عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام العامة > مواضيع عامة

مواضيع عامة مواضيع عامة, مقتطفات, معلومات عامه, مواضيع ليس لها قسم معين.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-20-2008, 03:58 AM
 
اغتصبت وصورت بكاميرا المحمول

توجهت ربة منزل لزيارة صديقة بمدينة بدر وأثناء انتظارها أسفل المنزل فوجئت بشخصين هدداها بشفرة موس حلاقة واصطحباها إلي إحدي الشقق وكان في انتظارهما شخصان آخران، اعتدوا عليها جنسيا وقاموا بتصويرها بكاميرا تليفون محمول أثناء مواقعتها جنسيا، وهددوها بإرسال الصور لزوجها. أبلغت ربة المنزل اللواء إسماعيل الشاعر مساعد الوزير مدير أمن القاهرة بالواقعة وتمكنت المباحث من القبض علي المتهمين الأربعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
تلقي مأمور قسم شرطة بدر بلاغا من ربة منزل «٢٢ سنة» تفيد بأنه أثناء انتظارها صديقتها بمدينة بدر فوجئت بشخصين يتحدثان معها بطريقة غير مهذبة وعقب نهرها لهما قاما بالتعدي عليها بالضرب واصطحابها تحت تهديد السلاح الأبيض «شفرة موس حلاقة» إلي داخل إحدي الشقق المجاورة لمنزل صديقتها والاعتداء عليها ومواقعتها جنسيا واثنين آخرين رغما عنها وقاموا بتصويرها بكاميرا التليفون المحمول. وهددوها إذا لم تحضر إليهم عند طلبها سوف يرسلون صورها إلي زوجها. توصلت التحريات التي اشرف عليها اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد مساعد الوزير للإدارة العامة لمباحث العاصمة أن وراء ارتكاب الحادث كلا من محمد سليمان «٢٤ سنة» مسجل خطر سرقة بالإكراه،
وحسن مصطفي «٢٤ سنة» مسجل سرقة بالإكراه ووحيد مصطفي «٢٤ سنة» مسجل سرقة بالإكراه ووليد أحمد «٢٣ سنة» تم ضبطهم في أحد الأكمنة وبمناقشتهم اعترفوا بمواقعة المجني عليها جنسيا برضاها وقرروا تصويرها بالتليفون المحمول لإجبارها علي تنفيذ رغباتهم في أي وقت وعللوا إبلاغ المجني عليها عنهم لعدم اعطائها أي مبالغ مالية وتم بإرشاد المتهمين ضبط التليفون المحمول وعليه صور المواقعة الجنسية تم اخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وعرض المجني عليها علي الطب الشرعي وأمرت بحبس المتهمين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.
عاملة تتهم سائقا بخطفها و اغتصابها !!!
17/10/2007






المتهم: لم أعاشرها وتريد الزواج مني عنوة!


واقعة غريبة شهدتها منطقة المنتزة صيفا تقدمت "عاملة" ببلاغ تدعي فيه قيام سائق ميكروباص بخطفها واغتصابها بعد أن وعدها بالزواج.


كان "أحمد محمود" رئيس نيابة المنتزه قد تلقي بلاغاً من "راجية . أ. م" "19 سنة" "عاملة بمصنع بلاستيك" تؤكد فيه قيام المدعو "برعي. ع.أ" سائق سيارة ميكروباص بخطفها واغتصابها بعد أن قام باستدراجها وأخذها ف

ي حجرة مهجورة أمام مدرسة الهوارية حيث قام باغتصابها ووعدها بالزواج حتي لا تقوم بالإبلاغ عنه.
تمكنت مباحث المنتزه من ضبط المتهم حيث أكد أمام "أحمد محمود" أنه كان علي علاقة حب بالمبلغة وكانت تركب معه أثناء ذهابها وعودتها مع مصنع البلاستيك لمنزلها يومياً وأنه لم يعاشرها وأنها في الأونة الأخيرة أخذت تهدده بأنها إن لم يتزوجها فإنها ستتسبب في ضياع مستقبله حتي فوجيء بقيامها بالإبلاغ عنه حتي يتزوجها عنوة ودون رغبة منه.


أمر "أحمد محمود" رئيس نيابة المنتزه بعرض المبلغة علي الطب الشرعي لبيان ما إذا كانت قد تعرضت للاعتداء من عدمه وتحريات المباحث حول حقيقة البلاغ.



المصدر : المساء
المدرس تحرش بالتلميذة ، و الناظر و المدرسون ضربوا أمها !
18/10/2007







تحرش مدرس بمدرسة الزهويين بشبين القناطر باحدي التلميذت بالصف الخامس الابتدائي فهربت منه وعندما أخبرت والدها حرر محضرا بقسم شبين القناطر اتهم فيه مدرس اللغة الانجليزية.. المفاجأة عندما ذهبت التلميذة في اليوم التالي للمدرسة قامت وكيلة المدرسة باستوقافها وضربها علي وجهها وطردها من المدرسة وقالت لها أخبري والدك بتحويلك من المدرسة وعادت إلي والدتها التي قامت باصطحابها مرة أخري للمدرسة وعندما دخلت الأم المدرسة أغلق العمال والمدرسون الباب وانهالوا عليها بالضرب وقاموا بجذبها من شعرها علي الأرض.. توجهت والدة الطفلة "ربة منزل" إلي قسم شبين القناطر وحررت محضرا اتهمت فيه ناظر ووكيلة المدرسة مدرسين بالتعدي عليها بالضرب واحداث اصابات بها .


المصدر : جريدة الجمهورية


يرتدي النقاب ليتمكن من زيارة عشيقته !
18/10/2007






تنكر طالب من إمبابة في زي المنتقبات لزيارة شقيقة خطيبته التي تربطها به علاقة غرامية منذ سنوات، اشتبه فيه فرد الخدمة بقسم الأزبكية وألقي القبض عليه بمناقشته اعترف أنه كان في طريقه للسفر إلي سوهاج، تلقي اللواء إسماعيل الشاعر، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إخطاراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فوجئ فرد حراسة السيارات المحتجزة بقسم الأزبكية بسيدة ترتدي النقاب، تسأله عن موقف السيارات المتجهة إلي سوهاج.. قبل انصرافها ارتاب في صوتها وطريقة مشيها، أبلغ المقدم زكي مختار، رئيس المباحث، الذي ألقي القبض علي المشتبه بها، بتفتيش متعلقاتها عثر بحوزتها علي حقيبة يد حريمي بداخلها تليفون محمول وكاميرا ومبلغ مالي، وتبين أن السيدة المنتقبة، طالب مقيم في الكيت كات بإمبابة يدعي محمود. م «٢٠ سنة»،
واعترف في التحقيقات الأولية التي جرت بإشراف اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد، مساعد الوزير للإدارة العامة لمباحث العاصمة، أنه يرتبط بعلاقة غرامية بجارته، التي تزوجت في مدينة طما بسوهاج، شقيقة خطيبته، وكان يعتزم زيارتها في مسكنها للمرة الثالثة بنفس الطريقة بعد أن سبق له زيارتها مرتين، إلا أن حظه العاثر أوقعه في قبضة الشرطة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وطلبت من المباحث التحري عن الواقعة.


المصدر : المصري اليوم - عمر حسانين و هاني رفعت


بعد شهر من اغتصابها.. أبلغت شرطة منوف !!
19/10/2007






قام "موظف" و"عاملان" ب سرس الليان باغتصاب "ربة منزل" بسوق الماشية بمدينة منوف.. واستولوا منها علي مبلغ مالي وهاتفها المحمول ثم قاموا بتصويرها أثناء معاشرتهم لها بالمحمول لتهديدها وإجبارها علي عدم إبلاغ الشرطة وتكرار ذلك.


تلقي اللواء محمد السيد طلبة مدير أمن المنوفية إخطاراً من العميد محمد شحاتة مأمور قسم شرطة سرس الليان بتعدي كل من محمد أبوالغيط عبدالعزيز "47 عاما" "موظف" وعلي محمد سلامة "27 عاماً" "عامل" ووليد صلاح السيد "26 عاماً" "عامل" مقيمون بناحية سرس الليان جنسياً بالإكراه علي "أ. س. م" "23 عاما" ربة منزل مقيمة بذات الناحية أثناء تواجدها بسوق مدينة منوف الشهر الماضي لشراء مستلزمات منزلية.
أكدت أنها لم تبلغ عن الواقعة في حينه خشية اكتشاف زوجها الواقعة وأضافت بأن المتهمين قاموا بتصويرها بواسطة جهاز هاتف محمول أثناء معاشرتهم لها بالإكراه لتهديدها بقصد معاودة ذلك كما استولوا منها علي مبلغ مالي قدره 500 جنيه وتليفونها المحمول وملابسها الداخلية.
تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة سرس الليان برئاسة المقدم نصر القادح رئيس وحدة المباحث من إلقاء القبض علي المتهمين الثلاثة وبسؤالهم قرر المتهم الأول بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين "ربة المنزل" وأضاف بأنه أثناء تواجده برفقتها ومعاشرتها بناحية سوق الماشية قاما المتهمان الثاني والثالث بالتعدي جنسياً عليها فقام بإعطائهما مبلغ 300 جنيه لتركهما.. وبمواجهة المتهمين الثاني والثالث اعترفا بارتكابهما الواقعة..تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.



المصدر : المساء - نشأت عبد الرازق




التعديل الأخير تم بواسطة حسامون ; 11-20-2008 الساعة 04:08 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-20-2008, 03:02 PM
 
رد: اغتصبت وصورت بكاميرا المحمول

لا اله الا الله محمد رسول الله
الله يسترنا من ناس زي هدول

الله يحفظ جميع الأخوات في العالم
العربي ..خاصة في فلسطين والعراق
شكرا لك .
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله
اللهم صلى على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-20-2008, 06:07 PM
 
رد: اغتصبت وصورت بكاميرا المحمول

نعيش انحطاط أخلاقي
عالم اصبح يسوده الشذوذ والميل للجريمة
ربي يستر علينا
__________________
إذا لَم يُعْجِبْكَ شَيْءٌ مِنْ كَلامِي؛ فَتَجَاوَزْهُ إلى ما يُعْجِبُكَ مِنْهُ، وَاسْتَغفِرْ لي بِحِلْمٍ، وَصَحِّحْ لي (بِعِلْمٍ)
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-21-2008, 02:41 AM
 
رد: اغتصبت وصورت بكاميرا المحمول

ربنا يحفظ سائر المسلمين
(انت وليس غيرك)
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-21-2008, 02:59 AM
 
رد: اغتصبت وصورت بكاميرا المحمول

يااااااااااااااااااااه
كل دى مصايب فى البلد
ربنا يلطف بينا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تأثيرات موجات الهاتف المحمول على الصحة........ ادخل و شوف مهم جدا جدا...... emy_fleur صحة و صيدلة 8 09-19-2007 12:36 AM
الهاتف المحمول و القتل البطيء tayba06 صحة و صيدلة 3 08-07-2007 09:54 PM
إشارات المحمول والدماغ bluebird صحة و صيدلة 3 07-30-2006 02:50 PM


الساعة الآن 12:17 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011