ولا قوة إلا بالله
القرآن الكريم | أذكـار الصبـاح | أذكـار المسـاء


  #4  
قديم 12-17-2008, 05:41 PM
SKY
 
رد: سر النجوم ( مجلة أميرات العدد 19 ) برعاية شلة الأميرات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كورابيكا404 مشاهدة المشاركة
شكرا على القصة رغم انه طويلة لكن شكرا على الجهود
لا شكر على واجب حبيبتى
__________________




YES , I'm Happy !
  #5  
قديم 12-18-2008, 09:40 PM
 
رد: سر النجوم ( مجلة أميرات العدد 19 ) برعاية شلة الأميرات

موضوع ولاأحلى
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تاريخ ميلادك يحدد شخصيتك ، ادخلوا لتتأكدوا ! رومانتيكي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 17 04-03-2009 11:53 PM
اشتياق ( برعاية شلة الأميرات ) SKY شعر و قصائد 11 09-22-2008 06:02 PM
الاعجاز العددي في البسملة alassiya نور الإسلام - 5 03-28-2007 11:20 PM
العيد آدابه وردة حب أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 1 10-22-2006 02:24 PM
العيد آدابه وردة حب أرشيف القسم الإسلامي 2005-2016 4 10-22-2006 02:07 PM


الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011