عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. عيون الاقسام المخفية.•°`¯)}§¢¤~ > قناة عيون العرب الإخبارية

قناة عيون العرب الإخبارية أخبار يومية, اخبار حصرية, أخبار سرية, اخبار سياسية, أخبار طريفة, أخبار غريبة, أخبار العرب, اخبار العالم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-23-2008, 09:45 PM
 
فتاة مسلمة تهرب مع عشيقها المسيحي

فوجئ أهالى السلخانة بإحدى السيدات مساء أمس الأول تصرخ فى وجه إحدى الفتيات وهى تسير مع امرأة مسيحية وترتدى ملابس صارخة بأنك مسلمة ولست مسيحية وأنت ابنة جيراننا الهاربة منذ أشهر وأمسكت السيدة بالفتاة مما أدرى إلى تجمع المئات من أهل الحى الذين قاموا بالاستفسار عن الموضوع فأكدت لهم السيدة أن هذه الفتاة ليست مسيحية وإنما هى مسلمة من قرية الصعيدى وتدعى دعاء ق. م. ج. وهى هاربة مع أحد الشباب المسيحيين الذى كان يقيم فى القرية وقد حاولت الفتاة إنكار هذا الموضوع وأكدت أن اسمها بسنت خليل جرجس وتسكن بمنطقة الخصوص فى القاهرة إلا أنها تلعثمت حينما سئلت عن عمل والدها خاصة أن لهجتها ريفية فانهارت الفتاة واعترفت بأنها مسلمة وغائبة عن منزلها وتعيش مع هذه السيدة المسيحية على أنها فتاة مسيحية. وقد قام الأهالى بالاتصال بأهلها حيث حضر ابن عمها ووالدها وتعرفوا عليها وقام الأهالى باحتجازها داخل محل عباد الرحمن للإكسسوار ومعها السيدة المسيحية ورفضوا تسليمها لأهلها إلا بعد الاتصال بالشرطة وكادت تحدث مشادات ومشاجرات بين الأهالى المتجمعين حيث تجمع أكثر من 400 مواطن مسلم وأكثر من 100 مواطن مسيحى كل يزعم أن الفتاة تدين بديانته الأمر الذى كاد يؤدى لاشتباكات طائفية لولا تدخل أحد الحكماء من أهل المنطقة الذى أكد للناس أن الفتاة ابنتنا جميعاً وإذا حضر والدها سوف يتعرف عليها مسلمة كانت أو مسيحية .
فيما استسلمت الفتاة والمرأة المسيحية التى كانت معها تماماً حتى حضرت الشرطة وقامت باقتيادهما إلى قسم شرطة الفيوم وتولت مباحث أمن الدولة التحقيق فى الأمر فى جو من السرية التامة .
وقد علمت "نافذة الفيوم" أن الفتاة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الشبان المسيحيين بعد أن أفهمها أنه سيسلم ويتزوجها حيث قامت بالهروب معه وقام بتركها مع عمته المسنة وأفهمها أن الفتاة مسيحية وليس لها أى عائل ومثلت الفتاة دور المسيحية على المرأة مستغلة كبر سنها وضعف بصرها كما تخلت عن ملابسها المحتشمة بملابس أخرى.
فيما فرض الأمن تعتيماً على الموضوع وقد تضاربت الأقوال فى مصير الفتاة حيث أكد بعض أهالى القرية أن أهل الفتاة قد تسلموها من الشرطة بعد أخذ التعهدات عليهم بعدم التعرض لها ويتم التحقيق الآن مع السيدة المسيحية لمعرفة ملابسات الموضوع.
فى حين أكد مصدر أمنى أن الفتاة مازالت محتجزة مع السيدة بقسم الشرطة وجارى البحث عن الشاب المسيحى الذى أغراها بالهروب فيما أشار المصدر إلى أن الشاب المسيحى أبدى استعداده لإعلان إسلامه من أجل أن يتزوج الفتاة . ( منقول ) بس ماذا تقولون انتم ؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-24-2008, 08:16 AM
 
رد: فتاة مسلمة تهرب مع عشيقها المسيحي

السلام عليكم أخى
كثيرا ما نشاهد تلك الأحداث فى مصر فى الفترة الأخيرة...مثل اسلام فتيات مسيحيات من محافظة الفيوم وغيرها من المحافظات..وهروبهم مع شباب مسلمين علشان يتزوجو من بعض.
يعنى أساسا اسلامهم الدافع بتاعه انها حبت فلان وعلشان تتزوجه بيقنعها انها تسلم
ولكن نااااادر جدا انك تلاقى مثل هذه الحالة ..تحول مسلمات للمسيحية .
وشكرااااااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-24-2008, 08:33 AM
 
رد: فتاة مسلمة تهرب مع عشيقها المسيحي

فينا نقول انه هذا اسلام من اجل الزواج او (اسلام زواج ), من غير فهم و قناعة حقيقية للإسلام , مع مرور ألأيام يمكن يدخل الاسلام الى قلبه و ممكن لا يدخل , و قد حدث في عهد الرسول صلى الله عليه و سلم أنه هاجر احد المسلمين الى المدينه ليس بدافع مصاحبة الرسول بل أنه كان يحب امرأة اسمها ام قيص , فقال صلى الله عليه و سلم في حينها : من كانت هجرته الى الله و رسوله فهجرته الى الله و رسوله ومن كانت هجرته الى دنيا يصيبها أو امرأة ينكحها فهجرته الى ما هاجر اليه , نفهم ان الهجرة اولا واخيرا من اجل الاسلام . مع أننا نتمنى الهدايه لكل الخلق 0 شكرا اخي تريكا على مرورك الكريم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-24-2008, 11:01 PM
 
رد: فتاة مسلمة تهرب مع عشيقها المسيحي

الله يشهر الحق
زمن العجايب
شكرا لك على النقل
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-19-2008, 02:26 AM
 
رد: فتاة مسلمة تهرب مع عشيقها المسيحي

سبحان الله اللي يعيش اكثر يشوف ليس اكثر بل اغرب واعجب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنت مسلمة كل أمنيتها فى الحياه أن تصلى كباقى المسلمين marim22 قصص قصيرة 12 11-30-2008 06:09 PM
زوجه تقتل زوجها مع عشيقها زهرة العشق أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 02-10-2008 08:06 PM


الساعة الآن 10:17 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011